عنوان الموضوع : رواية حبيتك عشقتك لاتخليني رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم....
هذي روايتنا الاولى ونتمنى انها تنال على اعجابكم
**************************************************
هذي اول عائلة :ابو فهد..وراح تتعرفون عليهم من خلال الرواية
في غرفة لينا
ام فهد:لييييييييينا يله قومي تاخرنا لازم نروح نستقبل اخووك في المطاار
لينا:.....
ام فهد:لوييييييييييين
لينا:همممم
ام فهد:اخلصي قومي بدلي عشان نروح المطار
لينا:اووك
وقامت لينا وخذت شور سريع ولبست هذا...
بعدين نزلت لقت امها معصبة و قاعدة تحتريها
ام فهد:يلهههه اخلصي
لينا بتعب :اووك
الحين نعرفكم على عائلة ابو فهد
ابو فهد:سعود:طيب وحنون على عياله ويموت في بنته دانة..
ام فهد:منال:تهتم في عيالها وحنونه وما تفوت ولا عزيمة
فهد:عمرة ٢٤ هادي وراكد ويشتغل في شركه مع ابوه وخاطب بنت عمه منى
عبدالعزيز: عمره ٢٠ طويل وجميل وخشمه سيف وقوي ومعضل ويقدر يقنع ابوه بسرعه ًو مرجوج ومسافر برا يدرس
لينا:عمرها١٨جميلة لابعد درجة وعيونها ذباحه ومرجوجة وتحب تهبل باخوها
دانة:عمرها ٦سنوات فتانه وتحب تخرب على لينا كل خططها
************************************************** **
في المطار....
ابو فهد قاعد يدور ولده في المطار
عبد العزيز يدور ابوه ولقاه وراح لمه بلهفه ومسكه مع ظهره وضمه بقووه
ابو فهد : ضمه ... راح عند أمه وضمها بقووه وكأنه يدور حنانها
ام فهد ترحب فيه بعدين شاف لينا وهي ركضت له وضمته
بقوه ... عبدالعزيز بستغراب : وين دانه
ام فهد : بالبيت مع المربية نايمه
ورجعو البيت
************************************************** ***
في مكان بعيد عن بيت ابو فهد بتحديد في بيت ابو فيصل
ليان وهي تنطط من الدرج : يمه يمه
ام فيصل : نعم وشفيك
ليان بفرحه : دريتي يمه بكرا بيسوون حفله في بيت عمي
سعود بمناسبة رجوع عبدالعزيز
ام فيصل : ايه عارفه
ليان بفرحه : وناسه وناسه بكرا بشوف ميلاف ولينا .. فجاءه تذكرت شي وكشرت
اسألتها امها بستغراب : ليه التكشيره
ليان : يمه بتجي رنا ؟
امها : ايه اكيد بتجي بيت خالها اكيد بتجي
ليان بحزن : اووووووووووف مالي خلق لدلعها
.... راح نعرفكم على عائلة ابو فيصل
ابو فيصل : ابراهيم حنون وطيب وفيه عصبيه قليله ويحب عياله
ام فيصل : هدى حنونه وطيبه بعيالها وطلعاتها كثيره
فيصل : ٢٨ جميل متزوج رهف رهف جميله طويله تهتم في بيتها حامل
بالشهر ٦
ريم : ٢٠ دلوعه وكيوت جمالها عادي قزمه
عمر : ١٩ مرجوج فيه رجه جميل واحياننا يعطي البنات وجهه احياننا لا
ليان : ١٨جميله تخقق دايم تسوي خطط وتنجح فيها مرجوجه فيها رجه
هي وميلاف ولينا الروح بالروح
مشاري : ١٦ إنسان عادي ويكتم الي بقلبه
************************************************
جا بكرا....
في الحفله وتحديدا في بيت ابو فهد...
ام فهد بصوت عالي :لييييناا خليتي دانة تقعد عن عبدالعزيز تلهيه
لينا:اي يمه
ام فهد:طيب روحي جيبي الكيكة بس انتبهي تراها ثقيلة خلي احد يشيلها معك
لينا:اوكي
لينا بصراخ:ليااانوه ميلاااافوه تعالو شيلو معي الكيكة
ليان: اوك بس لا تصارخين
وجت ميلاف تركض : بنات دانة ما عرفت تلهي عبدالعزيز ويمكن يطلع من الملحق في اي لحظه ورنا راحت تتميلح عنده
لينا: لا ياغبية البسي طرحتك وروحي لهيه انتي وطلعي رنا لانه ما يطيق رنا وراح يطلع من الملحق اذا شافها
ميلاف وجهها حمر:لا مابي استحي
لينا ناضرتها بنظرة سخرية وقالت:اجل احسن خلي رنا تتميلح عنده وعاد انا اعرف اخوي ما …يقاوم البنات وتراها لابسه لبس عاري يعني يمكن....
ميلاف قاطعتها:خلاص خلاص بروح كلش ولا رنا تتميلح عنده
ضحكو لينا وليان عليها
ليان:يله نشيل الكيكة
لينا:اووك
وشالو الكيكة
ليان :لينا خلاص تعبت الكيكة ثقيلة وانتي تمشين على بيض اسرعي
لينا :لا اخاف تطيح
ليان سفهتها وركضت ولينا تحاول تهديها
فجاءة صدمت لينا في شخص بس ما طاحت الكيكة لان ليان مسكتها
الشخص:هييي ما تشو..سكت لما شاف وجهها وخق ...
لينا استحت وقالت وهي مرتبكة :سوري عمر
عمر وهو يبتسم:لا عادي
لينا خقت على ابتسامته
ليان :خلصتو الفلم الهندي؟ اخلصي ترا الكيكة ثقييلة وشالوها وحطوها على الطاولة
ولما انتهو من تجهيز الحفلة
صرخت لينا …عشان يجي عبدالعزيز
لينا بصراخ مصطنع:اااااااااااااااخ يا رجلييييي
عبدالعزيز فز من مكانه وراح يركض لاخته واول ما دخل الصاله كانت ظلمة وفجاءة انفتحت الانوار وصارو يصارخون ويصفقون وعبدالعزيز منصدم ولما استوعب صار يبتسم لهم
وجت رنا بتميلح:الحمدالله على سلامتك حبيبي
عبدالعزيز وهو ماله نفس:الله يسلمك
وميلاف الشرار يطلع من عيونها
وسلمو عليه كلهم وقطعو الكيك وقعدو يسولفون البنات
كانت لينا لابسة
كانت ليان لابسة
كانت ميلاف لابسة
كانت رنا لابسة
وراح نعرفكم على عائلة ابو ناصر
ابو ناصر:خالد.. طيب وحنون وهادي بس وقت الجد جد ومدلع عيالة بزيادة
ام ناصر:مي.. شديدة وتخاف على عيالها بشكل مو طبيعي
منى :عمرها ٢٥ جميلة وشعرها طويل وقزومة شوي ًو مخطوبة ل فهد
ناصر: عمرة ٢٤ جميل يخقق يحب اخته ميلاف ويهتم فيها
محمد : عمره ١٩ مهبول مرجوج فلاوي يخقق يحب يطرطع بأخته
ميلاف:عمرها١٧فاصلة تحب الهبال دفشة جميلة برنزية طولها وسط

وعائلة ابو رنا
ابو رنا:زيد يشتغل مع ابو فهدواخوانه في الشركة غشاش وبس يهمه الفلوس
ام رنا:هيفاء اخت ابو فهد وابو ناصر وابو عمر حسودة وتكرة حريم اخوانها وعيالهم بعد
ريم:عمرها٢٤ تحاول تقعد مع ليناو شلتها بس هم ما يعطونها وجه وتحاول تخلي اختها رنا تكره عبدالعزيز
رنا:عمرها٢٢تمووووت في عبدالعزيز وهو ما يواطنها وتكره ميلاف بشدة وفاصخة الحياء شعرها لين كتفها اسود طولها وسط
سلمى:عمرها١٦تحب مشاري اخو ليان وتحاول تقرب بين عبدالعزيز ورنا وهي نفس طينة اختها
**************************************************
وكل واحد رجع بيته ...
في بيت ابو فهد
لينا في غرفتها وقاعدة تفكر :اخيييييه ياخي يخققق وابتسامته ساحرة ااه يا عمر لو تحس فيني وقطع حبل افكارها لما رن تلفونها
لينا :الو
ليان:هلا
لينا:اهلين
ليان :كيفك
لينا :تمام وانتي
ليان:تمام
لينا :خير شبغيتي
ليان :ابي اعرف شسالفة الفلم الهندي اللي شفته
لينا : على طاري الفلم الهندي تراك فشلتيني قدامة
ليان:لهدرجة يهمك
لينا تصرف:لا يعني مو كذا بس يعني تفشلت
ليان وهي فاهمتها:اييي واضح
لينا :كلي تبن وسكرت في وجهها
ليان قعدت تضحك .......

انتهى البارت
وسوري عشانه قصير بس لما نشوف تفاعل راح نخلي البارت الثاني طوييل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

~~~~~~~~البارت الثاني~~~~~~~~

قامت ميلاف على صووت جوالها
ميلاف بصوت فيه النووم :الوو
لينا بستغراب : هلا كيفك ... انتي للحين نايمه
ميلاف : ايه وش تبين
لينا : شوفي كم الساعه
ميلاف شافت الساعه وشهقت : الساعه 6 المغرب
لينا : المهم اسمعي ترا اليوم في جمعة عندي بيجون البنات بتجين ؟
ميلاف : بسأل امي ورد لكك خبر
لينا :خلاص اوكك بس اسمعي تعالي الساعه 8 اوك انا بروح اجهز السهرة باي
ميلاف : اوكك باي .وسكرت
ميلاف غسلت ونزلت تحت لقت أممها تناظر التلفزيون راحت حبت رأسها : سلام
الام :وعليككم السسلام
ميلاف : اممممممممم يمه بروح لمم عمي سعود
الام : فيه مناسبه ؟
ميلاف : ايه البنات بيجوون
الام : خلاص روحي
ميلاف ب فرحه حبت راس امها وطارت رقت غرفتها
تروشت على السريع ولبست هذا ..

************************************************** ***
عند لينا
لينا طقت باب غرفة عبدالعزيز
عبدالعزيز : ادخلي لينا
لينا دخلت : وشلون عرفت إني لينا
عزوز : اعرف طقتك عربجيه
لينا : اهااااااا .. ليه متكشخ
عزوز : بيجوون العيال
لينا بدون ماتحس : بيجي عمـ...
بعدين حست بنفسها وسكتت
عزوز : وش ؟
لينا تحاول انها تصرف : لا ولاشي .. بس حبيت اقولك اقعدو بالملحق لان البنات بيجون وبقعدهم بالصاله ... وشسمه ابي بيبسبي كبير رحت امس ونسيت اشتريه
عزوز يبي يقهرها : نوو
لينا : تكفىىى
عزوز : نوو.. ويلا اطلعي برا
لينا طلعت وهي تتأفف

الساعه ( 8 ) اجتمعو البنات والعيال
عند العيال بالملحق
بندر : عييالللللللللللل
عمر : ننعم قصر صوتك شوي
بندر : وش دخلك ي خي

نعرفكم على عائلة بندر
ابو تركي : عصبي متشدد يهتم ب عياله كثير وايش شيي يبونه يسويه لهم
ام تركي : جميله متشدده مهمله عيالها مغروره وطبعا ( صارت مغروره ومهمله عيالها وسبب ام رنا ام رنا هي الي خربتها )

تركي : متزوج مسافر إطاليا مملوح انسان عادي زوجته ( ريناد جميله تخقق الي يشوفها يقول توها ماتزوجت وتكرهه الطلعات والسبب ان الشباب يتحرشون فيها )
مها : تكتم الي بقلبها مشاكل الدنيا كلها براسها هي الي تجيب المشاكل لها وتحب تسمع مشاكل الناس وتحلها
محسن : مغااااازلجي وصخ جريئ
بندر : جميييييييييل خققققق فلاوي مرجوج مهبوول عيونه زرقاء مخقق البنات
رزان : عاديه فلاويه تكرهه لما بندر يقعد يحارشها

***
عند البنات فوق
لينا : بناااات بروح اجيب لككم كوفي
ميلاف : بروح معك
رنا بدلع ماصخ : ماودك تروحين معهم ليان لان اذا رحتو انتو الثلاثة تنور الغرفه

ليان : انططمي لاقوووم علييييك الحين فاااهمه
رنا سكتت لانها عارفه ان قامت عليها ليان بتخرب شكلها
راحو لينا وميلاف المطبخ
وهم بالمطبخ
ام فهد تنادي لينا : لييييييييينا ليييييينا
لينا : لبييه لبييه
لينا : شوفي بروح لمي ورجع لك اوك
ميلاف : خلاص اوك
ميلاف كانت تزين الكوفي
دخل عزوز وراح لمها وضمها يحسبها لينا وطبعا كانت معطيته ظهرها
قال : وهذا البيييييييبسي الي تبينه ( ومسك يدها )
ميلاف شششهقت
عزوز استغرب ولفها له وصار يسمع انفاسها وتسمع انفاسه
فجاءءء دخخخخخخخخلت ررننا
وشافتهم وشهقت وناظرت ميلاف بنظرات الي انا وريك
ميلاف على طول بعدت عن عزوز ورقت فوق ووجهها احمر وقعدت معهم طبعا هي حمدت ربها انهم مانتبهو لها لان ان انتبهو بيحجرونها
ليان : بناااااااات وشرايككم نسوي خطه بالشباب
ميلاف : ايه يلا فككري ياإمم الخطط
لينا : يلا بسرعه ترا متحمسه
لينا : بنات بتجون معنا انا وليان وميلاف
البنات : لااااا
ليان : جتني فكره
ميلاف ولينا قربو وبحماس : وشش
ليان : اسمعو نروح عند الملحق عند الباب ونكب بيض ومويه وملح وليمون اسمعو بعدين انتي ي ميلاف روحي ورا الملحق ونقولهم ان انتي اغما عليك وبيطلعون كلهم ويطيحون اوكك
لينا : اوككككك
ليان : يلا لينا روحي جيبي البيض وانتي ميلاف الملح وانا المويه
قامو وجهزو الاغراض وسكبوها على باب الملحق
ليان بصراخ عشان يسمعون الشباب : شششششششششباب تعالوووو ميلاف اغمىىى عليها بسرعه تكفون
لينا مثلت دور انها تصيح : يلا تكفوون
طلع عزوز وهو يركض فجاءه طاح على وجهه
بعدها طلع محمد وطلع وطاح فوق عزوز وطلعو الشباب وصارو فوق بعض
ليان ولينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين طلعت ميلاف وشافت اشكالهم وماقدرت تتحمل وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه اشـ هههه كالكم تضحك ههههههههههههههههه
وهجو البنات
دخلو البنات الغرفه وقفلو الباب وهم فاطسين ضضحك
*************************************
عند الشباب

عمر يمسسسح وجهه : انا اوريك ياليانوه والله ان تندمين على خططك البايخة
نط بندر : شباب ... لقيت فكره
الشباب قربو عنده : وشششش
بندر : ..............
عبدالعزيز : كفووووو والله انك رجااال
بندر يغمز : اعععججبك
محمد : هيييه انتم بلا اعجبك بلا خراط .. بس من وين بنجيبهم ..
عمر : خويي عنده 6 وبيتهم قريب
بعد ربع ساعه رجع عمر : عزوز يلا ..
قام عبدالعزيز ومسك القفص: اوك
************************************************** *
عند البنات
لينا : ههههههه قسمم ب هههه بالله اششكالهمم هههههههههههههههههه تفطس من الضحك
ميلاف : ايه ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي عمر كيف سفط (( تقلد طيحته))
البنات كلهم ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ولا عبدالعزيز طالع خا.....
انفتح الباب وانتشرت الهامسترات
البنات كلهم يصارخون ويرااكضون : فاااره ... فاره ...
لينا بخوف : عزووووززز وو و خخ رهم
عبدالعزيز :مااافييه
لينا بصراخ: عزووووووووووووووووووووز تعال شلها
عبد العزيز الي كان ورا الباب وميت ضحك : ههههههه خلوو مقلبكم ينفعكم
لييان : تتكككفا عبدالعزييز
عبدالعزيز : اممم افكر
مها بعصبيه : عزووووووزززز والله ان ماشلتها يويلك
عبدالعزيز : طيب خلاص .. (( دخل ومسكهم وطلع ))
****************************************
الساعة 1:12ص
رزان : بنات جبت لمم 6 اشرطة وكلها افلام جديده
ريم 1: وش نوعها
رزان: 2 كوميدي و2 رعب و2رومنسي
مها : نبدا بالرومنسي
ليان : لا لا الرعب احلى
رنا قطت : لا لا الرومنسي
ميلاف : محد طلب رايك.. وانا مع ليان ابي الرعب
رنا ناضرت ميلاف بحقد وكره
لينا : لا انتي ولا انتي انا عندي فلم اكشن
البنات كلهم : لااااااااا
لينا:طيب طيب خلاصص .. اجل الرعب
ميلاف : خلاص الرعب .. طيب وش تبون اي مطعم
لينا : ماك
ليان : هرفي
ميلاف : كنتاكي
رزان : دومينوز
مها : اوووووففف اختااارووو ماصار
ليان : جتني فكرة ..!
البنات نطو عندها : قوليي
ليان: نروح للشباب ونشوف اي مطعم يبون
****************************************
عند الشباب ..
طق طق طق
محسن : ميين
رزان : انا
محسن قام يفتح الباب : بغيتي شي (( ويناظرها من تحت لي فوق ))<< وللمعلومية كانت لابسة هذا..
رزان بارتباك: ااءء وش تبون اي مطعم
محسن التفت عالشباب : شباب .. وش تبون اي مطعم
عبدالعزيز وعمر وبندر : كنتااااااكي
محمدومحسن : برجر كينج
عمر : لا لا مو حلو برجر كينج كنتاكي احلى
********************************
طلبو من كنتاكي وجا الطلب
...
عند البنات

شغلو فيلم الرعب واجتمعو البنات مع الاولاد
خلوني اوصف لكم كيف كانو
عالكنبه ميلاف وجنبها عبدالعزيز وجنب عبدالعزيز رنا وتحت لينا وجنبها عمر وجنب عمر ليان وجنب ليان بندر وجنب بندر رزان وجنب رزان محسن الي كان كل شوي يطالعها بنية غير حسنة وجنب محسن مها وجنب مها ريم 1 ,وجنبها ريم2 وجنب ريم 2 سلمى ...
فجاءة جت لقطة مرعبة ورنا استغلت الفرصة وصرخت وحظنت عبدالعزيز ومع الضلام ماشافها زين وكان يحسبها. ميلاف وحضنها اكثر .. ومحد لاحضها غير ميلاف
تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تتحمل وطلعت لاحضوها البنات وبدوا يلحقونها بالتدريج
واول ماجو البنات مسحت دموعها بسرعه وحاولت ماتبين انها بكت
تجمعو البنات وسوو دائرة عالعشب
ليان : بنات بروح شوي (( راحت مكان بأخر الحديقة محد يلاحظها فيه .. وانسدحت وانزفع فستانها وهذا لبسها .. فجأة ....
......: يازين السيقان زيناااه
نطت ليان وبصدمة: محسسن وش تبي هنا
محسن : لحقتك ..
ليان باستحقار : طيب اخلص وش تبي
محسن بنضرة غريبة: ابيي الي يبيه اي رجال من بنت حلوه مثلك ........
ليان بخووف : لا محسسن لااا
محسن قرب ووووووو

نهاية البارت الثاني ..
اتمنى انه اعجبكم ...

__________________________________________________ __________
يعطيكك العافيةةة



بليييييييييييييييييز كمليهااااا

__________________________________________________ __________
شكرا على الموضوع الرائع

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________