عنوان الموضوع : رواية حدود الحب رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

مرررحبا ياحلوين اخباركم
هذي اول رواية لي (عيونها عليا )
وان شاء تنال اعجابكم بصراحة انا ترددت كثير قبل انزلها
مااطول عليكم هذا اول بارت

البارت الاول :://

كانت جالسه على الكرسي ودموعها شلال على خدودها ماتوقعت ابدا ابوها بيرخها علشان فلوس هي تعرف ابوها طماع بس ماتوقعت ان توصل فيه انه يزوجها رجال كبر جدها علشان كم مليون
اسيل من بين دموعها : آآآآآآآآآه يمه ابوي ليش يكرهني انا كل اللي يطلبه مني انفذه حتى ماعترض
ام اسيل تصيح مع بنتها على شباب بناتها اللي بيضيع : سامحيني يابنيتي ابووكي ظالم مايخاف ربه بس ربك يمهل ولا يهمل
اسيل : يمه خلاص انا انكتبت على ذمته يعني خلاص مافي مجال ان كل شي يرجع مثل قبل يمه تكفين لا ياخذني معاه ماابي ابعد عنك وعن اخواني
ام اسيل ضمت بنتها ودخلت في نوبة بكاء واللي يشوف حالهم يتقطع قلبهم عليه بس ابو اسيل لا حياة لمن تنادي
دخل ابو اسيل وهو يبتسم بخبث : مبرووك يابنيتي انتي الحين المفروض بدال لا تبكين ترفعين راسك وتمشين بين الناس وتقولين انا زوجة راشد الراسي
طالعت اسيل ابوها بنظرة كسيره تمنت لو تقدر تعلي صوتها عليه بس مهما كان هذا ابوها وماتقدر تسوي شي قامت مع ابوها وهي تدعي الله في سرها انه يساعدها ويحميها من اللي جاي

ركبت اسيل بالمقعد الخلفي بسيارة ابو جاسم ( راشد الراسي ) وكان جالس جنبها واللي يسوق السواق الخاص بابو جاسم ومشت السيارة ماخذه اسيل للمجهول وماتدري شنو ينتظهرها هناك

هذا البارت الاول وان شاءالله اذا شفت ردود كملت


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صراحة اعجبتني وكملها يا خوي

__________________________________________________ __________
هلافيج اختي منوره
عفوا في خطا انا بنت بس وانا اسجل بالمنتدى نسيت خانت الجنس وحطيت ذكر


__________________________________________________ __________
البـــارت الثاني :://::

وصلت اسيل لقصر بحياتها مافكرت انها تسكن فيها صارت تطالع القصر وكانها تطالع عذاب بانتظارها
اسيل ( ليش يايبه تبيعني عشان كم مليون انا بحياتي مافكرت بالفلوس حتى احلامي بسيطة وين الحرام في اني احلم اتزوج واحد بسيط ونعيش في بيت صغير ونربي اطفالنا ماهمني لو ماكان عندنا خدم او حتى فلوس المهم اني اعيش سعيدة الحين شنو راح استفيد مع رجال كبر جدي وعندها احفاد ) صارت تمسح تدموعها اللي على خدها
دخلوا القصر وكان بستقبالهم الخدم والحراس صعدت اسيل مع بو جاسم لجناحهم اللي كان فخم بشكل خيالي بس ماهم اسيل ووصلوا لغرفة النوم
ابو جاسم : انا بروح اقول للخدم يصعدون العشا وانتي بدلي ملابسك بالغرفة اللي على يسارك
هزت راسها اسيل واول ماطلع طاحت ع السرير تبكي وبعدها توجهت لغرفة الملابس واخذت لها قميص نوم طويل باكمام طويله مستحيل تلبس شي عاري لبو جاسم
مسحت مكياجها الناعم وحطت كحل وقلوس ودخل بو جاسم
بو جاسم : يلا حياتي تعالي نتعشى
اسيل : مو مشتهيه اكل شي
بو جاسم سحبها من يدها : يلا قومي عشاني اذا مااكلتي مراح اكل
اسيل استسلمت لانها تحس بجوع فضيع من يومين مااكلت شي وهي تدري ان العناد مراح ينفع لانها خلاص على ذمته
واول مخلصوا من العشا صار الوقت اللي اسيل خايفه منه خايفه انه يدخل عليها سحبها بوجاسم لغرفة النوم واستسلمت للامر الواقع لانها تدري لو رفضت بتلعنها الملائكة

صحت اسيل الساعة 9 الصبح ومالقت بو جاسم جنبها دخلت للحمام ( وانتوا بكرامة ) واخذت شاور يمكن ينسيها همومها وخلصت ولبست جينز برمودا وتيشيرت وردي ناعم عليه كتابات بالفضي وشعرها مفتوح قصة كيليوباترا وحطت كحل وقلوس وردي طلع شكلها كيوت
طلعت من الغرفة مالقت احد بالصالة صارت تتمشى بالجناح وتدوره مالقته ترددت تطلع من الجناح ولالا
قطع عليها افكارها صوت الباب
اسيل : منو ؟
الخادمة بالانقليزي بس مترجم : السيد ذهب الى الشركة وقال انه سيعود وقت الغداء وطلب مني ان اساعدكي اذا احتجتي أي شي وان تنزلي لتقابلي ابناءه
اسيل ارتجفت من قلب ( لالا اكيد الحين بيكرهوني مستحيل اصلا يوافقون علي هه اجل جدهم متزوج وهو بهالعمر حتى مافكر انه ياخذ اجازة صباحية عرسه شفيك ياسيل نسيتي ان هذول ناس انتي مو قدهم مستحيل يتخلون عن يوم واحد من الشغل )
راحت اسيل غيرت ملابسها ولبست جنيز واسع وبلوزه توصل لنص الفخذ ولبست حجابها ونزلت مع الخادمة
سمت بالله قبل لاتدخل الصالة : السلام عليكم
الكل التفت للباب : وعليـ
سكت الكل ماتوقعوا ان زوجة جدهم تكون بهالجمال قعدوا ساعة متنحين فيها واسيل شوي وتبكي
سارة ( حفيدة بو جاسم ) بابتسامة : مرحبا انتي اكيد زوجة جدي انا سارة حفيدته
اسيل سلمت على سارة وحست براحة لان سارة تقبلتها
مشاعل ( بنت بو جاسم ) باستحقار : يمه سارة لا تقربين من هالاشكال هذي ناس مو بمستوانا
انصدمت اسيل صح كانت متوقعة انهم مايتقبلونها بس مو يهينونها
انحرجت سارة من رد امها وكانت بتسحب اسيل ويروحون للمجلس الثاني بس وقفها صوت ابوها
جاسم : مشاعل اللزمي حدودك واسيل زوجة جدي رضيتي ولا مارضيتي ورجا لسانك هذا خليه لك
ارتاحت اسيل بس هي خايفه من مشاعل
حمد ( اخو سارة ) ابتسم لاسيل : اسيل تعالي معاي انا وسارة نبي نطلع للحديقة
مشت اسيل معاهم وراحوا لحديقة البيت وكانت كبيرة ومرتبة بشكل يجنن
حمد : اسيل انا اسف امي جذي كل الناس مايعجبونها
اسيل بابتسامة الم : لا عادي حصل خير
سارة : اسيل كم عمرك ؟
اسيل : 17
سارة : هيء يعني انا اكبر منك انا عمري 18 بس توك صغيرة على الزواج شلون رضيتي وانتي ماكملتي 18
اسيل نزلت دمعتها : ليش انا لي راي بهالزواج
سارة انصدمت : يعني انتي مجبورة على جدي
اسيل هزت راسها واسكتت
سارة عورها قلبها على اسيل وحضنتها وقالت بحنان : اسيل ترا وربي جدي انسان طيب وحنون وانا وحمد معاك انتي هنا مو بروحك
اسيل ابتسمت : تسلمون
سارة بهبال : اسيل افتحي حجابك مافي احد هني غير حمد ترا هو بزر ماكمل 16 سنة
حمد طقها براسها : منو البزر ها ؟ انا رجال ياغبيه
سارة : آآآآي عورتني ياخايس انزين رجال ماقلنا شي
اسيل فصخت حجابها وحطته على كتوفها
سارة وحمد ماقدرو ينطقون بحرف
سارة بعد فترة : واااااااو بصراحة ما الوم جدي يوم تزوجك اكيد لمن شافك خق على طول
اسيل انحرجت واسكتت تتذكر اليوم اللي شافها فيه ابو جاسم


قبل شهر كانت اسيل جاية من المدرسة وفرحانة لانها انهت دراستها الثانويه وجابة معدل 97 علمي لان كان وقتها كله بالدراسة ماكانت تهتم بالتلفزيون والتكنولوجيا حتى جوالها ماتغيره الا اذا خرب
دخلت البيت وفصخت عبايتها وغطاها على الارض ورمت نفسها على الكنبة ماحست بالعيون اللي كانت تراقبها من اول مادخلت لفت تبي تنادي امها وانصدمت بابو جاسم واقف عند الباب يقزها من فوق لي تحت شهقت واصعدت طيران لغرفتها
وابو جاسم على طول راح لابوها وعرض عليها انه يتزوج اسيل ولان ابوها طماع على طول وافق وطار من الوناسه ان بنته بتتزوج مليونير


سارة : هي اسيل وين رحتي ؟
اسيل انتبهت لسارة : هلا ها لا سوري بس سرحت شوي
سارة : لا عادي امشي داخل الحين جدي بيرجع من الشركة
لبست اسيل حجابها ودخلت مع سارة وحمد واول مادخلوا شافوا الجد سلموا عليه
الجد ابو جاسم انصدم لمن شاف اسيل بحجابها ونادها يبي يكلمها بمكتبه
مشت اسيل معاه ودخلت المكتب
ابو جاسم جلس على كرسي المكتب واشر لاسيل تجلس قباله
ابو جاسم : حبيبتي ممكن اعرف ليه لابسه حجابك البيت مافيه احد غريب
اسيل انصدمت من كلامه : وعيالك مو محرم لي شلون تبيني اطلع عندهم بدون حجاب والخدم والحراس اللي بكل مكان
ابو جاسم ببرود : عادي عيالي مو غريبين والحراس والخدم وجودهم ضروري ثاني مره ماتلبسين حجابك الا اذا طلعتي من البيت
اسيل بصدمه اكبر : بس انا مااقدر يعني حرام
ابو جاسم : انا كلتي تمشي في هالبيت ولا احد يتجرا انه يكسرها ماشي
اسيل خافت منه وهزت راسها وراحت لجناحها وقعدت تبكي وتبكي لين نامت وهي مو حاسه بنفسها
صحت المغرب وقامت بسرعة تصلي العصر والمغرب ولبست جينز اسود مع تيشيرت ابيض وحطت كحل لان كحل انمسح من كثر دموعها وحطت قلوس وردي ورشت عطر وطلعت برا الجناح
شافتها سارة : مرحبا اسيل وينك طقيت باب الجناح ماتردين
اسيل : سوري ياقلبي كنت نايمه
سارة : لاعادي جدي راح الشركة ومراح يرجع الا الساعة 11
اسيل : اها
سارة : خلينا ننزل تحت
اسيل : لا سارونة اخاف يطلع واحد من عمانك بوجهي
سارة عادي اللبسي حجابك
اسيل بحزن : جدك منعني اتحجب عن عمانك والحراس يقول بالبيت هذا محد يتغطى عن الثاني
سارة : عادي ياروحي احنا جذي متعودين وكلمت جدي تمشي خلينا ننزل علشان تتعودين
نزلت اسيل مع سارة باستسلام بس وقفوا على الدرج لان جوال راسة دق
سارة طارت من الفرح وهي تشوف المتصل ردت بسرعة
سارة : هلا وغلا بعمي حبيبي
تركي : بسارونة قلبي كيفك ؟
سارة : بخير دامني سمعت صوتك وانت ؟
تركي : دووم يارب انا تمام الحمدلله ... آآآآم عندي لك مفاجاة توقعي شنو ؟
سارة : بترجع صح ؟
تركي : صح بعد يومين ان شاءالله بوصل يلا سارونة مع السلامة انا مضطر اسكر الحين
سارة : اوكي توصل بالسلامة
صكرت سارة ولفت لاسيل : ياااي اسيل عمي تركي بعد يومين بيوصل وناسة
اسيل : يوصل بالسلامة
سارة : وااو احس نفسي بطير عمي تركي مع انه عصبي وراسه يابس نفس جدي بس امووت عليه
اسيل : اجل شكلي مراح اكلمه لاني وحده خوافه
سارة : بس انا خايفه لانه مايدري عن زواج جدي اخاف يعصب
اسيل خافت : الله يستر والله قلبي قام ينغزني احس بخوف منه
سارة : الله يستر

نهاية البارت ...
شنو تتوقعون بيصير بوصول تركي ؟


__________________________________________________ __________
يعطيك العافيه

بأنتظار البارت

__________________________________________________ __________
واااااااو قصه رووووووعه

اتوقع ان تركي تعجبه البنت مررره

<<<كمللللللي>>>

البــارت الرابــع :://

كان الكل مجتمع بالحديقة على الفطور واسيل تاكل بهدوء غير الكل اللي يتكلمون اما هي فتعرف انهم يحتقرونها وماله داعي تتكلم قامت من الطاوله اول ماخلصت
ساره : اسيل على وين ماكلتي شي
اسيل : لا ياقلبي شبعت
دخلت اسيل وصعدت جناحها ولمن دخلت مسكت التلفون واتصلت على بيتهم

ام اسيل : الو
اسيل نزلت دموعها : هلا يمه
ام اسيل بعد نزلت دموعها : يمه اسيل شلونك ؟
اسيل : بخير دامك بخير انتي شلونك وشلون اخواني وابوي ؟
ام اسيل : كلنا طيبين لله الحمد (وكملت بقهر ) وابوك من يوم استلم الفلوس وهو كل يوم مسافر والحين يشتغل له بمشروع حسبي الله عليه الله لايوفقه
اسيل : يمه لا تدعين عليه ولو مهما كان هذا ابوي
ام اسيل : خلينا منه انتي شلون زوجك معاك واهله شلونهم ؟
اسيل تنهدت : راشد مو مقصر عني بشي واهله كلهم مو متقبليني الا ساره وحمد احفاده هم الي مخففين علي القهر اللي فيه
ام اسيل حزنت على بنتها : اسيل مهما كان خليك قويه ولا تخلينهم يهزونك بسهوله
اسيل : لا تخافين يمه انا كبرت واعرف انصرف .. يلا يمه انا بسكر الحين سلمي لي على الكل مع السلامة
ام اسيل : يوصل مع السلامة
سكرت من امها وانسدحت وقعدت تفكر شلون بتتحمل مشاعل واهاناتها وتركي وظلمه لها نامت وماحست بنفسها
صحت العصر توضت وصلت ولبست جينز اسود وبلوزه صفرا وخلت شعرها على طبيعته
نزلت وكان بالصالة مشاعل وتركي اللي كان بيصعد غرفته بس غير رايه لمن شاف اسيل نازله خايف يخليها بروحها مع مشاعل ومايدري شنو ممكن تسوي لها مشاعل
اسيل : سلام
تركي ومشاعل : وعليكم السلام
مشاعل : كان ماقمتي احسن ليش تتعبين نفسك وتنزلين لنا الظاهر حنا مو عاجبينك اشوفك ماتقعدين عندنا
اسيل انقهرت منها بس تعودت عليها وردت بابتسامه : لا يام حمد انتو ع العين والراس بس راحت علي نومه
مشاعل سكتت والتفت للتلفزيون
وتركي يبين لهم انه مندمج مع المسلسل بس كل دقيقه يطالع باسيل
دخل راشد الراسي : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو جاسم : اسيل حياتي تعالي ابي اكلمك بموضوع بالمكتب
اسيل : اوكي
قامت معاه وتركي انقهر شنو الموضوع اللي يبي ابوه اسيل فيه وما قاله قدامهم
تركي ( اووووف شنو يبي فيها شنو هذا الموضوع اللي ابوي يبي اسيل فيه وماقاله قدامنا ..وانا شدخلني شكلي صرت ملقوف مثل ساره)

بالمكتب
ابو جاسم : انتي سجلتي باي تخصص للكليه ؟
اسيل : لا ماسجلت
ابو جاسم : انا بسجلك بس أي قسم تبين ؟
اسيل ترددت : بصراحة انا كنت ابي طب بس ابوي مو موافق وانا بدخل تدريس
ابو جاسم : انا الحين المسؤل عنك مو ابوك وراح تدخلين طب بالتخصص اللي تبين
اسيل طارت من الفرح : صج ياااااااي مااصدق واخيرا بيتحقق حلمي
نطت على بو جاسم وضمته : مشكوور انت حققت لي حلمي
ابو جاسم : هذا حقك انتي جبتي نسبه عاليه وخساره تدخلين مجال مايستاهل نسبتك انا اخذت اوراقك من ابوك وباجر الصبح بخلي تركي يروح يسجلك بالجامعه
اسيل : مشكووووور
ابتسم ابو جاسم : العفو هذا الي تستاهلينه
راح ابو جاسم مع اسيل للصالة وكان الكل موجود ووجه كلمه لتركي : تركي
تركي : سم يبه
ابو جاسم : سم الله عدوك .. باجر اذا قدرت ابيك تروح تسجل اسيل بالجامعه لان الدراسة تبدا الاسبوع الجاي
تركي : ابشر بس شنو تبي تدخل
ابو جاسم : طب
الكل انصدم ماتوقعوا نسبتها تكون عاليه
مشاعل : طب مره وحده ليش كم نسبتك ؟
اسيل بفخر : 97
مشاعل انقهرت توقعت انها تكون فاشله وماتوقعت انها علمي اصلا
ساره : اخيرا بيصير احد فينا دكتور
تركي : اقول سوير ترا انا كنت بدخل طب بس دخلت ادارة اعمال عشان افتح لي شركة واساعد الوالد
ابو جاسم : الله والنسبه اللي بتدخلك طب خلن ساكت احسن
تركي : يبه زين الحين فشلتني قدامهم
ابو جاسم : لا احسن خلهم يعرفون شطارتك

بعد العشا الكل راح ينام بس ساره وقفت اسيل : اسووله باجر بنروح انا وانتي السوق نشتري ملابس للجامعه
اسيل : اوكي بس لازم استاذن من راشد
ساره : اصلا هو اللي قال لي باجر روحوا للسوق حتى عطاني بطاقته وقال اشتروا كل اللي تبون والحساب علي
اسيل : اوكي
ساره : وبعد بنروح للمشغل نضبط شعرنا واضافرنا هناك اوكي
اسيل : اوكي

صعدت اسيل ولقت بو جاسم بسابع نومه اخذت لابتوبها ولبست بجامة ناعمه على سبونج بوب ونزلت للسرادب وقعدت تقرا رواية
نزل تركي بياخذ له فلم ويطالعه بغرفته بس لمن شاف اسيل قرر يقعد يطالعه بالسرداب عندها
تركي : سلام
اسيل نقزت من الخوف : خوفتني ..وعليكم السلام
تركي : سوري ماكنت اقصد انا بطالع فلم ومااحب اطالع بروحي تطالعينه معاي
اسيل ماحبت تقول له لاء لانها تبي كل اللي في البيت يحبونها ويتقبلونها : اوكي
قعدت بكنبه منفصله عنه الكنبه اللي قاعد عليها تركي
تركي : تعالي جنبي مكانك ماتقدرين تشوفين فيه عدل
اسيل انحرجت بس قعدت جنبه وشغل الفلم وكان رعب بمعنى الكلمه واندمجت معاه
اما تركي ولا هو صوب الفلم ابدا مندمج باسيل اللي متحمسه مع الفلم
تركي ( ياربي ياسيل شنو صار فيني انتي زوجة ابوي يعني تعتبرين امي ههههه والله حلوه امي وماكملت 18 سنه انا مدري شنو صار فيني من هالاسيل لازم اعرف شنو اللي احسه لمن تكون عندي او ليه 24 ساعه افكر فيها )
اسيل نقزت لان اللقطه كانت مخيفه وتعلقت بتركي : خلصت اللقطه ولا لسه
تركي بدنيا ثانيه اسيل متعلقه فيه صار مايسمع شنو تقول
اسيل لفت لى الشاشه بخووف : واخيرا خلصت اللقطه
واندمجت ثاني مره مع الفلم
اما تركي كان وده انه يعيد اللقطه عشان ترجع لحضنه عجبه شعوره لمن كانت بحضنه حس بخوفها وانها تاخذ منه الامان
اول ماخلص الفلم لفت اسيل لتركي
اسيل : وااو حلو الفلم بس حسيت بيوقف قلبي من الخوف
تركي : هههه اول مره تشوفين فلم رعب
اسيل : لا انا اتابع افلام الرعب بس اخاف
تركي : أي صح نسيت اسالك شنو التخصص اللي تبين تدخلينه بالطب عشان اسجلك
اسيل : ابي اتخصص طب عيون
تركي : اوكي
اسيل : يلا تصبح على خير
تركي : وانتي من اهل الخير
صعدت اسيل فوق ونامت وتركي قعد يفكر باسيل
تركي ( انا صاير افكر فيها معقوله جذبتني هي بكل صراحه احلى بنت شفتها بحياتي بس هي زوجة ابوي يعني لازم اشيلها من بالي )

اليوم الثاني راح تركي للجامعه وسجلها طب وراحت ساره واسيل للسوق وماتركو شي الا اشتروه وبعدها راحوا للمشغل ساره قصت شعرها نفس قصة اسيل واسيل صبغت شعرها عسلي وسوو مانكير وتنظيف بشره وكل شي بالمشغل سووه على قولتهم تجهيز للكلية
وصلوا للبيت وصعدوا لغرفة ساره
ساره : آآآآه تعبت اليوم بشكل مو طبيعي
اسيل : وانا بعد ابي انام
ساره : وين تنامين العشا لازم نكون موجودين عليه لاتنسين
اسيل : يووه صح بس مالي خلق
ساره : شرايك نكشخ اليوم لان بنات عماتي وخالتي بيجون عندنا بيتعرفون عليك وبصراحة البنات حددهم يقثون شرايك نكشخ ونطلع احلى منهم عشان يموتون قهر
اسيل : اوكي
لبست اسيل فستان اسود قصير وعليه كرستالات تحت الصدر ناعم ولبست كعب عالي بس مو حيل ( وانتو بكرامة ) لونه فضي وحطت روج احمر صاررخ وكثرة الكحل والمسكارا وشعرها العسلي مسويته بالمشغل ستريت طلع شكلها احلى من الخيال وساره تنحت فيها
ساره : اسوووله حرام عليك البنات بيموتون قهر اليوم عليك
اسيل انحرجت : حتى انتي طالعه قمر
ساره لابسه فستان بحري قصير وصندل ( وانتو بكرامه ) ابيض وحطت روج وردي وكحل ومسكارا وطالعه ناعمه حيل
نزلوا تحت بعد ماوصل الكل ودخلت ساره والكل قام يسلم عليها واسيل من بعدها والكل اللي بالصالة مانطقو باي حرف من صدمتهم باسيل
سيل انصدمت بالعيال الموجودين وكانت بتطلع بس وقفها صوت بو جاسم : اسيل تعالي عادي حنا كلنا اهل ماله داعي تتغطين عنهم
كانت بتطلع بس تذكرت عصبيته عليها لمن قالت انها بتتغطى عن الخدم تخيلت شكله لو قالت بتغطى عن اهلك اكيد بيعصب دخلت وهي خايفه منهم
دخلت وقعدت جنب بو جاسم
بو حمد ( اخو ابو جاسم ) : حيالله اسيل والله اخوي ماندم يوم تزوجك قمر ما شاءالله
انحرجت منه اسيل واكتفت بالسكوت
اما تركي فحالته حاله معصب لان كل الشباب قاعدين يقزون اسيل وعيونهم شوي وتطلع حس انه وده يمسكهم ويفقع عيونهم
تركي ( اوووف هذول شفيهم ولا مره شافوا بنت حلوه على طول قز هذا وهي زوجة عمهم يقزونها وانا شكلي نسيت نفسي زوجة ابوي وافكر فيها اووف ياسيل لعبتي بحياتنا كلنا اذا انتي تزوجتي ابوي عشان فلوسه مستعد اعطيك كل الفلوس بس اطلعي من حياتنا وشيلي وجودك من عقلي )

نهاية البارت
تتوقعون يعدي اليوم لهم على خير ؟
واهل ابو جاسم بيتقبلون اسيل ؟