عنوان الموضوع : قست الدنيا على وانا لسه صغيره رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم يا اعضاء ومشرفين ومدارء وكل عام وانتم بخير


انا جايبه رويه وان اشاء الله تعجبكم


الرويه كتبتها بنت أخوي وهذي أول روايه تكتبها واتمني تعجبكم وحبيت انقلها لكم

وأتمني أن تكون الرويه جميله وخفيف على قولبكم واتمني اي احد يحب بنقل الرويه يكتب اسم الكاتبه




وندخل الى رويه وأسفه على ألطاله عليكم في الحديث



البـــــــــــــــــــــــــارت ألاول


في غرفه من غرف القصر كانت جلسه وكانت ضامه المخده


: اوووووووف والله مللل فجائه وكان فكره نطت بارسها وقامت بسرعه ورحت غرفه اخوها ودقت باب الغرفة اخوها داق داااااااق داااااااااااااق


: تريك حبي وبترجي بليز بليز وديني البحر والله ملل

تركي بعصبيه :و جعوووو انا اصغر عيالك تقولين تريك ماني فايق لك تبغيني اطق مشور الى الدمام على شان حضرتك تروحين البحر اقول عنود طلعي وسكري الباب بذاكر على اختبار

العنود مسويه نفسها زعلانه :باي

تركي : عنود

عنود: هااااااااااااااااااااااااا

تركي: هويتي في حفره قولى امين زعلتي

العنود بعصبيه مرررره: لك ان شاء الله بعدين انت ما يهمك زعلت او رضيت

تركي : افاااااااااا ما هقيته منك بالله قولى ايش تبعين على شان ترضين

عنود: بكره تدوديني الموووووووول

تركي: على امرك يا عسل


تعريف الشخصيه


عائله ابو تركي

عبد الرحمن ابو تركي رجال اعمال ناجح وهو من اهم شخصيات طيب و حنون

ام تركي زينب ربيت منزل همها الوحيد عيالها و زوجها

تركي 23 سنه شكله شكل رياضي وبشره بيضاء
وشعره بني ناعم ملك جمال .. البنات اذا شفوه يخقون عيونه عسليه وناعسه له غمزاة خشمه مثل سلت السيف فرفوش ومرح وصحاب فزعات يعني يدق الصدر فهمتو


العنود 15سنه جمالها خليجي بشره بيضاء خشمها صغيرون شفايفها مثل التوت جسمها ولا عارضت ازياء شعرها كستنائي شعرها طويل الين نص الظهر عرجبيه على خفيف يعني تحب شي اسمه اهبال ولها غمزه وحده في خدها اليسار

مها 13 سنه نفس موصفات العنود والى يشوفهم يقلون تؤم ولكن في اختلاف وحد هو شعر اسود غزير وقصته فرورله

ياسر 12 سنه مشكلجي يحب رجه والصجه يحب لعب الكوره عربجي شكله بيبي فايس وله غمزات وشعره لونه بني مايل على سكتنائي ناعم


.............

في اجواء بيت اخر

يماااااااااااااااااااااااااااااا يا يماااااااااااااااااااااااا

ام رعد: وصمه ها ويش تبي

مشاعل وبحماس : اول شي هويتي في حفر ثاني شئ ابي اروح بيت عمي ابو طلال البنات مجتمعين هناك

ام رعد بعصبيه : يا قليلة الحياء تقولين لى هويتي في حفره مافي روحه حتي تتأدبين

مشاعل بوزت: يمه اسفه وحقك على خلاص رضيت يالله مع السلامه انا ريحه ما عطتها فرصه تتكلم او ترد عليها لانها رحت طيران على غرفتها

ومشاعل بغرفتها ومحتاره ايش تلبس دااااااااااااااااق داااااااااااااااق بصوت عالى : مـــــــــــــــين

فيصل: انا فيثل ؛ فيصل؛

مشاعل رحت وفتحت الباب: خير ويش تبي

فيصل ببراءه: ابي الوح معاث انا ذاهز من ذمان
< ابي اروح معاك انا جهاز من زمان >

مشاعل: يصر خير يالله انقلع عن وجهي

فيصل: اندلعي انتي وطلع لسانه اممممممم وانحاش

مشاعل وبصرخ : فــــــــيـــــــــــــــــصل انا وريك مو الحين بعدين ورحت تتجهز

........

تعريف عائله ابو رعد

جراح ؛ ابو رعد شديد بعض الحيان يشتغل مع اخوه ابو تركي وله مركزه العالى من التجاره

ام رعد ؛ هند سيده اعمال طيبه وحنونه

رعد 20 سنه حبوب ومحفظ على مواعيد يعيني دقيق في مواعيده اكثر لبسه رسمي عيونه واسعه وله غمزه في خده الايمين شفايفه صغيرونه و دلوعه فيصل مايرفض له ولا طلب ويدرس في كليه الطب

مشاعل15 سنه دجه ورجه وتصرقع البيت تصرقع وعربيجه يعني مسويه هبال في البيت عيونها كبير و واسعها ورموشها طويله وشفايفها منفوخها من الله وشعرها الى نص رقبتها ناعم ولونه بيني فاتح مخصل بذهبي

فيصل5سنوات يحب اكل الشوكلاته ويحب تقليد لاصوت
.....
سيتم تعرف جميع العائلات

ننتقل الى تعرف عائله ابو ماجد

ابو ماجد+ ام ماجد متوفين بحادث سياره

ماجد 25شاب طموح يحاول يعيش اخته احلى عيشه ما يحب مساعده من احد لانه يظن انها شفقه عليه وعلى اخته وشعره اسود وغزير وناعم مثل الحرير لون بشرته متوسطة البياض يدرس هندسه معماريه ويشتغل في نادي كوره قدم مدرب حتي يتخرج

وداد بنت جميله وهدايه وتحب اخوها ماجد لانها الوحيد الى معوضها عن حنان لام و لاب هو الى ربها من كان عمرها 7سنوات عمرها 14 سنه شعرها الى اكتافها مثل شعر ماجد لون بشرتها بيضاء عيونها تذبح

.......

ونتقل الى عائله اخري

عائله ابو طلاال


محمد ؛ ابو طلال دمه خفيف يملك محل ذهب وفضه

احلام ؛ ام طلال حنونه ربيت منزل ممتازه وتحب اولدها وما تفرق عن احد امنيتها يرجع ولدها سالم

طلال 20 سنه يردس في الندن مع ولده عمه بندر حبوب وجرئي عيونه اسود لون بشرته ابيض جسم حلو وله غمزات وشعره بني وأحلى من تركي خشمه طويل وحاد فمه صغير وشفايفه وردي

مى 17 بنت نعومه تحب الموضه وفيها لقافه مو طبيعه تقول هذي مو لقفه هذا حب استكشااف وشعرها قصته مدرج على طوله حبوبه وعيونه عاديه وجسمها شوي ملاين ولكن حلو عليها

ود+وعد= تؤم شكلهم كيوت شعرهم الى اكتافهم يحبون الفله يشبهون بعض ما حد يقدر يفرق بينهم الى بيعون عيون ود عسليه و عيون وعد سود عمرهم 13 سنه

مازن 12 نفس موصفات ياسر صديقه بروح بروح ولد عمه في نفس الوقت شعره اسود ناعم

منصور 18 سنه كسول يحب النوم الحال عندها ايزي وعيونه بني جسمه لا نحيف ولا سمين وسط

................


ونتقال الى اخر عائله في الرويه

عائله ابو وليد

ناصر ؛ابو وليد رجل ذكي هو اغني اخونه وعنده محلين للذهب ومحل الفضه وشركه كبيره
طيب وحنون ولكن انه صارم في بعض الاشياء

حصه ؛ام وليد طيبه وعلى نيتها

وليد 27 متزوج بنت عمه ابو طلال روئ يدير محل ذهب حبوب وقد المسؤليه

روئ زوجت وليد 25 سنه حبوبه وتحب المزح وتفرفش
وحمال في شهر 6

الجوري 22سنه حلوه مره وشعرها اشقر عيونه سمويه ورموشها طويله مخطوبه ......
تحب البندري وكل اسرارها عندها


ساره 38سنه متزوجه ومعها ولدين وبنتين وزوجها متوفي يعني ارمله ساكنه عند اهلها

اولدها هم خالد 16سنه هادي وحبوب وذكي ومتفوق في دراسته يدرس في مدرسه خاصه شعره اسود وناعم عيونه ناعسه

ليندا وريندا تؤم 4سنوات ويحبون توم وجيري
مشعل 5 شهور

بندر 19 سنه مرح فيه نوع الغموض مع ذالك لا يخفي مرحه شعره كستنائي فاتحه وعيونه حلوه ولونها رصاصي يدرس في الندن مع طلاال برغم فارق السن بينهم الى هو في نفس الكورس طلال احلى شاب في العايله وله صفات رح نتعرف عليها في القصه

البندري 19 سنه توم بندر ذكيه جدا وهي احلى بنات العايله شعرها طويل الى خصرها لونه كتسنائي تحب اخوها بندر وهي دلوعته تساعد ابوها بعض الاحيان في امور اشركه وخاصا في صفقات المهمه لانها ذكيه مره عيونه رمادي وبشرتها بيضاء مورده ولها صفات كثيره بعدين نعرفها ف القصه وهي بطله القصه والباقي اشخصيات رح تتعرفون عليها في القصه




أتمني ان تعجبكم

وان شاء الله رح انزل البارت الثاني الساعه 2 الفجر ان شاء الله




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني



الساعه:6:30 في بيت ابو طلال

البنات متجمعين وهم وداد + مها +عنود +مي مشاعل +وود + وعد
وبتحديد في مقلط الحريم رح واصف شكله
هو عباره عن جلسات امريكه فاخره وفي الوسط طاوله مستطيله أشكل وفوق الجدار زي القبه فيها نفوش حلوه وفي أزويه حوض أسماك على قد الجدار مرره روعه وعلى طاوله مزهريه فيها ورد طبعي ومنثور جنبه ورد مجفف على طاوله
و ود +وعد طالعو فوق الكنب والكل أستغرب حركتهم

مي: هي أنتي ويها ليش واقفين على الكنب أجلسوا زي الناس والى رح أقول حق أمي

ود+وعد مطنشين كلام مي

وقالو بصوت واحد: بنات معنا خبر مهم
العنود متحمسة مرره: شنهوووو بسررعه قلووو

وعد: حزرو
ود: فزرو
مها : ويش شيفينا في برنامج الفوزير بسرعه

البنات : تكلمووووووووووو

وعد : تيب أكلتونا وهذا جزاتنا تيب أسمعوا عيال عمي ناصر رح يجون من الدمام عندنا يعني البندري والجوري

وو ود تكمل عنها : وساره وروئ رح يجون
البنات : وو ياااااااهووووووووووو وناسه

وداد: جد تتكلمون

وعد : يس

العنود بعربجيه : خلاص بنات لازم نسوي حفله حلوه

مها بلاقافه: طيب متي رح يجون

وداد وهي تمزح : بعد سنه

ود: من قال بعد سنه بعدد بكره يجون .... وكملو سواليف بعدها كل وحده رحات بيتها ماعدي ود اد نامت بيت عمها ابو طلال

.....
في الدمام الساعه 8:35 مساء

على طاوله لأكل عائله أبو وليد على طوله يتغدون

البندري: خلودي بيبي خلص أكل وتعال الجناح حقي أبيك اوك

ساره : ويش تبين بولدي

الجوري: وانتي ويش يخصك
ساره: ولدي و حره

البندري بحزم : خلاص كلو وانتم ساكتين بعدين انا ابي خالد عشان نراجع اوراق الشركة

وليد: بندري خلاص ما يحتاج كل الحزم منتي بشركه

كل مع البندري: ههههههههههه

ناصر: يبه البندري
البندري بمزح : سمعتو احد ينادي

ناصر : هاهاها انا اناديك
البندري: سم يبه امر

ناصر : ما يامر علك عدو ابيك تجهزين اغرضك

الجوري تقاطع كلام ابوها : يبه لا تقول تبي تزوج اختي وحنا ما ندري

ام وليد وتدق الصدر: هووو يا حافظ وش هل الكلام يا بنت ابوك يتكلم عن السفر

البندري بستغراب: سفر أي سفر
روئ: عمي يقصد اننا رح نسافر اللرياض بعد بكره كان رح يقولك بس كنتي نايمه
البندري: سفر الرياض اي جهزة كل اغراضي

خالد رافع حاجبه: خالتي وانتي ايش دراك

البندري بذكاء: من قال لك انت

خالد مرتبك: هاااا انا

البندري: أي انت قالك بندر اخوي صح

خالد: ويش دراك اني خالى بندر قالى
الكل ضحك على خالد

البندري: كنت متوقع ان بندر قالك بعدين يا يبه منت كلمتني قبل يومين

ناصر هو يتذكر: أي أي صح تذكرت

البندري وهي تقوم : الحمد الله

خالدقام ورها: الحمد الله

في جناح البندري كانت جالسه على كنب انفرادي
وخالد جالس قبالها وقدمهم اوراق وملفات

البندري: خلاص كذا تمام
خالد : حلو بس التنفيذ رح يكون شوي صعب

البندري بمزح: وانت قدها يا ابو شباب

خالد :هههههه بعدها سكت وبان على ملامحه وجه الضيق خالد : يا لله سلام

البندري: خالد اجلس أشوي

خالدو هو يجلس: نعم

البندري: حبيبي خلود قول ويش مضيقك ورح يكون سرك في بير تكلم

خالد: طيب ...... وهذا كل سالفه

البندري وهي تتفكر : خلاص روح افكر بحل بس لالا تتتضايق حبيبي اوك

خالد : اوك شكرا

البندري: العفو
......

في اليوم الثاني

في >>> لندن>>>>

: اقول كم باقي ونرجع السعودية
: علمي علمك
: طلول بلا سخافه قول
طلال: أسمع يا بندر باقي اسبوع احفظها هذي عاشر مره تسأل كل هذا على شان حبيبة القلب

بندر: سخيف يحق لي أحبها بعدين هذي أختي و توأمي بس انا خايف عليها
طلال بحيره : من شنهو خايف عليها بعدين هي مشاء الله تخاف منها ما تخاف عليها

بندر بعصبيه: وش قصدك وبعدين هي بنت وأنا خايف عليها من الكلب

طلال: هدي شوي وخلاص ويا الله قوم نمشي شوي

بندر بعد ما هدي شوي: أوك

.............

في الشركه في غرفة الجتماع

البندري: خلاص تمام التفقنا

ابو وليد:ناظر في بنته بنظرة فخر

خالد: خلاص كل واحد وعلى شغله

خلص لاجتماع و بدو بالخروج وقبل الخروج كل بارك حق ابو وليد على نجاح الصفقة لأنها كانت صفقه مهمه بعدها البندري رحت مكتبها ومعها خالد سمعو طق على الباب

البندري: أدخل

اول ما دخل تحوولت النظرات الى كره و عدواه

خالد بكره: نعم ويش بغيت

: عدل اسلوبك معي بعدين تكلم يا بزر

خالد: نعم نعم >>> البندري وهي تقاطع كلام خالد
لانها عارفه اذا ما تدخلت رح تقوم مضاربه في المكتب

البندري: خالد لو سمحت اطلع أنا رح اتفاهم

خالد : بس

البندري: خلاص اسمع الكلام وبعدين ما يقدر يسوي شي و حنا في الشركه
حولة البندري ناظرها الشاب الموجود

البندري بنضره حاده : وش جابك المكتب يا فهد

فهد: جابني الشوق حرام تسوين فيني كذا

البندري بعصبيه : احترم نفسك وبعدين من انت على شان تقول الكلام هذا

فهد: انا ولد خالك وقريب رح اكون خطيبك

البندري باستهزاء: هاهاها أقول أطلع لا أخلى أبوي يجي ويتفاهم معاك

فهد بحده: أقول أنا أبغاك تجين

البندري: و أنا قلت لا ويالله تفضل برا

فهد: طيب طيب بنشوف وش رح أسوي إذا ما خليتك تترجيني

البندري بستهزاء: وش قلت أنا ما أنغصب على زواج فاهم وبعدين بهذا التهديد تحسبني بخاف لالالا حبيبي مو أنا الى اخاف فاهم وبعدين وش بتسوي عشان تخليني اتزوجك

فهد بخبث: رح........ بعدها تتزوجيني

البندري: بصدمه من الكلام الى قاله فهد

وهذا نهايتا لبارت الثاني اسفه ما قدره اطول الرويه لانو ما كان في وقت اكثر من كذا وان شاء الله يعجبكم البارتي الثاني وان شاء الله اذا شفت في تفاعل مع راويه رح انزل كل يومين


__________________________________________________ __________
جميل طرحك يا سيدتي
وجميل أن نجد من يملك هذا الفكر لكتابة القصه
وإن كانت بالعاميه فلقد اضفت لها رونق خاص
عشت اللحظه وتصورت الحدث
لكن اهتمي يا سيدتي بقواعد الإملاء

للأسف بأن تكون الرواية هنا
حيث لا يوجد من يهتم بهذا القسم كثيراً
القصص والروايات بحاجة لأهتمام وتنشيط من قبل الأدراريين والمراقبين


لدي مسابقة لم اجدها منذ دخولي الشبكة العنكوبيته
ستشعل المنتدى بأكمله
لكن هل هناك من يصغي لي
هل يوجد من اتحدث إليه ؟؟

سيدتي راق لي طرحك
استمري فانا متابع
وإن تأخرت قليلاً إلا إني سأكون هنا بإذن الله

دمتِ بحفظ الله


__________________________________________________ __________
جميلة وربي يعطيج الف صحة وعافية
انتصر البارت الجاي
مع حبي
قلب المحرق

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنااري
جميل طرحك يا سيدتي
وجميل أن نجد من يملك هذا الفكر لكتابة القصه
وإن كانت بالعاميه فلقد اضفت لها رونق خاص
عشت اللحظه وتصورت الحدث
لكن اهتمي يا سيدتي بقواعد الإملاء

للأسف بأن تكون الرواية هنا
حيث لا يوجد من يهتم بهذا القسم كثيراً
القصص والروايات بحاجة لأهتمام وتنشيط من قبل الأدراريين والمراقبين


لدي مسابقة لم اجدها منذ دخولي الشبكة العنكوبيته
ستشعل المنتدى بأكمله
لكن هل هناك من يصغي لي
هل يوجد من اتحدث إليه ؟؟

سيدتي راق لي طرحك
استمري فانا متابع
وإن تأخرت قليلاً إلا إني سأكون هنا بإذن الله

دمتِ بحفظ الله




شكرا اخي الفاضل على مرورك الجميل ولقد انرة صفحتي بقودمك وكتابت كلامك الجميل

ان شاء الله رح يكبر قسم الرويات ورح يكون فيه نشاطات اكثر من اسابق


وشكرا على تشجيع واعتذر جدا على الخطاء املائيه لأن ابنت أختي ارسلتها الى وما قريتها قريبتها الى بعد ما طرحت البارات الثاني ونصدمت منها

وان شاء الله رح اعدل في الخطاء او تقلل تر حتي انا بعد فاشله في الملائه طلعين على ههههههههههه


يخلف الله على مخذي مني الشين وزين ما خذوه


يسلمو مره ثانيه اخي الفاضل

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب المحرق
جميلة وربي يعطيج الف صحة وعافية
انتصر البارت الجاي
مع حبي
قلب المحرق


أنتي الى أجمل و الله

أمين وياك يارب العالمين


تسلمين نورتي الروايه


و أن شاء الله سيتم طرح البارت الثالث اليوم انتظرو في اي وقت رح انزل البارت


وعتذر على أتأخير

شكراااا لك وﻻ اجمل ...مشكوووورة انتي عالطرح ومشكورة بنت اخوووك عالرواآآآآية... وﻻتنسين تكملييها ياعسسسل