عنوان الموضوع : مدرسة تعــــب قلبــــي...الجزء الثـــاني مضحكو جدا
مقدم من طرف منتديات الشامل

مدرسة تعــــب قلبــــي...الجزء الثـــاني





مساء الخير حبايبي أعضاء ومشرفين وزوار ومراقبين وإداريين
نكمل القصة اللي بدينها في الجزءالاول ...... واخليكم معها

7
7
7
7
7
7
7
7
نكمل من حيث وقفت القصة في الجزء الأول
المشاغب فهد وقف موضي ومبنشره قبل مايطلعون الفسحة وسألهم عن المخالفات
ولفقوها


7
7
7
7
7
7
7
7

المشاغب فهد: هين ياخالد يسوي هالحركاات ؟؟ افلقوني يلا بسس !!

أقول اليوم وبكرا وبعده... (إلى أن وصل أسبوع)محرومين انتي وهي من الفسحه وبسرعه عطووني اللي معكم

موضي ومبنشره : يا أستاذ الصراحة المخالفة مو حقتنا هذي حقت خالد أخذناها من طاولته..

فهد: أقول كذباتكم قديمه كنت أقولها يوم كنت قدكم يالله جوا الفصل والمخالفه اخذها بطريقتي





........( في ساحة المدرسه وقت الفسحه).....




جذابه وفزولها وخالد الى الان وهم يرددون:
)فسحه فسحه واللي نايم يصحا ) ويلاحقون معاند

طبعا معاند أول مره ما فيه النوم توه عايش العسل هع هع هع


المهم وهم ينشدون الا طااااااااااااااااااع

( تصقعهم ليل )

خالد : هي انتي فتحي عيونك قبل لاتفحطين وشوفي وين تفحطين فااااااااهمه ؟؟

ليل وكالعاده تسفههم وكأنها ما سوت شي ولا سمعت شي !!

الا فجأه :فزولهـــــــــــــــــــــــــــا وصمخ

وجذابه مسكينه تدور مصدر الصوت .. وفجأه من الفجآآت رفعت رأسها إلا موضي طالعه من الشبااك حق الفصل


جذابه : خيير وش تبين .. ليه ما تنزلين أنتي ومبنشره
موضي: محبوسين ممنوع ننزل
جذابه : ليييه؟
موضي: مالك دخل بس شوفي برمي عليك رياال واشتري لي
جذابه : إيه هين بشتريلك..شوفي المقصف كيف زحمه بايعه نفسي..

موضي : بتفهميني انك منتي شاريه .. أقول بلا فلسفه اخلصي عليناااا
جذابه وكالعاده اقتنعت : طيب أول شي ما معي فلوووس ثاني شي وش تبيين؟؟

إلا فجأة شي يطيح من السماء
موضي : هذا ريال اشتري لي فيه كروسان ومويه وكت كات وودي اعزم مبنشره فجيبي لها مثلي والباقي لك فلوس التوصيل!!

جذابه : هي أنتي ترا كلها ريال اللي يسمعك قسم بالله يقول راميه ميه .. اهجدي بس مهناااااااااااااش .. يالله يالله اجيبلك مويه

موضي: لا يالهبله الحين الموضه تشترين كل هالاشيااء بريال واحد بس<<< شوفو الاسلوب

جذابه: والله الموضه أنا مخليتها لك أنتي واشكاالك <<< قلبت هع هع هع
نااادي دمعك المفهي

الا فجأه طع .. قارورة مويه على جبهة جذابه
ورود: يؤ يؤ يؤ .... معليش كنت بخبطها بجبهة خالد وجت فيك

جذابه: ايه هين صدقتك ... واذا انتي مو قد الحركه لاتفلقين خلق الله.. وبعدين وينك ماحضرتي محاضرة أ. الحنونه؟

ورود: هاه<<< تورطت
ابد كنت مستاذنه<<< صرفتها هع هع هع



ررررررررررررررررررررررررررررن خلصت الفسحه



أ.الحنونه و أ. فهد طلعوا الساحه علشان يصفون الطلاب طوابير

أ. الحنونه تقول في نفسها وهي حاقده عليهم: انبسطو الحين والله شغلكم عندي




تشوفون الطلاب عاد اشكالهم

اللي تشوفه ماد البوز شبرين ...
واللي كاشخ
واللي مبتسم فمه ما يتصكر أبد
والمغرور
واللي قاعد ينعس
واللي يسولف مع اللي جنبه
واللي يحش بالاساتذه
واللي قاعد يحل الواجب
واللي كشته طايره حتى ما تعنا يرفع يده ويرجعها على ورا عجز على اصوول
المهم ... الخ

المهم نعود لمحور حديثنا...

وقفو الطلاب في الطابور وطبعاً النفسيه .....<<<< مشفره هع لاسباب امنيه...

المهم ويجي الزين والابتسامه اللي ما شاء الله دايما مرسومه على الخشه حتى ان الاساتذه بعض الأحيان يقولون له
باستغراب:الزين باللهي خشتك ما تعورك؟؟

المهم اقبل الزين يقوول لاورود: ههه وراك زعلانه ياأم الشباب هع هع

ناظرته ورود وهي مستغربه وقالت :هي انت بالله عليك تبيني أجي الصبح أكون مبتسمه ومتشققه وكاني اسوي دعاية سيجنال تووو؟؟
وانا توني قايمه؟؟ وراه تحسب الناس كلهم مثلك.
اقوول اذلف قداامي يالله وقف وخل شغلك بنفسك<<<"والله من زين الاخلاق"

طبعا الزين ابتسم وهو مرتااع وتقدم..

طبــعا جا أ. المشاغب فهد وهاوشهم هوشه وقال لهم: اسكتو وين تحسبوون نفسكم ما تشوفون الطالب.. خالد ... يقوول موضوع في الاذاعه يالله اص صدق ماتستاهلون الولد له ايام يحضرر وانتوا ساحبين السيفون عليه...

طبعاً كل الاثنين سكتو ما يقدرون يقولون شي..


المهم استنو الى ان خلصت الاذاعه .. فجتهم أ.الحنونه تقول لهم يالله امشو..

ومشا الطابور كله وأولهم خالد و دمعك رايحين ركض يقلدون لاعبين الهلال"الحمد لله والشكر حتى في الطوابير"..


وأخرهم
!
!
!
!
!
!
!
!
!
سراب << كالعاده اتصاله بطيءخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فنادته أ. الحنونه وقالت له :سراب بسرعه !!
سراب : وش أسوي يا أستاذه اتصالي بطيئ

فالاستاذه اكيد راعآ ظروفه .. وقالت له خلاص معليش بس حاول تسرع..

المهم وصلو الطلاب الفصل..ولله الحمد

وقعدو الطلاب مكانهم .. و بدات أ.الحنونه يشرح وبعد شوي
وصل ولله الحمد سراب هع هع .

فأول مادخلو شوف طنازات مبنشره عليه"كالعاده يعني" .. وهو يهاوشها بس هي ماهمها الا ان جت أ.الحنونه وسكتتها وطبعا الأحداث هذي تحدث

و الزين برضوا مبتسم<<<<قمة التفهيه هالانسان

وبدات تشرح الحنونه واستغلت مبنشره انشغال الاستاذه وكتبت ورقه

وعطتها خالد
ومكتوب في الورقه: انا معجبه فيك من اول يوم دخلنا المدرسه<< يمديكم ع التصريفه اصلا هذا اول يوم في المدرسه
ومعي هديه لك وابيك تقبلها

طبعا الكل يعرف ان خالد قلبه رهيف مرررررررررررررر
ه كتب ورى الورقه : اوكي اقبلها ياقلبي<<< من أولها ياقلبي هع هع هع

وحطت مبنشره المخالفات في كيس وعطتها لخالد وعطته معها ورقه كتبت فيها:
لاتفتحها إلا في البيت<< اللعينه



وفجاه

طـــــــــــــــــــع

ويدخل أ. فهد بضحكة صفراء: عن إذنك أستاذ الحنونه نبي ناخذ من حصتك 5 دقايق

علشان بفتش على الطلاب

موضي ومبنشره <<<مرتحات لأنهم لزقو المخالفات في راس خالد

الزين <<< يضحك كالعاده

معاند<<< في سابع نومه

دمعك<<< استسم بعد أكله للبسبوسة في الجزء الأول

بس المشكلة محد منتبه إن لون وجهه متغير يفكرون هذي طبيعته هع هع

وبدا الأستاذ فهد يفتش إلا ويجي أ . الشامل
واااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي عليك<<< كل البنات في الفصل بصوت واحد


أ.الحنونه: استحوا شوي أنا والأستاذ فهد موجودين... صدق جيل مستهتر

أ.الشامل: بسرعة فهد تعال الاستاذه الحنونه أغمي عليها بعد مادرت إن بسبوستها كلوها الطلاب...........الحق علينا

وطلعوا اثنينهم وسكروا الباب ورجعت تكمل الاستاذه الحنونه الشرح.
وبعد مرور ربع ساعة

خلص الدرس بدت أ. الحنونه تسأل الطلاب واحد واحد واللي ما يعرف يجاوب يوقف .. بس بعد شوي اكتشفت إن كل الطلاب واقفين إلا طالبه وحده اللي هي

ورود هي الوحيدة اللي منتبهة معها في الحصة<<دافوره.

طبعا الباقين كل واحد في عالمه..

موضي وجذابه وفزولها أكيد طاقينها سواليف وحش بالعربي.

ومجهول يجهز لأذاعه بكره

مبنشره ودمعك يراسلون بعض بالأوراق"كالعاده غزل "

وخالد ومعاند يتحدوون سراب هم يقولون الاتحاد بيفوز وهو يقول الهلال والنهاية طبعاا حرب البسوس

وبنت دار العزومنتاااااال غايبين ( الله يرجعهم بالسلامة )

والزين لاهي بابتسامته مره يمط الخشه من اليمين بس ومره من اليسار بس ومره من الجهتين <<< ياملح المفهيين

وموضي قاعدة تشرب قهوة ( طبعا من تحت لتحت )

ودمعك مستسم ورايح فيها ومحد منتبه له

ومعاند .. طبعا نااااااااااااااااااايم

وورود تحل واجباته ..



طبعاً طرطعت أ.الحنونه وقالت: انتم اصلا وجه أحد يشرح لكم, بس ورود هي المنتبهه والله مو حاله هذي.. طيييب انا اروح ألحين أناديلكم أ.االشامل يوريكم العين الحمراااا...

طبعاً الطلاب تلونت وجيهم
إلا الزين طبعاً الله ما ينلام لأنه مايـــــــــــــزال يضحك
معاند لأنه يكمل نوومته

شوي ودخلت أ. الحنونه ومعها الوكيل أ. الشامل ..

طل في أشكالهم كذا وبين ما هو يدور بوجهه للطلاب وقف عند واحد منهم وأشر للطلاب إنهم يسكتون ولا أحد يتكلم!!...

وتقدم إلى أن وصل إلى معاند اللي بدا يشاخر وقف فوق راسه وهو مستغرب !!
اللي يشوفه يقول ما نام من اسبوع هع هع..

المهم صرخ الشامل صرخة
معاااااااااااااااااااااااااااااااند

فز فيها معاند فزه طير شعر راسه من مكانه
وفجأة إلا يسمعون واحد ((نيااااااااااهههااااااي كان احد يدغدغه)) <<ميت ضحك على شكل معاند

إلا يلتفت معااااااند على الزين : ويقول لهوهو معصب ):
هي أنت وش يضحكك ؟؟

طبعا الزين ارتاع بس بدون مايشيل الابتسامة يعني روعه بابتسامه هع هع هع

ناظره الشامل مستغرب:الحين أنا اهاوش وأنت مبتسم .. أنا فيني شي يضحك وش شايف مهرج قدامكـ؟

تلاحقت أ. الحنونه الموقف وجت بسرعة للتعب قلبـــي وقالت له انه هو كذا دايم مبتسم مسكين<<<خلت حالة الزين ماساة هع هع

فسكت الشامل وقبل مايطلع قال :إذا جتني شكوه ثانيه بجي امصع أذانكم واحد تلو الآخر وبعطيك خطاب لولي الآمر مفهووووم

.وطلع برا الفصل ولسان حاله يقووول جيل ماعنده همه وطموووح....

أول ما طلع الكل بدا يتكلم عن الموقف إلا ثلاثه..
1. معاااااند: إلى الآن مصدووم
2. الزين :لأنه مبتسم من الصدمه
3. سراب :اتصاله بطيء هع هع هع


المهم كتبت الحنونه الدرس وقالت اكتبوه ولا اسمع صووت ولا واحد فيكم مابي ولا هممممس..
ويالله اقعدو..

قعدو كلهم إلا سراب ما بعد وصله الخبر (اتصاله بطيء ...خخخخ) وبعد خمس دقايق توه يوصله الخبر فقعد ..

ومــــعاااااند لأنه على طول حط راسه على الطاولة ونام حالته مزرية خخخخخ






















































































































الا صحيح بسئلكم:

الزين يفرض نفسه
تتوقعون يترك المنتدى
للقصه بقيه






لــكـم مـن أعــمــاق الـقــلـــب .. أجــمـل تـحــيــة وردييه

الزين يفرض نفسه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الحنونه أغمي عليها بعد مادرت إن بسبوستها كلوها الطلاب...........

ما احب البسبوسه

الا صحيح بسئلكم:

الزين يفرض نفسه
تتوقعون يترك المنتدى
للقصه بقيه

لا انشاء الله ما يترك المنتدى لا الزين ولا اخوانا

تقبل مرورى

__________________________________________________ __________
هههههههههههههههه

يا عيني عليك

وربي قصه روعه

تسلم اخوي الزين

وننتظر جديدك ^_*


__________________________________________________ __________
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه



يعطيك الف الفاافيه الزين يرفس نفسه والله حلوووووووووه منك


والله لا مااتوقع ليش ناوي انت؟؟؟؟


ميرسواا خيووو

__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

ههههههههههههه

هههههههه

هههه

النوووووووم سلطان ياخوي وبعدين طوول الليل سهران بالمنتدى مواصل

لازم اخذ لي غطااااا واناام والربع والربيعات فيهم الخير شنو يبي تعب قلبي

يصارخ علي شنو سويت انا ابي ابوي ابي امي ابي يدتي ويدي وابي الزين حبيب البي

انتظر الجزء الثاااااااااااااااااااااااااالث على احر من الجمر بس خلوني نااايم برايحاتي

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو

على القصص الجناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان يامجنني


__________________________________________________ __________
يسلمو الحنوونه
على مرورك

يسلمو خلودي
على مرورك

يسلمو مبنشره
على مرورك


يسلمو اخوي معاند
لك طلاله
على مرورك


يسلمو جذابه
يسلمو فهد
يسلمو روحي