عنوان الموضوع : الحب الخالد رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بصراحه هذي اول رواية اكتبها واتمنى اعرف رايكم يعني تستحق التكمله ولا
البداية هي رواية قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب خالد ... وهــــا أنـــا أكتـبـ (( الحب الخالد ))
والآنـــــ أتـــــركـ لأقـلامكمـ حريـة النقـد وكتــابة ماتشـاء أنتظــر بفاارغ الصبــــر


آرائكـمـ وسـوفـ أتقبــل نقدكـمـ وأضعـهـ فـي نطـاقـ ماسأكتبهـ أتركـ لكـمـ القـراءة


تمنيــآآتـي لكـمـ بقراءة ممتعـة وأحاسيـسـ جيآآشـهـ مـن قلووبـ صآآآدقهـ,,


لكــمـ منــي أرقـ وأعـــذبـ التحآآيــآآ





تحياتيــــــــــ :

الدلع انا )(* الحب الخالد *)(
يوم الخميس في الصباح

صباح ياهلا
.. قال الصباح ياهلا في جده وغلا..
... وصباحكم حب وغلا ...
صحت ريما على صوت الجوال المتصل )( توام روحي)(
ريما: الو
جوري : هلا . صباح الورد على الورد
ريما: صباح الجوري على احلى جوري
جوري :كيفك ياقلبي؟
ريما: دام صاحيه على صوتك اكيد تمااااام . كيفك انتي؟
جوري: تمامو . لا يكون صحيتك ؟
ريما: لا عااااتي اصلا طفشت من النوم
جوري : هههه النوم هو اللي طفش منك
ريما: وجع
جوري : ههه امزح حياتي لا تزعلي
ريما: ازعل من روحي ولا ازعلك منك ( وقالتها بدلع) يتوام روحي
جوري : ياحياتي . وش رايك نطلع نفطر برا؟
ريما: اوكي . تعدي عليا ولا اعدي عليك؟
جوري : لا انا خمس دقايق وانا عندك
ريما: اوكي . سيو
جوري: سيو
لبست جوري تي شرت احمر وبنطلون جينز
لبست ريما تي شرت اورانج مرسوم عليه قلب كبييير وكان داخل القلب (ٌ(rوبرمودا جينز
ريما : عمرها 16 اولى ثانوي بنفس المدرسه مع جوري هي وجوري صحبات من الروضه ومرره متعلقين ببعض وجوري تعتبر ريما اكثرر من اخت وريما نفس الشي حبوووبه وطيوبه ودلوووووعة بمعنى الكلمه وحسااسه مره تمووت بالاشعار والاغاني والرومانسيه شعرها اشقر لخصرها مو طويله مره ولا قصيره جسمها مناسب مع طولها عيونها عسليه وسيعه امها منفصله عن ابوها من زمااان وهي عايشه مع امها وماتعرف شي عن ابوها او اهل ابوها مررره
امها: رشا عمرها 37 حلووووه بس متصلطةشوي
نتعرف على اهل ام ريناد
الجد: مشعل كبير بالسن مايطلع ولا يروح كثير اغلب وقته بالبيت الجده: فوز
ابنائهم ماجد, شوق, رشا, نواف
نواف: عايش مع امه وابوه له جناح خاص بيبيت ابوه
زوجنه: نادين لبنانيه متزوجها عن حب كانت زميلته بالدراسه بلبنان الخال ابو خالد
الاب: ماجد على خلاف كبير جدا مع اخوانه " اخواته رشا و شوق واخوه نواف" بسبب المستشفى والشركات حقت ابوه الكبير في السن
الام: ناهد
خالد: عمره 19 اولى جامعه وسيم مررررررره وصوته جذاب يذوب الصخر يمووت بريما بس ريما ماتعطيه وجه كثير لانها تحس انو لعاب وعلى فكره هو يكلم بناات
عماد: 16 اولى ثانوي
لمى: 16 اولى ثانوي توام مع عماد
الخاله ام مشاري
الاب: فهد
الام: شوق اكبر من رشا
مشاري: عمره 20 ثانيه جامعه
دانه: عمرها 18 ثالث ثانوي عربجيه شوي حلوه شعرها اسود بوي تعمل حركات شباب دايما حتى في لبسها يعني بالعربي ( معتبره نفسها ولد) تكلم شباب بس تعاملهم وتكلمهم على انها واحد منهم
دينا: عمرها 16 جذاابه ومره كيوت بس مو احلى من ريما
دنيا:عمرها 14حلووه تشبه دينا كثير
عائلة ابو فيصل " اهل الجوري صحبة ريما"
الاب: عبدالعزيز تاجر معروووف واب حنووووون مره مع عياله وخاصه " جوري" لانها دلوعة واصغر عياله
الام: مها
فيصل: عمره 19 وسيم وحبوب يخاااف على اخواته مره رومانسي فيه شويه دلع لانه الولد الوحيد بس هذا ماينقص من رجوولته وانه شخص يعتمد عليه
رغد: عمرها 18 ثالث ثانوي بنفس المدرسه مع جوري تكررررره ريما مره لانها تحس انو جوري مهتمه فيها اكثر منها >> بس هذا طبعا مو صحيح
جوري : عمرها 16 دلوووووووعة ابوها مره مايقولها لا ابدا فيها طفوله شوي رومانسيه وخيالها واسع جسمها حلو على شكلها شعرها اسود لنص ظهرها وعيونها سودا وكحيله
اتصلت جوري على ريما حطتها مشغول ولبست عبايتها ونزلت
جوري: هلا والله. نورة السيارة
ريما: نورك ياقلبي
جوري: وين تحبي نفطر؟
ريما: وش رايك ناخذ من ستار بكس ونتمشى بالبحر؟
جوري : اوكي
وهيا تكلم السواق " عصام" ودينا ستار بكس بسرعه وبعدين البحر
في بيت ام ريما
رشا: ريوما. روري وينك؟
راحت تسال الشغاله " سلفيا" وين ريما؟
سلفيا: ريما روح
رشا بعصبيه: وين راحت هذي من الصباح؟
سلفيا بخوف: انا مافي يعرف
تاخذ الجوال وتدق " امي يا اول حب عشته بدنياي .. يا اول اسم تنطق شفاي طاريه .. انتي هوا روحي وبعروقي الماي.. عمري بدونك عمر ماعشت انا فيه" المتصل ( اغز الناس)
ريما : وي وي بتذبحني
جوري: ليش؟
ريما تاشرلها بيدها بعدين وترد: الو
رشا: وينك؟
ريما: صباح الخير مامي
رشا: صباح النور. لا تغيري الموضوع وينك؟
ريما: خرجت مع جوجو نفطر برا؟
رشا: ليش ماقلتيلي؟
ريما: امسووري بس كنتي نايمه بترجي: اخره مره لا تزعلي بلييييز
رشا ابتسمة ماتحب تزعل بنتها ودلوعتها : اوكي بس لا تتاخري وانتبهي لنفسك وسلميلي على جوري
ريما: انشاء الله . يوصل سيو
رشا: بااي
جوري: وش مسويه عشان تذبحك؟
ريما: طلعت بدون مااقولها ههههههه
جوري : والله انك مفهيه بس يلا مااقول غير اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه
ريما: ماتخلق لسا اللي ياخذ عقلي
يقطع كلامه صوته جوال ريما بنغمه كلاسيكيه رساله
ريما تقرا الرساله بصوت شوي عالي:
صب الشوق ـاح
من قلب تبسم يوم ..
" صبح بك"
صب الجوري ـاح
..الناعس على روضة..
"غلا حبك"
جوري تصفر: احلااااااا. من مين؟
ريما بخجل: من . احم خالد
جوري: ههههههه تصدقين حزني هالخالد. حني عليه شوي
ريما: اوووف. انا مو مقتنعه احسه يلعب ويتسلى
جوري: ماااحس كذا. شكله يحبك بجد
ريما: مااظن
جوري : وش رايك تدقي عليه
ريما بسررعه: لللللللا . انجنيتي انتي؟
جوري: والله عادي
ريما شوي ويتقتنع: وش اقوله؟
جوري تفكر: احسن ترسليله رساله
ريما عجبتها الفكره: وش اكتب فيها
جوري : ممممممم أي شي كانك تصبحي عليه
ريما : اوكي
ريما: وش رايك بهذي صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره
تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره
جوري: حلوو
على طولت ريما ارسلتها
ريما: وي مو كاني تسرعت
جوري بمرح: عادي . وش فيها كلها رساله
وصلوا البحر
عصام " السواق": انا يروح ولا يستنا انتا؟
جوري: وين بتروح؟
عصام: ماما انتا قول جيب اغراض من سبوبر ماركت
جوري: اوكي . بس لا تتاخر فاهم
عصام: فاهم
ريما: تتنهد
غرامك من زمان فيا .. كلامك كله حنيه .. لاقيتنى بسرعة خدت عليك ..
وجودك جنبى خلانى اشوف الدنيا لون تانى وضحكتلى الحياه ف عنيك ..

نسيت الناس معاك انت .. حبيبى الدنيا وانا جنبك عليا تهون ..
بقينا خلاص انا وانت لبعض ومستحيل البعد بينا يكون..

سنين من عمرنا فاتو .. محسش قلبى دقاته غير اللحظة اللى فيها لاقاك ..
حياتى بقالها بيك معنى اخيرا ربنا جمعنا وجه الوقت اللى هبقى معاك ..

نسيت الناس معاك انت .. حبيبى الدنيا وانا جنبك عليا تهون ..
بقينا خلاص انا وانت لبعض ومستحيل البعد بينا يكون
مرو ثلاث شباب من جنبهم
الاولى: لا ماااانقدر على كذا
الثاني: وش هالصوت ولا نانسي
جوري: هي انت وياه احترمو حالكم
الثالث: الحلوو ليش معصب؟
جوري: ترى اذا مابعدت ماتلوم الا نفسك
ريما تهمس للجوري: طنشيه . لا تنسي اننا لوحدنا
جوري بقهر: ابغا اادبهم
ريما: مو وقته . يلا ومشو بعيد بس الشباب كانو وراهم
ريما بخوف: يمااامي . للحين ورانا؟
جوري من بين اسنانها: ايوا
ريما: دقي على عصام خلي يجي
جوري: اوكي
جوري تكلم عصام: عصام ليش يتاخر ؟
عصام : انا مافي يتاخر انا يستنا انتا مكان اول مافي
جوري: تعال قدام شوي
ريما تاشر للجوري : اهوا جا
الشباب: على وين ؟ لسا مااخذنا الرقم
طنشوهم وركبو السياره
ريما: وع دمهم ثقيل
جوري بمزح: يعني لو كان دمهم خفيف كان عطيتيهم وجهه؟
ريما بغرور: هاها هذا اللي ناقص
في بيت ابو خالد " غرفة خالد بالتحديد"
طللع خالد من الحمام
خالد: ياويلي ليكون فصيل جا
ثلاث رسائل غير مقروءه ومكالمه لم يرد عليها
الاولى: وحشتني موووت حبيبي
المرسل: افنان " وحده من خويات فيصل"
الثانيه: خويلد وجع صارلي ساعه استناك تحت
بسرعه خالد لبس تي شرت ابيض بدون اكمام وبنطلون جينز وكاب ابيض ونزل
خالد: ها . تاخرت
فيصل : وش رايك؟
خالد: معليش بو عبد العزيز كنت بالحمام وماانتبهت
فيصل: لا عادي . وين تبينا نروح؟
خالد: أي مكان فيه بنااااات هههههه
فيصل بعصبيه " لانه مايحب هالحركات": انت ماتبطل هالحركات؟
خالد: هههههه خلاص . ودنا المكان اللي يعجبك
يقطع كلامهم يدق جوال خالد المتصل " افنان"
خالد: الو
افنان: هلا بقلبي هلا
خالد من غير نفس: خير
افنان بدلع: خلوودي وش فيك علي؟
خالد بقرف: مافيني شي
افنان: كل هذا ومافيك شي
خالد بخبث: انت تدرين وش فيني؟
افنان : خلاص . حدد المكان اللي تبيه وبجيك عالمغرب اوكي؟
خالد: ايوا كذا حبيبتي. وين تحبي تروحين؟
افنان بتفكير: وش رايك بالصيرفي ؟
خالد؟ اوكي .
افنان: وينك الحين؟
خالد: والله مع الشباب
افنان: اجل اخليك يلا بااي
خالد: انتبهي لنفسك
افنان بدلع: وانت كمان.
وقفل
فيصل: انت تحبها؟
خالد: ههههههههههههههههههه اكيد لا
فيصل بحزن مو حرام عليك
خالد: انت تعرف انا مين احب
فيصل: طيب تكلم كل هذولاء ليش؟
خالد بحززن: والله لو ريما تحس فيني ابيع الكل لعيونها
فيصل: مااقول الا الله يهديك
قبل مايدخل جواله انتبه لرساله
المرسل: كتكوتة قلبي

صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره
تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره
قرا الرساله ثلاث مرات
خالد بشك وفرح : فيصل اقرا اسم المرسل؟
فيصل: كتكوتة قلبي
خالد: يعني مااحلم؟
فيصل: يادلخ مين هذي وحده من خوياتك؟
خالد: للللا . هذي روحي وقلبي وعمري
فيصل : خير . مين تطلع؟
خالد: ريما. اسكت شوي
في سيارة جوري
ريما: باايو
جوري: بااي
ريما دخلت الحديقه كانت ممر طووويل اخر طاوله وكرسين برونز
ريما: مامي
كانت امها تكلم جوال
رشا: خلاص اكلمك بوقت ثاني
رشا: هاجيتي؟
ريما بمزح: لا رحت
رشا: وش فيك مروووقه؟
ريما: لا ابد . يلا تبغي شي؟
رشا: على وين
ريما: بطلع اخذ شاور . وابدل بااي
وطلعت
في غرفة ريما كانت الغرفه بيج السرير وفيها لمسات سماوي
دق جوال ريما المتصل" خالد" بنغمه كلاسيكيه


ريما: الو
خالد " فدييييييييت هالصوت انا": هلا. ريما كيفك؟
ريما: تمام
سكوووت

خالد: محاتساليني عن اخباري؟
ريما تفشلت: ها . الا كيفك؟
خالد: تاكدي طول مانا اسمع صوتك بخيييييير
ريما " ناوي علي هذا"
خالد: روري " هذا دلع ريما عند الكل"
ريما ارتبكت: ها هلا
خالدحس باحراجها: كيف الدراسه معك
ريما: تمام
خالد: يعني صعبه ولا سهله؟
ريما تبغا تصرفه: لا سهله يلا خالد اخليك مامي تناديني
خالد: سلميلي عليها. و و انتبهي لنفسك
ريما سكتت
خالد: روري
ريما: هلا
خالد: حتوحشيني
رااحت فيها البنت ريما باحراج: بااي
خالد: بااي
خالد يكلم فيصل: ااااااااااااه ااااااااااه بتجنيني هذي
فيصل: تحبها؟
خالد: اموووووووووووووت فيها
فيصل: ودي احب
خالد: ههههههههه
فيصل بعصبيه: تتمسخر علي انت ووجهك
خالد: لا مو قصدي. بس الحب هو اللي يجيك مو انت اللي تدور عليه
فيصل: احلللللللللى.
خالد:
لو اقولك اني بحبك
الحب شوية عليك
لو ثانية انا ببعد عنك
برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك وياية
دوبني ودوب في هواية
تعال نعيش اجمل ايام

كان اجمل يوم في حياتي
يوم ماقابلتك ياحياتي
ماقدرتش اتحمل من غير ماافكر لحظة
لقيتني بدوب في هواك
خدتني من كل الناس عشت في اجمل احساس
ونسيت ياحبيبي الدنيا معاك
آه ه ه ه
خالد وهو يصارخ: ريومتي اهدي هالاغنيه لك
فيصل: اششش. والله انك مجنون
خالد: اااه مجنووووووووووووووووووونها
فيصل: اسالك سؤال وماتعصب؟
خالد: اسال
فيصل: كيف تحبها وتخونها؟
خالد تغيرت ملامح وجه:المشكله يا فيصل اني احسها ماتحبني ماتطيقني وعشان كذا اكلم بس والله صدقني لو حبتني او حسيت انها بدات تصير قريبه مني وربي والله لااترك كل البنات
فيصل: بتقدر؟؟
خالد: اكيد
فيصل: طيب بتقابل هالبنت اللي تعرفها اليوم؟
خالد: مدري. طننننش وربي اني طاير من الفرحه يلا اختار احلللى مطعم وفطورك على حسابي . وش رايك نتمشى باليل ؟ ترى كله على حسابي اليوم
فيصل: ههههههه ياليت كل يوم تكلم هالريم
خالد: يااااااااااااااااااليت
في بيت " ابو مشاري"
الصاله الرئيسيه:
شوق و دينا
دينا: اووف طفش
شوق: وانتي ماعندك غير طفش وطفش .
ويقطع كلامهم صوت التلفون
دينا: الو
رشا: هلا. دينا كيفك؟
دينا:تمام. كيفك وكيف ريما؟
رشا: الحمدلله. بس زعلانه منك مررره
دينا: افاا. ليش؟
رشا: لاتجون ولا تسالون
دينا: حقك علينا
رشا: اعطيني امك
طلعت دينا لغرفة دانه , دانه كانت على الاب توب تكلم " فواز" ( واحد من اللي تعرفهم دانه)
دانه: هااي .
فواز: هلا
دانه: كيفك ياابو الشباب؟
فواز : هههههههه كانك واحد من الربع
دانه: كيف؟
فواز: ليش ماتقولي مثلا كيفك حياتي؟
دانه بعصبيه: ماعندي غير كذا مو عاجبك؟
فواز: الا عااااجبني خلاص هدي ياكابتن . كيفك؟
دانه: تمام
دينا تكلم دانه: مين تكلمي؟
دانه : اصبري دقيقه
دانه تكلم فواز: اكلمك بعدين . سيو ( قفلت على طول بدون ماتسمع رده)
دانه: هلا والله. وش فيك؟
دينا بحزن: طفشااااااااااااانه
دانه بعربجيه: وش تبين يونسك قولي وانا اعمله. كم دنوو عندنا؟
دينا: هههههه تكلمي زي البنات بطلعي عربجه
دانه: كيفي . واقول عطيني مقفاك
دينا: الغلط مو منك من اللي يفكر يقعد معك
تدخل دنيا: هااي
دانه: كملت
دنيا: تقولكم ماما انزلوا تغدوا يلا
دانه ودينا: طيب
في بيت ابو فيصل
الكل على طاولة الطعام ماعدا فيصل
رغد: بابا .
عبد العزيز: هلا
رغد: الاسبوع الجاي اجازة وين حنسافر؟
عبد العزيز: ولا مكان
جوري: ههههههههههه. احسن
رغد بدلع: ليش.؟ كل الناس بتسافر الااحنا
عبد العزيز: بكيف جوارتي
رغد: ليش انشاء الله؟
جوري: لا بابا مانبغا نسافر
رغد: ليش؟؟!
جوري: كذا نذااااااله
جا فيصل: السلام عليكم
الكل ماعدا رغد: وعليكم السلام
فيصل: وش فيك رغوده؟
رغد من غير نفس: محانسافر .
فيصل: هههههه من قال؟
رغد: بابا
فيصل: لا انا لقيت حجز على تركيا
رغد وجوري : يااااااي ونااااااااااسه

مها: احترموا الاكل
رغد وجوري بعد ماباسوا على راس ابوهم : الله لا يحرمنا منك
عبد العزيز: ولا منكم
في بيت " ابو خالد"
ماجد: ام خالد
ناهد: سم
ماجد: سم الله عدوك. اليوم المغرب بنروح للوالد
ناهد: انشاء الله
لمى بصوت وااااطي: طفش
عماد: اششش لايسمعك
شوق: بنات جهزوا حالكم اليوم بنروح عند امي
دنيا: متى؟
شوق: العصر
دينا: خالتو بتكون موجوده؟
شوق: مدري
دينا تكلم دانه: اعطيني التلفون من جنبك
دانه ترمي لها على راسها
دينا: ااااه . وجع فتحي
دانه: تستاهلين.
دينا تدق على جوال ريما:
ريما بالصاله يدق الجوال لو يوم يقابلكو اسألوه
ليه الأيّام ياخذوه
لو تعرفوه
لو يوم شفتوه كلّموه
عن ناس هنا بيحبّوه
ريما: هلا دنوو
دينا: هلا فيك. كيفك؟
ريما: تمامو. كيف انتي؟
دينا: تمام. بتروحو بيت جدوو اليوم؟
ريما: مابعرف. انتو رايحين؟
دينا: ايوا
ريما: دقيقه اسال ماما
ريما في غرفة امها : ماما . بنروح بيت جدوو اليوم؟؟
رشا: ايوا. انا ماقلت لك؟
ريما: لا
وخرجت ريما ( انتي من متى تقعدين معي عشان تقوليلي اصلا) : دنوو
دينا: هلا
ريما: ايوا . الساعه كم رايحين؟
دينا: ماما تقول عالمغرب او العشا
ريما: اهاا
دينا: وش رايك نطقم باللبس؟
ريما: يااي فلله . اوكي
دينا: انا بلبس بنطلون بني . وتي شرت سماوي
ريما تفكر: اوكي وانا بلبس . تنوره بني وتي شرت سماوي. والاكسيسوارز سماوي على عسلي؟
دينا: اوكي. صار بااي
ريما: سيو
دنيا: بتطقمو بالبس؟
دينا: ايوا
دنيا: وش؟
دينا: ليش. بتطقمي معنا؟
دنيا بغرور: لا . انا سبشل
دينا: مالت وطلعت غرفتها

1)وش تتوقعون السبب في خوف ريناد من حب خالد ؟؟؟


2)وش تتوقعون سبب الخلاف بين الاخوان " اولاد مشعل"؟؟؟

دمتم بود

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
تقبل مروري
@ ليلـــي @

__________________________________________________ __________
يسلمممممممممووووووووووووووووووووووووو

__________________________________________________ __________
يسلموووووووووووووو

على الروايه بلييييييييييييييز كمليها

تقبلي مروري


__________________________________________________ __________
مشكورة أختي ولا طولين الجزء الثاني بسرعة

__________________________________________________ __________
الرواية مرة حلوة أتمنى إنك تكمليها

يسلمووووووووووووووووو
تحياتي