عنوان الموضوع : رواية عيزا أغني و أرقص و أضحك يا ناس - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ...
اول مره ننزل قصه هبالي عالم من اختياري وغاليه ابوها القصه فيها هبال وفلله وناسه ورجه ورومنسيه راح نزل اول بارت اذا ما عجبكم راح نقفله طيب......... اول شي اقدم الشخيصات
الجد ابو عبدالله:عبدالرحمن عنده شركات من اكبر الشركات في السعوديه << لها فروع وكل واحد من عياله مستلم فرع وحنون على احفااده ويحن على البنات اكثر<<الجد زاحف. الجده ام عبدالله:الجوهره <<فلللله الجدان
((بيت ابو الوليد))
ابو الوليد:عبدالله يشتغل في شركة من شركات ابوه مايرد لعياله طلب .ام الوليد: هياء حنونه على عيالها
الوليد:23سنه اسمر بس سماااره خقق وجسمه مره خق داخل نادي اهووانس وسطام لون عيونه بني فاتح ويدرس طب برا المملكه في(امريكا)
انس:20 سنه لاهو اسمر ولا اهو ابيض وسط بس انه خق وجسمه عضلي لانه مثل ماقلتلكم داخل نادي مع اخوه ولون عيونه سودعيونه تذبح وشعره لحد رقبته اسود مثل الفحم ونااعم وخشمه حد سيف وفمه مرسوم رسم شفايفه ورديه
غاليه:20سنه توام انس بيضاء وجسمها مثل العارضات وشعرها اسودونااعم وطويل ووشفايفها ورديه عيونها رماديه لها غميزتين على جدتها واهي وبنت عمهاالروح بالروح بالولى جامعه بس انها فلللله
بدور:18سنه ثالث ثانوي علمي شعرها بوي وبيضاء وعيونها سوداء وعربجيه اهي وبنات عمها فجر والهنوف اذا اجتمعوا تصير كارثه <<راح تعرفون الكوارث مو كارثه وحده خخخخ
((بيت ابو سطام))
ابو سطام:فهد ويشتغل في شركة من شركات ابوه حنون على عياله ولا يرد لهم طلب. ام سطام:افنان طيوبه وحنونه على عيالها وعيال عمهم الكل يحس انها امهم الثانيه
سطام:23سنه وهو صديق الوليد الروح بالروح ومسجل معه في النادي جسمه خقق لونه برونز وهو الوحيد الي في العايله اهو واخته الي الوانهم برونزعيونه خقااااق سوداء وشعره دايم يسويه سبايكي طالع شكله جنان
نوره:20سنه برونزيه مثل اخوها وجسمها كل من شافه سم بالرحمن وخق عليهاوعيونها وسااع ولونها عسلي وناعسه ولها غميزه باليساروشعرها بني فاتح وخشمها حد سيف وشفايفها توتيه وصغيره واهي وغاليه الروح بالروح واهي دجه وفللله في اولى جامعه
فجر:18سنه مملوحه سمرا بس سمارها مناسبها وعيونها بنيه غامقه بس انها عربجيه محد يسلم من لسانها ابدا واذا عصبت ماتعرف من امها وابوها
عبد الغني:16سنه ولدمملوح ابيض وطويل وله غميزه على اليمين وياخذ اخته فجر قدوه له وحبوب وعلى نياته
((بيت ابو زياد))
ابو زياد:عبد العزيز ويشتغل في شركة من شركات ابوه حنون على عياله وعصبي شوي ام زياد:فوزيه طيبه قلبها كبير وحنونه
زياد:22سنه ابيض وطويل وعريض وخشمه حد سيف وشعره بني على اشقر
الهنوف توام زياد:22سنه وتشبه اخوها في كل شي لدرجه محد يفرق بينهم في فرق بسيط بينهم ان الهنوف وجهها دائري وزياد طويل وشعرها دايم بوي لانها من شلة بدور وفجر واهي دايم تسوي مقالب مع زياد راح تعرفونها بعدين
((بيت ام سليمان))ام سليمان :هند حبوبه وفلللله دايم تسوي حركات تصغر من سنها (ابوهم متوفي)
سليمان:20 سنه كل البنات خاقين عليه واهو فله وناسه وراعي هبال ودجه
رهف:19سنه بنت مغروره وشايفه نفسها وحقوده
((بيت ابو عبير))
ابو عبير :خالد يشتغل في شركة ابوه ..الام متوفيه
عبير:19سنه ودلوعة ابوها ومايرد لها طلب واهي نفس رهف حقوده ومغروره
وخالهم تركي :24سنه اعزب طويل وعريض وابيض وعيونه وساع ورموشه كثيفه والبنات يحبونه مررره لانه طيب وحبوب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شكلها حلوة
استمري

__________________________________________________ __________
ننتضر البارت
ودي

__________________________________________________ __________
في حي من احياء الرياض الراقيه وفي داخل احد القصور جالسه تضيف اخر اللمسات في ميك اب حقها جت اختها فتحت باب الغرفه
:اف انتي متى تخلصين يله اخوي تحت يقول وينكم وامي توها متصله تقول لاتتاخرون
:اف خلاص خلاص خلصت بلبس عباتي وبنزل لكم الحين يله اسبقيني انتي
:اوكيشن لاتتاخرين
:طيب
تحت في الصاله كان جالس يستنى خواته واهو جالس يستناهم رن جواله
:الوو
هلا انس اخبارك وش مسوي
:الوليد ! الحمدلله بخير يارجال انت اخبارك وش مسوي خلاص ياخي متى ترجع طولت تراك
الوليد:هههههه اشتقتولي خلاص هانت كلها كم يوم واجي بس لاتقول لاحدبخليها مفاجئه المهم اخبار العيال وامي وابوي وخواتك
انس: تبي تعرف غلاك يعني.كلهم بخير ويسلمون عليك و..سحبت منه الجوال
:الو الوليد كيفك اخبارك وش مسوي متى ترجع والله اشتقنالك خلااص طولت وجلست تصيح
الوليد:خلاص غلو كلها كم اسبوع وجايكم بس لاتصيحين ترا دموعك غاليه علي
غاليه:يعني كم هالاسبوع شويه يعني بس وش نسوي نصبر والوليد بدور تبي تكلمك
الوليد: عطيني اياها مشتاقلها
غاليه: طيب
بدور: هلا وغلا يابو الشباب اخبارك وش مسوي
الوليد : الحمدلله بخير كم مره اقولك لاتقولين ابو الشباب انتي متى تعقلين
بدور: ههههه وش نسوي يابو الشباب خلها على ربك الا متى ترجع
الوليد: بعد كم اسبوع الا وين امي ؟؟
بدور: امي عند عمي فهد مسوين عزيمه عشان سطام ترقى في وظيفته بس<<هدت الشريط كله ههههه هع
الوليد :اها اجل سلميلي عليها ولا اخركم يله تبون شي
بدور: لاسلامتك ترجع لنا بالسلامه
الوليد الله يسلمك يالله فمان الله
بدور:فمان الكريم
سكرت السماعه وراحو ركبو السياره
غاليه كانت لابسه
فستان فوق الركبه فسفوري وفي اسفله رمادي طالع شكلها جناااان
وبدور اهي وبنت عمها فجر متفقين يلبسون نفس اللبس فاكنت الباسهم نفس بعض
برمودا جنز وبلوزه كات وفيها رسمه جمجمه
في بيت العم فهد تقولون القيامه قايمه الي جالس يشيك على البوفيه والخدم حوووووسه قلبو القصر فوق تحت
طبعا اهي لابسه وخالصه من زمان لان لبسها ما يحتاج كانت لابسه
راحت عند اختها في الغرفه تحب تجننها دخلت عليها واهي تصرخ
::نويييييييييييييييييييييييييييير يله اخلصي جو بنات عمي تحت
نوره :وجع فجوروش هالصراخ تراني اسمع ماني صقها
بعدين من بنات عمي ؟؟
فجر: من يعني بدور وغاليه
نوره:احلفي قولي والله
فجر:افا انا متى كذبت عليك
نوره: طيب خليهم يرقون فوق ليه جالسين تحت
:اصلا من قال انا نستناك تقولين لها خليهم يرقون جيناك <<قالتها بطريقه عربجيه
نوره:ههههههه وانا اقول غريبه بدور ماترقى علي انتي اصلا نفس فجر
بدورجلست تصفر :وش هالزين نوره طالعه قمر اقري على نفسك يامرت اخوي
نوره كانت لابسه
فستان فوق الركبه لونه وردي من تحت الصدر شريطه فوشي طالع شكلهاخقق
نوره:عيونك الحلوه بعدين وش مرت اخوك اعقلي ابس
بدور:تستحيين هاه قولي اعترفي
نوره: اقول وين غلاتي بس وقسم الي يجلس معكم انتو يالثنتين راح يجيه شي
فجر وبدور:نيهاااااااااااااااااااااااااااااااي
فجر: اصبري لين تجي الهنوف
نوره:الثلاثي اعقلو اليوم تراه مميز لاتخربونه علينا
غاليه:نوره هذولا لو تعلمينهم اليوم الين بكره ماراح يسون شي اهم يسمعون من هنا ويطلعون من هنا اصبري الين تجي الهنوف شوفي وش رايح يسون
نوره: انتي صادقه اقول بنات وش رايكم تنامون عندنا اليوم
فجر: اي والله فكره وش رايكم عشان نفلها مره وحده
غاليه:راح نقول لامي ونشوف وش تقول
نوره:طيب انشاء الله توافق
بدور: اقول ماودكم تنزلون
فجر:الا يله نوره عشان نشوف امي تبي شي ولالا
نوره وغاليه يطالعون بعض
نوره:غريبه انتي تقولين هالكلام اختي عقلت اجل
فجر: الشره مو عليك الشرها علي انا الي اقولك
بدور يله بس ننزل
بدور:يله
غاليه ونوره:ههههههههه خلاص راح نجي معكم
نزلو البنات والعيون بدت تطالعهم وكل من شافهم سم بالرحمن كان كل وحده تقول الزين عندي
راحو سلمو على المعازيم وجلسو يسولفون نوره: بنات سمعتو اخر الاخبار؟
البنات :وش قولي بسرعه
نوره:انا ذاك اليوم سامعه جدي يقول لابوي ان راح ناخذ مزرعه
البنات:فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللله
نوره:خلونا نخطط من الان وش راح نسوي
غاليه:طيب متى أي يوم عشان نتجهز؟؟
نوره:الخميس الجاي
بدور: يعني باقي اربعة ايام على الخميس
فجر:ايون كوشخه احلى شي
نوره:اجل خلونا نتفق ونروح السوق
البنات: صح
عند الشباب
سطام: شباب سمعتو اخر الاخبار؟؟
الشباب: وش قول تكلم
سطام: وش لي
انس: تراك فاضي قول وخلصنا
سليمان:لك الي تبي بس قول
انس: يللللللللللللله تكلم
سطاام :هههه لو تشوفون اشكالكم وشلون متحمسين يله رحمتكم بقول امممم
تركي:اذا ماقلت تراني بقول
انس:يعني انت تعرف
تركي: اكيد لاني صاحب الفكره
سليمان:طيب قول وراك ساكت
الشباب :يلللللللللللله قول
تركي:خلو سطام اهو الي يقول
سطام:ههههه تامر امر يالخال
تركي: مايامر عليك عدو يلاقول شوف وشلون متحمسين تراك لعبت باعصابهم
سطام:ههههههه طيب
جدي قال ان راح ناخذ مزرعه راح نجلس فيها اسبوع كامل
الشباب: من جدك تتكلم
سطام : لامن عمي أي من جدي والله
سليمان:يوووو من زمان عن المزرعه
انس:واااااااي فله خلونا نفل امها هناك طيب أي يوم بنروح لها
تركي:الخميس الجاي
سليمان:طيب شباب ابي نرد للبنات هذاك المقلب وش رايكم
الشباب: موافقين
تركي:اكيد راح نرده لهم
انس:سطوم حبيبي قوم جيبلي مويه عطشان
سطام:اولا اسمي سطام مو سطوم ولاني اصغر عيالك عشان تناديني كذا ثانيا انت تدل المطبخ روح جبلك
انس: افاا ترا هذا بيتكم مو بيتنا
سطام:اقول منت غريب قوم جيبلك
انس:خلاااص بروح اجيبلي اكلتني بقشوري
سطام:ههههههه يله روح
راح انس للمطبخ عند البنات
ام سطام :نوره نوره تعالي شيلي ودي ذا الاغراض7 المطبخ
نوره:انشاءالله يمه الا اقول يمه وش رايك انادي الخدامات يجون يشيلون ؟
ام سطام :اي يمي على طريقك ناديهم
نوره:انشاءالله يمه
راحت نوره المطبخ ومعها الصينيه حطتها على الطاوله وراحت عشان تنادي الخدامات الا …………. ماراح اقولكم راح اقولكم في البارت الثاني

هاه وش رايكم اكمل لكم ولا ما اكمل ترا عادي وان عجبتكم راح انزل لكم كل نهاية اسبوع بارت اهم شي : ابي ارائكم فيها


__________________________________________________ __________
هذا البارت الثاني انشاء الله يعجبكم
-------------------------------------------------
راحت نوره المطبخ ومعها الصينيه حطتها على الطاوله
وراحت عشان تنادي الخدامات الاوتصدم في انس
انس مفهي يناظر من ذي الي قدامه ملاك سبحان الله وهو الين الحين يناظر نوره مطير عيونه فيها ونوره استحت من نظاراته حطت رجلها وانحاشت انس رسمت على شفاته
ابتسامه شوي نادى خدامه قال لها تجيب لها مويه وسالها
انس:ميري من هذا مدام
ميري:هذا مدام نوره
انس:اها نوره والله حلويتي يابنت عمي
ميري:بابا انت ايش قول
انس:انتي وش عليك جيبي المويه وانتي ساكته
جلست الخدامه تتحلطم وماده بوزها
انس يكلم نفسه والله كبرتي يابنت عمي وتغيرتي
خلني اروح للشباب تاخرت عليهم
للشباب ومعه المويه دخل عليهم واهو سرحاااااان يفكر في نوره
سطاام :هي ابو الشباب وين وصلت
انس:معك هلا وش بغيت
سطام:والله منت معنا الاقولي ماكلمكم الوليد
انس:الا ويسلم عليكم بعد
سطام وسليمان وتركي:الله يسلمه
عند البنات
راحت نوره لهم واهي تركض غاليه: نوره وش فيك
نوره:هاه مافيني شي
غاليه:نوره تكلمني تراني اعرفك زين قولي وش فيك
نوره : ورب البيت مافيني شي الا غاليه اخبار الوليد ماقالكم متى بيرجع
غاليه:الا كلمنا اليوم قبل مانجيكم قال انه باقي له كم اسبوع وبيجي
نوره:اها ياليته يجي معنا في المزرعه ونااسه
غاليه: أي والله اهو ملح المزرعه
بدور:ملح ولا بهارات
فجر:هههههههههايي كفك كفك
فجر وبدور سو حركتهم
نوره وغاليه:بايخه ماتضحك
الاشوي بدخلت الهنوف
:الا تضحك ونص بعد
غاليه:هههههه الناس تسلم بالاول
الهنوف:هههههه سلااااااااااااااام ياحلوين
البنات : وعليكم السلام ياحلوه
فجر: هلا بام الشباب وش فيك تاخرتي
بدور:أي وش فيك ماهي من عوايدك
الهنوف :بنات انا شفت شي عشان كذا اخرني
البنات: وش قولي
الهنوف رافعه حواجبها اليمنى واهي تقول:انا كرمكم الله شفت وحده في المطبخ صقعت في اخوكم انس <<قالتها واهي تاشر على غاليه وبدور
غاليه:في اخوي منهي هذي
بدور:بس بس كاني عرفتها
الهنوف:صح عليك يابدور بس منهي
بدور : من غيرها الي جتنا واهي تركض نوير
نوره:هيييي انتي ماني اصغر عيالك عشان تقولين لي نوير
غاليه:افا نوره تصقعين فيه ولا تقولين لي ماهقيتها منك
نوره وجهها صار احمر:طيب صقعت فيه وش صار يعني
فجر:هييي انتي وياهـا شوفو وش خليتو اختي انقلبت طماطه اقول الهنوف مادريتي
الهنوف:عن المزرعه
البنات طارت عيونهم
فجر:وش دراك
الهنوف:ههاااااااااي لاتنسون اني الهنوف
بدور:ندري انك الهنوف قولي خلصي وش دراك
الهنوف:سامعه ابوي واهو يكلم جدو<قالتها واهي تتدلع
فجر وبدور:وعععع
بدور:ياشين الدلع مايلاق عليك خليك عربجيه احسن<<تحطييييييييييييم هع
الهنوف:جد اجل خلااص لادلع بعد اليوم
:اف ياشين االسماجه
بدور:هيييييي انتي وش سماجته يالسحليه اقول انقلعي لا اجيك وادوس ببطنك فاهمه
:احترمي نفسك احسن لك فاهمه ولاراح يصير شي مايسرك مالت عليك وعليهم
فجر:عبيروه احترمي نفسك ترا والله محد يقدر يفكك مني
عبير كانت عارفه فجر اذا عصبت ماتعرف من امها وابوها عشان كذا راحت واهي تتوعدهم من داخل
غاليه:شفتي وشلون تتكلم
نوره: اقول ماعليكم منها الا بنات ماتخافون ان العيال يردون لنا المقلب
الهنوف: افا عليك وانا راح اخليهم اصلاانا حاسبه حسابهم
نوره غمزت للهنوف:تعجبيني
البنات كانو نسوين مقلب للشباب(يوم كانو في المزرعه كانو الشباب مجتمعين في اخر الليل الي يسولف والي يلعب بلاستيشن راحت الهنوف لبست عباية جدتهاوراحت ورا شجره صغيره جلست مع وراها واهي تطلع اصوات الشباب طلو مع باب الخيمه الا ويشوفون وحده ورا الشجره هنا الشباب طاحت قلوبهم وكل مال الهنوف تمشي بسرعه تروح ورا شجره ثانيه عبد الغني انتبه لها وقال:شباب شباب تعالو شوفو الجنيه
الشباب من سمعو كلمه جنيه وكل واحد مسك قلبه وقام يقرا قران من الي حافظينه الهنوف ماقدرت تستحمل منظرهم قامت تسدحت ضحك انتبه لها تركي :الهنوف انا اوريك
وراح لها واهو يركض مع وراها واهي تركض ومسكها
تركي:زين كذا طيحتي قولبنا من صاحب الفكره
الهنوف كانت تضحك معرفت تجاوب عليه واهي ميته ضحك
تركي:بس عرفت نوره صح
الهنوف تهز راسها بالايجاب لانها ماتقدر تتكلم من الضحك تركهاوراح)
الهنوف:ايه انا الهنوف والاقر على الله هع هع
غاليه:اقول نوره شغلي الدي جي بس مشتهيه ارقص
نوره:ماطلبتي شي من عيوني
غاليه تسلم عيونك .راحت نوره شغلت الدي جي وجلسو البنات يرقصون فجر وبدور رقصهم كانه رقص اولاد
اما البقيه رقصهم كان خقق راحت غاليه وبدور حاولو في امهم انهم ينامون في بيت عمهم فهد وبالويل وافقت
انهم ينامون
غاليه:نوره وش صار على الجامعه قبلوك ولا بعد
نوره:مدري الى الان ماردو علي انا خايفه انهم مايقبلوني
غاليه:وشلون مايقبلونك وانتي مشاء الله نسبتك ترفع الرس وحلوه 98،55 وش يبون بعد
نوره:الله كريم وانتي وش صار عليك
غاليه:لا ابشرك قبلوني في جامعه الملك سعود
نوره:مبرووووووووووك حبيبتي عقبالي اي قسم طيب
غاليه: يارب نصير انا وانتي نفس القسم في قسم اداره اعمال الا وين الثلاثي تراهم كارثه روحي شوفي لايسون شي
نوره:انتي صادقه غريبه هاجدين . شوي الا سمعو صوت زي الطبول راحت نوره وغاليه طلو مع الدريشه الا بدور والهنوف وفجر جالسين في الحديقه ويطبلون نزلو تحت نوره وغاليه ووصلو عند البنات بدور:نوره انتي واختي ترقصون احنا راح نطبل لكم طيب
نوره وغاليه هزو روسهم بالايجاب وجلسو البنات يطبلون ويرقصون ويصارخون الشباب سمعو صوت صراخ وخافو وش هالصوت
سطام:اخاف الاهل فيهم شي
تركي:لاتفاول
زياد:والله سطام صادق اسمع صروخهم
راحو الشباب الا ويشوفون البنات جالسين يستهبلون
انتبهت لهم الهنوف
الهنوف:بناااااااااااااااااااااااااااااااات الشباب جو اهجدو
وعم الهدوء في المكان
انس:وش فيكم وش هالصراخ
بدور:ولاشي يابو الشباب يعني وناسه انتو ليه جاين
انس:سمعنا صراخ وخفنا ان فيكم شي
فجر:لالا لاتخاف وش رايح يجي مدامني معهم افا عليك ليه هنا مافي رجاجيل
سطام:فشلتينا الله يفشلك وش رجاجيله وانا وين رحت
فجر:هع هع هع انت موجود بس انا قصدي اني اطمن انس وزياد وسليمان بس
سطام:اها اعقلي بس
فجر:ابشر ماطلبت شي
الهنوف:وانا وين رحت وانا بعد ليه تخافون وانا معكم ناسين اني..
البنات :خلاااص حفظنا لامانسينا
زياد:وش فيكم على اختي
بدور:ملينا منها ياخي كم مره تعيد نفس الموال
تركي:انتو الحين ليه ماتصيرون مثل غاليه ونوره
غاليه: وش فينا انا نوره
تركي :مؤدبين
نوره:على بالي بعد احنا صح مؤدبات بس ناخذ حقنا بيدنا
غاليه:صح انا مع نوره
تركي:اقول اشوفكم انقلبتو صرتو مع شله العصابات
نوره:لالا وين الله يهديك اقول تروك
تركي:بنت احترمي نفسك انا خالك تناديني تروك
فجر:اخس واعقب عيب يانوره عيب
الهنوف وبدور:ماهقيناها يانوره منك
نوره:وش سويت انا <<خنقتها العبره
غاليه:وش فيكم عليها
سطام:اقول خلو اختي لحالها بعدين وش فيها يعني اذا دلعتك مافيها شي
تركي:انا خالها مايصلح تقولي كذا تقولي تركي وانا حاضر
انس:ولايهمك يانوره قولي الي تبين شوي ويرضى خالك
نوره:لا خلااص ما ابي شي راحت نوره دخلت جوى القصر
سليمان:شكلها زعلت
زياد: من جد والله سطام اختك زعول
سطام:لا مو زعول بس حساسه يله بروح اراضيها الله يعين
تركي:انت اجلس انا بروح
سطام: على راحتك
نوره كانت جالسه في الصاله تشوف التلفزيون شوي ودخل عليها تركي تركي:نوره انتي زعلتي جد
نوره:لا وش دعوه ازعل بس حسيت بشويه صداع
تركي:اها اشوا على بالي انك زعلانه أي صح دريتو عن المزرعه
نوره:اكيد متحمسه
تركي:لا تحسبون انا راح نعدي ذاك المقلب
نوره:ههههههههههههههه
تركي:دوم الضحكه أي اضحكي انتي حلوه اذا ضحكتي
نوره:يسلمو تركي
رجعو نوره وتركي للحديقه
بدور:شوفو نوره وتركيوه جو
تركي:تركيوه في عينك اصغر عيالك انا
الهنوف وتهمس لفجر:بيزعلها مثل مازعل نوره
تركي:وش تقولون تراني سمعتكم
الهنوف:هع ولاشي اقولها شوفي نوره وتركي ماكانهم تزاعلو يضحكون مع بعض<<ام الصواريخ هههه
نوره: لاتسكونا بعين اصلا انا وتركي بسم الله علينا مانتزاعل صح تروك
ذابو الشباب على دلعها
انس:يابختك يا تركي في احد يدلعك
انتظر ردودكم حبايبي

__________________________________________________ __________
يسلموووووووووووووووووووووو

البارت الثاني
تفاجئت غاليه بانهم مسوين لها........
---------------------------------------------------
نروح عند رهف وعبير
رهف:عبور اليوم نوره متصله فيك
عبير:أي وانتي شكلها بعد متصله عليك
رهف:أي متصله علي عشان حفله بيسونهافي المرزعه
عبير:والحفله لغاليه
رهف:عبور وش رايك ننادي بنات من شلتنا للحفله وهناك نقلب حفلة غاليه ونخليها تتكدر؟؟
الفكره عجبت عبير
عبير:والله انك عبقريه بس انا قلت نوره اني ماراح اجي
رهف:انا قلت لها اني بشاور امي عادي اتصلي عليها الحين وقولي بجي للحفله
عبير:خلااص بروح اتصل وانتي اتصلي على البنات
رهف:اوك
تفاجئت غاليه بوجود والزينه الي في المزرعه كلها طلع شكل المزرعه جنااأأآآآن وكانت الاضواء هاديه وخافته كان الجو رومنسي قبل ماتنزل غاليه مع الدرج راحت نوره بسررررعه تشغل الا غنيه
ودعتك الله يانظر عيني

بامانت اللي ماغفت عينه

ماودي تترك يدك يديني

فرقا الحبايب يابعدي شينه

خلني معك ولاولا تخليني

دنياي بعدك ماهي بزينه

فيني ياخلي مايكفيني

الله يصبر قلبي ويعينه

حاولت اسافر يالغضي وياك

لكن شسوي عيت الظروفي

القلب يصرخ مايبي فرقاك

ولهفة حنيني تصرخ بجوفي

والله ماسوى انا بلياك

اسمع كلامي وصدق احلوفي

انت وعدت بترجع والقاك

والحردايم لا وعد يوفي

لوبتصال ارجوك طمني

وخبرني وشهي أخر علومك

اوصف لي اوضاعك وعلمني

وشلون تقضي بسفر يومك

ولابرسالت شوق راسلني

واكتب لي افراحك مع همومك

وأذا نويت ترد خبرني

ابحتفل ياخلي بقدومك

الموت في بعدك يناجيني

والعمربعدك يكره سنينه

لجل المشاعرخلك بعيني

وانسى السفرلاعادت سنينه

ودعتك الله يانظر عيني

بامانت اللي ماغفت عينه

ماودي تترك يدك ايديني

فرقا الحبايب يابعدي شينه
كلمات/حست عبدالله^_*
ركضت غاليه لعند نوره وضمتها وجلسو يبكون مع بعض البنات تاثرو من المشهد
فجر:ياحوووووووووووووول قلبوها فلم هندي
نوره:والله غصب عني مقدر راح تمر سنتين من دونها
فجر:واذا صار طيب سنتين يعني وين بتروح
الهنوف:صح على فجر اهي وين بتروح اهي راجعه راجعه
بدور:شوفيني انا اختها ماسويت مثلك
غاليه:خلااص نوره خلينا نستانس شوي <<قالت هالكلام واهي تجفف دموعها
نوره:خلااص بروح اعدل مكياجي واجي
بدور:يله بسرعه قبل مايجون المعازيم
راحو البنات يعدلون اشكالهم
نوره:غاليه روحي فوق الغرفه واذا جو المعازيم انزلي اذا سمعتي الاغنيه طيب
غاليه:اوكيشن يله راح اروح الغرفه
راحت كل بنت تعدل مكياجها ولبسها
نوره كانت لابسه فستان لفوق الركبه لونه سكري وتحت الصدر مخمل وردي خقق ومكياجها مررره رايق وناعم حاطه شدو وردي وقلوس زهر فااااتح ومسكرا طالع شكلها جنااااااااااااااااااااااان ورايق
بدوركانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه سوداء معها صداري لونه رمادي ولابسه حزام فوق البلوزه لونه احمر وحاطه على شعرها بندانه<<الي يربطونها الشباب على راسهم<علي شرح بس هذا الي قدرت عليه لووووووول
فجركانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه صفراء ولابسه ربطه حمراء
الهنوف كانت لابسه برمودا ابيض وبلوزه خضراء ومجعده شعرها
وصلت رهف وعبير للمزرعه صادفهم سطام
رهف تتميلح لانها تحب سطام
رهف:اهلين سطام كيفك؟؟
سطام واهو ماله خلق لانه راح يودع صديقه
سطام:الحمدلله بخير انتو اخباركم؟؟
رهف ضاق صدرها لانه ماعبرها وقال اخباركم<هع
رهف:الحمدلله بخير
عبير:سطام من في المزرعه
سطام:البنات كلهم
عبير:طيب وش مناسبة الحفله
سطام قالها واهو مبتسم:لغاليه بس اهي حفله وداعيه لها ولأنس يعني انتو في قسم النساء واحنا في قسم الرجال
رهف:اهـا
عبير:مشكور اخرناك
سطام:لاعادي يله سلام
راح سطام وعلى طول تكلمت رهف
رهف: شفتي وشلون قال اسم الي ماتتسما غاليه واهو مبتسم تتوقعين يحبها
عبير:حتى لو يحبها راح نسوي المستحيل عشان يحبك افا عليك لاتنسين انك مع عبير<قالتها واهي دقت على صدرها
رهف:ايه اشوا انشاءالله مايكون يحبها
عبير:يله بس خلينا نشوف الهمج الي داخل
رهف:هههههههه يله
راحو عبير ورهف داخل شافتهم نوره وفجر
فجر:شوفي من جاء وعع الله يقلعهم
نوره:وسعي صدرك بس
جلست رهف وعبير حتى بدون مايسلمون عليهم
فجر:شف شف الوقاحه لا انا بروح اتوطى في بطونهم
نوره:اقول يابنت اعقلي خليك ماسمعتي راشد وش يقول
فجر:وش يقول
نوره:ابعد عن الشر ياعمري و غنيلوه
بدورتكمل:يدوا دان الي دان دانه واويلوه
فجرونوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور:ضحكتو من سركم بلا وش فيكم وراكم وقفتو كملو
فجر:اوكيشن ماطلبتي شي
جلست فجر تطبل على الطاوله ونوره تغني وبدور جالسه تستهبل بالرقص
عبير تهمس لرهف:وع شوفي السّمج
رهف:ويع كرهت الاغنيه
عبير ورهف :ههههههههههه
الهنوف:وش جابهم هذولا
عبيرتطالعها بستحقار:من هذولا ترا لنا اسامي جعلك ماني قايله
الهنوف:لا قولي انا ابيك تقولين
انتبهو لهم البنات راحت لهم نوره
نوره:خلااص هدوا بلا هواش الهنوف تعالي اتركيهم روحي عند غاليه فوق قوليلها تتجهز
الهنوف:احمدي ربك الي فكك ولا كان بدال هالحفله عزا
راحت الهنوف لغاليه فوق دخلت عليها بس مالقتها الهنوف دورتها مالقتها جت بتطلع تذكرت قالت لنفسها يمكن جالسه في البكونه راحت وفعلا شافتها
الهنوف راحت ورا غاليه واهي تمشي باطراف اصابعها
الهنوف:ببببببببووووووووووووو
غاليه نقزت وشهقت من الروعه:وجعه انشاءالله روعتيني
الهنوف واهي ميته ضحك
الهنوف:ههههه تقولك ههههههه<<جتها حالة هستيريا
غاليه:اذا سكتي من الضحك كلميني
الهنوف:هههههههههه لحظه ههههههههههههههههههه<<مسكت خط* للمعلومه الهنوف اذاضحكت ماتسكت
غاليه طفشت منها
شوي والهنوف سكتت من الضحك
الهنوف:اف خلااص بتكلم الحين
غاليه:يله تفضلي
الهنوف:تقولك نوره شوي وتشغل الاغنيه كوني مستعده<اموت على اللغه العربيه يالهنوف هع هع
غاليه:اوكيشن
راحت الهنوف تحت وشافت كل البنات الي عزومهم جو
راحت سلمت على صديقاتها الي مثلها<بالعربي عرابجه زيها <عن الفلسفه الزايده كملي وانتي ساكته
المهم وشلة الخراب عبير ورهف جو صديقاتهم الباسهم كانت عاااريه لفتو الانظار
بدور:شوفي صديقاتهم شوفي صراحه انا متبريه منهم لحد يسالني عنهم تراني ما اعرفهم
فجر: من جد اشكالهم اهم وصديقاتهم ماتشرفنا
جتهم نوره واهي تتحلطم
بدور:ههههههههه وش فيك نوني
نوره:لا بس عماتكم قاهرني شفتو كيف لابسين اهم وصديقاتهم
فجر:شفتي قلتلك لا تنادينهم الحفله بس انتي عنيد
نوره:انا ماعزمتهم الا علشان عمي وعمتي ما ابيهم يزعلون
بدور:طيب كان خليتيها علي
نوره:خلااص مابقى شي يله قولو لغاليه تستعد لاني الحين بروح لراعيه الدي جي بخليها تشغل الاغنيه نفسها
بدور:انابناديها.........راحت بدور طيران لعند اختها وصّقعت في خلق الله الكل تضايق منها
وصلت لعند اختها في الغرفه وصقعت بالباب<ههههه رجه هالبنت
غاليه وقفت مفزوعه <ياعمري اليوم بتجيها سكته قلبيه من الخوف والسبب اختها وبنات عمها
بدور واهي تكلم غاليه بسرعه اماا غاليه مافهمت من الي تقوله
بدور ياست من اختها سحبتها مع يدها وخلتها قدام الدرج بدت موسيقى لاغنيه بدور دفت غاليه بغت تطيح<من العجله بغت تطيح اختها خخخ
غاليه ودها تذبحها بس خلااص الاغنيه بدت
ودعتك الله يانظر عيني

بامانت اللي ماغفت عينه

ماودي تترك يدك يديني

فرقا الحبايب يابعدي شينه

خلني معك ولاولا تخليني

دنياي بعدك ماهي بزينه

فيني ياخلي مايكفيني

الله يصبر قلبي ويعينه

حاولت اسافر يالغضي وياك

لكن شسوي عيت الظروفي

القلب يصرخ مايبي فرقاك

ولهفة حنيني تصرخ بجوفي

والله ماسوى انا بلياك

اسمع كلامي وصدق احلوفي

انت وعدت بترجع والقاك

والحردايم لا وعد يوفي

لوبتصال ارجوك طمني

وخبرني وشهي أخر علومك

اوصف لي اوضاعك وعلمني

وشلون تقضي بسفر يومك

ولابرسالت شوق راسلني

واكتب لي افراحك مع همومك

وأذا نويت ترد خبرني

ابحتفل ياخلي بقدومك

الموت في بعدك يناجيني

والعمربعدك يكره سنينه

لجل المشاعرخلك بعيني

وانسى السفرلاعادت سنينه

ودعتك الله يانظر عيني

بامانت اللي ماغفت عينه

ماودي تترك يدك ايديني

فرقا الحبايب يابعدي شينه
وغاليه بدت الدموع تتجمع بعينها الهنوف من بعد واهي تاشر لها يعني بذبحك اذا صحتي غاليه خافت وبلعت دموعها وكل شوي تناظر الهنوف <من الخوف ياعمري
ورهف وعبيريناظرونها ولا اهتمو جلسو يسولفون ويضحكون مع صديقاتهم بصوت عالي بشكل يلفت الانتباه بدوروفجروالهنوف وصلت معهم<الله يعينهم
رهف وعبيرما اهتمو يومم قربو منهم بدور كانت قدامهم وفجر و الهنوف مع وراها رهف وعبير والبنات الي معهم طاحت قلوبهم لان كانت اشكالهم تخووووف كل وحده حطت رجلها وانحاشت بس الثلاثي ماخلوهم
بدوربصوت عالي:وراكم وراكم والزمن طويل (متاثره البنت)هههه
صارو يركضون فجر داست على فستان عبير واهي بدورها طاحت على وجها وتمسكت بفستان الي قدامها وكل وحده طاحت على الثانيه وبدور راحت لكلاب الحراسه وفكت حبالهم وصارت الكلابه تلحقهم وكل البنات الي في المزرعه صرخوا بصوت عااااااااااااااااااااااااااالي
والي بالجهه الثانيه عند الشباب وقفو مفزوعين وراحو بسرعه لقسم النساء
وكل الي دخلو بصوت وااحد كاكككككككككككككككككككككك تسدحو ضحك على اشكالهم سليمان:اشكالهم كانهم بنيان مرصوص ..(والعيال تسدحو ضحك)
البنات طاحت وجيهم تفشلولان العيال يضحكون عليهم
سطام راح عند رهف واهوميت ضحك رهف هنا استانست لان سطام جاي لها
سطام واهو ياشر باصبعه على شعرها لان فيه حشره من الزرع
البنات بعدو عنها بقرف والعيال تسدحوضحك عليها رهف تفشلت خذت عبايتها وطلعت وراحت وراها عبير <مايلامون من الفشيله
العيال نسو انفسهم وصار يناظرون البنات كل واحد مبقق بعيونه
راحت فجرواهيت تتنحنح
فجر:احم احم اقول ماودكم تتلايطون
بدور:واهي صازه يله عاد وروني مقفاكم
الهنوف:نبي عرض اكتافكم
سليمان:ليه بتفصلين لنا اثياب
الشباب جتهم حاله ضحك
الهنوف:تبيني اضحك يله روح شوفنا بدون غطا
سطام:ايه صح عيب عيب مايجوز تشوفون خواتي هذولا محارمي
انس:شف شف هماك شفت محارمنا مير انا ماشفت احد من خواتك وانت شفتهم كلهم لازم اشوفهم(صار يدور برقبته)
سطام:خيييييييييييير يالاخو تعال هناك نتفاهم
انس:لا لازم اشوف خواتك ليه تشوف خواتي وانا لا
سطام:خواتك اهم الي جايين موانا
الشباب استغربو الهدوء لان بالعاده ينطون ويدخلون نفسهم بالسالفه التفتو شافوهم متغطين وجالسين على الارض يناظرونهم كانهمي شوفون التي في
انس:في شي
نوره:لا بس ننستنى متى تخلصون
انس:اها يله بالاذن
غاليه:وين تونا بدري كملو كملو
سطام:عادي ليه لا(وجلس واهو متربع قبال غاليه)
غاليه صار وجها احمر انس شاف سطام وقلده جلس قبال نوره هنا نوره انقلبت طماطه جت الهنوفدفت نوره وجلست قبالها انس:بسم الله الرحمن الرحيم لا اله الاالله
الهنوف:ليه شايف جني قدامك
انس:لاابليس الازرق
الهنوف:اضحك يعني
انس:لا ااا لاتسوين شي ابد
وبدور دفت غاليه وجلست قدام سطام سطام:اف وش تبين يالقرد
-------------------------------------------------------------------------------------------------

اشاء الله يعجبكم البارت
انتظر ردودكم ^_*لاتنسون التقييم
ودي