عنوان الموضوع : رواية - قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلم حياتي لقاك - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

رواية قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلم حياتيلقاك


.... السلام عليم ورحمة الله وبركاته ....
اليوم كتبت لكم قصهكتبتها اناملي ونسجها خيالي .. احداثها تحكي .. عن الظلم .. وحب قلب الرجل للمرأةماذا يفعل .. ونتيجة الغيره تقتل القلب .. حزينة بعض الشيء .. و رومانسيه .. وأليمةجدااا ..
فأتمنى لكم قرائه ممتعه .. ولا ننسى بأنها قصه من عالم الخيال الواسع ..
اختكم الكاتبه : ملكة الاحساس
ملاحظة :
اتمنى أي احد حاب ينقل الروايةبأي منتدى .. ينقلها بأسمي ... ملكة الاحساس..........,
{ .. قـــبـل كـنـتاتـمـنــــــى مـوتــك والـيـوم حــلــم حـيـاتــي لـقــــــــــــاك .. }

مظلومة
ظلموني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
باعوني عذبوني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
طلعوني مو شريفة ,,, .. حسبي الله عليهم ..
زوجوني كبرونيتخلو عني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
ضربني حرقني ذلني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
حبني عشقني وعشقته ,,,
بــ غلطة من غيري قتلني ,,,,
قتلني ,,
قتلني ,,
قتلني ,,

حــــــــــــســـــــــبـــــــي الــــــلـــــــهعـــــــلــــــيـــــــــــم
ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ .. ..ஐ..


-1-
ــــــــــــام فـــــــايــــــــــــز
صحوت ع اذانالفجر و أيقضت زوجي ابو فايز.. وخرجت من غرفتي وذهبت الى الادب.. وثم ذهبت الىالمطبخ لكي احضرت الافطار لأبنائي ..وأنجزت شغلي وانتهيت ..فذهبت الى غرفت ابنتيشوق
ــــــــشــــــــــــــــوـــــــــــق
لم انام لي يومان ينتابني خوفرهيب من الامتحانات لا اعلم لماذا فانا من المتفوقات فلماذا اخاف هل يمكن بأن سوفيحدث شي سيئ لي
لا ..لا..لا..سوف اطرد هذه الافكار من ذهني الان كلعاده مجرداحساس كاذبه طرق احدا الباب لا ليس أي احد ان هذه امي : تفضلي امي
ام فايز: صباحالخير يمه
شوق : هلا يمه صباح النور والسرور
ام فايز: هلا فيك يمه ..نمتي !
شوق : لا يمه ماقدرت انام جلست اذاكر احس اني شايله هم يمه اخاف مااجيبشي
ام فايز : لايمه تفائلي خير انشاء الله تجيبي درجات وتدخلين الجامعه الليتبينها
شوق : يسمع ربي منك
ام فايز : اختك الجوري لسى ماقامت !
شوق : لاوالله باقي بس قومتها مارضيت تقوم
ام فايز : يالله هالبنت بتموتني ناقصه عمر عادمادري ذاكرت ولا لا !
شوق : بسم الله عليك يمه والله يهديها
ام فايز : يلاروحي لبسي وافطري عشان اخوك سيف مستعجل شوي وانا بروح اقوم المرجوجه اختكالجووري
شوق : من عيوني
امي ذهبت الى الجوري اختي التي اصغر مني بسنتين
ام فايز
تركت شوق وبيديها كتابها وانا ادعي لها من اعماق قلبي وذهبت الىابني لا بل اقصد ابنتي الجوري
: يمه الجوري قومي الشمس طلعت وانتي لسىنايمه
ردت الجوري بخشونة صوتها الجميل الذي دائما اغضب منها بسبب صوتها ولاكنهيعجبني كثيرا :طيب يمه بس خليني انام خمس دقايق
ام فايز : يلا قومي خمس دقايق ماراح تشبعك نوم يلا قومي عشان تركزين بالامتحان وتجينين درجات
الجوري : يمه منالاساس ما ذاكرت فخليني انام شوي
ام فايز : اقول انتي ماينفع معك غيرالماي
فزت الجوري من فوق السرير وكأنما شي ما قرصها : خلاص خلاص شوفي قمتمايحتاج ماي
ام فايز : ايوه كذا خليك وياويلك اشوفك تردين تنامين
الجوري : منعنوني يا الغلا
ـــــحــــــــنــــــــــــــيـــــن
صحوت مبكرا جدا ليست منعادتي لكن الامتحان هو من ايقضني مبكرا جدا ..صليت وأفطرت وثم فتحت كتابي و استرجعةقليلا من المعلومات المهمه وثم ذهبت الى اخي عمر: صباح الخير عمر
عمر : صباحالخيرات
:عمر توصلني المدرسه
عمر : والسايق وش شغلته
: السيارة مو راضيهتشتغل وعندي امتحان ابي الروح المدرسه
عمر :كان ودي أوديك بس مدرستك بعيده وأنامستعجل وما يخالف تدقين ع صديقتك شوق تمرك ولا تبني ادق ع سيف اول !
: ياالله وشذي الحاله خلاص ادق ع شوق اول
ذهبت الى غرفتي وأخرجت جوالي من دولابي ثم رجعتالى عمر اخي واتصلت : الو ...
شوق : هلا حنين صباح النور
: ياصباحالحب
وسمعت صوت عمر ويكاد الا ينسمع ولكن انا سمعة تعليقه : بسرعه وبلا الحبوالغزل الحين ههههه
: ايه شوق حبي ابيك تمريني لان السيارة مو راضيه تشتغل وعمرمستعجل شوي
شوق : من عيوني طيب شوي وأبدق عليك لجل تطلعين ماشي
: ماشي قلبيويسلمو
شوق :مع السلامة
: مع السلامة
اقفلت من شوق وأخذت نفس عميق جدا : خلاص مشي الحال
عمر : طيب الحين انا بامشي تبين شي
: لامابي شي غيرسلامتك

ـــــســــــــــــــــــــيـــــــــــــف
اليوم ليس جميل فقداقفلت الشركه التي اعمل بهاو انا لا اعلم الى اين اذهب ولا استطيع اخبار امي وابيبذالك ..طردت تلك الافكار من رأسي وقد توجهت الى الادب وتوضيت وذهبت الى المسجدوصليت
وذهب الى امي وسلمت عليها وقلت لها بأن تخبر شوق والجوري بأني مستعجلوذهبت الى السيارة جلست أفكر وقطع تفكيري بدخول شوق :صباح الخير سيفو
: صباحالنور والسرور كيف المذاكره
شوق : يالله ماشي الحال
: بالتوفيق يارب الا وينالجوري !
شوق : الحين جايه .. معليش سيف ابي اطلب منك طلب ..
: آمري يابعدعمري
شوق : ابيك تمر بيت صديقتي حنين سيارتها مو راضيه تشتغل وعمر اخوها مستعجلشوي فابيك تمرها عشان ناخذها ويانا
ابتسمت رغم عني لاني حين اسمع اسمها يبتسمقلبي قبل شفاتي فكيف لا تبتسم شفاتي: تامرين امر مادام السالفه فيها حنيننلبي
شوق : لا والله اقول لايكثر بس
سمعت خطوات الجوري وكأنها صبي ليست فتاهوفتحت باب السيارة بكل قوه وبخشونة صوتها طالما اعجبني : السلام ...
ابتسمتوأجبت : وعليكم السلام شخبارك جواد كيف المذاكره وياك
ردت بنفس خشونت صوتها : تمام ماشي حالها تعبت وأنا اذاكر
: ليش وش عليك اليوم !
الجوري : رياضياتوفقه
: هااااه عسى ذاكرتي زين ترا الثانوي مو سهله زي المتوسط
الجوري : ذاكرتوماشي الحال
: ومن متى بديتي !
الجوري : من امس الظهر
شوق تشهق : ياالظالمه يوم واحد بس انا اقعد ع الرياضيات اربع ايام او ثلاثه ايام وانتي يوم واحدحرام عليك وش ذاكرتي الفهرس !!!
الجوري : شوي شوي وش اسوي يعني اهي كلها نفس بعضذاكرت او ما ذاكرت في النهايه ما راح اجيب شي
ابتسمت في البدايه ولاكن تحولتبسمتي الى ضحكه : طيب جواد الفقه ذاكرته !
الجوري : لا طبعا ما ذاكرته راحاذاكره في الفسحه
شوق : لا بجد انتي تبين تجلطيني
: شوق دقي ع حنين وقليلهاتنزل قربنا نوصل
شوق : طيب
الجوري : استغفر الله انت من جدك مادام انت تحبهاهل كثر ماتقول لها !
: اقول سكتي هل امور كبيره عليك وتوك بزر
عصبت الجوريمني : شوف انا ماني بزر ولا تخليني افضحك اليوم واقولها
: ياامي خوفتيني سويهاوشوفي والله لا اذبحك
سمعت ضحكت الجوري وكأنها عمر صديقي وليس اختي : هـــــــــا هــــــــــــا هـــــــــا هــــــــا انت تذبحني لا في ذي كثرمنها
: انتي قوليلها وشوفي
الجوري : يعني تتحداني هـــــــــــــاااه تتحدانيطييييييييييب شوف
: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
شوق : خلاص خلاص سكتو الحين اهي جايه
: متى دقيتيعليها !!
شوق : دقيت وانتم تتهاوشون مادريتم عن السالفه والحين سكتو عشان اهيجـــــــــــــت
حنين فتحت باب السياره ودخلت : السلام عليكم
شوق : هلاوعليكم السلام
لما سمعت صوتها صنمت وكأني اول مره اسمع صورت فتاة وقلت بقلبي: وعليكم السلام .. فديت سلامك وفديت روحك الله لا يحرمني من الصوت وصاحبتهالصوت
شوق: سيف وشفيك خلاص البنت دخلت حرك
الجوري : مايلام دام قلبه وعقلهمشغول ب الحبيبه
خفت من الجوري من انها تفضحني : وش رايك تسكتن
الجوري : ليشتسكتني مو تحديت
: جواد اسكت
الجوري : اووك راحاسكت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ــــــــــلـــــــــــــــيـــــــــــــــان
صحوت اليوم وأنا نشيطهذهبت و و أستحممت وخرجت وذهبت الى المرأة وجففت شعري ولبست (بنطلون سكيني اسود) (وقميص صوفي ابيض ) واستغربت من ان لين لم تستيقظ بعد ذهبت اليها وجلست بجانبهاوأيقظتها :لين حبيبتي يـــــلا قومي صارت الدنيا ضحى

لم اتلقى منها أي اجابه
:عمري حياتي قومي يلا اكيد امي تنتظرنا
اجابت وأخيرا :هممممممم
: قومييلام اخبرتك تحبين النوم هل كثر
اجابت لين وباين عليها التعب : اااااه بطنييوجعني ماني قادره اقوم
عرفت انها الدوره الشهريه قد اتت يا آلاهي كم اتعبعندما ارى لين وشوق يتألمان منها عندما تأتيهم ولاكن ليس مثل شوق فشوق تتألم وكأنهاتنازع الموت احزن عليهما كثيرا
:حبيبتي لين اجيب لك شي تاكلينه
لين ردت عليبتعب : لا قلبي مابي شي بس قفلي الستار والنور وياك
: ولا يهمك حاتي بس أي شيتحتاجنه ناديني ماشي
ردت : طيب
خرجت من غرفتنا وقد اقفلت الستار وأشعلتالمدفأة وقبلت جبينها واقفلت النور وخرت و وجدت امي كعادتها ترتشف القهوة
: صباح الخير يمه
ام فايز : هلا يمه صباح النور .. يمه لين اختك ليان صحيت
: يمه انا ليان ولين صحيت بس تعبانه شوي
ام فايز : ليش وش فيها
: الدورهالشهريه جتها قلت لها اجيب لك شي رفضت
ام فايز : الله يشفيها طيب خذت مسكن
: لا يمه تبي تنام وبس
ام فايز : طيب يمه تعالي شربي معاي القهوه
: من عيونييمه

ــــــالـــــــجـــــــوري
قال سيف : يلا نزلو وصلنا
شوق :تسلمياخوي
سيف : تبون شي
شوق : لاتسلم مانبي غير سلامتك
سيف : الله يسلمك منكل شر
ونزلو شوق وحنين وبقيت انا
قلت : تدري بغيت افضحك بس رحمتك
سيف : والله لو انك قلتي شي كان وريتك نجوم الظهر
لم اخف من كلامه فأنا اعلم انه لنيفعل بي أي شي : والله ماني خايفه من كلامك بس فيسك صار مثل الطماطم فسكت
سيف : وش رايك تنزلين ولا انا انزلك
: خلاص خلاص راح انزلك
نزلت من السيارة ودخلتالى المدرسه وأنا اقف بجانب الجدار كلعادة وأنا افصخ عبائتي ارتطمت بي فتاة غضيتمنها والتفتت و وجدتها نجلاء الوقحة تضحك علي كنت سأذهب اليها لكي اعرفها مامعنيالادب ولاكن الوقت تأخر يجب ان اذهب الى لجنتي لا ..لا .. ليس هذا السبب اني اليوممسرورة ولن اوسخ يدي بها فسأتفاهم معها في وقت لاحق ..


ـــعـــــــــــمــــــــــــــــــــر
خرجت من البيت وأنا لا افكرالا في العمل وكيف انهيه بسرعه فقد اليوم لدي عمل كثيرا جـــــــدا
رن جوايونظرت الى شاشة الجوال واجدة .....سيف يتصل بك ...........
رقعته ورديت لىاتصاله :هلا سيف صباح الخير
سيف : هلا فيك عمر صباحك نور .
: اخبارك سيفعلومك
سيف : والله ماتسر الخاطر علومي
: افاااااا ليش عسى ناشر
سيف : والله ياخوك الشركه اللي انا اشتغل فيها استغنو عن خدمت
: بأللي ما يحفظ يا شيخخلك من ذي الشركه وتعال اشغلك بشركتنا وراتبك اضعاف أضعاف راتبك الاولي
سيف: والله مادري افكر
: لاتفكر ولا ش اصلا انا محتاجك وانا ما بلاقي احسن منك تكوننائب المدير
سيف : ههههه كثر منها نائب المدير مره وحده
: ايه نائب المديرمره وحده .. اصلا ابوي يبي ولد عمي يوسف نائب المدير بس والله موقد الشغلانه هذيانا اشوفك انت احسن واحد تصلح
سيف :والله خجلتني وعرضك هذا محد يرفضه غيرالمجنون بس ابوك يمكن له رأي ثاني
: مابه رأي ثاني ابوي بيوافق لامنه درا انكانت نائب المدير .. بس انت وافق
سيف : شورك وهداية الله
افرحني كثيرا رد سيففأنا اريد ان اساعده بأي حال : اجل جيب اوراقك اليوم ونخلص ومن بكره الدوامماشي
سيف : هههههه ماشي
: يلا تامر على شي ياخوك
سيف : سلامتك والله
: فمان الله

ــــــشــــــــــــــــــــــــــــــوــــق
كانت الساعةالعاشرة صباحا بعد الامتحان كان امتحاني جميل جدا ولاكن احسست بشي انه سوف يحدث لياليوم لا اعلم ما هو ولاكني خائفة جدا واريد ان ابكي لكي ارتاح قليلا رأيت حنين منمسافة بعيده ابتسمت واقتربت منها وسألتها : هاااه حنين كيف امتحانك !
حنين : حلو .. وانتي كيف كان امتحانك !
ابتسمت بحب : وانا بعد كان امتحاني مرره حلو وانشاءالله اجيب فيه درجات كامله
حنين : انشاء الله .. ايه صح شوق وانا نازله منالامتحان شفت منى وسلمت علي وسألت عنك
كشرت بسماع اسمها فأنا بدأت اكرهها : ياالله وش تبي هذي ام اللأزقة
حنين : لا حرام عليك لاتقولي عنها كذا والله عسولهوأنتي بعد كنتي تحبينها وش صار لك
: انتي قلتيها كنت احبها بس من بعد اللي صارخلاص ماكو حب
حنين : ليش شنو صار !!!
: ليش ماقلتلك شنو صار بينا اكيد نسيت ..!
حنين : اوووه شكل اللي صار شي كايد قولي شنو صار ..!
: تذكرين بالفصلالدراسي الاول يوم طلعنا من المدرسه وكان الهوى قوي مررره وانفتح غطاي وقتها شافنياخو منى .
حنين : وبعدين !
: وبعد السالفه ب اسبوع جتني منى وقتها انتي كنتيمو مداومه قالتلي انو اخوها يحبني ويبي يخطبني من ابوي
حنين : طيب..
: اناقعدت اضحك ع انو مزحه بس اهي قالت انو اخوي له اسبوع واهو يفكر فيني ويبي الرد ..
حنين : وانتي شنو رديني !!!!
غضبت منها لانها تعرفني جيدا لا افكر بهذاالامر الانه ولا لاحقا:طبعا انتي تعرفين رائي في الموضوع هذا بذات ..بس قلتلها انولسى صغيره .
حنين :وبعدين شنو صار !
:اممممممم ولاشي بس كل شوي تلمحلي انواخوها يحبني ومجنون فيني ومن ذا الكلام
حنين : طيب الحين وش السوات !!
: اذاجت لاتروحين وانتي اذا ظليتي ماراح تقدر تتكلم
حنين :طيب ..
: ايه حنين ابيادور ع الجوري ابي اسألها كيف كان امتحانها
حنين : شوفيها متكيه ع الجدار شوفيكيف تناظر للبنت
: أي بنت !!
حنين : البنت اللي اسمها نجلاء اللي دفتها اولمادخلنا المدرسه وكنها تبي تضربها الله يستر من الجوري
: اما عااااد امشي امشيخلينا نروح عندها لا تسوي جريمه
حنين : يلا امشي
ذهبت انا وحنين الى الجوريوكانت غاضبه جدا: هاااه الجوري كيف امتحانك
اجابت الجوري وهي تنظر الى نجلاءويبدو عليها الغضب : زي كل مره ورقه فاضيه
: يالله يعني راح تجيبينصفر
الجوري : واذا جبنا صفر ماراح يتغير شي
: طيب وشفيك ناظري فيني وينهيعيونك في منوتناظر .!
التفتت الى نجلاء وكانت نجلاء تنظر الى الجوري وهي رافعهحاجبها الايسر وكأنها تهددها استعدت نظراتي الى الجوري وانا خائفة منها بأن تفعل أيمشكله تنزل من درجاتها: الجوري تكفين مانبي مشاكل
الجوري : من قال بس انا ابيهاتجيني والله لا امسح بوجهها الارض وما اكون انا الجوري
حنين : الجوري هدي اعصابكهذي نجلاء دجاجه ما راح تجي واذا جت راح تجيب معها شلة بويات يعني طلعيمنها
الجوري وكانت توجه نظراتها الى حنين وهي عاقده حاجباها : يعني شنو حسبالكخايفه منها اذا هم بويات انا ********و لاتخليني الحين اروح اجرها من شعرها واخليهاماتسوى شي
امسكت بكتفي الجوري وانا احاول ان اهديها و وجهت نظراتي الى حنين: حنين خلاص سكتي وانتي لاتجيبين لك المشاكل اهي درجاتك بروحها نازلهوااا.........
ولاكن قاطعتني فتاه وهيأتها لايطمن :تقول نجلاء اذا في امك خيرتعالي هههههه
الجوري غضبت جدا وقالت : شنو شنو تقولين انتي طيب سمعيني روحيعندها وقوليلها اذا اهي بنت رجال خليها تقابلني في والساحه الخلفيه والوحدها اذااهي بنت رجال يلا روحي
انا وقتها تأكدت بأن الموضوع كبر جدا وقلت: الجوري تكفينفكينا من المشاكل ترا مو ناقصنا
اجابت الجوري وهي تبتسم بغضب : خليك انتي هناولااقول تعالي معي وشوفي شنو اسوي فيها
مشيت معها وانا اتوسل اليها بأن تعودولاكن رأسها عنيد لن تتراجع ابدا
وكانت الساحة شبه خاليه لايوجد فيها سواء نجلاءالهبلا وحينا اتت الجوري الفتيات جميعهم اجتمعو وكأنهم علمو بأنا سوف يحدث شجاراكبيرا

ــــــالجــوـرـي
غضبت جدا من الفتاه التي اتت الي وقالت : اذا فيامك خييرتعالي
لا استطيع ان اتمالك نفسي حينما اسمع هذه الجمله فأنا لست جبانةومشيت وشوق تتوسل الي لكي اعود ولاكن لن اعود ابدا عن قراري ذالك لاني انا على صوابوذهبت وجميع الفتيات اجتمعو وتلك الحمقاء الشمطاء اللعينة واقفة لاتعلم ماقد افعلبها انها غبيه جدا لانها لا تعلم من انا واقتربت اليها حتما صارت انفاسي تتخالطبأنفاسها وقلت : يعني انتي تقولي اذا في امي خير اجي اعلمك اصول الضرب مو !

رفعتحاجبها الايمن وهي تضحك بأستهزاء لا تعلم ما الذي سوف افعل بها وقالت: اتحدااااكيعني ماتقدرين تسوين شي انتي دجاجه يعني مستحيل ههههههههه
انا ضحكت وضحكت منقلبي وكانت ضحكتي شبابيه :هـــاهـــــاهـــــاهــــــــاهــــاهــــاهـــا ..شـــــنــــو شـــــــنـــــــــو.. شــــــــنـــــو.. تتحديني يعني
نجلاء: انا قلتلك اتحدااااااااااااااااااااك
نظرت الى الفتيات من حولنا وأشرت بيدياليمنا عليها ويدي اليسرا مرفوعة الى الاعلى : بنات أشهدو علينا اهي تحدت وانا قبلتيعني اذا صار شي ولا شي ماراح يكون الحق علي صح
الفتيات وبصوت واحد وعالي : صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــح .
نظرتالى نجلاء وابتسمت وقلت: البنات شهدو
نجلا : انا قلت لك اذا في امك خير قربيوبعد اتحدااااااااااك يلا وريني يامهايطه كل اللي تسوينه هياط بهياااط خنشوفالصدق
ضحكت بداخلي فهي لاتعلم من انا :اولا اذا في امك خير ثانيا اتحدااك ثالثامهايط انا مهايطه طييييييييييييب اوريك الهياااااط ع اصوله
واقتربت منها جداومسكت شعرها الطويل جدا وشديته وانزلتها الى قدماي و وضعتها بين قدماي ورفعت اكماممريولي وشمرته من تحت وكنت لابسه بنطلون سكيني لونه اسود كان شعري قصير جدا لاني قدقصصته ... لا في الحقيقة ليست قصه عادية اني قد حلقته لا استطيع ان اضع به أيشيء)

تذكرت كلامها وبدأت بضربها واصفعها بلا رحمه فهي تحدتني وبدأ الدم ينزفمن فمها وانا مزلت اصفعها وانا اسمع صراخ الفتيات من حولي وتصفيرهم وتشجيعهم ولاكنانا لم اهتم لاني لا اضربها لكي اعجب الفتيات بل انا أخذ حقي من اللعينة
وكفيتيدي عن ضربها وامسكت بثيابها وقلت :كل هذا هياط
هاااااه وين كلامك اتحداااااااكواذا في امك خير وهياااط
وقالت وهي لا تستطيع التحدث : خلاص واللي يرحم امكخلاص
ضحكت كثيرا لاني اخذت حقي وجعلتها تتوسل الي : هــــاهـــــاهـاهـاهـاهـااهـــــــــــــااااااه يعني الحين تبيني افهم اني افكك
نجلاء :ايه تكفينافهميني خلاص والله احس بموت
: بس انا مابي افهم (وشديت ثوبها ورفعتها الي )ياجبانه محد يقول تكفين لي انا الا الجبناء بس عجبتني منك قوليها مره ثانيه عشانافكك
نجلاء : تكفين ...
ضحكت وانا حقنا اعجبتني منها : هاهاها بعد مره بسابيها تكون كذا
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
: نجلاء :الجوريتكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين خلاص
: بعد مره
نجلاء : تكفييييييييييييين
و وقفت وانا أمسكها من ثيابها واقول : يلااعتذري لي قدام البنات كلهم بسرعه
نجلاء : لا مستحيل
تركت ثوبها وامسكت شعرها :بتعتذرين ولا اعيد الفلم الاكشن مره ثانيه ترا ما عندي مسكل اعيدهلعيونك
نجلاء: لا لا خلاص انا اسفه
: لا ..لا..لا ..مابها كذاعيديها بعد مرهوبصوت عالي
نجلاء : أنــــــــــــــــــاأســـــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــ ـة
تركتها ودفعتها بقوه علىالوراء : لا تتحدين اللي اكبر منك يا ماما
صديقاتها اخذوها بس قالت : والله لااندمك وادفعك الثمن غالي ولا مو فيك في اعز احبابك
ارتبكت وخفت قليلا ولا كن لماهتم وكابرت وقلت: روحي زين روحي وجعتي راسي يامال الوجع .
قالت لي شوق : موحرام عليك اللي سويتيه في البنت والله حرام
حنين : بجد والله حرام
: تكفينانتي واياها تاكل تبن اصلا اهي انسانه قذره فكوني من سالفتها بس

شـــــــــــــــوـــق
لقد حزنت على نجلاء ولاكن تستحق ما فعلة بهاالجوري فهي حمقاء لعينه ولاكن خفت من كلمتها الاخيرة فأنا خائفة على الجوري بأنتفعل بها شي
اتت اللعينه الاخرا يا الاهي ماذا تريد انني حقا كرهتها لاتفهمبأني لااريد ان اتزج الا برجل فلا يوجد رجل سواء ابي واخي سيف فقد هم الرجال لانالرجال قد ماتو ..............
اتت الي وقالت : شوق ابيك شوي
جاملتها وقلت : هلا وغلا هاااااه منى تفضلي محد غريب اختي الجوري وصديقتي حنين
ولاكنها عقدتحاجباها وقالت:شوق لو سمحتي ابيك لوحدك بموضوع ولازم نتكلم فيه لوحدنا لوسمحتي
: حنين اقعدي مع الجوري وانا شوي وارده
حنين : اووك حبيبتي خذيراحتك
ومشيت انا ومنى اللعينة و وقفت وقلت :نعم شنو تبين
ولاكنها امسكت بيديوسحبتني اليها وهي تمشي الي مكان لا يوجد به أي مخلوق وقالت : ابي اوريك شي انتيسببه
استغربت ما هو ذالك الشيء فأنا لم اراها منذ اكثر من شهر تقريبا وسألتها : وشو الشيء هذا ! !
ولاحظت امتداد يدها الى رقبتها وهي ترفع شعرها المتناثر علىرقبتها وقالت : شوفي
نظرت الى رقبتها و وجدت جرح عميق وحجمه كبير و جميع الوانالطيف وجدت به وضعت يدي على فمي وشهقة من ذالك المنظر فأنا لا أستطيع ان ارى جرحصغير فكيف لي ان ارى جرح كبير وعميق
فــ أنهمرت من عيني دمعه وانا اكاد ان اتكلممن هول ما رأيته: شـ ..ـنـ...ــو ...شـ...ـنـ....ــو ...هــــــــــــــــــــــذا
منى : هذا من اخوي محمد انتي اللي سببتيه
ماذاتقول هذه الغبية فانأ لم اقول له اني يضربها وقلت وان اضحك بين قطرات دمعي : انتيوش تقولين انا قلت له يمد ايده عليك مثلا
بان عليها الغضب ومسكت لياقتي بكفيهاوقالت من بين اسنانها : انتي السبب اخوي مد أيده علي لاني يوم قلت له انك تحبين شخصثاني ورافضته اهو جن جنونه وقال اني اكذب عليه ومد ايده علي وضربني وقال انه راحيجي بعد الامتحانات يخطبك من ابوك واذا ماوافقتي راح يقتلك ويقتل عمرهمعاك
أذهلني كلامها كيف تقول هكذا انها حقا مجنونه وكاذبة وأمتدت يدي الى يديهاوابعدتها من لياقتي وقلت وانا اضحك : انتي وش تقولين هههههههههههه صح تمزحين لااكيد تمزحين ايه ايه اكيد اكيد تمزحين مو
منى تكلمني وبجديه تامة : لا انا ماامزح وانا احذرك تراه مجنون ما في مستحيل عليه انا قلت لك
ضحكت بأستهزاء : انتيمن جدك يعني تقصدين اذا جاء يخطبني اوافق
منى : ايه يعني اذا تبن عمرك وافقيتراه مجنون ويسويها
غضبت جدا من كلامها الغبي : مستحيل وطبعا ماراح اوافق وخليهيخفف من الافلام الاكشن اللي يتابعها اكيد متأثر فيها
.. وتركتها من دون اناسمع منها أي كلمها و ذهبت الى حنين والجوري وانا مازلت افكر بكلامها الغبي حقالعينة .......<<












__________________________________________________ __________
ــحــــنـــيـــــــن
ذهبت شوق وتركتني مع اكثرالفتيات تهورا فمنذ ان ذهبت شوق هي ومنى وانا اعمل على تهديت الجوري فهي مجنونه حقابعكس شوق ورأيت شوق و وجهها يبدو عليه علامات البكاء هل بكت ؟ .. ولماذا ؟ .. وماذادار بينها وبين منى ؟ .. اسأله كثيرة تدور بذهني لن القى جوابها اللى عند شوق ..
اقتربت شوق ونظرت الي انا و الجوري ورسمت على شفاتها بسمه كاذبة نظرت الىالجوري ورأيتها تبتسم لرأيت اختها شوق تمنيت لو كان لدي اخت صغيره اخاف عليهاوأوبخها على غلطاتها عادي جدا انتكون مجنونه مثل الجوري ولاكن اريدها .......... قطع تفكيري صوت جرس المدرسه .. يعلن عن بدأ اختبار الفترة الثانيه ..
عندها رأيتشوق امامي سألتها: وشفيك وجهك مقلوب!!
اجابت شوق وبتوتر: لا ..ولا شي بس سالفهقالت لي اياها منى واستغربت منها بس
سألتها بشك : شنو اهي !!
شوق : لا قلبيبعدين اخبرك
الجوري : ادري ماتبين تتكلمين وانا موجوده بس خلاص انا بروح ابتداالامتحان
شوق : كيف تروحين وانتي لسى ماذاكرتي
الجوري : ولا يهمك بس باكتباسمي واوقع واطلع ماني مطوله
ضحكت شوق وبانت غمازاتها : ههههههههههه ياخبله منجد مجنونه
.. ومشيت الجوري وهي تلوح بيدها بمعنى الى اللقاء .. واللتفتت الىشوق
:شوق شنو اللي صار وشفيه وجهك انقلب مره وحده !!
دمعت عين شوق وقالت : حنين منى قالت لي كلام يخوف والله حيييل خفت
امسكت بيديها لكي اهديها : اهديحبيبتي وقولي شنو الكلام
ازداد بكاء شوق وقالت : حنين منى ورتني جرح كبيربرقبتها تقول انو من اخوها محمد لما درا اني ما ابيه وضربها وقال انو راح يجيويخطبني من ابوي بعد الأمتحانات واذا ماوافقت راح يقتلني ويقتل عمره بعدأهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــىء
:و..و..و..والله خــ ..خــ..خــايفه من .. من ..من كـ..ـكـ كلامها..
امتدت يدي الى عنقها وسحبتها الىصدري واحتضنتها وقلبي ارتعش من كلامها ولاكن لم ابين لها خوفي من كلام تلك الشمطاءوقلت : حبيبتي انتي لاتشيلين هم مايقدر يسوي شي ولاتخافين ليه احنا وين عايشي نموكل شي غصب
شوق : ياربي اخاف يسوي شي بجد اندم عليه
وضعت يدي على فمها وقلت : لا تفكرين في الموضوع اصلا اهي حقيرره"ورسمت على شفاتي ابتسامه لااهديها " خلينانروح الحين المقصف نشتري فطور ونجلس وبعدها نروح عند البنات لان قبل تجين جو البناتوسألوني عنك قالو ماصارو يشوفونك يحسبونك زعلانه منهو من سالفة سمرووه
شوق : لااا وين ازعل اصلا نسيت السالفة ويلاا خلينا نروح نشتري وبعدها نروح عند الصبايا ..
: يلاا
ذهبت انا وشوق واشتريانا الافطار .. وتناولنا افطارنا .. وثم ذهبناالى (شلتنا اللي كانت كبيره كنا نتميز بصداقتنا وهبلنا ولعبانا لقد كنا متميزينولاكن حدث شي قبل شهر تماما سمر صديقتنا متميزه بين فتيات المدرسه بــ أعجابهالفتيات فيه( بويه) لاتعتبر نفسها انثى حتى اسمها لااحد يستطيع النداء به تغضب كثيراواحيانا تضرب ..الكل يناديها سمير .. قبل شهر لقد لاحظت عليها ..اهتمامها الزايدبــ شوق ونظراتها ليس لها تفسير سواء انها عــــــــاــشـــــــــ.ـق لــــــــشـــــــــوق كنت شاكه بأمرها فهيا احيانا تقبل شوق ولاكن كانت تقبلها بعنقهاوكأنها تمزح لم يلحظ احد سواي حتى شوق .. وذات يوم تأكدت بأنها تعشقها .. فقدر رأيتيدها السرى منحوت عليها حرفها sh وأسفل الحرف (احبك).. منظر مقزز جدا .. وفي نفساليوم وقفت هي وشوق في وسط الساحه الكبيره وكان الوقت وقت الافطار (الفسحة ) وصرختبأعلى صوت وقالت "شوق انا والله والله احبك ..احبك ..احبك تقبليني حبيبه "وابتسمتابتسامه مقززه لا لانها عليها ..نظرت اليها شوق وهي مصدومة فهي صديقتها و ارتفعت يدشوق وصفعتها (كف) لن تنساه طيلة حياتها كنت متوقعه ان تكون ردة فعل سمير او سمر لافرق ..بأن تعيد اليها الصفعه مرتين ولاكن ابتسمت وقالت "والله احبك ولو تديني بسكينبقلبي مسموحه لانك من اليوم و رايح اسيرتي وعشيقتي وراح يجي اليوم اللي راح ابوسكفيه وبرضاك " وغمزت لها وامتدت يدها الى شفاتها وقبلت يدها و وضعتها بك وقاحة وأمامالفتيات على شفات شوق وذهبت .. ولاكن شوق لم تستطيع التحمل وذهبت الى الادب و خرجكل مافي معدتها من طعام ومن تلك اللحظه لم تعد شوق مثل الاول لا تريد احد سوا انااو الجوري اختها .. هذه اسماء(شلتنا .. (سمر .. روان .. نوره .. نادين .. فاطمة .. البندري .. سارة ..عائشة .. فاتن ..ياسمين ..اماني .. ابتسام .. هيام .. الهنوف .. عبير .. ......) كانت تلك مجموعتنا..
ذهبت انا وشوق الى مكاننا المعتاد ..وقلتانا وشوق بأبتسامه : السلام عليكم ...
ردو السلام و وقفت ابتسام متوجهه الي اناوشوق وقبلتني عانقت شوق :وهمست بأذنها : لاتزعلين من سمروه تراها مصفيه
ردت شوق :لا عادي حبيبتي ما همتني
ولاكن لم ارتاح الى نظرات ابتسام لــ سمر ولاكن لماهتم وجلسنا وبدأنا بألحديث والسوالف والضحك والمزاح ولاكن قامت ابتسام وقالت :شوقحبيبتي ابيك بسالفة من زمان عنك مشتاقه لك
وقفت شوق بأبتسامه مغريه لا اشخاص : وانا بعد مشتاقه لك يابعد قلبي
ومسكت يدهاذهبو....
^^^^^^^^^^^^
ـــشـــــوــــق ..... ــــاــــبـــــتـــســـــاـــم ........................................ـــــســــ مــــــر
ابتسام
قلتلشوق بأن نذهب الى الادب اريد ان اقضي حاجتي .. و وافقتني شوق وذهبنا
شوق
وافقتها بأن نذهب الادب . ولاكن لم تكن ذاهبة الى دورات المياه : فسألتها : وينرايحه ابتسام هذا مو طريق الحمامات
ابتسام
توترت من سألها واجبت : خلينانروح الحمامات اللى اخر الساحة افضل هذيك زحمه وريحتها خايسه
شوق
ابتسمتوذهبت معها ..
و وصلنا اخبرا دخلت الادب وقبل الدخول قالت :شوق يمكن اتأخر شويلاتروحي خبرك فيني اخاف لوحدي
ايتسمت وقلت: ولايهمك حبي مو رايحه
و وقفت ووجهي الى الجدار افكر بأمرمــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــى
،
،
،
،
،
،
،
،
سمر
دخلتالى الادب المكان الذي انا وابتسام اتفقنا عليه ونظرت اليها كانت واقفه مثل الملاكووجهها لجدر قلت بداخلي اليوم سوف اعانقك فأنتي حبيبتي سوف اقبل شفاتك الجميله سوفتحتضن شفاتي ابتسامتك الجميله و تقدمت اليها ولاكن لم تلتفت واقتربت منها وعانقتهامن الخلف بكل ما اعطيت من طاقه ما اجملها ولاكن التفتت الي وقالت : انتي ..انتي وشتسوين هنا وليه ضامتني كذا .. وخري عني .. ياغبيه وخري عني انتي ما تفهمين اقولكوخخخررريييي عععننننيييي
واحتضنتها اكثر لدرجة انا لم تستطيع الحركه وحتى الحديثونظرت الى عنقها وقبلته ..وقبلت خده و وصلت الى شفاتها الورديه آآآآآآآآه كم هيمغريه وجميله ولاكن سقطت وانا سقطت فوقها مااجملها من تلك الحظه واحتضنتها شفاتيوقبلت شفاتها قبله طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــلــــــ ـــــــــــــــــــــهجدا
شوق
احسست بشي احتضنني من الخلف والتفتت و وجدتها سمر اللعينة الغبيةوحاولت بأن ابعدها قليلا عني ولاكن لم تستجيب واحتضنتني ويقوه لم استطيع بعدهاالحركه او الحديث وقبلت عنقي وخدي وسقطت وسقطت فوقي اللعينه وقبلت شفاتي ... ولاكنتذكرت الماضي الملعون وبكل قوه دفعتها من فوقي وبكيت وركضت ولا كن امسكت بي وقالت : راح يجي اليوم اللي تكوني فيه ملكي و ابوسك متى ما ابي يا قمر
ضحكت انهاغبيه انها فتاه كيف لها ان تقول هذا الكلام انها مجنونه حقا وحقيره جدا ودفعتهاوانا ركض وابكي .. ولاكن سمعت صوت خشن ..
: انا مو بنت انا بعد شهر راح اصيرراااجل وماراح اتزوجك راح اخطفك هــــــــــــاهــــاهـــــــــــــــــا
غطيتعلى اذاني وركضت ... و ركضت .... و ركضت ...
وكلمتها باقية تتردد بذهني ( انا موبنت .............جال
انا مو بنت ...............رجال
انا مو بنت .....................رجال
سمر
قلت بصوت مرتفع قليلا :اااااااخخخخخخ كماحب هذي البنت ..ووضعت يدي على شفاتي وقلت ..اخ وش حلات عسل شفاتها
ولاكن سمعتصوت شهقات فتاه وقالت : اسمعني هذي اخر مر اسوي لك شي مو معنا انك بنت عمي او ولدعمي مايهمني كفاية اني خنت شوق
رديت على كلامها :هيييييييييييييه انتي راحتسوين لكل اللي ابيه و غصعب عنك ولا اقول لعمي ومساعد عن وسخك انتي ونويصروااااااوو وشوفي وش يصير لك وناااااااااااااااسه
ردت : قريب جدا راح اخلص منكاصلا مادري كيف بتطلع رجال
: والله لاوريك كيف راح اكون رجال يا قمر شنو الاهماني راح املك شوق لي وحيدي هـــاهــــاهــــاهـــــاهـــــاهـــــاهـــــاهــــ ــــــــــــــــــا
ـحــــــــــــــــنــــــــــــــــيــــــــن
كنتاضحك مع (... روان ونوره وفاطمة .... وبقيت المجموعه ....
و تفاجأت بــ شوق وهيتركض ودموعها تحرق خديها و وقفت وأنا مرعوبة ماذا جرا لها واقتربت مني شوق و ارتمتبحضني وهي تصرخ وتبكي بــ ألم وتتكلم لم افهم من كلامها شيء وفجأة سكتت وحسيتهاثقلت علي جدا فسقطت من بين يدي وارتطم رأسها بالارض ونزلت وانا بمستواها كنت حقاخايفه بأن تعود لحالتها و وضعت رأسها بحضني و كنت اضرب خدها بخفه لكي تستيقظ ولاكنتفاجأت بقدوم سمير او سمر .. وحملت شوق بين ذراعيها نظرت اليها وانا حقا مصدومةمنها كيف لها ان تحمل فتاه واهي فتاها .. لا انكر بأن شوق نحيله ولاكن سمر فتاهمثلها ...
سمير........
رأيت شوق ترتمي بين احضان حنين تمنيت لو انيبمكان حنين .. وفجأة رأيتها تسقط من بين يدي حينين
أرتابني خوف عليها فهذهحبيبتي كيف ادعها هكذا وانا السبب وذهبت مسرعه ليها وحملتها بين ذراعي وذهبت الىالارشاد الصحي ... و وضعتها على السرير ولاكن لم يكن هناك أي شخص

وجلست علىركبي و مسكت يدي اليمنا بيدها ويدي اليسرى وضعتها على شعرها احسست بشي يحرك قلبي منالداخل ونسيت العالم .. ونظرت اليها وكأنها ملاك لا .. لا .. لا ..انها حقا ملاك لمارى بمثل تلك الفتاة ولاكن دائما ارى بعيناها الجميلة الناعسة حزن ... يا الآهيماهذا الملاك انها جميله بحجم السماء... والله لن اكون لغيرها .. فأنتي قد أصبحتيفتاتي ..... ولاكن قطع علي صوت خشن
يقول لي : وش تسوين هنا و وش صارلشوق
التفتت و وجدتها الجوري : اهلا الجوري .. انا هنا لانو جبت شوق طاحت عليناوجبتها هنا
ردت واهي تتقدم الى شوق : حبيبتي اهي يا الله منو زعلها والله لااشرب من دمه
بلعت ريقي .. ونظرت الى شوق وهي تفتح عيناها وتنادي بأسم سيف وتمسكرأسها ..اشتعلت نيران الغيره بداخلي .. من هوا سيف ؟ ..ايكون حبيبها ..لا لا انواخيها وان كان اخوها ..سوف اقتله .. والله لا اقتله لن ادعك يا شوق ان تحبي غيريفأنتي ملكي .. ولاكن سمعتها تصرخ بصوت عالي وتقول: الجوري خليها تطلع .. تكفينمابيها تظل هنا انا اكرها اكرها ..(وبكت بكأء طـــــــــوـــــــيــــــــل)
ااااااااه قلبي يتقطع حينما ارى دمعتها .. احبها بحجم السماء
خرجت وجلستبمكاني المعتاد الذي دائما يكون هنا المعجبات بي الفتيات (الكيوت)... لم انتبه لأياحد فقط ..جلست اغني
للمحبة حدود وحبي لك ....سماء
و السماء لو تعرف ابعاد ... وحدود
ماجريت في دمي وعروقي...كما
تسبح الافلاج في عرضالوجود
..............
الجوري
ذهبت سمير وتوقفت شوق عن البكاء واتتحنين وانا اريد الذهاب .. فلدي شي مهم يجب ان اذهب اليه ....
وقلت : شوق حبيبتيانا رايحه شوي وراده اخليك مع حنين طيب
قالت بأبتسامة :روحي حبيبتي اللهوياك
وذهبيت وانا انظر الى الساحة اين هيا لا اجدها اين ذهبت سوف اذهب الىمكاننا المعتاد وانتظرها هناك .. اذا لم تأتي ... فهي مازالت غاضبه مني ..
وذهبت .. ولاكني وجدتها هناك و وجهها الى الجدار ابتسمت وذهبت اليها واحتضنتها من الخلف .. قبلت خدها .. ولاكن احسست بدمعتها على شفاتي ..والتفتت لي بسرعة واحتضنتني بقوهوتبكي ..ضميتها وهمست بأذنها : حبيبتي وش فيك ليه تبكين ... منو اللي زعلك
ردتمن بين دموعها وبأحضاني : ليه تأخرت اكيد كنت عندها صــــــــــــــــح ..
أندهشت لما قالته من هي التي كنت معها وابعدتها من حضني وسألتها : حبيبتي منواللي كنت معها ؟؟
اجابت : ايه ريم مو انت مشبك معها قبل الامتحانات .. بس خلاصروح روح انا ما اظل ويا احد مايبيني ..
اندهشت من حديثها وبنفس الوقت انبسطتلانها تغارعلي لدرجة انا دمعت عينها لا أجلي :وقلت منو قالك ؟؟ .. وانا اروح ادعسوجهه
قالت ويزداد بكاها و تركتني والتفتت الى الجدار : يعني صدق الكلام انا موعاجبك خلاص روح عندها روح يلا روح عندهاأأأأأأأأأأهــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــىء
وذهبتاليها واحتضنتها من الاخلف وقلت : انا ما شبك مع احد ولا راح اشبك مع احد دم انتيمعي تغنيني عن العالم كله ..
لم اسمع لها أي رد فقط اسمع شهقاتها : اهـــىءاهــــىء
: تبيني اراويك قد ايش انا احبك ومستحيل اخونك ..
ردت : ايه
مسكتكتفيها وأبعدتها عني وفتحت اكمام يدي ولأول مره انزلها .. ولاكن حينما رأت يدي شهتو قالت:
جواد حبيبي انت وش مسوي بأيدك
انا : هذا كله عشانك .. امس كنت اشربشاي وكان حار وجت لين مدرعمه وانكب على ايدي الشاي وانحرقت ايدي وطبعا انا ابي يخفالالم وكتبت اسمك ^دانه^
ولاكن تفاجأت بأنها تبكي .. احتضنت وجهها بكفي وقلت : حبيبتي وشفيك رديتي تبكين انا وش سويت ..
دانه : انا غبية لاني شكيت فيك .. بسوش اسوي اهي جت عندي وراوتني بوسه برقبتها وقالت لي انها منك وانقهرت لانو ولا مرهبستني .. و انا الغبيها صدقتها
لم ارد عليها و امسكت بيدها .. وذهبت الى تلكاللعينة .. وأمام الفتيات صفعتها (كف) حتى سقطت على الارض وسكت الجميع.. وامسكت بيددانه ورفعت صوتي .. وقلت :
انــــــــــــــــــــــــــــــــــااحـــــــــبـ ــــــــــــــــــــك .. واقتربت منها وقبلت شفاتها .. امام الجميع ..سمعت صراخ وتصفير .. ولاكن لم اهتم فأنا اعشقها بحجم السماء
((((( انتهت الامتحانات ((((((((((((
ــشــــــــــــــــــوـــــــــــق
يا اللهكم انا خائفه من النتيجه .. هل سأنجح ؟.. هل سأصبح دكتوره نفسيه ؟..
:ليانهااااه انا ناجحه
ليان عفست وجهها وقالت :تبين الصراحه بس لاتنصدمين يعني ....
انا : اكيد رسبت في الكيمياء يا الله .... ودخلت نوبت بكاءطـــويـــــلـــــــة
ليان وهي تضحك : يا الخبله ماعندك الا البكاء ناجحه ناجحهونسبتك 95% بجد بزر هههههههه
اوقفت عن البكاء وذهبت الى ليان واحتضنتها وقبلتخدها : يا ملعونه ليه ماتقولي من البداية حرام عليك كنت راح انتحر .. يلا يلا انارايحه اقول لسيف وابوي وامي
خرجت من الغرفه وانا اركض و وجدت ابي وامي وسيفوركضت اليهم واحتضنت سيف وقلت : انا نجحت وبمعدل 95% يعني راح اصير دكتوره نفسية
ولاكن لم اجد أي رد من سيف ولا ابي وابتعدت عن سيف وقلت : يمه يبه انا نجحتمافرحتو لي
وابتسمت .. ولاكن ابي قام وقال وهو غاضب جدا: نزلتي روسنا في الارضالله لايسامحك ( وامتدت يداه كان سوف يصفعن .. ولاكن انزل رأسه وذهب ..)
وذهبتالى سيف وقلت :سيف انا نجحت وجبت 95 % ليش ابوي زعل مني
اجاب سيف وعلامات القهروالغضب ظاهره على وجهه : ليش .. ليش شويتي كذا احنى قصرنا بشي عليك .. عيشناك بجحيم .. حرمناك من شي .. عشان تنزلين روسنا الارض .. هه وفرحانه بنجاحك هذا .. الا مفروضمانشوف وجهك المفروض انه مدفون بالتراب .. تفرحين بدرجات دنيا وتنسين درجات الاخرة .. وخري عني .. (ودفعني بيده بقوه)
اندهشت من حديثه ماذا فعلت : يمه يمه وشفيهمسيف وابوي ليش يعاملوني كذا انا وش سويت..
امي وهي تبكي : حسبي الله عليك من بنتنزلتي راس ابوك واخوانك الارض .. ( ودفعتني بيدها )
تركوني امي ابي سيف .. لمافهم أي شي لا اعلم لماذا يفعلون هكذا فانا حقا لم افعل أي شي ...
.. .... .. .. .. ..







__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________
اتمنى اشوف ردود لجل اكمل الروايه

انتي الروعه ..
نوررررتي..