عنوان الموضوع : سندريلا في ربوع القصيم
مقدم من طرف منتديات الشامل

سلاموو كيف الحال والورعان <<خير وش طاري

مابي اطول عليكم بس القصه تراث <<بس قالبتها قصيمي

<<وشفيهم القصمان احلا ناس<<محد قال شي يالخبله

*<< ملاحظة هامة : .. الظاهر ان الموضوع طويل اشوي مهوب قوه وسع صدرك ترى الثقل

قدام .. افصل الاتصال اذا اشتراكك محدود الساعات >> ** احلى يا طعسه

** كان يامكان في قديم الزمان وفي سالف العصر والاوان.

** كان هناك فتاة تدعى رقية .. تتميز رقية بجمال أخاذ فهي الاقل شطوبا بين زميلاتها واهي

اكثرهم بياضا بالنسبة للركب واقلهم اصفرارا

النسبة للاسنان.

** كانت تعيش سعيدة في احيالتهم _ مزرعتهم

وفي يوم من الايام راح أمها تبي تجيب العلف من المزرعة حاولت حمل حزمة العلف .. عندما

رفعها وجدت تحتها جنيا فبخ بها الجني فخرت صريعه

على خشتها ......

** ماتت ام رقية .. وشعرت بحزن غامر ماتدري وش اتسوي .. فتصافقت بها الجدران ...


جاءابو رقية لمها وقال لرقية انا لازم اعرس .

رقية : على راحتك يبة.

ابوها ..خلاص انا باخذ لطيفة ارملة ابو سعد.

قالت يبه بس هاذيك قشرا.

ابوها .. لا هذي اشاعات وبناتها مريم ومزنة بيصيرون مثل خواتك.
رقية .. اللي تبي يبه
** تزوج ابو رقية وبعد شهر من فلة الحجاج بدات مرة ابوها وبناتها تقل خاتمتهم ويحسرون برقية.
ضاق صدر رقية وسكنوها في بيت الدرج .. والابو ماله سنع بينما لطيفة وبناتها ساكنين بأحسن غرفة والتي تطل على حوش البقر <<< حاسين
الارتباط معهم.
** دارت الايام .. والى هكاليوم به حفلة في الخب الشمالي .. ..امسويها حاكم الخب من اجل انتقاء عروسا له.
** قعدت رقية تصيح ودها تروح .. ومرت ابوها صاكتن عليها

*اطلعوا للحفلة واتركوها ..

** يوم صار بالليل وتمر هذيك الفارة وتلحقها رقية بالنعلة تبي تكتلة ... اصرخت الفارة بقوة قائلة :
الفارة / اصبري وش بلاتس انتي ماتقرين قصص.

رقية / بلا قصص بلا هم هالحين ابلختس بهالنعله واطير راسك.

الفارة /وش بلاتس انا فارة متجنسة <<< يعني فيها جني من اهل الارض.

رقية / واذا صار يعني.

الفارة / انا راح اسوي لتس اللي تبين <<< اكيد لاحظتوا اللهجة.

رقية / وش بتسوين يعني

الفارة / مثل القصة اللي بالتلفزيون ابخليك كشخة وتروحين للحفلة.

رقية / يالله ورين اذا انتي صاتزة.

الفارة / طيب جيبي لي عنز واربع دجاج مندي << خطا مطبعي. .. وقرعة نجدي واوريتس.

راحت رقية وجابت له كل اللي تبي.

الفارة /// شرم برم لاتو فاتو جرام سرام ... يوم صارة القرعة همر 2017 وصارة العنز شغالة..

وصارة حدى الدجاج سواق ... وباقي الدجاج مالهن سنع فاضبطوا عليهن كبسة.

افرحت رقية .. قالت الللللللله بس وشلون اروح وما عندي لبس.

قامت الفارة <<< نسينا انقول لكم ان الفارة تغير شكلها الى انسان ..

المهم قامت اسحرتها وحطت عليها ذاك اللبس :

التيور من آوت فيت <<< ماعليش دبة اشوي.

والجزمة من ميلانو.

والشنطة فندي <<< اصلية مو تقليد.

والبوك جفنشي <<<< ماعليش مو زي الشنطة هذا المتوفر باسواق الجن.

** افرحت رقية واركبت وراحت للحفلة.

>>> .... << تكفون عدوها ولاتدققون هالمرة.

** قالت الفارة لرقية اسمعي الساعه احدعش <<< على باله بيغير ... لازم ترجعين والا تراني

مانيب مسؤولة عن اللي بيصير.

* * جت رقية للحفلة .. يوم الفتت نظر كل الموجودين ادحيم وعليان وعزيز والبرهم كلهم فقوا

اخششهم من الدهشه.

** الامير كان مستنزل <<< يطقون له طيران ...

قالت الجنية اللي مع ارقية للجني اللي في الامير : اطلع خل الامير يصحي

** نظر الامير الى رقية مدهوشا

ماهذا الجمال اللي يشق الجبهه

** تبوسمت رقية وقالت تسلم الله يخليك

الامير إحول وفقد التركيز.

قال ممكن ترقصين معي

رقية : واخزياة والناس وش يقولون.

الامير : تكفين تراها قصة لاتخربينها.

رقية خلاص تم.

** ارقصت رقية مع الامير ونست الوقت.

مادرت الا المباراة اللي بالتلفزيون قاضية .. درت انها تاخرت.

كانت الساعة العاشرة وثمان وخمسون دقيقة .. طيط ..عند الاشارة << عفوا نسينا.

*المهم...

انقزت رقية وراحت تركض واثرها لابسة الزبيرية حقت اخوها الصغير <<< انتبهوا للصغير... لان

الجزمة اللي جابتها الجنية لها ضيقة عليها.

اركضت رقية بالدرج .. وتنقطع الزبيرية وتطيح .. والامير يركض وراها ... تكرفس على جبهته

وماقدر يلحقها .. اخذ الزبيرية معه ورجع.

** رقية ارجعت لبيتهم وهي مبسوووووووطة.

الامير اعلن انه يبي يتزوج راعية الزبيرية ..

من بكرا انزلوا الحاشية يدورون راعية الزبيرية ... اكتشفوا ان نص هل الخب الشمالي تركب

عليهم اوالله البلشة <<< قالها الامير


معقول باتزوج خبي

جاب مستشاره وقال له وش الحل.

المستشار : ابد طال عمرك انشوف رجلين الحريم واللي مقاسها ست واربعين تراها هي

*** راحو يدورون ... اكتشفوا ان معظم بنات الديرة مقاسهن تسع واربعين وفوق.

** يوم اوصلوا بيت رقية .. صكت عليها مرت الابو في بيت الدرجة .. لم تسكت رقية فبدت تصارخ

وتصيح افتحوووووووووولي ..


سمعها خوي الامير <<< المستشار.

قال جيبوها

قالوا هذي خبلة

قال ماهو شغلكم جيبوها ..

** جت رقية والبست الزبيرية والاها قدها تمااااام ... فرح الخوي وراح وبشر الامير.


** تزوج الامير رقية .. وتهاوش معها عقب شهر وطلقها . <<< اوالله الخاتمة.

مما ورد نستفيد التالي :

1/ القرع له فوائد عديدة.

2/ رقية شخصية مش خيالية.

3/ .. زين اذا كانت نعال اخوك قدك.

4/..القرعة ممكن تتحول الى همر

5/..اذا بغيت تعرس لاتاخذ وحدة شايفينها بعرس .. وحاول انك تشوفها في الوضع الطبيعي ..والا

تراك تبي تطلقها .. الا اذا كانت <مدرسة>..

نصيحه اختك <<بجلدونها البنات

تراني قصيميه <<فلا يكثر ياحبي لهم بس


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


هههههههههههههه

وش ذا المايستفاااااد هع هع

أبدعتي خيتوووو

وأحلى تتقيم لك ياعسل

تحيااتي

/
/
أختك دمووجه


__________________________________________________ __________
هههههههههه هههههههههههه
الصراحه الاستنتاجات حلوة
الله من ابداعاتك
يسلمو

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنـدمـاج الأرواح
هههههههههههههه

وش ذا المايستفاااااد هع هع

أبدعتي خيتوووو

وأحلى تتقيم لك ياعسل

تحيااتي

/
/

أختك دمووجه


وهلا وغلا بدموجه توو منورت الصفحه <<مو هياط جد والله
والميستفاد خيتوو من الواقع <<طسي منااك
وتقيم حضورك يسلمك

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حسيبك يازمن&
هههههههههه هههههههههههه
الصراحه الاستنتاجات حلوة
الله من ابداعاتك
يسلمو



مشكور خيوو يسلمووو

__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا لا من جد قصه رومانسيييييييييييييييه

خخخخخخخخخهههههههكككككككككك

يعني لازم تخلين نهايته طلق

خخخخخههههههكككككككك

يسلمووووووووووووووووووووو