عنوان الموضوع : ضحيت لكن وش لقيت منك غير الغدر والخيانة والنكران بقلم اعضاء منتديات الشامل رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم
بنات أو اولاد
اليوم انا حعيد روايه <ضحيت لكن وش لقيت منك غير الغدر والخيانة والنكران >بقلم منتديااات الشامل
الي بنكتبها كلنا ان شاء الله
يعني الكل يكتب الروايه مع بعض
وأتمنى الكل يشارك حكتب 7 بارتات وانتو كملو


.
.
.
.
وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البارت الأول


تقدم لها رجل ليخطبها....رجل يشمل كل المزايا التي ترغبها اية اسرة في زوج ابنتها...المال والتجارة والمركز...رفضت بشدة...لكن لم يفيد كلامها شيء ..قبولها او رفضها ليس لهم داعي....اصبحت صرخاتها الرافضة تشق الفضاء....لكن لا احساس..لاتقدير...لااهتمام....لاجدوى...رفضت ان تقابله في الملكة ..الكل مدحوه بأخلقه وبوسامته وبزينة كانوا جميع اخوتها معجبين به بس هي غير......


في ليلة الزفاف


حاول ان يقترب منها لكنها تصدته وهو احترمها لم يرد ان يغصبها كان تفكيره(انها بنت صغيرة واكيد خايفة)هكذا كان يفكر ....

يوسف:ريم ماودج تروحين بيت اهلج تزوريهم
ريم:لا مو فاضيه لهم
يوسف :ع راحتج...انزين تجهزي بنروج السنما
ريم:انزين

قامت تاخذ شور (وانتوا الاكرمين) يوسف راح غرفتهم جاف خاتم موجود ع الطاولة استغرب من وجودة
ياود الخاتم في يده
يوسف :هذا خاتم ريم اش جايبة اهنية ؟؟؟


في هالوقت طلعت ريم من الحمام(وانتوا الاكرمين )

ريم بهدواء:خلصت ...تبي تدخل
يوسف رجع الخاتم مكانة وبتسم لريم ودخل الحمام
بس استغرب
وجود الخاتم ع المغسلة حق الحمام
خذا الخاتم في يده
بس استغرب اكثر لين جاف داخل الخاتم محفور
r+b=love

يوسف بستغراب :شسالفة قبل اشوي كان الخاتم فوق الطاولة اش يايبة اهنية
بعدين انا يبتدي اسمي y مب B شسالفة


يوسف سكت اشوي
يوسف:لا مستحيل ريم يطلع معاها هاحركات ... لا اعوذبالله من هالفكار الغبية ...ريم بنت متربية وتخاف الله ورسولة بعدين امي الي اخترتها مستحيل امي تختار بنت من بنات هالايام بعدين امي تقول البنت متربية وماعندها شسيء ...
لالالا ريم مب جيييه..اعوذبالله من الشيطان الي خلاني افكر بهالفكار .....


يوسف ترك افكارة الغبية وتروش

بعد ما خلص طلع من الحمام وبدل ثيابة
وريم لبست عبايتة وتبرزت لطلعة

يوسف :ريم خلصتي
ريم :اية بس بروح الغرفة اخذ شنطتي
يوسف: اوكي لا تتاخرين

ريم راحت الغرفة وخذت تلفونها


وفي هالوقت يوسف كان رايح المطبخ يشرب ماي""ماء
بس وقف لين سمع ريم تكلم شخص غريب



ريم:الووووو
.....:هلا حبيبتي شخبارج..
ريم بطفش:زفت
...:افا ليش حبيبتي ...؟؟
ريم: بدووور والله ملل بدونك والله طفشت من هالغبي ... ماحبه ماحبة ..انا اشتقت لك وايد بدر
بدر:ياحياتي انا بعد اشتقت لج .....بس تحملي حبيبتي ع ما الله يفرجها علينا
ريم:بدر انا اكرهه تمللت منه بدر ابيك انته ...
بدر:حبيبتي دامج صبرتي سنتين ما يضر نصبرين شهرين
ريم:بس لين متى والله مليت
بدر:ادري بيبتي الوضع صعب بس انتي تحملي عشاني


يوسف اهنية تراودته الافكار
يوسف في قلبة:معقولة ريم تخوني وتكلم واحد غيري
لا ريم مستحيل تسويها يمكن اخوها ولا احد من قرايبها
لالا ماعندها اخو اسمه بدر السالفة فيها ان
لالا حرام اشك في البنت وبعدين تطلع مضلومة انا مب جيه

يوسف دخل الغرفة وهو مبتسم :ريم كل اذا علشان الشنطة
ريم برتباك سكت التلفون وبتسمت:هاه لا بس كنت اكلم امي
يوسف :اها انزين نتوكل
ريم :اية بس بروح اخذ كعبي
ريم حطت التلفون ع الطاولة
وراحت

يوسف تم واقف مكانة
بعدين خذا التلفون وسيف الرقم الي كانت ريم تكلمة
وبعدين رجع التلفون مكانة


ريم دخلت :خلصت
يوسف:يالله نمشي



وفي السنما

دخل يوسف مع ريم فلم رومانسي

يوسف شرا الفوشار لريم
يوسف كان مندمج مع الفلم
بس ريم كانت تدردش في البيبي

يوسف التفت وجاف ريم مندمجة مع المحادثة وتبتسم

ريم قاعدة يمة
فايوسف يقدر يجوف المحادثة



وهاذي كانت المحادثة .....

ريم:ههه تصدق بدور هالغبي وداني السنما لاا وبعد دخلني فلم رومانسي هه تخيل عباله شروخان وانا ما ادري ههه
بدر:ههههههههه خليه يحلم ع راحته ههه
ريم:بدور حبيبي
بدر:عيون بدور
ريم:والله اشتقت لك
بدر:هه ريم اش فيج اليوم قايلة لي مية مرة(( اشقت لك ))
ريوم:لاني من جد اشتقت لك
بدر:فديتج والله ياقلبي



هذا البارت كتب من قلب المحرق

__________________________________________________ __________
البارت الثاني


ريم أنتبهت على يوسف..
ريم:يوسف فيك شي؟؟
يوسف بهدوء:لآء ماكو شيء.
بعد تقريبآ ساعتين .. خلص الفلم وتعشوا وراحوا الفندق...
ريم تكلم بدر بلفون:بدوري حبيبي اشتقت لك.
بدر ضحك:كمم مرة قلتيها خلااص حبيبتي فديتج أناا وفديت قلبج الطيوب.
ريم ضحكة بدلع:ههههههههههههههااي.. أوك بيبي بطلع لذا يوسف.

.......نوصفهم........
يوسف:يههههههبل طيب وحبوب عمرة 25 سنة عيونه عسلية فااتحة مايل للأخضر وساع خشمة سلة سيف شفايفة شوي كبار معضل على خفيف شعرهـ بني عندهـ غمازات تهبل شهم وأبن عائلة معروفة واللي يدوسة بطرف يلعب علية.
ريم:تهببل مغرورة شويات عمرها 22 سنة عيونها عسلية مكحلة رموشها كثييفة وطوال خشمها سلة سيف شفايفها صغار حبة رمانة شعرها أسود نااعم ومقصص شلآل عندها غمازات تحب واحد أسمة بدر.
بدر:شخص سخيف فال عمليآ و علميآ عمرة 25 عيونة عسلية وخشمة سلة سيف شفايفه كباار ووساااع شعرهـ كيرلي على خفيف ما يحب ريم يحب جمالها ورشقتها جسمة معضل على خفيف.
.........نكمل..........
ريم نامت مع يوسف بدون أي كلام.....

هذا المقطع كتب من استاذة دلآخة


في الصباح*
-
-
ريم صحت قبل يوسف*
اتصلت على بدر ...
بدر وهو يتثاوب : الوو*
ريم: هلا حبيبي شلونك*
بدر بعصبيه : نعم شنوو تبغين يعني اتصلتي عشان تقولين كذيههه
ريم : ل.... سكر الخط*
ريم حست نفسها انها انهانت بس قالت يمكن نعسان ومو عارف ايش يقول ..
يوسف صحى وحصلها هي وجواله : صباح الخير*
ريم لفت وجهها وطنشته :.....
يوسف عصب: مسك كتفها وقال: لما أكلمك لا تلفي وجهك ولا تطتنشيني ...
ريم : لا تلمسني*
يوسف وقف وطنشها ودخل الحمام ( اكرمكم الله)
-
-

في العصر*
..
..
ريم تتصل على بدر*
بدر : هلا*
ريم ولا كانوا صار شيء :حبيبي متى بتجي تراني طفشانه من هذا الغبي*
بدر : حبيبتي انا قلتلك بعد شهرين يعني اصبري .
ريم :طيب بعدين أكلمك الغبي جاء*
بدر :طيب حبيبتي باي*




يوسف :مين كنتي تكلمين ؟!
ريم بارتباك :أامي*
يوسف شك وقال : طيب ويـــــــــــن تبين نسافر*
ريم :ولا مكان*
يوسف :ايش ؟؟
ريم :ولا مكان خلينا ناجلها لوقت ثاني*
يوسف : طيب ...... ايوه ترى عائلتي بتروح بعد اسبوع للشاليه تجهزي*
ريم :طيب*
-
-
-
عائلة ابو يوسف*
أبوه عبد الرحمن عمره 49رجل اعمال*
امه *ليلى عمره 42 تسمع كلام أختها بكل كلمه *تدرس دكتوره في الجامعة*
أخواته*
يارا : 19طيبه وايد بيضاء ولون عيونها عسلي ووساع شعرها بني طويل لظهرها*
دلال : 18مغروره حلوه بس ريم احلى منها عيونها سود وشعرها قصير*
مشعل :27 متزوج وعد بنت خالته وعنده ولد اسمه عبد الرحمن على اسم أبوه عمره 3 سنين
ناصر :طيب وحلو عمره 21 هادي بس على طول يعصب*




عائلة زوج خالته
سالم : عمره 47 عصبي واااايد*
خالته امل : حقوده وما تحب الا بنتها ساره عمرها 44
فهد الاخ الوحيد ل ساره ووعد طيب وحنون بس بعض الاحيان يكره ساره من تصرفاتها صديق يوسف الروح بالروح**
وعد زوجة مشعل حلووووه بس ساره احلى وطيبه وحنونه*
ساره : متكبره ومغرورة وتحب يوسف علشان الفلوس وبس انقهرت لما شافت ريم لانها احلى منها*
تكلم شباب كثير حتى انها تخرج معهم*








عائلة ريم*
أمها مها *: طيبه وحنونه
أبوها سليمان :طيب وافق على زواج بنته علشان ما يخسر فلوسوا*
إخوانها*
أختها رغد عمرها 24 مسافره مع زوجها سعود *علشان شغله عندها بنت علا 3
فيصل 20 طيب وحلوووو مره بس يوسف احلى <<يا رب طفشتيني >> اصبروا علي شوووي
بنت عم ريم نــــــــورا طيبها حيل وحلوه وصديقة ريم الروح بالروح عمرها ٢٢شعرها طويل لما ظهرها بني فاااااتح عيونها عسلي*





هذا المقطع كتب من ولدت ومت وانا هلاليه

__________________________________________________ __________
البارت الثالث

اليوم الثاني بالعصر
ريم : يوسف
يوسف :نعم
ريم : اليوم بروح عند صديقاتي
يوسف : طيب متى؟؟؟
ريم: الحين ..
يوسف : طيب استناكي في السياره
ربم راحت وتجهزت

ونزلت للسياره
طول الطريق ما تكلموا ولا بكلمه
-----------------------------------
ربع ريم نورا سبق التعريف
اسيل طويله شوي نحيفه وحلوه سمرا شعره الاشقر بس اغمق شوي عيونها بني بس شكله خـــــــــق
مريم وسط ماهي لا طويله ولا قصيره شعرها زيا لعودي بس افتح وطالع عليه خقه بيضا شوي عيونها عسلي
رزان ما هي نحيفه ولا سمينه يعني وسط شعرها بني غامق وخصلات فوشي قصيره وعيونها بني
-------------------
وصلت ونزلت
عند البنات
نورا : بنات مو كانوا ريم ورزان تاخروا !!
مريم : الا ب...... ما كملت كلمتها الا ورن الجرس
اسيل: طارت للباب
نورا ومريم : ماتوو ضحك عليها
نورا : خلاص بطني هههه
مريم : خلاص اسكتي
ودخلت ريم بعد السلام ......
اسيل بدت تتلميح : مو كانوا سمنتي شوي
مريم : ايه صح مو كانوا
نورا خلاص مو قادره : هههههههههههههعهععه
ريم عصبت : اقوووول اسكتوا
نورا كانت عارفه بكل شيء : خلاص بنات خلاص
ريم : بنات بروح بعد اسبوع للشااليه
مريم : وااااااااي حمااااس
نورا واسيل : اكيد احنا معزومات
الكل : ههههههههههه
ريم : وين رزان
مريم : مشغوله
نورا : ياليت كانت معانا
الكل : يا ليت
المهم وكملو سوالفهم الي ما تنتهي
عند يوسف
فهد : ياخي انت ما تفهم
يوسف : اقوالك انا شاك فيها
فهد : ترى الشيطان يلعب بعقلك
يوسف : طيب احسها ما تطيقني
فهد : لا رد
يوسف : طيب خلينا نروح للشباب
فهد: ياله
فهد : شوف شوف
يوسف : ايش
فهد : وراك
يوسف شاف وراه وشاف اكره انسان في حياته : ااااخ اكرهو
فهد : تراه جاي اسكت
جااء لعنددهم : كيفكم شباب
فهد بدون يوسف : عايشين
بدر : كيفك يوسف وكيف حبيبتك ريم
يوسف انصدم : كيف عرفت اسمها
بدر طنشوا وراح لربعه الي كلهم لايتقون الله
__________________
الساعه 1
رجعت ريم هي ويوسف للبيت
ريم : تتصل على بدر
بدر يجاوب وهوو سكران : هلا والله بحبي
ريم : اهلين كيفك
بدر : تــ مــ ام
ريم : ايش فيك
بدر : سكر الخط
---------------------------
هذا المقطع كتب من ولدت ومت وانا هلاليه



يوسف التفت لريم : استانستوا

ريم بدون نفس : ايه ولله الحمد

يوسف : يله انا طالع تبين شئ

ريم بدون ما تتكلم هزت راسها بالنفي

نرجع لصديقات ريم

مريم : مو كان ريم تكرهه يوسف مدرري ليش احس كذا

نورا : لا يتوهم لك اكيد (نوره قالت كذا لانها تعرف ان ريم تكرهه يوسف وتحب بدر وماتبي احد يعرف )

وجت اسيل مدرعمه وجوالها شوي وبيطيح : بنات بنات رزان تقول بتجي

مريم : والله

اسيل : والله

عاد كل البنات صراخ وما حسو بزعاجهم وناظروا بعضو وضحكوا

وبعد دقائق رن الجرس والبنات شوي وبيطيحون ركض عند الباب وفتحوا الباب وسلموا على بعض

مريم : توه ما نور البيت

رزان : النور نوركم يا عنوني انتم

ووجلسوا ضحك وووناسه واسستهبال نرجع لريم

ريم خافت على بدر ودقت من جديد عليه ورد

بدر : اشتبين داقه

ريم : بدر انا خفت عليك يوم سكرت السماعه علي

بدر : ومتى صار هالشئ ريم ارجوك بلا كذب

ريم : بدر والله انك سكرت علي السماعه

بدر : بدر اهاااا وقال بصوت واطي يمكن يوم كنت سكران

ريم : وش قلت

بدر : لا سلامتك بس كان ظروري اسكر يا بعدي

ريم : بدر والله معد صرت اتحمل شهرين تعال ابيك اشتقت لك

بدر : طيب ببخليها شهر بس بشرط ابيك تقولين بصوت عاااالي احبك بدوور

ويوم قالت احبـــــــــــــــــــــــك بـــــــــــــــــــــدور دخل يوسف على الكلمه اللي قالتها

يوسف معصب : مين تكلمين

ريم تنهدت وقالت : مو شغلك

يوسف عصب اكثر : اقولك مين

ريم سكتت وقالت : صديقتي بدور من يوم كنت فالابتدائي وتوي القى رقمها ووحشتني

يوسف هدا شوي : اهاا

ريم حطت الجوال وراحت الحمام وانتو الاكرمين

يوسف شاف الرقم وقال هذا اهو اللي سيفته قبل معقوله ريم تخونني ومين بدر هذا ومسميته قلبي المستقبلي
وراح شاف وش اسمه عندها لقاه الكابوس الغبي يوسف حس قلبه يعوره يوم عرف حقيقة ريم
وطلعت ريم من الحمام وانتو الاكرمين

ريم : يوسف جوالي كان على السرير ليش صار على الكمدينا

يوسف : انا شلته وحطيته هناك ليش فيه شئ

ريم : اكيد فتحته صح

يوسف : وانتي شعليك افتحه ما افتحه انا حر

ريم : يوسف احترم نفسك وكلمني زين

يوسف : اقول اذا احترمتي زوجك احترمك يا القذره

ريم : الزم حدودك

يوسف : انتي مدري ليه شايفه نفسك لاكن يكون بعلمك راح امشي هذي على خير المره الجايه ما راح اسكت

ريم : انا مو شايفه نفسي وعن الغلط

يوسف : انا حذرتك

وطلع يوسف وخلى ريم منصدمه في مكانها

دق جوال ريم وكان ما ودها ترد ويوم صارت المتصله نورا ردت

نورا : فاتك نص عمرك رزان جت وشفنا 4افلام وتعشينا برى وسوينا كل شئ والله ونااسه ليش رحتي

ريم : وش اسوي رحت وعلى بالي بتروحون بعدي على طول

نورا : ايه ريم ترا مريم قالت شئ عنك تقول حست انك تكرهين يوسف

ريم وصوتها مبحوح: وش قلتي لها

نورا : قلت يتها لك بس

ريم وخلاص الدموع في عينها : الحمدلله

نورا : ريم اشفيه صوتك

ريم انهارت بكي ويالله طلعت الحروف : نورا بكره تعالي عندي مع السلامه

نورا : طيب مع السلامه

نرجع لبيت زوج خالت يوسف وكانت وعد فالبيت عندهم

ساره : وعد وش البس في الشاليه

وعد : البسي اي شئ حلو وناعم وترها وناسه ما يحتاج كشخه زياده

ساره : اوووووف الظاهر بروح اشتري ابرك لي

سالم نزل تحت عندهم وقال : والله مجتمعين وش عندكم

وعد : شوف اختك وش تقول لي تقول اوف عشاني جاوبت على سؤالها

سالم : سوير خير

ساره : وعد والله اسفه بس ما كنت قاصدتها يا كلمه ارجعي

وعد : معذوره من لي غيرك

سالم : وانا يعني موب فيه

وعد: ههه من لي غيركم

ساره : سالم ودني السوق

سالم : هههههه وهذا اللي فالحه فيه

ساره بزعل : سالم تكفى وش البس في الشاليه ولا تبيني اروح وانا مبهذله وتصير ريم احلا مني

سالم : لا انتي احلى منها بوديك بس بشرطين اول شئ بعد خمس دقائق القاك زاهبه (مخلصه) والشرط الثاني عشيني من ماك

ساره : اعشيك من اي مكان تبيه انت اخوي افديك بعيوني

سالم : احم احم طيب انقلعي تولمي

ساره : اوكيه الحين انقلع ........وراحت ركض فوق

ووعد وسالم فكوها ضحك

هذا المقطع كتب من ابتسامة انوثه

__________________________________________________ __________
البارت الرابع

نسيت اقولكم شيء وهو أنوا اسيل ورزان أخوات بالرضاعة
..................................…
اليوم الثاني العصر
يوسف كان بالحمام (أكرمكم الله )

ريم :بدر حبيبي وينك
بدر : أقووول لك والمره المليون بعد شهرين وأكون عندك
ريم : ترى يوسف شك أني أكلمك
بدر : طيب هو الحين وين
ريم : لا رد
بدر : الوووو... الووو ريم
يوسف طلع وشافها تكلم بالجوال أخذ الجوال : الوو مين ؟!!
بدر بوقاحة : مين انت
يوسف عصب : مين انت يا قليل الأدب
يوسف شاف الرقم : هذا رقم بدر الك....
ريم طووول الوقت ساكته

يوسف طلع من البيت بدون ما يكلمها
-------------------

يوسف راح عند بدر
بدر بوقاحة : هلا بزوج ر....
يوسف ضربو قبل ما يكمل كلمته
وصارت مضاربه كبيره
جاء فهد : إيش فيكم
خلاص انتم رجال
يوسف : خليني اضربه هذا ما يستحي قليل أدب
يوسف:يا.........
فهد:خلاص هدي لاتوصخ يدك مع واحد زيوا
يوسف:ابن...............
فهد:خلاص اقولك خلاص ياله نروح وفهمني الي صار
يوسف هدا:طيب ياله
--------------------------------------------------------------------------
عند ريم كانت تبكي
مهي عارفه ايش تسوي
ريم اتصلت على نورا :
نورا:هلاوالله كيفك
ريم وتشهق:ماني بخير
نورا خافت:ايش فيكي
ريم:نورا يوسف وشهقت
نورا:ايش فيه ؟؟!
ريم :يوسف عرف عرف
نورا اشوي وتبكي:ايش عرف فهميني !!
ريم:عرف أني اكلم بدر
نورا:ايش!!!
ريم وهي تبكي:ايوا وطلع انو يعرفوا
نورا:أنا قلت لك اتركيه
ريم وتبكي:نورا قول لي ايش اسوي .
نورا:اسمعي انتي اعتذري له وقولي له أني كنت مراهقه ما اعرف مصلحتي
ريم:مستحيل مستحيل أنا احب بدر ....
نورا عصبت:ايش تحبي بدر انتي ماتفهمين تراه كذاب ماهمو الا الكذب
ريم:باي
نورا:ريم بس لا.........سكرت الخط
-------------------------------------------------------------------------------
رجع يوسف البيت
ريم كانت بالغرفه
ريم خافت وراحت على الجدار
يوسف:انتي وحدة غبيه وما تستحي تكلم شباب وانتي على ذمتي
ريم ساكته ...........
يوسف:ايوه لاتتكلمي لانوا ما يحق ليكي تتكلمي .....
ريم ساكته ....
يوسف:انتي وحده غبيه وخاينه أنا ليش حبيت ليش حبيت وحده تكلم واحد وهي على ذمت زوجه
ريم:يوس.........
يوسف:اسكتي ياخاينه ،بيخرج من الغرفه
يوسف وهو جنب الباب:ايوه نسيت اقولك ترى بطلقك بعد 3شهور عشان مايشكوا وطلع
----------------------------------
مريم:وليد
وليد:هلا حبيبتي
<<<<<<<<<<<<<<خليني اعرفكم على وليد احم أحم
وليد عمره 27شكله طويل عريض شويتان و معضل وشعره لون اسود وعيونه اسود >>>>>>>>>>وعلى فكرة ترى هما متزوجين من سنه.
مريم:لنا سنه واحنا متزوجين
وليد:طيب
مريم:أخاف أني عقي..........
وليد سكتها:اسكتي لسى بدري
مريم:بس
وليد:لابس ولاشي ايوه ترى بنسافر
مريم:ايش؟؟
وليد:بنسافر للندن
مريم باستغراب:طيب
------------------------
اسيل:نورا
نورا:هاااه
اسيل:ايش هاااه قولي لبيه امري مو هاااه
نورا:لبيه امري موهاااه هههههاي
اسيل:هههههاي ايوه اسمعي وبدت تتكلم سوري وولـك بدي أروح الشاليه معاكي ومع ريم
نورا:مافي
اسيل:وولــك شو التي (قلتي)
نورا:عيب
اسيل:ماشاء الله وانتي مو عيب
نورا:يب
اسيل:بليــز
نورا:اسالي ريم
اسيل:طيب وسوت نفسها مسكينه .
نورا:مع نفسك
اسيل ونورا:ههههههههههههههههههههههههههههههاي
----------------------------
ولدت ومت وانا هلاليه

__________________________________________________ __________
البارت الخامس

وبعد اسبوع والكل متحمس من ابطالنا لشاليه تتوقعون بتتغير احداث كثيره

----------------------------------------------------------------------------

في بيت ريم

ريم جالسه قدام التلفزيون وساكته

يوسف توه طالع من الحمام ولابس شورت اسود وتيشيرت اسود ويفرك شعره بالفوطه : وانتي لين الحين جالسه قومي تسبحي والبسي

ريم بدون نفس : موب رايحه

يوسف مسك ذارعها ورص عليها ولف وجهها له : بتروحين غصب رضيتي ولا ما رضيتي فاهمه

ريم بالم : ط...طي...طيب فكني عورتني

يوسف ضحك بسخريه : ناس ما يجون الا بالعين الحمرا *وطلع*

ريم راحت تتسبح وتتزين ومن داخلها تشتعل نار ودها تصرخ وتنحاش

-----------------------------------------------------------

في بيت خالت يوسف -امل-

ام فهد *امل* : اوف منكم من بنات قوموا قوموا اليوم بنروح الشاليه

ساره ناااااااايمه

ام فهد : يا ربيه قومي ولا احسن لا تجين

ساره : يوه يمه مافيني اقوم

ام فهد بنضره حاده : قومي قامة عليس القايمه

ساره : طيب طيب قمت *وراحت الحمام اكرمكم الله *

ام فهد راحت غرفه فهد ولقته قايم

ام فهد بابتسامه : وش عندك قايم بدري

فهد ضحك : ايه اليوم بشوف يوسف والشباب من زمان عنهم

ام فهد : ايه وامس ولا اكانك معهم

فهد ضحك اقوى : وش اسوي نشتاق لهم

ام فهد ضحكت : يا ليت اختك تتعلم منك شوي هالنوامه

فهد : ليه ما قامت ؟؟

ام فهد : الا شفه قامت بعد معركه شفها جت

ساره : يمااااه ما عندي شئ البسه

ام فهد : امس ليش ما جيتي معنا السوق تستاهلين *وطلعت *

ساره شوي وبتصيح : فهودي تكفى تكفىودني السوق والله ما عندي شئ

فهد كاتم ضحكته : لا ما فيه

ساره نزلت دموعها : ليه

فهد ما زال كاتم ضحكته : بس كيفي

ساره صاحت : ليه حمار

فهد ما قدر يتحمل ضحك : وانتي من جدك تصيحين عشان لبس خلاص بوديك بسرعه روحي البسي عباتك واركبي السياره استناك لك خمس دقائق بس ان ما جيتي بروح عنك

ساره استانست : طيب

-----------------------------------------------

الكل لبس وتزين والساعه 8 كلهم صاروا فالشاليه

ساره كانت تناظر ريم بحقد طوووووول الوقت وريم متوتره

قامت ساره وضحكت بخبث دقت على بدر (عارفين ساره راعية شباب )

ساره : بدر

بدر: هلا ممن معي

ساره : وحده

بدر : والمطلوب

ساره بخبث : بدر انت تحب ريم صح

بدر: وانتي شعليك احبها ما احبها

ساره : تبي ادبر لك تشوفها

بدر : ياليت

ساره : خلاص تعال بعد خمس دقائق ورا الخيمه البعيده

بدر : اوكيه

وسكروا

وجلست ساره مع البنات وجلست معهم ريم

ساره : كيفك ريم

ريم : الحمدلله وانتي

ساره : تمام كيف اللي انتي خابرته

ريم : بخير

ساره : اييييييييه اشوى

ريم : ليه

ساره : على بالي حاقرته

ريم عصبت : الزمي حدودك لو سمحتي

دق جوال ساره وقامت

ساره : هلا بدر

بدر : بلا هلا بلا هم وينها انا الحين ورى الخيمه

ساره : كل شئ بمقابل عطني رقم يوسف ولا خلاص موب لازم اسكر الحين

بدر : لالا خذي سجلي عندك ***************050

ساره اوكيه الحين تصير عندك

وسككرت

ساره طلعت من عند البنات ورجعت

ساره : تقول امي ان يوسف توه داق يبيك ورا الخيمه البعيده

ريم قامت وراحت

وساره طلعت وعلى طول دقت على يوسف

يوسف : السلام عليكم من معي

ساره :موب لازم تعرف فاعلة خير شوف زوجتك الست ريم من معه ورى الخيمه والله واعلم وش يسوون

يوسف سكر بعصبيه وراح ركض ومسكه فهد

فهد :يوسف وش فيك

يوسف : ما فيني شئ بروح الحمام *عزكم الله *

وراح ورى الخيمه وانصدم

شاف بندر يتكلم مع ريم ما قدر يمسك نفسه

وقعد يضرب بدر لييييين بغى يموت ومسك ريم وعطاها كف وقال تخوننيني يا بنت .....

روحي البسي عباتك وعلى السياره على طول يال ...... الله لا يبارك فالساعه اللي تزوجتك فيها يا .....

ريم راحت بسرعه ولبست عبايتها

ساره بخبث : وش فيك بتروحين بدري

ريم : وانتي شعليك

ساره : حرام نسال

ريم : بلا لقافه

وطلعت وركبت السياره واهي حييييييل خايفه

ويوم وصلوا البت مسكها يوسف وقال لمسك

ريم بخوف : ل... لا والله والله والله ما لمسني

يوسف : عطاها كف ثاني وقعد يسبها

ريم تبكي من الالم : طيب خلني افهمك وش صار

يوسف : وش تفهميني يال .... اكذب عيوني اكذب عيوني تكلمي

ريم وتبكي : والله يوسف خلني افهمك

يوسف : ما ابي افهم منك يالقذره يا قليله الادب اذا اهلك ما ربوك انا اربيك

وطلع وترك ريم تبكي ومصدومه وموب مصدقه اللي صار وموب مصدقه ان هذا يوسف

وموب مصدقه حقيقة بدر القذره بعد الكلام اللي قاله لها

ابتسامة انوثه

---------------------------------

نورا كانت بالشاليه تدور ريم*
جت ساره : منو انتي*
نورا : انا نورا قريبة ريم*
ساره اول ما قالت ريم قعدت تطالعه باحتقار*
نورا خافت من نظراتها وراحت تجري يمكن تحصل يارا لانها تعرفت عليها*
وكانت تبكي وهي تجري واصتدمت بواحد طويل عريض وطاحت الشاله*
فهد اول ما شافه انصدم*
اما نورا مهي بدنيا وقفت*
وبعدها استووعبت وراحت للخيمه*
وحصلت يارا*
يارا : نورا ايش فيكي ليش تبكين*
نورا : وين ريم وشهقت.*
يارا : راحت للبيت مع يوسف*
نورا طلعت جواله واتصلت على اخوها خالد
: خالد تعال ما فيني تعال روحني اقولك ما فيني شيء*


المغرب
رزان تتصل : اسيل وينك ساعه وانا استناكي
اسيل: والله مافي احد راضي يوديني
رزان :يعني مارح تجي
اسيل : تعالي انتي عندي
رزان : لا
اسيل : ليش
رزان : ما ابغى .....اسيل ليش ما اخلي راكان يجيكي
اسيل لا رد
رزان : الووو وينك
اسيل : هااه هاه انا معاكي ’’’’’
رزان : طيب الحين اجيكي
وبعد نص ساعه
فتحوا الباب
رزان : يعني لازم اكون معاكي
اسيل: يب عيب ...
رزان : اما اما اسمعوا مين تعرف العيب
اسيل مسويه نفسها مطوعه : ايه نعم انا اعرف العيب والحرام مو زي بعض الناس

رزان : طيب طيب ياشيخنا اسكتي
اسيل : طيب خليني نروح الغرفه
.................................................. .................................................. ..............................
في لندن
وليد : حبيبتي ياله نروح
مريم : ووين نروح ؟؟
وليد كشر : يعني ليش جينا هنا !!
مريم ببرائه: اممممممممم مدري ؟؟
وليد ضحك : عشان نتمشى ونروح الاسواق
مريم : اها طيب ياله نطلع ....
بعدها راحو السوق
وليد : وين تبي تدخلي
مريم : هذا
وليد : طيب ياله

دخلوا المحل
مريم اول ما دخلت راح نظرها لفستان احمر قصير يوصل لفوق الركبه زمن فوق ضيق ويتوسع من تحت واري الكتوف
مريم : وليد
وليد : هلا
مريم : ابغى هذا تاشر على الفستان الاحمر
وليد ما شافه : خذيه
مريم اخذته
وكملوا التسوق

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

امممممممممم من زمان غن يوسف وريم

يوسف بعصبيه : اطبخي الغدا
ريم : ما اعرف
يوسف : اقول تعرفي ما تعرفي اطبخي بسرعه
ريم : بس انا ما اعرف اطبخ بس اندوامي ومكرونه وحلويات
يوسف : ترى حعطيكي ساعه اذا ماطبختي طبخ زي الناس يا ويلك
ريم : طيب ونزلت تحت ( المطبخ )
ريم تحوس في المطبخ : ايش اسوي خليني اتصل على رزان يمكن تعرف : الوووو رزان بالله قوليلي كيف يسوا الغدا ؟؟!
رزان : ليش ما تعرفي
ريم : يب ما اعرف
رزان :خليني افتح اي كتاب
ريم : وااااااااي وانتي تعرفي ولا تنقلي من الكتب
رزان تفشلت : يب انقل من الكتب
ريم : ياله بسرعه
واعطتها الطبخه
بعد ساعه نزل يوسف : ريم وين الغدا
ريم : الحين
يوسف : ياله
بعد الغدا
ريم وهي مبتسمه : كيف ؟؟
يوسف : ايش كيف!!
ريم : الغدا
يوسف : لا باس
ريم كشرت
يوسف : ياله بروح
ريم :فمان لله
ريم : الحين ايش اسوي وتذكرت اتلي صار قبل اسبوع في الشاليه
بدر:ريم
ريم : ساكته
بدر : ريم ليش ما صرتي تكلميني
ريم : اقووول بد تراني عاى ذمت يوسف يال الكذاب
بدر : ليش ؟؟!
ريم :مو انت مسافر وراجع بعد شهرين
بدر: هههههههههه وانتي صدقتي
ريم : تناظره باستحقار : اقول يا الحقير انقلع
يدر قرب منها
وريم تبعد :بعد يا قليل الادب
يقثرب وهي تبعد
بعدها دخل يوسف وصار الي صار
.................................................. .................................................. ..............................
فهد سرحان ولا داري عن الدنيا
يوسف : فهد
فهد : بسم لله ايش فيك
يوسف : انت الي ايش فيك من ساعه وانا اكلمك
فهد : والله ما ادري ايش فيا
يوسف : ليكون تحب
فهد : مدري والله
يوسف :قول بسرعه مين سعيدة الحظ
فهد : تذكر لما كنا بالشاليه
يوسف تذكر كل السالفه الي صارت : ايوه
فهد : شفت هناك بنت جننتني
يوسف :ياهوووه الناس صارت تحب المهم كيف شفتها
فهد : هي كانت تجري وتبكي واصطدمت فياابغى اعرف مين هيا
يوسف : اممممممم مسالتك صعبه
فهد : ليش هي رياضيات ليش صعبه
يوسف : شفتها مع مين بعدين ؟؟
فهد يتذكر : ايوه شفتها مع يارا اختك
يوسف : طيب انا بسال يارا
فهد : ياله اسالها
يوسف : الحين خليها بكره
فهد : طيب
.................................................. .................................................. ......................
نهاية البارت الخامس
ولدت ومت وانا هلاليه

واااااااااااااااااااااو البارت جنان
بس لازم احد يكملو (مافي تفاعل أبد )
يسلمو على البارت قلب المحرق