عنوان الموضوع : رواية - بنت خالي رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

رواية بنت خالي
*****************************************
دخل الغرفة بسرعة، طفى النور، شغل الكمبيوتر ورجع طلع من الغرفة وراح على المطبخ يسوي نسكافيه، رجع وفي يده كاسة النس، قعد على الكرسي وفتح الايميل بسرعة.
محمد: ياااااا لبييييييييييييييييه هالبنت موتتني شوق... والحين اوف لاين.
(( محمد عمره 18 طويل وشعره اسود طويل شوي كله هباال وحركات مجنونه ما يهتم بدراسته ابدا واحلامه كبيرة ومقتنع انه بيقدر يحقق أي شي في باله، توه مخلص ثانوية عامة ويدرس حاسب آلي))
ترك الايميل فاتح وصار يشرب النسكافيه، قعد يتذكر كيف اتعرف عليها وابتسم وهو يقول: ربنا لا يحرمني منها ويجعلها من نصيبي.
^^ نرجع نعرفكم كيف اتعرف عليها وبعدين بنعرفكم عليها ^^
(محمد) ماله شي تارك الي كان يحبها والي نسيت حبه بعد ما ابوها عرف انها بتكلم (محمد)، حاول (محمد) يرجع لها وقعد اكثر من سنتين يحاول يخليها تحبه مرة ثانية لكن ما نفع معها شي، فقرر يبعد عنها ويشوف له حبيبة ثانية، مع انه كان مقنع نفسه انه مستحيل يلاقي وحدة مثلها.
كان (محمد) عند صديقه وروحه وابن خالته (فهد)، (فهد) كان بيحاول يخلي (محمد) ينسى البنت الي بحبها وصار يقنع فيه انه فيه مليون وحدة احسن منها، (محمد) ما كان مقتنع بهالشي نهائياً، لكن استسلم لكلام (فهد)..
نط فهد فجأة: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه لقيييييييييتها
محمد: اش بلاك يا ولد ؟؟
فهد بابتسامة خبيثة شوي: هههههههههآآآي لقيت لك حبيبة !
محمد: هههههههههه ومنو سعيدة الحظ؟
فهد: ههههههه تعجبني يا الواثق.
محمد: اعجبك وخاوة كمان هههههآآي، المهم كمل كمل مين هيي الي تحكي عنها؟
فهد: اخت حبيبتي ^^
محمد: هههههههههههههه مممممممممممممن جدك ؟
فهد: اييه والله احكي جد
محمد: هههههههه طيب، بس انا بعرف انو (خالي احمد) ما عندو بنات كبار غير الي انت بتحبها ؟
فهد بضحكة غبية: هيهيهيهيهيهيهيهي ومنو الي ضحك عليك بهالكلام؟
محمد: امممم مدري بس انا ما بعرف بنات خالي زين، هم في بلد واحنا في بلد.
فهد: يااا لبييه قلبها حبيبتي السنة بتخلص ثانوية عامة وبتيجي تسكن عندنا في الرياض في بيت ابوها.
محمد: ههههه يا حظك يا الخبل.
فهد: ههههه بس الحلو في الموضوع اني بخلي حبيبتي تزبط لك اختها.
محمد: ههههههه بعد عني اانت وحبيبتك وانا بزبط اموري لحالي.
فهد: ههههههههه له له وتستغنى عن الخدمات بكل سهولة.
محمد: هههههههه ومن قالك اني محتاج خدماتك يا معفن.
فهد: ههيهيهيهيهيهيهيهي خلااص جبتلك رااس الخيط وانت الحين جاي تتكبر علينا روووح رووح زبطها طيب.
محمد وهو يأشر على عيونه: من عيني دي قبل دي ^^
فهد: تسلملي عيونك الحلوة يا حلوة
محمد: ما ناقصني غير واحد مثلك يغازلني
فهد: هههههههه اوعى يغرك وِشَك
محمد: على رااسي والله يا ولد الخالة المهم الحين كيف بنوصل لها هااذي وهي بالكويت وانا بالسعودية.
فهد: ههههههه قسم انك متخلف، بتوصل لها مثل ما انا وصلت لاختها على النت يا فالح على النتتتتتتتتتتتت.
محمد: ههههههه طيب بس انت وضعك بيختلف عن وضعي انت ابوها وعدك وحكى قدام امك انو حيزوجك ياها.
فهد: احم احم حتى تعرف ان الناس تشتريني
محمد: له له له له يا شيخ ؟؟ لا تصدق نفسك
فهد: لا يكثر بس قوم قوم وبكرا بجبلك ايميلها
محمد: طيب حااضر، مشينا..
$$$ ثاني يوم $$$
فهد اتصل على جوال محمد
فهد: الوووووووووووووو الوووووووووووو الوووووووووووووو
محمد: ينعن شكلك، خزقت اذني وانا لسه محتاجها
فهد: هههههههههههههههههههههههههه
محمد: المهم، لوين وصلت بالموضوع ؟
فهد: احم حم ، الحقيقة ما قدرت اجبلك ايميلها
محمد: والله ادري انك مو قد كلامك
فهد: ههههههههآآآي يا اخي خففففففف علينا يا الراجل يا الشديد يا عنترة يا صاحب االاقوال والافعال.
محمد: احم احم
فهد: طيب بقلك جبت لك حسابها في موقع ******
محمد: اووووه زين الزين ، هذا الموقع فيه شات واضافة اصدقاء وكلو زين الزين، اليوم بسجل فيه وبضيفها
فهد: طيب سجل الاسم عندك
&& فهد نقل محمد اسمها على الموقع &&
محمد: طيب خلااص انقلع
فهد: يا خسارة الخدمة الي سويتها لك
محمد: هههههه صحيح ليش صاير تكلمني باحترام يا الوصخ ؟
فهد: روووق امي قاعدة قريب مني
محمد: ههههههههههه وانا اقول نازل عليك الاحترام والاخلاق من متى ؟
فهد: ههههههههه رووق الحين لاقول لخالتك
محمد: خلص انا ااسف،، يلاا فكة
فهد: هههه طيب مع السلامة
محمد سكر مع فهد وطااااااار بسرعة على الكمبيوتر، وفتح الموقع الي مسجله فيه اخت حبيبة فهد الي تكون بنت خال فهد وبنت خال محمد
عمل اضافة وبسررعة ..........!!

التكملة في الجزء لثاني
تابعوني واعطوني ارآئكم


تأليفي : دلوع دلوعتي ♥


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تحمست وربي كملها بداية حلووه

__________________________________________________ __________
بكملها ان شاء الله قريباً ^^ بس اشوف متحمسين غيرك ان شاء الله خخخخخ

__________________________________________________ __________
مرحبا

الرواية رووووعة

بليز كملها

من جد تحمســـــــــــــــــــت

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خہجےـل طہفہلےـہ
مرحبا

الرواية رووووعة

بليز كملها

من جد تحمســـــــــــــــــــت

خجلتيني

خلص كمان ساعتين او ثلاثة بنزل الجزء الثاني ان شاء الله

__________________________________________________ __________
يسلمووو الروايهه مره جميلهه

أممتى اتكملهها

محبتكك : ريمماس (ميمي)

الفصل الثاني واخيرا احكولي مبروك هههه

**************************

محمد سكر مع فهد وطااااااار بسرعة على الكمبيوتر، وفتح الموقع الي مسجله فيه اخت حبيبة فهد الي تكون بنت خال فهد وبنت خال محمد

عمل اضافة وبسررعة (تم قبول الطلب)
محمد فِرح لانها قبلت طلب الصداقة وجلس يفكر كيف يبداا الكلام معها، وطبعا على عادة باقي الشباب حابب يتعرف !!
محمد: مرحبا
نسمة: اهلين
محمد: كيفك؟
نسمة: تمام، كيفك انت؟
محمد: انا تمام بشوفتك
نسمة: دوم، مين معي ؟
محمد: اممم تقدري تقولين حابب اتعرف اذا ممكن !!
نسمة: خخخ اوكي
محمد: انا محمد عمري 18
نسمة: انا نسمة عمري 13
محمد في عقله: الله يسامحك يا فهد جاي تعرفني على وحدة عمرها 13 أيش تفهم هاذي بالحياة !!
محمد: أها ربنا يطول بعمرك

(استمر الكلام بينه وبينها لاكثر من ساعة فجأة محمد يسأل سؤال)
محمد: صحيح ما حكتيلي انتي من وين ؟
نسمة: هههههه الحين تذكرت
محمد: خخخ سوري بس نسيت
نسمة: أنا من الكويت – مدينة الكويت (العاصمة)
محمد: عشتااو انا لي خال في الكويت
نسمة: اها حلو، وانت من وين؟
محمد: انا من السعودية – الرياض (العاصمة)
نسمة: هههه وانا كمان لي عمة بالرياض
محمد: اها حلو ربنا يحفظها الك
نسمة: الله يخليك
(محمد بدأ يفكر بطريقة كيف يحكي لها انو ابن عمتها الي تحكي عنها)
محمد:بسالك سؤال !
نسمة: اتفضل
محمد: شو اسم ابوكِ؟
نسمة: هههه اسمو احمد
محمد: حلوو خالي الي بالكويت اسمه احمد كمان
نسمة: هههههه حلو
محمد: وتدري انه عندو بنت اسمها نسمة هههه
نسمة: خخخ ربنا يحفظها الو
محمد: واظن انها بنفس عمرك
نسمة: ههههههههههههههههه حلووة ؟؟
محمد: ايه بيقولوا انها تجنن
نسمة: أهآآ
محمد: اتخيلي اتكوني انتي بنت خالي هههههههههههه
نسمة: خخخخ ما اتوقع
محمد: هههههههههه طيب انتي من عيلة شنو ؟
نسمة: انا من عيلة الـ#$#$
محمد: هلا والله ببنت خاالي
نسمة: !!
محمد: هههههههههههههه والله احكي جد
نسمة: ليش انت من عيلة شنو؟
محمد: أنا من عيلة الـ@#@#
نسمة: هههههههههههههه شو هالصدف
محمد: ههه ايه والله صدفة حلوة، كيف الاهل من عندك؟
نسمة: تمام بيسلموا عليك
محمد: لسا توني عاارف انك قريبتي صارو بيسلموا علي كمان ؟
نسمة: ههههههههههه امزح انا
محمد: ههههه امووت في الي بتمزح
نسمة: ؟!!
محمد: هههه ولا شي امزح انا !!
نسمة: اها
محمد: اقول نسمة
نسمة: سم ؟
محمد: .......
نسمة: شو ؟
محمد: .......
نسمة: !!
محمد: لا خلص ولا شي انا بروح الحين
نسمة: اوكي
محمد: بآآي
نسمة: بآي

(واستمر الكلام بينهم يومياً لاكثر من اسبوعين)
يوم من الأيآم وهو يكلم فيها
محمد: نسمة بقلك شي !
نسمة: اوكي احكي شو عندك؟
محمد: بس اوعديني انك ما تزعلي مني ااذا ما عجبك الموضوع
نسمة: اوكي
محمد: أنا ..
نسمة: مالكك ؟
محمد: انا ممممم ..
نسمة: ؟!!
محمد: اوكي الحين بقوول
نسمة: طيب
محمد: ممكن أزبطك ؟
(محمد بعقله: اففف غبي ممكن ازبطك من أي قااموس جبتها!)
نسمة: اوكي
(محمد يطالع بنفسه باستغراب !!)
محمد: عااادي يعني ؟
نسمة: ايه
محمد: اهااا طيب شكراً
نسمة: اوو اووكي عف عفواً
محمد: خخخ بتتلععثمي؟؟
نسمة: خخخخخ لا ولا شي
محمد: طيب بكلمك بعدين بروح الحين
( يا ريت يا نسمة اقدر احبك مشان انسى الي ذلتني ( )
نسمة: اوكي باااي سلم على الجميع
محمد: ان شاء الله

## محمد جالس يفكر: ايش هالمصيبة الي وقعت نفسي فيها، بنت صغيرة يمكن ما تفهم شي في الحب،، حراام عليك يا محمد الي سويته ##
تررررن تررررررررن تررن (موبايل محمد)
- صوت بنت - : مسا الخير
محمد: يا مساء النور والسرور
- صوت بنت -: ممكن نتعرف يا حلو ؟
محمد: والله مدري !
- صوت بنت -: انا بعرفك انت الشب الطويل الحليوة بموت فيك انا
محمد: هههههههههه
- صوت بنت -: والله بحبك ؟
محمد: طيب يا فهد ما تمشي علي حركاتك هههههه !!
- صوت بنت -: مين فهد هذا انا بنت وبحبك !
محمد: فهد أقول ان شاء الله اشوفك حامل قريب
- صوت بنت -: ههههههههههههه كششششششششفتني يا وصخ !
محمد: هههههههههههههه وصخ بعينك
- صوت بنت – (فهد): بس والله انا احبك واموت فيك
محمد: طيب انا بكرهك هههههه
فهد: ههههههههههه حبيبتي أنتي
محمد: انقلع ولا تضلك تتغزل فيني شايفني حبيبتك ولا شنو؟
فهد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، لو حبيبتي وجهها مثل وجهك الي تقول سيارة مفحطه عليه كان طلقتها من زمان
محمد: هههههههههههههههه طلق بنص رااسك
فهد: ها طمني؟ ايش جديد التطورات ؟
محمد: قتيل واثنا عشر جريحاً
فهد: اسكت يا مخيس واحكي بلا هبل
محمد: هههههههه طيب حااضر يا غالي انت تؤمر أمر
فهد: ايوا كذا اضرب سلام لسيدك فهد
محمد: لا عاد كذ انت زودتها باضربك بالنعال الحين
فهد: ههههه والله بتوب ولا عمري بعيدها
محمد: خلص سماح هاذي المرة
فهد: فديتو الامور
محمد: اقول لا يكثر بس
فهد: اش صار؟
محمد: الله ينكبك وقعتني مع بنت شكلها ما تعرف في الحب شي
فهد: بكفيك هبل البنات بيفهموا اكثر منك
محمد: طيب انا قلت لها "ممكن أزبطك؟" وقالتلي "اوكي"
فهد: ههههههههههههههههههههههههههههههه (بضححكة هستيرية)
محمد: ماالك انجنيت ؟
فهد: ههههههههههه ولك من أي قاااموس جايبها هاذي "ممكن أزبطك؟"
محمد: مدري خخخ
فهد: طيب بكلمك بعدين امي تناديني
محمد: طيب تلايط
فهد: حاضر
محمد: باي
فهد: سلام

## ثاني يوم ##
(محمد فتح الموقع الي بيقابل فيه نسمة، ولقاها فاتحة ودخل يكتب لها ألا وهي كاتبه له... )
نسمة: اهليين نورت
محمد: شكرا النور نورك
نسمة: كيفك ؟
محمد: تمام مشتاقلك
نسمة: خخخ
محمد: كيفك انتي ؟
نسمة: الحمدلله
محمد: دووم
نسمة: محمد بدي اقلك شي!
محمد: لا انا الي لازم اقلك
نسمة: اوكي
محمد: انااا ...
نسمة: مالك ؟
محمد: أنا اسف لكن اناا ......


التكملة في الجزء الثالث
ابغى ردود تحمسني وشكرا لكم