عنوان الموضوع : تدري وش إلي يطعن القلب ويجرحه يا رفيقي انك تموت بسببي وأنا إدفنك أبأيديه
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبينا ننزل رواينتا الأولي المشتركه بيننا ( عتاب العيون@ كاتبة ب قلم الخيال )

«تدري وش إلي يطعن القلب ويجرحه يا رفيقي انك تموت بسببي وأنا إدفنك أبأيديه»

روايتنا تحكي عن شله شباب مختلفه عن جميع روايات وأحلى ما فيها ما في *رومنسيه *( بصراحه. أنا ونرجس اتقرف من هالكلمه ووووع ما نحبها )
##البارت الأول ##

*"المقدمه"*
اسوى ما في الماضي ذكرياته المؤلمة وأحلى ما في الماضي ذكرياته جميله ولكن إذا سيطرت ذكريتنا المؤلمه على مستقبلنا فماذا تكون نتيجه!!؟؟؟؟
أرواح تقسو وارواح تحن وقلوب قاسيه وقلوب هشه وقد تهب رياح وتغير مجرى حياتنا وتأتي الأعاصير والعواصف لنعيش ونعرف معنى الحياة ،،،،،،،
فأبطال روايتنا هم يعيشون روايه مؤلمه سيطر ماضيهم على مستقبلهم وعاشوا في ظلم وخدع وخيانه زمن قد نعلم دائما نرجع بلوم على رجال ونقف مع نساء ولما لا يأتي اليوم الذي نلوم نساء فيه ونقف مع رجال روايتنا تحكي عن معاناة رجل من كيد نساء،،
أريد أن تعلموا أن ليس فقط للمرأه مشاعر لا بل الرجل أيضا مشاعر أرهف واحن من مشاعر و احاسيس المراه ولكونه رجل تتطغي رجولته على مشاعره ،،،،،،


لنبدأ معااااااا

في بيت متواضع
راكان : السلام عليكم
الكل : وعليكم سلام
خالد: وينك يا رجال خوفتنا عليك الله يهديك
مروان : كالعادة كالعادة متأخر
أصيل: ايش فيكم أكلتم رجال خلونا نسمع وين كان
راكان جلس على الكنبه وبحزن قال: كالعادة وين بكون يعني أكيد أدور شغل
شباب حزنوا عليه
تركي : طيب نحنا نشتغل خلك هنا
راكان : لا يا خوي يعني تصرفو على والله صعبه
زين : لا صعبه ولا شيء أصلا إحنا إخوان
جواد : زي ما قال زين إحنا إخوان
مجد : خلك من كلام الفاضي تعال تغد معنا
راكان : لا بس شابع عليكم بالعافيه أنا رايح ارتاح
شباب تركوه على راحته
تعرف بشخصيات (( ما أعرف أوصف بس هم خقه راح أقول أسماءهم وش يشتغلون
راكان : يدور على شغل من شهور بس ماحصل لسبب راح نعرفه في البارتات الجايه
مجد :تخرج من سنتين من جامعه مجنون رياضيات / تخصصه اكيد رياضياااات،. مايمر يوم وما يحسب حياة رياضيات قسمه ضرب طرح جمع هذي جزء كبير من حياته لا غنى عنها
خالد :يشتعل في الحسابات وأهو عاقل وعصبي مره والكل يخاف من عصبيته. والوحيد إلي يهديه أصيل فقط
جواد : في بنك ( أي واسطات أنا حاضره ) راح يعجبكم في روايه شخصيته خكري جنااااان راح نعرف وش سبب الخكاره
تركي : يشتغل في فندق استقبال
مروان : يدرس طب حلمه يأخذ شهاده دكتورا فيها
أصيل : ضابط وهو أعقل شباب ومشيهم على. صراط المستقيم
زين : شخص مجنون طبخ يحب شئ اسمه طبخ و مطبخ و يشتغلل في فندق استقبال مع تركي
هم ثمانيه ساكنين في بيت أصيل وهم إخواان من أيام دراسه ربوا سوا وكبرو سوا
نرجع لروايه

عند راكان
رمى نفسه على سريره واستنشق بكميه كبيره من الأكسجين. غمض عيونه وفي داخله يصرخ إلي متى وأناااا.. أانا تعبت والله تعبت أخذت كفايتي من هاذي دنيا أاااااااااه يا رب رحمتك ( لسى ما شفت شيء
عند شباب
تركي :أووووووووووووف
مجد : خير تتافف فوقنا
خالد : لا يكون مو عأاجبينك
تركي : يا أخي طفشت من روتين ذا والله مليت
أصيل : طيب
زين : خلاص كملو أكلكم ونروح نرتاح لحد صلاه العصر وبعدين معي لكم مفاجاه
الكل قام غسلو ونأموا
عند راكان
تعوذ من الشيطان و قام صلى ركعتين ورجع نام بعد تأثير المسكن لأن رأسه كان يوجعه من تفكير وتعب والجهد الذي بذله
العصر قام أولهم راكان راح صلي ورجع
راكان : يا شباب قومو يله صلاه فاتتكم
زين : تنقلع عن وجهي
خالد: أاووووووف أاطلع وقفل نور وشغل المكيف واذلف عن وجهي
راكان بعناد : فتح شبابيك وطف المكيف وجاب مويه بارده و سكبه عليهم
مر عليهم كلهم ماترك احد لحاله،،
الكل قام مفجوع وراكان يضحك على أشكالهم
أصيل : والله ما أخليها لك
زين : تكفي يارجال خله لي أنا أوريك فيه
تركي : لا انت ولا هوه أنا والله لا أوريه نجوم ظهر
مروان: وش رأيكم ما نقوم كلنا
خالد : والله جبتأها
جواد بخكاره : بس أنا أخاف تجرحوني وتخربون تسريحه شعري
زين : أحلف يا شيخ
جواد بخكاره : والله
تركي : ٣،٢،١
شباب مسكوا راكان ضرب ودغدغه وازداد العقاب أضعاف لما هرب
جواد ما دخل بالمعركة بس مسك الكاميرا ويصور
مجد : يا معفن لا تصور
زين : قول قسم أنه يصور
مجد : قسم
تركي يعدل شكله ويسوي حبتين وهوه جالس في بطن راكان ولف عليه وخنقه : موووت مووت
أصيل يضرب خدوده على خفيف : ولدي ولدي، الله يأخذك، ولدي
راكان طلع لسانه غمض عيونه على أساس مات ( اعترفو من قد سوى هاذي حركه أنا سويتها كثيييير بس ما احد اعطاني وجه )
تركي بعد عنه وجلس على كنبه ثانيه يأخذ نفس
أصيل يضرب خدود راكان على خفيف عشان يصحى: ولدي ولدي قووووم لا تتركني

راكان : مع سلامه باروح
ورجع علي حالته
شبااااااب ماتوا ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد :هههههههههههههههه الله يأخذك يا شيخ مع سلامه
جواد بخكاره : هههههههههههههههه أاااه يا يبطني مررره يعووورني
زين :هههههههههههههههههههههه أسكتو ذكرتوني بموقف حصل معي
لفو عليه شباب .........
صح تذكرت!!! لا تخلواحياة شباب من كاميرا أصيل وقيتار مجد
و هبالهم المستمر
إنتهى البارت ##

أتمني نال إعجابكم
اش المووقف الي تذكره زين وش بتكون مفاجأت اصيل

أختكما
فطوم @نرجس
ونعدكم بالمتعة و الاستفادة و المفاجاة والاحداث المتنوعة،،

طاب يومكم بذكر الله
((لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ))

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير
،
،
صباااحكم سعااده
رووعه يالغواالي
روايه جميله مبدعات ماشاء الله عليكم

عندي ملاحظه بسيطه
النص فيه ( اخطاء املائيه )

ياليت تتفادونها بالاجزاء القاادمه
موفقين خير يالغواالي
وبانتظار البارت القاادم
لارواحكم الكاادي


__________________________________________________ __________
شكراً لك،، وليعوووونك ،، اعدلها انا اتاسف لان البلاك معقدها شوي من تصحيحات ومن اضافات ف أنا اتاسف

__________________________________________________ __________
العفووو غلاتي
واذا نزلت الباارت خبريني ^_^


__________________________________________________ __________
هّلَا فُيِکْ غُالَيِتٌيِ
بًاذِنِ الَلَهّ بًيِکْوٌنِ مًوٌوٌوٌعٌدٍ تٌنِزٍيِلَ الَبًارتٌاتٌ بًعٌدٍ يِوٌوٌوٌمًيِنِ،،
نِتٌشُرفُ بً مًتٌابًعٌتٌکْمً لَنِا،،

__________________________________________________ __________
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

((لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ))

عساج على القوى غلاي

لاعدمناج


والله راح أبكي
ما فهمت