عنوان الموضوع : رواية كيف حالك يا مفرق هلحشا
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركة
انا اليوم جيتكم برويتي وانشالله تعجبكم
اسمه (كيف حالك يا مفرق هلحشا)
وانشالله تعجبكم واتركم مع روايتي
البارت الاول
قبل 20سنه
رجع ماجد من لندن وهو مع مع شهاده ترفع راس اهله
داخل ماجد كلهم انصدمو برجعت ماجد وفروحو وضمه
ابو ماجد :حمدالله ع سلامه الحين مابقي الا تكمل نص دينك
ماجد :بس انا كملت ديني
ابو ماجد انصدم:وووش تقول
ماجد جلس ابوه ع كرسي وجلس جمبه:يبه انا تزوجت وزوجتي حامل وهي مسلمه يبه
ابو ماجد بقسوه وعصبيه :طللقها ولا مانت ولدي ولا اعرفك
ماجد بحزن:يبه انا احبه
ابو ماجد حبتك القرده طللقها
ماجد توه بيطللع من البيت
ابو ماجد بصوت عالي:ماجد انا بري من الى يوم دين
ماجد نزلت دمعته ع خده وطللع
ركب سياره
،،،،،،،،،:وش صار
ماجد بحزن:وريف حنا بنرجع لندن
وريف :ليش
ماجد بدون مايرد عليه
فبيت ابو ماجد
ام ماجد منهاره :حرام عليك يا ابراهيم حرمتني من ولدي
ابو ماجد بقسوه:عندك بدال الواحد4
ام ماجد :يا قوي قلبك يا ابراهيم
بعد مرور عشرين سنه
وريف جابت ولد وسمته نواف
فبيت ابو نواف
ابو نواف(ماجد):السلام وعليكم
وريف ونواف :وعليكم السلام
جلس ابو نواف
نواف :جابك الله يبه كنت ابيك بموضوع
ابو نواف :يالله سترك وش بغيت
نواف:يبه ابي اكمل دراستي فتركيه
ابو نواف:وليش ماتكمل هنا
نواف:يبه انا ابي اكممله بتركيه تكفى
ابو نواف:وش معنى تركيه
نواف:كل اصدقاي بكملون هناك
ابو نواف :خلاص الي ريحك انا بروح ارتح فوق واذا حطيتو الغداء نادوني
وريف:انشالله
نواف مستانس باس راس ابوها
خلوني اعرفكم على عايلة ابو نواف
ابو نواف ماجد صار تاجر معروف فلندن وشتهر فكل دول الخليج عنده شريكات وحلات ذهب
ام نواف وريف الي يشوفه يقوول ام20سنه حلوه طيوبه لون عيونه زرقه شعره اخر ظهره لونه اشقر طبعا هي مسلمه
نواف عمره 20 سنه حبوب طيوب مغزلي درجه اولى يجنن بمعنى يجنن شعره عند رقبته لون شعره اسود عيونه سوده تجننن يشبه ابوها مره
فتركيه
فمطعم
،،،،،،،،،،،،:ايوه خاضر شي ثاني
،،،،،،،،،:لا مشكوره
،،،،،،،،،،:العفو
راحت جو المطبخ وعطتهم الطلبلات
عند نواف
نواف يكلم صديقه:واخيرا وافق
،،،،،،،،،،:حركات مستانس
نواف:وش عبالك قل راشد اليوم بعشيكم ونروح السنماء
،،،،،،،،،،،،:انشالله
سكر منه
طق طق طق طق
نواف:منو
،،،،،،،،،،،:انا رشا
طبعا رشا هذي مربيت نواف من يوم صغير هي كبرت كانت بتروح بس نواف يبيه تجلس عنده طول العمر
نواف ابتسم:تفضلي يمه (هوو يناديه يمه )
دخلت رشا
مسك نواف يده وجلسه ع كرسي
رشا :صدق الكلام الي سمعته يا نواف
نواف :ايه صدق
رشا :تروح وتخليني
نواف:لا يمه بس انا اتمنى اني اروح تركيه واكمل دراستي
رشا طحت دمعته :الله يوفقك وتجيب شهاده ترفع راس ابوك
نواف مسح نواف دموعه :يمه عشان خاطري لا تبكين
رشا:ان شا الله
فتركيه
،،،،،،،،،،:ماما ماما وينك
،،،،،،،،،،،:انا هون
،،،،،،،،،،،،،،،:ماما انا بدي اروح اجيب شوي اغراض نقصه لمطعم
،،،،،،،،،،،،:طيب ميهاف حبيبتي لا تاخري
ميهاف: ان شألله ماما
خلوني اعرفكم ع اهل ميهاف
ام ميهاف مطلاقه ماعنده الا ميهاف الوحيده. طبعا ابوها سوري وامه تركيه
ميهاف حلوه بمعنى حلوه عيونه مرسومه بطريقه حلوه لونه عسلي شعره اخر ظهره.لونه اسود شفايفه ورديه وصغار
حنونه بس شوي عصبيه
بعد مرور اسبوع سافر نواف اصدقا راشد وسلطان الى تركيه
فتركيه
كانو يتمشون عند البحر
راشد:تصدقون انا جوعان
نواف:وانت صادق
راشد : شوف ذا المطعم امشو رحوله
راحو المطعم
جاتهم ميهاف طبعا هي تكلم تركي اانا رح اترجم:اهلين ماذا تردون ماذا تردون طلبون ؟؟
نواف اول ماشفه خق ضاعت علومه:هاه
ميهاف استغربت ممن نظرته وعصبت :ماذا تريد ان تاكل
نواف: اي شي منك حلو
ميهاف عصبت:يا وسخ يا حقيره
ولتفت لسلطان وراشد
ميهاف اذا عصبت ماتعرف تكلم تركي:وانتو شو بدكم
استغربو كلهم انه تكلم عربي طبعا اصدقا نواف سعودين
راشد ارتباك م :ابغى سمك فيله وابغى سلطه وابغى ورق عينب وعصير برتقال
ميهاف لتفت لسلطان:وانت
سلطان:ابغى زيه
ميهاف:وانت (تقصد نواف)مارح اجيبلك شي
راشد وسلطان:ههههههههههههههههههههه
راحت ميهاف
فسعوديه
فبيت ابو ماجد الكل كان متجماع خلوني اعرفكم عليه
ابو ماجد عصبي مرره وتاجر معروف ومن دراى ان ماجد ولده صار تاجر معروف انقهر
ام ماجد حنونه وحبوبه تحب عياله كثير
1ماجد وتعرفنا عليه
2عبدالله ابو يوسف
ام نوره ام يوسف
عند ولدين وثلاث بنات
1يوسف عمره 25ممرض 2نوف عمره 23عشرين داخله ادارة اعمال
3سيف عمره21داخل ادارة اعمال مع اخته نواف
4الهنوف عمره18 سنه داخله مترجمه
5يارا عمر 17 اخر سنه
3عبد الرحمن ابو خالد
ساره ام خالد
عندهم اربع ببنات وولد واحد
1عبير متزوجه عمره 28 عند بنتين
2خالد عمره 26 طبيب اسنان
3نور عمره 24 داخله مترجمه
4ليان عمره 21داخله ادارة اعمال
لين عمره 17 اخر سنه
4عبد الملك ابو ريان
نجلاء ام ريان
ثلاث اولاد وبنت
ريان عمره 27 مهندس
ناصر عمره 26 مساعد مدير بشركه سيارات
راكان عمره 25صيدلي
لين عمره 20ادراة اعمال
كانو مجتمعين فبيت ابو ماجد
لين :تعالي انتي ياحماره
؛،،،،،،،،،: منو الحمار
لين: ولا احد بس جيبي جوالي
،،،،،،،،،:نو
لين:نور بلا سماجه
نور :نونو
لين عصبت :نووووووور وربي لا اصقك
نور انحشت ولين تلحقه
نور طللعت الحوش
ولين مسكته عمته مرام
مرام:وش فيك لين مو قدره تكلم :نو. ر. اخذت جو. الي
مرام :عاد تركضين شوي تجيبه
لين كانت تركض وتنظر وراء اصقعت فراكان
راكان:ماتشوفين
لين:اسفه مو قصدي
راكان :عادي
لين بعدين حست ان ماعليها عبايه على طول ركضت ادخلت جو
راكان ضحك :ياحليله
فتركيه
بعد ماتعشو راحو الفندق
نواف طولل الليل مانام شغله باله ميهاف
انتهى البارت اتمنى اني ماطولت عليكم
توقعتكم
بليز ردود

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هممممم الرواية تجنن بس طولي البارت بلييييز
على فكرة تخربط شوية بين العائلات و أسماء كثيرة ههههههه
عندي سؤال هل الرواية حقيقية
و شكرا يعطيك الف عافية

__________________________________________________ __________
ناااااااااايس ح ــــيلااااات
بداية ح ــــلوة بس اتمنى ما تطولي علينا ولا تقطيعها <<< تعقدت
كـ بداية عجبوني نواف ولين وميهاف
يسلمو يديك وبانتظارك

ودي


__________________________________________________ __________
كثير روعه كملي اختي الله يوفقك

__________________________________________________ __________
البارت الثاني
نواف يكلم نفسه
ياربي انا وش فيني افكر فيه معقوله حب من اول نظره لا اكيد انا جينت
يوم الثاني الصباح قام نواف من نوم وقرر يروح يفطر فلمطعم ويتمشى لان بعد شهر تبدا الدراسه هو رح بدري عشان يستانس ومنه يكمل دراسته
نواف هو يلبس ساعه:يالله شباب بروح المطعم الي امس
راشد مستغرب:ليش انشالله
نواف يخذ مفتاح سياره:بس يالله مشينا
راشد يناظر سلطان بستغراب
خلوني اعرفكم عليهم
سلطان عمره 20 شعره يوصل عند اذنه لون بني جسمه عريض الي يشوفه يقول يشل الثقل عيونه رمديه بشرته سمره يجنن رومنسي وفنفس الوقت فلوي
راشد عمره 20عيونه سوده شعره حد رقبته جسمه عادي مرجوج مغزلجي
رواحو المطعم
ميهاف شافت نواف
هوووووووف ذا وش جايبه الله ياخذو
فطرو بعد مامفطرو رح نواف عند واحد كبير بسن يعرفه
نواف سلم عليها : شلونك عمي
العم:حمدالله انت
نواف:حمدالله بس بغييت طلب
العم :امر
نواف:ابي القيتار حقك
العم مدله القيتار :تفضل بس تعرف
نواف وهو يحك حجبه:صرحه لا
العم :اجل انا بعلمك
جالس يعلمه لين تعلم
اول ماتعلم نواف اخذ ورح عند باب بيت ميهاف طبعا ميهاف بيتهم دور الاول مطعم دور الثاني بيتهم
رح من الباب الخلفي
نواف صوته رومنسي خققه : اخذ للقيتار وغنه:لقيت روحي بعد مانا لقيتك

بعد اللقا أرجوك ﻻ‌ ﻻ‌ تغيبي

صعب علي أبقى وأنا ما نسيتك

إحساسي كني بين ربعي غريبي

كل ما تبي من عمري أنا عطيتك

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك

في كل فجر باقول يا شمس غيبي

كم لي أصيح وأقول ياني فديتك

ما عاد شي من نصيبي نصيبي

يا كل عمري بعهد وفيتك

إنت حبيبي وباقي لي حبيبي

في هاجسي وحلمي ووهمي لقيتك

حتى اﻷ‌ماني في اﻷ‌مل لك تطيبي

أبد ما أظن إني في لحظة نسيتك

وإن كان ذا ظني فالله حسيبي

وهذه مناتي بعد ما أنا لقيتك

أبي حياتي تهتويني حبيبي
ميهاف انصدمت:وش بيسوي هذا اكيد مجنون بدي روح شوف
رجل امه :شوفيك ميهاف
ميهاف طبعا هي ماتخاف من رجله وكل شي تقوله:هذا بدي اذبحو جنن عم بغين عند الباب
العم :يممكن هو يحبك
ميهاف عصبت بس مابينت:انا مابدي ياه ماحبو
رحت وتركت رجله امه
وفتحت الباب
قام نواف يعدل بلوزته :اكيد اعجبك صوتي
ميهاف عصبت :ياليل الادب مابتستحي ع وجهك انت شوبدك مني
نواف:ابيك انتي
ميهاف:وانا مابدي ياك حل عني ياخي
نواف:ماقدر وربي احبك
ميهاف بستهزا:شو الحب الي من اول يوم
نواف:حب من اول نظره
ميهاف سكرت الباب بقوه ماعنده
راحت الغرفه وهي معصبه
فرياض
فبيت ابو يوسف
يوسف:اقول يارا قومي سويلي عصير ليمون
يارا عطته لفت عليه نظرته بعدين رجعت لاب
يوسف:يارا انا اكلمك
يارا:اقول ترا مالي خلقك
يوسف :الهنوف سويلي
الهنوف:اظن في خدامه
يوسف مايحب اي خدمه تسويله اي شي :انتي تعرفين ماحب الخدامات
الهنوف:هذي مشكلتك مو مشكلتي
فجاء سمعو صرخ يقوم كل البيت
كلهم خافو
يارا هي ترتجف :هذي نوف
راحو المطبخ شافو مويه حره كله ع يده اليسار
وكانت طايحه بلارض
ع طول شاله يوسف. بصرخ؛جبو عبايته بسىعه
ام يوسف:يمه بنتي وش فيه
يوسف:مافيه شي
ام يوسف:يارا جيبي عبايتي
راحو على طول المستشفه
خلنا نتركهم نروح لندن
فبيت ابو نواف
ماجد جالس يتفرج
وريف جالسه تسولف مع رشا
وريف:ياحليها والله اني مخططه اخطبه النواف
رشا :انشالله
وريف:اقول رشا تجهزيي بكرا بروح انا وانتي نتمشى
رشا :اوكي
نروح لنواف
رجع البيت هو متضايق
جالس ع كنب
نواف هي شفيه ماتحبني انا وش سويت له
ياربي لازم اسوي شي بكرا
جت فباله فكره ورح يسويه
بكرا رح نام وهو متبسم
فرياض فمستشفه
طللع دكتور
كلهم رحو ركض عنده
ابو يوسف:بشر يا دكتور
دكتور:حمدالله مافيه شي بس في يده تشوها انشالله رح نسوي ليده تجميل بس ياليت ابوها يجي وقع ع وراق
ابو:انشالله
ام يوسف جلست ع كرسير:الحمدالله ع كل حال
نروح نواف
رح نواف محل ورود
نواف بترجمه:ابغى كل الورود هاذي توديه الى مطعم*******
،،،،،،،،،،،،،:اوك بس رح يكلف كثير
نواف :انشالله يكلف مليون
وعطه نواف البطاقه الي كاتب فيه
نروح رياض
شقه
،،،،،،،،،،:يمه انا موافقه عليها
الام:كووووووووووووووووووولي
،،،،،،،،،،،،،،:بس انا يمه خايفه يذلني فقري
الام:لا ان شالله هو لو بيذلك ماخذك
ابتسمت ابتسامه خواف
دخل الاب
جلس ع كرسي
الام:مشاعل روحي جيبي شاهي والقهوه
مشاعل : ان شالله
اتصلت الام ع خطيب مشاعل وقالت انه وافقت حددو الملكه بعد اسبوع والعرس بعد شهر
نروح عند الجد
بعد مادرت العايله عن لين تحمدوله بسلامه قرر الجد يروح مزرعه حقته يقعدون فيه اسبوع
فبيت ابو خالد
نور :وناسه
ليان.:بقووووووووه فوق هاذا بنقعد اسبوع
نور :امانه
ليان:وربي
نور صرخت :ووووووووووووووووووووووووووووننننننننننننننننننننن ناسههه
طلع خالد يركض
خالد عصب :خير انهبلتي
ليان:وش فيك واحده مستانسه
خالد عصب زيده:مستانسه ع نفسه بس
سوي كذا طيحت قلوبنا حسبي الله ع ابليس رح غرفته وسكر الباب بقووه
نور قامت تصيح :ليان حتى فرحتي يحسدوني عليه (نور شخصيه مهم فروايه )
ليان ضمته:ماعليك منه حبيبتي الحين تجي عبير تلقيك تصيحين
نور راحت ركضت غرفته
ياربي انا وش سويت بدنيا كل مازينه تخرب
صاحت لحد مانامت
فتركيه
ام ميهاف :ميهاف ميهاف تعي شوفي
ميهاف جت : شو ماما
جات ونصدمت اخخذت الكرت لقت مكتوب فيه
أنآ " مآأإني مضيع | شخص . . !
أنآ لي }- شخص ضيعني . . !
من نواف الى مضيعني
ميهاف عصبت :وربي انا فرجي
ورحت لبست جكيت حقه وراحت عند البحار ولقت نواف
ميهاف:شوبدك مني حل عني ياخي
نواف:انا احبك
ميهاف بستهزا: وانأ بموت عليك
نواف عرف انه تستهزا ومايبي جرح ثاني
ورح عنه
ميهاف :انا بحكي تعال
يوم الثاني
اجتمعو كل العايله فلمزرعه
لين :وناسه ماني مصدقه بروح انادي العيال يلعبون معنا
نور :ونادي عمتي لمار <<رومنسيه ملمحه طفوليه شعره نص ظهره صبغته اشقر عيونه بني بشرته بيضاء خدوده ورديه
لين :طيب <<شعره نص ظهره لونه اسود عيونه رمديه بشرته سمره بس مو مره شوي
بعرفكم ع لمار
لمار عمره20حبوبه شعره اخر ظهره لونه بني عيونه عسليه بشرته بيضاء تجننن
جاو العيال والعمه لمار
جلسو يلعبون لعبت صراحه وامر
جت بين ريان والهنوف
الهنوف وقف قلبه
ريان:انا سمعت صوتك حلو غنيلنه
لمار :ايه هنو بليز
يارا:يالله بليز
الهنوف كانت تستحي من العيال بس ترجته عمته والبنات :طيب
كــــان ياماكان يــــــا آقسى زمـــــان
قلب ٍ يتيم الحب مفطوم عالحرمان
شــــاف يـــاما شاف واتغرب وخاف
ويـــــامـــــا في مـــــاضي الشــــــوق
بـــات فـــ حــــضــــن بـــــــــــــــــــردان
ناصر :خلاص انا بكمل عنك
ناصر صوته حلو بعد:
الشقـــــــا آه ياقلب الشقـــــــا
ياما دوّر مـــــا لقى اﻷ‌حباب
مالقى غير نــــــارٍ تحـــرقــــه
نار غربه و نار حزن غياب
لي متى ياقلب خايف ؟!
ترتجف خلف الشفايــــف
ماكفاك تعيش ســــاكــــت
بيــــن هــــالجـــــــــدران ؟!
يوم خلص صفرو
لين اخت خالد :ليونه حبيبتي جيبي جوالي
ليونه. عطتته جواله
جت بين نور و راكان
نور دمعت عيونه وركضت ع طول
لمار وش فيه هذي ورطتنا
كلهم استغربو ماهتمو كملو العبه
انتهى البارت
البارت اثالث الجزء الاول
بعد مرور شهر ع ابطالنا
نواف كل يوم يروح عند ميهاف ويتحدون بعض
ميهاف بدت ترحمه وتحس فيه
نور من بعد المزرعه صارت دايم بغرفته
ومشاعل تزوجت
قام نواف كشخ واخذ فستان العروس والخاتم
رح نواف عند المطعم كل قدام ناس
بترجم نواف:تزوجيني
ميهاف انحرجت ونصدمت من جراته
كل الي فلمطعم صفقق حتى امه ورجل امه
ميهاف ع طول رحت غرفته
اما نواف تحطم اخذ فستان رح عند البحر
وجلس ع حصا كبيره وحط فستان جمبه
وكانت ترقبه ميهاف
لحد ماجاء نصف اليلل ونام ع الحصا
قامت ميهاف اخذ بطانيه خفيفه
ونزلت عند نواف وحطت عليه بطانيه وجلست تامل فيه
لحد ماشبعت
قالو / غير فهندامه .. والليل ما ينامه متعذب ومحروم
وآقول / آنا مهو أنا .. من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم
معذور / من زهرة الفلي .. متغيرن كلي واﻷ‌مس ما هو اليوم
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
مشاعل صحت من نوم اخذت شور ولبست وجلست عند مريه تنشف شعره شافت محمد صحى من نوم
مشاعل انحرجت:احرجتك
محمد:لا عادي خذي راحتك
مشاعل اكتفت بتسامته
قام محمد اخذ شور ولبس ومسك يد مشاعل يله.
ونزلو تحت
جدة محمد تكره شي اسمه مشاعل
جده:كان نمتو بدري
ماردو عليه
سلمت مشاعل عليهم
وجلست جمب محمد
عند نواف
صحى من نوم وشاف ناس حوله يحطون عنده فلوس ويصورنا
ع طول وقف
دخل عند المطعم وهو شايل الفستان
ميهاف بصوت عالي وبجرا:انا موافقه
انتهى الجزء
اذا شفت ردود نزلت الجزء الثاني

__________________________________________________ __________
معليش في اخطاء زي ماشاعل :اخطيت فيه المفروض ازعجتك مو احرجتك
سامحوني ع اخطاء

انا احتمال انزل البارت يوم الجمعه لان عندي مراجعات لان اختبارت قربت عذروني حبايبي