عنوان الموضوع : (( تعال .. إسقيني من حبك .. ترى جسمي بدا يذبل )) من تأليفي - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل



(( تعال .. إسقيني من حبك .. ترى جسمي بدا يذبل ))

"روايه .. سعوديه .. حزينه ..رومانسيه .. جرأه .."
الكاتبه : "جودي" 15.

اذا نالت عجابكم القصه ..
اتمنى من كل قلبي تثبتون الموضوع ..
لاني تعبت وطلعت كل طاقتي في كتابتها ..
هذه اول رواية لي من تالفي ..
ومن نسيج خيآآآلي...
اتمنى من كل قلبي انها تنآآل اعجابكم ..
وقبل كل شئ .. يعجبكم فيها بطآل القصه .. وفكرة القصه ...
الحقيقه .. ..
كل ماحسيت با الطفش .. او الوقت الفارغ .. امليت فراغي بكتابتها ..
وقصتي تتحدث ..
وبدون تفكييير ..
طبعا عن ++ الحب ++
واحلى شئ في ها الدنيا الحب ..
الحب مجرد كلمه بسسسسسسسيطه ..
بس لها معااني كبيره .. ومهمه في حياتنا ..
والي يعيش بلا حب ..
كا الحياه بلا ماء ..
حتى لو كان الشئ يجمع فيه الاحترام ..
الحب هو اسااس السعاده ..
بعيد عن الحقد عن الكره
اخليكم مع القصه ...
ملاحضه : الي بنقل القصه .. يخبرني ويرسل لي رساله خاصه انه بنقلها ..
والي يرسلها لأحد المنتديات بأسمه مراح احلله .. خخخ

" الجزء الأول"
" الفـ الاول ـصل"


صرت أعيش بوحدة من بعد ما تركتوني .. وارسم ورد وقلب .. واكرر وحشتوني !

"ماكان الفراق اختياري"
على حبات الرمل البارده ..

وعلى نسمه الهواء شديدة البروده ..



اصبحت مثل المجنونه ..

تصرخ با على صوتها .. لا يخيفها أي شئ ..
من شدة الصدمه !!
لا تخاف من العواقب التي من الممكن تحصل لها من صراخها في منتصف الليل في صحراء
مظلمه موحشه ترعب .. !!
اخذت تححبي بخوات بطئه .. وتسحب نفسها بكل قوه تمتلكها ..
لتعانق والدها .. وترتمي بصدر والدتها ..
بقي لها قليل لتصل اليهم ..
لامست اديها حبات الرمل المخلوطه بدم من والديها ..
وأخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـرا

استطاعت وبكل جداره .. ان تمسك بيد والدتها ..( اغلى البشر )

: يمه يمه تسمعيني .. .. صارت تبكي بصوت اعلى ومتقطع .. يمـــــــــــــــــــــــــه .. ردي علي تكفيين يمه .. والله مالي حياه بدونك لا تتركيني تكفين .. ارتمت بحضنها .. ماما تسمعيني انا دلوعتك لا تتركيني ... امسحي على شعري تكفيين .. اصرررخت .. يمممممممممممممممه .. تكفييييييين لا تتركيني .. ردي على انتي عايشه .. نايمه صح .. تلعبين علي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدت فتره على حضنها تبكي ..
بس ماحست بشئ من امها ؟؟
ركضت لوالدها .. يمكن عااايش ما تركها هو يحبها ..
همست : يبه ..
شافته في انفاسه الاخيره ..
ارفعت صوتها : يبه عايش .. حركته بدينها الصغار با النسبه لحجم ابوها .. شافته للحين يتنفس بس نفس ضعييييييييييييف .. وتحس انه روحه بترووح .. ** بيودع **
ركضت بكل قوتها بكل الي تقدر عليه ,,, اركضت .. ووجها ودينها ولبسها كله دم من اغلى اشخاااص .. من اول اشخاص حبتهم ..
__ امها وابوها __
هي بكرهم ..
هي اول طفله لهم ..
هي دلوعتهم ..
هي
و
هي
و
هي
بعد مسافه ربع ساعه ,, على ما وصلت لطرق الي السيارات تمشي بسرعه .. سيارات تروح متجه لمكه ..
والطريق الثاني سيارات متجه لمنطقتها !!

صارت تصارخ .. بكل الي تقدر عليه .. ابذلت كل طاقتها .. علشان يسمعونها ..
وتبكي ..
وتقول بكلمات متقطعه .. بصوت مبحوح ..
: ياناااااااااس .. ياعااالم .. ساعدوني .... بكت ..
بموت ابوي .. !!
++ لا حياة لمن تنادي .. ظلام .. وفي طريق سفر ..
ماحد شافها .. ولا احتس فيها .. ++
رمت نفسها على الارض .. على الرمل .. وصارت تبكي ..
بصوت يقطع القلب ..
غمضت عيونها وصارت تهممس .. بصوت خفيف ..
: لا تتركوني .. ورفعت عيونها للسما .. تناجي رب العباد .. هو العالم بحآلها .. ي ارب ي .. ي ارب ي .. خ ل ه م ل ي ولا ت ح ر م ن ي م نه م .. يااااااااااااااااارب .. موتني .. وعيشهم .. خلهم ياخذون عمرري .. انا ما ابي اعيش بدونهم ..


..
..
في صبآح عند شروق الشمس ..
الصباح يتنفس ..

ليذهب الليل وياتي بدله الصباح
ليذهب القمر وياتي بدله الشمس ...
هكذا هي الحياه .. تقلابات .. تغيرات ..
يذهب هذا وياتي هذا ..
تفارق هذا .. وتلاقي هذا ..

عائله بسيارة جمس ..
: يبه يبه
الاب : يا لبيه ..
: يبه في وحده طايحه على البر
الاب : وش تخربط انت وجهك .. نام بس نام خلني اركز با الطريق
الام : أي والله يابو احمد .. شوفها ..
البنت : لايكون جنيه .. بسم الله ..
الاب وقف السياره على الرمل ..
العائله قربت من البنت وشافتها .. للحين حيه.. بس في حائله هستريه .. تقريبا مو في وعيها ..
الام حركت راسها : لا حول ولا قوة الا بااالله
.. وين اهلها اكيد اقرااب من هنا ..
الاب : شكل جاهم حادث او انقلبت فيهم السياره

خليني ادق على الأسعاف
بعد مرور .. 4 ساعاات .. وفي خلال الاربع ساعات .. كان الناس متجمعين حولهم ..

جات الاسعاف
وشالت الجثتييين ..
واخذت البنت الى المسشفى ..
" مآشاء الله على الاشكال الي زي كذا ..
الي قلوبهم للحين تنبض با الخيير .. لو احد مكانهم .. قال وش علي منهم .. ماعرفهم ولا شئ .. وشهوله اسوي لي مشكله وتحقيق ..
بس الايمان والضمير للحين في قلوبهم .. تصدقون اعرف عائله .. من قريبات صديقة اختي .. كانوا مسافرين لبره السعوديه .. وصار لهم حادث .. من الليل .. الى الظهر .. وهم مرميين .. على الصحرا والشمس الحااره .. .. ماكنهم بشر .. يمشون .. وماعليهم منهم .. لما جا واحد فيه خير ودق على الاسعاف .. وانقذهم بعد ما ماتوا كلهم .. من حرة الشمس مو من الحادث .. الله يرحمهم .. "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احبك كثر خطوات الثواني كثر ماتبكي با الصمت المعاني ..
وكرر ..احبك احبك احبك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اربع سنوات ع الحادثه ..

تقلبت
الاحداث
و
الاحوآل ,,
تغيرت
الاشخاص ,,
الي حولهم ..

في هذا الجزء .. راح اخلي كل شخصه تتكلم عن نفسها .وتعبر عن شعورها
علشان توضح لكم فكرة القصه !!


++ جنى++
• دموع يتيمه19 من عمرها ..


تغلغلت في جسدي أقسى الآلام رغماً عنيّ
أشعر بمرارة فراقكم وتبقى هنا غصة تكاد تقتلني آآه يا جرحي أود بأن اصرخ بأعلى صوتي
أني افتقدكم .. أشتاق إليكم .. أتألم لبعدكم عني
أشعر بأن قلبي يتقطع ألماً .. ويتمزق لفراقكم
أبكيك بحرقه.. من شدة يأسي وحزني ..
فــ من سيضمني إلى صدره ؟؟؟ ليخفف عني عذابي !!
ومن سينتشلني من أحزااااااني !!آآه كم أنا ضعيفة بدونكم
أعاني مرارة الأيام فــ بدونكم لست سوى جسد بلا روح وحيدة كعصفور .. يغرد لحنا حزيناً !! وتبقى في مقلتي... بقايا دموعي أفتقدكم ... وأشتاق إليكم


الله اكبر الله اكبراشهد ان لااله الا الله ..اشهد ان لااله الا الله..
اشهد ان محمد رسول الله ..اشهد ان محمد رسول الله ..حي على الصلاه ..حي على الصلاه ..
حي على الفلاح حي على الفلاح ..
الله اكبـر الله أكبر ..لاالــه الا الله ..
فتحت عيوني .. ببط .. وتثاوبت ورفعت اديني .. اشد جسمي .. وانا اسمع اذآن
امسكت جوالي .. وطالعت با الساعه ..
اووه الساعه 7 العشاء .. للحين نايمه ...
وصاير نور الجوال مالي الغرفه الي مظلمه .. وناسه .. وأخيرا عطلت .. اليوم الاربعاء آخر ايام اختباراتي ..
الله يستر بس .. ان شاء الله اجيب نسبه .. ترفع الرااس .,. وتريح ها التعب الي تعبته .. وادخل التخصص الي ابييه ..
هههههههه توني صاحيه من النوم .. واقعد اهوجس مع ها الختبارات .. بس تعبت عن جد مع ها المذاكره ..
خلني بس اقووم اترووش ..
دخلت لحمام وفتحت الماء
واووو .. وناسه الماي دافي ..
مع غرفتي هذي الي قالبه قالب ثلج ..

طلعت من الحمام _ وانتم با الكرامه _
صليت العصر والمغرب والعشاء ..
لبست بنطلون .. جنز ضيق من تحت
.. مع بلوزه اصفر محاحي .. وحطيت جل على الشعري المبلول ... اكييييد اخت زوجة عمي تحت ..
طالعت شكلي با المرايه ,, هههههههههه عن جد كاني ولد مع ها البس ..
بس ارتاح فيه
حطيت على شفايفي مرطب
"labello"...
وبس .. احس وجهي .. ملا داعي احط فيه اشياء ثانيه .. لان احس جمالي ررباني ههههههه واثقه ..
نزلت لتحت ..
وصار توقاعتي صحيحه ..
اخت زوجة عمي تحت ..
مرت عمي .: صباح الخير .. كل هذا نوم ..
قلت : هههههههههههههههههه .. حتى انا استغربت من نفسي .. هلا خالتي
ام خآلد:هلا بنيتي .. شخبارك يمه ؟
قلت : الله يسلمك بخير .. وينها مريم ماجت معك؟؟
ام خآلد: والله مسويه عزومه مع بنات .. علشانها خلصت .. وبعدها نامت مو راضه تصحى قلت خليها ترتاح ..

ياحبي له الأدميه عفويه وطيوبه والي بقلبها على لسانها ..
قلت : هههههههه نوم العوافي .. سلميلي عليها ..

ام خآلد: يوصل

قلت: تسلمين .. سألت مرت عمي ..:
خالتي وين عمي ؟؟..


قالت لي بوجها .. الحنون الي باين عليه تجاعيد الكبر ....: مدري يمه قال عنده شغل وبيرجع ..
قلت : اها .. الله يرجعه سآلم ..
قالت لي : ان شاء الله ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عسى دآيم نكون احباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&


*** مريم ***• طفله ناسيه تكبر ..
18 من عمرها
صحيت من النوم .. ونزلت لتحت ببجامتي ..
ناديت ..
:ميري .. ميري ..
ميري : yes
( نعم )
مريم: ..وين ماما ؟
: Mother !! may be she gold
home Sister Mother
(ربما هي ذهبت الى بيت اختها )

زفرت زفرت قهر هههه ..
تطلع ولا تاخذني معها ..
شفت اخوي كاشخ .. وشكله بيطلع ..
قلت له على طول بترجي ..
لانه لازم اذل نفسي علشان يرضى
: الله يخليك الله يوفقك ودني بيت خالتي ..
طالعني مستغرب .. وش فيها هذي الغبيه .. ضحك : ههههههههه طيب خمس دقايق بس اذا تاخرتي بمشي عنك ..
لاني مستعجل ..

المهم لبست أي لبس لقيته بوجهي ..
ولبيس عباتي .. دورت على نقابي .. مالقيته وجع وين راح هذا وي وجه ..
المهم رميت الغطى على وجهي ..
وركضت .. وطلعت عن البيت ,,
دخلت السياره .. وانا اتنفس بقوه ..
قلت : يا الله يا الحبيب عسى ما تخرت .. بس دورت على نقابي مالقيته .. مدري وين قطيته بعد العزومه ؟؟
الاخ منزل راسه .. ولا يكلمني ..
المهم .. قربت راسي من وجهه .. ادقق فيه .. لاني ما اشوف زين مع الغطى الثقيل ..
: هي اكلمك .. يابقره << مره وحده ..
دققت فيه اكثر ..
مصييييبه ..
يؤ يؤ يؤ .. من هذا ..
يووووه فشله .,,
نزلت من السياره .. وانا منحرجه .. عن جد منحرجه ركبت سياره
واحد غرييب .. او يمكن واحد من ربع اخوي ..
المهم وانا نازله من السياره دست على عباتي .. وبغيت اطيح على وجهي . .. بس الحمد لله .. تداركت الوضع .. وانا امسك بباب السياره ..
بعدين جاتني حاله هستيريه من الضحك ..
: هههههههههههههههههههههههههههههه

اشوف اخوي يطالعني من بعييييد .. وشكله تبرأ مني .. كانه مايعرفني .. من اسااس ..

ركبت سياره اخوي .
: ههههههههههه .. واالله ماكنت ادري اقسم با الله ..
خالد عض على اسنانه مقهور ومتفشل :
حصل خييير ..<< شكله معصب
سالته بفضول ولقافتي المعروفه : الحين تعرف مين هذا ؟
خالد طالعني بحقد للحين متفشل : سعود يوجه العنز ..
ضحكت : هههههههههههههههه هذا للحين عايش ..
مارد علي
^
^
^
المهم رفعت عليه .. وشغلت على الراديوا .. وحطيت على ام بي سي اف ام ..هواها خليجي : )
وكانت تتكلم رنا عن حواء وادم ..
وش الاسباب الي من الممكن ان ادم يترك زوجته ويتزوج ثانيه ,,



&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون ؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&



**** ديما ****• دمعةقهروظلم .. 22


أتسأل في ذهول ؟؟ لما لا يعرف الحزن غيري لما التقية في كل دروبي ؟؟لما هو رفيقي في طريقي أشعر به ملاصق لجسدي يغطي حتى مساماتي كم تجرعت من كؤوس الحرمان وكم بُليت بكل من هو أناني.. يغرسون سهام الغدر ويتركونني وحدي أعاني كم يا زمان أجبني ؟!! منحتهم كل حبي ومنحوني خبثهم أعطيتهم كل ما بقلبي وأعطوني غدرهم أهديتهم صدقي ووفائي
فأهدون كذبهم ومكرهم آآآآه أشعر بشظايا الألمتُغرس في صدري ليكبر حزني بداخل قلبي أشعر بالحزن على ما مضى من وقتي آآآه يا زماني كفى !!! فقد أرهقني الألم وكثرت الطعنات.. كفى !! فما عاد في القلب مكان للجراح كفى!! فما عادت العيون تحتمل كثرة الدموع كفى !! دعوني ...
فما أنا إلا مشاعرمنهارةعلى صفحات الورق
سجل يا زماني سجل وقل : لم يبقى سوى الضجرلم يبقى إلا الدموع ولم تبقى سوى الجراح ولم يبقى إلا الألم والانكسار ونزف القلم لم يبقى سوى حطام قلب ولم تبقى إلا بقايا مشاعرفمن سيرحم تلك الجراحعذراًهلت الدموع وتوقف القلم !!!
اتركت لدموعي الحريه .. خليتها تنزل على راحتها .. بعد ماكنت حابستها !!
آآخ يا يبه حرام عليك تسوي فيني كذا ..
تضربني ؟؟

(( كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته ))
كل من ها **** هي الي تدور راسك دوران ..
وانت تصدقها ..
بس علشانها تصرف عليك ..
حسبي الله ونعم والوكيل ..
حسبي الله ونعم والوكيل ..
وينك يا يمه .. شوفي وش يسون فيني ..
نسوا ان الله فوقهم ..
وان الله حي ما يموت ..؟؟
(( وان الله يمهل ولا يهمل ))
سمعت صراخ مرت ابوي .. وهي تناديني .. بقذر الكلامات ..
يدل على مستواها .. وتفكيرها النازل ..
سبحان الله .. تعرفون الواحد من اسلوبه .. من كلامه .. متربي ولا لا ..!!
وبين الطبقه .. الي كان عايش فيها .. مافيها أي رقي .. والاخلاق بعيده عنهم ...
قعدت تناديني .. بصراخها وصوتها الكريه .. الي ماكرهت مثله من قبل ..
مسحت دموعي .. ومثلت القوه مثل كل مره .. وانا بداخلي .. اموت من القهر ..
نزلت .. وانا اتأفف .. ماحب ..
اكره
انقهر
أي احد يهيني ..؟؟
مع اني تعودت اني انهان في هذا البيت ..
بس لازم اخذ حقي ..
بطريقه ذكيه ,,
ودائما
اعمل الا مبالاه ..
اني مو مهتمه ..
وعاملهم ببرود
انرفزهم بطريقه مايقدرون سون لي شئ ..
.. واخذهم عقد عقليتهم
بوجه نظري (( مراضه نفسيا ))
: خير بغيتي شئ ؟؟
ام سالم : مابغيتي يا *** قومي طبخي العشاء
تنهدت ورحت للمطبخ .. اسوي العشاء ..
فتحت الثلاجه الي مافيها الا مويه ...
طماط .. خبز وفول << من امس وهو موجود في الثلاجه ..
استغفر الله العظيم ..
بخلللللللللللللله ..!!
فتحت درج .. لقيت مكرونه .. سلقتها
قطعت الطماط ..
وحمسه مع الزيت ..
وبعدين خلط المكرونه مع الطماط بعد ماحطيت بعض البهارات ..
بعد ماخلصت .. حطيت السفر في الصاله الصغيره وحطيت المكرونه ... ماشتهيتها مع اني جوعانه . بس احس انها بدون طعم ..
صعدت لفوق .. ونمت ...
مالي خلق اشوف ابوي او اخوي الي ماعتبره اخ اكره !! او السوسه النذله **

(((((((((((((((((((((((((((((
قمة الحب .. ان يجبر الصمت على الكلام .. فيعجز الكلام عن التعبير فيصمت !!
)))))))))))))))))))))))))))))))))))

الظهر .. الساعه 2
*** بدر ***
اسرار همي 27 من عمره ..

الحيوان القذر .. والله لوريه قدره ها المنتف ..
قال أيش قال .. انا...............!!
والله لعلمه قدره .. يتحدآني ؟؟ يعني
اتصلت عليهم للمره العاشره بكل عصبيه قلت : ها الامور تمآم ؟؟
المتصل : أي نعم طال عمرك .. لا تخآاف
.. الليله تكون عندك .. اوعدك ..
قفلت الخط عليه وانا ابتسم برتيااح ..
والله لخليك تعض اصابعك .. من القهر ..
دخلت سيارتي داخل البيت الكبيييييييييير ..
وانا ادندن واغني .. من السعاده الي بقلبي ... وابتسم بنتصار وتلذذ ..
^^
^^
^^
راح اعرفكم عليه .. هذا بدر مريض نفسيا ...

مايحب أي احد يهينه .. ياخذ حقه غصب عن الكل
لحط شئ بباله لازم يسويه حتى لو خطر عليه ..
مو بعقلانيه لا هومباالغ في الشئ هذا ..
علشان كذا قلت عنه مريض نفسيا ..
.. حتى لو هو الظالم لازم ينتصر ..
.. ولد غني .. وسيم..
يلعب با الفلوس لعب ..
وياليت يحمد ربه على ها النعمه ..
استخدم فلوسه بشئ غلط ..
مايرضه رب العباااد ..

عنده فقد للعاطفه بشكل كبيييير .. فنحرف عاطفيا ... فتجه
لطريق الغلط ..
الي اغلب شبابنا الله يهديهم ..
رايحين لهذا الطريق ...

(.. بنات ليل .. خمر .. زنآء ..)

استغفر الله .. واتوب اليه ..
__________


قربت من النافوره الي با البيت .. وغسلت وجهي فيها .. من ها الحر ..
بس للأسف المويه حاره ..
دخلت لداخل .. وانا اشوف بعلة ابوي
الخدمات حولها .. وحده تلمع اضافرها ادينها والثانيه رجليها ..
استحقرتها .. اكرها ياعالم ..
من صغري ماحسيت بحنانها ..
او مسؤليتها اتجاهي ..
همها .. رشاقتها .. بشرتها لا يجيها شئ ..
مو عيب الي تسويه ..
بس تعدل بلي تسويه ..
بيني وبينها ..
بس خلاص مو محتاجها ابدا ..




انسانه فآآشله ..



اتجهت لغرفتي .... ورتسمت ابتسامه بوجي مره ثاااانيييييه
بعد العبووس .. الي انرسم بوجي من دقايق .. وانا اسحب من سجارتي .. واتنفس برتياح ..


مراح اتطمن الا لما اسوي الي ببالي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تبقى حبيبي ولو تزعل وتنساني
تبقى بقلبي كبير ودايم لحالك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&


,,,, سعود ,,,,
شموخ رجل .. 25 من عمره ..

,,ابوه مطلق امه ,,

من 16 سنه ..

تنهدت وانا ضايق صدري اليوم بروح الرياض .. اخذ اختي من امي .. الي ماعمري شفتها ..
غريبه .. ليه ساره تبي تجي لنا .. مع ان ابوي ماطلبها اوو قال بيها هي منها .. ولاغرب ان امي . هي الي اتصلت فينا وقالت خذوها ..

مو قادره على مسؤليتها ؟؟؟؟


++++++++++++++++++
احبك ..وحبك با القلب تعدى كل المقايس استخوذ قلبي بزينه وشينه
++++++++++++++++++


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بعد ماعرفتو نبذه بسيطه عن القصه ...
خلاص اترك الكلام ها االمره لي انا ..
وراح يطلع ابطال
غير الي ذكرانهم ..
كثار ولهم دور مهم ..


في منتصف الليل .. على الساعه 1 ونص ..
نزل من سياره .. وقال لخويه ..
: انت استنى هنا با السياره .. وانا لما اجيبها .. تنزل تساعدني ..
رفع ثوبه .. ورفع كمه
وغطى جزء من وجهه بشماغه ..
وصعد على الجدار البيت بكل فن وجداره ..
دار حول البيت الصغير .. دور كامله واثناء دورانه شاف بلكونه ..
ابتسم .. بخبث
واخذ السلم الي شافه موجود على الارض ..



كانت شبعانه من النوم ..
لا بسه بجامه .. ناعمه با المره ..
فوشيه .. وطالعه كانها بدر مع صفاء بشرتها ..
ولونها المشرب با الحمره ..
فاتحه شعرها الي يوصل لنص ظهرها ..
الاسود .. كسواد الليل ..
مع بياض بشرتها صايره بدر ..
ولا بعد يمكن احلى من البدر ..
البدر فيه تشوه من قريب ..
يمكن تكون الشمس !! ..
ابتسمت وهي تغني
اطلعت للبلكونه ..وقامت تطالع با البدر .. الموجود في السماء .. صاير اليوم كامل ..

لفت .. وليتها مالفت ..
شافت هذاك الرجال ..
فتحت عيونها وغمضتها مره ثانيه ..
يمكن تستوعب الي تشوفه ..
توها بتصرخ ..
الا لف قماش على فمها
. ويدينها .. ولانها ضعيفه .. ماقدرت عليه ..

ركبوها الاثنين في السياره ..
وقعدت تصارخ بكل الي تقدر عليه ..
بس خلاص .. مافي امل ..
هذي الاشكال ماعندها ايت ضمير قلوبها ميته ..
" شياطين الانس "
وش ذنبها هذي المسكينه ..
بعد فتره .. دامت ساعه كامه
وقفت السياره عن المشي ..

نزلوها .. من السياره .. وفتحوا القماش عن فمها ..
اصرخت .. وبكت بصوت متقطع ورجليها موقادره تشيلها من الخوف .
: وش تبون مني تكفون اتركوني . رجعوني البيت ..

الرجال : ادخلي الله ياخذك ..

بكت وحاولت تهرب .. بس هم كانوا اقوى منها بضاف الاضعااف ..

دخلوها لداخل .. والي تبين لها انها استراحه !!

طلع واحد حسته خبييث ..
خافت زووود
راسم ابتسامه سخريه بشفايفه ..
ويمشي بكل قوه
بكل غرور
بكل تبختر ..
قال : دخلوها لداخل .. وهو يحرك ادينه
وتوكلوا على الله
وقط بوجيهم كم الف ...
هنا
دقات قلبها زاادت
ورتجافها زاد
خايفه حيل
حست ان الكل يسمع بدقات قلبها ..
رجولها ماشلوها
تحاول تستوعب الي يصير مو قادره
تحس انها بحلم مابعد صحت منه ..
تتمنى انها بكابوووس مو حقيقه ...

"خلوها لداخل .. وتوكلوا على الله
دخلوها لداخل .. وتوكلوا على الله
دخلوها لداخل .. وتوكلوا على الله"
كلاماته ترن بداخلها
وتهز كل شعر بجسمها
وش يبي منها ؟؟؟؟؟؟؟
..
لما دخلوها لداخل ..
اصرخت .. وبكت بشكل يقطع القلب
بعد ماطلعو الرجال .

ديما ماقدرت توقف اكثر .. وطاحت على الارض وبكت عند رجوله : .. رجعني للبيت .. تكفى ..
خاف ربك .. وش تبي مني ..

بدر يناظرها بنظرات ما فهمتها ..
رجعت بكت زود وقربت من رجوله اكثر تبوسها
: وش تبي مني ؟؟ وش سويت ؟؟
وين موديني ..
وش تبوون ..
خلوووووووني .. ياحمييييير ..
بدر جلس على ركبتينه ..

ابتسم مسح ادموعها بدينه : بلاها ها الدموع امسحيها اول
ديما بعدت يدينه .. بشكل انها متقرفه منه ورجعت على ورى وبوجها علمات الخوف والانكسار والحزن : ابعد ابعد عني لا تقرب
بدر وقف وهزه منظرها .. يكره نظره المرأه المنكسره .. : على العموم .. مراح اسوي لك شئ الا برضاك ..!!!!

<< برضاك .. << كانت تقولها بينها وبين نفسها .. وش يقصد بها الحيوان .. صحيح وصصصصصصصصصصصخ

ولا تخافين .. مشكله بيني وبين اخوك ال****
واشر با الصبعه على غرفه ..
بدر : انتي نامي ورتاحي هنا حآليا
قرب من عندها .. وهمس : لا تاخفين مراح اسوي لك شئ ..
وقفت .. بصعوبه ..
ودموعها على خدها ..
وعيونها محمره ..

ركضت للغرفه .,,

تعثرت بطريقها
مره مرتين ثلاثه ..
للحين تحس انها ترتجف من الموقف ..
وصلت للغرفه ..
وقفلت قفله
قفلتين ..

..ورتمت على الأرض تبكي ..!!
تقول كلمه وحده ..
فقط ..

هذا اول شئ تذكرته ..


: يمه .. يمه .. شوفي وش يبون مني ها الكلابه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عندما تصفوا .. القلوب تحلوا الحياه ..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مع الصباح الباكر...ومع زقزقة العصافير...وألحان البلابل...وأختراق خيوط الشمس الذهبية لغيمة سوداء...
صحت جنى من النوم ..
جنى : اصبحنا واصبح الملك لله ..
والحمد لله .. ولا اله الا الله ..
قامت توضت وصلت ..
طلعت من غرفتها بخفه ,,,
علشان ما تزعج عمها ومرت عمها .. الي غرفتهم قريبه من غرفتها ..
الي حضنوها بصدرهم الدافي بعد وافاة اغلى الاشخاص عليها..
اسمعت عصافير غير عصافير الصباح ..
زقزقة العصافير الي في بطنها ..
ضحكت بهمس وهي تلامس بطنها
: ههههه بروح اسوي لي شئ ينأكل ..
راحت للمطبخ ..
فتحت الثلاجه وهي تفكر .. مو عارفه وش تسوي لها .: بيضه .. لا مو مشتهيه .. امممم اخذت مرتدلا .. مع بريده وجبن ..
امسحت الجبن على البريده وحطت المرتدلا فوقها وبريده فوق المرتدلا ..
.. بعدين سخنتها .. واكلتها مع كوفي ..
طلعت لحديقة البيت ,,
مع نسمه الهواء الصباح الحلوه ..
تلاعب بخصلات من شعرها البني ..
خلصت من الفطور ..
وصارت تتمشى في الحديقه ..
مرت عند حصانها وحبيبها ..
وهي تتذكر .. كيف عمها فاجاها فيه ..
كانت رايحه للعزيزيه .. وكان بخاطرها تركب الحصان ..
بس عمها ما رضى .. لان في شباب ..

وبعد فتره من رجعت يعني يومين ..
الا صار الموقف ..

العم محمد : جنوووووووي ..
جنى تنزل من الدرج وهي تركض : هلا عموو ..
العم محمد : تعالي يبه .. مسك بدينها وطلعها للحديقه ..
استغربت !!
!!
العم مبتسم : غمضي عيونك
غمضتهم ببرائه ..
مشاهاوهي مغمضه وتمشي معه ..
العم: افتحيها
فتحتها .. وهي مو مصدقه
جنى : واااااااااااااااااااااااااااااااااو .. يابعد قلبي يا احلى عم في ها الدينا تسلم لي والله ..
باسته بخده
وبراسه
وبجبينه ..

(

)

(

لبست الوقايه حقت الراس ..
وركبت الحصان بفن ..
وصارت تركض فيه ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قلبــي يحبــك ياغالــي ويشتاق لك كـل ليله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في حياتـي علمتنـي دنيتــــــــي
علمتني كيف أنا ابقى أصيـــــل
وعلمتني كيف انا احفظ عزتي
ورفع براسي مثل هام النخيـــل"
قاعد بمكتبه الفخم ..
وحوله اوراق كثيره ..
مشغول باله فيهم ..
ويطالع ويقرا بندماج ..
احس انه بيغطس فيهم ..
مو قادر يحك شعر راسه ..
من كثر انشغاله .. ومن اهمية الي بين ادينه ..
قطع اندماجه ..
بسماع طرق ببابه ..
فيصل : تفضل ..
ابوعبد الله : سم طال عمرك اورآق علـ ـ ـ
فيصل : حطهم على الطوله .. ويأشر بيده على الباب .. وسكر الباب بعدك ..
ابوعبد الله ..يبتسم يجامله .. علشان رزقه .. وهو من داخل يموت من القهر .. نزل راسه : ان شاء الله طآل عمرك ..

كمل .. اشغاله ..
وبعد فتره ..
طالع بساعة المكتب ..
اتصل على خويه .... " النائب عنه "
فيصل : هلا سامي.. انا طالع احس اني تعبان .. تعآل مكتبي ..
سامي : طيب دقايق .. واكون عندك ..
فيصل : فمان الله ..

سكر السماعه
وبعد ما جاء الي يناب عنه ..
طلع ..
ومشى
بكل شموخ ..وبكل هيبه ..
في ممرات الشركه ..
متجه
للبيت ..
~
~
~

******************************
إنــ كـان وقـــتــك مـن ذهـب بشــري لحــظات .. اسمــع بها صــووتك ويرتاح بآآلــي ..

*******************************
عند الغروب ....

وتشقق الشفق...

الظلام .. يتحدا ويتنازع مع النهار ..
واخيرا .. الظلام ينتصر ..
+
+

لا بسه تنوره جنز قصيره فيها كسرات .. توصل
تحت ركبتها ..
مع بلوزه سودا .. وفيها زي الزخارف على الجنب .. با الون الاحمر ..
وحاطه مناكير حمرا ..
ولا بسه ساعه من " فندي "




وتدندن وتغني وترقص .. مع الي تسمعه باذنها "ipod MP3"
وقاصه شعرها ..
با القصه الي من ورى قصيره ومن قدام طويله شووي ..
صايره عن جد ** بيبي فيس **
مرت في الصاله على امها ..
: هآآي ..
ام خالد : وش هايه .. الناس تقول السلام عليكم ..
مريم ترفع السماعات عن اذنها : ها ؟ وش قلتي ؟
ام خالد : الناس تقول السلام عليكم .. مو هاي ها المسخره ..!!
مريم : هههههههههه .. اوكي ..
ام خالد : وش اوكيه هذي قولي ان شاء الله ,,
مريم تشيل السماعه من اذنها مره ثانيه : وشو ؟؟
ام خالد : تقلعي من وجهي ولا والله بجزمه .. وشلي ذا الي بذونك مو زين لدماغك

مريم تركض : ههههههههههههه

ام خالد تصرخ : وياجعل بليسك مايتهنى ..

صرخت مره ثانيه ..: لا تدخلي للملحق بيجون رجال عند اخوك ..

<< الاخت داخله جو وترقص ..

نادتها امها مره ثانيه وصرخت بصوت اعلى : ومريووووووووووووم وجع
مريم بطفش وهي معقده وحواجبها وتقرب من امها : هلا يمه ..

ام خالد : لا تدخلي للملحق بيجون رجال عند اخوك ..

مريم : اوكي ..
ام خالد : اوكي يوكوك راس بليس ..
مريم : هههههههههههااااي ياختي عليك مصطلحات او بألصح ادعيه مدري من وين تجبينها ؟؟
ام خالد : ياطول لسانك يا مخبله
احترميني تراني امك ..
مريم : اووه يمه .. ماسويت شئ .. امزح معك .. لا تعصبين مني ..
راحت وباست راس امها ..
والله اني اموت فيييييييك ..
وباستها وضمتها .. بقوووه ..
ام خالد : حبيبتي خلاص مو قادره اتنفس ..
مريم : لا لا تكفيني عطيني حنان محتاجه ..
ام خالد تبعدها : هههههه ياجعلي افرح فيك بزواجك وزواج عيالك ..
مريم : آمييييين .. الله يطول لنا بعمرك ..
وانا كل ما قلت ابي حنان ولا من ها الكلام قلتوا لي .. مع ها الزوج الفاشل .. لا انا ابي حنان الامومه .. هههههههه .. وجات ارتمت بحضن امها .. وامها قامت تحرك ادينها بشعر بنتها الوحيده ..
الذكرى
الشئ الوحيد ..
الي يذكرها بزوجها"الله يرحمه "
هي وولدها خآلد ..
وصرخت بصرخه .. قويه .. فجرت اذن امها .. وحركت ادينها ..
: ابي حناااااااااااااااااااااااااااااااااان .
ام خالد : قومي قومي لا بارك الله في بليسك يا الدفشه .. انتي وحنانك ..
ام خآلد .. اتجهت للمطبخ ...
تشرف على الخدم ..
مريم:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
طلعت للحوش ..
وتجهت
للمسبح ....
افتحت صندلها ..
وغطت رجليها على المويه البارده ..
حست .. برجآل ... او صوت رجآل
تورطت ..
اووووه
####( اووه نسيت .. ماما قالت لي
لا
طلع بيجون رجال لأخوي ,, وش اسوي ؟؟ ) ####

المشكله ان المسبح .. متغطي
بزجاج شفاف ..
يعني الي يدخل .. على طول بيشوفها .. من الباب الرئيسي.,,
وقبالها الملحق ..
ولا تقدر تروح له ..
لان الرجال بيدخلون له ..
احست .. باصواتهم تعلى .. وتقرب ..
اركضت للملحق ..
هذا حلها الوحييد ..
مريم : اممممممم وين ارووح ياربي وش اسوي .. بيدخلون علي ها الحيين ..

على نهاية الملحق ..
في كنب ..
موجودعلى الزاويه ..
حاطينه بطريقه حلوه ..
يعني .. تقدر تتخبى .. ورا الكنب ..

وبسرعه ... اتجهت .. للكنب ..
ونطت وراه ...
وابتسمت بتوتر .. وخووف .. متكوره على نفسها .. " كانها ربيانه "
والله لو يكتشفها اخوها ... بيذبحها ..
لانه عصبي ..
شمت .. ريحت عطر رجآلي ..
واصوات الرجال باذنها .. وبوضوح تسمعه ..
خآلد : حياكم الله .. تفضلوا ..
بصوات متفرقه : الله يسلمك .. الله يحيك .. الله يزيد من فضلك ..
بعد جلوسهم ..
بدقايق ..

سعود دقق .. وشاف صندل مرمي .. على زاوية الملحق ..
وفجأه حس احد يسحبه ..
واختفى .. الصندل ..



و
و
و
و
و









انتهى الفصل ..
الاول ..
الجزء الاول ..
تتوقعون ..وش بيصير .. لجنى ..
هل حياتها بتم كذا .. الروتين نفسه يتكررر ؟؟ ولا بيصير لها احدآث حلوه وجديده ؟؟
و
مريم .. وش الموقف الي بيصير لها با الملحق .. اخوها بيدري وبهاوشها ؟؟
.. او احد بيكتشفها .. او بتطلع سلامه من الموقف ؟؟
بدر .. وحقارته وقذارته الي متربي عليها .. تتوقعون بسوي شئ .. للمسكينه البرئه . ديما ؟؟

وش قصة ساره .,. اخت سعود ؟؟
وش موقف سعود من اخته ؟؟

ومن هو فيصل .. ؟؟
وهل تتوقعون انه له دور مهم في القصه ..

"
:
"
اختكم .. "جودي" 15
[/SIZE][/FONT]

__________________________________________________ __________
هلا جودي
يسلمووالغلا علي القصه الرائعه..

كمليها بأسرع وقت..

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو16
هلا جودي
يسلمووالغلا علي القصه الرائعه..

كمليها بأسرع وقت..

الله يسلمك ..
من عيوني .. اذا شفت تفاعل .. وعجبتكم كملتها ..

__________________________________________________ __________
جودى واللة القصة شكلها رووووعة
بليز جودى كمليها بسرعة



__________________________________________________ __________
صحيح والله عجبتك ؟؟؟
ياقلبي انتي ..
ان شاء الله باقرب وقت بكملها ..

ان شاء الله بنزله بكرا .
لعيونك تستاهلي حبيبتي ..