عنوان الموضوع : على عتبات الحنين تزف دموعي على أوتار الحزن .. بقلمي رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

أحم أحم هذي مو أول روايه اكتبها في الحقيقه اي روايه ماتعجبني نهايتها أسوي لها نهايه ترضيني

الزبده خليكم في الروايه ولا قرقتي..... روايتي تجمع الاكشن وتشويق والحزن يعم الروايه





الحين أجاااااااازه الربيع على عائلة بطلتنا وهم الان يجهزون للسفر ع دبي << مو هما سعوديين







الزين:وأخيراا بنسافر
بدور رافعه حاجب : أول مره نسافر يعني "رمت عليها البلوزه "
الزين : يادفشه لا مو أول مره نسافر أقصد من زمان
بدور جت بترد لكن سمعوا صوت من تحت يناديهم
الأم : يا بنات خلصتوا ولا لا
الزين وبدور : ايوا ايا ماما
هيا: ياالله البسوا عبيكم تلقوني بالسياره
الزين :اوكي مام
وعلى طول لبسوا عبياتهم وجري على السياره

.............................بالسياره............. ..........................................

الزين: بدوور شغل لنا ميوزك
بدور:اي والله صادقه زين تعرف مسافه طريق ممكن تنام لاسمح الله ويصير حادث
الزين معصبه :يصير حادث وتموتين وبعدين زين بوجهك اسمي الزين "تحرك يدينها " تعرفين وش الزين

بدور عطتها بوكس الزين: اااااي يا شاينييز يا فلبينووو
بدورعطتها بوكس بس على ظهرها الزين بكت لأنها قويه حيل
بدر اول ساكت لكنه عصب : خير ان شاء الله تضربيتها وانا موجود "المعروف عن بدر انه محامي الزين"
بدور : بس انت سمعتها كيف تتكلم علي مو كأني اختها اكبر منها
الزين ارتفع خشمها ساكته تسوي حالها مظلومه
هيا : وانتي لا تسوين حالك بريئه ليش تتكلمين عليها كذا يا الهنديه بسرعه اعتذري منها
الزين :...............................
بدر : زيزو اعتذري منها
الزين غصب عنها بس عشان بدر:اسفه ,سوري,سكوزا سنيوره>>بلهجة ساخره
بدور : قبلنا اعتذارك
............................................... ساد الصمت.......................................
جوال الزين يرررررررررررررن
الزين :الو
المتصل:هلا والله
الزين : وش الطاري متصل علي
المتصل:اشتقنالك وترى انتي اختي ولا نسيتي ان عندك اخ اسمه عبد العزيز
الزين :يا كذاب اخلص وش تبي
عبد العزيز :ابي جهازك الاب
الزين: الحين انا مسافره بس اش تبغى فيه انت عندك بدال الابتوب مليون يا الملتي مليونير
عبد العزيز: قولي ماشاء الله يا اللمشفوحه
الزين : مااشاء الله
عبد العزيز: ابي البرنامج الي فيه عفيه زيزو
زيزو:لو تموت يلا باي
عبد العزيز: بس ....طوط طوط طوط

الزين بنفسها : يلعب علي لو يموت ما اعطيه ابداعاتي
بدر: مين المتصل
الزين : زيز
بدر:اها
الزين : يب
..............................
الزين سرحت بكرياتها تذكرت لما امها قالت ان عندها اخ بالرضاع حنت على ابوها لين ما جاب لها اخوها

حواااااااار من الماضي

عبدالعزيز بغور: هذي اختي
الزين:اي مو بعاجبتك
عبدالعزيز بطفوله :لا
الزين:لانك منقهر مني لاني احلى منك واسمع كلام بابا
عبدالعزيز: لا انا اسمع كلام ماما وبابا اكثر منك
الزين بتبكي : لا انا اكثر
عبد العزيز رحمها :خلاص لاتبكين
الزين تمسح دمعتها :تلعب معاي
عبد العزيز فرح :اي

الزين رجعت للواقع المر بعد ماتوفى ابوها وتركها وهي عمرها8سنوات
تنهدت تمسح دموعها وترسم ابتسامه لان امها عودتها انها ماتبكي




ووصلوا لدار زاييد وتوجهوا للفندق

...................................... في الفندق .............................................


بدور: ماما ابي انام عندك
الزين وهي تتهزاء :اي اشبعي من امي قبل لا يخطفك الفارس المغوار على الحصان البني
بدور: وش دخلك بفارسي وبعدين يسمى الحصان الابيض<بدور متملكه على ولد خالتها اسمه رائد
دخل بدر ويبي يحرجها زينو تعرفين الفلم الكرتون الي ييقول فارس
تكمل الزين :هيلا هيلا فارس الشجاع
بدور عادي عندها الزين لما تحرجه لكن بدر لاء استحت منه ولا تكلمت
هيا : اقول قومو عنها بس بدور الغاليه يلا ترى راسي يعورني ابي انام
بدور : يلا ماما /بدلت لبسها ولبست بيجاما حرير لونها اسود

الزين راحت تنام ولبست بيجاما مني ماوس لونها احمر ورصاصي واسود طبعا الزين لايمكن لأحد ينام بجنبها تقلبها حلبة مصارعه وهي نايمه






>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اووووه نسيت اعرفكم على الشخصيات

الام : اسمها هيا ماتشتغل /ربت منزل يعني
بدر: 26سنه مهندس طويل شعره اسود كثير عيونه لوزيه بنيه خشمه طويل فمه عادي بس جمييل
بدور:عيونها صغار بس رسمتها حلوه /فسريها يعني/ خشمها طويل فمها صغير شعرها اسود طويل وبيضاء عمرها 21
الزين: عيونها كبار وساع حييل عدساتها مختلفه يعني لون الاولى عسليه والثانيه اغمق منها
خشمها صغير وفمها مليان وصغير فيها وشم على رقبتها بيضاء بس بدور ابيض منها شعرها بني فاتح طوييييل









































































































































انتظروا التكمله

ابي ردووود من اناملكم الرقيقه

__________________________________________________ __________
بدايه موفقه ..
ملاحظه ..
أتمنى يرتفع مستوى الحوار بالعائله .. كي ترتقي الأحداث لفكر القارئ .. ولا يحسبه حديث صغار ..
.. الأهتمام بالأخطاء الأملائيه ..

نتابع مع قلمك الفتي .
دمتي

__________________________________________________ __________
اخوي من الاستعجال والربكة لم انتبه جيدا للأخطاء
خصوصا أنني مبتدئه أكرر أسفي
يبدو للجميع لم يعرف مغزى القصة بعد أن تتوالى الأحداث ستتضح لكم





بعد أربع أيام من وصولهم لدبي أقترح بدر على أهله
انو يروحوا لــ برج خليفة
وصلهموهو رجع مع أمه للفندق الأم مصابه
بإحتكاك في الركبة نتيجة نقص بالسائل الغضروفي
وهو راح يجلس عندها يسليها
.................................................. .........
كانت تتمشى في البرج عجبها التطور في الأمارات
و أحست بخوف ورهبة من المساحات الواسعة
بدور: زين وين روحتي
الزين:ولا مكان
بدور: تعالي نروح لقمة البرج
الزين: يـــــمه يخوف
بدور: صادقه" لفت تطالع شافت بنت سعوديه مو لابسه عبايه" زين شوفي هذي سعوديه
الزين شهقت: مو لابسه عبايه على بالها أن هنا ما في رب
الزين ما تشوف ملامح البنت بس على كلام أختها
لما قربت البنت لهم عرفتها ذي البنت كريهه
أفكارها غلط تدرس معها بالمدرسة الثانوية
تذكرت مره كانت تتكلم مع صديقاتها بس
كانت قاطه أذن معهم كانت تقول أنا ابغي اهرب
من البيت واسكن في بيت مهجور الين ما يملون أهلي
من البحث عني وبعدين أسافر على أمريكا وأعيش
هناك .. ضحكت الزين بصوت عالي الكل سمعه

والبنت راحت ما انتبهت لـ الزين لأن الزين لابسه عبايه ومتلثمة
بدور: قصري صوتك صوت المرأة عوره
الزين: والله مو بيدي أنا أعرف هذي البنت
تدرس معاي بالمدرسة بدور: كيف تصاحبين هذي الأشكال هذي لو تخاف الله ما كان سوت كذا
الزين: هذي مو صديقتي بس هي تدرس معي بالفصل
بدور: طيب ليه ما تنصحينها ممكن تهتدي
الزين :و أنا وش علي منها كيفها هي اللي راح تحاسب
مو أنا بعدين يا ما نصحوها البنات عن أفكارها بس
ما في فايدة رأسها يابس قفليها من سيرة ابغي أرجع للفندق راسي يعور ني مصدعه
بدور : الله يهديها خلاص أصلا طفشت

اتصلت على بدر و قال لهم راح يتأخر
جو من عنده شباب مغازلجيه بدور خايفه و الزين
رأسها حيل يعورها وعروقها تنبض برأسها
شدت على يد بدور من الألم
الزين : بدور خلاص بموت << أعرف هذي الحالة مجربتها
أسبابها كثير منها التركيز على الأشياء البيضاء
أجهاد العين في الدراسة والمذاكرة أو الأشعة
مثل التلفاز و الكمبيوتر و كثرة التفكير و شغل العقل
خاصة في الأمور المحزنة والهم هذا النوع يعرف بصداع العين كفاكم الله شره لو تعرفون مقدار الألم
لحمدتم الله ليل نهار وأنا شخصيا عندي هذي الحالة
*ــ*
بدور: الزين أصبري ألحين جاي بدر
الزين ماسكه رأسها من جهة عيونها وتأن من الألم :.......ساكتة
تحسبـ دوخة ألام في الرقبة تشنجات في العين غثيان
الرؤية مو واضحة عيونها تحرقها
أرجع وأقول كفاكم الله شره
أتصل بدر على بدور قالت لها الزين لا تقولين له
رجعوا للفندق بدور ميته خوف عليها على طول
سكرت الأنوار وفتحت المكيف على أقل درجة
صارت الغرفة ثلج حطت رأسها على المخدة
الألم مو راضي يخف عروقها تنبض وعيونها تحرقها
بعد فترة هدا الألم ونامت
بدور تفكر.. أول مره يصير معها كذا حرام كانت تتألم
لازم تروح للمستشفى بس أمي الله يهديها راح
تكبر الموضوع وممكن نرجع للسعودية ......
وبعد التفكير قررت أنها ما تقول الحين لين ما ترجع
للسعودية
.................................................. ...
قامت والضوء بعينها ألمتها عينها وقامت
طالعت في شكلها كانت نايمه بدون لا تبدل
وقفت حست بدوخة والدنيا أسودت في عينها
استمرت دقائق بعدين رجع الضوء والصورة وتلاشت
الستارة السوداء مشت للمرايه وتحسست الوشم اللي على رقبتها وشم تنين أحمر وأسود مزخرف
دائما تتساءل عن سبب وجوده وتستغرب كلما سئلت
أمها تتهرب عن الإجابة أو تقولها أنها كانت جاهلة عن
حكمه في الإسلام جلست تفكر لو كان كلام أمها صحيح
وأنها جاهلة في حكمه لكان أخونها موشومين مثلها
طردت الأفكار من رأسها وهي تدندن يا خبر بفلوس بكرا ببلاش



__________________________________________________ __________
ما شاء الله تبارك الله
موفقة يالغلا
أنتظر البقية بلهفة وشوووووق
^^^^^^^^^^^ ياهووو أحس اني خاينة ,, كلكم أقول لكم نفس الجملة

بالنسبة للصداع اللي ذكرتيه حتى أنا والله جربته
وأكثر شيء يصيبني لما أجلس قدام النت لساعات سواء عالاب توب أو الجوال

أتمنى لك التوفيق غلاتي
ودي لك


__________________________________________________ __________
البارت الجاي راح يتغير نمط الروايه
وبيـبتدي الأكشن والخيال

أنتظروني

محبتكم نفحــــــــــــــــــــــــــات الروح

ملفت التطور بالأحداث ..
جميل ارتفاع مستوى الحوارات ..

لكن ..التخيلات فيها .. كثير .. احيانا احسها بعيد عن التوقعات الواقعيه
انما بشكل عام ... رائعه .. وتحظى بالاهتمام والمتابعه .
استمري ..