عنوان الموضوع : صرت أعشق دموعي لأنها منك
مقدم من طرف منتديات الشامل

آلسسلآم عليكم ,,

عدت لكم ..
برواية جديده ..
وافكآر جديده ..
وصصفحآآت جديده ..
وبأبنه رآبعه لي ..
آتمني آن تنال آعبجآبكم ..




♥ ~~ ♥


روايتي الاولى : لمسة عذأب
=/=
فعلاً عذاب .., وقهر و حزن وذل واهاانه للفقير والمحتااج ~
=/=
روايني الثانيه : بنت بمظهر ولد ..
=/=
قلوب تريد بعضها ولكن الحياه آقسى ولا تريدهم لبعض ..
حب رومانسيه .. جراءه .. تنكر .. خوف .. بهجه ~
=/=
روايتي الثالثه : انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون
=/=
كره , حقد , صرآآع , فقداان انوثه , لا استطيع وصفها الا انها آنجح روايآتي ~
=/=
روايتي الرابعه : صرت أعشق دموعي لأنها منك
=/=
روايتي تتكلم عن الفراق , الفقر , الحزن , الرومانسيه ,
الجرآءه ..,, الاحتياج , الذل , القهر ,
والواقع ~

=/=

بدأت في كتبتها بيوم الاثنين 28/9/1437-1436 هـ
ملاحظه : ما احلل ولا ابيح اللي ينقلها بدون ذكر آسمي akwas nona

صڝ'ـــُرٍﭞ أإﻌششقٍ دُ۾ۏؤععے لأإنهـٍـُأإ ممڹﮓ


الصيف راح وزمهرير الشتـا حـلّ

وانا فقيـرة حـال وَاهْلِـي فَقَـارَا

ياشاعري عن مَطْلَبِي لَلْبَشَـرْ : قِـلّ

صيتـه تِبِيْ،مِعْطَفْ:هنـادي،وِيَـارا

لو يوم واحد بَدْفِـنْ الفقـر وَافِـلّ

هذا الْحِجَاجْ اللـي كسـاه الغبـارا

وأدَوْس باقدامي على فَرْشَـة الـزّل

لو نصف يوم أهْجُرْ حيـاة الطُفَـارا

هذا الفقر مَـا كَـلّ مِنَـا وَلاَ مَـلّ

ولَـهْ سطـوةٍ جبّـارةٍ مَـا تُجَـارَا

بيِدْيه سَلّ الحـال ياشاعـري سَـلّ

ولبّـس عيونـي ليـل مالـه نهـارا

كم قِلْت لَهْ دِخِيْل رَبْ السما :حِـلّ

عنّا، وكـم صَيَّحْت،فيهـا جِهَـارا

وكم قِلْت لَهْ :فارق: عَنْ ارْوَاحَنَا :وَلّ

ويِقْبِـلْ عـدوٍّ مـن عـدوّه تثـارا

يا شاعري مِنْ تَلّـة اوْجَاعَنَـا طُـلّ

ومِدّ الْبَصَرْ دَاخِـلْ وِجِيْـه الْحيـارا

تلقى بِنَا : أعمى :وأطـرم :وِمِنْشَـلّ

وتلقى الأسَى يَسْكِنْ عيون الصغـارا

و تِلْقَى هَيَاكِلْ: نَا حِلَهْ مَا لَهَا ظِـلّ

عَنْهَا يطيـح مـن النحـول الأِزَارَا

تشرب قَهَرْ :والقـوت بَحْلَوْقَهَـا ذِلّ

ورغم الفقر تلبـس عبـاة الوقـارا

ومع كُلْ طَلْعَةْ شَمْس،تِنْدَاسْ:تِنْـذَلّ

والدين وصّى لاَ ضَـرَرْ: لاَ ضِـراراَ

مَامَرُّهُـمْ دِيْـم الْرَفَاهِيّـه وبَــلّ

ظُمَى الكبود إنْ كَانْ بَـلّ الصحـارا

حِنّا: وَطَنْ والفقر غـازي ومُحْتَـلّ

والْعِرْض عن عيـن الرذيلـه تِـوَارَا

نَعْرِفْ طريق المال ونشـوف وَنْـدِلّ

بس الثمن خُـزْي :وفضيحه:وعـارا

ونَخَافْ ثوب الْطُهرْ في يـوم يُبْتَـلّ

الفقـر كافـر :والمصايـب كبـارا

تِتِلّنِـا يُمْنـي الْفَقُـرْ للخطـا تَـلّ

بالنفس كسـر وبالعيـون انكسـارا

لو تصفع العابد يديـن الفقـر ضَـلّ

وصارت له قبـور الخطايـا مـزارا

ياشاعري سَوْلَفْت لك :جُزْء مِنْ كُلّ

عن فَقُرْ عَذْرا :كَمْ وَرَاهَـا عَـذَارا

وذولا يبيعـون المزايـيـن والْـبِـلّ

سَكْـرَةْ زَمَـنْ وِلاّ الأوادم سُكَـارا

ناَظِرْ عيونـي مَابَهَـا مَاطْـر ٍ هَـلّ

جفّـت سَحَايِبْهَـا بليـل السهـارا

وتبقى قضية فَقْرَنَـا مَـا لَهَـا حَـلّ

يَا شَاعِري مَا تْـت قُلـوب الغيـارا

ورَاحَتْ وانَا اقْول الْفَقُرْ شَخْص مُنْحَلّ

أبغـى أَدَارِيْهَـا وهِـيْ مَـا تُـدَارَا

أخاف اصَرّح ثُمْ عَلى راسـي اتْهِـلّ

سُحْب المصائب من يميـن ويسـارا

بَسْكِتْ وَبَبْلَعْهَا مِثِـلْ كَاتِـمْ الْغِـلّ

وأقـول ياربـي تعيـن الفـقـارا

وسلام :يا نَرْجِسْ: وِكَادِي :وِِيَا فُـلّ

وسلام يَا كِذْبَـة غِنَـى وازْدِهَـارا



♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥


نآييمه على ظهرها وهي تطالع السسقف
اللي حست انه مع المطر والرعد شوي ويطييح ..
تنهدت وهي تحس حياتها للأسوء كل يوم ..
طالعت من الباب اللي مفتوح شوي وشافت آخواتها
يحآولو يوقفو المآء اللي يطييح عليهم من المطر ..
قآمت تبي تساعدهم .., رغم تعبها طول اليوم في الدوآم ..
طلعت لبرا الغرفه الوحيدا اللي بالبيت ..
شافت الدمعه معلقه بعيون اختها الصغيره الصماء ..
رآحت لها وضمتها ..: ألين حبيبتي ليش تبكي ..
خلااص الحين يروح المطر لا تخافي حبيبتي ..
ألين مركبه سمآعات ..: ليم ..
ليم ..: هلآ قلبي آمريني شنو تبي ..
ألين .. ببرآءه ..: انتي ليش تقوليلي لا تبكي وانتي تبكي ؟
ليم ابتسمت ..: لا حبيبتي ما ابكي ..
يلا تعالي بنومك الوقت آتأخخر ..
ليال بلقاافه وصرآآخ ..: هيييي انتي وهي
شنو تقولون بصصوت وآآططي !!
ليم ..: ههه مافي شيء ..
ألين ..: ايي مافي شيء ..
ليال ..: علي هالكلام طيب طيب ..
ليم حملت ألين ودخلت معاها الغرفه عششان تنيمها ..


♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥



نآمت على الارض وحضنت اختها
اللي كانت نعسانه وما صدقت تلقى حضن يلمها ونآمت ..
تآملت ملامح اختها الضعيفه الصماء ..
ولاقدرت تصدق ان ألين هي سبب وفآة امها ..
ضمتها وهي تبعد هالافكر ودموعها ما تتوقف ..,
تبي حياه افضضل تبي عيشه مريحه ..
تبي سرير ترتاح عليه بعد شغلها
تبي حضن يلمها ..
تبي غطى يدفيهاا ..
تبي آشياء كثيره بسيطه جداً ..,
بس تعتبر غاليه وثمينه بالنسبه لها ..
غمضت عيونها وطآحت دموع اكثر على خد اختها ..
حست بأرتياح لان آختها بخير ..
نآمت وهي تتمنى يوم افضل وحياه اجمل ..,



♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥


ليم .. : 21 سنه .. جسمها ضعيف ..
طولها متوسط .. عيونها وآسسعه عسليه فآتتح ..
شعرها آسسود طوويل لين تحت خصرها و
نآععم وثقيل حييل لدرجة ما تقدر تلممه ..
وبشرتها بيضآآ مرآا بخدود وردييه ..
وشفآآيفف حممرهـ صغيره مليانه ششوي ..
ابوهآ توفى من خمس سنوات وهو مسافر للكويت عشان يشتغل ..
وآمها كأنت حآمل وقت ما توفى بأختها الصغيرا ,,
و وقت الولاده تووفت آمهها ...
وجآآبت اختها الصغيره ألين صمآآء لا تسمع !!
مالها آحد غير عمها الكبير العآجز اللي يالله يممششي ..
عنده خشونه بركبه تمنعه من المششي ..
وما يقدر على تكأليف العمليه ..
وسآكن بالرياض ..
بعييد عنهم .. وفي كل شهر يرسل لهم مصروف 200 ريال
200 ريال في الشهر .. ايش تكفي ؟
اكل ولا شرب ولا مصاريف ولا مدرسسه و
فواتير ولا كهربه ولا ماء ولا ايشش !!
عشان كذا ليم اشتغلت خاله في مدرسسه
تنظف الحمامات في الصباح وبالفسسحه تبيع بالمقصف
والظهر تكنسس المدرسه بكاملهاا ..
وتاخذ على كل ذآ 400 ريال بالشهر
مع 200 ريال و احيانا عمهم يرسل 150 ..


♥ ~~ ♥



ليال & ليان .. توأم 18 سنه .. ثالث ثنوي ..
ليال مرجوجه تحب الضحك والوناسسه ..
ودايم هي اللي تضضحكهم متفتحه
وشعرها طويل لين نص الظهر بني فاتح على آشقر طبيعي ..
وبشرتها قمحييه فآتح ششوي
وشعرها مجععد بسس بنعومه وطالع حلو عليهاا ..
طويله شوي .. آطول من ليم ونحيفه بس هي آسمن وحدا بخواتها ..,


ليان .. حزينه طول وقتها
وهي الوحيده اللي تحسس بليم
وانها تتعب وتشقى كثير لجلهم ..
من وقت توفت امها وهي عايشه مع نفسها
ما تتكلم كثيير ليلها بكى وصباحها شقى وتعب ..
هي اللي تدافع عن خواتها وهي اللي تممشي كلامها عليهم ..
وهم يعتبروها اخوهم ..
اللي يخاف عليهم ويتمنى سعادتهم ..
حاولت مع ليم انها تترك المدرسه وتشتغل
بس ليم رفضت وتبيها تكمل دراسسه
وتشوف مستقبلها وتدخل جامعه بدل ما تتحسسر مثلها ..,
شعرها قصيير لين رقبتها وجسمها نحييف حيل هي انحف وحدا فيهم
ملامحها حلوه بس هي تخفيها ودايم شعرها على عيونها اليسسسار

♥ ~~ ♥



ألين .: 4 سنوات و7 اشهر .. دبدوبه شوي
وبيضضا حيييل وشعرها قصير لين رقبتها
ناااعم وثقيل لونه اششقر فآآتح
وعيونها وملامحها كلهاا ليم بس على صغيير ..,
ومن صغرها فاقده السسمعع
بسبب فقدان السمع العصبى الحسى Sensorineural hearing loss
وذلك نتيجة تدمير شعيرات القوقعة أو العصب السمعى نفسه ,,
بسس تلبس سماعات تخليها تسمع ششوووي




♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥




وهي طالعه من الدوآم في الشمس والحر ..
والمدرسسه اللي تشتغل فيها بمكاان مقطووع شوي يعني مو حاره ..
ومافيا لا طريق سريع لانها مدرسه اهليه وكل اللي فيها بنات عوائل كبيره ..
مشت وهي كل اضلاعها متكسسره .. مدرسسه ثلاث ادوآآر كنستها كلهاا ومسحتها لحالهاا فصل فصل .. وغير السسااحد الكبيييييره مرا ..
شاافت السيارات تمشي بسرعه جنونيه .. تمنت انها تكون تحت وحدا منهم وتموت وتفتك ..
بس كيف تترك اخواتها اللي محتاجين لها ويبوها وما بيعيشو بدونها ..
قعدت على الرصيف بإنكسسار وقهر
وهي تشوف كل سياره اسسرع من الثانيه .. كيف بتعددي الششارع ..
قالت تنتظر لين يخفو شوي .. وضضمت راسها بين كفينها ..
لين وين بتوصلني الدنيا ؟
آآه بسس يا قلبي مآآ آقدر اتحمممل آكثر من كذاا .,
بكت بقهر وانكسسار ..,
,,
رفعت وجهها على صصصوت سيآره توقفت قدآمها .., ونزل القزآز السواق ..: لو سمحتي يا اختي .. اتفصلي اركبي معاي ..
ليم فكرته يغازلها ولا يبي منها ششي .. بسس السياره واضضح انها فخممه مرآآ ..
سكتت ولا ردت عليه ..
وقآآممت ومششت على ورى يعني عكس اتجآآه السسياره ..
عششان ما يقدر يلاحقهاا ..
وقبل لا تبعد عنهم انفتح باب السياره الخلفي وطلعت منه بنت لابسسه مريول وآضضح من تحت عبايتها المفتووحه .. و وجهها مكششوف ولابسسه نظىرات شمسسيه ..
البنت ..: ههييي هيييي استني .. مو انتي خاله في مدرستي ولا لا !!
وجررت ومسكت بيد ليم ..
ليم حسست بالخوف ..: مين انتي شنو تبي مني ..
البنت ..: انا طالبه في المدرسه اللي تشتغلي فيها .. اركبي معي وبفهمك كل شي ..
ليم طالعت الششمسس الحارقه وشافت البنت مبتسمه وشكلها ما يخووف ..: طييب
البنت خذتها وركبتها معاها بالمقعد الخلفي ..
البنت ..: امشي ع البيت
ليم حست بالخوف ..: هييه بيت منو .. شتبي انتي ..
البنت ..: آسسفه بس ابيك بخدمه وبتنفذيها غصب عنك ..
ليم ما ارتاحت لطريقة كلامها .. حاولت تفتح الباب ..: لو سمحتي نزليني .. لا تخليني اتأخرر على اخوااتيي
البنت معاها بلاي بوك تلعب فيه ومطنشتها وهززت راسها بلا ..: تؤ تؤ ..
ليم نزلت دموعها على نقابها ..وسكتت ولا تكلممت وهي خاايفه تكون بتسسوي فيها ششي ..
وصصلو للبيت ولا اققول للقصصرر ..,
ليم وسسط بكآهاا وخوفها حسست بذهوول اول ما شافت الحديقه و النآفوره الكبيره اللي بالحديقه والكراسسي اللي عليها مضلات واحووااض الورد والمسببح الدائري الصصغيير .. و كل ششي حلو ولا كأنه بيت بأوربا ..
ليم يا سلااام يا حظظك ايش البت ذاا اول مرا اشوف شي كذا بحياتي حتى بالتلفزون عممري ما شفت كذذا ..
فتحت لها الباب خدامه شكلها فلبنيه واخذت الشنطه حقت المدرسسه ..
والبنت مششت وهي مشغوله بالبلاي بوك ..
وليم كانت تحسسب اللي معاها ذا كتااب وهي مو عارفه اول مرا تششوف كذذا ..
البنت ..: ميما ..
ميما " الخدامه " .: نعم
البنت ..: خذيها – وتأششر على ليم – و وديها لمكتب مسستر مششآآري
وقولي له انا شوي واجيه ..
ميما ..: حاضر .. وراحت لـ لييم ومسكتها من كتفها ..
ليم ..: بعددي عني انتي شنو تبي ابي اطلع ممنن هنننااااااااا اهيءء اهييء وش سويت طلعووني اهييء اهيءء اهيء ..
البنت آششرت للحرسس وخذوهاا بالققوه ودخلوها للقصصر و انفتح الباب القزااز اللي هو باب مكتب مستر مشآرري ...
ورموها عند الباب وبعدها انققفل الباب ..
" ليم " بعد الشممس والححر وقت دخلت للغرفه حسسيت بالبرد يخترق جسسممي من كثر برودتها .. ارتجفت وانا اشهق ابي ابكي عششان ارتااح -..,
للممسست السيرامييك الاسسود اللي عليه لمعه كحليه ..
كنت اطآلع الاررضض وانا بعبايتي اللي فوق الراسس و نقابي اللي كبرني ومخليني كأن عممري 50 سسنه ..
بسس شععري كآآن باين وطآآييح من تحت الطرحه ..
كنت قاعده على رجلي اللي وجعتني من الممششي ورااسسي ما عاد يتحممل بينفجر ..
وآخيراً آنفتح الباب .. ودخلت منه البنت وهي لابسسه شوورت لين نصص الفخذ وبلوزه صفره كت .. وفارده شعرها ولابسسه كعب ..: هآآي مشآري شوف هاي البنت
صووت توي اسمعه وتوي اعرف ان فيه بالغرفه اححد ..: خلها تنزل برقعها ..
البنت نزلت لمستواي ..: لو سمحتي قومي ومسسحي وجهك وفصصخي عباتك ونقابك ..
طالعت فيها بظلم ..: انتي مجننونه .. شنو تبي منني – ودفيتها – حيواانه واطييه .. اهئئ اهييء ابي ارووح بيتي رجععنني للششاااررع ..
روانا حسست بالقهر منها ..: اششش لا يسمعك مشاري يا الكللببه ..
ليم ..: منو انتو شتبو مننيي .. ومن مشاري بعدد اهييءء .. اهييء



هذي نهآآية البارت الاول ..
بنزل بارت على حسسب التشجييع ..
وبنزله قريب عششان تتعرفو ع الشخصصيات آككثثر


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

و اللللللللللللللللله حمااااااااااااااااااااااااااااااس كملي ناااااااااااااطرة الباااااااااارت الجديد بفارغ الصبر؟؟

__________________________________________________ __________
كملي بليز
بعدين البارت هذا قصير حاولي تطولينه شوي بعدين

__________________________________________________ __________
ياقمممممممممممممممممممر فينك وربيي تحممممممممممممممممممممست
لاتطوووووووووووووولي علينننننننننننننننننا

__________________________________________________ __________
رااااااائعه .. آستمري
متابعه لك

__________________________________________________ __________
عنوآن البآرت


أششد " آلألـــم "

جَ ـرح لآ تستطيع آلإفصصآح عَن أسبآبه . !!









البارت الثاني ..


____



قراءه ممتعه





_________________________




صووت توي اسمعه وتوي اعرف ان فيه بالغرفه اححد ..: خلها تنزل برقعها ..
البنت نزلت لمستواي ..: لو سمحتي قومي ومسسحي وجهك وفصصخي عباتك ونقابك ..
طالعت فيها بظلم ..: انتي مجننونه .. شنو تبي منني – ودفيتها – حيواانه واطييه .. اهئئ اهييء ابي ارووح بيتي رجععنني للششاااررع ..
روانا حسست بالقهر منها ..: اششش لا يسمعك مشاري يا الكللببه ..
ليم ..: منو انتو شتبو مننيي .. ومن مشاري بعدد اهييءء .. اهييء

روانا ..: اقول لا يكثر وفصصخي هالبرقع خله يشوفك ..
ليم خلت يدها على وجهها ..: ماا ابي وخري عنني ..
مششاري ..: روانا شفيها ذي
روانا ..: افف مدري ..
مشاري اتصصل على اثنين خدامات قوياات عششان يقدرو عليهاا ..
وبعد ثواني ..
دخلو و وحده منهم مسسكت ليم من ظهرها عشان ما تقدر تتحرك ..
والثانيه شالت البرقع عن وجه ليم وتقريباً ققطعت عبآيتها ..,
ليم وهي تبكي وتحاول تفك نفسها منهم خلت وجهها على الارضض ..
مشاري ..: stopget out please
بعد ما طلععو الخددم
روانا .. قربت عند ليم ونزلت لمسستوآاهاا ..: آسسمعيني زين
بقولك كل شي من الاخخخر ..
ليم تضضم يدها على صدرها وتششهق ..
وهي تششوف روانا قآعده بجنبها و مشآري واقف قريب لهم ..
روانا ..: انا جبتك هنا عششان اخخوي يشوفك .. لانه يبي وححده فقيره ..
عششان يتزوجها ويقهر اامممي .. وطبعاً سويت كذا مو لوجه الله ..
لا لي عملتي برضضو زي ما انتي بيكون لك نصييب ..
ليم .. وهي تبكي ..: ما ابي شي رجعيني لاهلي ..
روانا ققااممت .: لا شكلك عنيده ..
مشاري تأفف بغرور .. ورآآح لعندهاا وشدها من بلوزتها المطآآط ..
وبسس شدهاا والبلوزه انقطعت من ناحيية كتفهاا
و صدرهاا كله بان ..
ليم قآمت برعب وخوف
وهي تنثر شعرها على كتفها .. يحفظها ويحميهاا ..
مشآري طالع وجههاا حسس بششي غرييب ..
شي بعيونها .. انكسآآر .. براءه .. يتم ..
بآآين اليتم بعيونها ..
روانا ..: مششاااري خلااص يا ههووو عجبتك ولالا
مشاري غروروه ما يسسمح له يقول انها عاجبته ..: خلااص طيب
بس عششان مب لاقي غيرها ...
وععع ريحتهاا خايسه بروح آتحمم قرفتني ..
ليم لين الحين مو مصدقه اللي يصير لها .. كل ذا لانها فقيره ؟
وذا الحقير يبي يقهر امه ويتزوجني ؟
انا مو فاهمه ششي مو عارفه شنو بسسوي .. يا رب آررححممني ..
فزت على صوت ميما .. : أنتي ... آنتي
ليم فتحت عيونها اللي صصارت حممره من كثر العنى والبكى ..
ميما ..: يلا يلا سواق ودي انتا بيت قوم يلا
ليم قآآمت بسسرعه وهي مو مصصدقه ..
وخذذت عباتها الوحيده اللي اتقطعت ورآآحت مع ميما .. ب
دون ما تشوف مشاري وروانا ..
وهم متعمدين ما تشوفهم ويبوها تممششي الحين مع السواق عشان يعرف سكنها ..
ركبت لسياره ثانيه غير اللي كأنت فيها ... ا
ممكن اللي ركبتها مع روانا كانت افخخم ..
وصفت للسآيق البيت وهي فرحانه ..
بترجع البيت آخيراً بعد الحلم اللي كانت فيه ..
ووصلت للبيت ونزلت من السسياره ..
وقبل لا تقفل الباب ..
السواق ..: لحظآآ لو سممحتي
ليم ..: نعم
السواق .: خذي ..
ومد لها ظرف فيه فلوس وكرت ..
ليم ..: من منو ؟
السواق ..: من مستر مشآري .. والكرت عليه ارقآآمه كلها ..
ليم تبي ترفضها بس و قادره فعلاً محتاجه لهالفلووس ..
السواق ..: رقمك لو سمحتي
ليم ..: نعم ! ليش ان شا الله ..
السواق .: لمسستر مشآري
ليم ..: قله ما عندي جوال ..
السواق ..: طيب ..
ليم خذت الظرف ودخلت للبيت وقرييب يأذن المغغرب ..
اول ما فتحت الباب الخششب المكسسر وماكلته الفأران من تحتت ,,
تعلقت فيهاا ألين ..: لييييييييم
ليم حضنتهاا .. ومشت فيها شوي لين وصلت لـ ليان ..
ليم خلت ألين على رجلها ومسدت على رآسها ..: شفيك حبيبتي ؟
ليان رفعت وجههاا وبآن خششمها الاحمر ..: ليم وين كنتي
ليم نآظرت قدآمها عششان ما ترتبك ..: كنت عند صحبتي
ليان ..: ليش تأخرتي كذآ
ليم ..: ليان حبيبتي لا تخافي صحبتي مرا طيبه
وابوها لما شافني اعطاني فلوسس .. – وفتحت الظرف – شوففي ..
ليان التفت علليهاا و بعدت شعرها عن عيونها ..: اففف كم ذوولي كثثثيييير ..
ليم : ما ادري الله يجزاه خير – وفي قلبها الله ياخذه –
ليان ..: أشوف أششوف .. وآآ ماا شا الله عليه
الله يحفظه ليم شنو بتسوي فيها ..
ليم ..: ما اعرف
كلها على بعضضهاا اظن خمس آلآف ريال صح
ليان ..: اييي مرا كثير
ليم ..: انا فكرت اشتري سرير ,, وبطاانيه ..
ليان ..: اها ..
ليال صحت من النوم وطلعت للصاله ..: صبآح الخير
ليم ..: مسآآء النور ..
ليال ..: سبحاان الله لالالا ما اصدق
بطييح يا نااسسس ليااان مبتسسمه !!
لااااااا عاااد بلا مزح ثقيل ما اصدق
ليم ..: ههههههه ليش يعني حرام تضحك قولي دوووم
ليال وهي تحك راسها ...: دووم .. اليوم في آكل ولالا ؟
ليم ..: هاا .. لا ماافي ..
ليال ..: افف يا ربي جووعآآآنه .. ما تعشيت من آآممس
واليوم لا فطور وغدا .. والله طفشت ابي آكل
ليم ..: انا بروح اشتري لكم آكل
ليال ..: يا فلاحتك وشطارتك من وين يا حلوه ..
ليم ..: ربي رزقني يلا بروح اجيب لكم قبل لا يأذن المغرب .. شتبو تآكلو ؟
لييال ..: ااااي شششي المهم حااجه تنآكل ..
ليم وهي تلبسس صندلها – الله يكرمكم - ..: من عيوني ..
ليان .. بعد ما خرجت ليم ما حبت تقول لـ ليال ان ليم معاها فلووس ..
امكن ليم ما تبي تقول لها ..
لان ليال من النووع اللي ما يحممد ربه على النعممه
ولو معاها فلوس تضيعها بدقيقه ..



___________________________





يوم جديد ..,
شمس مشرقه ..
آزعآآج في الحآآره ..
اللي راييح ع مدرسته واللي دوامه ..
اللي يبييع خضروات واللي يبييع حلويات ..
واللي يلعب بالشاارع ..



___




خرجت من البيت
بعد ما تأكدت ان خواتها راحو للمدرسسه وألين نايمه ..
مشت للبقاله و خوطواتها متعرجه ..
لان الارض مو مستويه بحآرتهم ..
وخررجت لين الشارع العآآم اللي فيه سيارات ششوي ..
بس يعتبر بسسيط برضضو ..,
دخلت البقاله ..: سلام عليكم
الشيبه .: وعليكم السلام
ليم ..: ابي حليب و رز وطماطم ..
الشيبه ابششري ..
ورآح ورجع بعدها بششوي ومعاه الاغراضض ..
ليم ..: تسلم .. ومدت له ورقه بـ 500 ريآل ..
الشيبه ..: الله .. من وين هالفلووس
ليم ..: الحمد لله ربي رزقني ..
الشيبه ..: الله يوفقك يا بنتي
ليم ..: آممين
آخذت الاشياء و الباقي ..: يلاا مع السلامه ..
مشت بترجع للبيت ..
وصلت لبيتها
ورجلها توجعها من المششي المعرجج اللي مششته على الحصى الكبيره ...
دخلت للبيت وما تسمع فيه ولا صووت
غير صوت اطفال يلعبو برا الشاارع والصوت واصصل لبيتهم ..
حمدت ربها ان ألين ما صحييت
وما لقتها ولا كأأنت بكيت الحين ..
فتحت ع البوتآجااز اللي موجود بالصاله
عششان تصصخن الحليب لألين ..
وتشربه لما تصصحى ..
حطت الحليب ع الننآآر ..,
وتآملت كل زآويه فيه ..
هنآآ آندفنت طفولتي ..
صح كنا فقراء بس وقت امي وابوي لما كانو موجودين ..
كنا نحسس بأمآآن وابوي ما يخلي بخاطرنا شي ..
وكاان يحب امي حيل .. ولا يوم زعلها
ولا ضربها ولا تممشكل وياها ..
حآسسه آني مسستحيل آطلع من هالبيت ,,
آطلع من جدرانه المشققه ..
وستآيره المتآكله من قدمها ..
ولا سقفنا الخشب والطين ..
ابتسممت لما آتذكرت طفولتي ..
كنت اذا سويت ششي نطيت من الشباك اللي بالصاله
وقعدت عند الدجآآج بدون ما احد يشوفني
ههه وابوي ينسسى السالفه وما يعاقبي

....

اختفت ابتساامتي على صوت آحد يدق ع الباب
بس يدقه بمفتآآح ..
ولان الباب خششب الصووت يررن بأذن السساااممع
طفت على الحلييب
وقآآمت وهي لابسسه بلوزه ربع كمم
سودا بآرزه صصدرهآآ وعلى صدرها حبل ينرببط اسسود
و تنوره لين نصص ساقها جينز آزرق فااتتح ..
وشعرها لامته بشبآآصصه صفرآ ..
كآنت عاديه بس جمآلها غير طبيعي ..
وانوثتها صااررخه تخلي اللي يشوفها ينبهر ويعجب فيها ,..
ليم ..فتحت قفل الباب القديم اللي يكون بحديده ..: مين ؟
.. فتح الباب ودفهاا .. بدوون ما يرد ..
ليم خآفت ورجعت لورآ ليين صدمت بعآآمممود بنص البيت ..: آآ .. ننتت !
طالعها بقرف وغرور وكأن المكآآن مو عآآجبه ..
ليم تذكرت انها بدون حججآب
خذت مسسفع الصلاه من جنبهاا هو الوحيد اللي لقته ..
و تغطت فيه ..: شتبي من وين تعرف بيتي ..
مشآري .: انا حرر ابي اللي ابييه
وتققدم خططوه ..
ليم عيونها دمعت ومشت للخللف ..: الــ لله ييخلييك ..
ما ابي مشآآكل آطلع الحين اختي نايمه لا تصححى ..
مشاري ما همه كلامها تقرب لهاا
ومسك معصممهاا بيده الكبييره ..
حس كأنه مو مااسك ششي من نحفها ..
وبيده الثانيه نززل المسفع عنها ..
ليم شهقت ..: هيييه يا قليل الادب ..
مشآآري ..: آقوول بتسكتيين ولا آنزل هذا كمآآن
– ومااسسك بلوزتها من نااحية صدرها –
ليم نزلت راسها .. وكملت بكآها
بصصوت يقطع القلب بسس هو ما يحس
وقلبه مجرد حجر ..
مشآري لصق فيها وهو يطآلعها ويطآلع صدرهآ تحديداً ..
ليم حسست بخجل وخوف ..
مششآري ..: بكرآ ولا بعد بكرآأ ..
بجي آخطبك من آهلك ذآ لو عندك آهل ..
و لو ما وافقتي شوفي شنو بيصير لك مني هه ..
ليم بكره ودموعها مآآ توقف ..: آطللع ببررررآآ ..
مشآري ..: طآلع من مكب الزبآله هذا قبل لا تقولين هه ..
ليم .. ضلت تبكي ونزلت للارض .. وهي تشوفه وآقف ما تحرك ..
..: طـ ططييب .. بوآفق بس ..
ببسسس روح دحين مآ ابي فضضآييح ..
انــآآ ممـ .....
مآآ كملت كلامها الا طلعت ألين من الغرفه
وهي لابسسه فستان لحد نص فخذها ..
و تححك برآسها ..: ليم .. ابي حلييب
مشآري " شنوه آذي آجنبيه ولا ما تقرب لها ..
آششوف الششعر آششقر والعيون عسسلييه ..
آيه وذي الوصخهه اسمها لين مدري ريم ..
أي ريم البنت الصغيره اكيد ما تنطق الراء كويس "
ألين انتبهت لمشااري ..: من هذا
ليم مشت لعندها وحملتها ..: حبيبتي ليش صحيتي ..
روحي كملي نومك وانا بسوي الغدآآ
ألين تأششر على مشاري ..: من هذا ..
مشآري .: اققول انتي يالببزر لا تأششرين علي آلعب معك اناا
أليين سمعت كلامه وصآررت تبكي عشان مافي احد يصرخ عليها كذا ..
ليم .. وهي تبكي معاها نيمتها على كتفها ..: خلااص يا قلبي ..معليه ما يقصد ..
مشآري ..: لاا اقصصد .. ××××××× بييت فققرر .. – وطللع –
ليم رجعت جلست على الارض وبين يدها ألين
طآلعت لدموع اختها اليتيمه ..
" وغلاتك نفسسي آممحي هالدموع من الكون ..
بس مو بأيدي انا ضعيفه ما اقدر والله ..
مآآ اقدر .. ما اققدر على أي ششي ...
ليش آناا !! .. ليش يا رببي .. ليتني مششيت ودعستني سياره وارتحت
لييتني ما كنت ركبت معاها ..
انا اللي طيبه وغبيه وعلى نياتي ..
آحسس نففسي بحلم شنو هذا اللي يصير لي ..
وذا بيتزوجني عششان يقهر آمه !؟
حسسبي الله علييه وعلى قلبه القااسسي "

ليم همست بأذن ألين ..: ألين حبيبتي ..
ألين ..:.......
ليم حسست بخوف لانها تبكي وما ترد عليها ..: ألييين ..
ألين ..:...
ليم قآآممت بفزععه وهزتهاا ..
وبعد فجععه شآفت السماعات طأيحه بالارضض
يعني ما كانت سامعتها ..
حطت يدها ع قلبه ..: آآه خوفتيني .. – ركبت لها السماعات –
ألين ..
ألين .. طالعت فيها وهي تبكي ..
ليم مسحت دموعها وابتسمت ..: حبيبتي .. ابي منك ششي ..
ألين ..: شو
ليم ..: اول شي ما ابيك تبكي وثانني شي لا تقولي لـ ليان وليال
ان هنا كان فيه احد طيب حبيبي
ألين بعد تفكير حضنتها ..: طيب ماما
ليم ..: واليوم بروح اجيب لك حلويياات
و ايس كريم و شيبس وكل شي اوكي
ألين بفررح ودموعها على خدهاا ..: اوووككي





_________________________





نوقف لـ لحظآآت ..,
عآئلة شريف الـ ××××
آكبر و آغنى عآآآئله في جده ..
الجد شريف .. متوفي ..
كان من اكبر رجاال الاعممال على مسستوى العآلم ..
وحياته كلها في بريطآنيآ هو وعياآله ..
وآكثر آحفآآده ولادتهم كانت ببريطآآنيآ ..
واول عيآله .. " عزيز "
متوفي من زمآآن .., بسبب سكته قلبيه ..
" نرجع لـ 19 سسنه ورى !!
ليلة ممطره صوت ررعدد وبرق ..
يملي الفله الصغيره اللي بالتحديد في ينبع ..
هالفله محد يروح لها الا بالصيف بسس وهي ملك لـ عزيز ..
.. كان راجع من بريطانيا وحب انه يريح بالفله ششوي ..
دخل من الباب الخلفي ..
سسمع صصوت ضضحكآآت عآليه في الفله ..
صصوت غآليه ..
غآليه مرته ..
صاابه الجنون ايش جايب غاليه هننا وفي هالمطر ..
دخل للصاله اللي بالدور الثااني وفتح آلننووور ..,
اول ما فتحه دمعت عيونه
وهو يشوف آغلى ما عنده ..
حبه الوحييد ..
مع صآحبه عبدالله ..
وفي الفله اللي يتمتعو فيها كل صيف ..
تلقآآئئي يده على صدره ناحيية قلبه وطآآح "
آقوى صدمه ..
آمك تخون آبوك وآنت مآ كمملت شهرين ..,


روانا
بنت عزيز الصغيره ..
آمها خانت ابوها وهي ما كملت الششههرييين =)
عنآديه وشريره وانانييه ولعااببه مرا ..
وكسوله بالمدرسسه .. عمرها 19 سسنه ..
جسمها حلو مليان شويه بسس حلو ..
وشعرها صابغغته اششقر بخصصل فوشيه واحيانا تغير تخليها زرقآآ ..
بأختصار شعرها مثل افريل لافين آفضضل مغنية روك عندها ..
وعيونها رمآديه زي آمها و وجها دآئري وعيونها صغييره مرا
شفايفها ملياانه ومتوسسطه ..
تكره امهاا حييل .. وبششرتها بيضآ


________



انمآر ..
22 سنه .. انسسان في حآله ما يحب احد بالمره ..
حتى خوآته ما يحبهم .. في حاله ..
يدرسس طب .. بس يبي كل شي بكيفه
واللي براسسه يمشي عصب عن أي آحدد ..
عيونه عسسيله غآمق .. وشعره آسسود كددش
يلبسس نظآراات طويل له عضضلات وبششرته سسممرآ ششوي ..

________

مششآري ..

هو آكثر وااحد متأثر بصصدمته في آمه
لانه اكبرهم و كآن عارف كل ششي ..
عممره 24 سنه .. يتفق مع روانا ..
شعره نآعم بني غآمق .. عيونه رمآدي مثل روانا ..
وبششرته قمحيه فااتحه جسمه معضضل وقوي كثير ..
يمووت في تعذيب البنات ..
لعااب وعصصبي .. ممكن يضضرب آححد لين يموته ما عنده مششآكل ..
رمى امه في دآر المسنين لما كبر
والحين لما طلعها من الدار خلاها تسكن عند اختها ..
وتبي تزوجه بنت اختها ..
بسس هو يبي يحررق قلبها ويتزوج ويفآجأها بزوآجه ..



____________________________









آخخر يوم بالدرآسسه ..,

قعدت بالبيت وهي تفكر بحياتها وحياة اخواتها ..
من قهرهاا .. كسسرت الكآآسسه اللي بأيدهاا ..
وشآآفت الدم يسسيل عليهاا وعلى بلوزتها ..
جاتها ليم تجري ..: ليان .. لييان ردي عللي شفييك .. لياان ..
ليان التفت عليها ..: نعم
ليم ..: ليش كسرتي الكاسه
ليان ..: غصب عنني وليم اتركيني لحآآلي ..
ليم باستها وضمتها وليان ما تحركت ..: حبيبتي
خلااص ا نشا الله بكرآ آحسن وابتسمت وطلعت
..
تبي ششغلل ..
واللوحه اللي شافتها ما انممحت عن ذآآكرتهاا ..
مطلووب عآمل ..
ابي اشتغل ..
ابي اصرف على اخوآتي ..
آلحين المدرسسه خلصصت كيف ليم بتقدر تصرف ..
من جد تعبت ..
قآمت للحممام اللي كله متر بـ متر ..
وطالعت في المرآيآ ألمكسسوره ..
آخذذت السسكيين اللي بيدهاا و
قطعت الشعر القلييل اللي كان من خلفها ..
صآر شعرها قصصيير من الخلف
و من قدآآم سساايح على عيونها ..
وبعد ما شافت شعرها يتسسآقط
على كتفهاا وعلى الارضض ..
رفعت بلوزتها عن يدها اليسسار ..
و باليميين مسكت السكيين .. وشقت يدهاا ..
حسست بألم شديد .. وغمضت عيونها ..
ما ترتاح الا كذا ..
ما تحسس باأن الوجع قل الا كذآآ ..
مسحت كل الدم اللي عليهاا ..
وهي على قرآآر
آنا بششتغل في البقآآله وانا ولد ..



نهآية البارت ..
بلييز تشجيع ;'(
وتوقعآآت
ولايك


البارت الرآبع !~ وبخخط كبير لعيون " مربية أجيال "

بسم الله الرحمن آلرحيم ..


===========================

عدت ثلاث دقآآيق وانا يدي على طرف الفستان آححآول آنزله ..
مشآري بغرور ..: وبعدين معآكي ؟
اول مآ تكلم حسسيت آني حرآآنه مع آن الججو ثلج بالغرفه ..
..: آححمم... آ ,, آآ ,,ها ؟؟
مشآري .: آرففعي وجهك .. و آوقفي آششوف ..
ليم وجهها كشر وخآيفه تقوم ويتريق عليهآ ..
مشآري ..: سسمعتيني ؟
ليم .. قآآمت بتردد و وقفت ..
مشآري ..: آرفعي وجهك ..
ليم مو عآرفه آيشششش تقوول رفعت وجهها ونزلت عيونهآآ ..
ممشآري ضل يتفحصهآ لأعجآآبب ويطآآلع من فوق لتحت ..
عآجبه هدوئها ,, وخجلها الزآيد ..
مشآري ..: آرفعي عيونك آنا ما بآكلك ,, وبعدين من حلااتك بتتغلي يعني !!
ليم من كلامه حسست بأحرآج وقهر وكتفت يدها وطالعت فيه بـ برآآءه ,,
ما ششآل عيونه عنهاا ..
كآن حااسس انه وده يقتلها ماا يعرف ليشش
من كرهه بالحريم يبي ينتقم بأي طريقه
ششد بيده بعصبيه وهو يفككر ,
وسسط عصبيته المعتآده ..
ودموعها اللي آعلنت نزولهآآ
دق البآآب وكآن ممحمد آخو وتين ..
وفتح الباب وطآلع فيني وفي مشآري – محمد عمره 15 سنه
بس ما اغطي عليه لانه مثل اخوي ومتربي معي من زماان –
مشآري قآآم وطلع لبرآ ..
وآنا لبسست عباتي و حجآبي ...
وبكيت بصصمت
طلعت للصآله وشفت مششاري قاعد
وقفت لما سمعت صوت عمي ابو وتين ..: وين رآيحه يا بنتي ..
آنتظري لين تيجي وتين من بيتكم وترجعك ..
المسسافه بعيده لا تمشيها لحآلك ..
ليم و تحاول تخفي دموعها بس صوتها باين .: لا عمي
مو مشكلا انا بروح على رجلي ..
ابو وتين ..: على رآختك بس انتبهي ..
وفتحت بآب البيت ونزلت ..
مششآري وقف ..: يلاآ انا استئذن ..
ابو وتين سلم عليه .. :فرصه سعيده ..
والله يتمم بينكم على خير يا ولدي ..
والله ليم مافيا حسن منها ..
ما شا الله عليهاا .. ويا حظظظك فيها ..
مشآري .: تسلم عمي .. يلا فمآن الله
ابو وتين ..: فمآآن الله
==================================

كنت آمشي وانا مقهوره من كلامه ..
ليش يا رببي ... ليش كذاا
والله كرهت حيآتي خلااص ..
عارفه اني مو حلوه ..
بسس هذا ليش يبيني دامني مو عااجبته ..
شآرعنا كاان ناييم كله ..
ما اسسمع ولا صصوت ..
والدنيا ظلام .. وبرد ششوي
حسيت بخوف لمأأ ششفت قط آسسود طالع فيني .. وفتح فممه ..
خفت بطرييقه محد يتخيلها ..
انا اصلا خوافه حيل ..,
وقفت مكآآني وانا ارتججف والقط لسسا وآقف وانا خايفه امششي من جنبه ...
خليت يدي على صدري ..
وصوت بكآي وآآضضح ..
طالعت حوولي .. وانا خاايفه شنو اسسوي آرجع يعني
وانا خاايفه وعيني ماا جفت بكى ..,
حسيت بييد تنلف على كتفي من خلفي ..
,,
.........: هههههااي خآيفه من آلققط ؟
ليم التفت عليه ونزلت عيونها وممسسحت دموعها ما تبييه يشوفها بدمووع ويتريق كمآن ,
مشآري ..: آركبي ..
ليم شآفت القطط تحرك من مكآآنه ودخل للزبآله .. قآمت مششت وطنششت مشآري
مشآآري مسك يدهآآ وهو يتصصنع القرف منها ..: آنتي غبيه ..
آنا قلت آركبي للسيآره ..
يعني كلمتي تنسسمع ..
وتركبي غصصب عن خششمك
ليم بلععت رييقها وهي تحسس بدوخه ..
....: مآ بركب معك
مشآآري شدها وفتح بآآب السسيااره وهو يقول ..: وانا نااقصص بلآأووي ..
آو لمآ ركببت زآد خوفها وآرتجآآففهاا حست انه بيسوي فيها ششي ..
لصصقت بالبباب وتممسسكت بعبايتها ..
مشآآري ركب للسيآره ..
ومشي ع آلطريق العآآم بسسسررعه ..
و وقف بالاششآره وطلع سيقآره و ولعهآ ..
ليم طالعته من تحت نقابها وهي ميته رعب وعلى بالها بيآخذها لمكآن ..
فتحت الاششاره ومششاري آخذ اللفه و دخل لحآرتهم ..
وما قدر يكمل ويدخل لجوآ ..: آنزلي يلاآ
ليم آرتببكت وما عرفت من وين يفتح الباب ..
ضغطت على زر طللع حق القزآآز ونزل ششوي من القزآز ..
ليم ..: مم.. ممنن وين يفتح ؟
مشآري هههه حتى الباب ما تعرف له بنت الفقر ..: من هنآ وآششر لها
ليم حطت يدها مكان ما قال لهاا ..
بس ما عرفت شنو تسسوي تنزله تحت ولا فوق ولا كييف !!
مشآرري ..: اففف يا ررب صبرني .. – و مد يده وحطهاا على يدها وفتح الباب – كذاا افهمممي يالجااهله اففف ققررف
لييم من حط يده عليها وحسست بالخجل ولا همها كلامه اللي يجررح ..
ليم قبل لا تنزل ..: شكراً من ذوقك ..
ضل يطاالع جسمها الضئييل ومشيتها المتعرجه وعباتها المقطعه ..
مششاري وهو يحرك السياره على ورى ..: ايشش قصدهاا بشكرا يعني .. افف ..
,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت للبيت بعد ما عدلت شكلها ومسحت دموعها ..
وبينت أبتسامه هاديه تدووخ ..
لييااال جرت علييهاا ..: هاهااااا اييشش صصااار !!
ليم ..: هييي شوي شوي
ليال ..: طيب كلمتييه ؟ كييف شكلو .. اهئئ ما شفتو وتين تقول يجنن ..
ليم ..: اففف لييااال خلااص شفته وكلمته وكل ششي و وصلني للبيت بعد
ليال ..شهقت ..: وآآآآآآآآآآيي كيف تركبي معااه
وتين دفت ليال ..: اقول انتي وتعقيدك مدري غيرتك ...
ليم ابتسمت وهي تشوفهم يتناقرو وشوي ليال مسكت شعر وتين ..
قامت آم آمل وسلمت عليهم وطلعت هي وبناتها ..
وع السسااعه 4 راحت وتين ..
وهم نآآآممممو من التعب آول مرا ييسسهرو لهالوقت ..,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم آلثأإني ,,’

السآآعه 9 آلصصبآآح ,,

طلعت من البيت بدون مآ آحد يحسس ,,
كآنو نآيمين كلهم ..
مشت وهي لابسسه الثوب وحااسسه بخوف وبنفس الوقت رآضييه باللي تسسويه ,,
وصلت للبقآله وطلعت عَ الدرج .. : سلآم عليكم
ريآن كآن يعد الفلوس ..: وعليكم السلام
ليآن ..: آممم .. انا عبدالعزيز
ريآن ..: العآمل الجديد ؟
ليان ..: أيه ..
ريان ..: وانا ريان
ليآن ابتسمت ..: تشرفنا
ريآن ..: يلا بنبدأ شغل من الحين ..
ليان ..: طيب
ريآن يآششر لها آخر البقاله ..: شوف هنآك تلاقي كيس رز كبييير شيله وفضيه في مكان الرز
ليآن طالعت الكيس – ياا ابببووووي شكبره بطولي .. افف شلون بشيله وربي بينكسر ظهري – مشت لين عنده ورفعت ثوبهاا وسحبته باالققووه لانها مستحيل تقدر تشيله ..
= ريآن / ولد صصآحب البقاله عمره 22 سنه .. يدرس تربيه بدنيه بس يجيل لبقاله يششوف شصاير فيها وبعدين يمشي .. طويل ششوي بشرته بيضآإ حوآجببه مرسسومه ومن الطرف مقططوععهه .., =

بعد ماا خلصصت من الرز .. قعدت بالارضض – آآهه يا ظهري اااه –
ريآن ..: عبدالعزييييز
ليان رآحت جرري ..: هلاااا
ريان ..: يلاا العصير جآ خذ الكراتين من برا ودخلها للمخزن
ليان – ايش ذذاا كله ششييييل - .. طلعت والحر هالكها واخذت الكراتين واحححد وآآحدد ودخلتهآآ
,,................................................ ........................,,
بعد آسبوع ..
× ليآآن ×
كآنت تطلع كل يوم من الساعه 6 الفجر وما ترجع الا 8 بالليل
كل هالوقت وهي بالشغل وهي توهم اخوآتها انها طفشت منهم وقاعده عند وتين ..
و وتين ما تقدر تقول شيء ..
لاأن لييان تعصب عليها وما تكلمها ..,

× ليم ×
تمآرسس حيآتها المملله والمتعببه ,,
ولا في آي خببر عن مششآري لدرجة آنها فكرته شرردد وترك المموضوعع ..,
الا بيوم الخميس جآتهآ روانا وقالت لها آن السببت بيملك عليها مشآري وبياخذهآ ..
طبعاً ليم مو فآرق معاها كله عذااب وكله تعب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

يوم آلسسبت ,,

آلممغرب .. ,
قآعده على سرير وتين .., ببرود ولا كأنه اليوم ملكتهآ ..
" كآنت بـ فستآن قصصير لين فوق الركبه شرته من ذوق وتين ..
ضييق على كل لججسسم وسآدة ما عليه شي لونه آحممر ,,
ومششآبه لـ فسستآن نآنسسي عجرم بـ كليب آغنية في حجآآت
و شعرها كآنت لافته وفآردته .. وشوي روج آحممر صآررخ محلي شفآتها وبآرزهاا
وكحل آسسود على عيونهآ ..
بسس ,, وحدهم يكفو ..
كآنت حورية من الجمآل ., فعلاً مذهله ..
"
دخلت عليها وتين ..: الله الله يا الحلآ بتجنني الولد انتي
ليم ابتسمت ببرود وحزن ..
وتين ..: آححط لك آحمر خدود ..
ليم ..: لالا كدا كافي
وتين كانت قدام المرآياا وقعدت ..: على رآحتك
ليم ..: وين ألين ..
وتين ..: قاعدة برا مع باابا
ليم ..: طيب وتين ممكن تجيبيها لي ..
وتين ..: آن شآآ الله ..
في هاللحظظةة دق آلبآآب .. وسمعت آصوآآت برأ
عرففت انهم وصلو ..
وتين وهي تطالع من الباب ... : يوو دحين ما اقدر اطلع ..
ليم ..: خلااص اقعدي مو مشكلا
بسسس ألين مع مين ؟؟ خفت عليها
وتين سكتت ..: آصبري مو شايفه ..
ويي هذآ خطيبك مدري زوجك شآلها يا حظها
لليم ..: وتين يآ دببآآ ايش هالكلام
وتين ..: هههههههههههههههههههههههه ..
ليم ..: آشش فضحتينا ..
وتين قفلت الباب وفتحت دولابها وطلعت العبايه ..: ههههه بروح آشوفه عن قرب
ليم ما كآن يهمها ولا تغآر ..: آوك جيبي ألين بالله
وتين وهي تطلع ..: طيب بقول لـ توتو تجيبها لك – خدآمتهم –

..............................
دخلت بعد شويه ألين ومعاها حلآوه جواهر وبيدها 500 ريآل ..
وقفلت الباب ورآحت لـ ليم
ليم وهي جالسه ع السرير والين وأقفه ضمتهآ..
ألين قأمت عنها .. وطالعت فيها
ليم مسكت يدها ..: مين آعطآكِ هالفلوس ؟
ألين ..: الولد
ليم ..: ولد ؟ أي ولد
ألين قصصدها مشآري ..: أجيبو ؟؟
ليم ..: وش تجيبينه قصدك محمد ؟؟ ولا احمد آخوان وتين
ألين قبل لا تسمع كلامها طلعت من الغرفه وخلت الباب مفتوح ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بمجلسس الرجآل ..
كآنو قآعدين ومحمد اخو وتين يصب القهوه للنآسس
كآن كل اللي موجودين .. ابو وتين , محمد اخوها , أحمد , مشآري , آلشيخ , آثنين آصحااب مشاري وااحد اسمه رائد والثاني بندر .. و بس
وسسط هدوئهم دخلت عليهم ألين بـجرآآءه وهي لابسسه برموده مطآآطط بنفسجي وفستان قصير أصفر .. وشعرها اشقر ومنثور بشقآآوه على وجههآ .. ,, رآحت متجه لـ مشآآري . . وشدته من يديه بيدينها الصغييره ..: ققوووومم
مشآري يبين انه يحب الاطفال .. شدها وشالها ..: شنو تبي وين بتوديني ..
ألين ..: ليم تبي تسسوووففك
مشآري بعد ما ترجم كلامها اللي مو واضضح كثير .. سكت لاأن كل اللي بالمجلسس سمعوهآ ..
وجآآ محمد يبي يقطع الصصممت شآلها .. ومشي فيها لبرا وهو يقول ..: انتي يا دبدووببه ليشش فممك كداا احممر هاا من الحلاااووه ...
الشيخ ..: لو سمحتو عجلو .. مستعججل والله
ابو وتين قآآمم ..: آن شا الله .. بكلم البنت وبجي .. آمهلني دقيقه
مشآري جااه الارتبآك وكأنه متأكد انها ما بتواففق .. صار يهزز برجله ويحاول يخفف عن نفسسه
ليين عدة خمس دقايق او اكثر ورجع ابو وتين بوجهه الابيض البشوش و بيااض لحيته بـ أبتسامه ..: البنت موآفقه ...
مشار يحسس بأرتيآآح ,, والله لا آحرق قلبها زي ما حرقت قلبي على ابووي .. أوريهاا ذي مب آمم ذي خاايينه وكل الحررييم كذاا لو العالم بدون حريم تصير الدنيا بخير
,,
قآم مشآري وبعده بندر ورائد ..
مشااري بعد ما مشو آصحابه ..: يلا ياعمي تكفى بس خلها تخلص بسرعه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالغرفه كانت قاعده ولما عرفت انه خلااص بتتركهم .. بتبعد عنهم ما لقت أي حضن يذكرها بأمها الا حضن ألين .. ضلت ضامتها ودموعها تنزل آرببع آربع على خدها ولا حاسه بششي ..
ليياال ..: افف يااا رببي لييم خلااص اترككييهاا ابو وتين يقول بسرعه بسلم عليك
هزتها بقوه ..: ليييييييييييييييييييم
ليم رفعت وجهها وباست ألين على خدها ..
وقامت وحضنت ليال ..
ليال ..: الحين صدقتي انك بتروحين يالحولآ
ليم .:....
ليال ..: بشتاق لك الحين مو تقطعين , تعالي زورينا كل يووم هاا
ليم وهي تمسسح دموعها .. ابتسمت ..: ههه ا نشا الله
وبعدها ضممت ليان ..
ليان ..: انتبهي لنفسسك ولا تقلقي علينا احنا مو صغار ..
ليم ..: آن ششا الله ..
مع السلأإمه ..
وسلمو لي ع وتين
- وتين خذت ألين وراحت لبرا عشان ما تشوف ليم وهي رايحه وتقعد تبكي -
لبست عبايتها وحملت معاها شنطتها الصغيره اللي ع الكتف بس فيها بيجامه لها و تنوره وبلوزه .. على قدها .. لانها ما قدرت تشتري شي .. ومافي آحدد معاها ولا احد واقف جنبها واستحت تطلب وتين لانها حيل متعبتها معاها
,,
طلعت للصاله وشافته واقف عند الباب .. وابو وتين جنبه
ابو وتين ..: يا هلاا بنتي .. الف مبروك الله يسعدكم يا رب
ليم بأبتسآمه ..: تسلم عمي
مشآري ..: يلاا نشوفك ع خيير يَ عمم ..
ونزل وانا نزلت بعده ..
وصلنا لين باب العماره وهو وقف لانه كان بنزل بسرعه ..
واول ما نزلت لـ تحت مسكني من كتفي وصار يمششي فيني كأني كلبه ويجرني
لين وصلنا آخخخخر الششارع وقبل لا نوصل لسيارته فتحها بالريمود و قالي آركبي ..
ركب وانا حاسه نفسي بوهم ..
وبعدها صك علي الباب وراح للسياره اللي ورانا ..
اكن فيها اصحابه .. وقف كلمهم شوي وبعدين رد وفتح الباب وركب وانا ميته من الكتممه ..
ولما دخل فتح السياره وفتح المكيف ومششي بسسرعه لين طلع صوت الكفرآت ..
ضميت الشنطه على صدري وانا خايفه ومرعوبه ..
وشوي طلعنا من الحواري والاماكن الضيقه ..
وصرنا على طريق سريع ..



نهاية البارت ..,
آتمنى انه عجبكم
توقعآت + لآيك ,,