عنوان الموضوع : ((جـنـون شوقي لك جــرح كبـريــائي))...روايه رومانسيه خياليه.. رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل



رواية جنون شوقي لك جرح كبريــائي
......................

أااششش.. _
ي /شوووق


مآانبي رعششة _حنين_
تبككيينآاا~{



,
”الفصل الاول”
مدينة الـريـاض/
أصوات ضحك..وجلسه حلوه..
ماجد<<<هذا أنا ماجد الناصي,شاب طموح وأحب شغلي,أنا اللي مسؤل عن عائلتي بعد وفاة أبوي,وناوي اروح بعثه لفرنسا اتعلم الفرنسيه..علشان احسن مستوى وظيفتي...وهذي عائلتي..
هيفاء:يالله يامجود بنفقدك والله<<<اختي هيفاء مدرسة رياض أطفال
نجلاء:أي والله<<<وهذي اختي نجلاء موظفه في بنك متزوجه مشعل ولد عمي
الجوهره:بناات أسكتوا لاتبكوني..<<اختي الجوهره تدرس ثانويه عامه وبتتخرج.
ام ماجد تحاول تتماسك:خلاص ياولدي عزمت تسافر بكره
ماجد ببتسامه تخفي مشاعره:أيه يمه..العمل كلموني اليوم وأكدولي الحجز بكره الصبح..
نجلاء:راح أشتاقلك ياخوي
ماجد:وأنا بعد..خلاص عااد لاتحسسوني كأني مهاجر..تراها دوره 6شهور وراجع
هيفاء قامت وراحت لغرفتها ماقدرت تستحمل العبره اللي بحلقها..
لحقتها نجلاء..
ماجد حس فيهم..بس شيسوي..مابيده حيله
ام ماجد:أنا بس ابي اعرف وين حاتم
طق الباب..
قامت الجوهره:هذا حتومي أكييد..أنا موصيته البقاله..
ام ماجد:قولي كذا من صبح..
طلعت الجوهره..
<<<بإختصار هذي هي عائلتي..

,
,
,
من جهه اخرى..
قصر..عاليه مبانيه..وواسعه حدايقه..
بوسط تجمع للعايله الغنيه..وحفله بمناسبة عيد ميلاد البنت المدلـله..وبنهاية الحفله..
وعند تقديم الهدايا...ووسط الأغاني والرقص بنات العايله والصديقات..هدأت الأغنيه ووصارت سلو...
استغربت الجود والتفتت على مشغلة الدي جي::
مشغلة الدي جي أشرت خلف الجود:..
جود ألتفتت وراها وشافت الشغاله/نعم
الشغاله/سير برا يبيك..
الجود/مين؟
الشغاله/اي دونت نو..
الجود/اوكي اوكي انا جايته....يابنات خذوا راحتكم..أنا رايحه شوي وجايه حالاً..
نوره عمتها خافت(الله يستر)
,
طلعت الجود..وتفاجأت بـ عُمـر ولد عمها..ناظرته مستغربه نظراته..
عُمر ببتسامه/كيفك؟
الجود/تمام
عُمر قرب منها/هابي بيرث داي..سنه حلوه ياقلبي..وعقبال المليون
الجود ابتسمت وهي ماترتاح له/هههه ثانكيو بس..كذا بدون هديه
عُمركان بيده علبه صغيره..وجلس على نص ركبه ببتسامه وفتح علبته فيها خاتم ألماس:بسم حبي وقلبي ممكن تقبلين تتزوجيني..
الجود ناظرته ببتسامه مستغربه هالطلب منه,بهالوقت..واخذت العلبه وسكرتها ومدتها عليه/لا عمور أنا حالياً ما افكر بالزواج..وانت بالنسبه لي اخ..
عُمر عصب ماقدر يكمل الدور/مو بكيفك..
الجود سوت نفسها ماسمعت/نعم نعم..شقلت؟!
عُمر بقوة عين/أقول انك منتي لغيري فاااهمه
الجود عصبت/اقول بس فك يديني..
ام الجود دخلت بعد ماعلي الصوت/عمر بس الله يهديك..
الجود/لو سمحتي يمه...اتركيه لي..
عُمر مسك يدها وسحبها لصدره/انتي لي
الجود تفت بوجهه..
فيصل ولد عمها الثاني تدخل فالموضوع لأنه ماكان موجود كان برا بس سمع من الخدم..ومسك عمر وفك الجود منه وضربه,وطلعه برا/برااا ياكلب أنا قايلك هالقصر مالك فيه مكان فاااهم..
عُمر وهو طالع والشر يطلع من عيونه/هـين يافيصل هين ياجود والله لأحرمكم من بعض..جالسين تتسترون على بعض هاااا...لكن أنا بفضح علاقتكم ياخونه..
ام الجود/!!!!!!
الجود استحت من نظرات امها,بس ياجبل مايهزك ريح..
رجع فيصل ووقف قبال ام الجود/ما أظن ياخالتي بتصدقين كلام هالسفيه..
أم الجود ببتسامه/أنا اللي مربيتك ياولدي..مايحتاج..
فيصل التفت على الجود وهو يقرب منها/أذاك عُمر
الجود باسته على خده وابتسمت بدلع/مايقدر أحد يأذيني وأنت معي.
فيصل صار لونه احمر..
ام الجود ناظرتها بنص عين ..
الجود/أوكيه عن اذنكم رايحه اكمل حفلتي...إلا فيصل تجي ترقص معي
فيصل استحى ناظر بعمته وناظر فيها/ودي بس عندي شغل مهم..عن اذنك كل سنه وانتي طيبه..
الجود /وانت سالم حبيبي..
ساره بنت عمها نادتها/جـووودي..جوووود..تعالي
الجود/أوكي جااايه...عن اذنكم ياجماعه.. البنات ينادوني..
فيصل قرر يطلع ويريح عمره..
..
,
,
,

بالليل..
كان صدري ضايق علشان أهلي..أول مره اتركهم وأسافر..مالهم أحد غيري..قررت أروح لمشعل ولد عمي أوصيه عليهم..لأنه الوحيد اللي أثق فيه..من بدت عيال عمي..أما خالد من بعد ماكشفته مره يغازل أختي هيفاء..وأنا غاسل يدي منه
مشعل/هلا بالنسيب الحبيب هلا
ماجد/هلابك يامشعل..
مشعل صب قهوه ومدها عليه/سم
ماجد/سم الله عدوك..هههه مابي أتعود عالقهوه وأنا بروح لباريس..
مشعل/ههههه ماعلييك فنجال واحد بس..
ماجد سكت وسرح..
مشعل حس فيه/ماجد وأنا خوك..شعندك..شكلك مهموم..
ماجد/أي والله..خبرك بسافر 6شهور برا السعوديه..وأهلي مالهم غيري يرعاهم..تدري بعد حاتم اخوي توه صغير..ابيك بخدمه
مشعل/أفـآ عليييك وأنا أخوووك..مايحتااح توصيني على أهلي انت ناسي أن زوجتي اختك..والله ماحبيتها منك..خواتك خواتي..وامك أمي..لاتقول هالكلام بس..أبيك تطمن عالآخـــر..روح وأنت متطمن لاتشيل هم
ماجد ارتاح/هذا العشم فيك ياولد العم..
مشعل ببتسامه/واجبي طال عمرك..
,

,
,
اليوم الثاني موعد السفر..,
قمت بدري وودعت امي والبنات..وحده وحده..وأخوي الصغير حاتم..ومشيت..
كان موقف وداعهم صعب علي بس الله يصبرني..
المهم رحت لهيفاء..ومسكتها على جنب:شوفي وأنا اخوك أن تعرضلك خالد ثاني مره قوليلي بس..
هيفاء ابتسمت وضمته/ارتاح بس ولاتشيل هم أختك ماينخاف عليها..
ماجد/أنا داري..مو أختي..بس أنا من باب الحرص..مابي احد يدوسلك على طرف..
هيفاء:ماراح يتجرأ وأنا أخت ماجد
ماجد/كفو ياعزوتي..يله ..أنا ماشي
ام ماجد/ بمان الله يابوي
ماجد/أسمعوني..أنا ترى وكلت مشعل راح يتفقدكم كل يوم..وأنتم عارفين مشعل
أم ماجد:ونعم الرجال والله..
نجلاء فرحت بداخلها هذا زوجها..
ماجد:يله فمان الله جميع
الكل:بمان الكريم..
,
,
طلعت واتجهت للمطار بصحبة عيال عمي..اللي وادعوني ,,وركبت الطائره المتجهه لباريس..
,
,
,
بعد ساعات كانت سريع بالنسبه لي....
أعلن كابتن الطائره عن الوصول..لمطار شارل ديغول الدولي وهبطنا بسلام...
نزلت وشيكت على جوازي وختمته..بس اللي ورطني..أني مالقيت من يستقبلني..فالمطار..ولغتي تقريباً مييح..والفرنسيين مايعترفون غير بلغتهم..فخورين فيها زياده عن اللزوم..حاسين انهم مو بحاجه لزيادة ثقافتهم بلغه ثانيه!..المهم
المهم وقفت أسأل بالإنجليزي:بليز لو سمحت..
وقفت وحده هناك تناظرني بنظرات غريبه,بس صديت عنها,لأن عندي خوات..وما أرضى عليهم..
الجود../لو سمحت يا أخ..
عرفت أنها عربيه/نعم
الجود../أقدر أساعدك..لو تبي..
ماجد بكبر/لا شكراً
الجود.ابتسمت على عزت نفسه/أنا أجي هنا بإستمرار وعارفه البلد..شكلك ماتعرف احد هنا
ماجد انحرج وهي تعرض خدماتها/لاوالله..أقصد فعلاً باريس بعمري ماجيتها..والفرنسيه عندي فيها كورس بس مانفعني..
الجود.ببتسامه/مو مشكله..تعال يا اخ ماجد..صح كذا اسمك..
ماجد ببتسامه وهو متعجب شلون عرفت اسمه/أيه..
الجود /أوكي تعال راح أوصلك بسايقي الخاص
ماجد استحى/لا مايصير يا أختي
الجود./ههه أوكي تعال أوقفلك تاكسي..وافهمه وش تبي بالضبط..
ماجد/إذا كذا مو مشكله..
راحت ووقفت تاكسي,وركب ماجد/مشكوره يا أخت..؟
الجود ببتسامه حلووه/أسمي ألجود
ماجد أستغرب الأسم وابتسم/مشكوره
الجود/العفو باي..

,
وصلت للفندق المنشود جيت بأحاسب السايق ورفض..وأنا استغربت
السايق بلإنجليزيه المكسره/لقد دفعت عنك المودموزيل
أنا استغربت وشلون تسوي كذا..يمكن فزعه..عادي يعني..
المهم اتجهت للفندق ودخلته وأنا حدي تعباان وادعي لهالبنت..الله يجزاها خير لولاها كان صارت علوووم,أما هذا حمد علمه عندي..شلون يقول بيستقبلني ولا يجي..دخلت غرفتي بالفندق ونمت على طووول...
,
,
قمت الصبح وأنا مرتاع..مادري شفيني..بعدها تذكرت أني ما أتصلت بأهلي...ورفعت السماعه وطلبت السعوديه...
,
,
,
,
السعوديه/
هيفاء وهي ماسكه سماعة التلفون/هلا اخوي..شخبارك بشر متى وصلت
جات نجلاء وسحبت السماعه منها/مجود حبيبي..شلونك؟
جات الجوهره وخطفت السماعه منها وجات أمها وخمت السماعه منهم/هلا وليدي وشلونك ياضناي..لبى عمرك..متى وصلت..عسى مرتاح ياعمري..
هيفاء بإحباط:عزت الله اللي كلمانه...
كلمت ام ماجد وخلصت وسكرت الخط..
طق الباب...
حاتم جاء من برا/هذا مشعل يمه وجايب معه هالأغراض..
ام ماجد/الله يصلحه هالولد هاللحين من قاله
نجلاء/طول عمره راعي واجب يمه..
الجوهره نغزتها/بذمتك
نجلاء/يمه تعالي انروحله.
الجوهره/ورى ماتروحين انتي لحالك ازين
نجلاء:جوجو موب احسن لك..
الجوهره/هههههههه
ام ماجد/أنا طالعه له..
هيفاء/وبلغيه سلامنا كلنا..فديته مايقصر مشعل
راحت ام ماجد/اكيد بوصله..
نجلاء راحت لهيفاء بتوطى ببطنها/انتي وشفيك على مشعل
هيفاء ببتسامه تبي تقهرها/أحبه..ولاتفهموني غلط..أحبه من حب أخوي ماجد له وبسسس
نجلاء/اكيييد
هيفاء/ههههه اجل وش رايك انتي؟ الحمدلله والشكر..أنا رايحه لغرفتي
نجلاء مقهوره من تصرفات هيفاء/
الجوهره/هههههههههههه لاتخافين ماتحبه نفس حبك له..هي تحبه كأخ بسسس صدقيني..
نجلاء عارفه هالشيء بس تجاري خواتها/وانتي شدخلك تقولين هالكلام...
الجوهره/هههه والله انكم مفضوحاات ياهالبنات..الوحده إذا حبت تنكشف علطوول يوضح عليها..هههههههههه
نجلاء دفتها وراحت لمشعل...
الجوهره/الحمدلله والشكر ما أحب أحد غير ربي ثم أمي وأخواني والوطن..
,
,
,
فـرنــســا/
طق باب السويت وفتحت علبالي الروم سيرفس,وتفاجأت بـ"حمد" قدامي
ماجد/حــمـــد!!
حمد ضمه/هلا بالخوي
ماجد/ والله لو مو ماكلتني الوحشه هنا كان ضربتك..أجل تلطعني بدون ماتجي تاخذني وتخليني هنا يومين
حمد/اركد يارجال واجلس اسمع شصارلي..تعبت وزكمت ولوزت وتنومت فالمستشفى يومين وهذي طلعتي منه...
ماجد/بالله..مـادرييت..سلامات
حمد/الله يسلمك..والله اني احاتيك..بس ماشاء الله صرفت أمورك..
ماجد/الحمدلله
حمد غمزله/شكل الأخ مريش قروش..شجايبك فهالفندق
ماجد/مادري..بس وحده ساعدتني باللغه الفرنسيه الله يجزاها خير..وقفتلي تاكسي وقالتله يوصلني هنا..
حمد وهو يطالع بالديكور والفخامه/تدري كم سعر الليله بهالفندق ياماجد
ماجد خاف/كم؟
حمد/مايقل عن 4000يورو..هذا غير الخدمااات
ماجد وقف من الصدمه/صاحي انت..كل اللي معي ياااله يدبرني..
حمد/ايه صاحي علبالك امزح..هالمره هذي ورطتك ورطت عمرك
ماجد قام يلم اغراضه بيطلع/تعال شيل معي خلنا نطلع من هنا بشوف كم يبون..
حمد/وان ماقدرت تدفع
ماجد وهو يفكر بسرعه/باخذ سلفه من العمل على فلوس بالبنك تدبر
حمد/كذا بتخسر كل اللي جمعته بسنين
ماجد/اجل تبيني انسجن هنا..واضيع مستقبلي!!
نزل ماجد مسرع واتجه للكونتر/حمد أسألهم كم المبلغ اللي علي...
حمد بالفرنسيه/لو سمحت كم مجموع حساب السيد ماجد الناصي
الموظف/الفاتوره مفتوحه لإقامه مفتوحه..
حمد/ماذا تقصد؟
الموظف/اقصد بأن قد تم فتح حساب مفتوح له على حساب..من قبل مودموزيل..رفضت أن نفصح عن أسمها
حمد التفت على ماجد/يقولك فيه وحده فتحتلك حساب مفتوح بهالفندق على حسابها الخااص..ورفضت تقول عن أسمها
ماجد وهو يتذكر/ألجود مافيه غيرها..طيب أسأله كم وصل الحساب
حمد بالفرنسيه/كم وصل الحساب؟
الموظف/حوالي12 ألف يورو..
حمد/حسبي الله على بليسك يا ماجد..هالبنت مجنونه دافعه عنك 12الف يورو..
ماجد متفاجأ ومو قادر يستوعب....
,
,
,
,
"سلطان" أحد أصحاب "ماجد"...كان طالع من الجامعه ورايح للفندق علشان يشوف ماجد,..
دخل وكان يبي يروح للريسبشن يسأل عن ماجد وفعلاً..سأل عنه وعرف أنه طلع..لبس نظارته وقرر يطلع..ولمح "بنت" سحححرررته..هالبنت هي نفسها"ساره بنت عم "الجود" ..واااضح انها عربيه..جمالها عربي مايبيله كلام..ولابسه بنطلون جينز شورت للركبه..وكنزه صوف حمراء ثقيله..وبوت أحمر ومسويه شعرها كيرلي لنص الظهر...
راح وقرب منهم يبي يسمع صوتها ويمكن يسلك معها,
ساره لاحظت"سلطان"..وحركاته الغريبه..أبتسمت لأن حركاته مكشووفه بس هو شاب وسيم وحليوه وينحب..بس طنشت,كأنها ماشافته..رن جوالها وهي طالعه وطلعت برا الفندق وهي تكلم وراحت مشي وطنشت سيارتها الليموزين الفخمه علشان هالشاب/هلا جودي...أي قلبو انا طالعه من الفندق.سويت كل اللي قلتيه..حالياً عندي شغله مقدر اجيلك..أخلصها وأشوفك بالليل..باي..
سلطان وراها وذايب من صوتها(فـديــت الجمال النجدي ياناااس...وش هالشغله المهمه هذي ياترى)..
ساره وقفت فجأه وألتفتت على سلطان ونزلت نظارتها/نعم؟
سلطان تفاجأ بها وألتفت..
ساره/أنا أكلمك أنت...وش فيك تلاحقني؟

.
.


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الفصل الثاني

سلطان/آسـف بس ماني مصدق أنك تكلميني انا..من فرحتي خفت انك قاعده تكلمين غيري..
ساره عصبت/تنكت حضرتك؟
سلطان يستهبل عليها/لا والله..أحاول
ساره لفت منه ومشت/أستغفرالله
سلطان مشى وراها وهو يتبسم على حركاتها/معك سلطان طالب سعودي..أقول ياقمر وش أسمك؟
ساره وهي تخفي رضاها/مالك شغل
سلطان ينكت/عاشت الأسامي
ساره ألتفتت عليه وخزته وراحت تكمل مشوارها..
سلطان يمشي وراها ويصفر..وشوي يجي جنبها/..
ساره من ضيقها من حركاته..ماعاد ركزت فالطريق..هبلها"سلطان"بس هي ماتبين انها مهتمه,قطعت الطريق وهي ماتدري عن الإشاره....
سلطان لحقها/ياببببننننت..انـتـبهـي
ساره انتبهت انها بوسط الشارع والسياره مقبله عليها.,وماعرفت تتصرف من المفاجأه..
سلطان رررككككضض ونط عليها ودفها بعيد عن السياره..
ساره ضربته على صدره/أبـعــدد عني ووجع
سلطان انقهر من ردت فعلها/أللـحــين أنا منقذك ومعرض حياتي للخطر..وبالنهايه تقولين كـذا!!!..ع العمووم مشكووره..
سلطان حت ملابسه ومشى وتركها وهو معصب..
ساره ندمت أنها سوت كذا/يالله أنا وش قلت؟..
لحقته تركض وراه وتترجاه/سـلطـااان..لحظه..
سلطان ما عطاها وجه كان لابس نظاراته السوداء..ويدينه بجيوبه ويمشي ولا كأنه يسمعها!!
ساره/سلطان اسمعني بليييز أنا أسفه..وربي ماكان قصدي..
سلطان لف على اقرب بارك وجلس على اقرب كرسي وهو صاد عنها..
ساره جات وجلست جنبه/بليز سلطان اعذرني..ماكان قصدي..خاني التعبير..
سلطان/بذمتك؟
ساره تجرأت وقربت منه/والله مو قصدي..بس طلعت مني فجأه..لاتزعل ما احب احد ياخذ على خاطره مني..
سلطان/وانتي شعليك مني..تعرفيني أعرفتك..أتركيني وروحي لحال سبيلك..
ساره قعدت تناظر فيه ونزعت النظارات منه وهي مبتسمه ومدت كفها/أسمي ساره حمد
سلطان تفاجأ من يدها الممدوده عليه ومد يده علطوول/معك سلطان عبدالرحمن
ساره/عاشت الأسامي
سلطان/واللحين..وش المطلوب؟
ساره وقفت/ولا شيء..دامك تكلمت معناته أنت قبلت عذري..راح أمشي..تامرني شيء
سلطان مسك يدها وجلسها/لحظه ومن قالك..
ساره هابلتها حركاته..خقت عليه وعلى وسامته,وتلعثمت/كذا حسيت
سلطان/تبيني أسامحك؟
ساره/ياليت
سلطان بنص عين/أنتي اللحين ليش مهتمه
ساره استحت/ما ادري؟
سلطان يستدرجها/أقدر اخمن..
ساره سكتت..
سلطان بثقه/أنتي حبيتيني..
ساره صدت ببتسامه خجووله/واااثق من نفسك بقوووه..حب مره وحده
سلطان/أجل وش تفسرين هالتصرف..
ساره سحبت يدها منه وابعدت خطوتين وراحت توقف عند البركه وتطالع البط وهو يسبح..
سلطان فهم سكوتها راح وهو يغنيلها/يلا نعيش بدنيا غير..مليانه حب مليانه خير..فيها الحبيب أنت وبس..
ساره اعجبها صوته..دخلت جو وغمضت..
سلطان ضمها من وراء وأحتواها..
ساره ذااابت..وتمنت لو كان حلم ماتصحى منه..
سلطان ابعد شعرها وباسها برقبتها وهمس بأذنها/أحبك..
ساره استحححت...وفكت يدينه منها..
سلطان جلس يضضضحك على حركاتها الطفوليه..
,
,




,
,
مشت الأيام ورحت للمكان اللي فيه الدوره..معهد قريب من الجامعه اللي يدرس فيها حمد..وكان لازم أدورلي على مدرس فرنسي علشان اللغه..لأن خويي حمد ماينفع.إذا جلسنا مع بعض كلمني عربي..وجلسنا بدون فايده..
مر اسبوعين وكل شيء تمام معاي...وجاني حمد..
المعهد:
حمد/صباح الخير..كيفك ماجد؟
ماجد/صباح النور..هههههه الحمدلله توني تاركك من ساعتين ما أمداك...
حمد/ابشررك لقيت صاحبك اللي بيعلمك لغه كويييس..وااحد مايعرف غير فرنسي وانجلش وبس ومستعد أنه يجلس معك اربع وعشرين ساعه
ماجد/متأكد مافيه جنس عربي لا يصير مثل اللي قبله
حمد/ههههه ولا قطرة دم بعد..تعال معي..
ماجد/وينه
حمد/ فالكافي القريب هذاك..
مشيت معه وأنا مبسوط اخيراً لقيتلي مدرس..راح انهي دراستي وراح استفيد..دخلنا الكوفي شوب..وشفت واحد جالس قبالي كبييير الجثه وشااايييب وخفت:حمد لايكون هذا اللي بيدرسني
حمد/ههههه لاموب هذا..تعاال معي..هناك
مشيت وراه ليين وقف عند طاوله مافيها غير بنت شبه شقراء..وبيني وبينكم حلووه..
حمد بالفرنسيه/مرحبا جولي
جولي وقفت ببتسامه/ أهلاً..
حمد/هذا صديقي ماجد الذي حدثتك عنه..
جولي ناظرت ماجد/حقاً..مرحبا سيد ماجد
ماجد ابتسم بوجهها وهو يسب حمد/لعنبو بليييسك طلبت مدرس موب صديقه أنت ووجهك..أللحين وش أسوي معها..أنت الظاهر انهبلت تبيني أماشي بنت..ترى أنا عندي خوات
جولي تتبسم على كلامه وهي ساااكته!!!
حمد ببتسامه/يابن الحلال..منت بالرياض..أنت بباريس خذ راحتك محدن بشايفك
ماجد/ربي موجود بكل مكان موب بس فالسعوديه..
جولي تطالع فيهم ببتسامه وهم يتكلمون/هل هناك مشكله ياحمد
حمد ببتسامه/لا لا..ولكن أنا ذاهب سوف اترككما لوحدكما..وداعاً...
ماجد ارتبك/وين يالأخو؟ وقف
حمد/هههه مالك غيرها بعدين ترى عرضها للدرس شبه بلااش..يعني فرصه..عن اذنك اجلس معها منت خسران شي تعلم وبس
طلع حمد وخلاه..!!
ماجد ظل واقف..
جولي مسكت يده/عفواً تفضل بالجلوس
ماجد سحب يده/حسناً حسناً...
جولي ابتسمت وماعلقت..
ماجد جلس وهو مرتبك وحالته حاااله...
جولي/مارأيك بأن نقوم بجوله خارجيه لمدة ساعه لنتحدث..
ماجد يفهم بس مو كثير/هيا بنا
جولي فرحت وراحت معه...
,
,
,
,
بالليل الساعه9 ونص رجعت دآآيخ وتعبان..وحصلت حمد عالنت/السلام عليكم
حمد خاف/وعليكم السلام..شالأخبار؟
ماجد تذكر تصرفه وراح بيزنطه/انت شسويت فيني اليوم هاااه
حمد/آسف وربي آآآسف..بس والله لمصلحتك..مااااجد ابعد تراك خنقتني يادفش..
ماجد فكه وهو يضحك/بصراااحه..خدمة العمر سويتها لي
حمد استانس/والله..شلون حصلت جولي؟
ماجد ببتسامة رضا/بنت حريصه..أحرص مني..حسيت الوقت معها رااح وكله فايده..والله تعلمت اشيااء احسن من المناهج..
حمد/يعني بتواصل معها
ماجد/أكيد..وش أبي أكثر من كذا وحده محترمه نفسها..وتسوي شغلها..
قام ماجد بينام/تصبح على خير وراي قومه بدري
دخل غرفته..وسكرها..
حمد/أنا أبي اعرف بس وش قصة هالإلتزاام ماعنده يمين ولا يساار أبددد هههههه
سلطان كان مار من عنده وطالع من المطبخ/ههههه بلا من خباله..وإلا وااحد..بفرنسا ولا يلعب ويونس عمره..
حمد/ههههه عاااد أنت ماتقصر..خلصت على نص بنات باريس
سلطان/هههه على طاري البنات في وحده بكلمها عن أذنك تشاااو..
حمد/هههه الله يعينها
,
,
,
مرت الأيــام,,
السعوديه:
الكل مجتمع ببيت أهل مشعل..
هيفاء ومشاعل بنت خالها جالسين يتمشون فالحوش..
مشاعل/ماقلتلك رحت السوق أنا وهند..
هيفاء/متى؟
مشاعل/البارحه..
هيفاء/وليش مامريتوني خاينااات
مشاعل/ههههه حيلك حيلك
هيفاء/هذا وانتي خطيبة أخوي..أمحق مرت اخو..
مشاعل تغير لون وجهها/خطيبت أخووك!!
هيفاء/من غيره ميشو لاتستعبطين
مشاعل/أنا ماني خطيبت اخوك..
هيفاء استغربت/وشلون هالحكي..ابوي متكلم مع ابوك الله يرحمه..
مشاعل/هذا أنتي قلتيها.الله يرحمه..ابوي مات..وهالكلام من سنيين..وانا بصراحه مقدر اصبر اكثر على أخوك..
هيفاء/اهلك عندهم علم بهالكلام
مشاعل/خطبني راشد ولد خالتي لطيفه وأنا وافقت..
هيفاء انقهرت على اخوها/كذا بهالبساطه..!!
مشاعل/وابسط من كذا بعد..هيفاء لاتكبرين الموضوع ترى اللي بيني وبين اخوك كله كان كلام فاضي..
هيفاء/هههه قصدك..أن رااشد ولد خالتك أغنى من أخووي..وله شركات ومادري إييش بعد..
مشاعل/وانتي تكرهين الخير لي
هيفاء/اعووذبالله انا..بالعكس..بس حبيت أذكرك..راشد متزوج..وعند خمسة عيال
مشاعل/مو مشكله
هيفاء استنكرت كلامها/مو مشكله تهدمين حياة غيرك.وأنتي منتي مضطره
مشاعل سكتت وهي معنده..
هيفاء قامت مزعوجه/أنا ماقول الا الحمدلله..اللي فك أخوي منك مع هالتفكير..سلااام..
مشاعل ماعطتها بال..
,
,
,
رن جوال نجلاء وقامت ترد:هلا تومي حبيبي
مشعل يسمع وساكت..
نجلاء كملت مكالمتها:لا تومي بكره بشوفك ويصير خير..اووكي حبيبي بقوله...لا تخاف..يلا باي
سكرت الخط ورجعت تجلس جنب مشعل:شفيك مشعل
مشعل:منهو تومي هذا؟
نجلاء:هههههههه
مشعل:ماقلت نكته..منهو تومي؟
نجلاء:حاااتم أخوي..يبيني أبلغك أنه عنده حفل تكريم المتفوقين على مستوى مدينة الرياض بكره ويبيك تشرفه بحضورك بدال اخوي ماجد
مشعل ببتسامه فخر:كفووو ولد عمي..أكيد بروح..هذا شرفنا..
نجلاء:فديتك ماتقصر..
مشعل/أنا بنفسي بتصل وبقوله..وراح أفاجأه بشيء راح يسعده..
نجلاء/ياحبني لك..ماتقصر
,
,
,
طالعه من بيت مشاعل القريب من بيتها..وراجعه لبيتهم..شافت سيارة موغريبه عليها..عصبت واتجهت للبيت ودخلت..
دخلت هيفاء معصبه:يمــااااه..يــمــااااه
ام ماجد جات ركض/اشفيك رافعه صوتك وش بلاك
هيفاء بصوت عالي/خويلد شيبي عندنا؟
ام ماجد/اسكتي لاتفضحينا..ولد عمك جالس فالمجلس ومعه اخوك حاتم..
هيفاء/نعم نعم..ووش يبي هالداشر..
ام ماجد/بنت اسسكتي..الرجال جاي يسأل عننا..
هيفاء بإنفلات اعصاب/أنا رايحه أوريه..
أم ماجد/شناويه عليه؟
هيفاء ضبطتت لثامها ولفت بسرعه واتجهت للمجلس..
ام ماجد حاولت تمنعها وماقدرت...
,
درعمت هيفاء وبدون مقدمات وهي تلفت تدوره..
خالد فز واقف ومتفاجأ!!
حاتم فز واقف/هيفاء!!
هيفاء اتجهت بالكلام لخالد/أنت ماتقولي وش تبي جاينا هنا؟..ماعندك دم؟ماتحس؟..
خالد انقهر من كلامها/هيفاء ماله داعي هالكلام
هيفاء عصبت اكثر/أنت اللي وجودك هنا ماله داعي وغير مرغوب فيه..براااا
دخلت ام ماجد ومسكتها تهديها/هيفاء يابنتي هدي شوي..عيب عليك
هيفاء/خدعكم بكلمتين..هييين ياخالد..
خالد يمسك اعصابه/الله يسامحك يابنت عمي
هيفاء قربت منه وتفت بوجهه...وطلعت..وتركتهم..
حاتم استحى بس مايقدريقول شيء لأخته الكبيره..مهما كان..
خالد عصب حده بس مابين...
ام ماجد افتشلت من سوات بنتها/امسحها بوجهي وأنا أمك..ماتقصد..مادري شفيها هالأيام
خالد بهدوء/ماعليه ياخاله..هيفاء معذوره..
ام ماجد/اقعد تعشى عندنا
خالد/لا ماعليه مره ثانيه..عن أذنكم
ام ماجد/بس لاتكون اخذت على خاطرك من هيفاء
خالد/لا ياخاله..شدعووه..يله انا استأذن..
ام ماجد/الله معك
طلع خالد وراح حاتم معه يوصله الباب...
عند الباب..
خالد/شوف ياحاتم..اي شيء تبيه تقولي ترا أنت حسبة أخوي.اوكي
حاتم ببتسامه/أوكي..
خالد/ابيك تراعي خواتك وتنتبه عليهم..وأي شيء يحصل بلغني
حاتم/طيب
خالد ابتسم بألم وركب سيارته ومشى...
واحد كان بالجهه المقابله ويراقبه..مسك جواله وطلعه واتصل/ألوه مترك؟
مترك بالجوال/هلا محسن
محسن بحماس/هاات البشاره بسرعه
مترك/لك اللي تبي بس وش عندك؟ انطق..
محسن/لقيت خالد الناصي..
مترك استانس/بذمتك
محسن/والله العظيم..وكنت اراقبه من صبح بعد ماشفته في محطة بنزين وتوه محرك طالع من بيت عمه
مترك/حلوو خلاص ابيك تعرف اماكن وجوده لين نلقاله صرفه وناخذ حقنا منه.
محسن/طيب كيف ومتى؟
مترك/ماعليك خل هالشغلات علي..والله ولقيتك ياخالد الناصي..ان مااخذت حقي منك ماكون مترك السايس..

,
,
,

في ضواحي باريس..
يتمشى مع جولي جانب النهر..ويسولفون ويضحكون..تحسنت لغة ماجد الفرنسيه..,
ماجد وقف شوي وسرح فالنهر..والبط..والجو الرائع..
جولي شافته سرح ووقفت جنبه وهي تناظر فيه وتتأمل ملامحه."سماره يجنن"ووسيم شرقي..والمهم عنده قيم واخلاق ماتخلى عنها..وهذا اللي مجننها..
ماجد حس على نفسه والبنت اللي جنبه والتفت عليها,وطبعاً الحوار بالفرنسيه/أسف أخرتك..
جولي ببتسامه حالمه/لا ليس مهما
ماجد/هل كنت طالباً جيد
جولي/هههه بل ممتاز..أصبحت فرنسياً
ماجد/هههه حقاً
جولي سكتت وهي تناظر بعيونه وهو يضحك بهدوء/غير أنك أسمر..و..
ماجد أستحى من نظراتها/وماذا؟
جولي خافت تفضح نفسها..ابتسمت/لا شيء..لا شيء..
ماجد انهبل على تصرفاتها التلقائيه,جذبته مع انها ماتحاول هالشيء(لا يا ماجد.ومشاعل..لا تنسى انها خطيبتك)..
جولي/هل سرحت مجدداً..
ماجد انتبه لها/هلا ..أقصد...لا
جولي لاحظت كلمة "هلا"وضحكت من قلبها..واضح أنه سرحااان وبالسعوديه بعد/ههه هههه هههه
ماجد هبلته ضحكتها وجلس يتأملها وهي تضحك ببتسامه حالمه ويتأمل طول الرقبه ورسمة العيون والخشم"ملامحها ملائكيه".واستحى يرد..
جولي انتبهت لنفسها وحاولت تسكت وبعدها قررت تمشي/مارأيك بأن نذهب..
ماجد/لامشكله..هيا بنا
,
,
في الشقه/
دخل ماجد وهو يغني ومبسوط..
حمد طلع من غرفته وهو يصفق بيديه ويرقص على صوت ماجد/هلا هلا..اطربنا يبه من زماااان عن صوتك
ماجد جلس وهو مبسوووط/هههههههههه
حمد/هههههه وتضحك بعد..لا لا لاااازم تعترف هاللحين
ماجد/ياااحبك للقاافه..اركد..عاادي واحد ومبسوط..حاس أني بنجح ان شاء الله..وبتعدى هالدوره بنجاح..
حمد/بنجاح وإلا ب"جولي" ههههههههه
ماجد/ههه تتمسخر انت ووجهك..وش دخل جولي بالموضوع..اكل تبن بس
حمد/هههه مسوي فيها يعنني
ماجد قام ورمى عليه المخده وراح لغرفته/روح وراك بس..
حمد جلس يضحك لحاله فالصاله/ههههاااا هههههههههااي
ماجد دخل غرفته وتقفلها....
طلع سلطان من غرفته وعيونه ملياااانه نووووم ومعصصصب/ياعيااال وش ذا الإزعاج
حمد ناظر شكل سلطان وزاد ضحكه/هههههههههااااي ناظر خشتك وشعرك
سلطان التفت عالمرايه وناظر كشته طايره وعيونه منفخه من كثر النوم/اقووول الشرهه علي اللي اكلمك ياأهبل..بروح اكمل نومي..لاتقومون تزعجون باصوات البيبان والسوالف..
حمد/ههههه آآمر عمي..
سلطان دخل غرفته وكمل نومه.......
,
,
,
,
الـيوم التالي/
طلع ماجد من معهده,بعد دوامه..وبكره أووف واليوم مافيه شيء يسويه حتى جولي مو في جدوله اليوم(يالله وش هالملل..وين أروح أنا..خلني اتصل على العيال يجون ونروح نتمشى بدال هالطفش)طلع جواله..وطلع اسم حمد علشان يدق عليه,ورفع الجوال لأذنه..وتفاجأ بسياره من أخر أنواع السيارات..توقف..وينزل منها شاب باين مو اوروبي ويركض يفتح الباب الخلفي وتنزل"جولي" بهدوء..وتكلم وتأشر للشاب بلهجة أمر.وكأنها تأمره..وهو يومي براسه يعني نعم...
ركب الشاب ومشوا..وتركوها...
ماجد تفاجأ من اللي شاف.تمنى انه سمعهم..
جولي نزلت نظاراتها والتفتت متجهه للمعهد..وصعدت الدرج وبنصه شافت ماجد طالع من المعهد وابتسمت له/مرحباً
ماجد/هاي
جولي خافت أنه شافها/كيف حالك ماجد؟
ماجد/بخير..وانتي؟
جولي/أنا بخير
ماجد/ماذا أتى بك إلى المعهد بهذا الوقت هل تعملين هنا ؟
جولي ببتسامه/لا بل جئت لأصطحبك في رحله ..
ماجد/رحله!!..لا آسف لا أستطيع
جولي/لما لا..سوف أصطحبك للريف الفرنسي ستحب ذلك كثيراً..
ماجد مشى من عندها/أعذريني..فأنا لا أستطيع أن أذهب معك.
جولي لحقته وبإلحاح/لمــاذا؟
ماجد ماشي..وساكت..
جولي لحقته ومسكت يديه/أرجــــوووك..أعدك لن نكون وحدنا
ماجد استغرب جملتها/ماذا تقصدين؟
جولي/سوف نكون في قروب سياحي..مما يعني بأننا لن نكون لوحدنا كما تظن..
ماجد/كيف عرفتي بأنني أظن ذلك..
جولي/أنا أعرف دينكم جيداً..واعرف عاداتكم..لاتخف.. لن نكون وحدنا أبداً اعدك بذلك..
ماجد ابتسم على ذكائها/حسناً لامشكله
جولي أشرت ووقفت سيارة تاكسي/هيا بنا ماذا تنتظر..أعدك بأنك سوف تستمتع كثيراً..
ماجد تحمس وقرر انه يروح معها..
,
,
,
,
بالطرف الثاني من المدينه وبالتحديد بحديقه عامه::
سلطان جالس ينتظر ساره/وين راحت هذي؟
ساره اقبلت وهي تأشر له من بعيد/
سلطان(هلا والله)../جات الحبيبه
ساره وقفت عنده/هاااي
سلطان/مليووون هااي..ليش متأخره؟انتظرتك واجد
ساره/هههه ما تأخرت أنت اللي جاي بدري..
سلطان ببتسامه مد يده وحاول يلمس شعرها/وش اسوي..ذبحني الشوق..
ساره بعدت يده/كـذااب
سلطان/وربــي أني مشتاقلك
ساره/اي طيب طيب صدقتك..
سلطان قرب منها..وحاول يسوي حركاته..ومد يده لخصرها يبي يسحبها لصدره...
ساره عرفت وش ناوي عليه ومسكت يده وعصبت/سلطان..
سلطان استغرب/شفيك..
ساره من جدها/لا تحاول تلمسني..ترى ماحب هالحركات..
سلطان/أفااا..ليييش؟ ياقلبي حنا نحب بعض..
ساره/سلطان هذا مايعطيك الحق أنك تلمسني حتى لو إيش...الحب وحده مايعطيك الحق..
سلطان ناظر فيها بتعجب/يعني الحب بنظرك ماله معنى..
ساره وعينها بعينه/الحب كله معاني حلوه,بس مو معناته اننا نتعدى الحدود..لا تنسى أن حنا لنا دين وعادات لازم تحكمنا..
سلطان/كنت احسبك..
ساره قاطعته/فـرري..صح؟
سلطان استحى..
ساره/للأسف إذا أنت تفكيرك عن أي وحده عايشه براا كذا..لازم تراجع حساباتك..
سلطان/أنـاأسف ساره وربي أسف..
ساره/على إيش..
سلطان/أوعدك ماعاد أزعلك...شفيك خذيتي الأمور جد كذا..
ساره/بسس حبيت أوضحلك..
سلطان ببتسامه ساحره مد كفه لكفها/طيب ياغلاي أنتي..شرايك نروح لمطعم حلو كذا وناكل لنا شيء تراي متت من الجوع..
ساره ردت تبسم بوجهه ومدت كفها تضم كفه/يلا ليش لا..

[[[أنـامـاكــنــت أبــــي أكـــثـــــر مـــن اللي فيك لاقـــــــيتـــــــــــــه...
حــنـــان ورقـــــه وقــــــلــــــبــــــــ يــا كــبــر بـــيـــــتــــــــــــــه...
سكـنـــي وســــط صـــــدرك بيدينك جــــرحـــــي داويـــــتــــــــــه...
كفـايـــه بـسمتــك هــــذه تــنسيـني الـلــــي عـــــــانــــــيــــتـــــــه...
كفــايــه طـلتك تـمــلا حـياتـي ياللـي حبيتـــــــه..]]]

/
/
/

على الباص السياحي بطريقهم..
جولي أنبسطت وكانت آخر وناااسه..تضحك على ماجد وهو يناظر كل شيء بفضول واستغراب..كان يسرح فالطبيعه والأجواء.
ماجد شاف الأراضي الخضراء الشاسعه والأبقار الكثيـره كيف أنها مكتسيه الأرض وترعى وانبهر فيها/ياسـبحـان الله..
جولي تسمعه وهي تبسم وساكته..
وقف باص الرحله..ونزلوا السياح..والمرشد نصحهم يسكشفون القريه بنفسهم..ويتفرجون بمعروضات السكان المحليين..
ماجد وهو يطالع جولي/ماذا سوف نفعل الآن؟
جولي/تعال معي..من هنا المدخل..
ماجد بدهشه/رائع
دخلوا..وتمشوا وأكلوا من الخبز الفرنسي..والجبنه الفرنسيه الطازجه..
جولي/مارأيك ياماجد؟
ماجد/لذييييذ..هههه سوف أخذ معي لأمي
جولي/ههههههه
ماجد سحرته ضحكتها,وضحك معها..
بعد ما خلصوا من القريه..
جولي شافت الخيل وجات ببالها فكره/مارأيك أن نركب الخيل؟
ماجد ببتسامه/لا أرجوكي لا أستطيع..لم أركب خيل من قبل
جولي/ل بأس سوف تتعلم
ماجد/هههه لا أظن
جولي مسكته من يده وراحوا للخيول..
ماجد/والله الوررططططه
جولي تسمع وتتبسم وسااكته..

..وصلت للخيل وختارت فرس اشقر..
ماجد بترجي/جووولي..لا أريد.
جولي وهي تكلم سايس الخيل..علشان يدرب ماجد.
السايس شاب فرنسي وسيم نوعاً ما,لابس اللبس الفرنسي التقليدي..
ماجد قعد يخز هالشاب,وكيف نظراته لجولي..
السايس مد يده لجولي وساعدها تركب فرسها..
ماجد يناظر بدون تعليق//
انطلقت جولي بفرسها..وهي تأشر لماجد علشان يلحقها..
ماجد انحرج..
السايس التفت على ماجد ببتسامه لطيفه/هيا سيدي..الا تريد اللحاق بحبيبتك.
ماجد استغرب بداخله(أكيد هالسايس فهم غلط..علباله بوي فرند وقيرل فرند)..
بدأ السايس يعلم ماجد وماجد منتبه له.. ومركز..
شوي وبدأوا يسمعون صيحات الناس اللي جالسه تتفرج..
السايس وماجد ألتفتوا على الميدان.
شافوا جولي وكأنها مو متزنه وماتقدر تتحكم فالفرس..
ماجد خاف/شكلها مغمي عليها.
السايس ركب حصان وراح لها يساعدها..
ماجد انقهر لأنه ماقدر يساعدها..
السايس حاول يقرب من فرسها وماقدر..لأنه الفرس كانت هايجه..
ماجد انقهر راح يركض على رجوله..وكان بأقصى سرعته..
الحصان رمى جولي منه على ظهره وراح يركض..
ماجد وصل فالوقت المناسب..وجلس يسعفها..
السايس بغى ينزل..
ماجد بعصبيه/أذهب وأبعد هذه الفرس من هنا..
جولي كان مغمي عليها فعلاً..
ماجد صفقها..وحاول انها تصحي/جوولي قوومي مو وقتك بعد..قووومي
جولي كحت وحاولت تستقعد ولفت على جنبها وأستفرغت..
ماجد خاف/آفــاااا
جولي بعد مارجعت حست بتعب ورعشه وقالت بدون ما تحس/يمه
ماجد ماسمعها سحبها وحط راسها على فخذه/جولي أنه أنا ماجد..
جولي أنتبهت له بس مو مركزه حيل كانت تحس بخمول ودوخه,قربت منه وتحط راسها على صدره,وهي تهمس/مامي
ماجد قشعر جسمه.,أول مره يلمس وحده غريبه عنه,حس أنه بورطه..
,
,
باريس/
شقة الشباب
حمد يحاتي/ياربي وين راح ذا الخبل
سلطان/أستح على وجهك..ترى ماجد أرجل منك
حمد/رااايق انت ووجهك..هو وينه لايكون بمشكله والا شيء
سلطان/والله مدري..أدق على جواله ومسكر
حمد/تعتقد صار فيه شيء
سلطان/يبن الحلال توكل على الله..ماجد ماينخاف عليه..
حمد/الله يستر..
,
,
بعد خمس ساعات..وبعد ماحل الظلام فالقريه..
في فندق على الطراز الكلاسيكي الفرنسي وبالخشب..وعلى ضوء الشموع..جالس ماجد عند المدفئه..ويلتمس الدفا..
وعلى مفتوح عالصاله ..غرفه بمنتصفها سرير عريض..ونايمه عليه جولي.وبيدها مغذي..
قرر ماجد يفتح جواله يتصل على أهله من زمان عنهم..
صحت جولي واستقعدت وهي تناظر حولها,وهي تكلم نفسها:أنا وين؟..وين ماجد؟
شافت ماجد هنااك بالصاله قدام المدفئه..قررت تروحله وتفهمه كــل شيء عن حقيقتها..هاللحظه ماتنتعوض أبد..وقامت بس شافته يكلم وراحت تسمع بدون مايحس..
ماجد دق رقم اهله,وردت هيفاء/ألــووه
هيفاء/هلا مجوود
ماجد/أشتقتلك يا بنت..وش اخبارك فيفا؟واخبار أمي والبنات
هيفاء/كلنا بخير ابشرك..أنتا بشرني عنك
ماجد/أنا عال العال..وين أمي
هيفاء/امي نايمه..وخواتي نايمات..
ماجد/ههه الكل نايم شمصحيك للحين؟
هيفاء ترددت/ولا شيء..يمكن أحب
ماجد يدري انها تمازحه/وشووو!!
هيفاء/هههههه ياحبني لك
ماجد/أشوى...طيب وش اخبار...
هيفاء/مين؟
ماجد بتردد وصوت فيه بحه/وش اخبار خطيبتي مشاعل..
هيفاء انقهرت بس ماحبت تقهره ولا تنكد عليه بغربته/تمام وتسأل عنك..
ماجد بلهفه ولهان,لأن اخته هيفاء بير أسراره/ياني مشتاااق ماني مصدق متى أرجع واتزوجها
هيفاء/المهم ركز بشغلك اللحين وكل شيء راح يكون أوكي
ماجد/طيب أنا اتركك اللحين باي وسلميلي على مشاعل وقوليلها أني مشتاقلها حيييل..
هيفاء/اوكي مجودي باي
ماجد سكر الخط.. وهو يتبسم..
..جولي حست بلحظة الإنكسار وخيبة الأمل مسحت دموعها وراحت تدخل دورة المياه..
صـدمـه ياقلبي.."حبيبي"يـحـب غــيري!
صدمـه ياقلبي..اللي هويـته ياقلب مايهواني..
{أحــبــه والــلـــه أحــبـه..بس الحـظ.ناوي تدميري}...
ماجد سمع صوت الباب..وقام وعرف انها دخلت الحمام..ارتاح ووجلس/الحمدلله أنها قامت..خلني اطلب لنا عشاء...
بعد شوي طلعت جولي من الحمام وكانت تحاول تكون هاديه..حست بلسعة برد تلسعها من داخل..وخذت جاكيتها الصوف ولفته عليها..وطلعتله/هاي
ماجد بإبتسامه حلوه/هـاي
جولي جلست قبالته وهي ساكته وتناظر النار قدامها..
ماجد/يبدولي انك تحسنتي الآن
جولي/نعم
ماجد حس نبرتها تغيرت/جولي هل يؤلمك شيء
جولي قلبها دق بقوه,وألتفتت عليه كان خشمها احمر وعيونها حولها احمر من البكاء..
ماجد وهو يناظر بعيونها الزرق/أنتي تبكين؟
جولي مسحت دمعتها بإبتسامه/لا لا أبكي..يبدو أنني اخذت برد.
ماجد/اتريدين الدكتور
جولي/لا لا داعي
ماجد/نسيت ان اقول لك..موبايلك كان يرن طيلت الوقت..
جولي تذكرت وقامت لجوالها بسرعه وفتحته..وكتبت مسج عالسريع[ماما أنا في زيوريخ الليله مع ساره بنت عمي..مشغوله بكره برد عليك]
ماجد شافها متوتره ومو طبيعيه..
جولي جات وجلست مكانها..
ماجد/طلبت لنا عشاء
جولي/شكراً..
ماجد سكت..ماعنده شيء يقوله..وهو يحس قلبه يدق بسرعه في هالغرفه مع هالبنت الحلوه لحالهم...
جولي كسرت حاجز الصمت/مابك
ماجد بلع ريقه/لا شيء..
جولي/اكيد
ماجد فيه فضول/نحن معاً منذ شهور..ولم تحدثيني مره عنك..ولم تكوني كبقية البنات هنا
جولي ببتسامه فهمت قصده/هل تقصد بأنني معقده
ماجد/لا بالعكس..بل محترمه..ومتربيه..وغير كذا..<<<سكت ماكمل
جولي استنطقته/ماذا؟
ماجد ببتسامه/أثق بك..
جولي/ههه ولماذا؟
ماجد/تذكريني بأختي هيفاء,هي اختي المقربه مني..تعرف اسراري واعرف اسرارها..وتفهمني..لمن الكل يعجز يفهمني..
جولي ببتسامه/تحبها؟
ماجد/نعم أحبها ولها مكانه بقلبي
جولي فرحت"معناته لها مكانه بقلبه,مهما كانت هالمكانه مثل الأخوه"..
ماجد/وانتي؟ماذا عنك؟اظن انك اصبحتي تعرفي عني كل شيء..
جولي فهمت عليه/أنا لا شيء لدي سوا أمي..وتعمل سيدة أعمال معروفه وأبي كان رجل أعمال معروف لكن توفي منذ فتره..
ماجد يسمعها بإهتمام..وقضوا ليلهم وتعشوا..وضحكوا.. وانبسطوا..
.
,
.
,
.
السعوديه//
طلعت من الدوام متجهه لبيتها كالعاده..
هيفاء ركبت السياره وسكرت الباب..ورن جوالها رقم غريب وردت/نعم
المتصل بمياعه/هاآي
هيفاء سكرت الخط مباشره وهي معصبه/قلت حيا..
رن جوالها مره ثانيه نفس الرقم وماردت...
جاها صوت مسج..وفتحته[ردي لأسود عيشتك]
هيفاء تتهزء ضحكة بداخلها/ههه خوفتني..ياقدمك
وصلت البيت ونزلت وهي تمشي انفلتت الكيسه من يدها وطاحت أغراضها..وابعدت
هيفاء بقهر/لاااا
جلست تلمها وناظرت السايق/روح جيب اللي راحوا هناك
راح السايق..
وهي تلم سمعت خطوات ومن ثم وقفت,رفعت ناظرها وشافته.وابتسمت تلقائياً بس هي متلثمه/نـواف!!
نواف شاب جنتل من جيرانهم/السلام عليكم
هيفاء وهي متفاجأه/وعليكم السلام..هلا نواف
نواف طاير من فرحته/أهلين..شلونك هيفاء؟
هيفاء تلفتت ورجعت تناظره بشوق/أنا بخير..دامك بخير
نواف برزانه/أنا شفت اغراضك طاحت منك وجيت ارجعها لك..عن أذنك..
قفى..
هيفاء تبي تقول شيء/نوااف
نواف ألتفت بشويش/هلا
هيفاء لمعت دمعت الفرح بشوفته بعينها/..ولا شيء..
نواف لف ومشى...
هيفاء اخذت اغراضها وهي تمشي داخله البيت(رجع حبيبك ياهيفاء رجع)
دخلت بنشاط/مـامـا..أمـي..يـمــااه
أم ماجد/ههه أنا هنا عند التلفزيون تعالي
هيفاء راحتلها وباست راسها وجلست/شخبارك يمه
أم ماجد/بخير..ماشاء الله اليوم مستانسه وانتي راجعه من الدوام..غريبه
هيفاء/ههه كذا..أحس أني مبسووطه..إلا وين جوجو؟
أم ماجد قامت/بتنزل هاللحين..تعالي ساعديني نحط الغداء
هيفاء/من عيوووني
أم ماجد/ههه غريييبه
هيفاء رن جوالها وراحت تقفله.. ولحقت أمها للمطبخ...
,
,
,
بالرياض..ومن جهه ثانيه..
في قصر كبير..وفخم..
"نوره" سيدة مجتمع ثلاثينيه,لابسه جلابيه أنيقه وميك أب بسيط يدل على الذوق والأناقه..جالسه فالحديقه.وتقرأ كتاب,وتحتسي قهوه..
بهاللحظات أقبل شاب طويل وأبيض مسكسك ووسييييم..ولابس ثوب وشماغ ومشخص وجلس/مساء الخير..عمتي
نوره ببتسامه/ مساء النور حبيب عمته..
فيصل/هاا كيفك اليوم؟
نوره/الحمدلله..تمام..بس حاسه بوحده
فيصل/مااالي داااعي والله..اسف تأخرت عليك..الشغل لا راسي..ماني قادر اوصف قديش تعب اليوم..
نوره/إلا ماقلتلي..خلصت حصر الورث
فيصل/تقريباً..بس
نوره/بس إيش؟
فيصل/عُمر ولدعمي فواز..
نوره تضايقت من طاريه/وش فيه بعد لا يكون مسوي بلوه جديده
فيصل/جاني اليوم ويهدد ويتوعد إذا ما أعطيه من الورث
نوره/وهو وش دخله؟ماله شيء..وأبوه أخذ كل حقوقه وابوي عايش..وانفصل عننا..ماله أي حق عندنا..
فيصل بضيق/طفشني كل يوم ناط بالشركه..
نوره/ماعليك منه..هذا مايقدر يسوي شيء..
فيصل/الله يستر..
نوره رفعت جوالها/ حصه مااتصلت فيني اليوم..غريبه خلني أدق
فيصل تذكر "الجود"بنت عمه..وابتسم/متى بيجون؟
نوره/بتصل هاللحين وبسألها..مصخوها..وهالبنت "جودي"رايحه قبلهم بشهرين وللحين مو مبينه..
فيصل سكت وسرح يتخيلها ويتخيل جلساتهم قبل..ياما ضحكوا وسولفوا وسهروا مع بعض..هي وفيصل متربين سوا في القصر..لأن ابو فيصل مات بحادث ومعه أمه..وهو كان معهم بس سبحان الله ماصار له شيء..عاش وتربى مع عمه أبو الجود....
نوره خلصت مكالمه وألتفتت على فيصل/ابشرررك
فيصل ما أنتبه...
نوره/ههه فييصل
فيصل/هلا عمتي
نوره/خالتك حصه وبنتهابيجون هالسبوع
فيصل طااير من فرحته//بذمتك
نوره/هههه ايه
فيصل قام/قومي معاي
نوره/وين؟
فيصل/بهالمناسبه الحلوه انا عازمك نتعشى برا
نوره/ههه وأنا موافقه..
,
,
,
,
فرنسا..
رجعت متأخره للفيلا..ودخلت غرفتها وهي قمة الإرهاق.خلعت جاكيتها الثقيل.ووقفت عند المرايه تنزل عدساتها الزرقاء..
دخلت حصه فجأه/توو الناااس
ألجود ألتفتت عليها/مـامـا!!
حصه/ماتقولين وينك فيه من يومين..
الجود راحت وحبت على راسها ببتسامه/ماما..قلتلك أني مع ساره بنت عمي في زيورخ..هي ألحت علي..
حصه/ومن متى تسمعين احد يلح عليك..
الجود تبسمت بدلع/مااامي..
حصه ماتقدر على دلع بنتها/طيب طيب..نامي كويس شكلك مرهقه..وعلى فكره ترى هالسبوع راح نرجع للسعوديه
الجود تفاجأت/إيــش؟!!
حصه/اللي سمعتيه..شفيك تفاجأتي كذا!!
الجود/سوري ماما ما أقدر أروح معكم
حصه/وليش ان شاء الله..
الجود/يمه انتي عارفه أنه عندي دوره تدريبيه..مرتبطه فيها
حصه/ومتى بالله بتخلص..ماصارت
الجود تنهدت/قريب يمه قريب
حصه/عالعموم بكيفك..تصبحين على خير
الجود/وانتي من هله..
طلعت حصه ...
الجود راحت واستلقت عالسرير..وهي راسمه أحلى أبتسامه..
رن جوالها..ومدت يدها لشنطتها وفتحتها وطلعت جوالها وشافت أسم "ماجد" وفرحت وردت بسرعه بالفرنسيه/مرحبا
ماجد فالجوال/مرحبا جولي..كيف الحال؟
الجود/بخير..
ماجد/أتصلت كي أطمئن عليك هل وصلتي للبيت
الجود/ممم نعم..منذ قليل..
ماجد/حسناً..لابد اني ازعجتك بإتصالي وانتي نائمه..المعذره
الجود/على العكس..لم أنم بعد..
ماجد ماعنده شيء يقوله/حسناً تصبحين على خير
الجود/وأنت كذلك إلى اللقاء..
الجود سكرت جوالها وهي تضمه/آآه يـامـاجد لو تعرف قديش أحبك
..رجعت بها الذاكره لورى لقبل سنه ونص تقريباً..وقتها.كانت راجعه من السوق مع سايقها..وبالطريق للقصر..وأعترض طريقها عُمر ولد عمها بسيارته ووقفها غصب وراح يهددها فالسياره ويطلعها منها بالغصب..كان يبيها تتزوجه بالغصب علشان الفلوس بس هي رفضت وجن جنونه..
محد فزع لها الطريق يمشي بالسيارات..ولاأحد فكر ينقذها..وفجأه....
وقف شاب شهم لابس جينز ازرق وقميص ابيض ولاف برقبته شال الهلال وكأنه طالع من ملعب..ومعه طفل لابس لبس الهلال..
هالشاب الشهم هو نفسه"ماجد"..سحب عُمر من الجود وابعده عنها وانقذها منه وضربه ضرب مبرح..ورماه في سيارته وخلاه يروح وهو يتألم..
الجود تناظر فيه بإعجاب//كفو والله..مشكور ماقصرت
ماجد بأدب قرب منها وعينه بالأرض/لايكون أذاك بس
الجود/لا..أنت جيت فالوقت المناسب..مشكور يا..؟
ماجد/معك ماجد الناصي..لا شكر على واجب..
الجود طلعت كرت من شنطتها/ونعم ياماجد..خذ هذا
ماجد استغرب لا يكون فلوس رفع ناظره وحط عينه بعينها/وشو؟!!
الجود/هذا كرتي..متى مابغيت شيء اتصل..معك الجود فارس الفارس..
ماجد عرف انها بنت التاجر المشهور/لا وانا خوك..لو باخذ كرتك هذا بعتبره..رد دين..وهالشيء ما اقبله..هاللي سويته فزعة بدو موب دين انتظرك تردينه يابنت العز..عن اذنك..<<زعل
الجود أعجبها رده/ماتقصر..اذنك معك..
مشى ماجد وهي جلست تراقبه"سحرها"..ومن يومها وهي تتابع تحركاته حركه حركه تساعده من بعيد لبعيد..وهي السبب في هالدوره اللي راح تفيده بشغله وراح تزيد براتبه وهو كان مقدم عليها من سنين ...و إلين اليوم هي معه...حتى بعد ماعرفت انه يحب وحده وخاطبها..ماقلل حبه بقلبها..
,
,
,
السعوديه//
نواف مستلقي على سريره وينتظر النوم..بس في شيء مقلقه..فز واقف..وراح لشباك غرفته وابعد الستاره وفتح الشباك وظل واقف يناظر شباك غرفتها المقابل لغرفته..وهو يتذكر الماضي الحلو..قبل ما يسافر للدراسه..لحظات ولاحظ شباكها ينفتح خفييف..وطارمن فرحته..
هيفاء طلت بنص عين وشافته ينتظرها مثل ايام قبل..حطت يدها على قلبها ووتكت شوي عالجدار حاولت تهدي ضربات قلبها بس هيهاات..
رن جوالها وخافت/مووقتك..
رن الجوال كذا مره وراحت ترد وشافت أسم من زمااان مااتصل فيها"الهوى الغايب" ماصدقت..وفتحت الخط عشان ترد وهي ساكته/..
نواف بالجوال بصوت داافي/ألـوه
هيفاء ماردت/...
نواف بصوت مبحوح/لا تحرم المشتاق شوفت عيونك ترى الغلا ماهوب على كيف راعيه...
هيفاء راحت ووقفت عند الشباك بدون ماتفتحه وهي ساكته..
نواف شاف ظلها وبغى ينهبل/هيفاء طلي علي ابي اشوفك
هيفاء تكت عالشباك بلعانه,تبي تشوف ردت فعله/بذمتك
نواف ولع منها/إن كان قصدك من تمنعك تشويق .... شوقي لك أكبر من تصور خيالك.
هيفاء قررت أنها تفتح الشباك وتطل بعيونها,وانتثر شعرها على جنب/خـير
نواف تكى عالشباك ويده على قلبه/يبنت اللذيين..محلووه بزياده..
هيفاء/هههه يابكاااش..أنت ماشفت غير عيوني..
نواف وهو يقز شعرها/شعرك واصل لركبتك..
هيفاء انتبهت لشعرها ولمته/لا مو لهالدرجه..
نواف بلهفه/أشتقتلك..
هيفاء/يعني مانسيتني يانواف
نواف/أنسى الناس كلها ولا أنسى من قلبي هواها..
هيفاء بدلع/من هذي اللي قلبك هواها؟
نواف/مافي غيرها..هيفاء الناصي
هيفاء ضحكت بدلع/هههه
نواف/ياعمري
هيفاء/نواف
نواف/هلابك
هيفاء/قولي شخبارك..
نواف/أخباري تماام الشهاده وجبناها..ادعيلي اتوظف..علشان تتكرم امي وتخطبك لي
هيفاء استحت وسكتت..
نواف/هيفاء شفيك سكتي..استحيتي؟..
هيفاء/نواااف
نواف/تكفيييين وريني وجهك ابشوف خدودك وانتي مستحيه..
هيفاء/باي ....
سكرت الخط بوجهه وراحت ترمي نفسها بسريرها وتغط على نفسها,وصلت حدها من الحياء...

نواف شافها سكرت بوجهه من الحياء..راح لسريره واستلقى وهو مبسووط..وغمض عينه/يــارب أشوفها بالحلم يااارب مشتاقلها موووت..
,
,
,
,
,
رجعت حصه ومعها الصغير"رائد"ولد اختها .واستقبلهم فيصل فالمطار..وركبوا السياره بطريقهم للقصر..
حصه تتلفت بشوق وهي تشوف المطر ينزل على هونه/آآه فدييت السعوديه وترابها..ياحبني لها
فيصل/ههههه دامك تحبينها ليش تتركينها بالشهور
حصه/آآه مو بيدي..شسوي بـ"جودي"عنيييده وراسها يابس..من توفى أبوها طلعت طلعه وحده..تقول هربانه من شيء..
فيصل انقهر انها ماجت/طيب وينها ماجت معك..
حصه/اتقول مشغوله كلها شهر وراجعه..
فيصل/أي شغل؟..
حصه/مادري عنها..
فيصل/مايصير ياخالتي..هي لحالها مامعها احد..
حصه/ماينخاف عليها جودي
فيصل قلبه مو مطمن..ناظر فالمرايه/ريوودي ماسمعنا صوتك..
رائد بأدب/ماتركتولي مجال أتكلم..
فيصل/هههه قويه ذي..أثارينا مزعجينك ههههه
الكل/هههههه
فيصل/شكلك مشتاق لأمك
حصه/ اسككت بهذلني يبيها
فيصل/هههههههه
,
,
,
,
فرنسا/
في ساحه فاضيه.واقفين مجموعه من الشباب المجسمين عضلات أفارقه سوود.."عُمر" واقف ولابس جنز ازرق غامق وجاكيت جلد أسود ونظارات سوداء,ومسوي شعره على وراء بالجل..ويدخن سيجاره بنيه وومن طرف خشمه/فهمتهم وش المطلوب منهم ياحسين
حسين اللبناني/ولو استاز كلياتون فاهمين شو يلي عليهون..
عُمر/أبي أسمع بخبرها الليله..هي وصديقها..مفهووم
حسين/ تؤمر أمر سيدنا..
عُمر/يلا روحوا شتنتظرون
حسين مشاهم..
عُمر ضحك بمكر/بيبااي يابنت العم بيبااي ههههههههههاااي
,
,
,
,
اليوم آخر يوم لهم مع بعض..وماجد طالع معها اليوم علشان يشكرها عاللي سوته معه..ومساعدتها..
ماجد بفضول/جولي
جولي ببتسامه على طريقته/نعم
ماجد/كنت اريد أن أسألك..
جولي/ماذا؟
ماجد/منذ أن رأيتك أول مره حتى الآن..لم أشاهد أياً من صديقاتك أو أهلك..أو حتى..
جولي فهمت قصده/حتى ماذا؟
ماجد/كل من هنا لها صديق أو بالحقيقه عشيق..إلا أنتي لم أشاهدك أو أسمعك تتكلمين عن هذا الموضوع أبداً..
جولي/ببساطه..ليس لدي صديق..ولم اصادق يوماً شاباً غيرك..
ماجد ناظرها بـ شك/..
جولي فهمت نظراته/أعرف..ربما لن تصدقني..
ماجد استغرب كيف عرفت/لا لم اقل ذلك
جولي ناظرت بعيونه/ولكن عيناك قالت..
ماجد دقق بعيونها الزرقاء..وشفايفها وهي تتكلم..
جولي استحت وصدت عنه ببتسامه,وشافت سيارتين يمشون بسرعه بإتجاههم وكل وحده فيها اثنين ومسلحين,صرخت ومسكت يد ماجد بسرعه وراحت تركض/ماااجد
السيارات قامت تطلق الرصاص..
ماجد استغرب/بسم الله..وش ذا ياربي..
جولي صدت وراء جدار قبل لايلاحظون ومعها ماجد...
ماجد بالعربي من الخوف والدهشه/لا إله إلا الله..هذولا وش يبون فينا..
جولي بخوف تكلمت عربي/يبون يقتلوني
ماجد تلفت وماشاف غير جولي/بسم الله كأني سمعت احد مر من هنا..
جولي كانت تطل على المجرمين,ألتفتت على ماجد/هذولا أكيد مرسلهم عُمر ولد عمي علشان يقتلوني..
ماجد ناظر بفمها بذهول وهي تتكلم/الصوت اللي قبل شوي صوتك ياجولي؟..انتي تعرفين عربي
جولي,قربت منه ووقفت قدامه/أنا ماني جولي. وماني فرنسيه..أنا الجود فارس الفاارس..سعوديه..
ماجد كأنه مضروب على راسه/جـولي..جوود.. الفارس..
الجود نزعت عدساتها الزرقاء وبانت عيونها العسليه,وسحبت باروكتها الشقراء..وبان شعرها البني/أنا جودي ماني جولي
ماجد بصدمه/يعني طووول هالفتره جالسه تكذبين علي..
الجود حست انها بورطه/لا ماكذبت عليك..أنا ساعدتك فاللغه والحمدلله نجحت..
ماجد بقهر/بس انتي كذبتي علي فالنهايه خربتي كل شيء..أناعايش معك كل هالفتره على انك ماتعرفين عربي..واكلم اهلي فالتلفون قدامك على اساس انك ماتفهمين لغتنا..انتي تعرفين كل شيء عني..انتي انتي
الجود نزلت دموعها ماتوقعت كل ردة الفعل هذي/ماجد أنا اسسفه وربي كان قصدي..
ماجد بإنفلات اعصاب/وش كان قصدك..يا باررده...ياعديمة الإحساس..طول هالفتره معااي..ماعندك أهل أنتي..وإلا انتم يالهوامير من الفضاوه قمتوا تستهبلون على الناس..
الجود بكت/مااجد..
ماجد بعصبيه/تبن مو مااجد اللي مماشي وحده مثلك وولد عمها بيقتلها..عايله فاشله من جد..وش افلام العصابات هذي
حاول ماجد يطلع..
الجود منعته مع انها تبكي/هم موجودين هنا بيقتلونك
ماجد فك يدها/ابعدي يانجسه..مالي دخل فيك ليه يقتلوني..
الجود تشبثت فيه/عُمر يدري أنك..
ماجد/يدري أني أيييش
الجود ماعاد قدرت تقوله "انك حبيبي" بعد كل هالإهانات/لاتطلع الله يخليييك..انت كلها يومين وتسافر السعوديه..
ماجد دفها بقوه عالأرض وطلع..
الجود عورتها الطيحه القويه وانجرحت بذراعها ونزفت..وجلست تتألم ..
صوت إطلاق نــار..وصرخه قويه لماجد..
الجود دق قلبها بقوه..وراحت تتطمن على ماجد مع ان جرحها في ذراعها ينزف..وشافته بنص الساحه غارق بدمه "مقتووول" وبكت بحرقه/ماااجد
تلفتت يمين يسار واتصلت على سواقها..يجي بسرعه..ناظرت مافي أحد ..
راحت تركض لماجد..ودموعها تخالفها..وبكاها يقطع القلب/مـــااااجد...ماااجد مجووودي
[تـكـفـى لا تـخــليـنـي عـلى الدنيا وحيــد..
لا تشووفك عين ولا أذنٍ تسمعك...
هي حدى ثنتين ماعنها تحيد..
ياتقوم نمشي ..ياخــذني مـعــك..]
وصلت الجود عند ماجد وحركته وهي تصرخ/لااا يامـااااجد..قوووم ماااجد
ماجد مايرد..
الجود صار قلبها يدق طبوول من الخوف,وابتسمت وهي تبكي/مجووودي انت مامت صح..مامت مااااجد بليييز قووم
ضربته مليون كف وماصحى..
الناس تجمعوا من البيوت المجاوره فالساحه..وتأثروا ..وبلغوا عن السياره اللي رمته..
الجود تأكدلها أنه ميت خلاص,حاولت ترفعه وتزحف تقرب منه وتضمه لصدرها بقوه وتمسح على شعره وتبكي/مجوودي مجووودي آآآه ماراح أسامح نفسي ماراح اسامح نفسي..ليتني مت بدالك أو مت معك آآآه ..
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
,
,
,

يتبع


__________________________________________________ __________
متابع

روايه اجتماعيه شيقه

اشكرك من الاعماق


__________________________________________________ __________
اشكر متابعتك اخ أرجنتيني

__________________________________________________ __________
الفصل الثالث

,
,
,
في مكاااااان آآآخر....
السعوديه/
في معرض الكتاب الدولي..
الجوهره بتأفف/آنا وش جايبني معك بس
هيفاء وهي عند رفوف المكتبه/اسكتي خليني أركز..
الجوهره/تكفين اللي يسمعك يقول تختار كتب مخترعين..تراك تدورين كتب قصص اطفال..
هيفاء ألتفتت عليها/طوول عمرك سطحيه..اجل كتب الأطفال هينه..تراها مسؤليه لازم اختار اللي اقراه لهم ..لازم يكون شيء له هدف ساامي
الجوهره بإستهبال/يعني ماينفع هدف ياسر
هيفاء /سخييييفه..
الجوهره/هههه طيب غير القصص فيه شيء..لأن وراي فيلم على ام بي سي ابي احضره
هيفاء/لحظه بس اخذ كم قصه وكتاب عن تربية الطفل وبس
الجوهره/بعد تربيه طفل وخرابيط..تنتظرين مولود انتي وخشتك
هيفاء عصبت/الجوهره انطمي خليني استمتع بهوايتي المفضله..
الجوهره/اوكي بس بسرعه..
هيفاء راحت تبحر فالكتب...
الجوهره قامت تتفرج في اغلفة الكتب..وعيونها تجوب المكان..شافت شاب وكان "فيصل"واقف ويطالع كتاب بإهتمام وابتسمت(آآه ياملحـه مـلـحـاااه)
التفتت تدور هيفاء ومالقتها ودخلت تدورها/هيوفه تعالي بسررعه
هيفاء/شفيك؟خوفتيني
الجوهره بإهتمام سحبتها برا بشويش/تعااالي..
هيفاء طلعت معها/خير وش فيه؟
الجوهره انقهرت/خساااره وين راح؟قهههررر
هيفاء/وشو منهو اللي راح؟!!
الجوهره بحماس/واحد مزيووون..وسيييم قطع قلبي كان ودي تشوفينه
هيفاء/طووول عمرك سطحيه...
الجوهره/اقول اكلي تبن وروحي دوري خرابيطك...
هيفاء راحت تاخذ الكتب وطلعوا..
الجوهره/هاا خلصتي
هيفاء/ايه مشينا..
الجوهره,مشت وهي تفكر بذاك المزيون(ياربي بس ابي اشوفه مره ثانيه..ادقق فيه..مالمحت جزمته وش نوعها)
هيفاء شافت الجوهره مدرعمه بتدعس العالم/جوجو..
الجوهره التفتت وهي تمشي/حركي دمك...
هيفاء لحقتها/شفيك مسررحه
الجوهره بعفويه/افكر فيه...نفسي اعرف وش نوع شماغه وجزمته؟
هيفاء/ههههه
الجوهره/شـوفو الحظ
هيفاء صاحت عليها توقف..بس ماسمعتها
الجوهره صدمت بشاب.وطاح غطاها,بس ماحركت ساكن..سرحت فيه..
الشاب كان فيصل..رفع غطاها بسرعه قبل لا أحد ينتبه/أسف
الجوهره بلعانه لمست يده وهو يغطيها بدون مايحس انها متعمده..
نوره عمة فيصل/أسفين يابنتي..
الجوهره سكتت وظلت تناظر فيصل..
هيفاء/معليه ياخاله...صار خير...
فيصل انتبه للبنوته الحلوه وهو يتذكر نعومتها..وابتسم لنظراتها البريئه..
مشوا وتركوهم.......
/
/
طلعوا من المعرض واتجهوا لبيتهم...
الجوهره نست اللي صار ..راحت ركض وفتحت التلفزيون على اكشن../لااااااااا
ام ماجد ارتاعت/شفيييك!!!
هيفاء/هههههه اكيد طافها الفيلم هههه
ام ماجد/هههه اجل قومي روحي ذااكري ياحظي مابقى غيرك بالمدرسه
الجوهره/مو مدرسه يمه جامعه..جااامعه من كم اسبوع اداوم فيها وانتي للحين تقولين مدرسه..
الكل/هههههههه
.
صعدت هيفاء لغرفتها وجلست تسترخي وتقرأ كتاب "تربية الطفل"...وغرقت في بحره
دخلت الجوهره وهي مبوزه..
هيفاء ابتسمت/ههههه للحين زعلانه علشان الفلم
الجوهره /لا بيعيدونه بكره..بس انا بقولك شيء..
هيفاء/وشو؟
الجوهره/أنتي حالفه تنكدين علي اليوم
هيفاء/انكد علييك هههه والله انك فاضيه..
الجوهره رمت جوالها عليها/أجل ليش تاركه جوالك تحت فالصاله وانا اتابع التلفزيون علشان يقلقني بسسس
هيفاء/من قاعد يدق
الجوهره/وأنا شدراني حاطه رموز شعرفني
هيفاء ابتسمت وهي تناظر جوالها..
الجوهره/اييه خلاص ابتسمت هيفاء معنااااته..شيء كبييير بيصير بس مدري وشو..عن اذنك
هيفاء ما انتبهتلها وهي طالعه دقت على نواف وجلست تكلمه/هلا نواف
نواف فالجوال/لا لاتقولين نواف..
هيفاء فهمت/أوكي..هلا حبيــبي..هاا ارتحت..
نواف/أموووت فيييك
هيفاء ضحكة بميوووعه وحاولت تسترخي عالكرسي{هههه}..تفاجأت بالجوهره تدخل عليها وواقفه قدامها وتسمعها,وسكتت...
الجوهره بصدمه ناظرتها بإحتقار..وطلعت....
هيفاء قامت وسكرت باب الغرفه وهي ماتدري شتسوي..
نواف/وين رحتي حبيبتي
هيفاء بخوف/نواف..مع السلامه اكلمك بعدين
نواف/خير صايرلك شيء..قوولي.
هيفاء بربكه/اختي الجوهره سمعتني وانا اكلمك
نواف سكت..
هيفاء/الله يستر شبقول لها شلون بفسر لها..
نواف/يعني بتفتن عليك
هيفاء/موقصة تفتن,جوجو ماتفتن..بس
نواف/بس إيش؟
هيفاء/بتفهمني غلط..
نواف سكت ماعلق
هيفاء تبي تلمح/نوااف..حنا لين متى بنقعد كذا
نواف/هههه وش فينا كذا
هيفاء عصبت/مافينا شي بس بنظل كذا لين متى؟
نواف/حبيبتي قايلك أنا بدون وظيفه حالياً..ما اقدر اتزوجك ..بس لاتخافين جالس ادور
هيفاء سكتت من رده اللي قهرها..
نواف/زعلتي ياقلبي
هيفاء انقهرت من رده,بس ماقالت/لا بس دايخه ابي انام..لازم اسكر الجوال
نواف/اوكي حبيبتي نوم العوافي..باي
هيفاء سكرت الخط.وهي مقهوره من بروده(ياربي وش هالبرود اللي بيموتني قهر)..
,
,

بــاريــس/
المـسـتـشفى...
بعد يومين من الإصابه..
قدام غرفة الـعنايه المركـزه..
واقفه الجود وبجانبها فيصل لأنها اتصلت فيه وتراقب حالة ماجد وتنتظر الدكتور لين طلع..
طلع الدكتور وهو مرتبك..
_الحوار بالفرنسيه_
الجود وهي تبكي/ماذا به يادكتور؟؟
الدكتور/حالته خطيره جداً..لديه تفتت فالكبد..اخترقتها الرصاصه..
الجود انصدمت/مــاذاا؟؟
الدكتور/يجب ان نزرع له كبد الآن..وإلا فإن حياته في خطر..
الجود جلست تبكي ..
فيصل/حسناً كيف ذلك..
الدكتور/يجب ان نجد متبرع بأسرع وقت ممكن
فيصل/ولكن كيف؟..هل لديكم متبرع
الدكتور/حالياً لا..ولكنه بأمس الحاجه للكبد..
الجود وهي تمسح دموعها/أنا يادكتور..أنا من سيتبرع لماجد..
فيصل التفت عليها/أنهبلتي أنتي..عارفه يعني ايش تتبرعين بعضو..
الجود بفقدان اعصاب/اللي عارفته أن ماجد لازم يقوم..لازم يطيب..
فيصل/مومشكله راح نلقى متبرع..انا راح انشر بكره الاعلان عن متبرع..
الجود/وأنا ماراح انتظر لين يموت ماجد..
الدكتور/حسناً ما ان تتفقوا انا في مكتبي
الجود/نحن متفقون..أنا من سيتبرع..ارجوك اعمل العمليه بأسرع وقت..
الدكتور/حسناً...
,


صباح اليوم الثاني/
نازله الجوهره من بدري وجالسه تفطر مع أمها..
ام ماجد/جوجو قلبي ما أتصل اخوك ماجد البارحه بعد مانمت
الجوهره/لا يمه ما اتصل..
ام ماجد/الله يستر قلبي ماكلني على هالولد..شفيه مقاطعنا اسبوعين..
الجوهره/اكيد بيتصل
نزلت هيفاء بهاللحظات/صباح الخير
ام ماجد/صباح النور..
الجوهره ماردت...
هيفاء لاحظت نظرات الجوهره..
ام ماجد مدت كوب حليب على هيفاء/سمي
هيفاء/مشكوره يمه..إلا وينه مجود ماعاد نسمع صوته..
ام ماجد/والله من زمان عنه حبيب امه
هيفاء/مو المفروض يجي..الستة شهور وخلصت
الجوهره/ علمي نفسك..
هيفاء فهمت قصدها وسكتت..
نزل حاتم من فوق ولابس سبورت ومعاه شنطه سبورت/يلا يمه باي انا ماشي
هيفاء/هههه حبيبي اليوم خميس مافي مدرسه
حاتم بنشاط/انا رايح رحله للثمامه بقعد هناك يومين..يلا باااي
ام ماجد/باي ياحبيبي انتبه على نفسك
طلع حاتم...
هيفاء/يمممه انتي ليه تخلينه يروح
ام ماجد/رايح مع خالد ولد عمك..وبصراحه خالد ترجاني علشان اخليه يطلع معهم
هيفاء تنرفزت من طاريه/يممه انا ماقلت هالكائن هذا لاعاد يدخل هالبيت ولا يكلم اخوي
ام ماجد/والله عااد انا هالولد انا مرتاحه له كفايه من راح اخوك وهو مداري حاتم..ويرعاه..
هيفاء/والكلام اللي قلتلك اني سامعته عنه..
ام ماجد/هذي اشاعاات..
الجوهره تقط حكي/عالأقــل اخلااق ومبدأ وأحسن من بعض الـنــاااس...
هيفاء ناظرتها بنص عين/شقصدك؟
الجوهره/اللي على راسه بطحاء يتحسس عليها
ام ماجد/الحمدلله اشفيييكم..شوي وتطاقون..
هيفاء قامت/مادري عن بنتك
الجوهره بلا مبالاه/واللي يسلمك ياهيفاء تسكتين موقفك بالمرره بااايخ..لاتسوين نفسك بريئه..
هيفاء عصبت وراحت لغرفتها...
ام ماجد/جوجو عيب علييك هذي اختك اللي اكبر منك
الجوهره/ترفع الضغط...
ام ماجد/الله يهديكم بس
الجوهره(والله لوتدرين هيفاء شقاعده تسوي من وراك..كان قلتي الله ياخذها)
,
,
أجــواء الـثـمـامـه..
دبابات وشباب وآآخـر ونـاســه...
كل واحد على دبابه ويسوي خمسات...
حاتم جالس يلعب ومبسوط/خــااالد وخــرعني بصدمك
خالد/ههههه يلا اتحداااك
حاتم جاه مسرع ولف بآآخر لحظه..
خالد يناظر فيه بتأمل على ضحكاته,ويتذكر "هيفاء"..وابتسم تلقائياً(هالمغروره أختك..شاايفه نفسها على إييييش مــاادري,أنا ماراح أسامحها ع اللي سوته فيني, بس الله يجيب اليوم اللي اخذ فيه حقي منها)
محمد اخوه/خااالد
خالد/هااه
محمد/هههه اقول ليش واقف بالنص كذا تبي تروح وطي بالدبابات..
خالد حرك دبابه ومشى/هههههه
محمد/الحمدلله والشكر..
,
من بعيد شباب يناظرونهم وجالسين على راس طعس/
محسن/ترى اعصابي فلتت يا مترك متى تبي نبدأ
مترك بنظره فيها تفكير/موب اللحين..لازم يكون انتقامنا بمكان آمن مو بنص الرياض انت لاتصير مطيور
حسين/ياشباب انسوا..السالفه من سنين
مترك/لا ياحسين ماينسى ثاره الا الرخوم..لازم يذوقون حرنا بس شوي..
محسن/اجل متى؟انت عارف انهم ماعاد يجون للديره من هذيك السالفه..خلنا نقتل واحد منهم ونبرد كبودنا..
مترك/إلا مايجي يوم ويغلطون غلطة عمرهم..ولاتنسى اللي تسبب بكسر يدي هو خالد ومافي غيره اللي بينتثر دمه مثل ما مات ثامر
محسن/ااخ يالقهر بس..
حسين مو مقتنع/بس خالد ماقتل ثامر..لاتنسى ان ثامر هو اللي اعترض طريق خالد وخالد ماشافه..والكل شهد بهالشيء وبرئته المحكمه..
مترك بغيض/ولو بيموت مثل مامات ثامر ولد عمي..
,


,

بـاريـس
مـــرت أيــــام عـلى العمليه
بدأ ماجد يتحسن..
دخلت الممرضه وكانت من اصول عربيه/مساء الخير
ماجد/مساء النور..
الممرضه/اليوم كويس
ماجد وهو يحاول يتذكر /الحمدلله..إلا اختي..
الممرضه/ايوه
ماجد بتردد وهو يحط يده على جرحه مكان العمليه/ممكن اعرف اللي حصلي..مين جابني هنا..
الممرضه/لا أعرف ولكنك كنت مصاب وبحاجه لزراعة كبد..وتمت زراعة كبد لك بنجاح..
ماجد تفاجأ/زرااعة كبد لي أنا..!!
الممرضه ببتسامه/نعم..عن اذنك.
طلعت..
ماجد ناظر حوله المكان جد رااقي..جناح خاص فيه..وفيه كل شيء يحسس بالراحه..وتذكر امه وقرر يتصل عليها واخذ التلفون من الطاوله اللي جنبه ويتطمن/ألوه
ام ماجد بلهفه/هلابمعذب قلب أمه هلا بروحها ودمها.
ماجد نزلت دموعه بدون بكى علشان مايخوفها عليه/يـمــه
ام ماجد/لبييه
ماجد/كيفك وكيف البنات وحاتم
ام ماجد/كلهم بخير ياحبيبي انت وينك طولت علينا..
ماجد/ههه قريب راجع يمه وبتزوج بس خلي مشاعل تتجهز أنا جاي
ام ماجد ترددت بس قالت اريحه/اي مشاعل يمه..
ماجد/الخطيبه يمه نسيتي
ام ماجد/مشاعل تزوجت
ماجد/شلون ومتى وليه
ام ماجد/بعد ماسافرت جاها عريس غني ووافقت ماتبي تنتظرك
ماجد سكت مقهور من اللي سمعه..وتأكد ان هيفاء ماكانت تبي تزعله لمن خبت عنه..
ام ماجد/حبيب امك وينك قلقت عليك
ماجد قرر ينساها مثل ماهي تركته/معليش يمه انا آسف اضطريت اقطع فيكم...واحد من خوياي فالسكن صارله حادث..وعمل عمليه وماله غيري اضطريت اقعد
ام ماجد/طيب كيفه اللحين عساه طاب
ماجد/توه يمه باقي..ان شاء الله متى ماطاب جيتكم..
ام ماجد/عسى ربي يشفيه..
ماجد/امين يلا يمه انا استاذن بكلمك اوكيه
ام ماجد/طيب فمان الله انتبه لنفسك
ماجد/طيب يمه...مع السلامه.
سكر ماجد التلفون..وحاول يسترخي..
انطق الباب ودخل حمد ومعه سلطان/السلام عيكم..
ماجد انبسط بشوفتهم/هلاوعليكم السلام
حمد/هاا اشلونك اليوم
ماجد/بخير..وينكم اليوم تأخرتوا علي..
سلطان/حمد كان عنده محاظره خلصها وجينا..وأنا تدري دوام..
ماجد/الله يعينكم..
حمد/بشر كلمت الوالده
ماجد/ايه
حمد/زيين
صوت طرقات على الباب..
ماجد/تفضل..
فيصل دخل بإبتسامه باهته/مساء الخير
الكل/وعليكم السلام
فيصل/كيف حالك ياماجد اليوم
ماجد ماعرفه/الحمدلله..بخير
فيصل/نسيت أعرفك على نفسي..معاك فيصل الفارس..ابن عم الجود
ماجد تفاجأ/تشرفنا اخ فيصل..
فيصل/اوكي أنا بس حبيت اتطمن عليك..واتحمدلك بالسلامه..
ماجد/الله يسلمك..
فيصل/أسف للي حصلك..بسبب عمر ولد عمي..لكن أبشرك أُلقي القبض عليه وراح يحاسب
ماجد تفاجأ وهو يتذكر الحادثه وترجي الجود له.لمن قالتله ان ولد عمها بيقتلها/مشكور اخوي
فيصل وهو طالع/ العفو..يلا..بالإذن ياجماعه...
حمد تذكر/يا اخ فيصل..الف سلامه عالجود..الله يقومها بالسلامه
فيصل بان فيه الحزن/مشكور
طلع..
ماجد استغرب/ليه وش فيها الجود..؟
حمد بتردد/مافيها شيء..مجرد تعب بس
ماجد/جد والله..
حمد/إيه
سلطان ما اصبر وقرر يقول/تبي الصراحه ياماجد..جود الفارس
حمد يبي يسكته/سلطااان
ماجد خاف/حمد شفيك تسكته..انطق ياسلطان شفيها الجود
سلطان/هي المتبرعه لك بكبدها..
ماجد سكت متفاجئ..
سلطان كمل/وللحين تعبانه حيل وجسمها مو قادر يستوعب اللي نقص منه..عطتك قطعه من كبدها.موشيء هين..
حمد/وماكانت تبينا نقولك انها هي المتبرعه
ماجد سكت وصد يفكر...
,
,
,
,
الليل/
كانت الجود تحاول تنام بس جالسه تتألم/سـااره
ساره بنت عمها/جودي قلبي ارتاحي لاتتكلمين
الجود بألم يعتصرها/أنا تعباانه حييل حييل
ساره/عارفه وربي عاارفه..شيء طبيعي
الجود/نادي الدكتور..بسررعه
ساره/مافيه غير المناوب ارتاحي
الجود/ابي بنج شيء يريحني ابي انام
ساره/طيب طيب
انطق الباب..
ساره كانت عند الباب تبي تطلع وفتحته/نعم
ماجد وهو واقف ويده على جرحه/السلام عليكم
ساره ببتسامه/هلا ماجد وعليكم السلام الحمدلله ع السلامه
ماجد وهو مستحي/الله يسلمك..ممكن ادخل
ساره التفتت على الجود/أكيد..تفضل جيت بوقتك اصلن انا طالعه..وصتني جودي على مهدئ ..والدكتور رافض هالشيء يقول كفايه عليها مهدئات..هذي دلوعه
ماجد رحمها/تتألم؟
ساره/فوق ماتتخيل جالسه تبكي فديتها..
ماجد/اوكي روحي انتي..خليني معها..
ساره ببتسامه/بتكون تفضلت علي..عن اذنك..
طلعت ساره...ودخل ماجد...
الجود ويدها على جرحها ومو داريه/آآه..سااره وينك ماني قادره اتحمل الألم..
ماجد تقطع قلبه من صوت بكاها..قرب منها/طيب ليش تتبرعين؟
الجود انتبهت للصوت والتفتت وابتسمت وسط دموع ألآمـها/مـاجد!!!
ماجد جلس قريب من سريرها/دامك منتي قادره تتحملين الألم ليش تتبرعين؟
الجود ابتسمت وهي تناظر فيه قدامها سليم ومعافا واختلطت دمعات الألم والفرحه بشوفته/علشان اشوفك بخير وعافيه.
ماجد استحى حاول يغير الموضوع/سمعت من ساره انك تعبانه
الجود تحاول تخبي/لا عادي الم بسيط
ماجد ببتسامه/كـل هالآهـات والم بسيط
الجود تحاول تضغط على نفسها وماتتألم قدامه/ايه..آآآي
ماجد قام وقرب منها وجلس على طرف السرير عندها..
الجود تتألم بس تكتم..ماتدري وش يبي منها..
ماجد مد يده مكان جرحها وابعد يدهابلطف..وحط يده على بطنها مكان الجراحه.وجلس يقرأ عليها بصوت غير مسموع..
الجود خافت بس حست براحه..وتخدر جسمها..
ماجد خلص وناظرها/ان شاء الله تطيبين
الجود وعيونها ذبلانه وتبسم/أنا طبت من لمستني بيدك..وش هذا سحر
ماجد ببتسامه/لا ياحـ..اقصد لا هذي رقيه..
الجود انتبهت انه بغى يقول "كلمه حلوه"..يعني يكن لها مشاعر/ميغسيه
ماجد مد يده ومسح على شعرها بدون مايحس/أنا قررت اقعد معك طول الليل..
الجود سكتت ببتسامه ساحره..
ماجد جلس ساكت شوي بعدين قرر يتكلم بس تردد/جودي
الجود/هلا
ماجد/أنتي ليش كنتي تبين تخبين علي انك تبرعتيلي بكبدك
الجود/مابي تحس اني متفضله عليك أو تفهمني غلط
ماجد/أفهمك غلط!!
الجود نزلت راسها تخفي دموعها ونزلت خصلات شعرها/أنا عارفه انك تحب وخاطب..مابي احسسك اني مسويتلك جميل ولازم ترده..
ماجد ببتسامه خجل/جودي أنا آسف بخصوص هذيك المره لمن صرخت عليك..كنت سخيف
الجود/انت معك حق انا غلطانه المفروض ما ابدأ علاقتي معك بكذب.
ماجد سكت وجلس يناظر فالغرفه يبي يتهرب من افكاره اللي براسه تجاهها..
الجود بخاطرها شيء,ودها يصير وفكرت بسرعه,حاولت تستقعد وحطت يدها على رقبتها/آآه
ماجد خاف/شفيك
الجود/حاولت اقوم وآلمتني رقبتي فجأه.يمكن علشاني طولت بالنومه!
ماجد/هذا اكيد شد..
الجود/طيب شسوي يألمني
ماجد قرب منها ولمس رقبتها/لحظه اشوف.. من هنا؟
الجود هذا اللي تبيه/أيوه من هنا طول رقبتي
الجود صارت كتلة نار من المشاعر اللي تحاول تكبتها..
ماجد حط عينه بعينها وابعد مستحي/آسف نسيت نفسي..
الجود سكتت وهي تحط عيونها بعيونه/لمساتك ريحتني..ليتني شفتك من زمان.
ماجد استحى..
الجود ابتسمت وبانت غمازاتها/اتطمن ماراح اقول لخطيبتك
ماجد/وهي شعليها مني؟..
الجود استغربت من رده..وماعلقت
,
,
,
,
(بعد كم يوم)
في غرفته ويتجهز للطلعه...
حمد/يلا الحمدلله على سلامتك يا ماجد
ماجد/الله يسلمك
سلطان اكتفى ببتسامه وضمه,ونزلت دمعته...
ماجد تأثر منه/سلطااان
حمد نزلت دمعته المحبوسه وبكوا كلهم...
سلطان/وربي ماني مصدق انك قمت وهذا انت قدامي حي ترزق..ماجد انت منت هين علينا..انت عز الخوي.
ماجد ابتسم وسط دموعه/ماعليكم زود..من غيركم ظنتي دجيت
حمد يمسح دموعه:/عيااال خلاص عااد..تراني على طريف والكلمه تبكيني..خلونا نمشي..
ماجد/يله...بس قبل خلنا نمر على الجود
حمد/اليوم بتطلع..
ماجد/مو مشكله..
سلطان/اوكي يلا مشينا..
,
,
الجود وهي طالعه من جناحها فالمستشفى ومعاها ساره بنت عمها وسامر اخو ساره الصغير عمره 10سنوات..
الجود/وين فيصل ماشوفه..
سامر شاف فيصل اقبل/هذا فيصل جاء
الجود ابتسمت اول ماشافته/
فيصل وقف عندهم...

ماجد اقبل وشاف ضحكاتهم ووقف..
فيصل بإبتسامه يطالعها بإعجاب/قــمــر يـاناااس
الجود دقت كفه وضحكة بدلع/هههه يابكاااش
ساره/ههه اما عاد..وين حنا فيه..
فيصل سكت وهو يتأملها/العالم كله بكفه والجود بكفه...
اقبل ماجد ووقف ومعه سلطان وحمد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام..
الجود فرحت من أعماقها/اهليــن ماجد..
ماجد/كيفك؟اشوفك طالعه..الحمدلله عالسلامه
الجود بنظرات إعجاب فضحتها/ربي يسلمك...وسلامتك ..يا ماجد
فيصل توتر/اوكي..يلا جودي مشينا..
الجود للحين مع ماجد/انت وين طالع..؟
ماجد/بروح اشم هوى وعقبه بروح..استريح لأن بكره طيارتي..
الجود التفتت حولها وحاولت تقوله شيء بس ماقدرت/اوكي..اشوفك على خير
ماجد/ما أظن..خلاص بروح للسعوديه..
الجود خافت/لا ان شاء الله..لاتقول
الكل/!!!!
الجود لاحظت نظراتهم/اقصد رح نظل أصدقاء صح..
ماجد/اكيد اعتبريني اخوك
الجود عصبت من كلمة اخوك..بس مابينت..لبست نظاراتها الشمسيه/أوكي انا ماشيه عن اذنك ماجد..
فيصل مد يده ليدها/يلا حياتي مشينا..
الجود ناظرت فيه تبي تثير غيرة ماجد ومسكت يده/يلا حبيبي
ماجد مسوي ردة فعله عاديه...وهو من داخله نار مايدري ليه..
سلطان كان طول الوقت عينه بعين ساره..ويتبادلون نظرات الإعجاب..
ساره راحت وطي....
سامر هز اخته/ساااره يلا مشينا..
ساره/اوكي حبيبي...
راحت وكل شوي تلتفت وتشوفه يطالعها.....
,,

ماجد/يلا ياشباب مشينا..
حمد/آآه..ويلي من بنات البطره..
سلطان تنهد/إي والله..
ماجد/هههه اعجبوكم..
حمد/ماني مصدق ان هذي جولي..
ماجد يناظرها وهي مقفيه مشيتها تذبح,,وسكت...
سلطان عينه على ساره(لــبى روووحك والله)..
حمد ينكت/اقول سلطان..انت من البطارى..عيال النعمه..خواتك كذا..
سلطان/اعووذ بالله..والله اللي تسوي كذا لأتوطى على رقبتها..
ماجد/هههههه ياحمش امش بس..امش
,
,

الــســعــوديــه/
ام ماجد تمشي وتزغرد فالبيت/ي بناااات...ابشروووا
الجوهره جات ركض ووراها هيفاء/خير يمه..
ام ماجد/ابشركم اخووكم مـاجد راجع بكره..المساء راح يكون هنا..
الجوهره نطت من الفرحه/وناااسه
هيفاء/يارب توصله بالسلامه..
ام ماجد/أنا لازم اسويله استقبال ماصار..
الجوهره/اختي نجلاء تقول ان مشعل مسوي كل الترتيبات..وحاجز الفندق بعد..
ام ماجد/ولو لازم اسوي شي لولدي...
هيفاء/فديته مشتاقتله..
رن جوالها وقامت/عن اذنكم...
الجوهره مقهووره منها بس ساااكته...
,
,
,


بـــاريس/
دخل غرفته وحاول يسترخي لعل وعسى تغمض عيونه..وينام لأن بكره وراه سفر ووده يرتاح..
رن جواله وأخذه يرد تفاجأ"جود",تردد بس بعدين..قرر يرد/هـلا
الجود/مساء الخير
ماجد/مساء النور..
الجود/نمت؟
ماجد/ههه لونمت مارديت
الجود استحت/عارفه سؤالي غبي..
ماجد سكت..
الجود بتردد/...كـ..كنت أقصد
ماجد حس بألم ببطنه وضغط عليه/جود فيك شيء
الجود ترددت/ماجد.أنا بمشكله و بحاجه للمساعده..ومالي غيرك يساعدني
ماجد/وهذا فيصل ولد عمك وينه عنك
الجود/ موجود بس مشكلتي محد راح يحلها غيرك..
ماجد استغرب/خير ان شاء الله وش مشكلتك قولي
الجود/مايصلح فالتلفون لازم نلتقي..
ماجد استغرب اكثر/نلتقي!!..لهالدرجه مشكلتك صعبه..طيب وين نلتقي؟
الجود/بيت اهلي هنا..تعال بسرعه..
ماجد/بس أنا ما أدله..
الجود/راح أرسلك مسج..فيه العنوان بالتفصيل..
ماجد/أوكي مسافة الطريق وأنا عندك..
الجود فرحت/اوكي انتظرك..
,

طلع ماجد من غرفته وهو ضاغط على ألمه..لبس جاكيته..
سلطان/مـاجد على وين العزم..انت تعبان
ماجد وهو مستعجل/حاجه ضروريه..
حمد/اوكي بنروح معك
ماجد/لا مايصير..أقعدوا أنا راجع..
سلطان/طيب قلنا وينك رايح؟
ماجد/بروح مشوار أنا ماني صغير لاتخافون..
سلطان/بس جرحك
ماجد قاطعه/مافيه الا العافيه..عن اذنكم..
طلع ماجد وسكر الباب وراه..
سلطان/ وراه طالع ملهوف وكأن عنده شيء مهم..
حمد/أقص يدي إذا السالفه مافيها جود الفارس
سلطان/لا مو معقوله..ماجد ماعند هالسوالف..
حمد/هالبنت الداهيه..رافقته شهور على انها معلمه فرنسيه,تعتقد ليش!..وهي بنت العز عايلتها من أغنى اهل البلد..
سلطان/أي والله هي وش قصدها..!!
حمد/هههه مايبيلها يالذكي..تحبه..
سلطان وهو يتذكر حبيبته"ساره"/هههه صدق حظوظ
حمد/الله يهنيه
سلطان/اي والله ماااجد يستـاهــل..
حمد حس الموقف مناسب/أقول سلطان..
سلطان وهو يطالع فالتلفزيون/نعم..
حمد/من متى وانت تعرف ساره؟
سلطان فز والتفت له/وشو...وأنت شدراك؟
حمد بنص عين/لقيت صورتها بجوالك
سلطان/من زمااان..من الظاهر أول ما جاء ماجد هنا..
حمد/أوووخص...يالخطير..كل هالشهور..بالعاده علاقاتك ماتتم شهرين على بعض..أجل ناوي تتزوجها..
سلطان بنظره خبيثه/حلات العنب أكله حبه حبه..
حمد/يعني ماتحبها؟
سلطان/اللي مثلها مو حق زواج..
حمد وهو يتذكر ملامحها/حراام عليييك..قمر ع الأرض..ماعندك سالفه
سلطان/ههههه من جدك..أنا ولد الحمايل..سلطان عبدالرحمن..أتزوج هالأشكااال..
حمد/أجل وش تبي بها..فلوس وفلوسك تسواها..وعايلتها..ماظنك طمعان فالفلوس
سلطان/مو فلوس...أنا واحد أبي أتسلى وبسس..متى ماقشرتها..واخذت اللي ابي منها..تركتها
حمد/ههههههههههههه
,
,
,
,

ضواحي باريس الرآقيه/
فيلا جود الفارس...
نزل ماجد من التاكسي..ووقف يناظر هالفخامه والعز!..ودخل..وهو قلقان(الله يستر وش مشكلة جود..يارب اقدر اساعدها)
أقبل عالباب وفتحت مباشرتاً الشغاله/مرحباً سيدي
ماجد ارتاع من دخلتها/اين سيدتك"الجود"
الشغاله بإبتسامه عريضه/هناااك بهذا الإتجاه..تجدها بغرفة الضيوف..
ماجد راح مكان ما أشرت الشغاله وهو يتأمل هالبيت القصر.من داخل يوحي وكأنه من قصور العصور الوسطى..كلاسيكي..قمة الفخامه..
وصل الغرفه ووقف وطق الباب..
جود فتحتله بإبتسامه/أهــلـــين تفضل
ماجد استغرب..ما كأن عندها مشكله,راح وجلس وراسه مليان استفهامات!!؟؟
الجود طلبت من الشغالات يجهزون قاتوه وعصير.. وراحت تجلس قباله وبينهم طاوله عليها شمعدان كبير وشمعه ابيض مولع كله/
ماجد/طلبتيني لمشكله ممكن اعرفها
الجود ببتسامه ساحره/بالأول لازم نضيفك..
دخلوا الشغالات وحطوا القاتوه والعصيرات وراحوا..
الجود قامت واخذت صحن وقربتله ومدته عليه/سـم..
ماجد اخذه منها وحده وحطه عالطاوله/جوود انتي مناديتني بآخر الليل وخوفتيني علشان تضيفيني!!
الجود ببتسامه ساحره/أيه..
ماجد انقهر بس مابين..
الجود جلست بالكرسي القريب منها/قلت بكره طيارتك للسعوديه..وماراح نلتقي هناك...فقلت اخليها ليله وداعيه..
ماجد/أنتي من صدقك..يعني منتي بورطه ولاشيء
الجود ضحكت ببرود/لا
ماجد انقهر وفز واقف,وعوره جرحه/وآنا اللي جايك ومتعني رغم ان جراحتي توجعني..قلت هاذي الإنسانه اللي ساعدتني وتبرعتلي بكبدها..مهما كان لازم افزعلها..فالنهايه القاك مسويه مقلب..
الجود/ماجد انت ليش فهمتها كذا
ماجد/وكيف تبيني أفهمك يابنت العز..وإلا انتي تبرعتيلي بكبدك علشان تذليني بس..
الجود عطته كف قوي/سخيييف
ماجد/ما في اسخف منك.
الجود/ان كانك فهمت تصرفاتي كلها كذا..فأنت غبي ماتفهم..
ماجد عصب وشدها من بلوزتها بقوه وهزها/شـووفي يابنت الناااس..لين هنا وكفااايه أنا رجاال وعندي خوات أخاف على سمعتهم..
الجود انخنقت من مسكته/فكني
ماجد هزها وجاب يده الثانيه وشدها زياده
الجود نزل دمها من جرحها وتألمت بس بصمت ونزلت دموعها...
ماجد/لاتحاولين تأثرين علي بدموعك..شفيك سكتي فجأه ماعاد عندك شيء تقولينه..
الجود هزت راسها بالإيجاب علشان يفكها..
ماجد دفها عالكرسي,وصد وهو طالع/أنا طالع وابيك تفهميني زين..انسي انك عرفتي احد اسمه ماجد الناصي فاهمه
الجود ساكته وترص على جراحتها..وساكته..وطلع أنينها..
ماجد تذكر جواله عالطاوله ورجع التفت,وشاف بلوزة الجود غرقااانه دم وهي تبكي وتضغط على جرحها وعرف أنه هو السبب/جوود
الجود أشرت يطلع برا وقالت بصوت مبحوح/براا
ماجد تغيرت ملامح وجهه/أنا آسف نسيت..وربي ماكان قصدي تعالي اوديك المستشفى..
الجود وهي تبكي/براا..كريستيييين كريستييين
ماجد/يابنت الحلال جرحك...
جود وهي تبلع عبرتها/أخاف تقول أني أتمنن عليك وتجلس تردلي الجميل..اطلع الله يخلييك اطلع..
ماجد تأثر/طيب طيب...ترى كل مارفعتي صوتك بينزف اكثر وبيألمك
جود صاحت عليه/بررراااااا
ماجد طلع علطول وهو يحس بتأنيب الضمير..
(أنـا شسويت..ماصارت عزيمه وفتحت عليها الهواش من كل باب..بغت تموت بسبتي..لهالدرجه غبي..البنت راعية فزعات وحابه تودعني أنا وشوله مكبر الموضوع,,صدق أني غبي).........
,
جود جلست تضغط على جرحها ونزلت راسها..
دخلت ساره وشافتها تتألم/جوودي
الجود حاولت تمسح دموعها قبل ماتشوفها/هـ هلا
ساره جلست جنبها/جوودي وش فيه صوتك مبحوح كذا؟ ووين ماجد؟
الجود بألم/راح
ساره لاحظت دمعتها/أنتي تبكين؟..لايكون قالك شيء ضايقك
الجود سكتت وصدت..
ساره شافت دمها وعصبت/هذا واأنتي منقذه حياته..صدق مايستاهل...
الجود قاطعتها/لا تحسبيني نادمه..وربي لو كان محتاج قلب..لأعطيه قلبي مو بس كبدي وأموت مرتاحه..
ساره/طيب هو وش قالك بالضبط..
الجود آلمها الجرح/ساره الله يخليك اتصلي فالدكتور بسرعه..
ساره/يالله نسيت لحظه ...بتصل في فيصل اللحين..
,
,


__________________________________________________ __________
الفصل الرابع

اليوم الثاني:
قام ماجد من نومه بدري..أخذ دش ولبس وكشخ وطلع..ودق تلفون من الصباح وهو طالع/ي رب ترد..اللي سويته معها مو قليل..
,
,
عند الجود كانت نايمه ومرتاحه بعد ألم البارحه..مدت يدها الجوال تبي ترد..وشافته رقم ماجد وماردت,نزلت دمعتها.كانت مجروحه.
جاها مسج وفتحته تقراه وتأثرت[[
قبل انتـفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيهــــــا .. هذا قدرنا بالهوى صدقيني الايام ماتمشي على مانبيها ودعتك الله وإن قسيييت أعذريني وعيوبي اللي تعرفينها..استريها وان كان عذبتك معي سامحيني وانسي ذنوبي واغفريهـــــــــــــا
]]
الجود تنهدت وهي تقول مسامحتك..راحت تتصل فيه..وهي ساكته..
,
ماجد فرح بإتصالها ورد على طول/مرحـبـا
الجود ساكته وتسمع/...
ماجد/جودي تسمعيني؟..
الجود تنهدت..
ماجد حس بخطاه وقرر يتكلم هو/جودي أنا آسف عاللي صار البارح.. أنا كنت غبي ما أفهم...جودي أبي أشوفك قبل ما نفترق..طلبتك لا ترديني.
الجود ساكته وهي تسمعه وتمسح دموعها..
ماجد/جودي أنا رايح مقهى "مينميز"..وراح انتظرك هناك حتى موعد طيارتي فالعصر اتمنى من كل قلبي أني ألتقيك هناك..
,
,
الجود سكرت الجوال وتنهدت..وأستلقت على سريرها..
,
,
,
//////
"مقهى مينميز"
أجواء غائمه وكأنها بتمطر..
جالس ماجد ويشرب شاي وينتظر الجود لعلا وعسى....
شاف وحده أقبلت وكأنها هي,قعد يطالع وهو يتبسم فرح أنها حضرت,بس اتجهت لمكان ثاني!
الجود شافته يطالع فالبنت وولعت غيره ووقفت عند طاولته وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/هاي
ماجد التفت,مستغرب/هلا جود
الجود/أسـمـي الـجوود..مو جود..
ماجد ببتسامه/طيب يا الـجوود تفضلي
الجود جلست والتفتت تطالع هذيك البنت وتطالع في ماجد/اللي ماخذ عقلك يتهنابه
ماجد عرف قصدها/لا لا تفهمين غلط..كنت مشبهها عليك بس..
الجود بغرور/هـذي تشبهني أنا؟!!.هـزلت.
ماجد عرف انها غيره,أبتسم وبنظره دافيه/لا طبعاً أنتي مالك شبيه..
الجود/شقصدك؟
ماجد/ههههه اللحين أنتي وراك معصبه علي
الجود عدلت جلستها وحطت رجل على رجل/لا ماني معصبه..من يقول
ماجد قعد يطالع بعيونها العسليه/ملامح وجهك
الجود ذابت وعيونه بعيونها/من جد؟
ماجد هز راسه بالإيجاب وهو يطالع عيونها...
الجود قلبها دق بقوه وارتبكت بس تحاول ماتبين/أنت ناديتني..خير شعندك.
ماجد يبي ينسيها زعلها/تصدقين اللون العسلي لايق على عيونك
الجود استحت/بذمتك..
ماجد/واللون الأزرق بعد حلو عليك.
الجود انقهرت وعصبت/اللحين مناديني علشان تكلمني عن لون عيوني.
ماجد/هههه
الجود بنفاذ صبر/أنت شتضحك عليه..
ماجد/انا أسف..بس لو تشوفين شكلك وأنتي معصبه...تجننين هههههه
الجود ابتسمت وضحكت/ههههه
ماجد ذاااب من ضحكتها وجلس يتأملها..
الجود سكتت من نظراته..
ماجد/أنا آسف عاللي سويته فيك ذيك الليله كنت همجي وماعندي ذووق وغبي
الجود ببتسامه/الإعتراف بالحق فضيله..
ماجد/أفاااا يعني بدال ماتقولين محشوم
الجود ابتسمت أخيراً وصدت..
ماجد فرح انها ابتسمت/ايييه وريني الإبتسامه..
الجود ابعدت شعرها وراء اذانيها وناظرت فيه/وشو موضوعك اللي ناديتني عشانه.
ماجد بإهتمام/كيف جرحك؟
الجود/تمام..يعني ماشي الحال
ماجد يطالعها يتأكد/شلون يعني ماشي الحال
الجود/لاتحط ببالك..أنا بخير
ماجد طالع الساعه,
الجود/شفيك تطالع ساعتك..ترى بدري عالطياره..
ماجد/خايف يروح الوقت..وأنا ماقلت كل اللي بخاطري
الجود/طيب قول اللي بخاطرك وش تنتظر.
ماجد/جود..يمكنك ماتدرين اني مكان ابوي فالعايله..يعني المسؤول عنهم..وماعندي غير اخوات بنات..واخ توه صغير وأنا تحملت مسؤليه مبكر..كنت دايماً جاد بحياتي المهنيه..حتى بالبعثه مثل ماشفتي...عمري مافكرت بنفسي.كنت خايف على خواتي تعرفين تربيتهم صارت صعبه بهالزمن.
الجود/طيب وش دخل هالقصه بموضوعنا؟
ماجد/أنا جايك بالسالفه...أنا قاعد أفسرلك تصرفاتي..عمري ماحاولت أناظر بنت بنظره مهي زينه..كنت اخاف من انه يصير لخواتي شيء بسببي.
الجود ببتسامه/فهمتك
ماجد وده يفتح موضوع وموعارف/..
الجود سكتت وهي تتمنى يقول كلمه وحده وبس..
ماجد/تصدقين تفاجأت فيك لمن عرفت انك سعوديه..ماتخيلت طول هالفتره انه وراك قصه..أنتي ليش غامرتي هالمغامره.
الجود جاها إحباط(للحين مافهم)../علشان أكسب قلب إنسان وأعيش بقربه لو ثواني
ماجد عارف قصدها بس يستغبي/ومن هذا؟
الجود وعينه بعينه/واحد لو يطلب عيوني اهديتها له.
ماجد ابتسم وسكت وهو يطالع الساعه وقام/يله استاذن.
الجود دق قلبها من الخوف,ومسكت يده/وييين؟تو الناااس.
ماجد/جوود لاتسوين هالحركات..
الجود استغربت/أي حركات؟!
ماجد سحب يده منها/أنا ماني قريبك ولا خطيبك ولا حتى زوجك..ولا تفسرين قعدتي معك غلط,أنا جاي أعتذر منك وبس..وانتهينا..سلام
الجود انقهرت منه ومن كلامه اللي جرحها/..
ماجد مشى من عندها وتركها..
الجود قامت من كرسيها ومشت خطوتين وحست بألم فضيييع ببطنها وتكت بيدها ع اقرب كرسي وأصدرت آه مكتومه..
ماجد ألتفت وهو طالع لأنه سمع أصوات الناس,وشاف الجود ضامه بطنها بيديها الثنتين وجالسه على الكرسي وباين تتألم ,,لف وراحلها ركض/جودي فيك شيء؟
الجود هزت راسها وهي تبكي/لا مافيني شيء..
ماجد لمس مكان جرحها ووضغط عليه..
الجود اصدرت آآه/
ماجد ماتحمل شالها بسرعه وطلع بها لأقرب مستوصف..
الجود بهالوضع الصعب فرحت من قلبها وهي بحضن ماجد وبين أياديه ضمته من قلبها وشمت ريحته وتنااست ألآمـهـا..!

[[حضنك فراشي و صدرك المخـده أبي أعيش حياتي كلهـا بين ايديك

طلبتك أبي حضنك طلبي لا تـرده ضمني حيل لصـدرك الله يخليك

وعطني بوسه شوقي وصل حـده بوسه منك تخلينـي مجنـون فيك

أحتاجك أرجوك بابك لا تسـده أحبك وحب الكون كله مايكفيك ]]
*المستوصف*
بعد تضميد الجرح..
الجود مرتااحه بعد البنج الموضعي ومسترخيه وشبه جالسه عالسرير..
وماجد جنبها وماسك بيدها/ها وش تحسين فيه اللحين
الجود طايره مو بالدنيا/احسن من قبل
الدكتور بالفرنسيه/أنتبهي على جرحك ولا تتحركي بسرعه مفاجأه..كوني حذره فمازال جرحك طرياً.
الجود/حسناً..
طلع الدكتور وتركهم..
ماجد/زين كذا خوفتيني عليك
الجود ببتسامه ذابله من الألم/صدق!!يعني خفت علي
ماجد مد يده ومسك كفها/لا ماخفت عليك.
الجود عبست زي الأطفال وهي ساكته..
ماجد انهبل على دلعها/هههههه أمـزززح..مصدقه انتي
الجود سكتت وصدت وهي زعلانه..
ماجد/أفااا..شكلك زعلتي صدق
الجود/أنت شتبي مني بالضبط؟
ماجد/شقصدك؟
الجود/كل ماشوفك تكون رايق وفجأه تولع وتعصب وتقهرني بكلام يسم البدن..وترجع تقول سامحيني..مافهمت عليك
ماجد فكر بكلامها وسرح(الظاهر قلبي عشقك يابنت اللذين..عمري ماسويت كذا ولا حتى توقعت أني بسوي كذا..شلون ماني قادر اتحمل اشوفها تتألم..لا ومن تطالعني بعيونها وتسبلها ودي اضمها لصدري وأخطفها عن عيون الناس..آآه مالقيت ياقلبي تعشق غيرها!!هذي ماتصلحلك..ليش تحبها وهي مو من افكارك ليييش)..
الجود شافته مسرح ولمست خده ولفت وجهه عليها وصارت عيونه بعيونه.. وجلسوا يناظرون بعض ثواني..
ماجد ماقدر يمسك نفسه قرب منها أكثر مماهو قريب وشم ريحة أنفاسها اللي يفوح منها عطرها..ومسح على خدها ورقبتها بأطراف أصابعه وضمها حيييل..
الجود مو مصدقه..بس تمنت لو قالها كلمه وحده تخليها تقول كل اللي بخاطرها له..
ماجد تذكر نفسه وابعد بهدوء ويبي يتعذر/أنا آسـ
الجود حطت يدها على فمه ببتسامه/لا تعذر..أنا اللي سمحتلك..وماني زعلانه.
ماجد استغرب ردها.
الجود تبي تخفف عنه/أجل كنت تبي تسافر من دون ماتوادعني.
ماجد قام بهدوءه/أنا لازم أمشي..قربت طيارتي..والشباب من صبح ينتظروني.حتى جوالي كان مسكر..
الجود/ لحظه بروح معك..
ماجد/لا انتي تعبانه استريحي..اتصلت ساره قبل شوي على جوالك ورديت عليها وقلتلها تجي تاخذك مع السايق..
الجود جلست تناظر ملامحه بدقه قبل لا يمشي...
ماجد وهو طالع/اوكي باي جودي
الجود نزلت دمعتها لمن سكر الباب طالع..ودخلت ساره علطول وراحت تواسيها بسكااات..
,
,
,
,
.
//////////////////////////////////////////////////////////////////

الــســعـوديـه/
ارض مطار الملك خالد الدولي..
أرض الـحـبايب(نجد العذيه)..هنا تربيت وهنا عشت..هنا ارضي آآه يازين حرها ويازين بردها..
مشعل وخالد ومحمد ومعهم حاتم واقفين ينتظرون قدوم ماجد..
أقبل ماجد وشافهم..وأشر بيده/شباااب
أول واحد ركض حاتم أخوه راح يركض ونط السلاسل المحطوطه ومشى بين الناس متجه لأخوه وهو يناديه/مااااجد
مشعل/ههههه الله يصلحك ياحاتم
خالد/ههه لاتلومه.
مشعل /صـادق
محمد لحق حاتم وراح يصورهم بهاللحظه/ماتنتفوت ياعيال..
خالد/ياحبه لهالحركات
مشعل/هههههه
حاتم وصل لأخوه وضمه وهو يبكي...
ماجد تأثر ونزلت دموعه وضمه/تووومه لاتبكي..خلاص انا هنا..
حاتم مافكه/أشتقتلك ياخوي..طولت علينا مرره قلت 6شهور وقعدت10شهور
ماجد/حبيبي شغلي ماخلص بدري..
مشعل/هلا بالنسيييب
ماجد سلم عليه/هلابك..مشعل كيفكم بشروا عنكم..
مشعل/حنا بخير دام الله سلمك لنا
ماجد غمزله يسكت..وسكت
محمد سكر كامرته وسلم/شلونك مجود لك وحشه والله
ماجد/هههه رفيقتي انت وجهك تناديني مجود
الكل/ههههههه
خالد بهدوء وابتسامه قرب/السلام عليكم
ماجد ببتسامه بارده/هلا بووليد وعليكم السلام
خالد/نور الوطن
ماجد/تسلم بنور أهاليه
,
,
,
,

الليل/
كان مقام حفل استقبال لماجد..بأرقى الفنادق..وحضروا الأهل والأقارب..وكان حضور صاخب..
انتهت الحفله والكل كان تعباان ومرهق..
ماجد/الصراحه ماقصرت يامشعل..تعبت نفسك.
مشعل/ههه انت تستاهل اكثر..وترىمو بس أنا أللي مسوي هذا كله..خالد كان معي بكل شيء..وهو اللي اقترح نحطه بهالفندق على حسابه الخاص
ماجد التفت يدوره!!/من جدك
مشعل/شدعوه حنا عيال عمك..
ماجد/فيكم الخير والبركه
حاتم اقبل/مااجد
ماجد/سم
حاتم/أهلي يقولون مابقى أحد بنمشي
مشعل/قول لهم يطلعون بيوديهم خالد..شوف اليوكن عند البوابه.وماجد بوصله أنا..
ماجد بغى يرفض بس ترددماحب يسوي قضيه/..
حاتم/طيب
راح حاتم..
ماجد تذكر شيء وألتفت على مشعل/وش هالأخبار الزينه..يقول بتصير أب
مشعل/ههه ايه عقبالك
ماجد/ههههه قول عقبال اتزوج بالأول ههههه
مشعل/هههههه
,
,
طلعت هيفاء أول وحده علبالها السايق حق اعمامها..وكانت تكلم فالجوال/ههههه وربي ماني راايقه حبيبي خل السولف بكره...لا عاااد نواااف هههه
خالد تحنحن وكح/...
هيفاء خافت وبلعة ريقها وسكرة الخط وقفلت الجوال..
خالد/مساء الخير بنت عمي
هيفاء مطنشه/...
خالد/كيف حالك؟
هيفاء ولا كنها سمعته/....
خالد/مو مشكله لاتردين..بس أنتبهي على نفسك وأنا ولد عمك
هيفاء/أنت مالك دخل فاااهم
خالد يكتم غيضه/لا ماني فاهم..لمن الشيء يخص شرف العايله..يخصني فاااهمه..
هيفاء/روح قول لماجد يلا شتنتظر؟
خالد يضبط اعصابه/ماني رخمه أنقل حكي..بس بتصرف..
هيفاء بإنفلات اعصاب/يعني شبتسوي؟؟
خالد/لكل حادث حديث..بس نصيحه إذ هاللي يكلمك يبيك من جد خله يتقدم رسمي..وبلا شغل حراميه..البنت اهم ماعليها سمعتها..
هيفاء توترت/..
خالد/أنا أنبهك ترى الشباب مايحبون يتزوجون البنات اللي يكلمونهم..ويغازلون..
هيفاء عصبت/انت قليل أدب
خالد/مشكوره تحملت منك واجد..
اقبلت ام ماجد و الجوهره ومعها ساره وحاتم البقيه...
ام ماجد/أسفين ياخالد أخرناك..
خالد/ولو ياخاله خذي راحتك..
,
,
,
مشعل وماجد وهم فالسياره..
مشعل/ها ياماجد ماودك تقولي وش صار على جراحتك
ماجد/زي ماقلتلك فالتليفون صدقني
مشعل/والله قصتك كنها من افلام السينما..
ماجد/خلها على ربك..هذولا عيال البطره..علبالهم يقدرون يسوون كل شيء بفلوسهم..
مشعل/بس انت قلت انها تبرعتلك بكبدها
ماجد/اي صحيح
مشعل/والله ماقصرت هذي شجاعه..يعني نادراً ماتشوف ناس تضحي كذا..لا وماهي مضطره..الصراحه تتوزن بذهب
ماجد سكت وهو يتذكر دمها آخر مره شافها قبل مايجي. وتذكر وش سوالها وطلع دمها..
,
,
,
,
بغرفتها جالسه هيفاء تبدل ملابسها وهي مقهوره من كلام خالد قبل شوي(معقوله خالد يفتن علي ويقول لأخوي!!)الله يستر بس..أنا لازم اكلم نواف وأقوله يجي يخطبني رسمي بسرعه,وافقع عين خالد..
متى يجي الصباح بس متى..؟
,
,
,
,
مرت فتره عالأحداث السابقه..
في الشركه الحكوميه اللي يشتغل فيها ماجد...
جالس يأدي عمله كعادته بعد ماترقى وصار مديــر قسم العلاقات العامه بالشركه..واصبح من انجح المدراء...
جاه اتصال..ورد برسميه/الوه..هلا طال عمرك...ان شاء الله...ابشر حالاً..
طلع ماجد..ومر على سكرتيره/شووف أنا رايح مدير عام الشركه..اي احد يتصل قوله اني في اجتماع. او معامله حطها عندك هنا لين اجي اوكي
السكرتير/ان شاء الله طال عمرك..
,
,
,
الإجتماع::
المدير العام اسمه ابو عادل/شوفوا يااخوان..انا عارف انكم مستغربين اني طلبتكم مره ثانيه في اجتماع خلال يومين..بس اللي حاب اقوله ياجماعه ان الأوضاع تتغير وسياسة الحكومه الأن خصخصة قطاعاتها لرفع كفائتها بما يعود بالنفع عالوطن..وحنا يااخوان بما أننا شركه حكوميه..فمن ضمن اللي راح تخصصها الحكومه..
مساعد وهو احد المدراء/والمطلوب طال عمرك..
المدير/سؤال مهم...وهذا اللي جمعتكم علشانه..ابي منكم تشدون حيلكم لأننا راح نسوي جرد لحسابات الشركه..ونرتب أوضاعها
ماجد/وضح طال عمرك
المدير/راح تنزل شركتنا في مناقصه فالسوق لبيع أسهمها..لذلك لازم تكون حساباتنا..مضبوطه وجاهزه خلال يومين بالكثير
علشان كذا حبيت انبهكم..يله هاللحين قوموا ونفذوا اللي قلت كلن بقسمه..
,
,

طلعوا المدراء من الإجتماع..
مساعد وهو يكلم ماجد وماشين فالممرات/الله يستر من اللي بيصير
ماجد/ليش شبيصير؟
مساعد/مادري شلون بيكون وضعنا بعد الخصخصه..
ماجد/خير ان شاء الله..
مساعد/أي خير بس..ماني متفاءل
ماجد/هههه وانت من متى تفاءلت الله يصلحك بس تعال نشرب كافي بمكتبي
مساعد/ناظر ساعتك خلص الدوام شفيك ياخوي
ماجد/ههه اجل تعال نروح البيت ونتغدا
مساعد/ودي بس ماقدر والله..بروح البيت
ماجد/عسى ماشر الوالده فيها شيء
مساعد/لا مافيها شيء بس تخبر وحدانيه..ومالها غيري..
ماجد/صح الله يعينها..
مساعد/والله العظيم اني اشيل همها وأنا بشغلي..
ماجد/طيب وانا خوك ورى ماتتزوج وجيبلها وحده تونسها..وتملون عليها البيت عيال يصجون بيتكم شمأخرك عن الزواج
مساعد/مالقيت المره المناسبه..وخايف اجيب وحده بدال ماتسرها تغثها..
ماجد/صادق..بس ترى بنات الحلال واجد..
مساعد/انت صادق..الله يعين..يلا عن اذنك...
ماجد/اوكي باي..سلم عالوالده
مساعد/يوصل
طلع ماجد وركب سيارته متجه للبيت..
بالطريق/كان قدامه زحمة سير..
وجلس يسرح يمين ويسار..
رن جواله..وأخذه يرد/هلا مشعل
مشعل فالجوال/هلابك..كيفك ماجد
ماجد/تمام وانت
مشعل/بخير...وينك؟
ماجد/ههه ناظر ساعتك..انا راجع من دوامي ليش تسأل؟
مشعل/ابد والله بكره الخميس قررت انا والعيال نطلع كشته بكره..يعني ضبان وماضبان وقنص
ماجد/ههه أما عااااد..
مشعل/شرايك تطلع معنا
ماجد بحماس/هههه مايبيلها..نطلع وش يجلسنا من زمااان عن البر
مشعل/وانا قلت كذا..
ماجد/اوكي انا طالع معكم بس متى بتمشون؟
مشعل/بكره الفجر
ماجد/تمام...
مشعل/يله استاذن باي
ماجد/باي
ماجد سكر الخط وهو مبسووط...
وقف عند إشاره ..وجلس ينتظر..وشغل شريط بو نوره.."ياسحايب سراة ابها تعدي شمااال واستعيري دموعي سيلي كل واااد.....
التفت يتفرج ولمح وحده جالسه تناظر فيه..بوقاحه من سياره جيب 2009وكأنها بتنط من سيارتها عليه...
ماجد صد عنها/الحمدلله والشكر... ولعت الإشاره خضراء ومشى ماجد...رايح لبيتهم...
,
راعية السياره نزلت دموعها غصب..وهي تشوف خطيبها اللي فضلت الرجال الغني والمتزوج وعنده عيال عليه..يمر من قدامها مبسووط..وعايش حياته..هذي مشاعل ندبت حظها مليوون مره...
زوجها راشد جنبها/اسمعي يابنت
مشاعل بدون نفس/نعم
راشد/أسمعي السبوع الجاي برجع من السفر وبجي اخذك فااهمه
مشاعل/بس انا من زمان عن اهلي
راشد رفع صوته/والله لو لك عنهم سنه..
مشاعل بتأفف/طيب وين المصروف
راشد/أي مصروف انتي ووجهك
مشاعل/بتتركني عند اهلي بدون شيء
راشد/الدعوه طمع...مايحتاج..موب لازم
مشاعل/حرام عليك..مايصير اللي تسويه فيني
راشد مد يده وطلع ميتين ريال وعطاها/خذيها هذي ميتييين وأنا داري انك بتضيعينها بعد
مشاعل اخذتها وسكتت..عارفه ماراح يعطيها غيرها لأنه جلده بخييل/
راشد بحسره على فلوسه/ااه منكن ياهالحريييم ياحبكن للفلوس والصرفيه..
مشاعل بخاطرها(ياحبك للقرش..ماتعطي غير كم ريال وبالحسره..وتمنن بعد..عمري ماشفت مثل هالبخل..معها حق زوجتك لمن مازعلت يوم تزوجت عليها)
,
,
,
.
بـآريس//
بنفس الحديقه اللي يلتقون فيها من تعرفوا على بعض..
سلطان جالس قبال البحيره وسرحان فالبط..كيف يطيــر سوا ويهبط سوا على الماء..وكأنهم يعزفون موسيقى سمفونيه..وينتظر ساره..وبيده ورده حمراء..وملتف بكوفيه حول رقبته..
رن جواله..ورد/هلا حمد..
حمد بالجوال/السلام عليكم..
سلطان/وعليكم السلام..
حمد/وينك ياخوي من صبح ادورك..
سلطان بتهزي/هههه سووري تذكرت أني نسيت استأذن منك..
حمد/هههه لا صدق سليطين وينك؟..ترى طفشت لحالي..متى بتخلص من قصة ساره
سلطان/خلاص يالحبيب..قربت النهايه..
حمد/شقصدك..تبي تتزوجها..
سلطان/هههههههاااي..أي زوااج يالغبي..
<<ساره أقبلت ووقفت تسمع مع منو يضحك وسولف....
حمد/يعني منت متزوجها؟
سلطان/هههه الله يصلحك بس..ساره وأشكالها مو للزواج..
<<ساره انصدمت صدمة عمرها.!!!
سلطان يكمل/ساره واشكالها مثل الورده..تشمهم ومن تخلص ريحتهم الحلوه ترميها وتدوس عليها..
حمد مايعجبه هالتفكير/بس هي تحبك؟هذا اللي واضح حرام عليك.
سلطان/هههههه مشكلتها إذا تحبني مو مشكلتي..أنا متى ما قشرتها وأخذت اللي ابيه سحبت عليها...
سلطان ألتفت وهو يكلم ويضحك..وتفاجأ بـ"ساره" وراه.. وانطرم وقفل الجوال!!
ساره أكتفت أنها تطالع فيه بإحـتـقـار..
سلطان ببتسامه صفراء/حبيبتي أنتي من متى هنا؟
ساره خزته بنظراتها الناريه فوق تحت.وسحبت سلسال من رقبتها كان مهديها إياه.ومشت من عنده بشموخ وبدون ولا كلمه..
سلطان بلع ريقه وانحرج من نظراتها..
حاول يركض وراها ومسك يدها ووقفها/ساره لـحظه..
ساره سحبت يدها بقوه وماخلته يكمل..ومشت..
ساره مقفيه وتبكي بصمت ودموعها مغرقه خدودها..وتنهد تحاول تبلع العبره..ولسان حالها..
[[صـددمه عندما يخونـك مـن هو مـنك وفيك...
صـدددمه عـنـدما تكتشف أن من تحب يتسلى بمشاعرك!!!
صددددمه عندما تكتشف أن خلف الأجـسـاد الرائعه" أنفس خـاويه جـوفاااء"..!!]]
...
سلطان حس أنه ماعاد بيده شيء..نزل راسه..وخاب أمله..بعد موقف ساره..وإحتقارها له..
شلون قدرت تشل تفكيره بردت فعلها الهاااديه..نظراتها قتلته..
/
/

,

يتبع