عنوان الموضوع : روايةة خنقت قلبي يادكتور - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

"خنقــت قـــلبـٓي يادكتـــور " روايه سعووديه للكـــِـاتـــبـــهـــ حيـــااتـــي ســــرااب

جـيــت لكم أضع بـيــن ايــديـــكـــم زهـــرتـــي الاولــــى "" خـنــــقـــت قـلــبــي يادكــتـــــور ""


وكـــــلـــي امـــل ان انجـح بطـرحها وتحــوز على مقــامـكــــم

روايتي هي شخصيتي !! أردتها ان تكـون بسييطهـ وخـاليـــهــ من اي تكـــلـــف او تصنع !!


كتبتها باسلوبـي البسييط ومن فكري الخاص والمختلف !!

هي موااقف حقييقيه قداكون تعرضت لها او عايشت احداثها او سمعت بها !!


مع خليــــــــط من ماصنعه احسااس خاطري وبوح قلمـي

هنا يجتمع الخير والشر !!


هنا يكمن الكرهـ البغيـض والحســد الدفيـــن والحبـــ الراقـــي


هنا تكمن المحبــــهــ والتضحيـــــه باسمى معــــانيــــها .....قديضحي احدهم بنفسه ليفتدى آخـــــر وقد

يضحــي بها ليفداهــــا من موقف آخـــٓر !!!

للخـــــــــيــــــانـــــــه >>حضور طااغــي وقـاسي على قلووبهم فيكف سيعالجها من تذووق مراارتها ؟

قد يخون احدهم اقرب الناس اليه !! وأحبهم لقلبه بمجرد انهـ من قلبه احبـــــها !!!!!


التســـــــــــــــــــــــامح >> نعمه وهبها الله لاهــل القلووب الساااميهـ وبسموهـ غرد بين بعض ورقاتي !!

فكييف سيسااامح من من اللهـ عليهــــم بذلـــكـ ...؟؟؟ ومن هم ؟؟!

...هـــــــم انـــــااس ذااقوا من السعادهــ حـــــلاوهـــ ومن الحـــزن مــراارهــ

ومـن الصــٓدااقهــ. سكــــر زياادهــ. ومن الصــــــــبر عبـــــــادهــ.


كـــل هذي المعااني ستقلــبــهــم بأحداث قلمــــــي ......

واخـــــــــيـــــراا

لاا تحرموني من ردودكم ومداخلاتكم فأنتم سر سعاادتـــي


" خنقت قلبي يادكتور" لـــــ حيااتـــــي ســــرااب

رجـــــــــــــاء خـــــااص >>>>لمن يود نقلها ان يذكر اسم الكاتبه والمصدر

الاجزاء مالها وقت محدد لكن ان شاء الله ماتزيد عن اسبوع.

لـكـــــــل انساان نقطة بدايه ولكل قصه حكاايه !!


ومن البداية انطلقت ....


الفصل الاول >>>>>>>الجزء الاول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الساعه الخــامســهـ والنصف عصـراا وبالتحـديــد في مجمع برج الفيصليه في مدينة الرياض. كـــانت بطلتنا جالسهـ بكل شمووخ ...في احد المـطـــاعم المركونهـ في احــدى الزوايا ...ومعها إخوانها الصغــار ..اللي كانت مجلستــهم جنبــها على الكراسي الملفوفهـ على الطاولهـ...يرتاحوا لهم شويـــات بعد ماقضوا يوم شـــاق .ملــــــيء بالمغــامــــرات والالعاب...

عـــمر عــيــــونه محـــمرهــ مثــل حمرة خدودهـ اللي تزيدهـ حلااوهـ وكـــلها دمووووووع. لنااااااا ابـي هديك اللبه >>(اللعبه مالعبتها) ماااالابتها...

وهــي تمسح على وجـهه بحنيه طيـب ياباباا انت الحين اجلس وارتااح وشوي ونااكل .ياقلبي .وبعدين نرووح نلعب مع بعض اتفقناااا؟؟!
هـز راسهـ ببـــلااهــه تييييب بث ماااتنثيني ؟؟>>(ماتنسيني)..ابتسمت من تحت غطاها وهي بعدها تمسح على وجهه بالمنديل من عيوووووووووني ياااا حبييييبي ... فتح عيونه الوااسعه على كبرها ياااني بنلووووه ياااالناااا؟؟؟!!

ضحكت عليه بسرهاا. تمووت في هالولد يانااس وتمووت على برااءته اييييييه يااااروووووح رنانا بنرووووح بس قصر صوتك حبيبي عيب ترفعه يسمعوونا الناااس
هز راسه لها وابتسمت له

قام بدر ووقف على الطاولهـ وبعيون مفتووحهـ وانااااا ابي سياااراات التصاادم يااارناا لااتنسيني ؟؟
صرت على سنونها وبصوت مايسمعه الا هو
بدررررر عييييب حبيبي انزل واجلس على الكرسي بسرعهـ ولااتقوول اسمي هنا عييييييب يسمعوونك...يعني ترضى الناس اللي في الشارع يعرفوا اسم أختك؟؟!

نزل من الطاولهـ بسرعه وراح لها وحضنها بدفاااشه لاااا ماارضى احد يعرف اسمها ولااارضى انها تزعل ابد...تفشششلت رنا من تصرفه خصوصا ان الناس اللي كانوامتوزعين على الطاولات اللي حولهم كانوا لافين عليهم ويناظرون فيهم...

لكن مااااهمها الناااس خلهم ينااظروون مدت يدينها وحضنت ـ اخوها بقوووهــ وفكته بحنان بعد ماباسته على خدهـ ...والحين ارجع حبيبي واجلس مكانك مؤدب عشااااان يحبوونكـ النااس مثل مااحبكـ اناا....قاطعها وهو يرجع يوقف فوق الطاولهـ. اناااا بارجع وباجلس على كرسيي وبصير مؤدب عشااان يحبوني النااس مثل ماتحبني رنا. هييييييه >>>>في هاللحظه جا عندهم الهندي اللي يوصل الطلبات..جا ووقف عند طاولتهم وهو يشوف بدر بعيوووون مفتووووووحهـ بااااباااا ايس هادا؟؟؟!!!
الهين في تييييه..سوى مششكل هدا واااجد كبييييررررر >>وصار يحط طلباتهم على الطاولهـ وهو يتحلطم

رنا اللي كانت تناظر فيه بتملل ردت عليهـ بكلمه واحدهـ. سووووووري ماااافي كرر مشكل هدا مرهـ تااني....هز الهـندي راســهـ بعد ماحط لهم الطلبات وراح>>

ناظرت فيه بعتب. شفت كييف؟؟ حتى الهندي زعل منكـ بدوور

جلس على كرسيهـ وتكتف وهو زعلاااان. يعني الحين مايحبني احد!!

ضحكت عليه في خاطرها. وووووهـ بس فدييييت قلبكــ لااااااا حبيبيييبي كلللهم يحبوووونكـ هزت راسها والحين يرجع الهندي ويشووفك جاالس مؤدب ويفرح فييكـ ....

قاطعها وهو فرحاااان وعيوونه بتطلع من مكانها صددددق؟؟؟؟


هزت راسها بسرعهـ وببراءهـ أكييييييد حبيييبي ومنهو بس اللي ماايحب بدووور؟؟!!

اكتفى برسم أحلى ابتساامه على وجهه وبانت غمازتيهـ بقووه. ...دق قلبها لهـ وفي قلبها ياالبى قلبك......

صاحت فيهم أختهم الصغيرهـ وزهرة البيت الجوري. لناااااا يلااااا اطينا السندويسته نبي نااكل !!

عمر وعيونه رجعت فيها الحمرهـ من نظرة الحقد اللي كانت طالعه من عيونه بكل براااااءة. واناااا اتيني حكتي؟؟ تلاا ازا مااتيتيني تلاااا بازلع...!!

مدت يدينها وضمتهم لجانبيها بحنان بما انهم الأقرب لها. وهــ يالبى حبايبي..امممم الحين الحييييين باعطيكم..ولاااا تزعلووون.


فكتهم وتعدلت بجلستها وفتحت الأكياس وصارت تطلع لكل واحد وجبته وتحطها قدامه ...يلاااا حباايبي سمو بالرحمن وقولوا بسم الله ...سمو وبدوا ياكلون....ناظرت في اختها جنى اللي كانت جالسه معهم وتاكل بسكاات. امممم وش فيها الحلوهـ جنو ساكته؟؟! لايكوون زعلانه وابتسمت لها....جنى بعد ما شربت من عصيرها وحطته على الطاولهـ. ااممم ماافيني شي ..بس مااحب أسوي ازعااج لاطلعت ...

عفييييييي على الشطوووورهـ. اللي ماتسوي ازعااج
ابتسمت جنى لاختها بفررح ورجعت تشرب من العصيرر
...

صرخوا الجوري وعمر وبدر اللي وقفوا أكل مع بعض واحناااااا؟؟؟؟؟؟؟!!!!
وبدت تطلع صجتهم من جديد

ابتسمت على أشكالهم البرييئه. ااااممممممم كـلككــم حلوييين وشطووورين...اممممم ...يلاااا كلوا بسرعه ووقفوا ازعااج

ااااامممم كذا رااح يروح عليكم الوقت رفعت يدينها ببلاهه وهي تناظر فيهم بعيون مفتوحهـ ...
ويسكرون وأنتم ماااالعبتـــ......قااطعوها. لااااااا نبي ناااكل واحنا ساكتين عشان نروووح نلعب. وصاروا ياكلوون...اكتفت بهز راسها
وابتسمت لهم

ومانتبهــت على الــ عيووووون اللي كـــانتــ ترااقبها بلهــــفهـ .........

***********************


في جـهـه ثـــانيــهـ. وبنفس المكان


طلع من احد المقاهي الموجودهـ بعد ماقابل خويـهـ وهـــو يناظر في ساعتــهـ ...لازم يرجع العيادهـ ناظر في ساعة


يدهـ وفتح عيونهـ المتوسطهـ السوداء من ورا نظارتهـ الشفافهـ الطبيهـ. يوووووهـ تأخرت على مرضااي


استعجل بخطواتهـ وطلع من البوابهـ بسرعهـ يبي يمكن الوقت لكنــهـ رفع راســــــه ....ووووو وشـ...............افـ.......هـ......ا .....


*******************

__________________________________________________ __________
*******************

في جـهه ثااانيـه وبنفس المكاان والزمـــــان

كانت جالسه هي وبنات أعمامها المطافيق. <شلتها> جالسات باحدى المقاهـي وفالينهـا سواالف وحش بخلق الله لمار اللي كـانت جالسهـ على الكرسي اللي بجنبها عطتها كوع وهي تضحك. ريموووووهــ
شوووووفي شووووووفي. هذاكـ الخبل اللي ماسكـ الايفون بيدهـ ومسوي نفسهـ يكلم !!!

أقصى يدي اذا كـانهـ صددق يكـلم !!

حطت يدها على عيونها >>>يقال لها تبي توخر حرقة الشمس عن عيونها!!!!؟


امممممم وووويــــــن ؟؟!!


لمااار ضربت رجلها برجلها. هييييه يالخبله شوووفيه قدامكـ انتي عمياء ؟؟! ووقفت وصارت تتلمس جبهة ريم من ورا عبايتها يمقن فيها حرارهـ اوطقت شمس او شي!!؟

وخرت يدها عنها بدفاشهـ وووجع شيلي يدك عميتيني!!

وابتسمت ايــــــــهـ ايه ذاكـ الخبل شـ شفتـهـ. ووو ش فيــه؟؟!!

لمار تتطنز عليها أبد مافيهـ الا عافية ربي صبااح الليل ورجعت جلست مكانها (وصارت تؤشر بيدها عليها يعني هاااي)
اقول لك يالبقرهـ ماسك الجوال ومسوي نفسهـ يكلم وماااااعندهـ مااعند جدتي!!

ريم ببلاهــه. اووووووهــ جنتا رشيد الثانيهـ. وانتـي وش عليكـ منه؟؟

لمى اللي كـانت جالسهـ جنبها على الجـهه الثانيـهـ. ضربت رجلها برجل ريم بقوهـ هييييييه انتي لاااتغتااابين بنت عمنا..
ردت لها الضربهـ بضربه اقـوى. آآآآي. ووجع يالحمارهـ كسرتي عظامي وصارت تفرك رجلهـا

لمى تفرك رجلها بعد اااااح ياماال المااااح

لمار اللي كانت ماسكه جوالها ضربت فيهـ ريم على راسها ووش بلاكـ اليوم؟؟ أبدمانتيب بصاحيه خوذي هالضربه. كوووود ترجع لنا الذاكرهـ المفقودهـ!!


ريم تفركـ راسها من فوق عبايتها. آآآآأي يالحماااارهــ يامااااال الضربهـ ووش هالضربهـ ؟؟!!


لمى مسكت عصيرها اللي كانت تشرب منهـ بدفااشهـ اقووووول وووجع اسكتن يامااال الفضيحه... وقسسسم ان ماسكتن بهالعصير الحين


لينا اللي كانت جالسه معهم ساااكته. كانت مسندهـ كوعها على الطاوله قدامها وبيدها جوالها وتناظر فيهـ وهي تضحك

ايواااا شباااباات كملوا كملوا الفيلم حقكم ذا .... وقسم ولا اطلق فيلم ....


استغربوا منها كلهم

لينا طبعها هادي ودلووع ومااتحب هالحركاات >>قلبها مرهف الأحاسيس >>بالعربي اي شي يخوفها ويصيحها ..!! وش عندها اليووووووم؟؟؟؟؟!!!


ريم اللي كانت جالسه مقابل لها بالضبط ..بحيث انها ماكانت تقدر تشووف وش تسوي بالجواال اللي بيدها. هييييه يالخبلهـ ووش سالفتك اليووم؟؟ قوووولي لأقوم عليك واقبل سلفسفيل راسكـ الحين !!

لمى ولمار يناظرون فيها بشك

لينا شالت يدها من على الطاوله وسكرت جوالها وهي تتصنع البراااءه وصارت تقلب بعيونها في المكان ...يالظالمات هذا ظنكم فيني؟؟!! مطت البوز من ورا نقابها. خلاص زعلت

لمى ولمار ناظروا في بعض كشفوها في وقت واحد

لماربخبث وبنفسها هييين ياالينووهـ ان ماخليت ريموهـ تقطعك اليوم
الحين وتسويك شاااورماااا. خخخخخخخ

وبصوت عاالي روعهم كلهم لينوووووه من كنتي تصورين ؟؟! هاااا اعترفي ؟؟!!!

ارتااااعت لينا من صوتها العالي. وطارت عيونها وخلاااص انكشفت

ضحكت ببلااهه وهي تتوعد في لمار ولمى ... يالحمارات كنت ابي أصور اطلق فيلم !!

ريم ببلاهه ميـــــــــن ؟؟ان شاء اللهـ انهـ اناااا

هزت لينا راسها وهي تضحك ببراااءهـ أكـــيـــد

انهبلت ريم وقامت على حيلها تبي تأخذ الجوال من لينا

ولينا توخرهـ وهي تضحك

ريم هــــاتيهـ يالخبيثـه تبين تسوين فيني مقلب هاااا!! هيــن مردودهــ ياااليـــنووهــ

لينا تهز راسها بلاا ماااابي وتضحك

واشتغلت حرب بين البناات ريم تحاول تاخذ الجواال منها
ريم هيييييه يالمخلوقه عطيني الجواال اقووول ليناااا ماسكته بين يدينه بقوه وتهز راسها مااااابي.

وشبت الحرب بينهم. لمار اللي كانت ضايعه بينهم قامت وشاركت في حربهم بماا انها تمووووووووت على هالحركااااات ....

قامت لمى وصرخت فيهم صرخه مكتومه وووجع يوجعكن انتي وإياها فضحتونا عند النااس وش فيكن انهبلتن انتن ؟؟

لمار وقفت من الحرب وتخصرت وبطنازهـ الحين يقال لتس ام العقل الحين!! اقوووووول شااركي معنا وانتي ساااكته ...خخخخ

ريم تلهث. ووجعه لينوهـ اقووول هاتيي الجواااااااال والله تعبت هااااتيهـ اقوووووول لكـــ
ـلينا ماااسكته وتهز راسها بقوهـ لاااااا

شافوهم اثنين من الشباب وعجبتهم الهوشه وقربوا منهم حسام اللي كان لابس ثوب وقبعه حمراء مكتوب عليها كلام انجلش بالابيض ...وعبود اللي كان لابس بنطلون جنز اسود وبلوزهـ حمراء رجاليهـ ونفس قبعة خويهـ ...

حسام بعد ماقرب منهم وقف بجرأة وعيونهـ معلقه على لينا. سلاااااااام ياحلوو تبي فزعه؟ غمز لها. ترانا حاااضرين للطيبين

بغى يغمى عليها لينا من الفزع راحت وحضنت ريم من وراها وسحبتها ريم وجلستها على الكرسي وجلست على الكرسي اللي بيجنبها ببرووووود


لمار والشياطين تناطط قدام عيونها
تخصرت وصرخت بـــ عصبيه وووجع في وجهك اقووول انقلع انت واياهـ لألم عليكم خلق اللهـ

عبود وسعت ابتساامته وبانت غمازتهـ وتكتف وبانت عضلاتهـ اللي كانت باارزهـ على جسمه


احلى يالحلو اشووفكـ صرت شاعـــــر؟!
........

****************

في جهه ثانيه كان طالع من الشركة وهو مرهق حدهـ اليوم اشتغل شغل كثير نزل من سيارتهـ بعد ماعدل شماغهـ في مرايتها

وراح ودخل لأحد الكافيهات وهو يتأفف.أفففف وهــذي لااازم تقابلني اليوووم؟؟ وش تبغى فيني ذي ؟؟ امممم يمكن تكون خاقهـ على عيوني ؟!!.....ضحك ضحكة طوييييله وعاااليه على افكارهــ

مسكـ ضحكتهـ وهـــو يشووف النااس اللي قاعدين على الطاولات حوالينهـ ويناظرون فيهـ باستغراب ...ابتسم ابتسامة اعتذار لهــم

عقد حواجبهـ وهــــو يشوف سيارتها وقفت قدامه ..........

بجهه اخرى وفي مكااان آخر
***
طلعوا من بين زحمة الناس بصعوبهـ ! وقف شوي ولف للكعبهــ يناظرهــا "بعيوون دامـعــهـ " مابعدهــ فرغ الهــم ياللي فيــه والخوف اللي بداخــلهــ ... شاب مثلهـ في مقتبل العمر ...في عمر الزهــور ... في العشريناات من عمرهــ لااازم يفرح وينبسط بحياتهـ وشبابهـ ....لــــكـــــن هــــــــو كـــان غــيــررررر
الهم اللي كان بداخله كان ماكلهـ ...والخوف من المستقبل زلزل كيانه !!
خايف من المستقبل ومن بكرهــ وش راح يصير لهـ فيه خــــــــــــــــــــــــايف من يومهــ وحاضرهــ ومن هالخطوهــ المجنونه !!! اللي سواها !! بضغط من خوي عمرهــ وبهجة حياته ...نوااف تنهههد وهو يمسح دموعه الله يهديكــ يانواااااف ! يااااااليتني ماااطعتكــ ولا سمعت كلامكـــ هه وش كسبت من وراك الحين ؟؟!!
هز راسهــ وهو بعدهــ يكلم نفسهـــ الظاهـــر انـكــــ تبي تتخلص مني للأبــــد !!!
........طلع من أفكارهــ ورجع يناظر للكعبهــ بسرحااان معقوووووووول !! معقوول تنجح فكرة نوااف ؟؟ معقووووول بعد كل هالسنين ي يتحقق حلمهــ
ويقدر يــ عيش جنبها مايفصلهم الا كم مية كيلو ؟ بعد ماكان يبعد عنها الااااااااف الاميااااال ؟؟!!
طاحت دموعهــ معقووول يرجع يعيش على أرض وطنهــ وبين ربووع بلاادهــ مثلهــ مثل أي سعووودي......؟؟!! بعد ماكان محرووم منها 17 ســـــنـ...........هـ.... ؟؟!!

هز راسهـ ينفض هالافكار لاااااااا لاااا مو معقوول .... ياراائد مو معقوووول
.............مسح دموعهـ وهــو يشوفهـ راجع لهـ وهــو يزيــن باحرامــهـ وعاقد حواجبــهـ خيرررررررر وراكــ وااقف للحيــن مااأشوفــكــ تحركـــت أنت وهــالخـشــهـ ؟!!
ابتسم عليه وأنت ووش عندكـ أشووفـكـ مطيوور اليووم ؟؟!!

مط يدينه في الهوا بنعااس و سد فمه بيده وتثاوب بكسل يــاأخــي حدي تعباان وجووعااان
....مــــــــــــــاشاءاللهـ وينه اللي كاان يقوول وغير صوته يحاول يقلده يااااارااائد يالله شد حيلك ترانا بناخذ العمره اليوم .. فيني شدهـ ! هــاا!!!!
قلنا اا لكــ خلنا نريح اليوم وناخذها بكرهـ قلت لي لاااااا اليووم يعني اليوووم .....
قاطعه وهو يقرب منه ويضربه على كتفه بخفيف
أقووووول لايكثر بس امش قدامي خلنا نرووح ونسعى ونحلل ونطلع ناكل ونناام ورانا بكرى يوووم طوييل ........ حدي ولهان على الأهل وكلهم وخاصة جدي قرب منه وهمس باذنه وتراهــ هو بعد حدهــ ولهــان عليكــ ..ويبي يشووووفــكــ....
رجعت له االضيقه وانتفض وصد بوجهه عن نوااف
مايبي يشووف ملامح وجهه على الكلام الليبي يقوله له الحين خلااص أخذ القرااار ....وماراح يتراجع عنه . نــــ........نو...نوااااااافــــــ ........اس اسمعني بقول لك كلاام وارج وارجووك طلبت طلبتكــ طلبه انك تفهمه...أ....أر..أرجووووك افهمني
عقد حواجبه وحااس بوزه قهر اذا على هذيك السالفه ! اسسسمحلي اناا مارااح اسمع نمك ولاكلمه ا لتفت عليه وركز عيونه بعيونه الواااسعه السودا وكانه يقوول له ارجووووووووووووووك افهمني ؟؟؟؟؟؟؟ لااااالااااازم تسمعني يانوووواف نـــ نواااف تككككككفى يااخي طلبتك ارتجف فكه مـــ مـــــا قدر اروح معك ......
ي ســـــــــلاااااااااام وجـــــدي اللي من الحين قاعد يحتريك؟ وش اقووول له؟؟ صدق انك قليل ذوق واصل
قاطعه "بهجووم طفيف "نواااف كيييف تبيني ادخل على نااس مااعرفهم فششششله ي اخـــي وووش بيكوون مــــ مــوقفي منهم هاااا؟؟!!قل لي ؟؟
"هز راسه وغمض عيونه وتنهد "اناااا رااااح ارجع لكـــ.....ساامحني يانوااف ماارااح اترااجع عن هالقــ....
قاطعه "بصرخه مكتومه ونظرة القهر طالعه من عيونه "اسسسسسمع ياراااائد هي كلمه واحده ورد غطاها رجوووووووع ماارااح ترجع ياارائد ولو جثتي وبتجي معي وبطيب نفس. منكـ ..وان صار كلام غير اللي قلته فتراني مااانيب رجاال ............ وتراااني عطيتك وجهه بزياااده
..... وفكه ماااارااااح افكك ولو على جثتي " ومن بين سنونه "والحين امش قدامي خلنا نرووح نكمل اشغالنا ونروح ننام اشوووووف ..................
تنهد رائد بعتب وتأفف منه بنفسه أفففففف من هالولد عنيييد بشكل الله يعينني عليه بس ........... بس والله هالولد يوزن كنووز الدنيا بالنسبه له هو خويه وصديقه ورفيق عمره .... هو ابوه واخوه وكل عشيرته ... ماله احد بهالدنيا غيره بعد مافقد اهله اللي مااايدري مين هم؟؟...............................

************************************

هناااك في كندا
زياااده على هم الغربه والدراسه وقرفها
كـــان جالس وكتابه بيده يذاكر ومايذاكر جالس يفكر ومهمووم ومتضايق ووين تكون رااحت ؟؟ وييييين معقوول اكوون حطيتها بمكان ونسيتها ؟؟ معقوول تكوون طاحت مني بمكاان !!؟
معقووول يكوون احد من الشبااب خذاهاا ؟؟!! هز راسه لااا يافاارس لايلعب فيك الشيطان ماالقيت الا اخويااكــ تشكـ فييهم ؟؟!! وبعدين انت حلفتهم كلهم انهم مالقطو منك شي وهم حلفو لك ووش تبي اكثر بعد ؟!!
تنهههد تنهييده طوييله زين انهم مازعلوا منك وتحسسوا من هالموقف البايخ وتفهموا وضعك "
حط القلم اللي كان بيده بين شفايفه "وسررررح سرح بذااكـــ اليووم قبل كم يووم ......
فارس وهو قالب الشقه فووق تحت وقاعد يدور وهو يلهث وحده معصب "ويكلم الشباب اللي كانوا واقفين حوالينه ومندهشين من تصرفه وانقلاب حاله
مااحد منكم اخذ شي خااص ؟؟ الكـــــــل !!!!!!!!!!
وائل بدهشه وهو فاتح عيونه على الاخير

فاااااااارس ووش اللي قااعد يصييير ؟؟!! وهو يكمل تفتيش مثل تشووف ادور شي خاص خااااص ياوائل هالشي اماانه وهو يناظر فيهم كلهم امااااانه ولاااازم القااه
حمدي خويهم المصري وهو مو فاهم شي ""فتح يدينه باندهااش "طب ياافاارس اولنا اول انت بتدور على ايه ؟؟ عشان نادر نساعدك يابني اصل اللى انت بتعمله ده ""ضرب يدينه ببعض ""مايصحش خاالص
نوااف "مسكه من كتفه ولفه له بقوه "فرووووووووس بس خلااص يكفي الغاز ورموز فهمنا وش السالفه ؟؟ تراك يااخي وترتنا معك ورائد دهشته ماكانت دهشته اقل منهم ...مارضى يعلمهم واكتفى بانه قال لهم انه فاقد شي خاص ولازم يلقااه
وماارتاح الا لما حلفهم واحد واحد انهم مااخذوا منه شي وحلفوا قضو الشباب ذيك الليله المشحوونه !! يدورون معه عن الضالة اللى مايدروون وشي وعلى روسهم ؟؟؟؟!!!!! مااحد منهم يعرف وش اللى قاعد يصير كل اللي يعرفونه انهم لازم يدوروا على هالضاله اللي قلبت كييان فارس ........................................... فاااااارس فاااااارس فروووووس اقول ماتبي تشرب معي قهوه؟
.فارس ......................
*****

عبود وسعت ابتسامته وبانت غمازته وتكتف وبانت عضلاته اللي كانت بارزه على جسمه
احلى يالحلو أشوفكت صرت شااعر؟!

و
لف على ريم وطاارت عيونه وانت يالحلو ووش فيك انبلع لــ..... قاطعته بهدوء وهي جالسه على كرسيها ومتكتفه وتهز رجولها بلا مبالاة ومجلسه لينا اللي كانت ترجف جنبها صرت على سنونها اقووول ورنا عرض كتوفك انت والقرد اللي جايبه معاك وقسم ورب الكون ان ماذلفت عن وجهي ان تندم ..... عبوود اللي خق على عيون ريم احلى يالحلو اقوول حسوون ؟؟ حساام ببلااهه هاااا سمعت المثل اللي يقوول شين وقواية عين !!
ريم والبنات ؟؟؟؟!!!!!

وسعت ابتساامته وهو يناظر في ريم مو قادر يشيل عيونه منها اناا اقوول "زين المزايين مخقق الملاايين " وبحركة جرييئه منه مسك يدها قامت من مكانها مثل الاعصار وهي تزفر بغيظ ونفضت يدها منه بقووه ظف يدك عني عساها الكسر باي حق تلمسني؟؟
وهو خااق على عيونها الوااسعه العسليه بحق اني حبيــتــــــ..... قااطع كلامه كف حاار على وجهه .... كــــــ....... سحبت شنطتها من على الطاوله وهي تزفر بعصبيه .. اناا اللي اعرف كييف اخذ بحقي منكـــ...... قاطعها وهو يمسكها مع يدها بقوه وعيونه حمر انااا تضربيني كف على وجههي ؟؟ وقدام خويااتكــ...بعد ؟؟ يميين بالله ان تندمين ياللي ماادري وش اسمها نفضت يدها نفضه اقوى من الاولى قلت لك تقلع عن وجههي يالقرد تراك بتندم ورفضت وهاذا جزاك اخذته بترووح وسحبت لينا اللي كانت ميته خوف الا شوي .... اقوول قومي انتي الثانيه ... خلينا نمشي واشرت للمى ولمار .... اللي رووووسهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وانتو بعد خلونا نبعد عن هالمجانين اففففف مشى بسرعه قبلها وسد عليها الطريق بيدينه مابعد تحاسبنا والله ان تندميين وبحقد باااين يابنت اهلك نفضت مكاان ماكان وااقف بيدينها اعلى مابخيلك اركبه يااقرد افففففف سحبوا البنات شناطهم ورااحوا من المكان ...... زفر بغيض وهو يشوفهم يختفون من قدامه ا اااخ بس لوا مسك هذيك الخقه واقطعه بيديني بس اااااخ .....حسااام هيييييه يالحبييب وييين رحت ؟ وهو يناظر في خويه والله ويميين بالله لاخليها تندم بنت الكــ........ هزه وهو يضحك عليه اقول يالحبيب الموضوع ماايحتااج كل ها القهر والعصبيه هــــذ ي قاطعه بقهر اسسسسسسكت لاللعنك بدالها بلاااك ماجربت اللي انا جربته ولاااحسسسيت ولااا رااااح تحــــ سكت وهو يشوفه يبتسم بمكر خييييرررررر وشش هالبسمه شاف صديقه يؤشر على الطاوله اللي كانوا جالسين عليها البنات قرب وشاافـــــ...... ابتسم بمكر والله انك قدع ياااقدع ضحكوا اثنينهم بمكر وهم يضربوا ايديهم في بعض هههههههههه .... مد يده ولقطها من الطاوله وناظر في البريق اللي فيها بعيون تلمع بمكر
والله وطااحت البنيه في يدي طااحت ومااحد سمى عليها هههههههه
ابتسم له حساام بعيوون تلمع وانا تكفى لاتخليني ابي هذيك البنيه ....... ابتسم له وهو يحط يدينه بجيوبه انتاا تؤمر امر يااقدع انتاا
ورجعوا يضحكوون
وقف عندهم العامل وبشك باااباااا وانت اييس سوي هنا ؟؟ وهو خااايف وسووو هزا سي فيه سييل ؟أ،اااانا فيه سووف
حسام ناظر فيه اقوول يااشيخ طير مناك ظف وجهك بس
وهو يناظر في جيب عبود اااااممم بس هزاا نفر فيه سييل ؟؟ انا فييه االم سوورطه مسكه عبوود مع قميصه وخنقه وقسسم ياليابس انت ان احد بس عرف بالسالفه لادفنك هنا في مكانك انت فاااهم وهو مخنووق بيده فااااااااهم فاااااهم باباااا ؟؟ فكه وعيونه تنقط شرر
ورااح عن المكاان حساام ابتسم له وطلع 200 ريال حطها على الطاوله قدام العامل شااطر حبيبي وهذي لك لالانك شاااطر وتسمع الكلاام قرص خده قرصه نرفزته وراااح
هذا نفر فيه مزنون انا لااازم اكلم سووورطه
%%%%%%%%%





بعد ماخلصت اكل هي واخوانها ... يلاا ياحلويين؟؟ من الشاطر اللي راح ينظف مكانه بعد ماخلص من الا.و....... قاموا بسرعه وكل واحد صار ينظف مكانه ويقول انااا اول انااا اول ضحكت عليهم عفييييي على الشطااار قامت ودتهم الحمام يغسلون ...طلعوا من عند المغاسل وشافوه واقف قدامهم ......عمر يضحك وفاتح عيونه امو فااد امو فااد ورااح له بسرعه يسلم عليه شاله فهد بين يدينه وباسه على خده ياقلب امو فهد انت ...... نزله وسلم على بدر اللي مد يده باسه على خده وشلووون البطل ؟ بدر رفع كمه يوريه عضلاته وهو يضحك طييب عمو فهد اليووم لعبت كثير وانبسطت .... حاس شعره الناعم الكثيف بيده جعله دووم هالانبساط مو يوم
رفع عينه ووطاحت عليها وشافها ماسكه خواتها بيدينها الثنتين وبااين ماتبي تتحرك من هالمكاان قرب لها وهو يبتسم للجوري ماتبين تسلميين؟؟ جوري ناظرتها لنااااا الوح اسلم ؟؟ لااا مو لاازم تسلمين على رجال غريب سمعها افااااااا انا غريييب ؟؟!! ماردت عليه ... جوري لنااااا امو فااد مو غلييب ابي بلووح اسلم ....فكتها بعصبيه بكيفك يالله رووحي وجنى ماتحركت من مكانها لانها تستحي راحت جوري لفهد وسلم عليها مع مين جيتو يابا ؟؟ كانت بترد الجوري لكن قاطعتها رنا بعصبيه الجوري انا قلت لك اخبار البيت واواسراره مااتطلع برا البيت فهمتي؟؟
هزت راسها وسكتت لف فهد على بدر وهو يتنهد يابا اذاخلصتوا قولوا لي ارجعكم البيت اتفقنا ؟؟ بسرعه لاااااا مايحتاج احنا جايين مع السوااق وهو بيرجع لنااا . هز راسه . ماعليه لاتخلونه يعاني ويجيكم واناا موجود وانا اصلا رااجع مايصير ترجعون بهالليوول مع السوااق بالحالكم ... .لااااا شكرا اختي جايه معي وبناات عمي وبيرجعون معنا .....مسكت يد جوري عمررررر بدرررر يلاااا تاخرنا خلونا نروووح للالعاب قبل تسكر راح لها عمر ومسكت يده ومشت ومشوا معها اخوانها بقل حيله...... بعد مااختفوا عن وجهه تنهد وهز راسه ........ورااح فتح عيونه على وسعها وهو يضرب على جبهته يارب تاخرت على الدوااام ............... تنهههد وهو يناظر في السماء بحاالميه الله يهديك يارنا لخبطتي كيااني !!!! ......


انتهى البارت الاول>>>توقعاتكم؟؟!!


رنا وفهد إيبش المشكله اللي بينهم؟؟
ريم وشلتها والولدين .....لوين؟؟؟!!!

إيبش قصة رائد؟؟وهل راح ينصاغ لنواف ويروح معه؟؟
فاااارس وضالته...اييش قصتها؟؟؟











والأبطال الاخرين والاحداث....خلوكم قريييب....

__________________________________________________ __________


أختي الكريمة
حيااتي سرااب


رواية رائعة و جميلة
قلم مميز و أعتز بمتابعته

في إنتظار جديدك القادم
بكل شوق

لك خالص تحياتي


__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الزمان


أختي الكريمة
حيااتي سرااب


رواية رائعة و جميلة
قلم مميز و أعتز بمتابعته

في إنتظار جديدك القادم
بكل شوق

لك خالص تحياتي




مشرفنا المميز شكرا على ردك الجميل اللي بعث فينا روح الامل والشجاعه على التكمله واتمنى من الكل المشاركة معي حتى لو بالنقد لان هذا سيحفزني على الاكمال ويساعدني ان اتطور للافضل ! شكرا مقدما

__________________________________________________ __________
ليش مكبر همك ..أنا أحبك ولايهمك ..

ألا ليتني بقربك ... ياتضمني يا أضمك ..!





الجــــــــــــ الثاني 2 ـــــــزء



قبل اذاان المغرب بدقائق ...
طلعوا من عند الألعاب بصعوبه ! وأخوهاعمر كان يصيح بصوت عاالي وزعلااان ويتحلطم >>ليش إن المحلات

سكروا؟!...
"وبدر والجوري "ماااكانوا أقل منه..لكنهم كانوا يتحلطمون "بصمت"...
وهـــــي !..
هي اللي ماكاان ناقصها إلا تحلطمهم وزعلهم !...وزنتهم فوق راسها ...عشان يكملون الناااقص.!
..كااانت زعلانه ومنهارهـ...وضايقه بها الحيله !.. خربت طلعتها ..وخرب عليها هـ اليوم كلهـ... وخلااص ماعاادت

تبغى إلا إنها ترتمي على سريرها وتبـــكي..!
لــيـــــــه..كل ماتشوفه..تتنكـــد ..!....وينعفس حالها..!؟....ليــــه اذا شافته ..تنفلت منها أعصابها وماعاد تقدر

تصيطر عليها..؟! ..حتى ولوكـــان..ماسوى لها شي...؟!..بس بمجرد إنها تشوفه واقـــف قدامها..؟؟
"زفرت بعصبيهـ "وصرت على سنونها .. وهي تحاول تمسك أعصابها .. بقد ماتقدر..وهي تشووف أخوها كـــل

مالهـ " يزيد صياحه.. ويعلى صوته.." لنااااااا.. أبي هديك اللابه .. مااالعبتها.. "فتحت عيونها الناعسه العسليه

وهــي تناظر فيه بغييض.."....عميررر.. وكيف ماالعبت..وإحنا من الصبح جايين ومرتزين هنا.. ماتقول لي ؟!..
ماشبعت ما شاء اللهـ عليك..؟؟! ..
"هز راسه وهو مبوز ومتكتف ". لااااا
سكتت شوي ..وسمحت لـ عيونها تتعمق في ملاامح وجهه الي تمووت عليها . عيونه الواسعه البنيه.. خدودهـ..

الحـــمرا.. الى أنفه الصغير ..وشفايفه القرمزيهـ المليانه . هذا كله بصوب .. والغمازات اللي بارزه فيه والشامه

الكبيره اللي تحت خدهـ ... بصوب ..." جلست تتأمل فيه بهدوء.." وخلته يكمل تحلطم لحالهـ ..! وحست إن معظم عصبيتها

تبخرت ..!...ي لبى كلك عمووور..مسكته وضمته لصدرها بحنااان " وغمضت عيونها "وهي تمسح على شعره

الكثيف النااعم الأسود بيدينها.وتستنشقه بكل قواها ....تعشششق هالولد.. وتعشق كل شي فيه.. وجوده

قدامها بحد ذاته هو سر سعادتها.. وضحكتها البريئه اللي ماتطلع إلا من صميم قلبها !
كــــيف ماتعشقه وهي بمجرد ماتشوف.. ملامحه الجميله.. تدخل عليها السعاده من كل صوب .. وتضحك لها

الدنيا....!
"وهي ضامته وبعدها على وضعيتها "امممم حبيبي .. الحين أذن المغرب وسكروا .كلهم.. ان شاء الله أجيبك يوم

ثاني ونلعب ي قلبي
رفع راسه و"فتح عيونه الوااسعه وبعد عنها ..شوي وسكت من صياحه وكأنه إقتنع !...
ياااني لااااااحوا ؟؟...
"هزت راسها له بسرعه وببراااءه"" مثل ماتسوي معهم دايم " ايــــــــه حبيبي رااااحوا.. "ابتسم أخيرا "وضحكت من قلبها له "

وهي تمسح دموعه بالمنديل "

بدر متكتف وهو "زعلاان" رنا لاااتكذبين ...إحنا مو من الصبح جايين..!... ماجينا هنا إلا بعد صلاة العصر..
بلمت و طلعت عيونها وهي تشوفه .." .وبنفسها. . ماني ناقصتك يا بدر وين اروح منك ومنهم هالحين؟؟! "..

.بدرررر اصص ..لاتفضحنا وتسوون لي مناحه قدام هالناس. عييب .
"وهو بعده على وضعيته. " ومثل مايقولون." بوضعية الهدوء اللي تسبق العاصفه " بس يارنا مااااشبعنا

لعب..نبي نلعب
"الجوري تصيح "لناااا تعبت ابي الدع البيت..
وعمر رجع يصيح وهو يناظر ها بحقد " وكل كلامها له اللي من شوي ..من راسه تبخر ..!"
. وانااأبي العب ...."وزادت صجتهم. وصياحهم ..من جديد ..ورجعت ضيقتها..!
"مسكت راسهالاينفجر فيهم.."..!... آااهـ منكــم بس..!
ي ليتكـ يا رشــد..جيتـي معـي .ووسعتـي علي ضيقتــي..!
أو أي وحـــدهـ .. على الاقل ؟!..

الله يسامحـهـم بس .! ..ولا واحــدهـ رضت تطلع معي اليوم ..؟؟.... لا ديــمـــه ..اللي مااأدري وش سالفتها .!!..

ولا شذى هـــذي بعد...اللي الله يكون بعونها وتنحل مشكلتها..!..

حتى ..سحـــر..؟.. ذي بعد ماترد..!

"طلعت جوالها من الشنطهـ بعصبيهـ ..! "ورجعت دقت عليها "للمرهـ الألف " ... وأنتم ي ختي ويـــــنكم فيه ..........
طلبتكـ لاتخليني ولا ببعدكـ ت ج فــني !! ... انا اللي احبك ومن قلبي احبك
وامووت أنا والله في حبك !!


كـــــــــــــان للحين واقف ويراقبها بلهفه .!. من طلعت اليوم وهو وراها "يراقبها هي واخوانها ويتابعهم بعيونه اللي كلها لهفة وشوق "
...خايف خايف انه يفقدها وللأبد !! وش فيك ياناصر تخون العهد بينك وبين نفسك وتراقبها لحاجة في نفسك !!
مو هذا ياناصر ...... اللي تــ ع ــاهدت انت ونفسك عليه ؟! .......". نفض راسه ".. بس انا لي حق اني احب ولنفسي حق اني اسعدها باللي تحب ..!!
.. بس هذي خيانه ياناصر وانت ماترضاها اذا تبيها صحيح رح اخطبها وش اللي جابرك على هالحال ؟!
...طيب وفهد اللي ........................ " سكت فجأة " لايكون بس راح توافق على هالفهد وتاخذه وتخليني !!؟ بس انا احبها ولا زم اتزوجها وماا راح اخلي اي احد ياخذها مني ؟.. "ضحك على افكاره وهو ينفضها من راسه بسرعه " اي تتزوجها واي خرابيط انت تعرف انت ولد مين ..؟؟ كيف تتزوج بنت الناس اللي ...........،
كبيره بحقك يا ناصر والله كبيييره !...". طيب " وش فيها هذا اخوي عمر تزوج منهم مافيها شي "حط يده على وجهه ""وتنهد بوجع " وابتسم على نفسه ابتسامة سخريه "
عمر اللي فشلنا قدامهم وقدام النااس ؟؟ واللي ماحشمنا ولا حشمهم !! عمر اللي ماكان قد الثقة ...اللي عطوه ولا المسؤلية اللي وكلوها له ..!.
عمــــر اللي ماقدر يحفظ جمايلهم معه وماكمل معها حتى كم يوم وطلقها !! "قبض على يدينه بقوه وهو يزفر بغيظ " عمر اخوي المحروس اللي ماندري وين راح واختفى ..؟؟!!

"رفع راسه وناظر في السماء فوقه و تنهد "وهو يتذكر كلام امه له وزنتها على راسه تبي تزوجه باي طريقه !! هو دكتور ماعليه كلام والف بنت تتمنااه بس مشكلته مايدري وش هو اللي يبيه ووش هو اللي يخطط له ....نويـــــــــــــــصر !! وش تسوي هنا ...؟؟
ناصر اللي لف " بسرعه وخوف " لمصدر الصوت اللي كان يناديه .....

*******


بالجهه الثانيهـ ... كانوا وا قفين قدام المغاسل
بعد ماغسلوا وجوههم وهدوا شوي.."" وجلسوا يعدلوا في أشكالهم .."
ريـــــم " اللي خلصت تعديل في عبايتها ونقابها " ضربت جبهتها عصبيهـ وقهر من لينا...! وهي تشوف صورتها المعكوسه من المرايه ....
لينوووهـ.. ووجعهـ ... كل هـ الصياح والقلق .....عشان اثنين ..شافوا خشتكـ من ورا نقابابكــ..!
"لينا تحاول تمسكـ الشهقه"...بــ ..بــس شــ شكــ...ـلـــهم أأأ...يخـ...يخوف...هــيء...
"مسكت أعصابها ريــم وصرت على سنونها " يـــــابنت ..اسسسسكتي..خلاص وانسـي.. السالفه اصلا مايحتاج كل اللي انتي قاعده تسوينه الحين


"لينا تمسح دموعها.. بالمنديل وتحاول تسكت " بس أنا خ خــــ.....ايفهـ....
ريم " لفت عليها :وتكتفت وهي تناظر فيها بسكات "وتعابير وجهها تتغير وباين إنها متضايقه منها


ريم وبنفسها " ياااليل ليلكـ ...وبعدين معها ذي..؟!... الله يستر بس لتروح بيتهم وتكمل مسيرة مناحتها هناك

وتفضحنا ..!
قربت منها وأخذت منديل "وصارت تمسح لها وجهها بدفاشه "..وش تخافين منه ي حبيبتي..؟؟ يعني

ااامممممم بياكلونك مثلا ..؟؟!
وبعدين تخافين وأنا أصلا موجوده..! ...". وسعت ابتسامتها "...تطمني يالينوه مافي أحد من هالمخاليق كلهم يقدر بس...! يمر من الشارع اللي تمشين فيه .".حركت حواجبها باستهبال ".. وانا موجوده

لمى اللي كانت للحين تعدل في شكلها قدام المرايه ولمار اللي كانت متكتفه وتتفرج عليهم "وهي ساكته .".... سمعو كلمتها وما قدروا الا انهم يضحكون ههههههههههههههههه

" لمى " قربت وهي تطق ريم على كتفها" هههههه ورجعت الشقيه لشقاوتها .. أحلى ياللي وااثق مره أنت
ريم "وسعت ابتسامتها الشقيه " و غمزت لها احم وهل يخفى القمر !!

لمى "كشرت ". وش قمر ذي..! قولي نمر أصرف...خخخ
صرخت فيها. نمر !! هــااا .. نمر ياكلتس قولي اميــــن.
" بصوت عاالي" يا حيوااااانـــه بسم الله علي ....>> واشتغلت التعليقات الاستهباليه بين ريم ولمى ..... ولينا ولمار يضحكون ...

لينا "مسحت دموعها وهي تناظر فيهم نظرة امتنان" أويلي ..شكلـي ضايقتها وضايقتهم كلهم بصياحي

ونياحـي..!
فعلا انا موبزر عشان أصيح هالصياح كلهـ واعفس عليهم الطلعهـ.. وانكد عليهم .! " حطت يدها على قلبها

تحاول تهدي نفسها شوي " آآااااه بس الله يصبرني لمـ...ــان آصل البيت وأقعد أصيح على كيفي..!
"صحت لينا على نداآات البنات لها " هيييييه لينوووهـ. ويـــن رحتــ..ـي..!!
احم أأنا موجوده هذاني...

قربت منها" لمى" " وهي عاقده حواجبها ومتخصره " و قاعده تتفحصها لايكون بس قاعدهـ تفكرين..! انـكـ تكملين مسيرتكي البكائية في البيت ..!!

ريم ولمار هههههههههههه
لينا "حطت يدها على قلبها مرهـ ثانيهـ. " >>> مستحيل تزعل من لمى او من ريم او لمار. <<>>هالشله .. كل

واحدهـ منهم قلبها على الثانيهـ .. هم روح واحدهـ بأجساد مختلفهـ ... يحتار فيهم اللي يشوفهم لأول مرهـ .. "

ويحسبهم توائم " ...ومهما يصير بينهم من تعليقات وكلام وطق وطقااق ..ماايزعلوون من بعض وكأن قلووبهم عديمة

إحساس ..وخاليه من الحياة..!!<<<

.لينا فاتحه عيونها وتسايرها "يمممه منكـ وأنتـي وش دراك.. بأفكاري وأحاسيسي..؟
لمى "تناظرها بنص عين "وهي تضحك " ااااااي علينا ي مناحي..؟!...قربت منها وحضنتها بقوه وبدفاشه".
يعني امممم مااعرف لينووهـ وسوالفها.!
قربت لمار لهم وفكت لينا من لمى ..."بطفاقه ". اقول وخري عن البنت كسرتيها تراتس ..! ووش هالضمه ..!
لمى بعد ماوخرت عن لينا." ناظرت لمار بابتسامه اوسسع " ياااشين الغيرهـ. ي ختي تبين ضمهـ؟! .. قولي مو

تقعدين تنظلين فينا.. وما خلت لها فرصه تتكلم علطوول راحت لها وحضنتها "بقوه"
لمار "وهي مختنقه "لماااااا. وووجع فكيني عصرتيني بموووووت ..!
ريم ولينا ههههههههههههههههههههههههههههههههه


*******
في جهه أخرى .......

بعد ماكملوا عمرتهم وطلعوا من ساحة المسعى اللي كانت مزحومهـ بالنااس... طلعوا وهو "يفتح إحرامه اللي

كان مغطي صدرهـ ويرجع يغطيهـ " وهو حدهـ تعباان خلاص مو قادر يخطي خطوهـ ..!
لف على رائد اللي كان لاف وجهه على الحرم اللي صار وراهـ الحين.. وهو يبتسم..!
وش عنده الأخ مبتسم ..؟؟ لايكون بس نااوي يهرب ...!!
مـــاشاء الله وش عندهـ رويئد مبتسم ..! بسٍمنا معكـ ...! لف رائد على نواف " والبسمه مازالت على شفايفه". "

وتنهد" وأنـت وش رأيكـ .؟ واحد لابس إحرامه وواقف في الحرم توه ماخذ عمرته .".رفع يدينه "اللهم تقبل ..

ماتبيه يكون فرحان..؟!...
و" دقق في عيونه الوسيعه السود" وبعدين انت وش سالفتك ..؟ اذا شفتني زعلان قلت وش فيك ..؟

واذا شفتني فرحان قلت وش عندك..؟!.. واذا شفتني سااكت قلت وش بلاكـ .؟!!!... ي اخي وش تبيني

أسوي ؟!!

"عقد حواجبه نواف " وش هالرد اللي مثل وجهه ..! ... هييه انت . وش ذا الهجوم.. ؟؟ ... هذا جزاي جالس

أحاتيكـ ؟؟. رفع يدينه و"تثااااوب تثاااؤب طويييل ".. أقووول مااالت بس ..
ضحك رائد هههههههه خخخخخ اعوذ بالله منك ... صاير كبريت ..؟؟! .... "حك راسه بيده " امزح معك


نواف "ويرج من التعب والطفش " وماالقيت تمزح معي إلا وقت تعبي..؟ اقوول لكـ إمش بس ولااايكثر "تمغط

بقوه "..حـــٓدي ميــت نووم ... "رحمه رائد وهو يشوفه " فعلا "نواف "كان تعبان ونعساان بقوهـ هـ المسكين.

خلنا بس نروح نأكل وننام لايطيح علي بهالمكان الحين..!

*****

"كنــــــــــــــــــــــدا

...... فاااااارس فروووووس اقول ماتبي تشرب معي قهوه؟
.فارس ......................
..وائل "اللي دخل عليه الغرفه وبيده صينية القهوه والفناجين ... شافه جالس مثل ماهو ... ماتغير من وضعيته

......اللي تركه من وقت عليها ..!!
"هز راسهـ "على حال خويهـ اللي انقلب وتغير من كم يوم ..
(((مو هذا فارس اللي يعرفه من 4 سنين ....فارس راعي الضحكه والبسمه والطنازهـ !!
فارس اللي من عرفه ماكان يشوفه الا مبتسم ولا يشوف منه الا الضحكه والا المزحه ..!.. اللي كانت تصير ثقيله

في بعض الاحيان ...!! لكن طلعتها من فارس دايم تكون غيررر بالنسبه له ويكون لها طعم ثاني ...!
""تنهد وهو يهز راسه "" ابـــــــــــد مووقتك الحين يافارس ..!!
هذي أيام مهمه .... هـــذي أياام إختبارات نهائيهـ....مهــي لعبهـ !!
...فاااارس أٌقووول لكــ قوم بس وتعوذ من ابليس وتعال إشرب معي قهوه كوود تنظف هالذاكره وتتذكر زين

وين انت حاط ضالتك ذي اللي أنت مزعجنا فيها !! ....
فارس ..............

"عقد حواجبه ."... وخافـ عليه ... وش فيه ذا مايرد؟؟!
حط صينية القهوهـ اللي بيده على الأرض " بسرعه ".... وراح لهـ وصار يهزه "بقوه "
هييييييييه فاااارس فرووووووس ي أخـــي .رد.. وش فيــكــ..؟!
فارس "عقد حواجبه " وهو منزعج منه وسد أذنهـ بيده .... وصمخ يصمخك .ي إزعاج ... إنت ماتعرف تقصر

صوتكـ شوووي ..؟!!
رجع "وائل "وجلس على الارض جنب قهوته " وش اسوي فيك ؟!...... ي أخــــي ... من ساعهـ وأنــا أنادي فيك

... مااتسمع ..أنت .!!
قام من على الأريكة البرتقاليهـ اللي كان منسدح فوقها على ظهرهـ ...." ورمــى الكتاب والقلم مكان ماكان

منسدح "....
ي لعن الأزعاج ... لاجى منك ..... وانت ماتعرف تخلي أحد في حااله ..؟ .... تصنع وائل الزعل .... أفا

وهذا جزاي خايف عليك ... وأبي مصلحتك..؟ .... "أخذ فنجان وصب له من القهوه " ... أقول تعال بس وإجلس

تقهو وذااااكر ... وخل مشاكلك لبعدين ..أبدى ماعليك مذاكرتك الحين ... أنت ناااوي تخربها . على نهايتها .؟!
"زفر بغيض" بلااك ماجربت ياواائل ولاذقت النار اللي أنا ذقتها... ولاااحسسسسيت باللي أنا أحس فيه ...
هــــــــــذا عرضي ياوائل ..عرض خوااتي .... إنت تفهم وش معناة عرض... ولامااتفهم .!!؟
"قاطعه وائل وهو متفهم له " عارف ي فارس والله عارف .... وفاهم عليك ولاألومكــ والله يلوم اللي يلومك ... بس

وش ن تبينا نسوي الحين ..؟ نحط ايدينا على خدودنا ونجلس نتحلطم ونهمل كل شي يهمنا ؟؟!!
هذا مو حل يافارس ماباليد حيله ... قلنا لك إستودعها الله وان شاء الله تلقاها ومايصير إالا كل خير .". قصر

صوته شوي" "وهو يدقق بالنظر فيه "
. وذاكر دروسك يافارس ... ذاكر .لاتروح عليكـ هالسنه ويصير .... " رفع يدينه لفوق بعفويه "بدال الهم لاقدر الله

همين ... وبضحكه ورح غسل و وجهك وتعال تقهو معي ..." وسعت ا بتسامته "تراها على خبركـ مثل كل يوم

من صنع يديني "مسح فارس كفوفه بوجهـه بتعب ." وناظر بصديق عمره وحبيب قلبه " وائل "..نظرة ارتياح

وامتنان " وبنفسه "... وأنا وش اللي مصبرني على الدراسه ولعوزتها .. ولا الغربه وقرفها إلا مخاواتكـ .... "

رجع لوعيه على صرخة وائل له ".
هيييييييه فروووووس وين رحت بعد ؟!

ابتسم عليه ماااايترك اللقافه أبد !!.... مارحت مكان " .وهز راسه .".. على قولتكـ .نتقهوا نتقهوا وووش ورااانا

...
"هز راسه وائل بعد مااختفى فارس من عنده ". الله يهديك يافارس ... صدق انكـ مفهي !!


********

"نرجع للفيصليه" وقبل نصف ساعه..!

في جهه ثانيه "كان طالع من الشركة وهو "مرهق حدهـ " اليوم اشتغل شغل كثير ....نزل من سيارتهـ بعد

ماعدل شماغهـ في مرايتها

وراح ودخل لأحد الكافيهات "وهو يتأفف." أفففف وهــذي لااازم تقابلني اليوووم؟؟ وش تبغى فيني ذي ؟؟

امممم يمكن تكون خاقهـ على عيوني ؟!!.....ضحك ضحكة طوييييله وعاااليه على افكارهــ

مسكـ ضحكتهـ وهـــو يشووف النااس اللي قاعدين على الطاولات حوالينهـ ويناظرون فيهـ باستغراب ...ابتسم

ابتسامة اعتذار لهــم

عقد حواجبهـ وهــــو يشوف سيارتها وقفت قدامه .........نزل السواق منها بسرعه وراح يفتح الباب الخلفي ! ....

ونزلت منهـ بنت لابسهـ عبايه ملونهـ ... وماسكهـ لثمتها الشفافه اللي ماغطت الافمها وجزء من انفها ...نزلت

وهــي تتحلطم وتخانق على السواق ... وهو المسكين منزل راسهــ ويهزهــ ببلاهـــه ....
"ابتسم بسخريهـ بينهـ وبين نفسهـ " ... هعهعهعهع... مصدقه نفسهاذي هالاميرهــ !!
فكـ الكشرهـ ورسم على وجهه احلى ابتساامه ... "ووقف وهو يعدل بشماغه للمره الألف " وهو يشوفها تجي

عنده.....
يا هلاااااا والله وغلااااا ...
هيام اللي كانت تمشي "بيمياعهـ" .... وقفت عندهــ "وبدلع " هااااي
"وسسعت ابتسسامتهـ وهو يؤشر لها تجلس " ..... بكل هيام وشوق . وحب ...... اقوول لكــ هاياات ي كل الحب

!
"ضحكت بغنج " وهي تجلس ... .ومن أي مصطلح هـــذي..؟؟!
"تنهد"... ااااهــ سمعتوها ؟؟! ... ضحكت ياناس .... أنا مو بس أصنع لك مصطلح ؟!..... أنا أصير لكــ مصطلح

بحالهــ...
قاطعتهـ " "وهي تلعب باصابعها بتوتر" .... اممممم تررررركي ..... تر كـــذا مااقدر ... تراني أستحــي
اما تستحين ي شيخه ..!!.... ضحك .... ي لبى اللي يستحون بس !
... أممممم تررركي !!
.... رووووح وقلب وعمر... وحياة تركي .. لكــ... أمووت أنا......" بسرعه" مدت يدها ... اللي كانت مليانه أساور

زرقاء... وبان فيها المناكــير اللي كان محطوط على أظافرها بعنايهـ
.... وحطتها على يدهـ .و"بجرأهـ " ... بسم الله عليك ي قلبي ... لا تعيد هالكلام مره ثانيهـ وبدلع

وهي تسبل لهـ بعيونها .. إن عدتهــ تر بازعل
"علق عيونه الناعسه العسليه بعيونها السودا والوسيعه ... واللي كانت مدعجتها بالكحل ..."
وبنفسهـ "أموووت واعرف وش سر هـالجرأه اللي عليها "
أفااا...! تزعلين مني .أنا..؟!..... "أنتبهت على نفسها وشالت يدها بسرعهـ وتعدلت في جلستها "... لا مو أقصد

كذا.. قصدي يعني أخاف عليك...
امممم وكذا يعني...
. ضحك ههههههههههههه ي لبى اللي يزعلون عشاني ويخافون علي ......" رجع وعمق نظراته في تفاصيل

وجهها"... وينهـ عني من زمان هالحب وهالخووف بس اااااهــ ي قلبي ................


*******

في واحد من البيوت الكبيرهــ ... اللي يتوسط احد احياء الرياض " الجديده "ذات الرقي المتوسط ..!

"" ذاكــ البيت " اللي يتميز بكبر حجمه واتسااع مرافقه عن باقي البيوت المجاوره ..!!....واللي كان يتوسط

الساحات الخضر ..من النخيل والشجيرات المتوسطه وانواع من الورود ... كـــــــــــانت واقفه في المطبخ "

وبيدها السكين "
...تقطع من حلا القهوه .اللي مصلحته لأهلها ..." وهي تغني بنعومه .". بصوتها العذب وتتمايل بجسمها .. و

تحرك شعرها الأسود الناعم اللي كان مغطي اكتافها يميين ويسار >> داخله جوو .
"". سمعت صوتها من بعيد تناديها "" دانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ... ويــــــــــــــن الحلا ..؟؟ !! يلا

جيبيه .. تراهــ بيأذن المغرب وبيطلع أبوتس يصلي ..!
"(ردت على أمها )بصوت واطي "بطرب " وكأنها تسمعها . الحين .! ... طيب طيب ياايماا طيب طيب يايباا

..!! ... هذاني جيت .. يايما هذاني جيتك يايباا... همممم همممم <<< عقلها فااصل مرره واحده ..!! .. تبي

تغني بأي لحن خربوطي من عقلها ... يمكن متأثرهـ بديمه أو أختها طيف ..!!>>>
جاها الصوت مره ثانيه
دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه ..يابنت .. ويـــــــــــــــــنتس...؟؟! .. طيـــــب يمااا ... هذااني

جييييييييييييييييييت ... "غلفت باقي الحلا وحطته في الثلاجة .. وشالت الصحن بيدها "وطلعت لأهلها "

شافتهم جالسين على مجلسهم الأرضي في الصاله ا لوااسعه ...
أمها وأبوها اللي كانوا قاعدين يتقههوون وأخوها "علي " اللي كان فارش كتب الرياضيات حقة طلابه

قدامه وقاعد يصححها بما أنه معلم ....
دانه دخلت عليهم "وبيدها الصحن .." "وبابتساامه واااسعه " وهذا الحلا وصل وصل ...لأجمل وردة واحلى

بطل ..!! تررن ترررن تن طل ...!! رفعوا عيونهم لها كلهم ... !! وش عندها ذي !
أبوها : رفع راسه وشافها دانووه ! وانتي ماتتركين هالسوالف عنتس ..؟! كنتس بزر !!
"ضحك علي بينه وبين نفسه " هههههههه مسكينه نسف جبهتها ابوي الغالي ...شوف صار وجهها صار

طماط مسكيينه !!

دانه اللي ماخفت عليها حركات اخوها وطنازته ! " صرت على سنونها "
هيين ياعليوي ! قاعد تضحك وتطنز علي هاا !!..... اوريك اذا مارديتها لك ..!
"قررت انها تطنشه هالحين وتسوي نفسها انه ماهمها " "مطت بوزها يقال انها زعلانه من ابوها " يبااا

حراام عليك انا بالجامعه الحين " عقدت حواجبها " وكانه ماعجبها الكلام "..وشو بزره يباا ؟!
" هز راسه " وهو يلمس لحيته البيضاء اللي كلها وقار " الله يهديتس يابنيتي
بسرعه "وهي شاقة الحلق " ولييش الله يهديني يايبا ..؟؟ شايفني هبله ..؟
.ا"،ناظرها بنظرات ناريه " داااانـــــه ..!! وبعدين معتس ؟؟
أمها تكلمت : دانوه وبعدين معتس ..؟؟ يلااا حطي صحنتس ذا و اقعدي قهوي ابوتس واتركي عنتس

الرجه..!! ماتلاحظين انتس طولتيه زووود ؟!
علي :"رفع راسه من على الكتب " فرحان بخرشة امه لهاا " و يبي يحارشها زود ويكمل النااقص ..! "

واخيرا وصل هالصحن الميؤوس منه ذا ؟ّ! ماابغى
دانه :" شافت علي بنص عين وصرت على سنونها " ووجهها حمر من العصبية " انت ماالك دخل تر حلاي

هذا أحسن من خشتك ذي ..

علي " جته حالة صدمه وماتحرك فيه رمش "يبي يستوعب وش هي قالت ...ضحكت عليه خخخخخ احححسن

يستاهل ..!
امهم : "بعتب " وبعدسن معتس انتي واياه ..؟ انتم ماتقابلون الا بطقاق كنكم بسااس ...!!
ابوهم " صرخ فيهم " دانـــــــــــــه علــــــي ... وبعدين معكم ؟؟!
بسرعه ردت وهي "تصب القهوه لابوها وتمدها له وعلى شفايفها ابتسامة قهرته زود ! "سم يبا ..

باسكت . والله بسكت .عشانك بس ..!!
ناظرها علي بنظرات توعديه وردتها له ...
ااما مهم اللي كانت تناظرهم "بعتب "يعني اسكتوا عيب ابوكم " مااحد عبرها
لادانه اللي كانت "معصبة "وكل شوي وججهها يتلون بلون
ولاعلي اللي كان منزل راسه للكتاب يصححه وهو يضحك .....>> لكن دانه في النهايه قلبت الموازين !!
قامت "دانه "بعد مامدت لامها الفنجان .... "امها " "وهي تشرب قهوتها " ويــــــــــن بتروحين يايمه ؟؟
"وسعت ابتسامة دانه "ماني برايحه مكان ا لله يسعدتس بس اممم بجيب مذكرتي من المطبخ نسيتها وبارجع
هزت امها راسها لها برضى
ابوها " بعد ماحط فنجانه ": يابوتس روحي شوفي اختس طيف وخليه تجي تقهوا معنا " عقد حواجبه

" الا وينهي؟ ماشفناه..!
تنهدت امهم : فوق يالغالي بغرفته تقول عنده واجب وتبي تحله .".. هز راسه وهو يشرب قهوته " اجل

الله يوفقها واخوانها والمسلمين ....الكل اميييين
...دانــــــه شوفيها على طريقتس يابوتس ............"..اشرت دانه على عيونها وهي طالعه " تاآآمر يالغالي

.. رجعت دانه للمطبخ تبي تاخذ مذكرتها .... لكنها سمعت رسالة جديده وصلت لجوالها...


********


ي نااااااس مايصير عاد ولا رد ...؟!!! حبطتوني الله يهديكم ..... شاركوني لو بالنقد... أأنااا جديدهـ في عالم الكتابه واحتاج بقوهـ لمن يدعمني ويوجهني....،