عنوان الموضوع : رواية غراميات مجنونه - رواية واقعية - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل


بسسسم الله الرحمن الرحيم ..
السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً الروايه مو انا اللي كاتبتها وحده ثانيه .. وراح احط كلامها في اقتبــآس اما الروايه بدون اقتبااس

طبعاً انا نقلتها لكم نفس ماهي .. بس باقي فصلين على الروأيـه وتكتمل عششان هيك حبيت انقلها لكــم ..!

اتمــنى انها تنال على رضاكم والحين بخليكم مع كلام الكــآتبه ومن ثم مقتطفات من الروايه وبعدها البارت الأول

-----------------------------------
( غــراميــــات مــجـــنـــونــــة )

الحب اسمـى علاقات حيـاتنا .. الحب هو عنــوان الحيـاه ..

وللحب معاني عظيمه وتعاريف عديده تختلف من عاشق لاخر .. فلكل محب لديه تصور وتعريف

خاص لمعنى الحب .. " ولــكــن " عنــدمــا نتعدى مرحـله الحب ونصـل للعشق والغرام ..

يمــكـن ان نــصـل للجـنــون .. وهـذا ماحدث في روايتي .. بدأنا بالاعجاب ثم الحب ثم العشق ثم الغرام المجنون

هذا مادفعني لاقدم لكم زهرتي الثالثه " غـراميـات مجـنـونـه "

والمميز في هذه القصـه انـها واقع حيــاتي الشـخصيـه .. قصه سـعـوديـه رومنسـيه واقعيـه .. جريئـه ..ومميـزه ..

علاقـه حب مـجـنونه وجريئـه بيـن " فتــاتيــن " بين بويـا وبنـت .. هنـاك خطوط حمراء كثيره سوف اتعداها واكتب عنـهـا " ولـكـن " بحدود المعقول ..

قصــه واقعيــه حــدثت في احدى الجـامعات السعوديـه .. " وأنــا " احــدى شخـصـيـات هذه الروايـه ..



][ كـلـمـه شــكــر ][

اشكر كل البنات اللي سمحوا لي اكتب عن قصصهم وتجاربهم ... وسمحوا لي بالتدخل بتفاصيل دقيقه بحيــاتـــهم .. واشــكر كل من ساندني في كتابه هالروايــه

شـــكرا واتـــمــنى اكــون عند حسن ظــنــكـم !!

هذا هو كلام الكــآتبه .. والحين مع مقتطفــآت من الروايه

------------------------

مقتطفات من الروايه

انتي بويـا ؟ .. مافهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..

------------------------

اي صح هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..

-------------------------------

لاوالله انا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..

------------------

يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..

---------------------

هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحـكون خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..

----------------------

انا ودي اكـون الليـدي الخـاصه فيـك وشـرايك؟

-------------------

انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجـامعه !!

----------------------

هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصيه علي محيتها من قبل ماتتكلم ودست عليها ..

-------------------------

بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم

---------------------

شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبينا ..

-----------------------

لايفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لاياخذونه منك .. حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..

-------------------------------

هذي وصـايف مابقى بويـا بهالبارتي مانـامت معها ..

-------------------------------

شوفي بصـراحه انا اليوم ماابي المسك زين ..انصدمت وخاب املها وقالت ليش انا موحلوه اليوم ؟

--------------------------------

اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير

-------------------------------

انا موراعيه حب وعلاقات .. انا لاشبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..

--------------------------

وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولاتحـلم ..

----------------------------

انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!

------------------------

معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس مسأله كشخه وستايل .. المسـأله جـد ..

--------------------------

احنا يالبويات الناس مايهتمون بأسماؤنا الحقيقه .. الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس

------------------------

يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبه لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..

---------------------

امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها .. هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب

----------------------------------

فكرت تترك الجامعه وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا .. وملت من حبها لخويتها القديمه ومن ترك خويتها لها .. وملت من تحكم خويتها الجديده فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاا ...

--------------------------------

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعه لها وتصغيرها بكل مره تشوفها فيـها ..

---------------------------------

اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

------------------------------

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..

------------------------------------------------

لــي بــآك مع البــآرت الأول
وماانسى انو الروايه تتكلم عن البــويات
لي بــآك مع البــآرت الأول



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



البارت الاول ( البدايه)



هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو .. شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره وفيه شبه كبير

من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..

نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .. سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي ..


----------------------------------

تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار .. واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..


نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!

هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟

نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا

هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله

ع اقصر طول .. وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك

نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم موهنو

هنا: اقول لايكثر ..

نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..

هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري

__ ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..

البنت: روعه شفتي اللي انا شفته

روعه: مين البويه اللي مرت

البنت: يس .. وش رايك فيهاا

روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده

البنت: والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح

روعه: وش ناويه عليه

البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )

(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..

هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))

هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي

نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم

هنا: لحوووووول

نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه

هنا: يلا ( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز .. شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع

فيها بأستغراب محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا .. وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه )

هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط

نور: لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد

هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..

نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت

نور: هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق

هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم))

البنت: ووجع انتبه

هنا: حصل خير ماشفتك زين

البنت: انتبه مره ثانيه

هنا: هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا

البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه

نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه

البنت: زين حصل خير

هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _

البنت: واوووو ياروعه شكلها شي

روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه

البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..

روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا

البنت: نونو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب

روعه: اوكي

(( وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء

نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل

هنا: اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل

نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر

هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه

نور: معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ومانبي نظل loser ماصدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه

هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين

نور: امييييين .. (وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر

هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه

نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..

(( وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات

بنت: هذا هشوم

الثانيه: اي متأكده هذا هو ..

البنت: بروح اكلمه

هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..

وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم

البنت: انتو مستجدات

نور: اي

البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق: تشرفنا

هنا: احنا اكثر ..

اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه: سألــي ..

اشواق: انتي بـويا ؟

هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و

هنا: لالا .. عادي

اشواق: اممم وشرايكم بالكليه

هنا: زينه ماعليها

اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره

هنا: ماتقصرين

اشواق: عن اذنكم

نور : اذنك معك (( وتروح وتلفت نور ع هنا

نور: وشتقصد بسؤالها

هنا: وانا وشدراني ؟

نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك

هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه بصراحه توهقت وماعرفت اجاوبها ومومعقوله اقولها وش تقصدين فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت

نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي

نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم

هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم

نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو

هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي (( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))

(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها .. ))

روعه: بس هذا اللي قلتي لها

اشواق: اي هذا اللي صار وشرايكم ..

روعه: طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )

اشواق: احرجني خفت يفشلني ومايرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه ماقال لي اسمه هشوم قال هنا .. جنا انتي متأكده انو لقبه هشام

جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد: انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..

زينه(وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟

روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه

جنا وعصبت (تكره هالشله كره شديد خصوصا بعد مافرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه

زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا ياجنا .. ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا

جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد

اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم

جنا: وش رايكم فيه ؟

روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ماتعجبني ابدا

زينه: اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم

اشواق: اي والله صحيح انه احلا من فهد .. لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي .. يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله

زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها .. يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام ومارجعتي لورى

جنا: يعني اخاويه ؟

زينه: على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك

روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا

جنا: لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولا اخذه وانا اذا حطيت شي براسي لازم خذه ..

زينه: طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك

جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا

زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح (( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))

( وع الطاوله .. )

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا (ويجـلسـون )

جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..

هشوم: اي

جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..

هشوم: لايكثر بس ..

الشله : هههههههه

هنا بخاطرها( شللي يضحك ) : ....

اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم

هنا: اللي يريحكم

روعه: هشوم احسن

زينه: عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..

نور: انتو اي سنه

زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو

هنا: احنا بعد انجلش

جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه

هنا: احلا شي ..

جنا: وشرايكم بشلتنا

نور: فلللله

جنا: وانت ياهشوم وش رايك؟

هنا: مثل ماقالت نور عيني

روعه\ نور عينك ؟؟

هنا: نور عيني وحياتي بعد

نور وانحرجت: هشووووم

هنا : لايكثر

الكل : ههههههههه

اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات

هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر

جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر

هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا

زينه: يوووه للحين ماشفتوا شي

(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))

--------------------------------------

نهــآية البــارت الأول .. !
انتظر ردودكم وتقييمكم وتشجيعكم على تكملتها لكم ..][
ولاننسى انها واقعيه حقيقيه حصلت بأحدى جامعات المملكه السعوديه بالشرقيه تحديداً وتتكلم عن البــويات والشاذات
سلآم..~




__________________________________________________ __________
مرررررررررررررررررة جنااان الله يخليك كمليها مررررررة تشوقت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وشكرا

__________________________________________________ __________

ان شاءالله اكمملها لعيونتس
دقايق وانزل البارت الثاني



__________________________________________________ __________


الفصل الثاني \يعني انا الحين بويا ..

------------------------

اليوم التالي بالكولج ..
هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات )
نور ويرن جوالها : هذي روعه (وترد : الو هلا روعه .. اي احنا بمحل اللوكرات .. انتو وين .. طيب ننتظرك باي
(وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )
نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها ميدي قصيره وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل حصان وفيونكه كبيره ومكياج خفيف قلوس وماسكار زرقاء وبلاشور
هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه نادي الهلال وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه نص وجهها وطالع شكلها شيي واول ماشافتها روعه استغربت وخقت على ستايلها
روعه: واوووو ستايكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت
هشوم: هههههه من ذوقك والله .. بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه فوز الهلال قلت مافي احلا من بلوزه فريق الهلال
روعه: هههه وربي مااحلا منك .. صاير اطلق بويا
هنا وروعه مافهموا عليها ..
روعه: بسألكم سؤال يقرقع بقلبي
نور: اسألي
روعه: الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..
نور ومافهمتها بس قالت: انا وهشوم خوات وبس
هنا: واكثر من خوات بعد .. احنا نعرف بعض من زماان احنا خوات وصديقات ..
روعه وتطمنت: حلوو يلا اعرفكم ع الشـله .. (( ويروحون للسـاحـه الداخليــه مكان شلتــهم وكانت الشـله كبيره تقريــبــا عشـريــن بـنــت .. وكلهم كيوتات (مش بويات)
واول ماشافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))
بنت من الشله: هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك
هشوم: لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري
البنت: بليز بليز
هشوم : لايكثر ..
البنات: هههههههه (( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )
البنت: افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )
هشوم: لاتزعلين ياروحي بس مااحب حد يلمس شعري
البنت: يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه
البنات: واووووو ( وتصفيق حااار )
جنا: هييي انتي لايكثر هااه
البنت: وي وي جنووون عارفه حدودي
البنات: واوووووو (وتصفيق .. وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه الداخليه وقدام الامن والوضع طبيعي
وكانت هنا جالسه وبينها بنتين كيوت ويسولفون معها .. اما نور كانت جالسه بزوايه وملااانه ع الاخر ومحد معطيها وجـه ..

بــعــد نــص ســاعه .. راحــوا هـناء ونــور ع المـحــاضــره .. وكانت محاضره ممله والدكتور جالس يشرح والبنات سوالف وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست والبنات ساكتين
مافيه الا هنا ونور يسولفون ولاعليهم
المراقبه وتطالع هنا: انتي ياللي هنـااا
هنا ومطنشتها وتكمل سوالف
المراقبه: وبعدين ياللي هنا
هنا وتطالعها: انتي تكلميني
المراقبه: لااكلم اللي جنبك
هنا وتطنشها
المراقبه: تستهبلين
هنا: وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟
المراقبه: ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب
هنا: انا للحين ماتكلمت معك لابأدب ولاغيره .. وانتي جالسه من الصبح وتزامرين
المراقبه: وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات
هنا: والله مااشوف حد منزعج .. بنات منزعجين
البنات: ............
المراقبه: زين زين تابعي المحاضره وانتي ساكته (وتطلع )
هنا: لايكثر
البنات: هههههههههه
بنت من الكلاس: زين سويتي فيها ملغى ( دمها ثقيل )
هنا: من جد وتزامر بعد
الثانيه: كفوا هشوم اجل بما انك معنا بالكلاس مارح نحاتي شي
هنا: افاا عليكم انا كلا عندي ولابنات كلاسي
الثالثه: يالبييييييه والله بنشد الظهر فيك هشوم
هنا: خذوا راحتكم
البنات (واوووو وتصفيق حااار ..؛؛ طبعا موكل بنات الكلاس شلتين بس اللي ميتين على هشوم ويبون يتلصقون فيه ؛؛
هنا : قومي نور خلينا نطلع من هنا
نور: بس المحاضره ماخلصت
هنا: بناخذ تلخيص من اي حد .. قومي زهق المراقبه وراحت وحضور وحضرنا خلاص قومي
نور: يلا (( ويقومون ويروحون للشـله وهم ماشين بالطريق
نور: هااه هشوم اشوف صرتي جريئه وحتى المراقبه ماخليتيها بحالها
هنا: لا والله هي اللي بدت وبعدين هنا بالكولج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحكون خليني اعطيهم جوهم واخذ جووي
نور: اي والله معك حق .. البنات خاقين مع ستايلك الجديد
هنا: وانا مستغله هالشي ( ويرن جوالها: الو هلا اشواق تونا طالعين لاملينا من المحاضره وانحشنا منها .. وين الكافتيرا طيب باي
نور: هااه وينهم
هنا: راحوا الكافتيرا امشي نروح لهم زين راحوا عاد انا مييييته من الجـوع
(( وبالكـافتيــرا .. ))
كانوا البنات جالسين يفطرون ويسولفون ويضحكون ع الرايح والجاي .. واما جنا تطالع هنا بنظرات ماقدرت هنا تفسرها وطنشتها وكملت سوالف مع القروب ..
جنا : هشوم تعال شوي ابيك
هشوم: تبيني وين ؟
جنا: تعال شوي برى الكافتيرا (( ويقومون برى الكافتيرا ويتمشون لحـالـهم .. ))
جنا: وشرايك فيني ؟
هنا\ من اي ناحيه
جنا\ مدري الناحيه اللي تعجبك
هنا: مافيـك زود
جنا واستغربت ردها: وش قصدك ؟
هنا: قصدي ماشي حالك
جنا: بس
هنا: هذا اللي انا شايفته ..
جنا وانحرجت بس مابينت لها وقالت: طيب انتي الحين البويا الوحيده بالشله
هنا( وهي موفاهمتها ): وين المشكله
جنا: لا عادي .. بس لازم كل بويا لها ليدي ..
هنا وتذكرت كلام روعه الصباح بس مافهمتها : طيب وبعدين
جنا\ اممم انا ودي اكون الليدي الخاصه فيك وش رايك ؟
هنا وتوهقت هي موفاهمتها عشان ترد عليها : ....
جنا: وش فيك ساكت
هنا(ليش تكلمني على اني ولد .. شسالفه ): اممم افكر وارد لك خبر
جنا: متى ؟
هنا: اذا فكرت وقررت رديت لك خبر
جنا وعصبت ليه قالت كذا .. الكل ميت عليها ويتمنى لها الرضى وهذي شايفه نفسها : طيب
هنا: خلصتي موضوعك
جنا: هااه
هنا: عندك شي ثاني
جنا: لا
هنا: اجل يلا نروح للشـلـه .. (( ويرجعون وجنا مره متفشـله منــها .. جنا بنت جميله جدا .. بيضا طويله نسبيا طول هشوم تقريبا وشعرها بني فاتح لنص ظهرها
وخشمها طويل وشفايفها صغار وعيونها وساع وجسمها مره حلــوو .. وكل شي فيها حلو ..يعني ماحد يقدر يرفض لها طلب وفوق هذا كله غنيه ودلوعه وبنت عز والكل يتمنى يتعرف عليها
ويتمشى معها .. لانها بأختـصار ملـكـه جمـال .. ؛؛ عشان كذا استغربت رد هشوم لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها هالشي استغربت وبنفس الوقت عصبت وحطتها براسها اكثرواكثر .. ))

----------------------------

يــتبــع



__________________________________________________ __________
اولا صراحه هالظاهره والله مارضت تدخل مزاجي لحد الحين .....

يعني والله مو مصدق انه فيه تسذا بالمملكه الله يعافينا بس

مافيه احلى من رقه البنت وخجلها كذا فطرتها

سارونه والله انك مبدعه بصرااحه وموضوعك بكثر ماهو مندهشين منه إلا

أنه كثييييييييير مشوق وجميل وإن شاء الله يكون فيه العضه والعبره

لمثل هالأشكال اسأل الله لهم الهدايه سؤاء من الشباب أو البنات

الخارجين عن الفطره .........

سارونه ابدعتي ياخيتي وانطرك بالبارت الثاني بكــــــــل شوق

تقبلي مروري المتواضع يالغلا...

لك ودي...



لجزء الثالث: البارتي


-------------------------


دخلت البيت وهي تفكر بالبارتي ياترى وشلون رح يكون وشنو رح تلبس ومين من بنات الشله بيجون .. كل هالتسـاؤلات ببـالهـا ..



راحت لدولابها وماشافت شي حلـو .. او بالاحرى كل



الموجود قديم ويبين انه رخيص .. الكليه اهون بالنسبه لها تنوره وحده تلبسها يوميا وتغير وتشكل بالبلايز .. اووووف فكرت وفكرت



وقررت تروح لغرفه اخوها هشوم هو يحب يهتم بأناقته وستايله ..



راحت لدولابه وبالاخص لدولاب الملابس الجديده .. وشافت لها بدله عجبتها ماترددت بسرعه وخذتها وفكرت انو عندها حذاء يناسب



اللبس ومولازم تحط ميك اصلا هي ماتحب ولاتعرف وبعدين بويا



والبويات مايحطون شي .. خذت الملابس وجات تطلع من الغرفه الا بوجـهها اخوها



هشوم: وش عندك ؟



هنا وتوهقت: هلا والله بأخوي وتؤامي



هشوم: لا والله حلفي بس .. مع كل هالترحيب اكييييد عندك شي وش عندك ؟



هنا وحست انو مافي مفر : ماعندي شي بس ( وترفع الملابس )



هشوم: يوووه هذولي ملابسي الجدد مالبستهم ولامره ليش ماخذتهم ؟



هنا: بصراحه عندي اليوم بارتي وماني عارفه شنو البس قررت اغير ستايلي والبس ملابسك



هشوم: ملابسي ؟؟ وشلون تروحين حفله بنات بملابس ولد



هنا: نيولوك وش رايك ..



هشوم وبوجهه ميه علامه استفهام :



هنا: حبيبي هشوم وتؤامي انت شوف انا بصراحه ومن الاخير ماعندي ملابس كشخه وتناسب البارتي فقررت اغير ستايلي و



البس معك وش رايك ؟



هشوم وفيه الضحكه من اخته متوهقه وحالتها حاله بس سوى نفسه: اممممممم



هنا: بليز بليز .. رح انفذ لك اي طلب تطلبه مني



هشوم: اوكي بس بشرط



هنا:امر



هشوم: ترتبين غرفتي والحين لاني مالي خلق تجي الوالده وتسوي لك قلق



هنا وتطالع غرفته بنظره احباط(اوووف الله يعيني ) :طيب صار



هشوم: حلال عليك البدله .. ولارح اكرمك بعد ورح اوصلك وارجعك للبارتي بنفسي ..



هنا واستانست: هييييي مشكوره يااحلا اخ وتؤام بالدنيا ( وتطلع .. وجهزت ملابسها للحفله وراحت لغرفه اخوها بسرعه ورتبتها و



حطت راسها ونامت استعدادا للبارتي .. ))




بـــأحــد القــصـــور الفــخــمـــه .. بــمــدينــه الخــبــر .. كانت جالسه بمملكتــها الـسـريـه وتسـمع اغـاني المسـجل بصــوت



عالي ويـدق باب غرفتــها بصوت مزعـج ..



ام جـنا ( وعلى طول تطفي المسـجل ) : قصري صوت هالبلا .. الحين ابوك واخوانك جاين من الشركه تبينهم يسون لك سالفه



على هالازعاج



جـنا: هههههههههههه لا والله يعني حتى لو ماشغلت المسجل اعيالك هالعلل رح يسوون لي سالفه على اي شي ..



ام جنا: استحي على وجـهك وتكلمي على اخوانك زين هذولي اخوانك وعزوتك وسندك بالدنيا .. واي شي يسوونه لانهم خايفين



على مصلحتك وشكري ربك على النعمه اللي انتي فيها انتي احسن



من غيرك بكثير ..



جنا بأستـهزاء : اشكــر ربـي ؟ اشكره على شنو ياحسـره على السجن اللي انا عايشته على العز اللي انا فيه بس للأسف ماني



قادره استمتع فيه .. عبايه ع الكتف ممنوع .. جوال ممنوع ..



بنطلون وبيجامات بالبيت ممنوع ,, انترنت كل البيت عنده بس لحد جنا لا وممنوع .. لاطلعه ولادخله الا للكليه وبس .. والحين



الظاهر حتى المسجل بيصير ممنوع



ام جنا: احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب انا امك والا نسيتي هالشي



جنا: هذا انتو اذا ماكان عندكم رد قلتوا تكلمي بأدب ومدري شنو ..



ام جنا: انتي جاحده النعمه اللي انتي فيها المفروض تحمدين ربك وتشكرينه باليوم مليون مره .. ع الاقل انتي تطلعين بشكل



شبه يومي لعند المدرسات الخصوصيات ويعطونك دورس خصوصيه ..



وابوك مخليك على راحتك كل سنه يسوي لك حفله عيد ميلاد بأفخـم فنادق الخبر وتتشرطين بعد وموعاجبك وكل صيف تسافرين



لاحسن مناطق العالم وتقضين طوال الصيف هناك وموعاجبك ..



وحسابك كل شهر بالبنك ينحط لك المبلغ الفلاني وحده غيرك تحمد ربها وتشكره مليون مره باليوم موتتكبر ع النعمه اللي هي



فيــها ..



.. ااااخ ياليتك طلعتي مثل اختك عبير طوال فتره جلوسها بالبيت ماكانت تقول شي لين تزوجت وهي ماشاء الله عليها مو مثلك



جنا: عبير هبله ومقصه وزوجتوها واحد متزوج عشان الفلوس وعشان اسم العايله .. عبير تزوجت عشان تطلع من هالسجن اللي



سجنتوها فيه .. بس انا لا انا جنـا موعبيــر موالمقصه اللي رح



تقول ان شاء الله وحاضر على اي شي .. وهالسفرات اللي تعايريني فيها وجودها مثل قلتها وقسم بالله استحي اطلع من



الفندق بالعبايه اللي عالراس كأني عجوز ومخبيه جمالي عن الناس .. وهالعيد



ميلاد اعيالك مايقصرون وكل سنه يسوون لي سوالف كل ماقرب هاليوم حتى هاليوم مايبوني افرح فيه .. وروحاتي للمدرسه مع



الخدامه والسواق يوديني ويجيبني وتذولني عليها بعد ولااا حاسبين لي الوقت



وياحسرتي على هالحساب اللي تعايريني فيه موقادره اشتري فيه لاجوال ولاملابس زي الناس ولاشي .. ياشيخه خليني ساكته



احسن



ام جنا: هذا كله وساكتـه .. انتي ليش طلعتي كذا ياربي انا شسويت عشان ربي يعاقبني فيك



جنا: والله انا اللي ربي عاقبني فيكم يالعايله المعقده الناس دخلوا الالفيه الثالثه وانتو للحين عقد اووووف منكم اووووف .. والحين



انتي وش عندك جايه تبين تطفين المسجل خلاص طفيته ماله داعي



تسمعيني الموال اليومي لو سمحتي طلعي برى ابي انام وراي قومه بالليل بروح للمدرسـه



ام جنا وفاقده الامل من بنتها: الله يهديك يابنتي (( وتطلع .. وجنا تسكر الباب ورى امها ..))



جنا: اوووف متى الله يفكني من هالبيت وارتاح ..(( وتروح لخزانتها السريه وتختار لها فستان احمر ضيق وقصير للبارتي <طبعا تقول



لاهلها بتروح للمدرسه وتروح للمكان اللي تبيه



وهي متفقه مع السواق والخدامه والمدرسه بالبدايه امها كانت تروح معاها بعدين ملت وصارت تروح لحالها > وتطلع الفستان



واكسكوراته وتحطه على جنب وتطلع لاب توبها السري وتدخل المسن



تدردش مع صديقاتها .. ))


بــالليـــل ..



كانت هنـاء توهـا واصـله للبــارتـي اول مادخلت تفـأجات شافت قصر ماتشوف مثـله الا بالمسـلسـلات والافلام دخلت وهي تحس



انها تدخل عالم جديد عاجبها كثير واول مره تدخله .. كانت متضايقه



بالبدايه لان نور اعتذرت بالدقيقه الاخيره .. بس ماحبت تعتذر لانها متحمسه للبارتي ولانها وعدت نصور بالجيه وعطتها الاوكي ..



دخلت البارتي و وسمعت اغنيه مايكـل جاكـسون thriller



فسخت عبايتها بسرعه وراحت ترقص مع اللي يرقصون الرقصه الموحده واغلبهم بويــات .. وانتهت الاغنيه وحطوا الدي جي اغاني



راب وهيب هوب وتحدي بين البويات وهنا معهم وجلسوا يتحدون



لين انحصر التحدي بينها وبين بويا عبود ورقصوووا كثير لين تعب عبود وفازت هـنا وبالاخير الكل صفق لها ويقول هشوووووم ..



عبود/ مبروك عليك الفوز تستاهلها



هشوم: ههه هارد لك واكييييد استاهلها ولو مااستاهلها مافزت



عبود: ههههههههه لاااا لازم نتحداك مره ثانيه ونشوف



هشوم: اوك اوك متى ماحبيت انا موجود بالراب والهيب هوب محد قدي ( هنا كانت طول عمرها مع اخوها يحبون هالرقص وفعلا



محد يتحداها )



(ويجي نصور : هلا والله بالربع (ويسلم عليهم



نصور: تعرفتوا على بعض



عبود: اي هذا هشوم توه غالبني بهالهيب هوب



نصور: واووو يعني طلع لنا بطل جديد



عبود: هوب هوب للحين ماصار شي هو تحدي واحد بس



هشوم: ههههههه تحدي واحد وفزت فيه لكن الجايات اكثر



نصور: هههههههه هشوم نجمنا الجديد ( وتمر احد الجرسونات معها كاسات خمر وتناديها نصور وتاخذ كاس لها وللي معها



عبود: ثانكس



هشوم: شنو هذا ؟



نصور: هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبانيا


----------------------------------------------

يتـــبــع