عنوان الموضوع : رواية شافوني مابين وحسبوا هالجرح هين - بقلمي همسي يناديك رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل







بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها أنا أعود مجددا
لأقدم لكم روايتي الثانية بعنوان


شافوني مابين حسبوا هالجرح هين


بعد ما قدمت روايتي الاولى لكم وحازت على رضاكم بعنوان
ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
--
روايتي مزيج من الواقع والخيال
تحمل الكثير من الفرح والحزن والحب والكره أحيانا
شخصياتها مختلفة عن شخصيات روايتي الأولى
رواية
جراح + شموخ
اتمنى ان تنال على اعجابكم
وقبل البدايه احب اشكر احلا مصممه واحلا ثلاثي
RAR
ريم | رسمتك حلم |
على تصميمها للخلفيه من اجل روايتي
ريم |احاسيس مبعثره |
على وقفتها معاي لحين بدء الرواية
ومانسى شلتي الموقرة
( مها – نوره – جوجو- بدريه – بدور – جودي – رزان – زوز – منيره )
قبل البداية
ماسامح ابدا من نقلها بغير ذكر اسم الكاتبه

بدأت بــ تاريخ 4\12\1437-1436 هـ
20\10\2017 م
يوم السبت ليلة الجمعة الساعة 12:5
البارت الاول ..,
كل "عاشق" .. يحمل بـ / صدرهطفل
>> تحزنه << كلمه .. و .. كلمه >> تفرحه <<


في سكوته "بوح" ، و فـ / طيشه "عقل"
غامض , و >> دمعالمحاجر << .. يشرحه ..


عنده , الهجران .. يشبه لـ / الوصل
لا لقىفـ / الوصل "حاجة" .. تجرحه ..





؛؛



انقرهت منه واثق بنفسه زياده : انا ما بتحرك من هنا





ابو ولد : ما جيت اخذ رأيك جيت احط عندك خبر وبعد يومين بتجين البيت عندي والحرس برا لهاذاك اليوم



لاني ماضمن جلستك بحاره هنود وسكرجيه لحالك



وطلع بعد الكلام الي قاله



اما شموخ منقهره منه مره ( مابطلع من هنا لو يطلع براسك نخل )



""



( شموخ )



عمرها 18 سنه الا شهر طول عمرها عايشه مع امها بعد طلاقها من ابوها وهي بعمر الشهر



وعمرها ماشافته حتى بالصور



ولا اهتمت حتى تشوفه امها هي الي سمتها عشان تبين لابو شموخ ان ماهمها طلاقه لها



وصارت اسم على مسمى



انثى شامخه قاسيه



حقها مايضيع ابدا لو بعد ميه سنه



وهو جاها الحين لان امها ماتت من 3 ايام بسبب امراض مزمنه مثل الضغط والسكر الي كانت تعاني منها



كان ممكن تتعالج لاكن نقص الفلوس والفقر الشديد كان سبب لاهمالها مرضها حتى الموت وابوها عرف من جيران لهم



وجاي بكل سهوله يطلب حقه بأن البنت تضل عنده وهذا عند شموخ ممنــXXــوع



عايشه بحي كله هنود وسكرانين ومروجين يعني خرابXخراب وكل يوم ينامون برعب



عندها اخ واحد ومن الرضاعه لاكنه بـ جده من اسبوعين وماتقدر توصله



|ملامحها |



طولها متوسط وجسمها يميل لنحف بسبب الاوضاع الي تعيش فيها



بشرتها بيضاء مائله للوردي وشفايفها صغار لاكن مليانه ولونها وردي كأنها كرز وخشمها مثل اسمها شامخ



سله سيف وعيونها عذاااااااااااااب وساع مره ولونها سماوي فاتح لون البحر على جدة امها التركية لاكن تكره لون عيونها فأخوها من الرضاعة اشتغل وكد الين جابلها عدسات سوداء مثل ماتحب حواجبها كثير لاكن مرسومه بأتقان



وتعرفون الباقي بأحداث الروايه ..,



؛؛



| بيت ابو حمد |



ام حمد :قلت لها



ابو حمد : رفضت



حمد : مو بكفيها



ام حمد :من الحين وبديت تحكمها ماسمح لك



ابو حمد : وهو صادق اجل تعيش لحالها بهاذاك البيت



سلمان : بس بحنيه مو تجبرونها اذا من الاول عاملتوها كذا بتكره عيشتنا قبل تجربها واتوقع كفايه الكره الي تكنه لنا



خلود : معاك حق



وكملو سوالفهم لاكن بتغير الموضوع



""



( عايله ابو حمد)



من اغنى اغنى عائلات السعوديه



ابو حمد (علي ): عمره 55 سنه رجل اعمال متمكن بمجال شغله ويدير شركات بالسعوديه وخارجها ومحد يعارضه بشي



والي يعارضه خسران 100%



ام حمد (سعاد) : عمرها 40 سنه طيبه وهاديه وذكيه تعرف تدبر امور عايلتها بحنكه



حمد : 25 سنه متخرج من كليه طب ذكي جدا ويعرف يتصرف بدهاء لاكن شديد مايرضى بالغلط



وعلى كذا حنووووووووووووووون وجمييييل طويل ويميل لنحف شوي



وجهه مربع الشكل وعيونه حاده نظرته ترعب اوقات وخشمه سبحان من صوره



الي اقدر اقوله انه >>خقق



سلمان : عمره 23 كليه تجاره طيب وحنووووووون مره يعطف ع الكل ورمانسي درجه اولى



مو ذاك الجمال مثل حمد وجراح لاكن جميييل



خلود : 20 سنه ملامحها قريبه من حمد لاكن هي بيضاء وملامح انثى بس جسمها يذببببببح



وشقيه حيييييل ودجه تجيها لحظات هدوء اذا شافت *_^



؛؛



اليوم الثاني



12:45 الليل



جالسه تبكي من قهرها اول مره تبكي من وفاة امها لانها حست بفقدانها بقوووووووه



بكره ابوها بيجي ياخذها غصب وهي حتى رافضه فكره انه ابوها



ماتدري كيف تمنعه والاصح ماتدري هي بتقدر تمنعه ولا لا حست بالضعف



( لا انا شموخ شمووووووووووووووخ امي مسميتني كذا عشان ماضعف لا مارح ابكي انا ماببكي عشانه والله لاطين عيشه اكررررررررررهه )



وبدون شعور صرخت بهالكلمه وصارت تكسر بالغرفه الي عايشه فيها بصراخ قوي والصوت يوصل لاخر الحاره لضيقها وصغرها )



؛؛



الحرس برا سمعوا الصوت ومالهم حق يدخلون



فكان رئيس الحرس هو المتصرف



فهاد دق على حمد



: الو



حمد وهو يسوق السياره مع جراح : هلا فهاد في شي



فهاد : أي طال عمرك الانسه شموخ تصرخ وتكسر وفجأه اختفى صوتها ومانقدر ندخل عليها وخايفين يكون صار لها شي



حمد لف سيارته : لو تدخل عليها بيكون اخر يوم بحياتك انا جاي الحين



وقفل منه وهو معصب



فهاد ( اخته تجن يحطها براسي )



اما بالسياره



جراح بهدوء : صاير شي



حمد بعصبيه : الاخت الجديدة مادري ايش مسويه فهاد يقول كانت تصرخ وتكسر وفجأه اختفى صوتها



جراح بسخريه : وانت المسؤول عنها



حمد : للأسف



؛؛



ربع ساعه وكان حمد قدام الباب ونزل هو وجراح



حمد : فهاد عطني المفتاح



فهاد عطاه بدون أي معارضه



حمد دخل مع جراح



لاكن انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا



بالي شافوه



××



وهنا انهي الجزء الاول



وقصير لان ابي اشوف تفاعلكم مع الرواية وعجبتكم ولا لا



واتمنى من كل قلبي انها عجبتكم



تح؛ـــــآتي
همسي يناديك



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================








بسم الله الرحمن الرحيم


بعض الناس يقولون متأثره بالمسلسلات الخليجيه ترا ياويلك كل الرواية بوقف على اللحظات الحاسمه 8_*




البارت (2)




( عـودتنيآلقـآك ) / لآ مـن..تعـذبت

وآلبآرحـه فـي [ حآجتـي ] "مآلقيتك"
خآبت (هقآويشآعرك) بس مآخبت
لـ آلحين آحـس / آنـي مثـل مآهقيتك
وعلى كثر مآشوفك بـ وصليآذنبت
آلآ آني ( آخلق لك عذر ) بس ريتك





ربع ساعه وكان حمد قدام الباب ونزل هو وجراح


حمد : فهاد عطني المفتاح


فهاد عطاه بدون أي معارضه




حمد دخل مع جراح


لاكن انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا


بالي شافوه


شافو ملاك قدامهم تبكي بشكل يقطع القلب


مجروحة ضايعه حاسه بالوحده


هالكلمات قلبل يوصف الي فيها قلييييييل جدا




حمد ( كل هالجمال فيها والله مالوم بوي يوم خق عندها )


جراح ( يلعن جدها وش هالجمال )




شموخ حست بحد يناظرها


رفعت راسها وانصدمت


( يمممه من ذولا )



حمد من شاف نظرات الخوف بعينها والاستفسار : انا حمد اخوك


تطمنت شوي


ولفت ع الي جنبه


حمد اخيرا حس ان جراح للحين معه لف عليه : جراح انتظرني برا


جراح استحى على نفسه وطلع




حمد كان بيتقدم من شموخ بس




: ابععععععععععععععد لاتقرب ولا بتندم


استغرب عدوانيتها بس وقف : بشوف يدك


شموخ ناظرت يدها وشافت جرحها ينزف بقووه لدرجه مو شايفه حجم الجرح وتوها تحس فيه لمن تكلم


>>هذا المشهد مقتبس من خيال ريم |rsmtk 7lm|


حست باللي يمسك يدها جت بتبعدها لاكن مسكها بقوه يتفقدها


شموخ بعصبيه : ابعد قلت لك


حمد تجاهلها : كيف انجرحتي


زادت عصبيتها : ماااااالك شغل بتبعد ولا شلون


حمد بنظرات حاده : بتردين على سؤالي ولا شلون




خافت من نظراته بس عاندت وماردت




هو ترفز منها


واذا هي عنيد هانا ابو العناد


وقام من عندها وتوجهه لغرفه مالها باب قدامه


هي استغربت تصرفه


ولمن شافته طالع بعبايتها بغت تنهبل


حمد بأمر : قومي البسيها


شموخ بعناد : مابي


حمد : يعني تبين استخدم معك القوه


شموخ بأبتسامة سخريه : بتضربني مثلا


حمد وهو يقرب منها : لا حاشاك


وقرب منها مره وبحركه سريعه سوا لها حركه الاغماء


( الضرب على الرقبة من اليسار واليمين او من الخلف بشويش بقوه ممكن تنهي حياة الي قدامك واللهم اني بلغت اللهم فأشهد لحد يقول هموس علمتنا )


هي ماقدرت تبعد لان وراها جدار وماقدرت تقاوم لان بنيتها الجسميه ضعيفه


وهو استخدم عامل السرعه بالموضوع




لمن شافها هدت واغمى عليها بين يده لبسها عبايتها وشالها بيده وطلع




اول ماشافوه الحرس فتحوا باب السياره


حمد قبل يركبها : قفلوا البيت وخذوا المفتاح وخلاص ارجعوا للحراسه بالقصر من الحين


وركبها وراء وسدحها




وركب مكان السواق وتحرك من غير مايتكلم


جراح لف عليه : وش صار


حمد : والله شكلها بتعبنا ياجراح مارضت تجي معي الا لمن سويت لها حركه الاغماء


جراح لف عليه بصدمه : من جدك


حمد بضجر : مجبور ياخي يدها مجروحه والبنت مصفره لو صارها شي مابينفعنا الندم


جراح سكت ومارد وعرف المكان الي متوجهه له




؛؛


| بيت ابو حمد |


كان يوم جمعته العايله وهم بيوم الجمعه مايروحون الا الفجر


دخل عليهم حمد وجراح


وهم انصدموا بمنظر حمد خصوصا انه شايل بنت بيده وعلى ثوبه اثر دم


( حركه الاغماء ماتطول اكثر من 10 دقايق او بالكثير ربع ساعه لاكن بطلتنا كانت تعاني من الجوع والالم عشان كذا طولت )




ابو علي ( الجد ) : من هذي ياحمد الي جايبها بنص الليل


حمد : شموخ


وتوجهه للكنبه الفاضيه وسدحها عليها ولف ع الشباب : شباب روحوا للقسم الرجالي لو سمحتم


كلهم فعلا قاموا بدون اعتراض


وبقى الحريم والبنات والجد وابوها وعمانها وحمد وسليمان




ابو حمد وهو يقرب : وش فيها


حمد قالهم السالفه وطلب من الخدم يجيبون له من غرفه الدكتور الخاص فيهم مهدئ لانه حاس انا بتقوم عليهم


وضمادات ومعقمات وشاش




بدقايق كانت طلباته موجوده تحت انظار الاهل الخايفه


؛؛


( اتكلم عن العايله شوي )


عائله الحمد


من اغنى عائلات السعوديه وارقاها


كلهم يعيشون بمجمع سكني كبييييييييييييييييير


مكون من 10 فلل كل وحده بتصميم مختلف


فله للجد و3 فلل لاولاده ووحده لبنته و5 لاحفاده


وفيه مجال يبنون لان مساحه المجمع كبيره مره


وحديقه كبيره


و مسبحين لـ الاولاد والبنات وفيه ملحق للأحفاد هم مصممينه ويسهرون فيه ايام الاجازات


و3 غرف خارجه لدكتور العايله والسواقين والخدم وغرفه عند البوابه للحرس





بعض اجزاء المجمع من الخارج






كان بأختصار مجمع ملكي اسغرق بنائه 8 سنوات




وان شالله بالاجزاء الجايه اوريكم الفلل من جوا




؛؛




حمد اخذ المعقم وبدأ يمسح يدها وهو يمسح يدها لاحظ عزاره الدم وكان الجرح بمكان حساس بالكف لان فيه اوعيه دمويه


بخبرته كـ دكتور فسر ان احد الاوعيه انقطع ولازم له علاج بمشفى




وحمد ربه المستشفى حقه جنب السكن


ع طول شالها تحت اسأله الكل بس ماعبر احد وطلع فيها




وكان مسرع بأخته الي حس بالمسؤليه اتجاها


ركبها السياره وانطلق وعشر دقايق وهو بالمشفى وامرهم يدخلونها ع غرفه العمليات


وجهز ودخل وهو الي سوا لها العمليه من خوفه عليها




بخلال ساعتين كانت شموخ ع السرير الابيض


وبيدها المحلول وشعرها مغطي وجها


كانت حالتها صعبه مو الجسديه لا النفسيه


فقدان احد الوالدين صعب جدا


هو مثل الموت ألبطي


فكيف اذا كانت الام


هذا اصعب شي يمر به الانسان في مراحل حياته









حمد تطمن عليها وراح البيت لانه تعب حيل


اول مادخل لقاهم بالحديقه كلهم


حمد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


الجد : فين اختك


حمد : بالمستشفى اولا عندها فقر دم وسوء تغذيه غير الجرح الي بيدها بعد بكرا تطلع ان شالله


والحين انا بروح انام ولحد يصحيني




مهند : بتزورونها


الجد : اكيد هذي بنت اخوك بكره العصر كلنا هناك مابعيد كلامي


وقام لفلته من غير مايلتفت عليهم




لاكنه وقف فجأه : ابو حمد وجراح تعالوا وراي




بعد عشر دقايق


جراح : مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييل


الجد : كلامي واضح وبكره الساعه 9 الصباح بيكون الموضوع خالص


ابو حمد : لاكني به


الجد : ولا كلمه واطلعو بنام


؛؛


عايله الحمد


الجد (حمد ) : 65 سنه كلامه ماينعاد تفذ طلباته وعلى ان عنده 3 اولاد رجال الا انه معطي الاداره بيد جراح


لثقته الكبيره فيه ومحد يتكلم هذا قرار الجد وقاسي بقراراته ومايرحم كلامه سيف اذا مانفذته يقطعك




عنده 3 اولاد


|1|


علي ( ابو حمد )


سبق التعريف به بالجزء الاول


|2|


سعد ( ابو جراح )


عمره 56 طيب جدا وحنون ماله صالح بأحد يسمع كلام ابوه بكل شي وكلامه اوامر


واولاده عنده بالدنيا هو ابوهم وامهم والي يبون خصوصا بعد وفاة امهم من سنه




جراح :


عمره 26 هو وحمد روحين بجسد حياتهم مع بعض لاكن جراح بارد واذا عصب يهد جبال


ويحرق الدنيا قليل كلام خصوصا بعد موت امه وهو متغير نظراته تخوف مايهمه احد الي يبيه يسويه ماخذ قساوة جده لاكن بزياده


عنده فله لحاله بالمجمع عايش فيها وهو الي يدير شركات ال حمد


جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لدرجه الخقه <<برا


جسمه معضل شوي وطوييل شعره لنص رقبته سماره محليه


وعيونه وااااااااااااسعه وتسحر واذا عصب تحرق الي قدامها خشمه فيه الشموخ كأنه سله سيف وفمه حاد وطويل


بأختصار يدوخ *_^




جواهر :


23 سنه متزوجه ولد عمتها خالد ( لايفهم دمج الاسمين الا شلتي الموقره ) حنونه وتجنن


اخلاقها وشكلها حلو عندها ولد اسمه حمد ع الجد *_^




ريم + ريما ( وعبير بالواقع )


احلا تؤام حصلوا بهالعايله


عمرهم 20 سنه دجججججججججه درجه اولى بس ريم اشطر من ريما بالدراسه


وحلوييييييييين كثير واجسامهم خقه مايتشابهون بالشكل لاكنهم احلا ثنائي rar




|3|


مهند : الولد الثالث عمره 28 سنه ماتزوج للحين وحياته كلها شغل وعلى قولته للحين مالقى الزوجه المناسبه


خقققققه واولاد اخوانه ماخذين من جماله وهو محامي




|1|


العمه والبنت الوحيد للجد ( سلمى )


عمرها 40 سنه ام الاولاد


خالد : عمره 27 سنه زوج جواهر طيب وحنون جدا وصارم بقراراته


فيصل : 25 سنه من جد يجنن ومتهووووور ويحب وحده من بنات العيله *_^


راكان : عمره 22 سنه مرح مرررررررره وحبوب الكل يحبه وقلبه خالي للحين وكمان حلووو


ياسر : 20 سنه فلالالالالاوي وهمه الوناسه واحلى اخوانه هو وكمان قلبه خالي




؛؛


اليوم الثاني


2 الظهر


صحت من النوم وهي تحس بصداااااااااع وتحس بشي بيدها


بعد عشر دقايق تذكرت الاحداث الي صارت معها وهي تتذكر دخل عليها حمد


ووصل عندها حس هدوئها فيه استفسار :


الحمدالله ع سلامتك


وباس راسها


ماتكلمت ولا شي ولفت للجهه الثانيه




بس بثواني قامت مثل المقروصه ولفت عليه : انت بتاخذني بيتكم


حمد : هو بيتك بعد


شموخ بصراخ : ماااااااااااااااااااااابي اروح بيتكم




.....: مابتروحين لانك بتجين بيتي




Xx


ابي توقعاتكم


واسم الروايه تغير لان اكتشفت ان فيه روايه بالاسم الاول للأسف




تح؛ـــــــأتي


همسي يناديك


__________________________________________________ __________




بسم الله الرحمن الرحيم
اهديه لقروب
وجودنا مع بعض احلى
الجزء الثالث
أقْسى تعآبيرْ الحزنْ
. . . . (
صمَت) مَغبوَن
شموخ بصراخ : ماااااااااااااااااااااابي اروح بيتكم
.....: مابتروحين لانك بتجين بيتي
حمد وشموخ لفوا
وكانت الصدمه لشموخ
وقد ماكانت صدمه كانت احلى شي شافته
ويالله نطقت : تركي
بدون شعور منه ركض لها وضمها بقووووووووووووووووووووووووووووووه
كأنه يعوضها ع غيابه
شموخ ضامته بدون كلام ولا دموع ضامته بقوه وبس
ماكان فيه كلام يعبر عن الي تحس فيه ابدا
فكان الصمت خير جواب
كثر اشتياقي لك ( عيوني تمناك )
ودي اضمك فيعيوني واداريك
..
انت الوحيد ان غبت ما غاب طرياك
..
وانت الوحيد اللي حياتيتناديك
..
وانت الوحيد ان جيتني عقب فرقاك
..
طفا بشوفك .. واحترق يومألاقيك

اما حمد بحاله صدمه من ذا : هي انت
تركي حس بشعوره مهما كان هو رجل وغيور ومن غير مايفك شموخ : انا اخوها
حمد سكت مع انه يبي يعرف اكثر
بس منظر شموخ اليم تمسكه فيه وحاطه راسها ع كتفه ومغمضه
خلاه يسكت
--
في بيت من افقر بيوت الرياض
كانت تبكي وهي تشوفه مو مصدقه
هلا بالجرح مادامه بقايا ريحة احبابي
هلابالدمع لعيوني لو غطى محاجرها

تالين : روح معد تعني لي شي والله لا يسامحك
سعد : تالين انتي عارفه انك اخت لي وادلعك على هالاساس لاكثر ولا اقل
تالين : مشكور ياخوي اسمح لي بدخل لأبوي قبل مايطلع
ودخلت وسندت نفسها ع الباب وتبكي بشكل يقطع القلب


اما بالنسبه له
ماحس بشعورها لاكنه انقهر انه خسر الي عدها اخته ...,
*_______________*
قصه تالين وسعد
تالين عمرها 18 سنه ملالالالالالالالالالالالالالالالاك
بالشكل والبرائه وخوافه
لاكن تعاند بشكل مو طبيعي
الكل يشهد بجمالها والكل ينسحر بعيونها خصوصا ان كلها برائه وطفوله
وتعرف سعد من 5 سنوات هو ولد جيرانهم لاكن هي اتخذته حبيب
بعكسه الي خذا علاقتهم اخوه
عمره 27 سنه ولمن عرفها كان 20 سنه وهي 12 سنه كان يشوفها اخته لان امه مربيتها
بعد موت امها ومن بعدها وهو يدلعها وحببها بالحياة بعد ماكرهتها
وهو كان السند لها عشان كذا طلعت دلوعه وخوافه
وجاها يقول لها تعطيه رأيها بوحده تعرفها عشان يتزوجها
وهنا كانت الصدمه ونهايه الحب من طرف والاخوه من طرف
وهنا اعلنت تالين لنفسها الكرهه لــ سعد
---------
نرجع لقصتنا
ابو تالين : تالين تعالي يابوك
لمن سمعت ابوها يناديها مسحت دموعها وراحت له
: هلا بابا
ابوها : شفيك
تالين : مافيني ي حبيبي امر
ابوها : شقلتي تروحين معي ولا تجلسين عند خالتك ام سعد
تالين ( آه آه آه يابابا كيف اعيش عندهم ) : اروح معك لو للقبر
ابوها : بسم الله عليك
وكمل ... تروحين لنوره قبل نروح
تالين : متى بنروح
ابوها : بعد العشاء
حاولت تتماسك وقامت باست راس ابوها وطلعت لنوره
الحضن الدافي لها الصديقه والاخت والام
كانت اكبر منها بـ 10 سنوات ومتزوجه
لاكن تعتبر تالين اختها الصغيره ولا تردها ابد
وهي جارتهم
دقت باب بيتهم وفتح لها ولد نوره الصغير ظافر
باسته ودخلت لنوره ع المطبخ
شافتها عند الثلاجه
تكلمت بعبره : نوره
نوره لفت بسرعه لدلوعتها لانه حست صوتها فيه شي
شافتها تجي لحظنها بسرعه وتبكي بصوت قطع قلب نوره
بس سكتت وبادلتها الضم وهي تحاول تخفف عليها مع انها ماتدري ايش فيها
؛؛
: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييما
ريما وهي تهرب برا الفله : هههههههههههه مافيه انقلعي ( تعلمت هالكلمه مني *-^)
آه آه
فيصل : كسر يالبقره ماتشوفين
ريما وهي تطالع فيه بحقد : انت ليه جاي بيتنا تستاهل
فيصل : طيب طيب يوصل هالكلام لجدي
وكان بيمشي
ريما مسكت يده بسرعه قبل يروح : خلاص اسف لاتقوله
وحست ع نفسها
وشالت يدها بسرعه
ورجعت ركض ع داخل
اما هو كان مبسووووووووووووط بالي صار وش احلى من ان حبيبته تمسك يده
*-^
؛؛
نرجع للمستشفى
تركي كان ضام شموخ لحد مانامت من اثر الادويه
سدحها ع سريرها وغطاها وباس راسها وناظر بحمد وطلع
حمد لحقه : لو سمحت
لف تركي له : امر
حمد : انت اخوها من امها
تركي ابتسم : سالفه طويله تحب نجلس بالكوفي تحت ونتكلم
حمد مشى معه : ياليت
وفعلا راحوا الكوفي وطلبوا لهم وجلسوا
تركي بدأ يتكلم وهو يناظر بالقهوه تبعه : شموخ اختي من الرضاعه وعلى ماعتقد هي اخت اولاد عمتك بعد
حمد بصدمه : انت من جدك
تركي : خلني اكمل ولا تقاطعني
حمد : كمل
تركي : امي لطيفه ( ام شموخ ) عاشت مع ابوك بعد ولادتها شهر لاكن كانت تعبانه وعمتك كانت جايبه بنت وماتت ورضعت شموخ لشهر كامل وبعد كذا امي لطيفه جات عاشت عند امي الي هي صديقتها وكانت تعبانه بقوه لفراق ابوك لانها كانت تحبه ومارضت شموخ ابدا فأمي رضعتها معي وكنت بعمر السنتين لمن جت وبس
حمد بأبتسامه : واضح ان شموخ راضعه مع الكل
تركي : ههههههه لا بس معي وعمتك
حمد : تشرفت بمعرفتك
تركي : الشرف لي لاكن لي طلب عندك
حمد : جاك
تركي : عطني رقمك وعنوان بيتكم مادري متى بشوف شموخ مره ثانيه يمكن تطلعونها
حمد : تطمن انت اخوها ومحد بيمنعك منها
تركي : تسلم يالغالي
حمد : الله يسلمك
وعطاه الرقم وعنوان المجمع
وطلع تركي من المشفى
ورجع حمد ع الغرفه ولقى الشباب كلهم برا والبنات والحريم جوا
حمد : سلام
الكل : هلا وعليكم السلام
حمد : بدخل لعمتي وجايكم بقولكم شي
خالد : ننتظرك
دخل خالد وطلب من الكل يقوم لغرفه الاستقبال وقرر يجمع الشباب بعد ماله خلق يعيد الكلام
وفعلا جمعهم وقالهم كلام تركي
الجد : ووينه الولد
حمد : طلع قبل تجون
فيصل : يمه من جد شموخ اختنا
العمه : ايه رضعتها اكثر من شهر
ياسر بفرحه : اخيرا طلع لنا اخت
سلمان : الله يعينها دامك اخوها
راكان : اقول ولا كلمه انت وياه هي من تعرف اني طلعت اخوها بتنتحر من الفرحه
ابو حمد : خلاص انت وياه كنكم بزران
فيصل يحط يده ع فمه : انطمينا
الجد ابتسم : انا ابي اقولكم شي صار اليوم الصباح ومدامكم متجمعين ماله داعي ااجل
ابو حمد ناظر بخوف
وجراح بثقه
الجد : انا ...............
--
نوره : كيف يعني
تالين : بروح لمزرعه العم ابو علي (الجد) بنسكن هناك عشان بابا السواقه عليه صعبه
وعطونا ملحق هناك وكل شي
نوره بعيون دامعه : بفقدك
تالين : مو كثري
وضمتها : خايفه من هالروحه يانوره
نوره كانت نفس شعور تالين : لا حبيبتي تتخيلي
تالين وقفت : انا بروح الحين
وقفت نوره وضمتها وكان وداعهم
كأنه الوداع الاخير
<<ياترا بيكون كذا نصيحه أحفظوا تالين بتكون مهمه بالروايه
--
هنا انتهي الجزء الثالث
وابي توقعاتكم
مابي يعطيك العافيه وبس
واذا اعجبكم البارت لاتبخلوا علي بالتقييم
محبتكم
همسي يناديك


__________________________________________________ __________
الجزء الرابع بعد اقل من 7 ساعات ان شالله

انتظروني

__________________________________________________ __________
ماشاء الله عليك ^^
مبدعـــــه حبيبتي..استمري وانا راح أكون من أول متابعينك
وبالنسبه للشله الموقره ربي يخليكم لبعض وماتفترقون ابد
والله أتوقع الجد بيقولهم انه يبي يزوج جراح لشموخ << برااا
وامممم تالين والله مدري بس يمكن ابوها يشتغل عند ابو علي << برااا وسكري الباب
يعطيك ألف عآآآفيه
في إنتظآرك..

__________________________________________________ __________
لبيك اتشرف انك من اول متابعيني اكيد

ههههههههه لا لاتطلعي لان توفعاتك حلوه يالغلا

لا تحرميني حظورك

ودي لقلبك

حزززء رووووعه..من أول جزء حبيت الروايه ^^
امممم اتوقع ان اللي كان يراقب تالين مهند
بس والله مدري من اللي مسك ريم..مو مشكله
بعرفه في الجزء الجاي ان شاء الله
في انتظااارك