عنوان الموضوع : روايه سعوديه خيال ( كيف تخفي حبنا 00والشوق فاضح ) مكتملة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

اول روايه اكتبها وان شالله تعجبكم ** الكاتبه **
## متلثمة بشماغ ابوها##
وهي000 (( كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ))


الشخصيااااااااااااااااات
عائلة أبو سامي (( عبد الله )) مدير شركه
زوجته ناديه
لها اولاد سامي وعمره 25 سنه مدرس فيزياء لاهو جن ولا انس
الجسم (( جسم رياضي والطول خيااااال والعيون كبيره والخشم تقدر تقول سيف بس افنس شوي شعره ناعم بس ترا مو طويل شعره ))
الدقن سكسوكه يعني الي يشوفه يموت عليه وعليه خفت دم مو على احد وطيييب مره (( يابخت الي راح تاخذه )) بس العصبيه لها دور في حياته

وأخته لينا عمره 18 سنه في ثالث ثنوي \\ ادبي ويخب \\ مملوحه بس النظاره مخربه شكلها وجسمها حلو ودايم تتهاوش اهي وتوام روحها هجوري شعرها لنص الظهر ومدرج بس مو نااااااااااعم وهذي الي عاجب هجوري ههههههه

طلال متزوج من نوف وحااااااااااااااااااامل

اخو أبوسامي ((فهد )) نائب المدير
زوجته ندي __ اخت ناديه
ولهم بنت وحده بس
وهي ((هاااااااااجر ))ولكن يعرفونها باسم هجوري تراهي دبه والشعر الي الظهر وناااااااااااااااعم وطويل بس مملوحه وجذبه في نفس الوقت
تجذبك بطيبت قلبها وعربجيتها
هلالييييييييييه بقوة وتموت بشي اسمه (( محمد الشلهوب وياسر القحطاني والذيب )) يعني كل الهلال 00
تراهي مو قصيره ولاطويله ورمنسيييييييييه

شذي أخت ابو سامي وابو هاجر 00 عمره 20 سنه في سنه ثاني جامعه << :: طيبه مره بس جسمها خيااااال تقولون ولاجسم ناسي عجرم ههههههه شعرها بوي وهي طويله بس ملسوووووونه شوي وعايشه عند هجوري يعني عند أبو هاجر
علشانها وحييييييييييده
***
****
سليمان عمره 20 سنه وهو في سنه ثاني هندسنه مملوح كريم جذاب اسمر وسماره مزينه وجريء مره وماجد ضابط في الدمام وعمره 26 سنه جمااااااااال مو على احد
ذهولا خوال هاجر ولينا
&&&&&&
أن شالله تكون واضحة الشخصيات
طيب ابعطيكم خوات هجوري خوات دنيا

وهم
رندا :: طيبه وحبوبه وجسمها حلو تقدر تقولين مو مليان ولا نحيف شعرها ناعم لين كتوفها ولونه بني شوي 00 بس تحب 00
معها في نفس السن وبجنبها في الفصل ))(( راح تجيكم ليش خليتها جبها ))
تحب وااحد لدرجة الجنون وهو ياويلي مو لمها ابد
((راح تعرفون في المستقبل **))

رنا "" نحيييييييييييييفه مره لدرجت تدخل هي ووحده في ثوب واحد
حلوه واموره بس الشوشه ابعدي عنها اذا قامت هههههههه

ذكرى ::طيبه وحلوه تقدر تقول مليانه من تحت بس والشعر نااااااااااعم
والله يعين عليها

كادي :: نصراويه ودايم هواش مع هجوري بس القلب طيب ما فيه احلا منها
قصيره ومملوحه والشعر قصير مره بس عليها جنان والجسم رويان مره
بس انحف من هاجر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
{{الجزاء الأول }}


أحب اكتب قصايد في ظلال الليل واسراره **
واطري صاحب قاسي على الميعاد ماجاني **

كانت جالسه على الفراش تقرا ديوان لي حامد زيد تموت لي شي اسمه حامد زيد غرفتها غرفت عيال علشانها كلها صور ومجلات وياليتها صور مطربات ولا ممثلات صور لي لاعبين الهلال
طق الباب عليها بس ماردت وطق مره ثانيه وكمان ماردت
شذي 00 اقول ليش البنت مو لمي وانا اطق أثرك ماسك صوره حبيب القلب
هاجر (هجوري) 00 اقول ضفي وجهك خليني اكحل اعيوني وبعدين تعالي
شذي 00 امك تبيك وتقول انزلي كادي على التلفون 00
هجوري 00 طيب دقايق واجي بس كادي ليش مادقت على الجوال غريبه
طلعت شذي ولحقتها هجوري
دخلت الصالة ولقت امها وحبت راسها وجلست على الارض واخذت السماعه
ندي ((ام هجوري ))تكلم هجوري 00 جلسي على الكنب موعلى لارض
هجوري 00 يمه تكفين خليني على راحتي
شذي 00 ندي بنتك هذي ولد مو بنت حتى احس انهامو بنت من غرفتها الهلاليه هذي
هجوري 00 اقول كادي كيفك والله مشتاقتلك مره تعالي عندي
كادي 00 الناس تسلم اول وبعدين تعزم
هجوري 00 اقول اخلصي
كادي 00 صدق انك ولد
هجوري 00كادي اقول ليش ما تجين ولا نسيت خلينا نروح عند لينا
كادي 00 تعزمين نفسك استحي
هجوري 00والله مو عيب اعزم نفسي

شذي 00 اقول لاتخربين البنت خايها ناعمه احسن 00
هجوري 00 اقول عمه >>> علشان تقهرها
شذي 00 عمت اعيونك بلا
ام هاجر00 شذي اسم الله على بنت
هجوري 00ههههههههههههههههههههههههههههه
كادي 00 وش جاك انخبلتي
هجوري 00 لابس شذي جتها زفه محترمه من ام هجوري ههههههههههه
كادي 00 هههههههههههههههههههه سلميلي عليها اوكي الوعد عند لينا
هجوري 00طيب بس ابقول للبنات ولينا اوكي
كادي 00 اوكي باي
هجوري 00 باي

هجوري التفتت لمها وهي لابسه بجااااااااامه زرقا منقطه بابيض ورافعه شعرها
ماما ممكن طلب
ام هاجر 00 وشو
هجوري 00ماما ابغا اروح لي لينا بلييييييز
ام هاجر 00 لا لالا
هجوري 00 ليش لا
ام هاجر00 علشان اليوم اهم راح يجونا
هجوري 00 بس انا قلت للبنات راح نروح للينا
ام هاجر 00 خلاص بس شذي تروح معكم
هجوري وعينها على شذي الي تطلع لسانها لهاجر 00 ماما لا
ام هاجر 00 اجل مافيه روحه
شذي 00 خلاص ياهجوري راح اروح معكم اوكي
هجوري 00 اوكي

اوكي ماما انا راح اطلع فوق ما ابي غدا اوكي
سي يو
طلعت هجوري فوق وعلى طول مسكت الجوال الي يشوفه يقول جوال ولد علشان كله هلال واي شي عن الهلال
المهم دقت وما ردت
دقت وأخيرا ردت
هجوري 00 الوووووووو
ليش مارديتي ترا الفتوره عمي راح يسددها مو انتي وترا البنات عندك اليوم انا اول المعااااااااازيم

0000 الله يحيكم
هجوري وكان احد كاب مويه عليها متفشله
طييب وين ليون

سامي 00 والله مع امي والحين تجي 00

هجوري 00 طيب باي 00
سامي 00 هجوري
هجوري 000000
سامي 00 كيفك
هجوري 00 طيبه اقول امي تبيني باي
00000000طوط طوط طوط طوط
جا وقت المغرب والبنات عند لينا ماعدا هلاليه بقوة
رندا 00 ليون ليش هلاليه تاخرت
لينا 00 والله مدري
كادي 00 اليوم مقابه مع محمد الشلهوب واخاف ماتجي
رنا 00 لاحسااااااااافه تجي وتشوفها هنا
ذكرى 00 خلونا نبدا والله جوعاااااااانه
لينا 00 يلا

طق الباب ومحد فتح
وبلا خر فتح وهجوري معطيه الباب ظهرها تكلم نتالي الخادمة تقولها تنزل الأغراض
ساعه لين تفتحين والله خسيت وانا واقفه مو حرام عليك
ألتفته وطاحت عينها بعين سامي
الأخت مطلعه أعيونها
وقفت ما تدري وش تسوي بلاخر بعد
وهي دخلت معها شذي وعلى طول للبنات
سلمت اهي وشذي وجلسن
رنا 00هلاليه مو من عوا يدك تدخلين ايدك فاضيه
هجوري 0000 0000
ذكرى 00 لا هجوري مو معنا ابد
لينا 00 هجوري هجوري هلاليه
تجيب مويه وتش في وجه هجوري
هجوري 00 هيييييييييييييييييييييي وجع
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت للحمام (( يكرم السامعين ))
وعدلت نفسها

وكانت لابسه بدي ازرق وجاكيت لف ابيض تنوره بيضاء لين نص الساق وصندل ازرق
البنت خرباااااااااااانه ((علشانها هلاليه ))
وكادي00 بنطلون جينز برموده ازرق و تيشرت اصفر ساده
ذكرى00 تنوره لين نص الساق مكسره بيج و بلوزه لف احمر مع صندل احمر
رندا00 لابسه بنطلون اسود مع بدي طويل رمادي بأحمر خيااااااااال عليها
ورنا00 لابسه تنوره من فوق ضيقه ومن تحت وسيعه وقصيره لون بيج والبلوزه تركواز خيال عليها

وشذي00 برموده بوني مع بدي بيض مشجر ببوني
ولينا00 بنطلون عادي مع تيشرت عاااااااااادي جدا ((علشانها في البيت ))
واشوش الكل مجعد ماعدا هاجر مسيحتها 00
هجوري وهي راجعه نادتها لينا في المطبخ دخلت هجوري للمطبخ
ومسكتها لينا
لينا 00 بالله عليك كل هذا ليوم واحد
هجوري 00 ههههههههههه يابنت عادي
لينا 00 طيب انا قلت لسامي يجيب معه 00
هجوري00 طيب عادي قولي لسامي لايجيب لا العشاء
لينا 000 هههههههه والله انك دبه طيب

ها اعجبتكم اكملها ولا لا:040104_emI2_prv::040104_emI2_prv:


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مره روعه بيلز كمليها مره تحمست ولا طولين

تقبلي مروري: الملكه نجد

__________________________________________________ __________
كمليها شكلها رووووووووووووووووووووعة

__________________________________________________ __________
تسلمين با قلبي بس كمليها بسرررررررررررررررعة

__________________________________________________ __________
والله ياحبايبي شجعتوني وان شالله اكملها


هجوري 00 طيب دبه بس مقبول شكلي بالشعر الناعم بس انتي هههههههه مايحتاج اتكلم
لينا 00 خلاص خلاص حافظه الاسطوانة كثير
لينا ماسكه الجوال تتدق على سامي بس طافي مافيه شحن
وهجوري راح تطلع من المطبخ ومعها الصنيه علشان البنات في الصالة
لينا بصوت عالي 00 هلااااااااااااااااااليه
هجوري وهي تبتسم 00 هلا
لينا ابغا جوالك أبدق على سامي
هجوري 00وجوالك
لينا 00 مافيه شحن
هجوري 00 اوكي يفداك الجوال وراعيه الجوال كم لينا عندي
لينا 00 تسليييييييييييلي وتعطي هجوري بوسه على الهواء
هجوري تسوي نفسها ان الحركه عيب
هجوري 00 عيييييييييييب استحي على وجهك انا بنت
لينا 00 بس حركااااااااااتك ولد ههههههههههه
هجوري 00 اقول اروح للبنات احسن
طلعت هجوري من المطبخ ولينا اخذت الجوال
دقت 00
سامي كان عند الشباب وطبعن خاله سليمان وماجد معه يلعبون بلوت
سليمان 00 سامي جوالك يدق
سامي 00 عادي يدق ويسكت
سليمان 00 يعجبني الثقيل هههههههههه
ماجد 00 خل الولد لاتخربه بحركاتك
سامي 00 هههههههههه
والجوال يدق أخر شي رد
يصوت خشن على نعومه (( وشلون تجي ذي ههههه))
سامي 00 الو
لينا وهي تفكر تلعب عليه
سامي 00 الو
خلاص سامي عصب 00 الو ترا والله لااصكه
لينا بصوت ناعم 00 الو
سامي 00 هلا نعم
لينا 00 هذا جوال محمد
سامي 00 لا
لينا 00 طيب قول انك محمد وضحكة
سامي 00 يالكلبه انتي والله مااخليك بس خليني اشوفك
لينا 00 هههههههههههه
سامي 00 خلصي وش تبين
لينا 00 ابي اقولك لاتجيب تشيزكيك والاشياء الثانيه الى قلتلك
سامي 00 ليش
لينا 00 علشان هلاليه جايبتهم معها وتقول العشاء عليك ههههه والله دبه
سامي 00 مين هلاليه
لينا 00 أو فضحتها عندك ههههههه هذي هجوري
سامي من سمع هجوري ارتبك وقال اوكي خلاص أجيب عشاء
وسكه على طول
لينا راحت عند البنات
رنا 00 غش والله غش
كادي 00 ايه غش
رندا 00مو غش بس انتي ماتعرفين تلعبين
ذكرى 00 لا تعرف بس انتم غشاشات
البنات كانو يلعبون اونو
وطبعا هلاليه عند التلفزيون من قنات رياضيه لوحده ثانيه
ودخلت ميري
ماما لينا 00 هذا كيك
لينا 00 مشكوره يا ميري
وتحط الصنيه وتطلع
والبنات هجوم على كيك
وسوالف وضحك واستهبال
طبعا ماتخلا من الأغاني
دقت ام لينا 00 (ناديه)
على لينا بس جوالها مافيه شحن
دقت على هجوري 00
هجوري 00 لينا هذي امك
لينا 00ردي
هجوري 00 هلا وغلا ياحلا خاله
ام لينا 00 هلا والله وين لينا
هجوري 00 افا كل الترحيب واخر شي وين لينا
ام لينا 00 ههههههههههه اقول ضفي وجهك وين لينا
هجوري 00 ههههههههههههه طيب
هجوري وهي تنادي لينا 000 لينا امك بدا ياك
لينا 00000000 ويلوموني بحب السوريين
هجوري 00هههههههههه
اخذت لينا الجوال وكلمت امها
لينا 00 هلا وغلا والله وحشتيني ياماما
ام لينا00 ياقلبي فيك شي محتاج شي
لينا 00 نو ماما
ام لينا 00 طيب خلي البنات ينامو عندنا خلاص
لينا والفرحه من واسعتها 00والله ماما
ام لينا تبتسم لي ام هجوري 00 ايه بس هجوري لا
لينا والفرحه ماكتملك 00 ليييييييييش
ام لينا 00 علشان خاله ندي ماتقدر تستغني عن بنتها
لينا 00 اوكي ماما
سكرة وعلى طول للبنات
بنااااااااات راح تنامو عندي
الكل وااااااااااااااي وناسه
رندا 00 بس ماما راح ترفض
رنا 00 وانا
ذكرى 00 وانا لا اذا خالكم سليمان راح ينام عندك
لينا 0 ههههههههههههههه كلكم كلكم بس خلو مراح ينام
ذكرى وعلامت الخيبه على وجها 00 خلاص انا مراح انام
الكل هههههههههههههههههههههههه
لينا والحزن على وجها 00 بس فيه وحده مراح تنام
الكل تضايق بس هلاليه ولا همها
هجوري 00 انا مراح انام علشان ماما مين عندها
شذي 00 ياقلبي انتي نامي وانا مراح انام اجلس عند امك
البنات كلهم
0000 تكفييييييييييييييييييين قولي ايه
هجوري بصوت عاااااااااالي اوووووووووووووكي
دقت شذي على أم هاجر 00
وقالتلها انها اهي الي مراح تنام
في الساعه 2 في الليل الكل لبس بجايم ماعدى
هجوري لابسه بنطلون برموده ازرق وتيشرت ابيض
هجوري 00 ياناس انا جوعاااااااااااااااااانه
رنا 00 والله حتى انا
كادي 00 وانا
لينا 00 الكلب هذا سامي وينه
هجوري بدون حس 00 الكلبه انتي
الكل التفت لهجوري
هجوري حمر وجها 00
الكل عرف ويعلق عليها
جاء سامي وجاب العشاء ودخل ينام
طبعا وناسه البنات واستهبالهم والضحك العالي ما يخلي الواحد ينام
دخل ياخذ دش
البنات
رنا 00 لينا ابغا شريط طق
ذكرى 00 لا نبي رومانسي
رندا 00 وين رومانسي في هذا الجو ضفي وجهك
كادي 00 لا اني ديجي
لينا 00 لافيه شريط طق خياااااااال بس عند سامي واخاف يزعل لو اخذناه
هجوري 00 طيب جيبيه
لينا 00 تعالي معي وقوليله
هجوري 00 خلاص يلا
طلعن من الصالة على الدرج لينا تقول
هجوري نسيت المسجل مع البنات والله ذكرى هذي تخرب الشي
هجوري 00 هههههههههه لحقي عليه وانا اخذ الشريط
لينا 00 خلاص واذا اخذتيه تعالي نتضرك
هجوري 00 خلاص
رجعت لينا للبنات وهجوري طلعت للغرفه
طقت محد رد دخلت وكانت الغرفه
حوووووووووووووسه
دخلت وحالوت تعرف وين درج علشان الشريط
هي تفتح الدرج لا باب الحمام ينفتح وطلع منه سامي ولاف الفوطه على خصره وبالفوطه الثانيه على شعره وكان ينشف شعره بس يوم شافها وقف عن التنشيف وناظرها بنظرة حنيه
قال 00 وش جابك هنا
هجوري 00 00000
سامي 00 طيب ممكن تطلعي علشان اقدر ألبس
هجوري 00000
وقبل لاتطلع اخذت الشريط الي تبي وعلى طول طلعت
سامي 00 داخ يوم شافها في الغرفه
لينا طلعت من عند البنات تصارخ
هلااااااااااااااااليه وينك
هجوري 00 جيت جيت
نزلت وشغلت الشريط
كانت اغنيه يار صدفه
صدفه ومن بين كل الناس علقني *** من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني *** لما بتسم بانت في وجهي تلوينه
سلم علي وجلس جنبي وكلمني *** كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
اخذ اديني بديه وقام يصفني *** وانا تمنيت اديني تترك ايديييييييينه

بس كان الصوت خياااااااااااااااااااال كان صوت سامي
البنات كلهم سكووووووووووووووووت
الي بدت تسجل الصوت في جوالها
والي تسولف والي مو لم احد
بس فيه وحده عااااااااااااااشت جو وصارة تغني مع الاغنيه
سامي كان طالع يجيب البكت حق الدخان ناسيه في السياره وهو طالع
سمع شي خلاه يقف في مكانه سمع الشريط الي مسجله بصوته
نادا بصوت عالي
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييينا
الكل سكت
طلعت لينا وقال جيبي الشريط بسرعه
لينا بدون أي مناقشه رجعت للبنات واخذت الشريط وطلعتله
اخذ الشريط وطلع للسياره
ركب وشغل الشريط وسمع صدفه وتذكر الموقف الي حصل معه مع هجوري
اما البنات عادي عندهم الموقف ولا كان شي صار
سامي راح للشباب في الاستراحة
دخل وسلم وجلس وجا وجلس في جنبه سليمان وطقوها سوالف لين الساعة 6 الفجر
طلعو من عند الشباب وكلم سليمان على هجوري 00
هجوري ردت وهي تناظر ذكرى 00 آهلين ياقلبي
ذكرى عرفت انه سليمان ونقزة على هجوري وحطة اذنها على السماعة تبي تسمع
سليمان يضحك وهو يناظر سامي ((طبعا سامي وسليمان كل شي عند بعض ))
هلا بعمري
هجوري 00 هههههههههههه عمرك مره وحده
سليمان 00 هههههههه اذا انتي مو عمري اجل ميييييين
هجوري 00 هههههههههه ياقلبي ماني قد الكلام هذا
ذكرى تضرب هجوري 00
هجوري 00 أي وجع مو يد هذي
سليمان 00 وش فيك ياقلبي
سامي عطا سليمان نظره يعني خلاص مصختها
سليمان استانس على سامي وحب يزود قال


الكماااااااااله اليوم ان شالله

__________________________________________________ __________
ياقلبي تامرني على شي
هجوري 000 إيه ابغا فطور على حسابك وترا فيه عندنا ناااااااااس يمتون على شي من طرف سليمان
سليمان ماصدق خبر وقال 000 امري امري
صكه من عندها وسيده على كودو
طلب فطور وسيده على البيت
دخل وتنحنح
هيييييي ياولد
لينا 00 هجوري نقزي خوذي من يد خالك ياشينه
هجوري 00 لاتقوم ذكرى 00
ذكرى 00000000
هجوري 00 خلاص اهو يدخل اذا ما جيناه وخلي بعض الناس تسوفه
تناظر ذكرى
طبعا دخل سليمان ومعه الفطور وهو يهاوش
لينا والدبه
هجوري 00 والله ماالدب إلا وجهك
لينا 00ههههههههههههههه حلوه خال
سليمان 00 خال بعينك توني صغير تقوليلي خال
ذكرى عايشه جو
رندا 00 الواحد يسلم قبل
رنا 00 وبعدين يهاوش
كادى 00 استحن عيب
سليمان 00 الحين وش لقفكن
وناد سامي سامي
دخل سامي وسلم
الكل وعليكم السلام
رنا 00 ماشالله هذا الادب ولابلاش
سامي ابتسم ابتسامه خلت رنا تستحي على وجها
هنا هجوري خلاص موقاده تشوف حبيب قلبها يبتسم لاحد ثاني
طلعت وحست فيها لينا ورندا بس
لحقتها رندا
رندا 000 هلاليه تعالي خلاص
هجوري 00 هههههه أصلن انا أبروح للحمام وش تبين انتي
رندا 00 باين بس انا احتريك في الحديقه
طلعت رندا للحديقه وهجوري راحت للحمام
بعد ماخلصت معدله نفسها راحت للحديقه
مالقت رندا بس لقت كادى تكلم
جلست لين خلصت مكلمه
هجوري 00 اعترفي مين كنتي تكلمين
كادي 00 اكلم سعد الحارثي
هجوري 000 هههههههههه وع
كادى 00 وع في وجهك
وجلسو سولف لي 7
خلاص النوم ملا اعيونهم وراحو ينامو
لينا وذكرى ورنا في غرفه
وهجوري وندا وكادى في غرفه
كادي مانامت علشان اخوها احمد راح يجي ياخذها بعد ساعه
الكل نام
في الساعه 2 الظهر قامت ذكرى وراحت تسلم على ناديه
وجلست تسولف ذكرى 00 خاله انا بروح اشرب مويه تبين شي
ناديه 00 سلامة قلبك
طلعة ذكرى وراحت للمطبخ وأخذت مويه لناديه
على طلعتها صدمت بشي من قوت الصدمه حست أنها ولي صدمة فيه في جسد واحد
بحركة لا أراديه طاح الكأس وتكسر
وجت كسرت زجاج على يد ذكرى وسال الدم منها
سليمان خاف على الملاك الي قدامه
راح ركض وجاب شنطة الإسعافات الاوليه
وجلس ذكرى على الكرسي واخذ يدها وكان يلمس قطن مو يد من نعومتها
وعالجها
قامة ذكرى والدموع على عينها وركض للغرفه
سليمان كان يناظرها وهي تبتعد عن عينه وخياله متعلق في البنت هذي
دخلت ناديه وقالت 00 اجل وين ذكرى
سليمان خلاص ان جن على شي اسمه ذكرى
وطلع من عندها وراح لللغرفه
في العصر طلعو البنات لبيوتهم



## ايش راح يحدث في الاجزاء الجايه ؟
## سليمان هل طاح بحب ذكرى ؟
## ليش هاجر تضايقت من رنا وسامي ؟؟

ان شالله يعجبكم الجزاء هذا
(( ملاحظه ترا الاجزاء شوي لسبب الظروف واسامحوني )))

الثاني يناظر كادي 000 ياحلوه بكم القطيه
هجوري تكلم
هجوري 000 اهلين سليمان
الاول 00 وي خويها اسمه نفس اسمك هههههه
الثاني 00 هههههههههه كرهت اسمي
سليمان 00 هلا
هجوري 000 وينك تعال ضروري
سليمان 00 ليش وش فيك
هجوري 000 فيه اثنين حيوانين يغازلونا
سليمان قام بلاشعور لدرجت الشاهي انكبم عليه وماحس
سليمان والشراره طالعه من عيونه 000 وينكم الحين
هجوري وصفتله المكان
سليمان جاء بيروح مسكه سامي وتركي اخو كادي 00
سامي 00 وش فيك
سليمان والنار بين عيونه 00 بروح لهاجر
تركي بلا شعور قال 00 هجوري 0
سامي ناظره 00 وش عرفك بها
تركي ارتبك بس قال 00 اخي ماتناديها لا هلاليه وهجوري
سامي ارتاح 00 وقال 00 وش تبي فيك
سليمان قال السالفه لتركي وسامي
سامي ركض للمكان لحقه تركي وسليمان
الاول 00 طيب عطينا وجه لين يجي صاحبك
فجئه ما حس الا بوكس على وجهه
الثاني مسك سامي وضربه جاء تركي وسليمان وتضاربو مع الاولاد
دقت هجوري على ماجد وقالتله وجاء ركض ومعه احمد اخو رنا
فكوهم 000
الاول 000 والله مااخليك يابن الكلب
سليمان 000 ولد امك تعال
الثاني 00 ليش طيب خلك مع وحده وعطني وحده
ياشر على كادي وذكري
سليمان من شافه اشر على ذكرى جن جنونه وقال 00 موعلى كيفك
الثاني 00 ليش ؟؟
سليمان 00 هذي وياشر على ذكرى تصير خطيبتي
ذكرى من قال كذا كان احد عطاها كف
الكل مو مستوعب
تفارقو وراح للبيت بعد الهوشه هذي
بس فيه اثنين قلوبهم مو معاهم
ذكرى الي مو قادره تستوعب الخبر وسليمان الي مومستوعب وش قال
في بنت ابوسامي
سامي 000 أخ أخ عما اوجعتيني
لينا 00 من قالك تضارب معه
سامي 00 مدري والله بس كذا شفته مع هاجر
وسكت
لينا 00 طيب وانا
سامي ابتسم وقام بيروح للحمام (( يكرم السامعين ))
لينا على النت
&& هلاليه بقوة && 00 آهلين 
** بنت داجه 000** 00افا وش فيك
&& هلاليه بقوة && 00 بس كذا طفشانة
الا شوي وتدخل رندا
^^ اشكي للي بين ضلوعي ^^ 00هاي بنات
الكل هاي
^^ اشكي للي 000 ^^ 000 افا وش فيكم
** بنت داجه 000**00 سلامتك
^^ اشكي للي 00^^00 طيب وين الباقي 00
رنا _** أبي حبك معي يكبر _** هاي كيفكم والله امس وناسه
دقايق وتدخل ذكرى00
## الزمن طبعه كذا ## السلام عليكم
**بنت داجه 00 ** 00 هلا وغلا بزوجة خالي
الكل (( هههههههههههههههههه ))
طقوها سوالف لين 4 الفجر وراحو للنوم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

س@ تركي ليش ارتبك يوم قاله سامي وش عرفك بهاجر ؟
س@ سليمان وذكرى ايش الاحداث الجديده بينهم ؟؟
س@ رندا ورنا وباقي الشله ايش يحصل فيهم ؟؟
س@ شذي وماجد كيف راح تكون علاقتهم .؟؟

احداث راح نعرفها في الجزء الرابع