عنوان الموضوع : رواية ماتهزني شوفتك{رومانسية/سعوديه وكويتيه/جريئة/حب}{كاملة}
مقدم من طرف منتديات الشامل

كاتبة الرواية{{بنت عز وديني عز }{{!~aseel~!}}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية ماتهزني شوفتك/ {رومانسية /سعوديه وكويتيه/جريئة/حب}

الشخصيات

الجدة أم صالح:منيرة كبيره في العمر غنية وهي من عائلة مرموقة

لها بنتين و ولد

صالح أبو فادي:الابن الأكبر غني وشديد لكن حنون

زوجته نوره:دكتورة في الجامعة وهي حنونة وقلبها كبير

أولادهم:

5أولاد و2بنات

فادي:الابن الأكبر عمره 36متزوج وعنده بنتين

سارة:عمرها 34متزوجه وعندها ولد وهي حامل

هزاع:عمره30مو متزوج خفيف دمه ومملوح ولون بشرته أسمر

داليا:عمرها24في الجامعة تدرس طب طويلة وبيضاء عنونها زرق {لان يدتها من أمها تركية}

بندر:عمره18ثالث ثانوي يعيش يومه بيومه وماله دخل من حد


هند:متزوجة طيبه وتموت في أولادها

{للمعلوميه زوجها متوفي}

لها ولد وبنت

سامي:عمره 24في الجامعة يدرس علم نفس

سندس:عمرها 16أولى ثانوي جميله ومتوسطة الطول بيضاء عيونها رمادية على جدتها أم أبوها



ندى:عمرها 28سنه مو متزوجة  يحبوها أولاد أختها و أخوها


نبدأ في الرواية


في الكلاس

سامي :أوففففففففف متى يطلع الأستاذ

ياسر:سامي بسائلك كم مره قلت أووووووف

سامي باستهزاء:مدري ماعديت

الأستاذ:ياسر سامي شوا في

سامي+ياسر: مافي شي

الأستاذ: يلا أشوفكم في المحاضرة الثانية قود باي

عند سندس

سندس بصوت قصير:بنااااااات من معاها علك

عهود:شوا بدج ليمون ولا تفاح

سندس: عهود بعدي عني ماني رايقة لج

العنود:أنا معاي تفضلي سوسو

سندس:ثانكس

العنود: ولكم

الاستاذه لطيفه:سندس العنود انزلوا عند المديرة

سندس:أستاذه شوا سوينا لج

الاستاذه: ما سويتوا شي بس نزلوا يلا قدامي

العنود:طيب أستاذه من عنوني

الاستاذه:انفقعت أعيونج

سندس:يلا وش رايج نهرب من المدرسة

العنود: فكره بس أهلي بيزعلوا مني

الاستاذه منى: خير ليش جالسين هنا يلا على فصولكم

تررررررررررررررررررررررررررررن تعلن عن انتهاء الدوام

سندس: يووووه يأرب حسينيوه ماكملت كلامها إلا سندس الــ <نادى عليها

البنات: هههههههههههههههههههههههههههه يوم لج ويوم عليج

توقعوا شوا يصير


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البـــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــــــــــآنـــــــــي


سامي:يلا شباب في أمان الله

الشباب: تشاااااو

ياسر:سامي ممكن توصلني

سامي ب ابتسامة:تفضل نورت سيارتي بوجودك

ياسر: منوره بوجودك

ركبوا السيارة ودخل سامي سي دي

على أغنية بلا حب بلا وجع قلب بصوت راشد الماجد~
بلاحب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب
غير الالم غير التعب وش جانا

ياناس انا ماابي دفا قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفا ودانا

ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى
ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى واخلصت انا وقلبي سوى
وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا

ياشوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لأحد
ارحل بدربك للأبد وانسانا
ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق
والحظ ماعمره صدق ويانا

ياسر:جزاك الله خير ما ننحرم منك

سامي:ولو أنت أخوي وصديق غالي

ياسر أبتسم وسكر الباب

عند سندس :السلام على دار قوم مؤمنين

أمها:خير مقبرة

سندس تبوس راس مامتها:أحبج يا جعلني فداج

أمها:يلا حبيبتي بدلي لبسج ونلي تغدي 

سندس: سي يو

أمها:باي

سندس أخذت لها شوور سريع بارد ولبست
https://www.gulfup.com/gfiles/12576979561.jpg

سندس:ساري ساري

الخدامة ساري:يس آنسة سندس

سندس:وين الأكل؟؟~

ساري:طباخ الحين جيب

سندس:أهاء طيب وين ماما

ساري: مافي مالوم هدا ماما أنتا مافي ماما أنا{ما أعرف هذي أمج مو أمي أنا}

سندس بنرفزه:خدامة وتهاوش

ساري ناظرة سندس وراحت

الطباخ:هاي آنسة سندس

سندس:هاي

الطباخ:آنسة أين سامي

سامي:السلام عليكم

الطباخ+سندس: وعليكم السلام

الطباخ:أجل عن أزنكم

سندس:أزنك معك

سامي:سندس وين مامتي

سندس: مدري

أمهم:يلا حبايبي على الغدأ

سندس:يم رحيته تشهي

سامي:أنطروني بروح أبدل وارد بسرعه

أمه: طيب إحنا ننطرك بس أستعيل

سامي أخذ شوور ولبس بنطلون جنز أسود وبلوزه كت بيضاء مرسوم عليها باسود واحمر


سامي:عسى نطرتوني وما كليتوا وخليتوني

أمه:لا نطرناك برد الأكل وإحنا ما كلينا

كلوا وخلصوا


كذا انتهى البارت الثاني أنطركم في البارت التالت


__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووووووووو

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذآ من ربي حبيتكـ~
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~



وإياك




نورت بطلتك

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *العامرية*
يسلمووووووووووووووووووووو



الله يسلمك



نورتي بردك

البارت الثالث

هند أم سامي:سندس كيف الثانوي

سندس من طرف خشمها:زفت

سامي وهو يشرب جاي:ليش منو مزعلج

سندس:أوه راح أطلع اليوم مع العنود بليز مامتي

هند:طلعي براحتج بس لاتتاخري

سندس تبوس خد أمها:أشكرج يا أحلى أم

سندس طلعة وخذت شاور ولبست هذا
https://www.gulfup.com/gfiles/12581970661.jpg

سندس:الو

فهد:الو

سندس:أهلا كيفك

فهد في نفسه:قاطه الأخت
الراوية-1-: هي حدج عاد على سوسو
الراوية-2-:أش خليني أكمل

سندس:الوووووو في حد

فهد:نعم أختي بغيتي شي

سندس:بليز أبغى العنود

فهد:لحظه

فهد:الـــــــــــــــعــــــــــــــــــــنـــــــ ــود وينج

العنود:هاي

فهد:هيلو رفيقتج تبغاج

العنود:الو من معاي

سندس:هلا حياتي العنود كيفج

العنود:تمام أنتي

سندس:دوم أنا تمام إلا شوا رايج نطلع السوق

العنود:والله فكرة توب بس أشوف أمي وارد لج أوك

سندس:أوك يلا باي

العنود:فهد وين مامتي فهيداااان وينك

أم فهد:العنود شوا فيج قصري حسج
العنود:مامتي ممكن أطلع مع سندس

أمها بـ ابتسامه حنونة:بكيفج

العنود تصارخ:فديت مامتي فديتها ياناس

أمها:أعقلي لا أغير رأيي بعدين تنطقي في البيت

العنود تبوس أمها:فديتج يا أغلى مام

خذت العنود شاور ولبست
https://www.gulfup.com/gfiles/12581970663.jpg

العنود:الو

سندس بسرعة:شوا صار

العنود:يلا أجي لمج ولا أنتي تجين لمي

سندس: أنا أمرج

العنود:باي طرررراااااخ سكت السماعة في ويه سندس

العنود لبست عبايتها ونزلت وطلعة برا ويلست في الحديقة

طلال:لا وين حبيبتي فديتج-لا فديت أعيونج-أوك أشوفج بكرا

العنود من الصدمة لفت ويها وفمها مفتوح وفي نفسها حرام حب أختي لك

طلال أنتبه ل عنود:يو الحلو زعلان

العنود:أقلب ويهك عني واحترم نفسك فاهم

طلال بخبث:ههههههاااااااااااااي فديت الزعلانين وقرب يبغى يبوسها مع خدها بس هي هربت ومن حظها أن سندس عن الباب