عنوان الموضوع : روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

كثر ماتالمني نظراتهم*
** * * * * *كثر ما يزود حبه بقلبي.....:::

ابدا لكم *بروايتي الاولئ*
** * * * * بسم الله الرحمن الرحيم*
.................................…..………
…………………………
عائله كبييييرهـ وانا صادقه يوم اقول كبيره*
بس لكل شخصيه له قصه لحاله*
نبدا بالم والاب*
الام رفيف اسمه رفيف لان امه لبنانيه ورفيف طول عمره عايشه بلندن عمر اللي هو الاب يصير ولد خالت رفيف ويحبه حب لدرجه اللي يشوفهم يقول هذولا توهم يتزوجون عاشوا طول عمرهم بلندن وجابو نص عيالهم هناگ*
*خلوني اشرح لكم بيتهم بيتهم كبيييييييير حيل اربع ادوار ثلاثه فوق وواحد تحت الارض علئ قوله اخواننا الكويتيين السرداب*
غير الملعب اللي مخصص للشباب ووالمسبح هالعايله مرفهين وفري حييييييل والمجالس دنيا بيتهم كانه فندق ناس داخله وناس طالعه * *
والعايله تعودوا خلاص وعايشين ومبسوطين
الابناء*
عبدالله متزوج لين بنت عمه يحبه حب الطفوله*
*عيالهم*
راكان عمره 25 سنه*
عمر عمره 24*
ريم عمره 19 سنه*
تؤم هديل وعبد الوهاب اعمارهم 18 سنه*
يزيد 16سنه يزيد معه مرض عقله ناقص يعني هو يكبر سنه وعقله ينقص عشر سنين*
ومعه القلب ويتعب علئ اهله*


رنيم متزوجه محمد وكمان حب طفوله*
الابناء*
عمر 24 سنه*
عمار 21سنه عمتر ساكن ببيت رفيف كانه ولدها لان رفيف ربته اهي وتعود عليه حيييل صار يحبه بطريقه جنوننيه*
غلا 19 سنه*
نايف عمره18 سنه*
لولو 17 سنه*

تؤم فيصل وفهد لبناء رفيف وعمر*
فيصل متزوج رنا *
الابناء*
محمد عمره 25 سنه*
عبدالله عمره 24 سنه *
رغد عمره 23 سنه
صالح 22سنه
عبدالمجيد عمره 18 سنه*


فهد متزوج امل*
الابناء*
اسامه 25سنه*
تؤم مها وبدر اعمارهم 19
ملك هاذي فهد متبنيها لقها عند المسجد كانت بلفتها خذاها ورباها وعده وحده من بناته وعمره19 سنه*
ساره عمره 16 سنه*
عبدالكريم 4 سنوات*


روان متزوجه عبدالله*
الابناء*
حلا عمره19 سنه*
خالد عمره 18 سنه*
هناء عمره 17 سنه*
وعمر عمره10 سنين*


بندر متزوج مها*
الابناء*
ابراهيم عمره 22 سنه حيوي حيييل ويستحي من ظله*
رفيف عمره 18 سنه.*
رائد عمره 15 سنه *
ريونه الصغيره *عمره2 سنه اسمه رياان عادي اسم بنت لا تستغربون*

وووووووووووؤوووووووووو طفشتوا والله والله عشر مرات بس باقي شخصيتين عاد البطله لازم المهم*
عبدالرحمن عمره24 سنه*
واخيييييييرا بطلتنا*
مووضي عمر19 سنه حبوووبه بقوه عربجيه تحاول بقدر الامكان ما تبين انه انثئ*
نبدا لا اله الا الله*

......….…………………؛…؛……؛………………………*
الصبح الساعه 6*
يدخل عليه بكل عصبه يشيل المفرش عنه ويصااااااارخ بالصبح
عبدالله بعصبيه : مووووووووووويضضضضي*
قومي احسن لك لا اوريگ شغلگ اخلصي*
موضي:هممممممممم*
عبدالله زادت عصبيته :شوفي بروح اصحي عمار اذا ما صحيتي بجيب المويا واكبه عليگ*
موضي قفزت كما الحوصان : طيب هاذاني قمت وش فيكم*
عبدالله : مدارس خلصينا عشان يوصلگ عبدالرحمن بطريقه*
موضي : طيب*
خذت شور سرييع لانه بالبرد ولبست ونزلت تحت شافت ابوها وامها جالسين يفطرون ومعهم العيال*
موضي: صباحووو*
الكل : صباح النور*
عمر( ولد عبدالله) اللي ما يطيق موضي ابد كانهنم عدوين :يقولون السلام عليكم مو صباحوو 'يقلد موضي'*
موضي مشت كانه ما تسمعه*
موضي:بروح مع السواق. بااااي ماما*
رفيف :باي حبيبتي*
موضي ركبت السياره ومشت لستار بوكس تفطر زي العاده كلت وروقت وجت الساعه 8 وراحت الجامعه دخلت طبعا الفتت انباه جميع المتوجدين كانت لابسه بنطلون سكني جينز وهاي نيك بانفسجي وبالطو بيج قاصه شعره **
بوي شكل غيييييير عن كل البنات*
دخلت علئ مقر شلتهم*
موضي بنظرات متفرقه علئ الكل : السلالالالالالالالالالالام عليكم
الكل: وعليكم السلام هلا موضي*
مشاعل اللي هي بنت خال موضي*
: وينگ تاخرتي*
موضي: رحت لستار بوكس افطرت وجيت*
مشاعل لفت : وليييييييييبه ماقلتي لي هاه*
موضي جلست : اففففففففف نسيت*
مشاعل تضربه : تبن اوريگ يامويضي*
موضي : خلاص المره الجايه امرگ*
مشاعل: لا مابي ابي الحين*
غلا تدخل نفسه تقعد جنب موضي؛ وانا ابي بس ويين*
مشاعل : رايحه لم ستار بوكس وماقالت لنا*
غلا؛ تبن وليه ماقلتي لي*
موضي لازم تعزمهم عشان تفتگ من شرهن ولا بينشبن له للحد الليل : قومن عازمتكن*
مشاعل قامت: قدااااااااااااااام*
حنان نطت عندهن وهي تصير بنت خالت موضي : ابي اروووح معكن.*
غلا ؛ تعالي*
موضي: موكنكن تعزمنه علئ حسابي*
حناان بعناد؛ كيفي بروووووووح برووووووووووووووووووووووح*
موضي: هههههههههههههههه خلاص تعالي افف نشبه*
حنان : يب يب ياولد فايز انته فايز ثنتين يب يب ياولد *
غلا ومشاعل وموضي :هههههههههههههههههههههههههههههخههههههعهعهعهعهعهعهع ههعهعهعع*

طلعن وراحن للكفتريا وقف موضي صوت مو غريب عليه*
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مووضي موضي*
موضي. لفت : هلالالالالالالا دانووووو*
دانه وقفت بدلع وباست موضي علئ خده بنعومه : كيفگ *وحشتيني*
موضي ؛ نزقح ان شاء الله وانا اكثر ياقلبي*
*دانه اللي تصير الغيرل فريند لموضي يعني حبيبته علئ بلاطه : امممممم وين رايحه*
موضي ؛ ابد عازمه مشاعل وغلا وحنون تعالي*
دانه اللي ماصدقت خبر : طيب حبيبي بس اروح اجيب شنطنتي واجيك*
موضي : بسرعه اللحين يهاوشني البنات*
دانه راحت ركض*
موضي: هههههههههه ما صدقت خبر الا وطارت ههههههههههههه حمدالله ههههههه*

طلبت للبنات وكلوا وسواليف وضحگ*
رجعت موضي للبيت الساعه 3 تعبانه دايخه ماتبي الا السرير موضي وهي تمشي يطيح شي مره الشنطه ومره الجزم ومره الكتب وكل درجه تصعده يطيح شي لحد ما وصلت غرفتها ومامعه او عليه شي اقصد الجزمه والعبايه والاشياء الثانيه مو ملابسها طاحت علئ السرير بتعب ونامت*


بمكان ثاني بنفس البيت*
قامت رفيف اللي ما ارتاحت لمين ما سمعت صكت باب موضي ارتااااااااحت *طلعت برا*
ودخلت غرفه موضي بهدؤء عدلت موضي وغطتها وشغلت المكيف سكرت الستاير والنوافذ وكل شي وطلعت نزلت وجمعت اشياء موضي كله وصعدتهم فووق وحطتهم بغرفه موضي وراحت طبعا عمر مانام لحد ما شاف رفيف دخلت عشان يرتاح وينام زين*
وما الحب وما قتل >>>> حظظظً

...……………؛……؛……)………؛،…،؛………؛…؛…؛؛…؛….…*
بمكااان بعيييد عن العليا*
باحد مستشفياات الرياض*
جالس بمكتبه بطفشششش*
دخل وليد عليه*
وليد :خلصت شغلگ*
فهد بملل : اي اي اي خلصت قم خلنا نروح*
تراني زهقت بججججججججججد
وليد: طيب طيب يلالالا*
طلعو من المستشئ وتوجهوا للبيت*
( طبعا فهد ساكن هو ووليد ببيت واحد عيال عم وبعد عيال خاله يعني اختين ماخذات اخوين عايشين سوا وتربوا سوا وفهد ووليد ينامو سوا متقابلين اربع وعشرين ساعه )*
دخلوا وعلئ طوووول سيدا للغرفه*
فهد رما نفسه علئ السرير بتعب*
فهد: اففففففف بناااااااااااااام
وليد: لا تنسئ الليله الاستراحه*
فهد اللي نام: هممممممممممم*
وليد ؛ مشاء الله عليگ يا فهد مسرع ماتنام*
هههههههههه راس مو راسي اه بس*
غير ملابسه ونام اما فهد بملابسه حقت المستشفئ*

انتهئ الفصل الاول اتمنئ اشوف رايكم*
** *مع روايتي*
** * * * * * * كثر ماتلمني نظراتهم*
** * * * * * * كثر مايزود حبه بقلبي*

……

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يلالالالالا عاااد تكفوون ابي اشووف ردودكم

__________________________________________________ __________
::

الله يعطيك العافية على ماقدمتِ
جنان الورد لروحك
.


__________________________________________________ __________
……………………………………………)……؛؛…؛… *
الفصل الثاني*
حبيت انووه لكم واقول ان روايتي خياليه*
خيااااليه من خيالي يعني ابد مافيه شي صار بالحقيقه بس خذيت اماكن موجوده بس اما الروايه خياليه

صحت من النوم المغرب الساعه ٦ نزلت تحت قعدت عند الشباب اللي متجمعين*
موضي: بسرعه من يجيب لي من المطعم تراني ميته جوووووع *( بحكم موضي القعده فا طلباته اوامر ومحد يرد له طلب)*
صالح: افففففف وش تبين اخلصي*
موضي ؛ ابي ماگ*
صالح قام وناظر لعمار: قم معي*
عمار : طيب *افففففف الله يخاذگ ياموضي*
موضي: يلالالالالا
طلعوا يجيبوا الغدا لموضي >> توه تفكر تغدا*
حمدالله*
وبعد نص ساعه دخل عمار ومعه صالح *
موضي: واخيييييييييييرا*
بسرعه خذت الاكل وبدات بالتهام الطعام كان له شهر ما كلت*
وبعد ما خلصت حست بطفش*
دخل فهد اللي هو اخوه *
عمااار : فهود نروح اليوم ( فهد ميااانه مع عيال خوانه وخواته بس قدام ابوه وامه يقولون له خالي او عمي ولا هو ما يبي * وفرييي حيل ما يهمه )*
فهد وهو يجلس : يب ان شاء الله*
موضي بسرعه : وين بروح*
فهد تحمس : عندك ثوب*
موضي زادت حماس : يييييييب عندييييييي*
عمار : خلاص بس شلون تفتكين من اساله ابوي عمر*
فهدبثقه: معليهـ خله علييي انا احله*
صالح: خلاص*
بعد ما طلعت موضي لفوق عشان نلبس*
عمر ولد عبدالله بكرهه: اففففـ وش تبي مولازم ناخذه *
فهد ؛ اقووول باخذه*
طلعوا للصاله. وشافو عمر ورفيف وعيالهم وحريمهم قاعدين يسولفون ويتقهوون*
موضي نزلت بحماس عليه عبايته ومعه شنطه كبيره فيه ثوب وشماغ وباقي المستلزمات*

عمر: وييببييين*
موضي توهقتتت*
فهد بثقه : انا باخذه معي بعشيها وبمشيها*
عمرر: اهااااااا*
رفيف : لا تاخررون*
فهد وهو ياشر علئ عيونه ؛ من عنوني اوامر ثانيه مسيو رفيف*
رفيف: ههههههههههههه*
عمار طاح علئ الارض وهويمسگ قميصه*
: يالبيييييييييييييييييه اروح وطي تحت ضحكه من فمگ*
رفيف : هههههههههههههههههههههههه*
عمر بغيره : عمار استح مو كانگ تغازل زوجتي قدامي*
عمار الكل متعود عليه وعلئ روحه المرحه والكل يحبه : مسيو عمر خلاص. انت انتهيت * خل الباقي لنا*
عمر وهو يقرب لرفيف ويحط يده علئ كتفها : كييييييييفي لا ما خلصت توي ما شبعت ولا راح اشبع اووووكييييييييه*

بندر: اوووووووه بدينا خلاص انت وياه*
سكتوا*
بندر تذكر شي : ( والعيال يبون يطلعون بسرعه قيل لا يتذكر بندر سالفه المخالفات*
بندر شرطي العايله وموكل الشباب تبن يهزاهم تهزيييبئ علئ مخالفاتهم ) ؛تعااالووووا شباااب*
سمووعه العيال وركضوا بسرعه قبل لا يمسكهم*
بندر : الحميير انا اوريكم *
..........………………………؛…)…؛……………*
بالسياره*
موضي نطت وراا عشان تبدل *تلبس الثوب*
فهد وقف بسيارته عن بيت عبدالكريم *
( عبدالكريم صديق فهد الصدووق يحبه حيييييل. كانهم تربو سوا فهد انولد ببريطانيا هو وعبدالله وفيصل وروان ورنيم وبندر *كان عايشين اهل عبدالكريم هنااااگ وتربوا سوا )*

ركب عبدالكريم: السلام*
فهد : هلا وعليكم السلام*
*موضي نطت عليهم : مرحبااااااااااا*
عبدالكريم : بسسسسسسم الله جنووون ما يهوون*
موضي: هههههههههههههههعه ليه*
عبدالكريم شافه : وش لابسه انتي هع هع هع
موضي : بروح معكم*
لبست الثوب وعدلت اللثمه زين ( خلوني اوصف لكم موضي شكله طويله جسمه جسم عارضت ازياء وعيونه سماوي مايل للرصاصي *اللي يشوف عيونه بيعرف انه بنت فا هي لبست نظارات بحجه انه مسويه عمليه بعيونه وافمه صغيووور واحمر وخشمه طويل سله سيف اممم شعره ما تحب تطوله تخليه دايم قصير ولونه بوني طبيعي عدلت اللثمه زين عشان مايبين هي متعودهـ تطلع *مع العيال ياخذونه معاها لدرجه انه مشت بشوارع الرياض بسياره كلها شباب وهي اللي تسوق ولا احد حس به >> هالبنت صايعه ضايعه اذا اخوه يشجعه وش بقت للشباب هع هع هع هع)*
دخلو الاستراحه سلمو موضي مشت ولا سلمت علئ احد*
واحد من الشباب : عمار ليه خويكم ما يسلم علينا*
عمار لف علئ موضي : سعود هو كذا ما يحب يسلم خله يسلم علينا بعدين *يسلم عليكم
الشاب: ههععععععععهههههههههههه
اجل كذا*
...…………………………………….؛…………………
*
دخلو الاستراحهـ*
فهد : ياويلگ يا وليد اذا صارو مو زينين
وليد : ارحمن عااااد اقول حبي لا يكثر*
فهد : اي اي اي اي*
راحوا لم الشباب سلموا عليهم *
وليد : فهد من هذا اللي معگ*
فهد لف علئ موضي: هذا سعود ولد خالتي*
وليد : ليه لابس نظارات ؟؟
موضي بصووت خشن : سويت عمليهـ بعيوني
وليد بتفهم: اهاااااا ياحياتي ماتشوف شر
موضي : الشر ما يجيگ*
…………………………………………………)…*
قبل لا يبدون الطق موضي راحت للحمام عشان تعدل *لثمته واقفه قدام المرايه*


بمكان ثاني رن جواله *وقام دخل داخل عشان يردعلئ اخته اللي تدق عليهـ*
فهد : خييييببر شتبين*
العنود : وييينگ ليه ما وديتنا للسبوبر ماركت*
فهد: عنيييييد تراني مو فاضي لگ *انا بالاستراحه*
العنود: مالي دخل متئ تودينا*
فهد: *متئ جمعتكن*
العنود : الخميس
فهد : خلالالالاص اذا جا الخميس انا اوديكم اووووووووگ لا تفكينه*
وهويمشي يروح ويجي *ويهاوش فجاه سكت*
سسسسسيكككككت مصدوم من اللي يشوف*

موضي انتبهت باللي واقف يناظر له منصدم*

فهد حس باللي تهاوشه بالسماعه سكر بوجهه وهو ما يدري*

موضي مشت ولا كانه تشوفه

فهد تنهههههههههههد حيييييييل يحس ان انفاسه انوخذت منه وقلبه بياقف من كثر ما يدددق
……………………………؛……………

بدوا بالططق وبدا الحماااااااس*
عمار : شباااااااااب اسمعوني*
انتبه له الكل*
عماار: خلو سعوود يغني لكم *
واحد من الشباب : يلا قم سعود*
اولا شي موضي انحرجت بس لما سمعت صوت الشباب وينادون*
الشباااب: سعود سعودسعود هوه هوه هوه هوووووه هوه هووووه >>> يلعن اووم الندداء*
موضي: خلالالالالاص عشانكم
وبدوا يصفقوووون *: ووووووووووواووووواااواااواااااوووو*
قامت و جلست عند المكرفوون *
بدااات تغني*
واحد من الشباب : غني عنييد*
موضي بصووت خشن: من عيوني

(هذا حالك ياعنيد دايم بهجرك تزيد
وانا داري ياحبيبي راح ترجع من جديد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك*

جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك

منهم قولي وش لقيت بعت نفسك واشتريت
رحت للي مايبونك واطعنوك ادري اكييد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك
جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك

قلوبهم مثل الحصا والله مايطق بعصا
ربي فيهم ابتلاك روق يالله يا عنيد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك
جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك)
الشباب: وووووااااااااااوووووااااا وصفقووا له*
( صوت موضي شي غريييب وبحه وصوووت يهبل ويجنن اللي ما يتجنن به نبره حزينه بس تقدر تخفيه واللي يركز بصوته حيييل يدري انه بنت وهذا هو حال فهد اللي مركز بقوه مع صوت موضي يبي يتاكد اذا هي بنت ولا ولد جلس طول الوقت ساكت سرحان بموضي وهي مو ملقيه له بال حست انه يرقبها بس طنشت *لما تاكد فهد انه بنت حاول يبعد كل العيال عنه حسه كرستاله مايبيه تنجرح او حتئ تلمس مثل خواته *سحرته هالبنت بصوته اللي وده يجلس معه بس الوظع ضددددده مو معه ابد)

واحد من الشباب : سعود خويتي خقت علئ صوتگ تبي تغني له اغنيه رومنسيه*

عماار: بس نبيه رزفه*
موضي : طيب*
( سبحانه مغير الاحوال*
ومبدلك من حال لي حال*
خلا ترفق علئ خلگ حرقت
دمي جفا *واهمال طولت بالي
وصبري طال عوضتني حبگ وعطفگ

بلا متاعب وجرح غياب*
بلا دموع وبلا ضيقه*
يعني اخيرا وصرنا احباب*
طولت بالي وصبري طال*
عوظتني حبك وعطفگ*

بالگ تزل وتفرط بي*
ابيگ يشهد علي ربي*
اعطف علئ قلبن حبگ
حافظ حبيبي علئ حبي
ردد معي يا بعد قلبي*
احبگ( حست باحساس غريب وهي تقول هالكلمه مع نظرات فهد اللي تناظره وين ماتحرگ) احبگ احبگ )

الشبااااب: واااااووووووااااووو وصفقووا له*

موضي: هههههههههههههه ثانكيووووا
شباب هالمره بغني لكم رومنسيه بجد اوووگ
الكل : اووووووووووگ*
*
(تخأڤ منـ إلـژمان الزمن مألهـ
** * * * * * *امأن
نگتتشڤ مر للحقيقهـ بـععد ماييڤوت
** * * * * *الأواأن*
قلـت لا تندڤعلهـ قلت حبي **
** * * * * صاينه*
وين هاللي صان حبن ما اشوفه*
يوم غاب*
قلبگ اللي هو قلبگ لا تحسبگ*
** * * * *ظامنهـ*
وهي تغني الاغنيه حست ان صوته بيختفي*
خنقته العبره وهي تذكر سامي حب الطفوله*
وده تبكيي وهي عمره ١٣ وسامي ١٦ سنه*
تمشي معااه مبسوطه بالمزرعه وماسكه يده*
مبسووووووووطه حده *
موضي : سامي انا مبسوووطه حدي*
سامي : موضي لازم نتكلم
موضي.بخوف: خير حبيبي فيه شي*
سامي: انا ما احبگ احب مشاعل*
موضي ما استوعبت كلامه : وشوووو*
سامي: انا ما احبگ احب مشاعل*
موضي هنا استوعبت السالفه *: ليييييبه ما قلت ليييي حراااااااااام عللييييبگ ليه ماقلت لي قبل لا احبك ليه تركتني احبك ليه لنت تدري وش سويت الحين دمرت شي حلو بداخلي *( قربت لمه لدرجه هو ارتبك اعطته كف طالع من اعمااق قلبه خنقته العبره بس مانزات دموعه ضربت *
ضربته لدرجه ان سامي كان بيموت بين يدين موضي حست وده تقتله انهااارت*
بقوووووووه *طاحت بالمستشفئ يومين من الانهيار*
طبعا مشاعل ما سكتت له راحت لمه وهزاته بقووووووووه وضربته )*
لاتعذر بحتياجگ كلنا ناقص*
** * * * حنان
كلنا طفلن تمنا اي شخص*
** * * *يحضنه
هاذي الدنيا وحنا نوقف بنفس*
** * * * المكان*
*للاسف ينقص وفانا مع مرور*
** * * * *الازمنه)

شربت ماء عشان تسترجع انفاسه مسحت وجهه زييين عشان مايبييين انه تبكي*
خلصت الجلسه وانبسطواا زين
وضحگ وهياص*

فهد تنهد حيييل بهالعيون اللي ما فارقنه*
موضي حست وده ترجع للبيت*
عمار طلع يكلم وحده من خوياته*
فهد طااااار طياااره لحبيبته امل*
عبدالكريم طاار كماان لمشاعل زوجته*
والباقي لغرفته*
*

انتهئ الجزء الثاني
اتمنئ اشوف ارائكم*
……؛…………………………………

__________________________________________________ __________
رد: روايه كثر ماتالمني نظراتهم كثر مايزود حبه بقلبي
::

الله يعطيك العافية على ماقدمتِ
جنان الورد لروحك
.



ياقلبي تسلمييين تكفين ابي تشجييع عشان اكتب زياده واعذرينن اذا تاخرت

__________________________________________________ __________
يا خوان والله رديت فين بتروح الردود ما ادري
ليه ما يظهر بعض المواضيع شكلها فيها جن

هالبااارت لعيون احلا متابعات لي سومي وموتي فدييييييتكم حبايب قلبي انتو