عنوان الموضوع : عذبتها وسالتها تحبيني قالت انا ماحبك انا عشقك لحد الجنون رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

اعرفكم على ابطالها
ميعاد:بنت ايه من الجمال عيونها وساااع ولونها ازرق فاتح ورموشها كثييره وخشمها سله سيف وشفيفها حمرا وعندها غمازات في خدودها الثنتين وشعارها كستنائي ونااععععم مررره وطويل لاخر ظهرها وجسمها جسم سمكه امها بريطانيه وابوها رجل اعمال وله شركات داخل الخليج وفي الخارج امها ماتت وعمرها 15 وابوها مات
وعمرها 19 وعندها اخ بس مات في حادث في امريكيا واهي عايشه عند عمها ومرته

عمها ومرته
عمها اسمه سعد وزوجته اسمها سسماهر همهم الفلوس ومذوقين ميعاد العذاب بكل انواعه عشان تتنازل عن ورثها والباقي بتعرفوهم في احداث الروايه
البارت الاول
سماهر:ميعااااد قومي ياجعلك الماحي يمحيك من الارض قومي نظفي واطبخي الغدا
ميعاد في نفسها يممه من هالكشه وريحه فمها وااااع من الصبح صراخ:طيب بس باخذ شور
سماهر :لك 6 دقايق ان ماجيتي ابسك الخزان وراحت
ميعاد قامت بسسرعه تسبحت وجففت شعها ولبست تيشيرت لونه اسود وبلوزه لونها احمر مبين لون بياضها وسوت في شعرها ذيل الحصان
عمها سعد: كثري الغدا بيجون عندي ناااس
ميعادسرحانه قاعده تفكر بحالها اول وحالها الحين ماصحت الا ع الكف الي جاها تجمعت الدموع في عيونها
عمها سعد :عمى يعميييك ليي ساعه اناديك روحي سوي الغدا
ميعاد بصوت مرتجف وخايف:ت..يــب وراحت تطلع الاغرض عشان تطبخ وطبخت وخلصت
راحت عند مرت عمها :عاتي اروح غرفتي خلصت بس باقي احط الاكل على السفره
سماهر:روحي راحت روحك انشاء الله بس لما اناديك تجين ع طول
راحت ميعاد ملحق في الحوش رمت نفسها ع السرير تبكي وفكرت ليش مانحاش ليش ماتصل ع سامي مدير اعمالي ياااربي بس من وين لي جوال اييه صح والله اني غبيه بكره لما اروح الجامعه اخذ جوال صديقتي غيداء مسحت دموعها ع صوت مره عمها
سماهر:ميعااااااااد وصمممه
ميعاد : نعم
سماهر :نعامه ترفسك روحي حطيالغدا
ميعاد :تيب راحت حطة الغدا ونادت عمها
عمها سعد: هلا حبي..... ماكملها لانه يحسبها سماهر وغير صوته خييير
ميعاد:الغدا حطيته
عمها سعد ناظرها من فوق لتحت وسحبها واهي تحاوول تفك يدها من يده لانهم كانو رايحين مجلس الرجال
اول مادخل كلهم يناظرون ميعاد واهي تحاول تفك يدها وطارت عقوله من الملاك الي قدامهم
عمها سعد: من يبي يتزوجها
ميعادتحس انها ولاشي عمها يرميها ع ناس في عمره
واحد قام منهم :انا يابو سعد والملكه بعد يومين واعرس بعدها ع طول
عمها سعد:تم يابو ثامر بس اهم شي المهر
ابو ثامر: انت تامر
ميعادعضت عمها ورحت غرفتها اهو ما هتم لانه مشغول بموضوع المهر
راحت الملحق وقاعده تبكي تبكي من قلبها وفي بالها هيين ياعمي سعد والله لتعض اصابع الندم هيييييييين تزوجني رجال اكبر منك اكرهك اكرررررهك حسبي الله عليك مايحس ذا اني يتيمه وزاد بكاها يوم قالت انها يتيمه تذكرت ابوها امها وخوها بدر كلهم تركوها وخلوها
عند عمها الي ماهمه الاورثها وفلوسهه ومضى يومها في الشغل والضرب والاهيانه من عمها ومرت عمها
قامت ع صوت الساعه عشان تروح الجامعه اخذت شور ولبس تنوره سوداء سكيني لنص الساق وبدي ابيض وجيكيت رسميوخلت شعرها ياخذ حريته وطالع شكلها روووعه وراحت مع سواق مرت عمها ودخلت الجامعه
لقت غيداء تحتريها راحت عندها وخمتها بوصف لكم شكل غيداء: مملوحه بشرتها لونها بيضاء وجسمها حلو وشعراها لكتوفها لونها بني غامق وعيونها لونها بني غااامق من قريب ومن بعيد اسود
غيداء: وحشتيني معودي
ميعاد: حتى انا والله تعالي نجلس ابقول لك شي
غيداء: اووك يلا وجلسو عند الكفتريا وطلبو كورسان وكابتشينو
ميعاد : غيود ابقولك شي انا ابي انحاش من عمي وتجمعت الدموع في عينها عمي مرررا ذالني وقالت لها سالفه ابو ثامرويوم خلصت ارتمت بحضت صديقتها
ميعاد : ابي اموت وارتاح من هالدنيا
غيداء تجمعت في عيونها الدموع وقالت : بسم الله عليك حياتي خلاص حياتي لاتبكين ترا ببكي معك
ميعاد مسحت دموعها وقالت: غيود انا بقول لك كيف بنحاش .................................................. .................................................. .......الخ
غيداء : خذي جوالي معودي طيب انتي حافظه الرقم
ميعاد: يب بدق عليه
سامي : الوو
سامي رجال مملوح وجسمه رياضي ومتزوج ويصير مدير اعمال ميعاد واهو الي ماسك شركاتها
ميعاد : الو سامي وتجمعت الدموع في عيونها
سامي: آنسه ميعاد وينك يا ميععاد تعبت وانا ادورك
ميعاد: سامي الله يخليك ابيك اليوم تجي بيت عمي
سامي ارتبك عسى ماعرفت ان عندها عم ثاني:طيب
ميعاد : اسمع ابي انحاش من عند عمي وقالت له كيف بتنحاش
سامي عرف ان عمها يعاملها معامله سيئه: حاظر انسه ميعاد
ميعاد: مابي عمي يشوفك تجي من الباب الخلفي اوك
سامي : اوك بس اي ساعه اجي
ميعاد : تعال الساعه 8 ونص لان عمي اليوم ومرته بيطلعون وانا بجلس
سامي: انا اسف والله اني رحت عند عمك سعد وقلت له ان انسه ميعاد عندك قالي لا وسوى نفسه خايف ماكنـــ
ميعاد: داريه جاني ذاك اليوم وقال لي
سامي : اكرر اسفي لك
ميعاد: لا تتاسف مايحتاج ماسويت شي كله من عمي حسبي الله عليه خلا ص سامي مابي اطول عليك مع اسلامه
سامي: تامريني بشي
ميعاد: لا تسلم مع السلامه
سامي: مع السلامه
ميعاد ابتسمت :اخيرا برتاح من عمي سعد
غيدا فرحانه لصديقتها : اييه والله
ميعاد: اقول بسسرعه لا المحاضره بتبدا وانا مارحنا عاد الدكتوره هاذي ماتدخل احد من بعدها
غيداء : ااييه واللله يلااا بسرعه وراحو
ميعاد باست غيداء على خدها : باي حياتي جاء سواق مرت عمي
غيداء : باي عمري
حطت الطرحه على راسها ميعاد ماتغطي وجهها ومت اتغطي كل شعرها طلعت وكل انظار الشباب على الملاك الي يمشي ع الارض واهي ماتعطيهيم وجه ومنزله راسها للارض وصلت البيت
مرت عمهاقامت شدتها من شعرها وميعاد تبيكي ورمتها على الارض وقامت تطقها بقققوه
ميعاد : آآآآآه خللااص آآآآآآآآآآآآآآآه انا وش الي سويته آآآآآآآآآآآآآه وخري عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سماهر: ليش ماجهزتي الفطور
ميعاد : انا جهزت الاغراض
سماهر : ومستنيه الخدامه تجهز الفطور
عمها سعد جاء وشاف ميعاد يطلع من خشمها ومن فمهادم قال: حبيبتي سمهوره
سماهروقالت بدلع يحوم الكبد: انت جيت حياتي وراحت خمته واخذته معها للجوا البيت تاركين وحده يتيمه مضروبه وانواع العذاب في جسمه ومكسره ومرميه ع الارض وقاعده تزحف للملحق
ميعاددخلت تاخذ شور وقامت تمسح الدم الي في وجهها وحطه ثلج ع الكدمات وجلست ونطت فوق سريرها وطلع صوت السرير الي دايم لما تجلس يطلع صوت لانه مررا قديم وحطت راسها ع المخده الي مكونه من سجاد صلاه ونامت قامت ع الكف
الي جاها من عمها سعد: انتي تغليطين ع سماهر ياحماره وستلمها ضرب وحط رجله ع راسها انا طاللعين انا وسماهر ويايولك ان دخلت المطبخ عشان تاكلين ابذبحك فاهمه
ميعاد صوتها راح من كثر البكا : تـــ......ــــ ........يب
شافت الساعه 8ياااربي الحين بيجي سامي بروح اجهز شنطتي <<<مع انها موب محتاجه لانها لما تروح انواع الملابس من الماركات
جت الساعه 8 وربع ومع كل دقيقه قلبها يدق ميه مرره وخاايفه ان عمها يكتشفها 8ونص ميعاد راحت عند الباب لقت سامي
سامي : انسه ميعاد اوديك المستشفى لان ميعاد فيها اثا ضرب عمها ومرته
ميعاد : لا لا يلا بسرعه قبل ما يجي عمي
سامي : يلا هاذي السياره السياره بانوراما والسواق قدام
ميعاد يوم وصلت عند السياره داخت واغمى عليها بين يدين سامي
سامي : انسه ميعاد وقاعد يضرب خدها بخفيف وفي نفسه يالله خدها مثل خدود المواليد ناعم وش قاعد اخربط انا البنت مغمى عليها وانا قاعد اتغزل فيها لو درت عني ميهاف وابتسم ع طاريها قام شال ميعاد ودخلهاالسياره والسيارت الهمرتتمشي من وراهم وقدام
في قسم كبار الشخصيات وبالتحديد في جناح ميعاد قامت بعد ساعتين التفتت يمين يسار شاف السرير المريح وع اليمين سامي قاعد يناظرها سامي من الساعتين واهو يتامل ملامح وجهها وفي نفسه ااخ بس مللااك والله ملاااااك تجنن تهبل وش الي صار لي ماقدر ارفع
عيوني من الوجه البرئ وصحى من سرحانه على صوت ميعاد الي تناديه
ميعاد ببحه : وين انا
سامي : انسه ميعاد انتي اغمى عليك وجبتك للمستشفى
ميعاد : عمي درا اني انحشت
سامي : مادري والله
ميعاد: سامي قول الي عندك وجهك يقول ان عندك حكي تبيه تقوله
سامي في نفسه احم لازم اكلمها لازم تدري : انسه ميعاد اب اقول لك ان................................................ .....................................

التوقعات
وش بيقول سامي لميعاد؟
وش بيصير لما يدري عمها سعد انها انحاشت؟
رايكم في البارت اذا عجبتكم الروا يه بكملها واذا لا ما راح اكمل الروايه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ياويلي موتيني قهر الله يسامحك اندمجت
اقول كمليها اللحين ولا مدري وش بسوي
\آه آه بموت قهر \
الله يسعدك كمليها تكفين
يالله عفيا عليك شاطرة كمليها عاااد
لاتخليني اموت قهر
ههههههههههههههههه
تقبلي مروري ودمتي
وكمليها بسرعه
عجبتني اقول
كملي

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــاأجمل الحياة
ياويلي موتيني قهر الله يسامحك اندمجت
اقول كمليها اللحين ولا مدري وش بسوي
\آه آه بموت قهر \
الله يسعدك كمليها تكفين
يالله عفيا عليك شاطرة كمليها عاااد
لاتخليني اموت قهر
ههههههههههههههههه
تقبلي مروري ودمتي
وكمليها بسرعه
عجبتني اقول
كملي

تسلمييين لي ياقلبي وعشانك راح انزل بارت جديد

__________________________________________________ __________
سامي : انسه ميعاد انتي عندك عم
ميعاد : ادري ان عندي عم ظالم همه ورثي يبي يعذبني يبي يزوجني رجال اكبر منه
سامي مستغرب ان ميعاد كانت تعيش هالعيشه وان يبي يزوجها رجال: ميعاد عادي تقولي لي كيف كانت عيشتك عند عمك
ميعاد قالت كل الي كان يسوي لها
سامي عصب وعروق وجهه باينه وماسك يده بقوه: انسه ميعاد ليه ماقلتي لي
ميعاد : كيف اقول لك وانا ماعندي غير سرير حق السواق وسجاده وملابس وشنطه وعبايه وطرحه هاذا الي كنت املكه ماعليك نرجع موضوعنا
سامي: انسه ميعاد انتي انت.....ي عندك عم ثاني
ميعاد : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييش
سامي: عندك عم ثاني وبنت عم وعيال عم
ميعاد: قامت تبكي : وش يبون فيني يبون ورثي بعد
سامي : انسه ميعاد الحمد لله اهم زي مستواكم ويوم عرفو بموت الغالي الله يرحمه دورو عليك
ميعاد : ليش ماقال لي ابوي ؟
سامي: لان ابوك تزوج امك الله يرحمهم واهم قاطعوه والغالي مايبيكم تتعلقون في ناس مايبونكم بس والله انهم يدورون عليكم
ميعاد بهدوء .: دارين اني ب المستشفى
سامي : ايه والحين جاين
ميعاد : اخذت المريا وزينت شعرها وكل هاذ تحت انظار سامي حلوووه والله حتى وانتي تعبانه تطيحين الطير من السما ماشاء الله ملاااااااااااك صحى ع دقه الباب
ميعاد شافت رجال ومعه اولاد وبنت ومبين عليهم العز
سامي : ميعاد هاذا عمك فهد
ميعاد تجمعت الدموع فتح يدينه عمها فهد واهي طاحت دموعها وارتمت في حضنه وانهارت لما سمعت صوت شهقاته
ميعاد: عـ.....ممميي للليـــ.....ش تركتـــ......ني اعيــــــ........ش عند عمــ.......ي سعــــــ.........د
عمها فهد : واللــــ......ه مـــ.ا......كنت ادري انــــ......ك عن.......ده
تمسكت في عمها زياده كانها تدور الامان واهو تمسك فيها زياد كنه خايف نها تضيع ممن عنده
وخرت عن عمها وشافت الكل متاثر والبنت تبكي
راحت عند البنت وقالت لها : انتي اكيد بنت عمي يلا عاد لا تبكين ومسحت دمعه بنت عمهاواحضنو بعض
ميعاد: ايش اسمك
ريم: اناريم وانتي
ميعاد : انا ميعاد
ريم : من اليوم ورايح ابيكي تصرين اختي وما يفقرقنا الا الموت ومدت يدها
ميعاد مسكت يدها وببحه وماتدري ايش سوت في بعض القلوب : تيب
عمها فهد : ميعاد هاذا ولد عمك سالم وهاذا سلمان وهاذا مهند
ميعاد مدت يدها تسلم على سالم وسلمان ومهند
نروح شوي نعرفكم ع عمها وعياله
عمها فهد مثل مستواها عنده شركات كثيره زوجته توفت لما ولدت ريم
نجي لريم ريم بنت جسمها يجنننننننن مثل جسم ميعاد وشعرها لونه اسووووود وعيونها لونها اسسسود
سالم وسيم خشمه سله سيف اسمر شعره كدش مغاازلجي
سلمان تؤم سالم نفس ملامحه مغازلجي الفرق الي بينهم سلمان عنده علامه في ظهره وسالم ماعنده
مهنداحلاهم كلهم فارس احلام اي بنت شعره كثير وناعم وطويل ولونه اشقر وخشمه سله سيف وفمه لونه وردي وعيون خضرا وجسمه رياضي وابيض
ميعاد قاعده تسولف مع عمها وبنت عمها ومهند وسالم وسلمان فاتحين فمهم ميه شبر
مهند: سك فمك انت وياه البنت استحت وبعدين انتبهو لايدخل الذبان في فمكم
سالم وسلمان رايحين في ام خرايطها من الملاك الي قدامهم مهند قام قبص كل واحد وسالم وسلمان موب معطينه وجه قام شاف المويه جابها وكبها على الاثنين
شهقو الاثني ميعاد ضحكت وبانت الغميزات ببحه ودلع رباني: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك مهند
سالمان وسالم فهو بضحكتها وبغميزاتها حتى مهند جلس معهم وقاعد يتاملها ريم جت عندهم
ريم: مهند سلمان سالم لو سمحتم ابعدو نظركم عن البنت اكلتوها بعيونكم
ولا كان ريم مو جوده قالت لميعاد ولابوها يروحون يقبصونهم من كتفهم ريم على سالم وابوها على سلمان وميعاد على مهند سالم وسلمان ومهند قاعدين يناظرون مكان ميعاد قبصت ريم سالم قام صارخ وقاعد يطاق مع ريم وسلمان صارخ وابوه راح لعند
ريم وسالم وميعاد قبصته وقلب عليها وطيحها ع السرير واهو فوقها ميعاد استحت ونزلت عينها اوحاولت تبعد مهند واهو حس ع نفسه وبعد عنها وعيونه في عيونها مهند ياربي تمنيت اني مابعدت عنها يالله تجنننننننننن اااه ياميعاد
ميعاد نزت عيونها في الارض وجهها احمر وطالعه تهبببببل ومهند يناظرها
ميعاد : احم احم
مهند: ...............................
ميعاد : احم احم احم
مهند: ................................
ريم : ياخي البنت لها ساعه تكح يعني افهمها ونزل عيونك
مهند : ............................
ريم راحت عنده وعضته
مهند: اخخخخ الله ياخذ عدوينك يارب والله موب سنون ذي ذي سكين
الكل الا ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمها فهد : انا بسوي لك خروج وتطلعين القصر حقي تعيشين فيه واعتبريه بيتك
ميعاد : مشكو رياعمي وماقصرت
مهند مستاااانس لانه بيشوف الملاك كل يوم حتى سالم وسلمان
عمها فهد : ميعاد انا بخليك تنامن عند ريم الى مافصل لك غرفه على ذوقك
ميعادببحه ودلع رباني: تيب
مهند هنا خقققققققق فديت التيب انا ياروح روح مهند وش فيني قمت اخربط من متى صارت روحي لا يكون حبيتها الله ييستر طيب اذا حبيتها اهي الجمال فيها وكل شي فييها حلو مهند وش ذا الكلام الحريم مالهم امان لا تخربط بس
وصحى ع صوت ابوه يناده يقول له : انزل انت وميعاد وسوي لها خروج وانا بنزل وبنروح البيت خل بينا الو اوكيه
مهند اوووووم الونااااسه ترا ماقول شي لو خلوتها تجلس عندي كل يوم: سم يبه
راحو للدكتور
الدكتور : شو بتئرب لهاي البنت<<<<< اروح فيها يالبناني هع لا تضحكون علي
ميعاد: ول...
مهند: زوجها
الدكتور :لابئين لبعض كتييير
مهند : تسلم اقدر اطلعها
الدكتور : آه الطلعو خلاص
ميعاد واهي تمشي شافت عمها سعد والشر يطلع من عينه وخافت ومسكت يد مهند بقوه كانا تدور الامان وكل مايقرب تتعلق فيه اكثر
سعد: ميعاد ياحماره ليش انحشتي
ميعاد والعبره خاتقتها: كيف عرفت
سعد الجيران الله يخليهم ومسك شعرها امش قدامي
مهند : ابعد يدك عنها ياعم
سعد: ومن متى انت تعرفها
مهند: من اليوم ورايح انسى شي اسمه ميعاااااد ف ا ه م
سعد : واذا قلت لا وباخذها غصبن عنك
مهند : جرب
سعدطنشه وقام يبي يعطي ميعاد كف بس وقفه شي
مهند: لا تلعب بانار ياسعد
سعد: انا عمك يا حمار
مهند: انا ماتشرف ان عندي عم مثلك واصلا ماعترفت لناس انك عمي احترم الفاظك ازين لك
سعد : والله وطول لسانك وجاء يبي يعطيه كف بيده الثانيه طبعا مايقدر مهند يمسك يده الثانيه لا نه ماسك بايدين وغمض عينه وسمع صوت كف قوي بس موب عليه على ميعاد
مهند عطى عمه بوكس خل الدم يطلع من فمه : من اليوم ورايح لا انا ولد اخوك والا انت عمي وميعاد ماراح تقرب منها فااااااااااااااااااااااااهم وشال ميعاد وركض
ميعاد : مهند نزلني اقدر امشي
مهند : تو بغى غمى عليك بعدين عاد انتي زي الريشه وصل عند السياره وقتح لهم البودي قارد الباب شال الطرح من راسها
مهند: تدرين انك احلى وحده شفتها في حياتي
ميعادنزلت راسها وجهها صار احمرررفع راسها باصبعه
مهند : تدرين بعد انك اول امراءه دخلت قلبي والاخيره
ميعاد لونها صار احمر
مهند: داريه انك بخجلك هاذا تخليني ماقدر اسيطر ع نفسي
رفع راسها ووخر شعرها عن وجهها وشاف شي لونه بنفسجي ع ازرق
مهند: من الي سوا لك كذا
ميعاد: توعيدني انك ماتخلي عمي سعد مايقرب لي مرا ثانيه
مهند : اوعدك ياعمري
ميعاد قالت له كيف كانت عايشه عنده
مهند : حقيييييييييييير االله ياخذه يارب
ميعاد : تدري انه كان يبي يزوج من رجال اكبر منه
مهندنار الغيييره اشتعلت : الله ياخذه انا اوريه شغله كيف شافك الرجال
ميعاد قامت تبكي بقوه وتشهاق وارتمت في حضن مهند تبكي
مهند يبلمس شعرها : خلاص حياتي قطعتي قلبي
ميعاد بعدت عنه وجهاا احمرر : سوري بللت قميصك بدموعي
مهند: عسل ع قلبي
ميعاد نزلت راسها
دق جوال مهند
فهد: هلا مهند وينك
مهند :انا في الطريق للبيت
فهد :غير اتجاهك ورح للفيصليهحجزت لنا بوفيه
مهند: خاص يبه 10 دقايق وانا عندك قال لسواق يروح للفيصليه
ميعاد : له ينروح الفيصليه
مهند: ابيو يقول حجز لنا بوفيه
ميعاد: اهاا
فجاءه صدمو في سياره السواق لي يشوفه يقول ميت مهند جسمه دم وميعاد كمان
مهند: م.....يعـــ........اد
ميعاد: ه...ممم/
مهند : احب............ك ابي اس ........مع .......ها
ميعاد: مه.....ند لا بليـــ.........ز انـــ..............ا احبـــ.............ك لا تتركـــ.......نـــــ..............ي
نهايه البارت توقعاتكم
مهند وميعاد نهايه حبهم لهنا وبيكون اخر كلامهم ؟
فهد وعياله لما يدرون بحادث مهند وميعاد وش بيصير لهم؟
سعد وش ناوي عليه؟

__________________________________________________ __________
موب منزله بارت الا اذا شفت توقعاتكم

__________________________________________________ __________
اما ع طوووووووول حبها قوووووووووووووويه شوي
مامداه يشوفها الا حبها ذكرتني بمسلسل مكسيكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علطول حبها صدق لما قالوا الحب من اول نظرة