عنوان الموضوع : رواية تدري وش احلى شي بالدنيا انسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طلعو البنات ومرو على خالتهم واتجهو لبيت صديقة نجوى

وصلو على البيت

وكانو اخواتها وامها بستقبالهم ودخلوهم وسلمو على احلاام

امهم:هاذي السساعه المبااركه الي جيتونا فيهاا

نجوى:الله يبارك بعمرك

امهم:هذولاا بنات اختك؟

نجوى:ايه نعم

امهم:ونعم والله

نجوى:هاذي الكبيره جمانه وهاذي الي بعدها واخر العنقود يارا

الجميع:ماشاء الله

الهنوف جمب جمانه

الهنوف:انتي باي سنه؟

جمانه ببتسامه تذووب:مخلصه الجامعه من سنه

الهنوف:نفسسي انتي اي تخصص؟

جمانه:قانون

الهنوف:اهاا

جمانه:وانتي؟

الهنوف:ترجمه

جمانه:ماشاء الله

وصارو جمانه والهنوف طوال الوقت يسولفون ويارا وريماس يسولوفون

قامت الهنوف بتشيل صينية القهوه وبتجيب الشاي

قامت جمانه:هاتيها عنك وانتي جيبي الثانيه

الهنوف:لاا جمانه هاتيها وهاذي تشيلها ريماس

جمانه:وشش دعوى خليها متحمسه في السواليف

احلاام:لا جمانه انتي الضيفه

جمانه:شششدعوى يلله بسس

الهنوف:يلله,,اخذت الصينيه الثانيه وطلعت وجمانه وراها

وصلو المطبخ

الهنوف:والله اني حبيتك ودخلتي قلبي

جمانه:حتى انا والله حبيتك ودخلتي قلبي

الهنوف:حتى يارا ولا عاد نجوى شي ثـــآني

جمانه ببتسامه تذووووب:تسلمين,,,تلااشششت الابتسسااامه لما ششافت الي وااقف

طبعا في المطبخ فيه باب يطلع على برى وجمانه قبال الباب والهنوف معطيه الباب ظهرها

الهنوف استغربت وش الي خلا الابتسسامه الي تذوب تتلااشى لفت تشوف الي وراهاا وكان اخوها رائد

جمانه مع الخوف انشلت رجولها بتتحرك معد قدرت

رائد ماكان اقل منها حال يبغى يتحرك لكن ماقدر الي وافقه قدامه تجبرك غصصب تناظرها صحيح ان اخواته على قدر كبير من الجمال لكن مو مثل هااذي الي واقفه قداامه

الهنوف ماتدري وش تسوي لكن الي قدرت تسويه انهاا تسسسسسحب جمانه ويطلعون الثنتين للصاله





جمانه للحين مو مصدقه

الهنوف:جمانه ترى اخوي ماقصصصد

جمانه:.......,,,لاا رد

الهنوف:صدق والله جمانه تراه ماكان قااصصصد

جمانه الي الحمدلله انفكت عقدة لسانها عقب الموقف:لاا عادي بسس انا انصصدمت

الهنوف:يحق لك

جمانه:خلينا نرجع المجلس

الهنوف:يلله


امــــــــــآ عند رائــــــــــــــــد

يقول بنفسسه:مو مصصدق هاذي ممممين؟؟والله تهههههبل لاا لازم اسئل هنيف مين هااذي بسس اخخخ متى يروحون

بعد مارجعو البنات المجلس

جمانه حسست انها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــرهت نفسهـــــــــــــــــــــــــــــا عقب الموقف يعني الفسسستان كان حفر وشعرها مرجعته على ورى يعني يدينها طــــــــــــالعه والفسسستاان كااان يوصل لنص ســــــــــــــــــــــــــــــاقها وكرهــــــــــــــــــــــــــت الســـــــــــــــــــاعه الي جـــــــــــــــــــــــــــت فيهااا

نجوى تطاالع في جماانه وملااحظه انها متغيره بعد مارجعت

جمانه ناظرت نجوى لكن نجوى مافهمت معنى هالنظره

قامت نجوى وقالت انها بتروح للحمام لكن ماراحت للحمام راحت للمرايه وشافت شكلها ورجعت لكنها قامت عشان اذا رجعت تغير مكانها وتجلس جمب جمانه

دخلت المجلس وشافت الهنوف الهنووف كمااان مو طبيعيه اكيـــــــــــــــــــــــد الموضوع فيه إنا

دخلت وجسلت جمب جمانه طبعا جمانه جالسه في كنبه تكفي لشخصين

نجوى بهمس:جمانه وش فيك؟

جمانه بهمس يبين انها متضـــــــــآيقه حييل:خلينا نطلع معد اتحمل اجلس هنا ثانيه وحده

نجوى:تستهبلين وشش وجيهنا اذا طلعنا الحين انتظري لحد ما يأذن العشاء

جمانه وشوي وتبكي:نجوى الله يخليك خلينا نطلع

نجوى:طيب ليش؟؟احد زعلك؟قالك كلاام؟؟

جمانه:لاا نجوى اذا تكلمت زياده بتخوني دموعي وتنزل

نجوى:لالالا اجل اسسكتي يلله معد بقى شي ويذن

نجوى في نفسسها:ياربي وش فيها؟من جت وهي مو طبيعيه الهنوف بعد مو طبيعيه بس جمانه متضايقه وشكلها منقهره اما الهنوف متوتره ياربي وش الموضوع؟؟يلله انتظر لحد مانرجع,,

الــــــــكــــــــــل في المجلس يسوولف عدا الهنوف وجمانه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في مكان اخر ودولـــــه بعيييده جداا

هاه يادكتور وشش فيه؟

الدكتور مغربي:هوا دخل في غيبوبه,,

سوسن:نعــــــــــــــــــــــم غيبوبه؟

الدكتور:ايوه هوا في البداايه جـاه انهيار عصبي وبعدها دخل في غيبوبه

سوسن:حسبــــــــــــــي الله على من كـــــــــــــان السبب


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



في مكان اخر وبعييد ايضا..,,,,,,


الدكتور:جسمك استجاب للعلااج والحمدلله انتي انشفيتي من هالمرض الخبيث وهو ولله الحمد ماانتشر في جسمك

الحمـــــــــــــــــــــدلله رب العـــــــــــــــــالمين,,,ودمعت عيونها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




نرجع لأرض السعوديه وتحديدا

العــــــــــــاصمه الحبيبه

نجوى:يلله مع السلاامه نشوفكم على خيرر ان شاء الله

احلاام:تونا بدري

نجوى:من عمرك حبيبتي بسس ورانا اششغال

احلاام:برااحتك

ودعوا البنات ونجوى احلاام واهلها

وجمانه ما صصصصصصصدقت انهم يطلعووووون

وركبو السياره مع السواق والصصمت سيد المكان

السواق يوسف:انسه نجوى بتروحين على بيتك؟

نجوى:لا ودني مع البنات لبيتهم

يوسف:على امرك

وصلهم يوسف البيت ونزلو ولما دخلو البيت مسكت نجوى يد جمانه

جمانه قبل لا تتكلم نجوى عرفت وش بتكلمها فيه:بروح اغير هالبس المشؤوم وانزل لك اووكي

نجوى:اووكي اسسمعي

جمانه:هاه

نجوى:نزلي لي بجامه من بيجاماتك لان هاللبس مضايقني

جمانه:ابشري من عيوني,,,ورقت

رقت جمانه وراحت غرفتها وفصخت فستانها ورمته وقالت:يعععع هالبس المشؤوم تووبه البسه

لبست بجامه واخذت لخالتها بجامه ونزلت

لقت خالتها جالسسه تسسسولف مع يارا

جماته:ماشاء الله يارا مسسرع ماغيرتي

يارا:وشو فصخت لبسي ولبست البجامه مو صناااعة صاروخ

جمانه:نجوى هاذي البجامه

نجوى:بروح ابدل واجيكم

البنات:اوكي

طبعا جسم نجوى مقارب لجسم جمانه وهي لسى بشهرها الثاني يعني مالها بطن

وبعد مابدلت

جت وجلسست

نجوى:هاه وشش فيك ياجمانه

جمانه:افففففففففف هالروحه المشؤمه

يارا:طيب ليش؟

جمانه:لما رحت مع الهنوف انا ماادري وششش هالسسنع الزاايد رحت اشيل الصينيه ولما رحنا للمطبخ وقفنا هناك نسولف انا والهنوف ودخل اخوها علينا

يارا ونجوى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجوى:متأكده انه خق عندك

يارا:الي واقف له سساااعه يناظرك اكيد انه خق

جمانه والدموع امتلت بعيونها:خيررررررر اخذتوني تريقه

نجوى:خلااص ياااقلبي نمزح احنا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


والله ماشاء الله هالبنات ادب واخلاق وجمال

احلاام:ايه ماشاء الله كلهم يهبلوون

ريماس:يمه اخطبي لرائد وحده منهم

امهم:والله ودي بسس والله اني عارفه رائد مايستاهل ولا وحده من هالثنتين انا عارفه بيظلمها

الهنوف:يمه وش هالكلاام

امهم:رائد ولدي وانا افهمه واعررررفه

رائد:سسسسسسسسسسلاام

الجميع:وعليكم السلاام

رائد:وشششش فيكم سكتو؟؟؟؟



امه:ماسسكتنا

رائد:اهاا الا بسأل مين الي جاي اليوم؟

اعطت الهنوف نظره لرائد وقالت بسرعه:ناس وبسس

ريماس بغباء:ليش الهنوف الا انا بقولك اليوم الي جونا يمه وششش عائلتهم؟

الهنوف:عاد واذا عرفتهم مين وشش مصلحتك؟

رائد:لابس كذا..

امهم بحده:رائد لقينا البنت الي تناسبك وقريب بنروح نخطبهاا

رائد:ومين هالبنت ان شاء الله

امهم:بنت محمد الساامي عندك اعتراض؟

رائد:وانتم وش عرفكم بمحمد السامي؟

احلاام:هذولا يصيرون بنات اخت صديقتي الي اليوم زارونا

رائد بخبث:اهاا,,,وفي نفسه..اجل ذيك الحلوه بنت محمد السامي

رائد:طيب وش اسمها؟ووش شكلها؟وكم عمرها؟

امه:اسمها جمانه وشكلها طولها مرره حلو وجسمها جسم عارضة ازياء وبيضاء وعيونها وسيعه وخشمها قايم وشعرها يوصل لنص ظهرها ماشاء الله وعمرها على مااضن اثنين وعشرين

ريماس:يمه انتي تقصدين اي وحده؟

امهم:الي لاابسه فستان وردي باار

رائد ايووووه نفسس الي شششفتها

رائد:بسس يمه استني لحد ماادخل اقل شي سته وعشرين

امه:يعني الا بتأجل هالعرسس بلتي هيا اسوء

رائد ماحب يزعل امه:يمه بس انا شايل فكرررة الزوااج من بالي نهائيا

احلام:رائد ماصارت لازم ترجع هالفكره بعدين الزواج سنة الحياة وانت ماشاء الله وش حلاتك وكل شي متوفر لك وظيفه ومتوظف في احسن الوظائف وسيارتك توك شاريها ومن افخم السيارات واخر الموديلات والفله موجوده الي عمرها ابوي لك انت اذا تزوجت واذا مابغيتها فيه جناح كامل فوق فاضي فيك تسكن فيه وغيررره وش يردك عن الزواج؟

رائد بنرفزه:خلااص سوو الي يعجبكم,,وقام وطلع

نتكلم شوي عن رائد

{{رائد شاب طويل وجسمه متوسط لاهو سمين ولا نحيف لكنه يميل للنحف اكثر بشرته بيضاء يشتغل في شركه خاصه له عنده رضا امه اهم شي وهو مو من النوع الداشر بالعكس وجمميل وجذاااب يعني اذا ششفتيه غصصصصب ماتنزلين عيونك عنه لكنه مغــــــــــــــــرور جدا}}


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكاان اخر وبعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الحين ياساره فيك تسافري على السعوديه لأنك رجعتي مثل اول واحسن

ساره وهي تمسح دموعها:الحمدلله رب العاالمين بس يادكتور متأكد انه ماانتشر؟

الدكتوره:ايوه متأكد

ساره بتنهيده:الحمدلله طيب سالم وينه؟

الدكتور:اخوكي من زمان تاركنا ومعد يمر

ساره:ليش؟

الدكتور:والله ماادري علمي علمك

ساره:الحين اقدر اروح بيتي؟

الدكتور:ايوه

طلعت ساره وركبت سيارة السواق واتجهت للبيت الي سكنته من ثمان شهور في المانيا لأنها سافرت تعالج مرضها سافرت هي واخوها

وصلت البيت الي لها ثلااث شهور تاركته لانها رقدت بالمستشفى

وصلت وفتحت الباب بمفتاحها الخاص ونزل السواق ونزل شنطتها وطلع

دخلت وفتحت باب الفله ودخلت للصاله

سالم:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــآره؟؟

ساره:ايه ساره وانت ناسي ان عندك اخت في المستشفى يوم انك تروح وتتركني

سالم:انتـــــــــــــــي م ما....

ساره:انا ما ايش؟

سالم:انتي ماتوفيتي؟

ساره بعصبيه:تفــــــــاول علي تفاول على اختك تفاول علي بالمووت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هاه يادكتور وش صار عليه؟

الدكتور:اخت سوسن زوجك بالعنايه المركزه مره كأنه يتحسن ومره يتردى ومعرروف هاذا حال الي يدخلون العنايه المركزه

سوسن:لاحول ولاقوة الا بلله يارب انك تشافيه انا مالي احد هنا يارب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

خالد:جمانه

جمانه:هلاا

خالد:اليوم جوني ناس وكلموني وطلبوك مني

جمانه:ومين هالناس؟

خالد:ولد عبدالرحمن الرامي الولد هاذا كويسس وانا سألت عنه ومعك اسبوع تفكرين

جمانه:وابوي؟

خالد بعصبيه:ووششش فيك ابوك

جمانه:المفروض اجلت هالموضوع لحد ماجاء ابوي

خالد:ليششش انا مامليت عينك؟؟

جمانه:لا شدعوى بسس هالاأمور المفروض ابوي يكون موجود فيهاا

جاها كف محترررم

خالد:احترميني وانتي تكلميني فاااهمه واسمعيني بكره راح اكلمهم واقولهم انك موافقه وراح نحدد الملكه والزواج وانتي مالك كله

جمانه بعصبيه:ومن تكون عشان تحدد عني

جاها كف ثاني اقوى من الاول

جمانه مسسكت دموعها عشان ماتضعف:لا تحسب هالكفوف رجوله فيك لو فيك ذرت رجوله كان مامديت يدك علي

خالد بعصبيه:انا كلي رجوله غصصصب عنك,,,وطلع

جمانه وهي ماسكه خدها الي صارت كل الكفوف عليه:والله لأويك ياخالد

يارا:لالالالالالالالا مو هاذا خالد

جمانه:الا هو اصلاا هو هالأيام مسسسستخف لكن هين

مسكت جوالها واتصلت على ابوها

لكــــــــــــــــــــــن المفاجئه

جــــــــــواله

مفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

جمانه بعصبيه:وقت التقفيل والله حقيرررررررر ياخالد




































~~~~~~~~~~~~~~~~

سالم:لا ياساره مو القصد اني افاول عليك بس هاذا الكلاام الي سمعته من المستشفى

ساره:ياسلاام طيب لو صدق اني متوفيه مافكرت تقول لهم وين الجثه؟؟

سالم ارتبك:هاه هم رفضو

ساره:والله ماعمري شفت مستشفى يرفضون انك تشوف الجثه

سالم:وانتي ليش طلعتي من المستشفى؟؟

ساره:لااا متأكده ان فيك شي تسأل ليش طلعت من المستشفى؟؟ الحمدلله انا انشفيت من المرض

سالم:نعـــــــــــــــم ماعمري شفت احد انشفى من هالممرض

ساره:والله عاد ربي قادر على كل شي وربي كاتب اني انشفي

سالم:بس انا وصلت الخبر للسعوديه ولعيالك وزوجك

ساره:حسبي الله عليك وعلى فكره بكره انا رايحه على السعوديه والبيت هاذا راح ارجعه لصاحبه

سالم بخوف:ساره وانا وين اجلس؟

ساره:ليش انت مرح ترجع للسعوديه؟؟

سالم:انا ماعندي احد هناك وبجلس هنا طوال عمري

ساره:يعني تبغاني اخلي البيت لك؟

سالم:بالضبط

ساره:احــــــــــــلاامك

سالم:ساره انا ماخبرتك بهالأنانيه

ساره:تحمل نتيجة طلعتك للأشاعه عارفه انك تعرف اني عايشه بس استغليت جلستي بالمستشفى

نزل سالم راسه لأنه بكل بسااطه انكشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــف

قامت ساره تجهز اغراضها تاركه وراها انسان اناني ومايفكر الا بنفسسه





__________________________________________________ __________
راح سالم لعند اخته في غرفتهاا

سالم:ساره وش يوديك السعوديه خليك هنا

ساره:وانا وش يجلسني هنا امي ولا ابوي هنا عشان اجلس؟؟

سالم:طيب مو كنه بدري تروحين بكره يعني انتي توك طالعه من المستشفى واكيد تحتاجين راحه وصعبه تركبين طيااره الا بعد ماترتاحين

ساره:انا راحتي بشوفت عيالي وزوجي

سالم:انا سسمعت ان زوجك تزوج

ساره:ومنو قايل لك؟؟

سالم:قالي واحد من ربعي

ساره:خله يتزوج اهم شي اني اشووف عياالي واختي

سالم:طيب انتظري للأسبووع الجااي

ساره:اذا مالقيت حجز بكره راح اجل للأسبوع الجاي لكن ان لقيت لاا بكرره اروح

سالم:اوكي،،وهو يدعي في نفسه انها ماتلقى حجزز

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد يوومين

~~~~

خالد:جماانه ملكتك بكررره ساامعه

جماانه بكل برود:بكره؟

خالد:ايه بكررره

جماانه:اهاا

راح خاالد غرفته

يارا:جمااانه وشششش هالبررود توقعتك تنصدمين

جماانه:انا اتوووقع كل شي من خويلد

يارا:هههههههه والله انك صاادقه عاد يلله روحي اليوم للسوق لعلك تلاقين فستان حلو

جمانه:تدرين عاد وشوله اتعب نفسي وافرفر في الاسواق فرفره اكيد نجوى عندها فساتين ناعمه عقب ايام زواجها وجسمها نفسسس جسمي وهي تقول عندها فساتين مالبستهم ابداا

يارا:يعني ع الذكاء طيب كلمي كوفيرا تجيك بكره

جمانه:والله العظيم لو شعري اقصر من كذا كان انا صلحته بس عشانه طويل مافيني اصلحه انا

يارا:الحمدلله انه طوويل عشان ماتصلحينه انتي

جماانه كأنها تذكرت شي:يارا

يارا:هلاا

جمانه:لا يكون ذلي خطبني هو الي شافني بالمطبخ؟

يارا:الا والله هو كيف ماانتبهنا؟

جمانه:لاااا اخذ ذاااك المغررووور

يارا بخبث:وانتي وش دراك انه مغرور؟

جمانه:لوسمحتي خلي تفكيرك نظظظظيف بسسس واااضح عليه وانتي سامعه اخواته كيف يوصفونه

يارا:ايوالله ريمااس قالت لي انه مغرور الله يعينك يااجماانه




الملكــــــــــــــــــــه~~

}{طبعا الملكه رجال فقط!!}{
حتى اممه واخواته ماحضرو وهاذي كانت رغبة خالد<<على غفله هو الي بيتزوج>>


الكوفيرا جالسسه تسسسرح ششعر جماانه وجماانه لو الود ودهاا كانت نفشششت ششعرها وطلعت له بسس اختها ونجوى ماخلوها على كيفهاا

سسوت ششعرها اسستريت ولبسست تااج صغير ناااعم كأنه طووق ومسسويه بف خفيف من قداام ومع ورى مسسويه بف ثاني اكبر بشوي من البف الي قدام يعني كان شششكلها قمممممممه في النعومه وسسوت مكياج ناااااااااااااعم وفستانهاا كاان معطيهاا ششششششكل ثاني



~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ماانتهت من تسسريح شعرها ولبسست فستانها وسوت مكياجها

نجوى:ولله طاالعه ششي ماشاء الله قمررر

يارا:بجد والله طالعه شي

جمانه ببتسامه كذابه تخفي خلفها الكثير من الهم والحزن لكن تحاول تخفيه عن اختها وخالتها:تسلمون

نجوى:يلله حبيبتي انزلي وروحي على المجلس وانتظريه

جمانه:اوكي,,وسوت مثل ماطلبت خالتها

جلسة على الكنبه وناظرت في الطاوله الي قدامها

طاوله عليها بوكية ورد كبير محطوط بالوسط بعدين على طرف الطاوله من الوسط فيه كيكه ومكتوب عليها

{جمانه&رائد}
الف مبروك

وفيه جمب الكيكه من اليمين كاس عصير ومن اليسار نفس الشي

طالعة في نفسها وبحزن:وش فايدة هالكشخه لكن بدون فرح في الداخل الله يسسامحك ياخالد الله يسسسامحك وانت يبه ليش ماترد علي ليش يارب اجعل الماانع خير ااه يايمه ليتك معي في هاللحظه يارب تممر هاللححظات على خير ياارب}}

قطع عليها سرحانها دخول خالد

خالد:تجهزتي خلاصص

جمانه والوضع عندها عاادي:ايه

خالد:خذي وقعي

جمانه كان وقعت انت مدام انت سويت كل شي..ووقعت

خالد بنبره كن فيها شوية سخريه:مبرروك

جمانه:الله يبارك فيك

خالد:يلله كلها ثواني وادخله عليك اوكي؟

جمانه:اوكي

كلها ثواني ودخل خالد معه عريس الغفله لو بقولكم اني ماكنت خايفه,ولاا مرتبكه؟وهااذي نعععممه من رب العااالمين

صحيح ذا الرائد جذاب وجميل والغرور ذاابحه لكن مسسسسسسسسستحيل يجي في نص جماالي لو يطير وانا رااح اوريك يارائد اذا ماجننتك ماكون انا جمانه بنت ابوي,,

رائد وشششش هالجماال وشش هالحلااوه لاكن بوريك ياجماانه مو انا الي اتزوج غصصب:السلاام

جمانه:وعليكم السلاام

طبعا خالد طلع

رائد بغرور:كيفك؟

جمانه وهي تناظر بالطاوله الي قدامها:تمام

رائد:طيب انا جمبك مو ع الطاوله

جمانه عصصصصبت تستهبل انت ووجهك:عارفه

رائد:اجل ليش ماتناظريني؟

جمانه:والله كيفي اناظر في المكان الي يعجبني

رائد:تدرين عاد ماتوقعت لسسسانك وششششششششششش طووووله

جمانه بغرور:لااه

رائد:لاا ششكلي بتعب معك وبصراحه توقعتك تكونين خاايفه ومرتبكه

جمانه:اخاف من ايش؟

رائد:لاا مثل اي بنت بيوم ملكتهاا

جمانه:انا غيررر

رائد:ايوالله غيرر والله يعيني

فتح البوكس واخذ السلسال بيلبسها كاانت ششبكتها مررررررره روعه وكاانت المااسس

قرب رائد لها عشان يلبسها السلسال اول

هنا مااخفيكم بدا الارتبااك وتضايقة من قربه لهاا وهو طبعا يلبسها السلسال حبه حبه ومااااااااااا صصصصصصدقت يخلص من تلبيسها السلسال وبعدها لبسها السواره وبعدها الحلق واخيرا الدبله

بعد ماخلص

رائد:مبروك يازوجتي العزيزه

جمانه وعععع زوجتك ياجعلك مانيب قايله وبغرور قالت:الله يبارك فيك

رائد:يلله ياحلوه نشوفك قرريب اوك؟

جمانه قريب طل بالجننه تشوفني قريب وببتسامه تذوب وتدووخ وبكل برود:مرح تشوفني الا يوم الزواج

رائد ذااااب على الابتسامه وقال ببرود:مو على كيفك ياقلبي بيننا الصصدف مثل الي قبل كم يووم

جمانه وجهها احمـــــــــــــــــــــــــــــر وسكتت

رائد:اشوفك سكتي؟

جمانه:....

رائد ببرود يفور الدم:باي ياحياتي,,,وطلع

جماانه حقيرررررررر والله ماتوقعته يذكرني فيه لكن ششغلك عندي ,,,طلعت من المجلس ورقت فوق وكانت يارا ونجوى بنتظارها بالصاله فوق

نجوى بفرح:اهلاا جماانه مبررروك ياعممري

جماانه:الله يبارك فيك

جت يارا وضمتها:مبرروك جموووونه

جماانه:الله يبارك فيك

جماانه:يلله حبيباتي بروح ابدل فسسستاني واخذ لي شور يروقني.,,,وراحت لغرفتهاا

غمظت نجوى عيونها بألم وعارفه اكيد انها متناقره مع خالد لأن وين بتتناقر مع زوجها وهي ماتعرفه<<<وصاار العكسس>>

عضت يارا على شفايفها وضنت مثل خالتها..




__________________________________________________ __________
ان شاء الله تعجبكم الروايه,,

حمسووني وشجعووني اني اكملها,,,

__________________________________________________ __________
اني مالقيت حجز ولا كان انا من زمـــــــــــــــــــــــان بالسسسعوديه

سالم:طيب متى بتروحين؟

ساره:الدكتور نصحني اني مااسافر الحين صحيح ما فيه ممشكله بس قال لو تنتظرين شهر يكون افضل وانا بمشي على كلامه

سالم بفرحه:جعل ذا الدكتور بالججنه!!

اعطته ساره نظره جمدت الدم بعروقه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكاان اخر.,,,

هاه يادكتور مافيه جديد عنه؟؟

الدكتور:لاا ياستي

سوسن:يــــآرب قومه بالسسسلاامه وحسسسبي الله على من كان السبب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد اسبـــــــــــــــــــــــــــوع,,,

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخل خالد البيت والشر يتطايرر من عيونه

وبعصصصبيه:جمااانه جماانه ومرض وينك؟

جت جمانه مستغربه من عصبيته:خير وش فيك على هالصراخ؟

خالد:اي خيررر اي خيرر وانتي تسسسوين هالشششغل

جمانه:اي شششغل؟

خالد:ليش ماتردين على رائد؟

جمانه يالليل البعارين:وانت وش دخلك انفع انا وياه

خالد:لو صدق تنفعين انتي وياه كان ماجاني يشتكي منك ماتردين عليه انتي وش تحسسين به؟

جمانه:اها جاي يشتكي مني عندك؟

خالد ماتحمل برودها وعطاها ذاك الكف الي حست ان فكها بيطيح من قوته

جمانه بتكلم برد بقول شي بس بسبب قوة الكف مااقدر اتكلم اعطيته ظهري على اساس اني بروح ماابغاه يشوف دموعي لكـــــــــــــــــــــــــن

خالد سحبها مع بلوزتها لناحيته وبكل جفا لفها عليه وبعصبيه:ماترردين ليششششششششششششششش

جمانه كيف برد وكفه طير كل الكلاام اشرت له اني مااقدر اتكلم من كفه وكنت حاطه يدي على خدي الي جاه الكف

خالد بنفس العصبيه:ايا جعلك الطرررم الي ماتنشفين منه عشان تعرفين صدق تتكلمين بالأشاره كنك تكلمين واحد متخلف مثلك ومن اليوم ورايح اذا دق زوجك تردين عليه وبسأله ولو قال انك ماتردين واللــــــــــه هذاني حلفت ان مايجيك شي طيب فاااااااااهمه..,,,وطلع

جلست على الكنبه وصرت ابكي اول مرره ابكي بكا مثل كذا صحيح ياما انضرب على حساب رائدوه لابارك الله فيه ولا في الساعه الي عرفته فيها بس هالكف عمري مررح انسساه,,,,

كنت اسمع اصوات الصراخ خلاصص تعودت على وحشية خالد لما حسيت بالهدوء نزلت اشوف وش صاير

نزلت وانا اسمع صوت شهقاااات طاالعه من القلب لما انتبهت للي تبكي وصارت جماانه

لالالالالالالالالالالالا جمانه بكاها يقططع القلب اكيد خويلد مسوي لها ششي

قربت لها وانا اشوفها جالسه على الكنبه ومنزله راسها وحاطه يدها اليمنى على جبهتها واليسرى على خدها

يارا بحزن تمس على شعر اختها:جمانه قلبي وش فيك؟؟

جمانه:.........................,,,شهقااتها كانت تجاوب عنها

يارا:طيب حبيبتي عارفه الحين مافيك تتكلمين ومرح اجبرك تتكلمين لذالك تعالي اوديك غرفتك ترتاحين شوي

جمانه بين شهقاتها:مـ... ا فـ..فـ..يني اا رقى الد د رج

يارا:عادي نرقى مع اللفت

جمانه هزت راسها بمعنى الموافقه

يارا سندتها عليها ومشت معها ووصلو اللفت ورقو

بعد مارقو فوق

وصلت يارا جمانه لغرفتها وساعدتها في سدحها على السرير وشافت خدها اليسار احمـــــــــــــر عرفت ان خالد الظالم وراها نوع جديد من الكفوف

طلعت من غرفت اختها بعد ماسكرت الباب بكل هدووء

وراحت لغرفتها تفكررر في حالهم الي لوين وصصصل

تذكررت نجوى الي في مقاام امها ورفعت جوالها تتصصل عليهاا

يارا بصوت مهموم وحزين وضايق:الو

نجوى:هلا يارا

يارا بنفس الصوت:كيفك؟

نجوى قرصها قلبها:انا بخير يارا فيكم شي صوتك مو عاجبني؟؟

يارا بكت ماقدرت تمسك نفسها:وششش اقولك يااانجووى

نجوى بخووف:وشششش فيكم يارا وش صاير؟

يارا قالت لنجوى الي صار طبعا هم يعدون نجوى اختهم مو غريبه يعني عادي يقولون لها مشاكلهم لأن امهم ايام مرضها كانت توصيها عليهم

نجوى بقهر:دقايق وانا عندكم

يارا:اوكي..



ثواني ورن الجرس راحت الخدامه تفتحه

نجوى:وين البنات؟

الخدامه:فوق

رحت بسسسرعه على فووق واششوف وششش صاير!!

رقيت الدرج على مهلي وششفت يارا جالسه بصاله بتوتر؟

نجوى:هلاا يارا

يارا ماصدقت انها جت:اهلين نجوى

نجوى:وش صار على جماانه؟

يارا:نايممه

نجوى:ياقلبي قلبها؟

يارا:تعالي اجلسي انتي حامل ومو زين لك التوتر

نجوى:عارفه بس الوضضع يخليني غصصب اتوتر

يارا:لا تنسين انك حامل

نجوى:لا لاتخافين مانسسيت متى يطلع او تطلع والله بديت اثقل

يارا:ياقلبي انتي الحين بأي شهر؟

نجوى:الثالث

يارا:يووووووووووووووه مططططططوله قدامك ست شهور

نجوى:الله يعديها على خير



بعد ثلاث ساعات

فتحت عيوني بتعب واحسس بصصصدااع عنيف جدا حاولت اني اقوم وتمسكت بأطراف السرير وقمت ووقفت على حيلي شفت شكلي بالمرايه انصصصصصصدمت عيوني حمراء من البكي وخدي الايسر ازرق حالتي ينرثى لها شفت الساعه كانت عشر والحرب كانت الساعه سبع معقووله نمت كل هالوقت؟

شديت عمري وتوجهت لدورة المياه اخذ لي شور يهديني

دخلت الحمام واخذت لي شور ولبست روبي وطلعت

لبست ملابسي وصليت العشاء وجلست على الكرسي قبال التسريحه وجلست اتأمل شكلي

قطع علي صوت الباب يتضرب بخفيف

يارا بهدوء:صحيتي؟

جمانه:ايه

دخلت نجوى

نجوى:هلا جمانه حبيبتي<<وضميتها

جمانه<<بمجرد ماضمتني نجوى انهررت عليها هالأنسانه طيبه وتنحط على الجرح يبرى

نجوى<<والله ضيقة صدري وانهيارها اكيد لسبب قوي:خلاص حبيبتي

مدري كم جلست ضامتها ممكن ساعه ممكن اكثر ممكن اقل

حسيت اني هديت وابعدت عنها وجلست على الاريكه

جيت وجلست بمجبها وضميتها من على جمب

نجوى بحنان:جمانه وش صاير وش سبب هالبكا وخدك المزرق؟

جمانه فجأه:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيئ

يارا ونجوى بخوف:وش فيك؟

جمانه ومبين عليها الخوف:ي ي يارا اااعطييني ججواالي

يارا:طيب

جمانه فتحته وارتحت ان مافيه اي مكالمات من الزفت رويئد ولا رسايل ولاا شي

نجوى:جمانه وش صاير تكلمي؟

جمانه ماحبت تقول لهم ان رائد بالسالفه لا بالشهقه ولا بالضرب الي جاها على حسابه:انتم عارفين كيف خالد صاير متوحش ومايستقبل اي كلمه وانا من شدة انفعالي رديت عليه وهو ماعجبه ردي وعطاني نوع جديد من الكفوف

نجوى:طيب وش الموضوع؟

جمانه<<توهقت ياربي وش هالمصبيه؟:اا..حم..كان يهاوشني اني لسا ماتقضيت للزواج

يارا:عاد يعطيك كف؟

نجوى<<مدري احس الموضوع اكبر من كذا لكن بمشيها:طيب وانتي ليش مبعد تقضيتي؟

جمانه:بدري؟

نجوى:لا ياروحي مو بدري وشوفي من بكره تطلعين للسوق واذا حابه اجي معك ماعندي ممشكله او انتي روحي انتي ويارا يارا فيها البركه

يارا:لا تعالي معنا انتي مجربه من قبل التقضي وعارفه وفاهمه

جمانه:براحتك اذا ماكان تعب عليك تعالي

نجوى:اوكي

يارا:طيب ترى العشا جهز

جمانه:انزلو قبلي وانا بمشط شعري ونزل

نجوى +يارا:اوكي

يارا:لا تتأخرين

جمانه:من عيوني

طلعو البنات وبقيت انا بالغرفه لحالي

حاولت مااشغل بالي في التفكير بالزواج ومشطت شعري وتوني خذت جوالي بنزل لكن رن الجوال

شفت الشاشه وشفت رقم اكررره شخص بحيااتي اصلا رقمه مو عندي بس هو اخذ رقمي من خويلد وارسل لي رساله يبين فيها انه الاخ رائد

تحيرت ارد ولا لا

لكـــــــــــــــن

تذكرت خالد نااقصصصه انا ضرب زيااده

سميت بالرحمن ورديت

جمانه:الو

رائد:هلا بزوجتي المصصصونه الي لي اسسبوع اتصصل ولا كني اتصصل

جمانه بهدوء:متصل تهاوش؟

رائد:اوووه والله اني قايلها من البدايه ماخذ لي وحده طووووويل لسسسسسسانها

جمانه بهدوء:من الاخير وش عندك؟

رائد:وش فيك مستعجله على التسكيره؟

جمانه<<امتلت عيوني دموع يعني تو شبعت ضرب على حسابه والي يشوفه يتصل لشي ضروري:لاني مششغوله

رائد بحزم:شوفي من اليوم ورايح اذا اتصصلت تردين فاااهمه مو اروح لغيري عشان يشوف لي حل عشان تردين

جمانه:...................

رائد:وينك مااشوفك تتكلمين

جمانه<<قسسم اني مو رايقه لك:خلصت كلامك؟

رائد:يانك ترفعين الضضغط لكن شغلك عندي طيب

جمانه<<نبرته فيها تهديد الله يستر وش ناوي:ليه وش بتسوي؟

رائد:مو لازم اقولك كل شي بوقته حلو اوكي يلله بسكر لكن شوفي خليني اتصل وماتردين قسسم بلله ياجمانه ان تشوفين شي مايرضيك فاهمه؟

جمانه:ايه فاهمه

رائد:ايووه خليك كذا مطيعه ياقلبي يلله مع السلامه

جمانه من غير نفس:مع السلامه

وبعد ماسكرت

اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك انت وخويلد حسبي الله عليكم اثنينكم


نزلت وسمعت صوت نجوى ويارا بالمطبخ وشدني كلامهم ومادخلت جاني فضول اسمع لأني سسمعت اسمي,,

نجوى:انا متأكده انا خالد ماسوى في جمانه كذا الا ان الموضوع كبير

يارا:انتي نفسي حاسه ان هالسبب الي قالته مو مقنع

نجوى:بسس مو لازم نضغط عليها تقول هي لو حابه بتقول لكن اذا حابه اننا مانعرف بتسكت

يارا:صح صادقه

جمانه<<والله كنت حااسسسه ان هالسبب مو مقنع بس وش اسسوي ماابغى اقول الحقيقه ومن الحين بدخلهم بمشاكلي ان والززفت آآآه

سمعتهم غيرو الموضوع ورحت لهم

جمانه:سلاام

يارا+نجوى:وعليكم السلاام

جمانه:عاجبكم المطبخ؟

نجوى:ليش؟

يارا الي فهمت:ههههههههههههههههه جينا بنشوف العشاء وخذتنا السواليف

نجوى:زين يلله خلونا نطلع

يارا:اوكي ميري يلله جهزي العشاء

ميري:اوكي مدام

جمانه:يلله خلونا نطلع

نجوى+يارا:يلله

~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى اليوم بخير وسسسسسسلاام

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تسللت خيوط اشعة الشمس معلنه عن ابتداء يوم جديد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صليت الفجر وانسدحت على امل اني انام لكن النووم مجاافيني تقلبت يمين يسار لكن احس اني مو مرتاحه ياربي وش فيني احس بضيقه واحس اني مخنوقه يااربي,,

قمت بروح لغرفة يارا اشوف اذا هي صاحيه ولا لا

دخلت لكن خاب ضني ولقيتها نايمه

حسيت اني مخنوقه من جلست البيت نزلت وطلعت برى في الحديقه الجو الحين مرره راايق الساعه خمس ونص الفجر والنور طلع والجو مع الحديقه مرره رايق صحيح اننا بالصصيف لكن الجو الحين مرره روعه,,

تذكرت مكالمت رائد امس لي ياربي وش كان يقصصد كل شي بوقته حلو؟؟ياربي احس ان هالمخلووق دااهيه يااربي سساعدني

مررر وقت كثيرر رااح كله بالتفكير بهالزواج معنه للحين ماتحدد بسس مأرقني وششاغل بالي

صصحاني من التفكير حرارة الشمس حسسيت ان جلسستي هنا معد تنفع شفت السساعه وكانت سبع الا ربع تذكرت ان ع سبع تماما خالد يطلع لدوامه وماحبيت انه يشوفني ولا اششوفه رحت بسرعه على غرفتي وجلست على السرير ياربي احس اني مو مرتااحه ومتضايقه ياربي ارحمني

شفت العلااج الوحيد لهالأمراض الي اتعبتني شفته موجود على الكومدينه الي بجمبي واخذته

اذا شفت كتااب ربي ارتااااح وهو علااج الامراضض هاذي علاج الضضيقه والخنقه هاذا كان كلاام امي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه يااربي يمه اششتقت لك سنتين وانا ماششفتك حتى التغسيل غسلوك هناك ودفنوك هناك بس انا مو مرتاحه لهالكلام امي مغسله ومدفونه بألمانيا؟؟؟؟

فتحت كتااب ربي وجلست اقرا بعض السور لحد ماحسيت بدا النعاسس يتسلسل لعيوني

سكرت القرأن وانسدحت وتغطيت بمفرشي وسسلمت نفسسي للنووم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اتصصلو على الاخت سوسن وخبروها عن زوجها

ان ششاء الله دكتور

بعد وقت رحت واتصصلت عليها وخبرتها انها ضروري تجي للمستشفى وهي ماعارضت وقالت ثواني واجي

بعد وقت قصير وصصلت المستشفى والخوووف طططااغي علي

سوسن:هاه دكتور وش صاير؟؟

الدكتور:اهدي وتطمني ماصصار الا الخيرر زوجك صحى وللاه الحمد

سوسن بفررح:الحمـــــــــدللـــــــــــه

الدكتور:بس

سوسن:بس ايش؟؟

الدكتور:لازم مايتعرض لأي صصدمه او عصصبيه او ضضغط لمدة شهرين وغير كذا يبغا له يومين مايتكلم الا على خفيف احباله الصوتيه رايحه فيهااا

سوسن ارتاحت على بالها شي ثاني:ان شاء الله تطمن يادكتور

الدكتور:بأمكانك تروحي وتشوفينه بسسس بعععيد عن الازعاااج والصصدمات وماايعصصب

سوسن:اوكي لاتخاف

طلعت من غرفة الدكتور والارض مو سايعتني من الفررررررحه

رحت لغررفته على طووول

دخلت وشفته وعليه الاكسجين والمغذي على الاقل هذولا يهونون عند الاجهزه الي كاانت على كل جسسمه الحمدلله على كل حااال,,

سوسن:الحمدلله على السسلامه

زوجها هز راسه بمعني الله يسسلمك

سوسن:ان ششاء الله اخر مرره تدخل هالمكاان من غير ششر

ابعد زوجها الاكسجين عن فمه وقال:سـ سوس ن

سوسن:هلا

زوجها:بن روح لللل سعوديه ففف ي اا قر ب و قـ ت

سوسن بستغراب:ليش؟

زوجها:عيالي عيالي عيال الغااليه

سوسن اسستغرب انه تكلم صح بس جت على عياله وغاليته:وش فيهم عيالك؟

زوجها:امهم موصيتني عليهم وانا وعدتها ولازم اوفي بوعدي

سوسن:محمد اظن عيالك عندهم اخوهم خالد

محمد:خالد من عرف بزواجي تغير وصار ناار على اخواته وهذولا عيال الغاااليه ماابي يجيهم اي ضرر,,,ودمعت عيونه

سوسن:خلاصص محمد هد حالك واحنا بعد كم يوم نرجع للسعوديه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وين اختك المصونه؟

يارا:نايمه

خالد:ماتعرف اننا نتغدى يوم انها تنام للحين

يارا:عادي مو مجبوره انها تتغدى معنا

خالد:انا اصلا مو حب فيها ولا لمصلحتها اسأل عنها بس ابغى اقولها ان زوجها بيمر اليوم العصر ويبغى يشوفها وصلي لها الكلام هاذا

يارا:طيب

خالد:الحمدلله,,,وقام

قمت انا بعد ورقيت لغرفة جمانه

ضربت الباب مافيه رد؟

فتحت الباب وكان سريرها فاضي؟ عرفت انها بالحمام والاكيد انها تاخذ شور

انتظررررت لحد ماطلعت

جمانه<<اسستغربت وجود يارا بغرفتي لان مو من عادتها اذا شافتني مو موجوده تطلع بس هالمرره جالسسه

يارا ببتسامه جذابه بينت فيها غميزاتها:صباح الخير

جمانه ببتسامه تذوب:صصباح النور

يارا:اممم,,حبيبتي مررح اعطلك بس حبيت اقولك ان زوجك اليوم بيجي العصر ويبغى يشوفك

جمانه بأنفعال:نعـــــــــــــــــــــم

يارا بستغراب من انفعالها:زوجك اليوم بيمر

جمانه حسيت بنفسي ومسكت لساني لا ارمي كلمه:مين قاله؟؟

يارا:خوخه

جمانه ياجعلها الخراب هالخوخه:اهاا

يارا:يلله انا طالعه اخليك تلبسين على راحتك

جمانه:اوكي عيوني


اااخ منك يارائد يعني الا بتفرض نفسسك غصصب؟؟

اذن العصصر ورحت صليت وبعد ماخلصصت صلااة توجهت للدولاب افكر وش البس؟؟

طلعت بنطلون بني ولبست عليه بدي يوصل لأخر فخذي والبدي الوانه تركواز وابيض وبني والصصدر فيه تكسسير ولونه تركواز ولبست جكيت قصصير بني

رفعت ششعري بططريقه حححلوه ولايقه علي وبخيت من عطططري القووووي وطلعت

طبعا انا ماسسويت كل هالكشششخه عشششانه او حبا فيه بسس انا قاايله رااح اجننه يعني اجننه

فكرت اني امممر على يارا اسسسألها عن شششكلي

ضربت الباب وسسمحت لي بالدخوول

جمانه:هاي

يارا:هايات

جمانه:وش رايك في شششكلي؟؟

يارا:قمممر ماشاء الله

جمانه:تسسلمين

يارا:ترى قلت للخدامه تجهز القهوه

جمانه:ممممشششكوره يااحلى اخت بالعااالم

يارا:العففو كم عندنا من عروسسس؟

جمانه اكتفيت بالأبتسامه وقلت:يلله انا الحين بنزززل

يارا:اوكي

جمانه نزلت وانا انززل الدرج قابلني خالد

خالد:زين ريحتيني من الرقيه

جمانه كل هاذا عجز؟:ليش وش عندك؟

خالد:زوجك جاء

جمانه:والمططلوب؟

خالد وهو يرصص على اسسنانه:المطلوب انك تطططسسين له

جمانه:طيب

مشششيت للمجلسس وانا متوتره شششوي

دخلت:السسلام,,,,,وجلسست بأقرب كنبه عنددي وابعد كنبه عنددده

رائد يااوويل قلبي وشش هالززين:وعليكم السسلام كيفك؟

جمانه:تمام

رائد:وانا بخير

جمانه الحمدلله انا ماسألته:يقول خخخالد انك تبيني؟

رائد:ايوه ابيك

جمانه:طيب اخلصص وشش تبي؟

رائد:طيب ليش جالسسسه بعيد تعالي قرربي

جمانه:لا انا كذا مرتااحححه

رائد:بسس انا مو مرتااح

جمانه:مممششكلتك

رائد:اذا ماجيتي انا الي جيتك

جمانه بخووف:لالالا انا اجيك

لان اذا انا رحت له فيني اجلسس بأي مكان لكن هو اخاف يلصصصق فيني عااد هو عشششقه العنااد

قمت وجلسست قريبه عنده مايفصصصل بيني وبينه غير كنبه

جمانه بتوتر:يلله جيت وشش عندك؟

رائد:متى حابه الزواج؟

جمانه زاااد توتري من ججاب طاري الزواج:ماادري

رائد:كيف ماتدرين؟

جمانه:ترى عادي عندي لو مايكوون فيه زواج كبيرر

رائد:لا ياعيوني اممي مصممه انها تحط لي زوااج

جمانه ياربي انا ناقصصه يوم انه يقول ياعيوني:هاه,,اذا هي حاابه عادي

رائد لا حظظت توترها:طيب متى تبغينه؟

جمانه:بأي وقت عادي

رائد بتحذير:مو بكره اذا حددناه قلتي ليش ماقلتو لي

جمانه:لا عادي

رائد:اوكي راح يكون بعد شهر

جمانه:اوكي عندك شششي ثااني؟

رائد:لاا

جمانه:انا الححين بقووم

رائد:بددري

جمانه:لا بسس عندي ششوي ششغل

رائد:طيب قولي لخالد يجي

جمانه طططلعت بدون مااقول له شششششششي

قلت لخالد يروح له وانا على طططول رقيت ابببدل ملابسسسي

بعععد اذان المغرب ططلعت انا ويارا ونجوى للسسسوق عشششان ابداء في التجهيز ونجوى ويارا يدورون لهم فسسساتين

ندخل مححل ونطططلع من الثاني صحيح اني الاقي شششغلاات ححححللوه تنفع اني البسسسها في البيت لكن لما اتذكرر رائد اغيررر رأئيي ومسسستحيل اخذها

نجوى بعصصبيه:جمانه والله ماصصصصارت ششششوفي البجاايم هااذي ممممممره ححلوه

يارا:بجججد نجججوى صصصصادقه وانتي الي بتندممممين

جمانه بصصراحه خخففت يحسسسسون بشششي فقلت:اوكي ططيب وشش احلى وحححححده؟؟؟؟؟

يارا:ششوفي هااذي الرمااديه ممره روعه

نجوى:وين وريني..,,وجلسست اقلب فيها..ايه جمانه خخخذيها تراها مممره روعه

جمانه:طيب فيه غيرها حلو؟

يارا:وهاذي المووف

نجوى:عاااااد هااذي ششششششششي ثاااني خخخخذيها مممره رايقه

جمانه:اوكي باخذ هذولا الثنتين

نجوى:ططيب شوفي قميصص النوم هاذا خباال

جمانه لالالالالالالالالالالالالالا الا قمصصصان النوم:خلاصص اخذه

يارا:تقريبا هاذا احلى واحححد

نجوى:اوكي تعالو نحااسسسب

يارا وجمانه:يلله

اخخخخذو يدورون في السسواق لححد السسسسساعه احدعشش

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يوه يممه لازم اروح ادور لي فسستان لزواج رائد

ريماس:بجد صصصادقه الهنوف

احلام:يالخبلات فصصلو

الهنوف:لا انا جججاني عقققده من التفصصصيل اها لو ما زان؟

امهم:ايوالله الهنوف صصادقه





__________________________________________________ __________
هبطت الطيااره على ارااضي السسسعوووديه

نزلت من الطياره والارضض مو سسايعتني من الفررح لاني بششوف عياالي واختي كلهم غاالين على قلبي بس ااااخ من ياسسسالم تقولهم اني توفيت؟يهون عليه يططلع اششاعه مثل هااذي وعن مين عن اخته ااه الله يسامحك,,

ركبت السسياره مع السسواق الي كان جاي معي لألمانيا واتجهناا على البيت,,,

وصصصلنا البيت وسسميت بالرحمن ونززلت ,,

طلعت مفتااحي الخاص وفتحت الباب ودخخلت,,

جت لي الخداامه عششان تااخذ عبايتي طبعا هاذا احننا علمنااه الخداامه لأن عنددها جهاز بالمطبخ يخبرها عن اي احد يدخل

فصصصخت نقاابي وصصرت متحجبه وعبايتي علي

الخدامه بصدمه:مـــــــــــــــــــــــداام؟؟

سساره ااه حتى الخداامه وصل لها الخبر:ايه مداام

الخداامه:مو قول مدام اني انتي في موت؟؟

سساره:بسسم الله علي هاذي كككذبه

الخدامه:اهاا طيب مدام اعطيني عبايه

سساره:لا خليها بسس اخذي الششناط هااذي وحطيها عند باب جناحي اوكي؟

الخدامه:اوكي مداام

اخذت الخدامه اللشنط ورقت فيهم فوق اما سساره جلسست بالصصاله وماحبت تناادي احدد لحدد مايجوون هم من نفسسسهم

الششغاله حطت الششنط عند الباب حق الجناح

جمانه,,طلعت من غرفتي بنزل تحت مليت من غرفتي الا اششوف الخددامه تحط ششنط عند جناح ابوي

جمانه بستغراب:ميري

ميري:يس

جمانه:الشنط حقت مين؟

ميري:هق مدام

جمانه ع بالي زوجت ابوي وقلت بعصبيه:مو هو قال انه مرح يجيبها اايه يبه طيب

ميري:انا فره كتير ان مدام رجعت

جمانه صبر صبر ان مدام رجعت:اي مداام؟

ميري:مدام سساره

جمانه:تستهبلين اي مدام سساره امي الله يرحمها بقبرها

........... بصصوت جهوري:لا مو في قبرررهااا

جمانه التفت على مصصدر الصصوت وانصصدمت بللي ششفته:ي ي مه؟

ساره رقيت بششوف البنات وانتهبت ان جماانه جالسسه تكلم الخدامه ومو منتبهين لي ابدا:ايه امك

جمانه لالالالا مو مصصدقه اككيد هاذي اممي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:.......................,,,لا رد

ساره:طيبيعي انك بتنصصدمين لكن حبيت اخبررك ان خبر وفااتي كذذذبه وهه هذااني حية ارزق

جمانه:بس يمه ابوي بنفسه قال لنا

ساره:ايه عارفه اخوي المصصصون هو الي ططلع هالكككذبه لاني اخخذذت لي ثلااث ششهور بالمستشفى وهو اسستغل هالوقت وططلع عني كذبه عششانه طمعااااان بالبيت الي انا فيه وبكل شي

جماانه:وصصصصلت فيه الانانيه لهادرجه؟

ساره:واكثرر انتي مااتعرفين سسسالم

جمانه فررحت ان اممي عايشششه وماتحملت ورحت لهاا وضميتها ودمووعي اسسبقتني كنت محتاااجه لهالحضضضن من زماااان ااه يممه احبك

سساره ضميتها وحسسيت انهاا بججد كاانت محتاااجه لهالشي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااان

يارا سسمعت اصصوات برى وقلت بططلع اششوف وشش صااير؟

طلعت من الجناح لكن الي ششفته بالصصصصااله ششلني معقوووله هااذي اممي؟؟

ساره لمحت يارا واقفه بعيد ششوي وباين انهاا منصصصصدمه

ساره من بين دمووعي:تعاللي ياارا تعاالي

يارا غمضضضت عيوني وماحسسيت بنفسسي الا وانا في حضنهااا بجد الام مافيه اي ششي يعوووضضض عنهااا



الروايه شكلها حلو متابعين كملي لاتتاخري علينا فمان الله