عنوان الموضوع : روايتي انا وبنت عموو >>>و احنا سوى أحس كل شي حولنا راقي المستوى رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكوم جميعا ؟؟
أنا اسمي عريب و كنت حابة اسوي روايه و ساعدتني عليها بنت عموهند
الروايه تجسد قصص صارت لنا بالواقع مع اشياء من نسج الخيال
و اتمنى أن تنال على أعجابكم
مدخل :
و احنا سوى ـآ أحس كل شي حولنا راقي المستوى ـآ
آه يـآ زين الحب و يـآ زين الهوى ـآ
صدق لآ قالوا إن العشق مآآلـه دوى ـآ
7777777
قبل ماابدا بقول لكم ابطال القصه هم سته


(1)

عريب الغرير:
امها:عنود
ابوها:بندر
اخوانها:غسان-زياد-مشعل- يعقوب - اخوها غسان بثاني جامعة-وزياد 3جامعه-ومشعل بثاني متوسط-عريب بثاني ثنوي- يعقوب عمره 24
اخواتها:لايوجد

طويله-شعرها طويل شوي ناعم- كيوت- خفيفة دم مره- قوية الشخصية جدا جدا- واثقة بنفسها بزيادة- متهورة- تسوي أي شيء للأي احد تحبه- حبوبه وتنحب

(2)
بدر التميمي:
امه:نورة
ابوة:محمد الله يرحمه
اخواتة:نوف/عنود
اخوانة/سعود / /طلال

طويل/شوي كدش/قمحي البشرة/مرره كيوت/حبوب وينحب/فيه شوية رجه/ثالث جامعة /مررره طيب/وشخصيته قوية

(3)
هند الغرير:>>>بنت عمة عريب
امها:منال
ابوها:تركي
اخاونها:عبد الله – ثاني جامعه – فهد- ثالث ثنوي
اخواتها:ريم – اولى متوسط –ريما- عمرها 23 توها متزوجه

طولها عادي – شعرها قصير وكيرلي مرره طالع كيوت على وجهها- عيونها عسليه- مرررره البنت حبووبه وتنحب – وفييه لصاحباتها –ماتحب تزعل احد لا كبير ولا صغير و هي بثاني ثانوي

(4)

فيصل الغرير:
امه:فاطمه
ابوه:منصور
اخواته:سااره/لمى
اخوانه:لا يوجد

طويل /كدش خفيف/نحيـــف/عصبي/ يفهم الامور غلط دايم /يحب الفله وحبوب لاكنه دايم مايعجبه وضعه /4جامعة

(5)

نوف الغرير:
اماها:صالحه
ابوها:فهمي
اخوانها: سلطان وبدر سلطان بسادس ابتدائي ومشاري ثالث متوسط
اخواتها:مرام- منار مرام متزوجه وعندها ولد اسمه يزيد منار لسى تدرس بثاني جامعة ونوف بأول جامعه

(6)

زياد الغرير:>>>>يصير اخو عريبj
امه:عنود
ابوه:بندر
اخواته:عريب
اخوانه:يعقوب/غسان/مشعل

شعره كيرلي بس مب كدش جاي على عيونه /معتدل الطول /حبووب /يعرف يحبب الناس فيه /يبيله من يفهم ويعطيه على قد جواا /صعب شوي /عمره 23

8888888888888888هذول الشخصيات الأساسيهjj
نعرفكم على الباقيj

مشعل الخالدي:>>>>يصير خال عريب
امه:سارة
ابوه:منصور
اخواته:سلمى/لميا/لمار/عنود
اخوانه:احمد/محمد

كدش-طويل-عيونه غريبه سبحان الي خلقا-مره متهور-مراهق بمعنى الكلمه-بالعربي ماخذ بنفسا مقلب-ثاني ثناوي-كيوت


هيام الغرير:
امها:بندري
ابوها:عبد الله
اخواتها:هيفاء/غاده/عبير
اخوانها:ماجد/عبدالرحمن
هادئه/حبوبه/تحب تجلس مع الي اصغر منها/ثاني ثانوي

سارا الغرير:اخت فيصل الي سبق وعرفتكم عليه 88888
امها :فاطمه
ابوها :منصور
اخواتها:لمى
اخوانها:فيصل
حبوبه/طولها عادي/كيووت/تحب تستفيد من غيرها/بثاني ثناوي


نوف التميمي تصير اخت بدر الي سبق وعرفتكم عليه 8888
نوف التميمي:>>>نوف تصير صاحبة عريب وهند
امها:نوره
ابوها:محمد الله يرحمه
اخوانها:طلال و بدر و سعود
اخواتها:سار

طولها موب طويله ولا قصيره – كيووووت – مرررره حبوبه- ككل الناس تكرهها لما تعصب - بس ممررره طيبه –شخصيتها قويه طالعه على اخوها بدر و هي بثاني ثانوي




معليش طولت عليكم
عنود ام عريب:عريب ..عريب
عريب:هلا يا امي جايا
عنود:يلا حبيبتي تجهزي انتي واخوانك عشان ننزل للعزيمه
عريب: اوكي ماما
عريب راحت تقول للأخوانها وراحت غرفتها
معلومه:ابو عريب متوفي الله يرحمه من قبل ثلاث سنين
نرجع لغرفتة عريب...

عريب:دقت على نوف اعز صاحباتها هلا نوف كيفك؟
نوف:تمام انتي ؟
عريب:تمام اسمعي البسي برسلك السواق تعالي عندي
نوف بكل حمااااس: اوكي
عريب دقت على السواق :اهلين كبير روح بيت نوف جيبها عندي
كبير:مداام انا مافي روح جيب انا ابغى اليوم اجازه
عريب:اقوول رح جيبها امس اخذت اجازه اليوم دوور نعيم
كبير:حسب الله وونعم الوكيل
عريب:عليك يلا باي
طوط طوط طوط
راح يجيب نوف واخذ نوف والحين جايه بالطريق

مشعل دق على عريب يسير خالها: الو عريب نازله للعزيمه
عريب:الحمدالله طيبه انت كيفك هههههههههه
مشعل:هههههه طيب عريب انا بجي الحين باخذ سيارة يعقووب بطلع مع ندى>>> تصير خويته
عريب:دق عليه وقوله
مشعل:اوكي يلا باي

مشعل دق على يعقووب
مشعل:الو يعقوب كيفك؟
يعقوب:تمام انت كيفك ياخالي العزيز
مشعل:والله تمام
مشعل:يعقوب باخذ سيارتك بطلع مع ندى بليـــزانا سيارتي خربانه
يعقوب:أي خير خال نقتدي فيه
احمد:ياخي اقتدي بخالك محمد انا مايمديك علي احم احم
يعقوب:ابد والله هههههههههههههههههه المهم خالي لو تبي السيارة خذا حلالك ولا تنسى سلملي على ندى كثيييير وقول لها يعقوب اشتاق لك
طووووووووووط طووووط وبسرعة يعقوب قفل الخط عشان يعرف ان خاله بيعطيه تهزيئ مابعد امه تهزيئ هههه المهم نروح لبدرالتميمي سبق وقد عرفتكم عليه ***************************************
بدر:عامر وش رايك نروح جده من زمان عنها
عامر الي هو خوي بدر:حلو بس متى
بدر:هالويك اند
عامر: خلاص زين انا بقول للأبوي وبرد لك خبر
بدر:خلاص طيب وانا بعد بقول للأبوي وبرد عليك
عامر: طيب يلا بدرعن اذنك برجع للبيت مرره تأخرت
بدر:وش الي تاخرت تو الساعة 12 اقول اقعد بس
عامر: معليش بدر بس لازم اروح انا موب متعود ارجع للبيت متأخر
بدر:خلاص اخوي على راحتك
عامر:معليش بدرلا تزعل
بدر:لا والله مازعلت وش دعوى
عامر:اوكي يلا سلملم
بدر:سلملم
**************************
الصباح الساعة 12
عامر:هلا والله يبه كيفك؟؟
ابراهيم الي هو ابو عامر:هلا فيك والله بخير انت كيفك ؟
عامر:والله ماشي الحال الا يبه عادي اروح انا وبدر جده بكره
ابراهيم:وليش بكره
عامر: تعرف يبه ويك اند وخلاص باقي اسبوع وتجي الإختبارات نبي نفلها
ابراهيم:خلاص اذا راح تنبسط هناك روح وانشاء الله توصل وترجع بالسلامة
عامر حب راس ابوه وتشكره بعدين راح لغرفته وكلم طلال عشان يقول له الخبر
عامر:هلا بدر
بدر:هلا فيك
عامر:بدر ابوي وافق نروح لجده
بدر:اماا فللللللله وانا بعد وافق ابوي
عامر:حلو
بدر:خلاص اجل شوف بكره تكوون جاهز على الساعة 10 الصباح
عامر:الله ليش ؟ خيير ان شاء الله على الصبح
بدر:اقول حبيبي لا يكثر الطريق طويل وتعرف ترى احنا موب رايحين للشرقيه رايحين لجده خلاص انت تجهز وانا بمرك
عامر:خلاص طيب على الساعة 10 تلاقيني جاهز
بدر:حلو اجل يلا باااي بجهز اغراضي
عامر:وانا بعد يلا بااي
*********************************************
في بيت عريب
عنود:سرياااااااايتي
سرياتي الي تصير خادمتهم:نعمممممم مدام
عنود:روحي قومي عريب
سرياتي:طيب مدام
سرياتي تتدخل غرفة عريب بوصف لكم غرفة عريب لونها اسود واصفر عشقها تحب هالونين للأنه لون فريق اللأتحاد المهم وكل ابو الغرفه صورة نايف الهزازي ماادري وش عاجبها فيه المهم ماعلينا نرجع لسرياتي
سرياتي تفتح الستاره سرياتي:عريب يلا قومي ماما ابغى انتي
عريب :طيب انتي روحي وانا بلحقك
سرياتي:قولي (ق) "هذي الكلمه كل البيت يقولة فصارت حتى الخادمة تقولها "
عريب بصوت فيه نوم: يا ذا الليل يابنت قلت لك روحي وانا بلحقك
سرياتي:لا مثل اول انتي كلام كذذا ومافي قوم يلا قومي
عريب: خلاص هااه قمت ارتحتي
سرياتي :ايه الحمد الله
عريب:ذبت عليها المخدة
بعدين سرياتي طلعت من الغرفه
عريب بدلت ملابسها وكانت بتطلع من الغرفه الا دق جوالها تررررررررننن
تررررن
عريب:هلا والله بهيام وينك من زمان عنك
هيام وهي تضحك :طيب عطيني فرصة اتكلم
عريب:ههههههه خلاص يلا بسكت تكلمي
هيام:ياحبيلك المهم كيفك من زمان عنك ؟
عريب :والله الحمد الله انتي كيفك؟
هيام: والله نحمده ونشكره ايه عروبه انا وماجد اخوي وبنات عمي كلنا بنروح جده للأن خالتي شوي تعبانه ويعني نغير جو وومررره ودنا تجين معنا
عريب:فللللللللله شوفي انا بقول لزياد واذا رضى يجي معي اكيد امي بترضى
هياام:حلو خلاص شوفي احنا بنروح بالسيارة نبي نطلع بوقت واحد
عريب خلاص شوفي لا وافق زياد وامي برد لك خبر ونجتمع ببيت جدي ونروح من هناك لجده
هيام:خلاص حلو يلا باااي عروبه
عريب:بااااي
عريب راحت ركض لغرفة اخوها زياد عريب:زياااااااااااد
زياد: وجع تراني هنا قريب منك موب بعيد
عريب:طيب طيب المهم ممكن طلب
زياد:اخلصي وش تبين
عريب: ممكن نروح جده
زياد:وش الي ممكن نروح جده فجأه كذا
عريب:لا بس كل البنات بيروحون مع اخوانهم بيروحون يزورون خالتي و يغيرون جو
زياد:ومين هم البنات
عريب:نوره- مها – مشاعل- نوف- هيام- لمى والخ الخ
زياد من يوم سمع اسم نوف بدأ قلبه يدق وبدا يتذكر هالبنت الي ماخذة عقله من يوم هو صغير الى فجأه يقطع حبل افكاره صوت عريب
عريب:زيااااااااااااااد
زياد:وججججعع
عريب :وين شردت
زياد:ماشردت ولا شيء
عريب: علينا ترى مبين من يوم قلت اسم نوف شردت علطول
طبعا عريب كانت حاسه باخوها وبنوف وعارفه ان زياد يحب ويمووووووت بنوف
زياد:عريب ترى موب وقتك
عريب: ايه طيب وش قلت بتوديني
زياد:طيب بوديك
عريب: والله فلللللللللله مررررره شكرا وباست اخوها ومرره كانت طايره من الفرح
زياد:الا تعالي قلت للأمي
عريب: لا ماقلت لها
زياد:قولي(ق) وليش جاية تقولين لي اول
عريب:للأني اعرف اخوي حبيبي مايرفض لي طلب وراح يقنع امي اني اسافر صح
زياد:لا موب صح
عريب: زيزوو ترى نوف راح تزعل وانت ماترضى ان حبيبتك تزعل صح
زياااد:عريـــــب اطلعي برى
عريب: والله اسفه بس تكفى قول لماما خلاص والله مااعيدها
زياد:طيب خلاص روحي ونا بقول لماما وبرد لك خبر
عريب مررره فرحانه:طيب مررررررررررره شكرا وربي احبك والله
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم تو طلعت الحنيه احبك مااحبك والله صدق الي قال عنك مصلحجيه اقول اطلعي بس وانا بقول للأمي
عريب ماردت على اخوها عشان مايغير رأيه:طيب مرره شكراا وطلعت لغرفتها تستنى الخبر من زياد

بعد نصف ساعه
زياد وهو داخل غرفة عريب:عريبووووه
عريب :نطت من مكانها وراحت للأخوها هااه وافقوا
زياد: بسم الله ايه ايه وافقوا انتي دقي على هيام وشوفي متى بيروحون والساعه كم
عريب :طيب
عريب وزياد عندها تدق على هيام
عريب:هياااام
هيام:هلا
عريب:ماما وافقت وزياد بعد
هيااام:احللللللللفي
عريب:والله
هيامم: امممممم الفلله
عريب:طيب هيام زياد يقول انتوا متى بتطلعون وبسيارة مين
هيام:والله احنا بنطلع الساعة 9 الليل انا واخوي ماجد و سارة ولمى بسياره والعيال الي هم خالد وابراهيم فهد بسياره
عريب:حلو طيب الباقي نوف ومشاعل ومها ونورة مع مين بيركبون
هيام: تكفي سيارة زياد
عريب:ايه اكيد تكفي ماشاء الله السياره كبيرة
زياد: وش سيارته
عريب:سيارتك تكفي البنات صح
زياد:ايي تكفي
عريب:اكيد تكفي عشان نوف بتكون موجودة
زياد عصب وطلع
هيام وعريب:هههههههههه
هييام :خلاص عروبة انشاء الله بكره الساعه تسعه كلنا ببيت جدي
عريب:خلااص طيب
هيام:اجل يلا بجهز اللأغراض باييووو
عريب:بايي
عريب مرررررررررررره طايره من الفرح
وهيام والشله ....
***********************************
بـــرب
امممم بلييييز ابي ردود
امممم لو عجبتكم راح انزل لكم البارت الي بعده

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا انتي وبانت عمك من ابداعات ...
اشكرك على طرحكما الراقي والمميز ..






بانتظار ماتقدميا لنا من ابداعات ...

تقبلا مروري ...

كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
تسلم اخوي على المرور نورت صفحتي

__________________________________________________ __________
بااااااك وهذا تكملت البارت الي قبل 8888
في الصباح الساعة 10

بدرمجهز اغراضة وكل شيء دق على عامربدر:هلا والله
عامر :هلا فيك بدر
بدر:هااه جاهز
عامر: ايه يلا متى بتجي
بدر:يلا الحين انشاء الله مسافة الطريق يلا باي مااطول عليك
عامر:يلا سلام
وصل بدرعند عامر واخذة وبدوا الرحله لجدة عاد تعرفون انواع الهبال الي صارت بالسيارة اللأغاني على اعلى صوت والسيارة فرق شاسع بين الأول والحين المهم وصلوا بسلام الحمدلله اخذوا لهم سويت بفندق فخم وارتاحوا شوي للأنهم ناوين انهم بعد ماايقومون يروحون الكورنيش
***********************
المهم نرجع لعريب وشلتهم كل واحد ركب السيارة ووصلوا لبيت الجد المهم سلموا على اهلهم وراحوا
في سيارة زياااااد
زياد طااااااااااااااااااير من الفرحة للأنه راح يجلس مع بنت عمة نوف
اما نوف مررره كانت مستحيه من نظرات زياد لها من المرايا ماشال عينه منها



نرجع لسيارة زياد
المهم تموا يسولفون ويغنون والي نايمة والي ترقص )>>لاحظوا ترقص بالسياره هههه) المهم بعد كم ساعة وصلوا لجده بسلام الكل راح بيت جدهم الي بجدة ماشاء الله كبير وحلو ويكفي الكل المهم ارتاحوا الي نام والي تم يتفرج على التلفزيون والي يكلم واليــ............................................ ...
هيااااااااام راحت لعند اخوها ماجد اصغر منها بس هي تعتبره المثل الأعلى لها ماجد بأول ثنوي هيام تقول لماجد: ماجد
ماجد:هلا هيام بغيتي شيء
هيام:ايي اذا ماعليك تعب
ماجد:آمري اختي انشاء الله بتسمعين الي يريحك
هيام:ممكن توديني البحر مرررة مشتاقه له كثييييير
ماجد:بس هذا الطلب
هيام:ايي ليش
ماجد:غالي والطلب رخيص ياالغاليه يلا جهزي نفسك وشوفي مين من البنات بيجي معك
هيام مررررره فرحانه:مرررره شكرا ماجد الله يخليك لنا ولا يبعدنا عن طيبتك سلمت على اخوها وطلعت فوق على طول هي علاقتها مع عريب مررره حلوة حتى مع الباقين بس عريب يعني القريبه لها اكثر
هيام:عربرب
عريب:هلا خير اشوفك مستانسة ونسينا معك
هيام:راح تستانسين البسي واتجهزي
عريب: ليش على وين
هيام:بنروح البحر ماجد بيودينا
عريب:يييييييييييي فللللله يلا بلبس وبقول لزياد عن اذنك
هيام:اذنك معك الا لحظة تعالي شوفي مين من البنات يبي يجي معنا
عريب: ان شاء الله
عريب استأذنت من اخوها زياد وقالت للبنات محد يبي يروح بس اخت هيام الصغيرة بتجي اسمها خلود لسى بزرة ماتدرس
المهم نزلوا عريب وهيام وخلود وراحوا عند ماجد
هيام:هااه ماجد يلا خلصنا
ماجد:يلا بس ثواني بقول لشباب يجون معي عشان نستانس شوي
هيام:اوكي انا وعريب ننتظرك بالسيارة
ماجد :طيب
فهد وابراهيم خالد بيروحون مع ماجد المهم ركبوا السيارة وهم بالطريق للكورنيش
***************************************
بدروعامر قاموا ولبسوا وخلصوا وطلعوا للكورنيش ووصلوا
فرشولهم فرشه عامر وبدر واخويائهم ..
نرجع لسيارة ماجد
وصلوا البنات والشباب ونفس الشيء الشباب فرشوا لهم فرشة وقاعدين يسولفون اما البنات راحوا يتمشون مع شهد اخت هيام
**************************
قام بدر
عامر:على وين
بدر:والله يا اخوي جعت بروح اخذ لي شيء اكله
عامر:اهاا طيب
بدر:تبي شيء من هناك
عامر:لا سلامتك
**************
وهم يتمشون
هيام :عريب خلود بروح الحماام وبجي
عريب وخلود:طيب
راحت هيام للحمام
وخلود تقول لعريب عريب خلينا نروح البقاله ابي تكتاك وحلاو
عريب:يلا
خلود جابت التكتاك على قولتها وخلاص جايين يحاسبون الا عريب مالقت البوك حقها نسته بالبيت
عريب:خلود رجعي الكتكات مامعي فلوس نسيتها بالبيت
خلودوهي تبكي:لا مافي اببي تكتاك
عريب بصوت شوي عالي:رجعية مامعي فلوس
خلود قاعدة تبكي عريب تركتها وراحت عصبتها بس كانت تراقبها من بعيد لمن تهدأ وترجع المهم خلود وهي تبكي انتبة عليها شخص وشالها من الأرض ومسح دموعها مين تتوقعون هذا الشخص (بدر)الشاب الوسيم الطيب الحبوب الخ الخ..... مثل ماقلت شالها من الأرض ومسح دموعهاوقال لها
بدر:وش اسمك يا حلوة
خلود:وهي تصيح اسمي خلود
بدر:طيب مافي احد معك هنا
خلود:الا فيه عريب
بدر:اهاا طيب ليش تصيحين ياحلوه
خلود:عريب ماتبي تشتريلي تكتاك
بدر مااستوعب الكلمة الي قالتها قال لها وريني التكتاك الي تبينه
خلود راحت اخذت لها واحد
بدريوم شاف الكتكات قام يضحكك يقول بنفسة
هذا التكتاك ههههه
المهم جا اخذ لها كرتون ودخله بالكيس
خلود:انا ماابي كرتون بس ابي واحد
بدر: مايخالف خلود خذيه وعطي الباقي عريب
خلود باست بدروشكرته بعدين قالت:
عمو انت وش اسمك
بدر:انا اسمي بدر
بدر: اهاا
وعريب يوم شافت بدرعند خلود خافت انه يسوي فيها شيء فركضت عند خلود
عريب:خلود وش تسوين
خلود:عمو شرالي تكتاك موب مثلك
عريب تفشلت للأن بدر سمع الي قالته خلود
المهم
عريب:خلود قلتي شكرا لعمو
خلود:ايي
عريب:كويس مرره شكرا يااخوي
بدر:وش دعوى ماسوينا شيء انتي عريب؟
عريب وهي مستغربه:ايي
بدر:مره ثانيه لا تزعلين خلود
عريب بنفسها من وين يعرف اسمي ذا لا يكون هذي الصغيرونه قالت له
عريب وهي مبتسمه ومنحرجة بنفس الوقت:ان شاء الله
عريب:يلا خلود اختك تنتظرنا
خلود:يلا بس بسلم على عمو بدر>>>هنا عريب عرفت اسمه (بدر)
سلمت خلود على بدروراحوا
عريب تمت تفكر ببدر وبطيبته وبجماله ورجولته وبدر نفس الشيء كان يتذكر عيون عريب وكلامها وكل شيء ..
**************************************************
بــــرب

__________________________________________________ __________
شي جونان

يسلموووووووو

__________________________________________________ __________
يســــلمووو قلبو انتي الجونان
نورتي خيتوو

تسلموووووون حبايبي على مروركم الروعه نورتوا الصفحه بطلتكم