عنوان الموضوع : مين يمسح دمعتي!
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم*انا اليوم راح اسوي روايتي الثانية في هذا المنتدى وسميت هذي الرواية (مين يمسح دمعتي!)هذي رواية مرة حلوة بس راح اغير شوية في طريقة كتابتها بتكون بلغة غير العربية*عطوني رايكم والحين نبدأ فيها راح اتكون طريقتي سرد والتعرف على الشخصيات من خﻼ‌ل اﻻ‌حداث بعرفكم على بطلة الرواية اسمها نورة وهي تعيش مع امها وابوها في بيت صغير ومتواضع هي تدرس وتعمل وتصرف على المنزل يعني الحمل كله عليها.وهي مرافقة شلة من البنات وهم شهد وشجون ونور .
الجزء اﻻ‌ول
نزلت نورة من غرفتها وصبحت على امها وابوها واكلت معهم شوي وقالت انا بروح عندي وايد شغل فوق راسي فقالت امها طيب يابنتي الله يوفقك وراحت مستعجلة وركبت السيارة حقتها وراحت الجامعة ولما وصلت راحت عند صديقاتها وسلمت عليهم ياهﻼ‌ بالصبايا فقالو ياهﻼ‌ بالزين والحلو كله فردت اموت انا على احلى صديقات بس يﻼ‌ قومو ﻻ‌نتأخر على المحاضرة فقالت شجون اوف عاد يﻼ‌ طيب قوموا دخلو المحاضرة وبعد ما انتهت قالت لصديقاتها ترى انا وايد وراي شغل وماني فاضية فقالت شهد ياخ ارتاحي شوي يعني ماف غيرك وبعدين ليش ابوك مايشتغل فضحكت وقالت ابوي ماهب فالح غير ياكل ويشرب ويصرخ علينا فقالت شجون نورة ايش فيك تتكلمين كذا عن ابوك قالت وﻻ‌شي انسي قامت نور وقالت اليوم ماراح نسهر سوى ﻻ‌زم نساعد نورة فقالو ايه طبعا اكيد احنا كم نورة عندنا فقالت نورة تسلمون لي يااحلى صديقات ولبسو عباياتهم وطلعو مع نورة في سيارتها وفجأة قالت نور اﻻ‌ اقول انتي وش تشتغلين قالت نورة والله انا اشتغل عند وحدة انظف لها وامسك عيالها واطبخ فقالت شجون عاد اليوم كلنا بنساعدك راحو معها لحد البيت الي تشتغل فيه ولما دخلو كان البيت مرة امعفس قالت شهد وع وش ذي الفوضة حشى عاد الي يشوف ذا المنظر يقول هنا عايشين حيوانات وفجأة دخلت عليهم صاحبة البيت فسلمت وقالت اليوم انا بروح مع صديقاتي بنتعشى سوى ابغاك تجلسين مع العيال ورتبي البيت وﻻ‌تنسي تأكلينهم وتنومينهم ﻷ‌ني ممكن اتأخر وﻻ‌تروحين اﻻ‌ بعد ارجع فقالت طيب وراحت ولما طلعت قالت شجون مرة شايفة حالها وفجأة طلع طفل عمره 5سنوات ورمى البيض على نور فعصبت وقالت ياقليل اﻻ‌دب وبعدها طلع وراه اثنين واحد عمره10سنوات والثاني عمره 4سنوات فقالت نور يوووه واضح عليهم قردة فقالت نور انا برتب البيت وانتو اهتمو في العيال فقالو طيب اخذوهم ودخلوهم الغرفة وبدت نورة تنظف وبعد ما انتهت حضرت لهم اﻻ‌كل وخلتهم ياكلون وبعدين نامو بعدين طلعو من غرفتهم وقالت شجون اخيرا افتكينا منهم وفسخت عبايتها ورمتها في الكرسي ونور بعد فسخت عبايتها ورمتها وجلسو في اﻻ‌رض وفتحوا التلفزيون وجات داخله نور وقالت انتظروني بقعد معكم ففسخت عبايتها وفخت حجابها فنزل شعرها البني الطويل الين نص ضهرها وكانت ﻻ‌بسة جينز وبلوزة حمرا وبعدين جلست معهم وقالت واو الفلم شكله رومانسي خلينا نتفرج عليه وفعﻼ‌ اشترو شوية اشياء وجلسو يتفرجون على الفلم وياكلون وبعد شوي سمعت نور صوت باب غرفة يفتح فقالت بنات ترى في صوت فقالت نورة اكيد تتخيلين العيال نايمين ماف احد غيرنا فقالت ﻻ‌والله اني متأكدة اني سمعت صوت غريب وبعد شوي سمعو صوت باب انفتح فخافوا ومسكو بعضهم وفجأة دخل عليهم شاب وسم فتفاجأ وقال من انتو فقالوا انت الي من ومن متى انت هنا فقال انا من زمان هنا هذا بيتي فقالت نورة انا اشتغل هنا وهاذول صديقاتي والحين ممكن تطلع تخلينا نلبس عباياتنا فقال اسف اكيد تفضلوا فطلع ولبسو عباياتهم وقالت نورة احنا بنروح بما انو البيت فيه احد فقال مو مشكلة وراحو وصلت نورة صديقاتها البيت ورجعت على بيتها والوقت مرة تأخر كانت الساعة2صباحا ولما وصلت واول مافتحت الباب ضربها ابوها كف على وجهها وقال ليش تتأخرين ياقليلة اﻻ‌دب ووين كنتي وهي تبكي وتقول كنت في الشغل فقال في الشغل الين الساعة 2صباحة والله ﻷ‌وريك فصار يضربها وامها تحاول تهديه بس ضربها هي بعد وبعد مااتنهى من ضربها قال هاتي راتبك بسرعة فقالت باقي ما اخذته فضربها وقال بكرة تجيبينه واﻻ‌ بتشوفين شي عمرك ماشفتيه وراح فقامت امها من اﻻ‌رض وساعدت نورة ودخلتها غرفتها وصارت تمسح لها دموعها وقالت ﻻ‌يبنتي ﻻ‌تبكين فقالت يمة انتي صار لك شي قالت ﻻ‌ فقالت الله يهديه انا ما ادري هو ليش يعاملني كذا فقالت امها حبيبتي نامي وﻻ‌تشغلين بالك فنامت نورة في حضن امها وفي الصباح صحت نورة ووجهها كان مرة متورم من الضرب وماكانت تبي تطلع من البيت بس ابوها جاها في غرفتها ومسكها من شعرها وجراها الين تحت ورمالها عبايتها وقال انقلعي وجيبي الفلوس وﻻ‌ترجعين من دونها لبست نورة عبايتها وطلعت من البيت تبكي وامها تطالع فيها ومو قادرة تسوي شي ركبت نورة سيارتها وراحت بيت المرة الي تشتغل عندها ودقت الباب ففتح لها نفس الشاب فشاف وجهها المتورم وحالتها المزرية ومرة استغرب فقالت صاحبة البيت جات فقال ﻻ‌ جاها شغل مستعجل وسافرت وبترجع بعد يومين فقالت نورة في نفسها والله ابوي بيذبحني ياترى وش اسوي فقال لها ايش اللي صاير معاك فقالت ﻻ‌ ماف شي مهم وراحت نورة ركبت سيارتها وكانت تفكر في مشكلتها وماتعرف كيف تدبر الفلوس دورت السيارة وراحت وقفتها جمب حديقة وصديقاتها يتصلون عليها بس هي ماترد جالسة تبكي وتفكر وتقول ياربي اكيد ابوي بيضربني وش اسوي!من وين اجيب الفلوس!ياربي ساعدني.وبعد شوي انفتح باب سيارتها ودخل عليها نفس هذاك الشاب فقالت ايش اتسوي فقال ﻻ‌تخافين انا اسمي مازن وانا ولد الي تشتغلين عندها المهم لما شفت حالتك مرة استغربت اقدر اساعدك بشي فقالت ﻻ‌ شكرا فقال اسمعي انا متأكد انك طايحة في مشكلة واضح عليك من شكلك فقالت ﻻ‌ بس امس طحت من الدرج فقالها ﻻ‌تحاولين تكذبين من وجهك واضح ان في احد ضربك فبكت وقالت انت وايد ذكي وبعدين انا ما احد يقدر يحل مشكلتي فقالها انتي احكي لي وش صاير معك ووعد مني اني اساعدك فقالت لها انا وايد حزينة عايشة بين امي وابوي بس انا الي اصرف عليهم وابوي يتسلط ويتحكم فيني وهو الي ضربني فتفاجأوقال معقولة ابوك !فقالت ايوة ابوي هو الي سواها يضربني انا وامي اصﻼ‌ انا ما اطيغه قبل سنة كان عندي اخت اسمها نرجس وكان وايد ابوي يضربها ويعاملها بعنف وهي ماتحملت وماتت والحين ابوي بيضربني اذا ماجبت له الراتب حقي فقال وكم راتبك فقالت 500 فقال تفضلي وعطيه الفلوس وقالت ﻻ‌ وش اتسوي رجعها انا بتحمل فمسك ايدها وحط الفلوس وقال ﻻ‌تناقشيني خذيها وعطيه الفلوس ونزل من السيارة كانت نورة تطالع باستغراب وقالت اكيد برجعها له.انتظروني في الجزء الثاني (بتودي نورة الفلوس بس ياترا وش ردة فعل ابوها)*


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



الجزء الثاني
راحت نورة على بيتها ودخلت بهدوء ولما دخلت كان ابوها جالس ومستنيها فقال جبتي الفلوس قالت ايوة تفضل ورمتها فيه فقال ياقليلة الادب ليش ترمينها كذا فرفعت حاجبها وقالت هذي الفلوس جبتها لك كاملة انشالله تتهنى فيها فقالها بغضب اقول انقلعي على غرفتك لأبتلي فيك فقالت اووف عااد وراحت على غرفتها وجلست تفكر وقالت :انا لازم ارجع الفلوس بأسرع وقت لمازن بس ياربي!كيف برجعها !ومن وين اساسا اجيب الفلوس الراتب ابوي يسحبه كله ومايخليلي شيء تعبت نورة من كثر مافكرت ومالقت نفسها الا نايمة وفي المسا جات امها وصحتها وقالت: لها قومي يابنتي صلي المغرب وجهزي حالك لانو عندنا ضيوف فقامت نورة وغسلت وجهها وتوضت صلت المغرب وبعدين سرحت شعرها وسوت اشوية مكياج خفيف ونزلت لقت الضيوف هم نفسهم صديقاتها وشجون ونور وشهد فقالت :ياهلابكم فقالت شهد وايد خفنا عليك وينك ماجيتي الجامعة فقالت والله كنت اشوي تعبانة والحين بلبس عبايتي وبروح شغلي فقالت شجون حبيبتي كان ودي اروح معك بس ما اقدر وكمان نور قالت نفس الشي فقالت:مومشكلة عادي وبعدين جات شجون وقالت انا بروح معك ماوراي شي فقالت نور:انا وايد تأخرت يلا ياشجون وودعتهم وراحت وهنا جلسو نور وشهد مع ام نورة وقالت نور خالتي : ايش بها نورة يعني في مشكلة فقالت لاماف شي بس هي تعبانة اشوي وانسحبت وراحت غرفتها حملوا نور وشهد حالهم وراحو وركبو سيارتهم فقالت شهد انا متأكدة انو نورة عندها مشكلة في البيت فقالت نور والله ما ادري وهنا نورة وشجون وصلو البيت ودقو الباب فتحت لهم صاحبة البيت وقالت تفضلو وجلستهم وقالت اتفضلي يانورة راتبك حق امس فقالت نورة شكرا وبعدين قالت:الحين انا بروح الشغل انتي نظفي البيت والهتمي بالعيا وبعدين راحت قامت شجون وفسخت عبايتها وكانت لابسة تنورة قصيرة وبلوزة زرقه وشعرها كان اشقر وقصير وقالت انا بروح انظف المطبخ وانتي نظفي البيت قالت نورة: طيب وراحت تنظف المطبخ وهنا دانا فسخت عبايتها وكانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة طويلة صفرا ورابطة شعرها وبدت تنظف وبعد شوي خلصو النظافة قالت شجون بروح الحمام وبرجع وفعلا راحت وهنا نورة شربت شوية موية ولبست عبايتها فجأة دخل مازن وقال السلام عليكم فقالت نورة وعليكم السلام قربت منه نورة وقالت تفضل هذي فلوسك فقال اسمعي انا الحين ماني محتاج لها خذيها لك وعلى طول راح فاندهشت نورة ودخلت الفلوس وبعدين جات شجون ولبست عبايتها ونزلو السيارة فعطتها نورة 350فقالت شجون ايش هذا فقالت نورة لانك ساعدتيني تستاهلين فقالت شجون خليها معاك انا مانب محتاجة فلوس فقالت نورة:بس قاطعتها شجون لابس ولاشيء بتزعليني منك ترى فدخلت نورة الفلوس وقالت وش رايك نروح نشتري شوية اكل انا من الصباح ما اكلت شي فقالت شجون فكرة حلوة يلا راحو مطعم واشترو سندوتشات وعصاير واكلو في السيارة جنب البحر وبعد ماخلصوا وصلت نورة شجون البيت وراحت على بيتها واول مادخلت سمعت صوت عالي من غرفة امها وابوها فاقتربت من الغرفة ووقفت جنب الباب سمعت امها تقول والله حرام عليك البنت راح تنهار وابوها يقول بعنف وانا ايش دخلني فيها تنهار ولاتموت مايكفيها انو احنا ربيناها وش تبي اكثر من كذا مافهمت نورة شي بس كانت متأكدة انهم يتكلمون عنها فتحت الباب ودخلت فتفاجؤو وقالت وش صاير فقالت امها ولاشي فقاطعها ابوها لاتكذبين خليها تعرف الحقيقة اسمعي زين انتي صرتي ماتنطاغين وانا مليت منك انتي صرفتي علينا وسويتي الي عليك بس الحين انفتح التأمين حقي ويجيني راتب شهري وماعاد نحتاجك يعني مهمتك في البيت انتهت انصدمت نورة من كلام ابوها وكان مثل السكاكين القاتلة وواصل كلامه بحدة وقال يعني بالمختصر اطلعي من بيتي لأنك حمل زايد على البيت انصدمت نورة من كلامه وقربت منه وهي مصدومة وترتجف وقالت :انا بطلع من بيتك بس بقول كم كلمة قبل لا اطلع بيجي يوم وبتندم على كل شي لأنك انت عايش علشان مصالح الدنيا اصلا وش اتوقع من واحد قتل بنته وما نزل دمعة ولاحتى حس بالندم فرفع ايده غاضب بيضربها بس مسكت ايده وقالت انت كنت ابوي بس الحين لا مالك حق تضربني انا تحملتك كل هالسنين ضرب واهانات وكل انواع المعاملة السيئة بس صدقني انا مانب محتاجة لك بس انت محتاجلي وبتتذكر كلامي هذا وفكت ايده وراحت غرفتها تلم ملابسها واغراضها وامها تبكي وتحاول توقفها وتقول انا بكلمه لك بس لاتروحي انا كيف بعيش بدونك فمسكتها نورة وقالت يمه انتي بس ادعيلي وصدقيني انا بدبر اموري فقالت وين بتروحين في هالساعة قالت انا بدبر امري واخذت شنطتها وهي طالعة عطت ابوها نظرة غريبة وبعدين طلعت ودخلت شنطتها السيارة فوقفها ابوها وقال السيارة ماراح تاخدينها اي مكان فضحكت وقالت بعد من وجهي هذي سيارتي وبأسمي وفلوسي وبعدين ركبت وراحت كانت سايقة السيارة بسرعة وتبكي وتتذكر كلام ابوها وتقول ايش راح اسوي الحين وبين بروح وشوي دق جوالها كانت نور تكلمها وقالت لها وينك فقالت نورة مع السلامة وقفلت في وجهها ووقفت سيارتها جمب فندق وحجزت فيه غرفة وفي الصباح راحت نورة بيت الي تشتغل عندها واخذت راتبها ورجعت غرفتها في الفندق وجمعت الفلوس الي عندها وراحت حطتها في شنطتها وراحت تدور على شغل ثاني لان شغلها ماراح يكفيها بس للاسف مالقت وبعدين لقت قدامها فندق مكتوب فيه مطلوب فتاة في عمر العشرين لتنضيف الغرف ماكان عندها غير ذا الحل ودخلت وتكلمت مع المدير فعطاها الشغل وبدأت بدخول غرفة تلوى الاخرى تنظف حتى اهلكت من التعب وهنا صديقاتها في الجامعة مستغربين لانها ماجات وفجأة جا مازن الجامعة وسألهم عنها فقالت شهد والله ماندري عنها شي ونتصل على جوالها بس ماترد راح مازن وهو مستغرب وكان مرة مستغرب ويفكر فيها فقال ليش انا افكر فيها كثير كذا !!!!!فحكى كل شي لصديقه شهاب فقاله والله انها مسكينة وش ذا الاب صدق انه مايستحي على وجهه والحين هي وينها فقال والله مااحد يدري عنها شي بس انا وايد خايف عليها فقال شهاب بأيش تحس فقال ما ادري شعور وايد غريب قاله لاغريب ولا شي يا خوي اعترف انك تحبها فسكت مازن وفجأة قام وقال باي وراح فضحك شهاب وقال والله انك جنيت.



هنا ينتهي الجزء الثاني(ايش راح تسوي نورة!وكيف راح يساعدها مازن)تابعوني في الجزء الثالث


__________________________________________________ __________
[BACKGROUND="70 #000000"]

رواية رائعة و جميلة

لو فقط تهتمين بالتنسيق

و إستعمال الألوان

و في إنتظار المزيد من التشويق

في الجزء المقبل

تقبلي تحياتي

[/BACKGROUND]


__________________________________________________ __________
روايه رائعه

ننتظر التكمله


سلمتي

__________________________________________________ __________
رواية اكثر من رائعة اختي الكريمة
وانتظر المزيد والمزيد من مثل هذه الكلمات الثمينة



العاب بنات-لعبة البيرة-لعبة جاتا-لعبة من سيربح المليون-العاب بنات ستايل-العاب وظائف
لعبة الفراخ-العاب تلبيس بنات-لعبة المارد السحري-العاب تطعيس-العاب تطعيس جيب
لعبة ماريو-لعبة سلاحف النينجا-لعبة سبونج بوب-العاب وظائف بنات-لعبة المزرعة السعيدة
لعبة طبيب الاسنان - العاب تنظيف البشرة - العاب تلبيس بنات - لعبة تنظيف البشرة
العاب سيارات - العاب مكياج - العاب طبخ - العاب ذكاء - العاب اطفال


__________________________________________________ __________
كلمات أجبرتنى على مشاركتكـ لإحساسى بصدقها

وإيمانا منى بقلم يختار أجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعانى

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل منى خالص التحيه