عنوان الموضوع : رواية عشقنا بعضنا بسكات - كاملة
مقدم من طرف منتديات الشامل

.







روايه عشقنا بعضنا بسكات


عائله العالي ..

الجد : سعد العالي ( طيب وحبوب ويحب أحفادهـ يكنون جنبه )
الجدة : لولوه ... ( طيبه وقلبها ابيض وأهلها بدو )


الأبناء ..

أسرة أبو عبد الرحمن ..

الأب : خالد سعد العالي , زوجته : مريم ..
عبد الرحمن : عمره 23 سنه ( وسيم وجذاب وطويل وعصبي )
رنا : عمرها 18 سنه ( جميله ودلوعة وغيورة )
شهد : عمرها 13 سنه (بمتوسط هاديه وقليل وجودها )
فهد : عمره 9 سنوات ( مزعج ازعاج مو طبيعي وملقوف )

أسرة أبو أبراهيم ..

الأب : محمد سعد العالي , زوجته : امل ..
أبراهيم : عمره 26 سنه متزوج وعنده ولد
زوجته : نوره وولده : ناصر عمره 4 سنوات .
تركي : عمره 23 سنه ( جميل وجذاب وعند عضلات ومخاوي ولد عمه ")
لوجين : عمرها 19 سنه ( حبوبه وطيوبه وجميله وتجذب الناس باسلوبها )
عنود : عمرها 17 سنه ( مغروره بس حبوبه )
راكان : عمره 10 سنوات ( هادي وفطين وفيه لقافه )

أسرة أبو نواف ..

الأب : مرشد سعد العالي ,زوجته : إيمان ..
نواف :عمره 22سنه ( جميل وطويل وجذاب واجتماعي وكلا مع عبد الرحمن وتركي )
ريــم : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه وحبوبه واجتماعيه وجذابه وراقيه وعنيده وهي بطلة الروايه )
رغد : عمرها 7 سنوات ( نزغه وعنيدة ومغرورة وتكبر نفسها )



أسرة أم ريـان ..

الأم : شذى سعد العالي , الأب : سلطان ..
ريان : عمره 25 سنه
فارس : عمره21 سنه (جميل وجذاب وعصبي وبطل الروايه )
تولين : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه ومخاويه ريم ولوجين)
فيصل : عمره 11 سنه ..




في فلة العالي ..


الكل كان مجتمع وشذى توها واصله هي وعيالها من الرياض
أول ما دخلو بدا الترحيب والسلام << لان صار لها فتره ماجات الخبر
راحت تولين مع البنات وراح ريان يسلم ع جده وجدته
ريان : السلام .. أخبارك جدي
الجد : وعليكم السلام .. أنـا الحمد الله بخير انت اخبارك اخبار ابوك واخبار الشغل معكم
ريان : انا بخير والحمد الله وابوي بخير والشغل ماشي تمام .
الجد : الله يخلكم لبعض ويحفظكم
ريان : أجمعين يارب
وبدات السوالف مع جمعه الأهل
عند عيال العالي
فارس وريان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد الرحمن : تو مانورت الشرقيه وينكم اختفيتو ماتتصلون تسالون ..
ريان : وأنت وش شغلتك اتصل اسال لازم حنا نتصل واصلا انا حدي تعبان ومشغول بـ شركه ابوي .
عبد الرحمن : اهاا الله يعينكم ..
تركي : أقول انت وياه خلاص اقلقتونا نبغا نركز بالعب
نواف : صح كلام تروك اجلسو ..
فارس : أحلف انت وياه الناس يرجبون ويسالون كيف الحال وانتم مو حولنا كل واحد مع جهازه امحق عيال خوال ..
نواف : أقول أجلس وعن الكلام الفاضي المفروض تحمد ربك ان حنا عيال خوالك .



جمعه بنات العالي ..

رنا : يالدوباا وربي وحشتينا .
لوجين : أيه وربي وحشتينا وتصير جمعتنا ناقصه بدونك .
تولين : ههههه أستحي خلاص ماني جايه الخبر فتره عشان كلا تشتاقون لي ..
دخلت ريـم : هاا تولين عندنا وناسه الحمد الله ع السلامه اخبارك اشتقت لك .
رنا : بدري ..
تولين : ههههههه الله يسلمك انا بخير وانا اكثر اشتاقت لك .
عنود : لحظه لحظه ماشتقتي لنا .
تولين : لا ابد بس اشتقت لريم ..
لوجين : مالت عليك عاد حنا متقطعين لشوفتك ..
تولين : مدري من اللي قال اني وحشنه ...
رنا : خلاص اخذي ريم معك مانبغاها .
ريم : ههههههه عادي اروح معها ...
عنود : يعني كذا مره وحده ماتبغينا ..
ريم : ههههههههه مو انتو قتو ماتبغوني ؟؟!
دخلت رغد وراحت عند شهد : شهد وين فهد ابغا العب معه .؟؟
شهد : مدري يمكن مع راكان عند الشباب ..
رغد : ياربي خلاص بجلس معكم
شهد : حياك ..
عنود : بناات بنات بقولكم سالفه صارت لي بالسكوول
رنا : ههههه يلا حمستينا ..
عنود : ههههههههه
عند الكبار ..
خالد : مرشد ومحمد بكره طيارتنا الساعه 9:00 الصباح ..
مرشد : أهــآ خلاص مرني ع 8ونص اكون جاهز ..
محمد : كنها بدري بس خلاص امرنا لله وانا مرني بعد مرشد .
خالد : طيب .
شذى : ع ويـن ؟؟
محمد : عندنا أشغال بـدبي ,
شذى : الله يوفقكم توصلون بالسلامه .
محمد ومرشد وخالد : الله يسلمك ..
الجد: من بتخذون معكم ؟؟
محمد : لا حنا بس خلو العيال عندكم .
الجده: الله يحفظكم .
خالد : يالا يام عبدالرحمن قولي للعيال بنمشي .
مريم : ع الامرك ..


عند البنات ..

دخل فهد : شهود رنا يلا بنمشي ..
رنا : تيب
عنود : تو ماخلصت السالفه ..
رنا : خلاص بكره اقول لامي أجي بيتكم .
عنود : حياك .
رنا : الله يحيك .
ريم : يو بدري تمشون .
رنا : مدري عن أبوي .
ريـم : أوف
رنا وشهد : مع السلامه .
الكـل : الله معكم .
عند العيال .
فهد : دحوم بتمشي معنا .
عبد الرحمن : لا بعد ساعه اكون عندكم في البيت .
فهد : تيب , يلا مع السلامممه
تركي : الاخ حاسب الوقت بعد ساعه بيمشي ..
نواف : هههههههههههه
عبد الرحمن : وش فيها عادي .
رياان : اقول فارس قول لامي حنا بنام في فلتنا هنا ولا بنرجع الرياض .
فارس : لا ابوي بيجينا بكره يعني بنروح الفله .
ريان : اجل خلاص قولهم يجهزون بمشي .
فارس : أحلف ذا القرد اللي جنبك وش فايدته قوله يقولهم .
فيصل : أنـآ مو قرد ومـآني متحرك من مكاني .
تركـي : أسمع كلام أوخك الكبير وروح قولهم .
فارس : أقول بلا كلام ورني عرض اكتافك ورح قولهم .
ريان : يلا تحرك .
فيصل : أوف منكم .<<< وطلع
عبد الرحمن : مدري من وين جابت عمتي ذا الولد .
الكل : ههههههههههههههههههههههه
في الصاله ..
فيصل : يمااااه يقول ولدك يلا بنمشي .
شذى : اعصابك رح قل لاختك ..
فيصل : لا يمه انتي روحي قولي لها ومالي خلق .
الجده : وش ذا الحتسي اسمع كلام امك .
فيصل : لاحووول تامرين يمه اللحين اروح اقولها .
شذى : زيييين سمه كلامك يمه .
عند البنات
فيصل فتح الباب بدفاشه : تولييييييييييين يلا بنمشي .
عنود : تيب قول بهدوء وافتح الباب بادب .
فيصل : حاظر مره ثانيه بفتحه بادب .
عنود : شاطر .
تولييين : تيب بجي اللحين .
لوجين : وش عندكم الكل مشى .
تولين : والله مدري ,, يلا مع السلامه .
الكل : الله معك ..
طلعت تولييين ..
عنود : بروح اشرب مويه وارجع لكم ,
ريييم : تيب .
لوجين : اتصلت علي ليان تسال عنك تقول جوالك مغلق ..
ريــم : يوو الحمد الله ذكرتيني انا طافيته لان في واحد أزعجني يوم عرف اني بنت وقلت بقول لنواف ..
لوجيين : خلاص روحي قولي له اللحين عشان ماتنسين ..
رييم : اوك
طلعت من الغرفه وراحت عند المجلس دخلت رييم : نواف ابغاك اشوي
نواف : هلا وش فيك ؟؟
ريــم :لا بس بقولك ان في واحد ازعجني كلا يتصل علي وقت ماعرف اني بنت ..
نواف : تيب عطيني جهازك ..
ريــم : هممم اذا خلصت نادني
نواف : اوك
وراحت عند البنات وجلسو يسالفو
في الصاله ..
محمد : يلا راكان قول لـ عنود ولوجيين بنمشي
راكان : تامر ..
امل : يلا بنادي الخدامه .
محمد : تيب
عند البنات ..
دخل راكان : عنود لوجي يلا بنمشي ..
ريم : يوو انا من اجلس معه ..
عنود : ههههههههه مع اختك رغيد
ريم : هههه اصلا هي نامت تحت في الصاله
لوجين : ههههههههههههههه روحي عند الشباب ..
ريم : أوما عاد روحي انتي ..
عنود : يلا مع السلامه ..
ريم : الله معكم ..
ونزلت تحت عند الكل في الصاله ..
عند العيال ..
تركي : يلا بمشي مع الاهل .
نواف : الله معك .
تركي : والله انك تبغاها من الله ..
نواف : ههههههههههههههه
عبد الرحمن : يلا وانا بمشي ..
تركي: يلا .
نواف : أنتظرو بنزل معكم .
ونزلو تحت وعند الباب تنحنحو وادخلو
قالو : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
ريم : نواف .
نواف : هلا .
ريم : خلصت من جوالي ..
نواف : يب والاحسن خذي لك شريحه جديده
ريم : لاصعبه كل اللي اعرفهم ع هاذي الشريحه .
نواف : براحتك ...
عبد الرحمن كان يناظر في عيون لوجين اللي خاق عليها .
قاطعه نواف اللي يقول : دحيم كلمت بدر ..
عبد الرحمن : هااا ايه كلمته ..
محمد : يلا مع السلامه وطلعوو
الكل : في حفظ الرحمن
نواف: الا صاير هدوء غريبه وين رغد ؟؟!
مرشد أبو نواف : ههههههههههه الله يحفظها لنا نايمه .
نواف : مو من عادتها تنام بدري ..
ايمان أم نواف : مسكينه تعبانه ..
مرشد ابو نواف : يلا بكره وراي طريق طويل خلونا نمشي .
ريم : ليه وين بتروح ؟؟!
نواف : هههههههههه وأنتي كلا ماتدرين عن شيء
ريم : ليه أنتو تقلون لي عشان اعرف .المهم وين بتروح يبه ؟؟
نواف : هو وعمامي بيمشون دبي ..
ريم : الله وناسه ابغا اروح معك .
مرشد: المره الجايه كلنا نروح مع بعض
ريم : يعني انطر ياحمار لين يجيك الربيع ..
مرشد : أفا ليه تقولين كذا ..
ريم : هذاك اليوم مارحنا معك لندن ..
نواف : وأنتي للحين تذكرين ..
ريم : أكيد مانساه ..
الجد : هههههههههههههههه
مرشد :هههههههههههههه يلا مشينا ..
الجد : الا أقول نواف وراك ماتروح أنت وبنات عمك وعيال عمك المزرعه تغيرون جو
مرشد : صح كلام جدك
نواف : فكره حلوه المزرعه من زمن عنها ..
الجد : وخلاص كل واحد ياخذ زوجته معه دبي ..
مرشد : ههههههههههه خلاص اكلم اخواني .
نواف : خلاص اللحين اقول لشباب
ريم : الله وناسه ..
مرشد : يلا امشي بس
ريم : ههه تيب
وطلعو


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هآذي روآيــتي الآولى ,, وحبيت أنزلهآ في منتدآكم أنـآ كنت منزلته في منتدى 2 قبل تعب قلبي ...

وأتمنى تعجبكم ,,, وتقيمونــي ؟؟

__________________________________________________ __________
البارت الثاني ..


في فلة ابو ابراهيم الساعه 8 الصبح ..
عنود : نوووووووووووفاااااااا << الخدامه ..
نوفا : نعم ماما ..
عنود : ماما في عينك توني صغيره لاتكبريني
نوفاا : سوري مدام ..
عنود : لاحووول انتي معك أقول لاتكبريني
نوفاا : ايش ابغا انا سمي انتا ..
عنود : أقول سميني عنود
نوفا : حاظر انود ( عنود )
عنود : أخلصي وين الجوتي الابيض حقي ؟؟
نوفاا : انا شوف لوجين اخذه .
عنود : أوف لوجيييييييين ..
تركي : عنووود بس لاتصارخين اقلقتينا ..
عنود : مالي خلقك انت بعد
تركي : مالت ترى مو ماشين اللحين ..
عنود : لووووووجيييييين .
لوجين : نعععععم ..
عنود : وين الجوتي حقي تقول نوفا عندك .؟؟!
في فلة ابو عبد الرحمن ..
العبال يسلمون ع أمهم وأبوهم
أبود عبد الرحمن : انتبهو ع نفسكم في المزرعه دحيم انا اعرفك تترك أخوك وخوآتك وتروح تتمشا انتبه عليهم .
عبد الرحمن : تامر امر من عيوني ..
مريم أم عبد الرحمن : رنا انتبهي ع اخوك فهد .
رنا : تيب يمه ..
خالد ومريم : يلا مع السلامه .
العيال : توصلون بالسلامه .
ودخلوا لفله
رنا : دحوم متى بنمشي ؟؟!
دحوم : ع العشر وبناخذ تركي وخواته ...
رنـآ: وناسه حماس تيب ريم وتوليين ؟؟
دحوم : نواف وفارس بسياره وانا وتركي بسياره وعن الاساله الزايده وروحي جهزي اغراضك .
رنا : أهــآآ تيب يلا
شهد : انا ابغا اروح انام عند ساره بنت خالي ..
دحوم : من قالكك ؟؟ كلنا بنروح المزرعه .
شهد : مافي هناك احد قدي ابغا اروح عند ساره .
رنا : خلاص دحوم خلها تروح احسن لها .
دحوم : تيب براحتك اتصلي عليها وقولي لها .
شهد : وناسه يلا بصعد أتصل عليها .
دحوم : أقول لا تتطحين من الوناسه .

في فلة ابو ابراهيم .
العيال : توصلون بالسلامه .
........: الله يسلمكم ..
ودخلو داخل الفله ..
لوجين : عنود كم الساعه ؟؟
عنود : دقيقه اشوف .
راكان : 9 الا ربع
عنود : لقافه .
لوجين : يلا بقى ساعه ونمشي
عنود : بتصل ع رنا ..
في فلة ابو نواف
رغد : ماما بابا ابغا هديه لاتنسون .
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو نواف : تامرين انتي بس
رغد : ههههه ابغا كبيره .
ابو نواف : من عيوني ..
ريم : رغد عيب الناس يقلون توصلون بالسلامه ..
مرشد وايمان : الله يسلمك .. يلا مع السلامه .
العيال : مع السلامه ..
رغد : ماما بابا باي .
ريم : صدق بزر ..
رغد : انا كبيره مو بزر
ريم : الكبيرمايطلب هديه .
رغد : عادي
نواف : أقول بلا هواش واصعدو جهزو اغراضكم .
ريــم : هههه يلا بصعد
رغد : سنتيا سنتياا
سنتيا : نعم
رغد : يلا جهزي اغراضي عشان نروح
سنتيا : تيب
في فلة ام ريان
شذى : ريان ليه مانت رايح معهم هناك بتستانس وتغير جوو
ريان : لا يمه برجع رياض عندي اشغال بالشركه وبجوني رجال اعمال مهمين شذى : انت ذابح نفسك في ذا الشركه اكثر من ابوك
ريان : ههههههههه بعد وش نسوي
تولييين : مليت متى نمشي
شذى : اللحين انتي خلصتي وجهزتي اغراضك؟؟
تولين : هههههههههههههه من أمس قبل ما انام متحمسه للروحه
شذى : هههههههههههههه الا اقول فارس متى بتمشون ؟؟
فارس : عشر بيجي نواف بنروح معه .
شذى : اها انتبه ع اختك واخوك وبنات خوالك .
فارس : أفاا عليك احطهم بعيوني ., ابلا اقول فصول وينه ؟؟
تولين : موراضي الخدامه تجهز اغراضه يبغا هو يجهزهم .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
في فلة ابو نواف الساعه 10 صباح ..( يوم الخميس )
نواف : ريييييم يلا تاخرنا ع فارس واخته .
رغد : ريم يالدوباا بسرعه .
ريم : يلا الحين بجي .
نواف : يلا بنركب السياره ( اف جي )
ريم : كاني جييت ..
رغد : تو النااس ..
ريم : مالك خص ..
نواف : هلا فارس يلا الحين بنوصل عندكم .
فارس : أوك حنا جاهزين .
نواف : يلا
في فلة ابو ابراهيم بالسياره ( همر )
عنود تصارخ : تررررررررركي يلا نمشي .
تركي : جييييت ,وانتي بس تصارخين مايتعب صوتك .
عنود : قول ما شاء الله .
تركي : لاماني قايل ..
راكان : ههههههههه احسن لاتقول .
عنود : أنت مالك خص تروك يلا قوول
تركـي : عارف اني ماني سالم من لسانك ذا الطويل ما شاء الله .
لوجين : أقول ابغا اوصل بسرعه متحمسه أركب الخيول .
تركي : هذا اللي تفكرين فيه بس تيب واذا مارضينا لكم تركبون
عنود ولوجين في نفس الوقت : مو ع كيفكم
راكان : ههههههههههههههههه
تركـي : بسم الله ..
تركـي : الوو هلا دحوم يلا اللحين بجيكم .
دحوم : تو النااس من مساع انتظرك .
تركي : وش اسوي بعد هاذي الدلوعه لوجين لازم تاخذ عدة الزينه حقتها
لوجين : ياكذاب مدري من اللي يكلم جوال من مساع اخرناا
دحوم سمع صوتها الناعم وراح فيها : هههههههه انا مصدق لوجي .
تركي: امحق بس يلا طير وانا المتصل عليك بعد يلا اطلع براا بس
سياره نواف ..
أول مادخل فارس السياره : السلام .
الكل : وعليكم السلام .
تولين : أه تعب أغراض كثير .
ريم : ههههههههههههههههه
فارس: ايه اللي يشوفك يقول مسافره .
تولين : كيفي .
فارس : خلاص ماقلنا شي
تولين : الا وين رغد ؟؟
ريم : هذاهي نايمه تقول بنام عشان هناك كل اللعب
فارس : ياحليلها .
نواف : معروفه رغد ماتفكر الا بلعب .
فارس : هههههههههههههههه
ريـم : نواف شغل لنا شيء نسمع
فارس : انا عندي اغنيه حلوه دقيقه بشبك جوالي
ريم اسرحت في وجهه فارس الجميل الجذاب وعيونه العسلية
وفجاه ناظرها فارس وهي لفت وجهها وابتسم وقال ريم لاتسرحين اسمعي الاغنيه وريم استحت
(شتقول انت يامينون انا احبكبينون والناس كلهم يدرون اني ابي قربك
وعني انا من تروح تزيد الامي جروحتخليني حيل انوح ارتاح انا بقربك
شتقول انت يامينونبعدك عني مايهون وانا لا لا مااخون لاني انا احبك)
في سياره تركي عند فلة ابو عبد الرحمن
عبد الرحمن : كان ماجيتو
تركـي : ولايهمك الحين ارجع
عبد الرحمن : احلف .
عنود : رنا اتصلتي ع مها ( مها خويت رنا وعنود )
رنا : لا ليه ؟؟ في شي ؟؟
عنود : لا بس اسال كلمتيها .
رنا :ههههههههههه لا
لوجيييين : يلا تركي بسرعه .
دحوم : تبغين نروح فيها ,
تركي : أقول بلا ازعاج بقى وقت ع مانوصل
فهد : أوف
في المطار الساعه 10 ونص
خالد : الحمد الله وصلنا بخير .
محمد : ايه الحمد الله .
خالد : يلا نروح الفندق نستريح ع الساعه 2 يبدأ الاجتماع
محمد : الله يكون في عونا ويوفقنا في ذا الصفقه . بو نواف وش فيك سرحان ؟؟
مرشد : قلبي مو متطمن ع العيال خايف
خالد : لاتخاف ولدي عبد الرحمن معهم .
محمد : كل الشباب هناك خلاص لاتفاول
مرشد : اه يلا مشينا .
في فلة العالي .....
الجده : يابو خالد الشباب اخذو معهم خدامه تساعدهم .
الجد : انا وش عرفني
الجده : أحسن لهم عشان مايتعبون البنات .
الجد : لا الاحسن بدون خدامه عشان يصرون بنات عدلين مثل جدتهم مو دلوعات .
الجده : هههههههههههههههههههههه
في سياره نواف ..
ريم : وااااو تجنن الاغنيه .
فارس : أه فديتهآ
ريم : وشو .؟
فارس : هههههههه لاسلامتك
ريم : نواف الحين الخدامه جات .
نواف ضحك لفارس : ايه في السياره الثانيه
ريم : الحمد الله .
في سيارة تركي .
عنود : الا اقول تروك الخدامه معهم في السياره .
تركي فيه الضحكه : ايه لاتخافين معهم
لوجين : اهم شي موجوده مالي خلق اغسل واظافري تروح فيها
رنا : تيب ليه بس يوم ننام هناك .
تركـي : ليه مانتم ناوين تتداومن في الجامعه والمدرسه
رنا وعنود : أوف .
اللتقو السيارتين في المحطه
في سيارة نواف
نواف : وش تبغون اجيب لكم ؟
ريم : نوفي ابغا مالتيزر وبايسن
تولين : وأنـآ أبغا باريو تفاح
فيصل : مالي خلق انزل جيب لي معك برنقز حار وكولا
نواف : اشوي اشوي
فارس : ههههههههههههههههه
نواف : وانت ,, ولا اقول انزل معي
في سياره تركي
تركي : يلا وحده وحده تقول وش تبغا
عنود : وين أحنا مدرسه ..
ودحوم كل اشوي يناظر في عيون لوجيين
تركي : لوجين وش تبغين ؟؟
لوجيين : اممممممممممممم بايسن وجالكسي
تركي : عنود ؟؟
عنود : انا اكيد كود رد
تركي : لاحووول انتي وذا الشراب ,, رنا ؟؟
رنا : أنـآ هولستين رمان
فهد : أبغا سفن .
تركي : يلا
راكان : هي هي وانا
تركي : ليه مانت نازل
راكان : الا
تركي : اجل طس
دحيم : ههههههههههههههه وش فيك معصب ؟؟
تركي : ايه انت اضحك هذا اللي شاطر فيه .
دحيم : ههههههههههههههههههههه
في سياره نواف
تولين : رنا تكلمني في البي بي تقول تركي معصب عليهم شكله توحفه .
ريم : هههههههههههههه
عند العيال ..
نواف : وش فيه ذا الدوب متغير مزاجه ؟؟
دحيم : ههههههههههه مادري عنه قلب فجاه .
فارس : ههههههههههههههه مو معطي وجهه
نواف : اقول يابو الشباب وش فيك ؟
تركي : يالاخ فارج عني .
فارس : ههههههههههههههههه قول من اللي قالبك علينا وانا اعلمه الاصول ..
تركي : يلا بس نبغا نوصل قبل الظهر
دحيم : تيب اعصابك .
نواف : هههههههههههه يلا فارس مشينا
فارس : جيييييت
في الفندق .. في جناح خالد ابو عبد الرحمن
خالد : مريم لاتنسين اتصلي ع العيال .
مريم : حاظر اشوي واتصل ..
خالد : ولاتنسين ع الساعه 1 صحيني ..
مريم : ماني ناسيه
في جناح مرشد ابو نواف ..
مرشد : يام نواف قلبي مو متطمن حاس في عيالي بيصير شيء
ايمان : يابو نواف انت تفأل بالخير واللحين اتصل عليهم ..
مرشد : تيب

أنتظروو البارت الثالث
مع أحبابنا في المزرعه ,, وش راح يصير بالجتماع ؟

__________________________________________________ __________
شكرا لك رواية جميلة
الف شكر

__________________________________________________ __________
أول حاجــهـ .. تسلمـــــي .. عطـري فاظحنــــي ..
// من متابعينكـ ,, السندريلا ،، ..
ما تتــأخـرين علينـــــآآ بليــــــز

__________________________________________________ __________
روايهه اكثر من رائعهه صراحهه

البارت الثالث
مِنْ لآمَنِيْ فِيْ حُبُكْ آقُوولهْ : ( آصصص ) القًلبْ قًلْبِيْ وَآنِتْ| وٌشْ دَخَلْ آُمَكِ ؟!
في المزرعه ..
رغد : ونااااااااااااسه .
فهد : رغووود يلا تعالي نلعب
ريم : هي تونا واصلين .
رناا : فهد لاتتطييييييح
عنود : اوه تعبانه ابغا ارتاح
لوجيين : بنات يلا نصعد فوق ..
ريم : لحظه لحظه الكل نزل ؟ وين الخدآمه .؟؟
لوجـين : مو معكم ؟؟
ريم : لا نواف قال هي معكم ؟؟
عنود : هااا يعني متفقين هذولا
ريم : نوااااااااااااااااااااااااف
نوااف : سلامات وش صاير ؟؟
ريم : ليه تكذبون ؟ وين الخدامه .
العيال ماتو من الضحك
رناا : بلا سخافه ..
دحيم : وش فيها واذا ماجات .
لوجين : انا ما ابغا اظافري وايدي تروح فيها
عنود : وانا ما اعرف اطبخ .
رنا : مـآ نعرف نغسل الصحون ؟
تولييين : وانا اخاف احترق .
ريــم : أومـآ أنــآ مـآ أعرف ولا شي .
نواف : أوف أوف أجل ليه جاييين .
ريم : لا ياخي العزيز حنا جايين نستانس مو نشتغل ع حسابكم .
رنا : صح كلام ريم ..
عنود : واللحين حنا بنام ونرتاح ولاتنسون الغدا من المطعم ..
اشوي بصعدون فوق الا تقول
رنا : أيه ولاتنسون الدجاج لان في الليل انتو بتشون هههههه
دحيم : وش فيهم قلبو علينا
تركـي : لابعد احنا ماجبنا الخدامه عشان هم يشتغلون خلونا احنا نشتغل .
نواف : أقول فارس تعال تروك ودحوم لاتنسون الغدا والعشا عليكم ..
فارس : هههههههههههههههههه
دحوم : لا والله أحلفو ..
تركـي : أنت وياه بلا كلام وتعالو نرتاح اشوي واذا صحينا رحنا المطعم
عند البنات
رنا : عنود عجبتيني ..
عنود : أفـآ عليك ..
لوجيين : أكيد طالعه علي .
عنود : انتي براا
ريم : بنات وربي تعبانه ابغا ارتاح .
تولييين : خلاص سكتو لاتقوم عليكم ..
عنود : وانا بعد يلا نامو ..
في دبي في فلة .............
ناصـر : بااااااباااا ,,, اشتقت لك ..
ابراهيم : وأنـآ أكثر .
نوره : الحمد الله ع السلامه .
ابراهيم : الله يسلمك
نوره : يعني بس اشتقت لولد مافي احد ثاني
ابراهيم : اكيد اشتقت لك بعد
نوره استحت
ناصر : باااباا تحب مااماا
ابراهيم : ايه وليه ما احبها الا اموت فيها
نوره : نصور روح غرفتك
ناصر : ما ابغا
في جناح ابو عبد الرحمن . الساعه 1:30 الظهر
مريم أم عبد الرحمن :خالد خالد يلا اصحا عشان الاجتماع