عنوان الموضوع : روايتي كلاً بقدره يحدد مقامه ي ولد الناس - بقلمي - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

( كل بقدره يحدد مقامه ي ولد الناس) *
هذي روايتي الاولى راح اكتبها لكم*
بتاريخ 10فبراير راح انزل اول جزء*
مارح اقول ما احلل وذا الكلام اللي مأخوذ خيره
بس مافي شخص يرضى ان احد ياخذ تعبه*
وبيني وبينه الله في الاخره



عائلة ابو وليد :*
ابو وليد : رجل اعمال مهم صاحب اكبر الشركات ب البلد انسان جدي حنون على اولادة واخر همه الفلوس.. طويل صاحب البشره السمراء عنده عارض كثيف ويتخلله اللون الابيض عمره 58


ام وليد : ربة منزل تهتم باولادها وزوجها حنون.. طويله بيضاء عيونها كبار وناعسه لونها بني وشعرها الى كتفها عمرها 50


وليد : الابن البكر صاحب اكبر مستشفى في الخليج وعنده شكره صغيره للسياحه.. طويل وجسمه معضل حيل كانه بديقارد ولونه حنطي وشعره فوق اذنه ولونه اسود وعيونه حاده وسوداء وانفه سلة سيف عمره 26


رعد : لسى في المدرسه ثالث ثنوي ادبي.. طويل ونحيف يشبه تؤمه رنا وديم يتهاوشون مع بعض 19 سنه*


رنا : في سن رعد بس عي داخله علمي.. نسخه رعد بس هي اجمل وعيونها زي امها وطويله مره 19سنه

^العائله كلها عمالقه ههههع*

************************
عائلهة ابو عزام :
ابو عزام : دكتور في جامعة الامام وانسان شدشد وصارم.. قصير بس مو مره ملامحه حاده 53سنه

ام عزام : ربة منزل انسانه متدينه وتحب تحظر ندوات وحيل حنونه.. طويله ورشيقه عيونها مو كبار وتحب التجديد 45سنه

عزام : مهندس ديكور هو ما كان يبي هذا التخصص بس ابوه جبره.. ملامحه زي ابوه حاده بس طويل ومعضل 25سنه

نواف : متزوج من بنت عمه امل ومسافرين اسبانيا يكملون دراستهم 28سنه

روان : في ثاني ثنوي دابي : سمراء طولها وسط شعرها اسود الين كتفها فرفوشه وتحب تنكة 17 سنه

***************************

ابو سيف : رجل متقاعد عنده شركات تصنيع.. حنون على عياله وزوجته63 سنه*


ام سيف : مدرسة عربي حبوبه وفرفوشه يحبونها طالباتها كثير.. شعرها طويل وسمراء وعيونها رماديه وفي العين اليسرى فيها جزء بسيط اسود 50 سنه*

سيف : دكتور اورام يحب مهنته.. يشتغل في نفس المستشفى حق وليد.. طويل عريض ومعضل عيونه رماديه زي امه بس كامله وشعره فيه شقار خفيف 26سنه


مها : تدرسه ثالث ثنوي ادبي.. قصيره شعرها طويل وبني عندها نقص نظر تلبس نطاره وشوي هاديه 18 سنه


شادن :تدرس ثاني ثنوي علمي.. طويله شعرها مو طويل لونه اسود فرفوشه وتحب المقالب وفله وعكس مها 17سنه

****************************
ابو سعود :*
ابو سعود : متوفي من تسع سنين*

ام سعود : كبيره في السن ومقعده توفى زوجها من مرض السرطان ب المعده 55سنه*

حلا : ثالث ثنوي علمي.. طويله ونحيفه جسمها مره جميل ولها خصر مرسوم بشكل واضح شعرها طويل بيضاء عيونها مو مره كبيره وسط ورموشها كثيفه.. وتحب الفله والمزح وتعشق صديقاتها وهي وحيدة امها 19 سنه*
*************************

ابو نايف : رج كبير ب السن متقاعد وعايش هو وعياله على راتب التقاعد وتوفت زوجته بعد ما جابت جمانه وهي صغيره 58 سنه*

جمانه : ثالث ثنوي علمي.. طولها وسط مو نحيفه مره بس جسمها حلو شعرها اسود الى نص ظهراها عيونها كبار وعسليه وتحب اخوانها التؤم وتهتم فيهم زي امهم ومره حساسه وحنونه 19

نايف : ثالث جامعه.. طويل واسمر وشعره طويل ومعضل عنده تؤم 22

نواف : ثالث جامعه.. اقصر من نايف واسمر شعر قصير وعضلاته اكبر من نايف*


****************************

ابو فهد : رجل اعمال ناجح يسافر كثير بسبب طبيعة شغله 50سنه*

ام فهد : اخصائيه نفسيه ودايم براء البيت وتروح ندوات 45 سنه*

فهد : يدرس ب الخارج.. ماله دور 23 سنه*

بيسان : ثالث ثنوي علمي طويله وشوي نحيفه شعرها بني طويل عيونها ناعسه بنيه فله وتحب صديقاتها وشخصيتها قويه 19













### البارت *الاول ###


بيسان ~ جمانه : سنه حلوه ي جميل سنه حلوه ي*
جميل سنه حلو ي حلا سنه حلوه ي جميل*

بيسان وجمانه : كل عام وانتي احلى حلا*

حلا: حبيباتي وربي ماله داعي كل هذا كلفتو على نفسكم كلن كلمة كل عام وانتي بخير تكفيني*

جمانه :الله يسامحك كم عندنا حلا*

بيسان : ماعندنا غير وحده تسوى الدنيا ومافيها*

حلا : ي لباكم*

جلسو البنات وطفت حلا الشموع وبداء الرقص واكلو الكيكه وفجاء رن جوال حلا*

حلا:الو.. مرحبا.. ايه انا حلا.. مين معي... شنـــــــو!! .. من متى.. طيب هي عايشه الله يوفقك قولي هي عايشه.. طيب انا جايه الحين*

بيسان : حلو حياتي وش فيك*

حلا : امي راحت للسوبرماركت وهي ب الطريق تعبت واهل الخير ساعدوها ونقلوها المستشفى*

جمانه : يلا خلونا نروح*

لبسو البنات عباياتهم وراحو المستشفى...
وصلو المستشفى وسالو عن الحاله وقالو لهم رقم الغرفه وراحو لها وكان الدكتور برى الغرفه*

حلا :دكتور كيف امي*

الدكتور : تمام الحمدلله صارت احسن بنخليها 24 ساعه عشان نتأكد انها صارت احسن*

حلا : اوك اقدر اشوفها*

الدكتور : اكيد*

تطمنو البنات عليها وراح كلهم عدا حلا*

### في الليل ~ في المستشفى ###
سيف : خلاص وليد روح البيت*

وليد : لسى عندي كم شغله بخلصها وبروح*

سيف : وش عندك بعد*

وليد : بروح ازور ام رامز*

سيف : مين ام رامز*

وليد : وحده رموها اعيالها هنا وراحو

سيف : طيب ماتعرف مكانهم او ارقامهم*

وليد : للاسف لا والمره مخرفه*

طلع وليد وراح عند ام رامز*

وليد : كيفك ي خاله*

ام رامز : بخير ي ولدي كيفك انت

وليد : الحمدلله بخير عسى مبسوط عندنا

ام رامز : ايه ي ولدي وجت من جديد وحده اسمها ام حلا ماقصرت معي هي وبنتها*

وليد : زين الحمدلله خفت انك طفشتي لوحدك

ام رامز : دقيقه ي ولدي ( ترفع صوتها) ام حلا ي ام حلا*

ام حلا تبعد الستار : لبيه يوخيتي*

ام رامز : هذا ولدي وليد اللي كلمتك عنه*

ام حلا بحنان: هلا ي وليدي الله يعطيك العافيه على اللي سويته ب الحرمه المسكينه وربي مابينساك بيوم*

وليد بفرح من دعائها : امين وتسلمين ي خاله*

حلا رفعت راسها وطاحت الطرحه من على وجهها : ماتخلون الواحد ينام*

ام حلا : استري وجهك ي بنت ترى فيه رجال هنا

ووليد ماشال عينه عنها وهو مصدوم من شكلها*

حلا رجعت الطرحهه بخوف : هيه هيه انت اشلون تدخل بدون ما تطق الباب*

وليد واثار الصدمه لسى في وجهه : انا دخلت وطقيت الباب وسولفت وبمشي وانتي ماتدرين وين هوى دارك مدري من مخليك مرافقه*

حلا بعصبيه : هيه انت منو عشان تتكلم معي كذا ليه مستشفى ابوك هو*

وليد يكره البنات اللي يراددون الشباب : لا وانتي الصداقه هذا المستشفى حقي*


### عند سيف ###

سيف :ي ربي وينه.. هذا ليه تاخر*

جاء عزام من بعيد وهو مبتسم كعادته : هلا هلا ب ابو راكان*

سيف بعصبيه : كم مره قلت لك لا تناديني ابو راكان قول ابو طلال*

عزام يسلك له : طيب طيب وين ذا العله ما اشوفه*


سيف يضحك : ههههه مع ام رامز*

عزام ب استغراب : مين ذي*

سيف : بعدين بقولك امش تعال معي نروح نشوف وينه*


### عند وليد ###
حلا بعصبيه : واذا يعني تدخل بدون احم ولا دستور*

واخيراً تكلمت ام حلا : حلا خلاص ي بنتي هو استاأذن مني وانا سمحت له وانتي الله يهديك فكيتي حجابك ( وجهت كلامها لوليد) وانت بعد سامحني وامسحها بوجهي هي كذا طبعا ماتحب احد يغلط عليها لان ما عندها سند يحميها*

وليد رحم حلا : خلاص ي خاله حصل خير*

حلا حست انها قلة ادبها : اسفه اخوي ما كنت اقصد*

طلع وليد مع اصحابه.. حلا رجعت تنام*


### في الصباح ###

حلا : يمه بروح اشوي وارجع*

ام حلا :طيب ي بنتي بس لا تتأخرين*


## الرسبشن ##

حلا : لوسمحت انا ابي ادفع الرسوم*

الرسبشن : طيب اختي شنو اشم المريض او المريضه*

حلا : شيخه عبدالله الـ(......)*

الرسبشن : 5 الٱف

حلا بصدمه : شنـــــــــــــو!!!!؟ 5 الاف*

الرسبشن : ايه نعم اختي*
لاننا سوينا لها تحاليل شامله وغده وسكر وحطيناها بغرفه مايشراكها الا شخص واقامه يوم*


حلا : يعني حتى الاقامه تحاسبون عليها*

وليد من وراها : طبعاً اختي الليله 1500 واذا خاصه 2017

حلا التفتت عليها : انــــــــت!!!

وليد : مين انتي*

حلا : انا حلا بنت ام حلا*

وليد اللي تذكرها : اها ايه ايه*

حلا : طيب انا ابي اخرج امي*

وليد : ادفعي الرسوم اول*

حلا بخجل وفشله : بس انا ما معي فلوس وابوي متوفي وامي مقعده هذا غير اني لسى ادرس*


وليد وهو يفكرها تستعطفه عشان يتركها : اقول دبري نفسك انا مو مسوي المستشفى دار رعايه للعجز مجاني وترى كل ما تأخرتي راح تزيد الرسوم*

حلا بصدمه : انا ما اقصد كذا اقصد انتظر الى الليل*

وليد : اوك بس امك في ضيافتنا الى تدفعين الرسوم*

راحت حلا والدنيا مسكرها فوجهها وتردد : اللهم اني وكلتك امري*

### في غرفة ام حلا ###
حلا : يمه انا بروح البيت عشان اجيب لك شي تلبسين*

ام حلا : ليه ي بنتي مارح اطلع*

حلا بحزن تحاول تخفيه : لا يمه لازم تجلسين هنا كم يوم*

ام حلا : طيب. ي بنتي انتبهي لنفسك*

راحت حلا البيت على امل تلقى لها حل*


### عند عائلة ابو وليد ###

رعد : رنـــــــا رنـــــا يَ رنــــــــــا

رنا قامت من الازعاج: نعم وش تبي ازعجتني*

رعد : وين الايباد*

رنا بنرفزه : وش عرفني*

رعد: الا تعرفين اقولك طلعيه*

يوسف : رودي رودي انا احددت الاعيباد حدك*
( رعد رعد انا اخذت الايباد حقك)*

رعد : وينه

يوسف يمد الايباد له : حده ( خخذه)*

رعد : الله ياخذك وش سويت*

يوسف : والله علطه ( والله غلطه) *

ام وليد : وش سواء*

رعد : كسر الجراب ذا الحيوان*

رنا تبي تنرفزه : احشن عشان ثاني مره ما تتهمني*

رعد سواء نفسه بقوم ورنا هربت*


### في المدرسه###*
بيسان : يوه حلا ما داومت اليوم*

جمانه : اكيد مابداوم لان امها في المستشفى*

بيسان: طيب اشلون تغيب عندها اختبار كيمياء لو تموت مارح تعيد لها*

جمانه : طيب تعالي معي*

بيسان : طيب*

راحو عند حقت الكيمياء*

جمانه : استاذه*

الاستاذه : هلا جمانه*

جمانه : استاذه حلا غايبه اليوم*

الا ستاذه : طيب*

بيسان تكلمت بسرعه : يعني مارح تختبر اليوم ممكن تعيدين لها الاختبار*

الاستاذه : ما اقدر ما اقبل غيابها الا بعذر طبي من مستشفى حكومي ( الجمله اللي عقدت الملايين)*

جمانه : استاذه اقسم ب الله انها في المستشفى بس اهلى مو حكومي وما تقدر تطلع

الاستاذه : اسفه ما اقدر

بيسان : استاذه تكفي وضعها مايسر الخاطر بعدين هي طالبه مجتهده ودايم علاماتها كامله وما تغيب ابد انتي تعرفينها زين*

الاستاذه برحمه : طيب قولو لها يوم الاربعاء الاعاده واذا ما جت راح تاخذ صفر*

جمانه وبيسان بفرح : ان شاءالله

جمانه : اوعدك انها تذاكر زين*

### عند حلا ###
حلا رجعت البيت وكانت بتدخل بس انتبهة لجارتهم امل وخطرت ببالها فكره ( الله يستر) *

حلا : امـــــــــال امـــــــال*

امل: هلا حلا*

حلا : انتي فاضيه*

امال : حالياً ايه*

حلا : طيب بس ربع ساعه واجيك بموضوع مهم*

امل : طيب ي بنتي انتظرك*

( امال: فقدت زوجها وابنتها في حادث من 6 سنين وتحب جيرانها واكثر شي ام حلا وحلا اللي تعتبرها مثل بنتها) *

حلا * راح البيت اخذت شوي ولبست بنطلون اسود وتيشيرت نيلي وجزمه نيلي وفكت شعرها ولبست عبايتها وطلعة > ملاحظه : حلا ماتحط مكياج بس تحط قلوس*

### بيت امال ###

امال : امري ي بنت وش بغيبتي*

حلا تشجع نفسها : ايه ي خاله ما يامر عليك ظالم*
ابي اشتغل عندك*

امال بصدمه : كيـــــــف!!!

**********************
احم احم هذاء اول جزء ابي تقولون رايكم بصراحه وترى انا ما ازعل لاني منكم اتعلم وابي توقعاتكم وش تكون وش ممكن تشتغل حلا وهي لسى ما خلصت دراستها*


لمياء محمد..•~*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

[BACKGROUND="70 #000000"]

بداية موفقة

و أحداث و سرد جميل

مرحبا بك بيننا

و لو ممكن منك أكثر تنسيق

في الحلقات القادمة

و في إنتظار المزيد

تحياتي

[/BACKGROUND]



__________________________________________________ __________
ثانكس هذا من ذوقك
وان شا الله اكون عندحسن ظنكم


__________________________________________________ __________
*البارت الثاني*


### بيت امال ###

امال : امري ي بنت وش بغيبتي*

حلا تشجع نفسها : ايه ي خاله ما يامر عليك ظالم*
ابي اشتغل عندك*

امال بصدمه : كيـــــــف!!!

حلا : ي خاله انا امي بالمستشفى وابي فلوس لانه في مستشفى خاص وزي مو شايفه محد يرضى يوظف وحده ما كملة الثنوي*

وقفه ( شغلت امال هي تجمع الخدم الهاربين واللي ما عندهم اقامه وتشغلهم في البيوت على حسب شهر اسبوع « طبعاً عرفتو حلا وش تبي تشتغل)*

امال : مقدر*
حلا بأنفعال : ليه ما تبين تساعديني*
امال بحزن : الا بس محد راح يقبل انه يشغل عنده وحده سعوديه*
حلا بتفكير : مارح يعرفون اني سعوديه*
امال بعدم استيعاب : كيف؟؟!!
حلا: يعني راح البس زي الخدم واتكلم الانجليزي واذا اضطريت تكلمت عربي مكسر مو صعبه*
امال. بصدمه : لا لا انا اخاف يصير لك شي وبعدين امك بحاجه لك بالمستشفى*
حلا : لاتخافين علي انا اعرف ادبر نفسي وبعدين امي بزورها بين فتره وفتره*
امال وهي تفكر بالتلفون اللي جاها اليوم : حلا انتي تعرفين تطبخين*
حلا بفرح : اي اعرف كل شي حتى الاكلات الغربيه*
امال ببتسامه باهته : خلاص لقيت لك عائله محترمه واكابر ويبون طباخه لان حقتهم اخذت اجازة اسبوعين*
حلا بفرح : طيب
امال : وش رايك تروحين لهم بكره
حلا وفرحتها زادت : وبيكون احسن*
امال بخوف : ولا يهمك بس اخاف يكون عندهم عيال*
حلا: لا تخافين اذا احد ضايقني بطلع على طول*
امال : خلاص بكره الظهر تجهزي*
حلا : طيب

*طلعت حلا وراحت البيت تريح و جهزت ملابسها وملابس امها ونامت *

* امال كلمتهم وخبرت انها لقت طباخه *

### عند الاولاد ###

سيف : شباب وش رايكم نروح بكرة الشاليه من الصباح*
عزام : ما عندي مشكله*
وليد ميت ضحك : وتسحب علينا زي كل مره الى العصر
سيف : بعدين يقول ( يقلده) يووووووه نسيت*
عزام ضحك عليهم : لا لا بتشوفون انا اول واحد بيجي*
وليد : بيجي بكره ونشوف ههههههههههههههه
سيف بعبط : بجي بجي*
وليد : وش رايكم تظفون وجيهكن عندي شغل
عزام يصرف : اصلاً حتى انا مشغول*

* طلعو الاولاد وكمل وليد شغله وبعد ما خلص قرر انه يزور ام رامز*

* عند باب الغرفه قابل حلا وهي تشيل شنطة واكياس *
حلا : صدته ودخلت بغرور
*وليد عصب من حركتها ودخل جواسلم على ام رامز وام حلا *

ام رامز: كيفك ي ولدي عساك بخير*
وليد يطالع لحلا وهي ترتب : بخير يمه انتي كيفك وكيف ام حلا*
ام رامز : بخير وام حلا بخير
ام حلا : تسلم ي ولدي*
حلا: يمه انا جبت لك اغراضك وبجيك كل يوم الظهر لان عندي اختبارات ولازم اذاكر
ام حلا : ولا يهمك ي بنتي انا بخير دام ام رامز ووليد معي*
وليد : يلا عن اذنكم بروح اكمل شغلي*
ام رامز + ام حلا : الله معك
حلا: يمه وين احط الشنطه*
ام حلا : فوق الدرج
حلا بخجل : ما اوصل*
ام حلا : لا هنت ي وليد حط الشنطة بدل حلا

* وليد يطالع بحلا وحلا تضحك ~ اخذ الشنطة وحطها فوق الدرج وطلع *


### صباح يوم جديد ###

بيسان : مجنونه انتي*
جمانه : اشلون تقدرين تسوين كل ذا بدون ماتخبرينا
حلا : هذا اللي صار بروح من الظهر وارجع بالويكند بيسان : ضروري يعني تروحين عندهم*
حلا : اي ضروري ي بنات افهموني*
جمانه : طيب والاختبارات*
حلا : بتواصل معكم واذا فيه اختبار بحاول اجي

### عند الشباب ###
وصل عزام اول واحد وكسب التحدي*
سيف: ابعدي والله*
وليد بعبط : شكله ما نام من امس*
عزام : لا والله بس نمت بدري*
سيف : يلا امشو ولا عاجبكم الجلسه عن الباب
وليد : انا ما فطرت*
عزام : طيب اجل بروح اجيب فطور*
وليد : تسوي خير فيني*
* دخل وليد وسيف الشاليه ودخلو الاغراض وجلس يرتبونه ~ الشاليه : اول متدخل مساحة عشب والاطراف شجر وممر بالوسط ونهايته باب متوسط وبعدين صاله ومطبخ والدور الثاني ثلاث غرف وراء الفله الصغيره كان فيه مسبح وغرفه صغيره فيها مشب و فيه زجاجه كبيره تطل على المسبح *
* راح عزام يجيب للاولاد الفطور **
### عند حلا ###
* راحت عند امال واخذت العنوان وراحت له ~ وصلت حلا ودقت الجرس وكانت مبهوره من البيت ”قصر“ ماتوقعته كذا كان له بوابه كبيره وحرس على البوابه وساحات داخليه وحدايق واشجاء كثيره ومشتل ورد وممرات ونافوره في الوسط كان المنظر خيالي وكان مبهر بالنسبه لحلا لانها اول مره تشوف مكان زي كذا ولا كانت تحلم فيه **

حلا : ي الله ي رب انك تجعل الايام الجايه حلوة زي ذا المكان*
رنا :مرحبا
حلا تتكلم مكسر : مرحباً انا طباخه جديده*
رنا مصدومه : انا رنا*
حلا : انا ابي ماما ماما صاحبة البيت*
رنا : اها تبين امي*
حلا : يس
رنا تنادي امها : يمه يمممممممه يممممممممممممه*
نوره : هلا ي يمه
رنا: يمه هذي الطباخه الجديده*
نوره مصدومه : هذي*
رنا بضحكه : اي يمه*
نوره وحست بالغيره من حلا : طيب وديها المطبخ وخليها تسوي الغداء مافي وقت*
رنا : ان شاء الله*
* حلا ارتاحت لهم ~ راحت مع رنا للمطبخ وقالت لها وش ممكن تسوي و حلا جلست ساعه تدولا الاغراض بما ان المطبخ كبير *

### عند الشباب ###*
عزام : ياخي العب زين*
سيف : ياخي صعب*
وليد مشت ضحك : ههههههههههههههههههه وش اللي ياخي ياخي*
عزام : ياخي ريحنا انت الثاني*
وليد يضحك بصوت علي وبقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف متنرفز : كل تبن*
وليد وهو يضحك : ههههههههههههه ياخي ريحنا ههههههههههههههه
عزم : بدل الضحك روح جيب لنا غداء*
وليد : ليه ماتروح انت*
عزام : اولاً انا جبت الفطور والحين دورك والعشاء على سيف وثانياً انا مشغول بالعبه
وليد : طيب طيب خلاص انا بروح الحين وما ابي ارجع والقى المكان محيوس*
سيف : ولا يهمك انت بس اذلف واحنا بنرتب*

* راح وليد وكملو الشباب لعب ورتبو المكان **

### عند حلا ###
طبخت لهم كبسه وايدامات و3 اصناف سلطة وعصير واكيد سوت الحلو ورتبت السفره*

نورمان رئسة الخدم جنسيتها لبنانيه وصار لها سنين عندهم : ساندي*

* اسم حلا ساندي *
حلا تتكلم انجليزي : نعم نورمان في شي
نورمان : اسمعيني منيح بعد ما تخلصي من الشغل ولم بتحطي العصير بتوأفي عندهم. ولم يخلصو تنادينا نشيل الاكل وبعدين تروحين عندهم وتعطينهم الحلو*

حلا بابتسامه : اوك*

* راحت حلا وسوت كل اللي طلبته نورمان ~ كان الكل ياكل بصمت بعدين دخل رعد ويوسف *
رعد : الله الله وش ذا الزين ( يكلم امه) ليه ماخبرتيني ان عندنا ملكات جمال كان كشخنا*

رنا : استح على وجهك هذي الطباخه*
نوره : حرام مايجوز تتكلم كذا*
رعد : بسم الله اكلتوني بقشوري ترى ماقلت شي وبعدين هيه انتي ( يكلم رنا) كل ذا غيره عشانها اجمل منك*
رنا : انكتم بس*
* حلا كانت تسمعهم لا اصواتهم مرتفعه بس كانتتضحك لانها تعرف ان رعد مراهق **

نوره : ساندي*
حلا : نعم ماما*
نوره : تسلم ايدك الاكل كان حلو
حلا استحت : مشكورة ماما*
رنا : ي الله الذ كبسة ذقتها مع اني ما احب الرز بس طعمه جنان كأنها طباخه سعوديه
حلا ب ابتسامه باهته وفي نفسها : ااااااه لو تدرين اني سعوديه اب عن جد*
رعد : ي ناس اروح كبسه*
يوسف يقلد رعد : انا اروح سلطه*
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

نوره : ساندي جيبي الحلو في الصاله*
ساندي : حاضر*
* راحت حلا وجابت الحلى ووزعته *
رعد : اول مره اشوف حلو يوزع حلو*
خالد : استح على وجهك ي ولد*
رعد بصصدمه : يبــــه !!! الحمدلله على السلامه
ابو رعد يأشر لحلا : انتي روحي*
*وجلس ابو رعد مع عياله سوالف وضحك..... الخ *

###عند الشباب ###
بعد الغداء راح سيف يرتاح ووليد وعزام يلعبون ( بلاستيشن)*
عزام : وليد*
وليد : هلا*
عزام : ماتحس ان سيف متغير*
وليد : من اي ناحيه*
عززام : مدري احس مو زي اول يضحك ودايم مهموم*
وليد : والله ما ادري*

* عند سيف جاه اتصل من مها ما رد اتصلت مره 1 و2 و3 *
مها بصياح : سيــــــف*
سيف : هلا*
مها تبكي *: سيف شادن طاحت من السلم وهي مره تتالم وامي وابوي مو موجودين*
سيف بخوف : اوك الحين جاي
* طلع سيف بسرعه والشباب يلحقونه حاولو يفهمون منه وش فيه بس مارد عليهم **
عزام : شفت قلت لك فيه شي*
وليد ياخي لا تظلم الرجال يمكن جته حاله طارئه*
عزام يضحك : هههههههههه شفت حتى انت صرت زينا هههههههههههههه
وليد مفهي : نعــــــم؟؟
عزام : صاير تقول ياخي*
وليد بضحكه : من عاشر قوم 40 يوم صار منهم وانا صار لي قرون معكم*

### عند حلا ###*
حلا : نورمان*
نورمان : هلا*
حلا : خلصت وش اسوي الحين*
نورمان : ولا شي روحي غرفتك ورتاحي شوي واذا جاء المغرب سوي قهوه للمدام واسأليها وين تشربها*
حلا : اوك ، بس وين غرفتي*
نورمان : تعالي وراي*
* مشت حلا ورى نورمان **
حلا : نورمان عندي سوال*
نورمان : تفضلي*
حلا : الحين بس اللي ساكنين هنا المدام وزوجه ورعد ورنا ويوسف*
نورمان : اي وولدهم الكبير*
حلا : اها طيب وينه ما شفته*
نورمان : بالعادة مانتدخل فيهم بس اتوقع ي مسافر او في شغله
* وصلَت نورمان حلا لغرفتها **
نورمان : هذي غرفتك لوحدك*
حلا استانست لان لها غرفه لوحدها : اوك*
* راحت نورمان وحلا جلست تتفرج على غرفتها كانت عباره عن غرفه متوسطة الحجم وسرير بوسط وتلفزيون قدام السرير وصوفا كبيرة شوي تحت الشباك وكانت الوانها ابيض ووردي وسماوي فاتح **

### عند الشباب ###
كان وليد وعزام يتصلون على سيف ومايرد وخافو كثير عليه خصوصاً لمى عرفو انه مو في المستشفى
وبعد فتره ارسل رساله يطمنهم عليه وقال لهم انه مابيجي وطبعاً الكل رجع بيت*

### عند حلا ###*
بعد ما ارتاحت وعلى المغرب راحت تسوي قهوه وبعدين سالت ام رعد وين تحب تشربها وقلت انها تبيها برا بالحديقه*

### عند سيف ###
سيف : شادن شلون طحتي*
* شادن ساكته وطالع بالارض *
مها : قلت لك طاحت من السلم*
سيف : الله يهديك انتبهي مره ثانيه*
شادن : طيب

### عند عزام ###
* رجع البيت *
عزام : السلام عليكم*
روان وهي تفرفر بالصاله : وعليكم السلام*
عزام : وين الثنائي*
روان : ابوي نايم وامي عند جدتي*
عزام متنرفز : يوووووه اجلسي شوي دوختيني*
روان : لازم اتحرك عشان يخف وزني*
عزام يبي ينرفزها : مهما حاولتي بتبقين دبه*
روان بعصبيه : دبه تشيلك من ارضك ي الفيل*
عزام يضحك على الدعوه : انا فيل ي البقره*
روان روان واقفه وراه ورافعه حاجب : اذا انا بقره انت اخوي الثور*
عزام كان واقف وبيجلس : وانتي الجاموسه حقتي*
*روان انقهرت وسحبت الكرسي وطاح بالارض وقام يبي يلحقها بس هربت *
عزام : الله ياخذك كسرتيني*
روان من فوق الدرج : سمعتك سمعتك.*
*عزام يضحك على هبال اخته *

### ببيت ابو رعد ###
رنا : يااااااااااي يجنن الاكل ( تكلم ساندي) انتي اللي سويتيه اكيد*
حلا ببتسامه : يس برنسيسه*
رنا بحماسها المعتاد : يمه وش رايك*
نوره : ب وش ي بنتي*
رنا : نسوي حفلة ونعزم فيها كل اللي نحبه بمناسبة الوسام الفرنسي اللي كرمو بابا فيه
نوره : والله فكره حلو ومن زمان ما احتفلانا وبعد الاكل برتب لكل شي ( تكلم رعد) يمه وش فيك ساكت*
رعد : ولا شي بس تعبان ابي انام*
** طلع رعد ينام وكملو اكل وبعدها كل واحد راح غرفتها ~انتهت الليله وكانت حلا حييييل مستانسه ومرتاحه كثير **

****************************************
انتهى البارت الثاني*
وانتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم وش بتصير بالحفله*
وعلى طاري الاكشن الاكشن بيبداء من نهاية البارت الثالث ويبداء الاكشنات*

﷽﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾. *ﷺ

الكاتبه : لمياء محمد..~•*

__________________________________________________ __________
[BACKGROUND="70 #000000"]

أختي الكريمة


أحداث جميلة و شيقة

فقط لو ممكن تستعملين الألوان للأسماء

مع أكثر تنسيق

من المتابعين

تحياتي

[/BACKGROUND]



__________________________________________________ __________
هذا من ذوقك
شكراً على نصائحك الجميله
وان شاء الله يعجبكم البارت الجاي..~•*

### البارت الخــــامس ###

وليد :ادخل*
السكرتير : استاذ وليد هذا الظرف لحضرتك*
* وليد اخذ الظرف وقراه *

[ مسيو وليد شكراً على مساعدتك لي وحسن تعاملك واحترامك لوجودي وبعد معرفتك حقيقتي اتمنى لك التوفيق

ساندي / حلا ]*

*وليد انصدم واستغرب لانه مايدري وش المناسبه ولمى رفع راسه شاف التقويم وان اليوم الجمعه انصدم وعلى طول رفع سماعة التلفون واتصل بالرسبشن اللي خبروه ان رسوم ام حلا اندفعت كامله ~ وليد راح عند ام رامز *

وليد : السلام عليكم*
ام رامز تمسح دموعها: وعليكم السلام ي ولدي
وليد بخوف : وش فيك يمه
ام رامز : ام حلا راحت*
وليد يبتسم لها : اوعدك يمه اوديك لها.*
* ام رامز ترفع يدها وتجلس تدعي له ~ ابتسم وليد وطلع راح مكتبه *

وليد يكلم نفسه : ليه سوت كذا كان مفروض تقابلني او ترسل على الجوال وش هالبنت الغريبه

### عزام ###

*عزام كان جالسه يقراء اورق ويشوف تصاميم ويرسم في نفس الوقت ~ دخل السكرتير *

ماجد : استاذ*
عزام : هلا ماجد امر
ماجد : فيه واحد اتصل اسمه عماد الـ(........) يقول يبي تصميم لغرفه بلون الابيض والتركواز ويبيها هذا الاسبوع وترك عنوانه ورقمه*

عزام : خلاص بروح لهم اليوم اتصل عليه واعطه خبر*
ماجد : حاضر

### ام وليد ###

* وليد راج من دوامه حصل امه لوحدها راح سلم عليها وجلس *

وليد : كيفك يالغاليه
ام وليد : بخير بس راحت الطباخه
وليد تذكر : ولا يهمك اجيب لك احلى منها
ام وليد : ما اظن بتلقى مثلها حتى ااااه ي ليتها ترجع ي ولدي وازيد اجررتها
* وليد حس انه ماله نفس ياكل واستأذن من امه وراح ينام *

### عزام ###

* اخذ العنوان وراح البيت وقابله عماد وجلس يشرح له وش يسوي وكيف يبي التصميم *

عماد : تفضل ي عزام البيت فاضي مافيه احد خذ راحتك
ععزام : زاد فضلك بس ابي اشوف الغرفه*
عماد دق جواله : عزام لا هنت انا بروح شوي وارجع هذي الغرفه شوفها زي ماتبي*

عزام : طيب بس لاتأخر*
عماد بضحكه : هههههههههههه ليه تخاف*
عزام يضحك : ههههههههههه ايه اخاف احد جوى*
عماد : لا تخاف الكل برا البيت خذ راحتك

*راح عماد وترك عزام ~ عزام دخل الجناح فتح اول غرفه لقى ملابس وحوسه ولمى جاء. بيطلع لفت انتباهه صور كان وحده بغاية الجمال جلس مفهي فيها بعدين حس على نفسه وطلع وسكر الباب جاء بيدخل الغرفه الثانيه حصل الباب مسكر حوال يفتح ما انفتح تأفف عزام. لان عماد يمكن يتاخر. وجلس يناظر الباب وكان مقهور لانه لسى بيرروح يجيب امه من الندوه ضرب الباب برجله بخفيف بعدين انفتح الباب وطلع له حوريه نفس اللي شافها بالصوره بس حاطه يدها على عيونها وتصارخ *

........ : يوووووه ماتخلون الواحد ينام وفوق كذا اذا نمت ازعجتوني اووووووف*
*
عزام مصدوم : اسف*
عماد جاء وشاف اللي صار : جمااااانه*
*جمانه فتحت عيونها ونزلت ايدها وانصدمت *
عماد : ادخلي واستري نفسك*
*عزام : لف وجهه*
عماد : اسف بس هي كذا اذا نامت ماتدري وش تقول
عزام : انا اللي اسف لاني ما كنت اعرف انها هنا*
عماد : ولا يهك انا اللي قلت لك ان مافي احد*

*وراح عزام وقال انه مستعجل واجل الشغل الى يوم ثاني **

### وليد ###
* قام من النوم ونزل تححت شاف جسيما *
وليد : جسيمها فيه اكل
جسيما : لا بابا مامام مافي اطبخ*

* الوليد تذكر لمى كان يصحى من النوم كانيلقى الفطور جاهز وخطر في باله فكره وطلع ياخذ شور ويبدل ملابسه وخرج برا البيت *

### عزام ###
* كان جالس يفكر بالبنت اللي شافها اليوم قعد يتذكر اسلوبها وشكلها وجمالها تذكر كل شي صار اليوم وابتسم ~ جت روان من وراه *
روان :قول امين يجعلني اشوفك ي عزام ياخوي ياولد امي وابوي معرس باللي تفكر فيها*

عزام يضحك على اخته واهبالها :هههههههههههههههههههههههه امين*
روان تسوي نفسها مصدومه :اوه طلع يبي يتزوج ومالنا خبر ( روان تصارخ) يمــــــه يمـــــــــــه يمــــــــــــــه*
ام عزام : نعم وش تبين
روان : يمه ولدك يبي يتزوج*
ام عزام :صدق قول لي من هي اللي تبيها
عزام يضحك : هههههههه معليك منها اصلاً مالي نيه
ام عزام بحزن : براحتك
* قام عزام باس راس امه وطلع *

### جمانه ###
* كانت تطبخ العشاء وجاء ابوها من وراها وغمض عيونها *
جمانه : اكيد بابا*
ابو جمانه : هههههههه بسم الله عليك اي وش تطبخ لي اميرتي*
*جمانه تمد لسانها : مو لك لاخواني
ابو جمانه يسوي نفسه زعلان : افا ليه*
جمانه : نسي انك معزوم عند ابو علاء
ابو جمانه تذكر : يوووه نسيت الله يذكرك بالشهاده
جمانه : وياك*
* طلع ابوها وهي كملت طبخ بعد نص ساعه دخلو اخوانها وهي تقطع لهم الفواكه وسلمو عليها *

نايف : هاه جهز الاكل*
جمانه وهي تقوم : يب بس شوي انا بطلع ابدل ملابسي واجي وانتو بعد 5دقايق طفو على النار

نواف مكشر : انا ما ابي اكل*
نايف الل ملاحظ ان نواف طوال اليوم مكسر : ليه
نواف : مالي نفس*

* طلعت جمانه تاخذ شور وتبدل ملابسها اللي مسكت ريحة الطبخ فيها ~ بعد ربع ساعه نزلت جمانه**
جمانه : هاه طفيتو على الاكل*
نايف كان يتابع فلم ومندمج : يب قلت لنواف بس صار له ساعه جواء*
جمانه تضحك : ههههههه لايكون خلص الاكل علينا*
نايف فز من مكانه : والله لو يسويها لذبحه واكله
* صارو يجرون للمطبخ ويبون يحقون على الاكل وهم ميتين ضحك واول ما دخلو المطبخ صددمــــــــــــــــه!!! *

### حلا ###
* بعد ما حضرت لامها الاكل دق الجرس وتوقعت انهم البنات لبست عبيتها بسرعه وفتحت الباب *
الوليد : السلام عليكن*
حلا بصدمه : وعليكم السلام هلا استاذ وليد*
وليد : شنو مافي تفضل وتاخذين اللي بيدي*
حلا ببتسامه خجل : سوري بس احنا حريم لوحدنا وانت تعرف مايصير تدخل*
الوليد كبرت بعينه : اي صح بس على الاقل خذي الاغراض من يدي لاني تعبت*
حلا بخجل اخذت الاغراض : ما كان له داعي تكلف على نفسك*
الوليد : ولو الله يهديك انتو مثل اهلي واي شي تحتاجونه خبروني*
حلا : تسلم*
* جاء وليد بيتكلم بس سمعو صوت جاء من الداخل *
حلا : دقيقه استاذ وليد*
* وراحت حلا تركض ووليد ينتظرها عند الباب *
حلا : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
* وليد لمى سسمع صراخ حلا دخل البيت وعل طول ونصــــــــــددم!!!! *

### بيسان ###
* كانت تتذكر اللي صار وتضحك على نفسها ~ دخلت عليها امها **
ام بيسان : صحيتي*
بيسان بضحكه : لا لسي نايمه*
ام بيسان بعصبيه :وش اللي سويتيه اليوم ي قليلة الحيا
بيسان تتذكر وتضحك :احد قالكم تدخلونه جناحي*
ام بيسان : واحنا وش عرفنا انك مو مداومه
بيسان :داخله الحمام طبيعي اليوم سبت ما اداوم*
* ام بيسان طلعت وهي معصبه وسكرت الباب بقوه وبيسان ميته ضحك على اللي صار *

### جمانه ###
* دخلو المطبخ حصلو اخوهم طايح على الارض وعلى طول راحو عنده وحاولو يصحونه بس ما قدرو وجلسو يتساعدون ونقلوه للسياره وال ى اقرب مستشفى ووصلو ونادو الممرضين وجو وشالوه على السرير المتحرك وصارو يمشون في الاسياب جمانع من قوة الصدمه لبسة عبايه بدون حجاب ~ وبعد نص ساعه طلعت الممرضه وقالت انهم بيسوون له تحاليل عشان يعرفون وش فيه **

### حلا ###
دخلت حلا البيت وحصلت الطاوله طايحه وامها مرميه على الارض والاكل من حولها وصارخت وجاء وليد وشالها ونقلوها للمستشفى وحلا وراها ماتدري وش السالفه بس تصيح **

### جمانه ###
الدكتور : انتو تقربون لنواف
نايف : انا اخوه*
الدكتور : تفضل معي*
* نايف مشى مع الدكتور وجمانه تمشي وراهم دخلو الغرفه وجمانه جلست برا *
الدكتور : اسمع كلامي زين واتمنى ما تقول شي الين اخخلص*
نايف بخوف : طيب تفضل اسمعك*
الدكتور : زاد فضلك شوف كل انسان بهذي الدنيا لازم يمر بفتره كلها عقبات ومافي شي يجي بالساهل واللي صار لاخوك مالازم يوقف طريقه وان شاء الله راح يطيب بسرعه والحمدلله اننا اكتشفنا المرض في اوله ولا كان بيصعب علينا علاجهوربي اذا اصاب عبد ابتلاه*
نايف بخوف اكثر : طيب ي دكتور اخوي وش عنده*
الدكتور : اخوك ي نايف عنده ورم خبيث في رجله اليسار*

*****************************************
انتهى البارت الخامس*
اتمنى انه نال اعجابكم وحابه اعرف وش توقعاتكم واعتذر عن التأخير*
قراءه ممتعه*

لمياء محمد ..~•*