عنوان الموضوع : انا قلبي مثل قبري مايسكنه غير شخص واحد جريئه رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي روايه انا وصديقاتي كاتبنها حبيت اطرحها لكم ان شاالله تعجبكم

(مااحلل احد ياخذها بدون مايكتب اسمنا )

انا اسمي ريما
بسم الله

عائلة البطل

نايف : اسمر عيونه سوداء طويل همه جمع الفلوس (26) سنه

زوجته سهى: عصبيه حقوده همها جمع الفلوس (24) سنه

وليد: اسمر عيونه سوداء بثر يحب لاتين (2 سنتين)

البطله لاتين : بيضاء شعرها الى نص ظهرها لونه بني فااتح عيونها عسليه خشمها صغير وحاد شفايفها توتيه

لها غمازه في خدها اليمين جسمهاااااا حلوووووو طفوليه عنيده مراا غيوره حيييل (18) سنه

عائلة البطل

ابوه : متوفي من 15 سنه

امه نوره : متواضعه مرره طيبه بس بعض المرات عصبيه تحب عياله (41) سنه

البطل عزام : (تااجر معروف له شركات كبيره )
ابيض عيونه زرقاء خشمه سيف شفايفه حاده كرزيه شعره كثير له غمازه فيي خده اليسار
طويل جسمه رياضي طيب بس اذا عصب عصب عنييييييد غيور مدلل اخته يارا (متزوج 4 مسيار حنان - سوسن-
هديل - مناير ) >>>زوجاته المسيار (23) سنه

العنود :طيبه مررررررره مملوحه بيضاء شعرها احمرر فااتح الى عند اكتافها عيونها سوداء جسمها حلو(18)سنه

مازن : ابيض عيونه بنيه غاامقه طويل جسمه معضل يغازل (درجه اولى ) (20) سنه

يارا : بيضاء شعرها اسود مخصل بوردي ولابسه عدسات مووف جسمها عاادي ومغروره وصديقة بنت عمها
سمر (17) سنه

اعمام عزام

ناصر : (رجل اعمال لكن اقل من عزام )
طيب وحبوب يحب اوولاده وعيال اخوانه كلهم

زوجته ساره : طيبة حبوبه اجتماعيه و(تصير اخت ام عزام الوحيد) (43) سنه
)نواف : طيب راعي فله مغزلجي السعوديه ابيض عيونه عسليه جسمه رياضي صديق عزام الروح بروح (23) سنه

يزن : طيب نذل يغازل راعي مقالب جرئ ابيض عيونه وسااع بنيه ونحيف (20) سنه

لمار : حبوبه وطيوبه راعية مقالب وفلله بشرتها بيضاء وشعرها فكتوريا بني عيونها بني غامق
(19) سنه

عمه الثاني خالد

خالد : يكره عزام يدور مصلحته طمعان في فلوس عزام مدلع بنته سمر (45) سنه (تااجر لكن غير معروف)

رهام : مغروره تكره اهل زوجها تمشي كلمتها على زوجها (41) سنه

سمر : حنطيه عيونها سوداء نعسانه شعرها قصير مايل للنعومه مغروره بكل وتحب (...) (20) سنه

الروايه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البارت الاول

عندما تجمعنا الصدف لاكن ليست اي صدفه صدفة خوف الم حب حزن لاتسمى صدفه (حلوه)

بالصدفه الخوف من القادم

هكذا كانت صدفتي كتب لي القدر باان اكون مع من كرهت .......

لكن لكن ..

كرهي لم يكن طويلا ..

فقد احببته مع كل قسوته لانه ..

(اماني دنيتي اهلي )

بالنسبه لي ....

اترككم مع قصتي .



................................................

صحيت من النوم على صوت مرت اخوي

سهى : هييييييييه انتي قومي

لاتين بكسل : نعم

سهى : نعامه قومي رتبي البيت

لاتين : طيب طيب

طلعت من الغرفه لاتين قامت بكسل دخلت الحمامها الصغيييير توضت وغسلت وجهها وطلعت من الحمام على الغرفتها الصغيره

صلت الفجر ولبست قميص الى تحت الركبه لونه اسود وعليه صورة سندريلا ولمت شعرها الناعم لكن بعض خصلها طاحت على وجهها

طلع شكلها كييييوت نزلت تحت وبدت مهمة التنظيف ووالطبخ ......الخ

.....................................

في حي راقي وفي بيت او نقول قصر عزام فيصل الفيصل

كان نايم وازعجه صوت المنبه جواله كشر وقام وغسل وجهه وصلى ونزل شاف العنود ابتسم لها ابتسامه تدوووخ

ردت عنود الابتسامه

عزام : صباح الخير

العنود: صباح النور

عزام : ماعندك جامعه

العنود : لا عندي اليوم oof

عزام : اهااا

بعد ربع ساعه راح عزام الجامعه وطلعت العنود لغرفتها

.............................

في بيت لاتين

سهى ماسكه لاتين من شعرها بقوه

سهى : ليييييش كسرتي الصحن

لاتين واهي تبكي : والله ماقصدت والله

سهى من وين اجييييب تكلمي من وين

لاتين : اسفه اسفه

: وش فيكم

سهى : اختك المصون كاسره الصحن

نايف : وشو ؟

سهى : كاسره الصحن من وين تجيب ثاني من وين

نايف : ي كلبه تعرفين ان هذا غاااااااااااااالي

لاتين : اسفه والله مااعيدها

نايف : اتركيها ي سهى

سهى : لا كــ

نايف يقاطعها : قلتلك اتركيها

انتهى البااااااارت

ادري قصير بسس اذا شفت تفاعل بنزل (2)(3)

بااااااااي اشوفكم في البارت الثاني والثالث

__________________________________________________ __________
بكرا بنزل الثاني والثالث ان شالله

__________________________________________________ __________
السلام عليكم ..
يسعدني اتابع روايتك عزيزتي وبالتوفيق
بس حابة أعرف الساعة كم حتنزلي البارتات ؟..


ودي . .

__________________________________________________ __________
البارت (2)

نايف صعد يرتاح وزوجته دخلت وراه تحرشه على لاتين المسكينه

اما لاتين صعدت اهي الثانيه على غرفتها تجمع باقي كرامتها

في غرفة نايف وسهى

سهى : انت وش سويت

نايف : وش سويت

سهى : تحت ليش ماطقيتها

نايف : سوسو حبي انا مالي خلق تكفيييييين خليها بعدين

والحين خلينا وغمز لها

ضحكت بخجل وقالت : بسس انا عندي لكك طلب

نايف : وشو

سهى بخبث : نزوج لاتين

نايف : يصير خير وووووووو مشفر

..................................

في بيت عزام

كان راجع من دوامه صادف يارا

يارا : هااي عزاموا

عزا : هلا كيفك

يارا : بخير وانت ؟

عزام : بخير طالعه

يارا : اي

عزام : مع

يارا : سمووور بنت عمي خالد

عزام : اهاا وين امي وجدتي

يارا : مدري يمكن فوق

عزام : طيب يلا روحي

يارا : بااااااااي

عزام : باي

دخل الصاله

عزام : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عزام : كيفكم

الكل : بخير

مريم الجده : اقول يمه عزام

عزام : هلا يمه امري

مريم الجده : ماودك تتزوج ونشوف عيالك

عزام : بعدين يمه بعدين

مريم الجده وام عزام : الله يهديك

ام عزام : عزام روح بدل وانزل علشان تتغدى

عزام : ان شالله

راح عزام بدل

على طاولة الاكل

الجده مريم : عنودتي عطيني السلطه

العنود : ان شالله

عزام : وانا ابي

العنود : ان شالله

عزام : وابغا مويه وشوربه ورز

العنود : طيب طيب

عزام : وابي فلفل

العنود : ياالله بزوجك وافتك منك ومن طلباتك

عزام : هههههههههههههههههههههههه

ام عزام والجده : اميييييييييين

...............................

في بيت لاتين كانت تنكب الغدا على السفره

كان الصمت سيد الموقف قطع الصمت سهى

سهى : اذا خلصتي اغسلي السيب

لاتين : ان شالله

سهى : ونظفي البيت وانا ووليد ونايف بنطلع نتمشا ي ويلك ان رجع ومالقيت البيت يلق

لاتين : ان شالله اقول سهى

سهى : نعم

لاتين : بكرا بروح الجامعه

سهى : طيب

انتهى البااارت وبعد شوي بنزل البار (3) واذا قدرت نزلت (4)

__________________________________________________ __________
مافي اي ردود مافي الا رد واحد شكلها مااعجبتكم

الروايه مره حلوه اختي كملي بلييز