عنوان الموضوع : تنحط عالجرح يبرى .. روايه - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

…۩ تنحط عالجرح يبرى ۩...ღ روايهـ تووحفهـ...

--------------------------------------------------------------------------------


السلآلآم عليكم احبائي هذي اول مشاركه ليـ...

وارجوو انكمـ تتفاعلونـ معي في الروايه

شيصير بكتب الجزء الاول والثاني والثالث اذا شفت

تفاعل رح اكملهاا oK

رواية :ღ…۩ تنحط عالجرح يبرى ۩...ღ

الشخصياتـ:

بيت ابو محمد :

ابو محمد رجل اعمال شهم محترم واهم شي عنده بيته واهله
ام محمد بنت عم ابومحمد وزجته كمان ام طيبه وحنونه وعلى نياتهااا

محمد عمره 25 متزوج وعنده ولد وولد جاي عالطريق محمد يشتغل في شركة ابوه
نهى زوجة محمد عمرها 20 طيبه وتحب زوجهاا وعيالهاا

فيصل عمره 22 سنه شاب غامض الثقل فيه كثير شاب وسيم عصبي وغيور وكشخه حده وعلى عصبيته الا انوو اهوو رومنسي جسمه رياضي وشعره طويل
يحب بنت عمته ويمووت فيهاا

شوق 17 سنه بنت جميله ودلوعه وصادقه بحبهاا شعرها اشقر طويل الى اخر ضهرهاا
عيونهاا عسليه وسمراا رومنسيه حساسه غيووره على اخوهاا تحب ولد عمهاا


بيت ابو مصطفى :
ابو مصطفى رجال نسخة اخووه ابو محمد وعنده شركه مع اخوه ابو محمد
يحب زوجته وعياله

ام مصطفى : تحب عيالها واهم شي عندها نجاح زوجهااا

مصطفى عمره 24 سنه يدرس ويشتغل في شركة ابوه وعمه بو محمد
مالك على بنت عمته ويمووت فيهااا

عبد الله 22 صديق فيصل الروح بروح ومعااه طول الوقت خفيف دم عريض واشقر
طيب بس اذا عصب يااويلي
ويمووت على شي اسمه شووق

مشاعل 17 سنه بنت راقيه وجميله وحساسه ورمنسيه صديقة شوق الروح بروح
شعرهاا لرقبتهاا ملفلف كأنها مريام فارس بس تجنن عيونهاا بنيه
مخطوبهـ وتحب خطيبهاا

رحاب 5سنوات ينت صغيرونه وخفيفة دم بس فضيحه
واهي اخر عنقود بيت ابو مصطفى

بيت ابو سعد:

ابو سعد متوفي من 5 سنوات

ام سعد تحب سعد والعنود لحد المووت وتسعى انهاا تجحهم

سعد 22 سنه يدرس بالخارج في امريكاا ولد مزاجي كثير وعنيد بس خفيف دم جسمه رياضي
ابيض وماااافي بنت دخلت باله

العنود 17 سنه غيوره رومنسيه مزاجيه وعنيده تحب الدلع
شعرها بني فاتح حرير الى اخر ظهرها عيونهاا بني غامق
تحب ولد خالهاا فيصل واهوو يموت عليهاا بس دايما يتثيقل ولا يعطيهاا وجه

بيت ابو فاطمه:

ابو فاطمه رجل محترم ومتواضع ولا يرضى بالغلط ويشتغل مع اخوانه
ام فاطمه لبنانيه حنونه وتحب زوجها وعيالها

فاطمه: عمرها17 سنه شعرها احمر وناعم بيضه ومثقفه مؤدبه
ماترضى احد يراددها او يغلط عليهاا وكله اهي صح والنلس غلط

بيت ابو ماجد:

ابو ماجد كريم يحب بناته وزوجته
ام ماجد تحب بناتها وزوجهاا حنونه وعلى نياتهاا

ساره:20 سنه في الجامعه وتدرس برااا وحلوه

منال 17 سنه حلوه خفيفة دم ومحليه الجوو عند البنات شعرها الى نص ظهرها وبني غامق
عيونها عسليه غامقه وتوأم روحهاا العنود ربع بدرجه ماتتصورن

ريم 7 سنوات متعلقه في شي اسمه منال تموت عليهاا

بيت ابو رنيم :

ابو رنيم دايما مسافر بس يحب زوجته ويحب انهاا تنجح

ام رنيم شايفه روحهاا الكل بالكل دكتوره

رنيم 8 سنوات دلوعة امهااا وابوهاا وتحس روحهاا كبيره ومحد يطيقهاا


هذيـ الشخصياتـ اقروهمـ عدلـ وانا دحينـ بنزلـ الجزء الاولـ

مشكـــــورين عـ المنتابعهـ

تحياتي اسلوب خاص

يتبعـ الجزء الاولـ.....


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الجــــــــــــــزء الاولــ:-

بيت ابــــو محــــــــــــمد:

ابــو محمــد : يالله انا رايحـ الشغــل تبغينـ شيــ ...؟؟

امـ محمــد: سلآلآمتكــ...

ابـــو محمــــد : قعديـ فيصلـ بيروحـ يشوفـ الجامعه عشان البعثه

امـ محمـــد : ولآلآ يهمكـ روحـ ولاتحاتيـ

.صعدتــ امـ محـــمد فوقـ عشآآن تصحيــ فيصــــل

امـ محمــد: فيصل بسكــــــ نووومـ

فيصـــــل: يمااا روحي انا بقعــــــــد...

امـ محمــــــد: طيبـــــ والجامعهــ...؟؟
فيصلـ: اووووهـ يماا ليهـ ماجلستينيــ

امـ محمد: والله انك نصاب هذا اقعدك من الصبح

فيصل مارد وراح يلبس على طووول

رن جوال فيصلـ غنية تنحطـ عالجرحـ تبرى

فيصل: الووو
عبدالله: لآتو الناس
فيصل : والله راحت علي نوومه امس
عبد الله: ايهـ قاعد تكلمـ
قاطعه فيصل وقالهـ:تكفى مالي خلقـ مزززحكـ...
عبدالله : طيب يالله انا برااا
فيصل : اوكي 5 دقايق بس
عبد الله: شنووو لآ يكون عروسه على غفله
فيصل بنفاذ صبر : يالله طلعتـــــــــ...

............................................

بيت بو سعد:-

امـ سعــد: العنوود قوميـ وراكِ مدرسهـ
العنوود: يماا خلينيـ شويـ...
امـ سعد: لاوالله يالله قومي بلآلآدلعـ
العنود: افففففـ انا اليوم بسوي جريمه بحرق المدرسه بكبرهاا
امـ سعد: الله يهديكِ
العنود بترد بس رن الجوال نغمة الرساله نطت من السرير لانهأأ تدري انه فيصل
امـ سعد: الحمد الله واشكـر الله يهديهاا
العنود من معصبه الى روقاانه بدرجة انها حبت المدرسه وقامت تلبس
...........................................
في الفسحه:-
منال: هاااي صبايااا
العنوود : هلآلآ وغلآلآ
منال: ايشـ فيكيـ رايقهـ
شوق: بعد شلون ماترقوق وفي احد تنتظره سنه عشان يرسل لهاااعلى الاقل رساله فاضيه خخخخخ
العنود: شوق حبيبتي لآتتسببين خليني رايقه...
منال: اي شوق لآتتسببين على الاميره العنوود مااسمح لك هههههـ
العنود : تطنزين انتي ووجهك دببه..
شوق: اي منال عليك فيهاااا
منال : احد كلمكِ انتي...
شوق : دووووبه ....
مشاعل: انتواا تتهاوشون من الصبح
فاطمه : اي والله فاضيين...
شوق: طالعين عليكِ يادووبه
فاطمه: حلفيييييي ...!!!
مشاعل: اشوفكِ صرتي معهمــ...؟؟ هههههـ
فاطمه : اقول خلصوناااا اي العنود ايش رسلك
العنود : منوو...؟؟
منال: كثري منهااا لاتستهبلين عليناا
شووق: ههههههـ
العنود: مالكمـ خصـ هع هع
مشاعل : افاااا
العنود: طيب بس عشان مشاعل بقول
شوق: ايوه مشاعل مين قدكــ
مشاعل: خلاص احرجتونيـ
فاطمه: هههههههـ صدقت روحهاا الاختـ
العنود: قاليـ صبااح الخيــــــــر
منال: مالت عليكِ وعليه هع هع
شوق: هيـــــ مارضى ترا هذا اخويـ
مشاعل: الله والاخوو عااااد هع هع
فاطمه : بالعكس حلوو المهم عبرهااا
منال : فطوم لاتتفلسفين علينااا
العنود : الا كللالامها صحيح
فاطمه: احم احمـ.....
انتهت الفسحه على سوالفهمـ المستمرهـ
.................................................. ..

وهههههههــ.... خلصتـ الجزء الاولـ وارجوو التفااعل منكمــ

تحياتي: اسلوب خاص
دمتمـ بوود
:030104_emM7_prv:

__________________________________________________ __________
هلآلآ والله فيكمـ .... نكملـ الروايه
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثانيـــ:-

بيت بومحمد:-
شوقـ رجعتـ من المدرسه على طول الى جوالهاا لانهاا مستغربه كيف مارسل عبد الله الصبح
شوق: انأأأإإآآ اوريكـــــ ياعبد الله اشوف نسيتني ....وباقي شوي وتبكي
نزلت الصالهـــــــــ
ام محمد: هلآ بنتي حبيبتيـ
شوق: هلآلآ ماامي
ام محمد: روحي جهزي السفره ابوك واخوك جايين في الطريق
شوق: اوكــــي ماامي
فيصـــــــــل: يمآآآ قبلونيــــــــ على االبعثه
شوق: بجد اوووهـ رح توحشني
فيصل : حبيبتي انتي
شوق : لوحدك حاترووح...؟؟
فيصل: دخلي الموضوع على طوول ههههههه
شوق: فيصـــــــــــــــــل
فيصل: روحي ابكي عبد الله معي بيرووح
شووق: يووووووهـ
ابو محمد:هااا ياولدي قبلووك
فيصل: شدراك يباا...؟
ابو محمد : صوتك واصل لشارع سمعتك ههههههه
فيصل:ههههههههـ
ام محمد: مبروك ياولدي الله يوفقك
شوق سرحاناااااا
فيصل: هيــــــــــــ....
شوق: وعمى انت ماتخلي احد في احلآلآمه
فيصل:هههههههـ لآلآ
شوق: فيصل....
فيصلـ: هلآلآ
شوق: تراا العنود زعلآلآنه منك...
فيصل: بجــد...!!
شوق : ايوهـ...
قيصل: ليهـ...؟؟
شوق: انا لو اني منهاا كان ماحبيتك...
فيصل: طيب ليهــــ....؟؟
شوق: لانك تحسسهاا انك موو مهتم فيهااا والكلمه الحلوه بالمووت تطلعهااا
فيصل : هههههههههههـ
شوق: اضحك عـ راحتك
فيصل: مو انتي قلتي مااعطيهاا وجه حيل...
شوق: الا بس موو لههدرجه
فيصل: اوكي باروح اكلمهاااا
ام محمد: انتووا وبعدين لازم اعزمكم على الغداا

شوق وفيصل: هههههههـ يالله جيناااا
................................................

بيت بو مصطفى:-
مشاعل: ماما حبيبتي...
ام مصطفى : مووب لأالله اكيد
مشاعل: ماما امووت فيكِ
ام مصطفى: خلصيني بنتي حبيبتي....
مشاعل: طيب بس اول شي قولي ايـ...
ام مصطفى: على حسب....
مشاعل: اجل ماني قايله الا اذا قلتي اي...
ام مصطفى : احسن ههههههه
مشاعل : طيب طيب
ام مصطفى : هااا..؟؟
مشاعل : فارس عازمني اليووم ....؟؟
ام مصطفى: لآ
مشاعل/ يمااااااااا عادي اليوم الاربعااا
ام مصطفى :مو على كذاا...
مشاعل: يمه يعني اهو ولد اخوك موغريب
ام مصطفى : يالله مع اني ماارتاااح كذااا....
مشاعل: مشكووووورهـ يمهـ
ام مصطفى انتبهي على روحكـــــ,:..
مشاعل: اوكــــــــــي
راحتـ مشاعل تجهز عشان بيروحون بن خلدونـ
.................................................. .........

بيت ابو فاطمه:-

فاطمه : يمه اليوم بسوي جمعه اوكــي
ام فاطمه: اوكـــــي بسـ خلي السواق يشتري لك ضيافه من سعد الدين
فاطمه : اوكيــ مامي ... مرسي
راحت فاطمه تتصل على البنات

مشاعل: هلآ وغلآ
فاطمه : ههههـ علآمك رايقه..؟؟
مشاعل: بطلع مع فارس ...
فاطمه: يؤيؤ انا مسويه عزيمه ....
مشاعل : اوكي مره تاانيه ...
فاطمه :ا وكي
مشاعل: يالله بااااي
فاطمه : بايااات
فاطمه اتصلت على باقي البنات وخبرتهم كلهمـ
.................................................. ........
بيت ابو محمد:
اتصل عبد الله على شوق نغمتهاا مساري

شوق: مووب راده عشان هالمرره يعرف مايرسل لي رساله الصبح
مسكين عبد الله اتصل خمس مرااات يدري انهااا زعلآلآنه
وفي خامس مره ردت

عبد الله: هلآ وغلآلآ بالي زعلآلآنين
شوق: لآ والله
عبد الله: اسف سامحيني بس اليوم تعرفين مشغول
شوق: وفي شي يشغلك عني..؟؟
عبد الله: اوكي اانا غلطاان بس رجعي لي شوق الرومنسيه موو العصبيه
شوق بخجل: طيب
عبد الله: ياحلآلآتك
شوق: عبد اللهـــــ...
عبدالله : زين زين بعد مرتي مااتحلى عليهااا...؟؟
شوق: لآلآ مابعد اصير زوجتك
عبد الله: المهم انتي لي وانا لك ...ولآ
شوق: هههههــ طيب بااااااي فيصل يناديني
عبد الله : انا بذبحه فيصلـ
شوق : هههههه طيب عن اذنك
عبد الله: باااي قلبووو

فيصل: يالله قولي شقول حق العنوود
شوق: مادري ايش تحس تبغى تقولهاا...؟
فيصل: ماادري والله؟؟
شوق : اتصل اسألها ايش اخبارك مثلآ
فيصل: اقولها انه اقبلوني ..؟؟
شووق : لآلآ مووب اليوووم
فيصل: اوكي
طلعت شوق من عند فيصل وهو متردد اتصل ولا لا

فيصل: هلآلآ حبيبتي
العنود: انا حبيبتك..؟؟
فيصل: ايوه وعمري بعد
العنود: لاخل حبك وعمرك لك ماابغاهم
فيصل: افااا شكلك زعلآلآنه
العنود: يعني مابكلفك تكتب احبم في الرساله بس صباح الخيررر
فيصصل: وربي كنت مشغوول...
العنود: اوكي سامحتك ...
فيصل: ايووه كنت بروح فيهااا
العنود : بجد
فيصل: هههههـ ايوووهـ
العنود: طيب انا بجهز عشان بطلع بيت فطووم بنت خالي
فيصل: اوكي بس دخلي المسنجر في اللي
العنود: اوكي باااي
فيصل : باااي حياتي
..................................................

مشاعل: تأخرت عليك...؟
فارس : لآلآ عادي..
راحوو بن خلدون وفي احداث حلووه بينهم بس في الجزء الثالث تعبت وانا اكتب

انشاء الله عجبكم الجزء

اشوفكم في الجزء لثالث

بااااااي
:graaam (280):


__________________________________________________ __________
واااااااااااو

رواية روووووووعة

بليز كمليها

__________________________________________________ __________
تسلمين انشاء الله بكراا اكمل عشان اني تعبت

__________________________________________________ __________
رتسلمين كلك ذوق الحين بنزل الجزء الثالث

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟