عنوان الموضوع : ابيك حبيبي لا تتركني رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

حبيت انزل روايتي الاولى ابيك حبيبي لا تتركني في المنتدى الي قريت له 21 رواية تقريبا واستفدت منها ومن قصصها وأنا من النوع الي يتأثر بسرعه وأنا بصراحته ما احب الحزن لكن أحيانا يكون غصب عني قد كذا مرة كتبت رواية بس في النهايه لما اخلصها اخلصها فجأة أنها باللغة العربية وانا ما حبيت كذا لان الافضل تكون عادية وكمان احب اوصف الشكل والشخصية كثرت عليكم اخليكم مع الرواية وابا تشجيع ولا ماراح اكمل






العوايل

ابو راكان :عبدالله (طيب مرة ويحب زوجته وعياله بس شخصيتو قوية عل الكل كلمتو ما تصير اثنين لو ايش اهو الي ربى شباب العايله وعنده 2 اخوان و3خوات اكبر منو يشتغلون في شركات عايشين في عز )
ام راكان :ممريم
العيال
راكان 29(ابيض وطويل شوي جسمه معضل شوي شعره كستنائي زي لميس لين تحت اذنه بشوي وعيونه بني فاتح انفه قائم شوي اهو ورعد وخالد وطلال اصحاب روح بالروح دايم مع بعض يشتغل في شركات ابوه واعمامه )
زياد27(ابيض بس مو مرة وطويل شوي وعريض جسمه عادي وشعره بني غامق لين نهاية رقبته وعيونه عسلي غامق دايم مع فيصل وبسام )
ريم(قصيرة شوي جسمها خطيير ولون عيونها زرقا (لان جدتهم بريطانية ) شفايفها بلون التوت طبيعي وخدودها فيها حمرة خفيفه شوي ورموشها طويله وشعرها طويل لين خصرها ) توام لميس 22(طويله شوي جسمها زي عارضات الازياء ولون عيونها ازرق غامق وشفايفها بلون التوت برضو وخدودها فيها حمرة خفيييييييفه مرة اخف من ريم ورموشها وسط وشعرها قصير لين تحت اذنها بشوي دلوعة ابوها واعقل وحده من البنات )

ابو رعد:عبدالعزيز (طيب وحنون ويحب زوجته)
ام رعد :حنان (سورية بس تحكي عربي فصيح )

العيال
رعد 29(طويل وجسمه معضل وعريض لون عيونه عسلية ناعسة وشعره زي راكان (طبعا لان جدتهم من اهل ابوهم بريطانيا )بس شعره لين نهاية رقبته خفيف )/فيصل27(طويل شوي مليان بس يجنن وشعره لونه بني فاتح مررررة وعيونه عسلية وصوته جنان )
اسرار21(هادي بالذات احلى جسم من بنات العيله كلهم ولون بشرتها برونز وشعرها اطرافه كيرلي طبيعي ويوصل لين نص ظهرها وشفايفها بلون الفراوله بس المسكينه عندها الربو بس شخصيتها قوية وما تخاف من احد تعشق اختها وتخاف عليها لون عيونها اخضر عل تركواز ) /دانه22(دلوووووووعه بشكل مو طبيعي لدرجه انها تنجرح بسرعه عشان الكل يتجنب يدق معها بالكلام بس شخصيتها تحاول انها تكون قوية مثل اختها احيانا تقدر واحيانا ما تقدر شعرها لين اخر ظهرها ولونه بني فاااتح طبيعي ساااايح لدرجه ان ممكن مع الهوى القوي تطيح شباصتها شفايفها لدبلون التوت لون عيونها عسليه فااااااااتحه )


ابوخالد عبدالرحمن
ام خالد فاطمة

العيال
خالد29 (طوويل وعريض وعنده عضلات وما يحب الشركات ودي الاشياء دكتور لون عيونه بني غااامق بس شعره صحيح كستنائي بس عل غامق يوصل لين تحت اذنه بشوي صحيح يحب البنت اللي عقليتها متفتحه بس يكره البنات حقون اخر زمن والعباية المفتوحه وما همه احد لما يعصب ما يعرف امه من ابوه شدييييييييد في الدراسة ومشدد عل اخته ويوقف البنت الي تقل ادبها عند حدها )/بسام 27(قصير شوي بس حلو ولزوز لون عيونه عسلي غامق ورومنسي لابعد درجه شعره لين نهاية رقبته لونه بني )/سحر32 متزوجه تركي ولد عمتها
اسراء 21 (تحب الفله والدشرة وتعشق اخوها ودايم تقلده بكل حاجه من كانت صغيرة ودحين تدرس طب لون عيونها زرقا عل سماوي وشفايفها عادية شعرها لين نهاية خصرها لونه اشقر صابغته ولون بشرتها برونز اهي واسرار الوحيدين )

ابو تركي ماجد
ام تركي حصة اخت ابو راكان
العيال
تركي 36 متزوج سحر ويحبها (دكتور )
نايف 32حركات بنات /ريان 23(يدرس بره ادارة اعمال ويبي يشتغل مع خيلانه ودايم معاهم وما يحب حركات امه اللي تكره الواحد في نفسه واهو مو داري عن اخواته لانه برا لون شعره بني فاتح ولون عيونه عسليه ناعسة طويل ومعضل ومتمسك بدينه حتى واهو في بريطانيا )
جنى 22(حسااااسه حيييل وتحب النعومه وزوجة اخوها سحر ودايم معاها ومع بنات خيلانها ما تعرف لبنات عمامها طريق لانهم كلهم من طينة شهد لون عيونها عسليه شعرها قصير لين فوق اذنها جسمها عادي )/ شهد23(طويله شعرها لين اكتوفها وكيرلي طبيعي تكلم شباب وتحب راكان ودايم مع امها وبنات عمامها لانهم منها ومحد ماسكها لان نايف زيها وامها مو دارية عنها واخوها ريان برا وتركي منشغل وابوها دايم مسافر وتحسد بنات خيلانها عل العز الي عايشين فيه )
ابو مشاري علي
ام مشاري صفية اخت حصة وعبدالله وعبد العزيز وعبدالرحمن
مشاري 29/عماد27
مشاعل22/شوق21

ابو طلال عبد الاله ولد عم عبدالله وعبدالعزيز وعبدالرحمن .....
ام طلال سعاد اخت حصة و.....
طلال29/سعود27
الهنوف22/ رغد 21

ابو فهد اخ مريم راشد
ام فهد نورة
فهد 29/اروى 22


بيت ابو راكان

الساعه نسعه ونص

تجري على الدرج اللولبي الي في القصر وتنادي باعلى صوتها : زوزو.....زوزو .......زوزو

: خير يا طير كم مرة اقولك لا تناديني زوزو ليا اسم شايفتني بنت تدلعيني
: سوري زياد بس اتاخرت عل الجامعه انا وريوم ممكن توصلنا
زياد:وليش مو السايق يوديكم
:علشان انت ما تشتغل لسا فقلت انت اخوي حبيبي راح تودينا
زياد : طيب يللا روحي انتي واختك وانا خمس دقايق في السياره
طلعت فوق ومن دون ما تدق الباب فتحتو باقوى ما عندها
نطت ريم : لميس يا زق كم مرة اقولك دقي الباب وجع
لميس : المرة دي مو راده لان مزاجي رايق لانو زوزو راح يودينا الجامعه حماااس
ريم : احلللللللللفي وااااااااااااو واخيراا تفضل علينا الاخ وربي انك شيء لازم نكتب هدا اليوم في كل جدران البيت
لميس:هههههههههههههه وربي انك مخبوله بس ترى قال خمس دقايق لو ما نزلتو بروح مع فيصل
ربم : ليش ما تكلمتي وبسرعه راحت تلبس عبايتها ونزلت جري عل الدرج
ولميس تضحك على شكلها شوي ويرن جوالها وتشوف الرقم غريب وترد

لميس: الوووو
:ياهلا بهالصوت اللي يفتح النفس
لميس :عفوا من انت
:اوووووه يا لميس ما عرفيتيني
لميس:لا الافضل تعرف عن نفسك بدل ما اقفل في وجهك
: طيب ياحلو
قاطعتو بعصبية :لا تقولي يا حلو وقفلت في وجهو

في السياره ريم كانت قدام وهرج مع اخوها ولميس ورى ومن اول ماركبت ولا كلمة وزياد استغرب
:ياروح زوزو لموووس اشبك يا قلبي
ابتسمت مجامله :ولا شيء
زياد : اضحكي عل كل الناس الا عليا
لميس بدون ما تناظرو :خلاص زياد مو الحين الحين انا تعبانه
استغرب زياد دايما تناديه زوزو الا اذا كان في شيء مضايقها وجا بيتكلم بس ريم دقتو واشرت بمعنى سيبها في حالها فسمع كلامها قال في نفسو"راكان يعرف لها "

**************

في مكان تاني
: احلف انها قفلت في وجهك وربي انها ......
:ياخي اقولها يا حلو تقولي لا تقول يا حلو لكن وين راح تهربي مني لميس انا لك وانتي لي
:خلاص يا نايف سيب البنت في حالها ياخي اهي ما تباك
نايف:اقول عادل اسكت بس اللي يسمع يقول توقف من اول محاولة
عادل:بس هادي بنت خالك الي تتكلم عنو يعني لو عرفتك راح تقول لابوها ولا اخوها راكان وانت تعرف ايش راح يصير فينا راح يقلبو الدنيا فوق رووسنا وحنا محنا ناقصين وكمان انت ماصار حب تحب ثنتين الا اذا كان حب
نايف:والله صرت تلقي محاضارات ياشيخ فكني بس
وراح نايف البيت

*************************

عند اسرار واسراء في الجامعه
اسرار :يووووووه تعب مدري كيف اخوك ما شاء الله عليه
اسراء :محد جبرك تتدخلي التحدي الي فرضو عليكي كان رحتي مصممة ديكور زي ما كنتي تبي
اسرار:لا والف لا انا قدها وقدود وراح اوريك يا خالد
اسراء :الا اسمعي مين راح يوصلك البيت لاني ابيك توصليني لان خالد قال انو مشغول اليوم وانا ما اروح مع السايق لوحدي
اسرار:والله مدري يا رعد يا فيصل الله اعلم اهم شيء اللي يجي يجي بسرعه لاني ماحب الحر
اسراء في نفسها يااااارب فيصل يااارب
اسرار :شوفي اهو فيصل
اسراء صار وجهها طماطم
بس لما ركبو السياره ما اعطاها وجه ووصلها بيتهم

*********************************************

نروح لاحلى زوجين
سحر:حبيبي يللا قوم ما ينفع كدا (كانت عل حضنو واهو نايم وماسكها بحيث انها ما تقدر تطلع )
تركي:انتي خليكي مكانك ولا تزعجيني ابا انام
سحر:لا ياشيخ اقولك ابا اقوووووووم
تركي:مو بكيفك
سحر:اجل بكيف مين لا تقول بكيفك يا سيد تر........قبل ما تكمل كلمتها الا وطبع قبلة طويييييييييييله في شفايفها واهي حطت ايدينها حول رقبتو ................^_*

***************
بعد الجامعه عند دانه ولميس وريم
ريم :دانه تعالي معنا البيت وربي امي تقول انك وحشتيها وكمان بعض الناس وغمزت
لميس:اييييييييوا صجه يا شيخه خلوها تجي خلوها تجي
دانه وجهها احمر :مين ان شاء الله هادا الناس ما اعرف احد انا
لميس واهي ماسكه الضحكة:احلفي ما تعرفي ركوووووونك
ريم :اقول كلمتيه انو يجي ياخذنا
دانه بفجعه:مييييييين؟؟؟؟
لميس:مين يعني غير حبيب القلب
دانه:هيا سلام مو جايه معاكم وتمشي بسرعه الا وتصدم في واحد طويل بالنسبة لها وتطيح الشيله عنها ويبان شعرها والهوا يجي بقوة وشعرها الناعم ما يتحمل وتسيح البكله وينتشر شعرها على ظهرها واهي ببطء جسمها يرجع لورى بحركة انها بتطيح الا واليد الي تمسكها بقووووة
دانه ترفع نظرها:ر..ر..ر..اگآآآن
راكان :عيونه
دانه تبعد بسرعه وتلم شعرها بحركه سريعه وتلف الشيله ويطلع شكلها مع الميك خيال قالت وهي تحاول تسترجع هدوؤها :اسفه .......تبي شيء
راكان انخبل منها :ههاااااه
دانه تحول تمسك ضحكتها من شكله:قلت تبي شيء
راكان :قولي لي تاني انك تحبيني تكفين
دانه:لا ركوووون استحي
راكان :تكفين دندون
دآآنهـ:آآآآآحبگ
راكان كان يبي يحضنها بس وين ووين الي يخليه يتهنى اهو مو في المكان المناسب ولا الوقت المناسب لميس تجي جري وتضرب راكان:وجع يكفي تقز بالبنت وكماااااان (تطالع دانه)وش قلتي لاخوي خليتيه ينهبل كذا شوفي شكله وتاشرعليه
دانه :ايش سويت وبعدين شفيه شكله يجننن بسم الله عليه منك بس ومن عيونك اكيييد غيرانه لانو احلى منك
راكان :ياااااويييل حالي انا
لميس : لا تصدق نفسك
دانه: وليش لا ترى انا اللي مادحتو مو اي احد صح ركوووني (قالتها بدلع )
رآآگآآن:صحين يا قلبي وبعدين لمووووس ايش جايبك هنا انا ابا اقعد مع حبيبة قلبي يللا ذلفي
لميس :راح اطنش نص كلامك لكن مادامك جالس هنا يعني اكيد انت اللي راح تجيبنا كل يوم لاني ما حب اركب مع زياااااد ممل مرةةةةة
راكان :لا بس اليوم لاني مسافر بكرا
لميس:لالالالالالالالا لييييييش انت مافي احد غيرك يسافر
راكان :لازم لانها عقود مهمة
لميس:قد ايش وفين
راكان :اسبوووع ولندن
دانه :لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان :اي ليش مستغربة
دانه: لندن ماغيرها
راكان مستغرب:اي ليش ايش فيك
دانه :لميس بسرعه تاريخ اليوم
لميس :ليش ؟؟
دانه :لا تسالي بسررررررعه
لميس: طيب دقيقه
راكان :قولي اول ليش
دانه :من فين طلعت هادي السفره (تكلم نفسها)
راكان : دانه فهميني ليش ؟؟؟؟!!!!!!
لميس:اليوم هجري ولا ميلادي
دانه:هجري
لميس:2/5
دانه :يعني صح ياربييي راكان طلبتك
راكان: ايش فيك
دانه وعيونها دمووع :اول اوعدني ما تروح ذي السفرة
راكان :طيب طيب بس ليش
داانه:بعدين مو الحين ومسكت جوالها وطلعت رقم وورتو راكان قالت :تعرف ذا
تنط لميس تبا تشوفف:اييييي هاذا الرقم مزعجني اليوم يقول يا حلو وماعرف ايش ويعرف اسمي
راكان :لحظة لحظة خلني اشوف وطلع الجوال وقعد يطور وطلع لو اسم (ضايع صايع) استغرب مين دا
راكان : ليش يا دانه
دانه:في البيت مو الحين ريم جايه لا تعرف تكفوون
ريم :شفيكم كدا كن جني نط عليكم
لميس يتوتر:ل ل لا مافي شي

عند جامعة لميس وريم ودانه
وهم ماشيييين عل السياره يسمعو صوت انثوي مثيير
:ركووووووووون حبيبي
كلهم يلتفتو واولهم دانه
طالعت فيها دانه من فوق لتحت وقالت :ماسمعنا شقلتي تبين احد
البنت :اي ابي ركوووني
دانه طالعت في راكان :تباك
راكان :لا تعطوها وجه امشو
البنت:ليه حبيبي مو قلت لي انك راح تعرفني على خواتك الثنتين بس الظاهر طلعو ثلاث
جات دانه تبا ترد بس قال راكان واهو ياشر عل ريم ولميس :علشان تعرفي انك غلطانه هذول خواتي واشر على دانه وذي مرتي يا محترمة فاحسن لك بدل الازعاج اللي يوميا يحصل تضفي وجهك من هنا لا اوريكي من جد راكان ولد عبدالله ال(..........) سمعتي ولالا ؟؟
البنت (بصوت باكي ):لا يا قلبي لا تقول مرتي انت تحبني وانا احبك لا تسوي كذا
دانه:انتي مريضة ولا ايش يقولك ضفي وجه....ابترت الكلمة يوم دققت في ملامح البنت عرفت انها اكبر عدوة لدانه من المتوسط (عفاف) قالت باستنكار:عفاااااااف
عفاف:داااانه انتي مرت حبيبي لا لا لا اصلا انتي دايم تسحري الناس
دانه ببرود واهي تلف وجهها للسيارة:اقولك شيء ترى انتي وحده مريضة نفسيا ادري انك جبتي رقم راكان من عندي لكن لا تحاولي راكان ما يعطي اشكالك وجه والفتت لراكان وابتسمت :يللا خلنا نمشي

راكان ما فهم شيء لكن حب يجاريها :يللا فين تبي تروحي
لميس وريم فاتحين فمهم عل الاخر مهم عارفين اللي يحصل لكن من شافو غمزت دانه عرفو انو تلاعب بيها فحبو يكملوا لميس:يللا انا وريوم نستاذن وغمزت لراكان خذ راحتك حبيبي ورواحو

في السياره

كان الصمت سيد الموقف واستمر لثواني حتى قطع راكان الصمت

راكان:ماراح انسى الموضوع حق الرقم ممكن تفسري
دانه بتوتر:طيب تسمعني للاخير وما تقاطعني
راكان :اوكي يللا حدي ابا اعرف
دانه :قبل اسبوعين كانت بتوصلني مسجات تهديدات واتصلات تقول لو ما بعدتي عن راكان ما يصير لك طيب في البداية حسبت انو مجرد تهديدات لكن في يوم جاتني راسله تهديد مكتوب فيها (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه)وبس وانا يوم قلت لندن علطول ربطت بالرساله
راكان سكت وقاعد يفكر مين صاحب الرقم اللي ممكن يهدد بطريقه واضحه لا وبعد فيني شكلو مو عارف مين انا لسا طييييب انا اوريه
راكان :دانه
دانه :سمي
راكان :عطيني الرقم
دانه طيب خذ وفتحت الجوال وملتو الرقم
راكان :خلاص انزلي ونادي لميس وريم
دانه:طيب. ونزلت من السياره ونادت عل لميس وريم وجو وركبو السياره

*****************

في البييت

في غرفة راكان جالس لحالو يفكر مين دا اللي يتصل عل اختي ومهدد بنت عمي يووووه ماراح اعرف الا لما اتصل واتصل
ويرن الجوال
طوووووووط _طوووووووووط_طووووووووووط_طوووووووووط_طوووووو
:الو
راكان :هلا عفوا اخوي ممكن اعرف مين انت
:افا يا راكان ايش فيك ما تعرف ولد عمتك
انصدم راكان وقال بخفوت:نايف
نايف :بلحمه وشحمه
راكان "يعني انت انت ماغيرك مهدد بنت عمي تهديد واضح وفيني وتلعب باختي طيييب اكيييد ما يصير خاطرك الا طيب " :ايوا معلي شكلي غلطت واتصلت عليك المهم شخبارك
نايف:والله الحمد لله زين وانت شخبار سفرتك للندن ان شاء تكون مجهز كل شي (قالها بسخرية )
راكان : لا للاسف ماراح اسافر
نايف : وليييش ؟!!!!
راكان بخباثة:لاني سمعت يا ولد عمتي ان في ناس مخططة لقتلي وانا بلندن
نايف تلعثم:آآآآ وولللييش
راكان : والله ما ادري بس في تهديد واصح وصريح مكتوب فيه (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه) ايش رايك مو تهديد واضح وصريح
نايف بربكة ما خفت عل راكان :ط..ط..طيب مين قالك عل الرساله
راكان وكانو جاب الخيط :وانت كيف عرفت انها من احد يمكن تكون ليا انا الا اذا كنت تعرف مسبقا
نايف بسرعه وبتهور:اي لان دانه حبيبتي قالت لي ذا الكلام وكذا مرة حاولت تنكر انو انت مو حبيبها فهمت وانا اتصلت بس ما يرد
راكان ومامشيت عليه الكذبة:بس دانه ولا عمرها كلمتك شلون
نايف بتوتر:اي بس قدامكم بس بيني وبينها في مسجات كثيرة
راكان:بس انا ما خذيت التهديد من دانه
نايف اللحين خلاص ما قدر يكذب قعد ساكت
راكان :تراني عارف انو انت والافضل تبعد عن الاشخاص ال يهموني لاطين عيشتك يا نايف احسن لك ولاخر مرة احذرك دانه لا تقرب طريقها ولا وحده من عيلتي اتوقع وصلك المسج سلااام وقفل بدون ما يسمع ردو
******************

نروح عند ناس ما قد كتبت عنهم
في بيت العمة حصة

جالسة تكلم بتلفون وتلعب بخصل شعرها

شهد:هههاي يا حبيبي انت وربي اعشقك
وائل : ياقلبي ابي اشوووفك باسرع وقت
شهد :والله يا عمري وانا بعد بس والله مو بايدي
وائل :الا بايدك انتي قولي تم وبس ونحدد وكلو خلاص
شهد:يا قلبي انت بس وربي مقدر ذا الاسبوع اشوف بعد اسبوعين
وائل :يا حبيبتي كثير اسبوعين مقدر اتحمل شوقي ذبحني تبيني اموت
شهد:بسم الله عليك حبيبي جعله فيني ولا فيك
وائل:لا ياقلبي في عدوينك ان شاء الله
شهد : يللا حبيبي ابي انام توصي شيء
وائل : لا يا قلبي
وقفلت منو وراحت تبي تنام

*******************
بيت ابو خالد

دخل القصر متوجه لغرفته قبل ازعاج اخته ولا يريد ان يرى احدا بعد دوااام طويل متعب وفجاة يسمع صوت انثوي يشده بدون اراده منه :خلوووووود حبيبي
خالد " يووووه مافيا اسالتها ":هلا
اسراء:شرايك عندي اقتراح نروح لمزرعة جدي نغير جو
خالد :اي والله واخيرا احسبك بتفككين دماغي من اسالتك بس والله طلعتي بفايده
اسراء:هههههه يا حبي لك طيب شرايك نكلم ابوي
خالد : انتي تكفلي بدا الموضوع وانا بكلم شباب العيله يلا سلام وطلع لغرفتو
نزلت من الدرج الطويييييل المتعب بالنسبة لها ولكنها لتكون اكثر لياقه لا تستعمل الاصنصير
وعندما وصلت لمناها رسمت اكبر ابتسامه وقالت : يبه
ابو خالد رفع نظره لبنته الصغرى التي يحبها حبا كبيره وقال :آمري يا قلب يبه انتي
جلست بجانبه وقالت :يبه شرايك تروح مزرعة جدي نغير جو احنا البنات من اختباراتنا والشباب وانتم من دواماتكم
ابوخالد : والله الفكره مهي مضرة بس تعرفين دايم الراي الاول والاخير لعمك عبدالله
اسراء : اي اكيد بس انا قلت تقترح عليه وتكلمو في الموضوع يمكن يوافق وبعدين انا اعرف عمي ماراح يرفض لانو يحب المزرعه
هز ابو خالد راسه وقال : اشوف

طلعت فوق بشكل سريع تبشر اخوها خالد لكن لمن وصلت سافت باب جناحه مقفول وفتحتو بشويش ودخلت ولاحظت ان الغرفه بارده مرررة وقالت :مسرع ذا الولد نام بس والله من حقو شغل وتعب اذا دراسة التخصص نفسو يتعب وتسمع باب غرفة الكلابس تنفتح وحوار خالد مع المتصل
خالد : ايوا ايوا بس هي قالت راح تقول لابوي وابوي راح يقول لابوك ...................
يب ...... اوك ....... يلا سلام
انتي هنا
اسراء :ايوا اسمع ابوي قال راح يقول لعمي عبدالله بس مين كنت تكلم
خالد :راكان ليش تسالي
اسراء لا بس مجرد سؤال تعرف فضولي يللا سلام بس حبيت ابشرك
وطلعت من الغرفه
ووصلت لجناحها وانسدحت على سريرها وجلست بافكارها" الحين لا رحنا المزرعه ما اتوقع عمتي توافق هيا وبناتها لان برستيجهم ما يسمحلهم عل قولتهم بس انا نفسي اروح خلني اكلم لميس حبيبة عمي راح يوافق اكيد لا كلمتو "
ومسكت جوالها البيبي ورسلت للميس بنج

لميس(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد )
هلا
اسراء(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
اسمعي
(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد)
هلا
(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
قولي لعمي انو نبا نروح المزرعه انا كلمت ابوي وقال راح يكلم ابوك والراي الاول والاخير له فانا خفت يسمع كلام عمتي حصة فكلميه انتي لانك على قولتهم اعقل وحده فبليز لا تردي لي طلب لانو ماراح يشاور احد من بعدك
(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد)
تامرين يا قلبي يلاا باي
(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
سلاااااام

"يس واخيرا راح نطلع نرفه عن نفسنا من الجامعه والطفش اللي احنا فيه ويللا باقي لي اربعه سنين واتخرج واروح مستشفى اخوي ان شاء الله "

*******************
بيت ابو راكان
لميس :ها ايش قلت يبه
ابو راكان : ولا يهمك يا بنتي يعني عمك عبدالرحمن موافق
لميس : ايه يبه بس يبا قرارك انت اتصل وقلو وهو راح يقولك انو كان يفكر فيها بس يا يبه انا اظن ان عمتي ما تبي تجي فبليز خليها تجيب جنى حرام والله تحبنا مو زي شهد المفعوصة ذيك
ابو راكان : خلاص اكلم راكان يجيب جنى معاكم بس عيب يا بابا تقولي كدا حتى ولو ذي بنت عمتك
لميس : طيب يا يبه يللا انا طالعه تبي شيء
ابو راكان :الله يكملك بعقلك يا يبه لا ما ابي الاا سلامتك يلا روحي دارك ارتاحي
لميس :اوك. وحبت راس ابوها وطلعت وهي في الدرج سمعت اخوها رااكان يكلم زياد
راكان : لا انت سوي اللي قلت لك عليه وصدقني راح تاخذ اللي تبي
زياد:بس يا ركان يمكن البنت ما تبيني
راكان : مو انت تحبها وتبيها خلاص توكل عل الله واطلبها
زياد : بس انا لسا ما اتوظفت يعني تعرف لازم اتوظف اول
راكان : والله هاذي مشكلتك كم مرا قلت لك انو تتوظف بدري
زياد : طيب تقدر تدبر لي شيء في الشركه الي في جده سمعت جده ما ابي المانيا ولا امريكا
راكان :ههههههه يا ربي منك طيب ولا يهمك بس ايش اي شيء راح اوديك تخصصك
زياد : طيب وسكت وبعدين كمل يا لميس خلاص فهمتي السالفه اطلعي
دخلت لميس تضحك :ههههههه ياربي ما ادري كيف تحس فيني بس منو البنت الي تبيها قلي وانا اقنعها فيك
زياد :لا مشكورة بس البنت الله يسلمك هي وقبل بكمل كلامو يقظعةعليهم صوت جوال راكان
ويرد
راكان :خير
عفاف :ليش تقولي خير
راكان :اخلصي علي يا بنت الحلال ايش تبين
عفاف : انا احبك انت ليش ما تفهم انا ما اقدر اعيش بدونك
راكان : بس انا اقدر واصلا ما عمري فكرت فيك يا شيخه استحي تتصلي عل ولد وتعترفي ما عندك انتي كرامه او عزة نفس
عفاف : كل شيء يهون قدام الحب يا راكان اذا ما جربتو
راكان : ياخي ما تفهمي انا متزوج واحب زوجتي ايش تبين انتي
عفاف : اليوم تاكدت انك مو متزوج بس كنت تكذب علي
راكان :ههه حتى لو ما كنت متزوج انا راح اتزوجها قريب
عفاف: جرب تلمسها وربي اقتلها
راكان : حدك هنا عاد ما احد يهدد راكان سمعتي ولالا
عفاف: حبيبي صدقني هي ساحرتك انا احبك
راكان : يوووه منك ما تفهمين انتي انا ما ابيك ما احبك ما اعرفك اصلا
عفاف:لو ما تزوجتني انسى دانه
راكان :مرة خايف منك ايش تقدري تسوي تجيبي بنت عمي شهد وتهددوني انتي وياها شوفي انتي وهيا ورب الكعبة اذا سويتو شيء لدانه وقسم اطين عيشتك انتي وهيا وجربو بس جربو وتشوفو اصلا ما ادري كيف تجربو والحرس حقون عمي حولها ههههااي مدري بايش تفكرو انتي وهيا
عفاف:كيف عرفت اني انا وشهد نخطط
راكان :مين تحسبيني انتي بصراحه اليوم عرفت من الشيخ نايف وشوفي اذا لمستي شعره منها ايش يصير لكم
عفاف : نشوف يا حبيبي
ارتفع ضغط راكان لانو ما قد احد هددو زي كذا :اسمعي يابنت محمد اذا انتي بنت ابوكي جربي تلمسيها
عفاف:علشان اثبت انك تحبني تعرف انا بنت منو علشان تفاجئني
راكان :جد كلام دانه مريضة نفسيا يبغالك دكتور من جد
عفاف:طيب يا حبيبي لعيونك اصير مريضة بس تزوجني لو مسيار
راكان : لا حوووووول انتي ما تفهمي انا ما ابييييك انا ما ا..ب...ي..ك
لميس :عطني انا اتفاهم معها
راكان :دقايق لو ما فهمت اعطيك
في نفس الوقت دخلت دانه البيت وسلمت على عمها وزوجته وطلعت وكانت بعابيتها وسمعت تقريبا نص الكلام ودخلت بسرعه وتقدمت واخدت التلفون وتفاجئ راكان وزياد ولميس وقالت:
نعم ما تفهمين والله لو تتصلين تاني يا حبيبتي لاوريك مين انتي تتحدين اظنك تذكرين وعدي يوم الثنوي ونذت نصو لكن قلت حرااام خليها والحين ما احد يردني والله لاسوي الوعد واوريك في نواف وربي ان ما خليتو يجي ويترجاني اسكت لك ما اكون دانه بنت ابوي سمعتي ولالا
وكلهم مفجوعين مو مستوعبين الحركه الي سوتها دانه واخيرا قال راكان بصوت واطي :ايش تسوين ماةتحسين بنفسك زياد هنا
لكن دانه ما اعطتو وجه وسمعت كلام عفاف القاتل
عفاف :ههههاااااي حبيبتي انتي تراني مركبة صورتك مع نواف يوم اعطيتيه كف وزبطها بحيث تكوني ترقصي معاه مكان بنت تانية
نزلت دمعة دانه وقالت :يعني سويتيها يا حقيرة
عفاف:زي ما قلت كل شيء يهون علشان الحب
دانه تنزل دموعها بصمت وتقول كلمات مو مفهومة
لميس سحبت التلفون وقالت:كانها اعطتك وجه يلاا فارقي
عفاف:قبل ما تسكري قولي لراكان لو ما تزوجني صور دانه مع اخوي الي مركبتها راح تنتشر باي وقفلت
لميس كانت مصدومة لكن لفت على دانه قالت :صح الكلام يا دانه
دانه تبكي وما ترد
لميس تصرخ :جاوبي
دانه بصوت باكي خفيف : ايه
لميس :من متى
دانه : ما اعرف دوبي ادري
لميس لفت لراكان وقالت :
لو ما شفت حل معاها والله اوصل الخبر لابوي
راكان :ليش ايش قالت
لميس كانت بتتكلم لكن دانه قاطعتها :لا لا لا تكفين لا تقولي
لميس رحمتها وقالت وهي تحضنها : طيب حبيبتي خلاص لا تبكين تكفين
زياد قال:ايش قالت انا اعرف دانه وما تبكي عل اي شي تكلمو
لميس قالت :ولا شي
زياد : الا في شيء
لميس:لا
زياد: الا
لميس : خلاص طيب مركبة سورة دانهةمع نواف يوم عطتو كف وخلتها تحضنو وهي ترقص وراح تنشرو
راكان بدون اهتمام :وانتو تصدقو من غير دليل
لميس :مستحيل تكذب وبعدين اكيد قالت لدانه شيء ثاني
دانه:ماىقالت شيء جديد شيء كالعاده
لميس :مثل
دانه : تزوجي نواف وابعدي عن راكان ،اخوي يقولك ابعدي عن راكان لا يفضحك شيء زي كدا
لميس:مدام كالعاده ليش كل هالبكا
دانه انفجرت :انتي ما تفهمي تذكري يوم المشروع حق بابا وعماني فشل هادا بسبب ها هيا وتذكري يوم طاحت اختي بالمستشفى كلو منها وتذكري يوم انحرق بيتنا والحروق الي في ظهري كلو منها هاطي تهديداتها تسويها علشان كذا ابوي حط ليا حرس
راكان :خلاص انتي لا تبكين انا راح اتصرف
دانه :لا يا راكان لا يصير فيك انت شيء وكمان انا بادبها بنفسي والله ثم والله الحقيرة وربي اوريها وطلعت جوالها واتصلت على سعود حارسها الخاص
دانه :الو سعود
سعود:امري طال عمرك
دانه:اكيد تعرف عفاف محمد ال(........)
سعود :ايه طال عمرك
دانه:اليوم تجيبها الملحق حق الفله البيضة
سعود :طيب طال عمرك بس انتي بكرا عندك جامعه
دانه : مني رايحه انا باوريها
سعود : لا طال عمرك ما توسخي يدك بيها انا
قاطعته دانه : انت ما تفهم اقولك انا بنفسي ليش ما تفهم وقفلت الخط بوجهو ووجهها اخدحمر من التعصيب
لميس: لا يا دانه لا تسمعي كلام جمانه وربي توديك في دهية سيبيها
دانه : مين قال اسمعي انا بنت عبدالعزيز اسمع كلام وحده قروية لا يا قلبي تبين تعرفين ايش راح اسوي فيها راح احرق ظهرها زي ما عملت فيني وراح اطلق رصاصة عل رجلها علشان ما تمشي وبس ما سويت شيء كثيير
لميس:انتي محنونه اصحي يا بنت حرام
دانه واهي تخرج :حرام عليا وحلال عليها لا حبيبتي
لميس :بس انتي اعقل من كدا دانه تسمعيني
دانه :وطي صوتك بس لا يطقلك عرق ويرن جوالها وتوقف عند الباب
سعود :طال عمرك جبناها واهي في المكان المطلوب
دانه :كويس يللا الحين جايه سلام وقفلت
لميس :لا يا غبية
وتمشي دانه وفجاة تذكر ان السواق مع امها وسواقها القديم مطرود امس
وترجع عندهم وتقول :مين فيكم يا اولاد عمي عبدالله يوديني لان سواقي مو موجود
رااكان وقف وقال قومي لميس قولي لريم تلبس عبايتها وانتي البسي عبايتك والتفت لدانه وقال بصوت يسحر وابتسامه :يلا انا بوديك
ونزلو لسياره وفهمت لميس ريم كل شي وريم انفجعت وقالت :دانه انتي من جدك
دانه ببرود : ايه
ريم :لا ما توقعتك كذا انتي دانه مثال للرقه وكمل راكان :والنعومة والدلع والدلال خلاص يا امي حفظنا ذي الاسطوانه ياخي خلي البنت تاخذ حقها ما صارت وي كل ما سوت شيءقلتو ما يصير انتي وانتي انااتوقع انكم قرفتوها عيشتها صح يا دانه
دانه : يووووه ياخي انت الوحيد اللي تفهمني
رااكان :اعجبك
دانه ايه
بعد ثواني راكان :يلاا وصلنا ريم ولميس خلوكم في السياره وانتبهو لميس ما يحتاج اوصيك الله الله
لميس :لا تخاف
ريم : ليش ان شا الله توصيها هيا انا الاكبر
راكان :ما يحتاج اقول اهي تلعب كاراتيه وهي وانتي توام ما يحتاج انا الاكبر انا الاكبر ونزل وفتح لدانه ونزلها
مشيت دانه لين دخلت شافتها تبكي ومربوطة عل الكرسي
راحتلها وفكت اللصق وعلطول زعقت عفاف :انتي يا حقيره انتي كذا وصلت فيكي انك تخطفيني
وطالعت في الغرفه ولقت راكان واقف وعلى فمه ابتسامه ساخره وقال:انا ما قللت لك اني راح اطين عيشتك بس قلبي ما قوى فحبيبتي راح توريكي الادب


انتهى البارت
ان شاء الله يعجبكم واذا لقيت ردود بنزل انا عندي خمس بارتات كاتبتها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مو مشكله بنزل لين البارت الرابع وبكرا بشوف فيه تفاعل ولا لا

البارت الثاني

سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم
الحمد لله





عفاف بصراخ وصوت مبحوح :لا تقول حبيبتي انا اعشقك ليش ما تفهم والتفتت لدانه دانه تكفين فهميه انا اعشقه ليش ما يفهم ليش طيب ايش اسوي اذا غصب عني حبيته واذا اهو ما يحبني طيب مو بايدي والله حرام عليكم تقطعو علي قلبي ما يصير اللي تسوونه اصلا محرم تكلمينه ويكلمك
قاطعتها دانه بصراخ :بس مين قالك اصلا اني اكلمه او حتى اتواصل معاه ها يللا تكلمي
عفاف :شفت الرسايل يا حبيبتي ويا قلبي قبل اسبوعين تذكرين ولا لا
دانه بهدوء :ما افتكر شيء زي كذا والفتت لراكان وقالت :قد اتواصلت معاك انا
راكان بنفي :ابد
دانه :قولي يا عفاف مين اللي كذب عليك وقالك اتواصل وياه وانا اخليكي تروحين بيتك معززة ومكرمة
عفاف:ما احد قالي بس عرفت انو تتواصلي ويوم شفت الرسايل اكتشفت انو صح
دانه : بكيفك شكلك ما تبي تتكلمي بس ليش ما تفهمي اقولك انا ما اتواصل مع راكان ابد
عفاف:اجل مقابلة الكفي والسوق كانت مين ها
دانه سكتت تفتكر وفجاة اطلقت ضحكة عنييفه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين من جدك انا كنت اكلم لميس علشان نتقابل عشان جوالها خربان وسجلت رقم راكان وسكتت ثم قالت بهدوء :بتقولين مين كذب عليك ولا تباتين هنا اللليله
عفاف بتردد:ااااا.....شششهد بنت عمتك
دانه :كنت حاسه يلاا سلام ومشيت لين الباب وقالت لسعود يوديها بيتها
وفي السياره دانه كانت ساكته تفكر وفجاة قالت :لميس متى راح نطلع المزرعه
لميس :ليش ذا السؤال فجاة
دانه :بس فضول
لميس :اتوقع في الاجازه اهي قريبة يعني بعد اسبوع
دانه :طيب قد ايش راح نقعد
لميس :اسبوعين
دانه :بنات عمتي راح يجو
هنا التفت راكان لها
لميس :بس جنى انا قلت لبابا انو ناخذها مع راكان
دانه :طيب ليش شهد ما تجي
لميس:وجع تبين المفعوصة وبعدين مالك ومالها كل شوي تتناقرون انتي وهيا
دانه: اوك اوك هدي يا قلبي

*****************
في بيت ابو رعد اليوم الثاني

تسرح شعرها الحريري الواصل لاخر ظهرها قدام المرايا ويطق الباب عليها
:مين
رعد :رعد
دانه:اتفضل
فتح الباب ودخل وجلس عل السرير استغربت دانه منه فجلست بجنبو واهو حط يده عل كتفها وقال:يا دانه انتي الحين كبرتي وسنك سن زواج ووالله اني سالت عن الرجال هاذا من قبل ما اوافق عليه لكن تعرفين الراي الاول والاخير لك وصدقيني ما بتلقين احسن منه دكتور وراح يعيشك في عز زي ما انتي متعوده وطبعا ما يحتاج اقولك اخلاقه مالها مثيل ومسلم بعد بس راح اعطيك وقت الين بعد بكرا لان ابوي بيفتح الموضوع معاك انتي فكري وريديلي خبر لان الرجال شوي مستعجل ويبيك
دانه كانت تسمع الكلام كانو سكاكين على قلبها وكانت مصدومة بس اخوها حسب انو صدمه عادية وخرج وسابها بافكارها الي تجي وتروح وقررت انها تشوف راكان اذا يبيها ولالا وليش اتاخر واتصلت على لميس
دانه بصوت باكي :لميس الحقيني
لميس بصدمة :ايش فيكي (طبعا لميس كانت مع العيله جالسة امها وابوها واخوانها واختها وكلهم طالعو فيها)
ودانه تبكي
لميس:دانه يا بنت ايش فيكي ليش تبكي
علطول راكان طالع فيها
ودانه تبكي وما ترد وهادا الشيء خوف اميس ونطت من مكانها راكان قوم وديني عندها
وقام راكان شغل السياره
*******************
في بيت العمه حصة

طبعا بعد ما وصلهم خبر المزرعه شهد ووامها ما وافقو اما جنى قالت لامها :يمه تكفين انا بروح مع خيلاني
ام تركي :لا يعني لا وشهو تروحين شتسوين هناك كله قرف وبس
شهد :ايه من جد ايش يوديكي
جنى :شهد لو سمحتي لا تدخلي انا اكلم امي وبعدين يمه انا ابا اروح انا ابي اتوسخ ياخي انا حره ولو ما خليتيني اروح بكلم تركي
ام تركي :جربي تكلمي تركي وانا ما
اعرفك ولا تعرفيني
جنى :يمه شهالكلام
ام تركي :هاذا اللي عندي
ويدخل تركي وسحر من باب المجلس
سحر وتركي :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى تطالع في تركي يتكلم عن المزرعه وكان تركي يقرا افكارها
تركي :ها يمه شقلتي عل المزرعه
ام تركي :بصراح يا قلب يمه انا اوافقك في كل شيء حتى لو ما ابيه يعني زي زواجك انا ما كان ودي تاخذ من اهلي بس مو مشكله لكن في دي سوري انا ما ابي ولا احد فيكم يروح يعني لو زوجتك ذي (تأشر عل سحر )تبي تروح تروح مو مهم لكن انتم مافي روحه
تركي : يمه شهالكلام وبعدين انا جاي مع سحر علشان تباركو لنا عل البيبي بس بصراحه جد تحبو تنكدو عل الواحد كل ما زرتك قلتي ذي وذي يا يمه ترى ليها اسم اولا ثانيا هي بنت اخوك يعني خالي عيب يا يمه حتى لو المشاكل بينكم احنا مالنا صلاح فيكم وازود لك من الشعر بيت سحر قالت لو امك ما تبي ما نروح يعني جزاة احترامها لك كدا لا والله معلي انا وسحر راح ننقل بيت ثاني وجنى لو تبي تروح انا باشيلها واذا عندك غير كذا كلمي ابوي والنقاش في موضوع زواجي منتهي مالي غير زوجتي الي قدامك وبس (التفت عل جنى وقال)جهزي اغراضك لو تبي تروحي وطلع الجناح حقه وسحر وراه
ام تركي :ايش ذا الولد اكيد ذيك ساحرته
شهد:ايه يمه صار متغير علينا
جنى :ايش هاذا الكلام يمه وشهو له ساحرته وما ساحرته البنت تحبه واهو يحبها
ام تركي :حبيتهم الجراده
جنى :يمممه
ام تركي :يلا بس لا يكثر قومي دارك جهزي اشيائك قبل يقلب علينا اخوك ذا
جنى :حاضر يمه
شهد:يمه انا كمان غيرت راي بروح دام الكل رايح
ام تركي :ليش يا يمه مو زين لك
شهد :يمه خلينا نروح الكل هناك واحنا وشهوله نقعد هني لا شغل ولا مشغله
ام تركي :طيب توكلنا عل الله

***************
في بيت ابو رعد
دانه :وهاذا اللي صار
لميس :خوفتيني عليكي طيب مو مشكله لو ماتبينه قولي لا ما احد راح يجبرك
دانه:لا يا لميس اذا اخوك راكان ما يبيني انا راح اوافق على هذا
لميس :طيب والمطلوب مني
دانه:روحي قولي لراكان اذاذ تبي دانه تكلم واذا ما تبيها خليها تروح في حال سبيلها
لميس :اوك تامرين عل شيء ثاني
دانه :لا يا قلبي ابي سلامتك
نزلت لميس تحت وكانت تجري ومن دون شيله ودخلت المجلس شوي وتشوف جسم غريب يسولف مع رامان دخلت وما اهتمت :راكان ابيك في سالفه
التفت الشخص الي كان مع راكان وكان رعد واتفاجا من الملاك الي قدامه "اهذي بشر ولا ملاك " وحالة لميس يوم استوعبت انو رعد ما تنوصف قلبها يدق بقوة مهي عارفه هادا الشعور الي تحس فيه بس صدت عنو والتفتف لراكان وقالت :ياخي قوم ابيك بسالفه ما تفهم
راكان :اول ادخلي ثانيا السالفه يعني ما تتاجل لين توصلي البيت وتجلسي وبعدين تقوليها
لميس واهي تعطيه ظهره وتمشي :والله بكيفك اذا تبا تاجلها لان السالفه اتوقع بالنسبة لك حياة او موت يعني مصيري يتعلق بيك وبالثانية الب معاها قلبك سلااااام (وطلعت جري )
راكان : مني فاهم ايش تقول ذي
رعد :هههه يا غبي تهددك وتقول انو السالفه مصيرية بالنسبة لك واذا تبيها تاجلها شيء يخصك ويخص الي تحيها
راكان تو يستوعب ويوقف ويجري :لميييييس لمييييس تعالي تعالي بنت
رعد :ههههههههههههه يا غباءه
لميس :نعم مو قلت تبي تاجل السالفه
راكان :لا خلاص واللي يرحم لي امك تكلمي
لميس :طيب بس ما تقاطعني
راكان :تكلمي
لميس :اوك. اممممممم من فين ابدا
ركان يصرخ :خلصيني
لميس :هههههه شفيك ما تسوى الدنيا
راكان :ياربي منك ما تفهمين اقولك تكلمي لاخليك تباتين هنا الليله
لميس :افتكرت رعد وصار قلبها يدق بقوة ووجها احمر :هاه آآآ اوك دانه تقدم لها واحد وقالت اسالي اخوك اذا يبيني ولالا لان اذا ما يبيني بروح في حال سبيلي واذا يبيني يتلحلح عل نفسو ويستعجل
راكان بنبرة صوت شوي عالية :ترفضة واول ما نرجع من المزرعه باخطبها
لميس:طيب طيب صوتك ما يحتاج راح ابلغها وخلاص اسكت

**************
اليوم الي قبل المزرعه بيت ابو راكان

في غرفه لميس
ريم:يللا دانه لا ترفضي نامي عندنا
لميس :يلاا تكفين
دانه :اوك بس اكلم امي
نزلو تحت عند المجلس وجلسو
ام رعد :هلا والله اخيرا قررتو تكبروا وتحلسو مجالس الحريم >>>>>>عل نياتها مسكينه
ام راكان :لا انا حاسه ان في شيء يبونه ولا ما ينزلو
ام خالد :ايه وانا راي من راي مريم
البنات ضحكو من توقعاتهم
دانه :ايه وانتي الصادقه خالتي جايين نبي منكم شيء
ام رعد:والله انا عل نياتي يالله خلصونا ايش تبون
دانه باستهبال :شوفي يا يمه انا ابي انام عند لميس وريم الليله وبعدين انا مجهزه شنطتي واشيائي فارجوك من بعد اذنكوطبعا اروح اكلم الوالد الي ماراح يرفض ابدا انو ابات عندهم الليله طبعا لا تنسي من بعد اذنك يعني القرار الاول والخير لك انتي زي ما تعرفي لاني ماراح اروح اكلم الوالد من دون اذنك لان القرار
ام رعد قاطعتها :ول ول ول وشهو ذا بس يكفي تعيدين وتزيدين وانا اصلا موافقه يعني بيت عمك وفي خالتك مريم راح يهتمو فيك ما يحتاج
ام راكان :ما توصين يا ام رعد مالك الا طيبة الخاطر
دانه :يعني اروح اكلم دادي
ام رعد :ومين دا كمان
دانه:ههههههه هاذا الله يسلمك بابا بالانجليزي
ام رعد :ايه ايه يلا روحي
دانه:بنات خليكم هنا وانا بروح اقول لابوي
اسرار :لا تنسيني ولا ما تبوني يا بنات عمي
لميس :ليش ما نبيكي الا خليكي انتي واسراء بعد واسراء روحي كلمي عمي
اسراء : لا مالي خلق انتي يا دانه روحي كلمي ابوي
دانه:خلاص انا اكلمهم يلا باي
وراحت عل المجلس حق الشياب >>>>>>>طبعا الشياب من دون الشباب
ودقت الباب
ابو راكان :اتفضل
دخلت وقالت :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رعد :هلا ببنتي تعالي اجلسي (واشر عل مكان جنبه )
دانه : لا والله ابوي انت تعرفني اني ما استحي وانا ابي انام بيت عمي عبدالله اليوم انا واختي ويا عمي عبدالعزيز (والتفتت له )ابي اسراء معاي علشان كلنا نبي نروح مع بعض مع جنى نمر عليها مع راكان ها شقلتو
ابو راكان :والله ابركها من ساعه يا بنتي حياك الله البيت بيتك
ابو خالد:اخاف نثقل عليكم ما ينفع كلكم
ابو رعد :ايه ما ينفع
دانه :عمي اقنعهم نبي نجتمع انت اكبرهم وكلمتك مسموعه يللا سلام >>>>>>طبعا حبهم لبعض اكثر من اخوان ويحترمون الاكبر
وخرجت
ابو راكان :ايه معاها حق من زمان البنات مااجتمعو حرام خليهم
ابو خالد :طيب يا خوي انت تامر
ابو رعد :ايه اللي تشوفه

عند الشباب
راكان :انا ما اقدر اجي مبكر لاني بمر على بيت عمتي ناخذ جنى انا والبنات كلهم
خالد :اوف دحين انت بتاخذ كل الغثث ذوليك
فيصل:بصراحه الله يعينك
بسام :ايه والله
زياد :الحمد لله علاقتي مع لميس مو ذاك الزود علشان تتطلب
راكان :انت تلاقي لميس محد زيها
رعد :وريم فين طارت
راكان :ريم عل عيني وراسي لكن زي ما قلت محد زي لميس
فيصل :الحين كيف راح تتحمل شلة البنات
زياد :شباب قولو ليا مين احسن بنت في العيله بالتصويت طبعا اولا راكان
راكان :لا انا اخر واحد
زياد :طيب فيصل
فيصل :طبعا اختي دانه
زياد :بسام
بسام :اسراء واسرار
زياد :رعد
رعد :انا مو خايف واقول اختي انا بقول الحق لميس
راكان :علينا
رعد: اسكت انت
راكان :هههههههه خير ان شاء الله
خالد:صدقوني راح اعرف ذا الشيء الي يتكلم عنه راكان
زياد :خالد
خالد :ههههههاااااي مدري ليش جات في بالي اسرار مع انها زي اختي بس معلي هيا
زياد :يللا راكان
راكان :والله كلكم ما تستحو اخترتو كل البنات عدا اختي ريوم انا اقول ريمو
زياد :ايه انا معاك راس المصايب
فيصل :ول ما مدانا نختار بنات العيله بقي يا حبيبي شوق والهنوف ورغد و مشاعل و شيخه و شهد و جنى و اروى
بسام :الحين ريم راس المصايب وانت ايش تكون
زياد بئبراءة :انا ما سويت شيء
خالد :لا والله. وبعدين يا فيصل تعال انت تحسب ان شيخه وشهد بنات
بسام :يبيلنا نذكرك
فيصل :ههههههه اتوقع لا اولاد
زياد :راكان شوفهم يتبلون علي
راكان:حدكم عاد ولا حبيبي
زياد :ايه يا قلبي
راكان :تعالي حبيبي تبي بوسه
زياد :لا شكرا وع ماابي
الكل :ههههههههههههههههههه
*************
اليوم الثاني
بيت ابو راكان
راكان :يللا يا بنات بروح واسيبكم
ريم:يلا يلا جايين
لميس :انا خلصت بقي دانه وريم
دانه خلاص انا الحين البس عبايتي
ريم:انتو انزلو وانا الحين جايه
اسراء :لا كلنا مع بعض
اسرار:انا نزلت مع ريم
راكان :ترى بس باخذ الي نزلو خلصونا تاخرنا عل البنت
نزلت دانه :وليش مره مهتم
اسراء:ياشين الغيره الي مو في محلها
دانه ببرود :مين قال اني غيرانه بس سؤال عابر لا تفسروا كل شيء بكيفكم
راكان ماسك الضحكه :يلا مشينا خلو ريم تقعد هنا مع زياد
ريم بصراخ:لا يرحم امك لا تسيبني الحين نازله
دانه:يلا اذا ما جيتي راح نروح
اسراء :بنات تو اتصلت علي عمتي تقول راح تجي هي وشهد كمان
راكان :لاااا اجل الغثة بتجي
دخل ابو راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان :عيب يا ولد هذي عمتك
راكان :طيب يبه ما تكفي سيارتي وبعدين انا مو شايلها
ابو راكان :ليش ان شاء الله
راكان :مالي خلق ليها ولسوالفها الي عن بنتها الي ما تخلص كل شوي بنتي فيها ومافيها مالي خلق يبه تكفى
ابو راكان :خلاص طيب زياد تروح تاخذها
زياد :لا ما ابي
ابو راكان: يعني مين يشيلها
دانه : عمي خلاص احنا البنات نروح مع السايق نمر عليها
الكل التفت لدانه مستغربين
ابو راكان :الله يكملك بعقلك يبه بس ما ينفع تروحو مع السايق لوحدكم
ريم :مين قال انا ما ابي اجيبها
لميس :ولا انا
اسراء:اسفه ولا انا
اسرار:ولا تفكرو فيني
دانه :معلي عمي انا اروح
راكان :لا ما يصير وبعدين يا حلوة اخوك موصي ما تروحي لوحدك ابد
ابو راكان :خلاص روحو اول مرة عل بيت عمتكم سعاد وخلو طلال يروح لخالته يمر عليها وانتو خذو البنات وطلال يمر عل عمتكم حصة لان زوجها ماراح يجي الا الاسبوع الثاني
لميس:يبه دامك قلت بيت عمتي سعاد كمان بنات عمتي صفية
راكان:لا يا روح امك انتي امشي قدامي ليش انا شايل حراج يكفي اني راح اوديكم وتبوسو ايدكم ورجلكم بعد وماني مناقش احد في الموضوع وانا في السياره خمس دقايق وربي لو مو كلكم عل السياره راح اروح واسيبكم عن اذنك يبه
ابو راكان:اذنك معك يا روح ابوك
وخرج راكان
ريم :ايش هاذا لازم يعني يذلنا ما يكون راكان اذا ما ذلنا هو وغروره
لميس :ولا يهمك اعرف من يكسر غروره
اسراء :امشو يللا يعني ما تعرفوا راكان والله يسويها وحنا مو ناقصين
دانه:يلله انا عند الباب
اسرار بهمس :اصلا دي تسابق
ريم بنفس الهمس :اي والله
اسراء:هههههههه اللهةياخذ ابليسكم يالله امشو
لميس :انا رحت باااي
وطلعو البنات بعد ما ودعو عمهم
في السياره
ريم:يعني يا رااكان لازم تذلنا عل اي شيء تسويه
راكان :الحين انا اللي اذلكم يعني تسمين ذاك ذل
ريم :اجل ايش تسميه يا عمي
راكان:تبين تعرفين الذل حقي عل اصوله تعالي يوم في الشركه وشوفي كيف الذل
لميس:هههههههه افتكر يوم تذل فيصل بس علشان يبي منك تغطي عنو انو تاخر وربي شيء
دانه:ليش ايش صار
اسرار:دانه عندي سؤال كدا كل ما اسمع صوتك يدور في مخي
دانه واهي عارفه السؤال قالت بسخرية :اسمعيني يا ست اسرارنفسي اعرف ايش السؤال الي اكيد ما سألتي عنه ولا مرة ويدور وقدرتي تكتميه
ريم:هههههههههه ايه اسرار ما تعرف تسكت لازم تتكلم
اسراء:حدكم عل حبيبتي لو سمحتو
راكان :جا محامي الدفاع حقك يا اسرار
اسرار:اصلا لكم الشرف بس تسمعو صوتنا
دانه:يللا بس لا يكثر قولي ايش سؤالك
اسرار:انتي الحين ليش اي سالفه فيها راكان لازم تعرفيها
دانه اتفاجات بالسؤال الي قدام راكان
لميس بهمس :كانك احرجيتها
اسرار:نشوف ايش ترد القوية
رااكان ماسك ضحكته:بس يا شيخه الحين تبين تورين قطامي انك تبي تحرجيها اصلا عادي ولد عمها
دانه وكان احد نجاها من الموقف :ايه ايش فيها يعني
اسرار:لا مو قصطي مذا يعني تصرفاتك تقول انك تحبي راكان اذا ما اخطا احساسي
في دي اللحظة راكان وقف بيت عمته حصة ودخلت شهد اول وبعدين جنى بادب وقالت السلام وردو اما شهد قالت :هاااااي
دانه:هاااي بعينك ان شاء الله الناس تقول السلام
شهد :يعني تبينها من البدايه عادي ما عندي مانع اذا تبين تتضاربين ابد ما تفرق معا
قاطعها راكان:يللا بس لا يكثر اسكتو صدعته راسي
وشغل اغنية
خدني ليك وقعد يغني معاها ويطالع دانه بالمرايا لين فصل عليهم صوت جوال راكان((طبعا مو سيدي بسلك اللي هي وصلة السايره فصوت التلفون يقطع الاغنية ))راكان لسا ما فصل السلك : هلا رعد
رعد :يا ابو الشباب اسمع السيد خالد يقول ودي البنات المزرعه واحنا نروح الاستراحه ليله ايش رايك طبعا ما نحلى الجلسة الا بوجودك
رااكان:الحين مشاري وعماد وبسام وفيصل وفهوده حقي انا وصلو
طبعا رعد حاطط سبيكر فهد :فهوده بعينك يا السخيف
راكان:ايش فيك ياخي احبك ايش اسوي
طلال قاطعه:يا عمي مريت عل خواتي ولالا
راكان :يووووه تصدق نسيتهم وانا تقريبا عند المزرعه (كذاب عند باب بيتهم)
طلال:يا كلب كيف تنساهم انت من جدك
رااكن :بس ولول معقول انا انسى هنوووفتي ورغودتي(كان عارف ان مشاري يحب الهنوف وعماد رغد )
دانه ومشاري وعماد بغيره واضحه :لا تدلعهم
ودانه عل طول سكتت لاحظت ايش قالت
ومشاري وعماد منقهرين من راكان
راكان:ههههههههههااااااااي ثلاثة اكلوني كيفي يا امي ابا ادلعهم بس عشان خاطر بس واحد ماراح ادلعهمة
عماد واثق:اكيييييد انا
رااكن:بس يالواثق خف عليا من متى وانا اسمع كلام الاطفال
عماد:طفل بعينك
رااكان:تدري طولتها واهي قصيره اخلصو علي ايش تبون مني الحين انا قاعد مع جميلات مو فاضي لكم
خالد:قال جميلات قال ياخي ذولي بوادي والجمال بوادي
البنات بصوت واحد :احلى منك يالمليق
خالد:هههههههه ول اكلوني المهم راكان انا بس حبيت اخبرك مو استاذنكانا رايح الاستراحه مع الشباب تبا حياك الله ما ابا بالطقاق
راكان:يعني انو صالح بيفتح لك الباب بدوني
خالد:الله يخلي عمي عبودي
زياد:عبودي بعينك اصغر عيالك اهو
فيصل:عاطي يا زياد عادي هادا حبيبنا عبودي
راكان:ان شاء الله تفلو عل وجهي اذا دخلكم صالح ههههههههه
سعود :لا الله يخليك نبي نروح
راكان :طيب بس خلو فهد يرسلي بوسة
فهد:يا وسسخ
راكان :هادا اللي عندي
الشباب:يلاا يا فهد
فهد:نووي مستحيل
راكان :خلاص خلوكم مع الشياب وسوالف الاسهم في المزرعه يللاا سلام
رعد :اساسا تلفون من لميس وانت ولا شي
راكان:نعم نعم ايش قصدك يا باشا
الهنوف ورغد :السلام
رااكان :وعليكم. المهم ترى لموستي ما تسوي شيء الا باذن مني
خالد:يا خظك ليت اختي مثلها
اسراء:لا والله لمن تتعامل زي خلق ربي تعال اتفاسف
خالد بضحكه :عيب يا بنت انا اخوك الكبير استحي
رغد:اسكت يا ولد الخال استر لنا ولك
بسام :هههههههه والله وبنت عبداله تجيب راسك يا خالد
خالد:انا مو شايل هم الاذي واسرار ما يستحون يتخاصمون معي عادي
اسرار:عشان نوقفك عند حدك يا سيد خالد
خالد:ليش يا قلبي ما اعرف انا حدودي (قالها بسخرية )
اسرار:لا ابد
خالد:شوفي يا بنت ابوكي لما تخلصي التحدي اللي بيننا وتفوزي لك اللي تبيه واذا انا فزت تسوي اللي ابيه سمعتي
اسرار:ههههههه جنيت على نفسك
خالد مستغرب:كيف يعني
اسراء:يا حليلك اخوي احسن وحده في شلتنا الي جايبة كامل مثلك
خالد:بالتوفيق >>>>>طبعا الي فاجوق كان مزح طبعا يقول لها بالتوفيق مستقبلها
اسرار:امين يارب اجيب الدكتورة وادخل نفس المستشفى حقك اشوف البنات الي هناك واجيب راسك وفضايحك
خالد:ههههههههه حياك الله المهم احم ركووون تكفى نبي الاستراحه
راكان:هههههه الحين تتذكرني بعد ما ضحكت مع اللي تبي
خالد بصوت عالي:احم احم احم احمممممممممممممم>>>>>>طبعا مابانت اخر كلمة راكان لان صوتهم مع بعض
خالد:الله يفضحك ي شيخ انت ومرتك المستقبلية الي انا الوحيد ما اعرفها
راكان:نحنا يا حبيبي مفضوحي مفضوحين بس الحمد لله الا انت
شهد بصوت مايع :اييي صح لسانك حبيبي اهم شيء اهو
خالد ابد ما يطيقها :وععععع ذي معك انا قايل من امس الله يعينك
شهد:هيي انت احترم نفسك ياللي ما تربيت
اسراربصوت عالي مرة :نعععععم هاذا الي ناقص مين تتكلم شهد بنت مين بنت حصوووه وتقل ادبها عل مين عل اسيادها شوفي حبيبتي علم ياصلك ويتعداك اولاد عمي عبدالرحمن واولهم خلوود ما تتعطي حدودك معاهم وترى انا بنت ابوي اعلمك الادب سمعتي
شهد:ههههههه ضحكتيني مرة انتي زيك زي غير (تناظر دانه)تتهدمو بسرعه >>>>>>طبعا البنات كلهم عرفو سالفتهم
اسرار:شوفي يا بنت ابوك ياللي ماحد عرف يربيك لا اخوك ولا امك ولا ابوك والمسكين تركي رايح فيها لسانك ذا الطويل بقصه لك وترى انا اسرار بنت عبدالعزيز تعرفين مين هاذا هاذا يصيرلك وللاسف خالك وخالك هاذا يقدر يخليك تعيشي في فقر انتي وابوك ومن سوء حظي ان امك تصير عمتي هه للاسف وانا اسرار مو اي بنت سوري عل الكلام ترى مو اهانه انا مو دانه الطيبة ولا لميس الرقيقه ولا ريم الي تنجرح بسرعه واسراء الي ما تتحمل اي شيء قوي ولا جنى المسكينه انا يا حبيبتي جبل ما يهزني ريح سمعتي
خالد:اعصابك يا قمر لا تتعبي حلقك وحبالك الصوتية عل صنم ما يسمع ولا يحس
الشباب:هههههههههه
رااكان:خلاص خالد بعدين اكلمك اعطيني رعد الحين
خالد :طيب يلا سلام
رعد :هلا
راكان :رسلت محمد
رعد :يب يب مين تحسبني فيصل ولا بسام
راكان :محد قال كدا بس يمكن نسيت وهاذا الشي مهم المهم كيف المهمة الي في بالي بالك
رعدابتسم :تم طال عمرك
راكان:بس يا شيخ تذكرني بالغثة صالح
رعد :هههههههههه محد قالك تخليه عندك
راكان :ايش اسوي خلاص امري لله يلا بس ابيك توصل لطلال ايس يسوي
طلال:لا تخاف كل شيء تحت السيطرة عل قولت سعود يا دانه
دانه:هههههههههه ذكرتني فيه
رااكان:بس يلا باي وقفل
دانه:ليه قفلت كنت ابي اسولف جات علي يعني (قالتها تبي تعرف ردة فعله )
راكان بحده:لا واللع هذا اللي ناقص
دانه ضحكت بصوت واطي وقالت:طيب طال عمرك
لميس :يوووه راكان مو كان الطريق طويييي. قبل تكمل كلمتها تشوف المزرعه قدامها
راكان:اهو وصلنا وفتح جواله ولقى رساله قرا بصوت عالي
من خالد عبدالرحمن الي بناتنا
لو سمحتو نرجو حضوركم الى خلف المزرعه المكان المعتاد منذ الصغر بسبب السي
حبيبكم ركوون ما يبينا نروح الاستراحه ويا لميس او دانه تكفون طلعونا من الشياب ترى انمسكنا

لميس ودانه:ههههههههه يلا الحين
دخلو لميس ودانه بشيلتهم
ابو رعد :هلا ببناتي هلا والله
لميس :هلا بك عمي وراحت سلمت عليهم كلهم اهي ودانه والشباب مصافحه لما وصلت دانه عند خالد شفات نظرات التذلل
دانه التفتت لعمها :عمي نبي نجلس كلنا الشباب ورى المزرعه المكان الي طايمن نروحو اذا ما عليك امر كلهم
ابو راكان:روحو يا بنتي وسعو صدروكم الا فين راكان ما اشوفه
لميس بضحكه:عند جدتي
ابو راكان :هههههه خلاص يخلص ويجي يسلم ونبغاه انا وعمانه في موضوع
رعد :يعني وانا ما تبوني
ابو راكان :لا يا وليدي مو الشركه شيء خاص فيه
رعد :اهاا يلاا سلام

ورى المزرعه جالسين حلقه جا راكان وجلس :السلام
الكل:وعليكم
رعد :راكان ترى الشياب كلهم يبونك
راكان استغرب اكيد شيء كبير :ليش ايش فيه
رعد :ما ادري بس شيء يخصك
راكان علطول عرف:ياربييييييه توي واصل ما يخلو الواحد يرتاح وجا بيقوم
رعد:والله والله منت قايم الا تقولنا ايش وراك
راكان :هههههه من جدك انت
رعد:ايه لو تعتبر صداقتنا واخوتنا شيء قول
طلال:يلا قول
خالد:اللقافه اشتغلت فيني قول
الشباب:يللا
راكان التفت لشهد وقال:من غير تعدي عل بعض وبحده سمعتي
شهد:ايه
راكان :الله يهديها عمتي حصة تعرفون لها احترامها عل اخوانها وحلفت اني لشهد وشهد لي وابوي يبي يناقش الموضوع مع عمي عبدالعزيز بما اني ما ابيها لان عمي عبدالعزيز له كلمه وشخصية عل عماتي وانا كذا مرة تكلمت عل اني ما احب احد يغصبني على شيء ايش لو كان وانا عقليتي تقول انا اخذ البنت الي انا اختارها انا سمعتو انا مو امي ولا ابوي ولا جدي ولا جدتي ولا عمتي ولا عمي انا راكان انا اختارها
رعد:طيب انت رفضت قبل ايش اللي فتح الموضوع تاني
راكان :الله يسلمك في تهديد صريح لعمي عبدالعزيز لو ماخدت شهد راح يقلب الدنيا فوقه
دانه شهقت :هييييييييييئ لا تقولها
راكان :شايفه قلت لك قبل ما تسمعي
زياد:طيب من ابن ابوه اللي يهدد عبدالعزيز ال(.........)
راكان:مستعدين تسمعو الاسم الي قالي عليه ياسر >>>>>>ياسر حارس راكان الشخصي
اكل :ايييييه
راكان : ماجد ال(........)
دانه:هييييييئ لامستحيل
راكان بحده اول مرة يستخدمها مع دانه الي اول مرة تشوفه كدا:لا تقاطعي
دانه خافت ولا جاوبت ولفت وجهها رعد:طيب وطي صوتك ماله داعي صوتك العالي
راكان:طيب المهم انو السيده شهد لو انا رفضتها راح يقولو الناس ليش ما يبيها
خالد بنبرة حاده:وانت من متى عليك بكلام الناس من متى يا ركان وحتى انت كم اقولك ما تضحي بسعادتك عل حساب سعادة الاخرين انت ليش كذا
راكان:للاسف ما اقدر واتوصلنا لقرار اني اتزوج شهد لمده شهرين وبعدها اطلقها وتكون هي الي طالبه الطلاق
خالد بصوت عالي:لو اموت لو اندفن ما يتم زواجك منها تعرف شنو يعني لو اموت يعني تشوفني مقتول او ماخوذه روحي
اسرار بنبره خوف ملاحظها الا خالد:خالد شهالكلام ما احد يفاول عل نفسو كدا
طلال:صح يا راكان ما تتزوجها اسف مو قصدي شيء يا شهد بس برضو ترضي واحد ياخذك واهو ما يبيك
شهد :عادي حخليه يحبني
خالد:ياخوفي تجيب سحر وتسحرك وتنسى البنت الي احبها وطوايفها وتتغير علينا
راكان:وي ما وصلت لكذا انت كمان
خالد واهو ياشر عل شهد:ذي توقع منها اي شيء
دانه ببحه من رغبتها في البكي :ترى يا راكا (ما نطقت اسمه علشان لا تنفجر بكا) عماني يستنوك. من
راكان طالع فيها وقال:اوك اسمعي
لميس :مو وقته والله ابوي يعصب عليك
راكان :طيب يلاا سلام

انتهى البارت

__________________________________________________ __________
البارت الثالث

سبحان الله وبحمده

شهد:قامت واشرت عل اسرار وقالت:شوفي يا قذرة يا ينت الليالي ياللي كل يوم مع واااح قبل تكمل كلمتها ما لقت الا الكف الي طيحها عل الارض من قوته
خالد:لا تختبرين صبري تراني واصل منك ي######
شهد:انت كيف تمد ايدك علي
اسرار متفاجاة ما توقعت ولا شيء بس برضو ماهز فيها شعره اهي عل قولتها جبل ما يهزه ريح >>>>>هههههههه
خالد:كيف هاه وبصراخ ارعب كل الجالسين حتى اسرار نطت من مكانها :قومي الله ياخذك من وجهي لا ادفنك في مكانك
قام فهد :بس هدي يا خالد ما يستاهل هذا كلو
خالد بنفس الصوت :لا والله ان شاء الله اللي يستاهل تعيب شرف البنت قدامي اسف اذا اخوانها سكتو انا مش ساكت حدها وتعرفه زين اللي ما تربت
شيخه بدلع مايع:بس حبيبي خلود ما يستاهل هاذا كلو وبعدين انت عل ما اعرف ما تطيق اسرار
اسرار كان سكين دخل قلبها وشالوه بقوة ودموعها في عينها من كلام شيخه
خالد بدون وعي:انتي باي حق تتكلمي معي كذا وبعدين هي اسمعي انتي اسرار احسن منك ومن اشكالك ومن قال اني ما اطيقها انتي من خرف عليك انا اصلا
شهد قاطعته :اسكت يا حقير ما ابي اسم صوتك
خالد عصصصصصصصل صار وجهه احمر :ايش وكان بيضربها تاني مرة الا وبتدخل راكان بصوت اول مر. يسمعوه علشان يهدي خالد :لحد هنا وكافي ابي افهم ايش صاير
خالد: تبي تعرف ايش صاير هاذي واشر عل شهد الي تبي تتزوجها تهين اسرار بشرفها
راكان عارف حب خالد لاسرار الجنوني وان ما يسمح لاحد يتعدى عليها ولو احد حرب يصير زي المجنون من العصبية فكيف بشرفها اهم ما عند البنت راكان:قول لا اله الا الله
خالد:لا اله الا الله بس برضو ما يشفي غليلي الا على جثتها
راكان التفت عل دانه:لو سمحتي شيليها من هنا
دانه بنبرة باكية :طيب
وجات تبي تقوم شهد الي مدت يدها لدرجه دانه ما حست بنفسها الا وهي عل الارض
هنا وصل حده رعد الحليم >>>>اتق شر الحليم اذا غضب
وفيصل قام
رعد بصراخ :بس يا بنت ال#####
وتقدم لها ما حس الا بلميس توقف قدامه :استهدي بالرحمن صح اهي عملت شيء غلط بس انتو رجال ما ترفعو يدكم عل وحده في مستواها انا باخد حق اختك ولفت عل شهد اعطتها اول كف وقالت :هادا علشان حبيتي اسرار واعطتها الثاني وقالت:هاذا علشان تحترمين اسيادك (قصدها خالد) واعطتها اقوى كف وصوتها يعلى اكثر من اول بكثير وبصريخ :وهادا علشان تعرفي تمدي يدك عل توام روحي وبصوت اعلى سمعتي
شيخه جت بسرعه وقالت :ما صارت كل من هب ودب ضربها مهي حميير عندكم وفي هاذي اللحظة جا نايف
وقال:ايش السالفه
علطول لف عليه خالد بعصبيته:لو ماربيت اختك انا ترى بربيها
نايف : اختي اشرف منككك. ما حس الي بذاك البوكس عل وجهو الي خلاه يتالم من خالد والشرار يتطاير من عيونه وعروقه طلعت :وقسم بالله العلي العظيم لو ما فارقت انت واختك عن وجهي لا تشوفه خالد عل اصله
نايف خاف منه وشال شهد وراحو منهم
وجلس خالد عل الارض ياخذ انفاسه ويفكر ما حس الا بكوب المويا قدام عيونه رفع عينه وشاف اسرار مبتسمة :تفضل شكل صوتك تعب من الصنم الي المفروض صاحب النصيحه يعمل بيها اول صح ؟؟ قالتها بمرح تبي تلطفف الجو
خالد اول ما طالع في وجهها ابتسم ابتسامه اخذت قلب اسرار وداخت عليها وحطت الكوب وراحت ووجهها احمر
رعد جلس عل الارض وجلس يلعن فيها لين جات دانه وقالت بصوت باكي الكل سمعه:بس كافي يا رعد ماله داعي تتعب نفسك قريب بتزوج وافتك منها صح ؟؟ قالتها وعيونها دموع ورعد استغرب منها وقال بصوت باينه الفرحه فييه:يعني وافقتي
دانه وقلبها يتقطع مليوم مرة :اااااا
راكان قاطعها بحده :رعد ابيك بموضوع مههههههههههههههمممممممم ما يتاجل الحيييييييين ضروري
رعد:طيب يا عمي بس اسمع الكلمه
دانه واهي تدوس عل قلبها :انا انا
لميس وعيونها دموع:رافضة انا جاوبت بدالها ماله داعي تتعبي نفسك صوتك رليح وسحبتها من غير ما تكلمها
دانه تبكي بحرقه:ما يبيني يبيها انا كمان ما ابيه
لمييس :اشششش لا تقولي كذا انتي ما سمعتي كل السالفه منتي فاهمة
دانه:ايش افهم اكثر من كذا راح يتزوجها وخلاص
لميس:خلاص اهدي وانا افهمك

نسيبهم لوحدهم ونروح لخالد والباقين
شيخة جلست جنب خالد واهي تطالع اسرار بحقد
اسرار غارت بشكل مو طبيعي لان خالد مو حاس مين جنبه واهو يسولف قالت :خاااااااااااالللللللد قوووووووووم بصريخ خلاه بردة فعل طبيعية يقوم من مكانه مفزووع وطالع فيها باستغراب
اسرار طالعت في شيخه مو متنبها لخالد القريب منها وهمست بصوت مايسمعه الا خالد وشيخه
:حبيبي ما تقربين له وانا ما اكون بنت ابوي لو فكر فيك حتى واهو لي انا وبس
خالد فهم وبعدين استانس عل كلامها وقال بنفس الهمس بس قريب من اذنها علشان شيخه ما تسمع:وانتي الصادقه من متى وانا افكر في اشكالها وانا لك وبس صدقيني مستحيل غيرك يسكن قلبي
اسرار حست عل نفسها ووجهها صار احمر من الاحراج وقالت:هههااااه انا انا >>>>>طبعا محد منتبه غير شيخه
خالد حط ايده على فمها وقال :انا اسبقك ولا يهمك يا عنيده انا احبگ
واسرار قامت بسرعه عند البنات

بعد ما فهمت دانه السالفه قالت ببراءه :يعني اهو حقي لوحدي (وكان رااكان وراها) قال :بهمس ايوه حقك لوحدك يا قلبي
دانه نطت من مكانها وحطت ايطها على قلبها ولفت وجهها وشافته وبعدين ابتسمت وراحت عند البنات والشباب


بعد هدوء الاوضاع

خالد بصوت عالي :ايش رايكم نلعب حكم او حقيقهة
اسرار بعد ما رجعت عل طبيعتها اهي ورغد:ايييييييه
خالد :خلاص يا سوسو روحي جيبي قاروره كبيرة فاضية ويا رغد روحي جلسي الكل
اسرار:اوكي
رغد:تامر امر
ريم بهمس :ليش قال لاسرار سوسو غريبة
لميس :ابصم بالعشرة اكيد صار شيء
شوق: ايه اكيد
اروى :هييييه بنات خايفه احد يسالني سوال محرج
الهنوف :عادي حبيبي

بعد ما جهزو كل شيء
خالد لف القارورة وجات على شيخه تسال خال
شيخه :حكم ولا حقيقة
خالد:حقيقه
شيخه:اتحبني ولا لا
اسرار قاطعنهم :ايش السؤال هاذا بلا قلة ادب
شيخه :كيفي وانتو ما حددتو نوع الاسئله
خالد:وانا اقولك لا
شيخه :ولا تحن
خالد رافع حاجبه:اتوقع هوا سؤال واحد
ولف القارورة (شهد تسال راكان)
شهد:حكم ولا حقيقه
راكان بسخرية :حقيقه
شهد:امممممم طيب مين البنت الي تحبها >>>>>زي ما قلت راكان جريء ومو خايف من احد والحب مو عيب
راكان :دانه بنت عبدالعزيزال(......)
طبعا السؤال مر مرور الكرام
ولف خالد القاروره(اسراء وخالد)
اسراء:حقيقه ولا حكم
خالد:حكم
اسراء: ابيك بعد ما نرجع من المزرعه تجيبني وتوديني من الجامعه لمدة اسبوع
خالد:اييييش لا حبيبتي ما اقطر انا عندي مواعيد
اسراء:بس الاسبوع الجاي في جدولك تنصرف بدري ايش عندك
خالد:ما شا الله مين قالك
اسراء بسخرية:حبيبتك ياسمين
خالد شال القارورة ورماها عليها بس اسراء لحقت ونزلت راسها :الله ياخذك انتي وهيا ما شا الله وهيا مين قالها
اسراء :اكيد جمالوه
اسرار:لازم اعرف مين ذولي انا داخله نفس المستشفى
تسراء:هاذي الله يسلمك وحده تموت بخالد ومهووسة بيه
خالد:اسراء بس
اسراءبهمس:بعدين اقولك
اسرار بغسرة :اوك
لف خالد القارورة (راكان وفهد)
راكان:حقيقه ولا حكم
فهد:حكم
راكان بابتسامة مكر :قول احبك يا راكان بصوت ناعم
الكل يدري ان فهد يكره ذي الحركيات حق الاولاد الشواذ
الشباب:الله الله عل التحدي
فهد:ماني قايل
راكان :اجل برا
فهد:طيب خلاص احم احم احبك يا راكان
راكان صفر بصوت عاللليييي :ياويلي ما اقدر لزم اعطيك بوسة
فهد:لا خلاص ماله داعي انا ما احتاج
راكان:لا لازم
فهد:يا ابن الحلال مو لازم
راكان بضحكه:لكني حلفت عليك
فهد : يا ولدي ما احتاج ماله داعي
راكان:هههههههههاااااااي مصطق نفسك انت وخشتك ذي حسستني ميت عليك اقول طير بس
وخالد لف القارورة (اروى واسرار)
اروى :حقيقه ولا حكم
اسرار: حقيقه
اروى :تحبي
اسرار:يب
اروى :مين
اسرار:سؤال واحد ولا انا غلطانه
اروى: اصلا عادي راح نعرف نحنا البنات وبنظره خبيثة عل كرسي اعتراف ريم
اسرار:لا حبيبتي مش قاعده معاكم اما مع الهنوف ورغد
ريم:مين قالك يا حبيبي انا بنفسي بخليك تعترفي
لف خالد القارورة (خالد واسرار)
خالد:حكم ولا حقيقه
اسرار متوترة:حكم
خالد: اممممممممم محد يتدخل وتعرفون نيتي شريفه ابا اقابلك في مكان راح ارسله عل جوالك
اسرار طالعت في رعد وفيصل رعد:لا يا خالد
خالد:بس ابا اسالها سؤال وربي احسب ٥دقايق وترجعلك
رعد:طيب
ولف خالد القارورة ودي المرة اسرار على خالد
خالد:اختار حكم
اسرار:لو دخلت المستشفى الي انت فيه تكون مرشد سياحي حقي يومياوتسمع الكلام
خالد:حاضر اي اوامر ثانية
اسرار:مدري ليش احس انو في شيء ورا هذه الطاعه
خالد:والله مافي شي بس فيها مصلحه ليا فهمتي
اسرار:اها. مو كان. طفش
خالد:يب معاك حق
فيصل :طيب ايش رايكم نركب احصنه
رعد : اوك
خالد:لا انا اقول كورة وبعدين احصنه
فيصل :مو مشكله
خالد :الكل موافق
الكل :ايه

في الساحه تقسمو فريقين
راكان - فهد - خالد - رعد - طلال

زياد - مشاري - بسام - فيصل - عماد والحكم سعود

الفريق الاول مشجعينه
دانه و اسرار و لميس وشوق ومشاعل

الفريق الثاني
جنى و الهنوف وريم واسراء ورغد اما شهد وشيخه واروى محايدين

بؤوا اللعب طبعا كالعاده خالد ماسك الكورة ويناول بيها لراكان الي يعطيها رعد ورعد يتقدم ويعطيها خالد ويسجلو قول
سعود :1-0
فيصل :ما يصير الفريق الثاني فيه خالد وراكان احسن ناس في الكورة
خالد:والله كيفك محد قلك تقبل اللعب معنا
عماد :والله لاوريك يا خالد
خالد:ههاااي منافسي الوحيد الي اعترف بيه اما انت راكان عل جنب ما تلعب ولا شي
راكان:والله انا بيزنس مان مو مثلك
رعد :ايه انا وراكان مو فاضيين للعب
خالد:يعني انا اللي مقصر والله يا حبيبي تقطر ترتب وقتك بس انتو وجهكم مو وجه لعب ورياضة
رعد : خلونا نكمل بس
المهم ويسجل عماد قولين ويصير
1-2
للفريق الثاني
خالد: انا اوريك ويلف للبنات ويحط عينه بعين اسرار يا بنات ليش كذا التشجيع ليش مافي حملس والله ما اعرف العب الا بالصخب
اسرار علطول فهمت وقالت :تامر امر يا حلو وصارت تصارخ خالد ورعد وراكان والبنات انهبلو معاها
وفي النهايه طبعا فاز فريق خالد
4-6
خالد جالس ياخذ نفس وتعبان خلاص منتهي
اما رعد وراكان وطلال ما بذلو ذاك المجهود
وعماد زي خالد وفيصل ومشاري وفهد وزياد
برضو ما بذلو مجهود
اسرار ورغد راحو لعماد وخالد الي منسدحين جمب بعض ياخذو نفس
اسرار وقفت قدام خالد وكانت لابسة
https://img.tgareed.com/imgcache/409551.jpg
وقالت :مجهود حلو يا لاعب
خالد تننننح ما رد بس ظل يناظرها من فوق لتحت بتمعن
اسرار لاحظت وقالت :احمممممم اكلمك انا
خالد انتبه عل نفسه وقال بصوت فيله ربكه :ايش لابسه انتي
اسرار طالعت في نفسها من فوق لتحت وقالت :ليش مو حلو
خالد :انا ما قلت مو حلو
قاطعته بابتسامه:يعني حلو
خالد انسحر وقال بدون وعي :لا يجنن
اسرار ضحكت بدلع ومشيت قالت :اوك حبيت اسلم عليك
خالد"هاذي تبي تجنني اكيد انا لازم ما اوقف بكرا او اليوم اخطبها ضروري "
نروح لرغد الي كانت لابسة
https://www.pp11.com/upfiles/DUJ58330.jpg
وقالت:بصراحه لعبك حلو بس برضو تغلب عليك خالد
عماد كان مغمض عيونه بس سمع صوتها الناعم فتح عينه وقال بدون وعي:انا احلم ولا القمر من جد قدامي
ضحكت رغد بدلع ومشيت عند اسرار
اسرار:ها ايش صار
رغد :صار يهلوس يقول انا احلم ولا مصبح بالقمر قدامي
اسرار:ههههههه
رغد : وانتي
اسرار:مدحني
رغد:اكيد مدحك يعني ذمك ايش قال
اسرار:قاللي اجنن
رغد:هههههه
خالد من وراهم :يعني تلعبين علي
رغد هربت واسرار جمدت خالد:جاوبيني
اسرار:ها لا بس انا يعني تعرف
خالد لفها عليه وقرب وجه من وجهها وقالها:يا بنت حدودك لا تجنيني لا املك عليك اليوم كفاية خطوبتك اليوم
اسرار:ايش خطوبتي
خالد:اجل خطوبة جدتي ايوا انتي
اسرار:يعني انا مخطوبة ومن مين
خالد:انتي ما تفهمي خطبتك من ابوك
اسرار كانها ارتاحت:انت هاااه احسب
خالد استغرب :تحسبي
اسرار:هاااه لا ولا شيء بس علبالي احد ثاني
خالد :يعني موافقه
اسرار بابتسامه تدوخ : اكيد حبيبي ومشيت تركته متنح
وقال"انا لا لازم اليوم مملك مملك عليها "
في الليل عند الرجال وقت العشاء
خالد بهمس:يله يبه يله
ابو خالد :خلاص رجيتني طيب
ابو خالد:ياخوي عبدالعزيز طلبتك
ابو رعد:هلا ياخوي
ابو خالد:والله ولدي خالد يبي بنتكم
ابو رعد:والله والنعم وماراح نلاقي احسن من ولدكم لبنتنا بس منو حدد
خالد:اسرار يا عمي وابا املك كمان اذا وافقت اليوم
ابو رعد :طيب قوم يا رعد كلم اختك
رعد :تامر يا يبه
قام رعد وكلم اسرار ووافقت والبنات زغرطو لها وفرحو لها وملكو خالد واسرار بس الزواج لما تخلص الجامعه ولما نزلت عشان يشوفها لبست https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...575709_700.jpg
ونزلت ولما دخلت رفع راسه وطالع فيها وابتسم وقال رعد :يلا انا طالع. يالنسيب عندك نص ساعه وتراني داخل سمعت
خالد:بلا هبل رعد واطلع وسكر الباب مو فاضي لك انا كان يطالع فيها من غير ما يرفع عينه
رعد:والله لاوريك وطلع واول ما قفل الباب
خالد:ليش واقفه تفضلي اجلسي يا ستي
اسرار فسخت الحياوتخصرت :نعم نعم ايش قلت
وقف خالد قدامها وبهدوء يسحر:ولا شيء سلامتك احد يقدر ياذي القمر الي قدامه
اسرار:اصلا انا قمر غصب عنك
خالد بضحكه :طيب انا شقلت بس برضو انتي اصلا احلى وحده في هالكون بنظري وهذا اللي يهم صح يا حلوة
اسرار :..........
خالد مستمر بالاحراج واهو يقرب :لبسك يجنن تبيني اتهور (هنا صار وجهها احمر )لا لا انتي جانية عل نفسك وصار يقرب واهي تبعد لين وصلت للباب صارت معطية الباب ظهرها وقال خالد :مستحيل افوت فرصتي صرتي ملك لي لوحدي ومسك شعرها ولصق جبهته في جبهتها وقال:آآحببگگ وقرب انفه من انفها وصار مرة قريب واهي ما قدرت تمنع نفسها وصارو يشفو بعض وما حسو بنفسهم لدرجه ان خالد ما يبا يوقف وقفل الباب بالمفتاح وصار ينزل وينزل لين وصل لمنطقة الصدر هنا وبس وقفتو اسرار واهي تضحك بدلع وقالت :المرة الجايه حبيبي وفتحت الباب وخرجت واهي تتنفس بقوة وطلعت علطول الغرفة عشان تعليقات البنات وقفلت الباب وغيرت لبسها طبعا البنات عند الباب ولبست شيء يغطي الاماكن المطبوعه عليها وخرجت لهم ولا كان صار شي

عند خالد الي اول ما خرجت واهو يتنفس بسرعه ويقول والله لاوريكي دخلت عليه اسراء وشهقت
خالد :ايش فيك
اسراء:ههههههه لا تكون رايح كذا للرجال هههههههههههه
خالد:ايش فيني لا اكون مو عاجبك
اسراء:الروج ههههههه م هههه طبو ههههه ع هههههههه عل فمك
خالد :اخذ منديل ومسحه وراح عند الرجال ورسل رساله ليها
الساعه 3 الفجر قدام المسبح بكلمك
اسرار لمن فراتها ضحكت ورسلت
لا حبيبي تراني عارفه شبتسوي لا تضحك علي بس امممم افكر انت انتظرني هناك لا وصلت عطني رنه

قرا خالد الكلام وذاب من كلمة حبيبي
وكتب اوك يا قلبي اشوفك

اسراء قلبها صار يدق بقوة من الكلمه

مر الوقت بسرعه وصارت٣ وخالد اعطى اسرار رنه واهي كانت نايمة وقامت لان نومها حساس
واتدكرت وقامت تكشخت ونزلت له واهو حسبها مو جايه لان مرت نص ساعه وكان بيمشي ماحس بالايدين ال تنحط عل عيونه وتقول بصوت كله دلع وغنج ونعومه :مييييين انا ؟؟
خالد يسوي نفسه اهبل :اكيد قلبي شيخه
اسرار لفت عليه معصبة وقالت :نعم انا ما ...قبل تكمل ما حست الا البوسة الي ما قدرت تقامها وشالها خالد وطلعها غرفته واهو يشفها وحطها عالسري واهي متعلقه فيه ما تبي تتركه واهو يحاول يفك ايدينها من رقبته مو قادر واستسلم وطلع فوقها وصار يشفها اسرار استغربت من نفسها ما توقعت توصل لذي الحاله بس كل شيء يهون علشان حب خالد وخالت صار يشفها بجنون وعنف
واهي تحاول تبعد لانهم طولو مرة واذن الفجر واهي تحاول بس تتنفس مهي قادره بعدين نزلت راسها وقالت :خلود بس يكفي ابي اتنفس
خالد صار ياخذ نفس بقوة وبسرعه وقام من فوقها واهو شايلها ونزل بيها واهي تضحك وتقول:يا مجنون وشتبي تسوي
خالد:ما بسوي شيء بس بنزلك المسبح زاسبح معك وبس
اسرار:بس انا ما اعرف اسبح
خالد:عادي تعلقي بي
اسرار:طيب لو احد طلع علينا
خالد:عادي وبعدين مين بيطلع في ذا الوقت
اسرار:ما تعرف يمكن اي احد
وشوي يوقف قدامهم رعد ومكتف ايده وعلى وجهه شبه ضحكه وخالد تغير وجهه 180 درجه كان مستمتع الحين كانو حس انو راح يروح الاستمتاع
خالد:نعم ابعد
اسرار:خالد نزلني
رعد :شاكر بصراحه شايل اختي وين موديها
خالد بهمس لاسرار:قالولك باشويها يعني ووجع
اسرار ماتت ضحك :ههههههههههههههههههههه
رعد :ما قلت شيء يضحك
خالد :ابعد عن طريقي انا مستاذن من عمي مالك كلمة بعده سمعت يلا بس فارق
رعد:واضح والدليل انو قايل لي لا تخليهم دايم مع بعض
خالد:شفت قال دايم بس اللحين لسا يعني في البداية
رعد:يا خالد لا تعاند
خالد:لو المسال مسالة عناد كنت انا فزت بس الحين مو في صالحي فارجوك ابعد
رعد:اول اتكلم فين موديها
خالد بنفاذ صبر :يعني فين بويها بويها عند البحر مثلا ولا عند شباب ياخي احترم الخصوصية شوي
رعد:الخصوصية مو الحين
خالد:يووووووه بويدها غرفتها يا بابا علشان نجيب اك بيبي كدا حلو زغنطر ضحك خالد واسرار وخالد جري باسرار بعيد عن رعد الي ما استوعب لسا وبعدين بعد ما وصلو غرفة اسرار نزلها وشفها بقوة وقفلو الباب رعد استوعب ووصل لجناح اسرار وصار يدق الباب بقوة ويقول بصوت فيلو ضحكة :افتحو الباب احسلكم
اسرار تضحك وخالد يسحبها ويشفها واهي ميته ضحك لين خالد تعب وقالها :بكرا موعدنا نفس الوقت وبلاش ضحك
اسرار انسدحت عل السرير من الضح وهزت راسها جا لعندها خالد وباس راسها وطلع من الباب الوراني وبعدين جا عند رعد وقال :ايش قاعد تسوي انت البنت نايمة من اول
رعد لف عليه وبسخرية:بيبي زغنون ها؟؟؟
خالد:ههههههههههههانت الثاني بس كنت بقول لها كلمه ورحت وسبتها
رعد صدق المسكين وقال:اوك يلا امشي نوم
وراحو واهم يضحكون

صباح اليوم الثاني
الساعه 10 الصبح

عند البنات
الكل عند راس اسرار
مشاعل واروى وجنى وريم ولميس واسراء ودانه وشوق والهنوف ورغد
اسرار قومي قومي قومي يلاا فطووور
اندق الباب حق غرفة اسرار واسرار في سابع نومه البنات كلهم خرجو من الباب الي ورا ودخل خالد وقفل الباب وجلس قدامها ووقعد يصحيها مو راضية
خالد :سوسو يا قلبي قومي ابي افطر معاك
اسرار:يووووه منكم انتو ما تملون ابي انام تعبت
خالد:يا قلبي انا خالد مو البنات
فزت اسرار من مكانها وشافت خالد في وجهها وعلطول دخلت غرفة الملابس وتشيكت https://lh5.googleusercontent.com/-7...04-2%20(1).jpg
وخرجت له رفع نظره لها وابسم وقال :اللحين الشياكه ذي كلها ليا
اسرار بدلع :اذا مو لك اجل لمين
خالد مد يده وقال :قومي نفطر مع بعض
اسرار :اوك حياتي بس دقيقه ومشيت بدلع وصت الكعب صار يرن في اذن خالد وراحت اخذت شنطتها وراحو سوا

اما البنات

دانه https://img.alibaba.com/photo/2242267...at_Q200814.jpg

لميس https://img.tgareed.com/imgcache/635773.jpg

ريم https://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/144429621.jpg

اسراء https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...WA-Ut68HQEoOkf


رغد https://img.tgareed.com/imgcache/105315.jpg

الهنوف https://img.tgareed.com/imgcache/656353.jpg

اروى https://forums.graaam.com/images/imag...25c3cc3c80.jpg

شوق https://forums.hsnoat.com/uploadcente...1354446775.jpg

مشاعل https://www.msha3ry.com/vb/msha3ry_Fo...984msha3ry.jpg

جنى https://images02.olx.com.sg/ui/4/25/7...s-For-Sale.jpg

شهد https://up.ta7a.com/t7/H8q06870.jpg

شيخه https://forum.mn66.com/imgcache/2/116288alsh3er.jpg

الاولاد

خالد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...PxCFU2liFPLmvw

راكان https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...e8rmbPps-rBVbK

زياد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Rggi6Sc1nyezwQ

مشاري https://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...164836_651.jpg

رعد https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...R3jyf6tfr5xqBQ

بسام https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...CKu0QV_o-aAECu

فيصل https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...k28wWbYSRzdqMc

طلال https://img.tgareed.com/imgcache/494594.jpg

فهد https://www.5foq.com/vb/storeimg/img_1357181923_186.jpg

سعود https://www.700bk.com/vb/imgcache/2/79737oobk.jpg

عماد https://forums.graaam.com/images/imag...0943d06e9a.jpg

نايف https://vb.7pepy.com/imgcache/7pepy.com_24584.jpg

وسط المزرعه كانو البنات يتمشو
ريم ودانه ولميس والهنوف
الهنوف :شوفي يا دانه نحنا عمرنا ما نخبي عل بعض بس عندي سؤال الحين اسرار مسرع وافقت بدي السرعه ولا ملكت
دانه:صدقيني علمي علمك
ريم:اسمعو بنات
البنات :هلا
ريم:شرايكم اكلم راكان يجيب لنا دبابات
لميس:اوك مو مشكله
الهنوف:حمااااس
دانه ببرود:انا مش راكبة بس بتفرج عليكم
ريم:لييييش
لميس:لا يادانه
دانه:طيب اوك بس بشرط انا اركب مع رعد او فيصل مو مع اي احد تاني
راكان من وراها:ولش ما تبين تركبين معاي
البنات تخرعو وعلطول حطو الشيله عل روسهم ماعدا لميس وريم طبعا
دانه ما ردت
راكان :اكلمك انا
لميس :خلاص يا راكان يمكن تبي تركب مع اخوانها اهي ما حددت مين ما تبي تركب معاه
راكان:لميس لا تتدخلي
لميس سكتت
راكان:جاوبي يادانه
دانه ببرود مصطنع واهي ترتجف اصلا:انت ليه كل مارحت مكان القاك وراي
راكان انقهر منها :مو علشان سواد عيونك يا حلوة انا اصلا جاي هنا لان خالد واسرار قريبين فانا ابوي قالي جيب خالد
ريم:طيب اوك دانه ما تقصد يا راكان ولفت عل دانه وقالت:وانتي راكان ما يقصد هوا اسف ورجعت لراكان وقالت:واهي اسفه خلاص ومشت راكان لين مكان بعيد
راكان:تستهبلي صح
ريم:دانه مجروحه منك لانك راح تتزوج شهد صح انك ماراح تلمسها بس برضو
راكان بسخرية :يعني اراضيها
ريم :بلا هبل راكان
راكان بدون اهتمام :احس نفسي اصلا ما ابيها خلاص عافت نفسي
ريم بعصبية:طيب ليه خليتها ترفض
راكان:كذا لانها ليا لوحدي
ريم:طيب هاذا اسمو حب وانك تبيها
راكان:مين قال انا احبها هه انتي ضحكتيني مرة اسمعي الكلام اللي راح اقولو مايوصلها وطالع يمين وشمال وقال بهمس:اسمعي يا ريم انا احبها بس ابي اعرف ردة فعلها
ريم:اهاا قول كذا والله انك طيحت قلبي
راكان :ههههههه انتي الثانية تبيني اكره روحي الثانية فيوم وليله اصلا ماراح اكرهها لو ايش ما يصير

نروح عند الحلوين
كانو جالسين قبال بعض ويفطروا
بس خالد كان بس يطالع في اسرار
اسرار بدلع:خالد خلاص لا تطالع فيني افطر
خالد:طيب ما اقدر ايش اسوي يعني
جا مشاري منةورا وقال:عادي طيب روحي يا اسرار وانا وياك نفكر سوا
خالد:انا اخلص من رعد تجيني انت
اسرار:ههههههههه بس لازم تاكل طيب ما يصير كذا
خالد:يا ناس كيفي انا ما ابي اتسمم كيفي
مشاري واهو يمشي :طيب يا عمي لا تاكلني اهو ماشي صدقني والله رايح
اسرار:ههههههههههه ان شاء الله يوم يملكو على احد انت اقعد في حلوقهم
خالد:مين قالك اني قاعد لهم لا يا قلبي انا اكون ما اصدق عل الله اقعد معاك بدون احد
اسرار ضحكت بدلع :هههههههههههههه
خالد:تبيني انهبل واتهور
:لا يرحم امك مو ناقصين احنا ما نبي عيال
خالد شال قارورة المويا الي قدامه ورماها عليه :فهد يا خرى
فهد اتفاداها:هههههههههه نعم يا روح فهد
خالد:انقلع هناك ما مداني اكمل كلمه
فهد:طيب يا عمي
وراح فهد
نروح لعند البنات الي راحو للبوابه
دانه:ههههههههههه من جدك يا لميس
لميس:هههههههههه اجل من مزحي
الهنوف: والله انك مخفه ههههههههههههههه
ريم:اه اه اه يا بطني ههههههههههههههه مقدر اوقف ههههههههههههه ضحك
دانه:اه منك يا لميسس ههههههههههههههههههههه
لميس:ايش فيني ما قلت شيء ههههههههههه
واهم كانوا ماششيين مو حاسين بالبوابة المفتوحه وتجي ذيك السياره الي تصدم دانه وتطيرها بعييييد
لميس بصراخ تقريبا وصل لعند اسرار وخالد القريبين ورعد الي كان يتمشى :دااااااااااااانه
وريم تجري لعندها وتحطها في حضنها وتهزها :دانه دانه اصحي
خالد يجي عند الهنوف وولميس ويقول :ايش فيكم
اسرار:فين ريم ودانه
لميس:د د د
خالد بصراخ وصل لعند رعد الي حس انو في شيء :ايش فيها دانه اتكلمي
الهنوف جلست عل الارض تبكي وتشاهق دانه ماتت
اسرار:هي لا تقولي كذا مافيها شيء وتلف بعينها تلاقي سعود(حارس دانه )شايلها وحاطها بالسياره ويمشي فيها ومعاه ريم تبكي وتشاهق
اسرار راحت جري لعند الرجال بدون وعي وفتحت الباب بقوة خلت الكل ينفجع واهي تصارخ وتبكي :يبه يبه يبه دانه ماتت يبه اهئ اهئ اهئ اهئ وتجلس من البكا ويجي ابو رعد يقول شفيك يا بنت
راكان بس سمع الكلام حقها راج جري وما يسمع احد شاف خالد يشيل الهنوف ويصارخ :يا عيال احد يفتح السياره ويلاقي رعد يقول:تعال يا خالد ويركبو السياره ويشخط رعد بالسياره
ولف لقى لميس تنزل دموعها بدون وعي من غير صوت ويروح عندها :لميس ايش فيها دانه تكلمي
لميس اخذت نفس ورجعت لهدوؤها الي الكل يحسدها عليه في دي المواقف والقت قنبلتها عل راكان:صدمتها سياره
راكان :ايشششش وفينها
لميس:سعود شالها ووداها المستشفى مع ريم
راكان :اي مستشفى
لميس:ما ادري
ويجي ابو راكان وابو خالد وابو رعد يصرخ:فين دانه ويرفع جواله ويتصل عل سعود ويرد
سعود:امر طال عمرك
ابو رعد :فين بنتي يا سعود
سعود:طال عمرك اهي اللحين بمستشفى ......... والواضح من مراقبتي لها انو السياره الي صدمتها كانت عمدا
ابو رعد :مو مهم عمد ولا غلط اللحين قلي بنتي كيفها (يتكلم واهو يرفه مفتاح سيارته ويركبها )>>>>>>نسيت اقولهم انه ما يعرف احد اذا صار لوحده من بناته شيء
راكان:يا عمي خلني انا اوصلك
ابو رعد بعصبية وصراخ:اسكت انت ولا كلمه انا بروح حق بنتي وشخط بالسياره
ابو راكان بصراخ:قوم يا طلال الحق خالك
طلال :طيب
وراح سيارته وركبها ومشى ورى خاله
ابو خالد:يا عبدالله الظاهر ماكان حادث
ابو راكان:ايه بس لازم نعرف خيط
لميس بانفعال :انا اعرف رقم لوحة السياره ونوعها ولونها
ابو راكان:الله يكملك بعقلك يا بنتي خلاص اكتبيهم وارسليهم لبسام واهو يتصرف
بسام :خلاص خلوها علي
ابو راكان:راكان قوم ودينا المستشفى وانتي يا لميس روحي اجلسي عند الحريم وقولي لهم بهداوة
لميس :حاضر يبه (قالتها بجمود لكن بداخلها قلبها يتقطع مليوم مرة خوف على دانه )وراحت الحريم اول ما قالت دانه في المستشفى قلهم قلبوها بكى ونواح ماعدا (شهد وشيخه)اللي لاحظت لميس انهم يبستمو وقالت في نفسها"قسم بالله لاذوقكم الويل بس تقوم دانه بالسلامه والله اوريكم"
في المستشفى وصلو كلهم وخرج الدكتور لهم قام ابو رعد :بشر
الدكتور منزل راسه ويقول:.........

انتهى البارت

__________________________________________________ __________
موضوع رائع يعطيك العافيه
:9:


__________________________________________________ __________
البارت الرابع

راكان صرخ:اتكلم ايش فيها
الدكتور رفع راسه وعل وجهو ابتسامه كبيرة بدات تنمحي بسبب صراخ راكان بس لما شاف وضعه قدره وقال:احمدو الله لان لو اتاخرت دقيقة اكثر كانت عند ربها
ابو رعد ما قدر يوقف من الفرحه وجلس وقال:يعني اهي بخير
الدكتور :ايه بخير بس لو سمحتو ابي ولي امرها يجي معي
ابو راكان :ليه ايش فيها يا دكتور
الدكتور :ماصار شيء بس ابي الوالد
ابو راكان :قوم يا عبدالرحمن ويا عبدالعزيز
وراحو مع الدكتور
عند راكان وريم وخالد ورعد والهنوف ومشاري وطلال واسرار وفهد واروى
ريم وعيونها دموع:والله لانتقم منكم والله
الهنوف تبكي :صل عالنبي يا ريم حادث وصار
ريم بصراخ:والله مو حادث تكذبين عيوني اقولك قصد قصد يا امي قصد حتى سعود (انا حقول سعود1حارس دانه وسعود ولد عبدالاله حاف من غير شيء)قال انو قصط صح يا سعود
سعود1:ايه طال عمرك السياره كانت تستنى لما خرجتو بر....
قبل يكمل كلمته سمع رعد يقول:اول شيء انتم ليش تطلعو اصلن اساسا المفروض ما نسمح لكم تروحوا لوحدكم
اسرار ببكا :خلاص الله يخليكم اهم شيء قامت بالسلامه يناس حسو هاذي اختي لا تتضاربو قدامي ماني قادرة استحمل اكثر بسىيكفي راسي يالمني
خالد حضنها:خلاص يا قلبي اهدي
راكان مو معاهم خلقه واول ما شاف وجه مألوف له قام يتذكر مين مين مين تركي :تركيي
وراح له وقال :تركي ابي ادخل عند دانه
تركي:طيب ما يصير خاطرك الا طيب بس استنو حالتها اول
خالد:اتوقع ان حالتها مستقرة لان الدكتور قال انها بخير
تركي:بس يا خالد انا سمعت ان التحاليل حق رجلها في شيء
خالد:اذا ما شفت شيء بعينك لا تتكلم
تركي:عارف بس برضو امكن فيها شيء ما يطمن
خالد بنبرة عالية:يا تركي انت تدري انو ممكن الف دانه دحين في المستشفى
تركي:برضو مو كل الدانات هنا اهاليهم معروفين لدرجه تتكلم عنها المستشفى
خالد:اذا طلع فيها شيء مني ساكت بجيبها عندي اكشف عليها اصلا مدري مين الحمار الي يجيبها هاذي المستشفى
ابو خالد:خالد بس
خالد لف لابوه:بس يبه ان اعارف ان فيه خطا صدقني
ابو رعد :يقولو انها ممكن ما تمشي شهر او بالكثيير3 شهور
مشاري:يعني عالكرسي
ابر راكان:ايه اذا تعافت يدها تمشي بعكاز
اسرار بصوت مبحوح راحت لابوها:يبه تكفى طلبتك ابي اشوفها
ابو رعد:بس يا يبه لا تقطعي قلبي بعد ساعه بتصحى نرجع نتطمنهم ونروح لنا كلها ولف على سعود وقال:والله انك ما خيبت ظني فيك شكرا يا سعود
سعود1:انت تامر طال عمرك
ابو راكان :راكان وريم واسرار وخالد خلوكم عندها ونحنا راجعين
راكان :حاضر يبه
ويروحو ويبقى راكان وريم واسرار وخالد
في الجناح
طبعا الجناح كبير كانه غرفتين بس في باب كبير يفصل بينهم يعني الغرفتين داخلين في بعض
يرن جوال راكان بمسج غريب
ويفتحه ويقرا وينصدم
ريم تلاحظ وتسال:راكان اشفيك
خالد واسرار طالعو فيه
راكان ابتسم بسخرية وقال:"الي صار في دانه قليل ووصل لخالد البكس هاذا رده كان نفسي تجي في حبيبة قلبه لكن مصلحتي اكبر في حبيبة قلبك انت وهاذا الشيء قليل وسمعت انها راح تصير مشلوله ما تمشي لمدة 3شهور فانا انصحكم ان تنتبهو ليها في ذيك المده ولا اوصيكم خلوها تروح الجامعه" ايش رايكم في التهديدالصريح هذا
خالد:انا كنت حاسي انو جيتهم ما تمر عل خير
راكان:ترى يا خالد الموضوع زاد عن حده بما اني ما اقطر اسوي شيء يوقفه
ريم:كيف يعني ما تقدر
راكان:لاني مني وصي عل دانه او حتى ولي امرها ولا ليا اي صلة بيها غير اني ولد عمها لكن رعد يعرف يتصرف وما تنسكت عل رعد وبس لا تركي يعرف يوقف اخوه عند حده
ريم :بس لا يوصل الخبر لعمتي لانها راح تسوي فضيحه لا صارت ولا استوت
خالد:يا شيخه خليها تولي
دانه:ل ل لميييس
ريم فزت :هلا يا قلبي
دانه:ابي مويا
ريم قامت واعطتها مويا وقالت:الحمد لله عل السلامه
دانه ابتسمت وقالت:الله يسلمك فين انا
راكان قام ووقف قطامها :في المستشفى
دانه استغربت:ليش
ريم :ما تذكري
خالد:اكيد لا شوي شوي عليها
دانه:ماني فاكره اصلا غير انا كنا في المزرعه بعدين ما حسيت نفسي الا وانا في الهوا وبعدها ما شفت شي بس الي سمعته صوت لميس واهي تبكي بس ما قدرت ارد عليها انا كويسة لا تبكي
ريم:هههههههه يا كلبة انا ريم مو لميس
دانه:يعني انتي مو لميس طيب دقيقه خليني افتكر ليش جييي......وسكتت تتذكر
خالد:الي سمعته من لميس انك ما تحركتي كردة فعل لا وقفتي مكانك كانك تستني السياره تجيك
دانه ابتسمت شماتة وقالت:دورك تتعفني في السجن
ريم:ايش تقولي
راكان:اتوقع انك عرفتي ايش صار ومين الي صدمك
دانه:ياخي دايم انت تفهمني مو زي اختك ذي
ريم :لا والله
دانه:الا غريبة فين اسرار عادة بتموت بكا اذا دخت بس
ريم:نايمة في العسل
دانه :كيف يعني
خالد :هههههههههه اشلك واشلها خليه يا غيرانه
راكان:يعني نايمة في حضن خالد
دانه ابتسمت:الله يهنيكم
خالد:امين وقريب انتي
دانه:ههههههه ايه ان شا الله
ريم:ليش يختي ما تبي تتزوجي
دانه:انا ما قلت شيء انتي لا تفسري كلامي بكيفك
الدكتور دخل :كيفك ان شاء الله بخير
دانه :الحمد الله بس يا دكتور حاسة نفسي ناسية شيء مهم بالنسبة ليا مو قادره افتكرو
الدكتور:معلي كلها كم يوم
دانه:لا شيء مرة مهم لازم اعرفه
الدكتور :طيب جيبي اقرب وحده ليك وخليها تقولك اشياءك المهمة
دانه:لا انا حاسه انو شيء ما ينسى
الدكتور:طيب خلاص براجع التحاليل ونجيك وخرج
خالد اطلق ضحكه عنيييفه:هههههههههههههههههههههههههههههـهـهـهـهـهـهـ هـههـهـهـهـهههههههههههههههههههه
راكان:ليش تضحك
خالد:الدكتور شرد من كلامك
دانه:ليش ايش قلت ان شا الله
خالد:الذاكره ما تجي في ساعه لازم تستني
دانه: يووووه يا خالد اقولك شيء مهم وسكتت
ريم:ها عرفتي
دانه:كانو يتعلق ب....... وسكتت برضو وطالعت راكان بطرف عينها علشان لحد ينتبه
ريم:ها مين
دانه اتذكرت حبها لراكان وكل شيء واتذكرت انها ممكن ما تمشي وقالت"لازم ابعده عني ":لا ولا شيء
ريم:طيب بصحي اسرار وباخذ لفه تبين شيء معانا
دانه :لا بس لا تروحي لوحدك
قامت اسرار:دااااااااااانه وراحت حضنتها
ودموعها عل خدها
دانه:خلاص يا قلبي اهو انا قدامك
اسرار:ابي اقعد مع دانه لوحدنا
راكان وريم وخالد خرجو
اسرار:دانه وحشتيني
دانه واهي تدعي الغباء عشان الكل يصدق:اسمعي اسرار انا احب مين
اسرار:ها
دانه:اسراروه تكلمي تراني حاسه نفسي ناسية شيء مهم
اسرار:زي
دانه:انا احب احد
اسرار:هييييييييييييئ نسيتي
دانه :ايه
اسرار:حرام عليكي يا دانه
دانه:ايش اسوي نسيت
اسرار:لهالدرجه الاستهتار والله تسمعك ريم ولا لميس يقتلوك
دانه:ايش دخل ريم ولميس وبعدين شهقت هييييييئ لا يكون راكانوه
اسرار:ايه انتي تعشقي راكان
دانه من ورى قلبها :لا حبيبتي مستحيل انا احب راكان لو عل موتي احب ذا المغرور الي شايف نفسة
اسرار:ياىدانه انتي تغيرتي
دانه واهي تدوس عل قلبها :ولا تغيرت ولا شيء انتي ماعرف ايشبك
اسرار:لما ترجعي اختي الي اعرفك تعالي كلميني في ذا الموضوع
ودخلو راكان وخالد وريم
اسرار:خالد ابي اتمشى معك
خالد:ما طلبتي شيء حبيبي
خرجو ومابقي الاراكان وريم ودانه الي كلامها كانو مستقصده راكان تجرحه الين قالت ريم:بس يا دانه ملاحظة انك بتستقصدي راكان بكل كلمة يقولها
دانه:يوووه يعني شتبيني اسوي اقوله حبيبي انت كمل كلامك
ريم :انا خارجه
وخرجت
راكان قدم لعند دانه ولصق وجهه بوجهها هنا دانه دقات قلبها زادت وما قدرت تمنعه وقال:ليش تكرهيني الحين
دانه:أأأأنا ما ااكرهك انا بببس مما احححب
راكان حط ايده عل فمها وقال بصوت حزين :اوك بس لا تقولينها تكفين
دانه انصدمت لهالدرجه يحبها واهي تدعي انها ناسية
راكان:يعني خلاص ابطل الوعد الي قطعناه عل بعض
دانه:اي وعد
راكان ابتسم بحزن:دانه لو ما تبيني مو لهالدرجه تجرحيني تراني بنسحب بنفسي اهم شيء سعادتك
دانه :لا انا اتكلم جد اي وعد
راكان انصدم ما تذكر ولا شيء :طيب ما تذكرين اي شيء بيننا
دانه:ليش ايش صار بيننا
راكان:لا يا دانه مو لدي الدرجه
دانه:مو فاكره تتكلم عن ايش
قطع عليهم دخول لميس الي تجري وتحضن دانه
لميس:وحشتيني وخوفتيني عليكي
دانه:وانتي اكثر يا قلبي ليش تخافي اهو انا قدامك

خرجت دانه من المستشفى وراحو عل المزرعه ومرت ال3الشهور وراكان خطب دانه بس دانه برضو عل رفضها وعرفت لميس ان دانه ما تبي راكان لانها ممكن ما تمشي وقالت لراكان الي يقول لو تبوني اتزوج ما عندكم غير اول املك عل دانه وبعدين املك عل شهد غير الكلام ما عندي وابو رعد يكلم بنتهةواهي تقول ما ابا اكون عبء عل احد ورعد حاول معاها برضها عل رايها لين جا راكان عندها في يوم وقالها انو يحبها ومستحيل يتخلى عنها وراح تتزوجه واهو ابدا ما يعتبرها عبء بالعكس يبي يساعدها في اي شي وقبلت دانه والملكة بعد ما يعرفو ايش فيها ودانه برضو ما تمشي بدون عكاز وراحو كشفو عند خالد الي قال:لازم تسافري برا تسوي العملية وان شاء الله تنجح
ابو رعد :يعني وين
خالد:يا عمي نا انصحك المانيا
ابو رعد :خلاص بعد شهر ان شاء الله
خالد:كل ما تكون اسرع كل ما تضمن نجاحها باذن الله
ابو راكان :يعني ممكن بعد اسبوع يا عبدالعزيز افضل
ابو رعد :طيب مو مشكله
ابو راكان:خلاص نفضي نفسنا

ورجعت دانه واول ما رجعت دخلت عل غرفتها فرحانه انها راح ترجع تمشي زي اول ورن جوالها بمسج ولما شافته ابتسمت
دعينا نطير محلقين في سماء حبنا فوق السحاب بين الكواكب .
بين حدائق الحب المعلقة . . .
لأبني لك في القلب قصر الأحلام . . . وأتوجك ملكة على عرش حبي
وآخذك بطلة لأروع قصة حب في تاريخ العشق . . .
يقرأها كل عاشق ومحب . . .
وتبقى قصة حبنا خالدة مدى الحياة
مچنونگ رآآگآآن

ورسلت

عمري . . .

انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدهـ ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب، ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رايتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا ، واندمج في روحك ، لأن نفسي تواقة إليك ، مولعة بك فأصبحت لا استطيع أن استغني عنك فرفقا بي ، بيديك سعادتي.
إن كان الحب قدرا فأنت قدري وأن كان الحب اختيارا فأنت اختياري إليك ايها الحبيب الذي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما نبض قلبي بحبك، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرة في ذلك الحب.

دندون 3>

راكان قراها ورسل


يا جوهرتي الغاليه. . .

اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لعجز، قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي .

أريد أن أصرخ بأعلى صوت, أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنتِ, إليك اسطر وساسطر أحرف الحب من دماء القلب, أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع, لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل. وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك.

مچنونگ رآآگآآن

دانه رسلت
حبيبي راح اسوي عملية بعد اسبوع تقريبا وراح ارجع امشي مثل قبل ما تتخيل قد ايش فرحانه

راكان قراها وابتسم ورسل
الف مبروك يا قلبي يالله ان شا الله تقومي بالسلامه وترجعي زي الحصان ههههههههه

دانه ابتسمت ورسلت
تنكت انت ووجهك

عند راكان ابتسم وكان بيكتب كلمات حب بس دق باب غرفته
راكان:مين
:انا
راكان استغرب صوت مين صوت بنت وخاصة اخواته مو في البيت ولا امه وابوه عندو شغل يعني اهو لوحدو
راكان:لميس ولا ريم
:انا شهد
راكان:نعم ايش تبي
شهد دخلت وقفلت الباب وتقدمت عنده بدلع وكانت لابسة
https://img.alibaba.com/photo/6495869...n_clothing.jpg وصارت قدامه وانحنت وحطت وجهها عل وجهه وطبعت الروج الاحمر الصارخ عل شفايفه بس راكان ما تمشي عليه هاذي الحركات وطفها عنو بكل قوة وطاحت عل الكومدينه وطاحت الاغراض معاها وطلع صوت قوي في البيت عل دخلت لميس وريم وزياد علطول طلعو لمصدر الصوت وزياد فتح الباب وشاف راكان شاد شعر شهد وعل شفايفه روج احمر وينزل ويرفع في شهد ويقول :قسم بالله لو ما تطيري عن طريقي لاوريك كيف تقربين مني وبصراخ سمعتي
وشهد شافت زياد وعصرت دمعتين :اتركني مالي صلاح انا جيت للميس وريم لا تدعي دور البريء
هنا وبس راكان ما تحمل وجرها من شعرها لبره الغرفة ورماها عل الارض تحت رجل زياد الي مندهش وقال:يا مسكينه انتي زياد ما تمشي حركات الصبيان هاذي اطلعي برى البيت يتعذرك انتي واشكالك
شهد كا كل شيء فيها باين وقدام ولدين ايش تتوقعو يصير قدام جسمها المثير مو الي تتوقعو خطا مستحيل راكان وزياد تربية رجال مو قدامها
راكان عل طول اتصل عل ياسر (حارسة الخاص ) جا ياسر :امر طال عمرك
راكان بصراخ :ذي ما تدخل البيت مرة تانية وشيلها من عيني
ياسر:حاضر طال عمرك
وشالها وخرجها برى القصر وامر حارس الباب ما يدخلها ابد
ورجع راكان الغرفه وطالع في نفسه في المرايا وشاف الروج المطبوع عل شفايفه وجاب منديل ومسحه بعنف ومو راضي يروح باقي اللون الاحمر عل شفايفه وحولها خرج بسرعه لجناح لميس وفتح الباب بدون ما يدق ودخل عل غرفة النوم ولقاها تدهن رجلها بالكريم ومركبة السماعات في الجوال تسولف مع مشاعل واول ما شافته قالت:ميشو اكلمك بعدين يلاا باي وقفلت وقالت:خير راكان ايش فيك كدا
راكان جلس بجنبها عل السرير وقال:لو سمحتي مسحي ذا الشيء واشر عل شفايفه
لميس:هههههههههههه طيب دقايق بس وراحت جابت المنديل حق الميك اب ومسحته وراح وما بقى اي اثر
راكان:كيف شلتيه وانا احوس فيه
لميس:يا قلبي في مناديل خاص بالميك اب بس لا تقول الروج ذا من شهد
راكان بقرف :الا منها
لميس:طيب لا تعرف دانه لانها راح تموت غيره
راكان:لا حبيبتي بقولها انا علشان لا تقلبها علي الشهد هذي
لميس:يوووه صح كيف ما فكرت
راكان :يللا سلام انا بروح اقولها
ولما جاء راكان بيتصل عليها للاسف ما ردت لان وصلها فيديو شهد تشف راكان بالروج وصدقته وراكان يتصل بس ما ترد فرسل لها رساله
كاني شاك ان الشهد قلبتها علي بس مو مشكله بس ردي وتفهمي كل شيء تكفين لا تصدقيها
دانه بس قرات الرساله اتاكدت مليون في المية ان شهد شفته ورسلت
ايش راح تقولي راح تقولي ما شفتني اقولك انا ايش شفت علشان اصدقها شفتها تبوسك راكان مستوعب الخيانه الي سويتها
راكان اتصل واهي ردت بس محد تكلم راكان بس يسمع صوت بكاها لين هدت وقال:اذا طلعتي الي في قلبك خلاص اسمعيني تررى اهي دخلت علي فجاة وشفتني وانا علطول رميتها عل الارض وجريتها لبرى البيت والله اذا منتي مصدقه اسالي زياد وريم ولميس كلهم شافوها
دانه بصوت مبحوح:بس هاذا الشي ما ينكر انك راح تتزوجها يا راكان انا مو مضايقني انها شفتك لا انا متاكده مليون في المية انك منت راضي بس انا كل ما افتكر انها راح تصير زوجتك قبلي اموت قهر
راكان:يا قلبي عليك والله ما المسها والله راح اخليها بكر زي ماهي وحتى هي في غرفه وانا في غرفه وحتى حخليها تتحجب عليا ايش تبي اكثر من كذا
دانه :ابي اكثر
راكان:ههههههه امري
دانه :تعال معاي المانيا
راكان:ما طلبتي شيء بس امسحي دموعك عشان خاطري
دانه: افا ما طلبت شيء
راكان:دانه فين اسرار
دانه :غريبة ليش تسال وبعدين اهي خارجه ومقفله جوالها
راكان:زينا خالد مقفل جواله وما ندري فينه
دانه:ليه خارجين انتو
راكان:ايه رايحين مجمع العرب
دانه:يااااه يحضكم ابي اروح
راكان:قولي لرعد
دانه:امكن ما يوافق يفتح المحاضرة حقته ما ينفع انتي بعدين تتعبي ومن ذا الكلام
راكان:ههههههه طيب انتي كلميه وانا. عالخط واذا قال لا مدي الجوال له
دانه:والله
راكان:والله يا روح راكان
دانه :اوك ثواني اطلع له
راكان:لا لحظة
دانه:طيب
راكان :لمييييييس
لميس :نعم
راكان:اتصلي عل رعد
لميس:نعم ؟؟؟
راكان:اتصلي عل رعد وقلي له يروح عند دانه تبيه
لميس :وليش مو انت
راكان :لان دندونتي عل الخط
لميس :طيب قفل واتصل
راكان:لا انا راح اقنعه من عند دانه عل انها تجي المجمع معانا
لميس:عادي اقفل و
راكان قاطعها :بس اتصلي انا ابيك تكلميه
لميس:بس
راكان:ولا بس ولا شيء يلا روحي اتصلي عليه اشوف وارجعيلي
لميس:طيب
طلعت جناحها واتصلت عليه
طووووووط-طووووووووط-طوووووووط-
رعد:هلا
لميس:اهلين
رعد:مين معاي
لميس:انا لميس يارعد
رعد:هلا والله بلميس سوري بس تعرفي قبل فتره غيرت شريحتي ما مداني اسجل الارقام وكذا
لميس:لا عادي المهم رعد
رعد:امري
لميس:ما يامر عليك عدو بس اذا سمحت روح لعند دانه تبيك بغرفتها يقول راكان انها ما تتحرك علشان لا تتعب
رعد:طيب ليش ما تتصل اهي
لميس"لهالدرجه ما تطيقني" وبدلع:ليش يعني ما تبيني اكلمك
رعد خق مع دلعها وقال:لا افا مين قال بس يعني مستغرب
لميس:لان راكان معاها في الخط ودانه بتطلب منك شيء واذا ما وافقت راكان يقنعك عل الخط الي مع دانه وبعدها يرجع يسولف مع دانه
رعد:اوك وخلاها عل الخط بالعاني واهي مو عارفه ايش تسوي تقفل ولا تخليه
رعد وصل عند دانه ودخل وقال :امري يا دانه بغيتي شيء
دانه:ايه لو سمحت سمعت انك رايح المجمع ابي اروح معاكم
رعد:يا دانه انتي بتتعبي
دانه:خذ الخط
رعد:خلاص طيب اجهزي وامرك بعد ساعه
وخرج للسياره وحط الفون في اذنه وجلس يسمع صوت انفاسها وقال بهمس:لا تقفلي وسولفي معاي
لميس بنفس الهمس:بس ما يصير
رعد:ماراح يصير شيء بس لا تحرميني من صوتك لو ما سولفتي اللحين كل يوم تتصلي
لميس:خلاص كل يوم بتصل عليك واسالك عن اخبارك ايش رايك
رعد:اوك كذا رضيت
لميس:اوك تامر عل شيء
رعد:ايه عندي شيء وكايد بعد
لميس بخرعه:وشهو
رعد:هو سؤال
لميس:اتفضل قول
رعد:ليش تبين الفكه من الكلام معي
لميس:لا وي مين قال
رعد:انا قلت لانك مانتي طايقه تسمعين صوتي حتى
لميس:ليش ايش قلت انا
رعد بحنية :لهالدرجه مالي مكانه في قلبك يا لميس
لميس رجع قلبها يدق مرة ثانية بقوة"يوووه نفس الشعور تاني مرة لايكون حب لا انا احب ومين رعد ممكن احبه بس اهو ما يحبني اهو يعتبرني اخته مو اكثر طيب ليش يبا يطول المكالمه يمكن يحبني لا وشهوله يحب اخته قطع عليها افكراها
رعد:شفتي بس المهم ما اعطلك باي
لميس لحقت وبدون شعور:رعد لا تقول كذا بالعكس انا احس بشعور حلو لما اسمع صوتك شيء اول مرة بحياتي احسة ما اعرف ايش اسميه بس وسكتت تستوعب اللي قالته
اما رعد "يالله صدق اللحين نفس شعوري " حب يحرجها:ايه كملي
لميس:ها لا ولاشيء انسا الكلام اللي قلته اوك ويلا تامرني عل شيء راكان يبيني
رعد بكذب :بس يا شيخه انا اسمع دانه تضحك وتسولف مع راكان
لميس:هه لا بس اهو قال يعني تعرف لازم اروح له
رعد بهمس:ترى شعورك نفس شعوري لا تنحرجي ومستحيل انسى كلامك اللي قبل شوي ويلا ياقلبي سلام لان خالد يدق ولا تنسي كلامك كل سوم دقي واذا ما دقيت انا بدق باي وقفل
لميس تتنفس بسرعه وخايفه بس في نفس الوقت فرحانه
راكان من تحت بصراخ :ياااا لمييييييييس لميييييييس لميييييييس وصمخ
لميس صحيت عل صوت راكان من افكارها ونزلت له :ها ها ها ها نعم خير شتبي
راكان:ول ول اكلتيني طيب راح امشيها دي الرمة واخذك المجمع معاي لكن ترى مو ليك علشان حبيبتي تبيك
لميس بتوتر :مين كمان جاي
راكان بتفكير :عل ما اعتقد اممممممم شوق واروى ومشاعل ورغد والهنوف و واسرار واسراء وجنى
لميس:والغثث كمان معانا
راكان:ما اعرف بس هاذولي اللي عزمتهم دانه معاك انتي وتوامك
لميس:طيب راكان طلبتك
راكان:ها ايش تبين
لميس :ابي اروح انا وريم عل عند دانه ننام عندها كم يوم
راكان:روحي مين ماسكك
عل نزلت ريم:يا ذكي انت اقنع ابوي
لميس:يا شيخه من جد انتي توامي
ريم:هه اعجبك
لميس :ايه اكيد
ريم:ها يا ركان شقلت
راكان:كم عندي ريم ولميس انا
لميس وريم مع بعض:واحده
راكان :يلا بس البسو
لميس :انا لابسة. كانت لابسة
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...ojKq9gtqsl9DQA
ريم :وانا بعد.
https://www.vb.shoo2.com/imgcache/32684.imgcache
راكان:يللا مشينا


في المجمع
اللي جو
الاولاد
راكان وخالد وطلال وزياد وفهد ورعد وفيصل وبسام ومشاري وعماد وسعود

البنات
دانه واسرار ومشاعل وجنى وشوق ولميس واسراء وريم والهنوف ورغد واروى

طبعا البنات لوحدهم والشباب لوحدهم بس في ثنائي عرفتوه اكيد خالد واسرار لوحدهم

نبدا بالحلوين
اسرار:خالد ابي اركب الشواية
خالد:ما تخافين
اسرار:مين قال انا اخاف
خالد:هههههههه ياخي كل يوم احبك زياد
اسرار:لا تقول ياخي مني صاحبك
خالد:سوري ياخي طلعت بالغلط وعلطول حط يده عل فمه
اسرار اعطته ديك النظرة وتقدمت عل الطابور
خالد كان بيمشي وراها الا وتجي ديك البنت الي تصدم فيه وبقوة بعد واهي تطيح وخالد يرجع عل ورى
البنت بصوت عالي خلى اسرار تلتفت :آآآآآآآآآهـهـهـهـ يا ظهري
خالد:سوري ماكان قصدي
البنت طالعت فيه وبكل جراة وقفت وقالت :ماراح اقبل اسفك الا لما تعطيني رقمك
خالد فهم وقاحتها قبل ما يرد جت اسرار وعيونها كلها غيره وتمسكت بكتف خالد وقالت:هه للاسف مرتبط واصلا ما يناظر اشكالك
البنت دفت اسرار بقوة خلتها تفلت ايد خالد وكانت بتطيح:مالك انا اكلم المزة مو انتي
خالد:واهي وانا روح بجسدين واللي اهي تقوله انا اقوله
البنت ضحكت :ههههههه خذ يا قلبي انتظر اتصالك الليله. وحطت الورقه في صدره من البلوزة ومشت خالد اتفاجا منها >>>>>زي ما قلت في الوصف يكره وقاحة البنات وما يسكت ما يهمه اذا كانت بنت ولا حرمه ولا حتى جده
خالد لف لها ومسكها من زندها وقال والشرار يتطالع من عيونه :شوفي يا بنت ابوك اذا ما تحلي عني بقتلك هنا واخليك جثة وطلع الورقة وحطها في فمها وقال:ههه تحسبيني باخذ وحده ######## بنت ليالي لا يا روح امك شكلك ما تعرفي مين انا لكن انا نفسي ندمان مشيت من غير حراسه علشان لا احد يزعجني وانا مع حبيبتي ورماها عل الارض وراح لاسرار وعل وجه احلى ابتسامه >>>>>>ادري بتقولو سريع التقلب
اسرار واهي اصلا حادقة :وجع عليها وعل اشكالها
خالد:سيبيكي منها انتي اصلا فوق مستواها ما تنزلي نفسك ليها
اسرار:تقهر وجع
خالد:تغاري من ذي واشكالها يا قلب خالد انتي
اسراربحياء:لا ما اغار منها وبهمس :انا اغار عليك انت يا روحي
خالد :اقول خلينا في ساعة رحمٰن لا اتهور هنا في المجمع
اسرار:ياخي احبك
خالد:ههههه وانا اعشقك
نروح لعند البنات صارو قسمين مع الاولاد
دانه ولميس والهنوف ومشاعل وشوق مع راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد

القسم الثاني
اسراء وجنى وريم اروى ورغد مع فيصل وزياد وبسام وسعود وعماد

نروح اول عند القسم الاول
دانه ولميس والهنوف ومشاعل وشوق مع راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد
طبعا دانه تمشي بعكاز ومرة لميس ومرة شوق ومرة مشاعل ومرة الهنوف ومرة راكان يساعدوها لا وقفت او جلست لكن واهي تمشي تمشي عل يمينها الاولاد والاقرب راكان وعل يسارها البنات
المهم قاعدين يسولفو
لميس:ياخي اكره البنات ذولي وتاشر عل مجموعه بنوتات كيوتات وبويات
الهنوف:في احد يحبهم
مشاري :اللحين اهم يكرهون الاولاد
راكان:مني فاهم يكرهونا واهم يقلدونا
طلال:توقع اكثر لا وبعد مصدقين انهم اولاد
شوق:مرة يقهرو خاصة تغريد ولا عل قولتها ريان وجع
دانه:اللحين اهي ما تقرب منك ليش تكرهينها
شوق :لا والله والله لولا الله ثم لميس كان انتي اللحين في خبر كان
دانه:ههههههههااااااي ضحكتيني اي روحي انتي انا اروح مع اشكالها
فهد:اشتغل اللقافه عل قولت خلود ايوة ايش عندكم
مشاعل:لا والله سلامتك ما صار شيء واهي تطالع دانه دندون تحكيلكم
دانه:هههههههه طيب يا مشاعل مردودة والله
مشاعل :بس هادي انا اردها لك عل ذيك الترويشة الي في الجامعه
لميس:واااااااي انتي لسا تذكرين
مشاعل:واللع ماني ناسيتها فشله وجع دانوه
دانه:محد قلك تتحدي دانه ومدت لسانها
طلال:لا تضيعو السالفه ايش حكاية ريان ذا
دانه:وييييع تلوع كبدي من اسمع سيرتها
لميس:هاذي الله يسلمكم. اول شيء ايش رايكم نجلس
وراحو جلسو عل طاوله وطلبو
لميس:المهم في يوم كانت دانه معاي انا وريم واسرار واسراء بعد المحاضرات كلها كان عندنا وقت >>>>>راح اكتب الموقف بحيث كاني ارويها مو لميس الي تحكي
دانه:هههههههه وربي فله
لميس:اييييييه دانه ذكرتيني راكان يسلم عليك
دانه:الله يسلمه
ريم:ماباقي الا تقول وسلميلي عل حبيبي
اسراء:ايه هاذا اللي ناقص بنات اخر زمن
دانه:وجع اسرار شوفيهم
ريم:تجيبين بزر يدافع عنك هه ضحكتيني يا دانه
اسرار:خير خير نعم ما اسمع والله افعصك مكانك واوريك يالعصلا
ريم:هيييييييه انا العصلا اجل انتي شنو يا عامو
اسرار:ههههههه سؤال وابي اجابته منك يا ريم
ريم:نعم
اسرار:ليه غيرانه من جسمي اللي زي العارضات تبين زيي انا اقولك جدول الاكل حقي
ريم:نعم نعم هاذا اللي ناقص لا حبيبتي ما ابي
اسرار:الا لازم علشان تثيري زوجك
ريم:لا حبيبتي بطري مرة عل الزواج
اسرار:ياااارب اتزوج اول وحده ياااارب وافتك منكم ياااارب
تغريد من ورا:ازا خلصتو حكيكم انا بدي دندونتي لو سمحتو
لميس:نعم ما اسمع زي الناس
تغريد:الزاهر انتي جد ما عم تسمعي متل الناس انا عم اولك بدي دانه
دانه:نعم خير شتبين
تغريد:دانه انا بحبك ليش بتعاملني هيك
دانه:لاني ما احبك
تغريد:طيب مو مشكله مو لازم تحبيني عل الاءل عطيني شوي
دانه مفهية مو فاهمة :ها كيف يعني
تغريد:انتي عم تثيريني انا ما عم اءدر اتحمل انا ضروري روح معك الحمام
لميس :خيييييييير
تغريد:انتي محد حكا معك انا عم احكي مع دانه
وما تحس تغريد الا والكف الي من لميس وصوتو طلع صدا في الساحه الشبه فاضية
تغريد:كيف بتمدي ايدك علي
لميس بعصبية:هاذا اللي ناقص شوفي حبيبتي دانه مخطوبة لاخوي واهي تحبه وما تعطي اشكالك وجه
تغريد بصراخ:كم مرة عم احكي معك عم ؤول ما بحكي معك دانه معها لسان اترد علي انتي مابتتدخلي
لميس عطتها كف ثاني:هذاك علشان تبعدي عن دانه وهذا علشان تتربي ومشيت واعطتها ظهرها لكن تغريد ما وقفت هنا راحت جري عند دانه وطيحتها عل الارض وصارت تشفها بقوة و
انه تدف فيها لكن اهي ما تتحرك لميس اول ما شافت المنظر شالتها وقامت فيها ضرب والبنات كلهم حول دانه الي تاخذ نفس بقوة
ولميس كسرت جسم تغريد وما صارت تداوم من ذاك اليوم سمعو انها في المستشفى
نرجع للواقع
راكان:اوووووف هاذا كلو منك يا لميس
لميس:ايش تحسب الحزام الاسود عل الفاضي
مشاعل :ايه وكمان مو من السعودية المهاره هاذي يعني ايش تتوقع
راكان:بس يعني مو لدرجه تطيحي ضرب في بنت
دانه بحقد:قالولك هاذي بنت حشا هاذي جنس ثاني استغفر الله
رعد:ههههههههههههههههه نفسي اشوف شكلك دانه داك الوقت
دانه تناظره بحقد:وجعووووه رعووود احر ما عندي ابرد ما عندك
رعد:خييير مني اصغر عيالك انا تدلعيني
لميس:يوووه منكم انتو الاولاد زي الاطفال ما تحبو احد يدلعكم
دانه:اكيييييد عندك سوابق
مشاعل:اييييييه قد الجبل مع زياد ما ادري ليش يزعل لما نقول زوزو مافيها شيء >>>>>زياد اقرب واحد للبنات
شوق :احسن واحد فيكم راكان ما يقول شيء بالعكس يفرح
دانه في نفسها "لاني اول وحده دلعته بذاك الدلع يوم كنا صغار"
لميس تضرب الهنوف الي مسرحه عل راسها:فين وصلتي يااخويتي ان شاء الله خرجتي برى درب التبانه
الكل:هههههههههههه
الهنوف:وجع لميس ترى يالم
لميس:احسن علشان تتعلمي
طلال:تصدقو شباب
الكل طالع
طلال:اتوقع قلت شباب مو بنات
الكل :هههههههههه
فهد:اخلص شعندك اذا شيء من بالي بالك خليه بعدين >>>>>قصده البنات بس اهو مو من ذا النوع بس كدا علشان يشوف ردة فعل وحده
طلال:لا للاسف مو من داك الموضوع مافي رزق اليوم المهم ترى اول مرة ادري جلسة البنات كذا حلوة علبالي كلها دلع وما اعرف ايش دايم زياد يمدح بس ما استلطفكم
دانه بخبث تطالع مشاعل:ان شاء الله تجي الي تكسر راسك يا طلال انت وشكلك ذا
طلال:ليش ايش سويت
لميس:سلامتك ابد ما عملت شيء
طلال:لا لا جد ايش سويت
راكان ماسك ضحكته:طلووول ما تقعد مع خواتك ابد انت
الهنوف بانفعال:وي قول الله يجيب مطر لا قعد في البيت اصلا
طلال:ايه اشلي واشل البنات مالي خص
راكان :انفجر ضحك وعل ضحكتو مرو مجموعة بنات كل وحده تقول الزين عندي (طبعا مو احلى من البنات ) ووحده منهم بكل جرائة جات والعباية مفتوحه وكانت لابسة
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...N-LCSRWnzbQ8uA
وحطت ايدها عل الطاوله وطلعت من صدرها ورقة وجابت قلم وكتبت رقمها وقربت من راكان واعطته بوسة في خده وقالت بهمس :اموت انا عل الضحكه ودخلت ايدها داخل القميص المفتوحه ازاريره من فوق وحطت الرقم وكانت بتروح الا والكف القوي الي طيحها عل الارض كل الشباب قامو يهدونها مين تتوقعو اكييييد لميس بامر من دانه المحترة
رعد:لميس صلي عالنبي
لميس:بعد عني والله لاربيها
رعد:يا لميس اهدي احنا نتفاهم معاها
لميس طالعت في رعد ومن دون شعور قالت:عاجبتك خذها لكن ما تقرب من اخوي
رعد اللي انجرح من كلامها بس مشاه لانه داري انها منفعله:طيب انتي اجلسي
لميس:والله اوقفها عند حدها
وشدتها من شعرها وقالت واهي ترص عل اسنانها :ورب الكعبة لا تقربين من راكان يا حقيره والله لاوريك >>>>تخيلو البنت تبكي ايش تتوقعو

انتهى البارت

__________________________________________________ __________
روايه جميله .
وبدايه رائعه .. وكما قلتي هي من قلمك . صح ..
الأحداث فيها سهله . ورومنسية المراهقين . بريئه ..

لكن ما يجعلني أقف عليه نقطه صغيره ..
لماذا وضعتي روابط لصور وهميه عن الشخصيات .؟؟؟ مالو داعي .. فالصوره عندما يرسمها الخيال .. برأيي أبلغ وأجمل ..

تابعيها يا غاليه ..
وسأكون معك .. وبأنتظارك
دمت ودام قلمك

اللحين انزل لكم بااارت واسفه كانت عندي ظروف واصلا النت كان مقطوووع