عنوان الموضوع : عشقناهم بلحظة طيش وما تركناهم-روايتي الاولى رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

اهلا اخباركم
طبعا انا مغيره اسم الروايه وبكملها ان شالله
وشخصيات صحيح كثيره ورح نعرف شخصيه كل واحد من الروايه
بسم الله نبدى
,,عشقناهم بلحظه طيش وما تركناهم,,
التعريف بالشخصيات:
عائله ابو أميره :الأب عبد الرحمن عمره 50 متزوج ثلاث
الاولى جواهر(ام اميره) متوفيه : وعندها أميره عمرها 19 سنه و محمد 15 سنه و روان 13 سنه
الثانيه رحمه مطلقه : وعندها سعد عمره 9 سنوات
و الثالثه فوز ومعها نوف عمرها 8 سنوات والهنوف عمرها 6 سنوات وريناد 4 سنوات و ريماس سنتين
"نتعرف على الباقين من احداث الروايه"
بسم الله
البارت الأول
أميره :يالله يا روان ترى وربي اروح واخليك
روان بصراخ وهي بغرفتها : اميره ترى ذليتينا ما تسوى عاد انتظري
أميره بضحك :اخلصي طيب دلال الحين تجي والله تبلشنا
دلال من ورى اميره : يعني باقي ما خلصتم
اميره التفت بفزع وخوف : بسم الله من وين طلعتي
دلال مسويه معصبه : اقول لا تصرفين باقي ما خلصتي انتي واختك المصونه (وبصراخ)روانوه وينك يا البزر
اميره بابتسامه :الناس تقول صباح الخير شي مو تجي تخوفهم لا ومكشره بعد
دلال: اي صباح يرحم لي اهلك الحين نتأخر عن المدرسه ومتصدق خبر ذيك الاستاذه وتهزأ فيني
روان توها خلصت :يالله خلاص خلصت
دلال :لاوالله حلفي لا يا شيخه قعدي بعد شوي ترى الوضع يعني لو
قاطعتها امير وهي تضحك : خلاص يالله خلونا نمشي
"اعرفكم على دلال تقرب لأميره وروان جد اميره وجد دلال اخوان وهي واميره من كانوا بالمتوسط مع بعض"
(في مكان ثاني)
حمد بضحك : يقطع ابليسك يا نايف بس خلاص
نايف متصنع الجديه : لالالالا جد خلاص استغفر الله (قعد شوي) هههههههههههههه بس ياخي شوف شكله يضحك اش يحس فيه هو شعره ذا
حمد طلع سيارته : اقول اطلع خلني نروح كوفي كذا حلوو بدل ضحكك عالعالم
نايف طالع فيه : بس بشرط
قاطعه حمد : ادري ... انا بدفع الحساب
نايف ضحك: فديت اللي يفهموني بس (وطلع السياره)يالله مشينا
ابتسم حمد وحرك سيارته ساكت
(في المدرسه عند اميره)
..وقت الاستراحه ..
دلال بابتسامه:بنات تخيلو بس
نطت دلع عندها : شنو !؟ احمد طلع يحبك
عصبت دلال من طاري احمد : انقلعي لا
اميره تضحك : ههههه اعصابك طيب ليش معصبه
مشاعل تطالعها بنص عين : دلال اعترفي عادي حنا صحبات مرح نعلم
عليك تكلمي يالله
دلال بنفاذ صبر : مشاعل احسن لك
شجون بابتسامه :طيب بنات خلاص خلوها تتكلم (تكلم دلال ) يالله تكلمي
دلال وقفت : خلاص نسيت وش بقول
اميره بسرعه : انا اعرف كنتي بتعزمين الصبايا على زواج اخو
دلال جلست : ايه صح بنات زواج اخوي نهايه هالفصل وانتم معزومين
اميره : واهلكم طبعا
دلال بضحك : ايه واهلهم اكيد اجل الوحده بتجي مع مين مثلا مع حبيبها يعني
وكل وحده بدت تتخيل انها فعلا تجي مع حبيبها
اميره ودلال طالعوا بعض وضحكوا
دلال بصراخ : هي انتي وياها
فزوا البنات من خيالهم
اميره بضحك: لايكون صدقتم
مشاعل بحسره :اااااه يا قلبي كان خليوتنا نكمل
دق الجرس
اميره : اقول يالله بلا كلام فاضي
وتحركوا البنات لفصلهم
(عند عبدالرحمن "ابو اميره")
دق جواله ورد: الوووو
:سلام
ابو اميره: هلا يمه
: هلا فيك شلونك يمه
ابو اميره: الحمدلله بخير جعلك بخير :شلونك انت وشلون زوجتك وعيالك
ابو اميره :الحمد لله كلهم بخير يسلمون عليك
:الله يسلمك ويسلمهم (بجديه) اسمع
ابو اميره: آمريني يا الغاليه
: ما يآمر عليك عدو يا ولدي الليله تجون عندي بما انها نهايه الاسبوع
ابو اميره: غالي والطلب رخيص
:يالله انا الحين بقفل بكلم بقيه اخوانك واخواتك فمان الله
ابو اميره: فمان الكريم يا يمه (وقفل)
"بعد يوم طويل رجع الجميع الى بيوتهم للراحه"
(في غرفه اميره)
اميره باستغراب : شلون ؟!
محمد:والله هذا اللي قاله ابوي
دخلت روان : وش قال بالضبط
محمد وهوطالع : قال تجهزوا بتروحون عند جدتكم
روان بفرحه : طيب حلو ليش مستغربه كذا
اميره : اكيد حلو عندك موانتي خلاص خلصتي دراسه تقريبا باقي بس ثلاث اسابيع علي انا وعندي بس اسبوع اذاكر حرام آخر سنه لي هذي
روان بلا مبالاه : عادي خذي كتبك معاك
اميره تحذف روان بالمخده:انقلعي برى بنام وقفلي الباب
روان بضحك بعدت بسرعه عن المخده : طيب بس لاتنسين
اميره بطفش : لاتخافين مو ناسيه
"ع العصر الكل بدى يتجهز حتى يروح للجده ورح نتعرف ع العايله كامله وهم يتجهزون"
(ام فاديه اخت ابو اميره )
متزوجه ابو فاديه وعندها
فاديه 23 سنه و بشاير 19 سنه و نواف 17 سنه وسالم 15سنه وسوسن 11سنه
فاديه تنتظر الباقين في الصاله : يالله عاد ما خلصتم
دخلت بشاير وهي تشيل شنطتها :اوف انا خلصت
فاديه : كان خليتي الخدامه تشيله عنك
بشاير : لا يا شيخه ما احب .. المهم وين الباقين
دخل نواف بسرعه :هي ابوي ينتظركم له ساعه
وقفوا البنات بسرعه: يالله جايين
بشاير : بس باقي امي وسوسن
ام فادي وماسكه يد سوسن : هذا انا يالله
وطلعوا السياره
(ام نايف اختهم بعد )
ارمله زوجها متوفي وعندها فدوى 26 سنه متزوجه وعندها ولد
حسام 25 سنه متزوج وعنده بنت وولد
نايف 24 سنه
مناف 22 سنه
عبد العزيز 20 سنه
اماني 18 سنه
رامي 13 سنه
رامي دخل البيت يركض : بسرعه بسرعه وصل حسام
اماني بهدوء : طيب بشويش ليش العجله الدنيا مو طايره
رامي كان بيتكلم قاطعه عبد العزيز يغني وهو داخل: بشويش يا كل الغلا بشويش ياما وياما كنت
رامي بسرعه : اوووووووه اش هالبرود عليكم انا اطلع احسن لي
ابتسمت اماني وخذت عباتها وطلعت السياره مع اخوانها ولحقتهم بعد كذا امهم
(نايف اخو ابو اميره )
عنده ولد واحد بس اسمه سعود 20سنه ومطلق امه ومتزوج غيرها
(ابو حسن اخوهم بعد )
متزوج وعنده حسن 10 سنوات
واطياف 8 سنوات
وحلا سنتين
(ام جوري اختهم )
متزوجه وعندها
جوري 13 سنه
زايد 8 سنوات
روان الصغيره على اسم اخت اميره 4 سنوات
حسون الصغير عمره سنه
(عبدالعزيز اخوهم متزوج وما عنده عيال )
(ام حمد )
متزوجه وعندها
حمد 24 سنه
عبدالرحمن 23 سنه
بدر 20 سنه
خالد 17 سنه
ماهر 15 سنه
نوف 13 سنه
زياد 8 سنوات
ع المغرب الكل متجمع بالصاله عند الجده كبار وصغار شباب وبنات ..طبعا البنات متغطين هم والحريم
الجده تأشر للخدم يضيفون عيالها
الجده : ايه يا حلاتكم متجمعين عندي
اميره بسرعه : انتي احلى يا تيته بس لو صبرتي علينا شوي
الجده : لا انا ما اصبر عليكم خاصه انتي يا اميرتهم
اميره بخجل : احم احم تسلمين
بشاير مسويه معصبه: عشتوو واحنا من لنا
رد بدر : انتم لكم الله
الجده ردت : لا كلكم بناتي يا جعلني ان شاالله اعيش حتى افرح فيكم يا حلوات
ابو اميره : بتعيشين يالغاليه وبتشوفينهم عرايس وتشوفين عيالهم بعد
نايف يطالع لحمد ويغمز له : لالالالا كذا نذاله بتخلونهم يعرسون وتدعون لهم واحنا معطينا طاف ليش
ضحك الجميع
نايف وقف : انا زعلت خلاص بروح "يكلم حمد " تمشي معاي ولا اروح بروحي
حمد يضحك : لا يا شيخ معاك
الجده : وين يا حمد هو عذرناه لانه مسوي زعلان اننا ما دعينا له انت ليش رايح وخطيبتك جاهزه
حمد كح ما يدري ليه : كح كح كح كح
نايف بابتسامه يعطيه المويه : بسم الله عليك بسم الله عليك "يكلم جدته " حرام عليك يا جده احرجتيه مسكين يستحي من هالسوالف ترى
ضحك الكل
حمد يكب بقيه المويه على نايف : روح هناك بس
اميره من اول ما تكلمت جدتها تحس نفسها مكتومه طلعت من غير لا يحس فيها احد
اميره في نفسها :"ليش تذكريني يا جدتي وانا ماصدقت اتناسى الموضوع ليه "
(في مكان ثاني عند مشاعل )
جالسه في غرفتها تحاول تذاكر بما ان الاختبارات باقي عليها اسبوع
ام مشاعل : مشاعل يمه وينك
مشاعل طلعت تشوف امها : هلا يمه ناديتيني
ام مشاعل :ايه يا حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
جلست مشاعل جنب امها :وهذي جلسه لعيونك آمريني يا اغلاهم
ام مشاعل بابتسامه : ما يآمر عليك عدو يا بنيتي ..لكن اسمعيني
مشاعل تطالع في امها بمعنى اسمك :
ام مشاعل تكمل : هذي آخر سنه لك يا حبيبتي والبنت مصيرها في الحياه تتزوج وفي واحد تقدم لك وهي صراحه ما ينعاب متوظف في شركه وله بيته وابوك واخوانك سألوا عنه وما شالله ما يحتاج يعني
مشاعل : اهاااااا
ام مشاعل : وعاد انتي صلي يا يمه الاستخاره واحنا ننتظر رأيك
مشاعل بابتسامه : ان شاالله .. (وقامت)
الا يدق الجرس
ام مشاعل تذكرت : ايه صح تذكرت قلت عمتك ترى وهذولا اكيد م جايين افتحي لهم الباب
مشاعل راحت للباب تفتحه :
دخلت عمتها بهدوء:السلام عليكم
ردت مشاعل : هلا عمتي وعليكم السلام تفضلي امي قدامك بالصاله
كملت عمتها طريقها ودخل بعدها بنات بسرعه
اريج معصبه : وخري انا اسلم الاول بعدين انتي
امل : لا انا الاول
مشاعل تضحك على هبالهم راحت سلمت ع الثنتين وهم يتناجرون
ودخلو بعدها
كانت بتقفل الا الباب ينفتح
تسع صوت يقول بهمس : لحظه
مشاعل استغربت كانت بتطالع مين هذا ما امداها الا سحبها على سيارته ومشى


(البارت الثاني)
..في بيت الجده ..
اميره كانت تتمشى في حديقه البيت وحاطه الطرحه على رقبتها وهي تتمشى صدمت بالغلط في حمد وطاحت :آآآآي بل عليك .."رفعت راسها شافت انه حمد على طول وقفت وغطت راسها واعطته ظهرها بتمشي"
الا حمد يمسك يدها : لحظه وين ؟!
وقفت اميره مستغربه في نفسها : شلون وين!!
حمد : اميره التفتي شوي ما يصير اكلمك وانت معطيتني ظهرك
اميره: اولا انت ما تحل لي (وبعدت يده عنها بقوه) فلا تحاول تلمسني
ثانيا عندك كلام مهم انا اسمك ما عندك عن اذنك
حمد يطالع فيها مستغرب :
اميره بهدوء :اشوفك سكت .. عن اذنك يااااا (وبسخريه ) خطيبي (وراحت)
حمد ظل يطالعها لين ما اختفت من قدامه
جا نايف من وراه وبصراخ : حمد
حمد برعب التفت : بسم الله (وبصراخ) خير
نايف يضحك عليه ويطالع ورى حمد :من كنت تطالع اعترف وما اعلم عليك
حمد بابتسامه : اقول قدامي يالله
نايف اللي فهم عليه : اهاا قولها كان خليتك تآخذ راحتك
حمد وهو يضحك عليه ويمشي يخليه :مو انت خربت وخلاص
نايف يمشي معاه وهو يمثل الحزن : يا رب سامحني بس خربت على روميو جوه
حمد: ههههههههههههههههه

(عند مشاعل )
تحاول انها تبعد يده عن فمها لكن ما قدرت
اما هو يوم حس انه بعد شوي عن الناس شال يده
مشاعل بسرعه : هي انت (وتطالع فيه ) طلاااااااال
طلال بتعب وحزن واضح : يا عيون طلال
مشاعل استحت لكن بسرعه تذكرت حركته :انت ليه مآخذني كذا خير ان شالله
طلال ساكت يطالع بس في عيونها :
مشاعل تبعد نظرها عنها وفي نفسها :"ياربي ليش يطالع كذا مشاعل خليك قويه مهما كان طلال بالنسبه لك خليك اقوى لاتحسسينه بضعفك"
طلال يمس وجهها ويخليها تطالع فيه فيه : طالعي فيني
مشاعل :"يمه لااااا لالالا مستحيل .. وش اللي لا انا اقوى "(وتطالع في عيونه )نعم
طلال ابتسم :
مشاعل بكل برود تبعد يده عنها وتطالع في عيونه : وش تبي
طلال يحس انه ارتبك ما يدري ليه : ايه احم بغيت اسالك
مشاعل : شنو تبي تسال
طلال: صدق انخطبتي
مشاعل ببرود قهر طلال :ايه انخطبت موعاجبك ؟!
طلال تنرفز : انتي ليه تردين علي كذا
مشاعل بسخريه : ههههههههه وشلون تبيني ارد عليك يا استاذ طلال
طلال بقله صبر : مشاعل ما اسمح لك
قاطعته مشاعل بسرعه : انا اللي ما اسمح لك تتكلم معي كذا يكفي انك مآخذني من بيت اهلي كذا وجالسه مع رجال غريب بسياره اش تبي يقولون الناس عني ما استحي ولا اللي متقدم لي لو سمع الكلام وعدل عن رأيه ما يبيني وووو
طلال بصراخ : بس بس
مشاعل خافت وسكتت:
طلال بألم : كافي مشكوره والله ما تقصرين
طالعت فيه باستغراب :
طلال بهدوء قرب منها : اطلعي من السياره
مشاعل تطالع فيه بخوف : هاااااه
طلال يبعد عنها شوي ويرفع صوته : قلت لك اطلعي من السياره
مشاعل بخوف نزلت :
قعد طلال يطالع فيها وتنهد :"اش بلاك يا طلال انهبلت تروح وتخليها .. دامها ماهي لي اجل مرح تكون لغيري.... يووووه اعوذ بالله من الشيطان )
حرك السياره وترك وراه انسانه مصدومه من حركته

(في مكان ثاني)
طلع من الجامعه حده تعبان وجاه اتصال
رد بتعب :الووو
ردت بهدوء : اخبارك
يحس ارتاح يوم سمع صوتها وتنهد :اااااه بخير يوم سمعت صوتك
بخوف عليه : سعود
سعود : يا عيون سعود
: اشفيك .. تعبان ؟!
سعود لاحظ انه واحد من الشباب جاي صوبه :يا قلبي احد جاي عندي الحين بقفل ولا وصلت البيت كلمتك
: اوك بس لاتنسى
ضحك سعود : لا لاتخافين مرح انسى يالله باي
: باااي
(عند مشاعل )
اللي بدت تصيح من اول ما راح طلال وخلاها
ماعل تبكي :اهئ اهئ شلون يسوي كذا فيني شنو سويت له اااااااااه يا يمه وينك (وقعدت تصيح )
الا تحس بيد من ع كتفها من ورى
في الليل
(نرجع بيت الجده)
.. عند البنات..
بشاير : بنات حدي طفشانه
اماني :اي والله من جد
اميره تطالع في كتبها : ناموا طيب يروح الطفش بسرعه
بشاير تطالع فيها :بايخه
فاديه بابتسامه : وين اميره ذيك اللي تطلع لنا الافكار الشيطانيه و الخطط الرهيبه
اميره بهدوء : قاعده تذاكر (شوي ولمعت في بالها فكره ورفعت راسها بابتسامه تطالع فيهم )
بشاير بسرعه اللي فهمت عليها قربت منها :ايه نسمعك قولي اللي عندك فديتك
اماني تطالعه باستغراب :سلامات!!
اميره بضحكه : ههههههههههههه فديت اللي يفهموني بس
اسمعوا بس الخطه الحين (وقربوا البنات منها )
بشاير : اممممممم عاديه مو زي خططك ذيك
اميره بضحك : لا لازم خفايف الحين لا تنسي ان الاجازه قربت
فاديه بضحك عليهم : ههههههههه ان كيدهن عظيم .. يمه منكم الله لا يجعلني في طريقكم
اميره بضحك : يالله طيب خلونا نبدى اول شي من اللي بتدخل فينا المجلس
(وظلوا يطالعون بعض)
اميره : اشفيكم يالله
بشاير: انا
اميره : اوك .. وانا بكلم واحد منهم عشان يصدقونه والباقيين يراقبون اوك
اماني : بس بتآخذين مين من الشاب
اميره بحيره :امممممممم
بشاير بسرعه : حمد
اميره التفت لها بسرعه وفي نفسها : "النصابه بتسوي في نذاله والله لا ارجعها لك "
بشاير بضحك : مو صح يا بنات ما في احد رح يشك لانه خطيبها
اماني بعفويه : ايه صح
اميره بصراخ : من طلب رأيك
بشاير بضحك : ههههههههههههه ليش معصبه
فاديه باستغراب : ايه من جد ليه
اميره تبي تصرف : لاو لاشي (بابتسامه مصطنعه )عادي بروح انا سوري امون م كان قصدي
بشاير تغمز لها :واحنا بنراقبك عارفه حتى نعرف متى نطب اقصد اطب
اميره ترص على اسنانها : اكيد ولا شلون بتجين
بشاير خلاص ميته ضحك تدري بعلاقتها مع حمد : ههههههههههه طيب يالله الوقت راح
فاديه : ههههههههه ليش هالحماس فجأه
بشاير تصرف : هااه .. لا ولا شي
وقفت اماني: يالله .. اطلعي واحنا وراك
قام الكل
تحركت اميره لمجلس الرجال وتدق الباب حتى يطلع لها واحد من الشباب
طلع نايف وراحت اميره ورى الجدار بالطرحه
اميره : نايف معليه تنادي لي حمد
نايف بضحك : مين اقول له
اميره تعرف حركات نايف : نايف يالله عاد
نايف بضحك :ههههههه خلاص خلاص اناديه الحين (ودخل)
نايف بصوت عالي : حموووود
حمد يطالع فيه : اصغر عيالك تنادي حمود
نايف بابتسامه :واحد من الشباب ينتظرك عند السياره
"طبعا نايف قال لها تنتظر عند سيارته"
حمد باستغراب : سياره مين ؟؟ ومنو هو؟
نايف : سيارتك .. تحقيق هو الرجال ينتظرك
حمد وقف : طيب خلاص بروح له
مناف : نجي معك ي الحبيب نعزمه ع السهره
نايف بسرعه : لا انت انطق مكانك
مناف باستغراب : سلامات اصلا كنت امزح
حمد وهو ماشي : لا تواخذه مسكين خايف انك تخلي الرجال يهرب (وطلع )
..عند السياره..
حمد باستغراب يدق على نايف: نايف وينه انت تستغبي على راسي
نايف بورطه : هااااه ليه م لقيت احد
حمد : لا من اصلا اللي كان يبغاني
اميره اللي كانت ورى السياره متخبيه وتدعي على بشاير طلعت : انا اللي كنت ابيك
حمد التفت وهو مبلم : هاااه
اميره استغربت اشفيه في نفسها :"يمكن ما سمعني خلني اقرب اقول له"(قربت منه)اقول انا اللي ابيك
حمد انتبه عليها : اهاااا(يكلم نايف) يالله اكلمك بعدين(وقفل)
اميره م تدري شلون تبدى :" الله يآخذك يا بشاير (وتطالع بعيد)والمشكله بعد انهم يراقبوني مالت بس"(اخذت نفس)امممم ممكن تقرب شوي
حمد استغرب طلبها : ليه اش بغيتي
اميره : بغيت اقول لك شي عطني اذنك
حمد قرب اذنه منها : اسمعك يالله
اميره بورطه :"يووووه اش اللي خلاني اقوله كذا "احم بغيتك تجمع الشباب برى شوي كأن جدتي طلبتهم
حمد بشك : بس ؟!
اميره تحس بتتورط اذا م صدقها: ايه
حمد استغل فكرت انهم وحدهم: طيب بقول لهم بس اقدر اكلمك
اميره تأشر انه اوك يروحون يشوفون بس اذا صاروا طالعين: آمرني
حمد بابتسامه :ما يآمر عليك عدو بس كنت بقول
اميره قاطعته : ما قلت للشباب اول
حمد : ايه صح (ورفع جواله وقال لهم بسرعه وقفل ورجع يطالع في اميره)اميره
اميره تطالع فيه : هلا
حمد: بسألك وجاوبي بصراحه
اميره بهدوء : تفضل
حمد :زاد فضلك .. اميره انتي مجبوره علي
اميره طالعت فيه بسرعه : اش اللي خلاك تقول كذا
حمد يطالع فيها : تصرفاتك
اميره بابتسامه سخريه : لو السالفه على التصرفات لا خمنت كثير على تصرفاتك (وهي ماشيه ) سلام
حمد مسكها من ذراعها : مو هالمره انتي ليه كذا تعامليني .. تحبين واحد ثاني قولي لي عادي
اميره مصدومه من حمد : حمد؟!(بعدين هدت شوي وطالعت في عيونه) ايه احب واحد
حمد حس انه وده يضربها م يدري ليه : شلون ؟!
اميره ببرود : انت موسألت وانا جاوبتك باقي فيه شي ثاني
حمد يهدي نفسه :طيب خلاص
اميره تحط يدها على خده: روق ترى الدنيا ما تستاهل اوك
ومشت وخلته
رجع سحبها مره ثانيه وبأقوى ما عنده وهي كانت مثل الريشه راحت له بسرعه
حمد ضمها لصدره بقوه :"مع اني م حسيت بيوم اني حبيتك بس حاس بقهر لانك حبيتي غيري"
اميره مو مستوعبه انها بحضنه وبدت تبكي
(نروح عند مشاعل اللي صارت في البيت )
مشاعل وهي تتذكر
مشاعل حست بيد على كتفها والتفتت بسرعه:طلاااااااااال
طلال بتنهيده : امشي خليني ارجعك البيت
مشاعل هنا تحس خلاص انفجرت بكي وقعدت تضربه بيدها وهي تبكي : انت شلون تسوي فيني كذا اهئ اهئ انا شنو سويت لك بشنو اخطيت
طلال ببرود مسك يدها وقربها منه وطالع فيها : الا اخطيتي .. اخطيتي يوم انك طلعتي في حياتي .. اخطيتي يوم خليتيني احبك .. واكبر خطا بتخطينه لما توافقين
مشاعل بصدمه تطالع فيه : تحبني ؟! انت تحبني ؟!
طلال بسخريه : مو مالي عينك
مشاعل تحس م تدري تفرح ولا تبكي من اسلوبه : مشكور يا طلال كان فيه اسلوب احسن تعلمني فيه عن مشاعرك (واعطته ظهرها ومشت للسياره) وحتى لو قلت لك احبك وش فرقت يمكن بكره اذا زعلت مني توديني البر وتخليني هناك
طلال راح لجهه بابها : اش قصدك ؟!
مشاعل بهدوء : قصدي واضح انا بعد احبك لالالالا مو احبك انا اعشقك بس اللي سويته فيني مو شويه وبكيفي اذا بوافق ولا لا
طلال مسكها من كتوفها وطلعها من السياره : انتي اش تقولين
مشاعل م تبي تبين انها خايفه : اللي سمعته والحين رجعني البيت
طلال حاس بالذنب من اللي سواه مسك يدها وباسها : ع الاقل طلعتي تحبيني بعد وتكفيني هالبوسه والله يصبرني ..
تركها تدخل ودخل هو بعد وحرك السياره يرجعها



اشوفكم في البارت الثالث

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

(البارت الثالث)
..عند البنات ..
بشاير عند الباب ومعها اماني :اسمعي انا بدخل بسوي اللي علي وانتي احرسي هنا
اماني :نعم نعم ليه اش شايفتني كلب حراسه مثلا
بشاير : لا يا شيخه كلب الحراسه م يقدر يتكلم ولا كان ضبط التشبيه
تقاطعها اماني :نعم؟!
بشاير :اقول لا يا كثر اذا جا احد ماطليه حتى اخلص .. اوك؟
اماني تهز راسها بمعنى اوك:اوك
دخلت بشاير وقعدت اماني تنتظرها
الا اماني تسمع صوت يقرب ..تهمس لبشاير :خلصتي؟؟
بشاير بنفس همس اماني لها : لا باقي شوي
اماني : بسرعه طيب كأني اسمع صوت احد جاي
بشاير: خلاص ثواني بس روحي صرفيه
اماني بوهقه : يا ربييييي .. طيب بصرفه بس اسرعي لاني مرح ارجع (وراحت)
اي تمشي بشويش تجاه الصوت :"يا ربي وش الحل الحين "(وهي تشوف ظله يقرب )" ما في الا هي "(غمضت عيونها )"بسم الله"(ومشت بسرعه جهه الشخص وضربت فيه وطاحوا سوى )
اماني بألم تفتح عيونها حبه حبه:آآآآآآآآآآآآآآآه يا راسي
:ما تشوفين
اماني بورطه ما تبي تفتح عيونها :آآآه ليش كذا ليش الدنيا حيل ظلمه
هو خاف وتعدل في جلسته: ما تشوفين شي
اماني تحس ودها تبكي من الموقف اللي هي فيه ..وو ببكى :آآه أهئ أهئ لا ما أشوف شي
بهمس : انتي اماني
اماني برعب ماتبي تفتح عيونها :منو انت ما اشوف
ابتسم :طيب افتحي عيونك حتى تشوفين عدل
اماني حست بالاحراج وفتحت عيونها : احم سوري
(تطالع فيه ) عبدالرحمن؟!
عبدالرحمن بابتسمه واسعه: عيون عبدالرحمن
قامت اماني بسرعه : اعوذ بالله بس
عبدالرحمن يرفع حاجب :ليه اش شايفه .. ابليس مثلا
اماني تطالع فيه و بسخريه : لاااااا حرااااام شنوو ابليس .. ابليس يمكن ازين منك
عبدالرحمن بصدمه :نعم ؟!
اماني تكمل بسخريه : ولا تدري لا احس ما يصير لانك تقرب لي بس اخاف يشبوني به بعد لكن ابليس لا شافك يمكن يتنازل بمكانه لك
عبدالرحمن بدى يعصب :اماني اش له هالكلام
اماني لاحظت بشاير وهي تأشر لها من بعيد: ولا شي سي يو (وراحت وخلت عبدر الرحمن المعصب وراها)
عبدالرحمن : طيب يا اماني ما اكون انا عبدالرحمن اذا م رجعت هالاهانه لك
(نرجع عند اميره )
اميره بسرعه هدت نفسها وسكتت من البكي الا يدق جوالها وتبعد عن حمد بسرعه
ردت : الوووو
:هلا اميره اشفيك تلهثين كذا
اميره بربكه تطالع حمد: هااااه
:وش اللي هاااه اشفيك؟!
اميره : اسمع اكلمك بعد شوي ..طيب؟!
مستغرب :طيب
قفلت اميره منه وصارت بتمشي : يالله عن اذنك
حمد بسخريه :اعذريني عطلتك عن حبيبك
اميره وقفت تطالع فبه بصدمه :نعم ؟! اش قلت؟!
حمد ابتسم : اللي سمعتيه
اميره نزلت راسها بعدين فكرت شوي ورفعت راسها بسرعه:ذكي ياحمد
حمدباستغراب :شلوون!!
اميره : ماشالله عليك كيف عرفت كل هذا
حمد:مثل م قلت لك اول من تصرفاتك
امير بابتسامه جانبيه:ونا قلت لك لو ع التصرفات وش رح اقول عنك اجل
حمد يرفع حاجب :اش قصدك؟!
اميره تعطيه ظهرها وتروح: مو مهم قصدي
(عند البنات )
بشاير بحماس :الله بنات متحمسه اشوف الفيديو بكره
دخلت اميره :اي فيديو؟!
بشاير بضحك :هههههههههه ركبت كاميرا الفيديو في زاويه المجلس فوق صغيره مرح يطالع احد فوق
اميره :متى اشتريتي
بشاير بابتسامه :ومن قال اني اشتريتها
اميره : يالكلبه حقتي صح !!
بشاير :يب
وبعد نزاع طويل من البنات ناموا

(اليوم الثاني)
ام فاديه قامت تصحي البنات من الفجر
طفت المكيف وشغلت اللمبات
ام فاديه : يالله بنات قوموا
بشاير : يمه حرام عليك ليش مصحيتنا من الحين
اميره : عمتي هذا ظلم في حقنا حتى الشمس مسكينه باقي م طلعت
ام فاديه تضحك بداخلها عليهم وبصرامه : عندكم عشر دقايق بس واشوقكم تحت عندنا واضح؟!
م ردوا البنات
ام فاديه بصراخ : واضح؟!
البنات فزوا من الخوف وبصوت واحد : واضح
وطلعت
اميره بنعاس : يا ربي مالي خلق اقوم
اماني بكسل : وانا بعد مثلك
دق جوال اميره ردت بخمول ونعاس : الووو
: الوو .. نايمه!؟
اميره وهي تحاول تصحصح : لا خلاص صحيت منو معاي ؟؟
بهدوء : هذي انا دلع
اميره فزت خافت من صوتها : اشفيك ؟؟ ليش صوتك؟؟ صاير لك شي؟؟
دلع بهدوء : انتي قومي اصحي واذا خلاص صحيتي عدل دقي علي
اميره بسرعه : اوك اوك
دلع :انتظرك باي (وقفلت)
اميره تكلم البنات :يالله بنات
(في مكان ثاني )
احمد : ياخي كل هالجمال قدامك ولا عاجبك ولا وحده منهم
سعود بابتسامه: بخليهم لك مابي انا
احمد :ههههههههه مشكور ع التضحيه متى راجع السعوديه
سعود بتنهيده : ااااه خلاص كلها كم ثلاث اسابيع وانا هناك
احمد يغمز له : الاخ مشتااق
سعود بضحك : ياخي خلاص ذبحتنا الا تطلعني عشقان
احمد : ياخي مقدر احب من غيرك اخلص علي
سعود بضحك: وانا اش دخلني هههههههه سلامات
احمد : ابي نتزوج سوى
سعود وقف : هههههههه اقول قوم خلنا نتمشى بس
احمد قام معه : حلوه التصريفه
عند البنات
نزلوا وتفآجؤ ان الكل متجمع بالصاله حتى الشباب
طبعا نزلوا بعابياتهم والطرح
اول من دخل اميره وهي متلثمه :سلام وو صباح الخير (وسلمت ع راس جدتها)شلونك يمه
ردت جدتها بهدوء: الحمدلله
والبنات سوو مثلها وجلسوا
الجده بدت تتكلم : ايه شلون كانت ليلتكم البارح
البنات كلهم ارتبكوا م عدا بشاير اللي ردت : الله وناسه كانت تصدقين
الجده : بالله عليك .. شلون وانا جدتك!!
بشاير : لاطال عمرك بس .. ااااااي (وتلتفت ع اميره اللي بجنبها)
اميره تحرك عيونها تبي تفهمها .. وحمد كان يراقب حركاتها ويبتسم
بشاير اللي فهمت بالقوه : اممممممم لا هو طال عمرك السالفه وم فيها اننا كنا نلعب اممممممم(بشاير بورطه تطالع في البنات )
اماني بسرعه :بلوت كنا نلعب بلوت
بشاير : ايه صح م كنت اعرف اسمها
عبدالرحمن بمكر : وتعرفون كيف تلعبوت بلوت
بشاير واماني كل وحده تطالع في الثانيه : هاااه
اماني تطالع فيه بثقه : اكيد نعرف مو بس انت
الجده بصرامه : بس .. ع بالك انتي وياها م اعرف كذبكم .. وش مسوين للشباب جايين يشكون منكم
بشاير بثقه : ليه من شكى يجي يتكلم قدامنا اشوف اذا كان صادق
اميره تطالع في بشاير :"هالخبله عليها قوة عين "
بدر يطالع في بشاير : انا شكيت
وعبدالرحمن في اماني : وانا بعد
وعبدالعزيز يطالع اميره : وانا بعد
فاديه تطالع بضحك : ههههههه جاك الموت يا تارك الصلاه
التفتوا البنات عليها بحقدي
الجده : لاتطالعون فيها كذا هي محد شكى منها
فاديه بابتسامه : بسم الله علي مسالمه انا الله يحفظني بس
ابو اميره : كل واحد يقدر يآخذ حقه من اللي يبي
عبد الرحمن بمكر : انا يا خالي ابي اماني تخدمني اليوم كله اي شي اقوله لها تسويه
اماني برعب :هااااه اي شي (وتطالع في خالها) خالي مو معقوله اي شي حراام
ابو اميره رحمها : عندك بس امور المطبخ غيره م عندي
عبدالرحمن رضى : اوك مو مشكله
ابو اميره يكلم بدر :وانت يا بدر
بدر:اممممممممممم ابي بشاير تسوي ثلاث اندومي بالخضار وتآكله وحدها
البنات شهقوا وطالعوا في بشاير اللي شوي وبطب في بطن بدر
ابو اميره : بسم الله وش بلاكم .. خلاص مو مشكله (يكلم عبدالعزيز) وانت
عبدالعزيز: ابي اميره تعلمني طبخه
ابو اميره باستغراب : بس!!
اميره: وش بس يا يبه تبي اكثر !!
ابو اميره بضحك :لا بس مستغرب
ابو اميره : طيب خلاص
حمد: لحظه يا خال
ابو امير التفت لحمد: اش فيه ؟
حمد : انا مو موافق على عقوبه اميره
اميره تطالع باستغراب :
عبدالعزيز تنرفز من تدخل حمد: ليه وش اللي موعاجبك يا اخ
حمد يرفع ويطالعه من فوق لتحت : انت كلك موعاجبني
اميره ضحكت : هههههههههه حلوه
حمد طالع فيها وابتسم .. وسكتت هي
ابو اميره تقدر تقولي ليه
حمد بثقه :ايه ياخالي
ابو اميره : اسمعك قول
حمد : اميره كانت وقتها معاي يعني م كانت مع اللي خربوا
ابو اميره : اهاا على كذا صح مالها اي عقوبه ..
عبدالعزيز شوي ويضارب حمد لانه خرب عليه : ليه وكانت تسوي معاك
الكل طالع في حمد
حمد بهدوء نرفز عبدالعزيز طالع فيه: خطيب و خطيبته وش معهم يعني غير التخطيط للملكه
عبدالعزيز قام وطلع من عندهم
اما بشاير واماني راحوا يتجهزون للعقوبه وفاديه رجعت تنام واميره طلعت برى بتكلم دلع والشباب عاد انتشروا والرجال بالمجلس والحريم بالصاله
(عند اميره)
تصارخ : كذابه
دلع بابتسامه: وربي صادقه وباكر الخطبه
اميره بابتسامه : مبرووووك ي قلبي .. بس ليه مضايقه
دلع بضيق : خايفه يا اميره
اميره : خايفه من شنو
دلع : تصدقين اني م ادري احس اني خايفه وبس
اميره بابتسامه: لا يا حلوه بس عشان بيشوفك في الخطبه انتي خايفه
دلع بارتباك:تتوقعين
اميره : الا متأكده مو بس اتوقع
دلع تسمع امها تناديها : اميره خلاص اكلمك بعدين انا الحين بنزل السوق
اميره : اوك باي
دلع : باي (وقفلت)
وكانت عيون حمد عليها طول المكالمه وكان يسمع لها
حمد :"انت اش قاعد تسوي .. نفسي اطالع لها لما تكون عفويه .. احسها تكون احلى .ز غير لما تكون معاي "
الا شوي ويدق جوال اميره
اميره تطالع الاسم: ههههههه فديت قلبك (وترد) الووووو
حمد باستغراب :" منو هذا ؟؟!!"
اميره بابتسامه :عفوا اخوي شكلك غلطان
يطالع في الجوال : لا اختي مو غلطان هذا مو رقم اميره
اميره م تقدرتتحمل ضحكت من قلب : هههههههههه يقطع ابليسك والله انك تضحك لا تورط يا سعود
حمد بعصبيه :"طلع حبيبها واسمه سعود بعد"
سعود : حرام عليك والله اني صدقتك
اميره بمرح :اصلا انا م اكذب ع اللي احبهم
سعود: ايه واضح والله .. اخبارك
اميره : الحمدلله زينه أخبارك انت ومتى اشوفك عاد وحشتني
سعود :الحمدلله تمام
وسحب حمد الجوال من اذن اميره ويسمع
سعود: وانتي يا قمرهم وحشتيني اكثر وان شالله كلها كم اسبوع واجيك
بس آآآآآآآآآآآآه يا اميره لو تدرين بحالي
وقفل حمد الخط
حمد يطالع فيها :ماشالله
اميره تطالع فيه بهدوء :خير ان شالله وليش مآخذ جوالي
حمد بعصبيه من هدوئئها :من وين بعرف الخير بوجود اشكالك لا وبعد امي تمدح فيك وتبيني آخذك وانتي م تستاهلين
اميره تضبط اعصابها وبهدوء اكثر من اللي قبله :ما استاهلك انت ولا ما استاهل مدح امك لي (وبحزم)اسمع مو ما استاهلك الا انت م تستاهلني اما ومدح امك تقوله من اللي تشوفه
حمد بسخريه : مسكينه ما تدري ان اللي انسانه مخادعه و زباله
اميره تحس انها انجرحت وطالعت فيه وبصراخ : اذا انا زباله انت شنو
عطاها حمد كف : اياك ترفعين الصوت ع اسيادك ي زباله
اميره تطالع بصدمه اخذت جوالها وركضت داخل البيت

__________________________________________________ __________


 

(البارت الرابع)



عند بشاير في المطبخ : استغفر الله يا ربي

بدر: خير ان شالله اش فيه

بشاير تطالع فيه : حرام يا بدر اش هالعقاب .. ظلم وربي وتوحد واحتلال

بدر يضحك : بل عليك كل هذا يوم قلت اندومي بس اجل لو كان غيره وش بيصير

بشاير : والله اي شي و لا آكل اندومي .. عقاب اماني اهون من عقابي

بدر : اقول يالله سويه ولا يكثر

بشاير تطير عيونها فوق : امممممممممممم طيب اش رايك لو انت تسويه لي

بدر باستغراب : انا ؟؟!

بشاير : ايه و آكله كله عادي

بدر بشك : كله ؟؟

بشاير بضحك :كله كله بس عشان تعبت بالعبايه والطرحه ابي اروح غرفتي ارتاح شوي وارجع

بدر: اهااااا

راحت بشاير غرفه اميره و شافتها تبكي

بشاير بخوف : اميره اشفيك اش صاير


اميره ببكي : مافيني شي



بشاير : لا يا شيخه كل هذا وما فيك شي شكلك كنتي تتدربين لى مسرحيه

اميره : بليز بشاير والله مالي خلق احد

بشاير بعناد :وانا مو متحرك قبل لا تحكي لي وش فيك

تنهده اميره : يالله ..طيب اسمعيني (وحكت لها السالفه )

بشاير بعتاب : وليه ما فهمتيه كذا يآخذ فكره عنك

اميره بعناد : مابي افهمه شي خليه يفهم مثل ما يبي

بشاير وهي توقف : عنيده وهو اعند منك نشوف نهايه عناد كل واحد فيكم وين توصل

اميره باستغراب : وين رايحه ؟؟!!

بشاير وهي عند الباب :بروح انفذ عقابي الله يعين ..بس لاتنسي يا اميره

اميره: هممممممممم شووو

بشاير ببتسامه: ان لك اربع سنوات وانتي تحبينه (وطلعت)

اميره ابتسمت :" احبه ادري ولكن مقهوره من عدم اللامبالاه عنده"







(عند حمد)

تنهد بضيق من اللي سواه:آآآآآآآآآآه

طالع فيه نايف : اشفيك مضايق !!؟؟

طالع حمد في نايف بهدوء :"نفسي احكي لك لكن مو قادر اللي في قلبي اكبر من اني اتحمله ولا ادري اش فيني نفسي اقول لك لكن في شي يمنعني"(لف وجهه للجهه الثانيه)مو مضايق بس مليت نفسي اطلع

ابتسم نايف ع تصريفته يعرفه لا صار مضايق : عندي فكره

طالع فيه : اتحفنا الله يخليك

يغمز له: وش رايك نآخذ احصنه ونتسابق فيهم

حمد : ناسي ان ما عندنا احصنه بالمزرعه لاني جدتي ما تحبها

نايف بتأفف: ايه صح ياخي جدي الله يرحمه كان يومه يوم انه مات مو بسبب حصان .. احنا اش دخلنا

حمد يضحك : طيب بس لاتبكي علينا .. جدتي كارهه الاحصنه لهاسبب وش نسوي احنا

نايف بابتسامه جانبيه: نجيبها وهي ما تدري هي طول وقتها داخل ونقول للباقين اذا يبون لا يلعبون (ومسوي حزين ) لين ما ربك يفرجها وتوافق جدتي الجميله

حمد يضحك على هبال نايف :قم بس قم الله يخلف على خالتي مسكينه



(في المسا عند مشاعل )



تكلم اميره في الجوال: يوووووووووووووه يا اميره وربي حسيت بخوف

اميره :يا قلبي والله ما تنلامين يخيليك وحدك ويروح ..رعب وربي

مشاعل بابتسامه: بس احلى شي انه طلع يحبني ..واااي فديته

اميره بضحك :ههههههههه تهني من قدك

مشاعل بمكر : لا حبيبتي .. بخليه بالاول يذوق اللي ذقته

امير : حرااااااااام ... ليه كذا

مشاعل بحزن: اميره كم عانيت وانا اسمع انه امه كل شوي تبي تخطب له ويرفض وكم عانيت وانا احبه ما اري يحبني ولالا وكم وكم

اميره فاهمه عليها: يا قلبي (تذكرت حمد)آآآآآآآآآآه يا مشاعل .. الله يسعدك يا قلبي

مشاعل : ويسعدك مع حمد ان شالله

اميره ضحكه بسخريه :هههااي يسعدني مع حمد .. الله يصلحك بس

مشاعل باستغراب : ليه اشفيه

اميره بقهر : كذا مافي شي بس ما ابيه

ضحكت مشاعل : ما تبينه!! دوري على غيرها .. احكي لي اشفيه

اميره قعدت تحكي لها

**************

(عند سعود)

كان يتمشى في باريس

سعود:"يالله ع الاجواء ذي ليت اموره معاي .. كان اعجبها المكان"

اللي يسمع صوت بنت تصارخ وهي تركض باتجاهه:هي ابعد .. ابعدوا من قدامي بسرعه

ووراه رجال لابسين بذل سودا

سعود بعد من طريقها بهدوء وشاف واحد يأجر دباب: لو سمحت بكم هذه

**طبعا انا بترجم**

البائع :هي ب

قاطعه سعود باستعجال: لا انا اريد شرائها .. اريد ان تؤجرها لي (ومد لها ببطاقته)

ما رأيك ان تأخذ بطاقتي وما فيها لك ان لم اعيدها لك .. اتفقنا؟؟!

وافق البائع : اوك لكن اسرع لنني خلال ساعه سأغادر

ابتسم سعود وهو يطلع الدباب: اوك .. لك ذلك

(ومشى بسرعه)

عند البنت ...

تطالع وراها :الملاعين باقي يطاردوني

الا تحس بأحد يجذبها داخل رواق :اصصصص لا تطلعين صوت حتى لايسمعون

الرجال وصلوا مكانهم بس ما شافوهم .. رئيسهم:انتشروا ..علينا الحث عنها جيدا(وراحوا)

سعود شال يده من فمها وبعد عنها شوي وطلع الدباب:اطلعي يالله

البنت : نعم نعم !!

سعود يطالع فيها : لايكون ما تسمعين بس .. مصيبه والله

البنت بنرفزه : هي انت .. اش قالوا لك؟؟!!

سعود يطالع الساعه : يعني بتطلعين ولا شلون؟؟!!

البنت تعطيه ظهرها وتمشي : لا بروح لحالي شكرا..(الا تشوف واحد من الرجال)

الرجال : هي انتي .. تعالي الى هنا

البنت راحت لسعود : تبا ..(وطلعت الدباب بسرعه)

سعود حرك بسرعه والرجال خلفه صاروا بالسيارات: ههههههههههه السالفه كذا يعني ..طيب اوريكم

وبدى يلف يمين ويسار ويتجاوز السيارات الى ان ضيعهم

راح لمكان خالي شوي تقريبا ووقف ونزل : انا ما ادري بالضبط وش سويتي .. لكن باين عليهم لو مسكوك مرح تلاقين خير

البنت هي للآن حاسه برعب : هااااااااه!!

طالع فيها سعود باستغراب : اشفيك؟؟

استوعبت بعدين: يعني بالله وش رايك وش بيكون فيني مدري شلون تسوق

ترى السالفه مو تفنن بالدباب لو متنا يعني !!

سعود قرب منها وهو رافع حاجبه :بدل ما تقولين لي شكرا قاعده تهزأين فيني!!

بغرور: اصلا انا قادره ادبر اموري

سعود بسخريه : جد ولله!! اجل اعذريني يا آنسه (قاله وهو ينحني مثل ما ينحنون للاميرات)

ابتسمت : مقبول اعتذارك..

تنرفز سعود منها وكان بيرد لكن قاطعه جواله ورد: هلا

..طيب ثواني وجاي ..ههههههههه..اوك ياخي قلت لك جاي ..يالله مع السلامه(وقفل)

طالع فيها : عن اذنك يا آنسه غرور

طالعت فيه بخوف : وين رايح ومخليني هنا

سعود :مو تقولين تقدرين تدبري امورك !

طالعت فيه: الا

سعود تنهد : آآآآآه ترى الغرور مو زين .. يالله اطلعي معااي

البنت : اوك (مشت خطوه .. الا كل الرجال حولهم اصحاب البدلات)

البنت بخوف ركضت لسعود وتمسكت في يده: يمه .. محاصرينا شلون كذا..

سعود ابتسم وقرب لواحد منهم: ياخي تدري ان هالبذله حلوه من وين شاريها

جا رجال لجهة سعود: مرح يفهم عليك

سعود عقد حواجبه والتفت له:ومنو حضرتك..

ماجد:انا اسمي ماجد

سعود بابتسامه :اها تشرفنا وانا اسمي سعود(ومد يده)

ماجد طالع في يده وبعدين طالع فيه :اعطني البنت من غير اي مشاكل نصيحه.ز

سعود لما م سلم ماجد عليه رجع يده : مشاكل ؟؟!!امممممممممم يعني وش ممكن تسوووون

ماجد مد يده ومسك ذراعها وسحبها له :تعالي هنا

البنت متمسكه في سعود بقوه : لا مستحيل

مد سعود يده وبعده عنها: هي في حمايتي الحين .. يعني حلم ابليس الجنه

ماجد بنرفزه :كذا يعني ((اشر ع الحرس))اقضوا عليه وهاتوا الفتاه

البنت غمضت عيونها برعب وشدت عليه

سعود بابتسامه : اقضوا عليهم

الا حرس ماجد بلمحه طايحين ع الارض

ماجد تفأجأ بهالحرس :انت.. شلون!!

سعود قرب منه: ع بالك انت بس اللي عندك حرس

ماجد طلع مسدس صغير من جيبه وصوبه على راس سعود

شوي الا حرس سعود مصوبين مسدساتهم على ماجد

سعود يحرك راسه ب لا: لالالالا يا ماجد المفروض تكون اذكى من كذا يعني لو قتلتني انت بعد رح تموت ومرح تستفيد شي لان البنت حتى لو مت بتكون بحراسه حراسي .,,(بابتسامه سخريه ) يعني نصيحه نزل مسدسك من غير اي مشاكل

نزل ماجد مسدسه بقهر

وطلع سعود الدباب مع البنت والحرس وراه

وراح يرجع الدباب لصاحبه






(في بيت الجده)

دخل ووعلى وجهه ابتسامه : اماني ..اماني

الجده تطالع فيه: الناس تدق الباب ..تقول انها داخله مو ع طول

ابتسم:اعذريني يايمه متحمس شوي

تطالع باستغراب :متحمس على وشو .. و وش تبي في البنت امها لا تجي عليك

عبدالرحمن: عقوبتها باقي ما نفذتها

الجده : ايه قول كذا من البدايه حتى نفهم .. داخل علينا تناديها كانك الا محرم لها






 

 

 

 

 



__________________________________________________ __________
متابع .. البارت الثاني

__________________________________________________ __________
رووووايتتتك رااااااائعععه

__________________________________________________ __________
روووووووووووووعة كمليها

روعه الروايه والله عجبتي والله بس اكثر شي هز قلبي عليه يوم طلع اللي تحبه مشاعل يحبها