عنوان الموضوع : رواية جرحتني هنتني عشقتني رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل



السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيفكم اعضاء وزوار منتديااات تعب قلبــي

اولا حبيت اطرح روايتي التانيه في هذا الصرح الرائع

واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

....روايتي جريئه وعاطفيه ورومنسيه .......واخر شي محزنــه

تتخللها:
(فرحه ...دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

روايتي (جرحتني هنتني عشقتني حبيتني واجا اليوم إللي احبك فيه واعشقك فيه ومن حبي لألك ضحيتلك فيه ))...واخترت لقبي (( ~حنين الرووح ~ ))
..
بس روايتي رح تكوون بلهجتي ..
يعني مو خليجيه ..فلسطينيه ...
روايتي الأولى كانت سعوديه ..بس انا هلا حبيت اغير وعملتها بلهجتي ...
روايتي الأولى مو منزله هون بمنتدى اخر ..
..
ما اطووول عليكم ..
تفضلوو ..



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

[BACKGROUND="90 #FFFFFF"].....
الجزء الأول ..

وسط الماء ..
وتحت جنح الظلام ..
بين زمجرة الريح ..
وضوضاء العويل ..
عانقها ذلك الألم ..
ألهب عقلها بمئات الخيالات ..
جمدت ..
مشاعرها اختنقت ثم تبعثرت ..
شدها نحوه ..
لفها ببرودة كقمم الجبال ..
همس في أذنها ألاف العبارات ..
اضطربت ..
أحزانها غرقت ثم طفت ..
ثلاثة عدد الأيام ..
ومدى العمر تبقى الأحزان ..
ارتدي عباءة الإيمان ..
وتجلدي بالصبر..
يا جرحا نازفا يحكي الإهمال ..
يا قلبا نابضا يرفض الاستسلام ..
يا قبلة طبعت على جبين الآلام ..

((هي ليست ملاكا على صورة بشر .. ))



وائفه بعيد شوي عن اختها وبتنادي بصوت عالي :
تســـــــــنيم ..يا تــس ..توتو ..توته ...يالله تعي عندي..
تسنيم من بعيد شوي : يلا شوي وجايتك ..
راحت وئفت عند حفت السفينه .وفتحت إيديها
زي فيلم تايتنك :واااااااو شو حلو ..جد شعور بجنن ..
تسنيم من وراها : شو بتمثلي تايتنك ..
بأبتسامه : ههه ..لا بس حبيت اشوف كيف شعورها للبطله لما وئفت جد وئفه حلوه ...
تعي هون ..وهيه بأشر وراها بزبط ...: عشان نصير جد تايتنك انتي
الرجال ..وانا البنوته ..
تسنيم : ههه ..اوك ..وراحت وراها ..وصارو يحكو ..
..: جد حلو السفر بالسفينه ..احلا من الطياره ..
بدنا نصير نحكي لبابا لما نروح نسافر نسافر بالسفينه احلا ..
تسنيم : اه جد ...يا ترىكيف رح نعيش هوناك ..
..: عادي زي ما كنا عايشين بالأردن ..رح نعيش بالسعوديه ..
تسنيم : طيب حنونه يلا تعي نروح عند ماما وبابا ..
حنين : اوك يلا ...
لسا بدهم ينزلو من عند الجفه الوائفين عليها ..حسو بأشي ينزاح ..
حنين بخوف : تسنيم شو في ..
تسنيم بخوف اكتر : بسم الله ...ما تخافي خلينا نروح عند ماما وبابا ..وهناك منستفسر ..
حنين : طيب ...
راحو عند امهم وأبوهم ما كانو كتير بعاد عنهم ...
حنين وتسنيم : ماما حسيتي بشي هلا ...
ام حنين وتسنيم(ماريا) بخوف بتخفي : لا حبيبتي بس هاد يمكن
سواء السيفينه حركها ...
ابو حنين وتسنيم (خليل): عادي ما في اشي بخوف ..
خلونا ننزل على الغرفه تاعتنا ونرتاح ..
لسى ورانا نص يوم حتى نوصل ..
الكل مشا للغرفه الحاجزينها بالسفينه ...
دخلو كلهم ...والكل بدعي انه خير ...
مرء نص ساعه ..ولا سمعو صوت صراخ :
السفينه بتنحرق يا ناااااس ...
..طبعا الكل فز وخاف ...
خليل بخوف راح طلع يشوف شو صاير ..
ماريا بخوف : خليــل وين ...راح وما رد ...
تسنيم صارت تبكي..وامهم شاده على حالها ما بدها تبكي..
وحنين بئو بئلبها انه هاد اشي عادي وهلا برجع كل اشي لوضعو...
صار الصوت يعلى ...فتح الباب وهوه ماسك سترات النجاه اربعه على عددهم : يلا بسرعه ..البسوهم بدنا نروح فوووق ..
الكل بخوف لبسهم ...
طلعو ..وشافو عالم ثاني ..كانو كلهم بصرخو
..ولي بركض خايف على حاله ..ولي بنادي ..
ولي ببكي ...
وئعت خشبه كبيره انحرئت ...
صار صراخهم اكتر ...
طلعو فوق ...وصارت السفينه تتمايل ...
وحسو انها هبطت اكتر ...
حنين بتصرخ : بابـــــــا ..وينك ...
ماما وين بابا ...
صارو ينادو على ابوهم ...
هبطت السفينه اكتر وصارت مايله كتير .
صارو يشوفو نصهم يوئعو ...
كانو متثبتين بالحديده ...حنين صارت تبكي هيه وتسنيم وامهم ..فجئاه مهم سحلت إدها وئعت ..وغارت بنص البحر ..
حنين وتسنيم بصراخ وبكى : مامــــــــــــــــــــــا
لاااااااااااااااااااااا ...
راحت امهم وصارو يشوفها بعيونهم بتغرق وكل شوي تغرق
اخر اشي بطلو يشوفوها ...
مالت السفينه وقع الكل ...
بعض منهم غرقو ..ومنهم ماتو ...
ومنهم بصرخ ومنهم بعيط ...وهمه كانو يبكو بصمت وبخوف ..وخلص حسو انها هاي نهايتهم...راحت امهم وغرقت ادام عيونهم ..ابوهم راح وما عرفو ين مات عاش غرق ...
حضنو بعض وسحلو من السفينه ...
تثبتت بالخشبه وائعه بالبحر ...
حنين ببكا : تسنيم اعطيني ايدك ...
مسكتها تسنيم وئعدو على خشبه ..وهمه بشوفو الناس بتصرخ ...تسنيم باست حنين وحنين باستها
تسنيم وهيه بتبكي : سامحيني يا اختي ارضي علي ..واسفه ازا بيوم غلطت عليكي ..
حنين مسكت تمها : لااء ما تحكي هيك احنا رح نعييش
ونرجع زي أول ...
بكت تسنييم وهيه خلص حاسه هاي اخرتهم ..
شافت طفل صغير بصرخ ويبكي..معلئه رجله بخشبه كبير ..وازا بتغرء الخشبه اكتر بروح فيها ..ومو لابس ستره نجاه ..بس شكله شوي بعرف يسبح ..
تسنيم بخوف عليه : يا حرام ..حنين انا رايحه اساعد الطفل حرام ما حد عنده ..نزلت من الخشبه ..
حنين بخوف عليها : تسنيم لاء ما تروحي خليكي عندي ..
تسنيم ما ردت عليها همها تساعد الولد ..ما حد عنده حزنت عليه ..
راحت بتجاه الولد ..وشافت واحد ميت بوجها وهوه لابس سترة نجاه ..: سامحني يا اخي ...
وشلحته الستره وشافته كل شوي ينزل تحت البحر..حتى بطلت تشوفه ...نزلت دموعها وهيه تشوف المنضر.
وحنين خايفه على اختها ..وبتدعي انه ما يصير اشي فيها ..
راحت لعنده وئربت ولبسته الستره وصارت تفك رجله من الخشبه وهيه خايفه عليه وعليها ..
حنين شافت اشي بمشي من ورا اختها ..
شكت وبصوت عالي: تســـــــنيم انت..ما
كملت الكلمه إلا تشوف اختها تنسحب من وسط البحر ...
صارت تصرخ : تسنيمممم وينك اختي ...اجت بدها تروح تساعدها ..
شافتها طالعه من البحر تطلب النجاه المساعده ..وكان المكان عندها معباه دم من رجلها ..
رجعت نزلت بالبحر ..
شافت اختها تتعذب ئدامها ..شافت الحوت وهوه بسحباها ويوكل رجلها وبعدين اختفت وتعبا كل اشي هناك دم ..
صرخت بصووت عالي وهيه تبكي وتشاهق..: لااااااااااااااااااااااا...صوتها صار يرجف :
تسن يم ..لا تروووحي ..
ائهى ..يا ناس يا عالم وينكم وين المساعده..
وما حست على حالها إلا تغفا بنص البحر على الخشبه الكبيره الجالسه عليها ...
..............................
صحيت وشافت الجو شوي وبصير مغرب ...
رجعت ذاكرتها للي صار ...
شافت ضو بعيد شوي مو كتير
وكانو ينادو : في حد هون ...حد عايش..
حنين بصووت يدوب ينسمع : ساعدوني...
ما سمعوها ...طلعت كل قواها وصرخت :
انا هووون ساعدوني ..
سمعوها ..ونبطسو انه فيه كم حد ماخدينهم عايشين ..
..قربو لألها ..ومسكو ايدها ..وطلعت بالقارب ..
قعدت تتذكر شو صار..
امي ..بابا ..اختي ...
اخ اشنع صوره اختي ...بكت بصمت .وما حست إلا انها تغفى ...
&&&
نازل من الدرج وريحت المكان صارت كلها بعطره ..
وصل للصاله وشاف ابوه : صباح الخير يبه ..
ابوه بأبتسامه : صباح النور يا ابني ...
كيفك ؟؟
...: الحمدالله بخير وانت ..
ابوه : منيح ..شو رايح لدوامك ..
...: اه والله ...اخد فنجان القهوه من عند الطاوله ..
وشفها ..وستأذن بده يروح لدوامه ..
....
حط فنجان القهوه على الطاوله ..
وبدا يتفرج على الجريده ..ويشوف شركاته على الجريده
والمشروعات تبعه إلي بتفرحه ...
قلب الصفحه التانيه ...نصدم
انصعق ..
شاف مجوعه من الناس غارقين بالسفينه جايين بتجاه السعوديه ..وكان من الناس العايشه .
بنت مكتوب اسمها........ ؟؟؟..
: مش معقووول ....
راح بسرعه اخد مفتاح سيارته ..واتجه لدوامه
..وهوه شاغل باله لازم هسا يعرف كل اشي...
&&&&
في المستشفى دخل بهيبته وريحت عطره انتشرت بالمكان ..إلي بخلي إلي ما بنتبه ينتبه ..وهو ماشي رايح على مكتبه بس وقف متفاجأ من يلي سمعه
الممرضه 1 : اكتبي اسم حنين خليل الـ.... دخلت بغيبوبه
الممرضه 2 : لا حوله ولا قوه الا بلا الله يصبر اهلها..خذي ملفها
لساته متصنم نزلت عليه زيا لصاعقه راح عند الممرضه عشان يتأكد من الاسم : شو اسم المريضه الي دخلتوها هسا في الانعاش
المريضه تفاجئت لانه عمرو ما سئل : حنين خليل الــ .....
صار كائنه أدور فيه الدنيا كيف انا هاد الشي اكيد خربطه بالأسماء لا اكيد تشابه بالأسماء بس كيف نفس العيله ونفس القضاء... عمره ابوي ما حكا انه عنا بنت عم من نفس العيله خلص اكيد هاي وحده ما بتقربلنا طلع على مكتبه وقعد على الكرسي ومسك راسه بئديه لعل يخف الوجع الي براسه فجأه صرخ على السكرتير بأعلى صوته خلت خالد السكرتير يفز من الخوف دخل وهوه خايف من الصراخ : نعم استاذ احمد
احمد : هلأ بتعرفلي كل اشي عن حنين خليل الـ.... وين عايشه وشو بتحب وما بتحب شو بتوكل كل اشي وهسا بدي اياهم يكونو موجودين على مكتبي
خالد : حاضر استاذ أوامر تانيه
احمد : لا بأمكانك تنصرف
طلع السكرتير من المكتب


نوخد بريك

احمد : شخصيه جميل بما فيه الكفايه اله هيبه الكل بحترمه حتى ابوه ازا حكى كلمه ابوه برد عليه بس يعني ابوه اله كلمه بس احمد فارد سلطته على الكل عصبي يعني ازا بعصب ما بعرف امه من ابوه بس طيب وحنون ... شكله :عليه عيون بتسحر عيونه وساع ولونهم عسلي غامق ورموشه طوال انفه طويل وحاد وتمه متوسط الحجم وبشرته اسمرانيه شوي واكتر شي محليه سكسوكته شعره ناعم ولونه اسود وجسمه رياضي عليه عضلات محليته اكتر واكتر وعند بطنه مفصله عضلاته يعني ازا بلبس بلوزه ديئه بفصلو وهو عنده مستشفيات وبدير مستشفى وعيلتهم من الطبقه الغنيه كتير عمره 28 سنه
&&&
حنين : بنت الها عزة نفس واثقه من حالها وعنيده كتير ازا حطت شغله فبالها خلص لازم تنفذها وهيه بتكره حد يحكم عليها وهوه مو عارف طبعها ......... شكلها جميله حلوه كتير يعني شوي وبتحكي للئمر ئوم وخليني ائعد محلك وأي واحد بشوفها بموت من جمالها عليها شعر لحد خصرها ئاصيته مشفر ولونه بني وازا حد بشوفها من بعيد ببين عسلي شعرها مو كتير كثيف بس كويس ناعم متل الحرير عيونها وساع ولونهم بني غامق يعني من بعيد ببينو سود ورموشها عادي متوسطين الطول انفها صغير تمها زي حبت الكرزه وبشرتها ناعمه ولون بشرتها بيضا شوي يعني مو كتير بيضه ولا سمرا بس مايله للبياض اكتر عليها جسم خيال لو تروح عارضه ازياء بوافئو عليها وهيه طويله شوي وهاد الي محليها لان طول جمال عمرها 23 سنه خلصت جامعه جديد

نكمل
&&

لساته ئاعد افكار تجيبه وافكار توخده قرا المعلومات عن حنين وعيلتها واخد مفتاح السياره وطلع من المستشفى بكبره بس طبعا ئبل ما طلع اخد معلومات كيف ماتو اهلها....... بسيارته وهوه فكره شارد خلينا ندخل على افكاره ونشوف بشو بفكر ....يعني انا عندي عم غير عمي كمال بس ليش ما بنعرف اكيد القصه فيها ان متأكد انه هاي بنت عمي خلص انا هلا بروح عند ابوي وبفاتحه في الموضوع دخل الكراج وصف سيارته وددخل على القصر ولاقى امه بتتقهوا وئاعده بالصاله سلم على امه وباس راسها وراح ئعد بحدها : كيفك يمه
امه : بخير وانت كيفك وكيف الشغل معك
احمد : منيح ....
لف عليها : وين ابوي ..
ام احمد : بالشغل ..أبل شوي اتصلت عليه
حكى شوي وبرجع ..
احمد : طيب ..
انا طالع اغير واوخد شاور ..واذا اجا ابوي احكيلي..
الأم : طيب
طلع فووق ..واخد شاور ..وغير..
بعد نص ساعه نزل للصاله شاف امه وابوه قاعدين
احمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
احمد : اه يبه بدي افاتحك بموضوع بس مو هون بمكتبك
الاب : طيب اسبقني وانا هسى باجيك
احمد : طيب
راح احمد على مكتب ابوه وئعد يستنا وبعد خمس دئايئ اجا ئعد على كرسيه الكبير الي عند المكتب ..
وهوه كانه شاك بالموضوع : تكلم يا احمد شو مالك
احمد : يبه انا الي عم غير عمي كمال صح
ابو احمد فتح عيونه من الصدمه..هسا تأكددت شكوكه كيف عرف يا احمد..
يمكن قراء بالجريده .. : ااااه... يا احمد وصار ابو مش عارف شو يحكي .... ااه الك عم بس انت كيف عرفت .؟
احمد : يبه انا اليوم رحت على المستشفى وسمعت اسم حنين خليل الــ ..... وانا تفاجئت انها بتكون بنت عمي......... وسمعتهم بحكو انها بغيبوبه ..
وعرفت عنها اليوم ..انهم همه اربعه ..
الأم والأب والأخت وحنين كانو جااين على السعوديه
بالسفينه ...وعرفت انه اهلها من الميتين ..وهيه كانت وحده من اهلها العايشين
ابوه وكأنه صخره كبيره وئعت على راسه :
يعني اخوي ماااات ..اااااااخ ماااااات خلص بطل عندي اخ ...ااااااخ يا احمد شو كنت اعزه اخوي ..هاد من بطن امي اخوي من لحمي ودمي ...اااااه
الله يرحمك يا اخوي كان نفسي اضمك واحكيلك سامحني يا اخوي...نزلت من عينه دمعه
ألم
فراق
حزن
....اااخ سامحني وسامح ابوك يا خليل ..
والله هوه تاب.. احمد الي مش فاهم ليش ابوه ببكي وليه بحكي انه يسامحه ويسامح جده .... اف حاس حالي متل الاطرش بالزفه : يبه ممكن تفهمني شو القصه
ابوه لف عليه : بعدين يا ابني انت روح جمعلي اخوانك عشان احكيلكم شو القصه
احمد وهوه الفضول ذبحه : طيب... راح بسرعه ونادى بأعلى صوته : تـــــــــــــــــاله تالــــــــــــــــــــــــــــه ...... تالـــة أول ما سمعت صوته فزت بسرعه ونزلت تحت وهيه خايفه من صراخه : نعم
احمد : اسمعي روحي جمعي اخوانك بسرعه كلهم صغير وكبير
تالة بلقافه : ليش
احمد : بلاها لقافتك وروحي ناديهم
تالة بدون نفس : طيب .... وراحت وبعد عشر دئايئ تجمع الكل وطبعا الكل متفاجئ سبب الاجتماع

نوخد تفحيطه ونرجعلهم
&&&

ابو احمد : شخصيه وجميل مو مبين عليه كبير هوه عمره 51 والي بشوفه بفكر 33 حنون طيب كتير ما بحرم اولاده من اشي واهم اشي عنده اولاده وبحب مرته ئد الدنيا يعني لو تطلب عيونه بعطيها واسمه محمد وهوه وزير
ام احمد : بتحب اولادها وطيبه وحنونه كتير بتحب زوجها وهمه اولاد عم والأهم من هيك انها متزوجيته عن حب عمرها 48 مو مبين عليها مبين 30
احمد : سبئ وحكينا عنه
***: وفي شخص مو هلا بتعرفو بنعرفكم عليه بعدين
تاله : صبيه حبوبه وملقوفه واحيانا بتتصرف عن طيبة ئلب أموره وشوي عربجية عيونها وساع مكحلين لونهم عسلي فاتح رموشها كثاف بس مو طوال عادي... شعرها لحد كتفها ئاصيته مدرج ناعم لونه بني فاتح شوي عمرها 20
ملاك : بنت طيبه كتير وحبايه متزوجه من سنه عمرها 25 وهيه الوحيده الي الها معزه عند اخوها احمد يعني احمد شو ما بطتلب برد عليها
ديانا : دلوعه البيت بنت اموره كتير الي بشوفها بده يوكلها من جمالها طيبه احمد بموت عليها وبدلعها كتير عمرها 13 سنه بس عربجيه نمبر ون ازا حد حكالها كلمه بترده بعشره
&&&

نرجع نكمل ....


ابو احمد لما شافهم كلهم مجتمعين بدا انه يحكيلهم : ممم انا مو عارف كيف بدي ابدا المهم انا من زمان وانا صغير كان عندي اخو اسمه خليل غير عمكم كمال ...طبعا الكل انصدم كيف عندهم عم اسمه خليل قطع افكارهم ابوهم : ولما كان عمري 19 كان في جار عنا حاقد على اخوي خليل لأن مره تهاوش خليل مع ابنه وطلع خليل بريئ فحقد عليه لأنه ابنه دخل السجن فعمله كمين وحط بسيارته مخدرات بدون ما يعرف وخبر الشرطه ومسكوه والشرطه خبرت اهلي وابوي لما عرف انصدم وامي اغما عليها ومن بعد هاليوم بطل حد يزور اخوي الا انا وكمال وعرفنا انه بريئ وكان ابوي مانعنا من الزياره وكنا نروح بالسرقه وبعد سنتين طلع اخوي من السجن لما اثبتت برائته بس لما اجا على البيت ابوي ما صدق انه بريئ طرده من البيت وبعدها ما شفناه لهلا من بعد 33 سنه واليوم عرفت من الجريده ولما سمعت من احمد اتاكددت انه همه نفسهم ..... الكل صار يناضر احمد ورجعو يناضرو ابوهم : وانه.. نزل راسه ونزلت دمعه حاره ومسحها قبل لاحد يشوفه ورفع راسه : غرقووو بنص البحر وهمه جايين عنا للبلد هوه ومرته وبنته بس ضل عنده بنت ....الكل تفاجئ وحزنو على بنت عمهم الي صارت يتيمه ...كمل الاب : وانا هلا لازم اروح على المستشفى لأشوف حنين ....فزت تاله : بابا انا رايحه معك ...
ديانا : وانا كمان دادي
الاب ابتسم انه اولاده حابين يشوفوها : طيب
ام احمد : الكل رايح إلا انا خلص رح أجي.... وابتسمت
وطبعا احمد اكيد رح يروح لانه مدير المستشفى وعنده شغل ومنها يشوف حنين ...راحو الكل على المستشفى

&&&
كانت لسى صاحيه
ما كانت غيبوبه كتير عاديه يعني الغيبوبه
.. تذكرت شو صارلها وبدت تبكي .... اخ وين اروح هلا ما حد عندي واهل ماما بالأردن كيف بدي اخبرهم وبابا ما بعرف اصلا ازا كان عنده اهل اهئ ليش تركتوني يا ريت لو كنت معاكم ولا تركتوني
خلص يا اختي ما رح ترجعي رح
افقد ضحكتك بسمتك
حزنك فرحك
زعلك ..
ااااااه اختي ارجعي ارجعيلي انتي كنتي الأمل الوحيد ..
اهئ كانت تبكي بحرقه وما سمعت الدق على الباب دخلو اهل احمد وهيه ما انتبهت لانها دايره وجها للشباك وبتبكي دخلت ام احمد وابو احمد وبناته شافها سرحانه حزن عليها كتير : السلام عليكم
التفت حنين عليهم وبخوف ضاهر : مين انتو
ابو احمد راح لعندها وباسها عجبينها : انا عمك يا حنين
حنين انصدمت انا الي عم بس عمرو بابا ما حكى انه الي عم اكيد هدول بكزبو: انت بتكزب علي صح انا ما الي عمام
ابو احمد : يا حبيبتي احنا من زمان مفترقين انا واخوي عن بعض بسبب مشكله بس الله يسامح ابوي هوه سبب المشكله
حنين : يعني بدك تقنعني انه عندي عم
ابو احمد : حنين.. قبل 30 سنه كان في ....وحكالها كل الئصه
حنين لهلأ منصدمه كيف لهالدرجه واحد حاقد على ابوي يعمل هيك ويفرئ بين بابا وجدي بس الله لا يسامحه وبدت تبكي ...تقدم الها ابو احمد وحضنها : لا تبكي يا حبيبت عمك انتي رح تيجي عنا واعرفك على عمك وعمتك وعلى اولادهم ورح تعيشي زي الأميره
حنين تبكي وتشاهق ضمها عمها لصدره اكثر وطبطب على ضهرها وبدو يطلعها من الجو الكئيب : خلص شوفي كيف عبيتي قميصي دموع.... بمزح >>>
ابتسمت حنين وضلت ساكته وانتبهت للمره ولبنتين ....ابو احمد شافها لما استغربت مين هدول : هاي مرتي وبناتي
تقدمت ام احمد وباست راسها بحنان الام : كيفك حبيبتي
حنين الي حست بحنان الام : منيحه بشوفتكم... وعرفها عمها عليهم وارتاحتلهم
بعد نص ساعه دق باب الغرفه ودخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد انتبه لحنين خقق عليها وذاب بسحر جمالها بنفسه : هاي بنت عمي والله يا عمي اتاريها بنتك حلوه بتوقع الطير من السما من جمالها : كيفك يا بنت العم ؟
حنين الي مستحيه لانه شكلها مبهدل وعجبتها كلمه يا بنت العم حست حالها وكأنها ما فقدت اهلها : الحمدالله وانت ؟
احمد : بخير
بعد نص ساعه طلع احمد عشان عنده كم شغله ....

وطلعت حنين من المستشفى بعد 4 ايام
وكزبو عليها وحكو انه لائو الجثث وانهم عملو عزا .. وحست الحياه رجعتلها ودعت ربها انه في عم بحبها وحنون عليها وكانت الصحافه كلها موجوده عشان عمها وزير وئعدو نص ساعه حتى طلعوا من الزحمه وحنين كانت مستغربه ليش التجمع وفي صحافه
وصلو القصر طبعا حنين ما كانت تعرف انه غني لهالدرجه والأهم انها ما بتعرف انه وزير دخلت القصر وهيه تحكي ماشالله وكانت تتطلع على القصر وهيه اصلا اول مره بتشوف قصر .....

لانه حنين واهلها كانو ساكنين في بيت عادي متواضع يعني ما عمرها راحت على فلل او قصر قطعت افكارها مرت عمها : حبيبتي حنين روحي مع تالة اتفرجيكي وين جناحك
تاله الي مكيفه انه صار عندها بنت عم جديده ولا كمان من جيلها : تعالي... يــــاي مو مسدئه انك راح تعيشي عنا
ام احمد : الله يغربلك روحي دليها بس
تاله : اوكيشن يلا يا برنسيسه اتفضلي ئدامي
حنين ابتسمت : اوك.. <<< وهي حاسه بأنه رح تكون هي وتالة صحبات وينسجموا مع بعض
راحو للجناح وفتحت تالة باب الجناح : تررررااا كيفني معك زبطت الجناح على زوئي يا بنت عمي .. وحضنتها بقوة وصارت تنط : ولك مش مسدئة انه عندي بنت عم من جيلي ورح تعيش معي ونصير اعز صحبات ..
حنين محششه ضحك على بنت عمها وهبالها بس كتمت ضحكتها : الله يخليلي ياكم يا تالة ... والله انه حبيتكم من كل ئلبي...
تاله : Me too .... يلا تعالي افرجيكي البيت
حنين : طيب مو هلا بدي اطوي ملابسي واحطهم بالخزانه
تاله : هلأ بحكي للشغالات يرتبولك اغراضك وملابسك ويحطوهم بالخزانه
حنين : امممم طيب
نزلو على الدرج هيه وتاله وشافو احمد لسى طالع كمان على الدرج انتبهت اله حنين واستحت ونزلت عيونها عنه طلع وكمل مشيه وتاله راحت تفرجي حنين البيت
بعد ما فرجتها تاله البيت طلعت هيه وياها عشان ينامو عشان حنين لساتها تعبانه ... دخلت الغرفه ونسدحت على السرير وتزكرت اهلها وبدت تبكي : ليش يا ماما تركتي بنتك ليش يا بابا تركت بنتك بتعاني ليه رحتو وتركتوني حتى انتي يا اختي رحتي وتركتي اختك اااااااخ.... والآخ طالعه من ئلبها والحزن ملا صدرها.... ما بحكي الا الله يرحمكم

...انا اصلا لازم افرح لانه لئيت حد بئربلي .. وإلا اصلا لولاهم كان انا هلا بالشوارع بس الحمدلله... خلص اهلي ماتو والله اخدهم لازم ائئوي ئلبي وما حست بحالها ونامت بأفكارها
&&
....
انشالله يعجبكم البارت ...
يمكن ما يعجبكم عشاان اللهجه بالئال ..
انشالله رح اعملها بالقال بعدين ...بس لما يوصل للجزء السادس ...
لانه انا ماشيه مع البنات إللي بالمنتدى التاني ...
انتضر تفاعلكم لا تحرموني منها ..
[/BACKGROUND]

__________________________________________________ __________
ابدعتي ي الغلا

يعطيك الف عااافيه ع المجهووووووووووووود

__________________________________________________ __________
يعطيك الف عااافيه مررررررررره حلوه
بليززز اتحمست ابغى البااارت إللي بعدووو


__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سہـٌٍـہـٌٍديہـٌٍم ♥
ابدعتي ي الغلا

يعطيك الف عااافيه ع المجهووووووووووووود





مشكوووووووووره حبيبتي ع المرور..
الله يعافيكي يا رب ...
ربي لا يحرمني من طلتك الحلوه ...

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجلك اعيش A
يعطيك الف عااافيه مررررررررره حلوه
بليززز اتحمست ابغى البااارت إللي بعدووو





الله يعافيكي ..
انشالله حبيبتي بس اشوف في تفاعل في الروايه بنزل ...
منووووووووووره ..
الله يخليكي يا رب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الالماس
روووووووووووووووووووووووعة وربي
يعطيك الف الف الف عافية
ياعسل
واصلي
يامبدعة
^^



تسلمي حبيبتي انتي الأروع ..
منوووووووووووره .
الله يخليكي يا رب ..