عنوان الموضوع : آدمنت حبك لين فيك استخفيت
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ..هاي روايتي الاولى واتمنى انه تعجبكم واحضى على ردودكم ..مع حبي..(آنسكاب عطر) ,


━╃ آنســگاب عطـر╃━
" آدمنت حبگ لين فيگ استخفيت "


... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(1)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

بعنوان
" دنيـآ بدونگ مابيـہا"
»►◄ «

في بيت بو حمد

,
ساره:حبيبي وش فيك اليوم
يوسف:مافيني شي بس متولـہ عليك
سار: طيب انا وش بيدي اسويـہ
يوسف: طيب وانا وش يصبرني على بعادك
ساره: وانا وربي ماقدر على بعاد بس وش اسوي حبيبي
يوسف بعصبيه : اوكي لا تسوين شي
ساره : واه حبيبي وش فيك عصبت
يوسف:لا من قالك اني معصب
ساره :طيب انا بشوف لي حل وخليك تشوني وش اسوي ماقدر على زعل حبيبي
يوسف بفرحه : من جدك واه وش قد متوله عليگ
ساره بمزح : ايوه قص علي بكم كلمه
يوسف بجديه : لا وربي ماكذب عليگ
ساره بضحكه وهي ماتدري انها بضحكتها هاذي تخققه: هههههههه عارفه بس ابي اشوفك وش تقول
يوسف وهو ذايب على ضحكتها: ياويل حالي على هاضحكه كذا ماقدر اتحمل بجيك الحين والي يصير يصير
ساره بخوف : لا لاااااااااااا لاتجي خلاص ماراح اضحك
يوسف بضحكه تخقق : هههههه امزح
ساره برتياح: اي اشوه
يوسف : ماراحتي اليوم المدرسه
ساره ونوم في عيونها: يب رحت توني جايه وانت
يوسف : يب توني جاي
ساره وفي شويه وتنام : اهااا ليش مانمت
يوسف : ايذا سكرت منك بنام
ساره: اوكي روح نام وانا بعد بنام
يوسف : ااوكي يلا باااااي
ساره: باااايات
سكور وراح يوسف في سابع نومه و ساره اقتربت من حافه السرير بكل هدوء وأخذت الثوب من الأرض
ووضعته في سله الغسيل .. وتوجهت لغرفتها ونامت..!!

.

.
تعريف الشخصية :


بطلتي ساره 15سنه تدرس في ثاني متوسط تحب ربعها كثير وأهلها.. واهي البنت الوحيدة ودلوعة الكل تحب يوسف حبيبها كيثروفي باقي الروايه راح تكتشفون حبهم لبعض ..!!
"طيبه حيل .. وبمجرد ما يعتذر لها أي شخص تسامحه ممتازة بدراستها لكن ملوله كثير .."

وبنسبه لجمالها
جسمها متناسق مع طولها ..!!
أعيونها واسعة تتميز بلونها العسلي .. و أرموشها أمكحلة من الله !!

..

بطلي الثاني ولد خالتها(يوسف)

يحب ساره كثير..وراح يكمل دراسته بعدين بيتزوجها .. يحب اهله كثير .. عمره18 .. يدرس في ثاني ثانوي.لكن مايحب الدرسه ..!!

"بنسبه لشكله شاب ولا أروع له أعيونه ناعسة و تتميز بحدتها ولونها العسلي "
شعره مره كثيف يتميز بخصلاته السوداء جسمه رياضي ..عريض الكتوف .. أنفة حاد مثل سله السيف "
وبنسبه
لصفته إلي أتنرفز أخته(أنه ما يحب يعتذر) حتى لو كان اهو الغلطان
عصبي مره طيوب وحنون ورمانسي مره .. هادئ بأسلوبه..!!
..


»►◄ «

باليوم نفسه
الساعة 3 العصر ..!!

صحت من النوم ساره و دخلت تأخذ لها شاور سريع ..!!
لبست لها بنطلون أسود مخصر .. مع " تي شيرت " رمادي .. وتوجهت لطاولة الطعام


بكل هدوء هاااااااااي
...:كم مره اقولك الناس يقلون السلام عليكم مو هااااي
...: خليها على راحتها يمكن نست خليها تقول الي يريها
ساره:وربي نسيت وراحت حق امها وحبة رسها السلام عليكم
ام حمد : وعليكم السلام ايوه كذا الناس يسلمون
ساره :توجهت حق ابوها وحبة راسه السلام عليكم
ابو حمد بكل طيبه: وعليكم السلام تو مانورة السفره تفضلي ياعيوني
ساره :زاد فضلك
وسلمت على اخوانها وجلست جنب ابوها
اجلسو ياكلون بعدين خلصت ساره
ساره: الحمدالله شبعت
ابو حمد: ماكلتي شي يابنتي
ساره :الحمدالله كلت
ام حمد : خلها هاليام البنات يسون دايت
ساره وهي تضحك : ايوه قالت امي اسوي دايت
ابو حمد وليه تسوين دايت جسمك مايحتاج وش حلاتك
ساره بتمثيل الغرور: احم اااحم من زمان وانا حلوه بس مين يفهم
ام حمد : لا تصدقين عاد ههههههه
ابو حمد : لا والله بنتي وش حلاتها على امها فديت امها
ام حمد وهي مستحيه: خلاص لا تقول هالكلام يمهم
ساره : احلى وش عليك يمدحك بو حمد
حمد: ايوه الولاده مستحيه حركات ماتستنا يالاولاد ترقى فوق وتقول الي تبيه
ابو حمد وهو يضحك : هههههههه لا والله وانت ماتترك حركاتك
حمد وهو يرفع ايدينه: وش اسوي طالع على الواالد
ابو حمد : اي هين الحمدالله انا شبعت بروح اغسل
ام حمد : وانا بعد شبعت بروح الحق ابوك
حمد: يلا روحي لحقي عليه
ساره وهي تضحك : اي يلا بسرعه لحقي
ام حمد وهي مستحيه مشت ولا عطتهم وجه
وقامو كلهم من على السفره
راحو يغسلون
وساره وقفت بكل هدوء وتوجهت لدرج
تعريف الشخصية :

ام حمد " بدريه" بطلتي الثانية عمرها33سنه جسمها متناسق مع طولها ..!!
أعيونها واسعة تتميز بلونها العسلي .. وشعرها بندقي .. تشبه بنتها في بعض الاشياء طيبه حيل حنونه تحب عيالها حيل وماتعتبرهم عيال كانهم اخونها او اصدقائها..!!

بطلي الثاني عبدالله (ابوحمد)

يكره الي يعانده ..تزوج احمد الي اهي بدريه على رضى وحب.. .. يشتغل في شركة ابوه الكبيره.. ..وهو يحب عياله كثير ..!!

"بنسبه لشكله عيونه خضره ناعسة و تتميز بحدتها "
شعره كثيف جسمه رياضي ..عريض الكتوف .. أنفة حاد "
وبنسبه
لصفته إلييحبها الكثير(أنه يسامح الجميع) عصبي مره طيوب وحنون ورمانسي.. والكل يحترمه ومحد يرفضله طلب راقي جداَ بأسلوبه..!!
..



صعد الدرج ليأخذ ملف الشركة.. ومر بقرب غرفتها .. وتذكر انه ما خبرها عن عزيمة أمه فتح الباب و..دخل غرفتها أبكل هدوء




انتظروني في البارت الجاي
مع شخصيات جديدة في الرواية





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سلامووو اخبارك
يسعدني اني اكووون اول ردودك على الروايه الاكثرمن رائعه
ننتظرك بابداعك الجديد

تقبلي مروري

__________________________________________________ __________
يـــــــــــــعـــــــــــطـــــيك الــــــعــــــــــافيــــــــــــــــــه
بنـــــــــــــتظـــــــــــار البــــارت الثـــــــــــــانــــي

__________________________________________________ __________
جونـــــــــــــــــــــــــــــاان ,,


امممممممممممممم أتوقع أن الأب راح يسمع ساره تحكي مع يووسف



ننتظر البارت ع أحر من الجمر


__________________________________________________ __________
خقأاأاأاأق الروايه في انتظار البارت الثا2ني واتوقع انو دخل غرفة ساره

__________________________________________________ __________
روووووووووووووووعه
يعطيكي العافيه ياالغلا
لاهنتي

بتوفيق روايه رواية جميله