عنوان الموضوع : روايتي الاولى- صديقات عاشوا في الحب - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم .......
السلام عليكم //
معاكم اخواتكم سوسو الشهراني ( الكاتبة +احداث الرواية )
& ميدو الشهراني & ميمو الشهراني (احداث الرواية ) الرواية
اليوم ان شاء الله راح نكتب اول رواية ونتمنى انها تعجبكم نبدى ..
اول شيء اسم الرواية ((صديقات عاشوا في الحب ))
وكل احداثها خياليه
البارت 1
نتعرف على ابطالنا في الرواية
البنات ::
كلهم 15 بأول ثانوي ::
سومه ( اسماء ): عمرها 15 شعرها اسود بلون الليل يوصل للآخر ضهرها عيونها وساع مكحله خلقه لونهم اسود طولها مثل طول عارضات الازياء بشرتها بيضاء و وصافيه ودائما كشخه واخلاقها حساسه بس تدخل القلب بسرعه حواجبها مرسومه خلقه وهي مو مره تاجره بس عايلتها لازم يبينون انهم من الطبقه الراقيه وعيونها رمادي فاتح جسمها مرسوم .
ميدو ( ميعاد ) : عمرها 15 طيبه وحبوبه بس فيها شوي عربجه لون شهرها بني محروق يعني غامق طبيعة عيونها وسط مو بالكبار الي تسحر ولا بالصغار الي تنرفز بشرتها برونزيه حواجبها شوي متلاصقة بس جذابه وطولها مثل طول اسماء وعيونها عسلي فااتح .
هدوش ( هدى) : حبوبه كثير شعرها يوصل الى اكتافها لونه اسود وعيونها سود ووساع شوي وعمرها 15 قصيره شويه و شفافه مشاعرها على طول تبين ما تقدر تخفيها .
منول ( منال ) : عمرها 15 نفس الباقيات ولون شعرها بني غامق زي ميدو وطولها نفس طول اسماء ( الي يشوفها يقول اخت اسماء بس هي اسمر بشوي) ولون عيونها بني غاامق .
جوجو ( جواهر ) : زي طول هدى سمراء شوي وحبوبه ودايما حساسة أي شيء يجرها وتبكي عمرها 15 صوتها ناعم بالحيل يعني مرره رقيقه عيونها سماوي لان امها روسيه .
هذي شلة البنات وهم مو بس شلة الا ( خوات ) يدرسون اول ثانوي
****************************************
نجي للشلة الاولاد
كلهم 16 وكلهم بثاني ثانوي ادبي
تابع البارت 1
شلة الاولاد :::
بدير ( بدر ) : اكثر الشباب وسامه وجاذبيه طويل شوي أبيضاني بالحيل بس بياضه مرره حلو ومسوي سكسوكه عيونه عسليه تسحر ولد هوامير يعني تاجر ودايم بملابسه انيق عمره 16 وفيه غمازه قويه في خده اليسار شعره دايم يسويه زي جاستن بيبر يطلع شكلة خقق طبعا عند امه ما في زيه بحبها بشكل جنوني ومواقفه دايم فيها الشهامه .


عمير ( عمر ) : اسمر وشعره ناعم دايم على وجهه مملوح وجذاب وغني شوي يعني مو مره عمره 16 ملابسه عاديه مع ان عنده فلوس بس ما يحب الفشخره .


مؤيدان ( مؤيد) : عمره 16 وابيض تاجر بس فيه شوي عربجه مره مملوح وملابسه دايم عربجيه بس فيه شيء يجذب الناس له
لا جات المواقف الصعبه تطلع ملامحه الرجوليه ومواقفه الشهمه .


حسون ( حسين ) : مو بذاك الغني بس عنده فلوس يعني ابد مو فقير
ما هو بوسامة بدر بس مملوح عمره 16 اسمراني شوي ملامحه جذابه وانيق شعره دايم يحطه سبايكي يطلع شكله جذاب بشكل ومواقفه رجوليه تثبت انه رجال .


نويف ( نايف ) : مزيون بالحيل أبيضاني وعمره 16 مستواه الاجتماعي تقريبا زي عمر رجال وشهم و شعره دايما كدش بس لانه ناعم يصير كيرلي ..

**************************************
نبدأ احداث قصة حياة ابطالنا :
في احدى ثانويات البنات في خميس مشيط وقت الفسحه

طبعا شلة الحلوين كانوا جالسين بالكافيتيريا
اسماء بملل : ااااف طفش
ميدو بحماس : عندي فكره تطيركم من جو الكآبه ..
منول : الله يستر منك ومن افكارك الي دوم تودينا بداهيه .
هدى : والله عن جد بس تصدقين والله انحن نستانس افكارها فلله .
جواهر : اخلصي قولي وش هي فكرتك ؟؟
ميدو بخبث :: نبي نهرب من المدرسة ..
اسماء باستغراب : نعم ؟؟
ميدو ببرائه : ايوه مثل ما سمعتي ..
هدى بحماس: وكيف بنهرب والمراييل ..
ميدو: اوك بقولكم بس مو الحين
****************************
من جهه ثانيه في ثانوية الاولاد

حسين جاي طاير :: شباب لا يفوتكم
عمر : خير وش عندك
حسين : تخيلوا استاذ محمد عند لأداره ,,
بدر : ليش وش عنده
حسين : ما ادري بس شكل الوضع فيه ان
نايف ببرود : وليش انت ملقوف كذا وش بيفيدك لو عرفت؟
حسين باقي على حماسه : استاذ محمد الي رسبني و خلاني اعيد السنه لأني سويت فيه هذاك المقلب .
( قبل سنه تقريبا حسين سوا في الاستاذ محمد مقلب ومعروف طبعا مقالب الاولاد شلون ,,
استاذ محمد كان رايح للسيارته بعد نهاية الدوام لقى ان كفرات (تواير) السيارة منسمه والشبابيك مكسره يعني لقي السيارة معدوومه والسبب طبعا كانت شلة بدر واعترف الطالب المصري مصطفى لأنه شافهم ونايف ما كان معهم لأنه طبعه ثقيل وما يحب الحركات نص كم على قولته )
************************************************** ***************
من جهه ثانيه عند البنات ميدو قالت للشلة الخطة الي راح يسووها
*تتوقعون البنات كيف راح يهربون ؟
* برايكم ايش العلاقه الي تربط بين الولاد والبنات ؟
راح نعرف الاجابة في البارت الجاي .

البارت 2
البنات مرتبكين :
ميدو: بنات لا تنسوا الخطه وانتبهوا احد يكشفنا
سومه : اوكي
منول: بنات يلة الدوام قرب يخلص
هدوش: اقول جوجو انتي راقبي وانتبهي اذا احد جاء نبهينا
جوجو: اكيد ولا يهمك
ميدو: يلة بسرعه بدلو بالملابس الي جبتوها
سومه : بنات يلة بروح الحمامات وابدل ملابسي واجي
ميدو : يله بسرعه وبلا كثرة حكي انتي وياها واحنا جايين معك كلنا بنبدل

ميدو بدلت وخلصت : بنات يلة بدق على السواق ينتظرنا برا المدرسه .
سومه : وكيف بنطلع ؟ والحارس نسيتيه ؟ والابلات راح يفقدونا كيف بنتصرف اذا كشفونا ؟
ميدو : شوي شوي اكلتيني بقشوري . اذا على الطلعه والحارس انا قلت للسواق يوقف ورا المدرسة واحنا راح نقفز من فوق جدار الحوش والابلات ما راح يفقدونا بما انهم قد اخذوا اسامي الغياب ..
سومه: والله ما انتي بسهلة
ميدو : كفيتك
جوجو : اوكي بسرعه قبل احد يكشفنا
ميدو اتصلت على سواقهم: ايوه يا راجو >راجو اسم السواق < يله انت عند المدرسه اوكي طالعين ** الجوال جايبينه تهريب **
البنات بعد ما لبسوا ملابسهم الي جابوها من بيوتهم علشان يبدلون وبعدين يهربون..
بعد ما هربوا من المدرسة في السياره ""
السواق راجو : مدام انتا فين يبي روه ؟؟
ميدو: بنات وين تبون ؟
سومه : شرايك نروح للحديقة الـ........ ونفطر فيها بعدين نروح للخميس افينيو ؟؟
ميدو : اوكي, ادم يله حرك
************************************************** *****
من جهه ثانيه عند الشباب
بدر: شباب والله ملل شرايكم نهرب من المدرسه
حسين : وانا معك بس وين نروح ؟
عمر : خل نروح نفر بخميس افينيو ونقز بالبنات ترا هناك بنات مزز * يعني حلوين غير شكل *
مؤيد : اوكي مشينا
وهربوا من الدرسه ....
**********************************************
في ثانويه البنات شلة ثانيه راح نتعرف عليهم وهم :
نوره بثاني ثانوي قصيره وسمراء بس مو مره وشوي مملوحه
تصير بنت خالت عمر
ريما ثاني ثانوي طولها وسط بيضاء وتصير بنت عم مؤيد


عفاف ثاني ثانوي طويله شوي بيضاء ملامحها حلوه وتصير بنت خال بدر

عهد شعرها اسود قصير وطولها وسط ومملوحه وتصير اخت حسين
ريناد مملوحه وجذابه بيضاء واخلاقها حساسه بس انها عسل وتصير اخت نايف
هم و شلة اسماء صديقات بالحيل يعني مره يمونون على بعض
***********************************************
عند البنات في حديقة الـ........ بعد ما خلصوا من الفطور جلسوا يتمشون
وبعدها راحوا للخميس افينيو
(سومه عبايتها مخسره ومره مخرزه بس اسود مو الوان بس يعني مره لافته العبايه
ميدو عبايتها عربجيه زيها كانت بشت وعلى اطرافها نيلي
جوجو وهدوش عباياتهم عاديه بس مخسره
منول كانت ملتزمه وعبايتها راس وجونتيات وغطوه كامله علشان اهلها ملتزمين وابوها امام المسجد )
تابع البارت 2
في خميس افينيو عند البنات
كان في شباب يمشون وراهم ويرمون عليهم اوراق
بس البنات طنشوهم وشلة بدر كانوا مارين انتبهوا على الشباب الي يرمون الاوراق على البنات
بدرمن الشهامه الي فيه ما عاد مسك نفسه وطاح فيهم ضرب مؤيد وحسين ونايف وعمر ساعدوه بالمضاربه
البنات وقفوا مصدومين
سومه :بنات امشوا نوقفهم قبل ما يقتلونهم
ميدو: لا منتي بصاحيه اصلا احنا ما نعرفهم علشان نوقفهم
جوجو : بنات شوفوا هذا الي مسوي شعره سبايكي خقه * تقصد حسين*
منول : لا هذا احلى منه * اشرت على نايف *
هدوش : لا هذا الي يضارب بشراسه يا قلبي انا عليه << قصدها مؤيد
سومه : هيه انتي وياها الشباب بيموتون وانتوا تخقون مع وجهكم بس هذا الي شعره على فوق احلاهم ( وخقت مع بدر )
ميدو : لا ويين شوفوا هذاك الاسمر يا ويل حالي * تقصد عمر *
>> شلة فاصخه <<
منول ببلاهه: بنات هم ليش يتضاربون؟؟
سومه : ما يبي لها ذكاء لانهم شافوهم وهم يرقمونا
منول : اها
جوجو : بنات امشوا والله اني خايفه لا يرجعون علينا
وراحوا مع السواق كل وحده للبيتها وهم خاافين
******************************
الشباب الي كانوا يغازلون نحيفين بالحيل على عكس شلة بدر كانوا معضلين
*****************************
اليوم الي بعده بالمدرسه البنات ولا وحده منهم سرحت
شوي في بيت سومه الا جوالها يدق
( ما تدري انك في قلبي ومنسكب حوله ومن كثرك في صدري خايف لا تجيني عين ) تحب هذي الاغنيه بشكل غير طبيعي ماتدري ليش بس كذا
شافت المتصل *رنوش يتصل بك *
ردت : الو هلا ريناد كيفك
ريناد حست فيها شي لانها ما تقول ريناد الا وفيها شي : تمام انتي كيفك وش فيه صوتك متغير عسى ما شر ؟؟
اسماء: سلامتك ولا شي بس ...
ريناد : بس ايش تكلمي خوفتيني عليك ؟؟
اسماء : ما ينفع بجيك انا والبنات اليوم في بيتك ..
ريناد : اوك وبدق على نوره وعهد وعفاف وريما ..
اسماء : اوك باي
ريناد : اقول سومه
اسماء : هلا
ريناد : امممممم اليوم في مباراه
اسماء : طيب ؟؟
ريناد : بين الهلال والنصر ( اسماء وريناد وميدو هلاليين متعصبين بالحيل )
اسماء: احححححلفي اجل باجيب ثلاث تي شيرتات الهلال لي ولك وللميدو وحنشوف المباره عندك ..
ريناد : اوك باي
اسماء: باي
************************************************** *********
توقعاتكم ايش راح يصير في بيت ريناد ؟؟
راح نعرف البارت الجاي بااي
لا تنسون الردود لو رد واحد على الاقل ...
************************************************** **********
في بيت نايف ( ريناد ونايف اخوان يعني بيتهم واحد )
نايف اتصل على بدر
بعد اربع رنات رد بدر : الو
نايف : هلا شلونك
بدر : بخير انت شلونك
نايف : بخير اقول بدر شرايك انت والشباب تتجمعون في بيتي؟؟
بدر : ليش وشمعنى بيتك ؟؟
نايف : لان اهلي مو موجودين وما في الا اختي وصديقاتها بيجونها وبقعد لحالي فتعالوني ..
بدر : اوك باعطي الشباب خبر وارد عليك ...
نايف : اوك سلام
بدر : عليكم السلام
************************************************** ****************
من جهه ثانيه عند ميدو :
اتصل جوالها ( نغمه عربجيه )
ردت : االو
ريناد: هلا هلا كيفك
ميعاد (ميدو):تمام وانتي كيفك
ريناد : تمام
ميعاد بعربجيه : وش عندك داقه ترا عندي الليله مباراه وما ابي افوتها
ريناد : هههه ادري علشان كذا اتصلت ابيك تجين بيتنا البنات كلهم بيجون وبنشوف المباراه هنا وسومه بتشيب تيشيرتات وسكارفات وملابس الهلال بشكل عام
ميدو : اوكي اجل بجي
ريناد : باي
ميدو : باي
واتصلت ريناد على باقي الشله وعزمتهم


في بيت ريناد
ميدو لابسه بنطلون ابيض وبلوزه عربجيه ملونه الوان صارخه وميك اب خفيف وشعرها استشوار و ذيل حصان ويدينها فل اكسسورز ملونه
سومه لبسها مرره رسمي وحلو لابسه بنطلون جنز ازرق وبدي ابيض وجاكيت رسمي ازرق بس فيه فيونكه وسط بنفس لون الجاكيت من ورا وحاطه قلوس وردي خفيف على بياض بشرتها وشعرها مسويته تكسير بس طالع مرره خقق لان شعرها ناعم طبيعهطلع شكلها مرره جنان على عيونها الرماديه
منول لابسه بنطلون عنابي وبلوزه اسود وجاكيت صوف عنابي
ريناد لابسه جنز ازرق وبلوزه اخضر فسفوري
ريما لبسها مره هادي بنطلون اسود وبلوزه رمادي فيها صورة اسد على كبر البلوزه من قدام
هدى لابسة بنطلون اصفر وبلوزه صفراء وسكارف ازرق ( هدى نصراويه متعصبه )
والبنات الباقي اعتذروا .
**********************************************
الشباب كلهم لابسين ملابس سبورت
بدر لبس بنطلون اسود لونه المفضل على بياض بشرته وشعره الاسود يطلع خقه
المهم بنطلون اسود وسكارف ابيض واسود وبلوزه اسود بيها حرف الـ B
حرفه وكبوس( طاقيه ما ادري قبوع ما ادري وش اسمه ) ولبس نظارته الشمسيه وطلع
عمر بنطون اخضر وبلوزه حمراء وشعره منكوش وساعه صفراء اوووه لا هذا سواقهم سوري ما انتبهت خخخخ
عمر لبس جينز ابيض وبلوزه خضراء فيها كتابات انقلش ابيض
مؤيد لبس جينز ازرق وجاكيت جينز ازرق وبلوزه ابيض وكتابات ازرق
نايف بنطون اسود وبلوزه سماوي وفيها كتابات اسود
**************************************
لا تنسون الردود
****************************************
ايش راح يصير يا ترا في البارت الجاي ؟؟
ما عليش سامحونا اذا فيه اخطاء املائيه ما انتبهنا لها
******************************************
البارت 3
في بيت ريناد
البنات هااااااااي
ريناد : هايات تو ما نور البيت حياكم
سومه : تسلمين ياقمر
وجلسوا في المجلس وسوالف اخذتهم
سومه : بنات بروح اشرب مويه وارجع مين تبي اجيب لها ؟
ريناد : خليك انا اروح اجيب لك ..
سومه لا ما له داعي انا بجيب ( وراحت )
في المطبخ كان بدر يشرب مويه (صدفه غرييبه ) المهم دخلت عليه سومه اول ما شافته
هييييييييييييييييييي (شهقت )
بدر طاح من يده القلاس واتكسر على سيراميك المطبخ
بدر: بسم الله مين انتي ؟؟
سومه : أأ..أأن..أأنت ؟؟
بدر : نعم ؟؟انا ايش ؟؟
وفجأه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ (صرخت )
بدر بخرعه : بسم الله البنت مجنونه
سومه : أ..أ..أنت الي في خميس افينيو وتضاربت انت وكان معك شلة تضاربتوا مع اولاد تانين؟
بدر : اهااا يعني انتوا اللي هذاك اليوم في المول
************************************************** ***************
انتهى البارت ..

البارت اجاي ان شاء الله حيكون ممتع ومشوق واحداثه حماسيه ..
اذا فيه ردود بكمل الروايه بس ترى ردودكم تشجعني على الكتابه اكثر واكثر *ـ*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صراحه ..
ما قرأتها من ..الى ..
لاني مستعجله شوي ..
اخذت مقتطفات كذا ع الماشي ..وجميله جدا ..>اجل لو اخذتها كلها..<

المهم

كمليها يا عسل ...

__________________________________________________ __________
تسلمين اختي جوهره
اسعدني جدا مرورك

__________________________________________________ __________

اسفه تأخرت عليكم بالباقي بس انتوا عارفين ظروف ودراسه المهم ..
البارت 4
رجعت اسماء تركض من المطبخ رايحه للمجلس عند البنات وصوت كعبها مالي البيت دخلت عند البنات وهي ترتجف وتتنفس بقوه ميعاد خافت عليها وسالتها بس بطريقتها
ميعاد :: بسم الله خرعتينا وش فيك
اسماء : وه وه وه قلبي خلاااااص مو قادره اتنفس
منال : تكلمي قولي شفيك
اسماء : اقول رنش نش ( قصدها ريناد )
ريناد : هلا
اسماء: اخوك دخل علي في المطبخ
هدى : كيف يعني ؟
اسماء : مدري وش كان يسوي في المطبخ ودخلت وما انتبهت له وفتحت الثلاجه واخذت جيك المويه وفتحت الدولاب واخذت كوب وصبيت لي مويه وجلست اشرب وجيت ارجع الجيك حق المويه ولفت نظري عصير في الثلاجه وطلعته وجلست اشرب ما انتبهت الا للي يضحك واخترعت ولما شافني طيح الكوب الي كان في يده .
ميدو : ما تلاحظين انك قولتيلنا قصة حيااتك ؟
اسماء : هذا ذنبي الي اشكي لكم الحال ؟؟
هدى : طيب كيف هو مزيون ؟؟
اسماء : مزيوووووون بالحيل !!
منول : الحين انتي خايفه وترتجفين وما اعرف ايه وبالخير طلعتي قازه الولد من راسه لين رجوله !!
ريما : هو وش كان لابس ؟
اسماء : لابد اسود بنطلون اسود وبلوزه اسود فيها حرف ال B
ريناد : بس اخوي مو لابس كذا !!
اسماء : احححلفي
ريناد : وربي
اسماء : ياويييييلي يعني طبيت في واحد من ربع اخوك ؟
ريناد : يمكن
اسماء : اقول منال هدى ميعاد تتذكرون لما هربنا من المدرسه ورحنا خميس افينيو وجو الشباب الي يتظاربون ؟
ميدو : اكييييييد وكيف ننسى يوم المظاربه والوناسه ؟
منال : أي هين يالعربجيه الحين صارت المظاربه وناسه هاه ؟
اسماء : الزبده ان الي في المطبخ واحد منهم ^ـ^
ميعاد ومنال وهدى بنفس الوقت شهقو
قالت منال : أي واحد ترا كلهم الي ذاك اليوم مزايين
هدى : لا يكون مؤيد !
اسماء : ماشاء الله وعارفه اسمه بعد الا قوليلي كيف عرفتي ؟
هدى : بصراحه ذاك الوم يوم رحنا رما ورقه جيت ابي الحقه بها احسبنه طيحها بالغلط الا ويشتغل عرق اللقافه في راسي وفتحت الورقه ولقيت فيها اسمه الكامل خخخخ
اسماء : احلفي طيب وش اسمه ؟
لقيت مكتوب مؤيد عادل فراس ابراهيم ال................
وبس
منال : يا ربيييييييييييي كم انتي جريئه لا وبتلحقيه بالورقه بعد هاه ؟
اسماء : أي واحد مؤيد يمكن اعرفه اذا وصفتيه وقارنت وصفك مع الي شفته بالمطبخ
قاطعتها ريناد وقالت : يله بنات ترا وقت المباره بقي دقيقتين بس !!
ميدو : يله يله اسماء جبتي العفش الهلالي ؟
اسماء: يب
وطلعوا كيس مليان ملابس الهلال من تيشيرتات وسكارفات و قبابيع ويعني اشياء .
لبسوها اسماء وميعاد وريناد بما انهم المتعصبات للهلال
وهدى ومنال لبسوا اصفر وازرق بما انهم متعصبات للنصر
ودخلوا لمجلس حق التلفزيون وجلسوا يتابعون والصراخ واصل اخر الحاره وفجأه دخلوا عليهم الشباب بالغلط البنات ما انتبهوا واسماء وميعاد وهدى ومنال واقفين ويصارخون
اسماء : يالغبي شوووووت
ميعاد : قسم انك افدغ يا هذا الحكم بنات والله انه فااول
هدى : لا الحكم صادق
منال : ايوه صار افدغ عشان لاعبكم ما عرف يشوت مثل الاوادم ..
شوي الا
بدر و مؤيد و نايف و عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههاي
بنات ويشجعون لا بالله كملت
ميعاد : انتوا هييييه من سمح لكم تدخلون هاه ؟
عمر : شوي شوي يا بنت
ميعاد بطبيعتها العربجيه : وانت مين علشان تكلمني اقول مناك خلونا نشوف المباراه ( وكملت صياح ) قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اسماء ضمت ميعاد من الفرحه ومهي حاسه باللي حولها وصارت تنطط وشعرها طاحت الربطه الي فيه وصار يطير معها بخفه
بدر انهبببل وخققققققق وعمر اعجبته شخصيه ميعاد القويه
منال بهمس ما يسمعه الا البنات ولا نايف الي كان قريب وسمعها : بنات اهجدوا ترا فيه شباب غريبين عليكم هنا وانتوا مو لابسين عبايات بعدين خففو صوتكم ترا صوت المرأه عوره .
ميعاد بصياح : خفي علينا يا شريف مكه يالحواشي خلينا نستانس بعدين ترا باقي صغار دوبنا باول ثانوي الحياه حلوه .
هدى استحت وخرجت
مؤيد اعجبه حياء هدى ونايف اعجبه التزام منال

تراايش حيصير في البارت الجاي؟
كيف بتكون العلاقه بين ريناد واخوها نايف الي شاف صديقاتها الخبلات هل راح يفصلها منهم ولا لا ؟
كل هذا واكثر حنعرفه في البارتات الجايه
**********************************
اعذروني اذا فيه اخطاء املائيه ما انتبهت لها ويمكن اتأخر في تنزيل باقي البارتات لانشغالي في الدراسه والضروف بااي

__________________________________________________ __________
كلمات أجبرتنى على مشاركتكـ لإحساسى بصدقها

وإيمانا منى بقلم يختار أجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعانى

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل منى خالص التحيه

__________________________________________________ __________

اسفه على التاخير بس مثل ما قلت لكم ضروف الدراسه منعتني نكمل الرواية :
البارت 5
راحوا البنات كل وحدة للبيتها والشباب نفس الشي
في بيت اسماء كانت اسماء على السرير بعد ما بدلت ملابسها
تتذكر موقفها مع بدر وحاولت تنسى الي صار وفجأه تذكرت ان البلوزه الي الي كان لابسها عليها حرف ال B
وقالت اكيد اسمه بحرف الباء وراحت تفكر بجميع الاسامي الي بذاك الحرف (( بدر الدين ـ بهاء )) وفجأه قالت يا ربي ليش افكر باسامي مصاريه
يمكن (( بسام ـ بشار ـ بدر ـ باسم ـ باسل )) >> قالته بينهم وماانتبهت
*************************************
من جهه ثانيه عند بدر كان يفكر بالبنت الجريئه الي كانت تصارخ وطبت عليه بالمطبخ شوي الا وارتسمت على وجهه ابتسامه حالمه
وقال : ااااااااااااه يا بنت الذين هبلتي بي وضحك على نفسه وقال : هذا وانا ما شفتها الا مره وحده وصرت افكر فيها .

في بيت ريناد //
صراخ نايف واصل للاخر الحاره
نايف : وانتي كيف تمشين مع بنات فاسدات زي هذول ما فيهم الا وحده عاقله .
ريناد : وانت كيف تحكم عليهم كذا بعدين ترا غلطتكم انكم انتوا الي دخلتوا علينا في المجلس وبعدين تعال منهي هدذي الي تقول انها عاقله هاه اشوفك قزيتهم وحده وحده .
نايف : وانتوا بعد ما قصرتوا صياحكم واصل للاخر الحاره علشان مباراة هذا وانتوا بنات .
ريناد : وانا اقول ايش الي حار الولد اثاري علشان خسرتم المباراة تزاعق علي .
نايف : وانا شفت المباراة اصلا علشان اعرف مين الي فاز ومين الي خسر ؟
ريناد : حرررررررررررره فزنا عليكم الهلال 4 والنصر 2
نايف : المهم صديقاتك الخربانات ذول لا عاد اشوف وجيههم في البيت فاهمه ؟
ريناد : ومين حضرتك تمنعهم ؟
نايف : ولاعاد اشوفك تمشين معهم فاحش رجولك حش
ريناد بهمس وهي مقهووره : كملت .
نايف : ايش قلتي
ريناد : سلامتك
وراحت للغرفتها واتصلت على اسماء
********************************************
دق جول اسماء (ما تدري انك في قلبي ومنسكب حوله ومن كثرك فصدري خاايف لا تجيني عين .. ))
رفعت الجوال ( رنوش يتصل بك )
وردت واهي تبي تسالها عن الي كان في المطبخ : الو
وتفاجات بصوت ريناد وهي تبكي وقالت
رنش نش حبيبتي شفييك ؟
ريناد: ....................
اسماء : الو الو ريناد حبيبتي قولي شفيك
ريناد بصوت مقطع : ......أســ..مـ...ــــاء
اسماء : هلا حبيبتي تكلمي فضفضي قولي شفيك .
ريناد بعد ما هدت اخيرا : اخوي .. اخوي يا اسوم اخوي
اسماء بخوف : ريناد بتتكلمين ؟
قولي اخوك شفيه وانتي شفيك ؟
ريناد : تخيلي اخوي قال صديقاتك الفاسدات لا يجون البيت وقال كمان لا تمشين مع الخربانات ذول .
اسماء بانفعال : اييييييييييش الحين احنا خربانات وفاسدات كمان.
بعدين تعالي مين هو علشان يتحكم فيك ويقولك تمشين مع مين ولا مع مين ؟
ريناد بصوت مخنووق: ما عليش يا بنات سامحوني ادري اد
قاطعتها اسماء : لا تتأسفين مو انتي الغلطانه اخوك هو الي لازم يتأسف .
البارت 6
ريناد : بس هو قال اذا بيتأسف ما حيتأسف الا من الملتزمه على قولته ويقصد منال .
اسماء : ما عليك منه حبيبتي الا بغيت اسألك
ريناد : اسألي
اسماء : عرفتي الي كان لا بس اسود الي طب علي بالمطبخ
ريناد : قصدك انتي اللي طبيتي عليه وما انتبهتي ايوه اشبه
اسماء : مين هو
ريناد : هذا بدر صديق اخوي
اسماء: اهااااا ((والله وعرفت اسمك))
ريناد : ليش
اسماء : لا ولا شي بس بغيت منك خدمه
ريناد : امري
اسماء : ما يامر عليك عدو بس اذا تقدرين امممممم
ريناد : اذا اقدر ايش ؟
اسماء : تجيبين لي اممممممممممم
ريناد : اشبك يابنت تكلمي كل شوي اممممممممم و امممممممم
اسماء : هههههههه طيب حقولك اذا تقدرين تجيبين لي رقمه ؟
ريناد : رقم مين ؟؟
اسماء : رقم بدر اشبك انتي ؟
ريناد باستغراب : ليش ؟ وبعدين تعالي من وين اجيب لك رقمه ان شاء الله ؟؟
اسماء ببرود : من جوال اخوك
ريناد : وكيف تبيني اجيبه ؟؟
اسماء ببرود اكثر من الي قبله : افتحي جواله واهو مشغول يعني ياخذ شاور او نايم وافتحي الاسماء وابحثي عن اسمه وعطيني الرقم ولك الي تبينه .
ريناد : اوكي اوكي
اسماء : مشكووره يا عسل بااي
ريناد : بااي
سكرت ريناد وجلست تفكر وعلطول قامت وراحت تدور اخوها
لقته نايم والجوال عالمكتب .
اخذت الجوال وطلعت بهدوء من الغرفه علشان ما يحس
وفعلا فتحت الجوال ولقيته مسوي مجموعه بارقام اصدقائه بس استغربت لما لقيت الاسماء
(( الوحش ـ الشاطح ـ الخروف ـ المغزلجي ـ مستشار ابليس ))
ما عرفت ايش تسوي وقررت تاخذ كل الارقام
ولما اخذت اول ثلاث ارقام سمعت صوت بغرفته وخافت وراحت تبي ترجع الجوال ودخلت الغرفه ما لقيته بالسرير وسمعت صوت بالحمام وسمعت صوت الدش عرفت انه مطول وقررت تاخذ الرقمين الباقيه وفعلا اخذتهم .
ودقت على اسماء بس ماردت قررت تعطيها اليوم الثاني في المدرسه
*********************** اليوم الثاني *****************
في المدرسه عند البنات :
الشله اسماء بالفصل وعندهم حصه للاستاذه نوال
الاستاذه متحمسه وتشرح : دحين يا بنات مين تقولي جواب السؤال الاول ؟
اسماء نايمه ومو حاسه بالي حولها
الاستاذه : اسماء يله قومي جاوبي
دقتها ميعاد وقالت بهمس : اسماء قومي النشبه تناديك !
منال : قومي الاستاذه تناظرك
اسماء : ممممم
ميعاد : اابله خليها نايمه ومو لازم هي الي تجاوب على السؤال خلي وحده ثانيه
الاستاذه : يله قومي انتي جاوبي يا الشاطره
ميعاد : ما اقلت انا ولا اسماء شوفي الفصل شكبره مليان بنات اختاري منهم وحده تحل لك السؤال دامك مو عارفه تحلينه
الاستاذه : ميعاد اطلعي برا
ميعاد قالت بهمس : اسماء اسماء اسماء قومي عجلي ذا النشبه تطالع فيك
اسماء بفجعه وصياح : هيييييييييي من هي النشبه ,,,,وانتبهت ان الاستاذه طالعت فيها وقالت : اها انتي صباح الخير
الاستاذه : ميعاد اسماء برا ولا عاد اشوف وجيهككم
اسماء وميعاد بنفس الوقت : ابركها من ساعه

اسماء وميعاد في الحوش يتمشون
شوية الا جاتهم ريناد
ريناد بضيق : هاااي
البنات باستغراب : هاي
ميعاد : وش جابك من فصلك ؟
ريناد : طردتني النشبه فايزه
ميعاد : فايزه ولا خاسره هاهاها
ريناد : اقول اسكتي ترا مو وقتك
ميعاد : وقتك ولا وقتي هاهاها
اسماء : هاهاها سامجه
ميعاد : سامجه زودي ملح هاهاها
ريناد : مالت عليكم الحين تشوفوني متضايقه تنكتون بدل ما تقولون رنود شفيك شمضايقك ؟
اسماء : اقول ميدو شرايك تضفين وجهك شوي ودي اكلم رنود لحالنا وبجيك .
ميعاد : افا عليك >> ومسكت وجهها وقالت : هذاني ضفيته بعد شتبين ؟
ااسماء : اقول رنود تعالي ابيك شوي
ريناد : اوك
********************** اسماء وريناد
اسماء : شصار على الرقم ؟؟
ريناد : ما بتصدقين تخيلي حاط مجموعه له وللاصدقائه فرحت احسبني بختصر الوقت وبدل ما ادور الاقيها جاهزه ..
قاطعتها اسماء : هاتي الزبده
ريناد : والله الزبده نسيتها في الفريزر ولا يهمك بجيبها بكره ..
اسماء : تنكتين مع وجهك اقول وش صار بعدين ؟
ريناد : الله وكيلك مسجلهم اسامي سحره موب ناس طبيعيين .
اسماء : كيف يعني
وصوت جاي من بعيد يقول : انا اقولك اكيد كاتب الشاطح والوحش وغيرها من الاسامي الغريبه .
التفتت اسماء وريناد يبون يشوفون مصدر الصوت الا وطلعت عليهم ميعاد
اسماء : بسم الله ايش جابك
ميعاد تستهبل : جابتني رجولي
ريناد :انتي ايش سمعتي بالظبط ؟؟
ميعاد : كل شي واعرف كل شي وقالت وهي تمثل نبره الحزن افا يالدنيا ما هقيتها منكم تخبون عني شي
اسماء : اقول طييييييري
ميعاد:لا جد والله ادري بكل شي
اسماء : اوك دامك عرفتي ايش رايك في الموضوع ؟
ميعاد : اقول العني الشيطان ودقي مشيها وتمشي .!
ريناد : بس يا بنات لقيت اسامي في جوال اخوي استغفر الله موب اسامي حتى !
اسماء: طيب عطيني اياها كلها وبادق واشوف
ميعاد : وكيف بتعرفين انه هو
اسماء : يا الذكيه قد كلمني في المطبخ واعرف صوته !
ميعاد : طيب عندي طلب !!
اسماء و ريناد : هاه قولي
ميعاد : اسماء اذا دقيتي عليهم كلهم وعرفتي منهو بدر عطيني باقي الارقام وانتي خذي رقمه !
اسماء : ليه ؟
ميعاد : تذكرين الي لابس ابيض واخضر
ريناد : ايوه قصدك عمر
ميعاد : بعد اسمه عمر طيب المهم يوم كنا عندكم يا ريناد كان يضحك ويغلط علينا باخذ رقمه من الارقام الي جبتيها وباسوي نفس طريقه اسماء ادق واذا سمعت صوته اسكر واحفظ الرقم .

اسماء : اوك

في بيت مؤيد
اتصل جواله ثلاث مرات
المره الاولى كانت اسماء ورد : الو
اسماء عرفت انه مو صوت بدر وسكرت
المره الثانية دقت ميعاد رد : الو
ميعاد عرفت انه مو صوت عمر وقفلت
مؤيد استغرب بس ما طول استغرابه لان جواله دق للمره الثالثه
ورد وكانت هدى >> تتذكرون الورقه الي طاحت منه كان فيها رقمه وهدى خذت الرقم و اتصلت
رد :الو
هدى استحت ولا قدرت ترد وسكرت مجرد ما سمعة صوته
*************************************************
في بيت نايف وريناد
دق جواله هو الثاني مرتين
وكل مره ما احد يرد باختصار لانهم اسماء وميعاد
بس لما رد للمره الاولى وكانت اسماء الي اتصلت عرفت انه مو رقم بدر وعرفت انه رقم نايف من صوته الخشن شوي
وخافت وقفلت.
بس ميعاد ماخافت مقفلت على طول
***************************************
في بيت بدر
دقت ميعاد ورد وما تكلمت لانها عرفت انه بدر مو عمر
دق جواله المره الثانيه ورد : الو
اسماء بعد طبول من نبضات القلب : الو
بدر استغرب الصوت الناعم و عرف ان الصوت مو غريب عليه
وقال : ايوه هلا
اسماء : سلام
بدر : عليكم السلام مين معي ؟
اسماء : أ..أ..أ..أنا اسماء
بدر : اسماء مين
اسماء : اسماء صديقة ريناد
بدر : ريناد مين ؟
اسماء : ريناد اخت نايف
بدر عرف انها وحده من الي ذاك اليوم وقال : امري بغيتي شي
اسماء : لا بس كنت ابي اعتذر عن موقفي البايخ معك في المطبخ >> كذابه <<
بدر على طول عرف انه الي دخلت عليه بالمطبخ وشغلت تفكيره من ذاك اليوم وقال : لا عادي ما صار شي
اسماء حاولت تدور سالفه بس ما لقت وقالت : اسفه اذا ازعجتك او كان اتصالي بوقت غلط باي
بدر : باي
وسكروا
شويه الا دق جوال اسماء بنغمتها المعتاده ( ما تدري انك في صدري ومنسكب حوله ومن كثرك في صدري خاايف لا تجيني عين )
سمعت الاغنيه وكنها اول مره تسمعها وسرحت بتفكيرها مع بدر ومع الاغنيه الي تحس انها له وانتبهت لما حست الجوال قرب يفصل من كثر ما دق وردت وكان بدر ردت : الو
بدر: الو
اسماء : اهلين
بدر : اسف عالاتصال بس بغيت اسألك .
اسماء : تفضل
بدر : ممكن احفظ رقمك بجوالي
قالت بدون تردد وبشجاعه ما تدري من وين جاتها : ايوه ممكن
بدر: شكرا باي
اسماء : العفو باي
*************************************
ايش حيصير على ميعاد وعمر ؟
اسماء وبدر ؟
مؤيد وهدى ؟
اشياء كثير بنعرفها في البارتات الجاي


رواية جميلة و رائعة

سرد للأحداث منسق

في إنتظار المزيد

تقبلي تحياتي