عنوان الموضوع : رواية شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة /بقلمي؛كاملة
مقدم من طرف منتديات الشامل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رَبّـي . . !
مَـآ أمَرْتَنَـآ بـ الإسْتِغْفَـآرْ . .إلآ وَ أنْتَ تُرِيدُ لَنَـآ المَغْفِرَهْ . .أسْتَغْفِرُكَـ رَبّـي وَ أتُوبُ إلَيْكَـ . .

اشرقت شمس جديدة في منتداكم
وبدءت معه روايتي
فها هي بين يديكم وها هي سطوري تعود إليكم

تحمل فيها مايبهجكم ويمتعكم

وأتمنى أنا تحوز على رضاكم
رواية شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة /بقلمي
رواية جريئه ورومنسيه مضحكه ومشوقه^^
لااحلل من ينقلها بدون ذكر اسمي/ علشاني احبها .توته./

واتمنى التفاعل لااكمل معكم الرواية...

رائعة هى الحياه معها وبها
لا استطيع أن أتخيل حياتى بدونها
هى بالنسبة لى الحياه والحياه بالنسبه لى هى
تحتملنى فى جميع اوقاتى
تتفهم جميع طلباتى
تفتح لى أبواب حقيقية لم اكن أراها من قبل وتغلق امامى أبواب وهمية لم اكن أرى غيرها
غيرت نظرتى للحياه
جعلت نفسها بالنسبه لى حياه
جعلتنى اشعر بالمتعة الحقيقية
جعلتى طفل ورجل فى وقت واحد
لم ولن استطيع وصف ذلك مهما قلت
هى الصديق والصديقة
الحبيب والحبيبة

اعرفكم على اول عائلة^^

عائلـــــــــة أبــــــو عبد العزيز
أبو عبد العزيز"سالم" >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه


******
أم عبدالعزيز "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم في كل شئ وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
عبد العزيزعمره 24 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى اولى
**********

دلع عمرها 19 سنه ثالث ثانوي

بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال ماتعرفونها
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل بني وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع

عبد الرحمن عمره 9 سنة رابع ابتدائي لسانه مرره طويل

عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء ومع هذا فهو حلوو^^

**********
نزل من الدرج بكامل كشخته وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة
مر من عندها
عبد العزيز دخل وباس راس امه /كيفك يالغالية
ام عبد العزيز /بخير دامك بخير يمه اشوفك كاشخ وين طالع؟
عبد العزيز/فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم عبد العزيز/هههههههه اكيد يمه
عبد العزيز/ههههه أي يمه بطلع وبروح مع الربع للمجمع تأمرين بشئ
أم عبد العزيز/ لا ابي سلاماتك
عبد العزيز وهو يقوم/ الله يسلمك اجل يالله يمه مع السلامة
أم عبد العزيز/بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
مشعل/هلا عبوود
عبد العزيز/جاهز
مشعل يستهبل/تصدق توني قمت
عبد العزيز /هههه ماتضحك يالله انا قربت اوصل بيتكم عجل بسرعه بنطلع
مشعل/اوكي نص ساعه بالكثير
عبد العزيز/نشوف بس ها وين تبينا نروح
مشعل بحماس وهو قدام المرايه ويمشط شعره :قالي خويلد امس مر من عند الراشد ياخي في كثير من الجنس الناعم يهبلون هناك وش رايك نروح نرقم
عبد العزيز: اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح الراشد وعلى قولتك نقز وبعدها نروح للشباب الاستراحة

مشعل:أوكي يالله اقلب ..وسكر بدون مايسمع رده..
عبد العزيز بعصبيه:اوريك شعول

العائله الثانيه,...

" عائلــــة أبو مشعل"
أبو مشعل "فهد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته واولاده

******
أم مشعل"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة مشعل و تحب الطلعات
ماتجلس كثير ببيتها
******
مشعل عمره24 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي مرره

*********
رامي عمره15 سنة اولى ثانوي شعره اسود عيونه بنيه بشرته بيضاء ويحب الأستهبال وماهمه شي أسمه دراسة

*********
وليد عمره 9 رابع ابتدائي
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء
هادئ عكس صديقه عبد الرحمن ..اخو عبد العزيز... ودائمآ هو وعبد الرحمن مع بعض
*********

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^


في مكان ثاني

في سوق الراشد الساعه 8 الصباح
تجمعو شلة الجنس الناعم<<<< طبعآ صديقات الروح باالروح
اسيل<< مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها18 تحب الرجة
جود<< مثل اسيل شوي مرجوجه هع شعرها لفوق كتفها اسود سمراءعندها عمرها 18 سنة
رهف<< بنت فيها من الهدوء وفيها من الرجة شعرها طويل لونه بني عيونها خضراء على امها عندها غمازة وحده في خدها اليمين مررره حبوبة عمرها 18

جود /أي احلا هذا ولاذا "وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد اسود"
اسيل/امممممممم مدري كلها حلوه
جود/اجل خلاص باخذها
رهف/ اوكي بسرعه حاسبي وخلينا نطلع فوق الكافي
جود/ اوكيه الحين احاسب
رهف / يلا
حاسبو البنات وطلعو فووق للكاف
رهف /اي وش تبون
اسيل/رهووف ووجع كم مره جينا هينا وكل يوم نفس الطلبات خبلة
رهف/مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين الحين اجيب الي تبونه
وطلعت وراحت لمكان الطلبات
رهف/لو سمحت ممكن 2 كافي و1 قهوه تركيه
الموظف/ان شاء الله اختي لحظه
رهف/اوكي
عند جود واسيل برجتهم المعتاده جود/شوفي شوفي هذا الولد حلوو صح
اسيل/ صحح حلو بس مو احلى من الثاني
جود /مالت عليكي والله مو احلى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند مشعل وعبد العزيز التقوو في الراشد^^
كان عبد العزيز لابس جينز اسود وبلوزة ابيض مخططه بالاحمر وحاط كاب فوق راسه
مشعل كان لابس جينز اسكيني ازرق وبلوزة خضراء
طبعآ سلمو على بعض وطلعو للدور الاخير مكان الكوفي اول مادخلوو كان شوي المكان زحممه واكثرهم بنات <<< تدرون بالبنات لما بتجمعو يكونو كثيرين
جلسوو على احدى الطاولات
مشعل / ا شوف البنتين اللي هناك يأشرون علينا
عبد العزيز / ههههه احم علي مو عليك
مشعل بنظره/ عاد من زينك انت
عبد العزيز يضحك بخبث/ ههههههه روح اطلب انت
مشعل تنهد / اوكيه
مشعل راح يطلب كان واقف جنب رهف اول ماشافها طارت عيونه وفي نفسه"وااه فديت العيون الخضر هذي"
رهف للموظف / ممكن بسرعه شوي
الموظف / اوكيه "مد لها اللي طلبته اخذتها ورجعت للبنات"
كان مشعل يمشي وراه وهو يقول/ ياحلو إنت اعطني وجهه
رهف اعطته تظره وكملة طرقها جلست مع البنات
مشعل بخبث/ والله لااصيدك " وطلب ورجع لعبد العزيز"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^



جات من رهف ورا البنات:ها وش تسون
جود:بسم الله الرحمن الرحيم
رهف بدفاشه:جني شايفه ولاشايفه جني
اسيل:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاتي الطلبات
رهف:اقول شيليه من يدي
اسيل:اففف قدرت
رهف بعصبيه / اهه يدي
اسيل وضعت راسها على الطاوله
رهف بعصبيه وشوي صراخ/ اسييل
جود / خلاص خلاص انا اشيله "واخذته وحطته في الطاوله"
اسيل / احمم احمم كيفكم بنات
/ الحمدلله تمام
اسيل/ من زمان ماطلعنا مع بعص
جود/ الله وربي اشتاق لزمان
رهف / كنا لسه فينا براءه اهه
اسيل/ هههههههههههههههههههههههههه"شافت يجلسو في طاوله قريبه منهم" جوود
جوود / هلا
اسيل وهي تأشر / شوفي ذولاك اللي تكلمنا عنهم قبل شوي
جود شهقت/ قريبين مرره منا
رهف بااستغراب/ وشش بكم
اسيل / ولاشئ بسس كنا نتكلم عن ذولاك" وهي تأشر على عبد العزيز ومشعل
رهف / تصدقوو
/وشوو
رهف / شوفيه ذاك ابو بلوزة خضراء
اسيل / وشو فيه
رهف / قال لي ياحلو انت اعطيني وجه
جود / احلللفيييي
رهف / والله
اسيل / وشو قلتي
رهف وهي تشرب من الكوفي / ولاشئ استحقرته
جود / شكله مغزلجي
اسيل/ باين
رهف / المههم ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جلس مشعل على الطاوله عند عبد العزيز
مشعل / فاتكك
عبد العزيز / وشوو
مشعل / بنت عيونها خضراء
عبد العزيز / الله يرضى على العدسات
مشعل / لا والله مو عدسات اههه وقسم بالله يااخي خطيره
عبد العزيز / ههههههههههه ياحبك للبنات
مشعل / واه فديتهم ماهو مشكلتي لو ماعند خوات
عبد العزيز / هههههههههههههه مشكله
مشعل / ايه والله تخيل يوم انا صغير كان اقول لاابوي روح تزوج وجيب لنا بنات
عبد العزيز / هههههههه تفرق بين راسين
مشعل / هههههه امي كانت تهاوشني وتقول لعد تقول بوك هذا الكلام تفتح له عين
عبد العزيز يضحك بقوه / ههههههههههههه حلوه تفتح له عين
مشعل / هههههههههه ايه والله "فجأة شاف ام عيون خضراء"<<<<<حلوه ام عيون خضراء"شووف شووف
عبد العزيز / وشو
مشعل / ام عيون خضراء
عبد العزيز / سميتها خلاص
مشعل / ههههه مرقمها مرقمها والله لاارقمها وياهذاني حلفت
عبد العزيز / ياحبي لكك تحلف ادري انك هاتسويها
مشعل / يلا نروح سوى عندهم
عبد العزيز وقف / يلا
طبعآ البنات كانوا سوالف وهواشات وصراخ لين شافو هذول واقفين عندهم
مشعل / سلاام
البنات / وعليكم السلام
مشعل ركز نظره على رهف / احم الرقم ياحلو "ومد لها رقمه"
رهف بعد تفكير ناظرته بخبث/ احم اسسفهه ماعندي جوال
مشعل في نفسسه اووف/ اممممممممم "في نفسه سوها يامشعل" مو مشكله تروحي معي نشتري جوال
رهف / اممممممممممم اوكيه يلا
البنات هنا فتحو عيونهم
عبد العزيز في نفسه / هههههه والله انك مو هين شعول
مشعل / عن اذنك عزوز / وعمز له
رهف / اممم والا اقول روح اشترى الجوال وانا انتظرك
مشعل / ابو كشاف
رهف/ مع نفسكك ابو كشاف وشو اسوي به
مشعل / نعمم
رهف/ اقول ابي بلاكك
مشعل طير عينه/ لا والله اعطيتك وجه اعطيتك الرقم خلاص يلا عزوز "وعمز لها " اعطيني الوو
وراحوو
البنات بوقت واحد / هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود/ اه يابطني
اسيل / والله انكك تووحفه
رهف / هه اعجبتك
رهف اخذ الرقم ووضعته في الشنطة
جود / من جدك انتي
رهف / وشو نخسر
اسيل/ انتي ولاعمرك سويتيها
رهف غمزت / خلينا نجرب يلا بنات خلونا نطلع

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز / ههههههههههههههههههههههههه
مشعل بعصبيه/ خلاص عزوز ووجع
عبد العزيز يضحك / اه يابطني
مشعل / قال وشو قال بلاك والله انها موص احيه
عبد العزيز / هههههه يلا نروح الاستراحه
مشعل وهو يتأفف/ يلا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
/ الله يخليك انت قلت والله ماتلمسني
بخبث / بسس شفت جسمك الخطير تراجعت
وشوي وتبكي / بسس خلاص ماابي الفلوس
/ افا لاتخافي والله ماالمسك المسك يعني"مسكها من يدها"
بخوف/ راشد
راشد/ يلا الغرفة"وغمز"
دخلوو الغرفة وهي مره خايفة تقرب لين عندها وهي تتراجع بخوف لين لصقت بالجدار مسك طرف فستانها ...نظرها بخبث وقرب شفايفه من خدها وطبع بوسه طويله كانت مرره خايفهه وخجلانه طبع البنات الخجل أي كان كانت تحس النفس انقطع عنها وهو يحركها على كيفها...
راشد قرب من اذنها وبهمس / خطيره يابنت الذين
بلعت ريقها بخوف/ لا تلمسني الله يخليك
راشد جلس في الكرسي / احنا وشو قلنا "واشر لها " تعالي
تقربت لين عندها مشكها وجلسها قربه وبخبث / خلينا نأخذ راحتنا
ودموعها في عينها لييه ياريم ورطتي نفسك وجيتي عنده لييه...


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^

في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء الى الاسوء
تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
مشعل / وعليكم والسلام هلاآ منو معي؟؟
رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
مشعل / أي وحده "لانه رقم كثير مايتذكر^^"
رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
مشعل / احم عفوآ مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
مشعل فز / جدد
...............................................نها ية البارت
هذي البداية ولو شفت تفاعل ان شاء الله اكمل الرواية والا انتم تقروروا
وشكرآ توقعاتك تهمني ورايكم^^سلاآآآم

علشاني احبها





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



..

البارت الثاني..
اتمنى ان ينال اعجابكمم..

★الَلَهُّمً إنِ کْثًرتٌ ذِنِوٌبًيِ فَُ إغُفُرهّا ، وٌإنِ ظُهّرتٌ عٌُيِوٌبًيِ فَُ إسِتٌرهّا ، وٌإنِ زٍادٍتٌ هّمًوٌمًيِ فُإزٍلَهّا ، وٌإنِّ ضلَّتٌ نِفُسِيِ طِريِقُهّا فُرُدٍهّا إلَيِکَْ ردٍاً جّمًيِلَ

كَم هو مؤلمَ
عندمآ لآ تستطيع
الآفصآح عن آلامك
لآياً كآن ..!!
فقط تكَتفي
بعذآب دآخلي
لآ يطآق يحرَمك
لذة المنآم
وَ يسلبكَ الرآح...

**البــــــارت الثانــــــي**

في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء الى الاسوء
تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
مشعل / وعليكم والسلام هلاآ منو معي؟؟
رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
مشعل / أي وحده "لانه رقم كثير مايتذكر^^"
رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
مشعل / احم عفوآ مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
مشعل فز / جدد
رهف / لاعمم
مشعل بنوم / تدري كم الساعه متصله بها لوقت
رهف / استغفر الله لييه متصله عليك على باي "وسكرت"
جلس مشعل يتوعب وطار النوم من/ يالله ليه خليتها تسكر "وبخيبه" يالله هذا النوم دائمآ كذا يسوي فيني معد اعرف امي من ابوي خلينا اتصل عليها
وبعد كم رنه
مشعل/ الوووووو

رهف بنفره /نعم

مشعل حب يلطف الجو / احم السلام عليكم
رهف بعصبيه/ نععععم

مشعل / طيب ردي السلام

رهف" مكأني متصله عليه قبل شوي"/ خييييييييير و شتبي

مشعل / اشوا اني مو عندك ولا انواع التكفيخ

رهف بصراخ/ ايه والله احمد ربك انك ما انت عندي

مشعل / والله شكلي مكلم مصارع مو بنت ومكأنكك قبل شويه انتي متصله

رهف / هههههههههههه باااايخه مثل ويهك ايه اتصلت كانت غلطه

مشعل بضحكه / اييييييييييييه ماشفتي ويهي ولا جان تقولين آآسفه اني غلطت عليك

رهف بغرور/ ياشين التماسيح إذا تميلحو

مشعل / ههههههههه الحمد لله اول مره اشوف واحد يكلم نفسه

رهف / شقصدك يعني انا تمساحه !!!!

مشعل بروقان / لا مو انتي اقصد اللي تكلمني الحين

رهف / هاهاها ياشييييينك

مشعل / ياملحك انتي خخخخخ نعطيك امل

رهف / الحين وش تبي متصل آخر الليل

مشعل / هاهاها مكانك انتي اتصلتي اول بعد ماطيرتي النوم تبين تنامين

رهف / ايه ابي انام وانت ازعجتني .

مشعل / طيب نصيحه اخذيها قبل لا تنامين

رهف / نعم ياابو النصايح

مشعل / إذا جيتي تنامين لا تحطين راسك على الفراش انتبهي !!

رهف بعصبيه / نعععععععم و وين تبيني احطه انشالله

مشعل بضحكه / على المخده ياغبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهف / تافهه ها ها ها طيب اراويك انقلع "وسكرت في وجهه"وبعصبيه" استفغر الله انا اللي اتصلت عليه لو ادري كان مااتصلت الحين يزعجني استغفر الله وقسم بالله انه تافه" وحده راسها بالمخده وتذكرت اللي قاله وبضحكه" هههههههه والله انه مرجوج

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند راشـــد وريــــــم

دفها راشد قبل لاايتهور وهو يمسح على وجهه ويستغفر وبعصبيه/ انقلعي عن وجهي قبل لااذبحكك" ورمى عليها بالفلوس وطلع"
ريم ووجهها ممتلئ بالدموع وبااستغراب/ وش به هذا انقلب حاله" وبشهقه" الحمدلله انه مالمسني والا كان ربي عاضب علي ياربي سامحني"فكرت تأخذ الفلوس والا لا وبعد تفكير اخذتها ولبست عبايتها كانت مره خائفه تطلع هذا الوقت فتحت الباب الدنيا ظلام قرت الاذكار وطلعت وهي تدعي الله يحفظها"
ريم:عمرها 19سنة تدرس ثالث ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت ..عائلتها فقيره مكونه من ام واب واخ عمره 11سنة...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^

في الصبـــــــاح..

عائــلة ابو عبد العزيز...

في طاولة الافطار..

ابو عبد العزيز/ كيف الدراسه معك يابنتي
دلع باابتسامة / ماشيه الحال
ابو عبد العزيز/ الله الله بالدرجات وانتي هذي اخر سنة لك
دلع/ ان شاء الله يبه
عبد الرحمن / احمم وانا
ابو عبد العزيز/ وانت ووشو
عبد الرحمن / ماراح تنصحني والا عندك بس هذي الدبه
دلع/ انااااا دبه
عبد الرحمن يقلدها/ لا اناااااااااا
دلع / استغفر الله ناس ماعندهم عقل
عبد الرحمن / ايه والله صادقه
دلع / ووشو تقصد
عبد الرحمن / الي قالها يفهمها
دلع بعصبيه / عبوود تر...
قاطعهم نزول عبد العزيز/ صبحكم الله بالخير
الجميع / صباح النور
باس راس امه وابوه / انا بطلع تأمرون على شئ
ام عبد العزيز/ الحين فين تروح
عبد العزيز/ بطلع مع الربع
ابو عبد العزيز/الحينن
عبد العزيز/ ايه
ام عبد العزيز/ طيب افطر اول
عبد العزيز/ لا والله مو مشتهي
ابو عبد العزيز/ طيب فين بتطلع
عبد العزيز/ امكن نروح شاليه زي كذا
عبد الرحمن/ بروح معك
عبد العزيز/ لاحول وشو يسكتك انت الحين لا مافي
عبد الرحمن بعصبيه/ ليييه
عبد العزيز/ مره ثانيه ان شاء الله" وناظر لاابوه" يبه امكن نطلع للخبر نتمشى
ابو عبد العزيز/ مطولين والدراسه
عبد العزيز/ لا يبه مو مطولين بس هاليومين ونرجع
ابو عبد العزيز/ الله يحفظكم
ام عبد العزيز/ انتبه لنفسك
عبد العزيز/ ان شاء الله مع السلامه
ام و ابو عبد العزيز/ بحفظ الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند راشـــد
صحي من نومه شافها الساعه 8 كان وده يرجع ينام لانهم انام الا بعد الفجر رن جواله وبعد الحوار طلبه الشخص ان يشوفه تأفف قام واخذ شاور لبس بنطلول جينز اسود وبلوزة حمراء محروف لبس كاب وتعطر وطلع متوجه لذاك الشخص

راشد ..عمره 26 تخرج من الجامعه وعنده شركة حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه وبشرته بيضاء

وصل راشد للمبنى المطلوب شافها شركة دخل وسأل عند شخص دلوه على غرفته دخلها بالشخص الواقف امامه
باابتسامة/ هلا والله هلا بولدي الغالي تفضل
راشد سلم عليه ببرود وجلس بالكرسي امام الكتب وبسخرية/ السيد ابو تذكر ان عنده ولد يالا السخف
ابو راشد بتوتر/ وشو تشرب
راشد / وشو تبغى مني
ابو راشد/ ماتبي تشرب
راشد/ لا
ابو راشد/ مايصير اول مره تئجي
راشد بطولة بال / كوفي
ابو راشد/ حاضر " واتصل على الموظف وطلب كاسة كوفي واخره شاي وارتبك وشوي بداء بالكلام" شكله الكلام ماينفع معه من شكله/ احمم كيفك ياولدي
راشد/ تمام اخلص وشو تبي
ابو راشد باابتسامة/ من زمان عنك قولي لي كيف ساكن وفين وكيف حالتك الماديه
راشد وضع رجل على رجل/ وعلى أي حق تسأل
ابو راشد/ انا ابوك وابي اعرف احوالك
راشد بسخرية/ احلف
ابو راشد/ ادري اني غلطت بحقك ياولدي بس ابي نرجع لكل شئ كان قبل
راشد/ وشو كان قبل اصلآ احنا ماصار بيننا شئ عشان تقول كل شئ قبل
ابو راشد/ ...........
راشد/ ايه لا ترد في الاساس انا مااعتبر عندي ام او اب كلهم ماتو
ابو راشد بصراخ/ تتفاؤل علي
راشد زم شفته / وانت ابي عشان اتفاؤل عليك
ابو راشد/ ابوك وغصبآ عنك
راشد/ اثبت
ابو راشد وهو يحاول يمسك اعصابه / انكتم
وقف راشد/ الظاهر الكلام ماينفع معك على العموم تبي شئ مع اني مو من حقي اسأل
ابو راشد/ اجلس
راشد/ لا بطلع
ابو راشد/ قلت اجلس
راشد/ استغفر الله " وجلس" ياهذاني جلست وشو تبي
ابو راشد يحاول يتكلم بهدوء/ في أي سنة تدرس
راشد/ خلصت
ابو راشد باابتسامه / ماشاء الله والحين متوظف
راشد" يتأفف في داخله"/ عندي شركة
ابو راشد بصدمة / وماتقول لي
راشد بسخرية/ وانا اعرفك عشان اقولك
ابو راشد/خير
راشد/ اللي سمعته
ابو راشد/ اسمع ياولد كل..
قاطعهم دخول الموظف يقدم لهم المشروب
اخذه راشد وشرب رشفه منه ووقف/ أي كلام ثاني
ابو راشد وقف معه/اسمع تتذكر بنت عمك نور
راشد بااستغراب/ يبه ترى انا سكنت معك انت والسيده اللي يقولون لها امي سنة ورميتوني عند جدتي فكيف تبيني اتذكر بنت عمي
ابو راشد/ بنت عمك اللي كانت تلعب معك وانت بعمر الست سنوات
راشد/ امكن وايش بها
ابو راشد/ كلمت عمك من زمان انها لك وبعد يومين بتملك عليها وانا ماارد كلمتي
راشد/ اووووووه ونعم الاب والله اللي مايرد كلمته على العموم خذها لك
ابو راشد بعصبيه/ استغفر الله وشو قاعد تقول انت مو صاحي بنت اخوي وشو ابي بها انا
راشد بنفس الصراخ/ ووشو ابي انا بها حتى مااعرفها وانت حضرتك ناديتني اليوم للمصالح "وضرب الطاوله بقوة" انا يبه خاطب وبملك بكره "وبسخرية" ماايصير ياولدي ارد كلمتي "وذهب متوجه للباب"على العموم مع السلامة "ووقف عند الباب" وابتسم بخبث" ولاتدري انك معزم "وطلع
صرخ الاب / راشد راشد "جلس على كرسي المكتب وهو يتنهد "ما تدري يا راشد ان كل هالأيام اراقبك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد اسبوع من الاحداث...
واقفه على البلكونه حزينة تتذكر اللي صار قبل ثلاثة ايام "كان هالملل والطفش راح اخوتي متزوجات وكان الحين انا المفروض في شهر العسل حرام والله عليه بعد ماعلقني عليه يصير كذا "تذكرت قبل ثلاثة ايام كانت لابسه فستان لان كانت ملكتها منتظره ابوه بعطيها توقع صدمتها عندما دخل ابوها وهو يرمي عليها بالمفاجأة خطيبك مايبيك خطيبك مايبك ترددت هذي الكلمة في اذنيها تبي تعرف السبب دخلت الغرفة وطلعت كل مافي قلبها من حــزن وقهــر وهــم عرفت السبب لان خطيبها بعدها خطبت عمها وتزوجها اكيد بينهم صلى "استغفرت ربها وهي تقول" لازم اطلع من هالغرفة هو مايبيني يبوني غيره كثير" تنهدتوبهمس" ومنو يبيني اكيد الحين الناس قايلين عني كلام استغفر الله وبسس امي وابوي واخوي لهم فترة يدقون علي الباب وانا مافتحت لازم اطلع واطمنهم عني وهوبالطقاق عساه دعت ربها يسهل عليها امورها وطلعت من غرفتها"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند راشد
في شركته يتذكر كلام ابوه/ وشو قال قال ازوجك بنت عمك هذا اللي ناقص ارتبط باابوي بسس وشو اسوي لازم ادبر مهله اكيد ابوي بيسألني الحين منو البنت لازم اتزوج وبعد ماتهدء الامور اطلقها"واسند راسه على الدركسون" ومنو هذي اللي ابيها انا اه استغفر الله"رفع راسه بسرعه وهو يبتسم بخبث اخذ جواله واتصل برقم معين بعد ثلاث رنات ردت بصوتها الناعم/ الووو
راشد بخبث/ وحشتيني
..../ ر ر راشد
راشد/ ايه راشد ياعيون راشد
....بخوف/ وشو وشو تبي
راشد/ سلامتك حبيبتي ليه خايفه تراني مااكل
.....ودموعها في عينها/......
راشد/ على العموم جهزي نفسك بعد ثلاثة ايام
.....وقلبها بنبض بشده/ لييه
راشد/ بنملك
....بصدمه/ وشوو
راشد/ اللي سمعتيه
....بخوف/ ومنو قال لك اني موافقه
راشدبسخرية/ وانا اخذ رايك والله ثم والله لو رفضتيني اوري ابوك صورتك وكل شئ سويتيه و...
قاطعته/ بسس أي صور وما سويت شئ
راشد/ على العموم انا حلفت ولاترني ميت عليك انا لمهله واطلقك
....وهي تبكي/ حرام عليك
راشد/ وشو على بالك اني شفقان عليك قلت اللي قلته والا موافقتي ترى على عند ابوك وصديقيني بقتله واخليه يموت وهو زعلان منك وسلامم"قفل الخط"

عندهاا

جلست على الارض تبكي هي وشو سوت به اهئ اهئ ياربي انقذني حسبي الله عليك ياراشد حسبي الله عليك.....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند عبــد العــزيـز...

تجمع وهو واصحابه ومن بينهم مشعل كان منهم خمسة وهو السادس
عبد العزيز بضحكه/ ههههههههه جد قلت لها كذا
مشعل/ ايه والله تصدق ماتوقعتها ترد
عبد العزيز/ ايه والله غريبه اصلآ من شكلها انها مو راعية سوالف
مشعل بنظره/ وانت وشو دراك بشكلها
عبد العزيز/هههههههههههههههههههههههه قصدي انها هادئه هههه
مشعل / هههههههه
مشعل يوجه كلامه لثامر صديقه اللي يسوق/ كم باقي ونوصل
ثامر / شويات بسس
وفجأه صرخ عبد العزيز لما شاف شاحنه امامه/ ثامر انتبه ثاااااااامر
ووووووووووووو

نهاية البارت...
توقعاتكم
من البنت اللي المفروض ملكتها قبل ثلاثة ايام؟؟
ابو راشد بيغصب ابنه على الزوج من نور بنت عمه؟؟
راشد من هي اللي خطبها؟؟
عبد العزيز واصحابه وشوب يصير لهم؟؟
ان شاء الله البارت اعجبكم وابي تفاعل عشان انزل البارت الجاي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه

تحياتي....
علشاني احبها

مَــآ أروَع آلأسّـْـتــغَّــ فَـــآر ;
يَـفْـتَــحْ آلأقْـفَــآل ;
يُــشَّــرِح آلــبَــآل ;
يُــكْــثِـــر آلـمَــآل ;
وَيُـصّـلَّـحْ آلـحَــآل ;
أَسْتَغْفِـــــــرّ الْلَّهِ الْعَظِيْـــــــمَ الَّذِيْ لَا الَهَ الَا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّـــــــوَمِ
وَ أَتَـــوّبَ الَيَّــــهِ


__________________________________________________ __________
اتمنى ان ينال اعجابكمم..

سبحان اللهه ♥

**البــــــارت الثالـث**

سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء•
بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ
•سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره•
سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ
•سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
بّمٱ يّهوِى قَلبّيّ
•كطٌفُل تُمردُ على أمه•
وِ نٌثًر خٌربّشّٱتُ لآآ تُعنٌيّ أحًدُ غّيّره
•على جَدُرٱنٌ غّرفُتُه•
سًأحًتُضنٌ تُلك ٱلأحًرفُ بّدُٱخٌليّ
•سًأُسًطٌر أحًرفُك نٌغّمه على وِتُر ٱلعوِدُ•
وِ أعزفُك لحًنٌآ منٌ مقَطٌوِعة عشّقَ أبّدُيّ
•سًأتُعمقَ بّك أكثًر وِ أكثًر•
وِ لنٌ أكتُفُيّ بّٱلقَليّل منٌك


فتح عينيه شاف كل شئ ابيض في ابيض حاول يتذكر وشو صار له شويات وبداء يستوعب سفر..سيارة..اصدقائه..شاحنه..اول ماتذكر فز من مكانه حس بألم فضيع في يده المكسوره صرخ من الالم دخل الدكتور بسرعه وهو يسأل / انت بخير

عبد العزيز مغمض عينيه من الالم كان مايهمه الان الا اخوياه مالذي اصابهم/ وين اخوياي
الدكتور / لا تخاف ان شاء الله بخير
عبد العزيز بخوف/ هم بخير
الدكتور/ ان شاء الله بخير
عبد العزيز / اتصلت على اهلي
الدكتور / لا حتى الحين لا
عبد العزيز / طيب لاتقول لااحد
الدكتور / ان شاء الله
عبد العزيز بسرعه / ابي اشوف اخوياي
الدكتور / انت لسه تعبان
عبد العزيز / الله يخليك ابي اشوفهم
الدكتور /طيب شويات وراجع لكك
وقبل لايطلع دخل ........

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في منزل ريم الصغير المتواضع والذي يتكون من غرفتين غرفة لامها وابوها وغرفة لها و اخوها وحمام صغير (يكرمكم الله) ومطبخ ...
ابو خالد ... "منصور" عمره 44 مرره طيوب ويحب اولاده اكثر من أي شخص حارس لااحدى الشركات
ام خالد ... "نوال" عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها ربة منزل
خالد ... عمره 14 ثاني متوسط عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء..
جالسين يتناولون طعام الغداء والذي يتكون من ارز قليل وجبن وخبز
خالد : اففف كل يوم على هذاء الموال
ام خالد / استغفر ربك في بعضهم ماياكلو شئ
خالد بملل / والله مااظن في حد في هذي الايام اكلهم مثلنا
ابو خالد بحده / خالد
خالد بخوف / خلاص بسكت
ابو خالد بحنيه / وش بك يابنتي
ريم باابتسامة مصطنعه / مافي شئ
ام خالد / شوفي يابنتي ماكلتي شئ
ريم / يما شوفي اكلت صحني كله وتقولي مااكلت شئ
قاطعهم نغمة جوال الاب..
ام خالد / من اللي يتصل في هذا الوقت
ابو خالد / والله مدري برد واشوف ..
ابو خالد / احم الووو
... / السلام عليكم
ابو خالد / وعليكم والسلام
... / كيف حالك؟؟
ابو خالد / والله الحمدلله تمام وانت كيفك؟
... / الحمدلله عايشين والا اقول ياعم
ابو خالد / سم
... / سم الله عدوك اليوم جاي بيتكم مشغول
ابو خالد / حياك والله البيت بيتكم باي وقت مو مشغول ولاشئ
... بخبث / تسلم ياعم
ابو خالد / والا منو معاي
... / احم معاك راشد الـ......
ابو خالد / تشرفنا والله
... / شكرا يلا مااطول مع السلامه
ابو خالد / مع السلامه
ام خالد / منو هذا اللي بيزورنا
ابو خالد / يقول اسمه راشد الـ... بيزورنا اليوم
طااااااااخ
ام خالد فزت على طول عند ريم/ بسم الله وش بك يابنتي
ابو خالد / يكون خير الحمدلله انكسر الشر
ريم برجفه / لا مافيني شئ باقوم شوي تعبانه
ام خالد م ايه يابنتي قومي ارتاحي
قامت ريم لغرفتها وهي خايفه وترجف اول مادخلت بدأت بنوبة بكاء تبكي بحرقة بيزورنا اليوم بيطلبني من ابوي "وشهقت" وشو بسوي اكيد ماراح اوافق برفض مستحيل اتزوجه بسس خايفه على ابوي اااااااه ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صرخت بألم / يما بطني
الام / وشو بك حبيبتي
... / بطني بطني
الام بخوف / لحظه الحين انادي ابوك
... / اه بطني ياربي وشو هذا الالم اح
رجعت الام ومعها عباية بنتها ولبستها واخذها ابوها لااقرب مستشفى...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بعد اسبوع من الاحداث...
واقفه على البلكونه حزينة تتذكر اللي صار قبل ثلاثة ايام "كان هالملل والطفش راح اخوتي متزوجات وكان الحين انا المفروض في شهر العسل حرام والله عليه بعد ماعلقني عليه يصير كذا "تذكرت قبل ثلاثة ايام كانت لابسه فستان لان كانت ملكتها منتظره ابوه بعطيها توقع صدمتها عندما دخل ابوها وهو يرمي عليها بالمفاجأة خطيبك مايبيك خطيبك مايبك ترددت هذي الكلمة في اذنيها تبي تعرف السبب دخلت الغرفة وطلعت كل مافي قلبها من حــزن وقهــر وهــم عرفت السبب لان خطيبها بعدها خطبت عمها وتزوجها اكيد بينهم صلى "استغفرت ربها وهي تقول" لازم اطلع من هالغرفة هو مايبيني يبوني غيره كثير" تنهدتوبهمس" ومنو يبيني اكيد الحين الناس قايلين عني كلام استغفر الله وبسس امي وابوي واخوي لهم فترة يدقون علي الباب وانا مافتحت لازم اطلع واطمنهم عني وهوبالطقاق عساه دعت ربها يسهل عليها امورها وطلعت من غرفتها"
طلعت ونزلت لصاله شافت امها جالسه تتابع برنامج ديني في التلفزيون لاحظة امها لما شافتها اشلون فرحت لامت نفسها لانها كانت سبب حزن امها وابوها قاطعت افكارها لما قالت امها بفرح : هلا والله هلا واخيرآ مابغيتي تنزلي
اسيل / اسفه يماكنت تعبانه شوي
الام / الحمدلله والله خفنا عليك
اسيل باابتسامة مجامله / مالو داعي الخوف الحمدلله انا بخير
الام / الحمدلله
اسيل / الا فينه ثامر
الام / طلع مع ربعه
اسيل / اها كان ودي نطلع فين راح
الام / الخبر
اسيل بصدمه الخبر
الام / ايه راح الخبر قال بيتمشو شوي
اسيل حز في خاطرها وبحزن / كيف يطلع بدون مايسلم علي
الام / جلس ساعة كامله واقف عند بابك بسس رفضتي ماتفتحي
اسيل بحزن / ماكنت ادري انه بيسافر
الام / طيب اتصلي عليه
اسيل / طيب
اتصلت اسيل على ثامر بس كان مغلق قالت بخوف / يمه مقفل جواله
الام / مو مشكله امكن تعبان ونام
اسيل / امكن
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عبد العزيز : الله يخليك ابي اشوفهم
الدكتور : طيب شويات وراجع لكك
وقبل لايطلع دخل مشعل برجة : واخيرآ قمت
عبد العزيز بفرح : مشعل
مشعل جلس في الكرسي بس بالمقلوب بحيث يكون صدره على ظهر الكرسي : الحمدلله على السلامه خوفتنا بالدب
عبد العزيز / الحمدلله وشو صار لك
مشعل وهو يلمس وجهه / ضربات خفيفه
عبد العزيز / طيب فينه ثامر
ناظره مشعل ونزل راسه بحزن
عبد العزيز صار قلبه بدق بقوة وبهمس / وشو صار له
مشعل يغير الموضوع / بتصل على ابوك لان ابوي مسافر
عبد العزيز / لا لاتقول لحد لين نشوف حالتنا الله يخليك يامشعل قولي وش صار لثامر
مشعل بحزن / ..............
صرخ عبد العزيز / وشوو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في المستشفى بس في جهة ثانية ......
طلع الدكتور قابله الاب / وشو صار لبنتي
الدكتور باابتسامة / الحمدلله بخير هذا سبب انها حمل
صدمة الجمت الجميع .....................
الاب بصدمة ورجفة / بس بنتي مو متزوجة
حرك الدكتور باسى وذهب
جلست الام في الكرسي وهي تبكي / مستحيل بنتي حامل حامل من منو
الاب بعصبية / وقسم بالله لااعذبها واورها الويل دام راسي يشم الهوى اخر سوياها الكلــ.. والله لااربيها من جديد
مسكته الام / الله يخليك خلنا نفهم امكن خطأ طبي
دفعها الاب غير مكترث لكلامها دخل عند بنته شافها نايمة والمغذي بيدها مسكها من شعرها وهو يصرخ / قومي يالكلــ.. قومي والله لااوريك شغلك اخر سوياك تحملي بالحرام يلا قومي
فزت من نومها بشد ابوها لشعرها / اه يبه الله يخليك والله كذب كذب والله مو حامل
الاب / قومي الله لا يوفقك قولي امين عسى يومك اليوم قبل بكره
...تبكي بشده / اه اه يبه اه الله يخليك سيب شعري
الاب بصراخ / من منو حامل من منو
..../ والله مو حامل والله كذب اهه
دخلو الممرضات ومعهم الدكتور مسكو الاب الدكتور / خلاص هدى شوي شوي على البنت
الاب / والله لااذبحها
وبالغصب بعده الدكتور عنها...
الاب / قومي البسي شغلك في البيت "وبصراخ" قومي
قامت وهي ترتجف لبست عبايتها بسرعه وشافت امها ناظرتها تبيه تدافع عن نفسها بس صدمتها امها لما صدت عنها "يما والله كذب والله مو حامل اهئ والله كذب" وقفتها افكارها لما مرت من غرفة العناية شافت شخص تحفظه عن ظهر قلب صدمه ..ورى صدمه ..هذا هذا ثامر وشو يسوي هنا"
قاطعها ابوها بصراخ / امشي يلا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في الليل في منزل ريم
في المجلس.. والذي يتكون من كنب ارضي بالون الاخضر الفاتح...
كان راشد موجود عندهم دخل خالد بالضيافه
ابو خالد باابتسامة / نورت والله
راشد / النور نورك ياعم والا ياعم بدخل في الموضوع بسرعه
ابو خالد / قول اسمعك ياولدي
راشد / احم والله انا جاي هنا اطلب يد بنتك ريم
ابو خالد ووجهه تهلهل بالفرح / والله يشرفنا وهذي الساعه المباركة واحنا مو افقين بس الراي الاول والاخير للبنت
راشد "بسخرية ..بتوافق غصب عنها" / ايه اكيد وانا انتظر الحين ردها
ابو خالد بااستغراب / الحين
راشد / ايه ياعم والله انا مستعجل لو وافقت ابي املك بكره
ابو خالد / بس البنت مو ماديها تجهز
راشد / وشو تجهز كلها حاجتين تشتريها اصلآ كل جاهز بس الباقي هي تنور
ابو خالد وقف / الحين اروح اشاورها
خرج الاب لغرفة ريم وبقي خالد..
ابتسم راشد / انت خالد
خالد / ايهه
راشد / كيف حالك؟؟
خالد باابتسامه / طيب
راشد / ليه جالس هناك تعال اجلس جنبي
قام خالد وجلس مقابل راشد / انت اصغر من ريم
خالد / ايهه بسس انت كيف تعرف ريم
راشد ماتوقع هذا السؤال منه / اممم "وبكذب" سمعت اختي تتلكم عنها
خالد / اهااا
عند ريم...
ريم بحزن / الحين
ابو خالد بحنيه / ايه
ريم بصعوبة / خلاص يووبه مـموافقه
ام خالد / مبروك يابنتي
ريم بابتسامة مجامله / الله يبارك فيك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند اسيـــل..
رن جوالها ردت / الوو
.../ اهئ اهئ اسيل
اسيل بخوف / جود وش بكك
جود / اهئ اهئ تخيلي انا حامل
اسيل بصدمة / حامل
جود / وشو
اسيل / لحظة لحظة مافهمت وشو السالفة
جود / تخيلي حسيت بالم فجاءه في بطني رحت المستشفى قالو حامل اهئ اهئ
اسيل / حامل من منو
جود / والله كذب والله مو حامل ابوي قال تجهزي بيزوجني واحد كبر جدي اهئ اهئ
اسيل بكت معاها / خلاص ياقلبي خلاص
جود / اسفه مو قصدي اخليك تبكين
اسيل / تخيلي انا قبل اسبوع تقدم لي صديق ثامر ويوم ملكتي شاف بنت عمي تركني والحين هو متزوجها
جود انصدمت / استغفر الله الدنيا مالها امان ربي يعوضك بغيرها الا بطاري ثامر "وبحزن" سلاماته مايشوف شر
اسيل بااستغراب / ثامر ثامر مافيه شئ سافر اليوم للخبر
جود م لا والله اليوم شفته في المستشفى
اسيل بخوف / والله العظيم سافر
جود / وقسم بالله شفته في المستشفى وبعد "وبغصة" في العناية
بدون شعور طاح جوال اسيل وعيونها تنزل الدمع بدون صوت / يعني لما اتصلت عليه وجواله مغلق كان في العناية "وصرخت بقوة وهي تقول يمه الحقي يمه ثامر في المستشفى "واغمى عليها"
جود / الوو الوو اسيل الوو " سمعت صرخت اسيل وبخوف" اسيل ردي علي اسيييييييييييييييييييييل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز / لا لاتقول لحد لين نشوف حالتنا الله يخليك يامشعل قولي وش صار لثامر
مشعل بحزن / ثامر دخل في غيوبة وهو الحين في العناية
صرخ عبد العزيز / وشوو
مشعل بحزن / قال الدكتور كانت الضربة مره قوية على راسه
عبد العزيز وفي عينيه الدموع / ابغى اشوفه
مشعل / بس انت تعبان
عبد العزيز / الله يخليك بشوفه
مشعل وقف / طيب يلا
قام عبد العزيز بمساعدة مشعل وتوجهو لغرفة ثامر شافوه من خلف الزجاج
...
عبد العزيز بحزن / الله يخليك ياثامر قووم لاتكسر قلوبنا الله يخليك
مشعل / اصبر عبود ان شاء الله يقوم بخير
عبد العزيز بهمس / انا السبب لو ماقلت له انت سوق
مشعل بصراخ / اتقي الله حرام تقول كذا
طوط طوط طوط <<<<<<< نبض القلب توقف
وصرخ عبد العزيز وهو يتوجه لغرفة ثامر / ثاااااااامر

انتهى البارت
واسفه والله لو كان قصير بس حبيت احمسكم^^وكان مستعجله
توقعاتكم تهمني
.............
ريم بتتزوج راشد؟؟؟؟؟
جود من جد هي حامل؟؟؟ وابوها بيزوجها ؟؟؟
اسيل هل بيرجع بيتزوجها اللي تركها في يوم ملكته؟؟؟
ثامر هل مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز ومشعل؟؟

لا توجد سعادة دائمة ولا حزن باقي ،
كلها فواصل لمراحل جديدة ،
فَـ إبتسم لأجملها ،

وتجاهل اتعسھا
تحياتي
علشاني احبها...


__________________________________________________ __________

..



اتمنى ينال اعجابكم البارت ويكون عند حسن ظنكم ..

• آللہُم إنّي ٱسٱلگ :
- آلٺَۆبہ قبْل آلمَۆٺ . .
- ۆآلشّہآدَھ عنْد آلمَۆٺ . .
- ۆآلمَغْفرھ ۆآلرّآحَہ بَعد آلمَۆٺ . .
• آللہُم ثبّٺ قَلبيّ علىَ ديْنگ . .
• آللہُم ٱسَٱلگ بحّسْن آلخآٺمّہ o . .
• آللہُم ٺقبّل دُعآئنآ ؛ يـآ ٱرْحّم آلرّآحَميْن ({})


البارت الرابع :

أحببتك رغم بعد المكان
وبعدنا عن بعض
رغم جنوني..رغما عني ،،
...أحببتك لأني كتبت بك
قرأت لك ..ضحكت من أجلك
وأشياء..مخبأه
لم تحكى بعد
أحببتك لأنك انت انا ..وانا انت

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
بدون شعور طاح جوال اسيل وعيونها تنزل الدمع بدون صوت / يعني لما اتصلت عليه وجواله مغلق كان في العناية "وصرخت بقوة وهي تقول يمه الحقي يمه ثامر في المستشفى "واغمى عليها"
جود / الوو الوو اسيل الوو " سمعت صرخت اسيل وبخوف" اسيل ردي علي اسيييييييييييييييييييييل
جـأت الام تركض واول ماشافت بنتها خافت / اسيل بنتي وشو بكك
اسيل وهي تبكي بقوة / يمه ثامر في المستشفى
الام بحركة غير ارادية وضعت يدها على صدرها / وشوو
اسيل / يمه هذي جود قالت شافته يمه الله يخليك خلينا نروح بسرعه
الام / طيب طيب روحي صحي نواف بسرعه
اسيل وهي تركض / طيب
راحت لغرفة نواف اخوها وهي تبكي وتصحيه بقوة/ نواف قووم يلا قووم
نواف / همممممم مو وقتك اسيل روحي لسه ماشبعت نوم
اسيل وهي تصرخ وتبكي / نواف قوم يلا
نواف فز / خير وشو بكك
اسيل / ثامر اهئ اهئ
نواف بخوف وهو يمسك يدها / وشو به
اسيل / مدري مدري قالو انه في المستشفى الله يخليك خلنا نروح
نواف / طيب طيب البسس بس
اسيل / بسرعه
ونزلت تحت عند امها لبست العبايه وعلى طول راحو للمستشفى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وقفه اعرفكم على هذي العائله^^
الاب.. "حمد"كان متزوج باام ثامر بس ومع مرور الايام تزوج بوحده ثانيه والام عصبت وطردته لانها ماقصرت معه بس يزوهم مرات ومرات عمره 48 وقت الجد جد ووقت المزح مزح يعني متقلب^^وهو الحين عايش مع زوجته الثانيه ومعه ولد...
الام.."سمر" مررره طيوبه وحنونه والكل يحبها ويحترمها والبعض حاقدها ماتقصر في اولادها عمرها 42...
ثامر..مسك اهله بعد ماتركهم ابووه يدرس في الجامعه تخصص طب اخر سنة عمره 25 سنه وماسك احدى الشركات اعطاه ابوه مملوح حييل لونه برونزي شعره اسود وكثيف رموشه كثار وجسمه مناسب مع طوله مرره مرح وحبوب...
نواف..يشبه اخوه شويات بس انه ابيض اخر سنه بالثانوي عمره 19 سنه يحاول يكون مثل ثامر وبعض الاحيان يروح الشركة عشان يتعلم من اخووه...
اسيل..سبق التعريف بس للتذكير .. مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها18 تحب الرجة وهي تعتبر ثامر مثل ابوها وتحبه حيل وماتتخيل حياته دونها عشان كذا لاحظتو بكائها الشديد^^...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في السيــارة...
ضرب نواف الدركسون بقوة وبعصبيه / خلاص اسيل تراك ازعجتينا انتي اصلآ منو قال لك
اسيل تشهق/ جوود قالت انها شافته
نواف / طيب امكن واحد يشبهه
الام / طيب ياولدي اتصل على احد من اصحابه وشوفهم في أي مستشفى
نواف اخذ الجوال واتصل على بعبد العزيز... شويات ورمى الجوال للمقعد الخلفي وهو يستغفر ويتأفف / مايرد
وقفو عند اول مستشفى بسأل عنه هنا ونزل بسرعه وشويات رجع وهو معصب ركب السياره وقفلها بقوة مافي هنا باسم ثامر ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
...
عبد العزيز بحزن / الله يخليك ياثامر قووم لاتكسر قلوبنا الله يخليك
مشعل / اصبر عبود ان شاء الله يقوم بخير
عبد العزيز بهمس / انا السبب لو ماقلت له انت سوق
مشعل بصراخ / اتقي الله حرام تقول كذا
طوط طوط طوط <<<<<<< نبض القلب توقف
وصرخ عبد العزيز وهو يتوجه لغرفة ثامر / ثاااااااامر
دخلوو الممرضين والدكاتره اقفلو الباب الزجاجي وبدوا يسون له انعاش
مره مرتين ثلاث... مر نصف ساعة ساعة وهم ينتظرون ومحد طلع يطمنهم
عبد العزيز ومشعل على اعصابهم وهم يدعون يطلع لهم سالم
شويات مايقارب الساعتين الا ربع طلع الدكتور وهو حزين
عبد العزيز ومشعل على طول عند الدكتور/ بشر
الدكتور بحزن / االبقاء بحياتكم
صدمـــة
صدمــــة
صدمــــــة
مــــــــــــــــات

عبد العزيز وهو يرجف / دكتور الله يخليك تأكد
الدكتور / استفغر الله ترى ساعتين واحنا بالغرفة حولنا ننعشه بس بسبب الضربة اللي جأت على قلبه ماقدرنا اسفين
مشعل / دكتور الله يخليك نبي نشوفه
الدكتور / اسف مانقدر الحين...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند جــــــــــــــود...
لمت اغراضها وانسدحت فوق سريرها تتأمل السقف وبهمس / هذا اخر يوم لي في بيتي بكره بتزوج وبينساني ابوي "دمعت عينيها" ماتوقعت ابوي لهدرجة بايعها" تذكرت كلمته هذا اليوم ""الاب بعصبيه / اخر زمن تحملي بالحرام ياقليلة الادب الصح اني ماربيتك بكره بيأخذك ونرتاح منك اااه ياليت متي قبل هذا اليوم تخيلي انه بدل مايدفع لي هو المهر انا اعطيته عشرة الاف "وبصراخ" عشرة الاف عشان يسترك ومع هذا انتي ماتستحقيه لو اني ذبحتك وارتحت منك"
دفنت وجهها بالمخده وهي تبكي بشدة ماراح تشوف امها وابوها بعد هذا اليوم انا بنتهم الوحيده ودلوعتهم ليشش ياربي ليش اهئ اهئ "ودخلت بنوبة بكاء ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
هطلت الامطار بقوة البعض سعيد والبعض تعيس هطلت الامطار لكي تغسل الارض وتغسل معها قلوبآ...
عند راشــد...في السيارة طالع من منزل ابو خالد بعد مااتفقو على زواج ريم...
رن الجوال..راشد بعصبيه "هذا وقتك" / خييرر
.../ الله اكبر شوي شوي
راشد / في شئ
.../ قول يبه لو سمحت
راشد / طيب وش تغبى
ابو راشد / حرام اطمن على ولدي
راشد / خلاص تطمنت
ابو ر بحده / فينك؟؟
راشد يرجع ظهره للمقعد / في السيارة
ابو راشد / لا والله احلف
راشد ببرود / والله
ابو راشد بعصبيه / ياولد كلمني باادب
راشد / لييه وانا وشو قلت
ابو راشد يتنهد / بكره بتملك
راشد بدون نفس / ايه
ابو راشد / قولي منو العائلة
راشد / يهمك
ابو راشد / دامه ولدي ايه يهمني
راشد بخبث / اوكيه روح شارع الــ
ابو راشد بصراخ / ذاك الشارع اللي كلهم فقراء
راشد / طيب يعني دامتهم عايشين فيه يعني فقراء
ابو راشد / بكره قبل لاتملك اتصل بي
راشد / بحضرتك؟؟
ابو راشد / والدك
راشد بسخرية / حاضر يبه
ابو راشد يتنهد عارف انه يسخر / اوكيه بكلمك بكره مع السلامه
سكره راشد بدون مايرد تنهد ابوه يتدخل في امور لاتعنيه تذكر يوم كان صغير لماتركه والداه وعاش عند جدته ام ابوه تعذب مره بس هي كانت مره حريصه تعطيه كل اللي يبه اتعس يوم كان له يوم توفت وهو بعمر العشر سنوات بسبب انها تعبت واخذ ربي امانته بعد العزاء اخته الخدامه حق جدته اعتنت به وماقصرت لين وصل 16 سنة رجعت بلدها حاولت معه يروح معها لان الجده وصتها بس هو رفض كمل دراسته وهو يعتمد على نفسه كون شركته والحين وهو بعمر26 يتذكره ابوه بعد وشو بعد ماتعذب امه وهي امه ولايدري الا اسمها ماشافها ولا مرة بحياته ولا حتى كلفت على نفسها واتصلت عليه"تجمعت الدموع بعينه" بس مو هو اللي يبكي على ناس باعوه عشان سعادتهم "ناظر للنافذة وشاف المطر ينهمر بشده همس" اللهم غيثآ نافعآ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
في منزل لنا فترة مازرناه^^
في منزل رهــف...
اعرفكم اول على العائلة...
ابو رهف.."بندر" انسان مرره عصبي على رهف وحنون على اولاده طلق ام رهف واخذ بنته تسكن عنده تزوج وانجبت 3 اولاد ...عمره 45 سنة يدير شركات..
الام.."حصه"32 تكره مرره رهف متكبرة ومغرورة واكثر اوقاتها خارج المنزل عندها ثلاثة اولاد زياد ...همس...وسيم...
زياد..مره حلو بس مغرور درجة اولى ابيض وعيونه وساع طويل ونحيف شعره كثير اخر سنة ثانوي عصبي حيل يكره رهف مرره وبس يضربها 19سنة..
بعده رهف بنت فيها من الهدوء وفيها من الرجة شعرها طويل لونه بني عيونها خضراء على امها عندها غمازة وحده في خدها اليمين مررره حبوبة عمرها 18
همس..7 سنوات في ثاني ابتدائي دبدوبة شوي خدودها حمر شعرها لفوق كتفها تعشق شئ اسمه زياد...
وسيم..3 سنوات^^ مرتبط شويتين برهف بس هي ماتعطيه وجه عشان امه تبي المشاكل من أي طريق...
^^^
وقفت عند باب ابوها تسمعه يتكلم عن ابن له وما ابن زواج زي كذا سمعت كل الكلام بين ابوها بس الطرف الثاني اللي في الجوال ماعرفته...
جاء زياد من خلفها مسكها من شعرها / وشو تسوين
رهف / ااه شعري زياد بعد عني
طلع الاب على الصراخ / خيير وشو فيه
زياد / حضرة الست رهف تتسمع لك من ورى الباب
الاب شيطانين الجن والانس فوق راسه وبصراخ وهو خايف انها سمعت شئ / وشوو سمعتي
رهف / ماسمعت شئ
زياد / كذابه يبه
رهف / طيب زياد اترك شعري
الاب / تكلمي يلا
رهف / والله والله والله ماسمعت شئ والله "وفي نفسها استغفر الله يارب سامحني مضطره احلف"
زياد / كذابه يبه والله كذابه انا شفتها وكنت مراقبها..
الاب بعصبيه / رهف تكلمي
رهف / والله يبه حاولت بسس ماسمعت شئ والله
الاب ضربها كف بكل قوة حست ان فكها انخلع / لو اشوفك مره ثانيه واقفه عند الباب ماتلومي نفسك
هزت رهف راسها وهي تبكي
زياد بصراخ / انقلعي غرفتك
ركضت رهف بسرعه لغرفتها وهي تبكي دخلت وسكرت الباب فكها فيه ألم مو طبيعي وجلست عند الباب وهي تبكي / الله يأخذك يا زياد الله يأخذك وشو سويت انا فيكم من زمان وانا صغيرة وانتم كذا تعاملوني بس همس طريقة معاملتها غير "وبسخرية" اكييد بيعاملوني كذا لأني مو منهم انا "وبخبث" انا لازم اخلي ابوي يحبني ويخليهم والله لا اواريكم بس ابوي وشو قصده انه عنده ولد معقولة يكون لي اخ وانا مدري يعقل ابوي يكرهني بيخبي عني كل شئ "شهقت شهقة طالعه من قلب ومن كثرة التفكير نااامت...


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
طلع نواف تحت المطر وفتح السيارة / بسرعه انزلوو هو هنا في هالمستشفى...
نزلو الام واسيل بسرعه وكان قبلهم نواف دخلو الاصنصير للدور الرابع وصلو لغرفة 207 شافو عبد العزيز ومشعل جالسين وباين عليهم الحزن
نواف / عبد العزيز مشعل فينه ثامر
ناظروه وهم لايعرفون كيف ويوصلون له الخبر شافو وراه حرمة وبنت عرفو انهم اهله...
عبد العزيز بصوت مخنوق / سلم امانته لربه
نواف وقف بصدمة والكلمة تردد في راسه
" سلم امانته لربه
سلم امانته لربه
سلم امانته لربه"...
نواف بهمس / ثامر مات
مشعل / الله يرحمه كلنا ماشين لهذا الطريق..
اسيل مسكت راسه وبصراخ / ثاااااااااااامر والله كذب والله كذب مامات ثااامر "ودخلت بنوبة بكاء"
حضنتها امها وهي تبكي معها / خلاص يابنتي خلاص
عبد العزيز شاف مشعل يناظر اسيل همس له / مو وقتك
ناظره مشعل ولف وجهه للجهة الثاني يتذكر ثامر صديق الطفولة الذي ياما ماتخلو عن بعض كانو يد واحده في كل شئ وكأنهم اخووه نعم اخووه ونعم الاخووه..
...
نواف كان جسمه يهتز مو قادر يستوعب ثامر راح مستحيل يستوعب حياته بدونه سنده الوحيد "جلس في الارض مو قادر يوقف او يتحرك حس نفسه انشل نزلت دموعه وحده تلو الاخرى" شافه عبد العزيز وراح له بسرعة / نواف قوم لاتخليك ضعيف
نواف بصوت شبه مخنوق / ثامر مات
عبد العزيز / ايه مات وكلنا بنموت بس لاتضعف المفروض توقف عند امك واختك هم محتاجنك بهاالوقت "هزه بقوة" الله يخليك قوم قوم لاتخلي ثامر يزعل منك.. مو بس انت حزين كلنا حزنين عليه كان اخونا والله اخونا...
نواف هز راسه بلا / مو قادر مو قادر اوقف
ساعده عبد العزيز على الوقوف ووصله لين عند امه واخته همس بااذنه / بروح اكمل الاجرائات خلك مع اهلك..
نزل نواف لي اخته وامه اللي حاضنه اخته حضنهم وهي يبكي معهم / يمه اسيل كفاية ماراح نقدر نرجعه الله يخليك بسس انا مو قادر اسوي كل شئ لوحدي
الام / نبي نشوفه
نواف / شويات بس واقول للدكتور
اسيل / لا الله يخليك الحين
نواف / طيب لاتبكي وانا اعدك الحين ادخلك عنده
اسيل / مو قادره الله يخليك
نواف / والله يااسيل ان واصلتي بكائك والله ماتشوفيه
مسحت اسيل دموعها بسرعه / يلا
نواف ابتسم باانكسار / الحين اقول لدكتور انتظروني
هزو راسهم بالموافقه...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^

في اليوم الثاني...
في منزل ابو عبد العزيز...
في طاولة الافطار...
ام عبد العزيز / ياسالم ماتصلت على عبد العزيز اتصل عليه بس مايرد
ابو عبد العزيز / عبد العزيز امس اتصل علي
ام عبد العزيز / وشنو قال ليه مااتصل علي
ابو عبد العزيز / ما سافر
ام عبد العزيز بخوف / لييه؟؟؟
ابو عبد العزيز / صار لهم حادث في الطريق
ام عبد العزيز شهقت ووقفت / شنوو
ابو عبد العزيز / لاتخافي ماصار له شئ
ام عبد العزيز / وليه مارجع للبيت
ابو عبد العزيز / جالس مع صديقه في المستشفى
ام عبد العزيز بخوف / الله يخليك قول انه بخير
ابو عبد العزيز / والله بخير ماصار شئ "رن جواله" وهذا هو يتصل
ام عبد العزيز / بكلمه ...
ابو عبد العزيز / طيب لحظة
ابو عبد العزيز / الوو .. هلآ عبد العزيز ..وش بكك .. انا لله وانا اليه لراجعون ..متى.. خلاص الحين بحضر..ان شاء الله مااتحضر..مع السلامه..
ام عبد العزيز بخوف /لييه ماخليتني اكلمه
ابو عبد العزيز / صديقه توفى
ام عبد العزيز شهقت / منو؟؟؟
ابو عبد العزيز / ثامر محمد الــ
ام عبد العزيز / ثامر صديقه من وهو صغير
ابو عبد العزيز بحزن / ايه
جلست الام في الكرسي وهي تردد / لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله
ابو عبد العزيز / بروح اشوفهم في المستشفى
ام عبد العزيز / انتظرني بروح معك
ابو عبد العزيز / لا مايصير انا شوي وارجع بشو الاحوال هناك
ام عبد العزيز / ان شاء الله بس لاتتأخر
ابو عبد العزيز / طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند جـــــــــــود..
لبست عبايتها بناء على طلب ابوها واخذت شنطتها ونزلت للصاله شافت امها وابوها يتقهون باست امها في راسها وقربت عند ابوها ولاكنه صدها هزت في خاطرها جلست بحزن ...شويات شافت ابوها يكلم واول ماخلص مكالمته ناظره / الحين بيأخذك زوجك
انصدمت جود "اشلون اروح معه بدون زواج"
ابو جود وكأنه قارئ تفكيرها / امس حضر وملكنا لك
انصدمة تلو الاخرى / ليه ماقلت لي عشان انا اوقع
ناظرها الاب بحدة / ومنو انتي عشان نأخذك رايك في شئ؟.
خافت جود من نظرته وسكتت..
شويات ناداها ابوها وقال لها زوجك ينتظرك في السياره
جود ترددت في اذنها كلمة زوجك "ياهذي الكلمة مره كبيرة"
مشت وهي خايفه لفت الطرحه ودعت امها ببكاء وبالاحضان ومثلها الام ..
ام جود / ماقدرت يابنتي ماقدرت ازعل عليك
جود تبكي بقوة / والله يمه انا مو حامل والله
ام جود سحبتها من حضنها ومسحت دموعها / ادري والله ادري هذي تربيتي بس انتي لاتأكلي هم واتصلي علي كل يوم
جود هزت راسها / طيب
حست بألم في راسها وكأن شعرها يتقطع كان ابوها ماسكها من شعرها لين باب المدخل ورماها وبعصبيه / روحي الله لايردك
بكت جود بحرقة ولمت الطرحه على راسها وتلثمت اخذت شنطتها وطلعت ركبت السيارة الواقفه امام منزلها بدون أي كلمة.."وتحركت السيارة لمكان مجهول"..

الاحداث في منزل جود ..
صرخت ام جود وهي تبكي/ الله لا يوفقك من اب الله لايوفقك
ابو جود بصراخ / انسي ان عندك بنت اسمها جود وعيشي حياتك بنتك ماجابت لنا الا العار
وقفت ام جود وهي تبكي وقربت لعند زوجها وهي تترجاه / الله يخليك رجعها رجعها
دفع زوجها بيقوة / جب ولا كلمة عساها ماترجع"وصعد لغرفت"
ام جود وهي تضرب فخذها وتبكي / الله لايوفقك اااه يابنتي الله يكون بعونك اهئ اهئ ...

^^^^^
عند جود..
وصول لمنزل باين انه فندق نزل ونزلته معه وهي لحد الحين ماناظرته..
وصلو لعد باب الفندق دخل ودخلت معه سمعت بنت تقول / واخيرآ جيت
بس ماسمعت رد شوي وشوي رفعت راسها ماشافت حد اجت عندها الخدامه /ماما انا في اخذ شنطة حق إنت واحطها فوق في غرفة إنت..
اعطتها جود الشنطة بدون أي كلمه فتحت اللثمة واشتنقت الهواء البارد فجأه اختفت الخدامه / اووف وين اروح الحين
كملت طريقها وصعدت لفوق الدرج اول غرفة شافتها سمعت اصوات بنات فيها كملت للغرفة الثانيه سمعت نفس صوت البنت اللي كانت عند الباب شافت غرفة ثالثة وهمست م اكيد هذي غرفتي ..دخلتها شافتها مظلمه الا نور الابجوره الخفيف والمكيف طافية تأكدت انها غرفتها لأن مافيها أي شئ يدل ان فيها حد ساكن فيها..
كانت تبي تبدل ملابسها بس تكاسلت ورمت نفسها في السرير بعد مافتحت المكيف على اعلى شئ وطفت الابجوره وتلحفت بالبطانيه ودخلت في سابع نووومه^^..

في الجهة الثانيه ...
كان في الحمام( يكرمكم الله ) يأخذ شور بعد ماخلص اخذ المنشفه ولبس شورت لتحت الركبه طلع شاف الغرفة مرره بارده ونور الابجوره طافيه استغرب هو متأكد ميه بالميه انه ماتركها كذا قبل لايدخل يأخذ شور تقدم للسرير شاف جسم مغطي ومو باين منهو شئ استغرب بالعادة محد ينام الحين مسك طرف البطانيه وسحبها سمع صوت يصرخ / يوومه خليني انام
ناظره لحظة بدون مايستوعب شوي شوي بدى يتضح كل شئ عصب ومسكها من شعرها بقوة صرخت بألم / ااااااااااه
.../ ليه دخلتي غرفتي
جود ناظرته وفي عينيها الدموع / والله ماادري انها غرفتك
...بعصبيه/وشو
جود بألم / اااااااااااااه والله لااقول لزوجي
...بااستغراب / لمنو
جود / اتركني ياحقير
.../ انا حقير يالحقيره "وبسخرية "زوجي هاااه
قربها لوجهه وصارت مقابله مايفصل بينهم الا شوي / زوجي هااه ياهذاني قبلك قولي له
جود بصدمة / انت
.../ ايه انا "ورماها بقوه صدمت ظهرها بالطاوله طلعت منها اااه خفيفه"
ضربها في بطنها بقوة / قومي اطلعي برى
جود بألم / فينها غرفتي
... بسخرية / تحت في المجلس الخارجي "وبصراخ " يلا
وقفت جود بألم / وطلعت بسرعه قابلت الخدامه اخذتها بناء على تنفيذ الاوامر تحت في المجلسس الخارجي...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
في المستشفى بعد ماشافو اهله ووداعوه دخلوه لغرفة مخصصه للموتى حتى يخلصو الاجرائات و ينقلوه للثلاجة...
دخلت الممرضة للغرفة نسيت غرض فيها ...
شافت احدى الاغطيه البيضاء ترتفع ويطلع منها شاب يقول / ااااااااه فين انا..
دقيقة دقيقتين صرخت الممرضة بااعلى صوتها كيف الميت يتكلم واغمى عليها...
انتهى^^
توقعاتكم ...

راشد وريم؟؟؟...
جود والشخص الجديد^^...
رهف واهلها ؟؟وشو خطتها ؟؟...
ثامر هل مات**.؟؟؟...
اسيل وامها وصدمتها بثامر؟؟؟...
عبد العزيز ومشعل؟؟
وشو قصة اخر شئ مع الممرضة^^؟؟؟؟...


يآآآرب ؛

إذا أعطيتني ماﻻً ﻻ تأخذ
سعآدتي ..
وإذا أعطيتني قوةً ﻻ تأخذ
عقلي ..
وإذا أعطيتني نجاحاً ﻻ
تأخذ توآضعي

واخر شئ بقولكم بس مااوعدكم لو شفت حمااس بنزل بكره الصبح بارت ^^

علشاني احبها


__________________________________________________ __________
البارت إهداء للجميــــــــــــــــــع...
البارت الخامس:

لٱ ﭑعلم ﭑن ڳآن يحقُ ليَ . .~
ﭑن ﭑغآر عليڳـﮱ أم لٱ !
لڳنيَ ﭑعلمَ ﭑنيَ ﭑنَ ﭑحببتُ شيئاً ﭑحبَ . .~
ﭑنَ يڳونَ ليَ وَحديَ
لستُ ﭑنانيـﮱ . . مُطلقاً . .~
.ولكنى . . . ﭑشآرڳ ﭑلجمَيع بڳل شيء إلٱ بڳ !

'' ﭑنتَ ليَ وحديَ ...=

في المستشفى بعد ماشافو اهله ووداعوه دخلوه لغرفة مخصصه للموتى حتى يخلصو الاجرائات و ينقلوه للثلاجة...
دخلت الممرضة للغرفة نسيت غرض فيها ...
شافت احدى الاغطيه البيضاء ترتفع ويطلع منها شاب يقول / ااااااااه فين انا..
دقيقة دقيقتين صرخت الممرضة بااعلى صوتها كيف الميت يتكلم واغمى عليها...
دخلت ممرضة ودكتورة ودكتور كانو مارين من الغرفة ولما سمعووو صوت الصراخ على طول دخلوو الغرفة شافو الممرضة ممغمى عليها عند احدى الدواليب وشاب يناظر بااستغراب الممرضة اللي دخلت كانت فليبينه على طول طلعت دقيقة دقيقتين من الصمت صرخ الدكتور بفرح / الـلـه اكبــر الـلـه اكبــر..
وصرخ على الدكتورة السعودية / روحي فضي له غرفة
الدكتورة برجفه / ان شاء الله "وطلعت"
الدكتور بفرح / لحظات بس باانادي الدكتور الخاص بكك وبتأخذك الدكتورة لغرفتك " وعلى طول دون ماايسمع رده"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^
عند جـــ,,,ــود..
3:00 في الليل..
كانت جالسه فوق سريرها جائعه وطفشانه ماقدرت تنام بسبب الجووع خائفة لاتطلع في هذا الوقت المتأخر من الليل قامت وفتحت الباب شوي كان الجو هدوء وظلام ركضت بسرعة للباب الخارجي للمطبخ دخلت والحمدلله وجدته مفتوح تنهدت براحه فتحت الثلاجة شافت ورق عنب اخذته كان مرره بارد وضعته في الميكرويف انتظرته لين سخن اخذته وسوت عصير برتقال وجلست في الطاوله ...

^^^

صحى من نومه مسح وجهه اخذ اوراق خاصة للشركة طلع توجه للمطبخ من عادته يكمل شغله فيه بعيد عن الازعاج دخل للمطبخ شاف حد جالس مقدر يميز من هو همس قائلآ / سديم
شهقت بخوف وطاح منها كوب العصير
استغرب فتح النور شافها واقفه وعلامة الخوف باين عليها ..
... / وشو تسوين هنا؟؟؟
جود بخوف همست / كنت جائعه..
جلست وجمعت الزجاج المكسور دخلت زجاجة صغيرة في اصبعها همست بألم / اااه..
كل هذا تحت مراقبته لها شافها مسحت الارضية ورجعت صحن ورق العنب في الثلاجة كانت بتطلع من الباب الخارجي للمطبخ ..تكلم قائلآ/ وقفي
وقفت وهي معطيته ظهرها...
همس / اكملي اكلك ...
جود / شبعت..
... / طيب سوي لي شاي..
كات بتقول له سوى لنفسك تراجعت وتقدمت للسخان الخاص بالمويه...
جلس في الكرسي ووضع اوراقه في الطاوله وبداء في شغله...
اما جود كانت مرره خائفه مرره منه وبسرعة سوته وبعد خمس دقائق وضعته في الطاوله بقربه ورجعت للباب وقفها صوته مره ثانيه / اجلسي
جلست مقابله ونزلت راسها بدون أي كلمه ..
... / وشو اسمك؟؟
ناظرته بسرعه مستغربه يعني متزوجها بدون مايعرف اسمها..
رفع احدى حواجبه / في شئ
نزلت بسرعه راسها وبهمس / ااه اسمي جود
... / اهاا جود لابأس به حلوو
نظرت له بنظره وتقول في نفسها "بالغصب عنك حلوو"
... / ماتبي تعرفي اسمي؟؟
جود / ...................
... / على كلآ اسمي محمد
جود / بهمس تشرفنا
ابتسم لها بدون متلاحظ..
وقفت وبهمس/ عن اذنك
وعلى طول طلعت بدون ماتسمع رده..
همس / استغفر الله الله يصبرني عليها شكلها عنيده..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
في المستشــــ,,,ــفــى...
بعد مافضت الدكتورة غرفة كانت بتروح للغرفة اللي شافت فيه الرجال الحي وقفت نصف الممر الطويل لما شافت الغرفة انفتح بابها وطلع منها الشاب وقفت في مكانها وهي ترتجف وجلست في الارض وهي مستنده على الجدار بخوف..
شافها واستغرب قرب منها / يا أنسه ممكن توصلني للغرفة ..
وقفت بخوف ومشت قبله "ياربي ياربي والله هذا شكله داخله جــ جــ بسم الله الرحمن الرحيم ياربي صبرني والا اشلون ميت يرجع حي سبحان الله وبسس هذا انا السبب لو ماسمعت كلام عمي لما قال لي درستي خمس سنين طب تكفيك مو لازم تكملي السنتين الباقيه انا بوظفك في المستشفى اللي هو ملكي.. والحين اعجبك هذا اول يوم لك واشلون باقي الايام بتصير" وصلته للغرفة وعلى طول ركضت لين وصلت لحدى المكاتب دخلتها وهي تنادي/وسام وسام
وسام باستغراب/خير وش بكك
... ببكاء/ شفت شئ لا اشوفه كل يوم وماراح اشوفه
وسام بخوف/ وشو هو؟؟
.../تخيل ميت رجع حي
وسام بضحكه/ شكلو النوم لاعب عليك
.../ لا والله لا والله اهئ اهئ تعال شوفه والله توبه لو اجيت هنا مرره ثانيه
كان معهم شخص ثالث في الغرفة منسدح فوق الكرسي/اميرة وشو بكك امكن انتي مو فاهمه شئ
اميرة/تعال تعال شوف ...
قاطعها فتح الباب احد الدكاتره/دكتور علي ؟؟
علي قام علي من الكرسي/هلاا
الدكتور/تعرف ثامر حمد اللي اعلن وفاته اليوم في الساعه 1والنصف
وقف علي/ايوه وش بكك
ابتسم الدكتور/حصلت معجزة لساته حي
علي بصدمة/جد
الدكتور/ايه يلا لازم تروح تفحصه
علي/الحين جاي "ناظر اميره وغمز" ماتبي تئجي معي تشوفي الميت اللي رجع حي
اميرة بخوف/لالالالالالالالالا والله هو مو حي بس داخله بسم الله علينا
علي/ههههههههههه يلا وسام تعالوا نتو واميرة
وسام/حاضر اسبقني بسس
علي/اوكيه "وطلع"
وسام/اميره هذي فرصتك تعرفي اشياء جديده يلا
اميرة/اا طـ طـيب
ولحقوو علي...


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
عند نواف والجماعة ^_*..
كانوا جالسن في احدى الغرف بعد مااكملوو الاجرائات..
عبد العزيز/نواف اخذ اهلك وروح للبيت ارتاحو
وقف نواف/يلا يمه اسيل
اسيل/ماابي
نواف/اسيل ترى مافي فائدة لجلوسنا هنا
اسيل/ماراح اطلع "وببكاء" ثامر مامات مستحيل يموت ويخلينا
نواف/استغفر الله اسيل وشو تقولين انتي حرام ترى مات وكلنا بنموت وشو بكك انتي
اسيل/ماراح اطلع لين يئجي بابا
ام نواف/نواف اتصل على ابوك قول مايسرع الجو مطر
نواف/ايه يمه قلت له
قاطعهم فتح الباب.....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

عند ثامــ,,,ــ{ــــر...
دخل عليه الدكتور علي اول ماشافه ابتسم/الحمدلله على السلامة
ثامرباابتسامة باهته/الله يسلمك
جلس علي مقابله/وش تحس به
ثامر بألم/احس بألم مرره قي صدري
علي/اها ايه عشان كذا لما توقف قلب حسبناك مت على العموم في دكتور في فرنسا له خبرة بها الألم يقدر يسوي لك العمليه هناك بنحجز لك هناك بعد يومين..
ثامر/ان شاء الله
دخلو اميرة ووسام جلسو عند الباب
ثامر/فينهم اهلي
علي/الحين اناديهم وسام الله يخليك روح لغرفة الدكتور صالح هناك اهله خلهم يحضروو
وسام/ان شاء الله
وطلع بقيت هناك اميره...
ثامر بألم/دكتور احس اني ماراح اعيش
علي/لا ان شاء الله مجرد ألام شوي وتخف عليك
ثامر/بصبر يعني يومين ؟؟
علي ابتسم/اصبر ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

قاطعهم فتح الباب.....
وسام/احم السلام عليكم
/وعليك السلام
وسام/انتو اهل ثامر حمد
وقف عبد العزيز/ ايه في شئ
ابتسم وسام/ممكن تتفضلو معي
نواف/لييه في شئ
وسام/تعالو وبتعرفو كل شئ
ومشوو معه ..........................
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
في الصبــــاح ..
6:12 ص..
عند جـــ,,,ــود..

بعد ماصلت الفجر وشرقت الشمس طلعت من غرفتها ودخلت البيت من باب المطبخ شافت الخدامة تسوي فطورباابتسامة ومرح/صباااااح الخير
الخدامة/صباه النور
جود/وشو تسوي
الخدامة/معكرونه وبيتزا
عبست جود وجهها/منو يأكل في هذا الصباح معكرونه وبيتزا..
.../سنتا خلصتي الفطـ....
سكتت لما شافت جود على طول طلعت وشويات رجعت لها اخذت سكينه وبخبث جرحت يدها وشهقت بخوف قامت جود بسرعه/انتي بخير
.../ممكن تمسكي السكين بعالج الجرح ولا تتركيها عشان بغسلها
اخذت جود السكينه وطلعت البنت وشويات رجعت هي وهي تبكي وتأشر على جود وتقول/هي من جرحتني
دخل محمد وزوجته الاولى هبه...
هبه بصراخ/يالحيو... كيف تجرحي بنتي
جود مستغربة ولسه مافهمت شئ شافت محمد يقترب منها وهو معصب مسكها من شعرهاوبصراخ/حضرتك تحسبي البيت بيتك ترى انتي والخدامة سوى سوى وهي افضل منك بعد واشرف "وبسخرية" واطهر...
جود/والله العظيم ماسويت شئ اااااه
محمد/اسكتي سديم ليه سوت كذا
سديم/دخلت المطبخ وبعدين قلت للخدامة اعطيني قطعه من البيتزا قالت هي انا اقطعها لك واخذت السكينه وجرحتني
شهقت جود بقوة/والله كاذبة
شد محمد على بقوة واخذ السكينه بقوة وجرح يدها ..
صرخت بألم/ااااااااااااه
وجلست في الارض تبكي بحرقة...
محمد/هذا درس لك عشان ماتتقربي حدا من اهل البيت "وطلع وطلعو وراه"..
الخدامة بخوف/انتي بخير
مدت جود يدها وهي تبكي/اهئ اهئ شوفي والله مؤلم
الخدامة بعصبيه/هذا فيه كذاب انا لازم اقول الصدق
جود/لالا الله يخليك سوي شئ
الخدامة/لا انا لازم اروح عند بابا اقول له الصدق "وطلعت بسرعه"

وصلت لغرفة محمد وفتحت الباب بقوة وهي معصبه شافته منسدح فوق الكرسي وعليه علامات العصبيه صرخ/خير ماتعرفي تدقي الباب
الخدامة/ليه انت في سوي كذا
محمد بااستغراب/وشو
الخدامة/هذي سديم هي في سوي جرح لنفسها
محمد بحده/سديم ماتكذب
الخدامة/تقول تبي بيتزا اصلآ البيتزا لسه انا مافي سويه
محمد/جد
الخدامة/ايه انا شفت كل شئ الانسة الصغيره في يبكي كثير هي ماسو تشئ في دم كثير في يدها..
على طول قام محمد وطلع من الغرفة دخل للمطبخ شاف الدم في الارض ومافي حد في المطبخ/فينها
الخدامة/امكن فيه روح غرفتها
طلع من المطبخ وتوجه للمجلس الخارجي اللي فيه جود فتحه بس بس كان مقفل بالمفتاح صرخ/افتحي الباب
جود بخوف وهي تبكي/روح وش تبي
محمد بحدة/قلت افتحي
جود/لالالا اااه اهئ اهئ
تركها محمد وقال للخدامة/خليها براحتها برجع لها
الخدامة/طيب

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

في المستشفى...

وسام وقف عند باب غرفة ثامر/قولي بسم الله ولاتخافو
عبد العزيز/وش بكك ترى خوفتنا
وسام باابتسامة/لاتخافو
طرق الباب بعدين دخل/تفضلوو
دخلو ووقفو مصدومين................

ثامر باابتسامة/وشوو بكم
نواف بصدمة/ثامر
ثامر/ايه
اسيل جرت وضمته وبصراخ/ثامر انت حي
ثامر بضحكة/ايه ماتشوفيني امامك
اسيل دخلت بنوبة بكاء/اهئ اهئ
ثامر/خلاص اسوله ماصار شئ ياهذاني بخير
تقدمت الام وحضنته هي/الحمدلله على السلامة ولدي خفنا لانفقدك
ثامر/فديتك يمه ياهذاني حي الحمدلله ربي كريم
نواف بفرحه/ثامر "ونط بحضنه وباس في راسه" يابعد قلبي تبي تروح وتخلي كل المسؤوليه علي
ثامر بضحكه/هههه خلاص ترى خنقتوني
بعدو عنه وتقدم عبد العزيز ومشعل وتحمدو له....
كل هذا ولسه علي ووسام واميرة في الغرفة..
اشر علي لوسام واميرة وطلعو ورائه ...
علي/ها اميرة وشو شفتي جني
اميرة مدت بوزها/والله على بالي ماتوقعت في حاله زي كذا
وسام/فيه اكثر
اميرة/جد فيه اكثر من كذا
وسام/ ايه لازم تتعودي
اميرة/ان شاء الله
^^^
عند ثامر...
جلسو وسوالف وشرح لهم كل شئ
فجأة انفتح الباب ودخل صديق ثامر <<<<<<<< هو اللي خطب اسيل وتركها ^_*
.../ ثامر
ثامر باابتسامة/هلآآ احمد
حضنه احمد بقوة/يابعد دنيتي خوفتني مرررررره وربي بكيت بقوة لما قالوا انك مت
ثامر/هههههههههه الحمدلله
بعد احمد عنه وهو لسه في الكرسي/ايه والله الحمدلله توه قائل لي نواف انك بخير ماصدقت والله قلبي وقفمن الصدمة والحين بجد مااقدر اقول فرحتني
كل هذا واسيل لسه تناظر له وهي تتذكر كل شئ ورجعت الافكار ليه تركها هذا السؤال اللي يراودها كل ماتذكرت او شافت احمد تجمعت الدموع بعينها نزلت راسها ماتبي حدا يشوفهااا.....

ثامر/نوافووه شيل الاهل وارجعو البيت ارتاحوو لين العصر وتعالو
نواف/سويت خير والله فيني النووووووم"وناظر لاامه"يلا يمه
ام ثامر وقفت/يلا بسم الله
نواف/اسوول
اسيل/.........................
نواف بااستغراب/اسيل
اسيل لاردد
تقرب نواف لاذن اسيل وبصراخ/ اسيـــــل
اسيل بصراخ/وجع خوفتني
نواف/ههههههههههههه شكلك توووووووحفه
اسيل/انقلع بسس
نواف/يلا
اسيل بااستغراب/ فييين
نواف/بنرجع للبيت
اسيل بفرح/ثامر معنا
نواف/تؤ تؤ
اسيل مدت بوزها/لييه ماابي ارجع
ثامر/حبيبتي بترجعي العصر
اسيل/ماابي
ثامر/ليه
اسيل/اخاف ارجع ومااشوفك
ثامر/ياهذا انا بخير مافيني شئ الحمدلله
اسيل/بتجلس وحدك
ثامر/لا اصحابي هنا وشويات وابوي جاي
اسيل/طيب "تقربت لعنده وحضنته وباست في خده"نشوفك العصر انتبه على نفسك
ثامر باابتسامة/ان شاء الله
احمد"ااه ياليت انا مكانه"
طلعو وعند الباب اسيل تأشر له/باي
ثامر/مع السلامة
اما احمد ماشال عينه من اسيل لين طلعت...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند جـــ,,,,,,,,,,,ــــــود..
في الليـــل..
كانت في الغرفة حابسه نفسها بعد مالفت منديل على يدها ولسه تنزف تبكي بألم لانه كان الجرح عميق ...
حست بحركة في الغرفة خافت كانت الغرفة مررره ظلام وهدوء وقفت في زاوية الجدار وهي تقول/منووو
ماسمعت صوت فجأة حست بحد يمسك يدها صرخت بااعلى صوتها/ااااااااااااااااااااااااااه

ا الى الملتقى باذن الله يوم الجمعة
سامحوني ادري ان البارت قصير
وماتتحدث عن كل الشخصيات
بس والله شوي مشغوله
وان شاء الله يوم الجمعه بارت اطول بكثير^^ واحداث احلى..
لاتحرموني أرائكم فهي تهمني,,,


احترامي..

علشاني احبها ,,,


__________________________________________________ __________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مســــــــــــــ^.^ــــــــــــائكم روقــــــــــــــــ^_^ــــــــــــــــــــان
كيفكـــم الـ ..؟؟
أحبتــــــــــــــي في كل مكــــــــــــان ...؟
اسفهه على التأخير..
والله امس كان بنزله بس كان مرره مشغوله اصلآ مكنت في البيت طلعنا وانشغلت ..اسفه حقكم علي وياهذا هو البارت..
قراءه ممتعه ومسليه

♦- عنٌدُمٱ تُقَتُربّ مِنٌ ٱللۂ حًقَ ٱلإقَتُرٱبّ . .
قَلبّك سًيُّعلنٌ تُلقَٱئيّٱً : لٱ حًزنٌ بّعدُ ٱليّوِم
ٱللهم ٱنٌٱ نٌسًألك ٱلٱنٌسً بّقَربّك .. !

البـــــــــــــــــــارت الســـــ 6 ـــادس

ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين

ســــــــــــــاعات ..........

اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
تخلي كل قاسي يلين

ســاعات..........


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^
^


عند جـــ,,,,,,,,,,,ــــــود..
في الليـــل..
كانت في الغرفة حابسه نفسها بعد مالفت منديل على يدها ولسه تنزف تبكي بألم لانه كان الجرح عميق ...
حست بحركة في الغرفة خافت كانت الغرفة مررره ظلام وهدوء وقفت في زاوية الجدار وهي تقول/منووو
ماسمعت صوت فجأة حست بحد يمسك يدها صرخت بااعلى صوتها/ااااااااااااااااااااااااااه
وضع يده فمها بدون أي كلمة وسحبها للكرسي وهي تحاول تفلت منه عضته بقوة في يده بس هو ظل ممسك بها لين حس بالم دفعها على الدولاب بكل قوة حست بالم فضيع في ظهرها صرخ عليها/الله يأخذك قولي امين
جود ظلت ساكته تعبر عن الم ظهرها بالبكاء بصمت
قرب لعندها مسكها من كتفه دفعته بقوة/بعد عني
محمد/ترى ساكت لك لاتخلني اوريك وجهي الثاني
جود/مااظن بيكون غير عن هذا
محمد بهدوء/اجلسي
جود/اطلع ليه جيت
محمد بحدة/قلت اجلسي ولاتكثري كلام
صرخت عليه/قلت لك اطلع
تنهد بصبر تقرب من عندها مسكها من كتفها وهي تصرخ عليه جلسها السرير وجلس قربها/ارني يدك
خبت يدها وراء ظهرها ماتبيه يشوف الجرح..
سحب يدها وهي حاولت تبعده بس ماقدرت ناظر الجرح وهمس/يؤلمك
جود بسخرية/لا ابدآ تصدق حتى ماحسيت به
محمد/لازم انظف لك الجرح
جود سحبت يدها من يده/مااظن له داعي ولو سمحت اطلع
محمد رفع حاجبه/ترى البيت بيتي
جود بتحدي/واظن اني زوجتك ولي الحق اطلعك من غرفتي والا لا
محمد بسخرية/وعايشة الدور صح شكلك مصدقة نفسك
جود/وليه تحسب نفسي فرحانه اظن زوجتك ترى مايشرفني
تقرب لين عندها وهي رجعت بخوف مسك شعرها بقوة/الظاهر الجرح لسه ماطاب
جود والدموع بعينها/اجرحني بكيفك ماراح يكون زي الجرح اللي في قلبي
محمد بعد عنها وجلس في الكرسي/ليه منهو اللي جرحك
جود/.............
محمد بسخرية/ايه صح نسيت ان ابوك هو اللي جرحك ورماك زي الكلاب
جود ودموعها تنهمر/انا برجع لااهلي
محمد/واللي مايبيك..
جلست جود في الارض تبكي بشدة/اطلع بره
محمد/ماكنت ادري ان الحقيقة تبكيك
جود/بس خلاص انا مصيري ارجع بيت اهلي اطلع بره"وبصراخ"اطلع
وقف محمد ورجع لعندها مسك شعرها وبحدة/اخفضي صوتك واقصري الشر
جود/الله يخليك يكفي اااه شعري
تركها محمد وذهب متوجه للباب ناظرها/على العموم كنت جاي اشوف الجرح بس اثارك ماتستحقي
جود/مو محتاجة لك
محمد/ايه نشوف.."وطلع"
جلست في الارض تبكي بقوة تحس بألام فضيعه في كل جسمها راسها..ظهرها..والجرح اللي في يدها..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



الــيــوم الثــانــي..,
الساعة 6:35 صباحآآ..

صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعة...
:يا الله تأخرت على المدرسة..
قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست مريولها المدرسي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت شنطتها ونزلت ..
وفي طريقها شافت عبد العزيز لابست لبس الجامعه شهقت بقوة/انت من متى هنا
ابتسم لها كان باين لها انه تعبان وضع يدينه ورى رقبته/من بعد الفجر
دلع/ومن جدك بتروح الجامعه؟؟
عبد العزيز/ايه في شئ
دلع/كل هذا التعب وتقول في شئ..
عبد العزيز/عندي محاضرات مهمه لازم احضرها
دخلو غرفة الافطار القو السلام وجلسو بفطرو..
وقف عبد العزيز/يلا دلووع
دلع وقفت/طيب
ام عبد العزيز/افطرو
عبد العزيز/الحمدلله شبعت
ام عبد العزيز/وانتي دلع
دلع باابتسامة/شبعت مــامــا..
ام عبد العزيز تناظر لعبد العزيز/كيف صاحبك الحين
عبد العزيز/الحمدلله احسن بيسافر اليوم فرنسا بيسوي عملية هناك
دلع/منو ماما
ام عبد العزيز/صديقه تخيلي حسبوه مات دخلوه في غرفة الموتى وهو كان حي
شهقت دلع/جد
عبد العزيز/دلع يلا تأخرنا
دلع/لحظة لحظة يمه كملي
ام عبد العزيز/اقول بلا هذرة يلا تراك تأخرتي
دلع مدت بوزها/مصيري بعرف يلا ماما سيآ
عبد العزيز يقلدها/سيآ
ام عبد العزيز بضحكة/مع السلامة



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند جــــــود..
طلعت متوجه للمطبخ بعد ماتجهزت للمدرسة وهي مره متحمسه من زمان ماشافت صديقاتها دخلت من الباب الخارجي شافت الاسرة متجمعه في طاولة الطعام...
هبه بسخرية/ترى فطرنا تعالي نظفي..
نظرة لها جود نظرة استحقار ونظرة لمحمد/يلا بنتأخر
رفع حاجبه/لوين؟؟
جود/بروح المدرسة
محمد بسخرية/احلفي
جود/والله
محمد/لا ياشيخة
جود بشوي عصبيه/وش بكك انا وش قلت
هبه/وطلع لنا لسان
جود/اوووووووووف زودتها اقول بلا هالتأخير
هبه وقفت وصرخت/ نعم نعم اقول اطلعي
جود/ينعم عليك انتظر حظرة السيد
هبه/تقدري تنتظريه برا مو هنا
جود/لااماقدر لأني اخاف اظل برا عند الحراس وحدي
هبه بسخرية/ليش الخدامين يخافون؟
جود/ايه نخاف ولامحسبتنا ماعندنا مشاعر
هبه/ماظننت امثالك عنده شعور..
جود/ظنك بمحله..
اما محمد ففظل السكوت يشوف وشو النهاية..
هبه/المكان اللي نتواجد فيه تطلعي منه.. ولو سمحتي طول مااحنا هنا مانبيك تدخلين..
جود/ان شاء الله الف طلب مثل هالطلب
هبه/لان وبصراحة وجودك مكروه في البيت..
جود/صديقني شعور متبادل..
دخلت سديم وبعصبية/انتي وش مجلسك هنا..
جود بطفش/اووف كملت..
سديم/اطلعي برا ماابي اشوفك..
جود بنظرات بارده/طالعه بس محتاجة السيد يطلع قبلي..
سديم/وانا قلت اطلعي..
جود بسخرية/ومن تكونين عشان تعطين الاوامر..
لاياحلوة مالك كلمة علي..
سديم تقرب منها وهي تصرخ فيها..وبكره/ومن تفتكرين نفسك يا....
جود شهقت من هوول الكلمة اللي سمعتها..
محمد وقف مصدوم من الكلمة اللي قالتها سديم..
جود"لا مو لهدرجة توصل فيها الدناءة مو لها الدرجة..
جود/تدرين امثالك ماينرد عليهم الصوت..
سديم/قلتي مايترد علي الصوت ياحثالة..
جود\ايه يا ولا تدرين بلاش أنزل لمستوى ألفاظك..
ماحست والا بالكف القوي..
سديم\حقيرة ولئيمة مجرمة..
جود أول ما أستوعبت اللي صار..لفت على جهة سديم..
بس أنصدمت بمحمد اللي واقف قدامها وسديم وراه..
ناظرت في سديم بألم وبوعيد\راح ارجعها لك

سديم\لاتهددي وتنسي من تكونين..
جود بتحدي\مانسيت من أكون

مشت تبي تطلع من الباب لما سمعت صوت سديم وأجبرها الصوت تلتفت..
سديم بابتسامة\لو كنتي بنت الرجال ماكان تخلى عنك..
جود\ولو كنتي تحشمين ابوك ماتلفظتي بقولك..
بس هذي تربيتك العظيمة
سديم بسخرية/عفوآ الظاهر قصدك عمي..
جود بااستغراب"عمها"..
حست بشخص وراها وكانت تدري من يكون بس مالتفتت له....
محمد بعصبية\الحين وش بكم ؟؟
هبه\مافينا شيء..
محمد بحدة\أنا قلت وش بينكم هنا؟؟
سديم\اسأل خادمتك..
محمد بعصبية\وبعدين ماراح تردون يعني؟؟
هبه\مافيه شيء يستاهل ينقال..
محمد\وأنتي عندك شيء تقولينه؟؟
جود بهدوء\ممكن توصلني للمدرسة؟؟
محمد\موقبل لا أعرف انتم بينكم شئ..
جود\مابيننا شئ بس هي تبي لها تربية..
سديم\صارت تتكلم عن التربية وناسية وش صفتها الحقيرة..
محمد بغضب\سديم اكتمي نفسك..
ولاتقولي شيء أخليك تندمي عليه..
سديم\أنا ماقلت شيء غلط..


بعدت جود عنه وانسحبت من المكان..
طلعت من المطبخ بس ماأمداها تبعد لأنه مسكها ولفها عليه بقوووة..
محمد بعصبية\أنا حذرتك أكثر من مرة..لاتقللي من أحترامي..
جود كاتمة نفسها ماتبي تتكلم لأنها راح تبكي..
محمد\لاتخليني اضربك أكثر..
أحترمي حدودك ولاتكبري في الكلام..
جود هزت رأسها موافقة على كلامه من دون صوت..
كان يظن انها تهزىء فيه من سكوتها..رفع راسها بقوة وناظر بعيونها..
شاف لون خدها الأحمر وأثر الأصابع عليه..
ومن لمعة الدموع في عيونها..
حط يده على خدها وأول ماحست بيده غمضت عينها..
ونزلت دمعتها على يده..
حطت يدينها على صدره وبعدته عنها بهدوء..
وأنسحبت من يدينه متوجهة لغرفتها ..
واللي هي المجلس الخارجي..
وقبل ماتقفل الباب شافته دخل/دراسة ماراح تكمليها
شهقت بصدمة/ليه..
محمد/قلت كلمتي وانتهى"وطلع قبل لايسمع ردها"
جلست في الارض ودموعها تنزل صرخت بقوة/مالك حق والله مالك حق تحرمني من دراستي اهئ اهئ يمه فينك يمه مو انتي قلتي راح تتواصلين معي ليه ماتصلتي ليه..
,ودخلت في نوبة بكاء...





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



لو قسى هــ العألم أدري بقلبك حنون...
بس لو قسى قلبك وين بهـ العالم اكون ,,

في منزل اسيــــ,,ــل..
الســاعة 9:10 صــ..
نزلت وهي لسه ماشبعت نوم شافت امها جالسه على الكنبه وتتفرج للتلفزيون جلست جنبها ووضعت راسها في حضنها وامها تمسح على شعرها..
ام ثامر بحنيه/وش بك يابنتي ليه مارحتي المدرسة؟؟
اسيل/والله تعبانه يمه ماشبعت نوم مالي رغبه اروح للمدرسة..
ام ثامر/الا وش اخبار صحباتك ؟؟رهف وجود على ماظن اللي دائمآ انتم مع بعض..
قامت اسيل بسرعة/والله من زمان عنهم مسكينه جود ماكلمتها بعد ذاك اليوم..
ام ثامر/ليه في شئ؟؟
اسيل/ايه يمه جود تزوجت..
ام ثامر/ماشاء الله متى وليه مارحتي لزواجها..
اسيل بحزن ماتبي تقول لامها ان ابوها زوجها غصب عنها/لا يمه كان الزواج بين العائلة..
ام ثامر/اها الله يوفقها..
وقفت اسيل/بروح اكلم رهف..
ام ثامر/الحين امكن في المدرسة ..
اسيل/بروح اشوف..
"وصعدت على طول غرفتها اتصلت على رهف شويات ووصل لها صوتها النائم/الوووو
اسيل بصراخ/رهيييييييف وحشتني..
فزت رهف من مكانها وبصراخ/اسيل الله يأخذك فجرتي طبلة اذووني وتعالي تعالي وشو رهيييف هذا حسستني كأنكم تقولي رغيييييف يعني خبز و..
قاطعتها/اووص خلاص ترى سويتي محاضرة ههههههههههه رغيييف حلوه اعجبتني..
رهف/ااااووووووووف وش الحين تبين متصلة..
اسيل بااستغراب/ليه مارحتي المدرسة؟؟
رهف/والله شوي تعبانه عندي شوي مشاكل..
اسيل/وشو هي؟؟
رهف/اقولك بعدين لما نلتقي الا وش اخبارك جود؟؟
اسيل بحزن/جود تزوجت..
رهف شهقت/قولي والله..
اسيل/ايه والله..
رهف/متى وليه ماقالت لنا..
اسيل/خلاص لما نلتقي اوقلك كل شئ حتى انا ابي اقولك وش صار لي..
رهف/اوكي اوكي بس متى؟؟
اسيل/خليها بكره لأن ثامر اليوم بيسافر..
رهف/اوكيه يلا بكمل نومي مع السلامة..
اسيل بتنهيده/مع السلامة..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



في مدرسة البنات ..
خاصة عند دلع..
دلع/ايه والله امي قالت لي..
منار/قصته غريبه..
دلع/ايه والله بس لسه ماقالت لي كل شئ..
منار/قولي لي لما تكملها امك..
دلع بضحكة/حسستني اني امي قالت لي رواية..
منار/ههههههههههههههه ايه وهي اصلآ رواية..
قاطعتهم لما جلست بنت كان باين من شكلها انها بوي بقصتها وجسمها وصدرها اللي ضاغطة عليه واكثر شئ صوتها اللي تحاول تخشنهه..
البنت بخشونه/سلام بنات..
دلع+منار/وعليكم السلام..
البنت/كيفكم؟؟
منار بكره/بغيتي شئ؟؟
البنت/انا ماابيك ابي هالحلووه"وتأشر على دلع"..
دلع بخوف/خير..
مدت لها ورقة/تصدقي هذا الورقة فيها رقم مشغل يروحها كل بنت حلوه فيها تبيض الوجه وتنعيم الشعر وتطويله وايضآ ياحلوه فيها تكبير الصدر وشد البطن وتنحيف والخ..خذيه ماراح تندمي..
اخذت دلع الورقة بيدين مرتجفه..
وقفت البنت وارسلت لها بوسة في الهواء/باي ياحلوو..
منار بعصبيه/ليه اخذتي الورقة؟؟
دلع/اووش خلاص اصلآ انا اخذاتها عشان تسكت وتروح..
منار/اوووه على بالي ايه وانتبهي لاتتصلي..
دلع/ليه شايفتني غبيه اكيد ماني متصلة اصلآ برميها في الزبالة..
منار/ارميها الحين..
دلع /لاا برميها في الزبالة عشان اظمن ان مافي بنت تأخذها.."ووضعتها في جيبيها"...




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عنــد ريمــ,,ـ
كانت جالسه في سريرها تتذكر كل شئ صار من لما طلعت من بيت اهلها كان الملكه مره عادية وبسيطه بين الاهل اول ماجابها راشد لهذا البيت ما اقترب منها هي استغربت منه حتى مانطق لها كلمة/ااااه بس وش بك ياراشد اخاف تكون الهدوء قبل العاصفة..

^^^

عند راشـــد..
خرج من بيت ابووه وهو معصب وشياطين الجن والانس فوق راسه لو ان القتل حلال لقتل ابوه قبل لايطلع من عنده للحين مو مستوعب اللي قاله ابوه له ومن تميلحات بنت عمه اللي رفضها وماتزوج بها لبسها العاري وهو مكياجها الكثير والمشكلة ابوه ماقال لها شئ ركب للسيارة وهو يتذكر كلام ابوه كلمة كلمة"اسمع ياولدي انت عندك اخت..
راشد رفع حاجبه/اخت
ابو راشد/ايه
راشد/طيب وشو الفرق مو انا معاي اخو منك..
ابو راشد باابتسامة/تعترف ان معك اخو مني..
راشد/هذا اللي ناقص انا ما عندي اخ ولا اخت ولا اب ولا ام..
ابو راشد بتنهيده/تصدق اختك هذي من امكن وابوك..
راشد بصدمة/وشو؟؟
ابو راشد/ترى مو مقصر فيها انا كل يوم اقولك تعال معي وخلنا نرجع اب وابن بس انت ترفض وصدقني اختك تتعذب.."
رجع للواقع بصوت السيارات عند الاشارة كمل طريقه للبيت اول مادخل شاف ريم وباين انها تنتظره مشى غير مهتم بها اوقفها صوتها الناعم/سويت العشاء..
راشد/مالي نفس.."وطلع"
ريم تتنهد/الله يصبرني..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الليــل..
عند دلــع..
9:32..مـَ
فاحه على الاب توب تتتصفح وشوي تتذكر كلام البنت عن الكرت فكرت تروح بس خايفه هي تبي تروح تشوف لو في شئ يبعد الجرح القديم اللي في فوق بطنها بشوي بس اول مره تسمع بهذا المشغل وقف اخذت لها اسكيني وبلوة خضراء سوت شعرها ذيل الحصان وهي حاسمة امرها انها بتروح نزلت تحت ماشافت حد عرفت ان امها مي موجوده وعزيز نايم اتصلت على امها واستئذنت منها..
ركبت في السيارة مع السواق واعطته العنوان وصلها طلبت مه انه يوقف ولايروح لين تشوف وترجع اول مادخل شافت فيه بنات كثيرين استغربت هذؤلاء كلهم في هذا المشغل اكيد مرره مشهور شافت اخر بنت تتوقع تشوفها لفت بوجهها ماتبيها تشوفها بس اول ماتحركت سمعتها تقول/ياهلا والله بدلوعه حبيبتي قلبي..
دلع باابتسامة مجامله/هلاآآ
تقربت منها البنت وباستها في خدها/نورتي والله تفضلي..
دلع وهي منقرفة من قربها/لامو لازم انا مشغوله بسأل عن شئ وارجع البيت..
البنت بخبث/انتظري لسه مافتحوو..
دلع/اهااا ومتى بيفتحوو؟؟
البنت/شوويات بس..
دلع لوت فمها/اهاا
البنت/تفضلي اجلسي انا اسمي ريهام ناديني ايهم..
جلست دلع على احدى الكنبات/تشرفنا..
ريهام/وشو تشربي؟؟
دلع/لاشكرآ ماابي أي شئ..
ريهام/افاا بس اول زيارة لازم تشربي شئ..
دلع/وانت وشو عليك مشغل بوكي بكيف كيفك تضيفي..
ريهام/لا بس انا اعرفها راعية المشغل يلا انا رايحه..
دلع في نفسها"اووف الله يأخذ ابليس ياليتني مااجيت الحين ماحصلت الا ذي النشبة "وبااستغراب"ليه كل البنات يسون حالهم مكياج فساتين عارية ليه طيب اصلآ مو معقولة في اعراس كثيرة في هذي المدراس"
مرو من جنبها مجموعة بنات كلهم لابسين فساتين تظهر مفاتنهم ناظرة فيهم بتقزز قالت احدى البنات وهي تتقرب منها وتمسك بلوزتها من تحت العباية/بنات شوفوا وشو لابسه حد يئجي سهره بهذي الملابس..
احدى البنات وهي تضحك/استغفر الله شكلها وحده من الخدامات..
دلع بسخرية/هههه ضحكتني بصراحه عاد انا حلوه بكل شكلي شوفي انتي وشو لابسه وكلها وع "وناظرة للجهة الثانية"استغفر الله وبس غض البصر شوفي وش لابسه الله لايبتلينا لو تموتين وانتي لابسه هذا الله يستر وبس..
نفس البنت/هي انتي احترمي نفسك..
دلع/محترمة من غير ماتقولي انتي اللي احترمي نفسك "ووقفت"قليلة تربيه..
قربت البنت تبي تضربها بس البنات مشكوها قاطعتهم صراخ ريهام/بناااات بسس"وبصراخ"يلا روحو..
مشو البنات وهم ساكتين وكل وحده تحمل حقد لدلع..
ريهام/اووه اسفه دلووع يلا اجلسي..
دلع/لاابد ماابي شئ السواق مراح اتأخر عنه..
ريهام/طيب بس اشربي هذا..
دلع/ماابي"امي علمتني مااشرب من حد مااثق فيه ومستحيل اشرب" مع السلامة..
مسكتها ريهام لحظة انــ.. قاطعهم صوت شاب/اوووه ايهم هنا..
ريهام/هلا والله بركوني..
اما عند دلع وقفت مصدومة من صوت الشاب وشو يسوي هنا بس لا ماابي اناظره امكن هذي بنت زي ريهام تضخم صوتها بس معقولة مو لهذي الدرجة..
ناظرته وكانت الصدمة المكان ممتلئ بالشباب ليه وكيف ومتى دخلوو..
ريهام/هذي صديقتي دلووع..
ركان باابتسامة خبث/واااو مزه والله"وغمز"نبي نأخذ راحتنا..
ريهام/اكيد بس تعال اعطيك اجمل غرفة..
للحين دلع مصدومة قرب منها الشاب ومسك يدها بس هي دفعته بقوة وركضت للباب قبل لاايسمكها شوي وصدمت بحد بس مااهتمت الى لين شافت الباب كانت تبي تطلع بس هو مسكها بقوة حاولت تفلت بس مقدرت صرخت/اتركني اتركني يوووووووووووومه "وتبكي"عززيزز الحقووني يوووبه اتركني ياحقير اتركتي..
رفسته بين رجوله وتركته وهي تركض كان يتألم وماقدر يلحقهااا..
ريهام/خسارة هربت..
ركان/اعطيني رقمها..
ريهام/مو عندي..
ركان/مو ذنبي ابيه بكرة..
ريهام بخبث/ان شاء الله..

عند دلع اول ماطلعت للحين تحس انه وراها ركبت بسرعه السيارة وصرخت/بسرعة امشى..
اخترع السواق وعلى طول حرك بالسيارة..
اما هي كانت مره خايفه قلبها ينبض بشدة مو مستوعبه كذبت عليها ريهام سبت نفسها ولامتها لانها ماسنعت كلام منار تنهدت اهم شئ عدت الليله براحه..
شافت وهي عند الاشارة رجال يناظر فيها هي استغربت وناظرت في المراه شهقت بااعلى صوتها لما ماشافت طرحتها على طول اخذت شال في السيارة ولفته في شعرها وغطت شوي من وجهاا خايفة و تبكي ..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



فــي الصباح..
7:45 صَــ..

في منـزل اسيـل..
كانت جالسه مع امها ونواف تنتظر ثامر ينزل من غرفته لانو الحين بيسافر حاولت تبي تروح معه بس هو رفض قال بيروح مع احمد..
ثامر/صباح الخير ..
/صباح النور..
ام ثامر/طلع الحين..
ثامر/ايه يمه ادعولي..
ام ثامر بحنيه/الله يوفقك ويرجعك سالم..
نواف/هههههههه يومه يرجعه سالم يروح اسمه ثامر ويرجع سالم..
اسيل/بايخه حسبت معاك خبر..
نواف/ادري انها بايخه ماقلت لك اضحكي..
اسيل/واصلآ ماني ضاحكة..
نواف/لا والله حلفت انك تضحكين ناس صدق نفسيه..
اسيل/انااا نفسيه..
نواف/ لا انــ..
قاطعهم ثامر باابتسامة/ بسس خلاص..
اسيل/اووف..
نواف/منك..
ثامر/استغفر الله وهذا انا بااخليكم بروحكم وشو يصير..
نواف/كل ماتحب..
ثامر/ياليت والله..
رن جواله شافه احمد ابتسم لهم/يلا انا طالع أي خدمة..
ام ثامر/سلاماتك ياولدي انتبه على نفسك..
ثامر باس راس امه/ان شاء الله يمه..
اسيل/ انا ابي امممممم جوال جديد من هناك وملابس جديده فساتين طبعآ"وتضع يدها في خدها"ووش بعد..
قاطعها ضرب نواف على راسها/الناس تقول سلاماتك لما يوصل تدلعي عليه..
اسيل/احح اححح..
ثامر ضحك عليهم/ مع السلامة "سلموو عليه وودعوه وطلع لااحمد المنتظره عند الباب"..
اسيل بطفش/والله كان ودي انا اروح معاه..
ام ثامر/تدرين احمد هو اللي اصر انه يروح معه..
نواف بضحكة/كان شفتو شكله وهو يحاول مع ثامر..
"احمد/والله ياثامر وانا حلفت انـ..
ثامر/حمود لاتحلف الله يخليك والله انا ماابي اتعب حد معي تدري رفضت من عبود ومشعل وانت بعد ماابيك..
احمد/يوووه ثمور والله لااروح ها ياهذاني حلفت ليه تبي تروح وحدك الله يستر يصير شئ منو بيدري عنك..
ثامر/خلاص احمد انا قلت كلمتي مافي حد بيروح معي..
احمد/ثامر الله يخليك انا لازم اروح معك..
ثامر/لاا والف لا خلاص بخلي نواف يروح معي..
وقف احمد/والله لااروح خلاص انت روح لوحدك وانا بروح لوحدي ونلتقي هناك..
ثامر/لا ياشيخ..
احمد/والله وخلاص مافي أي نقاش..
ثامر بااستسلام/وكلنا امرنا لله"
/هههههههههههههههههههههههه..
ابتسمت الام ووقفت/بروح اريح شوي اسيل تعالي ابيك بموضوع..
وقف نواف/يوومه بطلع اشم هواء شوي..
ام ثامر/اوكيه انتبه لنفسك..
نواف/ان شاء الله"وطلع"
جلست الام في الصاله/مو لازم خلاص نتكلم هنا..
جلست اسيل/خير يمه..
ام ثامر/.......................




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





عند ريم..
ريم : أحط لك الفطور
راشد ببرود : لآ
ريم : ليي . .
قاطعها : قلتلك مابي فطور ، بالغصب هو
رفعت حواجبها باستنكار : طيب شفيك معصِّب
راشد : ماني معصب
ريم بهدوء : الا معصب
طالعها بحدة وقال : ماني رايق لك
وقِف مطنشها دخل غرفة النوم بيبدِّل ملابسه لأن دوامه بدآآ
لبس بنطلون وقميص سآدة
أخذ مفاتيح سيارته وجواله ومحفظته وطلع
ارتمت ع الكنبة وهي تبكي
حتى متى يعاملها كذا ، هي بكلمة تتأثر منها
مو ناقصها الي فيها !




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




عنـــد رهــف..

صحت وهي تناظر للساعه اول ماشافتها تفاجأت وتأففت بقهر/ليه ماصحوني للمدرسة هذا ثاني يوم اتغيب عنه استغفر الله"
قامت ودخلت للحمام(وانتو بكرامة)اخذت شور ولبست بيجامه صلت ونزلت شافت الخدامة في المطبخ سألتها عن اهل البيت ردت عليها ان كلهم سافرو لمكه..
رهف بصدمة/وليـه..
الخدامة/انا مااعرف بابا قال..
رهف بقهر/راحو مكه وماقالو لي عساهم بحادث استغفر الله استغفر الله لاياربي احفظهم..
خطرت في بالها فكره راحت تركض لمكتب ابوها بس للاسف كان مقفل..
نزلت للخدامة سألتها عن المفتاح بس طلع ان ابوها مااخذه وكأنه يدري انه بتدخل..
رجعت لغرفتها وهي مرره مقهورة اخذت جوالها واول واحد فكرت تتصل فيه هو......................



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في الجامعه..
عند مشعل وعبد العزيز..
كانوو مع الشباب مجتمعين على احدى الطاولات في الكوفي منسجمين في في مراجعة محاضرتهم..
قاطعهم صوت جوال مشعل الكل ناظره ناظر الجوال وابتسم رجع نظره لهم وبابتسامة/في شئ..
عبد العزيز/منوووو..
مشعل غمز ووقف/سر ..
وقف عبد العزيز معه/بروح معك..
مشعل بااستغراب/ليه ان شاء الله..
عبد العزيز وهو يحاوطه بكتفه ويمشي به/احنا اصحاب يلا رد..
مشعل/اصحاب بسس وعن اللقافة وشو دخلك..
عبد العزيز/لا اخوان يلا رد قبل لايسكر..
رد مشعل عند اخر رنه/هلآآ والله..
رهف/هلاآ بكك مشغول؟؟
مشعل/لا والله..
رهف/اها كيفك؟؟
مشعل/تمام دامتي سمعت صوتك..
رهف/خيير..
مشعل/الخير في وجهك حبيبتي..
رهف/ترى مااحب هالكلام المهم انت فيكك..
مشعل باابتسامة/في الجامعه ليه تبيني امر لك..
رهف/في احلامك..
مشعل/ ممكن والا غريبه بعد اخر مره ماسمعت صوتك..
رهف/ايه كنت مشغوله ..
مشعل/اهاا ايه صح كيفك انتي؟؟
رهف وتجمعت الدموع بعينها/ الحمدلله على كل حال بس مو بخير..
مشعل بااتسغراب/ليــه؟؟
رهف/تخيل اهلي سافرووا مكه بدون مايقولون لي..
مشعل/معقولة..
رهف وهي تشهق بالبكاء/ايه والله..
مشعل ابتسم/انتي عندك اخوو..
رهف/معي من ابوي وهو مره معذبني..
مشعل/طيب ليه مااصير انا اخوكِ..
رهف/جد؟؟
مشعل/ايه واي شئ انا بالخدمة..
رهف باابتسامة/اوكيه يااخوي الكبير..
مشعل بضحكة/يلا يااختي الصغيره عندي محاضرةاي خدمة..
رهف/ايه اشترى لي حلاوة..
مشعل/ههههههههههههههههههههههه من بدايتها عايشة الدور صح..
رهف/هههههههههههههههههههههه مو انت قلت أي خدمة ياهذاني طلبت..
مشعل/من عيوني يلا حبيبتي باي..
رهف/باي..
سكرت منه وهي فرحانه مرره راح عنها القهر وحل محله الراحه/الحمدلله ياربي انك ريحتني الحمدلله..

عند مشعل..
عبد العزيز باابتسامة/منووووو؟؟
مشعل/جد مرره ملقوف..
عبد العزيز/هههههههه جد منو..
مشعل/ام عيون خضراء..
عبد العزيز/هههههههه ونعم الاخ والله..
مشعل/هههه ووش اسوي يلا نروح للمحاضرة..
عبد العزيز/وشو قالت لكك..
مشعل غمز/سر
عبد العزيز/اووووووووه اموت انا على الاسرا..
مشعل/ههههههههههههههههههههههههه..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عند اسيل..
اسيل/وشو بغيتي يمه..
ام ثامر/انتي يابنتي ماشاء الله كبرتي والخطاب كثروو..
اسيل نزلت راسها بااحراج وماقال شئ..
ام ثامر/تتذكرين يوم رحنا عند جدتك ودق احد الباب رحتي شوفتي طلع لك شاب..
اسيل/ايه..
ام ثامر/خطبك يابنتي وهو ماشاء الله رجال والنعم فيه يكون لي ولد ابن خالتي وانتي فكري واستخيري انا قلت لثامر وهو واقف والراي الاول والاخير لكك..
اسيل وقفت/ان شاء الله يووووومه استأذن"وطلعت لغرفتها وهي تركض"
ام ثامر/الله يوفقك يابنتي..

^^^
دخلت غرفتها بسرعة وهي خجلانه مرره ومتحيره توافق او لا بسس لو ماوافقت بيحسب احمد اني احبه وموافقت وهو ياهذا متزوج وعايش حياته ولو وافقت بااكون حرقت بطنه لاني تزوجت وهو على اساس يحسبني انه ماني منزوجة ابتسمت بخبث وقررت انها مـــو......................

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


أعشقه عندما يقول لي انا هنا
نعم انا معك
انا اتابعك واتابع اخبارك
ولكن بطريقة غير مباشرة
وكانه يقول لي اطمئني فانا لن اتركك ابدا
احبك ياااا هذا




في المطــار..
عند ثامر واحمد..
رن جوال ثامر/هلآآ اسيل..
فز احمد اول ماسمع اسمها وحاول يسمع أي شئ ..
اسيل/هلا ثموري ركبت..
ثامر/لا بقي شوي ليه متصله..
اسيل/لدي بعض النصائح..
ثامر/اقول اسيل روحي انتي ونصائحك مو فاضي لكك..
اسيل/اووه ثامر اسمع..
ثامر يتنهد/ايوه اسمع انا..
اسيل/اول شئ اسمعني ولاتقاطعني..
ثامر/ايوه انا اسمعك..
اسيل/قلت لاتقاطعني..
ثامر/ اوكــ..
اسيل/ثاااامرر
ثامر سكت وهو ماسك ضحكته..
اسيل/احم اول شئ اول ماتركب وجلست لا تضع ظهرك في الكرسي الله واعلم هو وسخ والا نظيف لاتشرب أي شئ امكن فيه سم او سحر لاتأكل بعد ولاتنام امكن تجلس عندك أي بنت وتسوي لك شئ او حتى امكن تسحر لكك ولاتكلم حد ولا..
ثامر/اوو اوو هذا كله مستحيل اسوي شئ منها اكيد بوضع ظهري في الكرسي لاني بتألم لو جلست بدون مااريح ظهري واكيد بشرب واكل مستحيل في أي شئ مو اول شخص اركب الطائرة وبنام لاني مستحيل طول الرحلة اجلس سهران..
اسيل بقهر/ثامر لاتعاند ماابي الا مصلحتك..
ثامر/مشكوره خلاص ياهذاني بركب مع السلامة..
صرخت اسيل/لحظة ثــا..
بس قاطعها بااغلاق الخط..
اسيل بقهر/اوريك ياثامر..

عند ثامــر..
اول ماسكر منها جلس يضحك ..
احمد باابتسامة/اضحكني معك..
ثامر/هذي اسيل و...(قال له)
احمد/ههههههههههه مسكينه خائفه عليك..
ثامر/هههه ايه والله "ووقف"يلا قوم نركب الطائرة..
احمد وقف/هي..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فــي الليــل..

عنـــد جـــــــود ..
محمد/تعالي خلينا نروح المستشفى..
جود بااستغراب/ليـه؟؟
محمد/بنشوف حال الجنين..
جود/الظاهر مو لازم..
مسكها محمد وسحبها معه..
جود/خلاص خلاص بلبس عبايتي بس..
محمد/بسرعة..
راحت جود ولبست عبايتها وهي مقهورة منه وبنفس الوقت خايفه..
طلعت وتوجهووا للمستشفى..
بعد ماسوو التحليل وجلسوا في صالة الانتظار ينتظروو الدكتورة تناديهم..
شويات ونادتهم الدكتورة دخلوو غرفتها بعد ممالقو السلام..
الدكتورة/انتي جود؟؟
جود/أيــه..
الدكتورة/فين المشكلة..
محمد/بنشوف جنس الجنين..
الدكتورة بااتسغراب/الجنين؟؟
محمد/ايه..
الدكتور/بسس هي مو حامل..
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة×صدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..

انتهى...


توقعاتكم..
راشدهل من جد عنده اخت ومن هي؟؟ولمتى يظل يعامل ريم كذا؟؟
اسيل بتوافق؟؟
احمد وشو بتكون ردة فعله؟؟
ثامر هل بتنجح العملية؟؟
جود×محمد؟؟
رهف×مشعل؟؟
عبد العزيز؟؟
دلع؟؟



رواية رائعه
بس لو ممكن تكبري الخط شويه علشان يكون واضح وسهل القراءه

بارك الله في طرحك