عنوان الموضوع : القصة التي ابكت القلوب من الواقع
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله


حبيت انقل لكم قصه حقيقة وصلتني بالايميل ..
والله ياجماعه نزلت ادموعي و انا اقراها معقول ماتت الرحمه في الزمن..
فعلا عايشين في زمن تحجرت فيه القلوب و المشاعر
لاحول و لاقوة الا بالله

___________________________________


القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج
فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم.
وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل.
ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.
المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك .
قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه .
أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها
وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه .
> >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت
الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم

شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت.

ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي
تستنا ولدها يجي يآخذها.

ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته
ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لا حول ولا قوة الا بالله

العلي العظييييييييم

الله يرحمهااا ويسكنه فسيح جناته

تسلم اخي الكريم على هالقصة المؤلمة

مع تحياتي لك

__________________________________________________ __________
الله يرحمها برحمته
ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين.


لاحول ولا قوة الا بالله


سلمت يداك ابو هذال


وننتظر جديدك



تحياتي لك ... تعب قلبي

__________________________________________________ __________
مشكور اخو ابو هذال على القصه

__________________________________________________ __________
اخوي ابو هذال انا اشكرك صراحة من اعماق قلبي لأنك الوحيد في هذا المنتدى اللي قدر ينزل دموعي والله ثم والله اني بكيت حرقة على هالعجوز المسكينة ومشكور لأنك ذكرتني ببر والدتي بطريقة غير مباشره مع العلم اني لم ولن افكر ولم يخطر على بالي اني في يوم يمكن ان افعل مع امي كما فعل هذا العاق لكن مع ذلك سازداد في برها اكثر واكثر .. اتوقع ان كل من قرأ هذه القصة قد بكى الا شخص واحد هو بطل القصة ذلك الولد العاق .. بصراحة لا ادري هل كان بكامل وعيةعندما فعل ذلك ام لا ...

__________________________________________________ __________
بصراحه هذى القصة اللى تبكي العالم مو قصة البنت اللي انتحرت عشان انها تحب واحد واهلها رفضوه ( قصة فلم مصري .. بحبه يابابا وازا ماتجوزتوش حموت نفسي يابابا )