عنوان الموضوع : احبك لا اخر يوم في حياتي رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

قصه حبيت اكتبها إنشاء الله تعجبكم واعطوني تعليقكم



روايه احبك لا اخر يوووم في حياتي


عمرواسيل ... عمر18 واسيل 17......


قصه كنت حاب اذكرها مع حب بنت سعوديه مع اني يمني


البعض بيقول والله ما لها داع او يقول سخيفه او يقول استهبال او فاضين لذي القصص قصتي تختلف عن اي قصه اخرى ومختلفه عندي جدآ اريد ان احكيها لكي توصل للبنت نفسها طبعآ اتعرفت عليها من مده طويله بدينها بمسجات عادي عرفت اني يمني وماكان في اي اشكال سواء كنت يمني او سعودي بعد ذالك طلبت رقمها بعد شهر من المسجات اعطتني ايه ما قالت شي عادي واتكلمنا وقالت بنكون اصدقاء وبس قلتلها طيب بعد ذالك ضلينا نتكلم مع بعض شهر طبعآ ما فكرت انه بتحبني ولا اناا فكرت اني اقولها احبك صارت يمكن مشكله بنتنا عشان شي بسيط عرفت بعدها انها تحبني واعترفت بذا الشي وحبينا بعض لمده سنه طبعآ مرت السنه ذي احلى سنه بحياتي مرت احداث كثيره ومشاكل مع بعض وقدرنا نحلها وجهنا الكثير من الصعوبات لني من عائله محافظه وهيا كمان نفس الشي كانت تبي تتركني عشان شي وطبعآ من حقها هو عشان كانت ... انا ما وافقت انه نترك بعض لني كنت احبها بجنووون لدرجه ما اقدر استغني عنها وافقت تضل معي بس بشروط وخطط كيف بكون اكلمها وارسلها بعد ... ضليت معاها اتراسل واكلمها بواقت تكون هيا فاضيها فيها بعدها سافرت الاردن عشان ادرس الجامعه بعد ما خلصت الثانويه ع طول ضليت هناك وانا واحد صاحبي (( اتهوشت انا ويها ع شي وقفلت هيا اتصلت ومارديت عليها خليت صاحبي يرد المفروض سمعت صوتي ماترد تقفل الوو الووو وين عمر عمر موجود بس زعلان مايبي يكلميك طيب قله خليه يكلمني ضروري واتكلمت معاه نسيت وبعد كذا ضلو يتكلمته 6 دقايق وانا ساكت قفل قلتله ابيك ترسلها من جوالك اني اعجبت بصوتيك وابي اتعرف عليكي ع اساس اني معرف ردت عليه اسمع يا... انا بصراحه ما ابي ادخل معاك بمتهات واقولك اني راح اتعرف عليك انا مصحلك لو يدري عمر بتصير بناتكم مشاكل مشاء الله ع الرد الحلو ورد عليها وقالها لا والله ماراح يعرف عمر شي ولا يدري ردت قالت اوكيه موافقه بس انا الحين مشغوله براسلك بكره ))


طبعآ انا اقتلبت 180 درجه من الرسايل والمكالمه الي صارت بينهم كانت عاديه المكالمه بس كيف تكلم واحد غيري وهيا وعدت وحلفت انه ماتكلم واحد غيري بس كانت عندها صاحبه وتقولها كل شي وقلت يا اسيل لا تقوليلها شي عني ولا عن حبنا وصارت مشاكل بسبت ذا الشي صحبتها فتنه نذله كان هدف صحبتها ان تفرق بنتنا نكمل بعد كذا انا قلت بصبر لبكره بشوف ويش بتسوي الين الساعه 12 الليل المكالمه بعد المغرب صارت المكالمات والهواش ما استحملت اتصلت عليها وقلتلها ايش الكلام الي قلتيه لصاحبي قالت كلام نسيت وش قالت اتهوشنا وقالت لو صبرت لبكره كانت براسي خطه كنت بسويها اي خطه كنتي بتقوليلي انك تخونيني عصبت وسبيتها وكلام وارسلت رسايل تهديد يعني انا منفعل معرف وش ارسل بعد كذا اتصلت عليه كلمته نص ساعه وراسلته انا خايفه ومدري ايش طيب ليش تكلميه ليش ما كلمتي صاحبتيك اروى الي ماتخبي عليها شي ليش تزيدي بقهري وانا مدري قريت رسايله بدون ما يدري هوا ابي اعرف ليش تراسله وتتصل عليه هذا الي يقهروهيا اذا صار شي تراسل صحبتها عصبت زياده وانفعلت دخلت في حاله نفسيه ما اكلت ولا رحت الجامعه كنت في الفراش وهيا ولا ع باله اتصل عليها و ردت وقلها عمر تعبان ومن ذا الكلام ردت قالت الي بيني وبين عمر انتهى هيا مدري كيف لآن قلبها وارسلت بعد مده رجعنا لبعض وبقلبي حقد كبير انا مانسيت الي سويته فيني ولا بنسى ولا بنسى كمان انها غلطت واانا يمكن غلطت قعدنا مع بعض ورجعت حيتنا عاااديه لين رجعت السعوديه قعدت مره في الليل امزح معها بكلام ما ضنيت انها بتزعل كلام عادي ما فيه شي زعلت وقفلت وارسلتلي رساله قالت خلاص الله يوفقك ومع السلامه اعتذرت لها بس هيا متقبلت مع اني ما كنت موافق ابد نفترق يمكن شافت واحد غيري ولا ايش القصه معها ومدري بس الي يقهر وشك بقلبي شك 100% انا اقول انها عند صاحبي اوف لو تطلع عنده بتكون مصيبه بصراحه كل ما اذكره ولا اذكر شي سويته قلبي من جواء ينحرق ويتقطع الم 21/2/2017 الساعه 10;30م اخرى مكالمه ورساله بنتنا بعدها قفلت جولها للحين اتصل بس مقفل قهرتني وحرقت قلبي وسوت اشياء كثيره بكل وقت اتذكرها وراحت حبتني هيا ما انكر وحبيتها بجنووون ما انكر اني غلطت ولا بنكر ان هيا كمان غلطت وسوت اشياء تجرح القلب وماراح اسمحها ابد طول حياتي حتى ولو رجعت


مراح انسها وإنشاء الله تقرا ذي الروايه الي كتبتها


احبها بس مستحيل مره ثانيه اني اسامحه ع الي سويت فيني


ولليوم ما شفتها نستني مع اني ما نسيتها ومستحيل انسها


وبحبها حتى مماتي


إنشاء الله تتذكريني وتتحرك مشاعريك يا اسيل


احبيك اسيل


Omar


14/3/2017


احبك لا اخر يوووم في حياتي يا اسيل


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

روعه واااااااااااااااااااو اسلوا خيال

__________________________________________________ __________
كل المشاكل والأشياء اللي استوت ابينكم اصلن متوقعه وعند محلها يعني ما في شيء يديد ..

الحب الصادق مش ممكن يكون من هالسوالف ..

غلطة ولا بد انك تتعلم منها .. فهذه هي الحياة تجارب فاشلة وثانية ناحجة ..

لا تشغل افكارك بشيء راح .. فكر في مستقبلك وخل هالسوالف وراء ظهرك ..

و الله يهديييييك ياربي.. وتسلم على ما كتبت .. لتكون عبرة لمن يحب الحب من هالسوائل ..


__________________________________________________ __________
الله يعنيك وتقراها البنت وتريح بالك خيو
تقبل مروري

__________________________________________________ __________
مشكوووورة و تسلملي اناملك
مع تحياتي

__________________________________________________ __________
يسلموووووووووووو على القصة
يارب تقرا هالرساله عشان تريح بالك

روووووووووووووووووووووعة
رواية مذهلة ورائعة
تحياتي