عنوان الموضوع : روايــة (ورود الحـــب)..روايه رومااانسيه وراااااائعه.. مكتملة
مقدم من طرف منتديات الشامل

هذه الروايه من ثاني رواياتي واسمها ورود الحب والرجاء عدم نقلها الا وهي مرفقه ب(إسمي)..
*ابرز الشخصيات:ــ
الأخوه:عصام-عبدالرحمن-سهام-وليـد-هناء
*عصام(مدير في شركته) زوجته :عفاف
الأبناء:عامر,عبير,عمار
*عبدالرحمن(طبيب جراحة قلب)زوجته:سارا
الأبناء:عهود,سعود
*سهام وزوجها:أيمـن(نائب المدير في شركة عصام)
الأبناء:اماني,سامروهديل
@الأصدقــــــــــاء@
لؤي صديق وليد
فجر صديقة اماني
فهد اخ فجر وصديق عامر



وترقبوا احداث الروايه :f55::f55:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

@القصـــــــــــــــه@:ــــ
في الظهر العائله كانت كلها مجتمعه في الصاله للغداء
عهود:الحمدلله يلا عن اذنكم(وقامت
عامر طالع في عهود باستغراب وقام وراها بسررعه بس محد انتبه له
راح عامر ورا عهود
عامر:عهود
عهود (باستغراب):نعم
عامر(مبتسم):اخبار دراستك؟
عهود(ابتسمت):الحمدلله تماام(وراحت..
عامر طاار من الفررح لأنه يحب عهود وينتظر كلمه منها بس
عبير شافت اخوها يبتسم
عبير:ها اشوفك مبتسم؟
عامر:اوووف اي حرام ابتسم يعني
عبير:مو حرام بس شي يخوف انك تبتسم للجدار
عامر(انقهر):انتي ايش دخلك ابتسم للجدار للحجر مو شغلك هذا(ويرووح..
واول ماراح عبير تضحك وتقول :الحمدلله والشكر
وفي هالوقت يمر ساامر تخجل عبير وتمشي وهي سااكته
سامر:اووف هذا كله عشان مريت
عبير:ساااااااااكته وتمشي وهو يمشي معاها الى ان وصلوا عند غرفة عبير وجات عبير تبغى تدخل
غرفتها
سامر:بتدخلي غرفتك وتغلقي الباب كالعاده طبعاا صح؟
عبير:اي
سامر:طيب اتفضلي
عبير:شكراا
تدخل عبير وماتقدر تغلق الباب لأن سامر واقف في وجه الباب
عبير:طيب ابعد عشان اقدر اقفل
سامر(يبتسم):لا مابعد بوقف هنا الى اذان العصر
عبير تترك الباب مفتوح وتروح تقعد على سريرها وتفتح اللاب توب ,سامر يطالع فيها ويبتسم
عبير تركت سامر وجالسه تشتغل على الجهاز ,دخل ساامر وجلس جنب عبير ,عبير ماانتبهت له
سامر:ادخلي هالموقع ابغى اشوف ايش فيه
عبير خاافت:بسم الله انت وش جابك هنا؟
سامر:ههههههههه ايش فيكِ بعدتِ تعالي اقعدي عند جهازك
عبير:ماابغى ساامر بليز خلني اكمل شغلي
سامر:طيب تعالي كملي شغلك
عبير:اوووووف خلاص ماابغى أكمل شغلي
سامر حس بغلطته وقام لأنه مايبغى يزعل عبير
سامر:عبير آسف والله بس كنت امزح معك لاتزعلي مني خلاص؟
عبير(متضاايقه):ان شاء الله
يخرج سامر وهو يفكر في عبير وتقوم عبير وتغلق الباب وهي متضاايقه..

سامر راح لغرفته وفتح المكيف وطفى الأنوار ونااام..

في العصر لبس عامر ملابسه
عمار:وين بتطلع؟
عامر:اي مكان اهم شي اغير شوي
عمار:بما انه تغيير انتظر خلني اغير ملابسي واجي معك
عامر:اوك بس لاتتأخر
عمار:ان شاء الله..

قامت عهود من النوم وخرجت للصاله شافت عامر واول ماشافته راحت
عامر:عهووووود
عهود:نعم
عامر:وين رايحه؟
عهود:ابغى اماني
عامر:ااها اماني والله ياحظ هالبنت ماشاء الله عليها حظ حلووو
عهود(استغربت):ليش؟
عامر(ابتسم):لأنك تسألي عنها مو مثلي لاتسألي عني ولاشي
عهود خجلت وراحت تركت عاامر..
وفي الدرج قابلت عبير
عبير:مساء الخير
عهود:مساء النور.يلا برووح اقعد في غرفتي عن اذنك
عبير:اوكِ حبيبتي
يمر سامر
سامر:مساء الخير عهوده
عهود:اهلين مساء النور(وتروح عهود لغرفتها
سامر:مساء الحب عبوره
عبير:يووه منك ساامر
سامر:ايش فيكِ؟
عبير:مافيني شي (وتجي تبغى تروح يمنعها
عبير:ساامر خلني اروح
سامر:وين؟
عبير:غرفتي
سامر:طيب وانا؟
عبير:روح غرفتك
سامر:ماابغى ابغى اكون معك وبس
عبير(تسكت ويحمر وجهها من الخجل وماترد عليه)
سامر(يبتسم):امووت في القمر الخجووول
عبير:سامر بليز خلاص خلني أروح
يمر عامر وينزل سامر يده بسرعه ولحسن حظه عامر ماانتبه له
عامر:اهلين سامر
سامر:اهلين
(وتجري عبير لغرفتها ,عامر يطالع فيها باستغراااب وسامر استأذن وراح..
بعد دقايق نزل عمار وراح هو واخوه عامر بالسياره لصالة الريااضه..

عبير جالسه في غرفتها تفكر في سامر وتصرفاته وتقول:معقوله يكون يحبني لا اكيد لامستحيل سامر يفكر يحب مستحيل..

سعود كان يتمشى في المركز التجاري وفجأه لفتت نظره بنوته حلوه ونعووومه وشكلها مو غريب عليه ,سعود دقق في ملامحها عرف انها هديل بنت عمته
راح سعود لهديل
سعود:هديل؟
هديل(خافت واستغربت):اي سعوود؟
سعود:اي سعود غريبه ايش جابك هنا؟
هديل:طلعت مع رفيقتي
سعود:ووينها رفيقتك؟
هديل:قبل شوي استأذنت وراحت
سعود:وانتي لوحدك ياهديل؟
هديل(خاافت لايروح ويقول لأمها):اي بس سعود لاتقول لأحد الحين برجع للبيت
سعود(ابتسم):اوكِ مابقول لأحد بس لاتكرريها مره ثانيه
هديل:ان شاء الله
سعود:يلا روحي البيت لاتتأخري
هديل:والله المشكله صديقتي راحت والسواق وصلنا
سعود(فهم ان مافي احد يرجعها):طيب تعالي معاي انا اوصلك
هديل(خافت):لا ماابغى خلاص الحين برووح
سعود(ابتسم ومسك يدها):يلا هدووله انا بوصلك يلا
هديل:لا سعود
سعود(قاطعها):امشي بلا دلع لاتخليني اقول لأمك
هديل:لا خلاص انت وصلني بس لاتقولهم شي
سعود:اوكِ
وتروح هديل مع سعود وفي السياره..
سعود:ماشاء الله اشتريتِ اغرااض ياكثرها
هديل:اي للجامعه
سعود:اهم شي في هديه لسعود ولامافي
هديل:ساااااااااكته
سعود شاف مكان ورود وهدايا وقف السياره وجنبها
هديل:ايش فيك؟
سعود:لحظه الحين بجي
وينزل سعود يشتري هديه لهديل وورد أحمر ويرجع للسياره
سعود:وهذه هديه لحبيبة القلب
هديل مارضت تاخذها وتركته
سعود:خذيها قبل لا افقد اعصابي ووو
هديل(اخذتها وهي خايفه):شكرا
سعود:العفوو
هديل كانت تبغى تسأل سعود عن مناسبة الهديه والورد
هديل:سعود
سعود:عيووون سعوود
هديل(خجلت بس مابينت):ليش هالهديه ايش المناسبه؟
سعود(ابتسم):انتي خذيها وبس المناسبه خليها بعدين
هديل:لا ابغى اعرف ايش المناسبه
سعود:أحبـــــــــــــــــــــــــــك هذه هي المناسبه

__________________________________________________ __________
روايتك مرة بدايتها حلوةةةةة الله يعطيك الغافية

__________________________________________________ __________
مشكوووره على مرورك يسلموو

__________________________________________________ __________
وااااااو بداية مشوووقة كملي ياعسل

__________________________________________________ __________
يسلموو ع المرور يعطيك العافيه

مشكوورره ع المرور
يسلموو