عنوان الموضوع : رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى
مقدم من طرف منتديات الشامل

رواية في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهله

Heeey
كيفكم ان شاءالله تمــام

اممم انا (يارونه غرام/يارونا البارونا/يارا/يـآرآ)<<اسمائي بالمنتديات
ألفت لكم رواية طبعا بعد ما عرفت اني اصلح اصير راويه او كاتبه وان شاءلله تنال اعجابكم وما تخذلووني لأني من جد تعبت عليها واقبل كل الانتقادات واشكر كل من شجعني على كتبتها:-
هيووفه
جوجو
سوسو
وبدأت اكتب الرواية من سنتين بس كنت اكتب شووي شوي اليين ما وصلت سنتين وانا ناسيتها ورحت ضبطتها من سنه يمكن وانا اظبط فيها واكتب وبعدين انمسحت من لابتوبي واشوى كانت في لابتوب بنت خالي نسخه(هيفاء) وارجو من كل الي بينقلونها يكتبون المصدر
.....

في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
الكحل وخط فيها يتزين كحلها
مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
.....
والحين راح ابدأ بالشخصيات وان شاءالله تعجبكم
.....
الجد:محمد طيب وحبووب ويحب احفاده وله شركات ومستشفى وفنادق
الجده:منيــرهـ الكل يحبها ومرره حبوووبه
.عيالهم.
ابو تركي: عبدالملك عصبي والي في باله لازم يصيـر ومحد يقدر عليــه
ام تركي:ابتهاج مغرووره وما تحب غير نفسها وتكره عيالها الا بنتها ريما
.عيالهم.
تركي: 27 سنه حبوب ويشتغل بشركة االجد في جده متزوج من بنت خالته سحر وعنده ولد وبنت توأم وعيونه لونها عسلي وطويل
فيصل:22 سنه اخر سنه جامعه يدرس في بريطانيا قسم ادارة اعمال طويل وخشمه سيف سلة اسمر وهو اخو طلال بالرضاعه وعيونه عسليه
ريما:21 سنه مملووحه بس قيصره شوي شعرها قصير ولونه بني فاتح
نجود:19 سنه اولى جامعه قسم حاسب آلي مررة جميله وحبووبه وعيونها لونها عسلي متوسطة الطول شعرها لونه بني فاتح طويل يوصل لأخر ظهرها ومرره نعوومه
نجلاء:توأم نجود قسم محاسبه شعرها بوي وعربجيه او بالاصح بوويه وعصبيه و24 ساعه طقاق مع ريما
......
ابو نواف:عبدالرحمن من طيب وحبوب ويشتغل بالمستشفى حق ابوه
ام نواف:فوزيه مرره طيبه وتحب عيالها
.عيالهم.
ابتهال:26 سنه مطلقه من 3 سنوات وبعدين نعرف قصتها تشتغل في المستشفى دكتورة اطفال مرره حبووبه ونعوومه وحلوه طولها حلو عليها
نواف:22 سنه اخر سنه له في الجامعه طاااااايش ويغازل مررره مملوح
روان:17 سنه في ثاني ثانوي هي لا شينه ولا زينه متوسطه الجمال بس تميل للجمال اكثر طويله
.....
ام راكان:نوال عندها ولد وبنت ومطلقه
ركان:23 سنه توه مخلص جامعه عاقل وما يحتك بالناس كثير وباااارد مملوح واسمر وما يهتم بالي حوله اببببببد ونااااادر ما يعصب وهادي وكل شي عنده عاادي
هيفاء:18 سنه ثالث ثانوي علمي مرره حلووه بس مشكلتها تكلم شباب طبعاً اخوها ولا همه اهم ما عليه راحته بشرتها لونها مو ابيض ولا اسمر متوسطه البياض وطويله وعيونها سود
.....
ابو يارا:عبدالعزيز مررره حبووب وهو يعيش في لندن يشتغل دكتور العظام
ام يارا:انجل امريكيه ويوم كان عمر يارا 7 سنوات ماتت
.عيالهم.
يارا:18 سنه ثالث ثانوي علمي جميييييييييييييييله تخقق لو اقولها من اليوم الين بكرا ما قدرت اوصف لو شوي من جمالها عيونها لونها بحري وساع وطولها متوسط وجسمها روووعه خطيييره مرره رووعه وخشمها صغير وهي اصلا مرره كيووت وشعرها الاشقر الغامق الطويل يوصل لوسط ظهرها طبيعي ورموشها طويله وكثيفه ولا صوتها يجنن وضحكتها بعد وتعشق الرسم وفيها عناد شوي
.....
طلال:22 سنه يجنن مرررره يخقق طويل وجسمه رياضي وخشمة سيف سلة وعيونه لونها اسود ويدرس آخر سنه في الجامعه ادارة اعمال في بريطانيا


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

..................................................
البارت الاول
في قصر عبدالعزيز(ابو يارا)في لندن
يارا:داااااااد يالله بسررعه بنتأخر على الطياره
ابو يارا:يالله ياالله خلصت بس رووحي قوولي للسواق يجهز السيارة
يارا:يالله هذا هو برا وركبت الشغاله الاغراض
ابو يارا:يالله خلصت
يارا:يالله
وراحوو للمطار عشان يروحون السعوديه
................
عند هيفا
هيفا بعصبيه:كم مرررره قلت لك لا تقول يا قلبي وذا الكلام المقرف
الولد:هيووف خلاص خلاص ماراح اقول بس انتي هدي نفسك
هيفا:زين المهم يالله الحين برووح باي
وسكرت في وجهه وهي تضحك
هيفا:الله يقلع بليسه خايف مني
ابو راكان يصارخ:يالله يا هيييييييفا امك تقوول استعجلو شوي
هيفا:طيب بابا بس بزين شعري
زينت شعرها وراحت بيت جدها عند امها
اول ما دخلت هيفاء
هيفا ببتسامه:السلام عليكم وراحت تسلم على جدتها وجدها
هيفا:وين ماما؟؟
الجده:فوق روحي لها
هيفا:ان شاءالله ....وراحت لها ركض فووق اول ما دخلت غرفة امها ركضت لحظنها...ماامااا وحشتيني وينك من زماااان عنك
ام راكان تمسح دموعها:انتي الي وينك
هيفا تبكي:ماما ليش تبكين
ام راكان:ههههههه يالله حبيبتي صلحي مكياجك والله اني مدري وش ناوي عليه جدك
هيفا:ليش وش صاير
ام راكان:والله ما ادري
..........
نواف:هههههههههههه يلعن ام الفله يا شيخ برووح بعد شوي اجيب عيال عمي من المطار من زماان عنهم
مشعل:هههههههه الله يقلع بليسك
نواف:والله ما ادري وش فيني احس قلبي يرقص من الفرحه
مشعل:غرييبه
نواف:ما غريب الا الشيطان بس ذوولي لي سنه ما شفتهم الا يوم زرتهم
مشعل:يا غبي شكلهم يبوون يطولون عندكم عشان كذا
نواف:يمكن...يالله باي مشعل برووح اتمشى مليييت تجي معي بروح ادور لي مزه
مشعل:يالله يا حمار ههههههههههه
...................
نجود:نجيييييييييييييييييييييييييل
نجلاء:هااه
نجود:وين فلاتي الاسود
نجلاء:خربته
نجود:وجع وانا كل ما اشتري شي تخربينه
نجلاء:شسوي تعودت
نجوود طيب انقلعي لغرفتك
نجلاء:طيب بس لا تظنينه عشانك بس عشان المفاجأة الي بيجيبها جدي بروح البس
وطلعت
نجود وهي تغني:ودعتك وقلبي معااك ولا قدرت اودعه وبسألك لو ما رجعت شلون انا برجعه....ألخ
نجلاء دخلت وهي تنطط:فيييييييييييييصل بيجي ومعه مفاجأه
نجووود:امااااااااانه يا لبى قلبببببه هو والمفاجأه
................
في الطيارة
يارا وابوها جمب الشباك وفي مقعد وراهم في الوسط(فيصل/طلال/فارس)
عند(فيصل،طلال،فارس)<<<فارس صديقهم
خلونا نقول مواصفاته
فارس:مطير عقوول البنات 22 سنه اخر سنه في الجامعه مررره يخقق جميييييل ملك جمال جسمه رياضي وهو متوسط البياض لا ابيض ولا اسمر وطويل ومرره يخقق ونفس الشي قسم ادارة اعمال عيونه لونها عسلي وخشمه سلة سيف وهو حلم كل بنت ويخقون عنده بس ما يعطيهم وجه
وهو مطير عيونه على بنت
فارس:يقطع ام الجمااااال الي فيها ذي الشقرا شوفو
فيصل:ياللللللله ذي مستحيل تكون انسانه ملاك
فارس:من جد
طلال:اقول بس اسكتو معقولة ما عرفتوها
<<<<في نفس الطياره<<<<
يارا تسولف مع ابوها
بعدين سكتت وقعدت تلعب بجوالها بدوون ما يدري احد كل ما جت مضيفه او احد توزيه<<<مثلي
بعدين ملت
ياارا:دااد متى نوصل
ابو يارا:شووي ونوصل
يارا:طيب داد بسألك سؤال
ابو يارا:اففففففف اسالي تراك غثيتيني بالأسئله
يارا:هههههههههه اممممم ولا شي
يارا:داادي برووح للحمام
ابو يارا:رووحي
يارا وهي تمشي مرت من فارس وفيصل وطلال
يارا فتحت عيوونها:عممممممممممي فصفص وعمي طلطل
طلال وفيصل:...؟؟؟؟...
يارا قربت منهم:انا يااااارا مسرع نسيتوني
فيصل عرفها بس يبي يهبل فيها وغمز لطلال
فيصل: What do you say??(وش تقولين)
طلال: We do not speak Arabic(احنا ما نتكلم عربي)
يارا:بالهي
فارس:????
يارا تأشر على فارس:وانت بعد مثلهم مهبل
فيصل قبص فارس: what??(ايش)
يارا تضايقة: Nothing(ولا شي)
راحت وهي في الطريق شافت بنت صغيره كأنها ضايعه ويارا بما انها تموت بالأطفال راحت لها
يارا: What are you doing?? وش تسوين هنا
البنت:ابي نوودي اختي
يارا:وينها
البنت: ما ادري
يارا:طيب تعالي ندورها
وراحت هي وياها يدورون على نوودي
والبنت شافت نوودي وراحت لها تركض ويارا تلحقها وتضحك
الا ما درت بنفسها الا طرآآآآآآآآآآآآآخ وطاحت على الارض
وجت بتجلس لقت وحده طايحه مثل طيحتها
يارا:هههههههههههههههههههههههههههههه
....:ههههههههههههههههههههههههه
يارا:انتي نودي
نوودي:ههه لالا اسمي العنود وهذي اختي البثره الهنوف
يارا:عاشت الاسامي الا اقول ما ودك نقوم نجلس على الكراسي شووفي الناس تناظرنا وتضحك
العنود:هههههههههههههههه ايه والله وانتي وش اسمك
يارا:اسمي يارا
العنود:عاشت الاسامي ويالله قوومي
يوم طاحو يارا والعنود جلسو على الارض وهم ناااسين
اووك راح اقول لكم مواصفاتها
العنود:18 سنه ثالث ثانوي علمي مررره تخقق وجسمها يجنن وعيونها سود وساع مكحله
وعلى حسن حظ يارا والعنود لقو كرسيين فاضين وقعدو عليه وقعدو يسولفون الي ما وصلو
يارا شهقت:داااادي شكله خاف علي
العنود:ايه والله يالله انقلعي برووح لابوي
يارا:وانتي بعد انقلعي ولا تنسين ترسلين لي ايميلك
العنود:اووك باي
يارا:بااي
طبعاً كل هذا استهبال
وراحت كل وحده لأهلها
يارا راحت لكرسيها هي وابوها:يالله داادي
ونزلو من الطياره
دخلو المطار
يارا:ايييه صح بابا ما قلت لي مين بيستقبلنا جدي عيال عمي
وهم يمشون شافو الجد ونواف والسواق وابو فارس واخته
يارا شهقت:دنووو
دانا شهقت:يارا وراحت حضنتها بسرعه
يارا:وينك سنتين يا الظالمه ما شفتك
دانا:والله عاد الصدف جايين انا ودادي ناخذ اخوي فارس
يارا:اهااا لا يكوون ذاك الي هناك الجميل ذاك
دانا:هههههههههه هيه ترا اغار على اخووي
يارا:وانا اقول هالخشه مب غريبه
دانا:تصدقين عاد كل مالك وتحلوين اكثر
يارا تغمز لها:شفتي شلوون وانتي اكثر
جاهم نواف
نواف:امممممممم يالله يارا
يارا:اووك..باي دنووو
دانا:ههههههههههههههههههه يا حليلك باااااي
ومشو وشافو الجد
جا ابو يارا قال:السلام عليكم
الجد:عبدالعزيز ولدي يا بعد حيي انت وينك _وحظنو بعظ الجد:هلا والله ببنتي يارا
يارا:هلا فيك وسلمت عليه
وراحو للسياره
وعند نواف كان ينتظر الاولاد وبعدين شافهم وجابهم بيت جده
..........في قصر الجد..............
الكل مجتمع
وفي الجناح الي يجهزونه
الجده:بسسسرعه استعجلوو
هيفاء:يا جده وش المفاجأه
سلينا:كلاص هدا كلو شي مرتاب(خلاص كل شي مرتب)
الجده:رووحي للجناح الثاني ورتبيه وعطريه ونظفيه زي هذا كويس
هيفاء:يا جده انزلي تحت انا والبنات بنشرف على الخدم
الجده:يالله
نجلاء:ماري نظفي الحمام ومينا رتبي غرفة الملابس
وصلت سياره Range Rover وكانت فيها يارا وجدها وابوها والسواق
وفتح لهم الحارس الباب ودخلو
اول ما دخلو القصر
الجد بصوت عالي:يا اهل البيييييييييييت جت المفاجأه
والكل جا يركض وحريم العيال لبسو جلال وجو
يارا:وحشتوووووووووووووووني
والبنات نفس الشي وريما مقهوووره
وسلمت يارا على الحريم وبعدها ناظرت البنات وراحت حضنوتهم الا ريما ما سلمت عليها الا بالكلام
ووصلو عيال عمها
استهبلو على بعض وضحكو واستانسو الا ريما الي كان القهر ماكل قلبها
ويارا كانت لابسه
سكيني جينز وبلوزه سيور لونها بنك فيها صورة ميني ماوس مرسومه بالاسود ولابسه فلات اسود وسلسال وسوارات بنك وااسود وساعه بنك وطوق اسود عريض وشعرها كانت حاطته ويفي مرره حلوو لبسها ومخليها كيووت
وهي تسولف مع البنات
ترن
طلعت يارا جوالها الـBlAcK BeRrY BoLd
يارا:هههههههههه الله يقلع بليسك يا العنود يا حبي لك بس وقعدت حوالي دقيقتين وهي وتسولف على BBM ورفعت راسها
يارا:يووه وين البنات_ وراحت تحت ولقتهم ساحبين عليها_هيه يا السحبات
نجلاء:ههههههههههههههه والله انك تححححفه احنا نمشي وانتي مب حااااااسه فينا
نجود:هههههههههههههههههههههههههههه تعالي حبيبت قلبي واللللله اني احببببببببببببك
يارا راحت حضنتها:وانا اكثثثثثثثثثثثثثر
نجلاء:هيييه انتي وياها مسوين رمنسيات
نجود ويارا:هههههههههههههههههه
هيفاء:بنااااات وش رايكم ننام هنا عشان نعرف على بعض وش صار بغياب يارا هَع
البنات:فكرررره
عند العيال
رن جوال راكان
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه شايل بخاطرك ولا راضين ... الخ
راكان:نعم هويف
هيفاء:هلا ركين اقصد راكان حبيب قلبي ادري تحبني
راكان:اخلصي وش تبين
هيفاء:يا لبى الي يفهوموني المهم ابي انام هنا كل البنات بينامون
راكان:لا مافي نوم
طلال:حط سبيكر
حط راكان السبيكر
هيفاء:ركوون لو سمحـ..قاطعتها يارا
يارا:جيبيه خليني اتفاهم معاه ذا الشين...الوو ركين يا تبن خلها تنام وش عليك منها انت
راكان:هههههههه لا وتبن بعد
يارا:كل تراب وتراها بتنام
راكان:نو نو نو
يارا:تكفى ركوووني حبيب البي والله خليها تنام واحط لك نجمه على راسك
نواف كان يكلم:لحظه حبيبتي...هههههههه انا اول مره اشوف لنت مصلحجيه مثل يارا
يارا:وانا عمري ما شفت ولد يرووح يسلي نفسه ببنات
نواف:احسسسسسن منك على الاقل الينات الي اكلمهم يتغطون على الكل الا انا
يارا:يا شيييييييخ روووح ولا تحاول انك تنرفزني او تحسسني اني غير البقيه لأنهم بتغطون وانا لا وهذا الشي راجع لي وش دخلك انت يا الــ...
طلال:يااراا ما عليك منه وغمز لنواف
نواف وده يفقع وجه يارا:اعوذ بالله اقول لك كلمه تردين لي اياها بعشره
.....................................
اول ما دخلوو
ام وابو فارس ودانا بأصوات متفرقه:تو ما نور القصر والحمدلله على السلامه اشتقنا لك ......الخ
فارس:الله يسلمكم منور يوجودكم وانا بعد ....الخ
دانا:تعاااااااااال تعال تعال معاااي بقول لك شي مرررره مهم
فارس:يالله
وراحو غرفة فارس
دانا:ياالله يالله سوولف لي وش سويت هناك
فارس:فاااااااااااااتك اليوم في الطياره.....الخ
دانا:اخخخخخخخخخخصي اخوووي صار العاشق الولهان
فارس:اقووول انقلعي غرفتك
دانا مدت لسانها:يا العااااااااااشق
فارس مسكها ووداها عندد سيب جناحه وفتح الباب ودفها بخفيف
...........................
ابتهال وروان توهم بيطلعون في الدرج
ابتهال:اجل اعجبك شغلي
روان:انا اشوف انه ماله داعي تشتغلين دام عندك كل ذا-وتاشر على قصرهم وترفع حواجبها
ابتهال:من الطفش والهم الي انا فيه
وركبو السياره ووصلو بيت الجد
روان:يااااااااااراااااااا هنااااااااااااا
وسلموو على بعض وحضنو بعض

توقعاتكم؟؟
واتمنى ان البارت اعججبكم

see you all
yara<3

__________________________________________________ __________


البارت الثاني

روان:وحشتيني يا زفته
يارا:لأول مره بس انتي اقل
نجود:هههههههههههههههههه تحطيييييييييييم
يارا:وين ابتهال؟؟
ابتهال تستهبل:في جيبك
يارا تستهبل تدخل يدها جوا جيب الجينز:مب موجوده وينها فيه
نجلاء:هيييييييه يروو ترى ابتهال جمبك
يارا:لااااااه تعلميني مشكوره ما قصرتي
نجلاء ترفع حاجب:اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه
يارا تقلد جدتها:صدز--صدز=صدق
نجلاء:yes(ايه)
يارا:Imagine(تخيلي)
نجلاء:What(ايش)
يارا تسوي نفسها تصيح:Imagine i Hate you(تخيلي انا اكرهك)
نجلاء تسوي نفسها تصيح:me two(انا بعد
نجود:هههههههههههههههههههههه افلام هنديه على غفله
يارا:من جد
ابتهال:وين تووفي
يارا:في غرفتها
ابتهال:نادووها
يارا:انا بروح لها
نجود:وانا بعد
وراحو يارا ونجود لغرفة هيفا
وهم عند الباب بيدخلون سمعو هيفاء تقول
.................
عند دانا
دانا:ددن دن دن ددن دن <<<تقلد حليمه بولند<<وش دخلك<<هع
فارس:وش ددن مدري دن ند
دانا:هذا الطرب الاصيل شفيك انت
فارس:الحمدلله و الشكر
دانا:اقول اروح اكلم يارا ونوف احسن لي
فارس:رووحي احد ماسكك
دانا:ماااااااااااالت علييييييييك
فارس:وعليك انتي وصديقاتك
دانا:الله يعينك بس على السب الي بيجيك
فارس:من مين
دانا بدلع:صاحبتي
فارس يتدلع:مين صاحبتك
دانا:يارا
فارس يفكر:يارا اممممممممممممممممممممم والله الاسم مب غرييييب
دانا:اييييييييه ما تذكرتها
فارس:لا والله
دانا:ذيك الي تسكن في لندن الي امها امريكيه
فارس:آآآآآآآآآآآم
دانا:تسكن هناك عشان ابوها شغله هناك وجو الرياض الحين هم فيها وبترجع للندن بعد اسبوع
فارس:اها بس كأن الاسم جاني في الطياره
دانا:لا يكوووووون نفسها ذيك الي في الطياره
فارس:لالالا ما اتوقع
دانا:ياخي صدق انك ملقوف متى تتزوج وتفكني من اسئلتك
فارس:هاهاااااااااااي اتزوج يا شيخه رووحي لغرفتك وكلمي صاحباتك وسلمي عليهم
دانا:يوصل-وراحت لغرفتها
كلمت يارا ونوف وسوت invait Call
دانا:يارا شفيك
نوف:صووتك مررره قصير
ياارا بصوت واطي:بعدين اكلمكم باي-وسكرت-
دانا:اقول نوفه تعالي اليوم عندي
نوف:تستهبليييييين شوووفي الساعه
دانا:هههههههه الساعه 9:00 الليل اقصد تعالي بكرا انتي ويارا والعنود
نوف:اووكي بااي
دانا:تشاو
وسكرو
...................................
عند العيال في ستار بكس
طلال يغني:عيونك اخر ااماالي...........الخ
يزيد:اخص لمين ذي
طلال:يارا ونجود
يزيد:مين ذوولي بعد
طلال:خوياتي
يزيد فتح عيوونه:ايييييش
طلال:استهبل عليك بنات اخواني
يزيد:اها
فيصل:وينه فارس تأخر
فارس:انا جيت
فيصل:سااعه
فارس:شسوووي لازم اتأخر عشان اشوف غلاتي عندكم
طلال:اسأل واحنا نجاوبك
يزيد:من جد
رن جوال فيصل
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي فعيونه حيل يجذبني .......الخ
طلال:مين.؟
فيصل:يارا...الو
طلال:حط سبيكر
فيصل:اوك-وحط
يارا:هلا والله حبيبي
فيصل:هلا فيك
فارس(ووجع من ذي وذا يكلم وتقول له حبيبي واسمها ياارا):تكلم من ورانا
فيصل:لا ذي بنت عمي يارا وانا عمها بالرضاعه
فارس يستهبل:علينا
فيصل ببراءه:قسم بالله
يارا:هيييييييييه من الي يقول لحبيب روووحي انه يكلم
فارس:انا
طلال:وانا مب حبيبك هاااه انا عمك الاصلي مب بالرضاعه
يارا:وانت حبيب قلبي وفيصل ولا شي
فيصل:هااااااااااه وش قلتي ما سمعت
يارا:اقوول انا كنت بدق على صاحبتي دانا وش جابكم انتم
فارس:انتي الي داقه مب احنا لوووووووول
يارا:يا خف دمك يا شيخ
يزيد:اقول رووحي لدانتك احسن
فارس:هييييييه انا ولد مب بنت تقول لي روحي بعدين وش دخل اختي هههههههههه مسكينه رحمتها
يارا:هييييييه هو كلمني مب انت يا الملقوف
فارس:اقول
يارا:ان الهندي سرق الفول
فارس:قدييييييييمه
فيصل:أقول انجل
يارا:هيييييه انت لا تسميني انجل بعدين انا في السعوديه يارا وفي london اسمي انجل
طلال:اففففففففففففف درينا يا يارا ياااااااااااااااراااااااااا يااااااااااراااااااا انجججججججل اقصد ياااااراا
يارا:زييييييين يالله باي
الكل الا يارا:باي انجل اااا اقصد يارا ههههههههههههههههه
يارا:ما يضحك-وسكرت
جو راكان ونواف
راكان ونواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:فااااااااتك نص عمرك يا نواف
نواف:هاااه مطاقه مع مين.؟؟
طلال:يارا
نواف:حسااااااااااااااااااااااافه ليتني موجود اقول عطيني رقمها
طلال:عيب عليك ييا ولد تراها مب وحده من خوياتك
فارس قاط:من جد
راكان:انا بعد ودي بمطاقه
الكل الا راكان:غرييييييييييييييييييييييييييييييبه
يزيد:فيك حراره
فارس:يألمك شي
فيصل:بردان
طلال:اعصابك مفلوته هههههههههه
راكان:لا ذا ولا ذا ولا ذا ولا ذا
نواف:اجل
راكان:الاخ نواف صار يـ...
قاطعه نواف:هههه وش هالكلام-وعطاه نظره
طلال:وش عنك الـB.B حقك ساكت
نواف:سويت لهم كلهم ديليت وكسرت الشريحه
الكل:اماااااااااااااانه
نواف:والله
يزيد:وش سبب التغير الحلوو
نواف:ابد بس
فارس:بس ايش؟
راكان سكر فم نواف:الاخ صار يحب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ومين تحب
نواف:آمـمـمـمـ احب ...........
..................................
الساعه 11:30
عند نجود ويارا وهيفا
نجود:شلووووون يعني
هيفا:اففففففففففف خلاص ما عليكم مني
يارا:نجود خليها اصلا هي كذا ولا كذا راح تترك هالشي
نجود:من جد
يارا:اسمعو ابغى اروح لجرير اشتري اغراض الرسم
هيفاء ونجود:يالله
يارا:بس مين بيروح معانا
نجود:انا وانتي وهيفا
يارا:اها اجل يالله دقو على السواق عشان يجينا الساعه 8:30 الصباح نروح نفطر في سوق فيه جرير وش رايكم
نجود وهيفا:اووك
..........................
عند العيال
نواف بتردد:امـمـمـمـمـم احب،ااااا يـ يارا
طلال:منك المال ومنها العيال هذي خويتك الجديده
نواف:لا يا حمار
فارس خاف انها تكون يارا(وش فيني انا خايف هههههههههههه صدق اني مب صاحي):اجــــــل
نواف:بنت عمي عزوز
الكل:ايييييييش
فيصل:احلف واصدقك
راكان:انت ما قلت لي انها بنت عمي
يزيد:الله يديم المحبه هههههههههههههه
طلال:الله يعينك على ما بلاك هذي يارا تفهم وش معنا يارا يارا الي 24 ساعه سب انت وياها
نواف:خلاص عاد حبيتها وخلصت وما اظن اني بنساها مره ثانيه
فارس(ليييش لييييش يا نواف كل ذولي البنات ما حبيت الا يارا آه وانا ليش ليييش اقول كذا) بحزن:كنت تحبها قبل؟
نواف:للاسف ايه من يوم كان عمري 15 كنت اوهم نفسي انه حب مراهقه بس للأسف اني يوم نسيتها رجعت احبها من امس وانا حاس انه في شي مستانس وانا اشوفها قدامي بس وش اسوي كنت الهي نفسي ببنات خلق الله
طلال ابتسم له:انشاءالله تحبك
فاررس لا شعورياً صرخ:لا انشاءالله
الكل التفت عليه
فارس يصرف:آآآآآآ جتني رساله في الـB.B.M ان الهلال بيخسر لا انشاءالله
ما مششت على يزيد وفيصل بس سكتو
طلال:لا انشاءالله يتفاولون على الهلال
نواف:يالله انا ماشي بروح لبيتنا
رن جوال نواف
احبك يا نظر عيني واعيش بحبك سنيني يا اطيب ما خلق ربي واجمل ما رات عيني...الخ
نواف:الو
يارا:هلا نويف
طلال:حط سبيكر
نواف:اووك-وحط سبيكر
يارا:هيييييييه نوااااااااااااااافه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه نوافه هههههههههه جديده
يارا:انت اسكت اانا مزاعلتك انت وطليل
طلال وفيصل:ليش
يااررا:ايييييييييييه وفارس معاكم
فارس:ليش انشاءالله مزموزيل يارا
يارا:يوم لعبتم علي في الطياره
فيصل وطلال وفارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نواف:وش سوو فيك انا اوريك فيهم
يارا بدلع رباني:كذبو علي قالو انهم ما يعرفون يتكلمون عربي وقالو مين انتي وما عرفوني وضايقوني ولعبو علي
نواف:الله الله الله الله كل هذا
يارا:ايييييييييييييييييييييييه
فارس:هههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يا الدلوعه
يارا:انا مو دلوعه انت الدلوع
نواف يغني:احبك يا نظر عيني واعيش بحبك سنيني يا اطيب ما خلق ربي واجمل ما رأت عيني حنان الكون لك وحدك وقلبي بالهوى عندك احس ............الخ
يارا تستهبل:هيييييييييييييييه اغنيتي
فارس يغني بصوت يجنن:
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
الكحل وخط فيها يتزين كحلها
مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
يارا:احـــم احــم شكراً فرووسي
راكان:الحين من قال انها لك
فارس(يا زيييييييينها وتدلعني بعد اروح اانا):انا
يارا استحت:..............
طلال:هههههههههههههههههههههه استحت
يارا بخجل:شكراً
فارس:العفو
نواف:هيييييييه انت وياها
فيصل(يحبها يحبها يحبها انا متأكد الله يعينك يا يارا 2 يحبونك والله يعينكم):انا اغاااااااااار على بنت اخووي ترى
يزيد(الحين انا تأكدت انه يحبها الله يعينه):مسوين رمنسيات
يارا:يا ابن الذين عليك كلام
فارس(يا لبييييييييييييييييييه):من جد
يزيد:اقول شوفو الساعه كم 12 قومو نروح لبيوتنا
فارس(يوووووووووووووووه عاد لييييش الحين):يالله
وراح كل واحد لبيته
...................................
عند البنات
نجود:وش عند الوجه وردي
يارا:امممممممم ولا شي
نجلاء:عليييينا
يارا تغني:
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
الكحل وخط فيها يتزين كحلها
مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
..............
الصباح الساعه 7:00
نقزت يارا للــB.B حقها وحملت الاغنية
وشافت 4 مكالمات من نوف
13 مكالمه من دانا
7 مكالمات من العنود
17 رساله
وفتحت على الــB.B.M
لقت فيه 9 رسايل
يارا:ياللللللللللله شلوووووووووووون نسيت
ودقت عليهم كلهم
دانا نزلت تحت وهي تكلم يارا وفارس كان في الحديقه وراحت له وجلست جمبه وحطة سبيكر
دانا:هلا ياارا خوفتيني علييييييييك وينك سحبتي انا ونوف خفنا عليييك مررره والعنود بنت خالتي خافت
يارا:ههههههههههههههههه
دانا:ايه وش عليك مب انتي الي ارتعتي
يارا:اقوول دانا تعالي اليوم عندي انتي ونوف والعنود وكل البنات
دانا:احلفي,انتي اليوم الي بتجيني
يارا:لالالا انتي الي تعالي
فارس(يا رب هي الي تجي):دنو
دانا:هااه
يارا(لالالالا يا رب مو هو يوووووه يالله نفس صوته الله يهديك يا دانا ليش حاطه سبيكر اهئ اهئ اهئ)
فارس:ودي اسافر
دانا:الله يعين زوجتك عليك وين بعد
فارس:اممممممممممممممم افكر اروح الشرقيه من زمان عنها دايم برا برا برا
دانا:صدز
يارا:ههههههههههههههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههه مين تكلمين
يارا:دااانا لا تقووليييييييين
دانا:ليش.؟
يارا وفارس:بس
دانا:انا ودي اسمع كلام اخوي العزيز فارس العاشق الولهان وودي اسمع كلام صديقتي واختي العزيزه يارا العاشقه الولهانه
يارا:هيييييييييييييييييييييه فضحتيني الله يفضح بليس اخوك
دانا وفارس:ههههههههههههههههههههه عليك دعوه
يارا:اقول
دانا:هاااه
يارا:تعالي عندي اليوم
دانا:امممممممممم لالالالالا انتي
يارا:لا انتي
فارس:يوووووووه راسي انفجر خلاص يارا انتي تجين عندنا
يارا:لا هي
دانا:لا انتي
يارا:اففففففففف بجي وامري لله
دانا:yes هزمتك
ياارا:اقوول
دانا:هااه يا ms.yroOo
يارا:بقوم هيفا ونجود نايمين عندي بنروح السوق بعد شوي
دانا:اوك يالله بااي
يارا:باي
...
يارا تهز هيفاء:قووومي يا مال الصلاح
قعدت فوقها وتهزها:قووومي يا ثقل نومك...........اففففففففففففففففففففففف
وراحت للأوفيس(مطبخ صغير الي عند الصاله)
نواف كان نايم عند طلال طلع يشرب مويه شاف يارا تمشي لجناحها ومعاها كاس مويه وتقول
يارا:يا ثققققققققققل دمك يا هويف
نواف:هههههههههههههههه عليك شكل
يارا كانت لابسه بجامه وشعرها الكيرلي حوسه
يارا:وانت بعد يا ثقل دمك يا راعي البنات
نواف:يارا
يارا:هااه
نواف:انا تركت كل شي
يارا:طيب
نواف:ما تدرين ليش
دخلت يارا لجناحها
............
توقعاتكم؟؟

see you all
yara<3


__________________________________________________ __________


البارت الثالث
هيفا تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ باااااااااااااااااااااارده المويه يا تبن
نجود قامت من صوت هيفا:بسم الله الرحمن الرحيم دخل حرامي هنا؟؟
يارا:هههههههههههه اما حرامي ذي لالا بس انتي تعرفين هيفا من يومها نومها ثقيل اعوذ بالله الله يعين راكان وعمي عليها وعمتي بعد امانه وشلون استحملوك يا ام نوم
هيفا تحرك راسها ومغمضه عيونها ويارا ونجود جاللسين عند رجولها
رفستهم هيفا
يارا ونجود:آآآآآآآآآآآآآآآي
نجود تذكرت شي وتضايقة:وحشتني سوسو
يارا:انا بعد وينها اختفت
هيفا كملت نوم ويارا ونجود في الصالة الي برا
هيفا بصوت عالي:متى بنرووووح
يارا:اففففف شوفو الساعه كم 9 تلقون السواق برا يالله ننزل تحت تلقين محمد ينتظرنا
وراحو البنات يلبسون عباياتهم
نجود:حشى يا هيفا مب عبايه ذي البسي الثانيه احسن
كانت عباية هيفاء من جوا كله قماش باللون الاحمر وعليه القماش حق العباييه وكان شفاف والاحمر الي جوا مب شفاف ومن عند الاكمام فيه فته والبنات عباياتهم كذا كل وحده عندها فتحه عند الكم بس ما كانت عباياتهم زي هيفاء مره ملفته
يارا:من جد
هيفا
وركبو السيياره
محمد مخنفر عليهم:ايس انتا يه إتأكر يا بينات دايم دايم ايس هازا واللهي مو جين كزا(ليش انتم كذا يابنات تتأخرون والله مب زين كذا)
يارا:اهجد ولا ترى اقوم عليك
هيفا:اقول حط اغنيه وانت منطم
نجود:حطو رابح
هيفا:امممممم حط مسكين
نجود:لا ودعتك
يارا:لا وين انت ولا امممممممم تسذا من ربي
هيفاء:يوووووووه يا قدمكم هههههههههه خربتي اسم الاغنيه
نجود تتثاوب:اقول اهجدو بنام
يارا:ايييييييه اكيد ما نمتي تفكرين بحبيب القلب هاه اعترفي يزيد ولا نواف ولا اممم بس
نجود:هههههههههههه وا نتي اكيد تفكرين بحبيب الطفوله هههههههههههههههههههه
يارا:هيييه عاد الى حبيبي
هيفا:هههههههههههههههههههه اما حبيبي ذي اتحدا اذا قلتيها له انتي ونجود
يارا ونجود:ههههههههههههههههههه
محمد:ماما يرو وين ابغا روه(ماما يرو وين تبغون تروحون)
ياارا:ووجع من قال لك اني امك لا يكون ولدي وانا ما ادري لا تقول ماما قول يرو بس
محمد:تويييييييييب بس وين يبغا روه(طيييييييب بس وين تبغون تروحون)
البنات:هههههههههههههههههه تويب هههههههههههههههههه
هيفا:اممممممممممم روح لحياة مول
محمد هز راسه:اووكي
في حياة مول عند البوابه
يارا:يالله يالله بسرعه على المحلات
هيفا:لالا نفطر اول وش رايكم
البنات:امممممم اووك
تحت عند المحلات
دانا:تستاهل مين قال لك توديني قلت لك خلي السواق
فارس:والللللله تعبت
دانا:خلاص رحمتك تعال نروح للمطاعم
فارس:واخيرا
وراحو فوق
دانا نسيت اقول لكم مواصفاتها
دانا:18 سنه 3 ثانوي ادبي بيضاء مره مثل نجود ويارا جميله تعشق شي اسمه يارا ويارا نفس الشي وهم صديقات من يومهم في رابع ابتدائي
عند البنات
هيفا:يالله ابي اتسابق مع احد
نجود:كلنا
ياارا:يالله 123 go
وركضو
وكانو البنات عند المطاعم
بس يا فرحة ما تمت نجود جت بتفوز ما امداها تلف الا و طرآآآآآآآآآآخ
......... مسك نجود قبل ما تطيح
نجود:يا قليل الادب ما تشوف اني اتسابق وش جابك قدامي يا الي فيك وما فيك وما بقا سبه الا وسبته وهو مستانس يشوفها ونجود كانت تناضر يدها وتسبه
اما يارا وهيفا متسدحين على الاارض من الضحك
يارا:هههههههههههههههههه ما بقا شي ما قالت له اياه ههههههههههههههه
هيفا:هههههههههههههههههههههه اي يارا ما اقدر امسك نفسي ههههههههههههه
يارا:ههههههههه ولا انا هههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههه
من بعيد شوي
دانا:بروح اشوف وش فيهم هههههههههههههههههه والله ان شكلهم مضحك
فارس:جاي معاك
وراحو هناك
يارا:ههههههههههههههههههههههه هيفا ما اقدر امسك نفسي عشان امسكك
هيفا:هههههههههههههه شوووفي نجوود ههههههههههههههه
يارا تزيد ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانا شافت اشكالهم ماتت ضحك بعدين وقفت يوم رزت ان يارا موجوده
يارا مغمضه عيونها من كثر ما هي ميته من الضحك لأن نجود لسه تهاوش الرجال
دانا:هههههههههههه-فجأه- يارا انتي هنا
فارس التفت من سمع الاسم
يارا:ههههههههه نـ هههههههه جوجو هههههههه خلا ههههههه خلاص
هيفا من كثر ما هي تضحك تدغدغ يارا ويارا المسكينه صاحت من الضحك
دانا راحت مسكت هيفا ويارا:وقفو بس وش ذا حشى مب بنات مهرجات شوفو الناس كيف تناظركم وتضحك عليكم
هيفا:ههههههه مافي نااس ههههههههه
يارا تمسح دموعها:آه الله يقلع بليسك يا هيفا
نجود يوم شافت دانا وقفت قالت يوووه ما بقا شي ما قلته له
اما فارس يوم شاف الرجال سلم عليه
...........
عند راكان
راكان:انشءالله يا ابوي
ابو راكان:هاااه اقول لعمتك تدور لك على العروس؟
راكان:لالا يا ابوي مو الحن انتظر متى ما قلت لك ابي اتزوج تدورون لي
ابو راكان:الله يهديك يا ولديي
راكان ابتسم(ويهديك وترجع امي)
............
عند نواف وطلال
نواف:اوووفف وش دخلك انت انا حر
طلال:يا شيييخ صارحها عشان ما احد يصارحها قبلك
نواف:ليش في احد يحبها
طلال:الله اعلم المّهم يالله وش قلت
نواف:اووك اليوم انشاءاله اقول لها
..........
سوووري مررره قصير بس انشاءالله اعوظكم انمسحت من لابتوبي البارتات الي كتبتها والحين اكتب ثاني مرره الله يعني


__________________________________________________ __________


البارت الرابع
4
فارس:هلا والله يزيد
يزيد:ههههههههههه هلا فيك شلونك وشلون الاهل
فارس:الحمدلله وانت كيفك وكيف الاهل...اقول وش فيك مسوي رسمي ههههههههه
يزيد:ههههههههههه امش امش بس معي
جت دانا لفارس
دانا:فاررس انا بقعد مع صاحباتي هههههههههه باااي اشوفك في البيت وخذ الاكياس معاك وانا ويارا ونجود وهيفا بنقعد
هنا فارس قال:يارا معاكم ههههه لا تقولين هي من ذوليك الي طاحو ههههه
دانا:ايه هي ليش
فارس:هههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
دانا ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك
فارس:هههههههه عليهم شكل قولي لهافارس يقول لك حتى وانتي تضحكين تصيحين يا الدلوعه
دانا:هههههه اووك باااي
وراحت لهم وقالت ليارا
يارا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي له مب مني من هيفا
هيفا:لا والله تحطين اللوم علي
نجود:بنات
كلهم ناضرو نجود
نجود:تدرون ان الي صدمت فيه يزيد
يارا:ههههههههههههه حبيب القلب
دانا:الله وش كان شعورك يا نجود حلو انك تصدمين بحبيب عميراتك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
يارا::هههههههههههههههههه اقول
دانا:ان الهندي سرق الفول
رن جوال هيفا
انا ادعس عليك وعلى كل معجبينك تفو على كرامتك ....الخ<<<اغنية كلاش(راب)
هيفا ردت بدلع:الوو...ههههههه.. لالا..... امممممممممم يوم ....الاربعاء امممممم احاول....اوكي....يالله انا مشغوله...باي
دانا:ههههههههههه عليك رنه هاه مين ذا الجديد خالد ولا محمد ولا فهد
هيفا:ههههههههههههه لالا هذا شي يخقق مرررره حلوو
يارا غمزت لهيفا:احلى من حبيبي
هيفا:هههههههههه لالا وش جاب القمر للنجوم حبيبك احلى بمليون مره هههههههههه
دانا ناظرت يارا:هييين هيييين تخبين عني هاااه يالله يالله بسررررعه قولي من تحبين
يارا بخجل:نفسه هو حبيب الطفوله
دانا:يا حظظظظك يا(...........)في يارا سرقتها الله لا يعافي بليسك
يارا:هههههههههههههههههههههه
هيفا:اقووول ترة مليييييت خلصتو فطور
البنات:اييه
نجود<<<وما ادراك كم احب نجود<<ههههههههه
في عالم ثاني عالم يزيد
نجود في نفسها(اوووفف خلاص عاد يا يزيد روح عني)
نجود:يالله يا بنات خلونا نروح للمحلات
ونزلو
دانا:اييييه وكيف راكان وخالتي يا هيفا
هيفا:بخير يسلم عليك
دانا بخجل:الله يسلمك ويسلمه
وكل وحده معاها 10000000 كيس
يارا:اوووفففف بنات برووح لجرير تعالي دانا معي
هيفا:الي لقا احبابه نسا اصحابه
نجود تكمل:يا دنيا يا غرابه يا دنيا يا غرابه
يارا:ادري محد جاي معي اوووفف دانا تجييين
دانا تفكر:اجي ولا لا امممممممم اووكي ليش لا
يارا:يالله ركض
دانا:يالله
وركضو لجرير بس للأسف كانت الارض فيها مويه وتزحلقو دانا ويارا
........
يارونه غرام:احسسسن حسو انا طحت مثلكم وبنفس السوق
يارا:واحنا وش دخلنا
دانا:ايه من جد
...........
يارا:آآآآآآآآآآآي يدددددددي
دانا:آآه رجلي
يارا:آآىي يدي
دانا:حسبي الله عليك يا الجدار اي رجيلاتي
ياراودانا:ههههههههههههههه
وقامو
جو هيففا ونجود لهم
هيفا:يارا عندي لك نكته
عجوز قاعده تناقز على السرير ليش عشان تبي احد يقول لها اقعدي يا (بنت)
ياارا:ههههههههههههههههه
نجود:هههههه اشوى ما صار لكم شي
دانا:اصلاً ذا السوق نحس لازم يصير شي فيه<<صادقه
وراحت كل وحده لبيتها
.......
عند نواف وطلال في الصاله الي تحت
نواف:يالله جت<<<عنده الحاسه السادسه هع
يارا دخلت جوا
يارا:حسسسسسسسبي الله عليك يا الجدار
نواف:هههههههههه خبله
يارا عصبت:يا شيييييييخ انقلع ما ناقصني الا انت الحين
طلال:افـــا الاخلاق زفـــــــــت
يارا:دامك داري انقلع بروح انام الله يخلف عليك انت وياه بس
وراحت فوق
طلال عصب:راحت علييييييك يالله هذي هي بتروح تنام-بعدين جت في باله فكره-اكيد الحيين احد اعترف لها وحبته
نواف انهبل:انقلع بروح لها فوق
طلال:<<<يضحك ههههههههههههههههههههههههه
....
عند نجود في غرفتها
نجود(احببببك والله احببك يا يزيد متى يجي ذاك اليوم الي بقول لك هذيي الكلمه)
نجلاء دخلت عليها بدفاشتها المعتاده
نجلاء دفت الباب:السلـــــــام عليييييكم
نجود:اقوول رووحي رووحي عني لا انفجر فيييك الحين ما ناقص الا انتي تخربين علي-انسدحت على سريرها وحضنت يدها وبكل هدوء-خليني بحاالي
نجلاء؟؟؟:خير انشاءالله العاده جاهزه سب وش عندك اقوول اروح لرويم اسبها احسن لي
دخلت ريما
ريما عصبت:خييييييييييييييييييييييييييير وش قلتي يا التبن يا كلبه
نجلاء جلست على الكنب:اقول انقلعي يا بابون يا عجوز يا داشره يا زق الكلاب
ريما:لا والله يا مؤدبه يا كيوت يا حلوه يا نعومه يا رمنسيه يا دافوره
>>نجلاء تكره احد يقول لها كذا<<
نجلاء بعصبيه:كلي زق وعلى زق يا زق وانقلعي عن سويت توأمي
ريما:لا والله يا كيووت بيبي اقوول بس انقلعي لجناحك انا جيت اقول لنجود شي شا كيوت
نجلاء:لا والله يا بابونه يا شامبنزي يا غوريلا يا قرد يا خنزير يا فاره يا زوجت خان سواقنا
نجود بعصبيه وبصرآآخ:انقلعووووووو بــــــــــــــــــرررررررره
نجلاء نزلت تحت من العصبيه جابت قارورة مويه ورجعت لجناح نجود وكبتها على ريما
ريما:آآآآآآآه يا تببببببببببببببببببن خربتي كشششختي
نجلاء:ليش وشن بتروحين لخويك بالشقه
>>ريما كانت رايحه لـ د.كيف عشان صديقاتها هنا وبيروحون يتمشون عشان الدشاره بس هم ما يروحون شقق ولا يواعدونهم بس يكلمونهم بالجوال وهم كل شوي يتمادون بشي اول في الـnet log و الـface book يتكلمون بعدين مسن بعدين بالجوال وكل مالهم يتمادون<<
ريما:لا يا كلببببببه
نجود بهدوء:نجلاء وش كنتي تبغين
ريما:ايييه ابي كريم اساس حق خلص
نجود:تعالي خذيه
.....
عند دانا عند المسبح الي عند بيتهم
دانا:هههههههه خليني اخذ راي فرسرس(فارس)-وبصراخ-فااااااااااااااارس يا فاااااااارس
فارس كان في الصاله ما يسمعها
دانا دخلت جوا بس ارتاعت يوم شافت جوالها بيده راحت وسحبته
دانا:خيــر وش تبي بجوالي
فارس:بس بشوف الصور
دانا تغمز له:ليش تبي وحده من صاحباتي ههههههه
فارس:لالا والله بس كذا مليت وشفته قدامي
دانا:خذه تفرج بس لا تفتح ذا الملف-كلف الصور كانت فيه صورها هي ويارا
فارس:اوك بس انقلعي
دانا:يووووووووه نسيتني الله ينسيك زوجتك
فارس:ههههههههه عليك دعوه هاه وش تبغين
دانا:بس كنت بسألك وش رايك اسوي اجواء رمنسيه عند المسبح عشان تتنرفز نجلاء هههههههه
فارس:الحمدلله والشكر انا من ناحية الرمنسيه لا تجيبين خبري-وبدلع-بليــز رووحي لداد ومام هم يجيوبون لك الرمنسيه على اصول هههههههههههه
دانا:ههههههه صادق والله
^^^^
انا ما قلت لكم تعريف عائلتهم
ابو فارس:فراس مررره حبووب وهو صديق ابو يارا الروح بالروح وهو الاخير من اخوانه يحب زوجته مره
ام فارس:اقدر اقول لكم انها مهملللللللللله لعيالها همها سمعتها عند الناس فيها شووية غرور ما تحب يارا خلقه وودها لو دانا تبعد عنها بس ما همها تقول الزم ما علي نفسي وزوجي
دنيا:متزوجه وعندها بنت وولد مرره يجننون
فارس:عافينه انتم
دانا:عارفينها انتم
...
عند ابتهال<<من زمااان عنها
ابتهال وما ادراك ما ابتهال لووول المّهم راح اقول لهكم قصتها
ابتهال تحب زوجها بجنون وزوجها نفس الشي بس ان اهله او اخواته بالأصح كانو يبونه لبنت عمه لميس<<لميس ولا عاصي هاهاهاهاها
وما كانو يعاملون ابتهال مثل الباقي وبالذات لميس الي انت كل يوم تخلي قسوة اخواته عليها الين ما صارو الام والابو معاهم يعاملونها بقسوه وهي كانت تسكن في قصر بيت اهل زوجها لأنهم كبار في السن وكانت ما تبي تتركهم بلحالهم عشان اذا احتاجوها تكون عندهم ابتهال حنوونه لدرجه ما تتصورونها كانت تتحمل وتتحمل وتتحمل الين ما حست على نفسها وانفصلو والى الان كل واحد يعشق الثاني ورائد<<زوجها
طلقها من كثر ما يحبها ما يبيها تتعذب يبيها تشوف حياتها مع احد غيره مع انه يتألم وحتى ابتهال وكل واحد يتمنى للثاني السعاده
ابتهال(آآه وحشتني يا رائد وينك الحين تعبان زعلان متضايق ولا بخير وراضي ومستانس يا رب تخلي كل ايامه سعاده وترزقه بنت الحلال الي يحبونها اهله ويحبها..آميين يا رب)
قامت راحت للحمام توضت وصلت ودعت له
تحت عند امها وابوها
ام نواف متضايقه:يالله يا رب تلطف بحال بنتي لمتى بتضل كذا دوام ونوم وتروح بيت خالتي بالغصب حتى
ابو نواف تنهد:الله كريم
دخل عليهم نواف متحطم
نواف:السلام
ابو نواف:كفار احنا قل السلام كله
ام نواف:صادق ابوك
نواف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاااه وش قلتو
ام نواف وابو نواف:ايه هذا ولدنا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته<<<حسيت نفسي في المدرسه لووول
نزلت عليهم روان
روان:السلام عليكم
الام والابو ونواف:وعليكم السلام
روان:اوووف يا ربي طفشااااانه
نواف:mee 2 يالله بااي بروح انام
روان:نومه بلا رده
ام نواف:ووجع رويين
روان:مااماااااااا وش فييييك عادي نلعب
نواف:كااااااااااااك الله يهديك بس يا روين لووول
......
عند فيصل
نايم دخلت عليه نجلاء بدفاشه
نجلاء:سلالالالالالالالالالالالالام
فيصل:وججججع انقلعي
نجلاء:ما راح انقلع عناد فيك-وتمد لسانها
دخلت نجود عليهم
نجود:الحمدلله و الشكر بزران
فيصل:كمللللللللت التوأم هنا عز الله ما نمت
نجود:اقول انقلع اصلا انا ماراح اقعد-وراحت
....
اختكم:
يارا


__________________________________________________ __________
البارت الخامس
5
الساعه 8 الليل
نجلاء:يوجعك انشاءالله
فيصل:افففففففف
نجلاء:افييييييين
فيصل:وش تبين
نجلاء:ولا شي
فيصل:انقلعي اجل
نجلاء:مانيييييييييييب
فيصل:اجل كلي تبن
نجلاء:خذه لك ما احتاجه شبعانه
فيصل:لا اجل خذيه سفري
نجلاء:افففففففف بنزل مع نجود
طلعت نجلاء
فيصل:احسسسن
,,,,,,
تحت
نجود قاعده تبرد اظافرها وتغني
نجود:
احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال

انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال

ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال

أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال

أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال

نجلاء نزلت بسسسسرعه تصارخ:نجووووود نجوووووود جوجو حيات الب يارا
نجود:وجع وجع وجع وش ذا الصراخ اعوذ بالله تقولين صراخ بعير جوعان يا جعلك المر
نجلاء:يا جعلك الصلالالالاح
نجود:اقول وش رايك نروح للكوفيرا بكرا بسوي منكير بودي كير
نجلاء:اممممممم اوووك
نجود:يالله روحي البسي
نجلاء تحك راسها:محتاره
نجود:يوووه نفس المشكله
دقت نجود على يارا
,,,,,,,
عند يارا
خلص حنانك مابقى الا قسوتك .. اقسى علي اقسى حلالك فدوتك

قبلك قست دنياي وانت تمون .. قبلك قست دنياي وانت تمون

شفت السعادة يوم عيني شافتك .. اسعدتني الله دايم يسعدك

لو سقت لي هم وحزن هالكون .. ذقت الحزن فيني فرح مخزون

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك .. واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك

لو في بعادك الهناء مضمون .. ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

خلص حنانك مابقى الا قسوتك .. أقسى علي أقسى حلالك فدوتك

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر إلا انا انت ثم انا وباقي البشر

يا أغلى علي مني مهما يكون .. تجرح أو تداوي انا ممنون

خلص حنانك مابقى الا قسوتك .. أقسى علي أقسى حلالك فدوتك

قبلك قسى دنياي وأنت تمون .. قبلك قست دنيآي وإنت تمون

شفت السعاده يوم عيني شافتك أسعدتني الله دايم يسعدك

لو سقت لي هم وحزن هالكون ذقت الحزن فيني فرح مخزون
,,
,my love,jojo
ردت
يارا:hii
نجود:hi اسمعي يالله جهزي ملابسك وتعالي عندنا وجيبي هيفا معاك
يارا:اووك ايييييييه صح وش بتلبسين؟
نجود:والله مدرري وش البس تعالي وساعديني
يارا:اووك يالله بسسسرعه
وراحت يارا دقت على هيفا وقالت لها
وراحو بيت جووجو<<نجود<<
يارا:اخلصي علينا
نجود:اووك اووك يالله هذا ولا هذا
يارا:اممممم لالالا خذي الابييض حلو
نجود:اوك يالله نروح نلبس
اما عند نجلاء وهيفا
هيفا:لالالا يا قمر هذا الاصفر احلى يا كيوت
نجلاء عصبت:وججع هويفانه
هيفا:يمممه يممممه عصبت علينا خلاص خلاص يا بوي
نجلاء:ايه تسذا احسن
هيفا:الحمدلله والشكر مجنونه
نجلاء:اقول انقلعي البسي
.........
عند يزيد في قصرهم
اخته:اوووف يزيز لا مو كذاااا
يزيد:اجل اخلصي علي يا نوف
نوف:اف اف اف منك دلخ ما تفهم نجود هذي تقرب لصديقتي يارا الـ.... بنت عمها
يزيد:اهااا
نوف:انقلع عن غرفتي طس برا
يزيد:اووك باااي
^^^^
تعريف عائلة يزيد
ابو زياد:هذا صديق ابو فارس مررره لأنه يكون زوج اخت زوجته
ام زياد:مرره حبوووبه ومهتمه لعيالها وهي اخت ام فارس بس غير عنها
زياد:25 هذا عنيد ما تزوج عاقل بارد
يزيد:22هذا جميييييييييييل فيه شبه من فارس لأنه يقرب له ولد خالته لون عيونه سود هو رجع قبل فارس وطلال وفيصل بيوم
نوف:18 جميله هذي صاحبة يارا ودانا والعنود ونجود عيونها لونها سود نعومه نعوومه مررره وهاديه
واخيــــراً
ريم:9 سنوات كيوووت كربون من نوف بس غير في شي واحد ريم بثثثثثثره
......
بعد ساعه
عند زياد
زياد:امي تكففييين ارجوووك لا تجبروني على شي انا ما ابييييييه
ام زياد دمعة عينها:كذا يا ولدي انا ابي اتطمن عليك واشوف عيالك قبل ما اموت
زياد بسرعه:جعل يومي قبل يومك
ام زياد:خلاص اجل اذا تبي ترضيني تزوج
زياد(يااااللله يا زياد خللاص اتزوج اهم شي امي وابوي راضين):خلاص اخطبي لي
ام زياد تزغرط:لوووووللوووولوووولييييش
ريم جت تناقز في الدرج:هاااااااه مييييين مااااااات
ام زياد:يا مال الصلاح محد مات فال الله ولا فالك
ريم:خسااااره
زياد:اقول نادي يزيد ونوف
ريم بخبث:طيرااان
طبعا كانو يشوفون فلم مرعب
راحت ريم لصالة غرفة يزيد
ريم بصراخ يفقع الاذن:نجوووووود وياااارااا ودانا ماااااااااااتو
نوف ويزيد بصرآآخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اييييييييييييييييش
ونقزو تحت
نوف والدموع بعيونها
نوف:لالالالالالالالا الله يخليكم قولو انكم تكذبون
وريم وراهم متسدحه من الضحك
يزيد بصراخ:وشلوووون وكيييييييف ومتتتتى مااتو
ام زياد:هو من الي مات
زياد:من جد وش ذا محد مات انا قلت لريم تناديكم عشان اقول لكم اني بخطب
نوف ويزيد ناظرو ريم الي للحين متسدحه من اللضحك
ريم:هههههههههههههه ال ههههههههههه العب هههههههههه علي ههههههه عليكم
راحو كلهم قعدو يدغدغونها
ريم من الضحك صاحت
ام زياد:بعدوووو عن بنتي-وبعدتهم عنها وهم يضحكون على شكلها-قومو البسوو بنروح بيت اختي ام فارس
.....
عند نجود
نجوود:هااااه يارا حلو لبسي يختي مرره محتاسه تقول دانا انو نوف والعنود بيجون ويزودي بيجي وامه-وتسوي نفسها يغما عليها
يارا:ههههههههه ايه بيجون اتكشخي زين عشان يخطبونك ليزودك ههههههههههه اتخيل شكلك وانتي عروس
نجود:كلللللي تبببببببببن
يارا:لالا يا حبي ما ابيه شبعانه
نجود:عادي خذيه سفري
يارا:لالا بيخيس خليه لهيفا ههههههههههه
نجود:هههههههههههههههه
يارا:يا الللله شهيتيني البس فستان
****
كان لبس نجود فستان ابيض مع ذهبي مررره يخقق قصير لين وسط الركبه حرير بدون اكمام مخصر على جسمها بس ما عرفت اوصفه صراحه انا شفته وعجبني مرره الموهم المررره حلو
يارا:تنوره قصير وسط الركبه لونها ابيض وعليه نقشات ذهبي والبلوزه كانت سيور على جمب لونها ابيض وفيها من فوق نفس النقشات ما اعرف اوصف بس انننه مرررره يخقق
هيفا:لابسه فستان لتحت الركبه لونه موف ودرجاته مرره حلوو
نجلاء:جينز اسود عليه من الجيوب نقشات من الاصفر وبلوزتها لونها اصفر فيها كتابات بالـenglish بالاسود كان مرره حلو
وكانت كل وحده احلا من الثانيه
..
يارا:وااااااااااااااااااااااااو جوجو تجننيييييييين
نجود:احــم احــم لا يكبر راسي وبلا مجاملات
يارا:لا وششش دعووه مجاملات اقول بس حطي مكياج وانتي ساكته وسوي لي معاك
نجود:تخسسسسيين
يارا:اهووون علييك
نجود تفكر:اممممممم اوووك ببسوي لك مررره بخليييه حلوو بس بشرط
يارا نقزت:وشو
نجود:ههههههههههه هبله الموهم انو توريني يزوودي
يارا:كيف؟
نجود:بسهوله تروحين عندهم وتنادينه
يارا:امممممم اووك بس بيجون طقة فارس=طلال نواف فيصل يزيد
نجود:ايه
يارا بخبث:اووك من عيوني يا عيوني انتي
نجود:يااااااراااا انا عارفه ذي النظره ما منها الا المصايب
يارا تسوي نفسها بريئه:لا مييين قاال؟؟
نجود تقلدها:لا مين قال ..انا قلت
يارا:بكيفك الموهم سوي لي مكياج ولا اقول لالا بس بحط كحل وقلوس ومسكرا
نجود:اممممممممم اووك انا بسويي مثلك
وسوو وخلصو والحين نروح جناح نجلاء
هيفا خلصت مكياج:هااااااه حلووو
نجلاء:لا وعععععععععع ما احب المكياج
هيفا:اوووووف برووح لنجود ويارا احسسن
نجلاء تتهزا:لا اقعدي الله يخلييييييك بموت من دونك آآآآآه عذاب....انقلعي محد قال لك اقعدي
هيفا:اوووف منك
نجلاء تغني:
آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر

لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر
.....
عند فارس في الصاله حقة غرفة امه وابوه
<<<<فارس ونواف مررررره مع بعض صداقتهم مررره قوويه
فارس يغني:
بس قول أبغى وأنا أقول حاضر
إنت الوحيد اللي كلامك أوامر
خاطـرك عنّدي تـرى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
القوي الله وحبي لك قوي
شوف إيش أعمل اذا تطلبني شي
ينشغل بالي وأدور لك عليه
وعيني ما تغمض ولا حتى شوي
تهمني طبعا حبيبي تهمني
انت بس اللي بعمري هزني
انت من حقك إذا تامر علي
وآنا من حقي أبيك تحبني
..
دانا:اوووفففف ياخي ملل
فارس:من جد
دانا:اووووفف
فارس:اقول
دانا:هااه
رن الجرس
دانا:هذي اكييييد دودي
طلعت ام فارس من غرفتها للصاله حقتها
دانا:مااامي ترا اليوم بيجون صديقاتي
ام فارس:حياهم الله مين؟ انشاءلله يكونون-وناظرت فارس-لمى ومنى وصيتا وجود
دانا:لآ لا يارا ونجلاء ونجود وهيفا وساره بنت خالتي
ام فارس ما انتبهت تناظر فارس
ام فارس جلست جمب ولدها:والله كبرت يا فارس
فارس:احححم احم
دانا:ههههههه وانا ما كبرت
ام فارس:كلكم والله
دخلت عليهم دنيا
دنيا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وسلمت عليهم
ام فارس<<<تحب فارس مررره لأنه ولدها الوحيد ودنيا بعد اما دانا اقل منهم
ام فارس:هو ليش ما جبتي عيالك
دنيا:مع المربيه تحت تلعبهم بالمراجيح
ام فارس:اها الموهم ترى صديقاتي بيجيون واخواتي وزوجات اخواني
دانا:اها كويييس اجل بيصير فلللللله
ام فارس:ايه انتي بعد يا دانا اثقلي وترى صيتا وجود ولمى ومنى بيجون مع امهاتهم
دانا:اها اووك يالله برووح البس دودي تعالي معاي
دنيا:اووك يالله
وراحت معاها جناح دانا
في غرفة الملابس
دانا:وش البس
دنيا:اممممممم هذا حلوو
......
عند ساره هذي تصير بنت اخو الجد محمد
ساره:19 سنه حلوه مره بيضا جسمها حلوو طويله<<على قد عمررها مو زي هيفا هع
في الجامعه مع نجود قسم محاسبه
ساره:اوووفففف وشش البس والله حاله خيلي ادق على نجيد اشوف وينها
ياررا ردت:هااي سوسو
ساره:هاي روي
يارا:وججججع
ساره:يوجعك
يارا:ويوجع بطنك اذا جتك ذاك الشي
ساره:انقلللللعي الموهم وينكم
يارا:احم احنا شوي ونروح لدوين
ساره:اها اجل اشوفكم هناك تشاو
يارا:see you there(اشوفك هناك)

...
انتهى البارت الخامس
تحياتي:
يارا




البارت التاسع
9
طبعاً الكل بيجي اليوم الا طلال جاي من يومين
"يارا,انهار,راكان,نواف,فارس,يزيد,فيصل"
يوم الاربعاء المغرب
دخلت هيفاء بيت الجد
وسلمت عليهم وقالت لهم ان جدتها تسلم عليهم
هيفاء:الا وين طلال
الجده:بحزن ما بقا له الا اسبوعين ويسافر
هيفاء:الله يعينه
الكل:اميين
نزل طلال وطار من الفرح يوم شاف هيفاء كان طفشششان ووده يطلع مع احد
طلال:هلا هيووووووفه
هيفاء:هلا فيك
طلال:وش رايك نمر البنات ونمر يارا وانهار من المطار اليوم
هيفاء:واااااو بتجي اليوم طيب الساعه كم
طلال:امممممممممممممم الساعه الظاهر 9 الليل
هيفاء:اها اوووكي الحمدلله ما بقا شي الساعه الحين 7:30
................................
عند انهار ويارا وفارس ونواف في الطياره
انهار قاعده تحرجها والمشكله وراهم فارس ونواف وصوتها يوصلهم:امممممم اكيد فرحانه بوجود حبيب القلب صح
يارا عصبت:انهار يا ....... كلي ..........
فارس((يووووه يمكن انا لا يمكن نواف امممممممممم لالالا اتوقع نواف))
نواف((يووووه يمكن انا لا يمكن فارس امممممممممم لالالا اتوقع انا))<<واثق الاخ
انهار:حبيب القلب فوفو
طبعا كلهم فوفو
فارس((اجل انا بس المشكله بعد نواف فوفو والله حاله))
نواف((اجل انا بس المشكله بعد فارس فوفو والله حاله))
يارا موصله معاها:تعرفين تاكلين .........
انهار شافت يارا عصببببت مررره سكتت((يمه نار هع))
بعد ساعه كامله يارا تفكر مين الي فهم الحين انها تحبه
نواف محتار بينه وبين فارس وخايف يارا فكرت بفارس
فارس خايف انها فكرت بنواف ومحتار مين الي تتكلم عنه ا
انهار تبرد اظافرها ويارا مصببه وما تكلمت
انهار:طفششش
يارا:مرررررره
انهار:وه ما بغيتي تتكلمين
يارا:هههههههههههههههههههههههههه
بعد ساعه ونص وصلو الحلوين
لقو طلال وهيفاء مستقبلينهم وابو فارس وام فارس ودانا
يارا على طول نقزت حظنت طلال وانهار لهيفاء
يارا تطقه:ليش ما جيت ودعتني يا الشين
طلال:جيت بعد ما رحتي
يارا تهدده:مره ثانيه ان ما ودعتني قتلتك
طلال:انشاءالله
وسلمو الكل على بعض
وكل واحد راح لبيته طبعاً انهار كانت بتروح لبيت جدها الي بالرياض لأنه هناك بس عيو وخلوها غصب تجي مع يارا وهي اصلا راضعه مع يارا ويارا راضعه معاها يعني حالها حال يارا<<<يا كثر الاخوان بالرضاعه<<<هع
انهار:اووووف طليل قسم انك عله
طلال شهق:انا يا بنت الايه
يارا شاطحه:لا بنت الايس كريم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا:شهيت نفسي فيه
طلال:اوكي يا ست يرو بنفذ لك طلباتك لمدة ثلاث مدري اربع ايام اكرام الضيف هع
يارا:احلف انك تنفذها
طلال:والله لا انفذها لك انتي وانهار
يارا:دامك حلفت روح كنس الحوش مع الخدم
طلال:اييييييييش
يارا:وبلحالك
طلال:الا هذا ما توقعت انك نجسه
يارا:نجسه مب نجسه الموهم انك بتكنس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مسكيين
طلال:وججججججججع
انهار:اييييه ودامك حلفت امممممممممممممم رتب الغرف كلها الي في البت واحنا الي بنحوسها
طلال:لا وانتي بععععععععععععععععععععععد
انهار تقلده:اييييييييييييييه ااااااانااااااا بععععععععد
طلال:اف اف
هيفا:هههههههههههههههههه طيب قولو له بعد امممممممم يمشينا
يارا وانهار:مشييييينا
طلال بخبث:طيب
والمسكين راح للحوش وكنسه ورتب الغرف طبعاً يرو وانهار رحموه وخلو شغالتين يساعدونه وفي الحوش خلوه هو و4 شغالات
بعد 3 ساعات
...............................
عند ريما مع صديقاتها في السوق
ريما بدلع ماسخ:لآ يا عمري
دينا بدلع ماسخ:روري عطيني بكلمه شوي
شيماء بدلع ماسخ:وانا بعد
ريما بدلع ماسخ:اووك
طبعاً قعدو على هالحال يكلمون ويوم قفلو
دينا-ريما-شيماء-جنى:اووووووف علـــــــه هههههههههههههههههههههههه
دينا ناظرت الساعه:يالله بنات الساعه 11:00 يالله على التحليه
البنات:يالله
ودقت وحده منهم على سواقها الي اعطته 1000 عشان ما يعلم اهلها عن طلعاتهم
............................
عند ساره داخله بلابتوبها تتنظر الي ظافها يدخل
رن جوالها وكانت انهار
ساره:هلا نووووووووووني كييييفك وحشتيييييينيييي يا الدبببببببه
انهار:تماااام وانتي كيييييفك
ساره استغربت:تمام بس صوتك مرره قريب
انهار:انا في الرياض يا الدبه بنمرك الحين طلول بيودينا مطعم
ساره قلبها شوي وينقز من محله من كثر ما طق:لالالالا
انهار:اقول ترا وربي ازعل انا ويرو
ساره:اووك خلاص
مرو نجود ونجلاء بعدين ساره بسيارة طلال (رنج روفر)
طبعا طليل النجس سحب على انهار ويارا في البيت
بس البنات ما خلوه بحاله وهم الحين بالطريق بيروح ياخذ يارا وانهار
نجلاء:اقول ساره وش عندك تتأملين بذا الاطخم
ساره ما كانت تتأمل بس نجلاء تبي تفشلها لأنها عرفت ان ساره تحب طلال:انااااااااا
نجلاء:اجل خشمي
ساره:انا اصلا اكلم يارا بال بي بي تقول ايميلها انسرق وانرجع لها
طلال هنا خاف شوي لا تكشفه وحب يغير الموضوع:ههه يالله ترانا قربنا من البيت
ساره بالغلط:اووووف نجود تعرفين ذا الايميل ظايفني
طلال((يا انك فضيحه يا سوير)):ههههههههههههه لا تورينها نجود تراها تزرف
ساره شكت:كيف
نجود:اقول انا موب فاضيه لكم وربي
<<<طبعا نجود قاعده على النت على جوالها البلاك بيري
نجلاء بعد تسولف على البلاك بيري حقها
وساره تكلم يارا
وهيفاء تكلم تهاني صاحبتها على المسن
وطلال يقز ساره لأن سيارته مضلله وساره فاتشه وكل البنات اصلاً كذا وقاعد يقزها وهي ما تدري
ساره كانت متحمسه وعلق البلاك بيري:يا ربيييي يا كلللللللللب يا حيواااااان ليش تعلق الحين بالذات دخل هذا الي ضايفني قهههههههههر
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:اهـــــــئ
طلال:يالله يا الاميرات وصلنا
نجود عصبت:ليييييش ما رحت لبيت جدي
طلال خبط راسه:يوووووووه نسييييت اجل اسمعو وحده منكم تجي معي والباقي يقعدون عشان شيليز زحمه ادخلو واحجزو لنا مكان
نجود ونجلاء وهيفاء وساره:مو انا برووح
نجلاء وهيفا:ساااااره رووووحي معااااااااااه
نجود بنجاسه غير معتاده:اييييييييه سوسو
طلال عجبه الوضع:يالله سسوسو
ساره انربط لسانها كلن ضدها سحبها طلال من يدها والاخت فهت وصار هو الي يمشيها وركبها السياره (قداام)
ساره مفهيه بالسياره
طلال:ساره بقول لك شي
ساره:.............. لا رد
طلال:بعترف لك بشي
ساره:لا رد............
طلال:ساره
سكت طلال والاخت ساره توها تصحى
ساره تسولف مع يارا وانهار المعصبين على البي بي ام
ساره ضحكت ضحكه هبلت بطلال وطوايف طلال هع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال ما اقدر اوصف لكم وش صار فيه انهبل خق خيق خربنق هع الله يهيديني مغير االف كلمات هههههههههههه هع
وصلو وجو يارا وانهار للسياره معصبييييين
ركبو ورا طبعا ويارا بنجاسه اتفقت مع انهار يدفون ساره على طلال
اول ما وصلو طلال وساره نزلو وانهار ويارا ينتظرون يكونون جمب بعض(سوير وطليل)
ويوم صارو جمب بعض يارا دفت ساره على طلال وانهار دفت طلال على الارض وصارت ساره فوق طلال
يارا وانهار انحاشو وشوي عليهم ميتين ضحك وانحاشو وطلال الله يعلم بحاله طبعا الحلوات متفقين مع السواق يكون موجود عشان يركبون معاه وتورطو ما لقوه
ودخلو مقهى والمفاجأه لقو هناك فارس وفيصل ويزيد وراكان ونواف طبعاً الاخ طلال ساحب عليهم
..........
عند ساره طاحت غطوتها وطلع شعرها وكل شي
طلال يوم شافها يحس انه دخل بغيبوبه كانت ساره تخقق حلوه فيها شبه كبير لنجود عيونها عسليه وساع انهبل عليها طليّل وكان في واحد باين عليه عمره بالـ17 يحسب ساره عمرها 16
الولد:يا هووووه بس على الحلوين فهيت فيها يا اخوي والله ما الومك
طلال حس بنفسها وعلى طول صحى ساره على طول تغطت وكانت مره مستحييييييه ودقت على سواقها ياخذها من الحيا
طلال:على وين
ساره:هااه لا بس-تورطت ما عندها عذر-اممممم بروح ااا ااا لللللمستشفى ايه المستشفى عشان اااا صديقتي
طلال بشك:متأكده
ساره:هااااه ايه ايييه متأكده سلااااام
طلال بحب:اشوفك على خير
ساره ببتسامه:وانت بخير
وبعد ما ركبت ساره السياره وتطمن عليها طلال راح ركض لأقرب كوفي
.....................
يارا:الزبده وين نتوزى
انهار:من جد وين؟
فارس ونواف:امممممممم
هنا عاد دخل طلال ويارا راحت على طول ورا فارس وانهار ورا فيصل
"للتذكير فيصل يكون عمها بالرضاعه"
"طلال طبعه ما يعصب بس يستهبل ويحب يذل"
سحب انهار من فيصل
طلال:وين اختك
انهار:مـ مـا در مــادري
لف طلال على جهة فارس الا ويلقاها ويسحبها هي الثانيه
طبعا هو لاف ايديهم
يارا:آآي
انهار:آآآآوتش طلال
طلال:تستاهلون
يارا عصبت:وججججججججع اترك يدي
طلال لفها اكثر
يارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
طلال:تستاهليييين
يارا بدلع رباني:بعلم علييك دااااادي
طلال:علميه وشوفي وش بيجيك بقول انك
يارا بسرعه قاطعته خايفه انه درا بشي:لالالالالالالالالالالالالا قولها بإذني
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههاي اعشق اذلك
يارا:آآآآآي يا ...........
طلال:اقووول
يارا بخوف:لالالالا
طلال:تعالي اقول لك بإذنك
يارا قربت اذنها وليتها ما قربت صرخ في اذنها لدرجة انها طاحت على الارض من الروعه
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
لف طلال لقى الشباب كنهم يناظرون مصارعه متحمسين هع
يارا الحلوه عظت يد طلال
طلال:آآآآآي يا كلبه
يارا:تستاهل يا كلب
طلال:وجع
وفك يدها
يارا:فك يد انهار
طلال:آمممممممم لا ماراح افكها هذي دفتني
انهار بدهشه:طلاااااااال ما توقعتك كذا
طلال يقلد صوتها:ولييييييييش ما توقعتيني كذاااااا
يارا:اترك اختي
طلال:لا يعني لا يعني لا
يارا:الا الا الا الا
طلال:لا
يارا:طيييييييييييييييب
وعظت يده الثانيه
طلال:آآآآآآآآآآآآآي
وانحاشو انهار وياراا
................
عند ساره الفجر الساعه 3:00
في بيتها
ساره:وااااااااااي احراج والله انهم نجسات ما توقعتهم كذا
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا اااي
ساره:ايه اضحكي اضحكي
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههاي بس والله انك توووحفه
سااره عصصبت:وججججججع اي توووحفه يا الدبه
نجود:اف اف اقول ابي اشوفك ما شفتك وش رايك اليوم نطلع سوق اي سوق
ساره:اممممممممممم اوووك
نجود:اجل اشوفتس الساعه 8 الليل في امممممم رياض قالري
ساره:اووك
سوالف عاديه
بعد ساعه وهم يسولفون
نجود:اوووك خلاص اشوفك في رياض قالري
ساره:اووكي بااي
نجود:بااي
وسكرو
ساره:جوعانه بنزل
ونزلت تحت وراحت للمطبخ تغني:

في منتهي الرقه وفي منتهي الذوق
...حبيبتي في كل حاجه عجيبه


اذا حكت تعرف تخليني أروق
...واذا بغت تجيب راسي تجيبه


ان جيت حطتني علي الراس من فوق
...ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه


حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
...وشلون لامن شفتها بعد غيبه


واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه
واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه لكن لها ألف هيبه


مخلوق لكن غير عن كل مخلوق
...مصيبة ياحلوها من مصيبه
في منتهي الرقه وفي منتهي الذوق
...حبيبتي في كل حاجه عجيبه


اذا حطت تعرف تخليني أروق
...واذا بغت تجيب راسي تجيبه


ان جيت حطتني علي الراس من فوق
...ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه


حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
...وشلون لامن شفتها بعد غيبه


واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه لكن لها ألف هيبه


مخلوق لكن غير عن كل مخلوق
...مصيبة ياحلوها من مصيبه

وسوت لها ساندوتش وطلعت للصاله
ساره تتحلطم:وجع انشاءالله نامت وتركتني اف والله ما عرفت حتى اسويها وينك يا هيفاء عني
<<<<<البنات محد يعرف يسوي شي في المطبخ فيهم الا هيفاء
نزل اخوها سعود
سعود:
وش جاه محبوبي مشى وخلّاني
مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهو عاقل
يحبني موت ويصاحب ثاني

خلوه على كيفه يدور غيري
يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري
مافاد لاحبي ولاتقديري
مابيه حتى لو تعنّى وجاني

والله شكله من البداية خاين
خداع مافي شي في عينه باين
للحب والعشرة أبد مو صاين
ضحّكته وياللأسف بكّاني

ساره انحاشت من الخوف لأن سعود مسافر ولسا الاخت ما تدري انه رجع والاخت الحلوه راحت جهة المسبح بغت تطيح فيه
ساره من الخوف صاحت:اهئ يا ربي مين هذا الي اعرفه ان الحرامي هو الي جوا البيت مو برا اووووووففففففف اهئ
دقت على نجود ولقته مقفل ودقت على يارا من الخوف لأن يارا المعروف عنها تخاف من الافلام المرعبه بس انها ما تخاف من الظلام لأن هي الي تبدى بالمغامره
ساره:يارب ترد يارب ترد يارب ترد
يارا بصوت كله نوم:آلو
ساره:يارا الحقيني في بيتنا حرامي وكلهم نايمين وانا توني مسكره من نجود ونزلت تحت وسمعت صوت وفقعت للحوش
يارا ما فهمت ولا شي:ايش
ساره عصببببببت:اقول لك في بيتنا حرامي وكلهم نايمين وانا توني مسكره من نجود ونزلت تحت وسمعت صوت وفقعت للحوش
يارا:يا غبيه تلقينه فهد ولا سعود ولا محمد
ساره تمسح دموعها:اوووك يالله بشوف خليك على السماعه
يارا:طيب
دخلت ساره ولقت سعود
ساره:وااااااااااااو سعيداااااااان جييييييت
سعود:وجججججع سوير انا اسمي سعود مو سعيدان
ساره:الا سعيدان
سعود:لوووول لا يا عمري مو سعيدان سعوووود سوسو
ساره:لا يكثر سعيدان
سعود ببرود اعصاب:عادي اجل انتي سويران
ساره تخصرت:لا والله
سعود تخصر مثلها:اييه والله
ساره تكش عليه:ماااالت
سعود:عليك
ساره:وعليك
طبعاً الاخت نست يارا على السماعه
..................
ريما تكلم خويها
ريما:هههههههههههههههههههههههه
خويها:يا حوبي لك بس
ريما:وانت بعد
سوالف وعه
<<<<اما وعه هذي
سكرت منه
ريما:إف علــــــــــه
دخلت عليها نجلاء
ريما:نعم وش تبين
نجلاء:ابي ريال يا الداشره
ريما خافت:وشو داشره
نجلاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا اااااااي تحسبيني ما اعرف عنك شي لعلمك يا بنت ابوي تراني عارفه كل شي حوالك واعرف راشد و ياسر و احمد وسعد و..................الخ
ريما((يا وييييييييليييييي)):مين ذولي
نجلاء جلست على الكنب:اخويائك الي تكلمينهم وتدشرين معاهم
ريما((يمممممممه)):اي اخوياء
نجلاء بعصبيه:ريييييييييييييييييييييييييييييما
ريما:خيييييير
نجلاء:اوووك خلاص انا راح اعلم ابوي يتصرف معاك
وقامت بتروح
مسكتها ريما
ريما بترجي:تكفييييييين يا نجلاء استري علي
نجلاء ابتسمت:بوسي رجولي
ريما:اييييييييش
نجلاء دفتها بقوه وراحت
ريما:يا ربي انا كيف ما انتبهت لها
........................
"الحين راح ناخذ طله على ابطال الروايه"
"يارا" جالسه على وداخله المسن لابتوبها تقرى روايه
"هيفاء" تنظف جوالها من ارقام الشباب
"نجود"شاختها نوم
"دانا"على لابتوبها وداخله المسن وقاعده تقرى الروايه الي تقراها يارا
"ساره"تتطاق مع سعود
"نوف"تذاكر عشان الاختبارات النهائيه ما بقى عليها الا شهرين لأنها دافوره
"العنود"تجهز اغراضها لأن زواجها ما بقى عليه الا اسبوع
"ابتهال"تصيح :'(
"نجلاء"تلعب بلايستيشن
‘בבבבבבבב
"فارس"نايم
"نواف"يكلم خويته
"يزيد"يفكر في نجود
"راكان"يسولف مع جدته
"طلال"مستانس من الي سواه في يارا وانهار
"فيصل"يلعب مع نجلاء بلايستيشن(كوره)
"رائد"يسولف مع امه وابوه
طبعاً كل هذا الصباح الساعه 9:30
عند دنيا وزوجها
دنيا:ياللله عاااااااد قوووول وين بنرووووح
زوجها"محمد":اممممممممم لا بس بقول لك متى بنروح
دنيا بدلع:حمووودي
محمد خق:وه وه عيديها
دنيا بدلع اكثر:حمووودي
محمد خق اكثر:ترى والله ما اتحمل
دنيا بدلع اكثر:حمووودي متى بنروح طيب
محمد خق اكثر واكثر:امممممممم بعد اسبوعين
دنيا:طيب وين
محمد:ماراح اقول سوبرايز
دنيا:يا حبي لك
محمد:والله انا اكثر
..............
عند صيتا ولمى ومنى
صيتا:منى يا حبيبتي والله انا ابي مصلحتك لا تحتكين فيهم
منى بعصبيه:طيب ليييييش وش سوو لك
لمى بعصبيه:شوفي كم وحده فرقو بينها وبين زوجها وانتي اشوى اشوى ما كنتي معاهم منى يا حبيبتي ترى وربي بيخربونك شوفي الكل يخاف منهم
منى:قصدك الكل يهابهم
صيتا:لا يا منى مو كذا الناس تخاف منهم وتكرههم شوفي الجامعه كلن يكرههم ليش عشان تصرفاتهم وانا الصراحه خايفه عليك
منى:هههههه قال ايش قال يخافون منهم...يا شيخه انتي خليك مع صديقاتك يا ... يا مطوعه ههههههههههههههههههههههاي
صيتا عصبت:محد بيذبحني غيرك انا ابي مصلحتك
لمى:منى اسمعي كلام صيتا احمدي ربك عندك اخت مثلها يا ست منى يا شيخه حرام الي تسوينه بصيتا هي تبي تنصحك وتبعدك على صديقاتك الخربانات وانتي متعلقه فيهم...ليش يا منى ليش؟
منى دفت لمى الي كانت واقفه عند الباب
صيتا صاحت:يا ربي ليش هي كذا معاي ما كأني اكبر منها وابي مصلحتها وهي تروح من السوء
جت لها لمى وحضنتها
لمى:خلاص توتا خلاص انشااءالله الله يصلحها
....................
الخميس الساعه 7:00 الليل
عند ابتهال في غرفتها
كالعاده تصيح
الا يجي احد يفتح بابها بقوه ويركض لها وهي ما امداها ترفع راسها حتى تشوف مين لأنها تمسح دموعها
بعد ثواني رفعت راسها لقتها نجلاء
نجلاء:الله يعينك بس اذا كل يوم كذا انا ابي افهم شي واحد ليش دامه طلقها بإرادته تبيه ما اتوقع انو يستاهل كل هذا الله يعينك بس
ابتهال تكتم صياحها:ما تدرين يا نجلاء اني اعشقه اموت فيه وبعدين هو طلقني يوم شافني اتعذب مو من مزاجه وهو الى الان يبيني يا نجلاء الى الان-ونزلت دموعها
نجلاء:خلاص يا ابتهال بس بس الله يعافيك ترى والله ما يصلح الي تسوينه لنفسك حرام عليك
ابتهال تصيييييح:..........
نجلاء:انا حاسه فيك
ابتهال:لا ماراح تحسين ولا حسييتي الا لما تصيرين مثلي
نجلاء حضنتها وخلتها تصيح على كيفها
طبعا البنات كانو يبغون يطلعون وجو هنا عشان ياخذون ابتهال وروان
ويعد محاولات اقنعة نجلاء ابتهال تجي معاهم
في السياره
يارا-انهار-نجود-نجلاء-ابتهال-روان-ساره-هيفاء-العنود-نوف
يارا:وين بنروح؟
نجود:امممممم مدري
يارا:ههههههه وش رايكم نخلي عنوده تختار لأن يمكن هذي اخر طلعه معاها
البنات كلهم ضربو يارا على ظهرها
البنات:فال الله ولا فالك يا زفت
يارا:آآي وربي يعور اووف يوجع
نجلاء:تستاهلين يا زفتد
ساره وهيفاء:لا ما تستاهل
نجلاء:وجع
نجود:يوجعك
يارا:ويوجع بطنك اذا ذاك الشي جتك
نجلاء:وججججججججججع انا ولد يا كلبه
يارا:احلفي
نجلاء:اا اا اا ما يحتاج
يارا:ههههههههههههههههههههههههه
نجود:الا يحتاج
نجلاء:وجع
البنات:يوجعك
طبعا الكل تكلم الا بتو كنا مستانسين يوم كنا في السياره ان بتو معانا بس مشكلتها ساكته يا ربي كيف تتخلص من الي هي فيه إف
انتهى البارت
...........................
بنات سوووري وربي ما اقدر ها الي قدرت عليه لأن الله يهديهم اهلي ضاغطين علي بالمذاكره يقولون لي ذاكري الحين عشان ايام الاختبارات ترتاحين وتدخلين على كيف كيف ابوك النت واكتب لكم بارتات طويله
:.:.:.:
اختكم:
يارا