عنوان الموضوع : من تـــأليفي (( احــلام مجتمـــع )
مقدم من طرف منتديات الشامل

الســـــلام عليــــــكم

هـذي روايــه انشــــاء اللـه تعجبكم من تأليفـي وابــــي رايــــكم فيـها
لان رايـكم هـو اللى يخليـني استمـــرررر
اخليكــــــم مـع القـصه ( اللــهم انـي اسألك خيـرها واعـوذ بـك مـن شرهـا )
هههههههه

--------------------------------------------------------------------
الجـزء الاول
ام فهد وهي جايه من بعيد : اناااااااااااااالله يابنت ارحمي نفسك شوي من ذا الكمبيوتر 24 ساعه عليه
وجدان وهي تناظر الشاشه : يمااااااا اصبري شوي
ام فهدوهي تسمع صوت زوجها : هه هذا ابوك جا بخليه هو اللى يأدبك
وجدان وهي قايمه تركض ابو فهد يناديها : وجدااااااااااااااااااان وين قايمه ... ولا عشاني جيت
وجدان : هلا يباا لا شدعوا ( وتسلم على ابوها وتحب راسه ) تقول بخاطرها ( ياربي بعد علي حركه مثل وجهي )
ابو فهد : هلا .. وانتي ولدك في حضنك طول الوقت .. الله يكون بعونه بس ( يقصد لاب توب )
وجدان : هههههههه
ابو فهد: المهم يالله تعالي تغدي بس
وجدان وهي رايحه لغرفتها: انشاء الله يباا

وجدان بنت عمرها 22 سنه 24 ساعه على النت قلبها ابيض وحبوبه مملوحه مرررررره وملامح وجهها بريئه وناعمه .............

نجود وهي مستغربه : شعووول شفيييييييييك ؟؟
مشعل بحزن وبصوته الناعم : ابوووووووووك هذا .. وانا اسلم عليه رمى علي كلام الله لا يوريك
نجود : يعني مستغربه ابوي كذا دايم
مشعل بشرهه : بس معاي اناااا بس انتم لاااا ليش ؟ ماني بنته .. او علي قولته ولده ( يقولها بستخفاف )

نجود: يعني ما تعرفين ابوي مو عاجبه الوضع اللى انتي فيه يبيك رجااال هههههههههههههه
مشعل: لا تضحكين مالت عليك يا الدبااااا
نجود: طيب يالله تعالي تغدي معنا ولا تشيل هم يا حلووو عفوا اقصد لا تشيلين هم يا حلوه
مشعل يناظرها بنص عين وقال: ماراح اجي بروح انام عندي موعد المغرب
نجود: بطقاق( وراحت تتغدى مع اهلها )

مشعل عمره 17 معتبر نفسه بنت وتصرفاته تصرفات بنات ويزعل اذا احد كلمه على اساس ولد وابوه مو راضي على حال ولده ويبيه رجاااااااال واخواته مبسوطين عليه بس يتريقون ......

نجود عمرها 19 بثالث ثانوي قريبه من اختها وجدان لان فارق السن اللى بينهم مو كبير مره ملامح وجهها حاده طويله اطول من اختها وجدان ........
وهم جالسين على الغداء ....
ام فهد: الا يا ابو فهد ما كلمك فهد ؟؟
ابو فهد وعيونه بصحنه : لا والله ما كلمني بس هو قال انه بيرجع بعد 5 شهور
وجدان: والله من زماااااااااااااان عن فهد له فقده بشكل
ام فهد: أي والله والله انك صادقه يا وجدان فقدناه ( وهي تتنهد) الله يرجعه بسلامه
الكل : آميـــــــــــــن

--------------------------
في بيت ابو نواف اخو ابو فهد
نواف وهو بقمه عصبيته : اناااااااا قلت لا يعني لا يا سويره ما تفهميييين
ساره خايفه ومقهووره من اخوها: وانت وش دخلك فيني انا كنت اكلم ابوي انت ليش تتدخل
نواف وهو يناظرها : تفهمين عربي انتي..
ساره واللى كانت شوي وتصيح
نواف يكمل كلامه بعصبيه: بعدين تعالي هنا وش مالي دخل انا لي دخل غصب عنك رضيتي ولا ما رضيتي
ابو نواف: تعوذوا من ابليس يا عيال شفيكم انتم اخوان

ساره والدموع بعيونها: وانت ما تشوفه يبا يدخل فيني كانه هو ابوي مو انت
نواف: بدخل وبد خل عندك شي
ساره: اذا كنت ولي امري تعال تكلم ( تقول الكلام وهي مييييييييييييييييييييته خوف من اخوها)
نواف وهو قايم بيطقها: انتي ما ينفع معك الا العين الحمراء والعقال
ابو نواف وهو يمسك ولده: اجلس يا نواف واذكر الله ( يناظر ساره) خلاص يا ساره انا واخوك قلنا لا يعني لا
ساره وهي تصيح: ليييييييييش والله حرام كل الناس والبنات عندهم جوالات ليش انا لا وش ناقصني

نواف: ايه تبين تصيعين بالجوااااااال قلنا لا يعني لا
ساره وهي تناظره بطرف عين وقهر

ابو نواف بعصبيه : نواااف وش هالكلام عيب عليك تقول عن اختك كذا
نواف: السموحه يبا بس بنتك رفعت ضغطي
ابو نواف: حنا قلنا لا يا ساره لا تحاولين تقنعينا لانك ماراح تستفيدين شي
ساره راحت غرفتها ودموها تنزل على خدها ومو راضيه توقف ليش الظلم .. يعني خايفين علي .. أي انشاء الله هم اصلا ما فكروا فيني .. بس يبون يقهروني ويحسسوني بالنقص .. ورمت نفسها على السرير وحقدت على اهلها وجلست تصييييح لحد ما نامت

نواف الولد الكبير لأبو نواف متزوج من سنتين وزوجته ما جابت له عيال عمره 26 معقد مره ومتحكم بأخته ..........
ساره البنت الوحيده لأبو نواف مكبوت عليها وتحس بالنقص والكبت اللى تعيشه من اهلها كانت تحس بالظلم دايم وان اهلها ما يحبونها ..... كان فيها غرور طبعا من النقص ........
-------------------------
في بيت ابو فهد بعد صلاه المغرب
مشعل: وجدان يالله عااااااااااااااد بلا ثقاله دم اكحلي عيوني يرضيك اطلع وعيوني كذا مافيها شي
وجدان وهي ميته ضحك: من جدك انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل بعصبيه ونعومه: وجدااااااااان انا كم مره قلت لك كيف تكلميني
وجدان وهي تضحك: طيب طيب بسم الله علي شفيك عصبتي هههههههههههههههه
مشعل: طيب يالله قومي واتركي عنك لاب توب
وجدان وهي تبعد عن لاب توب وتقرب من اخوها ... عفوا اقصد اختها خخخخخ
وجدان: هااااااا ارتحتي كحلت عيون المها استغفر الله
مشعل وهو يبتسم: ابي اللى يشوفني مايقدر يشيل عينه من عيوني
تدخل ملاك عليهم اختهم الصغيره
ملاك بحومه كبد: استغفر الله الله يقرفكم وعععععععععع
وجدان وهي ميته ضحك على شكل اخوها
مشعل بغرور: شفيييييييك غايره ادري انك غايره مني عشاني احلى منك بس ياربي ايش اسوي ربي خالقني حلوه اشوه نفسي مثلا
ملاك: اقول انطم بس ما شفت وجهك ترا شكلك يضحك وانت على بالك حلو وععععععع الله يقرفك يا مقرف

وجدان: ملاااااااك شفيك على اختك شوي شوي عليها تراها رقيقه ما تتحمل بسم الله عليها

ويسمعووون صوت جدتهم تنادي على ملاك

وجدان : ملاك روحي لـ اما عاشه
ملاك: تكفيييييييييييين عارفه وش تبي حطي على المفاصيخ
وهي ماشيه ملاك تشوف جدتها وش تبي منها اللى كانت ساكنه معهم بنفس البيت
ملاك: سمي
اماعاشه: حطي لي المفاصيخ ( ستار اكاديمي )
ملاك : مو الحييين يبدا البرايم ولا اليوميات
اماعاشه: ادري لا تسوين فاهمه اقصد حطيهم وهم ياكلون وينامون يالله تغربلهم
ملاك وهي تحط القناه وتقول بخاطرها( وش ذ1 الجده )

في غرفه وجدان
نجود وهي داخله على اختها : ياااربي طفشانه يا وجدان
وجدان: وش تبين اوسوي لك
نجود : خلينا نقول لابوي نسافر لشرقيه والله طفشت هنا
وجدان : تصدقين والله ياليت حتى انا مليت ودي اغير جو بس هو وينه
نجود: عند اما عاشه جالسين
وجدان: طيب يالله
قامت وجدان واختها نجود وطبعا الاب توب بيد وجدان وما يفارقها
وجدان ونجود: السلام عليكم
الكـــــــــــــــــل : وعليــــــكم السلام
نجود : يباااا تفكى خلنا نروح الشرقيه مره طفشانين
وجدان واللى نست تتكلم مع اختها عن سالفه السفر وجلست تسولف مع اللى عندها في الماسنجر وتضحك
ام فهد تكلم وجدان: هو بسم الله عليك انهبلتي وش فيك تضحكين
وجدا ن وعيونها على لاب توبها وما ترد على احد
ام فهد: من تسولفين معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان: هااا ..... مع نوره




وش سالفة نوره .............؟؟؟؟ وهل بيروحون لشرقيه.............؟؟؟ وايش راح يصير هنااااااااااااااااااااااك ................؟؟؟؟





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الجزء الثاني
ابو نواف: والله مدري يا نجود اشوف اشوف
نجود بترجي: يباااااااا تكفىىىىىى الله يخليك يبا تكفى تكفى
ابو فهد يفكر
ملاك: أي يباااا الله يخليييييييييييييييييك نبي نروح والله طفشنا على الاقل نغير جو
وجدان: تمممممممممم خلاص يبااا نروووح؟؟
ابو فهد: انتي يا ام فهد وش رايك
ام فهد: والله انا اقول ايه نبي نغير جو صادقين البنات
اماعاشه: وانا مالي راي
ابو فهد: افاااا انتي الخير والبركه اذ1 قلتي لا نجلس
مل اك وهي تناظر جدتها: أي تكفين قولي ايه الله يخليييك
اما عاشه: ايه وليش اقول لا اصلا انا ودي اروح
ابو فهد: خلاص اجل بكرا انشاء الله نروح
نجود وهي طايره من الفرح: صدق يباااا ... الله يخليك لنا ياارب ولا يحرمنا منك
ملاك وهي تبوس ابوها: عااااااااش ابوي عاش
ابو فهد: يالله جهزوا انفسكم ... وانتي يا ام فهد جهزي اغرضك واغرضي
ام فهد : انشاء الله
اما عاشه : ولا تنسين اغرضي
ام فهد : ابشري
-----------------------------
في بيت ام طارق اخت ام فهد
بيان وهي تعرض صوتها : هااا يماا وش قلتي
ام طارق وهي معصبه: وش اللى وش قلت مهبوله انتي
بيان وتحاول تمسك نفسها من الانفعال : يماا وش مهبوله الله يهديك ليش انا وش قلت ؟؟
ام طارق: تبين تموتيني انتي كل هذا وتقولين وش قلت
جيان وهي داخله على امها واختها في الصاله واللى كان مبين على وجيهم العصبيه: شفيييكم ؟؟
ام طارق بضيقه : تعرفين سالفه اختك اللى ما رضت تشيلها من راسها
جيان وهي تناظر بيان: من جدك انتي ما بعد شلتي ذا الشي من راسك
بيان وهي ترفع يدينها وتنزلها بعصبيه: اناااا للللله وانتم وش فيكم علي كيفي من بيسوي العمليه انا ولا انتم
ام طارق ووصلت حدها من العصبيه: انتي بنتا واللى تسوينه غلط
جيان : صادقه امي بيان خلاص عاد ترا حركاتك زادت
بيان وهي تناظر امها واختها: انتم على بالكم انى اتصنع ياناس ربي خالقني كذ1 تعترضون على خلقه الله
جيان: لا حنا ما عترضنا انتي اللى تعترضين ولا في بنت عاقله تفكر باللى تفكرين فيه
بيان: ياختى انتي وش دخلك كيفي اللى يشوفك يقول ولي امري
جيان حامه كبدها من اختها : والله عاد كيفك بس بقولك مصيرك بتتحسفين على اللى تسوينه
بيان: ايه ايه بتحسف بس انقلعي عني
جيان: اقول انتي هيه احترمي نفسك
ام طارق : خلااااااص انتي وياها
بيان: هااا يما وش قلتي
ام طارق بضيقه: وش اللى وش قلت الحين ربي خالقه بنت ولا كل البنات وتبين تقلبين نفسك ولد
جيان: يما ريحي نفسك اصلا ما تقدر
بيان بعصبيه: وانتي وش لقفك بعدين من قال ما اقدر يا حبيبتي الطب تطور
ام طارق: حتى لو الطب طور وقدرتي مافيييييييييييييه
جيان واللى حامه كبدها وحست ان الكلام ما فيه فايده: اقول يما ما عليك منها هي بنفسها بتتحسف خليها بطقاق ( وقامت وراحت غرفتها )

بيان: يا انها غثه ( تناظر جيان وهي رايحه )
جيان بصوت عالي: ترا اسمع
بيان وبصوت اعلى :اااااااااسمعيييييييي يعنييييييي بخاااااااااااااااااف ( وتناظر امها )
ماعليك من جيان وش قلتي انتي؟
ام طارق وتقوم تمسح على شعر بنتها اللى كانه شعر ولد: يا بنيتي حرام عليك ربي خالقه بنت واحسن بنت بعد وتسوين كذا .... ( وتتكلم بجديه) وحركات العيال اتركيها انا ابي الناس يقولون شوفوا بنت ام طارق كل الدلال فيها مو يقولون والله عندها بنت ما تفرقين بينها وبين الولد
بيان: لااااااااااااا ابيهم يقولون عندها رجااال فحل ولا كل الرجال

ام طارق وهي تتنهد: اقووول صادقه اختك الكلام معك مافيه فايده اقوم ابرك
قامت ام طارق وتركت بيان بحيرتها وكيف تقنع اهلها بانها تسوي العمليه وان ما عليهم من نظرت الناس والناس مع الوقت بينسون كانت بيان تنتظر الوقت اللى الناس يعدونها واحد من عيال ام طارق
وجلست بيان تتخيل وقت العمليه وان البنات بيصيرون يتغطون عنها وراحت بيااان مع خيالها وامانيها

بيان بنت عمرها 18 سنه بثاني ثانوي مسترجله مرررررررررررره وامنيتها انها تسوي العمليه وتقلب نفسها ولد.......... وتصرفاتها وطريقه كلامها ونبره صوتها وطريقه لبسها كانت تعني انها ولد بمعنى الكلمه

جيان بنت هاديه وجذاااااااااااااابه عكس اختها عمرها 19 بالجامعه .......... تحب الكويت ومتعلقه بـ عمانها بالكويت
ام طارق متزوجه كويتي

-----------------------------
ملاك : الووو ...
ساره: الوو اهليين
ملاك : هلا والله ساره شلونك من زمااااان عنك
ساره ببتسامه : الحمد الله بخير ..انتي اخبارك
ملاك: تمااااااااام
ساره : وين نجود؟؟
ملاك: في غرفتها تبين اناديها لك ؟
ساره: اي والله ياليت
ملاك: طيب لحظه شوي بروح اناديها
ساره : طيب
طق طق ملاك تطق الباب على اختها : نجووووووود افتحي ساره تبيك على التلفون
نجود : سااااره..... طيب طيب الحين جايه
نجود: اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييين هلا بالقاطعه
سااره: هههههههه هلا فيك والله اني مو قاطعه بس انتي اذا ما دقيت ما تدقين علي وتشوفين احوالي
نجود واللى اسحت من ساره وحست انها مقصره بحقها : ههه معليش ساره والله الايام هذي مشغوله بس اوعدك ببلشك لحد ما تطفشين مني

ساره: ههههههه لالالالالالا ماراح اطفش منك لا تخافين
نجود: طيب احوالك انشاء الله بخير
ساره بضيقه : احوالي ما تغيرت هي هي
نجود فهمه على ساره وضاق صدرها على بنت عمها : اممم طيب اسمعي شرايك تروحون معنا لشرقيه ؟؟
ساره بفرح : جد والله....
نجود وفرحت لانها فرحت بنت عمها الوحيده: أي والله تعالوا حنا بنروح بكرا تعالوا
ساره : وتتوقعين ابوي يوافق
نجود : ايه ليش ما يوافق
ساره: انتي ما تعرفين ابوي ... معققققققققققققد بشكل
نجود: لاااا عاد انتم بتروحون معنا عادي ... وبعدين كلكم مو انتي لحالك
لحظه صمت قصيره
نجود بفرح: شرااااااااااااااااااايك اخلي ابوي يكلم عميييييييي
ساره بفرحه: اييييييييييييي فكره حلوه ..( بضيقه) وخلي عمي يقنع ابوي طيب لاني مره طفشانه تكفين
نجود : اييييييييييييييييي ولا يهمك بخليه يكلمه
ساره: طيب خلاص انا الحين بقفل تامرين شي
نجود : سلامتك ......... وتجهزي ههههههههههههه
ساره: انتي خلي عمي يكلم ابوي
نجود: ههههههههه طيب بقوله ......... يالله باي
ساره: باي
نجود وهي طالعه بتكلم ابوها قابلتها امها
نجود: يمااا وين ابوي
ام فهد: ليش وش تبين فيه؟؟
نجود: لا بس تو ساره بنت عمي تكلمني وطفشانه وقلت لها شرايكم تسافرون معنا
ام فهد: يا عمري يا ساره والله اني ارحمها
نجود: أي والله يا قلبي
ام فهد: طيب روحي كلمي ابوك
نجود: وينه الحين ؟؟
ام فهد: تحت في الخيمه
ونزلت نجود تكلم ابوها
نجود: السلام عليكم
ابو فهد: وعليكم السلام
نجود وهي تجلس جنب ابوها : يماااا ابي منك طلب
ابو فهد: امري
نجود: ما يامر عليك عدوو........ بس ياليت تكلم عمي وتخليه يجون معنا لشرقيه
ابو فهد: أي والله ذكرتيني اكلمه
نجود بفرح لـ ساره: صدق يباااا
ابو فهد: ايه اجل امزح معك اصلا انا كان ودي يروح معنا من قبل ما تقولين
نجود وهي تبوس راس ابوها: تسلم يبا الله يخليك لنا يارب........ يالله يبا الحين كلمه
ابو فهد : انشاء الله ( ويطلع جواله ويتصل على اخوه)
ابوفهد : هلا ابو نواف
ابو نواف: هلااا فيك شلونك وشلون العيال
ابو فهد: يسرك الحال انت شلونك وشلون الاهل
ابو نواف: الحمد الله بخير
ابو فهد: الا يا ابو نواف شرايك تاخوينا لشرقيه انت والاهل ونواف
ابو نواف : والله ما ادري ما اتوقع عندي اشغال
ابو فهد: يااارجااااااااال كلها يومين وراجعين تعال بس ووسع صدرك انت الاهل
ابو نواف بترردد: يالله شورك وهدايه الله
ابو فهد: خلاص اجل بنمشي لشرقيه بعد صلاه الفجر ان الله احيانا
ابو نواف: خلاص تم............ يالله اجل ما اطول عليك فمان الله
ابو فهد : فمان الكريم
ابو فهد يكلم بنته نجود: افرحي عمك وافق
نجود: جد.... مشكوووووووووووووور يا ابي الغالي (وهي مبتسمه)
ابو فهد: هههههههه ......... طيب يالله قومي قولي لامك تجهز العشاء
نجود: من عيوووووووووووني ( وقامت نجود تقول لامها ان ابوها يبي العشاء)
----------------------------------
في بيت ابو نواف
ابو نواف: ام نواف جهزي نفسك انتي وساره ترا بكرا بعد صلاه الفجر بنمشي لشرقيه مع ابو فهد

ام نواف: انشاء الله الحين بروح اعلم ساره تتجهز................ بس ما قلت لي نواف بيروح معنا.
ابو نواف: والله مدري عنه بس بقوله اذا يبي يروح حياه
ام نواف وهي قايمه تخبر بنتها: طيب اجل بروح اقول لـ ساره تتجهز
ام نواف وهي تدخل على بنتها في غرفتها: ساره ترا بكرا بعد صلاه الفجر بنروح لشرقيه تجهزي
سااره وهي طايره من الفرح ومو مصدق : صدق يمااااااااااااااااااااا الله يبشرك بالخير ( وراحت تضم امها)
ام نواف وهي تضحك: كل هذي فرحه
ساره : اييييييييييييييييييييييييييييييييه لانك ما تدرين عني والله اني طفشانه ... بس يما قلتي لي نواف بيروح معنا؟
ام نواف: مدري بس بكلمه
ساره واللى تدعي بقلبها ان مايروح وتفتك منه شوووي

ابو نواف : الو نواف
نواف: سم يباا
ابو نواف: ترا بكرا بنروح لشرقيه كم يوم مع عمك ابو فهد
نواف : والله عندي كم شغله وما اتوقع اني اروح معكم
ابو نواف: اللى يريحك يا ولدي............ يالله مع السلامه
نواف: مع السلامه
---------------------------
في بيت ابو فهد الساعه 5 ونص
ام فهد: يالله يا نجود قومي يالله تخلصين الحين الساعه 6 ( الله يهديها طيرتها من 5 ونث الى 6 )
نجود فزت من سريرها: جد يمااا يوووووو متى يمديني

ام فهد: ايه قومي
نجود وهي تتثاوب: طيب قومي اخواني
ام فهد : أي طيب قومي انتي بس
طلعت ام فهد من غرفه نجود عشان تصحي عيالها الباقين
نجود وهي تناظر الساعه: الله يهديها امي تطلق صواريخ من الصباح الباكر
قامت نجود وراحت تغسل وجهها وتلبس وتتجهز
ام فهد : يابنت قوووووووووووووومي هديتي حيلي
وجدان : يمااا الله يخلييييييييييييييك بنام حرام علييييييييييييييك بكمل الحلم ياربيه
ام فهد : قومي يالله يمديك تلبسين عاد انتي يومك بسنه
وجدان وهي تتافف: ياربيييييييييييييييه انتم محد يقدر ينام عندكم في ذا البيت متى اتزوج وافتك
ام فهد: اقول قومي تراك حومتي كبدي
وجدان: طيب طيب خلاص بقوم
ام فهد: تقومين وانتي منسدحه
وجدان : اهئ اهئ خلاص الله يخلييك
لحظه صمت قصيره
ام فهد: يالله
وجدان سافهه امها وتعاندها

ام فهد: اقول انا الحين بروح اقوم اخوانك والقاك قايمه فاهمه

وراحت ام فهد عن بنتها

وجدان واول ما طلعت امها خمس دقايق وقامت وراحت تغسل وجهها وتتجهز

ابو فهد: هااااااااااه خلصتوووا
ام فهد: ايه انا وملاك وخالتي خلصنا بس بقى مشعل ووجدان ونجود

ابو فهد: طيب روحي استعجليهم

ام فهد: انشاء الله
وراحت ام فهد لغرفه مشعل
ام فهد: يمااا مشعل يالله قوم
مشعل واللى كان بحضنه دبدوب ابيض : طيب طيب بقوووووووووم
ام فهد وهي تسحب الدبدوب من حضنه : هذا حق ملاك ولا انا غلطانه ( تتريق)
مشعل وهو يالله يفتح عيونه: لا تتريقين يمااا هذا حقيي
ام فهد: طيب يالله قوم خلصنا
مشعل : طيب مامي
ام فهد وهي طالعه واول ما سمعت مامي ناظرته بنص عين وهو بين لها ان ما شاف نظراتها
ام فهد في غرفه وجدان : ما بعد خلصتي
وجدان وهي تناظر امها: شفتي عشانك جلستي فوق راسي ما خلصت
ام فهد وهي تضحك: عناااااااااااااااد راسك يبيله زيت عشان يخف من عناده
وجدان تضحك على كلام امها
وتركتها امها وراحت تشوف نجود بس لقت نجود خلصت وما بقى غير وجدان ومشعل
ملاك : يبا يالله خلنا نرووووووووح
ابو فهد: طيب خلي اخوانك يخلصون ونفطر ونمشي
وجدان وهي تدخل عليهم ببتسامه : انااااااااااااا خللللللللللصت
اما عاشه: وين اختكم مشعل ( تقولها بطنازه)
ابو فهد واللى تضايق من كلام امه: يما الله يهداك وش اللى اختكم هذا رجال ولا كل الرجال
اما عاشه: لا تلعب على نفسك وتلعب علي بكلامك ذا ولدك بنييييه
ابو فهد سكت وهو متضايق من حال ولده ومن كلام امه اللى كانت صادقه بكل كلمه وهو عارف بشي هذا

---------------------------------
في بيت ابو نواف الساعه 6
ابو نواف : هااااه خلصتووا
ام نواف وساره : ايه خلصنا
ساره: اقول يباا
ابو نواف ومن غير ما يناظر بنته: نعم
ساره: نواف بيروح معنا هو ورغد ( رغد تكون زوجه نواف)
ابو نواف: لا امس كلمته ويقول عندي شغل
ساره بخاطرها: الحمد الله اللى ماراح اووف فكه
ام نواف: خسااره والله كان ودي يروح معنا بس يالله خيرها في غيرها

ابو نواف وهو ماسك جواله بيتصل على اخوه: السلام عليكم
ابو فهد: هلا وعليكم السلام
ابو نواف : ها ما خلصتووو
ابو فهد : الا الحين طالعين انتم خلصتوو؟؟؟
ابو نواف: ايه خلاص الحين ام نواف بتشيل السفره ونمشي انشاء الله
ابو فهد: خلاص اجل نتقابل في الطريق
ابو نواف : انشاء الله .............. يالله مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
-------------------------------------------
في الطريق
ساره: يباااا الله يخلييك بركب مع عمي في السياره
ابو نواف: اقول انثبري ما تشوفين ولده مشعل معهم
ساره وتضايقت من كلام ابوها اللى هي دايم تسمعه وتقول بخاطرها: اووووووووووووف ذا المشعل والله كأنه بنت ياربيييييييييييه )

في سياره ابو فهد
كانوا مشغلين اغاني ومبسوووووووووووطين ع الاخر
ملاك وهي تتريق على اخوها مشعل: اقول مشعل شرايك تقوم وتهز لنا بخصرت ترا يصير شكلك جنااااااااااااااااااااااان( على قوله اخوانا القراوى خخخخخخخخخخخ ) تقصد كلمه جنان

مشعل بنعومه: تتريقيييين بس ادري انك محتره مني لانى اهز
ملاك ووجدان ونجود كانوا ميتين ضحك على اخوهم بعكس ابو فهد اللى ما عجبه الوضع

وصلوووا العائلتين لشرقيه
وراحوا لشاليهات ( قريه الخليج)


وسلموا البنات على ام نواف وساره واللى كانت ساره اكثر وحده مبسوطه بين البنات
بعد الغداء عند الحريم
ساره: بنات شرايكم نطلع نتمشى برااااااااااا

نجود: ايه والله يالله بنات
قاموا البنات وطلعوا برا يتمشوون

------------------------------------------
عند الرجال

ابو فهد: الا ياا ابو نواف فواز ما يكلمكم ؟
ابو نواف: الا والله يكلمنا بين فتره وفتره
ابو فهد: انشاء الله ماشي في دراسته هناك
ابو نواف : انشاء الله
ابو فهد: الله يوفقه يارب
ابو نواف: امين

فواز عمره 21 سنه يدرس برا هندسه وسيييييييييييييييييييييييييييييييم مره مره

ابو نواف: الا وش اخبار فهد انشاء الله زين
ابو فهد: الحمد الله
ابو نواف: يكلمكم؟
ابو فهد: ايه

فهد عمره 27 متزوج وظروف شغله اجبرته على السفر وبيرجع بعد 5 شهور

---------------------------------------
عند البنات
وجدان : بنات والله فقدت لاب توب مره
نجود: ياااربيييييييه اقول انتي سلامات الحمد الله ياربي
وجدان : والله جد
ساره : يوووووووووو لدرجه هذي ما تقدرين تفارقينه
ملاك : اختي هذي مدمنه
ساره وهي تضحك: عاد تخيلوا بنات تجلس تتقلب علينا هنا وتصرخ تبي النت
الكل ضحك على كلام ساره
وخلص يومهم الاول ضحك وتريقه على العالم وعلى اللى راح واللى جاي

في اليوم الثاني
صحت نجود قبل الكل وطلعت برا
وهي جالسه مر من عندها واحد كان شكله ملفت
جلست تناظره نجود لحد ما قدرت بعدها تشوفه
نجود وتقول بخاطرها: يووووووووووووو والله حلووو وفوق كذا شكله كبير يعنى مو بزر يا حلوه
طلعت عليها وجدان اللى قطعت حبل افكارها
وجدان: هييييييييييييييييي انتي وين رحتي اكلمك من اليوم وانتي مو لمي
نجود : هاااااااااااه ............ فاااااااااااااااااااااااتك يا وجدان فاتك
وجدان بحماس: وشو وشو
نجود: تخيلي تو مر واحد مو يذبح رجاااااااااااااااااااااااااااااااال وكبير وحلو حلو
وجدان: يووووووووو خساره ياليت شايفته
نجود : ولا يهمك والله اطلعه
وجدان : ايه هذي اختي هههههههههههههههههههه
نجود: جلست تضحك على كلام اختها
وجدان : نجود تخيلي في واحد تعرفت عليه في منتدى ياربي فيه ثقل مو طبيعي
نجود منسجمه مع اختها في السالفه : ايه
وجدان وهي تكمل كلامها: عاد انا جلست اتميلح عنده لحد ما طلب ايميلي لو تشوفيني ترحميني
نجود: ههههههههههههههههههه كان قلتي له انتي ابي ايميلك
وجدان : من جدك انتي انا ببين له اني ثقيله وما اعطي احد وجه حتى لما طلب ايميلي ما قلت أي خذه على طول ثقلت عليه شوي <<<<<< كل ابو البنات كذ1 هههههههههههههه
نجود: أي احسن طيب وبعدين
وجدان: بس عاد الحين اخذت ايميله وجلست اسولف معه سواليفه تجنن
نجود: يووووووووووو حمستيني اشوف سوالفه
وجدان: خلاص طيب اذا كلمته بجمعك معه
نجود: وجدااااااااااااااااااان اخاف ثقل ثقل واخر شي كلميني زي الباقي
وجدان: لا انشاء الله
نجود: أي افرحي اسبوع بعدين خلاص
وجدان: والله شكله كلهم كذا اسبوع يتميلح وفي الاسبوع اذا عجبتيه نشب كلميني واذا قلتي لا اول مره يحس تثقلين ما يدري ان من جد ما تبين ومره ثانيه لحد ما يطفش ويتركك ولا اذا كلمتيه اسبوع سوالف بعدين ابي اشوفك بعدين ابي اجلس معك لحالنا ما ابي في مكان عاااااااااااااااام <<<<< كاشفينكم يا الشباب هههههههههههههههههه

نجود وهي تضحك على كلام اختها : والله صااااااااااااااااااااااااااااادقه هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت لهم ساره وقطعت كلامهم
ساره: اناااااااااااااا جييييييييييييييييييييت
وجدان : بشري امك ههههههههههههههههههههه
ساره: ياربي بطنى حرام عليك وجدان من وين جبتي خفت الدم لالا ما اقدر ( تتريق)
وجدان ونجود ضحكوا من كلام سااره

ومن بعيد
الشخص الاول..........:: مشاء الله عيونها حلوه وشكلها بنت فله
..الشخص الثاني .............:: طيب رقمها
الشخص الاول ...............:: مدري
الشخص الثاني..............:: ياخييي شفيها مسوي نفسك الرجل المثالي
الشخص الاول.......:: مو كذا بس مدري انا مو متعود ارقم بنت
الشخص الثاني........:: تبيني اعلمك
الشخص الاول.........:: ياخف دمك بس ............ بس شكلي برقمها لانها خشت مزااااااااااااااااجي







ايش راح يصييييييييييييييير بعد كذ1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومين الشخص الاول والخص الثاني ومين اللى يبي يرقمها الشخص الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش التغيرات اللى بتصير في الشرقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















__________________________________________________ __________
واي وناسه يسلمو رووووووووووووووعه

__________________________________________________ __________
مشكوووووووووووووووووووووووووووره على مرورك تسلمين قلبي

__________________________________________________ __________
انا نزلت الثلاث اجزء عشان يزيد تفاعلكم معاي اخليكم مع الجزء الثالث
------------------------------
الجزء الثالث
طارق: السلام عليكم
ام طارق وابو طارق: وعليكم السلام
ام طارق: ابو طارق وش رايك نروح الشرقيه مع اختي امس اتصلت علي تقول تعالوا معنا
ابو طارق يفكر : انا ما اتوقع اسافر معكم تبون تروحون يروح معكم طارق
طارق: ليش يباا ؟؟
ابو طارق: والله عندي اشغال وتعرف يا ولدي الشغل تعطل اسبوع عشان سفرتي للكويت
ام طارق : يعني ما راح تسافر معنا
ابو طارق : لا والله خيرها في غيرها عندي اشغال
ام طارق: اللى يريحك ........... خلاص يا يما طارق احجز لنا بنسافر بـ طياره
طارق : انشاء الله يما
ام طارق وهي قايمه: اجل اروح اعلم البنات عشان يتجهزون

طارق رجال ولا كل رجال عمره 25 مسالم وطيب مره....

جيان بفرح: لا عاااااااااااااااد
بيان وبفرحه اكبر: والله يما

ام طارق وهي تضحك على بناتها: ايه اجل امزح معكم
جيان: احلى شي ان بنات خالتي ام فهد فيييييييييييه... بنات فلللللللللللللللللللله
بيان وهي تغمز لاختها: وحلوات بعد
جيان: اقول تكفين اسكتي ( وهي تناظر امها) طيب متى يما؟
ام طارق : انا قلت لـ طارق يحجز لنا بس ترا ابوك ماراح يروح
بيان وجيان مستغربين : ليييييييييييييش؟؟
ام طارق وهي طالعه: يقول عندي اشغال
جيان : اهاااااااااااا

----------------------------
الشخص الثاني.......: اقول تبيني اضبطها لك
الشخص الاول.....:: والله انى اخاف تودينا في ستدين داهيه
الشخص الثاني.. وهو يطق على صدره: افاااا عليييييييك اخوووووووووك اطمن
الشخص الاول..:: مدري والله
الشخص الثاني.......: اقوووووووول انا بقوم ( وراح وترك صديقه اللى ما عارض ان صديقه يقوم ويضبط البنت له)


-----------------------------
مشعل كان يلعب مع بسس عائله جايبتها ومبسووووط عليهم
مشعل : وااااااااااااااااااااااي يجننون
صاحبه البسس وهي حايمه كبدها من شكل مشعل وطريقه كلامه: هههههههه تبي تشتري وحده؟؟
مشعل: تبيعيييييييييييييييييييين
صاحبه البسس: أي ابيع تبي
مشعل: أي والله ياليت .......... بس استني اخذ من بابي فلووووووس
صاحبه البسس تقول بخاطرها: وععععععععععععع بابي يا شينه وهو يقولها شين الكلمه وعععع
----------------------------
عند البنات


__________________________________________________ __________
الشخص الثاني ........(( حمد )) وهو ياكل البنات بعيونه: هلاااا بنات ....... هلا والله بعيون المها اللى جننت صديقي( وهو يناظر نجود اللى غطت عيونها)

حمد: افاااا ليش كذا
نجود بعصبيه: نعم وش تبي
ساره واللى كانت خااااااااااااااااااااايفه مره لانها مو متعوده على الحركات هذي من الشباب
حمد وهو يجلس : شفيك معصبه
ساره جلست تصيح من الخوف
حمد يناظر ساره: وش جايبين معكم بزر
وجدان: انت هيه وش تبي خلصنا
حمد: وانتي وش دخلك انا برقم وحده لـ خويي
نجود: ريح نفسك ما راح نكلمه
حمد وهو يمسك يد نجود عشان يحط الرقم فيها جلست ساره تصرخ ووتصيييح
حمد: هيه هيه انتي شفيك لا تفضحيينا

الشخص الاول يشوف صديقه من بعيد ولما شاف وحده منهم تصيح حس ان خويه جاب العيييييييييييييد
الشخص االاول وهو رايح لـ خويه ويطقه من كتفه بعصبيه : انت هيييييييييييييه وش سووويت
حمد واللى ما توقع ان خويه بيسوي كذا: شفيييك هذا عشانك ابي اضبط لك
الشخص الاول (( عبد الله )): ومن قالك تضبط لي
ساره والبنات كانوا خايفين وساره ماتت من الصيااااااااااااااااااااااااااااااح
حمد بعصبيه: عبد الله شفيك علي
عبد الله وهو يسحب حمد : اقووووووول امش معاي بس ( ويناظر البنات ) اسفييييييييييييييييييييييييييين على اللى صار والسموحه منكم


-----------------------------------
مشعل وهو يركض: يباااا يباااا اللللللحق في اثنين جالسين يتحرشون في اخواتي
ابو نواف وهو قايم ويناظر ابو فهد: وش قلت لك ولدك هذا ما منه فايده
ابو فهد : طيب يالله تعال نروح عندهم

-------------------------------------------------
البنات داخلين جوا ويحالون يهدون ساره
نجود: خلاص عاد شفيك ترا كلها كلمتين
ساره: انتي ما تعرفين ابوي والله يرجعنا الرياض اذا عرف
وجدان: ومين بيقوله
ساره : مدري مدري خايفه بناااااااااات
وجدان : لا تخافين ولا شي عمي ماراح يعرف

وبالحظه هذي دخل ابو نواف وهو بقمه عصبيته
ابو نواف : سووويييييييييير
ساره وهي خايفه وتصيح: ما قلت لكم عرف عرف الحين بيذبحنييييييي
نجود : ساره خلاص شفيك ماراح يسوي شي
ودخل عليهم في الغرفه

ابو نواف وهو يمسك ساره من شعرها: وش مسوويه
ساره وهي تصيح وتحاول تفك يد ابوها : والله العظيم ما سويت شي هم اللى جو وتحرشوا فينا
ابو نواف: هم ما يجون الا وشايفين شي وش مسووووووووووين
ابو فهد ويحاول يهدي اخوه: خلاااااااص يا ابن الحلال ما صار الا كل خير
ابو نواف: اقووووول الليله نرجع الرياض
ساره وهي تصيح : لا يبا تكفى خلنا نجلس يوم واحد بس والله ممدى انبسطت الا وقلت يالله نرجع
ابو نواف: ايييييييييييه لو اجلس يوم واحد والله بتخربين مع بنات عمك
ابو فهد وعصب من كلام اخوه: ابو نوااااااااف وش قصدك من ذا الكلام يعني انا ما عرفت اربي
ابو نواف: شوف بناتك وش يسوون واحكم وحده متلثمه ( ويأشر على بنته نجود) ووحده مدري وش تسوي
نجود : لا عمي ابوي مربينا احسن تربيه
اما عاشه: بسسسسسسسسسسسسس خلااااص وش فيكم كله عشان ذباانه تتهاوشووون (ذبانه أي ولد قليل ادب )
ابو نواف: اليوووم نرجع الرياض
اماعاشه : لو رجعت كلنا رجع معك
ابو فهد: لا يماا هو بيرجع بكيفه بس انا ما راح ارجع
اما عاشه: بتكسر كلامي
ابو فهد: يما الله يخلييك وش اكسر كلامك البنات توهم ما بعد شبعوا من السفره
ابو نواف: يالله انتي قومي ( ويسحب ساره ويطلع )
مشعل واللى كان مصدوم من اللى يشوفه ويتكلم بصوت مو مسموع: يالللللللللللله ايش العنف هذا لالالا الحمد الله ياربي انى مو بنته ولا كان موتني من زماااااااااااان

بعد ما خلص يومهم الثاني اللى كان متكهرب شوي بـ غرفه البنات
نجود: وجدان
وجدان : هاااه
نجود: لا تقولين هاااه
وجدان: اوووووووف نئم ........... كذا حلو
نجود: تدرين مين اللى جا يهاوش الولد
وجدان وهي تحاول تتذكر الولد: أي ولد
نجود: اللى جااا وهاوش اللى كان يتحرش فينا
وجدان : ايييييييييييييييييييييييييييي عرفته عرفته شفيه
نجود: تتوقعين مين
وجدان: وانا وش يعرفني
نجود: هو نفسه الولد اللى قلت لك حلوووووووووووووو
وجدان وهي مستغربه: جد واللللللللللللله
نجود: ايه ما توقعته كذا
وجدان : ليش هو يا حلوه يدافع عننا
نجود: لا يا حبيبتي ما سمعتيه يوم قال من قالك تضبطها
وجدان : ايييييييييييييييييي صح صح يعني هو صديقه هذا اللى جلس عندنا
نجود: ايه
وجلسوا البنات يسولفون لحد ما ناموا
-------------------------------------------
ام فهد: هلا والله هلا باللى جانا
ام طارق: هلا فيك
ام فهد: متى وصلتوا؟
ام طارق: من شوي
جيان: هلا خالتي ( وتروح تسلم علي خالتها )
وتدخل عليهم بيان
ام فهد: مين بيان
بيان: هلا خالتي
ام فهد: والله كأنك ولد مو بنت ليش مسويه بنفسك كذا
ام طارق: شفتي شلوون اقنعها تصير زيها زي باقي البنات بس ما فيه فايده
بيان: انا مرتاحه كذا وش اللى مضايقكم
ام فهد: مضايقنا حالك نبيك بنت مو تشكين انها بنت ولا ولد
جيان: خالتي وين البنات؟
ام فهد: روحي صحيهم نايمين
ام طارق: اووو نايمين لحد الحين الحين الساعه 11
ام فهد: ايه ما ناموا الا الساعه 6 الصباح روحي صحيهم يا جيان
جيان: لا خالتي اخاف يبون ينامون
ام فهد: لااااااااا اذا شافوكم بيروح النوم

وراحت جيان ولحقتها اختها بيان لغرفه البنات
جيان بصوتها العاااااااااااااااااااالي: يالله يالله قوموا قوموا انا جييييييييييييييت
نجود ويالله يالله فتحت عيونها: مييييييييييييين .......... جيان( وتبتسم )
جيان: أي يالله قوموا عااااااااااااااااااد
نجود: طيب طيب يالله بقووم

بيان : وجدان يالله قومي بلا دلع بنات
وجدان : ياااربي يا بياااااااااااااااااااااان
بيان : شفيك
وجدان: خلاص بقوم بس بعدي عني ............. بسم الله علي فيل مو بنت
وكل ابو البنات ضحكووووا

ام فهد: يالله يا بنات نبي نتغدى برا

جلسوووا يتغدوون البنات ومعاهم اما عاشه والخاله ام طارق وام فهد طبعا

بعد الغداء
مشعل: نجود تعالي ابيك
نجود: نعم
مشعل وش رايك بالبسه هذي حلوه
نجود: اللللللللللللللللللله تجنن
مشعل: افكر اشتريها
نجود: أي أي اشتريها
مشعل: طيب خلاص روحي
وراح مشعل عن اخته
نجود وهي تمشى سمعت احد يناديها التفتت نجود
وستغررررررررررررررررررررررررررررررررربت لما التفتت وشافت اللى يناديها
نجود خافت وحست بربكه وما تدري ايش تسووووووووي











يا ترى مين اللى ينادي نجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش يبي منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونجود بتروح ولالاااااااا


ومشعل بيتغيير حاله ولا لااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولوا رايكم وتعرفووووون ايش بيصييييييييييييييييييييير








مشكوووووووووووووووووووووور لالالالالالالا من قال ما تكفى

عشانك والله بنزلها وترا انا ما كنت ناويه انزل الا بعد اسبوع