عنوان الموضوع : رواية كحيت كحه - جريئة ورومانسية وكوميدية
مقدم من طرف منتديات الشامل

رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته .. جريئة>رومانسية>كوميدية

 
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم

فالبداية حبيت أقولكم أن في وايد أحداث من هالقصة حقيقية وشوية منها خيالية أرجو أنكم تتفاعلون مع هالقصة ، بقولكم بس عن ثلاثة عوايل .. ، والباقي بتتعرفون عليهم فالرواية ..
"
كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته .. "

ترى الرواااية وايد جريئة

خلود :: هييي (شهقة) وليش .. أصلااً نحن ما سوينا لكم شيء .. وبعدين أنتي و منو ما تكلمونا
مزون :: أنا بعد ما ارمسج (وسوت حركة أنا أخاصمج) .. وها شوفي بعد أنا ما أكلمج ..
خلود :: لا والله .. والله بخبر عليكم .. انزين
موزة :: وأن شاء الله لمنو بتقولين
خلود (ولمعة تبين بعينها) :: بخبر عليكم علوي وحسن
موزة :: عاادي (سحبت ذراع عزوز) وعزوز ويانا ، ما تقدرون تسوون شيء
عزوز كان ضايع بالحوسة :: أنا .. ؟ شو السالفة ..؟
مزون :: مالي خص .. أنا .. لا تخبرين حسون ..(نزلت راسها بفشلة)

موزة :: سيري سيري لعلاوي وحسوون .. خلنا نشوف كيف بيلعبون معااج
خلود :: انزين بسير .. امممه
(
طلعت لساني لهم مغتاضة .. نحن كنا شلة ما في أحلى منها ..

وكل يوم نقعد فالبيت اللي فوق الدري مع المرجحانة في الساحة .. "لعبة"

ونآكل هناك ونسولف وندق على الطاولة.. أغاني .. طبعاً .. كنا قروباات أولاد وبنات 3 أولاد و3 بنات ..
أنا و علووي
مزون و حسن
موزة وعزوز
طبعاً كنا بهالترتيب لأن كل بنت وياها اللي يقرب لها بس من بعيد شوي ..
إلا أناا ..
ما كنت أعرف شو صلة القرابة اللي بيننا .. هل أصلاً في قرابة وله لاا ..
ما أدري .. ؟!! )

سرت ماشيه صوب حسن وعلووي ..
وأحس ان أثنيناتهم في قلبي .!!

ما كنت أعرف معنى الحب ، اللي أعرفه بس أني من دونهم أنا ولا شيء
وأني احب أسير الروضة بس عشانهم ..
وأمي ما تأمن تخليني في الروضة وتسير البيت بداية الأيام
إله يوم تيلسني ما بينهم ..

لأني أرتااح لهم .. لأني بكل بسااطة
..
..
..
..
حبيتهم لكن من دون ما أدري ..

مسح "حسن" على شعري القصير اللي واصل لين أذوني كان واايد قصير بس فراولة .. يعني شوي طويل من ورى :: شفيهم الحلوين .. زعلانين ، تبين حلاوة
"
خلود" :: لاا .. بس موزوه ومزون وعزوز .. مخاصميني
ابتسم لي بكل رقة وايده بعده تمسح على شعري "حسن" :: ما علينا منهم ، أهم شيء أنتي لا تزعلين
أوكي يا نونو
يت اييد أقسى أشوي من أييد حسن و شلت ايد حسن من شعري و حط ذراع ايده اليمين على جتفي " علاوي " :: أف تراك لوعت لي جبدي كم مرة قلت لك لا تلعب بشعرها، ويلا تحركوا خلونا نلعب اليوم بألعاب ثانية غير البيت مال المريحانة ..
"
حسن" :: حشى كليتني
"
خلود" :: أحسن لأن أنت أصلاً لازم تسير ويا مزون بس
"
حسن" :: أنزين مو لازم بس أسير وياها
مد ايده " علي" وقعد يلعب بشعري ويلعب (بالنافورة أو النخلة اللي بشعري :: يعني رافعة شعري القصير لفوق) :: اللحينه أنتي ليش مسوية اليوم نافورة بشعرج
"
خلود" :: ماما ما قدرت تسوي لي عمبوصتين (شباصتين) لأن نحن أمس فليل انتقلنا لبيت يدي ويدتي .. بنسكن فبيتهم .. لين ما يخلصون بيتنا يعني سنتين ..
"
حسن" :: انزين وين بيتكم اللحينه .. قصدي بيت يدكم
"
خلود" :: في الــ ***** .. .. صوب بيت *** اللي فصفنا
"
حسن" :: أهاا
"
علي" :: أنزين حسون أنت سير ألعب (لعبة الميزان : طرفين ييلسون فيه وواحد يرتفع والثاني ينزل ) هاك الجهة وأنا و خلود أهنا
"
خلود" :: ليش اثنينه بنفس الجهة
"
علي" بكل غلاسة ... :: لان حسون أمتن مني ومنج بشوي
"
حسن " :: أنزين أنا بسير هاك الصوب .. بس أعرف أني أصلاً أمتن عن وزنك بس 7 كيلو
..
..
يلسنا انا وعلاوي بنفس الجهة .. وحسون بالجهة الثانية و بالزور قدرنا نلعب مع اختلاف الأوزان ..

اللين .. ما علاوي قالي انزل اول و حسن بعد نزل وهو زعلان من علاوي وغلاسته له .. نزل علاوي ..

وصار اللي ما كنا نحسب أنه بيصير ..
تحرك حسوون تحت الميزان بنفس الوقت نزل الميزان على رااسه
..
..
هو طاح على الأرض .. وأنا صرخت وصحت من جهة ثانية ..

ركضوا معلمات الروضة اللي كانوا يتريقون حذالنا وشافوا الحادثة اللي صارت ..

كنت واايد واايد واايد زايغة .. أول مرة أشوف دم واايد يطلع من راس حد
ومنو هالحد
حسن ربيعنا ..
ما اقدرت ارمس مع أي حد .. ومن الصدمةاللي صارت لي .. تمسكت بذراع علاوي وبحضنه ارتميت و انهرت بالصياح
وكنت أقول :: مااااااااااااااماااه .. أهىْ أهىْ مااامااا .. أبي ماما .. أبي أروح البيت
..
..
كنت واايد أصيح ..

و لين اللحينه أصيح
بعد ساعة بالضبط رجع لنا حسون وهو لاف راسه .. ما كانت موجودة السيستر فلفته له الأخصائية
وما كان أصلاً الجرح عميق .. بس نحن اليهاال نكبرها في بعض الأحيان
..
تراضينا مع مزون وموزة وعزوز ..

لأن مزون ما قدرت تتحمل ما تتكلم مع حسون و كان لازم تعتذر له و تقوله أنها آسفة
..
..
كان دايم أحلى أولاد الروضة هم ثلاثة ..
عزوز >> الأشقراني اللي عيونه خضر
حسون >> الوسيم بهداوته وطيبته وابتسامته .. والبنات فالروضة خاقين عليه بس مشكلته .. شوي طويل .. وجتوفه من هو صغير عريضة
علاوي >> حلو وابتسامته تذوب الصخر .. (ما شاء الله .. عن أحسده) .. كل شيء فيه أسود بأسود " اقصد شعره وعينه .. وحنطااوي ..

وغماازته اللي على خده الأيمن .. وشطااانته .. هي اللي مخليه الكل يتخبل عليه وبالأخص "أنا"

كنا نحن البنات الثلاثة .. مثل ما يقولون الأنسب لهذينه الثلاثة الأولاد ..

لأننا مرتبات .. وحلوااات .. والوحيدات اللي شعرهم نااعم من دون استشواار " طبيعي" هع وقاصين شعورهم >> على الموضة هاذيج الأيام<< وملابسنا طبعأ مخالفة الروضة ومب مخلين نشاط فالروضة مب داخلين فيه .. وخاصة الغناء .. >> أيام أبلتنا مال موسيقى مال الروضة أحسها اللحينه عيوز وايد
مرت الأياام ..
ومرت
ومرت
وأنا فكل يوم قمت أتكلم فيه عن ولد عمتي اللي يكبرني بسنة وولد عمي اللي بنفس عمري لكن اثنيناتهم كانوا من روضة ثانية ..
وعلي يتضايق من هالشيء لكنه ساكت براحته ..
مثل ما يقولون "الهدوء ما قبل العاصفة"
كانت خقة الأولاد هاذيج الأيام أن اللي يقدر يقلب عينه للون أبيض كامل
يعني هو البطل والمفضل عند الكل
وطبعاً محد يقدر يسوي هالحركة إلا ربعي الاولاد مال الروضة هالثلاثة
..
هع هع امحق ..

وانتقل علي واختفى من صفنا لصف ثاني ومن بعد أسبوع ..انتقل لمدرسة ثانية ..
وداراً درى وداراً ما درى ..
تناسوه اللي حوالينا وخاصة الشلـــــة البنات و عزوز وحسن
..
..
..
..
لكن
..
..
..
..
أنا ما نسيته
>>
اللحينه .. بالصالة وانا منسدحة
صدق والله لين اللحينه أذكره كم مرة حاولت أعرف هو الحينه وينه .. أو وين عايش .. أو شو أسم أبوه أو قبيلته .. بس ما شيء فايدة ..
آآه .. أبى أشوفه بس لمحة
لمحة وحدة بس .. "كرمال" أيام زمان .. على قولة أخواننا السوريين
أكيد صار أحلى صح ..؟!!
أكيد غمازته كبرت أكثر .. وابتساامـــــــتــ
::
بوووووووووووووو
طاحت الكتب على الأرض والقلم بعده يتدحرج لين ما وصل عند ريله ..
"
خلود" :: حسبي الله عليك زيغتني
"
سعيد" :: أحسن
طالعته بنص عين
"
سعيد":: عسب مرة ثانية ما تسرحين بالمذاكرة .. وبعدين قومي لمي عمرج وعدلي يلستج ..

شو هاليلسة بعد ..
عدلت يلستي ومن فشلتي من أخوي .. بغيت أغير هالموضوع :: أنزين سعيدوه أباك توديني البحر .. أنا مهمومة .. وحزينة .. ومكتئبة .. و متضاايـــجـــة ومـــــ
"
سعيد" :: خلاص خلاص ، عرفت شو فيج .. حشى مب حالة نفسية فيج ، خلصي الامتحان أول ويوم بتخلصين ازقريني .. أنا بدخل غرفتي
شفته بنص عين " خلود" :: لا يكون تسير يمين وله يسار .. والله اخبر عليك امايه
"
سعيد" تكلم بنبرة أقرب للحزينة .. كالعادة يوم أذكر له البحر :: لا تخافين ما بشرد .. أنا بعد ابى اسير للبحر .. و أبعد عن عيني لياليي السهر
"
خلود" :: يا عيني على اللي يقلدوني .. أونهم يبون يصيرون شعراء مثلي
كفخني "سعيد" على راسي على الخفيف :: انتي اللي قلدتيني هب أنا .. مالت ..
أنا بسير الغرفة ويوم تخلصين مذاكرة .. زقريني ..
"
خلود" :: من عيوني .. الشيخ سعيد
..
..
كنت برد لخيالي حول " علي " لكن سمعت صدى أخويه سعيد من بعيد يقول :: غصباً عنج شيخج
..
..
ابتسمت بحيرة ، ما أدري متى أخويه بيرتاح من جفى الأيام معاه، الدنيا متعبته
وهو فبداية عمره وسنينه، بعده ما لحق يتخرج من الثانوية ، سار وداوم في الاتصالات
لأجل بس يكوّن عمره ويجهز بيزاته ، ويخطب البنت اللي تمناها لعمره ..
..
..
ما بقولكم قصة هالبنت اللحينه ..

وما بقولكم بعد كيف عرفت عن هالبنت .. إلا بالجزء اليديد ..
..
..
شليت كتاب التاريخ، ودخلته ف(شنطتي) اللي أحس عمري لاعت جبدي منها فصل كامل شالتنها، ويوم خذيت لي شنطة مدرسية يديدة ، أنقص الحبل"أو السير" مالها ..
قمت أقلب محتويات مقلمتي، أشوف كم من قلم أنسرق اليوم، و بأي ألوان الأقلامة اللي انسرقت ، عسب آخذ لي أقلامة يديدة، وكنت متأكدة 100% أن المحاية "المساحة" بتكون مختفية من المقلمة، لأنها في حصة الرياضيات لازم تختفي وتضيع أو تنأخذ بدون قصد (أو بقصد فبعض الأحيان خخ) ..
رديت شنطة المدرسة فمكانها الأولي "الصالة بالطبع" لازم أخرب من شكل الغرف ما ارتاح .. >> فوضوية .. <<
وطرت لغرفتي ألبس عبايتي .. هع هع .. طبعاً ما بدلت طلعت بالجينز الأزرق الغامق والتيشيرت الأصفر .. ولبست النعال الأصفر الفسفوري" سبورت" .. ولازم شوية جحال وشوية جلوس .. وطبعاً ما أخلي أساور فسفورية .. " مخالفة time " .. هههههههه
و رشة عطر من ديور .. شليت شنطتي الطويلة مالة السلاسل أصفر .. ناوية على شر ، و علقت البلاك بيري على رقبتي ولبست عباتي و شيلتي حطيتها على جتفتي اللين ما نطلع ..
..
وقمت أركض لدرجة أني ما أعرف أي غرفة وصلت وأي غرفة دخلت .. من كثر ما مستعيلة على الطلعة .. ومن كثر ما متحمسة بغيت أدخل مجــــلس " الرياييل"بس أندعمت فأخوي عيسى ، لدرجة أني أحس بأن خشمي صار مثل توم وجيري مفعوص .. لكن ما عليكم سليمة .. طبعاً يوم صدمت ف .. عيــسوه ، كان البااب شبه مفتوح ..وأول ما اندعمت فعيسوه يودني من ذراعي وجتوفي ، ووقفني ما شاء الله عليه أخويه من وين يقدر يستقوى وهو ضعيف ما ادري ..

عيسى/ ها ها وين سايرة أن شاء الله
خلود / بدخل لااه .. أبى أيلس فالميلس أتريه فيه سعيدوه ..
عيسى /سعيدوه فالسيارة .. سيري له جان تبين هناك
خلود .. قمت أوايق وأتطالع منو يمكن يكون في المجلس / أتخبرك منو داخل .. حد من خيلاني .. وخر بسلم عليه .. وخر
عيسى / أنتي بلاج ماكله قرصج ني .. مثل ما تقول يدوه
خلود باستغراب / ما بلاني شيء .. أنت شبلاك .. بس بسلم على خيلاني
عيسى يدقق بعيوني / أرتاحي .. واحد من ربعي داخل
خلود باستعباط ومصخرة / انزين منو منهم بأتعرف عليه
أول ما أحمرت عيون عيسوه جان انطق بخوف و بسرعة / والله ما اقصد بس أبى اعصب بك
عيسوه بجدية/ أتحراج بعد ، كنت بكسر ضلوعج
خلود / انزين بس عسب اشبع فضولي انا ما اشوف حد داخل .. ما ينبان لي شيء وينوه هاذا ربيعك
عيسوه / أف منج هذا الله يسلمج فالحمام يغسل ايدينه من بعد الفوالة "الفالة والسفره"
خلود / انزين سير له ، اسمع صوت باب شكله ظهر
عيسوه / انزين خبري سعيد بأن حميد داخل و يسلم عليه
..
عورني بطني وحسيت قلبي يدق ..خلود / آها .. سير له ، أنا بخبر سعيد .. باي
عيسى / باي
..
..
..
سرت وخطواتي تهزني
آآه فديته وفديت طاريه ..

فديت اللي يالس فميلـــــــسنا ..
آآي .. بطني تعورني واايد


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

..
..
..
مديت ايديني لبطني احاول اخفف الألم اللي فجأءه وصلني من مجرد ما عرفت
أنه فبيتنا .. وقفت فمكاني فجأة أفكر فالحوش "أو الحوي أو الليوان أو المساحة بين البيت والباب الخارجي" بصوت عالي / يعني شو بيصير لو رديت لداخل مرة ثانية
رد علي بعد ما طاح قلبي اللي كان فبطني لقاع ريلي / ما بيصير شيء .. بس بنتأخر على الطلعة
لفيت ببطئ اشوف منو اللي رمسني.. زغت يكون حميد ../ سعيدوه
تأفف ورد علي بغيض "كالعادة" / سعيد لو سمحتي
خلود ببرود/ مبــّطي .. أناديك بسعيد .. أنت سعيدوه وبس
سعيد/ خليج من هالاسامي اللحينه خلينا نروح .. كافي اني في حياتي مليان جروح
..
خلود/انت بلاك اليوم مع هالشعر
سعيد هز كتوفه بعدم مبالاة / ما أدري .. يلا جدامي على السيارة
خلود/ انزين عيسى يقول أن حميد ولد عمتي داخل ..و يسلم عليك
عطاني سعيد مفاتيحه وقال/ سيري دخلي السيارة أنا بسلم عليه وبيـيلج
لويت حلجي لان ما في شيء عيبني من رمسته/ انزين
..

..
..
بعد 15 دقيقة يعني ربع ساعة
في السيارة
..
..
.../ اييه اييه فتحي الدريشة .. يالسودة أيه فتحي الدريشة

..
لفيت ويهي أشوف شو هالصوت المزعج على يميني ..شفت ثوب بيضه و ويه متلصق بجامة السيارة صوبي .. نقزت بجسمي كله صوب السيارة (جهة اليسار صوب المقعد السايق) وحركت الجير(أو هاللي يحركون السيارة فيه حرف
pو غيره >> ما أعرف اسم ثاني له .. ههه) تحركت السيارة لورى .. وأنا ارتجف زايغة السيارة تدعم بالجدار ..سمعت صوت .. "طرااااااااااااااااااااااااااااااخ" ..
..
..
اكيد بتقولون هااي اندعمت صح ..؟
!!
..
..
انا بقولكم لا ما اندعمت بس هالصوت كان صوت باب السايق يتسكر .. اللي شفت ثوبه الابيض دخل ووقف السيارة .. وبين السيارة والجدار 10 سم بس
..
يعني كنت بموووت
الحمدلله أني لين اللحينه حيه .. خذيت نفس .. وتذكرت النيرس اللي دايم نعيب عليها فالمدرسة
يوم تقول لنا إذا صار لكم حادث لا سمح الله .. خذوا لكم شهيق وزفير
..
و كنا نقول ما بيصير لنا شيء
..
..
..
..
المهم في ها الوقت
خذيت شهيق ( يعني آخذ هوااء من خشمي ) لدرجة حسيت ان خشمي طلع صوت >> فشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة
و سويت زفير (يعني اطلع الهواء من حلجي) لدرجة اني كنت احس عمري جني اتفف وابالغ أو أني
حرانة واحاول انفخ عسب ابرد لعمري .. ضحكت لعمري .. على هالكلام اللي بيني وبين نفسي وما انتبهت منو كان يالس حذالي إلا يوم ... ؟
!!
.../ بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم سكنهم بمساكنهم .. أيه انتي بلاج ..شكلج بتربين بعدين تضحكين .. شو صار فيج
لفيت ويههي وشفته .. ومت من القفطة >> لا تخافون مب حميد/ رشووودوه
راشد /ليش شايفة حد غيري .. ماالت
خلود لفيت ويههي لجهة الثانية /أف ردينا على الضرايب .. يا ويهه المصايب
راشد /ليش .. أنا البريء تقولين عني ويهه المصايب
..
خلود /هي .. والدليل اللحينه ..يوم كنت بموت
راشد يتطنز ويعيب عليها بخبث / تراني أشوفج بعدج حية .. ما تغير منج شيء
خلود بذكاء / أدري انك تقصد أني حية مثل الثعبان يا الأهبل
راشد / ويهالويه .. أنا في سؤال واحد بس محيرني بهالدنيا كلها
خلود بتكبر /قول .. وأنا بجاوب لك .. تراني شاطرة
راشد /أنتي ليش دحيحــة ..؟
!
".. دحيحة يعني أنساانة شاطرة ومصرية وكل شيء .. هع "
خلود/ شو تقصد
راشد يبتسم بخبث /أن أمج مصرية .. فأنتي بعد صرتي مصرية .. هههههههههه .. طبعاً مع كل احترامي للشعب المصري الطيب
..
خلود/ والله جان عدتها مرة ثانية بقول لأمي أن قلت عنها جي .. وعاد أنت شحي .. وهي شحية .. وأنت عاد تعرف الشحيين اللي يغيرون الناس من أصلهم شو يسوون فيك
..
راشد باستسلام /أنتي كريهة
..
خلود بوناسة / وانت كريهه أكثر
..
راشد /مالت بس .. بااااااااااي
خلود /فكــــــــــه أنزين ما بشوف ويهك (طلعت لساني) أمــــــــــــــــــــــــــــمــمه .. باي
دخل سعيد السيارة وهو مستغرب /بلاج أنتي و رشودوه .. وليش السيارة رااده لورى
..
لبس سعيد حزام الأمان و تكلمت خلود /ها رشودوه .. زيغني .. يوم

.................................................. ........................................
.................................................. .............................................
.................................................. .................................................. ..
.................................................. ..................................... عاد لين ما هددته أني بقول لماما جان سكت ويبلع لسانه .. و يشرد هالخواف ..
سعيد /ههههههههههههههه .. عاد أنتي عطيتيه فرصة .. خذيتيه بشراع وميداف .. ما عطيتيه فرصة يبرر غلطته .. مسكين والله ما يسلم من لسانج
..
خلود /والله محد قاله يخلي دوبه بدوبي أو أنه يصير شوكة ببلعومتي .. فقلت أرويه شغله عدل هالسبال
..
سعيد /خخخخ .. والله أنتوا تضحكون .. ليش لين اللحينه تقولين له سبال
. ..
خلود فتحت عينها و اندمجت بالرمسة .. ولفت لأخوها بالسيارة بالكامل / يا بوك من كثر ما يآكل موز .. ما شاء الله عليه .. قلت يمكن يكبر .. يشبع من هالموز .. بس حشى ما يشبع منه
..
تدري
..
سعيد يقاطعها / .. اشكثر ترمسين
..
خلود زعلت /خلاص عيل ما بتكلم و ابقى أنت ساكت انزين .. ماالت
سعيد مات ضحك عليها بسرعة تزعل وترمس وايد / لا ما أدري يلا عاد كملي أبي أعرف شو سالفته ها رشوودوهـ
خلود ردت نفس قبل شاده حيلها بالرمسة /أقولك الأسبوع اللي طاف ماما قالت بتخلينا أنا و خدوي بيت عمي بو رشود عسب هم بيسيرون يتشرون خضره وفواكه وبييون وبيآخذونه من الـــــ........"اسم المنطقة اللي ساكنين فيه بيت عمامهم " .. حمد نزلنا حذال بيت عمي ودخلتنا الشغالة لغرفة مريوم.. و خدوي سارت لفطوم وعواش تلعب معاهم .. أنزين وأنت تعرف أن غرفة رشود و مريوم هي نفسها
لأنهم بغرفة وحدة أقولك .. بدون ما أدري يلست على سرير رشود .. وأنقز لك من السرير و اوقف لك فوق الأرض .. و مريوم ميتة ضحك علي .. تعرف شو
سعيد يجاريها بالرمسة ويضحك على الموقف /ههههههه شو
خلود / قعدت على أغراضه الوسخ .. سيدسات فوق الوسادة وكتبه .. اتخيل كتبه مفروره فوق البرنوص واللحاف .. و سفرته و ثوب مقلوبه .. يع يع .. كانت غرفته مقززة بكل معنى الكلمة
..
ومريوم قالت لي ما شفتي شيء أونه جي هو منظف مكانه عسب اني بيي بيتهم قالت لي أونه نظف بس هو خل البرنوص فوق الوساخه .. قلت يا خلود شيلي البرنوص عسب أشوف شو الوساخة الصدقية اللي تتكلم عنها مريوم .. يوم شليته تعرف شو شفت
..
سعيد /خخ لا ما أعرف شو شفتي .. ؟
!!
خلود / قشر موز .. أونه مآكل كل هالموز خلال ساعة وحدة .. بس .. عسب جي هو دب
سعيد /انزين أنتي بعد دبه
خلود /لا والله على الأقل أن وزني طبيعي وأضعف عنه .. بس حميد أضعف مني .. و رشودوه امتن عنا .. المهم تعرف حسبت كل قشر الموز .. عسب أعرف هالسبال كم موز فالساعة يآكل
..
سعيد باهتمام /وكم قشرة موز حصلتي
خلود / اتخيل 30 قشرة موز . .. . زين ما طاح فالمستشفى
..
سعيد /صدق أنه سبال .. ما شاء الله .. 30
..
خلود /صدق والله 30 جان ما تصدقني أسال مريوم
..
سعيد / ماعليج مصدق مصدق
..

..
..
بعد دقايق
..
..
سعيد /يلا خلنا ننزل .. للبحر وصلنا
..
..
نزلنا لبحر معيريض .. الله والبحر عااد >> لا تعيبون علينا .. حدنا عاد فرأس الخيمة
..
بس والله حلو .. لأن جونا حلو و لله الحمد
..

..
..
أنشغل أخوي سعيد بمكالمة .. ربيعه بالدوام متصل عليه .. هذا اللي فهمته
وأنا سرحت لعالمي الخاص
..
عالم ما به غيري أنا وهو
..
فديته وفديتني وأديت كل اللي يتفداني
..
خخخ

..
..
رجعت ظهري للسيارة .. و نظري أختفى مع حد البحر مع السماء
اللي يسموه (الافق
.. )
..
..
تذكرت أول ما عرفت أني احب حميد
..
كنت مع ربيعتي في الصف السابع

..
هجور /يااي فديته أحبه ، أموت فيه
خلود /منو بعد هالمرة
..
هجور /منو غيره راشد الخاصوني طبعاً .. واي واي بيغمى علي يودوني .. شفته أمس بالميدان وااي يخبل .. خلاص هاذا ريلي .. جان خطبني بوافق على طول .. ما يحتاي تسألوني .. قولوله موافقة
..
خلود /عاد مب لهالدرجة تحبينه .. تتخبلين .. جذى .. أذكرج رزينه
..
هجور /أنتي أصلاً ما تعرفين شو معناة الحب
..
خلود /صح شو معناة الحب
..
دخلت وحدة أسمهاشيخة /آآه يا الحب .. عذاب
خلود باستغراب / تحبين صدق
شيخة /هي
خلود مصره /صدق صدق .. متأكدة
شيخة /هي والله أحب ولد خالتي .. و بيتهم يدام بيتنا .. كل ما يطلع للمسيد أو لربعه أراقبه من جامة غرفتي .. والله يهبل
..
ردت هجور اللي تقرب لشيخة /يع أصلاً هو ما حلو .. بس يمكن اشويه عيونه كبار و تلفت بس
شيخة /أنا ما حبيته عسب جي أنا .. أنا حبيته عسب اخلاقه وتعامله معااي .. والله فن هالأنسان وذوق وكل شيء
..
يودت ايدي فجأة وأنا عاد سبحت بعالمها .. كملت شيخة كلامها يوم قالت / أتصدقين عااد خلود دايم أحس أني أبى أشوفه أو أني أبى أسمع صوته .. أو اشكيله همي .. واستحي جان كلمني .. و أعشقه يوم أسمع اسمي على لسانه واتمنى يذكر اسمي مرة ثانية بكلامه .. وبعد يوم كنا يهال كله يدافع عني
..
..
أنا من هنا .. بديت أدخل عالم الحب
..
حب مراهقة .. بنفس الوقت حب حقيقي
..
حبي أنا كان مدموج من هالشيئين
..

..
وشويه شويه .. من مسلسل لفلم لرواية
..
لقصص واقعية نسمعها من حولنا
...
تعمقت بكلمة حب أكثر
..
ودخلت عالم العاشقين .. و حبيت .. أول شخصية توافرت كل المتطلبات فيها
..
..
قلبي الــحنون "حميد
"
..
..
يوم افكر انا ليش حبيته
..
اذكر كل الأوقات اللي قضيناها مع بعض ايام طفولتنا
أذكر .. أخلاقه اللي تجذب كل فرد من بنات عمامي وعماتي
..
أذكر يوم يتكلمون أهلي وقت الغدا والعشا و أوقات ثانية عنه ويمدحون معدنه وأخلاقه وهو بعده بسن يافع وصغير
..
أذكر و للـأسف .. "أختي حمدة" .. يوم تقول سوالفه حذال الكل فالبيت يوم تييب مواقفه من اخته شيماء ربيعتها وبنت عمتها الروح بالروح
..

..
..
ويمكن هذا هو السبب الرئيسي و الأساسي اللي
خلاني أكون عاشقة حميد
...
أو أسيرة عيون حميد
..
..
..
وفمكان قريب مني بالحيل
..
كان سعيد توه يغلق المكالمة .. ويوقف حذالي مسند ظهره لسيارته الميرسدس البيضا .. اليديده
..
و يغوص هو الثاني لعالمه الخااص جداً .. واللي ما عرف عنه إلا أناا .. من دون ما هو يعرف طبعاً
..
وأختي حمدة الكبيرة
..

..
..
كان يتخيلها .. حذاله .. بقربه .. قريبه من أنفاسه
..
لكن
..
هو فمكان وهي فمكان
..
كان يتخيل شكلها .. هو صح شافها ست مرات إلى ثمانية بس بشهرين .. لكن على السريع وكانت لابسه وقايتها وعباتها .. بس كان يقدر أنه يحفظ ملامحها
..
وريحة عطرها .. اللي دخلت لقلبه بسرعة مثل صاحبته
..
...
هو كان خايف أنها تطير منه وتتخرج من الثانوية
..
ويخطبونها الغرب .. وتوافق عليهم .. لأنها صدج صدج جميلة .. وشخصيتها وايد حلوة إذا كانت كزوجة
..
صح أنها دلوعة امها بما أنها الوحيدة البنوتة .. وصح أنها ما تعرف تطبخ وتنظف وتكوي وتغسل ملابس
..

>> "شو الفايدة عيل خخخ" <<
.. وتتشرى أي شيء يخطر على بالها .. وما تهتم بقيمة شيء .. لكن كل شيء يرخص لعيونها

..
..
ما دام
أنها بيوم من الأيام بتكون شريكة حياتي .. وحبي
..
أم عيالي

..
قام سعيد يرمس عمره بينه وبين نفسه
/
هالأسبوع بالغلط سمعت خبالها مع أختي .. يوم رفعت التليفون "الموبايل " عن أختي وهي تسبح
..

......../ واي فديتج .. يا احلى حمدة فاالعالم ..ما أظن أنج تزعلين من شيومتج .. ليمونتج صح يالغالية ..
يلا عااد سمعيني صوت ضحكتج الرناانة .. اللي يحبها قلبي
..
سعيد / هههههههههههههه
..
شيماء ببرود / منو أنت ..؟
!
سعيد / أنا سعيد ولد خالج .. شحالج شيماء
شيماء / الحمدلله بخير .. "وعسب ما تعطيه أي فرصة ثانية قالت" سعيد
سعيد /هلا حبيـــــــــ ... قصدي هلا يا بنت عمة سعيد
شيماء /أنا بسكر اللحينه يوم بتشوف حمدة قولها أني دقيت
..
سعيد /أوكي .. ما يصير خاطرج ألا طيب
شيماء /لا تنسى
سعيد /لا أفى عليج الغلا ما أنسى
..
شيماء / أوكي باي
سعيد /باي الغلا

..
..
لفيت ويههي لسعيد اتأمل ملامحه زين ما زين
..
واايد نتشابه بس هو أبيض عني .. بشوي ... حتى ما يتلاحظ الفرق بيننا

..
رجعت عيني للبحر وأنا أتفف
..
شو هالحالة اللي نحن فيها .. أنا من صوب طايحة وأخوي من صوب ثاني
..
هو يحب شيموه وأنا أحب أخوها حميد
..
والله حاله .. يعني ما بغينا اللحينه
إلا نحب هالأثنين .. مالت بس على حظنا انا وأخوي اللي عقنا عند اثنين اخوان
المشكلة .. أثنيناتهم أخوان .. وأثنيناتهم ما يعرفون أن نحن نحبهم وهم ما يعرفون أنا نحن نحبهم
..
..
والله أمواج البحر اليوم صايره حلوه .. جنها حاسة فينا
..
واللي فقلبنا
..
نقلت نظري للي تحتنا حذال الشاطىء الموجود .. وشفت الناس والعوايل والشباب والبنات
اللي موجودين هناك و يالسين
..
معقولة اللحينه من كل عايلة أو جروب شخص منهم يحب
..

..
من الملل ومن كثر ما أنا فاضية قمت اخمن منو اللي منهم يحب ومنو منهم لااه
..
وإذا يحب .. هل حبيبته أو حبيبها و ياهم وله لاا
..

..
أشوي وله أسمع صوت ميحد حمد
..
دخل لطبلة أذني .. بصوت اقرب لهمس وصوت ناعم خفيف
..
محد يروم يسمع الصوت إلا اللي واقف حذال السيارة شوي
..

..
..
ويلست أتخيل الأغنية وأنا مع حميد
..
أو أن حميد يهديني هالأغنية .. يا سلاام

>> قصوري بعد << تعرفون ليش لأني أذكر أن حميد يوم كان صغير ما كان يحب
يسمع أغاني .. أونه كل يسمع اناشيد
..
.. أو يشوف مسرحيات .. وأغلبها لطارق العلي << فننااااااااااااان
..
..
بس ما يندرا اللحينه يسمع أغاني خليجية وله لاا
لأني متأكدة 100% أنه يسمع أغاني أجنبية
..

..
ذكروني بعدين أقولكم مصادري الخاصة باللي ييب لي معلومات عن حميد
خخخ
..
أنزين .. وقمت أذكر آخر مرة يوم عيسوه كان يقولي أن حميد داخل الميلس .. كان خاطري اسير اسلم عليه .. بس استحيت .. خخخ
خلود /سعيد .. منو شفت فالميلس
سعيد /تراني شفت حميد وربعه
..
خلود /أآها .. منو يعني
سعيد /سلطان ومهند و
...
"قلب قلب وين وين
غايب علينا يومين
"
خلود ..أشرت لفونه /موبايلك يرن .. رد
سعيد /آلو
..
ام حمد تصيح /هلا أمي .. تعال خذ اختك خدوي المستشفى
سعيد /ليش عسى ما شر
..
ام حمد /طايحه من فوق الكبت .. اللي فبيت جيرانكم .. يا حسرتي عليج يا العنقود
سعيد كرر كلام امه يحاول يستوعب/طايحه من فوق الكبت .. اللي فبيت جيراننا .. وليش ..؟1
أم حمد /ما أدري .. بس أنت تعال اللحينه .. أـخوانك محد .. وأنا بروحي .. والبنت أحسها بتموت
سعيد /أن شاء الله
..

..
..
سكر تليفونه و أشر لخلود تدخل السيارة
..
فجأة خلود ضربت رأسها / أويه لا يكون خدوي مطيحة عمرها عسب جي
سعيد باستغراب /عسب شو ..؟
!
.. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. لأول جزء
هاذي كانت بس البداية .. هع ورانا أشواط مع الأجزاء الثانية
..

# ليش خدوي مطيحة عمرها .. و شو خطورة إصابتها ..؟!
# هل حميد بيعرف أن خلود تحبه .. و منو من أخوان خلود بيعرف انها تحب ؟!
# هل شيوم تعرف أن سعيد يحبها .. وإذا تدري .. ليش ما تبين له موقفها من حبه لها ..؟!
# راشد .. شو دوره بالقصة .. هل بيكون شخصية بارزة أو لا ..؟!
# علي ليش انتقل فجأة لصف ثاني و أنتقل من المدرسة بكبرها وبعدين اختفى .. هل يا ترى بيرجع لحياة خلود من يديد .. وبينسيها حبها اللي بعده حميد وله لااا ؟!
أسئلة وايدة بس للجزء الأول .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم
..
أسأل لكم ولي التوفيق
..
وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء الثاني
لا تبخلون فالردود .. عسب اكمل الرواية عن طريق افكاركم .. و اجزاء الرواية بتنزل فكل اسبوع من نفس هاليوم
..


__________________________________________________ __________
يعطيكــــ 1000 عــــافيه
كملي ياعسل

__________________________________________________ __________
نسيت اقولكم ان صار غلط فبداية الرواية ..

هاي البدايه ..


:: عايلة البطل & عايلة البطلة ::

أم حمد ، بو حمد "متوفي"
حمد 26 سنة – سعيد 25 سنة – حمدة 23 سنة – عيسى 18 سنة – خلود 14 سنة – خدوي 10 سنوات
...................................
أم خليفة ، بو خليفة
خليفة 25 سنة – شيماء 20 – حميد 15 سنة – إبراهيم 10 سنوات – حامد 6 سنين – زايد 2 شهرين
.................................
ام راشد ، بو راشد
راشد 14 سنة- مريم 11 سنة- فاطمة10سنوات-عايشة8سنوات-ميرة4 سنوات- سيف2سنتين

بو حمد و ام خليفة و بوراشد أخوان ..

الجزء الأول (1)


:: صغيرة جنت وانت صغيرون ::


غمضت عيني أبعد .. التشويش من عيني .. وضحكت على عمري
إذا دخل حد الصالة وشافني جذا متسدحة ومنبطحة فوق القنفات "كرسي"
شو بيقول عني .. اخاف حد يتطنز ويعايب علي
أوووه ما علي منهم أنا
عندي أمتحان وأنا أفكر بهالأفكار الرجعية


ممـــــــــ رجعية من وين يايبة أنا هالكلمة .. أحسها مال أول
أأأوووف خلني اذاكر احسن لي
آآآآآآآآآآآآآآآآه مليت من المذاكرة.. الله كاكاو خلوني احلي
بطلت الكاكاو اللي حذالي (الباتشي) ودخلته لحلجي
اللي احسه صار حلو من بعد الملح " بريجي "من المذاكرة بصوت عالي .. لفيت الصفحة اللي بعدها و قريت بصوت عالي كالعادة يوم أذاكر

"" وكان لينين وستالين ، موسيليني و هتلر ، من الأشخاص الذين نشروا الديكتاتورية وأسسوها ""
حطيت ايدي اليمين على خدي وطرت بعالم ذكريااتي لورى .. يوم كان عمري خمس سنوات
يا زينها والله من أياام .. روووعة

>> قبل 12 سنة "أيام الروضة

رن رن رن

خلود :: يلا خلنا نطلع للفسحة .. أخاف يآخذون البيت مال الدري اللي في الساحة
موزة :: سيروا بروحكم نحن أصلاَ اليوم زعلانين منكم .. وما نرمسكم ( وسوت أخطر حركة بهاذيج الأيام حطة ظفر الأبهام في حلجها لتحت يعني أنا أخاصمج )


آسفة so much
بس صدق ما كنت ادري شفيني هههههه


__________________________________________________ __________
وااااااااااااو الجزء بيجنن جزاك الله الف خير

( توقعاتي )

# ليش خدوي مطيحة عمرها .. و شو خطورة إصابتها ..؟!

اظن انو قصد خلود انها حبت واحد لكذا قالت مطيحة عمرها

# هل حميد بيعرف أن خلود تحبه .. و منو من أخوان خلود بيعرف انها تحب ؟!

اظن انو مايدري __ سعد

# هل شيوم تعرف أن سعيد يحبها .. وإذا تدري .. ليش ما تبين له موقفها من حبه لها ..؟!

اظن اي تعرف ___ عشان هي ما تحبه ولو كانت تحبه لكانت ارتبكت لما كلمته على التلفون

# راشد .. شو دوره بالقصة .. هل بيكون شخصية بارزة أو لا ..؟!

اي بيكون


# علي ليش انتقل فجأة لصف ثاني و أنتقل من المدرسة بكبرها وبعدين اختفى .. هل يا ترى بيرجع لحياة خلود من يديد .. وبينسيها حبها اللي بعده حميد وله لااا ؟!

مدري ___اي بيرجع ___اي


( توقعاتي الخاصة )


كتبت ذوك التوقعات عشان انا بنيت أفكار عن باقي الرواية ممكن خلود تحب حميد و هو يحب اختها و اختها

تحبهو هي تحزن كثير و تبدى تصيح و زي كذا و اخوها ههه هو بعد يكون حزين عشان حبيبته ما تحبه

بعدين يكتشف انو كان مجرد اعجاب و يعرف حبه الحقيقي الجديد تمت خلود بيرجع علي و بتحبه ....الخ الخ الخ

و نزليها قريبا ما نبي نستنى اسبوع (:

__________________________________________________ __________
لا عادي (: قلبو (:

روايه جميله
الله يعطيك العافيه
ودي ,.