عنوان الموضوع : رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين [ وسام تقدير ] - كاملة
مقدم من طرف منتديات الشامل



رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي
للكاتبة :Broken Dream R3

بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن
وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي

ودي أشـمّ أنفـاس عـطـر الرياحـيـن
زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي

خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا مجَانـيـن
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي

إيـه اثملينـي بالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن
طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي

تدرين لااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟
إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، و اتركيـنـي

انتظروني بالبارت الأول

الــبـــارت الأول
ksa
كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الأبيض الكبير وسرحانة في خيالها قطع عليها افكارها صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤم روحي " يتصل بك ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا بأحلى غلا
غلا بصوت متقطع : جــ جــو جووري
نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
غلا وهي تشهق وتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولا غلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة الطريق وأكون عندكِ بس أنتِ لا تبكين وأهدي
غلا : أوكي بس لا تتأخرين تكفين
جوري بقلق : اوكي ما راح اتأخر
سكرت جوري من غلا وهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم للمستحيل " قطعت جوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدة تشوف التلفزيون
جوري : هاي مامي
أم الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> أم الجوري سورية
جوري : بروح عند غلا
أم الجوري : هلأ ؟؟
جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
أم الجوري : باي وديري بالك ع حالك
طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ....
**********
نروح لأفخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال...." من أفخم وأكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة وأسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عن هالعائلة.........
بداخل هذا القصر وبأحد الأجنحة كان جالس بغرفته الكبيرة الواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من أفلام "جاكي شان " قطع عليه متابعته رنين جواله رد : هذا وقتك تدق !!
ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك
خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
ريان وهو يتنهد : قلت لك تعال بعدين اقولك كل شي
خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير وأكون عندك
ريان : انتظرك .
سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابل أخته ندى وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكمل نزوله
ندى : خالد وين رايح ؟؟
خالد : مالكِ شغل
وطلع ركب سيارته الجيمس وانطلق فيها بأقسى سرعة ...
**********
دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراها بكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : أوووووف وبعدين مع الملل ؟
أختها نوف بشهر العسل مع حبيبها وأختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الأربع سنين وأخوها خالد دائما مب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ....
طاحت عينها ع لاب توب صار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللاب توب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل اللي عندها أوف لا ين !!
ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولا عمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودة بالشات ( هلا قطرة ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة ... هااي ...الخ )
طقطقت بسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
**********
صوت جوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة وبصوت نايم ردت : هلااا
وجدان بصريخ : كلللللووووويش أخيرا رديتي !!
كشرت شوق : وجع أن شاء الله ترى أذني أبيها
وجدان : ليش حضرتكِ ساعتين عشان تردي ؟؟
شوق : والله كنت نايمة وحضرتكِ ازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
شوق بإبتسامة : لأ
وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!
شوق : أولا اسمي شوق مو شوشو خربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك ؟؟
وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفك عليهن
شوق بتفكير : ممممم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك ان شاء الله
وجدان : انتظركم
شوق : بأمان الله
وجدان : بحفظ الرحمن
**********
ksa
بقصر وزير ال ..... كان جالس ع وحده من الكنب الموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللي يعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريـــال !!
هي بصدمه : عشره ؟؟
راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
هي بدون تفكير : موافقه بس ترسل الفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي
راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهم غير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك
هي وتبغى فلوس باي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
راشد بخبث : الليله
هي : اوكي الليله اكون عندك
راشد : انتظركِ
**********
مـــــــالــيـــزيا
بأحــــد الفناادق الــراقـــيــه
نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
سعود وهو يناظرها بحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
نوف بخجل : سعووووود
قـــــرب منهاا سعود وهو مو قادر يقاوم خجلهاااا ^-^
**********
ksa
كانت بداخل السيارة مع السواق وبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت تبكي ؟؟ فجأة لقت السواق وقف السيارة !!
جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
السواق : ماما هاد في سيارة وقف قدام مال أنا كيف هادا يمشي ؟
جوري بعصبية أكثر : ماما بعينك
فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشي وسادة عليهم الطريق .
**********
خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتك تتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييييه أنت !!
لف خالد ع الصوت : نعمممم خير ؟؟
تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسن منها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها .....
**********
بعد ما انتهت من مكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
ندى : هلا
شوق : هلا بك زود كيفك ؟
ندى ببرود : عايشة
شوق باستغراب : ندى وشفيكِ ؟؟
ندى باندفاع : يا اختي الملل راح يموتني !!
شوق بضحكة : ههههه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمة واقتل لك الملل !!
ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
شوق بابتسامة : بنت خالتي وجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
ندى : ..............
شوق باستغراب : ندى ؟؟
ندى : ..............
شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين ؟؟
ندى : ..............
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
**********
خــــــــــالـــــــــــد
مازال واقف بمكانه وعيونه متعلقة بجوري وهو يسأل نفسه من وين طلعت هذي الحورية ؟؟ من وين جايبة هذا الحلى كله ؟؟ صار يطالع السما يمكن صار الليل وطلع القمر ^-^ بس السما زرقا والشمس مازالت بوسط السما ومازلنا بوقت العصر .....
( الجوري .. 18 سنة .. البنت الوحيدة بعائلة ابو سامي .. هذي البنت آية من الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيل عيونه من عليها .. شعرها اسود طويل عاملة فيه خصلات بنية مطلعه احلى ..عيونها ملونة اخضر مع بني.. رموشها طويلة وكثيفة نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتجذبوو وجهها طفولي وبريء وبشرتها بيضاء وصافية وخدودها محمرة من اشعة الشمس خشمها صغير وشفايفها توت جسمها مثل عارضات الأزياء .. وتكره كل الشباب لأنه بنظرها كلهم كذابين ويلعبون بمشاعرالبنات وما تثق فيهم .. كرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لأحد صوتها في بحة ويشبه الأطفال اقرب شخص لها غلا ....)
**********
الـــجــــووووري
واقفة بمكانها ومتنحة بخالد راح فكرها انه الشعب الامريكي انتقل ع السعودية .. بس كيف امريكي يتكلم سعودي ؟؟ هي متأكدة أن خالد تكلم عربي وقال لها " نعم خير " !!!!
( خالد .. 24 سنة .. الشب الوحيد بين ثلاث اخوات بعائلة ابو خالد .. وسيم مرررره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه واسعة ولونها الزيتي يسحر..واللي محلي أكثر غمازاته الواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية مغرور ويكره جنس حواء لأنه يشوف فيهن دلع زائد ودموعهم ع خدودهم ع اتفه الأسباب^-^ فيه حنان ورومانسية بس ما يحب يظهرهم غير في أوقات محددة !! هو المتكلف بشركات العائلة بسبب ذكائه وخبرته ودراسته ببريطانيا والكل يحترمه ويحسب له الف حساب .. يكره اي شخص يغلط معه بالكلام إذا عصب الكل يتجنبه وإذا كان رايق الكل يستغل روقانه ويتميز بصوت حلووو بالغناء واقرب شخص له ريان ... )
الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عن العصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونك ضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
عصبت الجوري من كلامه وردت بعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنح بمكانك !!
ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة
ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟
انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذا الناقص أخذ رقمك !!
استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائما البنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه .
خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلمي خالد ابن عائلة ال .....
انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوت السواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح !
جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطق هنا بالحر ؟؟
مات خالد من الضحك ع كلامهااااا ^-^
طالعته جوري بنظرات غضب وطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايش بتسوي !!
جوري : هاي مامي ... أنتي اتصلتي بالسواق؟ .... طيب شو بدك بالسواق هلأ ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟ باي .
كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلب توها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق من كلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
قطع عليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي
راح السواق عنها وهي كانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم ؟؟
خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
جوري : أنت مـ
كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كان ما رديت ؟ بدري ؟ ... صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيب سيارتي الثانية بسرعة ... وربي اذا بتتأخر اوريك !!
قـــال له على مكانه وقفل الخط .....
جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالد وجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة
لفت عليه جوري : أووف نعم ؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي ؟؟؟
خالد ببرود : ما ابي شي منك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!!
ابتسمت جوري ع كلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!!
انجن خالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليكِ وأبيكِ بسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
جوري بسخرية : مشكووور والله ما تقصر
خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
وصلت السيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالد وراح يصلح الجيمس ..
ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتي اوصلك ؟
جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شباب ما اعرفها !!
خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات من شعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشان اوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
قربت جوري من شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عندي قاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له مع السلامة ..
أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوح الهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مب بنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بس شالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها ع مكانها ...
**********
عــنــد شـــــــــــــوق
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
ندى وهي خايفه من صراخ شوق : وشو ؟
شوق بخوف : شفيكِ ما تردين ؟
ندى بضحكه : آسفه والله نسيتكِ بس جالسه ع النت وانشغلت .
شوق بعصبيه : وتضحكين بعد يا حماره خوفتيني مالت عليكِ أنتِ والنت
ندى وهي كاتمه ضحكتها : آسفه والله ما اكررها ايش كنتِ تقولين ؟
شوق ومازالت معصبه : عشان اذبحكِ إذا كررتيها ، كنت اقولك بنت خالتي وجدان مسويه جمعه بنات بوكرا تبين تروحي ؟
ندى بفرحه : طبعا ابي اروح خلي اروح هالملل
شوق : اوكي بوكرا تكوني جاهزه بمر اخذك
ندى : أوكي قلبي
شوق : يلا اقلبي وجهك روحي عالنت حقك
ندى بضحكه : اوكي قلبوو باي
شوق : بايوووو
( نــدى أخت خالد .. 18 سنه .. بشرتها بيضا تشبه خالد بعيونهاا الزيتيه شعرهاا بني فاتح لحد اكتافها جسمها خيال وطولها متوسط ..... طيوبه ومرجوجه وتكره الغرور .. تحب السفر والطلعات ^-^... وراح نتعرف عليها أكثر مع الأحداث .... )
( شوق أخت ريـــان .. 18 سنه ..شعرها جالكسي عيونها رماديه مكحله وتتميز برموش كثيفه بشرتها تميل للبياض جسمها يجنن خاصه خصرها ^-^تحب الروايات ... عنيده وكتومه .. متعلقه باخوها وتتمنى يكون عندها أخت ... ما عندها ثقه بأحد ... )
**********
رن جرس الفيلا واعلن وصول جوري
جوري : هاي سوني <<<< اسم الخدامه
الخدامه سوني : هلوو مداام
جوري : وين غلا ؟
الخدامه سوني : مدام غلا فوق في غرفه
طلعت جوري الدرج درجتين درجتين وصلت غرفه غلا وهي تلهث فتحت الباب وانصدمت من منظر غلا .. كانت جالسه بوسط السرير وعيونها منتفخه وخشمها احمر من كثر البكي وقاعده تسمع اغنيه ماجد المهندس " مالقيتش الا انا " ودموعها اربع اربع ....
ما لقيتش إلا أنا
بقى يعني خلاص الدنيا بحالها ضاقت بيك
ما لقيتش إلا أنا
ليه بتضيعني وأنا اللي مليت الدنيا عليك
كل أيامك أنا عيشتهالك
كل أحلامك أنا كملتهالك
كل دمعة أنا كنت ببكيها بدالك
وكل فرحة لوحدك إنت سبتها لك
وحكايتنا اللي احنا ياما عشنا بيهم
جاي تقول لي دي حكايات راحت عليهم
ناس كتيرة عشانك إنت باضحي بيهم
ليه تخلي شكلي مش حلو بعينيهم
ما لقيتش إلا أنا
ضيعت عليك من عمري ومن أحلامي كتير
ما لقيتش إلا أنا
سبتني ومشيت ونسيت
ويا ليت كان فيك الخير
دخلت جوري الغرفه وتقدمت لمكان غلا وبقلق : غلا حبيبتي وشفيكِ ؟
ارتمت غلا بحض جوري وصارت تبكي وتشهق
لمتها جوري بيدينها وصارت تمسح ع شعرها : بس حبيبتي أهدي وقولي لي
و شفيكِ ؟
ابتعدت غلا عن جوري وهي تجاوب بكلمات متقطعه : تـ تـ ـر كـ ني قـ قـال ما يبيني ..وزادت بكى
جوري بهدووء : فيصل
هزت غلا راسها بالايجاب واستمرت بالبكاا
طفت جوري المسجل ولفت ع غلا : قومي غسلي وجهك وتعالي قولي لي وش صار بالضبط ؟
استجابت غلا لجوري وقامت غسلت وجهها ورجعت لجوري وآثار الدموع مازالت على وجهها البريء
جوري : الحين قولي لي وش صاار ؟
غلا والدموع بعيونهاا : اتصل امس وقال لي بوكرا ملكتي على بنت عمي وما ابيك تتصلي بي واحذفي رقمي مثل ما انا بحذف رقمك وانسي واحد اسمه فيصل
ورجعت دموعها تحرق خدودهاا وصوتهاا راح من كثر البكاا : الـ ـيـ و و م مــ مــلكته
الجوري : ......
غلا وهي تطالع جوري بنظرات رجاء وحزن : جوري تكفين قولي له اني ابيه .. هوو لي أنـــــا ! هو قال يحبني ليش يتركني ؟؟
وزاااااااادت بكااااا ......
جوري عورها قلبها على تؤم روحها : غلا حبيبتي دموعك غاليه ، أنت الف واحد يتمنى نظره منك .
غلا : بس أنا أحــــــبـــه
جوري : اللي ما يبينا ما نبااه
غلا بعناد: بس أنا ابيه ، مقدر اعيش بدونه ، مقدر ما اسمع صوته كل يوم !
صرخت جوري بعصبيه : غــــــــــــلا
طالعتها غلا بخوف من صريخها ووقفت بكاا
جوري تكمل بعصبيه : أنت متى بتفهمين أن الشباب كلهم كذابين ؟ متى بتستوعبي أن ما في شب يرتبط ببنت كلمها ع الجوال ؟؟
غلا : ......
جوري تكمل : كنت متأكده من هذي النهاايه ! وانا ايام وليالي اقولك لا تكلمي ولا تحبِ احد ، بس انتِ عنيده كنتِ تقولي فيصل غير الشباب .. فيصل ما يكذب علي .. فيصل يحبني .. ما سألتي نفسك ليش ترك حبكِ وملك ع بنت عمه ؟
غلا ودموعها اللي رجعت وقفت رجعت سالت ع خدها : قال مو واثق بي ! قال اني اكلم عشره غيره ! بس انا والله ما اكلم غيره
كملت وهي تشهق : قال بنت عمه اشرف مني لأنها ما اتكلم شباب ، جوري كلامه قتلني وربي قتلني ..... غطت وجهها بيدينها وانهارت بكاا
ضمتها جوري لحضنها وهي تهدي فيها
غلا بصوت رايح : ابي انتقم منه ! ابيه يندم ع الساعه اللي فكر فيها يتركني ويجرحني !!
جوري بهدوء : ولا يهمك راح ناخذ حقك منه ، راح يدفع ثمن دموعك وثمن كذبه ، بس انتِ اصبري وكل شي بوقته حلوووو !!
ارتاحت غلا لكلام جوري وما حست بنفسها غير وهي بسابع نومه .....
( غلا .. 18 سنه .... البنت الوحيده لأهلهاا وتكون بنت خالة الجوري وبنت عمها بنفس الوقت " يعني ام غلا سوريه "... تشبه جوري ببشرتهاا البيضاء ووجها البريء ... شعرهاا اسود سواد الليل وعيونهاا ازرق غامق وفيهم لمعه تجذب ... طولها وجسمها مثل جوري .. تحب الحب وتحب تعيشه رومانسيه وفيها شويه عناد .. واذا اعجبت بشب لازم تاخذ رقمه بأي طريقه ^-^ بس من اول ما وقعت بحب فيصل ما كلمت ولا شب بعده .... كرامتها ودموعها غالين عليها بس احيانا الظروف تترك للدموع الحريه بالسيلان مثل ما صار مع غلا !! .... )
**********
في النادي كان جالس ع طاولة قريبة من المسبح ولابس برموضا اسود وصدره عاري ويردد كلمات أغنية " راحت " وقلبه يتألم من الجرح اللي بداخله ....
راحت ولا علمتني حتى ولاكلمتني
بايدينها للعذاب والسهر سلمتني
يعني نست من أكون وكيف حالي بيكون
عشان بس تعرفون وش قد هي ظالمتني
راحت وأنا اسأل وراها ودموع عيني تهل
معقول للحد هذا أنا فراقي سهل؟؟
ما تدري إني أبيها وقلبي تعود عليها
وعشت مخدوع فيها الين ما المتني
لو قلت بأندم أحس حرام فيها الندم
لأني ما شفت منها غير التعب والألم
وإن كان هذا جزايا على جروحي وعنايا
بابعد وربي معايا وأنسى إنها عذبتني
قطع عليه جلوس خالد مقابله : سلاااااااااام
طالع فيه ريان وعيونه مليانه حزن وضيق
خالد باستغراب : وشفيك ريان ؟؟ ليش كل هالحزن والضيق ؟!
ريان : أول مرة يا خالد اكتشف اني غبي !
ناظره خالد باستغراااااااااااااااااااااااااب !!!
كمل ريان بسخرية : كذبت عليه خدعتني واوهمتني بحبهاا ؟ خلتني اتعلق فيهااا ؟ وآخر شي تركتني وقالت لي بكل برود اليوم ملكتي !!
خالد بصدمة : داانه ؟؟؟
ريان وهو يتنهد : ايواا داانه
خالد : وليش سوت كذااا ؟ وهي تحبك وتموت فيك ودووم محرقة جوالك باتصالاتها ؟؟!!
ريان بابتسامة سخرية ع اللي صار : قالت لي كنت اتسلى ؟ وتبي توري صديقاتها وتوريني ان يمكن ينضحك ع شباب عائلة ال .... اللي رافعين خشمهم ؟؟؟
خالد عصب كل شي ولا ولد عمه والعائلة : والله لأوريها ! هذا الناقص بنت تلعب وتتسلى بعائلتنا ؟
ريان بضيق : المشكلة اني احبهاا جد وما اقدر اعيش بدونها !!
خالد : ريان انا اعرفك قوي وما يهزك شي ، لا توقف حياتك ع بنت ما تستاهلك ، والبنات حولك كثير وكلهن يبونك ؟؟
ريان : بس أنا ما ابي غير دانه !
خالد ببرود : يا اخي لا دانه ولا غيرها ! عيش حياتك بدون البنات ودلعهم وصدقني بيكون طعم الحياة أحلى ؟
قام ريان من الكرسي بعصبية لدرجة طاح الكرسي ع الأرض ورمى نفسه بالمسبح وصار يفرغ كل عصبيته وضيقه بالسباحة لدرجة هلكت عضلاته وصار يلهث ودقات قلبه تسارعت من التعب .....
خالد بعصبية وبصوت قوي : ريــــــــــــــــاااااااااان
وقف ريان سباحة وناظر خالد وهو يلهث ويجمع انفاسه
خالد : كافي يا اخي ارحم نفسك
اسند ريان جسمه ع حافة المسبح وغمض عيونه وبدا يسترخي جسمه بعد الجهد والتعب اللي قام فيه .....
بعد عشر دقائق فتح عيونه بصدمة وكأنه ما صدق اللي قاله خالد : وش قلت ؟؟
ضحك خالد وهو مستانس أن بدأ يطلع ريان من حالته : اقول لك اليوم عرضت رقمي لبنت !
ريان ومازال مصدوم : أنت خالد ابن عائلة ال .... عرضت رقمك لبنت ؟
خالد وهو مازال يضحك : وشفيها ؟ دائما البنات هم يعطوني الرقم قلت اجرب انا اعطي الرقم !
طلع ريان من المسبح واخذ المنشفة وصار ينشف جسمه من قطرات الماء ولف ع خالد وابتسم : ومن هذي البنت اللي جابت راسك ؟
خالد بابتسامة : ومن قال انها بنت ؟؟
ريان باستغراب ونسى سالفة دانه : اجل ؟؟
خالد وابتسامته زادت : ملاك مو بنت
صفر ريان وهو يضحك : خالد يعترف بجمال امرأة من وين اليوم طالعة الشمس ؟؟
ابتسم خالد وبدأ يحكي لريان عن جوري واللي صار بينهم
( ريـــان ..24 سنة ..ولد عم خالد وما عنده غير اخت وحدة شوق^-^ .. يخقق بشعره الاسود الطويل لحد رقبته وعيونه الرمادية ..جسمه رياضي ويساعد خالد بشركات العائله ..فيه شويه غرور وعنده غميزه وحده بخده اليمين .. حنون وروماانسي وراعي بنات ومن بين كل البنات حب دانه اللي خدعته بحبهاا مع الاحداث توضح شخصيته أكثر ^-^ )
**********
مـــــــالــيـــزيا
سعود وهو يمرر ورده حمراء ع وجه نوف :حبيبتي قومي
نوف وهي مو شبعانه نوم : اممممم
سعود وهو يقرب منها ويحاوط خصرها وبهمس : ما شبعتي نوم ؟
نوف وهي تفتح عيونها وبدلع وهي تاخذ الودره منه : لا ما شبعت
ذااب سعود بدلعهاااا وقرب شفايفه من شفايفها وعاش الجوو ^-^
( نـــوف أخت خالد الثانيه .. 22 سنه .. شعرهاا كثيف كيرلي لونه بني عيونها زيتيه خشمها صغير وفمها صغير كل ملامحها نااعمه ..خجوله وتحب الأفلام ... وتموت بشي اسمه سعوود ^-^ )
( سعوود ..28 سنه .. حنطي البشره شعره اسود عيونه عسليه ناعسه .. جريء وحنوون ورومانسي.. يحب البزران واذا عصب ما يعرف امه من ابوه ^-^يشتغل بشركه ابو خالد وفي يوم جاء لبيت أبو خالد عشان يعطيه اوراق للشغل وشاف نوف بالصدفه وحبها وتزوجها ^-^ )
نهاااااااية البارت الأول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الــبــارت الثاني
عــــند غـــــــلا
صحت من نومها وراسهاا مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء..
دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص ...
خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه
جوري بابتسامه : تقبل الله
جلست غلا جنب جوري وبهدوء : منا ومنك ، وين كنتي ؟
جوري : نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها
غلا : اهاا
انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل
جوري : غلا
غلااااا سرحاانه : ...........
جوري بصوت عاالي : غــــــــــلالالالاااااااااااااااااا
نقزت غلا بمكانها : وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟
جوري : وين سرحتي ؟
غلا بهدووء : وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها
جوري بضيق : خلاص حبيبتي انسيه
هزت غلا راسها وظلت سالكته
جوري بابتسامه : حزري فزري من شفت اليوم ؟
غلا ببرود : من ؟
جوري ومازالت مبتسمه : خالد ابن عائله ال .......
طالعتها غلا بصدمه : كذاااابه احلفي ؟
جوري وهي تضحك : والله شفته اليوم
غلا وهي مازالت مصدومه : خالد ابن عائله ال ... ما غيره ؟ اللي البنات تتكلم عنه وعن جماله ؟
هزت جوري راسها بالايجاب وهي مازلت مبتسمه
غلا ونست سالفة فيصل : وكيف كان شكله حلو ؟
جوري بابتسامه وهي تتذكر ملامحه : ملاك
غلا بحماس : وكيف شفتي ؟ وشلون قابلتيه ؟ تكلمت معه ؟ كان معه ولد عمه لأنه كمان يقولو عنه حلوو ويخقق ؟
جوري بضحكه : شويه شويه كل هذا بجاوبك ؟ وشو هو تحقيق ؟
غلا بابتسامه : لا بس متحمسه
ابتسمت جوري لأنها قدرت تطلع غلا من حالتها وبدات تحكي لها عن خالد ......
**********
في مكان ثاني الأصوات العاليه عامة المكااان والفرحه ما تركت مكاان للأحزان والشارع منتشره فيه الزينه والأضاءة بأشكال مختلفه والفيلا من داخلهاا مملوءة بالورد وانواع الطعام المختلفه ..... الخ
أبو دانه : نادي دانه المعرس يبي يشوفهاا
أم دانه بفرحه : الحين أناديهاا
كاانت جالسه مع صاحبتهاا والضحكه ما فارقت وجهها
ساره بهمس : وش صار بريان ؟
دانه بضحكه : سحبت عليه
ساره :والله أنك هبله كان القمر بين ايديكي وضيعتي !
دانه بدلع : أنتِ تعرفين أني أحب فيصل ولو يجيبو لي ملك جمال العالم ما ارضى بغير فيصل
ساره بتفكير : بس ما اظن ريان يسكت لكِ
دانه : ما راح يقدر يسوي شي لأنه باختصار هو يمووت فيني
قطع عليهم صوت أم دانه : دانه يلا حبيبتي زوجك يبي يشوفك
وقفت دانه بخجل : الحين ؟
ابتسمت ام دانه : اجل بوكرا ؟
دانه : بس ....
قاطعتها أم دانه وبنظرة حنان : يلا يا دانه زوجك يبي يشوفك وهذا من حقه الله يوفقك ويسعدك
دانه بابتسامه : الله يخليكِ لي
لفت دانه على صاحبتها ساره وهمست باذنها : ادعيلي ما اطيح لما اشوفه
ساره بضحكه : روحي حبيبتي ان شاء الله تطيحي بحضنه
حمرت خدود دانه : وجع
أم دانه : يلااا يا دانه
داانه : يلا جايه
**********
كان جالس بالمجلس وباله بعيد قاعد يفكر فيهاا وبحالتهاا :ياترى وشلون حالتها الحين ؟
تنهد بضيق كان لازم يتركهاا عشان ابوه .. ابوه قال له انت لبنت عمك وهو ما يقدر يرفض له طلب وما يرضى بغضب ابوه .. كان لازم يجرحها بكلامه عشان تنساه .....
قطع عليه تفكيره دخول عمه وبنت عمه المجلس
دانه وهي منزله راسها : ســ ســلام عليكم<<< جلست جنب ابوها
وقف فيصل : وعليكم السلام
فيصل : كيفك دانه ؟
دانه بخجل : الحمد لله
وقف ابو دانه : انا طالع اشوف الضيوف <<< طلع وتركهم
ناظر فيصل بداانه كانت لابسه فستان ليموني مطرز بشكل ناعم وشعرها مزينته بوردات ليمونيه صغيره ومنزله كم خصله على وجهها ومكياجهاا مبرز ملامحهاا....
استغربت دانه من سكوته ورفعت عيونهاا وطالعته شافته قاعد يناظرها وتعلقت عيونه بعيونهاا
فيصل وهو يكلم نفسه : حلوه بس مو احلى من غلا ...آه يا غلا .. اطلعي من قلبي وعقلي .. أنا لازم أفكر بزوجتي .. هي بنت عمي ومالها ذنب..
قام فيصل وجلس جنب دانه ومسك يدها وحط فيها ورقه صغيره وقال بهدوء : هذا رقمي وانا أخذت رقمك من عمي وأن شاء الله بينا كلام
دانه شويه وتذوب من قربه لها وريحه عطره : أ..أأن شاء الله
سحبت يدها منه وما شاف الا غبارهاا ^-^
طلعت وحطت يدها ع قلبها تهدي نبضها اللي زاد .....
كانت طالعه من المطبخ وشافتها : هههههه وشفيه وجهك صاير طماطم ؟
مشت داانه ناحيتها وضربت كتفها بخفه : أنتِ مو شاطره غير بالضحك علي
غمزت لها ساره : هاه ؟ وش صار ؟
حطت دانه يدها ع قلبها : آه يا ساره يجنن..وقالت لها اللي صار
ساره بابتسامه : الله يهنيكِ
بادلتها دانه الابتسامه : عقبالك حبيبتي
( دانه ... 19 سنه .. شعرها اسود قصير لحد اكتافها .. عيونها ناعسه ولونها بني غامق ..سمراء بس سمارها حلوو .. جريئه وتحب التحدي .. وتحدت صديقاتها عشان توقع ريان بحبها ونجح تحديهاا .. تعشق ولد عمها فيصل ..)
( فيصل ... 24 سنه قريب بيدخل بال 25 سنه ^-^ .. حنطي البشره .. عيونه العسليه تجنن .. شعره اسود .. جريء وحنون .. يعشق غلا.. وتزوج دانه عشان ابوه والعائله .. )
**********
عــنــد راشـــــــــد
رمى بوجهها 10 الاف ريال : خذي
أخذت الفلوس وناظرته بخووف : .......
ناظرها بخبث وابتسم.. راشد : تدرين انتِ اول بنت اعطيهاا فلووس قبل لا اخذ منهاا اللي ابـــيه !!!!
قرب منهاا خطوه وهي ترجع خطواات وتناظره بخووف وصرخت بصووت عاالي : وقــــــــــــــــــــــــــــف
طراااااااااااااااااااااااااااااااخ
حطت يدهاا ع خدهاا ودموعهااا نزلت : تضربني ؟
راشد وهو يمسك يدهااا ويضغط عليهاااا : ليش تصاارخي ؟ ترى انتِ اللي جيتي عندي..أنا ما قلت لكِ تعاالي غصب
شذى وهي ترجع له فلووسه وبخووف : خذ فلووسك .. بس تكفى خليني اطلع .. انا مااا ابـــيه
راشد وهو يتركهااا وبعصبيه : اطلعي .. مو ميت عليكِ عندي غيرك كثير
كـــــــلامه يجـــــــرحها طلعت من عنــــده ودموعهااا ع خدهاا ...
بعد ما خرجت ابتسم بسخريه عليها وانسدح ع السرير .. بعد خمس دقائق تذكر شي وقام يدور جواله .. أخذ جواله واتصل
واحد من رجاله : آمر طال عمرك ؟
راشد : وش صار ؟
: جالسين نراقبها طال عمرك
راشد : لا تغمضوا عيونكم عنها..وقت تصير لحالها تتصل بي وتخبرني !
: تآمر
راشد : يلا روح كمل مراقبتك
سكر جواله وغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها وجمالها اللي ما يقدر يقاومه ...
راشد وهو يكلم نفسه : أنا اوريك يا قلبي أنتِ لي غصب عنكِ !!
( راشد ابن وزير معروف بالسعوديه .. 25 سنه .. ملامحه حلوه ويهتم بشكله كثير .. امه ماتت وابوه كل يوم سفر ولا يسأل عنه ويهتم براشد بالفلوس فقط ! .. كل يوم مع بنت وشرب وسهر .. بباله وحده يبي يوصل لها مع الأحداث نعرفها ^-^ )
**********
نهااايه البااااارت الثااني


__________________________________________________ __________
الـــبــارت الـــثـــالـــث
صباح يوم جديد على ابطااالـــنــا ..........
سوريا " الللاذقيه "
كانت واقفه على شاطىء البحر ونسمات الهواء تلعب بخصلات شعرها الأشقر ومركزه عيونها ع البحر وامواجه .. قطع عليها الجو بوسه انطبعت ع خدها : صباح الخير حبيبتي
لفت عليه ورسمت ع وجهها ابتسامه بالغصب : صباح النور
رامي وهو يناظر عيونها : كيفك اليوم ؟
جينا : منيحه
فاااااارس من بعيد وبصوت عاااالي : ياهوووووو الحبيبين عايشين الرومانسيه مع البحر
ضحكت الشله كلها على تعليق فارس وتقربو من جينا ورامي ..
الشله بصوت واحد : صباحوو ع الحلوين
جينا ورامي بابتسامه : صباح النور
جلست الشله بشكل دائري قريب من البحر وانضمو لهم جينا ورامي
طالعت جينا بالشله : شو وينها لانا ؟
رنا : يمكن لسا نايمه
جينا : بس مو بالعاده تتأخر ؟
رامي وهو يلتف ع جينا : جينا أنتي المسؤوله عن البنات يا ريت اليوم تسألي عنها إذا ما بينت
جينا : أكيد راح اسأل وشوف شو صاير معها
مازن وهو يأشر بيده : ما في داعي تسألي .. شوفيها جايه عم تركض
التفت الشله كلها مكان ما قال مازن وشافو لانا .....
وصلت لانا لهم وهي تلهث : قبل الصباح والسلام سمعتو آخر خبر ؟
جينا ببرود : لا ما سمعنا .. لسا هلأ صحينا من نومنا شو شايفه أخبار بمنامك ؟
لانا بجديه : أنا عم احكي عنجد اليوم سمعت الخبر من بابا والجيران
رنا بحماس : طيب خبرينا شو هالخبر من الصبح ؟
لانا بحذر وهي تراقب رامي : سيف بوكرا راح يطلع من السجن
وقف رامي بعصبيه : شووووووووووووووووووووووووو ؟
ركزت جينا عيونها بالفراغ وزادت دقات قلبها وهي تسمع الخبر ..
قرب رامي من لانا ومسك يدها وضغط عليها : شو هالخبر يلي جايبتي من الصبح أنتي متأكدة من الخبر ؟
لانا بخوف من رامي وهي تحاول تسحب يدها منه : لك والله كل يلي هون عم يئولو انو بوكرا طالع .. مو أنا يلي اخترعت الخبر
وقفت جينا وبعدت لانا عن رامي وبعصبية : لا تحط عصبيتك بالبنت
رامي وزادت عصبيته والتفت ع الشله : اسمعوني كلكم سيف إذا طلع من السجن ممنوع حدا يتعامل معو او يحكي معو فهمتو ؟
جينا وهي تحاول تهدي نفسها : رامي بس هيك ما بيسير .. كيف بدك يانا نقاطعوا وهو كان واحد منا ومن شلتنا ؟
رامي بصريخ : أنت حكيتيها كان واحد منا وهلأ لأ هو مو واحد منا .. ولا نسيتي أنه هو السبب بموت أخي الكبير ؟؟؟؟؟؟؟
سكتت جينا والشله واقفه بدون اي رد فعل وعم الهدوء بالمكان الا من اصوات الامواج
رامي بهدوء : اظن الحكي تبعي مفهوم واي واحد بيحكي معه بيعتبر نفسه مطرود من الشله ومن الشغل ..
وتركهم ومشي !!!!!!
نتكلم شوي عن هالشلة .......
رامي : ( 25 سنه ..هو رئيس الشله وهو منظمها وعنده منتجع وشاليه ع البحر والشله تشتغل بهذا الشاليه والمنتجع .. ابيض البشره وشعره اشقر .. عيونه ازرق فاتح ..يحب جينا وهو اللي عينها رئيسه معه عشان تهتم بأمور البنات .. عنده أخ أكبر منه بس مات بعدين نعرف كيف مع الأحداث .. )
جينا : ( 20 سنه ..بنوته بيضا شعرها اشقر ذهبي .. عيونها خضرا .. وحيده اهلهاا وتحب الشله .. طيوبه وما تسكت عن الحق .. )
رنا 21 سنه ..شعرها اشقر فاتح .. بشرتها تميل للبياض .. عيونها ازرق فاتح .. تحب رامي وتغار من جينا ومضايقه لأنه رامي يحب جينا وخلاها رئيسه معه بالشغل .. )
لانا 20 سنه .. ملامحها طفوليه .. شعرها شوكولاته.. وعيونها عسلي .. خدودها دوم حمرا مثل الطماطم ^-^ تحب جينا وتعتبرها مثل اختها .. )
فارس : ( 24 سنه .. شعره اسود طويل لرقبته .. عيونه اخضر فاتح .. جسمه يجنن.. رومانسي ويحب لانا بس هي ما تعرف أنه يحبها .. )
مازن : ( 25 سنه .. حنطي البشره .. عيونه بنيه .. شعره اسود سبايكي .. خاطب بنت بالشله اسمهاا رانيه .. )
رانيه : ( 22 سنه .. بنوته جذابه بسمارها ..عيونها بني .. شعرها اسود لكتوفهاا .. غمازت خدودهاا تجنن .. تمووت بماازن ^-^ .. )
**********
ksa
لابسه المريول وجالسه تجهز الدونات والعصائر والحلويات والمطبخ حايسته بالطحين والصحون وكاسه انكسرت وزجاجها مرمي بالارض وملعقه هنا وشوكه هناك ...... الخ ^-^
طلت براسها ع المطبخ وغرقت بالضحك : ههههههههههههه وجدان ايش هذا ؟
التفت وجدان لها وبيدها برتقاله وابتسمت بطريقه طفوليه : ايش ؟
عنود ومازلت تضحك : هههههههههههههه بالله ايش هالحوسه شوفي وجهك كله طحين
كشرت وجدان : ايش اسوي لوحدي قاعده اجهز ... وحضرتكِ قلت لكِ تعالي بدري وتأخرتي
عنود بابتسامه : سوووري قلبوو .. هذا أنا جيت عشان اساعدك
وجدان وهي تأشر بيدها : هذي مريوله البسيها وتعالي ساعديني .. وربي كل هذي الحوسه وما خلصت شي .. افكر اطلب جاهز وشرايكِ ؟
عنود وهي تدخل المطبخ وتاخذ المريوله : لا قلبوو .. الحين اساعدك ونخلص كل شي..لازم البنات يذوقو طبخك
وجدان بابتسامه وهي تاخذ صحن البسكويت : امحق طباخه .. الحين قولي لي ليش تأخرتي وهذا بيتك ما يبعد عن بيتي غير خطوتين ؟
عنود وهي تضحك وتراقب رد فعل وجدان : هههههه ليش ما قلت لكِ كان اخوي يكلمني أنا وامي ع النت وقال لنا بوكرا راجع
طراااااااااااااخ انكسر الصحن اللي بيدها وبهمس : اخوكي عمر ؟
عنود وهي تقرب من وجدان : وجدان ابعدي عن الزجاج
غورقت عيونها وقالت وهي مو مصدقه للحين : عنود صدق بيرجع ؟
عنود وهي تناظر وجدان : وربي بيرجع ... خلاص خلص دراسته
جلست وجدان ع الكرسي القريب من طاولة المطبخ وتنهدت : أخيرا
عنود وهي تراقبها وبعطف : لهدرجه مشتاقه له ؟
وجدان وهي تناظرها ودمعه حرقت خدها الدافي : اربع سنين يا عنود بدون ما اشوفه او اسمع صوته .. كل هذا وما تبيني اشتااق ؟
عنود وهي تضمها وبضحكه عشان تخفف عنها : خلاص قلبووو هذا هو راجع .. يلا نجهز الحين يجوو البنات واحنا مو مسوين شي
وجدان وهي تمسح دموعها : طيب
( وجدان .. 18 سنه .. بشرتها بلون العسل .. شعرها بني غامق طويل لنهايه ظهرها .. عيونهاا بني فاتح .. حساسه وعنيده وتحب الافلام الهنديه .. تحب عمر ولد جيرانهاا من طفولتهاا .. مع الأحداث توضح شخصيتها أكثر ^-^)
( عنود .. 18 سنه .. صديقه وجدان وبنت جيرانهاا .. شعرها فراوله .. عيونها صغار بس حلوين .. حنطيه البشره .. حنوووونه مره وتحب الاطفال .. توفى ابوهاا وعايشه مع امهاا وتنتظر رجوع اخووها الوحيد )
**********
عـــند جوووووري
غلا : جوري وربي مالي خلق شي
جووري بعنااد : مو بكيفكِ بمر أخذكِ بعد شوي
غلا وهي تتنهد : طيب وين بنروح ؟
جوري : عازمتكِ ع اكل صيني وبعدين نتمشى شوي ونرجع
غلا : طيب خلاص يالعنيده
جوري بضحكه : متعلمه العنااد منك ِ
غلا : هههههه ما تعلمتي غير العناد
جوري : ههه ايش اسوي .. المهم قلبوو بسكر الحين بروح اتجهز
غلا : طيب بايوو
جورري : بايوو
سكرت من غلا ونزلت تخبر امها بالطلعه .. لقت امها وابوها قاعدين يتقهوو ويتكلموو
جوري بابتسامه : السلام عليكم
ابوسامي وام سامي : وعليكم السلام
تقدمت جوري وسلمت عليهم وجلست وبضحكه : ههه ايش فيكم سكتوو وقت جيت ؟
ابو سامي وهو يضحك عليهاا : كنا نحشي فيك ِ
جووري وهي تتصنع الصدمه : افاا .. أنا بنتكم تتكلموو عني ؟
ابو سامي : ههههههههه
أم سامي : هههه معئول نحكي عنكِ تؤبريني كان ابوكي عم يحكيلي انو بدنا ننقل هادا الاسبوع
جوري باستغراب : ننقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سامي : ايه حبيبتي شركتنا اندمجت مع شركه ابو خالد .. والشغل صار كثير وابو خالد شاف لي فيلا قريبه من الفيلا حقته وقريبه من الشركه .. وأنا اشتريتها وراح ننتقل لها .
جوري بصدمه : بس بابا احنا متعودين هناا وقريبين من بيت عمي ابو غلا ؟؟؟؟
ام سامي : ههههههه حبيبتي لا تخافي ما راح نمنعك تشوفي غلا
جوري بضيق : ومن هذا ابو خالد اللي اقترح النقل ؟
ابو سامي :افاا ما سمعتي عنه ؟عائله ال ...... كل السعوديه تعرف هذي العائله
جوري بصدمه : عائله ال .... وتذكرت خالد اللي شافته امس واتذكرت كلامه (ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟)
قام ابو سامي : يلا توصون شي .. عندي شغل بروح اخلصه .. وتجهزوو من الحين عشان النقل
ام سامي وهي توقف معه : سلامتك حبيبي .. لا تخاف راح نكون جاهزين بهادا الاسبوع
خرج ابو سامي وقربت ام سامي من بنتها : جوري شبكِ حبيبتي .. وين سارحه ؟ طلع ابوكي وما ودعتيه!!!!
جوري بسرحان ومو منتبه لكلامهاا : ماما ابوخالد ؟ يعني ابوه لخالد ؟؟؟
ام سامي باستغراب : ايه حبيبتي اسمه ابو خالد يعني اكيد بيكون ابنه خالد !!!!!
جوري وتوها تستوعب انه اللي قدامها امهاا : هاه ؟ اايه اايه ... وعشان تضيع السالفه : ماما انا بطلع الحين مع غلا
ام سامي : لا حبيبتي اجلي طلعتك .. اليوم لازم نجهز اغراضناا مشان ننتقل
جوري برجاء : ماما يوم واحد ما راح ياثر ع النقل وبعدين أنا وعدت غلا
ام سامي : طيب اللي بدك ياه ساوي .. بس اذا ابوكي عصب انا ما دخلني
جوري بضحكه : ههههه ما عليكي انا اقدر على ابو سامي ... الا صح ماما انت ِ امس اخذتي السواق عشان اسامه ايش صار عليه ؟
ام سامي بحنان : مبارح ارتفعت حرارته .. وما عرفت شو ساوي اخدت السواق ورحت فيه على المستشفى .. يؤبرني ان شاء الله خوفني عليه
جوري بقلق : والحين كيف صار ؟؟؟؟
ام سامي بابتسامه : لا هلأ صار منيح .. وهو هلأ فوق بغرفته عم يلعب ويضحك
جوري وهي تتنهد بارتياح : الحمد لله .. يلا ماما بروح اتجهز اتاخرت على غلا
ام سامي : ديري بالك ع حالك
**********
بـــالــشــركـــه
خـــالد: طيب يبه .. هو متى بيجي ؟
ابو خــالد : بعد ساعه تقريباا .. ما اوصيك يا خالد !
خالد : ابشر يبه .. كل شي قلته بيصير
ابو خــالد وهو يقوم من وراء المكتب : الله يرضى عليك .. يلا انا خارج
وقف خــالد : بحفظ الله يبه
خرج خالد وراء ابوه متوجه لمكتب رياان ... دق الباااب وصله صوت رياان : تــــفــضل
دخل خــالد : السلام عليكم
وقف رياان وهو يتقدم له ويصافحه : وعليكم السلام ... وينك من الصبااح ؟؟
خــالد: كنت مع الواالــد
جلسوو ع الكنب الجــلد الأسوود
ريــان : عسى ما شر ؟ وش يبي عمي ؟؟
خــالد : تذكر ابو سامي اللي آخر صفقة كانت معاه ؟
ريـــان وهو يتذكره : ايوا ايش فيه ابو سامي ؟
خــالد : ابو خالد وابو ريان اتخذوو قرار بدمج شركتنا مع ابو سامي واليوم بيجي عشان أنا وانت نتفق معه ع طريقه الشغل .. وهو يناظر ساعته : بعد ساعه بيجي
ريــان وهو يستند ع الكنب وياخذ سماعة التلفون : حلوو ..ابوي وابوك متفقين.. بس الصراحه ابو سامي كفوو بالشغل .. وشركته ناجحه ... حط السماعه باذنه : الوو .. ارسل لي اثنين قهوه ساده ...
سكر السماعه والتفت لخــالد : خــالد أنت مو موافق ع دمج الشركتين ؟
خـــالد بتعب : بالعكس ابو سامي من اول ما قابلته وعاجبني شغله وتفكيره .. بس ابوي يقول انه لازم اليوم نتفق ع كل شي ونخلص الاوراق وهذا غير نقل ابو سامي للفيلا القريبه مناا
ريــان : هههههه من متى وأنت كسلان كذاا ؟؟
خالد بنظره لرياان : من وقت ما عرفتك
ريــان : ههههه اشكر ربك تعرفني .. وبغرور : غيرك يتمنى نظره مني
دق البااب ووصلت القهوه .. ريـــان : تفضل
دخل المسؤول عن الكافيه وقدم القهوه لهم وخرج .....
ريــان وهو يرتشف القهوه : تــعال توني استوعب .. ابو سامي بينقل ؟
خــالد : ايوا .. المهم خليناا نجهز الاوراق قبل لا يجي
ريــان وهو يرجع وراء مكتبه : تآمر استااذ خــالد
**********
عــــند شوووق
نــدى : وربي خلصت .. جااايه
شووق بصريخ : ندى ارحميني من ساعه وانتِ تقولي خالصه .. وربي بمووت من الحر .. خمس دقائق اذا ما جيتي بمشي وخلي السواق حقكم يوصلكِ
ندى بشهقه : لالا وربي جيت .. السواق حقنا ما يعرف بيت خالتك حتى أنا ما اعرف !!!!
شوق بتهديد : مالي شغل خمس دقائق وبس ... وسكرت بوجههاا
ثلاث دقائق وانفتح باب السياره وقالت وهي تلهث : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام .. بدري ؟
ندى بضحكه : ههههه بدري من عمركِ
شوق وهي تناظرهاا باستخفاف : ناس ما تجي غير بالتهديد
ندى وهي تضرب كتفها بخفه : انطمي كنت خالصه وجاايه بدون تهديد
طنشتها شوق وهي تكلم السواق : يلا راجو امشي
**********
وجـــــدان
خلصت اللمسات الأخيره واختتمت شفايفهاا بروج وردي والتفت ع العنود : هاه ؟ وشراايك حلوو شكلي ؟
عنود وهي تناظرها : واااااااوووووو شكلك يجنن
وجدان وهي تناظر تنورتهاا القصيره لفوق ركبتها وبلوزتهاا الكات ومكياجهاا الهاادي وبخجل : عنوود مو لهدرجه
عنوود : وربي جنااان شكلك ... ناظريني حلوو لبسي ؟
وجدان وهي تشوف العنود بفستانها لحد الركبه : روووعه .. يلا ننزل قربوو يوصلوو
عنوود وهي تمسك يدهاا : يلااااا
**********
نهااايه البااااارت الثاالث


__________________________________________________ __________
يسلمووووووو أتكمله لبى قلبك
بسرعة اوووك

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________
يعطيك الف عافيه
ابداااااااع

انا قريتها كلها وربي روووووووعه
ياريت لوتكملي الروايه وبااسرع وقت

قـــــــــراءة مــمــتــعــة

الـــبــارت الــــســابــــع
صــــباح يـــوم جديد
خــــــلاص مــــــو قـــــادره تتحمل صــوت ازعـــاج جـــوالها ردت بعصبيه : نعمممممممممم
عنوود : اخيرااااااا رديتي
وجدان بانزعااج : عنوود ايش تبين ؟
عنوود : تعالي لي الحديقه خلف بيتكم .. اللي نجلس فيهاا دووم
وجدان وهي تنااظر بالسااعه : حرام عليكِ .. توناا بدري
عنوود بنفااذ صبر : وجداان بسرعه تعاالي بس شوويه .. انتظركِ
طالعت شااشه جوالهاا : سكرت بوجهي!!! .. اووف مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي عنوود وش عندكِ بالحديقه ؟؟؟؟؟
قامت من سريرهاا بكسل ونزلت تحت فتحت البااب وخرجت للحديقه ... مشت برجولهاا الحاافيه وهي تفرك عيونهاا
..... : وجداني
انصدمت "وجداني" ما احد يناديهاا بهالاسم غير شخص وااحد التفت للجهة الثاانيه وشاافت شخص وااقف ببنطلونه الجنز وتيشرت وجاكيت طويل ومسند يده ع شجره كبيره ......
ناظرهاا من رجولهاا الحاافيه لتنورتهاا القصيره لبلوزتهاا المعفووسه من النوم لوجهها اللي ينااظره بغراابه لشعرهااا اللي سحره : كيفك وجدااني؟
غورقت عيونهاا هذاا هوو حبيبهاا يسأل عنهااا للحين مو مستوعبه وجوده قداامهااا وبهمس : عــــمر ؟
نزل يده وتقدم لهاا خطوه : افاا .. عمر كذاا ؟؟ انا اعرف وجداني ما تناديني غير "عـــــمري" !!!!!
كلامه اكد لهاا انه هذاا عمر اللي قدامهاا وبدون شعوور ركضت عنده وارتمت بحضنه وبدأت نووبة البكااااااااء
انصدم عمر من رد فعلهااا وما قدر غير يستقبلهاا بحضنه ويحااوطهاا بيدينه ويمسح ع شعرهاااا .....
( عمر .. 22 سنه .. اسمر .. عيوونه اخضر غامق .. شعره طويل .. جسمه ريااضي .. جريء ويغاار مررره .. كلامه لازم يمشي وما يحب احد يعاانده .. )
**********
عــــــــند جــوري
جوري : جالسه ارتب اغراضي بالشنطه
غلا : تحبِ اجي اساعدكِ ؟
جوري : لا قلبوو ماله دااعي .. الا انتِ ليش صااحيه بدري ؟
غلا : هههه مدري والله صحيت وقلت اكلمكِ .. انتِ ليش صااحيه ؟
جوري : عشاان ترتيب الأغرااض والنقل
غلا وهي تنااظر جواالهاا : اقول جوري بسكر الحين عندي خط ثااني
جووري : طيب قلبوو بايوو
غلا : بايوووو
**********
بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون "

عــــــند غــلا
ناظرت جواالهااا وهي تعقد حواجبهااا وتحاول تتذكر الرقم : اول مره اشوف هالرقم ؟؟ هههه بس رقم حلوو ومميز
رن مره ثاانيه وردت : هلا ؟
..... : هلا بكِ
غلا باستغرااب : عفواا من معاي ؟
..... : أنا ريــان
زاد استغراابهاا : ريان ؟؟ من رياان ؟؟
ريــــان : ريــان اللي كان عند المطعم الصيني امس
انصدمت : هذا أنــــت ؟؟
ريـــــان : ايواا انا .. كيف حالكِ ؟
غلا : مالك شغل باحوالي .. وش تبي ؟
ريـــــان بصبر : سلامتكِ .. بس ابي اعرف وش قصدكِ بكلامكِ امس ؟
ارتبكت : أا انا ما كنت اقصد شي
ريـــان : اسمعي انا اخذت رقمكِ عشان اعرف وش قصدكِ .. تنهد وهو يكمل : لأنه كلامكِ يتكلم عن حاالتي
غلا بصدمه : حاااااااااااااااااااااااالتك!!!!!!
ريـــان : ايوه
غلا ونست نفسهاا : وش هي حاالتك ؟
ريـــــان وهو يغمض عيوونه ويسترخي بجلسته :فاضيه تسمعيني ؟
غلا وفضوولهاا بيذبحهااا : ايواا
**********
بــالــشـــركـــــه
خـــــــالد باستغراااب : ما جااااء اليوم ؟
السكرتير : لا استااذ خالد ماا جااء
خــــالد : طيب
دخـــل مكتبه وهو مستغرب ريــــان ماا داوم اليوم !!!!!!!
**********
سوريا " اللاذقيه"
بـــــــيت ابو جــينا
وقفت وبصدمه : طلع ؟؟؟؟؟؟؟؟
لانا : ايه طلع .. بس ما حدا حكى معه
لبست جاكيتهااا ومشت متوجهة للباب : انا بحكي معه
لانا بخوف : جيناا الله يخليك ِ لا تحكي معو .. والله رامي اذا عرف ما بعرف شو ممكن يعمل
جيناا وهي تخرج : ما بيهمني
لانا وهي تمسك يدهاا : ما في تروحي .. خلينا نروح ع المنتجع
سحبت يدهااا بقوه وركضت >>>>>>>>
لانا بصريخ : جينـــــا ارجـــعي !!!!!!!!!
**********
" داخـــل المنتجع "
رامي : وين جينا ولانا ؟؟
فارس : ما بعرف
رانيه : هلأ بيجووو .. يمكن عم يفطروو !!!!!
دخلت لاناا وناظرت الشله الجالسه طنشتهم وراحت تشوف شغلهاا بس صوت رامي وقفهااا : لانا شفتي جيناا ؟
لانا بارتبااك : اانا ..اا ايه ئصدي لا لا
رامي باستغرااب : شبكِ لانا ؟ جواب ايه ولا لأ ؟
لانا بخوف : ايه شفتهاا عم تفطر هلأ بتجي
رامي وهو يوقف : رايح شوفهاا
مسكت يده تمنعه : رامي ما في داعي انا شفتهاا وحكتلي جاايه
رامي وهو مستغرب : طيب لانا بس بدي روح شوفهاا وبجي انا وياهاا
لاناا بارتبااك : لالا تروح
رامي وبدأ يعصب : لانا شبكِ اليوم ؟؟ ليش ما بدكِ روح لعندهاا ؟
لانا وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي الوضع : لأنو هي عم تفطر مع امها وابوهاا بالبيت .. يعني ما عم تفطر بالشاليه
رامي وهو يجلس : طيب احكي هيك من اول
تنهدت لانا وراحت تشوف شغلهااا بعد ما تأكدت من وجود رامي داخل المنتجع .....
عــــند جــــيــناا
نزلت دمعتهااا وهي تشوفه وااقف ع صخره قريبه من البحر مسحت دمعتهاا وقربت وبصوت مرتجف : ســ ســيـ ســيف
التفت لهاا وشافهااا وبصدمه : جـــينا !!!!!!!
جينا بابتساامه : الحمد لله ع سلامتك
ابتسم : الله يسلمكِ
لفت وجهها تطالع البحر : كيف كانت حيااتك بـ بـاالـ بالسجن ؟
سيف بمرح : ما كان نائصني غير شي واحد !!
لفت له : شو هو ؟
سيف وهو يطالع بعيونهاا : الايس كريم يلي عطيتني يااه
عقدت حواجبهاا وابتسمت وهي تتذكر
"قبل سنتين بيوم دخوول سيف السجن "
...... : ســـــيف
التفت لهاا : نــــعم
جينا وهي تمد يدهاا : تـــــفضل
طالع يدهااا وشافهاا ماسكه ايس كريم وسايح على يدهاا من الشمس .. اخذه منهاا وصارت يده كلهاا ايس كريم : هادا الي ؟؟؟
جيناا وهي تهز برااسهاا : ايه بالسجن ما في ايس كريم .. سوري بس كنت عم اكل منه.. وقت شفتك قررت اعطيك ياه
وبخجل : وساح من الشمس
سيف وهو يتذووقه : اطيب ايس كريم يسلموو جيناا
جينا : الله يسلمك
رجعت للواقع وناظرته : لسا متذكر ؟
سيف بابتسامه : كان معك حق ايس كريم ما في بالسجن
ابتسمت له ورجعت تطالع البحر
اتنهد سيف : جيناا روحي هلأ بشوفوكي عم تحكي معي
جيناا ببرود : ما بيهمني
سيف بألم : تخيلي بابا منع ماما تحكي معي
جينا بصدمه : عنجد ؟؟؟؟؟
سيف بحزن : اايه عنجد .. انتِ الوحيدة يلي حكت معي من اول ما طلعت
جيناا : ............
سيف : بابا عم يجهز وراقي بدوو ياني سافر ما بدوو يشوفوني
دمعت عيونهااا : تساافر ؟؟
سيف : اايه .. بتعرفي هادا احسن قرار .. انا لازم سافر لأنو هون ما حدا عم يحكي معي
مشى وهو يبتعد عنهاا : باي جيناا ما بدي تتمشكلي مع حداا بسببي
طالعته وهو يبعد عنهااا وبنفسهاا " ليش يا سيف ؟؟ ليش ؟ انا ما صدقت شفتك وانت بدك تساافر ؟؟ حراام عليك ارحم قلبي يلي بيحبك "
سيف : ( 24 سنه ...بشرته تميل للبيااض ..شعره اسود.. لون عيونه رصااصي .. كتووم ويحب يسااعد الكل ..)
***********
KSA
تعلقت عيونهااا بشاشة جواالهاا وهي مو مصدقه آخيراااااااااااا اتصل ردت بلهفه : هــــلا
فيصل : السلام عليكم
دانه بفرح : وعليكم السلام
فيصل : انا فيصل .. كيفك داانه ؟
دانه "ادري انك فيصل قلبي " : هلا فيصل .. الحمد لله
دانه : شخبارك انت ؟
فيصل : بخير .. مشغوله ؟
دانه بابتسامه : لا
سألهاا عن حيااتها وبدأ يسوولف معهااا ......
**********
عــــند ريـــــــــــــان
بصدمه : من جدك تتكلم ؟؟؟ تلعب بقلبك عشان تحدي مع صديقاتهاا ؟
اتنهد : ايواا .. عشاان كذاا صدمتيني وقت قلتِ لي " ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟"
نزلت دموعهاااااااااااااااااااااااا : .............
حس بدموعهاااا : ممكن الحين تقولي لي سالفتكِ ؟؟؟؟؟
قاااااااااالت له كل شي بدوون تردد .......
مسحت دموعهااا : وبس هذاا اللي صاار ..
ريان : الحين تركك لأنه مو واثق فيكِ ؟
غلا بألم : هو قال كذاا .. عباله اني اكلم عشره غيره
اتنهد ما يدري وش هالصدفه .. بس ارتاااااااح لأنه اتكلم مع شخص مجرووح مثله ويقدر يحس فيه وبقلبه اللي ينزف ..
غلا : اممممم بسكر الحين
ريان : ممكن اكلمكِ ثااني ؟
غلا : .........
رياان : لا تفهمين غلط .. بس ابي اتكلم مع شخص يحس باللي احسه !!
وهي محتااجه شخص يفهمها ويفهم جرحهاا.. ابتسمت : طيب
ابتسم : يعني موافقه ؟
غلا بخجل : اايه .. يلا باي
**********
بـــــــيت ابــو ســـــامــي
" بالــمجلس"
ابو سامي : يعني بس بننقل ملابسكم واغراضكم الشخصيه
جوري : طيب والعفش ؟
ابو سامي : انا وامك اخترناا عفش جديد وبوكرا بروح استلموو وانقله انا والعماال للفيلا الجديده ....
جوري بحمااس : بروح معااك عشاان اقولك ترتيب غرفتي
ابو ساامي بابتساامه : طيب
ام سامي : وانا بدي روح رتب على ذووووقي
ابو ساامي : هههه اجل ماله داعي العماال
جوري بفخر : واحنا ما نبي عماال انا وامي نقدر على كل شي
ابو سامي : خلاص انتوو بوكراا قولوو الترتيب لهم وهم يساعدووكم
**********
راشـــــــــــد
جالس بالصااله وبيده فنجاان النسكاافيه ويتذكر احدااث امس .. امس وصل شذى واخوااتهاا بس انصدم من الحي اللي عايشين فيه ما كان يدري عن النااس الفقيره .. وتذكر شذى المسؤوله عن امهاا والطفلتين بعد وفاة ابوهااا .. كـــره نفسه هو كاان يبيهاا عشان متعته وهي كاانت تدور فلووس عشاان اخوااتهاا .. اخوااتهاا اللي حبهم واستاانس وهو يسمع كلمه " اخوي " ما احد قال له هذي الكلمه من قبل ..
اتنهد :شذى ما سلمته نفسهاا عشاان الفلووس .. كبرت بعينه حافظت ع شرفهاا وتركت الفلوس .. بس شلوون تصرف على اخوااتهااا ؟؟
ترك كوب النسكاافيه وقرر يروح لشذى واخواتهااااا >>>>>>
**********
عـــــــــــند وجــــــــــدان
بـــعدت عن حضنه وهي منحرجه : اا اناا ....
سكتت وما عرفت ايش تقول وكيف تبرر موقفهااا
ابتسم وحب يحرجهاا اكثر : احد يناام بهذي الملابس ؟
طالعت ملابسهاااا وانصدمت انا شلون وااقفه قداامه كذااا .. انا خلاص كبرت ما صرت وجــدان الصغيره ... امس من تعبهاا نامت بملابسهاا
مشت عشااان ترجع بس يده منعتهاااا : ويـــــــــــن ؟؟
بارتباااك وخجل : بــ بـــروح البس عباايتي
فصخ جااكيته: البسي هذاا .. بس لا تغيبي عن عيووني
طالعت فيه بتردد .. ما تقدر ترفض له طلب ..اخذت الجااكيت بيد مرتجفه ولبسته وعطره العالقه بالجااكيت دووختهااا .....
رااااااااااااااق لــه شكلهااا بجااكيته اللي وصل لحد تنورتهاااا.. ومقااسه الكبير عليهاااااا اللي عطاهاا شكل طفوولي !!
وجدان بارتبااك من نظراته : كــ كــيف كانت لــندن معااك ؟
جلس ع العشب واسند ظهره ع الشجره : حلوه
اعطته ظهرهاا : ما اشتقت للسعووديه ؟؟
ابتسم وحب يجننها : اشتقت لهاااااااااا مرره .. اشتقت لأمي وحناانهاا واشتقت للعنووود وللهااوش معهااا .. وكل وجبه اكلهاا هنااك اتذكرطبخ امي .. واتذكر اصدقاائي بالمدرسه هناا..
غورقت عيونهااا والتفت له وبحسره : و..واانــا .. انا اللي كنت احسبِ الاشهر والاساابيع والاياام والدقاائق والثوااني واانتظر رجووعك
اعـــطته ظهرهاااا ودمووعهااا تحرق خدودهااااا
وقف وتقدم لهاا وحست بانفااسه على اذنهاااا : ومـــن قال نسيتك ِ ؟؟
ما تحركت من مكاانهاااا وقلبهاا يدق بقووه : مــ مــتى تذكرتني ؟
قرب اكثر وهمس بااذنهاااا : مــــــع كل نفس تنفسته
رن جـــــــــــواله ابتعد عنهااا ورد : هلا
عنووود : هاه ؟ شفتهاااااا ؟
عمر بابتساامه : ايواا
عنوود بحمااااااااس : طيب يلا تعاااااااااااااال
ابتسم ع حمااسهاا : شوي وبجي
عنوووووووووود : لا تتأخر .. انتظرك
سكر منهاااا والتفت لهاااا .. ابتسمت له وهي تمسح دموعهااا
اتنهد : برووح الحين اسلم على امي واختي
انصدمت : ما سلمت عليهم ؟؟؟؟؟
عــمر : لا .. كنت ابي اشوفكِ انتِ اول وحده .. وقلت للعنوود تتصل بكِ
وجــدان " اعشقك " : امممممممممم
طالعهااااااااااا ومشى راااجع للبيت عشاااااااااان امـــه واخته
وجـــــدان : عـــــــــــــــمـــري
التفت لهاااااا : عيوووووووونه
وقفت خلف الشجره فصخت جااكيته وطلت برااسها ومدت يدها :جاكيتك ؟
ضحك ع شكلهاااا واتقدم لهاااا : ههههههه مشكووره
اخـــذه ومشى ع البيت وقلبه معهااااااااااااا
**********
عـــــنــد شــــــــذى
شيرين وهي تبكي : اهىء اهىء ابيه ابيه
شذى برجااء : شيرين خلاص حبيبتي هو الحين مشغوول
شمس : اهىء اهىء وانا ابي اخوي راثد
شذى بيأس من اخواتهااا : خلاص يكفي
شيرين + شمس : اهىء اهىء
شذى وراسهاا صدع من اخواتهاا : خلاص حبيباتي وشرايكم الحين نروح لماما عشان نرجعهاا البيت ؟
شيرين وهي تمسح دموعهاا : وبنلوح لأخوي راثد ؟
رن الجرس وقطع عليهم كلامهم قامت شذى وفتحت الباب وبصدمه : راااااااااشـــــــد ؟؟؟؟
ناظرهااا بعباايتهاا وشيلتهااا : خاارجه ؟؟
شذى : اايوا بروح اطالع امي من المستشفى
رااشد : اجل يلا بوصلك
شذى : مــ ...
قاطعهاا : ما ابي اعتراض .. ودي يوم اقولك شي بدون ما تعارضي
شاف شيرين وشمس وهم يركضوو له بفرح : رااثد
نزل لمستوااهم وهو يفتح ايدينه ويستقبلهم بحضنه : هلا والله بالحلوين
شاف آثار الدموع على خدودهم وبحنان : ليش الحلوين يصيحوو؟
شيرين وهي تحرك يدينها بطريقة طفولية : انا ابي اجي عندك وشذى تقول لا
رفع عيونه لشذى ورجع يناظر شيرين : حبيبتي انا بيتي مره بعيد عشان كذاا شذى ما تقدر تجيبك عندي .. مسك يدينهم : والحين بنشتري حلوياات ونروح نجيب امكم
نطت شيرين بفرح وشاركتهاا شمس بضحكات بريئة
ابتسم لهم وناظر شذى : يلا نروح
شذى بهمس :يلا
**********
بــالــشـــركـــــه
" مـــــكـــتب خــــــــــالد "
دخـــل وشاافه مشغوول بالاورااق اللي قداامه : السلام عليكم
رفع رااسه وترك القلم : وعليكم السلام .. ريااااااان وينك مختفي ؟
ضحك وهو يجلس : مووووجود
خـــــــالد بجديه : صدق وين كنت ؟ اتصل بك من الصبااح وجواالك مشغول ؟؟ من كنت تكلم كل هذاا الوقت ؟؟
ريــــــان بابتساامه : كنت بالبيت وتحديدا بغرفتي.. وكنت اكلم وحده
رفع حاجبه وما عجبه الكلام : وحــــــــده ؟؟؟؟؟
ريــــــان وبيده جواله ينااظر رقمهاا : تصدق نسيت اسألهاا ايش اسمهاا
خالد بسخريه : ما شاااء الله تكلمهاا كل هذاا الوقت وما تعرف اسمهاا ؟؟
ريــــــــــان : ههههههههه
خــــالد بجديه : رياان اتكلم صدق .. امسح رقمهاا الحين مو نااقصناا بنت ثاانيه .. ويكفي اللي صاار مع هذيكِ >>>>> يقصد داانه
ريــــــــان : مستحيل .. امسح ارقاام كل البناات الا هذي
خــالد بتعجب : من جدك انت ؟؟ ما يكفي اللي صاار لك
ريــــان : صدقني هذي غير
خــــــالد باستنكاار : كلهن طينه وحده
ريـــــــان : اصاابع يدك مو مثل بعض
خــــالد بعصبيه : ريان انت ما صار لك غير يومين .. لحقت تتعرف ع وحده ثاانيه ؟؟
ريــــان ببروود : الحين انت ليش معصب ؟؟ لا تخااف ما كلمتهاا عشاان احبهااا.. وخلاص قلبي سكرته
خــــالد : اجل ليش تكلمهااا ؟؟؟؟
ريـــــــــان : بقولك السالفه اسمع .....
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــل الــمنتجــع
...... : ليش كنتِ عم تحكي مع رامي وانتِ خايفه ؟
لانا : ما كنت خايفه
فارس : لا تكذبي .. لانا شو فيه خبريني ؟
لانا بضيق : يوووووه فارس حكيتلك ما كنت خايفه
مسك يدهااا : لانا ما عندك ثقة فيني ؟؟
رفعت عيونهاا تطالعه : اذا حكيتلك ما بتحكي لحدا ؟
فارس : والله ما بحكي لحدااا
لانا بصوت واطي : جينا راحت تحكي مع سيف
فارس : شووووووووووووووووووووو ؟
حطت يدهاا على فمه وبعصبيه : وطي صوتك فضحتناا
بعد يدها عن فمه : آسف .. بس كيف راحت ؟ ورامي ؟
لانا بضيق : ما بعرف ما ئدرت امنعهاا
فارس بابتسامه : بتعجبني شجااعتهااا
دخلت وشااافتهم واقفين يتكلموووو بهمس ..ابتسمت : شو فارس اعترفت لـ لانا انوو بتحبهااااااااااااا؟!
انصدمت لانا وبعدت عن فاااااااااااااارس : بتحبني ؟؟؟؟؟؟
التفت فارس على جينااااااااااا وشافهاا واقفه مبتسمه .. بس وقت شاافت صدمت لانااا وجموود فاارس اختفت ابتسااامتهااا
مشت ببرود وصارت مقابلهااا : لا ما اعترف وما بدي هالاعترااف .. كنا عم نحكي عنكِ .. سألني رامي عنكِ وحكيتلوو انك عم تفطري مع اهلك
خرجت لانا وتركتهم >>>>>>>>>>>>>
جيناا بتردد : آسفه فارس بس وقت شفتكم فكرتك اعترفت وحكيتلهاا
جلس على اقرب كرسي : سمعتي شو حكت .. ال ما بدهاا الاعترااف ؟
مسك راسه بايدينه : يلي كنت خايف منو صار ....
جينا : فارس انت بتعرف انو هي رافضه الحب .. بس انت خليهاا تحبك وتحب الحب
رفع عيوونه لهاا : كيف ؟
جيناا بابتساامه : انت وقت حكيتلي انو بتحبهاا فرحت .. صدقني لانا راح تحبك .. بس هي رافضه الحب لأنو بتشوف الحب عذااب .. بس انت عليك تفهمهاا بطريقتك انو الحب مو كلوو عذااب
فارس بتحدي : هلأ هي صارت بتعرف اني بحبهاا وراح خليهاا تحبني وتغير فكرتهاا عن الحب
جينااا بفرح : وانا بساعدك
..... : جيناااااا
التفت له واختفت ابتسامتها : اهلين رامي
رامي : شو وين كنتِ لهلأ ؟
اتذكرت كلام لانا وردت : فطرت اليوم مع اهلي
تقدم لهاا وباس خدهاا : صحتين
جيناا وهي تحط يدهاا ع خدهاا وبتوتر : على قلبك
مسك يدهاا والتفت لفاارس : يلا تعالوو في اجتمااع مشان الشغل
**********
Ksa
عـــــــــند دااانـــه
ساره : الحين ابي افهم انتِ ليش زعلانه ؟ هذا هو كلمك ؟؟
داانه بضيق : اقولك كاان يكلمني ببرود
ساره : وشلون يعني ببرود ؟؟
داانه : يعني سألني عن دراستي واحوالي وكذاا .. بس ما قال لي حبيبتي وكذاا كلام يعني..
مااتت ضحك ع كلامهاا : هههههههههههه الحين لأنه ما قال لكِ حبيبتي انتِ مضاايقه ؟؟؟؟
دانه بعصبيه : ساره اتكلم جد .. حتى عن مستقبلناا وزواجناا ما تكلم!!
ساره : طيب داانه مو من اول مكاالمه بقولكِ حبيبتي وزواج ومدري ايش
داانه بضيق : مدري احسه يكلمني غصب
ساره بسخريه : ما فيه رجال يكلم بنت بالغصب
داانه : طيب بسكر الحين مع السلامه
ساره : مع السلامه
**********
بـــالــمســتشــفى
: مشكووره راشد تعبتك معااي
رااشد : العفوو .. ما سويت شي .. انا بروح الحين توصي شي ؟
شذى بابتسامة : سلامتك
نزل لمستوى الطفلتين ودعهم ومشى >>>>>>
دخلت عند امهااا مع اخواتهاا وبابتساامه : الحمد لله ع سلامتكِ يالغالية
ام شذى بتعب : الله يسلمكِ
شذى بحناان وهي تمسك يد امهاا : يمه ايش صاار ؟ ليه ضغطك ارتفع ؟
ام شذى وهي تنااظر بنتهاا : قااعده اشوفكِ كل يوم تشتغلي وتتعبي نفسكِ وما تبي ضغطي يرتفع ؟
شذى وهي تحاول تخفف عن امهاا : يمه انا مرتااحه بشغلي .. كل اللي اسويه اعطي الاطفاال دروس خصوصيه باللغة العربية واعلمهم التجويد بقراءة القرآن >>>>> شذى تدرس ادب عربي ثاني سنة بالجاامعه
ام شذى : يا يمه انا خايفه عليكِ .. تروحي بيوت نااس ما اعرفهاا وتجلسي عندهم ادرسي عياالهم ..بعدين رااتب ابووكِ الله يرحمه حق التقااعد يكفينااا
شذى : لا يمه ما يكفي .. انا ما ابي شمس وشيرين ينقصهم شي .. وانا يمه عندي مصااريف للجاامعه ..
ام شذى تنهدت وسكتت : ..........
شذى وهي تطمن امهاا : يمه صدقيني اللاطفاال اللي اروح ادرسهاا عوائلهم ناس محترمة .. والمدارس على الابوااب مو معقول اتركهم وهم بحااجة من يدرسهم
ام شذى وهي تدعي لبنتهاا : الله يوفقكِ ياا بنتي ويبعد عنكِ عياال الحراام
شمس بطفش وهي تقاطعهم : ماما متى بتجعي عسان تسوي لي سبسة >>>>> بتجعي = بترجعي ، عسان = عشان ، سبسة = كبسة ^-^
شيرين ببراءة : وانا ابي سبسة
ام شذى + شذى : هههههههههه
شذى وهي تبوس خدودهم : فديتهم ياا نااس
سااعدت شذى امهاا وخرجوو من المستشفى متوجهين للبيت >>>>>
**********
بــــــيت ابــــو عــــمــــر
عنووود باابتساامه : وكيف شفتهاااااااا ؟؟
عــــمر وهو يتذكر ملامحهااا : كبرت وصاارت قــمر
عنوود بشقااوه : ياهوووو .. وين وجداان تسمع
ابتسم ع شقااوتهاااااا قرص خدهااا : تدرين اشتقت لشقااوتكِ
اتصنعت الزعل : ايواا بااين .. عشاان كذاا شفت وجدان قبل ما تشوفني وتشوف امي
عــــمر : يالدلووعه وربي مشتااق لكِ ولأمي .. غمز لهاا : بس وجداني حااله خااصه ..
دخـــلت وناظرتهم بحنااان : يلا حبااايبي الأكل جااهز
قام عمر وهو يتقدم لهاا :آه يا يمه زمااااااااااااااان عن اكل السعووديه
لحقته عنوود وهي تضحك : هههههههههههههههه
توجه عمر مع امه واخته لغرفة الطعاام >>>>>>>>
**********
بــالــشـــركـــــه
" مـــــكـــتب خــــــــــالد "
...... : وش هالصدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريــــان : مدري .. كل اللي اعرفه اني ارتحت لهاا .. على الاقل اكلم شخص يحس بجرحي
خــــالد بيأس من ولد عمه : خلاص سوي اللي يريحك .. ابو سامي اليوم اتصل وقال لي بوكرا بيجي هو والعماال عشاان النقل
ريــان وهو يوقف : طيب .. بروح مكتبي توصي شي ؟؟
مسك القلم ورجع لأورااقه : سلامتك
خرج ريــــان متوجه لمكتبه >>>>>>>>>>
**********
بــــــــيت ابــو سامي
جااااالسه بالارض واغرااضهااا بكل مكااان والغرفه معفوووسه سمعت دق الباااااب : تــــفضل
فتحت البااب وطلت برااسهااا : ممكن ادخل ؟
جوري بصدمه : غلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت وهي تضحك : هههههه وشفيكِ كأنكِ شاايفه جني ؟
وقفت وتقدمت تسلم عليهااا : ههههه لا بس انتِ ما قلتِ لي جاايه ؟
رفعت حااجبهااا : ضروري اقول لكِ ؟ ماا يصير سربرايز ؟
جووري : هههههههه الا يصير
غلا وهي تنااظر الغرفه : ليش كذاا الغرفه مقلووبه ؟؟
كشرت : ارتب الاغرااض عشاان النقل
مشت وسط الاغرااض وارتمت على السرير : الحين خليكِ من الترتيب وتعالي اجلسي بقولكِ شي ؟
انسدحت جنبهاا وهي تنااظرهاا : ايش بتقوولي ؟
غلاا باابتساامه : صارت لي صدفه ما توقعت بالاحلام تصير
جوري باستغرااب : صدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا بحمااس : ايواا اسمعي .........
**********
عـــــــند وجـــــــــــدان
على كلمااات اغنيه رااغب علامه جاالسه تترااقص والابتسااامه ماا فاارقت وجههااااا
صعب تغيب عن عيني لثانيه
من غيرك ما بشوفش الدنيا
ما بحسش روحي الا فحضنك
و مفيش غيرك حاسس بيا
احلى كلام في الدنيا كلامك
اجمل حاجه في عمري غرامك
نفسي اعيش وياك يا حبيبي
و ابقى معاك حتى في احلامك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني و تروح عندك
من كتر ما حبيت ايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
لما تكون يا حبيبي معايا
مش فارقه الايام ويايا
الوقت يعدي و انا في حضنك
ما بقولش لا امتى و لا كفايه
شفت ازاي يا حبيبي
بحبك
كل منايا اني افضل جمبك
لو في ايديا الدنيا بحلها
يا حبيبي انا حفضل محتجلك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني و تروح عندك
من كتر ما حبيت ايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
ارتمت ع سريرهااا تلقط انفاااسها .. تذكرت لقاااءهاا مع حبيبهااا .. تذكرت كيف ارتمت بحضنه
حركت شفايفهاا وهي تردد الاغنيه : الوقت يعدي و انا في حضنك .. ما بقولش لا امتى و لا كفايه
**********
عــــــند نـــــــــــدى
قاعده على الانترنت وطبعاا اول شي تفتحه الشاات وتبدا مغامرتهاا مطاق مع فلان وتريقه على فلان وقالبه الشات فوق تحت وهي حايسة العالم وراجه النااس كلهم .. واي احد يمدح فيهااا بكلمه قلبت الشات على رااسه .. وقفت كتاابه وهي تشوف " الكابتن " يكلمهاا خااص
ندى بنفسهاا : المغرور يكلمني غريبه ؟؟
دااخل الشاااات >>>>>>>>>
الكابتن : السلام عليكم
قطرة ندى : وعليكم السلام
الكابتن : آسف ع دخوولي الخااص
قطرة ندى : عادي
الكابتن : انا كلمتك عشان اقولك اني مراقب كلامكِ من اول ما دخلتي وانتِ تعرفي اني مسؤول الشات هناا ؟؟
قطرة ندى : ايواا اعرف .. بس ما فهمت يعني انا غلطت بشي هناا ؟
الكابتن : لالا ما غلطتِ .. بس انا ابي اخليكِ مراقبه هناا .. لأنه ابي مراقب ما يسكت عن الغلط .. وانا كنت اراقب كلامكِ وشفتكِ كيف تتكلمي وما تسكتِ اذا احد غلط معااكِ
انصدمت ندى " انا اصير مرااقبه " : مدري .. بس انا ادخل هناا عشاان اسولف مو اكثر
الكاابتن : والمرااقبه ما تمنعكِ من السوالف .. هذاا انا مرااقب واسولف
رااقت لهااا الفكره " يعني اصير مرااقبه ومهمه بالشاات ولا بعد المغرور يطلب مني " : طيب
كملت كلامهااا معه وهي مستاانسه انه كلمهاااا ........
**********
بــــــيت ابــــو ســامي
بانفعااال : غـــــــــلا من جدكِ تتكلمي ؟؟؟؟؟
غلا باستغرااب : ايواا .. وشفيكِ ؟
جوري بعصبيه : غلا انتِ صااحيه ؟ ما خلصناا من فيصل يطلع لنا ريان ؟
غلا ببرود : بس انا مرتااحه كذاا
صرت على اسناانهاا : غلا لا تتكلمي معي ببرود .. انا خايفه عليكِ
غلا : جوري افهميني انا محتااجه شخص يسمعني ويحس بقلبي .. وريان الشخص المنااسب لأنه هو مجرووح مثلي ويقدر يحس بي
كملت ترتيب اغرااضهاااا وطنشتهااااااااا
غلا : جووري
جووري : .........
غلا بضيق : جوري
قاطعتهاا : خلاص غلا سوي اللي يريحكِ .. بس لا تنسين اني نصحتكِ مع فيصل وشفتي ايش سوى .. والحين انصحكِ ما تكملي مع ريان
غلا بحزن : جوري انا ما عندي اخوان ولا اخواات .. وابي احد يحس بي
جوري بزعل : افاا .. وانا وين رحت ؟؟؟؟؟
غلا : انتِ احلى اخت .. بس صدقيني ما احد بيحس بي غير المجروح مثلي .. ورياان مثلي
تنهدت : طيب يالعنيده ..
غلا بابتساامه : مو عنااد .. وصدقيني بس سوالف يعني ما بيصير مثل ماا صاار مع فيصل
بادلتهاا الابتساامه : الله يسعدكِ
**********
عــــــــــند فــيصل
طلال بابتساامه : كل عام وانت بخير
فيصل بسخريه : صار العيد وانا مدري ؟؟؟
طلال باستغرااب : وشفيك نسيت اليوم عيد ميلادك ؟؟
فيصل بسرحااان : عيد ميلادي ؟؟؟؟ !!!!!!
رجعت ذاااكرته للوراااء .......
غلا بحب : قلبي وينك فيه ؟
فيصل باستغرااب : انا بالكووفي .. ليش ؟
غلا : ايش اسم الكوفي ؟
فيصل بشقااوه : كوفي ال ..... ايش بتجي عندي ؟
ضحكت وهي تخفي مفااجاآاتهااا : هههههه لا بس حبيبي وبكيفي اسألك
فيصل بحب : كلي فدااااكي
غلا بخجل : اممممم ايش لون التيشرت اللي لابسه ؟
زااد استغراابه بس ضحك ع سؤاالهااا : ههههههه اخضر
عصبت : ليش تضحك ؟؟؟؟
كتم ضحكته : ولا شي خلاص
غلا : طيب بسكر الحين امي تنااديني
فيصل : طيب قلبووووو
سكرت منه وطلبت من سوااقهاا يروح للكوفي الموجود فيه فيصل حبيبهاا حملت الأغرااض بيدهااا وتوجهت لبااب الكوفي : لو سمحت ممكن تعطي هذاا لشااب دااخل الكوفي لابس تيشرت اخضر
اخذه منهاا العاامل باابتساامه : اوكي مدام
دخل العاامل وشااف فيصل جالس بوحده من الطاولات : لو سمحت ؟
رفع رااسه وهو ينااظره باستغرااب : انااا ؟؟؟؟
هز العاامل رااسه وسلم الاغرااض لفيصل وراااااااح
طالع فيصل الاغرااض وزاد استغرااابه فتح العلبه وشااف سااعة يـــد فخمه .. فتح الكرتوون وشااف قالب كيك كبير مكتووب عليه بكريمة الشوكولاته " أحبك " وشااف باااقه ورد جووري احمرر وعليهاا بطااقه صغيره ملوونه .. اخــــذ البطااقه وفتحهااا
تمنيت أكون أنا وياك
عالبحر نضوي الشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
واللي جايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترت بالهديةالورد
ولاّ العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذا بهديلك كلمة تذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
حبيبتك "غلا"
ابتسم .. عشااان كذاا كاانت تسأله عن الكوفي والتيشرت .. اخذ جوااله واتصل وهو ينتظر صوتهااااااااا بلهفه
ردت بضحكه : ههههه كل عام وانت بخير قلبي
فيصل : أحــــــــــــــــــــــــبك
غلا : ....................
فيصل بهمس : احبك غلا تسمعيني ؟
غلا بخجل : اايه اسمعك
فيصل بحب : ليش كلفتي على عمركِ ؟
غلا : تستااهل اكثر حبيبي .......
رجــــــع للوااقع على صوت طلال : فيصل .. فيصل
دمعت عيوونه : مقدر طلال مقدر
طلال باستغراااب : وش اللي ما تقدر ؟
فيصل بحزن وهو ينااظر السااعه بيده : احبهاااااا مقدر انساااهاا
انصدم طلال : وش اللي ذكرك فيهاا الحين ؟؟
رفع يده : شووف .. هذي السااعه هدية عيد ميلادي منها .. اتنهد : ايش اسوي طلال كل شي يذكرني فيهاااااا
ضاااق صدر طلال وهو يفكر كيف يطلع صديقه فيصل من حااالته ؟؟؟؟
**********
نهااايه الـــبــارت الــــســابــــع