عنوان الموضوع : رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم . .

[حواجزك ماتمنع ! الحب يغزيكرو ]
للكتابه/ليالي الشمال . .»
السﻷم عليكم ورحمة الله وبركاتة


في البدايه هذي ثاني روايهه لي ولم تنشر منهم اي وحده روايتي لاتمثل اي عادات اوتقاليد اوشعب او دوله هي مجرد روايهه سرحت في خيالي ووضعت لها رواسي على ارض الواقع لكي انقلها من خيالي لي خيالكم ب وسائل اتمنى ان تنال اعجابكم اتررككم مع الروايهه


البـــــــــارت الاول**


<< في مدينة الضباب لندن المدينه التي تتميزز بمناظرها الخلابه وبشوارعها المرتبه والمنظمه ببحيرتها التي يزيدها فخامه وثراء قصر بكنجهام وبرج لندن الذي ماززال يميز هذه العاصمه بسحر خاص يصعب تكراره اوتشبيهه قصر بكنجهام الذي مازال قصر للملوك بريطانياء الي الان. هذه المدينه الضخمه الزاخره باالحياه باالاضافه الي قيمتها التاريخيه هي تاسعة مدن العالم الكبرى تسكن هناك لوحدها منذ شهروتحاول التاقلم لكي تكمل دراستها بتميز وسلام بشقتها الصغيره المكونه من غرفه وصاله وتواليت ومطبخ صغير بنظام امريكي يطل على الصاله عندها صديقتها الي تعرفت عليها من شهر“سعاد“ جالسه على طاولت المطبخ وبطلت رويتناء“همس“تحضر كوبين من القهوه الحلوه لتدفاءة الجوء الذي زاده تساقط الثلج بروده حطت الكوبين على الطاوله وجلست
سعاد/يعني مافهمت هموس انتي سعوديه او امارتيه
همس/انا سعوديه لكن من انولدت وانا عايشه باالامارات يعني ماقد رحنا للسعوديه الازياره
سعاد/طيب بعثتك من وين من سعوديه اوالامارات
همس/لا بعثتي من الامارات على طول جتني من الدار
سعاد/اها اتوقع وجودك بدار الايتام وامتيازك هو الي خلاك تاخذين بعثه بهاالدرجه
همس/يب يب الامارات ماقصرت معاي بشي والحمدالله اكيد لوكنت بسعوديه بعد بعيش احسن من كذا
سعاد/ماتفكرين تصيرين بسكن مشترك مع بنات مواحسن من انك تكونين لحالك
همس/تبغين الصراحه ماعرف احد عشان يشترك معاي واخاف اخلي احد يشترك معاي
سعاد/طيب مالك صديقات اوشي عندهم بعثه
همس/كل صديقاتي ماجتهم بعثه وحده منهم فيه احتمال بس لسا ماجها رد ان شاءالله يوفقون
سعاد/ان شاءالله اساسا مو محتاجه احد هذا أنا من اخلص شغل مسنتره عندك وبلويكند من اصحا اجيك لولا اخوي كان 24 ساعه عندك بس شسوي هو المحرم معاي بلبعثه ومافيه بعد الساعه10بليل طلعه لو وش كانت الظروف وممنوع نومهه براء الشقه ابد
همس / الاصح انتي جايه تشتغلين ولاتدرسين
سعاد/الاثنين أنا ابي خبره من شركه الي اشتغل فيها وبنفس الوقت منظمه وقتي من العام ادرس واشتغل بشركه من اخلص على اساس بس اخلص دراسه من تخصصي افتح موسستي الخاصه بسعوديه
همس/واو يعني بزنز ومن شتخصصك
سعادتعدل جكيتها/يب يب مثلك ادارة اعمال BusginessAdministration
همس/والله يعني معاي نفس الجامعه ونفس التخصص
سعاد/يب بس اعلى منك بسنه
همس/شنوع عملك بضبط
سعاد/ابد سكرتيره لااحد مدراء الااقسام او بلااصح مديره وهي حيل شديده يعني اي خطاء فصل عشان كذا احاول اسايرها بقد مااقدر
همس/لهدررجه اي خطاء فصل
سعاد/يب يب الملفات للازم بوقتها تخلص للازم اشوف كل ملف واكتب ملخص عنه عد انتي وحظك بليوم يجيك 4 او5 او6 او10 احيانا وثاني يوم للازم اتلخيص جاهزز
همس/شتبين فيها مافيه الا هشرركه او هلقسم
سعاد/مثل ماتعرفين هي من ألشرركات المعروفه عالميا وانا بكون اكيد اقل وحده مضغوطه بهشرركه وخصوصا اني لما يكون عندي جامعه اداوم بدوام جزئي واذا اخذت خبرت مثل هشرراكات بااسس كل شيء صح بمواسستي ان شاءالله وهذا أنا من العام فيها والحمدالله ممشيه اموري
همس/الله يوفقكك طيب شلون كل هلمفات بيوم واحد
سعاد/مايبي لها اخذهم معاي للشقه اخلصهم والصباح اردهم وخلصنا
همس/اها حلو والله الله يحقق لك الي تبين سوسو ويوفقكك يارب
سعاد/امين رربي يسعدك حياتي ويوفقكك
همس/امين شررايك نطلع دام الوقت توه
سعاد/يلله. طلعو يتمشون في انحاء لندن الإاكثر من رائعه وبعدين كل وحده راحت لشقتها ونامت وبعد سبوعين تقريبا الساعه 12 بليل اتصلت سعاد على همس
همس/هلا والله سعاد
سعاد/هلافيك همس شخبارك
همس بضحكه لانها تدري ان عندها شيء /قبل شوي شفتج شفيج قولي
سعاد/هموس بطلبك بليزززز لاترديني بليزز والله بنفصل من شغلي وبيروح كل تعبي على فاضي
همس/امرري ولايهمج بس انتي قولي شسالفه
سعاد/نسيت بعض الملفات بشركهه واخذهم واحد من زملائي معاه على اساس اروح اخذهم منه بس نشغلت بلملفات الي معاي وماتذكرت الا هلحين ومستر اخوي عياء يخليني اطلع لووش ماصار وزميلي بحفله ومايبي يطلع منها
همس/والمطلوب اني اروح اخذهن من هذا زميلك
سعاد برجى /يب بليز همس
همس/اوك مومشكله وين مكانه وانااروح اجيبهم منه
سعادبربكه/ملهى لندن
همس بصدمه/شنو ملهى وبهساعه اكيد جنيتي
سعادبترجي/هموس ولي يسلمك مابيصير لك شيء ادخلي خذيه وطلعي على طول كلها شغلت 5دقايق بليزز هموس الله يخليك الي معاه ملفين موواحد ومثل ماقلت لك مديرتي شديده ومارح تفوت لي ملف مو ملفين خلصت 5 ملفات ومن اليوم عليهم مابيها تحاسبني على ثنين بليززز همس وافقي
همس بستسلام/اوك بس إذا كان سكرانين وكذا مارح ادخل
سعادبفررحه/يااحياتي ربي مايحرمني منك اوك


همس بطفش /اوك باي بروح واذا وصلت اتصل بك عشان تتصلين به عشان اعرفهه يوقف لي عند مكان واضح
سعاد/تامررين امرر. وقفلت الجوال همس عدلت لبسها وطلعت اخذت تاكسي ولملهى لندن ناظرت الباب الزجاجي الاسواد بعكس كل الملاهي الي بلفلام شكله فخم فتحت الباب وكان فيه 2سكورتي ضخمين يعني للمشاكل وكذا دخلت وقريب من الباب ناظرت شوزها الرياضي وكان مفتوحات خيوطه جلست ونزلت راسها تربطهم الطاوله الي قدامها من يمين عليها 5 شباب
خالد/طالعو طالعو. التفتو كلهم لها
سعد/ههههههههه هذي من بنزوجها. *يتمصخر لانه كل ميشوفون بنت موحلوه يزوجونها واحد منهم*
خالد/بنزوجها سيف. سيف الي كان يطالع جواله رفع راسه وناظرها
سيف/شوز رياضي وجاكيت رسمي وشعر ملموم هذي وين مكانها هناشكلها فاهمه الملهى غلط تززوجها انت ياخويلد
احمد /هههههههه والله انكم مجانين ليش وش شفتو منها من شفتوها وهي تضبط بشوزها وموواضح منها شيء
خالد/ههههه ليش وش عندك خبره بلبنات انت الكتاب مبين من عنونه
سيف يضحك/ههههههههههه اول مره اتفق معاك ياولد الخاله والعم
فارس الولد المعروف بلهدوء /انتم شفيكم خل نشوف البنت ونحكم
احمد/يب وانا معاك
خالد/اوك متاكد مابيكون ورا هلبس شيء. كلهم منتبهين ل همس الي مادرت عنهم خلصت شوزها وقامت حست ان شعرها بينفك وعدلته فكته ولمته من جديد بدت تناظر المكان من فوق من سطحه العاكس لتدرج الاضاه الخافت بداخله بدت تناطرقدامها بمسافه بدايت الملهى الناس الي جالسين بعضهم يشرب وبعضهم يرقص كنت تمشي بهدوء بنظرها لحد ماناظرت عن يمينها كانت طاوله في بدايت الملهى وقريبه من الباب عليه خمس شباب ناظرتهم بهدوء وكنها شبهت على واحد فيهم بس ماحبت تطالعهم خصوصا وانهم يطالعونها طبعا أنا بلمهى اكيد الناس الي فيه فاهميني غلط الله يسامحج يا سعاد.
نرجع للشباب اول ماقامت همس بنت طاويله بجسم مايل الي نحافه والجمال المتزن عيونها واسعه حيل وبلون الرصاصي المايل للااسود بجذابيه وجمال حاد وحوجبها المرسومه بكثافه خفيفه ربانيه خشمها صغير وشفايفه صغيره وفيها بروز جميل وجهها دائري خصلات من شعرها الناعم على وجهه اعطتهانعومه وجاذبيه خارقه عدلت شعرها الي انفكك لحدود ركبتها بلون البني الفاتح بيضاء بياض وردي ملفت الجكيت الرسمي الابيض والبدي الوردي الواسع والبنطلون الجنز وشوز الرياضي كانو عليها شيء مليى بلفخامه والاناقه وكانت تستحق اكبر من لقب ملكة جمال نظرتهم بهدوء وكانها تكذب لكل كلمه قالوها عنها مشت بهدوء تاركتهم مذهولين
خالد ذاب/يااأاالبى يااأاالبى
سعد/تخققققققققق
خالد/بس تخقق تهببببببببببل تجنن ياربي مدري شقول
سعد/انااشهد .يناظر سيف.سيف نصيبك ولاكان اخذنها
سيف الي جد فهى فيها يسوي حاله عادي وانها عاديه ناظرهم /قسم انكم مجانين .ورجع يناظر جواله.
خالد يناظر احمد وفارس/هذا من جده .ويناظر سيف.من جدك انت كل هذي كل هشي الجميل مااثرر فيك
فارس/ههههههه حلوه شيء جميل بس وقسم صادق
احمد/ﻻﻻ سيف كل مره نقول معليش نعديها لماتكون البنت حلوه لكن لما تكون حلوه وجميله وملكة جمال وشي جميل على قولة خالد مايحقق لك ابد ابد
خالد يناظر سعد/سعد قم نلحقها
سعد/يلله. وقامو
احمد/كالعاده هههههههههه مايتوبون ابد
فارس/بس يحقق لهم هلمررره
احمد/هههههه يب يحقق لهم. اخذت الملف من زميل سعاد البريطاني وطلعت من الملهى وطبعا تدرون من وراها سعد وخالد اتصل جولها وكلمت سعاد/بجوو =مرحبا بلفرنسي وعشانها تكلمت بلفرنسي ردت عليها همس بكلام بلغه الفرنسيه الي ماتصعب عليها ابد بتكون المكلمه بلعربيه الفصحى
همس/مرحبا لقد اتيت لك بلملفين وهاهماء معاي وستكون هذه اخرر مره ادخل مثل هذه الاماكان لواحدي ذلك الشخص سكران _
سعاد/من جيمس
همس/نعم جميس اعترف بانه شخص لايطاق فقد دعاني للشمابانيا تخيلي طبعا بمااذا يفكرون من يرواني ادخل مثل هذه الاماكن
سعاد/همس ششكرررا لكي اعدك بان هذا لان يتكرر فقط قولي لي متى تاتين
همس/لاادري ذلك يعتمد على متى اجد تاكسي في هذا المكان وهذاالوقت
سعاد/حسنا حلما تصلين اتصلي بي حتى افتح لك الباب
همس /اتوقع ان اتاخر حسنا باي
سعاد/باي.
قفلت همس وجلست على الرصيف بجنب المصافات قدام الشارع والمصفات جنبها وجلست تطالع الملفات بهدوء دخلو خالد وسعد الملهاء بعد ماسمعو مكالمتها بلجوال خالد يجلس ببتسامه
خالد/ووش تتوقعون جنسيتها
احمد وفارس/وش
سعد/توقعو
فارس/اتوقع انها تركيه او اسبانيه
احمد/انا مادري
خالد يناظر سيف الي يطقطق بجواله خالد/سيف زوجتك فرنسيه
سيف يناظره/صدق
سعد/يب حنا سمعنها تكلم بلجوال كانت تتكلمم بلغه الفرنسيهالبحته
خالد/كانت تتكلمها بطلقها دليل انها للغتها الام
احم /اتوقع انها اجمل فرنسيه تمر علي
فارس/قصدك اجمل بنت مرت عليك
سعد وخالد يناظرون بعض ويضحكون/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس/شفيكم

خالد/اول مره نشوفكم متخرفنين
سعد/يب العاده بس أنا وخالد
خالد/ههههههههه باقي بس سيف الي مايبي يتكلم بزوجته
سيف يرفع عيونه عن جواله/زوجتي بعينك
سعد/هههههههههههههههههه شكله عصب لحد يتكلم بزوجته خلاص
خالد/يب لاحد يتكلم ترها برا تدور تكسي إذا بتوصلها رروح
سيف/اقول حلو عني بس. اخذتهم السوالف لحد بعد ساعتين ونص تقريبا الساعه 2ونص الفجر طلعو من الملاهى
سعد بصوت خافت/شباب للحين مارحت شكلها مالقت تاكسي
احمد/معروف بهاالوقت مايمر تاكاسي بهاالمكان خالد/شكل الشي الجميل مايدرري
احمد يطالعهم أجل يلله اركبو السياره أنا بروح اقولها تروح لشارع العمومي عشان تلقي تاكسي
خالد وسعد ماعجبهم الرائي
خالد/لا والله احنا بنمشي معاك
احمد/لا مانبي البنت تتصل بشرطه يلله ركب بدلها وارد. وياشر لفارس يدفهم سيف وفارس وسعد وخالد ركبو سيارت احمد واحمد راح لها ووقف عندها نرجع ل همس الي نشغلت بلااوراق ونست نفسها شوي وهي تنتظر تاكسي حست باحد يمشي بتجها ناظرته نفس الشخص الي شبهة عليه بلملهى *طبعا اي كلام بيكون بلغه ثانيه بيكون بلغه العربيه الفصحى*
احمد/مرحبا
همس قامت/مرحبا
احمد/عذرن يبدو باانك توجهين مشكله
همس/لا ابد لايوجد مشكله ولكني انتظر ان يمر من هنا تاكسي منذ *وتناظر ساعتها* همس بفجعه* ياالهي منذ ساعتين ونصف تقريبا لماانتبهه للوقت
احمد يبتسم وياشر لها /من هناك يوجد شارع عموم ستجدين عليه تاكسي وباصات ولكن فيه هذاالوقت يستحيل ان تمر سيارات اجره من هنا
همس تشيل ملفتها /حسنا شكرا على مساعدتك
احمد/العفو لامشكله. مشت من عنده لمكان مااشر ركب سيارته السبورت من بورش موديل 2015 من السيارات محدودات الاصدار يعني مايوجد منها الا حوالي 10سيارات بلعالم خالد وسعد وفارس وراء وسيف قدام
خالد /كيفها من قريب
احمد/احلى منها من بعيد
خالد/مبرررروك سيوف خقق بلحالتين
عطه سيف هذيك النظره يعني بتسكت ولاكيف
خالد/امززح بسكت بسكت يمه يخوف اخوي هذا بهنظره
سعد وفارس واحمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نرجع ل همس الي ودت الملفين ل سعاد ورجعت لشقتها جلست بهدوء على كنبت الصاله تذكرت هذاك الشخص الي جاء يدلها قدام الملهاء ابتسمت بهدوء لماتذكرت الشخص الي يذكرها به بس بسررعه راحت الابتسامه لماتذكرت مررارت فراقه اوفرقهم نزلت دمعه من عينها لحقها سيل من الدموع *ياربي شسوي اشتقت لهم يارب ترحمهم كثر اشتياقي لهم ياررب*،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، صحت على صوت جوالها فتحت عيونها وناظرت المكان الي هي به لقت نفسها نايمه على كنبت الصاله ناظرت الساعه كانت 6الصبح ردت
همس /الوو
سمعت مجموعه من الاصوات/اشتقنااالج ياحيوانه.
رجعت تناظر الرقم وكان دولي وتحديد من الامارات رجعت تكلم
همس /هذا انتم
/يب مها وانوار وجدان
همس/ هلاا وانا بعدد حيل اشتقت لكم
انوار/ هموس وقسم حيتنا موحلوه منغيرج
وجدان/ هموس صح احنا هلحين بحريه اكثر من قبل بثانويه بس وقسم مالها طعم منغيرج
مها/ هموس فقدناك
همس نزلت دمعته بهدوء بس تكتم عبرتها/كل هذا أنا من قدي
مها/واكثرر وربي لاتكبرين رأسج ياحيوانه كل مانبي نضحك نتذكررج
همس / إذا تبون ارجع رجعت
وجدان/ايه ارجعي،،،،،،،،،،،،،،،،،،تسحب منها انوار الجوال
انوار/لا همس لاترجعين هذا حلمك نسيتي مجنونه تضيعينه عادي بس تخلصين جامعه تجين ونعوض كل هلاايام اهم شيء مستقبلج ودراستج مفهوم
همس/مفهوم حييل احس بغربه وحيل اشتقت لكم
انوار/واحنا بعد حيل مشتاقين لج بس هاه تخلصين جامعه ترجعين
همس/اوك شتسون هلحين
انوار/ هلحين عندنا محاضره وبتبداء هلحين الساعه 10،20وهي تبداء 10ونص
همس/ اها أجل يلله إذا خلصتو راسلوني واتس اب

انوار/ اوك يلله فمان الله.

قفلت همس وقامت توضت وصلت الفجر ورجعت تكمل نومتها او تحاول تكملها
بعد سبوعين تقريبا بدت الجامعه في اول يوم ل همس في الجامعه قامت من بدري اخذت شاور سريع ولبست بدي تيفاني نص كم موديل تركي واسع وبنطلون جينز وشوز سبورت كاالعاده لمت شعرها كعكه كاالعاده وحطت غرتها على جنب اخذت شنطتها ودخلت فيها دفترها والقلم واخذت تاكسي وعلى الجامعه وصلت للجامعه وقفت عند بوابتها الضخمه الي تدل على ضخامت المكان وفخامته ناظرت قدامها كانت تتميز ب مسطحتها الخضراء الواسعه وقطع الورود المفرقه في عدة اماكن الممرات الفرعيه للجامعه والممرا الرئيسي الذي يربط بين الباب الخارجي الرئيسي للجامعه والباب الرئيسي الداخلي للجامعه كانت الجامعه انيقه ومررتبه وضخمه بشكل ملفت من الخارج حست همس بيد عليها سعاد/ هموس وين وصلتي
همس/ اطالع جامعتنا الضخمه الحلوه الانيقه
سعاد/بعدك ماشفتي شيء امشي داخل وبخذك فرره فيها كلها
همس/يلله
اخذتها سعاد للداخل الجامعه اخذتها لااهم القاعات الموجوده والقاعات الي موجودات فيها محاضرتها لم تكن تقل اناقة وفخامت الجامعه من براء عن فخامتها من جواء
سعاد/وهلحين باقي اهم قاعه بهلجامعه قاعة الحفلات الجامعيه
همس بتعب/ سعاد خلاص تعبت وماباقي شيء عن محاضرتنا
سعاد/ الا باقي عشر دقايق امشي خمس دقايق ونرجع يلله هي اهم شيء بهاالجامعه
همس بستسلام/ اوك يلله.
مشت معاها للقاعه الي كاانت بسعة نصف ملعب كوره وكلها كراسي وفيها مسرح جلست همس بااقرب كرسي تكلمت بلنقليزي
همس/ياالهي لقد تعبت *ناظرت الكرسي الي جنبها وكان مرمي به علب ماء ناظرت سعاد واشرت على المء وقالت* هل استطيع سررقة واحده فاانا أشعر بلعطش والتعب
سعاد/ هههههههههه مجنونه ولكن إذا تم فصلك من الجامعه ليس من شاني
همس/ياالهي تتخلين عني وماذا عن المثثل الذي يقول الصديق،،،،،،،،،،، قاطعها يد الولدالي مدفيها علبة ماء الي جالس جنب الكرسي الي فيه علب الماء كان ماسك جواله ومد الماء بيده الثانيه
خالد/وقت الضيق.
رفع عيونه عشان يشوف البنت الي جنبه انصدم انها هي
اخذت همس العلبه همس/شكرا لك*ناظرت سعاد* بسررعه ستبدى محاضرتنا. مشن بسررعه تاركات خالد بصدمه حس بيد سعد على كتفه. سعد/ بو وين ووصلت وين الماء. يناظرهم خالد بصدمه سيف واحمد وفارس ياخذ الماء ويوزعه عليهم وياشر على سيف الي مابقى لها ماء
خالد/وانت روح لزوجتك خذ منها علبتك الماء
سيف يناظر احمد بعدم فهم احمد/ خالد ليش موجايب على عددنا
خالد/انا جايب على عددكم بس زوجته *وياشر على سيف *جت وجلست هناك *وياشر على الكرسي الي كانت جالسه عليه همس*كنت عطشانه واعطيتها وحده
سعد/ههههههههههههههه اخوي انجنن اي زوجهه
خالد/ مانجنيت ذيك الشي الجميل الي شفنها بلملها هذاك اليوم وزوجنها سيف جت هنا وكنت تتكلم مع صديقتها وتقول انها بتسرق علبه من الماء لانها عطشانه وانا قمت واعطيتها وحده
احمد/هههههههههههههههههههههه شكلك تتخيل ترا عادي لو تقول نسيت اجيب على عددكم
خالد/الاج.......قاطعه فارس
فارس/اوك وينها هلحين
خالد/راحت لانها تقول على ماسمعت لصديقتها ان عندها محاضره
فاررس واضح انه ماصدقه مو بس فارس الكل
احمد/هههههههههههه يلله قوم المحاضره بتبداء نكمل بعدين
فارس يبتسم/يلله اقول سيف انت مومعانا بهاالماده صح
سيف/ لا المحاضرالي بعدها أنا معاكم هلحين ماعندي شيء
احمد/ اوك أجل نشوف بلقاعه
سيف/ اوك.
راحو كلهم ماعدا خالد الي بداء يشكك بحاله وسيف الي جالس جنبه
خالد يناظر سيف خالد/ بديت اشكك بحالي متاكد شفتها
سيف/ههههه قوم قبل تفوتك المحاضره قوم.
..قام ولحقهم للمحاضره.
في محاضرة همس كانت المحاضره تعريفيه يعرفهم الدكتور من خلالها على نفسه ويشرح لهم بختصار مايحوي الكتاب انتهت المحاضره وطلعت هي وسعاد
سعاد/هموس عندج محاضره هلحين
همس/يب وانتي
سعاد/ ايه عندي تدرين اكتشفت ان ماعندي الاهلمادتين مشتركه معاج والباقيات مختلفات *تناظر الساعه *هيي مابقي شيء وتبداءالمحاضره الثانيه يلله بسررعه. همس/يلله. مشو ودخلو القاعه وصار بلاامكن الوسطيه كنت القاعه شبهه مليانه جلست همس وحطت دفتره والقلم وعلبة الماء فوق الطاوله وجنبها سعاد
خالد/ هذي هي هذي هي. كلهم يلتفتون ل خالد
خالد يناظر سيف خالد/ هذي علبتك الماء وهذي الي جالسه الشي الجميل زوجتك. يناظرون لواين ياشر سيف كان ياشر لبنت قدامهم وحاطه علبت ماء على طاوله *اكيد تعرفون من هي همس*
احمد/وش دراك انها هي ممكن تكون وحده ثانيه وبعدين وش رح نسوي لها ناخذ منها العلبه مثلا
خالد/ اعرفها هي الي لبسه ه لون انتبهت لها لما قامت وهذي صديقتها الي كانت معها
قام سيف لها احمد/ سيف وين رايح ترا كلها علبة ماء مجنون انت
سيف يناظر احمد سيف / مارح اسوي شيء بشوفها وارجع.



انتهاء البارت رددوكم تسعدني
استودعتكم الله الئ لقاء قريب <<<

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البـــارت الثــــاني


««««««««


ماحست همس الا بااحد ياخذ علبة الماء من قدمها همس تناظره بهدوء شافت شاب طويل فيه وسامه طاغيه عيون واسعه حواجب كثيفه نظره حاده خشم سلة سكوسكه خفيفه مبينه معالم وجهه طاغية الوسامه شعره الناعم جسم رياضي بتيشيرت اسود وجنز كان وبكل صررراحه وسيم وملفت للنظر ونظرته تدل على غموض غريب يجذب الواحد له
سيف/ المعذره ولكن هل اعطاك ذلك الشخص*وياشر وراءوتحديدا على خالد* علبة ماء
لتفت همس وشافت الشخص الي اعطها العلبه
همس/ نعم
سيف/ لقد سرقها مني ولان أنا استرجعها
همس ابتسمت / ولكن هذه العلبه أنا قد شربت نصفها ساشتري لك وحده اخرى جديده
سيف ببغرور/ وهل تظنين انني لا املك المال لشراء علبة ماء أنا فقط لااحب أنا يسرق شيء ملكي ولعلمك أنا لااريد شربها سارميها. توجهه لسلة القاعه ورماء العلبه فيها قدام عيون همس واحمد وفارس وخالد وسعد الي عرفو ان عاصفة غرور سيف هبة عليهم *مرمن عند همس الي كانت تطالعه بهدوء وابتسامه خفيفه على وجهها رجع وجلس مكانه
سعادبغضب /مغرورررر خليني اقوم اسطره اعلمه ان الله حق
همس تمسكها وبهدوء/مجنونه تبين تسببين لنا هوشهه من اول يوم خليه يولي هو وغروره شعلينا منه
سعاد/ لاحبيبيتي إذا عرفو الجامعه بيتحاسب هو
همس/انتي شفيك عادي خل يولي.
نررجع لشباب
خالد/ هذا شسوا سيف ليش سويت كذا
سيف بهدوء وغرور/ امم ماعجبني تصرف البنت قلت خل ادبها
خالد / من جدك انت أنا اعطيها ماء تقوم تاخذه منها وترميه لوقلت لي كان اشتريت لك عنهه
سيف/ وهي بعد كانت بتشتري لي بس انا مشكلتي مو مع الماء مشكلتي بتصرفها
خالد يحط يده على راسها خالد/ هذاالي بيجنني
احمد/ سيف تصرفك هلمرره غلط بغلط. *دخل الدكتور وبدت المحاضره*وبعد انتهى المحاضره طلعت همس وسعاد من المحاضره سمعت همس صوت ورها ولتفت شافت الولد الي عطها الماء ولولد الي شبهة عليه بلملها الي عطها الماء الي هو خالد موصفاته طويل وجسم رياضي شعر ناعم وطويل شوي وسامته لاكلام عليها ابتسامته جميله ولي يشوفه يحس انه حبوب ومرح
الثاني الي هو احمد قريب من ملامح الي تهاوشت معاه الي هو سيف بس احمد اسمن من سيف شوي احمد مو سمين بس اسمن من سيف نظرته تختلف عن سيف يعني واضح انه طيب وحبوب بكل ماتعني الكلمه من معنى وهذا الي واضح من نظرته وتصرفاته ضحكته اجمل من رائعه وملامح وجهه اكثر من وسيمه وجسمه رياضي ومرتب
همس وقفت عشان يجونها وبلنقليزي
خالد/مرحبا
همس ببتسامه خفيفه/مرحبا
خالد/ اعتذر عن مابدر من صديقي فهو متهور قليلن
احمد/نعم فنحن لم نقصد ان يحدث هذا واخي متهور قليلن
همس بتعجيب*اخوه وش جاب لجاب*همس/لامشكله فاانا اتفهم هذا
خالد/ بليزز لااريد لفتاة جميله مثلك ان تاخذ هذاالموقف السخيف مني فاانا لااقصد
همس تبتسم/ لا لامشكله لقد اخبرتك بااني اتفهم ذلك ويبدوء انه شخص يعشق ممتلكاته ولايحب ان ياخذها احد غيره وهذا بتاكيد من حقه

سمعو صوت وراالشباب

فارس/ انتم هنا وانا ابحث عنكم ناظر وشاف همس انها معاهم اول ماشافته همس اختفت ابتسامتها وصارت بصدمه
احمد/اهلا نحن هنا
خالد/ إذا نحن نفهم بانك لست مزعوجه منا
همس/لا ابدا
خالد/ حسنا شكرا لك
همس/العفؤ
ومشو عنها دنقت همس بهدوء ومشت
سعادببتسامه / والله انهم ذوق وخقق جين يعتذرون
همس تبتسم بهدوء/اختاري ياذوق ياخقق الاثنين ماتجي
سعاد/ لاماشاءالله عليهم جامعينهن الاثنين شفتي لماقالك لااريد لفتاه جميله مثلك واو شكله خق عندك شكله مغزلجي
همس/ههههههههههههه لا حرام عليك مولهدرجه
سعاد/ هذا وجهي إذا ماهو مثل مقلت لك
همس /ماتحسين ان راسج صدع وبديتي توجعين من هلحاضرات أنا كذا خلصت محاضرات وانتي
سعاد/ وانا بعد الاجعت وصدعت امشي نفطر مدري نتغداء بلكفترياء وبعدها نشوف وين بروح
همس/ يلله
تغدو مدري افطرو وكلن راح لشقته نرجع للشباب الي رجعو لشقتهم مادري فلتهم
خالد يرمي النضارات وينتهد /
سيف تررا صدق صدق مو من حققك الي سويته اليوم
سيف الي يناظر جواله / أنا اعرف وش من حق وش الي مو منحقي


تدخل عليهم بنت متوسطة الطول بيضاء شعرها بني لنص ظهرها عيونها وساع وبنيه خشمه صغير وشفيفها بارزه شوي وردي جميله بكل ماتعني الكلمه قعدت بنص تسمع سوالفهم
احمد/عاد صدق سيف صراحه غلطت اول مره اشوفكك تتعامل مع بنت كذا
سعد/وليته اي بنت فيه احد يشوف هلجمال هذا كله ويززعله
فارس/ هههههههههه بصراحه واول مره اقولها هي مايصلح احد يززعلها
/ من هي الي تتكلمون عنها

سعد/ بنت خقه خقه خقه يافطوم فاتتك
فااطمه بحماس/ صدق وين
سعد/ بلجامعه بكرا تشوفينها
فاطمه/ يب بكرا مع اول يوم لي بلجامعه اشوفها شجنسيتها
سعد/ على مايبدو فرانسيه
فاطمه/ شدراكم
سعد/سالفتها طويله بنقولها
فاطمه بحماس/ وانا ماعندي مانع اسمع
قال لها كل السالفه من الملاها للجامعه انتهت ليلة ابطالنا عند كذا


ثاني يوم في الجامعه
فاطمه/ وينها
خالد/ من اها الشي الجميل مدري دوريها وتلقينها هي مميززه تعرفينها من يوم تشوفينها
فاطمه/ههههههه اوك بدور الشي الجميل بعد المحاضره الي عندي هلحين
خالد/ محاضرتك الثانيه معانا صح
فاطمه/ يب يلله باي
راحت فاطمه للمحاضره وجلست جنب بنت تشبهه من البنت الي يوصفونها
فاطمه/ مرحبا
همس/مرحبا
فاطمه / هل تعرفين عن هذه الدكتوره شياء
همس/لا ف أنا مستجده
فاطمه ببتسامه/ اها انتي مثلي إذا
همس/ نعم ماهو قسمك
فاطمه/ادارة اعمال
همس/ وانا ايضا
فاطمه/اذا وجب علينا التعارف
همس/نعم أنا همس من احمل الجنسيه السعوديه ولكن امضيت حياتي في الامارات
فاطمه بصدمه تكلمت بلعربي/ انتي سعوديه
همس ابتسمت لما عرفت انها عربيه/ ايه
فاطمه بحماس/ وناسه أنا بعد سعوديه وعايشه طول حياتي بلاامارات نصير صديقات ممكن
همس ببتسامه / اكيد اتشررف
سعاد/ وانا مافيه صداقه
فاطمه بحماس/ وانتي بعد سعوديه
سعاد/ ايه بس ماعشت مثلكن بلإامارات سعوديه قلبن وقالبن
فاطمه/ الله وناسه بنكون احلى ثلاثي انتم جيات مع اهلكم
همس/ أنا لا
سعاد/ أنا مع اخوي وانتي
فاطمه/ أنا مع عيلتي كلها واخواني. دخل الدكتور وبدت المحاضره وبعد المحاضره الاولى
فاطمه / عندكم محاضرات هلحين
همس/ أنا عندي بس عندي محاضره وحده واخلص
سعاد/ وانا بعد
فاطمه / أنا ماعندي شيء بروح أجل ل اخواني وبعد محاضرتكم اشوفكم. اخذت ارقام جوالتهم ورحت همس لممحاضرتها ورحت سعاد لمحاضرتها طبعا محاضرات مختلفات
راحت فاطمه ل اخوانها بمحاضرتهم
فاطمه/هاه وين الشي الجميل حقكم
سعد/ يمكن عندها اوف اليوم
فاطمه/ خسارره كنت بشوفها المهم تعرفت على بنتين سعوديات
خالد بحماس/ وين
فاطمه بنص عين / الاهذولا لاتقرب لهم بعدين اعرفكم عليهم هلحين عندهم محاضره
احمد/ واحنا بعد عندنا محاضره
فاطمه بملل / يعني بضل لحالي
احمد/ استنينى بلكفتيريا اول مانخلص نجيك اوك
فاطمه/ اوك
طلعو لمحاضرتهم سيف وسعد واحمد وخالد وفارس اول مادخلو شافو همس جالسه كانت تحضر دفترها وقلمها
خالد/ الكراسي الي جنبها فاضيه بروح اجلس جنبها
سعد بحماس/ وانا بعد
فارس واحمد/ وانا
سيف يطالعهم/ مجانين. راح بعيد وجلس جو عند همس احمد/ مرحبا صباح الخير
همس/مرحبا صباح النور
احمد/ هل تمانعين لوجلسنا هنا
همس/ لاطبعا تفضلو
احمد/شكرا
همس/ العفو. بعد شوي دخل الدكتوروقف الكلام
الدكتور/مرحبا صباحكم سعيد
الطلاب/ اهلا صباحك اسعد.
الدكتور/ بطبع هذه اول محاضره لكم اريد منكم شيء استثنائي قبل تسجيل حضوركم بلبصمه اود منكم ان يعرفني كلن منكم من اسمه ومن اي بلدكم عمره ان امكن وسنكتفي بذلك في هذه المحاضرهه واناايضا ساعرفكم بنفسي اسمي جون فديرك وانا دكتوركم في عدة مواد في الجامعه أنا موظف هنا منذ اكثر من 20سنه وعمري هو52سنه سنبداء من هنا*يقصداول صف*بدوالطلاب يعرفونه بنفسهم لحد ماجاءالدور همس تعرفه بنفسها قامت بهدوء وطبعا

خالدوسعد وفارس واحمدوحتى سيف من بعيد منتبهه لها ومتشوقين يبون يعرفون عنهت شي
وكلهم مفتحين اذانهم ويرقبؤنها بيبهتمام كامل

تكلمت همس/ اسمي هو همس وانا عمري هو18عام وجنسيتي هي السعوديه ولكن ولدت وتربية في الامارات وهذه اول سنه لي بلجامعه فقط هذا كل مالدي
الدكتور ببيتسامه/ اهلا بك همس تفضلي اشكرك
طبعا تعررررفون من الي مصدومين ومو اي صدومه لا صدمه قويه خالد/ سيف منصدم ويناضر لها التفتله همس وابتسمت وجلست
جاء بيتكلم بس الدكتور قوم احمد بحكم انه بجنب همس عشان يعرف عن نفسه احمد/ أنا اسمي احمد وانا من السعوديه عمري هو 22 سنه تقريبا أنا في السنه الاخيره لحصل على درجة البكلوريس
الدكتور/بتوفيق احمد أنا اعرفكك منذزمن وانت من الطلاب المتميززين ف اهلا بك من جديد
قاام خالد يعرف عن نفسه / اسمي خالد أنا ايضا من السعوديه عمري 21سنه ليس عندي شيء اخر اقوله
الدكتور/حسنا تفضل
فارس/ اسمي هوفارس اناايضا من السعوديه اخر سنه لي واكمل درجة الماجستير في ادارة الاعمال واطمح للدكتوره في ذالك عمري هو24سنه
سعد/اسمي سعد عمري 20سنه أنا اخو فارس وخالد واحمد وسيف هناك*وياشرعليه*ليس لدي شيء اخر اقوله
الدكتور ابتسم /حسنا تفضل. وبعد شوي جاء دور سيف /اسمي هوسيف من السعوديه عمري 25سنه اناايضااكمل الماجستير ولم يتبقى لي الا سنه وانهيها واطمح للدكتوره ولكن ليس الان
الدكتور/ اهلا بك ايضا سيف وانت ايضا من الطلاب المتميزين لدي وبتاكيد لماانسى اسمك بتوفيق والي الامام
طبععا صدمتهم ماكنت تقل عن صدمت همس بعد ماطلع الدكتور لف خالد ل همس خالد/ هلا والله ببنت ديرتنا
همس ببتسامه / هلابك
احمد/ شلون كل هل لغات وماانتبهنى
همس مبسوطه انها القت سعووديين / مدري
سعد/ لما كنتي بلملها سمعناك تتكلمين فرنسي بصدفه
ضحكت همس/ يب اتكلم الغه الفرنسيه
خالد/ يصير نعزمك على الكفترياء بهلمناسبه إذا ماعندك شيء
سعد/ بنعرفك على اختنا
همس/ اوك وانا بعد وحده من صديقاتي تستناني هناك
احمد/ أجل يلله. مشو للكفتيرياء
خالد/ هذيك اختنا. ياشر على فاطمه*
همس ابتسمت / اختك اسمها فاطمه
احمد/ اكيد انتي الي تعرفت عليها قبل شوي
همس/ يب
احمد/قالت لنا انها تعرفت على بنت وحنا كنا نبي نعرفها عليك بعد الي صار امس وكذا وصلو للطاوله فاطمه تناظرهم
فاطمه/ تعرفون بعض
خالد/ قدامك الشي الجميل الي على اساسا انه فرنسي طلع سعودي
همس/ ههههههههههههههههههههههههههههه وش شيء جميل
خالد/ هذا انتي سلمك الله لقبك عندنا قبل نعرفك طبعا كان شيء جميل ويسرني أني أنا الي اطلقت عليك هلقب
فاطمه تمسكها وتقاعدها فاطمه / خلك منه تراه بيع كلام ومغزلجي هو وهذا *تاشر على سعد*
خالد/ ماعليك منها هي تحب تمززح خفيفت دم
احمد/ بتسكتون انتم ولاكيف بنعرف نجلس ونسولف ونطلب. جلسو يسولفون ويضحكون لحد ماجاء سيف شافها سيف جنب فطوم وجالسه فطوم تسولف وتضحك معها جاء وجلس على اقرب كرسي بهدوء وهو يطقطق بجواله. انتبهت لجلوسه فاطمه
فاطمه/ وهلحين بعرررفك لااخوي الكبير الي أنا دلوعته سيف هوالي امس مدري شصاير بينكم المهم انسو الي صار سيف هذي همس الي كنت بعرفكم عليها اليوم قبل ماتتعرفون عليها
ناظرها سيف بهدوء ورجع يطالع جواله
فاطمه تفشل /سيف نززل الجوال وتكلم
سيف نزل الجوال وبمصخره ناظر همس. سيف /هلا والله همس واو انتي حيل حلوه شسوي احترت من انذهلي بك ولا اقول نجي بطريقة خالد امم انتي شيء جميل خقيت عندك واناابي اتعرف عليك. هو يتمصخر ضحكت همس على طريقته غصبن عنها رجعت امسكت ضحكتها سكت سيف وطالع جواله
همس قامت /عن اذنكم بروح ادور صديقتي سعاد
فاطمه/ استني بمشي معاك. وقفت همس ترتيب شنطتها اشرت فاطمه على رقبتها لسيف منغير لا تنتبهه همس ومشت معاها
خالد/حرررام عليك احرجت فاطمه ليش سويت كذا
سيف/لاني همس هذي موطايقها.
احمد/ حررام عليك والله انه غير عن الي تحسبها
سيف/ هنوعيه من البنات أنا اكرهه
سعد/اي نوعيه اها قصدك الخقق
سيف/لا قصدي الي مثل همس. وقام وتركهم
نرجع ل فاطمه الي تحاول ترقع ل اخوها
فاطمه/ ترا سيف ماينتبهه لكلامه وكذا صح انه اخوي الكبير بس تره ،،،
همس/ طيب ليش تقولين هلكلام عادي انسي الي صار هلحين وخلينا ندور سعاد
فاطمه/يعني موشايله عليه بقلبك شيء
همس/ لا موشايله. تضمه فطوم
فاطمه/يالبئ مشكوره ياقلبي واسفه على الي صار
همس تبتسم/ لاتتاسفين مافي مشكله.
يلقن سعاد وتجلس معاهن شوي وتستاذن تروح وتبقى همس وفطوم الي حسن انهن يشبهن بعض بشياء كثيرره وانهن بيكون افضل صديقات ضلن مع بعض لحد وقت العصر وهن كانن عزمات بعض على مطعم تغدن بعدين راحو لشقة همس
فطوم تطالع شقتها بهدوء فاطمه/ حلوه بس صغيره
همس/يب بس مكفيتني وزياده بعد
فاطمه/يب هي تكفي إذا كان شخص احنا ساكنين بفله ملكنا وقبل يومين زارونا خالتي سلطانه ورورد وجابو عيالهم معاهم طبعا عيلهم صغار ومافي بنات أنا البنت الوحيده بلعايله
همس/ اها الله يخليهم لك حلو انك تكونينن البنت الوحيده وامك ساكنه عندكم

فاطمه/ لا امي تزورنا وترجع ويمكن بعد شهر تجي امي عندها جدتي وجدي وهم مايحبون يسافرون كثير عشان كذا
همس/ اها الله يخليها ويخليهم لك. اتصل جوال فطوم /الو _هلا_ههههههه يب هذا أنا عندها_ الله يسلمكم_يلله اوك شوي واجيكم _مع السلامه
فطوم/خلاتي يسلمن عليك ومعصبت علي يقولن بياذن المغرب وحنا ماشفناك
همس/الله يسلمك وسلمي عليهن
فطوم/ان شاءالله يلله لازم اروح مع السلامه اشوفكك بكرا ان شاءالله
همس/فمان الله ان شاءالله. راحت فطوم وقامت همس تبتسم بهدوء للشخاص الجداد الي دخلو حياتها شلون تحس انها تعرفهم من زمان وخصوصا فطوم وفارس الي فيه شبهه كبير من فارس الله يرحمهه ....!



انتهاء البارت الثاني ردودكم تسعدني استودعتكم ربي الئ لقاء قريب جدا

__________________________________________________ __________


أختي الكريمة أثيير

مرحبا بقلمك الراقي معنا
و بداية موفقة و جميلة
فقط لو ممكن أكثر تنسيق
و إستعمال الألوان

من المتابعين تقبلي خالص تحياتي



__________________________________________________ __________
البــــارت الـــــثــالــث*

هدواء ليل ! وليالي الغربه المتعبئه !
ذكريات كثيره واﻷرجح ذكريات اليمه

اضاءه خافته جدآ . .! وغرفه صغيره

نزلت دموعه متسلله متدري من تبكيله ومن تبكي عليه حاولت توقف عن البكا . . بس ذكريات اخواها اكثر من انها تنساءه وهي شافت شخص يشبها اه يخوي ربي يرحمك .!حاولت تبعد هل اﻷفكر من راسها تلحفت بغطاها علها تنام . .




.....


دخلت وهي مبسوطه حيل ﻷنها تعرفت علئ همس

شافت خالتها بالصاله جالسات ابتسمت علئ منضر خالتها الي منسدحه والي مرتكيه وسوالف


نبذهه بسيطه لوصف خالات فاطمه . !

الاول (سلطانه)وهي الي اصغر من ام فاطمه عمرها 31 والي يشوفها يقول باآلعشرينيآت محافظه على رشاقتها وجسمها وعندها 4عيال اكبرهم عمره 5 سنوات االثانيه
(ورود) متتزوجه وهي اصغر من سلطانه وعمرها 29سنه عندها3اولاد وطبعا محافظه على رشاقتها وجمالها وكل وحده اجمل من الثانيه


فطوم / السلام
ورود وسلطانه/ وعليكم السلام
ورود تعدل جلستها وتحط حمود بحضنها اصغر عيالها / وليش ماخذتيني معاك هاه
سلطانه بفيس مسكين / تركتنا هنا نستناك كنا بنطلع بدونك بس ماهنتي علينا
فطوم /حيلكم علي أنا مخططت اطلع قالو لكم اخواني وش صار
سلطانه /قالو لنا انك مع وحده توك تعرفتي عليها بس
فطوم / ههههه متفشلين لكن معليه انا ا اقولكم السالفه يبيلها قعده انسدح حتئ تحلئ السالفه ﻷنها حيييييل طويله*وبدت تقول لهم السالفه من طقطق لسلام عليكم* هههههههه حلوه صح امزح امزح خلونا نرجع للروايه*
ورود/ تمزحين لهدرجه ماهي واضحه انها سعوديه حولت اصدق بس مقدرش
سلطانه/ ايه العربيات واضحاات بس عيال اختي واخوياهم مشافيح ماهم شايفين خير
ورود /بس سيف فشلنا بسالفة علبة المي
فاطمه/ بس شكلهم يقزون وطاحتي ي همس ومحد سمئ عليتس الحين اخواني يضلون يقزونها خصوصن بعد كونها سعوديه وﻷهي متحجبه

ورود /خلونا من هاآلسالفه متئ يعلنون خطوبة سيف
فاطمه تنهد/ يعني غصب ياخذ نورالله يسامحها امي
ورود/ عادي مافيش حب ماقبل الزواج ياخذه وبتتتعددل اوضاعه
المهم ماعلينا ابي اتعرف عليها بنشوف الشي الجميل على المشفوح
سلطانه/ يب نبي نشوفها
فاطمه / اوك اكلمها بكرا احاول اعزمها ورد لكم على العشاء
ورود/اوكيه
سلطانه تصفر/ وناسه بنشوفها
ورود/ اركدي تقول بززر*وتقلدها *الله وناسه بنشوفها
سلطانه/اقول انتي لاتقلدين لا به الطاوله على راسك الحين
ورود/لأوالله..،،،تقاطعهم فطوم
فطوم/هيه انتم تقول بزززرن اوص ولاكلمه ولاقسم مااعزمها عندكم
سلطانه/ لالانمززح اهم شيء نشوفها.


انتهى يومهم بالسوالف والسهره




........
صباح يوم جديد

عدلت رؤحها لبست جكيت جنز وبدي احمر وبنطول هادي وعدلت شكلها


«« الجامعه . . !!

ليها نص ساعه تنتصر همس تدخل شافتها داخله ومستعجله

فاطمه/يسعد صباحك
همس وهي تمشي وصباحك اسعد بدت المحاضر
فاطمه /يب
انسحبت همس بعجله
فاطمه تنهد يوؤوؤوؤه مالي حض بعزيمتها


.......
يكلم بجواله وماله خلق للمتصله

نور/متئ ترجع
سيف / مدري
نور/ لي ساعه وانا ادور سالفه معاك وانت ترد علي بدون نفس وقفلت الخط

ناضر سيف السماعه وكشر وتنهد وجلس ماهو قادر يزعل اومه بس
مايحبها

/ سيف ياآلله المحاضره
سيف /شوي صبر اخذ الكتاب والحقك..

وطلعو لمحاضرتهم

.......


همس جالسه باﻷخير شافت سيف يدخل ومكشر واضح متضايق والدنيا مو سايعته حس بالنضرات الي تراقبه صد عنها وجلس بمكان مايمكن انها تشوفه فيه
......

انتهات المحضرات


طلعت همس وشافت فاطمه واقفه مع سعاد

همس/سﻷم
سعاد وفاطمه هﻷ وعليكم السﻷم
فاطمه /همس تكفين بطلبك طلب ماترديني
همس مبحلقه /اه وشهو طلبك
فاطمه/قولي تم
همس /ياآلله وقلنا تمم
فاطمه /ابيتس تجيين عندي باآلبيت تكفين تكفين
همس ماهي مستوعبه خصا امها ماترغب الاجتماعات وماتحب تطلع من شقتها /لكن ...!
فاطمه /ساعه وربي ساعه خاﻷتي يبغن يتعرفن عليك
همس بقلبها يسﻷم وانا وش دخلني همس ترردت توافق بس خافت تجرح فاطمه خصوصن انها ماشافت منها اﻷ كل خير /تم بس اعطيني العنوان
سعاد/ يسﻷم وانا محد يعزمني
فاطمه الفرحه مو سايعتها /أﻷ سعاد تكفين تعالي
سعاد تندب حضها ان اخوها مرافق معاها ومراح يخليها تطلع /اصلن اخوي حالف ماطلع اﻷ لجامعه
وتسوي حركات بيديها
همس وفاطمه /هههههههههههههههه


)))))))))

العصر . . »»

قررارت فاطمه تمرها بسيارتها لبست همس بلوزه بيج واسعه كم كامل مرسوم عليها برج ايفل بلون البني رفعت اكمامها للكوع ولبست بنطلون جينز فاتح الون وشوز سبورت لمت شعرها لمتها الي دايم وحطت غرتها على اليمين
مرتها فاطمه بسيارتها العصر ع همس واخذتها لفلتهم وصلو الفله وانفتح الباب الضخم دخلت السياره في حديقه خياليه فيها نافوره كبيره بوسطها وحولها مسطحات خضرا ورود بمختلف الالوان وقفت السياره عند باب الفله الزجاجي جات خادمه واخذت السياره عشان تاخذها للكراج ناضرت الفله المكونه من دورين


ضخمين دخلت وكل ماتدخل مكان يكون لايقل فخامه عن الي قبله وكان بستقبلها خالات فطوم سلطانه ورود رحبن فيها بكل حب وود وبساطه


طبعا كل الشباب تعشو بلبيت على غير العاده ماعد سيف الي شكله مادرى ل شيء ونايم بعد ماتعشو وسولفو وضحكو وتعرفت على شخصية كل واحد منهم اقترحت خالتها ورود انهم يجلسون بدور الثاني لان الخدم مجهزين جلسه هناك قبلو بلااقتراح وقامو لدور الثاني بعد ماجلسو هناك
فاطنه/ هموس
همس باستحياء كامب/ هلا
فطوم/ جوالك طافي
همس/يب طافي شحن ليش
فاطمه تضحك/ ايه كنت بتفرج عليه لقيته طافي
همس زعلت علئ مونتها ﻷنها ماتحب احد يمسك جوالها وتصنعت اﻷبتسامه/ عندك شاحن
فاطمه / ايه تعالي معي غرفتي تشحنينه ب ومنها اوريك الطيور الي شاريتهم
همس/يلله..
قامت همس وفطوم رحت لغرفته همس وحطت الجوال على شاحن وشافت الطيور كان كل شي يدل علئ ان هاﻷسره ثريه
همس /ياآلله عاد استاذن
فاطمه بزعل ﻷ ماترؤحين جبت لك شي ابيك تشوفينه خليك جالسه شوي طلعت فاطمه ركض

همس تنهد متضايقه من المكان متدري ليش/ شافت مرايه طويله بالسيب قامت بتعدل شعرها
وقفت بالسيب
تفك شعرها وتبدا تلمه ينفتح باب واحد من الغرف الي بالسيب ويطلع منه شخص يطالع همس وينصدم من وجودها
سيف بصدمه/ا.....!
ا
همس بفشله /اسفه لكن هو واقف بينها وبين غرفة فاطمه
سيف باشمئزاز /شجيابتس هنا
همس متلخبطه امورها وردت بغباء /انا معزومه عندكم على العشاء. كملت لم شعرها وطلعت
بسرعه لما رجع سيف لغرفته
سيف حس انها متفشله منه ببساطه تذكر سواله وابتسم وضحكك/ هههههههههههههههههه
مي بصاحيه ذي
رجع لغرفته يكمل نومه جلست همس شوي وبعدين ستاذنت بحجت ان عندها جامعه وللازم تنام بدري وكذا مع انها ماكانت بدري 11الساعه بس خالات فطوم ماكانو رح يتركونها لاولا كذا. حسوا انها دخلت قلبهم بسرررعه وكانهم يعرفونها من ززمان نرجع. ل همس الي رجعت لشقه وجلست بهدوء تتذكر سوالفهن وتبتسم *ياربي احس اني اعررفهن من زمان طيوبات وحبوبات ويدخلن القلب بسررعه تذكرت لما شافها سيف شكل توه قاعد من النوم ماانكر كان شكله يخقق *انتبهت لحالها* هموس اكيد انجنيتي المغرور هذا يخقق اساسا أنا وين وهسوالف وين* قامت صلت العشاءالي كان بيفوتها ونامت
مرو سبوعين وتعرفت همس لهم اكثر وهم بعد تعرفو عليها وحبوها فطوم الي قررات يوميا تمرها وتاخذها معاها ووافقت همس بشرط ان يوم اوف فطوم ماتمرها فيه وتخليها تروح بتاكسي ووافقت ولافطوم ماكان عندها مانع تدوم معاه بيوم اوفها *مجنونه هلبنت بنسبه لي كاكاتبه مستحيل اضحي بيوم اوفي لااي احد هذا نوم مولعبه ««احد طلب رايك يلله كملي.

طبعا حست ان الكل حلو معاها عاد سيف الي حست انها مايوطنها بعيشت ودايم يوضح لها غروره وانه مو متقبلها ابد. ا قترحن خالات ورود انهن يطلعن برحله للمدينة بلاك بول الترفيهيه او ديزني انجلترا وطبعاا ماكان الخيار بينامون هناك 3 ايام صوتو واختارو مدينة بلاك بول الترفيهيه لانها تكون على البحر وجواها ولاارواع طبعا عزمو همس الي قابلت الموضوع برفض تام يوم رحلتهم المقررار يوم الخميس عشان عند اغلبهم اوف مع الجمعه والسبت والاحد يرجعون يوم الخميس العصر حست همس بطق على باب شقتها فتحت الباب لقتهم ورود وسلطانه
همس بستغراب وابتسامه مصطنعه/هلا والله تفضلو حياكم
سلطانه ورود يطالعهن بنظرات زعل

همس/افا والله مابتدخلون
ورود/هموس ليش رفضتي تجين معانا
سلطانه/ شفتي منا شيء زاعجك
همس/لابس جامعتي ...
سلطانه /بنرجع يوم الاحد وندري ان عندك بكرا اوف يلله عاد الله يخليك امشي معانا
ورود/ يلله هموس تررا حنا عادتك وحده منا لاتعملين كذا وافقي ترا الطريق طويله شوي ل بلاك بول
همس. حست بخجل من حالها من كلمهن تمنت عندها اهل يمنعونها/اوكي موافقه شوي بجهز اغراضي.
جهزت اغراضها ومشت لقت بسياره فطوم هي الي تسوق فطوم الي كانت مرهنتهن انها مارح تمشي
فطوم/ياهلاوالله وغلا راهنتهم انك مارح تجين بس غلبوني
سلطانه/طبعا حنا غير
همس/ماقدرت ارد لهم طلب. بتركب وراء جنب ورود
سلطانه/ لا انتي ركبي قدام أنا بركب عند ورود
همس/لامايصير
سلطانه / الايصير أنا بجلس عند ورود اسولف عليها وتسولف علي وانتي جلسي جنب فطوم تسولفين عليها وتسولف عليك.
ستسلمت همس وركبت قدام ورود وسلطانه ورا
ورود/يابعد قلبي انتي
فطوم /الشباب سبوقنا يلله جهزتن
الكل /يب. كانو بسياره واسعه جيمس كدلك وانواع الضحك والهسترهه لحد ماوصلو وكانها راكبه مع مرهقات ماكانهم بثثلاثثين وصلو بلاك بول خلوني اعطيكم نبذه تعريفيه عنها* تقع شمال انجلترااي على البحر وهي مدينه ترفيهيه كبيره تشمل العاب وفنادق وشليهات والاسواق...الخ فيها اكبر ملاهي على الشاطى واسمها(بليجربيتش) وتقدرون منها تروحون للمنطقة الجزروالبحيرات والركوب بلباخره وتقدرين تروحين برج بلاك بول ولي تشوفين منه المدينه كلها ويطلقون عليه ايفل بريطانياء(نسبه الي برج ايفل في باريس) وفيها سيرك متحرك للطفال
كانو حاجزين شاليهات على البحر راحولهن على طول ونزلو اغرضهم كانت الساعه تقارب الواحده لييلا طلبو وجبهه سريعه وهم في طريق وتعشو ولما وصلو كل واحد راح ينام بعد هالرحله

جالسه علئ منامها وفيها ضيقه رايحه معاهم بدون محرم ياآرب سامحني مالي غيرك واستسلمت همس للنوم . .. !



الساعه التساعه صباح

......

‏من ساءت أخلاقه طاب فراقه. .؟
ومن حسنت خصاله طاب وصاله. .<
فلا تقلل من شأن احد لان الكمال لله وحده . !!
ولا تُجاهر بعيوب الخلق وعيبك مدسوس . .!



.............



افطور وقررور يررؤحون للمكان القورب على اساس ياخذهم للجزر ركبو قارب وصلهم للجزيره قررو يرحون للجزيره الي جنبها لان على مايبدو انها اكبر منها سيف قررار مايمشي معاهم بيجلس يستناهم بهاإلجزيره لحد مايجون دورو قارب ومالقو الاقارب يوسع 6اشخاص دور غيره ومافي ركبو وضلت همس وفطوم اخرشي حشرت فطوم حالها بين اخوانها وطبعا همس مارح تسوي مثلها
ﻷنها اصلن متضايقه من كونها معاهم شكلها غلط

فطوم ببرائه /تعالي
همس تسلك /لا مابي بجلس االجزيره اعجبتني
فطوم/لحالك
همس تصرف الموضوع/لا مو لحالي مع سيف
فطوم/ اوك
مشى القارب والتفت همس شافت سيف الي منسدح على الكرسي تحت وحده من المظلات ويطقطق بجواله وماهو مع الناس. جت وجلست جنب المظله الي جنبه من خوفها من المكان ماآعرفت تتتصرف
همس حست باآلحراره /ماتحس بحر
سيف منغير لايطالعها /لا إذا تحسين بحر دخلي بواحد من المطعم الي وراء
همس خايفه تروح وتضيع/لاعادي اصلن مو حر حيل
سيف/اوك كيفك
جلست وجلست وجلست بعد ساعتين تقريباملت من وضعها

وتعاتب نفسها هي ليه جت باآي حق

سيف بتعصيب/اوووف مووقت تتطفي لاموجايب الشاحن بعد حط الجوال بجيبه وطلع الي جنبه تطلعه بعدت نظرها عنه بخوف يبداء فيها ويفش كل غل الجوال فيها قام وقامت همس معاه
سيف يناظرها يعني وين
همس بخوف/بمشي معاك امم خايفه اضيع
سيف *بداخله شهلبززر ذي*/بروح ادور شاحن وراد وبعدين تراالمكان مومقطعه يكثر الناس الي حولك
همس برجى/معليش بمشي معاك مرح اسوي ولاشي امشي وبس. اعطها سيف ظهره ومشى وهي ورراه لف كل المحلات ولالقى عندهم شاحن ولافيه شواحن اصلن بهالجزيره مجرد محلات صغيره على الكورنيش وفنادق صغير. دخل واحد من المطعم يساله إذا عنده شاحن هنا كانت همس ميته من العطش والتعب
هو من المطاعم الي طاولة طويله ورها النادل جلس سيف يساله وجلست همس الي واضح عليها التعب
همس/ ون واتر بليز
رح النادل يجيب لها وقام سيف وهو قاصد يبيها ماتشرب الماء*
همس تناضره /سيف بليز وقف هلحين يجيب الماء
التفت لها سيف بغرؤر/ وانا شدخلني خلك عنده لما يجيب لك الماء واذا تبين تجلسين عنده على طول يكون احسن
وعطها ظهره ومشى حست بلقهر همس بس شتسوي هي جابت هذا لنفسها مشت وراه منغير لاتتكلم مرر على كل المطعم الي بلجزيره وكان نفس الرد صار لهم حاولي ساعه يمشون
التفتت سيف بهمس
سيف / لحد مايجون حضرتك بتضلين لصقه ورائي كذا
همس ضلت ساكته ماتدري وش تقول وبداخلها *عادمن زين الصقه وراء ظهرك من اليوم عطشانه وحضرتك ماخليتني اوقف اشتري ماء *
مازل يطالع همس وينتظر من وراها اجابه لتفت همس يمين ويسار وشافت محل يبيع عصاير من بعيد همس تاشر ل سيف يعني ستنى شوي راحت واخذت علبتين ماء ورجعت مدت علبة الماء
همس تحاول تسايره الئ ماتجي فاطمه/ هذي علبة الماء الي سببت الخلاف بيني وبينك خذها وسامحني لاني تعديت على ممتلكاتك بلغلط. . عطها ظهره
سيف يرفع حاجب/انا كم مره اقولك ان مشكلتي مو مع علبة الماء مشكلتي معاك انتي
همس تنط قدامه / وهذي علبت الماء الي خلت لك معاي مشكله مشى عنها سيف وتركها
همس تتكلم بقهر/سيف الله يخليك خلاص ياخي بنقضي اكثر من اربع ساعات هنا وانت كله متنرفز مني خلنا نقضيها بسلام ماقول صادقني وخلنا نكون اصدقاء خلنا نكون زملاءاو اي شيء بس لحد مانرجع
التفت سيف وتوقعت همس انه بيبداء هواش معها
سيف/اوكيه موافق بس موزملاء ولااصدقاء لان نوعيتك من البنات أنا اكرههن واكرهن حيل وابتسم واعطها ظهره ومشى
همس بداخلها*كيف نوعيتك من البنات اكرهها ليش أنا من اي نوعيه* مضت اكثر من ساعتين والصمت سيد الموقف كانو يمشي على الكورنيش وهي تتبعه بهدوء وكل تفكيرها باخر كلمه قالها صارت الساعه حول5العصر تجرات همس وسالته همس/سيف كيف نوعيتي من البنات تكرهها مافهمت عليك ليش أنا من اي نوعيه ؟
سيف ناظره وضحك /هههههههههه ليش محتاجه اعلمك من اي نوعيه
وقام يضحك بقوؤوؤه

همس بجديه /ايه
سيف يناظرها بهدوء وبعدين تكلم سيف/همس أنا مو من نوع الشباب الي يعجبهه شيء في بنت مثلك للااسف أنا مومن معجبينك. مشى وتركها
همس ما فهمت كلامه باﻷول فكرت وفكرت وبعدها فهمت قصده بوضوح نطت قدامه
همس بجديه/سيف بصعوبه فهمت كلامك بس بقولك ويمكن هشي مايفرق معاك أنا بنت ناس ومتربيه زين وبعيده عن كل الي انت تعتقده فيني
ضحك بمصخره سيف/حيل واضح انك بنت ناس ومتربيه. مشى عنها وخلها بس هي نطت قدامه
همس /شقصدك
سيف يناظر ساعته /لك معاي حوالي اممم 7ساعات ماسمعت جوالك اتصل ولامره من اهلك يتطممنون عليك وايسالون وينك وماتوقع عايله محترمه مثل ماتقولين يقبلون ان بنتهم تنام 3 ايام براءالبيت لو مهما كان السبب فهمتي. يعسوله

مشى عنها وكان تركها بصدمه يمكن لانها حست ان بكلامه شيء من الصدق وهشي جرحها وماخلها تتكلم ضلت غصه بقلبها وبصدق عرفت شكثر هسيف يكرهها* لحقته بهدوء وهي تحاول ماتطلع عبرتها الي تحسهها بداخلها راحو للمكان الي تركوهم فيه على الشاطئ عند القوارب لان القوارب قربت ترجع وبدويشوفون بعض القوارب الراجعه
شافت قارب فطوم جاء
قامت همس بهدوء ومنغير ماتناظره ﻷنها ماتبغئ يشوف انكسارها / مشكور علئ الكﻷم حيل ابسطني وابتسمت ابتسامة انكسار .او ضياع ماآقدر يوضحها بالضبط . .


انتهاء البارت الثالث . .
ردودوكم تسعدني الئ لقا قريب بااآذن العلي القدير .!

__________________________________________________ __________
اسعدني تواجدك..وشكرآ على الملاحظه...

__________________________________________________ __________
جميلة ♡♡

وبأنتظار تكملت الرواية '


بفارق الصبر ♡♡

ااي حبيبتي عندي روايه ثانيه