عنوان الموضوع : ايام عمري روايه بالهجه السعوديه ارجو الدخول - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي قصتي الاولى واتمنى تعجبكم و ان تنال اعجابكم
...................

*!* الجــزء الأولـ*!*


اليوم الاربعاء الساعه 6الصباح
الكل نايم ماعدا انا نزلت اشرب مويه
ورجعت لغرفتي قعدت على السرير
وانا مرره طفشانه ياربي و اسوووي قمت ورحت لمكتبتي
طاحت عيني على دفتر يومياتي وانا كنت صغيره
خذيته وفتحته كان عمري تقريبا 8 سنوات في ثاني ابتدائي
فتحت الصفحه الاولى لقيت نفسي كاتبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ريما ال............
انا في ثاني ابتدائي هذا الكتاب معطيني اياه بابا
هديه يوم رحت معه لشغله ذاك اليوم
وبكتب في وش صار كل يوووم
وياويل احد يقراه
وشكرا
ريومه القمر
طبعا مت من الضحك
وفتحت الصفحه الثانيه
ومكتوب
ماما راحت للمستشفى تجيب لنا نونو
وماما قالت لي اني راح امسكه واسوي له رضاعه
ياررب
يصير ولد لاني احب الاولاد الا حموود اخووي
لانه كل يوم يضربني
بابا قال لي اني راح اشوووف النونو بكره
وبس
ريومه القمر
ههههههههههههه ياربي ياملحي
المهم فتحت وفتحت
وبقوولكم الاختصار
رحت ثاني وثالث ورابع وخامس وكها سواليف
بزران
طبعا انا درست اولى في مدرسه وثاني وثالث في مدرسه ورابع في مدرسه
وخامس رجعت نفس مدرستي الي درست فيها ثاني وثالث
المهم وصلت الصفحه الي كانت اول يوم لي في خامس ابتدائي
كنت كاتبه طبعا تحسن الخط
اليوم رحت مدرستي ال...... واو مره فله شفت كل
صديقاتي هاجر ورهف وود وحنان وسميه الخ..طبعا كاتبتهم كلهم
المهم قعدت جنب وحده اسمها بشرى اعرفها بس ماكنت صديقتي قبل
واليوم بعد شفت خالتي منال بتدرسنا الحديث والفقه
مرره فرحت واووو وناسه
الله يوفقني
ريومه القمر
تذكرت ذاك اليوم كان من احسن ايامي الي تعرفت فيها على صديقتي الغاليه بشرى
طبعا بتسغربون وش ذا الدفتر الي بكفي كل ذا السواليف
لا خلص ورحت جبت الدفتر الثاني عاد هذا محد اهداني اياه شاريته من مكتبه جرير
المهم رحت سادس واول متوسط وبشرى من اعز صديقاتي
سكرت الدفتر وكانت على نهايه العطله حقت اول متوسط ومن عقبها معد كتبت
فكرت وش كثر الذكريات حلوووه
قعدت اتذكر واتذكر
لين جاني النوم ونمت
........
ريما بنت عمرها 14 سنه بنت حلوه.. اشبهاهها دقيقه واحسن ما فيها عيونها
لونها عسلي وعيونها كبار وكنها مكحله وحواجبها مخطوطه
خدودها كبيره ومرره حلوه وفمها صغير
متوسطه الطوول شعرها ناعم وطويل ولون بشرتها حنطي
حبوبه وفرفوشه وتحب ساعه الصدر
عندها اربع خوات غيرها وولدو واحد طبعا امها ولدت وجابت بنت
وهم
الابو عبدالعزيز:الابوشخصيته قويته عصبي رجل اعمال حالته الماديه زينه اغلب الاحيان لاهي بشغله
يحب عياله وزوجته ..
والام هيا :الام مرره حنونه وطيبه تحترم زوجها وتحبه واي شيئ يطلبونه بناتها تجيبه
وطبعا تحب ولدها حب ماله حدود لانه الولد الوحيد كانت تحمل الجمال الهندي
الشعرالطويل البشره الحنطاويه العيون الرماديه الوساع والشعر الناااعم الطويل الي يوصل لين ظهرها
وطبعا عيالها ماخذين منها كثير..
نجود: البنت الاولى طويله وبيضاء شعرها قصير لين كتفها وجسمها حلو وطويله عمرها 21في رابع جامعه قسم لغات وترجمه
بعدين احمد:طويل وبشرته حنطيه خشمه طويل ودقيق عيونه رماديه وتجنن
واغلب بنات العايله يحبونه وهو طييب بمعنى الكلمه يحب خواته وما يرد لهم طلب وبالذات امتنان لانها اخر العنقود في ثالث جامعه عمره20سنه
بعدين لولو:طويله ونحيفه مررررره شعرها طويل لين نص شعرها وكيرلي بشرتها بيضها واشبهاها حلوه رايحه ثااني ثانوي عمرها 16
بعدين ريوم
ثمن وجدان :عمرها8 سنين في ثاني ابتدائي شعرها ناااعم وطويل واشبهاها حلوه بنت ذكيه وسووسه بمعنى الكلمه تحب تقعد مع الكبار وتاخذ السواليف
اخر العنقود امتنان:عمرها خمس سنين دلوووعه بمعنى الكلمه واي شيئ تبيه ينفذ وهي دبدوبه وبيضاء واكثر همها البقالات والفلووس
.........................
الساعه 1الظهر في بيت ريما
تسمع صراخ وخباط على الباب
قامت وهي عارفه مين وراحت دولاب جزمها وخذت اقوا جزمه عندها
وعلى طوووووول فتحت الباب وطقت امتنان ووجدان على طوول انحاشت
طبعا امتنان شالت البيت بصياحها
المهم دخلت غرفتي وتوضيت وصليت ونزلت
طبعا مانسيت الجزمه علشان اطق وجددان
حطيتها على جنب لان مالي لق اطقها الحين
دخلت الصاله لقيت امي فيها قاعده تناظر التلفزيون
وتكتب الطبخات
امي:ريما الله بهديك وراك تطقين امتنان انا الي قايله لها تقومك حشا كل ذا نوم
ريوم:تحمد ربها بس طقيتها بالجزمه ماسويت شي اعظم اجل يمه قاعدين يبطون الباب شوي
وبيكسرونه روعوني بعدين يمه تراني نايمه متاخر
امي:وشوله تنامين متاخر كان نمتي مع وخواتك
ريما:يمه ترا اليوم خميس
امي:خلاص طيب روحي قومي نجودولولو ما تملون نووم
ريما:يمه الله يعافيك لي هالبثرات يقومونهم مالي خلق توني قايمه
امي:يالله بس رووحي ترا ان جاء ابوك وشافهم وراهم شغلهم
ريوم:طييييب
رقت لغرفه لجناحها حقاهي وخواتها
بيت ريما فيلا مررره كبيره
الدور الي فووق فيه صاله وعاليمين فيه جناح لها هي ونجود ولولو وصاله يقعدون يسهرون فيها
كل وحده لهاغرفه لحالها
وجنب جناحهم فيه غرفه لوجدان وامتنان
وفي الوسط جناح امهم وابوهم
وبعدين جناح صغير لاحمد فيه غرفته وصاله
المهم دخلت على لولو والغرفه جامده
ريما بصووت عالي:لولو لولو لولو
قامت مرتاعه :نعم وش فيه وشو وشو
ريما:ههههههههههههههههه ما فيه شيئ بس قووومي ابوووي جاء وحمقان عليكم
بعدين تراك متاره على الصلاة
لولو: وجع يوجعك كل الصرا علشان كذا انقلعي قومي جود بعدين ارجعي لي
ريما:طيييب بعدين تراني ماني راجعه لك شغالتك وانا مادري
طلعت من الغرفه
ودخلت غرفه جووود
وسووت نفس الحركه
ريما: جووووووووووووووووووووووود
جود:نعم ..ولا كنها سمعت شي
ريما: جودابوووي جاء وحمقان عليك يقووول ترا بكره بقومكم الساعه 11الصبح قومي
جود:طيب لاص انا بقوم من نفسي انتي روحي بس قولي له قامت
ريما:انا ما اعرف اكذب اذا شفتك قايمه قلت كذابعدين تراك متاخره عن الصلاة الساعه 3 العصر
جود:طيب خلاص اطلعي وسكري الباب
جت ريما بتطلع ووطبعا لايمكن تطلع بدون ماتسوي شيئ
طفت المكيف وولعت النور
وانحااااشت وسوت نفس الحركه مع لولو
طلعت وهي ميته ضحك
نزلت تحت ودلت الصاله وشافت ابوها ماسك امتنان يلعبها
سلمت عليه وحبت راسه ويده وقعدت
ابوي:ريومه وين خواتك واحمدليكون ما قامو
ريما:لا يبه ساعه وانا اقومهم ماقامو اما احمدماادري عنه
امتنان:بابا ثووف ريوم طقتني
الابو:وراك تطقينها
ريما:تيل يبه وانا نايمه في غرقة نومي تجي هي ووجدان يطقووون الباب طق مهوب صاحي روهوني
احسب في حريقه ولاشي
امتنان:ماما دالت قوموها (قالت)
الاب وهو يبوس امتنان:خلاص حبيبتي لعد تتعودينها
ريما في نفسها لعد تتعودينها هاذ الي قدرت عليه اما لو انا وريتني شغلي
الابو:ريوم قومي روحي قوميهم ولا تنزلين الا معهم سمعتي
ريما:ان شاء الله
رقت وهي منقهره منهم
دخلت غرفة لولوولقتها في الحمام
طلعت ودخلت غرفه جودولا كانها مطفيه المكيف ومولعه النوم نايمه وشكلها تحلم بعد
ريما وهي واصله معها:جووووووووووووووووود ابووي قالي لا تنزلين الا اوهم معك
قووومي وجع جووووووووود وتاخذ الحاف وترميه
جود:هاتيه
ريما:منيب ابووووي حمقان مرره ترا الساعه ثلاث وانتي ما صليتي
جودوهي تقووم :خلاص قمت اطلعي
طلعت
وبقى المهمه الاخيره احمد
دخلت جناحه وشوفي الحوسه
الملابس مرميه في الصاله والكمبيوتر مولع وقراطيس بطاطس وببسي مرميه
ريما:اعوووذ بالله صدق انها غرفة عزابي الحين خبري ان الملابس تنلبس جو الغرفه
وذا ملابسه كلها هنا
دخلت على احمد والغرفه ثلج
ريم في نفسها الله يعيني:احمد ..احمد
احمد:............
ريما:حمووووود ..حمووووووود وصمخ
احمدلاحياة لمن تنادي
ريما:حمود حمود حمود حبيبي حمودحمودحبيبي قوم اقعد من النوم
قوم اقعد من النوم ياحمد حمادي ياحمد حمادي
احمد وهو يناظرها بنص عين :انقلعي لاقوم عليك انقلعي
ريما راحت وفتحت النور وطفت المكيف
ريما:قم ابووووي حمقاااااان مرره عليك
احمد بصراخ:ترا والله لاصفقك ضفي وجهك يالحماره ولعي المكيف وسكري النووور
ريما:احمد والله العظيم يقووول ابوي لا تنزلين الا وهو معك قم
احمد:كذابه ابوي ماجاء
ريما:من قااال والله جاااااي من زمان ومره حمقان
احمد:قولي والله
ريما:والله
احمد:خلاص انقلعي
طلعت ريما ونزلت تحت
لقت خواتها نازلين وقاعدين عند ابوها وامها
جود:ماشاء الله عليك يالدبه الساعه ثلاث هاااه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههه انا ما كذبت الساعه ثلاث الا ساعه
هههههههههههههههههههههههههه تعيشين وتاكلين غريها خخخخ
جود:طيب رادتها
:يالله قومو حطو الغداء
البنات: ان شاء الله يبه
قامو وتغدو وخلصو غداء
ابوي نام والبنات هم واحمد قاعدين في الصاله مع امهم
ريما: يمه وبن بنروح اليوم
يمه:منب رايحين لشيئ مهب لازم كل يوم طلعه
ريما:اما عاد يمه كل يوم طلعه كلها اربعاء وخميس و6 ايام
قاعدين في البيت بلاك يمه ماتدرسين لوك تدرسين كان حسيتي
امي:الله واكبر هاذانا اول ما نلطع من البيت الا كل اربع شهوور
لولو:يمه جيلكم غيرعننا
ريما:يممه يالله تكفين بنروح لخالتي ساره يالله يمه
امي:طيب بشووف ابوكم كانه وافق رحنا
ريما:يييييييييييس
وركض على التلفون دقت على بيت خالتها
ردت اخت هاجر اريج
اريج:الوو
ريما:هلا اريج وين هويجر
اريج:مااادري
ريما:قولي والله انقلعي ناديها ولا ترا مناب جايين لكم
اريج :الله بتجوون
ريما:ايه وترا ان جننتيني منيب جايبه وجدان
اريج:طييييب بناديها لحظه
اريج:هاااااااااااااااااااااااجر هااااااجر
جت هاجر
هاجر:مين
اريج:ريوم بنت خالتي هيا
خذت هاجر التلفون
هاجر:هللللا
ريما: لا هلا ولامسهلا سااعه يالبثره
هاجر:يالكذابه وش ساعه نادتني وجيت
ريما:المهم بس فاضين اليوم
هاجر:ايه ليه
ريما:بنجيكم
هاجر:واللله
ريما:ايه يعني بكذب المهم شوفي من زمان عن التحليه وش رايك نروح اليوم
هاجر:ايه والله فكره نقووول لهم بنروح هايبر بعدين اذا رحنا نقول هونا ورحنا صدى التحليه وش رايك
ريما: خلاص
هاجر:وبدق على لمو بنت خالي فهد وحنان بنت خالو عبد الرحمن
ريما:خليهم يجون علشان تكتمل الشله
ههههههههههههه
هاجر:ابشري
ريما: يالله باي بقوول ميد لولو علشان نجهز
اوكيك
هاجر:اوكيك بس تعالو مبكر
ريما:طيب باي
.........
هاجر بنت خالة ريما هاجر اكبر من ريمما بثلاث سنين كبر لولو
بس هي صديقتهم كلهم
هاجر بنت حلووه اشبها تجنن وشعرها لونه بني وطويل
جسمها حلو وطولها وبرضو جسمها زي ريما مرره يتشابهون
حتى الصفات والحركات يتشابهون فيها اللهم الشبه يختلف
.................


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

راحت ريووم لللولو ...........................
ريما وهم في السياره رايحين لبيت الخاله مي موديهم احمد
وصوت الاغاني في السياره مره قووي
ريما:حميييد سكرها افرض جاك ملك الموت وانت تسمع اقل شيئ اقل شيئ جاك حادث
احمد وهومايردلخته طلب سكرها
امي:صادقه ريما بعدين مهب عندنا تسكرها وعند اصدقاك تحطها
احمد:ان شاء الله
امتنان وشافت بقاله:حمود ابغا البقاله بشتري حلاو
ريما:فاضيه انتي متاخرين وذي بقاله
احمد:ماعاش من يرد متوني
ووقف عند تقووول لها وتحمست وتجهزت
البقاله
ريما:احمد اوريك ياخي متاخرين
احمد:منيب متاخر
بعدخمس دقايق جاء
ريما:تو الناس لا كان قعدت
احمد:انا عارف انه تو الناس بس خلصت مبكر قلت اركب
وشغل السياره ومشو
وصلو لبيت خالتهم
ريما وهي تخم هجور:وااي يالدبه مشتاقه لك
هجور:وانا اكثر والله
وسلمت عالباقين
ريما:هجور جو البنات
هجور:يحترونك من زمان جايين
دخلو جو البيت وسلمو عالبنات
ونزلو يتقهوون
لما:يالله قولو الخطه بنات وش لون نروح بدون مايدرون اهلنا
ريما:نقووول بنروح هايبر ونفرك للتحليه
هجور:هذا الي اتفقنا عليه بس عساهم يرضون اننا نروح لحاللنا
ريما:لا ان شاء الله يوافقون
حنان:يالله طيب الحين نقول لهم ونجهز عباياتنا علشان بعد الصلاة نروح
ريما:يالله
....................
لمابنت خال ريما بنت طيبه وحبوبه بيضاء شعرها بني وكيرلي وجسمها مليان بس حلوو ومملوحه مره
لما وحيده اخوانها الاربع ومرره دلوعه وماكان ببينها احتكاك في بنات عماتها
الا هاذي السنه مرره زاد علاقتهم مع بعض وبالذات مع ريما عمرها 15 في ثالث متوسط
......................
حنان برضو بنت خال ريما الثاني بنت طيبه وحبوبه اقصر من ريما وشعرها اسود وطويل
كبر ريما
.....................
البنات عند خالاتهم
ريما:يالله خالتي ساره تكفين بنروح
الخاله ساره:لا ماعندنا بنات يروحون لحالهم
هجووور:يمه تراني كبيره في ثاني يمه تكفين
امي:لا يعني لا بعدين لما وحنان امهاتهم ماجو وان جاهم شيئ بيحطون السبه علينا
حنان: مستاذنينهم قبل ما نجي يالله عمتي تكفين
ريما:بعدين ليش مانروح لحالنا يعني بنقابل شباب مثلا
هجور:صادقه
امي:لا انا واثقين فيكم بس ولو
الخاله:اجل تروح معكم جود
لولو:خلاص راضين
البنات :ييييييييييس
رقو فوق لغرفه هاجر وخذو عباياتهم وصلو وقعدو عن الباب ينتظرون السواق يجي
ريما:هجوور نسينا اه شيئ
هجور:وشو
ريما شريط الطق
هجوور:يووه صح ارقي فووق في درج الكمدينه حقتي تلقين اشرطه كثيره دوري الي فيه ستكر احمر
ريما:طيب
رقت وخذت الشريط لقت البنات راكبين السياره ركبوو ومشو
جود:بنات من الحين اقووول لكم تخيلو ان الصحابه راكبين معنا وش بتسوون
لولو:مناب متكلمين ابد
جوود:شفتي خلاص انا ما اقوول لا تتلكمون بس مو تقعدون تتستهبلون
ريما:اوكيك يووه بنات قولو دعاء الركوب والخروج
لما:حطو الشريط
عطت ريما السواق الشريط:سسوادي خذ حط هذا شريط
وحطه من هنا وصارخ من هنا
جود : وش قلت لكم انا
والبنات لا حياة لمن تنادي
ريماوهي تنغز لمو:شوفي ذا الزين
لمو:ياوييييلي يهبل
جود وهي تسمعهم :غضو البصر ترا العيون تزني
ريما:ماشاء الله ذا الناس وش لون يقدرون يغضون ما اقدر ما اقدر
حنان:صادقه هههههههههههه
ريما:جت الاغنيه الي احبها واااااو احسن ما في شريطك هاذي ياهويجر
هجوور:طيب خن نسمع
دخلو التحليه
لولو:ياهوووووووووووووووووو
ريما:ياربيه وناسسسسه
نجود:وش وناسه قاعدين في السياره تقولين وناسه
لولو:هههه بلاك ما تشوفين هالزيون ريوم شوفي هذااا
وكل البنات التفتوعلى جهته كان واحد راكب همر اسوود وكاتب عليه كلمات
ومكشخ بالثوب والشماغ والسكسوكه شيئ ثاني
طبعا سيارته مليانه شباب
وانتبو لهم وهم يناظرون
ريما:يممه انتبهو لنا غطو عيونكم بنات
هجور:ياويلي يالولو وش ذا الذووق عليك يجنن تقولين سعود بن عبد الله
لولو:هههههههه اعجبك
لمو:ههههههههههههه شوفو الي راكب ورا يروووع
ويلتفتون مرره ثانيه
ريما:هههههههههههههههههههه وش ذا الكشه
حنان:يرووووع لا بعد يبتسم من زين الخشه
البنات:ههههههههههههههههههههه
جودوهي كاتمه الضحكه:بنات لا تحشوون
ريما:هههههههههه ماكذبنا والله انه شين
هجور:ههههههههههههههههههه من زينه يحط الرقم بعد خخخخخخخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
.......
في سياره الشباب
فيصل هو قاعد جنب الي يسوق الهمر وهو راعي السكسوكه :حميد وجع لا تناظر البنات عيب عليك تخيل انهم خواتك
حمدوهو الي يقولون عنه البنات انه شين:ياخي وسع صدرك يارب ياخذون الرقم بس
فيصل :الله ومن زين وجهك الحين
الشباب:هههههههههههههههههههه
حمد:حرام عليكم والله اي مميليح


__________________________________________________ __________
.............................
عندالبنات
ريما:لوه ذا الزين الي قدام مايخالف نهضمه لكن ذا اعووذ بالله
لمو:لا بعد مسوي ثقل ذا الزين
ريوم:اققووول خلاص بس رحو لصدى التحليه
جود:سسوداي روح صدى تحليه
سسوادي:ان شاء الله ماما
حنان متاثره بالاغنيه قاعده تصفق
ريما:حنان ارحمي نفسك
لمو:ههههههههههههههه
جود: ياربيه وش ذا الزحمه مابغينا نوصل يالله بنات بسرعه طلباتكم
طلبوا وجت الطلبات
جود:شوفو بنات خلاص بنكمل هذا الشارع وبنرجع اوكيك
ريما:تونا
جود:وش تونا الساعه 10 ونص واهلي كل شووي داقين بعدين ترانا زحمه يالله نطلع من التحليه
هجور:صادقه خلاص
وهم قاعدين يسولفون
الا واحد يحاكيهم مايسمعون وش يقووول
فتح الشباك وقعد يقول وهو يااشر عالجوال
الشاب:تبووون الرقم
ريما تستهبل وهي عارفه انه ما يسمعها
ريما:وششششو
الرجال:تبغووووون الرقققم
لمو:ايه يابوي اييييه
حنان:كنه يسمعك الحين ههههههههههههههههههه
فتحت لمو البلوتوث واستقبلت
ريما:كم رقمه
لمو :××××××××
هجور:مميز بعد ههههههههه
لمو وهي تمسحه :مصدق اننا بنكلمه هههههههههه
الا جت اغنيه يادار
البنات يصرخون ويصفقون
وجود تسكت فيهم
البنات :ولاهان شعبك كرمو راية الدين حنا لابو فيصل الخ..
جود:بنااااااااااااااات شوفو الي يوديكم انا اول مع بنات خالتي نوال نوسع صدرنا بنفسنا اوكي صفقو بس من تحت
لايبان انكم تصفقون
لولو:مابقى شيئ ونطلع من التحليه خلينا
جود:بكيفكم
طبعا البنات مايدرون عن الشباب الي قاعدين يلاحقونهم
طلعو منها وبدو يدخلون حارات بيت خالتهم ساره الا ويشوفون ثلاث سيارات تلاحقهم
وومنها الهمرالاسود
ريما:بنات شوفو كن هاذولا يلاحقونا
لمو وهي خايفه:لا لا ان شاء الله
جود:الا بنات شكلهم يلاحقونا
لولو:يممممممممممه
جود:سسوادي مافيه روح بيت الا اذا هذا سياره رووح
وقعدو ربع ساعه يدورون واحد راح باقي ثنين الهمر وواحد ثاني
ريماوهي شوي وبتصيح:ياربيه بنهبل
جود وهي مرتبكه لان امها كل شوي داقه تقول وينكم
هجور:بالعاده يلاحقون ويروحون لك ذولا طولو
حنان:طيب خن نروح للبقاله يمكن يملون ويروحون
راحو للبقاله الي جنب بيت خالتهم
ونزلو
ريما:بنات مو هذا سعود ولد خالتي ساره
هجور:ايه والله هذا سعود اخوووي لحظه
سعود سعود
سعود ماعرف اخته ومطير عيونه من ذا الي تناديه:نعم مين


__________________________________________________ __________
هجور:انا هاجر
سعود:هلا نعم وش جابك فيذا
هجور ارتبكت:لا انا والبنات جايين لبقاله
سعود :اهااا طيب وش تبغين
هجوور:لا بس نبغا نرجع معك
سعود:والسواق
هجور:هاه لا مانبغا البنات يقولون من زمان عن سعود خن نرجع معه تكفى ياخي
سعود :طيب طيب خلكم تتاخرون بروح وبخليكم
هجور:لا لا لا مخلصين وجاهزين
راحت للبنات
هجور:خلاص بيرجعنا
ريما:اشششششششششششششششششوا
لمو:الحمد لله
جود:خلاص بس لا نطلع كلنا على طووول ثنتين ثنتين وانا بكلم السواق يرروح
لولو:اخاف يلحقونه
جود:بساله كانهم راحو يروح للبيت ولا يرووح لواحد من اصدقاه في الحاره
كلمته وقال انهم مازالو موجودين وقالت له رح اي مكان ما عدا البيت وسكرت
حنان:وش قال
جود:يقووول موجودين الحين بس عساهم يلحقونه ما يقعدون يحترونا هنا ونبتلش مع سعود
ريما:لا ان شاء حتى ولو مايقدرون يسوون شيئ
سعود:يالله يابنت خلصتو
ريما:لا مابعد اصبر ياخي وش مطيرك
سعود:رويم هنا عز الله ما خلصنا
ريما:لا تخلص مو لازم
لمو:اقووول اخلصي وش تبغين تشترين
ريما ماتبغا شيئ بس عناد في سعود راحت تدور شيئ تشتريه
في هالحظه دخل الرجال الي كان راكب الهمر ابو سكسوكه
جود التفتت للباب وشافته داخل خاافت والبنات ما انتبهو له
جود راحت تقول لهم
جود:بناااااااات الرجال دخل البقاله راعي الهمر يابنات
ريما:وششششششششششششو احلفي
لما:الا شوفيه شوفيه
ريما:بروح لهاجر بقولها نطلع
هاجر كانت مع سعود
هجورانتبهت للرجال وسكتت وهي خايفه وسعود كان يشتري حلويات للبزران وماانتبه للرجال الي دخل
هاجر:سعووود يالله
سعود:خلاص خلصت شوفي بنت خالتك هالبلشه خلصت ولا لا
ريما وسمعت اخر كلامه:انت البلشه مو معناها بترجعنا يعني تقعد تحش ما اسمح لك
سعود وهو عارف انه توهق:يالله طيب
راح سعود يحاسب الا ويشووف الرجال قاعد يتفرج على مجله
سعود:فيصل هلا والله
فيصل يلتفت:هلاااااااااا وغلا ببو الشباب شخبارك
سعود:والله الحمدالله يسرك الحال وينك يالقاطع
فيصل :ابدوالله مشاغل وويوم طلعت مع الشباب ودونا للتحليه مغير يرقمون قلت الشرهه عليكم الي رايح معكم انا ابغا اوسع صدري مو ارقم
سعود:ههههههههههههههههه ومن رايح معك
فيصل:حمد وعبد الله ومحمد مافي غيرهم
وكملو سواليف
عند البنات
ريما:يوووووووووه صار يعرف سعود عز الله رحنا فيها ياويلنا
هجور:انتم مايقدر يسوي لكم شيئ انا الي بروح فيها
لولو وههي عاجبها الرجال :لا شكله ولد حلال مهوب قايل
جود:شفتو قايله لكم لا تستهبلون ماتسمعون الكلام
حنان:والله انك صادقه ياويلنا
لمو:خلاص ان شاء ما يقول لا تروعيني
ريما:انا بروح احاسب تعالو معي
عند سعود
خلاص اجل ما اطول عليك معي الاهل بس اليوم كانك فاضي تعال اسهر عندي بيجي واحد من اخوياي عندي
فيصل:خلاص ان شاء الله بجي بس بروح مشورا وبجي فمان الله
طلع فيصل من البقاله وركب سيارته هو كان موقف سيارته هنا ونزلوه الشباب عندها وراحو
فيصل عرف ان البنات اهل سعود بس ماحب يقوله عن هبالهم
فيصل في ثالث جامعه قسم هندسه صديق سعود واحمد ولد عائله معروفه
طويل وكشخه واوصافه ذكرناها قبل سيارته بي ام دبليو حوت اسود
.......................
البنات عند الكاشير
ريما:اوووووف وين بوكي
لمو:ماادري عنك اخاف انه طاح بس
ريما لا انشاء الله الله لا يقوله
سعود وهو ذاب اذنه عندهم:خلاص خلي اغراضك بحاسب عليها
ريما:لا لا خلاص برجعها
سعود:يابنت الحلال خليييها بحاسب
ريما ما ابغى يعني ما ابغى
هاجر:خلاص ياختي لا تبلشينا روحي رجعيها بعدين انا شاريه مايحتاج
راحت ريم وحطت كل الاغراض في جهه وحده مالها خلق ترجعهم مكانهم
ركبو البنات السياره ماعدا سعود دخل البقاله مره ثانيه وشرا اغراض ريما
ركب السياره
سعود:سلام
البنات:وعليكم
ريما:يهود انا خير قل السلام كله
سعود:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريما:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هاجر:هههههههههههه كننا في مدرسه
سعود وهو يشغل المسجل
حط اغنيه من عيوني كل ما تامر عليه الي تحبها ريما
ريما قلبها يطق وهاجر عارفه انها من سعود لريما وحبت تجننهم
هجور:الله هاذي الاغنيه الي تحبها ريما
سعود:والله ماشاء الله تعرف الذوق
ريما:ومن قال اني ما اعرف بعدين سكرها انا ما احب الاغاني
لمو:وتو يوم اننا في السياره وش ذا الشريط الي تسمعينه
ريما: الله يسلمك هذا شريط شاريته انا طلبيه مسحوب منه الاورق فهمتي
لمو:حلو صراحه مابان وانا مستغربه وش فيها ما قالت سكروه
سعود:ياحليلك ياريما مطوعه ماتسمعين اغاني
ريما:ايه لي الشرف عندك مانع
سعود وهو يعلي على الصوت يقهرها:لا ابد
ريما:قصر عليه
سعود:سيارتي وانا حرر
ريمامنقهره منه وانقذها جوالها الي رن وكانت المتصله بشرى صديقتها
ريما:سكر المسجل
سكره سعود وطبعا ريما جوالها خربان لازم تحط على السبيكر
وحطت وبشرى ما تدري تنرحم
ريما:هلا وغلا
بشرى:اهليييييييييييين يالدبه وينك مشتاقه لك
ريما:اي مشتاقه تراك امس شايفتني
بشرى:ههههههههههههههه وانا قاعده اجامل المهم اسمع صوت سياره وينك فيه
ريما:راجعين من البقاله انا والبنات
بشرى :اها مع مين احمد
ريما:لا مو احمد مع سواق خالتي ساره وش ذا السواااق ينرفز بثثر
بشرى وهي مصدقه:ليه وش سووا
ريما:تخيلي يحط اغاني واقول قصر يطووول
بشرى :بعد يعرفون وش جنسيته
ريما:هندي الظاهر مدري فلبيني
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:كاتم غيضه وبرضو فيه الضحكه
بشرى:وش فيكم تضحكون
ريما:بعدين اقولك بسكر الحين وصلت البيت
بشرى :اوكي سي يو
ريما:باااااااااي
لمو:ياحليلها بشرى على نياتها
ريما:ههههههههههه هاذا الي مزينها
هجور:اقول من سمحلك تقولين عن اخوووي هندي
ريما:مزاااااااااج
سعود:انزلو اقووول بلا كلام فاضي وانتي هجووور وقفي ابيك
نزلو البنات ودخلو
هجور:نعم حبيبي وش تبي
سعود:ابدخذي ذا الكيس وعطيه ريما هاذي اغراضها
هجور:ماشاء الله ولوها انا كان ما شريت لي
سعود:وش جاب النجوم للقمر
هجوور:كل تبن اوريك بس شووف الي بيعطيها
سعود:اوكيك شوفي الي بيعطيك الفلم حقي
هجوور:خلاص طيب اووف
سعود:يالله
نزلت هجور ودق فيصل على سعود يقول انه في الطريق
دخلت هاجر على البنات ذبت الكيس على ريما
ريما:وش ذا
هاجر:من سعود شاريه لك
ريما وهي مستانسه بس تبين العكس:ومن قال له يشرتيه
هاجر:اقووول احمدي ربك بس
ريما:اقول بس بوكي اكيد طايح في سيارتكم خليهم يجوبونه
هجور:بناااااااااااااااااات
لمو:نعم وجع صمختي اذني
هجور:جتني فكره وش رايكم تنامون عندنا بما ان بكره مباراة الهلال مع النصر
ريما:والله فكره بروووح اقول لامي وانتم يابنات روحو كلمو امهاتكم
طلعت ريم من الغرفه وهي تغني وتتذكر وش كان سعود لابس
سعود كبر احمد اخوها في ثالث جامعه مع فييصل واحمد قسم هندسه
سعود طويل خشمه طويل عيونه ناعسه ولونها عسلي حاط سكسوكه مع دقن خفيف مخليته جنان
كان لابس بنطلون جينز غامق لوويست وتي شيرت اصفر وفيه حرف الاس بالون الاحمر وطربوش احمر
سعود يحب ريما وريمابعد تحبه بس يبينون العكس سعود خفيف دم وحنون مره ووسيع صدر
.................
وهي قاعده تغني ومغمضه عيونها يعنني الا طرررررررررررررراخ صقعت في شي قوووي
بغت تطيح الا مسكها
ريماوهي مستحيه:اووه اسفه وراحت تركض
سعود:ريما
التفتت:ولقت شنطتها معه
رجعت بسرعه وخذتها منه وانحااشت
ريما كانت لابسه فستان زهر مخصر على جسمها يوصل لين نص الساق وجبنيز فيه حركات حلووه
وفاكه شعرها ومسويه بوف شكلها كان مرره كيوت وحلو
سعود:ياربيه وش ذي بتجننني ملاااااك ياناس ملاك
وتذكر اصدقاه تحت ونزل لهم
ريمارجعت للبنات وهي تتنفس بقوه تقولون ماشيه 100متر
لمو:وش فيك
ريما:هاه ولاشيئ
هاجر:قلتي لامك
ريما وتوهقت:لالا الحين بقول لها بس رجعت ابغا جلال اخاف الاقي احد
هجور:اها طيب شوفي جلالي خذيه
ريما خذت الجلال ونزلت عند امها
ريما:يمه
امي:نعم
ريما:البنات بينومون عند خالتي ساره ممكن ننوم
امي:نسيتي ان ابووك مايحب النوم
ريما:يمه تكفين قولي له
امي:بكيفك بس ان عيا لا تقولين ليه
ريما :طيب كلميه
امي :طيب
ريما تدعي :يارب يوافق يااارب
خلصت امي ..ريما:هاه يمه وش قال
امي:قال وشو له
ريماوفيها الصيحه :يعني
امي:وافق
ريما:احلفي
امي: يعني بكذب
ريما وهي تحب راس امها:ههههههههه يمه مو قصدي بس علشاني متحمسه يييييييييييس
ريما وهي تركض للبنات
ريما:بنات عيا ابوووي
هاجر:لييييييييييييييييييييه
لمو:قهر
ريما:بس انه وافق
البنات:ياحماره
ريما:هههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
هجور:اوكيك بنات لازم نجهز لوازم السهره
لمو:خلاص الببسي في الفريز
ريما وشريط الطق في سيارتكم انا كل اشيائي عندكم وبعد بوكي
هجوور:خلاص بخلي سعود يجيبها
حنان:وش بعد
ريما:امممممم فلم
هجور: ذكرتيني سعود شاري لي فلم هندي
ريما:اللللله مين البطل
هجور:برتي وسيف خان
ريما:وااااااااااااااااااااااو
لولو:وش بعد
هجور:خلاص والشبسات وشريناها
لمو:خلاص
هجور خذت الجوال تكلم سعود تساله عن مكان الفلم
لولو:وينه فيه وش يقول
هجور:يقول حطه في مجلس الرجال الي جنب الخيمه كل ذا عجز انه يدخله جووا
لولو :بنزل اجيب شنطتي وبجيبه معي
عند الشباب
قاعدين يطالعون مباراة
فيصل:سعود وين الحمام
سعود:لاتروح الحمامات الي هنا رح للي في المجلس هاذي ما ادري وش فيها مافيها مويه
فيصل :ووين المجلس
سعود:على يدك اليمين ادخل مافيه احد
دخل فيصل وراح للحمام وقعد على واحد من كنبات المجلس علشان يكلم امه
شووي الا وحده داخله تغني
وش راح يصير بين لولو وفيصل
وبعد بين ريما وسعود
البنات بيتهنون في سهرتم
تابعو الجزء القادم
واتمنى تعجبكم قصتي الاولى
واتمنى منكم التشجيع
وشكرا

اختكم
زحل


__________________________________________________ __________
من بدايتها بدايه موفقه حبيبتي
تسلم ايدك على الروايه
ننتظر التكمله


__________________________________________________ __________
لا تطولين علينا اوكي

من الرائع والمدهش ان ارى 53 مشاهد
ولكن من المؤسف حقا ان ارى رد 1

ردودكم تدفعني الا الاكمال ومتابعه القصه

فارجوكم لاتبخلوا علي بردودكم ونقدكم

وشكرا

الكاتبه/زحل