عنوان الموضوع : روايتي الاولى : لا تخآف من الزمآن .. الزمن مآلـہ امآن. - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل



اللهم صل على سيدنا محمد ﷺ وعلى اله وصحبه اجمعين

الحـــلقـــہ الاولى
بــــــ1ــــــارت

قـــبـــل 17 ســنـــہ

.... بصراخ : اطلع برا بيتي يا ### جايب لي بنت ### وتقول لي زوجتك هذي اخر تربيتي فيك اطلع انا بريء منك ليوم الدين.
.... : لــــــــــــــــــــــــــــاا يبة انجل مسلمة وربي صدقني وهي حامل بحفيدك يبةة يبةة أرجوك لا تسوي فيني كذآ.
.... : اطـــــــلـــــــع بـــــــــرا
طلع وهو مكسور مذلول وماسك يد مرتـہ أنجل
أنجل : What your " ما بك ".
عبد الرحمن : Nothing " لاشيء ".
أنجل : As you want " كما تريد ".

عبد الرحمن .. 27
أنجل .. 23

نهايـہ البارت الاول من الحلقة الاولى !
ابي اشوف ردود ،،

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


اللهم صلي وسلم ع سيدنا محمد ﷺ

الحلقـہ الاولى
الــبــ2ـــارت

في { الــشــرقــيـــہ } ..

في قصر ابو عبد الرحمن.

ام عبد الله ( صيتـہ ) ببكاء : يا حسرتي على ولدي يا صالح هذا ولدك خاف اللـہ فيـہ.
ابو عبد الله ( صالح ) بقسوة : ما عندي
ولد اسمه عبد الرحمن عندي بس عبد الله وعبد العزيز وعبد اللطيف بس بس.
ام عبد الله : تكفى تكفى رجيتك ي صالح رجعـہ واوعدك اني ازوجـہ وحده من العايلة بس اشوف ولدي قدام عيني.
ابو عبد الله : قلت لا وإذا سمعت ان حد مكلمـہ م يحصل لـہ خير وانتي يا صيتـہ ان سمعت انك تدورين من ورآي علي يمين الطلاق.
ام عبد الله بنبرة مجروحـہ : بس ذا ولدي ولدي يا صالح رجيتك لا تحرمني منــہ.
ابو عبد الله طنشها وراح مكتبـہ.

ابو عبد الله : صالح 60 سنـہ ..
ام عبد الله : صيتـہ 58 سنـہ ..
عبد الله 33 سنـہ ..
عبد اللطيف 30 سنـہ ..
عبد العزيز 29 سنـہ ..
حصـہ 32 سنـہ ..
المها 31 سنـہ ..

في قصر ابو حمد

ابو حمد ( سلطان ) : يا عايشـہ بسرعـہ ماصارت هذي.
ام حمد ( عايشة ) : سلطان الحين بجي لا تحن.
ابو حمد : عبد الرحمن ولد اخوي الغالي بيوصل اليوم.
ام حمد : سلطان وش فيك اليوم ؟.
ابو حمد : خلاص خلاص اتصلي على بناتك وقولي لحمد يجي ويالله.
وطلعو من قصرهم.

ابو حمد : سلطان 55 سنـہ ..
ام حمد : عايشة 53 سنـہ ..
حمد : 34 سنـہ ..
حمده : 33 سنـہ ..
نادية : 24 سنـہ ..
نجاة : 32 سنـہ ..

وصلو قصر صالح اللي جمعهم كلهم وقال لهم اللي صار بالتفصيل الممل.

عند عبد الرحمن + أنجل ..
عبد الرحمن : أنجل I want to me a beautiful girl like her mother
" أريد أن لي فتاة جميلة مثل والدتها ".
أنجل : I want to make me a nice boy like his father
" انا اريد ان يكون لي طفل لطيف مثل والده "
عبد الرحمن ابتسم بأنكسار : I love you
" احبك ".
أنجل : me to.
" وانا أيضا ".

بعد 2 شهور في ممرات المستشفى ينتظر اي خبر عن زوجته وبنته اللي داخل غرفة العمليات.
الدكتور : انت زوجها ؟
عبد الرحمن بقلق وتوتر : ايه ، وش فيها ؟
الدكتور بحزن : عظم الله أجرك.
عبد الرحمن برجفة : في من ؟
الدكتور : في زوجتك.
عبد الرحمن : لــــــــــــاا
وطأح منهار.


انتهى البارت الثاني من الحلقة الاولى .
توقعاتكم ؟!♡

__________________________________________________ __________
بداية موفقة
و في إنتظار المزيد من الأحداث
من المتابعين

لك خالص تحياتي


__________________________________________________ __________
سلمت اخوي ع الرد😊.

__________________________________________________ __________


اللهم صل على سيدنا محمد ﷺ وعلى اله وصحبه اجمعين

الحـــلقـــہ الاولى
بــــــ3ـــــارت

2014 م
اففففف وجع وش هالحر آإه بروح أعيش ف ايطاليآ عند أهل ماماه مادام بابا تركني وراح.
هالكلام قالته بيان وهي تدخل مدرسة *** في الرياض.
{ بيآن عبد الرحمن الــ... عمرها 17 بيضاء شعرها بني فاتح ع أمها عيونها زرقاء شعرهآ طويل لآخر خصرها أمها ماتت مثل م قلت ف البارت السابق لما ولدتها ابوها توفى من لمآ عمرهآ 14 سنة عندها دادا تعتبرها أمها. }

دخلت وعيون البنات عليها ويتهامسون فيها.
... : وش اسمك ؟
بيان : بيآن
... مدت يدها وأختها بعدها : تشرفنا انا فاتن وهذي فتون.
بيان مدت يدها : الشرف لي.
بيان : صف كم. ؟
فاتن : في ثاني ثانوي علمي.
بيان ضحكت : نفسي يالله نروح الفصل.
وراحو فصلهم.
نهاية الدوام.

راحو فاتن وفتون مع سائقهم.
وبيان مع سائقها.

في قصر بيان الكبير

بيان : دادا روز.
روز : اهلين شو حبيبتي رجعتي كيف كانت المدرسة ؟.
بيان : حيل حلوة تعرفت ع فاتن وفتون طيوبات حيل انا حبيتهم مرررره وهم حبوني.
روز وهي تمسح ع شعرها : ولك مين م بيحبآ ل بنتي ؟.
بيان : احبك دادا.
دادا : وانا بحبك كتير. يلا قومي ت تتحممي وتجي لنتغدا سوا.
بيان بمرح : اوك دادا.
وركضت فوق.

في مكان اخر في نفس الوقت
في قصر ....
.... : شفتي كيف طيوبة ماشاء الله عليها لزوم نعزمها عندنا بوكرا.
.... : ايه صدق.
.... : فاتن بس تتوقعين هي من عايلـہ غنيـہ ولا فقيرة. ؟
فاتن : ياخبلـہ م شفتي كشختها أكيد من عايلـہ غنيـہ وبغرور : بس مو أغنى منآ.
فتون : اصصصصصص اموت ع الغرور ي ناااااس.
امهم : ياااااافااااااتن فتوووووون يالله الغداء.
فاتن وفتون : جايين مآمآ.

انتهى البارت الثآلث من الحلقـہ الاولى.

توقعاتكم ؟. ♡

__________________________________________________ __________
سلمت اخوي ع الرد😊.