عنوان الموضوع : مع السلامه ودير بالك على مستقبلك وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه
مقدم من طرف منتديات الشامل

مــع ـع الــســلامـهـ وديرـر بآإلكًـ عًـلٍـى مٌـسْـتًـقٍـبًـلّـكًـ ..
و هالله هالله بــالْــ غ ــلآإ دخــيــلــكًـ لاإ يــمــ ح ــووونــهـ ..!!



الجــــــــزء الأول............


سعود : خالد وش رأيك اليوم نطلع؟
خالد : وين نروح؟
سعود : مدري شوف لنا أي مكان نروح له بصراحة ضايق خلقي!
خالد : يلا امش خلنا نروح نفتر بالمجمعات!! وإذا خلصنا نروح الديوانية
هناك عند الربع

في المجمع...كان في بنت تقريبا عمرها 16 كانت مع أمها وأخواتها
الصغار...

سعود : خالد شوف هالبنت
خالد: وش فيها؟
سعود : قلبي تلته!!
خالد : يرحم والديك امش مالنا خلق الشباب هناك ينطرونا ما نبي نتأخر
عليهم...
سعود: خالد أمانه بس دقايق بنوقف عندها..
خالد: يا ولد أنت صاحي البنت بين عليها صغيره ومو قد هالسوالف؟

سعود سكت ومشى مع خالد وكان كل تفكيره في هالبنت!!
ويوم وصلوا الديوانية ....
خالد وسعود: السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام والرحمة....
نواف: وينكم ليه تأخر توا؟؟
خالد : المجمع نتمشى شوي وردينا...
ناصر: في مزايين؟؟
سعود: لا إحنا وين وهالسوالف وين؟
خالد: إيه ادري ما كنك وقفتني هناك عشانها...
ناصر: ومنهي ذي؟....
خالد:وحده وحده!!
سعود: لا تصدقونه بس يبي يورطني
ناصر: يبي يورطك ها؟
الشباب: هههههههه هههههههه

وبصوب ثاني سعود كان سرحان ...
خالد: سعود يا خوي وين وصلت؟
سعود: ها شنو لا عندك عندك....
خالد : علينا!! صح كنت تفكر فيها؟
سعود: من؟؟
خالد: بعد من ؟ البنت اللي قبل شوي..!!
سعود: تبغي الصدق أنا أشهد إنها أخذت كل تفكيري..

وبعد ثلاث أيام....
تليفون سعود يدق......
سعود : ألوووو
خالد: مرحبا
سعود:هلا والله خالد
خالد: سعود بسرعة تعال.. أنا بالمجمع (.......)
سعود : وليه أجي
خالد: تذكر البنت اللي لقيناها بالمجمع ذيك المرة....
سعود: إيه وأنا اقدر أنساها؟
خالد: كاهي قدامي
سعود: احلف
خالد: وربي بسرعة تعال...

وبعد دقايق اختصر مسافة الطريق سعود من قوة السرعة........؟

سعود: هلا خالد أنت وينك
خالد: تعال أنا فوق

سعود بعد ما وصل...

سعود: ها خالد وينها؟
خالد: كاهي
سعود: حلو وراها

سعود وخالد كانوا يلحقون البنت ونواف وناصر راحوا بصوب ثاني

خالد: يا ولد البنت ما عطتنا وجه
سعود: وربي للحقها لين أعرفها من هي...

البنت خافت من تصرفاتهم... وقالت لأمها
البنت: يمه شوفي هالشباب صار لهم ساعة يلحقونا
أم البنت: وينهم..وينهم..
أم البنت: يا صبي تعال
خالد: أنا
أم البنت: إيه أنت تعال
خالد وبصوت خفيف : سعود تعال معي مو توهقني
أم البنت... خير وش عندكم صار لكم ساعة ورانا تبون شي
خالد: لا والله ما بغينا شي
سعود: بلا بغينا
أم البنت : وش؟؟
خالد: لا لا يمزح .؟
سعود: ها لا ولا شي خاله بس إذا انتوا تبون شي ترى أنا حاضر..
أم البنت: يا شباب روحوا والله يهديكم
خالد وسعود...: أمين يا خاله

خالد: كله منك
سعود : وشفيك وقفت امش
خالد: وين
سعود: وراها؟؟
خالد: من صجك؟
سعود: والله ما أخليها
خالد: خلاص أنا بروح لنواف وناصر وأنت روح معها!!
سعود بعصبيه : ما تشوف شر
خالد: بس دير بالك ها؟
سعود: لا توصي حريص

ولحق سعود البنت لين وصلت بيتهم وعرف عنوان البيت
ومن حظ سعود إن بيت جيران هالبنت من ربع سعود

راح سعود واتصل على رفيقه
نواف: هلا سعود خير؟
سعود :نواف روح بيتكم بسرعة
نواف: خير فيه شي
سعود: خير إنشاء الله بس تعال

وصل نواف بيتهم..
نواف: هلا سعود
سعود: نواف عرفت البنت اللي ألحقها أنا وخالد
نواف: إيه قالي خالد عنها بس ما أعرفها؟؟
سعود: هذا بيتهم .....(( سعود يأشر على بيت البنت))
نواف: وش من صدقك أنت..
سعود وأعصابه متوترة : ليه فاضي أنا أضحك مخليك تطق درب عشان أقولك نكته؟
نواف منصدم: .........
سعود: نواف وش فيك سكت قول وش تعرف عنها...
نواف: مدري شنو أقول؟؟
سعود: تكفى وأنا أخوك ريحني وقلي وش اسمها وش أصلها؟؟
نواف: بنت ونعم فيها ناس أجاويد وهم بدو وهي أكبر أخواتها
والباقي صغار؟
سعود : أنزين وش اسمها؟
نواف: اسمها أفراح !!
سعود: يا ويل قلبي يا أفراح

وبعد تفكير قرر يروح لها الصبح عند بيتهم ينطرها تروح
المدرسة بيشوف أي مدرسه؟؟

والصبح

طلعت أفراح بتركب باص المدرسة... إلا وتنصدم بالجيب اللي
واقف قبال البيت ... أفراح خافت وركبت الباص...

في المدرسة
أفراح كان عندها شلة بنات يعني ما شاء الله عليها رفيقاتها واجد من أيام
المتوسط وهذي هي شلتها ما تغيرت لين جات الثانوية
((على فكره أفراح ثالثه ثانوي))

كانت أفراح قاعدة مع رفيقاتها وكذا بنت معهم .........

أفراح: عذاري تعالي شوي بغيتج بسالفة!!
عذاري: في شي أفراح؟
أفراح: لا بس بغيتج بشغله؟
عذاري ومالها خلق تقوم...........
أفراح: يالله عجزتي وأنتي صغيرة
وقامت عذاري مع أفراح بروحهم............
عذاري: خير خوفتيني؟
أفراح: عذاري في واحد أمس كان يلحقني بالمجمع واليوم شفته
قدام بيتنا واقف
عذاري: ومن هذا؟
أفراح: وأنا شدراني عنه؟؟
عذاري: أنزين كلمج قال شي
أفراح: لا بصراحة ركبت الباص بسرعة من الخوف
عذاري: يمه أكيد عرف مدرستنا
أفراح: وجع عرف بيتنا مو عجزان لا يعرف المدرسة..
عذاري:طيب أنتي عاد ديري بالج منه
أفراح: ولا يهمج صاحبتج ما هي هينة

((أفراح بنت محترمه والكل يحترمها ويحبها لقلبها الطيب وأسلوبها الحلو وشكلها أنثوي اللي يشوفها على طول تدخل قلبه بصراحة وإلا هي بدويه وحكيها البداوي...))

أفراح: يوم وصلت البيت وأنزلت من الباص كان سعود واقف قدام سيارته عند بيت أفراح.....!!
أفراح خافت وظلت تطق باب البيت بسرعة وبقوه
سعود يوم شافها خافت وشكلها مرتبكة ركب سيارته وحرك

دخلت أفراح البيت وهي خايفه وتقول في نفسها : يا ربي هذا وش يبي ..؟
وبعد ما بدلت ملابسها وتغدت اتصلت على دانه بنت خالتها وتوأم روحها
دانه : هلا والله أفراح شلونج ؟
أفراح : بخير الحمد لله أنتي شخبارج؟
دانه : أبد ماشي الحال ..... غريبة متصلة هل الحزه توقعتج نايمه ؟
أفراح : أنا وين والنوم وين؟
دانه : ليه عسى ما شر شفيج ؟
أفراح : ورطه إلا وهقه أقولج مصيبة !!
دانه :وجع تكلمي وقفتي قلبي خير ..؟
أفراح : أي خير أي خير
دانه : أفراح ماني ناقصتج بتكلمين وإلا شلون..؟
أفراح : أمس رحت السوق مع أمي وكان في واحد طول الوقت يلحقني
واليوم الصبح شفته واقف قدام بيتنا والحين وأنا راده من المدرسة لقيته
قدام البيت
دانه بخوف : يما أحلفي .....
أفراح : وربي يا دانه بس هو يوم شافني نازله من الباص مشى ...
دانه : طيب وبعدين
أفراح : ما أدري يا دانه وش الحل
دانه : أفراح هل الأشكال من الشباب ما راح يوقفون عند هل الحد وبس
أفراح : وش قصدك ؟
دانه : ما أدري بس صدقيني ما راح يسكت على إنه يلحقك وبس ؟
أفراح : إذا استمر على كذا ببلغ أمي وهي تتصرف
دانه : إيه والله بعدين يسوي مصيبة يقطها براسنا
أفراح : يالله عاد قلبؤؤؤ ألحين قلت لج السالفة عاد ظفي وجهك بنام
دانه : إيه صح يالله باي
أفراح : باي
\
\
\
سعود كان موصي نواف يجيب رقم أفراح...
ونواف قال خلاص أبشر بحاول أخذ الرقم من خواتي...

\
\
\
في بيت نواف
\
\
\
نواف: سارة ((أخت نواف)) أبي ألعب بتليفونج شوي...
سارة: اوكي
نواف على طول دخل على قائمة الأسماء وأخذ رقم أفراح....
نواف طرش الرقم مسج ل سعود ؛؛؛ سعود استغرب من رقمه هذا ودق على نواف::
سعود : نواف من رقمه هذا اللي طرشته لي
نواف: رقم أمي
سعود : وش أبي في أمك
نواف: غبي أنت هذا رقم أفراح أخذته من تليفون أختي
سعود : يلا يلا مع السلامة
نواف : وليه
سعود: ببشر خالد

سعود دخل على خالد وناصر بالديوانية

على فكره
((خالد وسعود ونواف وناصر ربع من يوم كانوا صغار يعرفون بعض لأنهم كانوا جيران...ولمن اكبروا كل واحد فيهم تغيرت منطقته....بس
هذا ما غير على صداقتهم))

سعود: شباب عرفت اسمها ورقمها وقبيلتها كلها...
ناصر:والله انك منت هين
سعود: أفا عليكم صاحبكم ذيب
خالد: شنو أسمها؟؟
سعود: أفراح

وبدون صبر ..................

سعود دق على تليفون أفراح
أفراح استغربت منو هالرقم؟
أفراح بصوت خفيف: ألو
سعود طاح قلبه...
أفراح: ألو
سعود: ألو هلا
أفراح: هلا فيك
سعود: منو معي
أفراح: من بغيت
سعود: لا لا غلطان أسف
أفراح: حصل خير
سعود: السموحه على الإزعاج.
أفراح: لا عادي ما حصل شي
سعود: يلا مع السلامة
أفراح : مع السلامة

سعود....انجن استخف : يووووووووه يا حلو صوتها يا خالد
خالد: هذا صوتها وأنت غلطان اجل غيره وشلون...

((سعود عمره 21 سعود رجال في معنى الكلمة رجال يثبت
على الشارب على قولتهم..!!
ما عنده لعب وخرابيط يعني ما عنده أنه يكلم بنت أو أكثر إلا أفراح
لأنه حبها من كل قلبه............
كان فيه ملامح انه مزيون بس ما كان أحلى من أفراح
أفراح طولها متوسط جسمها حلو وبشرتها بيضه عيونها عسلية غامقة
...))

((أفراح أقعدت أتفكر هذا منو ومعقولة يكون غلطان
أفراح فز قلبها لهذا الاتصال...))

جى حق أفراح مسج بتليفونها كانت الساعة 10 بليل....

لا تقول لي أنت وشفيك
ولا تصد عني ولا تجفاني
جيتك اليوم لمعانق ايديك
وأصارحك بكل ما في كياني
أحبك وأعشقك وأهواك وأغليك
ولجلك مستعد أبيع كل خلاني
ومن كان قبلي يحبك ويغليك
أرجوك خلني بقلبك معاه ولا تنساني"

أفراح انصدمت وطرشت مسج..؟
منو أنتي... << تصفي النية ..
جاها مسج ثاني....
(( هلا وغلا أنا سعود يا أفراح))
أفراح طرشت مسج......
(( هـهـهـهـهـه أي سعود أكيد أنتي عذاري...))
دق سعود
أفراح ما كانت بترد بس قالت في نفسها قال أفراح هو يعرفني
أفراح: ألو
سعود: مرحبا
أفراح: هلا منو؟
سعود : معاج سعود يا أفراح
أفراح: سعود منو؟
سعود: سعود اللي بالمجمع (....) واللي واقف قدام بيتكم
أفراح من الخوف سكرت التليفون


<< تــرقــبــوووا الــ ج ــزء الــثــآإنــي >>


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حلوووه ويالله بسرعه حطي الاجزاء الجايه مو تبطين علينا

ممع التحيات عاشقة الليالي

__________________________________________________ __________
أهلــــــــين عاااشقة الليااالي زين في أحد رد على موضووعي

حاااضر يالغلااا أبشري

__________________________________________________ __________
الجــــــــزء الــــــــثاني......



وفي المدرسة

مريم: أفراح فيج شي؟
أفراح: لا
سارة: إيه أفراح أنتي متغيره حيل في شي مضايقج؟
أفراح: لا ولا شي خلوني في حالي بنات ..
عذاري : أفراح قومي معاي
أفراح : وين ؟
عذاري : برى الصف نتمشى قبل الأبله لاتجي
أفراح : أوكي يالله .............. ولمن طلعوا
عذاري : أفراح شفيج مو على بعضج اليوم كلش
أفراح : لا عادي عذوره ولاشي
عذاري : أفراح تكلمي بسرعة قبل لا تدخل الأبله
أفراح : عذاري الرجال اللي قلت لج عنه أمس طرش لي مسج وهو يعرف
أسمي....
عذاري : شنووو ؟ تتكلمين من صج أنتي ؟
أفراح وشوي وتبكي : إيه أنا خايفه عرف بيتنا وأسمي ورقمي وبعدين
وآخرتها وش يبي
عذاري : خلاص ما عليج هونيها وقولي لأمج أو أبوج ترى هالسالفه ما ينسكت عنها أبد
أفراح : ودانه بنت خالتي قلت لها وقالت لي مثلج بس أنا خايفه
عذاري : من شنووو خايفه ؟
أفراح : أخاف إنه يعرف عني أشياء وبعدين يتبلى علي بالسالفة ويقول
إني أعرفه ....
عذاري : لا أفراح حنا بنات قبايل وأهلنا واثقين فينا وفي تربيتهم لنا
صدقيني ما راح يشكون في السالفة إلا إذا سكتنا عنها
أفراح : خلاص أنا اليوم بروح لبيت دانه وأشوف الوضع معاها وأبلغ أمي
عذاري : أوكي أجل وبلغيني ويالله الحين تأخرنا عن الحصة وين كنا شنووو نقول للمدرسة ؟
أفراح : بنقول نودي الدفاتر حق أبله العربي
عذاري : إيه أبله العربي هبله يالله مشينا

وفي نفس اليوم
أفراح : يما أنا بروح لبيت خالتي عند دانه مع السايق تبين شي ؟
أم أفراح : لا يما بس إذا وصلتي اتصلي علي
أفراح : أوكي يالله باي
أم أفراح : يالله مع السلامة

وفي أثناء الطريق صار ل أفراح حادث لمن كانت
بتروح لبيت خالتها دخلت أفراح المستشفى...

أول ما درى بالخبر نواف واتصل على خالد
نواف : خالد وين سعود
سعود: عندي ليه؟
نواف: اطلع عنه أبي أكلمك...
ويقوم خالد ويطلع من المجلس اللي فيه سعود........

خالد : هلا طلعت خير نواف فيه شي ...؟؟
نواف: أفراح سوت حادث و سعود ما يدري....بغيتك تعلمه
خالد : حسب لك بشارة أنت
نواف: قوله أنت أجل وشلون تبيه يدري؟
خالد: أيه صح وشلون بيدري؟
نواف: يالله أجل بلغه وأتصل فيني
خالد: أوكي يالله مع السلامة

ودخل خالد الديوانية..................

خالد قال ل سعود... كلمت أفراح؟
سعود: لا ليه؟
وكمل كلامه سعود:أدق على جهازها من أمس ما ترد؟؟
خالد: سعود أفراح سوت حادث
سعود: وشلون وأنت وشدراك؟
خالد:اتصل علي نواف وبلغني
سعود بدون تفكير على طول اتصل على نواف
نواف: هلا سعود
سعود: وأنت وشدراك؟
نواف : اسمع خواتي يتكلمون عنها؟
سعود: وهي في أي مستشفى؟
نواف: دقايق اصبر علي بحاول اسحب خواتي بالكلام عنها..
سعود: تكفى وأنا أخوك بسرعة
\
\
\
وراح نواف لخواته

نواف مسوي فيها ما يدري: ريم إلا بسألك بيت جيرانا صاير فيهم شي؟
ريم (( أكبر من سارة وأصغر من نواف)): أيه أفراح بنتهم صار عليها حادث.........
نواف: وشلون صار حادثهم
ريم: كانت رايحه بيت خالتها مع السايق بروحها وطلعت بوجهم سيارة على سرعه.......
نواف: صار فيها شي؟
ريم: والله ما أدري لأنه حادثها ما صار له ساعة
نواف: وأي مستشفى
ريم: بالمستشفى (..........)
نواف: إلا صج وين أمي
ريم: توها راحت مع أم أفراح وداها سالم أخوي
( سالم أكبرهم )

دقايق ونواف طرش مسج ل سعود وقاله هذا المستشفى
سعود وهو يأخذ غترته وماشي اتجاه الباب : خالد أنا طالع
خالد: وين؟
سعود وهو معطي ظهره خالد: بروح لها؟
خالد:يا ولد اصبر عندها أهلها شوف الوضع بالأول؟؟
طلع سعود ما رد على كلام خالد..........................................

سعود لمن وصل هناك كان مرتبك وما يدري وش يسوي؟؟

سعود يكلم موظف الاستقبال: أخوي في حادث قبل شوي صاير
الموظف: لا حول ولا قوة إلا بالله يا كثر الحوادث..... وش الحادث اللي بغيته
سعود: حادث بنت أسمها أفراح
الموظف: أفراح فيصل؟
سعود ويرد بسرعة :أيه أيه
الموظف: هي الآن بالملاحظة

(( وملاحظة الغرف ما يدخلها إلا النساء ))

وصل سعود الملاحظة وشاف الممرضة طالعه من الغرفة
سعود: لو سمحتي
الممرضة : نعم
سعود : في مريضه باسم أفراح فيصل....؟
الممرضة: أيه نعم
سعود بخوف : وشلون حالتها طمنيني عنها
الممرضة : الـ 24 ساعة الجايه تثبت حالتها
والممرضة تركت سعود ومشت وخلته
وسعود راح بحالة تفكير عميقة وهو يطالع في غرف الملاحظة

((..... لا باس يالغاليه قلتها لك
من قلب يخلص لك يحبك ويغليك
ياليتني كنت المريض بدالك
وليت المرض يا بنت فيني ولا فيك.........))

وكسر صمته صوت تليفونه يدق.....................
سعود بضيق : هلا خالد
خالد بخوف : وينك وش صار وش سويت؟
سعود : مسافة الطريق وأجيك أنطرني؟
خالد: يالله أنطرك بسرعة.............

وطول الطريق وسعود بتفكير............... يفكر بحالة البنت اللي حبها
وما بعد درت عنه

ودخل سعود ديوانية خالد ووجه مكتئب..............وطاح سعود من حيلة
على الأرض وجلس جنب خالد.........
خالد: ها وش صار
سعود يتكلم وهو مسند رأسه على الطوفه ومغمض: الـ 24 ساعة تثبت حالتها
خالد: وكل أمرك لله والله يشافيها
سعود: يا ويل حالي كان حصل لها شي
خالد: تعوذ من الشيطان ولا تيأس من رحمة ربك
سعود: ونعم بالله


وبعد يومين راح سعود من صباح الله خير يم المستشفى وسأل عنها
قالوا له أنهم حولوها مستشفى الرازي للكسور...................

وكان خالد مع سعود
خالد: سعود الحين حنا الصبح وأهلها عندها أنا أقول لو أنروح لها بالليل
أحسن
سعود: بس يا خوي ما فيني صبر لين بالليل
خالد يهون على رفيقه : بس مجبورين
سعود : خلاص صار خير بس خله مبكر لأنه المسافة بعيده والزيارة لا تنتهي
خالد : أبشر.....................

وفي ديوانية ناصر........ كان موجود سعود وخالد وناصر ونواف
سعود: خالد مشينا
خالد: وين؟
سعود: المستشفى
خالد: لا روح أنت أنا ماني رايح
سعود: من صجك تخون فيني
ناصر : أفهم ما يخون فيك بس أنت روح بروحك أحسن
سعود: شاف أن الفكرة من صالحه
وطلع سعود يم المستشفى..................

وصل سعود يم المستشفى وسأل الاستقبال............عن عنوان الغرفة......


سعود: لو سمحتي
الممرضة: نعم
سعود: ادخلي شوفي هالغرفه فيها احد...
الممرضة: أوكي
دقايق...................الممرضة: في واحد حرمه كبير هنيه
سعود: وفيه بنت
الممرضة: إيه في بنت!!
سعود ظل واقف ينطر المرة اللي داخل تطلع
دقايق إلا المرة طلعت وقالت للممرضات

المرة: يا سستر لو سمحتي شوفي البنت اللي هنيه أنا بروح وباكر الصبح
أجي زين ديري بالكم عليها
الممرضة: إنشاء الله حاضر...


<< تــرـرقــبوووا بالــ ج ــزء الــثــآإلــث بــ ع ــد ما طلعت المــره وش ســوى ســعوود ..؟؟ >>

__________________________________________________ __________
الـــــــجـــــــزء الـــــثالـــــث:-

أول ما راحت المــرأة....
طق الباب سعود....
أفراح : منووووووو
سعود : احم احم >>>>>>>>يبين انه رجال اللي دخل.....
أفراح: لحظه شوي>>>>>>>تلبس ملفعها
أفراح: ادخل...
سعود وهو مرتبك.....: السلام عليكم
أفراح بخوف : هلا وعليكم السلام منو؟
سعود: الحمد لله على سلامتج يا قلبي...
أفراح:>>>>>>> في نفسها السالفة فيها قلبي
أفراح: الله يسلمك بس منو أنت...
سعود: احم معاج سعود...
أفراح بصوت خفيف فيه الخوف والارتباك: بس أنا ما أعرفك؟
سعود: اسمعي أفراح... أنا من يوم شفتج حبيتج ودخلتي قلبي من يوم
شفتج في مجمع (.....) وبعدها وربي أشغلت رفيقي فيج بعدين
هو شافج في مجمع (....) واتصل علي وقالي عنج.......
أفراح أنا والله لو أبي ألعب ما كان عنيت نفسي عليج مرتين ولا كان
شفتيني كل يوم قبال المدرسة والبيت ولا تلقين عرفت كل صغيره
وكبيره عنج...... أفراح أنا جيت أتطمأن عليج...... أفراح ربعي وراي يوقفوني عنج وأنا دون
شعور جيت.....
كان الهدوء والخوف مسيطر على أفراح.....
سعود: شفيج سكتي....كلامي ضايقج؟
أفراح : لا ولا شي إيه الله يسلمك وأنا بخير وأشكرك انك تطمنت علي..

((أفراح طول الوقت تكلم سعود وهي منزله راسها تحت بالأرض))

سعود: عسى بس الحادث ما أثر فيج حيل...
أفراح بارتباك: لا عادي
سعود: صار فيج شي ؟؟
أفراح: بس كسر في رجلي...!!
سعود: ياليته فيني ولا فيج.!!
أفراح منصدمه وانفعلت بالموضوع: لا اسم الله عليك...
سعود : ليه خايفه علي..
أفراح اسكتت وستحت من كلامه....
سعود: أفراح في احد من اهلج يبي يجي مبكر...
أفراح ترد بسرعة: إيه أمي
سعود: لا والله محد يبي يجيج لان توه أمج تكلم الممرضات تقول
شوفوها لي ما راح أجيها إلا الصبح....
أفراح انصدمت : وشدراك؟
سعود: أي شي عنج لا تسأليني فيه أعرف...
أفراح: وليه هامك موضوعي لهذي الدرجة؟
سعود : (( رفع راس أفراح بيده وحط عينه بعينها)) وقال::
لأنـــــــي أحـــــبج......................


.................................................. .......................
هـــــــــــدووووووووووووء ................. .................................................. .......................
.................................................. .......................


((أحبك إيه أحبك وش حصل بالكون
لا صرت أحبك وش تكون الجريمة))

.................................................. ...................
.............
.................................................. ..............................
.................................................. ..........
.................................................

أفراح نزلت راسها واستحت من سعود...
سعود: أفراح اسمحي لي إذا صدمتج فيها بس هذي الحقيقة
أفراح مرتبكة: لا عادي سعود .....
سعود حس بخوف أفراح....سعود وهو واقف عن الكرسي: أفراح أنا طالع تبين شي
أفراح وكلمه طالعه من قلب: بـــــــدري!!
سعود ويرجع للكرسي مره ثانيه: تبيني أقعد عادي ما عندي مشكله...
أفراح بضحكه كلها خجل: بـــراحتــــك
سعود: والله شكلج خايفه مني صح..؟؟
أفراح: بالأول إيه...
سعود : والحين؟؟
أفراح: عادي...
سعود: شي طبعي بتخافين مني بس حبيت أقولج تطمني ترى اللي
يرضيج يرضيني....واللي ما يعجبج مستحيل أسويه...!!
أفراح:......
سعود: تبيني أقعد؟
أفراح: كيفك؟
سعود وأبتسامه أخذت عقل أفراح : يلا أنا أخليج الظاهر أزعجتج وديري بالج على نفسج....
أفراح: إنشاء الله...
سعود : يلا مع السلامة
أفراح : مع السلامة
ويوم جى بيطلع ........
أفراح: ســــــعود
سعود طاح قلبه : لـــــــــبيه
أفراح: ترى ما أزعجتني ولاشي....
سعود : هذا اللي أتمناه...
على فكره تليفونج معج ؟؟
أفراح: ايه كاهو توها اليوم جابته لي أمي...
سعود: حلو ...
أفراح: وش؟
سعود: لا ولاشي يلا مع السلامة
أفراح: مع السلامة

سعود طلع الارض ما هي شايلته الكون كله ما هو بقده من الفرح
وكان ناسي تليفونه بالسيارة وأخيراً قدرت أكلمها وأجلس معها بعد....!!

قال الحين أطرش لها مسج.؟.؟
ويوم شاف تليفونه..14 مكالمة لم يرد عليها!!
سعود: اووووووووه 14 من منو هذا؟؟
6 مكالمات من خالد و 5 من نواف و3 من ناصر

سعود: يوووووووه نسيتهم..
راح سعود حق ربعه


أفراح ما كانت تدري وش هي فيه علم حلم حتى إنها ما تدري إذا
مرتاحة باللي قاعد يصير أو لا..... تقول في نفسها
يــــــــا ربـــــــي وش هالـــــــشعور اللي قــــــــــاعدة أحــــــــس
فيــــــه.....!!

دقايق وإلا يكسر صمتها صوت مسج..!!
لمن بطلت المسج......

"" مرحبا أفراح أنا سعود وهذا رقمي أي شي تبينه بس دقي علي
وأنا تحت أمرج .......

أفراح ارتبكت أكثر بس من الخوف أمسحت الرسالة واحفظت بس
الرقم من دون أسم ......

سعود: السلام عليكم
خالد ونواف وناصر: وعليكم السلام
خالد: يا خوي وينك.؟
نواف: والله أحاتيك حتى التليفون ما ترد عليه
ناصر: يا ولد تكلم وش صار شفتها؟
سعود يطالعهم ويبتسم: توقعوا وش حصل معي
ناصر: مادام هالضحكه شاقه الحلق شي يسرك إنشاء الله
نواف: تكلم ترى اللي يسرك يسرنا معك..

(( رفيقي ذاك إن ضقت ضاق معي
وان فرحت شاركني فرحتي ولا خلاني))

سعود بصوت عالي: شباب قعدت معها وسولفت وياها

خالد: من قدك
نواف: العشا الليلة علي
ناصر : أنا بذبح حاشي الليلة
كان السكوت والهدوء مسيطر على سعود
سعود وش فيك؟
سعود: ولاشي عادي
خالد: وش عادي وأنت قالب شكلك
ناصر: الظاهر البنت ما عجبته
سعود: شباب توقعون إنها يوم رضت تقعد معي إنها كانت من قبل
تكلم شباب..!!
ناصر: وضح أكثر
سعود: هي صدق إنها كانت مستحيه مني وخايفه ومرتبكة بس
أخاف إن البنت متعودة تكلم شباب من قبل..!!
نواف: لاااااااااااااااااا لا يروح بالك كذا
خالد: نصيحتي لا يصير تفكيرك اتجاها سلبي
ناصر: أنا أقول تو الوقت بعدين الأيام تثبت لك....

وقعدوا يسولفون لين كل واحد راح لبيته.......!!
\
\
\
واليوم الثاني في بيت سعود كان سعود قاعد بالصالة بروحه ويفكر انه
يروح لها...... وبعد التفكير وقرر أنه يشتري لها باقة ورد مكتوب عليها
(( أجر وعافيه وما تشوفين شر يا قلبي من ....... قلب يغليك))
وصل سعود المستشفى وبعد ما تأكد أنه ما عندها أحد من أهلها......

طق الباب:
أفراح: منووو
سعود: أدخل ...........
أفراح: أيه تفضل
سعود: مرحبا
أفراح: مرحبتين هلا
سعود: حط الورد على الطاولة
أفراح: تسلم على الورد بس ليه كلفت نفسك
سعود: أذا ما كلفت نفسي عليج أكلفه على منو؟
أفراح استحت ونزلت رأسها: مشكور
سعود: العفو...... وتأمريني بشي قبل لا أطلع
أفراح: سلامتك
سعود: الله يسلمج واسمحي لي على أزعاجج
أفراح: ما من إزعاج ...... ودير بالك على نفسك
سعود: ما تشوفين شر
وطلع............
ويوم طلع ويتصادف مع بنت توها قبال الممر بتدخل الغرفة
وكانت تطالع هل الرجال منووو........

وبنفس الوقت...........
أفراح تقرا البطاقة مالت باقة الورد وعلى طول خذتها وخشتها

دخلت عذاري وكان أخوها ينطرها بره

وبعد السلام.............
عذاري: أفراح منو الرجال اللي طلع من الغرفة قبل شوي
أفراح : شفتيه
عذاري: أيه بس منو؟
أفراح وعينها على الدريشه: هذا سعود يا عذراي
عذاري: أحلفي بس يعني عرفته قولي خلصيني منو
أفراح: تذكرين سالفة الرجال اللي يلحقني بكل مكان
عذاري وطلعت عيونها قدام من الصدمة : لا تقولين هو
أفراح وابتسامة استهزاء: إيه هو وهذا الورد منه
وكملت كلامها أفراح: عذاري أذا أحد من أهلي سألني عن الورد بقول انه
منج
عذاري: إيه صار ولا يهمج ......... بس عاد ما علمتي أمج عنه ؟
أفراح : لا ربي ما كتب يوم جيت بعلمها صار حادث وما شفت وقت مناسب أعلمها فيه؟
عذاري : أفراح الرجال كل ماله ويتمادى معاج وقفيه عند حده وهل السالفة
ما فيها تأجيل
أفراح : يصير خير إنشاء الله بس أنا ما راح أعلم أهلي إلا إذا دانه معي
عذاري : وليه ؟
أفراح : دانه تساعدني بالكلام شوي وأنا ما أسوي أي شي إلا بوجودها
تعرفين دانه ملقوفة وجريئة وتساعدني شوي أكيد بكون مرتبكة أنا
عذاري : إيه والله صح يا حليلها دانه شكثر طيبه وحبوبه
وفي هل الوقت .........
دخلت أم أفراح: السلام عليكم
عذاري وأفراح: وعليكم السلام
عذاري وتقوم تسلم على أم أفراح: حمد لله على سلامة أفراح خاله
أم أفراح : الله يسلمج
عذاري: يالله اجل أنا أترخص عن أذنكم
أم أفراح: وين تو الناس
عذاري: من عمرج خاله بس مستعجلة أخوي ينطرني
أم أفراح: يالله أجل سلمي على أمج
عذاري: الله يسلمج
وبعد ما طلعت عذاري
أم أفراح: هذا الورد من عذاري
أفراح بارتباك : أيه يما منها
أم أفراح : يا حليلها ما تقصر والله
أفراح بقلبها يووووه يا يما لو تعرفين من منو ....؟

وبعد كم يوم طلعت أفراح من المستشفى بس ما كانت تمشي عدل لأن
رجلها فيها جبس ...........
وفي نفس اليوم اللي كانت طالعه فيه أفراح من المستشفى كانوا الشباب
مجتمعين في ديوانية نواف
ويوم وصلت أفراح لبيتهم كان في استقبالها خالاتها وبنت خالتها دانه
وكان سعود وخالد واقفين برى وتفاجئوا في أفراح نازله من السيارة
ومعها عصايتها اللي تمشي فيها
\
\
قال خالد : هذي مو أفراح
سعود : بلا هي تصدق الظاهر إنها طلعت من المستشفى
\
\
أم أفراح تتصل على اللي في البيت : يالله افتحوا الباب حنا برى
خالة أفراح عمرها 25 أصغر خالاتها وعندها بس بنت اسمها أمل:
يالله يا دانه أفراح برى افتحي الباب
دانه تركض برى تفتح لهم الباب وشافت دانه نازله من السيارة
وتركض دانه وتضمها وهم في الشارع : الحمد لله على السلامة اشتقت لج
أفراح وهي ضامتها الله يسلمج وأنا أكثر يا قلبي
وطاح ملفع أفراح منها وطاح شعر أفراح الناعم الأسود على وجها
\
\
في هل اللحظة كانت في عيون تراقبهم
سعود : يا ويل قلبي يا حلوها يا فديتها
خالد : أشك إنك منت صاحي
سعود : يا حظ هل البنت يا ليتني بدالها
خالد : ههههههههههه حمد لله والشكر الله لا يبلانا
\
\
و أدخلت أفراح على أهلها وسلام ومرحبا ................
والحريم سوالف مع بعض والكل مستأنس برجوع دلوعتهم فروحه
وأفراح قاعدة وتلعب مع أمل بنت خالتها الصغيرة
دانه : أمول قلبؤؤؤ روحي العبي هناك بقعد أنا في مكانج
أمل : مابي أنا أبي أفراح
أفراح وهي تضم أمل : يا قلبي أموله
دانه بلقافة شالت أمل وقطتها على أمها : منيرة امسكي بنتج
وطبعا السن متقارب بين أفراح ودانه لخالتهم منيرة ما يقولون لها خاله
منيرة : دانه ووجع شوي شوي على بنتي

وتروح دانه وتقعد مع أفراح
دانه : ما شفتي أحد برى .......؟
أفراح : منووو لا ما شفت .؟
دانه : سعود ؟
أفراح : لا يكون لا حقني بعد
دانه : لا أنا وياج مرجوجات وأنا من زود فرحتي فيج طلعت بدون ملفع
أفراح : وأنا طاح ملفعي يوم أسلم عليج لكن شكو هالسالفة
دانه : بيت جيرانكم أم سالم كان واقف قدام بيتهم سعود ومعاه واحد
أفراح : تتوقعين يعرف سالم أو نواف ؟
دانه : و ليش مو نواف أو سالم هو اللي مضبطة لج؟
أفراح : لا لا مستحيل
دانه : أقول قلبي هذا صاحبهم يرخصونج عشانه
\
\
\

<< إنـــتظروا الــ ع ــآإقــله في الــ ج ــزء الـــرـرآإبــع ـع >>

__________________________________________________ __________
مشكورررررررررررررررة والله ع القصه شكلها حلووه
بس لاتطولين علينا ننتظرك بفااااااااااااااااااارغ الصبر00000000

ألأف شكر للكل على المرور

وإنشااء الله رااح أنزل القصة بكل الأجزااء