عنوان الموضوع : ضمني بالحضن عن برد الشتاء - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بـسم الله الـرحـمـن الـرحـيـم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبـآحكم / مسـآئكم

ســكــر ,,




كيفكم بنات ؟؟


اليوم 25 من ربيع الأول لعام 1437-1436هـ


الجمعة



بنزل لكم روايتي الأولى لي في عالم الروايات و حبية تعذروني أذا كانت الأحداث غريبة شوي لكن حبينها لكم .. قصتي هذي تعبر عن أفكاري و أمنياتي .. عن الحب الي أؤمن به و الأسرة الي أتمناها في كل بيت .. اقـــبل انتقاداتكم ..


والي ما راح تعجبه جرأتها .. راح تشرفني آرائكم ..


لكـــن هذي هي الـرواية ..


من نســج خيـالي ..


راح تتعرفــون على الشخصــيات من خلال الأحداث ..


فارحب بكـم على متن هالرحــله ..



و ها هيا


بعنوان{ضمني بالحضن عن (( برد الشتاء ))


و ((دفني)) لا صارت الدنيا جليد ..


ضمني بيدين مليانه (( دفا ))


وأعطني حبك و غيره ما أريد ..}


لـ والله دنيـــآأإ..


ولا احلل لاي احد ان ينقلها دون ذكر اسمي فيهاا ( و الله دنيا )



ولا اعلم متى سأنهيها ..


وأتمنى أنها تعجبكم ..


و ألقى منكم التفاعل ..



ياهي ليلة صعيبة بل أصعب من الصعيبة



فالصعب صعب وإن استسهله البعض



والغالي غالي لمن يريد الدرع بين ايديه فتارة



أخاف من يوم وتارة أريد ذلك اليوم



انتظره بشوق وأتمنى ابتعاده



اتلهف للموعد واتناسى موعده



فـكلي انتظار و كلي تأمل



ونصفي حيرة و نصفي أمل



و أتضور خوفاً وأملك كل الثقة





أرأيتم كم امتلك من التناقضات



كل تلك فيني وهي لا تكفيني




كم هي صعبة لحظات الانتظار



ستحلو بالانتصار



وستزيد هما بالانكسار




في خاطري أحداث تمضي



وفي مخيلتي أفكار تدور



أعلم تماماً وكلي يقين غير متناقض كحالي اليوم



أن قلمي في هذا اليوم



ليس قلما ً فاخراً و لا رائعاً



بل هو قلم مبعثر لقلب متبعثر



ورأس متصدع وجسم مترهل



فبعض الأحيان لا نستطيع التعبير



و لا نجيد فن الصياغة



فالعشق ياأحبتي نااااااااااااااااااااار





وقلبي قد ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار



الخاطرة منقولة






البـــــــــــــــــأآإأآرت الأول :~



صحت على أنغام صوتها الحنون وهي تناديها ..



يا بنيتي صلاة الفجر ..


يلا اصحي صلي ونامي..


فتحت عيونها و هي كسسسلانه حدها.. رفعت نفسها وجلست و هي جالسه قدامي : صباح الخير ماما


: صباح النور يلا قومي الوقت راح و أنتي ما صليتي..


رميت البطانية عني : أوكي خلاص صحيت بس الساعة كم ..


وهي خارجه : 5 الصبح ..


وقفت بتثاقل و هي ما تشوف طريقها من النوم دخلت التوليت ..


ابتسمت لما شافت نفسها بالمرايا ..


شعرها مبهدل وحالتها حالة كانت تهههبل ..


أخدت لها شور سريع ..


بعد 10 دقايق خرجت من التوليت ..


فرشت سجادتها و صلت .. بعد ما قضت من صلاتها ..


رفعت شعرها الناعم بفيونكهه ..


وضعت قليل من القلوس على شفتيها بالون الوردي لتبرز لونها الطبيعي .. ومسكرا سوداء توضح كثافة رموشها .. و بلاشر خوخي ..


بدأت بوضع الإكسسوار


ارتدت ساعة فضية من ديور و وضعت لمستها الاخيرة بشعرها القصير.. نزلت الفيونكهه و تركت شعرها مسدول على أكتافها.. ومن غرتها لمتها جهت اليسار ووضعت فيونكة فسفورية ..


وتعطرت بعطرها المفضل swareah


"رووووعه مجربتوو ..


ارتدت شوزها الفسفوري ..


ونزلت ..


دخلت الصالة وهي حاملة شنطتها السوداء بيدها اليمين و عبايتها بيدها اليسار .. اقتربت من والدها و وضعت أغراضها بجانبه


و باسه رأسه : صباح الورد بابا


: صباح الجوري يا حلوة ..


كيفك اليوم ..


: تماموو .. و أنت بابا كيفك ..


: الحمد لله ..


: دوم أن شاء الله ..


ابتسم لي : يدوم .. لك غاليك و مغليك .. يا قلبي ..


: أميين .. يبنيتي .. افطري و الله يوفقك ..


: أميين أن شاء الله ..


: ماما وين سوسو


: هوووون ..


صباح الخير ..


الكل : صباح النور


سوسو : خير خيتو شو فيكي بتدوري عليي ..


: سلامتك بس حبيت اسأل عنك ..


سوسو : أهاآإ .. بس


: ههههههه أي بس


: يلا كوولو


ثنيناتنا : أن شاء الله


عم الهدووء على المكان فقط !؟؟ صوت الملاعق ..



بعد 10 دقائق ..


: سووووووووووووسوووو يلا تأخرنا


أسرار : أوكي ثواني أموووول


أمل : يلاااااااااااااااااااااااااااااااااا


أسرار : طيييييييييييييييييييييب اووووووووف



أمل : يلا بنتظرك


أسرار : طيب


وقفت بكل ثقة قدام مراية المدخل تضبط شكلها ..


أسرار : قمر و الله ما يحتاج أخلصي بس ..


أمل : هههههه ادري من يومي قمر يلا امشي ..


أسرار : يلا


شبكت ايدها بيدي وخرجنا للحديقة ..


المكونة من أشجار تلتف حول الفيلا ..و يتوسط الحديقة تماثيل.. على شكل جره يخرج منها مويه وحولها كراسي من الجبس بس على شكل جزع شجره مقسوم نصفين نصف يجلس عليه والنصف الاخر مسند لظهر .. و حوليها الزهور بالوانها الي تفتح النفس ..و ممرات متكونة من حجاره متراصة جنب بعض بتنظيم حلو..


نطت قدام توأمها ..


أسرار تنطط : ياي الجوو روعه يارب يجي مطططر ..


أمل بضحكة : يب يب شوفي شروق الشمسس من ورى الغيوم ياي يهبببل ..


أسرار : ايواا مرا رووعه ..


أمل : سوسو خالتي متى جات من الشرقية لانوو طولو فيها ..


أسرار :الإثنين على ما اعتقد يووووهـ مشتاقة لجوجو حييل ..


أمل : اليوم حتداوم صح ..


أسرار : يمكن ..


أمل : أخر مرا جات بالعيد صح ..


أسرار : يب يب ..


أمل : الله يصلح ابوهم متعذبين حيل بهشركة لوو ينقل عندنا هينا موو احسن ..


أسرار : و الله موو بيده يا قلبي ..


أمل : تصدقي اربع سنين وهما بعيدين عنى غير بالمناسبات بسس و الله ححيل واحشتني الدوبا ..


أسرار : اليوم نمسكها اوكي ..


أمل تغمز لها: اوكي.. يلا اركبي ..


دخلوا لسيارة البنتلي.. الأبيض ..


******


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شخصيات أخرا ..



واقف بكل هيبة وشموخ ..امام مراية المدخل يضبط شماغه.. وبعد ما ضبطه نادها.. بصوته الرجولي .. : لجيييييييييييييييييييين


وهي فوق : ايواا ..


: تعالي ..


لجين : طيب


نزلت ..بكل هدوء.. و رزانة..


: هلا عزوز وش بغيت


عبد العزيز : هلا بك .. بغيتك تضبطي لي الكبك.. الله لا يهينك ي قمر ..


لجين بتافف : اووهوو.. و انت لا متى على هل حال ..مو عارف تضبط الكبك.. ما اقول غير الله يعين زوجتك بس ..


عزوز : اقولا بلاش تذمرر و سوي و انتي ساكته ..


لجين : طيب طيب لا تاكلني ..


عزوز : ايوا انتي ما تجي إلا بالعين الحمرا ..


لجين : هي هي ضحكتني هه خلصت يلا ضف وجهك ..


عزوز يدفعها من كتفها بخفه : يلا امشي ..


لجين تبعد يده من كتفها : طييييب اتركني ..


: انتوو متى بتعقلووو


التفتوو جهته : يبىىى


: لا خياله


الكل : هههههههههه


عزوز تقدم له وباس راسه و بعده لجين : هلا و الله ..بابوي كيفك اليوم..


لجين : اخبارك يبىى


أبو عبد العزيز : زين الحمد لله .. كيفكم انتم ..


: تماموو الحمدلله ..


ابو عبد العزيز : هاه ماشين ..


عزوز : ايه يبى تامرنا بشي


: ابو عبد العزيز : لا سلامتكم توصلو بسلامة ..


لجين : يلا عن اذنك يبى ..


ابو عبد العزيز : الله يوفقكم ..


الكل : أمين ..



خرجوا من الفيلا ..


وركبو السيارة الفراري ..البني ..


ومشيوو و الهدوء سيد الموقف ..


******



توقفت البنتلي أمام المدرسة الثانوية لـ....


نزلت بكل هدوء.. وثقه ..


وهي تلف الطرحة حول شعرهاا وتضبط اللثمة ..


وتوقف بثبات وهيبة ..


أما توأمها فهي عكسهاا ..


نزلت بكل طفولة و هي تثبت لثمتها ..


وقفت أمامها


أسرار : موووولي شوفي كدا تمام ..


أمل مدت يدها وضبطتها لها : كدا أحلى ي حلووة..


أمل : يلا بنـ.. ما كملت كلمتها إلى تحس بصوت صمم أذنهاا ..وخرعهاا بقوووة وغبار التف حوليهاا ..


*****


لجين : عزوز خلاص و الله تعرف بسس هدي شوي تكفى هههههه


عزوز : لالا ما اعرف خليني اوريكي كيف التفحيط على أصولوو ..


لجين : وي وي بتكسرني انتا ..


فحطط قدام المدرسة ..


لدرجة غبر على البنات و خاصتنااا


تقدمت لسيارة وهي بقمة عصبيتها وضربت بيدها على مقدمته السيارة بقووة : هي أنتا شنوو شايف المكان حوش أبوك تفحط فيه على كيفك ..


فتح نافذة السارة و نزل نظارتة الشمسة : خيير وهو على كيفك متى ما أبي أفحط أفحط وفي المكان الي أبي موو بكيفك تمنعيني ..


أمل صنبرة في مكانها من جمالة عيونه وساع ..ورموشة كثيفة وطويلة.. لونها عسلي ..و أنف سلت سيف .. شفايفه توتيه صغيرة .. حاولت ماتبين تأثيرها بجماله : إلا بكيفي و اقدر أمنعك و أنا بنت أبوي


عزوز " ما شاء الله.. عليها عيوون بنت اللذينا تهببل ..صغيرة ورموشها كثيفة و طويلة لونها عسلي غامق.. واو هذي بسس عيونهاا اجل الباقي كييف هههههههه .. بسخرية : وشنو بتسوي يا .. بنت ابووك ..


لجين : عزوووز أيش فيك على البنت و الله فشلتني شف البنات كيف يناظروني أووف منك يلا روووح


عزوز بعناد : ماني رايح بشوف (هالقمر )هالحماره شنوو بتسوي


أمل بعناد " أنا أوريك يالثور : بتشوف شنوو بتسوي هل حماره


التفتت حولهاا و وقعت عينهاا على مسمار طايح بالأرض أخذته بسرعة أتقدمت لمؤخرة السارة و غرزته بالكفر بقووووة لين ما عورتهاا يدهاا ..


تقدمت لهاا أسرار : أمل شنوو تسوي يا هبله ..


عبد العزيز نزل بسرعة وتقدم لها هي أنتي شنوو سويتي يا هبلا ..


أمل بببرود : ابد ما سويت شي ومشيت ..


عبد العزيز ما أنتبهه لها وهي تغرزه بالكفر : هه ما قلت لكي مارح تسوي شي ..


أمل سفهته ودخلت للمدرسة ..


و على شفتيها أبتسامت النصر ..


دخلوو.. لفصلهم و نزلوو عباياتهم ..


أسرار : و الله لوو عرف ليموتك ..


أمل : ياكل تبن هوو ووجهه الحمار جدد غبي كافي وصخني بتراب و الله جددد سخييف


دخلت الفصل بهدوء


غير عن العادة ..


أسرار ركضت وضمتها : جووووجوو ..


لجين :هههه هلا و الله سوسو وحشتيني ..


أمل تبعد أسرار عن حضنها :هلا و الله ببنت خالتي وينك يا القاطعة ..


لجين : السموحة ياقمر كيفكم ..


أمل و أسرار : تمااموو ..


أسرار : فاااتك أموول تهاوشت مع واحد برا ههههههه ..


لجين بصدمة : أنتي ..


أمل : ايه ليه


لجين : ذاك اخوي عزوز ..


أسرار و أمل بصدمة : اخووكي ..


لجين : يب يب ..


أمل : الله يعين أن كان هذا ولد خالتي ..


أسرار : ههههههههههههه أمين بس تراه حليوه هههه


لجين : ولا بعدد مغرووور الله يعين ززوجته بس ..


أمل موو بس حليوهـ إلا خقق : ههههههه أمين ههه


أسرار : انا ابيه مستعدة اتحمل غروره


أمل ضربتها على كتفها بخفه : ي بتت استحي


لجين : و الله يطلع لك شيب براسك


أسرار : هههههه صدقتوو امزح معكم هههههه


: هااااااي صباااحو صبايا ...


الكل : صباح الخير


سلموو عليهاا البنات ..


أمل : اهنن ربا كيفك ..


ربا ترتب عبايتها : الحمد لله نشكروو


لجين : الحمد لله ..


ربا تقربت من أسرار : يآأإآهوووه وينككك انتي ..


أسرار : هه وشبكك انتي وجع


ربا : توجعك ..


لجين و أمل : ههههههه


أسرار : خير وش فيك مخرعتني ..


ربا : ابد بس ابيكي تسلمي عليا


أسرار : و تخوفيني كدا


ربا : و الله كيفي


أسرار : مالت عليكي


**********



و تجمعوو بنات الصف كلهم و عم الضجيج بالفصل ..


رِهام تصارخ ..


رزان نايمة للحين ..


أماني تحط قلوس ..


و حاال يرثى له ..



فتحت الباب بقووووه.. وخبطت علية بقوه خرعت الصف ..


:يلالالالالالالالالالا ع طابوووور ..


الكل تخرع ..


أماني خبت قلوس و وقفت ..


رزان صحت مفجوعة ..


رهام سكتت ..


و الباقي ماتوو ضحك على أشكالهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


تهاني : ههههههه تستاهلي هههههه


رهام بين اسنانها : اوريكي ي تبن ..


الابلة : يلا يلا كلكم ع طابووور ..


مشيوو الثلاثة جنب بعض ويسولفوا بهدوء ..


و بعد


الطابور ..بدت الحصة الاولة.. و الابلة مسنترة عن الباب تستنى البنات ..


نص منهم هربوو للحمام ..بعد ما عرفوو ان عليهم لغة عربية..


ونص التاني هربوو لدور الثاني.. وبقيت لابلة تجمع فيهم ..وتهدد و تصارخ و على هالحال..


وبكداا بداء التعب و الملل لابطال قصتنا .. وينتظروو الفرج بالصرفة ..




انتهى البــــــــــــــــــــاإآأإرت الأول ...



انا حطيت البارت الاول واذا شفت منكم التفاعل حكمل البارتات الثانية لانوو انا وصلت للبارت الخامس اما اذا ما شفت شئ يرضيني اعذروني ما حكملهااا وحوقف ,,
انتظروني ,,


__________________________________________________ __________
يالبى خقق والله يؤ جوناآن
احس بشهقه من كثر ماعجبتني
يلا عاد نزلي لنا كل يوم ماصبر على اكثر من كيذا
احلى تقيم واحلى لايك لخشتك الحلوؤوؤوؤوؤة
تسلمين ياعسسولةة

__________________________________________________ __________
هههههههههههههههههههههههه تسلمي يا روحي ابشري بالي يرضيك كم حلا عندي اكككيد وحدة بس لازم اشوووف التفااااااااااااعل بالاول ههههههههههههه ,,

__________________________________________________ __________
مشكوووووووره أختي
روايه ولا أروع

__________________________________________________ __________
يسلموو على المرور ,, نورتي صفحتي ’’

أمشـي وأقـول لطريقـي لآتوديـنـي

لعيون نآس تبي تـدري عـن الخآفـي !!






البـــــــــــــــــــأآإرت الثاني,’؛..



17 من ربيع الثاني 1433هـ


وهو بطريقوو للجامعة


عقد حواجبه بتأفف : اوووهوو وذا وقتك الحين ..


وقف على جانب الطريق ليفحص السيارة ..


نزل.. ورفع شماغه بأهمال.. و شمر أكمام ثوبه ..


وفحص الكفر و حصل مسمار فيه فتح عنه على وسعهاا ..


: الله ياخذ شيطانه..


وقف و اتصل على سواقة وطلب منه يجيه و وصف له المكان ولما جاء اخذ السيارة و اداه مفتاح الفراري ليصلحهاا و هوا راح لجامعة وهوا مشغول باله بسؤال من هيا هذي البنت عيونها مؤلوفه لي !! وكني شايفها من قبل ؟؟ ..



********


بالمدرسة ...



صفرت و بداء الصريخ و الي تلم اغراضها و مطنشين الابلة وهي تكلمهم


وهجوووو للبيت ..



أمل : هههههههه الله يقطع بليسك ي ربا ..


ربا باحراج : أممممممل بتسكتي ولا كيف ..


أمل بنذاله تحب تحرج البنات : و الله و الله حتى أسالي أسرار شفنا سعود عند الإشارة رايح الجامعة شكلوو ههه


ربا مستحيه : جدد كيف كان شكله


أمل بشاعرية : يههههههههبل يا بختك فية يا معفنة ..


ربا ضربتهاا بخفة ع كتفها : ما شاء الله عليكي تقززين بخطيبي ي دوووووبا ..


أمل : خلاص المرة الثانية لا طلع لبسية عباية شي و لله


ربا : ههههههههههههههه لا مرة ثانية لا تناظري فية ..


أمل : لية ما تبي اعلمك شنوو لابس وكيف شكله ..


ربا : لالا ابيك تقولي ليي ..


أمل تتخصر : و الله ما عرفت لك كيف تبيني اقو لك و انتي ما تبيني اشوفة


ربا : لالا خلاص بس قول كيف كان .


أمل : و الله انك نفسية ..


عادي زي راعي البلادية ..


ربا بققت عيونهاا : نعممممممممم


أمل : هههههههههههههههه وش اقول أنا من أول أقوول لك يهبببل يا بختك يا ممموزا>> تغمزز لها ..



أسرار من بعيد : أمووووووول يلا جاء السواق ..


أمل : اوووكي يلا باي ربا اشوفك على خير ..



أسرار : جووجوو امشي معنا بلييييز


لجين : يووووهـ و الله مافيني نعسااانه حدي برووح بيتنا بنااام مافيني اتبهدل ..


أسرار : وليه تتبهدلي خدي من بجايمي او بجايم أمل ما راح تقو لك لا ..


لجين : بس انا سهرانه من امسس ..


أمل : يلا بنات مشينا


أسرار : أموول قووولي لهاا تجي معنا البيت ..


أمل : ايييه صح تعالي حدنا طفشانين بالبيت ..


واليوم ربوع نامي عندنا اليوم وبكرا بلييزز ..


أسرار : و الجمعة عزوز يجي ياخدك يلا بليزز لا تردينا ..


لجين : طب امي .


أمل : بكلم امي تكلمهاا ماراح ترفض ان شاء الله


لجين : اوكي يلا مشينا ..


أسرار باستهاا على خدهاا : ثااانكيوو جوجوو ..


لجين و أمل :هههههههههههه امشي يلا ..



خرجوو من المدرسة وتوجهوو للبنتلي ..


أمل باستهبال : هبيبي ارمينوو شقل قونا هلوا ..


لجين و أسرار : ههههههههههههههه ايواا شقل يلا ..


كوماار : اوكي


قال الوداع و مقصده يجرح القلب


محال قلبي ينجرح من وداعه


وبددوو الصبايا يرددو ورا ماجد ..


ان حبني يا مرحبا براعي الحب


و ان راح ربي يحفظة كل ساعة


قال الوداع و مقصده يجرح القلب


محال قلبي ينجرح من وداعه


ان حبني يا مرحبا براعي الحب


و ان راح ربي يحفظة كل ساعة


وليه ليه يودعني وليه ليه


وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي و انا احبة وليه ليه


وليه ليه يودعني وليه ليه


وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي و انا احبة وليه ليه


وافي وذوقة راقي وصدق ينحب


لكن عيبة في الجفاء و القطاعة


و انا لو اني فية مغرم ومعجب


نفسي عزيزة و المحبة قناعة


وافي وذوقة راقي وصدق ينحب


لكن عيبة في الجفاء و القطاعة


و انا لو اني فية مغرم ومعجب


نفسي عزيزة و المحبة قناعة


وليه ليه يودعني وليه ليه


وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي و انا احبة وليه ليه


اخترت دربه لكن اختار له درب


شريت حبه لكن اليوم باعه


ودامه وقف محاسدي و اعلن الحرب


لابد ما الكثرة تغلب الشجاعة


اخترت دربه لكن اختار له درب


شريت حبه لكن اليوم باعه


ودامه وقف محاسدي و اعلن الحرب


لابد ما الكثرة تغلب الشجاعة


وليه ليه يودعني وليه ليه


وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي و انا احبة وليه ليه


ببقى احب الحب و اتخيل القرب و اقول لغالي ينزم عن وطاعة


وش حيلة الانسان لو خافقه حب


ما اظنة ينسى الحب في ضرف ساعة


ببقى احب الحب و اتخيل القرب و اقول لغالي ينزم عن وطاعة


وش حيلة الانسان لو خافقه حب


ما اظنة ينسى الحب في ضرف ساعة


وليه ليه يودعني وليه ليه


وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي و انا احبة وليه ليه


أمل باستهبال وهي تشد


شعرهاا : وليه ليه يقطع شعري ونا احبة وليه ليييه


لجين و أسرار : ههههههههههههه وليه ليه ههههههه


لجين: خلاصص ذبحتيني هههههههههه


أمل باسهبال : اقووول لك لييييه لييييه يقطع شععععري هههههههههههههه


أسرار : يلا يلا تغطن وصلنا بلا ليه ليه ..


نزلوو ودخلوو للفيلا ..



*******


أمل : مماااااااااامااااا


أم أسامة : هلا تعالي انا بصالة ..


أمل : ماميشكوو جبنى لكي مفاجئة ..


أسرار : يب يب تحبيهاا مراا ..


أم أسامة : إيش هيا يلا قوولو ..


أمل تقدمت لأمها وغمضت عيونهاا : يلا سوسو جيبيهاا ..


أسرار : اوكي يلا أمشي ..


وقفت قدام خالتها بهدوء وهي مبتسمة ..


أمل فتحت عيون أمها : سبراااااايز ..


أم أسامة : لجييين حبيبتي هلا و الله ..حضنتهاا ..


لجين بحضن خالتها : هلا و الله فيكي يا خالتي كيفك و الله وحشتوني حييل ...


أم أسامة : الحمد لله تمام .. ما يوحشك غالي يا حبيبتي ..


كيفك و كيف أهلك ياقلبي ..


لجين : الحمد لله تمام ..


أم أسامة : أخبار أمك يا قلبي ..


لجين : و الله الحمد لله زينة تسلم عليكي ..



أم أسامة :الله يسلمك ويسلمهاا روحي يا بنتي فوق مع البنات ارتاحي ..


لجين : أن شاء الله ..



أمل : يلا تعالي نامي عندي ..


أسرار : نعمم نعم حتنام عندي أنا ..


أمل سحبت لجين معهاا : مالي دخل اقلبي وجهك ..


لجين : خلاص لا تتهاوشو حنام كلنا سوى بغرفة وحدة ..


أمل : الي هي غرفتي ..


أسرار و لجين : أوكي ..


طلعوا الدرج ..



أمل فتحت الباب : نووورتي غرفتي جوجو ..


لجين بوناسه :وااااااو أمووول متى غيرتيهاا أمل : قبل فتره مو قصيرة ..


وهذي صورة الغرفة


"..







































لجين أخذت تلف حول الاثاث بأعجاب : أمووول و الله منتي هينه ذووقك مراا حلوو ..


أمل : تسلمي ياقلبي ..


أسرار : بسس مووو احلى من غرفتي ..


لجين التفتت جهتها : و أنتي بعد غيرتيها ..


أسرار : يب يب ..


أمل : امشي شوفيهاا ..


غرفة أسرار " نفس تصميم أمل بس تختلف في الالوان لجين : ياي مرا حلووه لاألوان ..


أمل : ي بنات استأذن بروح اغير ملابسي ..


لجين و أسرار : أذنك معك ..



دخلت غرفتها وبدلت ملابسها لبست قميص لنص الفخذ بنكي ..ونزلت الأكسسوار ووضعته داخل الكومدينه ..



دخلواا بهدوء ..


بعد ما بدلوو ملابسهم


أسرار لبست قميص سبونج بوب لنص الساق ..


و لجين بجامه اكمامها طويلة بالون اليلكي و بنطلونها سكيني ..


انسدحوو جنبهاا ..


أمل :ولا نَفْسَ ابي انام احس لي سنه مانمت ..


أسرار ولجين : اوكي و أحنا اخس منك ..



بعد 10 دقايق ..


الكل ناام ..




******



دخل البيت بهدوء



عبد العزيز : السلام عليكم ..


أم عبد العزيز و أبو عبد العزيز : وعليكم السلام


عبد العزيز : لجين جات ..


أم عبد العزيز : لا راحت لخالتك و أحنى بنلحقها العصر ..


عبد العزيز : أهاا


أبو عبد العزيز : راح نروح عندهم لين ما يخلصوو بيتنا خالك حالف علي ..


عبد العزيز : لية وش فيها هل فلة عادي نجلس لما نقضي من فلتنا ..


أم عبد العزيز : و الله مالي شغل أنا بروح عند أختي لي أربع سنين بعيدة عنهاا مستخسرين فيني يومين ..


عبد العزيز : هدي يا يمة بس ما فكرتي فيني أنا وين اروح وهي بناتها ما شاء الله كبار ..


أم عبد العزيز : انتا حتجلس معنا بالفله وش فيهم بناتها عسولات ما شاء الله عليهم ..


عبد العزيز : و الله يمى ابي أخذ راحتي ..


أم عبد العزيز : و احد منعك ما تاخذ راحتك ..


عندك جناح حتنام فية خالتك ما قصرت توها مكلمتني و مجهزه كل شي ..


عبد العزيز : خلاص طيب صحوني العصر ..


أم عبد العزيز : تغدى طيب ..


عبد العزيز : مالي نفس ..


أم عبد العزيز : وش مالك نفس تغدى وروح نام بلا دلع ...


عبد العزيز : طيب طيب


بعد ما تغدى راح نام ..



******


05:55م 19 من ربيع الثاني 1433هـ