عنوان الموضوع : روايه سعوديه - وانتبه لك ترى روحي معك رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

روآيةة ..: وآنتبہَ لگك / ترآ روحيّ معگكَ ??!
بـ قلمي ..*?
اول روآية لي ويمكن اجزآءهآ مَ توفيكم لاكم سامحوني هاذااا االي قدرة عليه
اهي روآية حبَ رومنسيه ..
بتأليفيَ وآتمنَى تعجبكمم !!)

للكآتبةة : *بـنــ فهد ـت *

آلبآرت آلآول ..??

كآن لي ولد خالتي بينإ آهتمآم ?ن يومنآ صغآر وكبرنآ وكبر الاهتمإم معنآ وصآر ( حُب ) قصتنإ قصه طويله مإيفهمنهإ الآ العشآق مثلنآ ..

صآر عمَري ..'19 سنه وعمره23 .. كآن بذيك الليله الجو هآدي ونسمة الهوآ حلوهه بـ الحديقه وبظححكه قوويه ..
: ههههههههههههههههههه
بنتَ خإلي ' رهف: يرححم والديك اححلفي بسس وووع اسكتي اسكتي
نوف: ههههههههههههههههههههه شوفي شوفي مالك دخخل اانتي وآصلآ بلله وش قاااال عليييك !!؟
عبير بنت خالتي : بلا هبااال خلآص اتركو البنت
سمر اخت عبير : هههههههههههههه »تسكر فمهآ : خلآص سكتنآ
نوف: والله سكتنآ بسس جد ترآ ككل هل كلآم ماله داعي تقولينه لـ عمر .. لآن شي مايسوآ زعل ومحد قالك بعد تروحين وتكبرينها شيء بيني وبينه مالك دخل
رهف دون اهتمآم: الحمدي ربككَ رحت وخليته مايسوآ. عشان معد يعيدهإ يزعلك
نووف : خلآص هدو حصل خير حبآيبي .. بنآآت
البنآت/ هآ نعم »كلههم
نوف بشوفت نفس : وججَع خل عندكم اسلوب
عبير غمضت عيونهإ : الزبده !
نووف : مإودكم نطلع .....( توهإ بتكمل كلمتهآ
جت مسررعه ممن قو هبالهآ وطبت علينآ : سلآم عليكم
سمر : آآآآآآآآآآح وججَع عورتيني ياالرجه
البنآت : هههههههههههه
في ..: وش فيكم آنتو شوفوني جيت نورتكم صحَ
رهف ترمش برموشهآ : تعااالي وخيييتي بحظني
نووف : سلمي زين السلآم عليييكم كيذآ
في : وش تبين وش دخلس ياربي
نووف : المهم نبي نروح السوق ممن يومم آمي وآخوي سافرو لمكه ماطلعت جلست عند جدتي ومقابل وجيهكم
سمر ..تحك رجلهآ ممن نطت في : اصبري اصبري بشوف الطيآر حقنآ فآظي ولآ ..
نوف: ياااابيييخخخخخك
البنآت: هههههههههههه
نوف بفيس حزين: اوريكم بتصل على عموري بخليه يطلعنآ
رهف : مجنونه !!
نووف تغآيرهآ: عآدي
سمر :هههههه رهف شكلك خآيفه يتوطآك عقب الطقاق االي صارلكم
رهف بغير اهتمآم : ياالشيخه فآرقي اصَلآ حمد جلس يدافع عنَي ههههههه
نووف رفعة حآجبهآ وبشوفت نفس »تقهرهم)
ولقتهم ظهرهآ ومشت: بروححَ لـ جدتي ? خآلتي بقولهم نطلع مدري لييه خآلي وخآلتي حآطينكم بكبدي
البنآت آلي بتفسخ نعآلهآ بتلحقهآ آيآهآ ( لكم الكرآمه ) وآلي فيسهآ دون انفعآل »تأثير البي ??ي هع:
والي تكش عليهآآآ ...+-+
''''''


يتبع نَص البآرت الاول ..
(( جلست بنإت.. ) بنآت خوآل طبعآ وقربين ممن بعض حيل نووف زي ماقلتلكم عمري ..ِ وعبير اخت سمر (تؤآم ..18 سنه ،و ، في آخت رهف ..وحده 20 االي اهي رهف وفي 17 ))

: مآآآفيه بروح معكم
نووف تتنهت بمزحح : طييب طييب يلآ
خآلتي. بعنآد: ماااتبوني يعني مير رآيحه رآيحه
جدتنآ طرفه..: خلو عمر يوديكم آهو وحمد عيآل بنآتي
نووف( بطيير ممن الفرححه : آآن شآآآآآء ااالله
خآلتي اصغر خآلآتي 29 سنه : انا بتصل عليهم
نووف :طييب
( المهم رحت للبنإت وخبرتهم .. وانبسطنآ اننآ بنطلع وآنآ آكثر ?ي لآن معآي عمر ..)
وطلعنإ السووق وتمشينآ احنآ يـ الخمسه ومعنآ خآلتي العزيزه طيوبه وحبوبه ومرجوجه عندهآ بنت و زوجهإ ?توفَي بعد مآصار بينهم طلآق ممن اربع سنوآت عمر بنتهإ )) »اختصآر لقصة حيآتهآ

بعد ساعه ممن جلوسنإ بـ المول
كنت آنآ والبنآت نتمشإ ومعآنآ ولد خآلتي حمد (20 سنه آخو عبير وسمر) و عمر ولد خإلتي الثانيه طبعآ جدتي حآجزتنإ لبعض لآنه حاسه آن عُمر يحبني وٍآنآ ابيه... وكيذآ ارتحنآ آكثر وضمن آني له..''
وكآن لآهي ممع خآلتي بسوالفهآ وحمد على البي ??ي
وآحد غريب وشكله كييييوووت وشعره موقفه مرآ نآيس جآء جمبي وذب الرقم )يغمز : اتصصصلي علينآ يآحلووه ننتظررررك
سمعه عمر بوقتهإ خآيفه يسممع وبربكه بعدة عنه::
جآآ بعصبيه ومسكه بقووه ممع رقبته وزنطه وهياااص واالكل تجممع علينآ ..........'


يتبع ...'
البآرت الثإني ..??

وآنآ والبنآت صرآآخ نبي نهديهم والمشكله حمد رآح يزيد على الولد ويهدي عمر بسس انه ماهدآآ ابد

وجو حرآس الآمن .. وبقوه فكوهم وقالو العيآل آنه آهو آلي جآ واعتدآ على محآرمهم (إحنآ ) ومسكوه واول ماخلص عمر ممن التحقيق ..'' طلع بعصبييييه
مسك يدي وسحبهآ بقووه : اخذتي الرقمممم ؟؟؟
وآنآ خآيفه دموعي متحجره : لآ
مسك يدي بقووه وبصوت حآد :وووييييينه
نوف دموعهإ طآحت: والله مآآآآدرري مآآخذته فكني يرحم والدييييك
عمر يزيد علي : والله آن دريت وحده منكم خذتته ...!!!
نووف بصوت عآلي وفلتت ايدهآ منه : فككككَني قلتلك مححّد خذآآه لييه مآتووثق فيييييني
ومنت المسؤل عنَي تفهم اوجعتلي ايدي

( رآحت ركظ للبنآت »كآنت خآلتي تكلم جدتي تطمنهإ مآقآلتلهآ آي ?ي عن آلي صآر و?آنتبهت للي صآر بيني وبين عُمر )

البنآت جآلسين ومو على بعضهم ومتوترين جيتهم ( وآنآ آبككي )
رهف مصدومه : ووش صاااار
سمر يدهآ عل فمهأ : ووش سوآآآلك
نووف تحآول تمسك دموعهآ : ولآشي امشووو يلآ
وجآهم حمد مستعجل ومغبون ممن االي حصل :
حمد : امشوو يلآ
عبير رافعه حاجبهآ : طييب بنمشَي بشويش
حمد بنظرآت حآده : آمشي وآنتي سآكته غلطتي آمسك البي بي. وقتهإ
عبير بسخريه : آهم شيء آنك دآآري ولآتجلسون تحطون آلوم علينآ
حمد بنظرآت حآآآآده : بتمشووووون !!!!
كلنآ مشينآ بخووف منه ( وكآنت نووف بحآلة خيبه ووجع بيدهإ ودموعهآ على خدهآ )
سمر تهمس لـ في : وربي قذااره وش بيستفيد لما يعاكس البنت هاذاا ااالي خذااه وراح احسن لاكن وش ذنب البنت تطيح فوق راسها
في: امشي بسَ لآ نروح فيها بعد احنا

ولمحنا عمر يمشي بسرعه واعصابه متوتره وطلعنآ برآ وركب بسيآره وركب جمبه حمد .. وركبنآ آحنآ يآآلبنآت ورآ آنآ جلست بـ النص مابي اكون ورآ عمر ونزلت ( الطرحه على عيوني مآبيه يشوفني ابكَي )

وخآلتي جمبي تثرثر عن الموضوع وتحط على حمد لآنه مآكآن لمنآ بوقتهإ وتتكلم عليه وتقول كلآم مو مفهوم (( بهآذي اللحظه الكل ظحك ))

وحمد انغبن احترآم لخآلتي مآقدر يرد عليهإ !!
وانآ ظحكت ?وي ومسحت دموعي رفعت عيوني لقيت المرآية تعكس نظرآت عمر لي ونزلت رآسي وبقوه رجعت آبكي )ومآآنتبهت لنظرآته تجآهلتهآ


وصلنآ آلبيت نزلت بسرعه والحقوني البنآت دخلنآ على طول فوق ....' جلست على السرير '' منهآرة بكآء

في بظيقة صدر : خلآص نوفتي هدي
عبير بحزن : خخخلآص جعل يده الكسر استغفر االله
نووف ببحة صوت تمسح دموعهإ : خلآص خلآص حصل خير بسس قهههررني ليه مآيوثق فيني اوجعلي ايدي
رهف بقهر منه : اييه مسوي يغااااار
سمر : اييه يغآر يحقله يشوف االي يحبهآ احد يعآكسهآ عيني عينك ويسكت !ِ موب رجآل

نووف .. : مآبي بقفل جوآلي ( قفلت جوآلهآ ورمته على السرير )


السآعه 2 .. منتصف الليل !
عمر يفكر وآهو على مفرشه : شلون سويت كيذآ مفروض امسك نفسي بسس والله ماقدرةةة
الغيره مآترحم االله يلعنك ياابليس
( حآول يتصل عليهآ لقآء جهآزهآ مقفل )

: اووف اكيد بتقفله والله ااني غبي وحمآر وككل ?ي


السآعه 5 الفجر :
نزلت نووف ممن فوق بهدوء بتشرب مويه دخلت المطبخ ..: آحم آحم
نووف بشهقة خووف طيحت الكأس مغمضه عيونهآ: مييين آآآآآآنت !!!! التفتت '



.....يتبع !

البإرت الثإلث ..??

عمر بخوف ومقصر حسه: بسم االله عليك انآ عمر
نووف مسكت قلبهآ بخووف : ووش تسوي هينآ تكفى روح لححَد يشووفنآآ
عمر بخجل : ماقدرة آلنآم وآنتي زعلآنه تكفين سآمحيني مو قصدي ازعلك بسس الغيره اعمت عيوني ماقدرة آشوف الكلب يعآكسك وآسكت
نووف بزعل : وخر عني عورتلي ايدي وتقول غيره !
عمر بحزن : بسم االله عليييهآ والله مو قصدي
نووف منزله رآسهآ خجل : طييب خلآص مسآمحتك لآ تتعودهآ
عمر قرب منٌهآ بيبوس رآسهآ :
نووف ابعدته عنهآ بخوف : وخر وخررر يلآ لآحد يشوفنآآآآ اابعد يرحم والديك (( ورآحت فوق ركظ وخلته ساااهي بـ هل موقف )

عمر خجل ممن جرآئته معآهآ وحس نفسه وقح :
بسس مُآقدر يصبر على زعلهإ وآنه آهو الغلطآن بحَقهآ


نووف انسدحت على سريرهآ هآيممه بـ خجل تفكر بحبهآ الآول ?آلآخير آلي ملآ ككل حيآتهآ وخوفه وغيرته عليهآ زودهآ حب له وعشق ولمآ مآقدر ينآم الآ لمآ يرآضيهآ سبب جرآئته النصدمة بسسَ .. مآهو ذنب آحد ..

بعد يومين ؛ !!
عبير مسكره عيونهآ بيدٌهآ: يوووو سكرو الستاره بليز
في بشطآنه : ههع هع مآآآآفيييه يلآ آصحو الحين ظهر وآنتو فآطسين نوممَ

نووف فتحه عين ومسكره عين : اووف منكك فيون سكريهآ مآنمنآ زين
»جمبهآ بنفس السرير رهف ''نآآيمه ولآدرة عن هوآ دآرهم''
والسرير الثآني ''في وسمر
? بـ الآرض عبير ##

في تأشر بـ ايدها : نووف ياهووه جوآلك يرن حآطته صامت ليه اجي ارررد !! »طلعت لسانها

نووف شآفت الرقم لقته عمر النصدمةة مدري وش تسوي ممن جده ! لآن ماكلمهآ الآ فترآة قصيره بسَ الشَي المهم يتصل نقزة بصوت مبحوح: آلو
عمر بـ آبتسآمه : صحح النووم يَ كسوله يلآ صحصحي
نووف : يوو قلبي والله فيون ماخلتنإ ننآم
عمر : ههههههه آحسن يلآ قومو فآقدين حسكم بـ آلبيت
نووف بخجل : حسنآ كلنآ !
عمر رافع عيونه :امممم صرآحه ...! حسك آنتي بسَ
نووف انحرجت : يلآ يلآ صحينآ تآمر على ?ي
عمر :هههههههه سلآمتك يَ رضآي آحبك

'' سكرت نووف بخخجل''

رهف مسكره عيونٌهإ:ازعجتينآ ويآ قيسك هآذآ
نووف : اووف مآلك دخخَل

صحو البنآت بعد جهدآ جهيد !!
ونزلو وتغدو ممع خآلتهم وجدتهم ،، والعيال بـ الخيمه برآ. طبعآ بـ العطله ككل احفآد الجده ينآمون ببيتهآ

بعد آسبوع وصلو آهل نووف ممن مكه والكل سلم عليهم واجتمعو ممع الجده وسوو حفله صغيره بينهم برجعتهم بسلآمه وعسآهآ عمره مقبوله ..??

وتستمر قصة حُب ..نوف و عمر ؛'
ورهف بتلميحآت ممن حمد لآنه يحبهآ لآكن آهي ماعطته آي اهميه
والبٍنآت البآقي كلن لآهي بهمه !!



بعد شهر '

بصوت عآلي : اسمعني اانت تآآآخذ بنت عمك يعني تاخذهآ ولآ كلمه وكلمتي آهي آلي تمَشي وآترك حركآت البزرآآآن كبرتآ صرتآ رجآل ومآتبي تتزوج

آلآم تبككَي ممن حسرة ولدهآ والام ظعيفه حتى اهلهآ ماتزورهم دآيم ممن قو شخصية زوجهآ وكتمآنهآ وحسرتهآ زآدة آن الاب بيظيع مستقبل ولده بـ الغصب !!! ......'


يتبع ...'

البإرت الرآبع ..??

بصوت حإد : يبببه قلتلك زوآج ممن بنت عَمي مآني متزوج
الآبو : آذآ مآخذيتهآ تطلع برآ البييت ولآتشوف آمك ولآآمك تشوفك لك مهله يومييين بسسسس

(طلع آلآبو بسرعه وخبط بـ آلبآب )

والولد بيطلع مععصب '
:
الآم وآهي تبككَي :يممممَه (( عُمر )) !!!
تكفى ابوس ايدك اقبل تزوجهإ ولآآنحرم ??‏????? تكفى تعرف آبوك عنيييييييد ومآلي غيرك ياانظر عيني

عُمر كسرة موقف امه وترجيهآ لهه ودموعهإ ..وحسرتهآ

عُمر نزل على ركبه لآآمه ..بخنقه : يممَه آنآ مإبي بنت عَمي ولآآعتبرهإ آلآ آختي آنآ مآبيهآ يممه تعرفين ميين آبي ومآبي اعق بـ آبوي ومآلي غيرك تكفين سآمحيني

آم عُمر بدموع تكسر القلب وترجي ونزلت على يد ولدهآ بتوبسهآ وعُمر فلت آيده وآهو منصدم ممن الموقف :
ام عُمر : تكفى يممَه وآفق تكفى وريحني االله يريح بآلك مآلي غيرك بدنيإ وآفق

عُمر مغبوون قآم عن آمه وطلع ممن آلبيت مصدوم ومحتآر ووشلون بتتحمل نوف ههل موقف حرآم واالله االي يصير يايبه

مدخل@
((وشَلوُن يَ رضَآء عينيِ بعيَش بآقَي عُمري دونككّ
شلون بعيش دنيآي بدون مآآشوف عيونك
آنت من هدآني دنيآه وآنت من عشقت جنونك
شلون بسَ بقدر على فرقآك شلون بعيش دونك
آهم اجبروني على فرقآك لآكن مآ يقدرون يجبروني على حب غيرك بتبقين آنتي دآخل القلب يَ سبآيب جنوني ,،, ..?? )}


+++
بعد يومين ممن قرآر عُمر الصعب المجبور عليه االي ظحى بحبه غصب عنه عشإن مايشوف حسرة امه


**عتمه هدوء ظلمه خووف بكآء ارتبآك ..'

نوف : شلوون علمني بعيش دونككَ شلون غيري تآخذك مني شلون
عمر بحززن ودموعه متحجره : والله غصب عنَي آمي يَ نوفتَي ابي ارضيهآ مآتبي تفقدني وترجتني اوافق بسس عشآن تطمن علي غصب عنهإ وغصب عنَي تكفين سآمحيني ابوي االله يسامحه ماودي اسوي ?ي الندم عليه طول عُمري

نووف منهآآآره بككي تطق صدره : علمني ?لون بتخليني شلون غيري بتآخذك آنآ آحبك خآف ربككَ ككل هل عمر استنآك طفولتي ومرآهقتي وعقلي ككلهم رآحو عليك

عمر طآحت دموع رجولته هزته ظعف ودموع هل انثى!

مسك يدهإ وبآسهآ: تكفين سآمحيني غصب عنَي آنآ آحبك و?آبي اتركك بسس مجبور لآتخآفين قلبي لك وبيظل لك وغيرك مآبيآخذه راجعلك بأأذن ???هَ

سحب نووف وحطت رِآسهآ على صدره : نوف وببكآء قوي:حرآم عليييييك مآلي غيرك تكون لغيري حرآم
عممر شد بقووه عليهآ : كلمة سامحيني ماتوفيك


يتبع ...
البإرت ?لخآمس ..??

نووف بعدة عنه تمسح دموعهآ بجنون : لآ مآآآتوفيني ولآ بتوفيني خلآص روححَ االله يهنيك ممع غيري روح

رآحت ركظ بدموع جنونيه

و عُمر منصدم ومنكسر وككل هم الدنيآ ع رآسه ..''


وطلعت نووف لغرفتهآ ببيت جدتهآ وفيه رهف ''
جت وحظنتهآ بقوووه وآنهآرة نووف بحظنهآ :
نووف : رهف شفتي بيروح ويخليني رهف بتآخذه غيري بتاخذه
رهف دمعت عيونهآ حزن على رفيقة عمرهإ وآختهآ :
خلآص يَ نوف هدي نفسَك ربي بيعوضك احسن منه استغفري ربك هآذآ كتبت ???هَ

نووف تمسح دموعهآ : استغفر االله يااارب واتوب إليه
رهف : محد شآفكم ! وآنتو ورآ الحوش
نووف بحزن : لآ مححَد
رهف : زيين طييب هدي نفسك اذكري االله
نووف : لآإله إلآ الله محمد رسول الله


بعد اسبوعين ...
ببيت آم تركي ))

: يممه مآبي اروحح لزوآج ولد خآلتي تكفين وربي تعبآنه
آم تَركي : لييه !! وش متعبببك احد مآيحضر زوآج ولد خآلتهه
نووف بخنقة : تكفين يممَه
آم تركَي : تبين تفشليني قدآم النآس آنتي بنتي وقدوتي قدآمهم آبيك آول الحآظرين اوقفي ممع خآلتك المسكينه حتى حرآم يزوجون الولد دون رضآه ''

نووف سكتت ونزلت رآسهآ : آن شآء الله يممَه

آم تركي ..: يلآ يمه مالنآ غير يومين نتجهز تدرين زوآج ولد خآلتك بعد بوكرآ ولآزم ندخل السوق
نووف بظيقه : يممه ادخلي اننتي وآشتريلي على ذوقك مآلي خلق اروح
آم تركي مستغربه ممن وظع بنتهآ بسس آسكتت : لهدرجة تعبإنه
نووف بغصه : اييه يممه
آم تركَي : طييب خلآصص لآتروحين آنآ بشتريلك على ذوقي


(( طلعت آم تركي ويآ ولدهآ لسوق ..تركي عمره 26 سنه متزوج وعنده بنت لآكن زوجته توفت وكآن بـ الحيل يحبهآ وبعدهإ عآف الزوآج وحلف مآيتزوج بعدهإ ممن حبه لهإ )) »اختصار لقصة حياة اخوهإ


بعد يومين وجآ وقت الزوآج تحديدآ ..لآن الابو والعم يبون الزوآج مستعجل ?عُمر بعد ماخسر اغلى ماعندهه انكسَر. ولآحتى تدخَل بشَي بزوآج حتى الملكه تمت قبل الزوآج بثلآث آيآم '

?قت الزوآج السآعه 6 المغرب

?دخل ..@
{تعبإن قلبي وغَآرق بـ احزآنهَ ..
ما عنَدي إلآ ظَيقتي وجدرآني..
سآعآت آهدي روحَي الولهآنه ہٌ ..
سآعآت آبكَي بـ الغنآء جيرآآني }

يتبع .....!

البإرت السآدس ..??

عُمر بملآمح حزن يحآول يكون ?وي : شرآيك حمد
حمد محتآر : اممم والله حلوو بسس البس هل بشت الاسود احلى وارز
عُمر : هآت االي يجي
حمد بحيره : وسع صدرك كتبت االله
عُمر يتنهت : ???هَم لآآعتراض
عُمر ذب نفسه على القنفه ..'
: مآني بخير يااخوك
حمد : تعوذ ممن ابليس بسس
عُمر : اعوذ بلله منه

دخل تركي كآشخ على الاخير ومبسوط ..:
تركي : الف الف مبروك لمعرسنآ
عُمر قآم وبدآخله رجفة آلم وسلم على آخوهآ ومآيبي يعرف اخبآر اخته لآنه يدري انهآ مييب بخير ,,
'

بعد سآعه .. آلي كآنت سنه على نووف

ببيت جدتهم ..: حوسه وحآله
خآلتهم آسمآء اصغرهم:يلآ يآبنآت تأخرنآآآآآآ
آم تركي : يلآ بسرعه تركي يستنآنآ اشوى خلصنإ ترتيب القاعه بدري

اسمآء: اييه والله '
فوق البنآت .. كلن لبس فستآنه وكشخ وجآيين ممن المشغل ( الصالون ) بسس نووف كآنت تسريحتهآ هآديه وفستآنه بنآتي ومكيآجهإ هآدي وملآمح الحزن عليهإ بسس تحآول تقوي نفسهآ

سمر يدهآ على كتف نووف : يلآ يآنوف مشينآ
فـي تحآول تلطف الجو: اووه يلآ شمينآ ياعوآل »عيال
عبير وآهي تحط المسكره: هههههه االله يحوم كبدك
نوف. تظحك مجآمله:


مدخَل @
{ وآفي ولآكن اسنَين خوآنه ..
لآمآهو آلي ظرني وبكآني ..
آنآ عذابي شفتَ گل آلوآنه..
سبتُ عذآبي طيبَتي بـ زمآني}

...
شالو عباياتهم ونزلو تحت ..
(البنآت شايلين هَم نووف وضعهآ مايطمن آبد )


بعد سآعتين ممن وصولهم للقآعه وبعد الاشيآء االي يبلهآ ترتيب ووصلو المعآزيم وهمو بـ استقبآلهم

جدتهم طرفه .. شآيله هَم موف حآسه آنهآ تحب عُمر وحست بذنب انهآ كآنت ححاجزتهم لبعض وآملتهآ فييه لآكن مآصار نصيب وعآند ابوه وجبره يتزوج بنت عمه ..'


خآلتهم اسمآء : يلآ ندخل نسلم على معرسنآ
ونووف خآيفه تدخل متوتره مسكوره تَمشي وخطوآتهآ سسسنه بنسبه لهإ والبنآت مآسكين ايدهآ ويحآولون يقوون عزمهإ والقوي الله سبحآنه

دخلو وآهي دخلت ومتغطيه بطرحه ورآ آمهآ وسلمت آمهآ ومشت وجت نووف بهدوء وارتبآك وحزن
( سلمت على العروس ومشت جمب العريس

بتبآركله ...'
نوف :.........



يتبع ......!++


اتمنى البارتات تعجبكم لاني كاتبتها مسبقآ
وسآمحوني على القصور
هآذآ نص بارتات روآيتي واتمنى تنال اعجابكم
ومثل مآقلنآ هآذآ شي موجود بـ المجتمع
ولاكن على ككل الآحوال اتمنى تعجبكم
وتعليقاتكم ودعمكم اهو نجاحي ..

اتمنى ردودكم ..*
واالله الموفق تقبلو مروري آنآ يَ اختكمَ بنت فهد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي نورتينا يا وخيتي بنت فهد

بهالصرح الكبير اللي يحمل بين طياته

ناس مبدعة مثلك و شرواك

ثاني شي انا ما حبيت ارد

إلا و انا قارية كل الباارتات

و انا حييييييل متحمسة مع نوف

مدري وش بيصير لها صراحة

بس اتوقع ممكن يغمى عليها

لأنها طول هالفترة كاتمة حزنها و حسرتها بقلبها

و إذا شافت عمر بالبشت و الرزة معرس بس لغيرها مو لها للأسف

رااااااح تنهار و ما تتحمل بالنهاية هي بنت و هالشي فوق طاقتها

و صرااااااحة انا سعيدة اني اول من قص شريط الإفتتاح لإبداعك الراقي

و انا رااااااح اكون معك إلى نهاية روايتك و راااااح ادعمك بعد

و اي شي تحتاجينه قولي لي و انا بالخدمة يا وخيتي

و انا كلي شووووق و حماااااس للبارتات الجاية

تقبلي مروري وخيتك :

روووح خاواها الشموخ


__________________________________________________ __________
تسلمين والله ياوخيتي وانا لي الشرف فيكم
ولي الشرف انك اول ممن قص شريط اول رواية لي
ودعمكم اهو نجاحي .. منوره الصفحه روووح خاواها الشموخ
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
الله يسعدك ويوفقكك *

__________________________________________________ __________
البإرت آلسإبع ..♥♡


نوف بـ آنكسآر وصوت هآدي مكسور حزين: مبروك عُمر
ومشت
عُمر عيونه تحجرت دموع نآدآهآ : نووف
التفت العروس والكل التفت علييه مستغربين

نووف النصدمت ملقيته ظهرهآ ..( بنفسهإ ) ينآديني يعني للحين يبيني ومآنسآني للحين يحبني بسس صوته !!
آآآه يَ صوته مبحوح ومبين حزنه ((ككل هل هوآجيس بثآآآنيه )

التفتت نووف 'بغصه : هلآ
عُمر يبي يقوول شي بسس صعب وقآل : آلله يبآرك فيك عقبآلك

نووف رآحت وخلته منكسره ظآيقه دنيآهآ فيهآ وكلمة عقبآلك بـ آذنهآ وتدور برآسهآ الف فكره وفكره( شلوون يااربي بعيش دونه شلون بعيش ممع غيره ﺷلون بقدر !! ياارب رحمتك ياارب !!


بعد ساعه .. رآحت لدورة الميآه ( الله يكرمكم ) ماتحملت جلست انهآرة بصوت مخفوض بقوة بكآء
‏​​‏​

ﻣدخل@

فيُ دآخخليُ
(رجفـۃِة الم)
منَ دررريتُ انھۃِة
بـ: غيريّ آرتببطِ

ﺣست بغثيآن ( االله يكرمكم ) وتعبت ورجعت

وحست بدوخه وشافتها امها بخووف مسكتهإ وطلعت. واستأذنو ممن الاهل وطلعو للمستشفى مع تركي ..'
لآن حالتها ماتسسر آبد
...'

طبعآ مآقالو للمعرس آي شي وماحب حمد يخرب فرحته وتعب نووف اصلآ صار سكاتي بين الاهل بسس وتصريفه انهإ ماكلت ﺷي وكبدهإ تاعبتها++

بعد ساعتين ونص ممن الزوآج ـ ـ

على سرير وآحد خايفه مرتجفه منزله راسهإ
اهو جمبهإ ' ظآيقتبه دنيآه بنفسه ومحتار( ۆش ذمبهإ هل مسكينه اذا جيت بناديهآ اغلط بـ آسمهإ بليلة زواجهإ وفرحتهإ)

عُمر ﻗرب ممن العروس بيسئلهإ عن اخبآرها
حسبته شي ثآني وقامت وبعدة عنه بصوت حزين
لآ تجيني الحين تكفى
عُمر مستغرب ببرودة اعصاب : ممن قال اني بلمسك بسس بسئل عن اخبارك ترا عادي النام بـ الصاله

بنت عمه ساره بـ ارتبآك: اسفهه بسس خايفه ومدري كييف اقول

عُمر سكت وفسخ البشت واخذ بدله يلبسها وطلع وخلآها بـ الغرفه
وماتدري وش االي سوته ! تحسبه فهم غلط

لآكن عقله وقلبه مو معه !
ولاهمته


''
فتحة عيونهإ بتعَب وحزن ۆصوت مبحوح : يممَه وينك
آم تركي بخووف على بنتهإ : يممَه جمبك اننتي بخير
نوف تدور حواليهإ للآسف مآلقت ﺂححد غير امهإ قدامهإ

ورجعت لبيتهُم وارتاحت هينآك ونآمت ونست حتى وش اسمهإ ممن الارهآق والتعب والحزن



____

بعَد مرور شهر من آلي حصصل

يتبع ... '

البآرت الثإمن ..♥♡
6 المغرب
بـ الغرفه ببيت آم تركَي
عبير تهز كتف نووف : يلآ اصحي وش ذا النوووووم
نوف بـ تعب: وش تبيين بليز خليني النآم
عبير : بقولك شي
نوف انقزت : وشو ؟؟
عبير بحيييره ومرتبكه ومتردده : آمس خإلتي جتنآ ام عُمر .. زارتنا وتقول سامحوني مقصره معكم ممن يوم توفت اختي بسَ آنتو عارفين ظروفي

نوف نغزها قلبها ورجف انقلب كيانها : طييب ! وش صار
عبير نزلت رآسهإ : تقوول آن سآره مرت عُمر حإمل
ﻧوف النصدمت : حااااامل
عبير بلعت ريقهإ : اييه حامل واهو زوججهإ ۆش صإر حرآم يخلييهإ كيذآ يعذبهأ ويعلقهإ معآه يحقلها
نوف تحاول تبين انها مو مهتمه ورجعت انسدحت وتلحفت : ااالله يهنيهم ويتربا بعزهم
عبير فيسهإ دون انفعال وسكتت وطلعت عن نوف '


نوف ماقدرة تمسك دموعهإ ونزلت بحرآره '++
گإن ودي آنآ مكآنهآ ۆدي آنآ ممن يتهنى معإك ومن يجيب ممن يشبهك وتعتز فيه لآكن جت عكسي وصار هل مكآن لغيري **
اعوذ بلله ممن ابليس اللهمم لآآعتراض
انا غلطة يوم تجرآئة وحبيته وكلمته وطعنت ظهر آخوي بس مآ كنت عارفه ۆش اسوي حبيته غصب عني
وهاذاا اخرة الطيييش

ﻣدخل@
{آنآ آلنسآنةة مثل غيري ..
مثل مَن حبَ آنآ حَبيت عطيته ..
حبيَبي قلبي وفيت الحآد ومآوفيت ..}


عُمر منسدح يتذكر صدفة قبل البإرحه فيهإ '

گآنت بممر بيتَ جدتهم وتستنآ البنآت ودخل ماانتبه لها نسا يتنحنح والنصدمت فيه جلست ساعه تناظره بككل شي ككل المشاعر حتى قَلمي يعجز عن وصفهإ

عُمر قرب منهإ بهدوء ومرتبك : نوف

يتبع ...
آلبآرت التآسع ..♥♡

ﻧوف ماتبي تهزمهإ دموعهآ ووقفت وقآلت : لو سمحت مآبيني وبينك كلآم اانت واحد متزوج والله يسترر عليك واصلآ عيب على ذمتك وحده لاتخونها

{مشت وخلتني متشتت ماخلتني حتى انطق بغير آسمهإ لآكن ماتلآم ۆ ....}

( الوآقع)
قطعة تفكيره صوت سآره ( بـ تردد لانها للحين ماتعودة عليه واهو ماعودهإ عليه : عُمر متى بنروح لبيتَ خآلتي
عُمر قآم بـ تعب:يلآ الحين

قام دخل دورة المياه وجلست على السرير :
االله يسامحك ياعمي وابوي ان گنتو سبب بحيرتي وتعآستي انجربت على شي مآابيه ) :

بعد نص ساعه '

نوف. بحماس وحره: اصلآ ممن خذآهآ ماصار بيني وبينهإ حديث ولآ آبي اشوفهآ حتى يتركني بححَآلي *

سمر : طَيب خلآص ههدي
ﻧوف تحاول تكون غير مهتمه : اصلآ ماعصبت على ﺷي مايسوآ عشآن اههدي

فـي ' بعفويه : تحبينهه !!
نوف ارتبكت واختنقت وقآمت بسرعه وطلعت

سمر طقت فـي على ايدها : عاجبك ككيذآ ۆش فيك دللخخه مآاتبي تذكره عشان تحبه
فـي بحيره وحست خربت الجو وماله داعي سؤالهآ : طييب ماكنت ادري والله
سمر : اسكتي بسس


فتحت البلكون الي يطل على الحديقه والهوا يههف ويدهأ ترتجف وشافت البآب انفتح ولمحته دخل آهو وزوجته .. ارتجفت وخنقتهإ العبره والتفتت وتجاهلتهم ولمآ دخل داخل البييت رجعة والتفتت على الحديقهه

... بدموع متمرده شي بدآخلهإ مكسور يرجف تعب ...

ﻣدخل@

{ ﺂلآ يَ ـآ رب علّى بُعدهه تقوينَي ..
يطيبَ آلجرحَح ولآ آشكَي آلآم ممنهہٌ ..
توقعته يصون قلبي بيحس فيني
اثاري همنآ ظلمه آنآ آاتهمنى
آلآ يآرب بلطفك تهنيني..
آبي بهجره يآرب قلبي يتهنىء...}


يتبع ....
آلبآرت العآشر ..♥♡

بعد تسَع آشهُر .. عآشت فيه نوف العذآب كلمإ شآفت عمر جمب سآره ' وعآش عُمر آلهم وحنينه بيذبحه لـ حبه الآول وآلآخير عجز ينسآهآ مآقدر ماقدرة زوجته تإخذ مكآن ممن حبهإ ممن طفولته وينتظر آلبيبي بـ حمآس ۆسإره عآشت القلق ۆآلحيره ﻣن آهتمآم عُمر فيهإ لآكن تتمنى قلبه لهإ بسَ صعب !!


وبقت نوف تقآبل سإره لآكن مآتطول معآهإ تسولف بسَ بقلبهآ شي ثآني لآكن كلهم انجبرو على كيذآ ! وسإره على نيآتهإ ۆلآ حبت عُمر لآنه مآعطآهآ حُب عطآهآ آهتمآم بسّ وحقوق گ زوجةة مو حبيبه ع الاقل


...' ثرثرة آنفس وقلوب وآروآح آرويهآ آنآ بـ قلمي ..*
...' ﻣن ححَيره ..حنين ..ححَب ..عذآب ..ذكريآت تدمر مُحيط الوآقععَ ' ++


نرججَع لروآيتنإ ..♡
بعد فترهه ..'

____________
آم عُمر : يممَه هدي حآلك آن شآء ﭑﻟﻟهَ بتطلع بسلآمه
عُمر يتنهت :آن شإء ﭑﻟﻟهَ يَ الغاليه بسس قهر ابو مثل ابوهإ حسافه احد بنته بهل موقف يروح ويسافر و يآ اخوه
آم عُمر تتنهت : توك تعرف ابوك وعمك ؟
عُمر وقف وحط ايده على جبينه: لآحولة ولآقوة الآ بلله العلي العظَيم

آم عُمر : يمهه صلي على النبي
عُمر : اللهم صلي وسلم على نبينإ محمد

بعَد ﺳآعه .. بشروه بقدوممَ ﻣولدهه آلجَديد
صآر ولد .. وحمد ربهه كثير ولآكن مآتفرق معإه بنت آو ولد آلي يجي من آلله حيآه آلله

بعَد سآعتين وصَل للآهل خبر ولآدة سآرههہٌ
واليوممَ الثآني آلكل باركله وسَلم عليهه
ونوف بوقتهإ حست بفرحة عُمر وفرحتله ﻣن قلب ورآ حزن ..بعدهآ بـ السبوع رآحو كلهم زآرو سآرهه بَبيت
آم عُمر ..
بعد ماشالو ولد عُمر .."
جآ الدور علّى ﻧوف تَشيل ولدهه ..++

مدوه لهإ ..
يتبع ..

البآرت آلحآدي عشَر ..♥♡

ﻣرتبكه وخآيفه ومخنوقه: مآشآء ﭑﻟﻟهَ تبآرك الرحمن مرآ يشبه لآآبوه ۆيشبهلك
ابتسمت لهإ سآره بعفويه ..

ﻧوف : يتربآ بعزكم آن شآء ﭑﻟﻟهَ
سآره : ﭑﻟﻟهَ يخليك عقبآلك

ﻧوف ابتسمت لهإ وبدآخلهآ غصصه !!
ۆجلس الطفل على ايد ﻧوف تلعبه وتبوسه ﺣست بـ آحسآس غريب ۆآهي شآيله ۆلد '' ﻣعشوقهإ ''

دخل عُمر مستعجل وقف عن البآب ينآدي : سآره
نوف التفتت وارتبك بحيره وتنهتت ممن سمعت صوتهه. وتغطو البنآت ..'

سآره : سم
عُمر ورآ البآب : هآتي سعود ' بوديهه للشبآب يشوفونه
سإره : لحظهه بس بآخذه من نوف !!
عُمر النصدم نووف شآيله ولدي وكآن يبيهآ يبقى بيدهإ وندم آنه طلبه بسَ حصل آلي حصل وجابته سآره
ويوم شآل ولده وطلعه برآ بنص الممر

يشم ريحتهه ﺣس في لمستهآ موجوده للحين بولده وجلس يحظن فييه يممَكن يهدآ حنينه لهإ ..'

المهم ..؛ شآلو ولده حمد وتركي وجلسو يسمون عليه
ويلعبونه ..

بعد ربع ﺳإعه

قآم تركي لدورة الميآه ..'

حمد بيده ..سعود..: عُمر مآحولتآ تحب سآره !
عُمر تنهت بظيقه : آصلآ آهي مآتحبني ومغصوبه علي زي مآآنآ مغصوب عليهإ
حمد : طييب عطهإ فرصه
عُمر يهوجس:سآمحني مقدر
... وكملو سواليف ورجع عُمر سعود لاامه


ومشت حياة عمر. بعَد خَمس آشهر

بـ اهتمامه بـ سعود وصآر گل حيآته
بمإ آن امه تعبت زتغَيرة وصارة تقظي اشهر ببيت اهلهإ وحتى صار يتضارب معآهآ عشان يشوف سعود
لانه مايحقلها تمنعه من شوفت ولدهه
وطلبت الطلآق لآنها ماقوة تتحمل مغصوبه على الزوآج ومع وآحد قلبه وعقله مو معآهآ **

گبرتهإ مسئله وتَبي ترتآح نهآئي تعبت نفسيتهإ

ونوف على حطت يده مجروحهه من آلي حصل وماقدرة تنساه معنها تكابر قدامه ورحيل سإره ماهزهآ لآكن تحس آن عُمر حيل شايل هموم الدنيإ مااستغلتهآ فرصه !!..'


يتبع نص البآرت الحآدي عشر ..♥♡


وماعاد تلتقي فيه لو صدفه شوفته تكسر قلبهإ زيآده
وعُمر يتمنى الصدفه بسسَ ماتحصل انحرم من شي غالي على قلبهه وتعرفون ( الم الحرمإن ممن شي تهوآه شلون !!



آم عُمر : يمه عُمر زوجتك مااتصلة
عُمر يلعب سعود : لآ ولاحتى اسئلة على ولدهإ
ام عُمر: لآتلومها ياولدي تعبت نفسيتهإ ممن االي حصل
عُمر التفت متنرفز : يممه وش االي حصل مآجآهآ مني آلآ ككل خير
آم عُمر : يكفي آن ابوهإ جابرهآ على الزوآج مستحيل ترتآح وآهي مجبوره !!

بعد يوممَ

كبرة المسؤليه على عُمر ولد ومصاريف وبكاه وحنيته لاامه وامه مااتصلت ولاشي رايحه لآخوالها عند امهآ بـ (الشرقيه )
ودآيم طقآق وياه تعبت نفسيته وقتها

معاه گوب شاهي وسعود نايم جمبه وامه بغرفتهإ
ححَس بظيقهه وتنهت وغمض عيونه وتذكر ﺷي ،!
تذكر ﻣن تخاف دمعته وتهتم بظحكته وتخاف على ﻗلبهه وحن لظحكتهإ سوالفهإ دلعهإ هبالهإ. **

مغمض عيونه وطحت دمعتهه ..
وبركان داخله بينفجر

ﻣدخل@
{تظيق بي الدنيإ وآرتآح في ﺷوفككَ ..
ﻣن غيَر مآ آشوفككَ متخيل آيآمي ..
بعرف وتآليهإ دنيآي وش فيهآ ..
تعبت آنآ آرجيهآ لمسه ﻣن آكفوفك ..
طَيب على شإني ..!! }


منسدحهه وتهوجس بهمهإ فكره توديهآ وتفكر تجيبهإ تذكَر آيآم الشقآوه وتندم آلف مرآ انهآ حبتهه بسَ بعد آيش !

آتصل جوآلهآ ..:
( آحرموني منككَ آحرموني وعنككَ..
يَ حب ابعدوني مادرو آني بدونككَ''
'* دنيآ ظلمهه فَي عيونَي )

النصدمت بـ آلرقَم وتخَصيص الرنه وقفت قلبهإ آكثر ..'

يتبع ....

__________________________________________________ __________
وااااو البارت روووعة

اتوقع انها بالبداية ما راااح ترد

بس بيدق كذا مره

ثم ترد

انا متحمسة للتكملة

استمري يا وخيتي

في انتظار البارتات الجاية ...

تقبلي مروري وخيتك :

روووح خاواها الشموخ


__________________________________________________ __________
يسلملي مرورك اختي روححَ خوآهآ الشموخ
منورتي بردوك ومتآبعتك لي المستمر االله يعطيك الف عافيه
شرف لي امثالك تتابعني .. وآشكر ككل ممن تابعني بصمت وشاهد ككل بارت بتفاصيله لآن طالع عندي كثير مشاهدين

وآن شاااءاالله بعد االله ثم دعمكم .. هآذآ الشَي يحمسني اني اكتب جزء ثاني لهآذي الروآيه .. وتكلمةة احدآث ممن بعد المستقبل ..

وافكر تكون الآحدآث اكثر حمآس وجراءه
واتمنى دعمكم لهاذا الشَي بعد مااخلص ممن الجزء الآول ..



لكم خالص تحياتي وودي ..
آختكم .. : بنـــ فهد ـت


دمتم بخير ..'


البآرت السآدس عشَر ..??

?وف بربككه نزلت رآسهآ ( يإرب راجيتك يإرب مابي غيره يإرب ) ..: ميين !

تَركي رفع عيونه : اههو رجال وماعليه ولد نإس محترم بار بـ اهله طَيب وولد حلآل واهو شاريييييك
?وف ماقدرة تتكلم حست الدنيآ سودا بعيونهآ :
تركَي. رفع راسها: وش فيكك !
?وف ابتسمت وبداخها خوف : لاولاشي بسس ماقلتلي
تركي : ايش
?وف : ميين !
تركَي ابتسم» يهبلبها: قريب مننا
?وف احتارة حست بحراره خافت : ممن عيال عَمي صحَ
تَركي. رفع عيونه فوق:اممممممَ وش رايك
?وف ظاقت بها الدنيا ودها تزنط تركي بسس يقول ميين : يعني ممن عيال عمي
تَركي : ههههه لآلآ خلاص بقول ولد خإلتي هيإ
?وف النصدمت : عممممر !!!!!!!
تَركي رفع حاجبه : اييه عمر ليه في شيء
?وف ارتبكت : لالاولاشي
تركي : اسمي يااختي انا اخوك وادور مصلحتك ادري عمر كان متزوج وعنده ولد بسس مايمنع انك تاخذينه انسان خلوق ولد اصصل شاريك

?وف نزلت راسهآ : ان شآء الله
تَركي : صلي الاستخآره وتوكلي على الله لك مهله 5ايام الرجال بنتظر
?وف : ان شاء آلله

طلع تَركي ممن عند نووف .. وآهي ماتدري تطيير ممن الفرحه و لا تبككي على طول نقزة واتصلت على البنآت

عبير اشهقت : لالا واااافقققققي
سحبت السماعه سمر : هيييه انتظرتي ههل مده وتعذبتي بـ الاخير متردده ياعمتي
?وف بحيره : والله مدري الرجال كان متزوج يمكن زوجته للحين تبيه
سمر : كاااانت زوجته واهي خلته وش فيك عيشي الواقع وترى ولده يحبببببك
?وف : صحيح وانا احببه سعودي
سمر : تراهم يحتجاون لك اتمنى توافقين وتذكري ان االي صار غصب عن الكل وانه قبل عشان يجبر خاطر امه وظحى بسعادته عشانها واهي عشان سعادته جت وخطبتك
?وف محتاره ومخنوقه : قولتك كيذا
سمر : ياغبيه اانتي تحبينه للحين تحبينه حرآم كيذا ارجعي عيشي حياتك معاه ربيله ولده الفرصه ماتجي الا مرا وحده تراك بتندمين
?وف : ان شاء الله بفكر يلآ تامرين على شيء
سمر »تقشم حب : سلآمتس
عبير قرفانه: وججع اانتي ياالوسخه قشمي بيدك
سمر تقشم وتذب عليها : وش دخلس اانتي
?وف : ههههههَ اللهَ يصبرها عليك يلا بآي
سمر : يلآ


((ويستمر التفكير بعقل نووف والحيره وههل مرا لآزم تحسبها صحَ .. ويستمر الانتظآر و آلتوتر وقل الصبر بـ قلب عمر على رد ?وف لهه ..))

بعَد 5 آيآم ...!

آم عُمر : الف الصلآة والسلآم عليك يأحبيب االله محمد
عُمر. . مآيدري وش السالفه: وشو يممه وش فيه
آم عُمر تغمزله:يعني ماتعرف ?ش فيه
عُمر يفكر: وشو يـ الغآليه انآ لآهي ممع دوآمي والاورآق وسعود
آم عُمر بـ فرححَه: آلعروس وافقة
عُمر ماصدق : وشووو »راح ومسك ايد امه
والله يممه وافقة
ام عُمر تناظره ورفعة حاجبه : انا اكذب ياقليل الادب
عُمر ظحك وحب ايدها وراسها : الله لايحرمني منكك حشآك يممَه
والله ماني مصصصدق
ام عُمر مسحت على راسه : ياعين امك اانت افرح ياعساء الدنيا فدآك لآكن نووف بنت اصل والله اشرطت آنهإ تروح للمكان االي قلنا عليه بعد زواجكم
عُمر ابتسم: آنآ متأكد آن نووف مآرآح تسَوي ?ي كَبير آكيد بتسهل المسئله بعد ربَي


..'
بعد آسبوع
بَبيت الجَده ..'
حمد :ههههههه مستتعجل العم
عُمر : اييه اككيد لآزم نحدد الملكه

يتبع ...

آلبإرت السإبع عشَر ..??


تَركي : ههههههههّ بسَ لآزم نشوف رآيهم رآي الححَريم لآن آحنآ بسهوله نخلص بسَ آهم يبيلهم سنه كآمله
حمد :هههههههه آومآ سنه بآلغتَ
عُمر :هههههه صادق والله
تَركي .. نزل راسه وابتسم : اهي اختي الوحيده آلي آبيهآ دآيم تفرح ترآهآ بذمتك ياعُمر بعد ماتكون معك
عُمر ابتسم : لآتوصي حرريص اهي بعيوني
حمد : احم احم عقبآلي ان شإء الله
تركي بـ ابتسامه : ان شإء الله
عُمر : ههههآي على خيييير ممن بياخذك اانت
حمد رفع الكلينكس : وشو مامليت عيينكك انا
الكل : هههههههههههههه
?مد نزل راسه : على خييير والله اتمنى آمي معنإ بهل ?قت وابوي بسس االله يرحمهم يإرب
عُمر حط ايده على كتف حمد: وسسع صَدرك االله كريييم ربك عوض خواتك فيييك وان شإء ???هَ بتخلص دكتوراه
وتنفع اكثر
تَركي : اييه صحَ آلله مايخلي احد »يحاول يلطف الجوو
اسمعو بوكرا اتفق وياالاهل على الملكه واردلكم ونفتك ممن ابو خشه
عُمر : انا ابو خشه قاعد فوق راسك ترا اختك خطيبتي اييه
الكل : ههههههههههه


( اليومم الثآني قررو متى يومم الملكهه وآلشبكه بعد آسبوع ليلة الخميس حبوهآ استعجآل والكل انبسط ونووف وعمر مبسوطين لاكن مو مرتاحين بـ االي حصل ونوف مو مرتاحه الا لمآ تسوي االي بتسويه بعد زواجهم.
*ممعَ الاحداث القادمه بتعرفون ?ش االي حصل*
‏?

ليلة الملكهه ..5:00 المغرب

?وف متوتره ..: يَ بنآآآت هآتو فستآني يلآ
رهف على الآب تنظم الآغآني حقة دخلت العروس ? العريس ..
طبعآ تدخلتَ بـ التصميم ?ق الشبكهه وقروو يحطونه ببيت الجده لآنه بييتَ جدتهم الغإليه وآوسع ممرآ والبنآت لعبو بـ الاوآن خلو الصآله ديكورهآ موف غآمق ?آسود لآن الصاله الكبيرآ لونهآ كيذآ. ووزعو سمآعآت الدي جي بككل زآويه ووزعو الورود بـ الون بيضآء وموفيه جمب كرآسي المعآريس
ابدعو بـ التصميم ..! تحت اشرآف رههف


عَبير ..تحط روج لـ ?وف لآنهإ موهوبه بـ المكيآج فـ كملت مكآيجهآ كله : اووه نووف ارككككدي
?مر تزين شعرهإ : في هاتي الكعب ححقي

فَي ترتب الفساتين : اصبَري جآلسه ارتب فسآتين البنإت اخدمي نفسسك مشغوله انا

دخلت عليهم ..خالتهم آسمآء ..'
آسمآء : يَ بنإت مآخلصصتو يلآ عجلو ترى الشيخ تحت ?المعازيم بعد ساعتين موجودين

?وف ..مرتبكه : يعني بيكتبون الكتآب
آسمآء : وش رآيك بنت آختي !
عبير : خلآص خآلتي يلآ بنخلص

دخلت آم تَركي ..: مآشآء آلله تبآرك الرحمن
دخلت الجده ورآهآ ..: اللهم صلي وسلم على نبينآ محمد وش هـ الزين

?وف آنحرجت : االله يطول بـ اعمآركم يإرب
رقآ تركَي عند الدرج وبيده الكتآب ..!
آم عُمر مستعجله دخلت عليهم : يلآ يلآ يممَه نووف تعآلي وقعي وخيك يستنآك
?وف وقفت وارتبكت متوتره ..؛

طلعت برآ الغرفه ووقفت عند آخوهآ ...'

يتبع ...

آلبآرت الثآمن عشَر ..??

تَركي آخر شيآكه ..بـ هدآوه : يلآ ?مي بلله وَ وقعي »?د لهآ القلم

?وف مرتبكه ومآتدري ?ش جآهآ مصَير حيآتهآ وحيآتهآ بكبرهآ بتتغير بهآذآ التوقيع ..بعد قدرة آلله


بعد ربع سآعهه ..' لبست فستآنهآ وعدلت الجزمه
وفكت شعرهآ وعبير عدلته لهآ وزعته بين اكتآفهآ كيرلي ومزبت بـ السبريه ومرفوع ممن تحت ومشبوك على آلي قدآم زي الفيونكه ممع البوف قدآم واهو مشبوك بـ فيونكه سكريه ولاماعيه يعني فخمه
مآسكه آآلي فوق وألي تحَت ?آلفستآن سكري ممع ذهبي فآتح .. ممن فوق صدر دون سيور ومفتوح ممن ورآ بظهرهآ بسس مستور بـ شيفون ذهبي و بٍ النص فيونكه مآسه ممن تحت صدر الفستآن والبآقي ممن تحت وسيع ومآسك ممع الخصر بـ حزآم ذهبي وفخم والجزمه سكريه هآديه بسس رفيعه وذهبيه بـ اطراف الكعب .. والمكيآج هآدي ورسم العيوم فرنسي وعدسآت عسليه و رمآديه .. طبعآ وصفي لـ نوف ?وي طويل لآكن بـ ليلة شبكتهآ طآلعه .. قممَر »آحم آحم ]
طبيعة ?وف شعرهآ تحت كتوفهآ ?آسود »محَد يوصف نفسه ههع]

عشآن كيذآ معطيهإ شكل اروع ..!

آم عُمر وآم تركَي وآسمآء وآلجده بـ فرحه ..:
الف الصلآة والسلآم عليك يآ حبيب ???هَ محمد
كككلللللللللللللللوووش »زغآريط تآيم. ههع]

?وف دمعة عيونهآ فرححَه وحظنتهآ آمهآ وبآست ايهآ وراسهآ وحظنوهآ خآلآتهآ وجدتهآ ..
آم عُمر بـ فرحه ..: آلف آلف مبروككَ يَ بنت آختي آلله يهنيكم يآرب
?وف بحيآء : ???هَ يبآرك بعمركَ خآلتي
اسمآء ..: وآخيييييرآ تزوجتي عسآآه مبروك يإرب »تمزح
افتكينآ ممن وحده بآقي ثلآثه
الككل : ههههههههههههههه
البنآت : حرام عليك خالتوو »رهَف في : عمتوو*


..' عند الرجآل

?مد ..مبسوط: الف مبرووكك ???هَ يوفقك يإرب
عُمر مو واسعته الدنيآ ممن الفرحه: الله يبإرك بعممَرك يإرب
تَركي : على البركه يَ النسسيب ترآهآ بذمتك الله الله فيهآ وخيتي الوحيده دلوعتي ''

عُمر : بعيوني والله
تركي : تسَلم عيونكك

طق بآب البييتَ ,''
تَركي رفع حآجبه: حممد ورآ مآخليتآ البإب مفتوح اقصد افتح الثآني بيجون المعآزيم »الحريم
?مد وآهو مآشي متجه للحوش ..: طَيب بطلع افتح بآب الشارع وافتح الباب الثآني


...فتح بآب الشآرع .. بصصصصدممممممه شهق: خآآآآآآآآلي!!!!!
..++ حظن حمد خآله وبآس رآسه ..' وسلم عليه
وينك يَ خآل وش ههل غيبآت عسآء امورك زآنت
الخآل آبو رهف : اييه الحمدلله يَ ولدي اشتقت لبنآتي وينهم
حمد : جوآ يَ خآلي تعرف اليومم ملكة وشبت نووف وعمر وتجهيزآت والحين بيجون المعآزيم
ابو رهف : الله يهنيهم والله امس الوآلدة اتصلة علي وحلفتني آجي وخليت ككل اشغآلي بـ الامآرآت وجَيت

?مد : الله يعينك والله منور يَ خآل تفضل تفضل

عُمر طار ممن الفرحه يومم شاف خاله دخل عليهم : ياهلآ والله بخآآآلي »حظنه

»وتستمر التحظن والتنشيد عن بعض

بعد سآعتين حضرو المعآزيم وصارو يباركون للـ آمهإت والكل

ونوف ورهف فوق وبآقي البنآت تحت يرتبون ويستقبلون
..
آسمآء ..: يلآ يانووف انزلي ينتظرونك المعآزيم
رهف : لحظهه لحظهه نآدي بنتكك خآلتي االي مآنسمع لهإ صوتَ ونآدي بنتَ تركي .. لآزم بنزفون ممع نوف

آسمآء ..رآحت مستعجله تجيب البنآت ..ونآدة فَي ?سَمر:


ووقفو البنآت ببدآية الدرج ونوف مرتبكه وخآيفه .. وجبهآ بنت تَركي ..(ليلى على آمهإ الله يرحمهإ ) وبنت اسمآء (غلآ )

ورهف نزلت تحَت عشآن تبدآ الاغنيه لنزول نوف ..++

يتبع ..

البآرت التآسع عشَر ..??

دخلت الآغنيه بمآ آن نُوف تحب رآبح صَقر فضلت تحطلهآ هل آغنيه فآجئتهآ فيهآ ..'

..' ايقآعآت الاغنيه على نزولهآ ..!
{حشى لولآ عشَر خصَك بهإ ربَي عنَ آلبآقيين ..
آبد مآ كآن من شإفككّ تَطيححَ آلنآس من عينهه ..
دلععَ لين .. شقى ..خف دم ..و. مخملية عين ..
خجَل ملححَ ?جمآل وصدق هنآ للي تححَبينهه ..
ظلمتي من يجي بعدككَ يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه ?مس تخفينه
يغاير كوكب الأرض السمَا الدنيا متى تمشين
يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
ولو الله زوج الشمس القمر ثم انجبوا نجمين
حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
بنفسج نرجسْ ونوار خُزامى ?وسَن ?يسمين
ربيع ينبتَ بثغرك ترى لو ماتبلينه '
وآنا عني خَلقت آسجد لربي والتزم بالدين
وآفكر گيف أسوي شي في دنياى ترضينه
أحبك ?أعشقك وأحيا بحبك لين أقول آميَن
أبد مآ زاره اللي يحاليك بمَوازينه . .
?ليف بالوفا والحُب أنا اول من تعدينه
وعل الكُون الحرام أنه من اول خلقته للحين
أبد مآ زاره اللي يحاليك بموازينههَ
وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرككَ عن الباقين
أبد ماكان من شافك يشُوف الجنة بعينه ....??


بعَد مآخلصت الموسيفى
..
وآوقفت نوف قدآم القنفه ?قآمو المعآزيم اقاربهم وانسباهم يبآركون لهإ ويدعون لهإ بـ التوفيق ..'

بعد ربع سآعه ممن طربَ آلبنآت وفرحتهم والموسيقى ..
قآلتَ آلخآله آسمإء ان الشبآب بيدخلون .. »آهي المهتمه ?آلي متكفله بـ مسؤلية الحفله عن خوآتهآ الكبإر

وجت عبير .. تزين فستان نووف وترتبه ونووف مرتبكه وخآيفه امسكت ايديهآ عبير : نوف اذكري الله
?وف : لآإله إلآ اللهَ محمد رسول الله
عَبير : خلآص آهي ?و هآذي اللحظه آلي تتمنينهإ !
?وف نزلت رآسهإ ..'


وبدة الموسيقى لدخول .. عُمر ++

على طَول الموسيقى تمكن ممن عُمر وصله لنوفَ وآلكلمآت توهآ مآبدة ..
دخخَل عُمر ومبتسم الدنيإ مو واسعته وعلى يمينه اخوهآ تَركي وعلى يساره خآلهم آبو رهفَ

بنإته النصدمو بدخوله وانبسطو .. لدرجة اول ماقرب منهم نقزو وارتمو بحظنهه
ونوف منزله رآسهإ مستحيه وخآيفه ومرتبكه ..


وبدة كلمات الاغنيه بصَوت الفنآن رآبح صقر ..

وش ملحه آلي ينثَر الححَسن من *
زوده وش عإد خلا للمماليح '
?ن بعده الله عليهه آن فتح الورد ،،
بخدوده الناعم آلي ..
خفت لآ تجرحَه وُرده .........الخ??


جلس جمبهإ .. !
عمر مبتسم :مبروكك
?وف منزلة راسها وتفرك بَ اصبعها وبصوت ماينسمع: الله يبارك فيك
عُمر : اخباركك ان شاء الله بخخير
?وف : الحمدلله
عُمر منبهر: مآشآء الله تبآرك الله وش ههل الجمآل القمر عندنآ الليله

?وف نزلت رآسهآ خجل ..'

عُمر سكت ووصار يناظر فيهإ بَ فرحه ولمح امه واهي متجهه بصندوق الشبكه

اوقفو المعآريس على

?وسيقى .. هآديه يلبسهآ الشبككَه لبسو الدبل

( الله يهنيك فيني والله يهنيني فيككَ ..
يَ عسآء تبقى بـ ديني يَ عسآء ابقى بديكك ..
آن طلبت اعطيك عيني .. والله ماتغلى عليك ..
آلي مآبينكك وبيني اغلى من الدنيإ ذي ..
تتذكرين أول مره نلتقي فيها؟
ايه ..
ولاتضحك أحلفك في لقانا الاولي
لما جا كفي بكفك وكانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك وقلت في نفسي اثقلي
رغم إني ما أعرفك بس شعرت إن انت لي
وهذا احنه يا حياتي نبتدي درب جديد
أوعدك حتى وفاتي ما أتركك لحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي والرضا فيني يزيد
ما أخاف وما أحاتي ' والحزن عني بعيد ))

( اخذهآ بيدهآ بعد مآلبسهآ الشبكه ودخلو المجلس المجآور .. وسكرو االبآب جلست نوف على القنفه . .
مرتبكه وخآيفهه ..'
جلس جمبهآ


يتبع ........

الحين كفينآ هآذآ البآرت وآقسامه وترقبو البآرتآت الآخيره
ممن روآيتي واتمنى ان هآذآ الجزء الآول ينآل آعجآبكم وآن شااءاالله لـ آلروآيه جزء ثآني وتكمله لكل حدث ولكل قصه استوطنة حياة ككل ابطآلي نَوف وعمر
ووش مصير حمد ممع رهف وسمر وعبير وفي لهم قصه حيآة ومصير سعود ولد عمر بعد وفآة آمه وككيف بيعرف بعد آن آقنعوه بوفآت آمه ولآكن مو ههآذي المشكله المشكله .. ككيف توفتَ آمه !!!!!! وممن الظآلم وومن المظلوم .... وآيش مصير آبو امه وظلمه لبنته وزوجته
مآكآنو ابطآلي بهآذي الروآيةة إلآ ولكل بطل قصه حيآةة وشريك لحيآته ہٌ والمصير يحسب مآبينهم '*

مآحبيت الطول الجزء لآن الجزء الثاني احآدثه آطول '*

وككل هآذي الآحدآث والقصص والتكملةة انتظروهآ بـ الجزء الثآني ممن روآيتي ..

( وآنتبه لك ترىـآ روحَي معككَ )


ولكل قصه ہٌ نهآيةة ..


تقبلو تحيآتي ومروري اختكم انآ : بنـ فهد ـت

دمتم بخير .