عنوان الموضوع : رواية الدجة في كل حتة للكاتبة شموخ كويتية - وسام تقدير رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل


(( شموخ كويتيه ))
( قريتها روووووووووعه بجــــــــــــد
أول شي رآح نشووف شجره العائله

الجد : حمد عمره يناهز 50 وطـآلع يحب عيال عيـآله اللي أحنـآ ومـآ يرفض لنـآ طلب أبــد
الجده : نوره همن من 50 وطـآلع تحب الفصله ذ1 العجوز حبووبه تموووت فينا احنا يـآ عيـآل ولدها الكبير وألحين بتعرفووون نسل العايله الكريمه

عندها بس بنت وحده اسمها الجازي : تهبل عيونها وسـآآآع 22 صديقت ذوووق والبنات كلهم حيييل معااااهم وتعتبرهم خوآآتهـآ

وعبدالله عمره 25 دآيم يفرفر في البنات يعني اهو اللي يطلعهم ويونسهم يحب الاستهبال عطالي بطالي ما يحب الشغل وابووه يقوول له واهو رآفض

الجازي وعبدالله ذووولا اللي مووب متزوجين أمـآ البااقي كلهم دخلوو القفص الفضي قصدي القفص الذهبي


أول ولد أو أكبر وآحد من عيالهم

أبووي اسمه خـآلد عمره 40 بالضبط حبوووووب وطيوووووب واهو دكتووور في الجامعه
الام : ساره 38 حبوووبه حييييييييييل عيونها بني فاااااتح تخاف علينا وهمن مرآت تعصب منا لان مزعجين

نوره : أكبر خوآتي عمره 26 طويله حلوووه عيونها سوووده فاااااااااااااااصله مره وحده تحب الاهباااااال كثــير
مخلصه من الجامعه ومنطقه في البيت لان بتاخذ فتره نقااااهه

ريوف : اصغر منها عمرها 24 أثقل من نوره متغلبه المزاج ألحين آآخر سنه لها في الكليه وبتصير مهندسه طولها زيـن شعرها لين أذنها مثل قصت حصه اللوغاني ولونه أسوود عيونها مثل عيوون أمي بني فاااتح كل ما أحد شافها قال تشبهين أمك وتحب الافلام الهنديه

آخر العنقوود أنـآ من البنات وناااسه مدلعيني ع كيفي : ذوووق : عمري 22 ثالث جامع وبصير معلمه اجتماعيات ان شا الله حلوه طيوبه مره حساااااسه فصلــه نوعــن مـآ بس مووب مثل فصله نوره طويله شعرها لين آخر ظهرهـآ عيونها سوود وتحب شي اسمه (( العنـــــــــــــآآآآآآآد))

يوسف : توأم ذوووق الفرق اللي بينهم 5 دقااااااااااايق بــــــــس
عمره 22 خــشف مثل ذوووق طويل خشمه سله مزيووون رزيـــن تجيه فصلات مع سلطان أخوه وعيال عمه الشله مسمينه محطم قلبوب العذارى يشتغل في شركه الجد وعمـآنه

سلطان : 17 يدرس ثالث ثانوي لا هو طويل ولا هو قصير زين طوله دجــه ورجــه يحــب النوووووووووووم والاكل مـآ نسميه الا البطيني

محمد : عمره 15 أولى ثانوي مـآ يعرف عن الدراسه ولا شي بس أسألوووو وين أمس قــز وين طلع يقووول بس درووووس لاااااااااا هذا شبيه أبووووه بطيبته بحنيه قلبه لكن مرآت يصير فيه نحااااااااااااسه موو طبيعيه


أخوه اللي أصغر منه

الاب فهد : عمره 38 ونص طيب حلووو وعياله طالعين له وهمن يشتغل في الشركه

الام خلود : عمرها 36 طيبتهـآ آكثرمن اللزوووم عاااطفيه مـآ تحب اتغث أحد

البندري : أكبر عيالهم عمرها 23 الفرق بينها وبين ذوووق 5 أشهر فقط حبوووبه قصيره مثل أمهـآ بس زين قصرها حلووووه ونعـــووووومــه حييييييييييييييييل صديقت ذوووق المقربه

سعد : 20 تقربيا فيه حيل من أخته في طيبت قلبها وحلاوتها بس اشوووي بطه

راشد : عمره 15 صديق محمد أخوي الروووح في الرووووووح حنطااااوي طويل طالع ع أبووه ضعيف رووحه رياضيه

جنـآ : عمرها 24 جميله ونعومه تحب البساااطه ما تحب الخبه وآآآجد أطول من البندري بشوي تحب الفصله والرجه صديقت ريووووف والنوري

مرام : عمرها 7 سنين

جوووود : أختها عمرها 8 سنين
الاخو الثالث
الاب عمــر : 35 حبووووب ويحب يشتغل مـآ يحب يقعد عصبــــــــــــي وهم يشتغل في الشركه

الام منيره : 30 طيبه حلوووووه مـآ ترفض لعيالها طلب مدعلتهم

رتاج : 18 تحب الهيـآآآآآآآآآآط حييييييييل واتحب الصوآآآريخ ( الكــذب ) حلووه سمره بس جذااااابه ملامحها زيـــنه وجمليه

رهف : 21 قلبها أبيض ما تحب أحد يطرشها لاي مكـآن مثل العجووووز دآيم قااعده ومنسدحه

نجووود : عمرها 14 خبلـــــــــــه دآيم اتسوووي مغالب مع الجازي اتحب اطفر العيال في مقالبها الحلوووه ههههههه

شيخه : هبــــــــــــــــــــــــــــــله ورجه وتحفه ذا البنت موو مخليه أحد في سبيله عمرها 24 ونص وتحب الافلام الهنديه مثل ريوووف دايم يشتركون في الجرايم اهي ورتاج بطه طويله شعرها طوووويـــل حلوووه وحلووو عليها متنها

غاااده : عمرها 7 سنين صديقت جووود ومراام

الاخو الرابع
الاب نايف : 36 يحب يرووح المخيم حبوووب مرآآآآآآآ طيوووب مـآ يرضى بالغلط
الام نوال : 34 حلوووه وكنها أم 20 سنه طويله عيونها سووود شعرها بني

مها : 23 دلووعه لان الووحيده هي البنت والباقي شبااااب ملكه جمــآل مرات اتصير عصبيه ولسانها فااالت
(يعني مرات أتقط كلام مـآ تحس في نفسها الا لمن اتقطه واتحســف علي)

فارس : مزيووووون ثاني خشف في العايله صديق عبدالله الروووح في الروووح دايم يفض فض له عمره 25 شعره لين كتفه طقه العقال مايل مثل القطرييــن يحب الدجه والرجه

تركي : عمره 16 يحب يرووح الاسطبل مع عيال عمانه حلووو مووب شين ولا هووب زين طويله حلوو عيونه اشووي ناااعسه

مترك : عمره 22 يحب سوالف الفله والقوووه والشااااي طويل رزه جميل يمووووت في أخته مهاااا

فيصل : توأم مترك وعمره 22 مثل الشخصيه مهبــل عندهم فصلااااات ويحبوووون الرقص طبعن العايله الكريمه كلها تحب الرقــص من أكبرهم لين أصغرهم

نبلش في القصه
بس أبغى أقوول لكم عن اختصار في الاسامي
الجازي : جزووي___ نوره : النوري
ريوف : ريووو __ ذوووق : مـآكو اختصاار
البندري : بندووو __ جنـآ : جنووو
رتاج : رتوووو __ رهف : رهــيف
نجوود : مثله : ___شيخه : شخ شخ
مها : مهوووو



يوم الاربعاء تحديدن في بنت خالد قامت ذوووق ونزلت أتشوووف الاجوآء الساعه 10 ونص لقت ريوووف قاعده في الصاله واتشوف فيلم هندي مع شخ شخ اللي اهي شيخووووو

أنـآ : ريو وين أمي

ريووو: مدري بس ميريوو تقووول رآحت لبيت مامه نوال

} أي صج مـآ قلت لكم أمي وخلود ومنيره ونوال خوآت يعني البنات يصيرون لي البنات بنات عم وبنات خاله فهمتووو ^_~ {

أنـآ : أيييي
أنـآ : شخ شخ وين باااقي الشله

شخشخ : اتصلت فيهم وألحين كل وحده تزهب حالها

(((( ع فكره بيووتنا كلها جنب بعض ))))

دخلت بندوووره

أنآ : يـآ مرحبا ترحيبتن تسبق الفار لا صار في دربه 200 قطوه

شخ شخ + ريووو : ههههههههههههههههههههههههههه < مهبل

بندووو : مووولت عليــتس يـآ الزفته أنـآ صرت فار و قطووه

انـآ : يـآ بعد جبدي أنتي الحلا والقبله جعلني مـآ أخلا منتس فديتس وأنتن يـآ يمال الخبال ان شا الله شخ شخ و ريووو

وبعد نص ساعه بالضبظ حضرووو جيش التتاااااااااار كـآآآآآمل بدون اصابات

جزوووي: ذوووق ترا اليوم بنام عندكم

أنـآ : هـآآآآآ شنووو لا لا

رهيف : مالت عليتس

أنـآ : يـمال الضربه مووب قصدي بس ما شا الله كم وحده بالله عليكن

نجووود : عااادي واشنوو بها << اتحب اتعيبط بالكلام

دخلت المرجووووجه شخشخ ومع الهبله الثانيه نجووود وريوو
جزوووي : وجع وجع وش فيكن

شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : يـآ الهبله تكلمي

شخشخ وريووو ونجووود : هههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ :ههههههههههههههههههههههههههههه

البنات يطالعووني استغفر الله ذوووق أشفيتس

أنـآ : نـآآآآآآكعه ضحك

ومرض ان شا الله اشفيتس وألف ع جزووي قلت جزوووي شوووفي كرشت الخبله شخشخ : البنات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اهي بطه ولمن تضحك كل شي فيها يهتز وخصوووصن ذا الكرشه هع هع وشكلها قمه في التحفه

شخشخ : ههههههه بنـآت أنـآ رحت فوووق السطح وسوويت جريمه يعاقب عليها القااااانوووووون

أنـآ : يـمـآل الجدري اللي يخمتس مستقبلي ضااااااااااااااااع بصير عاااانس عبالهم أني أنـآ وش سووويتي الله يقطعتس

شخشخ : قطيت قووطي ببسي ع رجال هههههههههه بس حسااافه ما أوصله وهم حذفت عليه طـآبووووقه ههههه وجات في صمـآخه

ريووو : أتووقع صااار فيه ارتجاج في المخ

النوري : يـآ حمـآآآآآآآآآره زيــن ليش حرآمـ عليتس

شخشخ : أقووول أنتي سدي حلقتس ذابحتس البرائه والعطف

المهم

قعدنا شووي

مهووو : بنات طفشت أبي فيلم آكشن

رتووو : أقووول ريووو تكفين جيبي لابتوووبس

ريوووو : أي صوووج لقيت لتس مووديل خطنطن

رتووو : يا الله يا االله بسرعه جيبي لي

ريووو راحت فوووق بتاخذ اللابتووووب

لقت قدآمهـآ يوسف : السلام يـآ قدعه

ريووو : هلا والله مرحبا ومقربه يـآ الله حييه

يسووف : ريووفتي نادي لي ذوووق بسرعه

ريوو : طيب دقاااايق

نزلت ريووو ونادتني

ريوو: ذوووق ذوووق وصمخ كلاااااااب

أنـآ : وسلال يسل العدووو هـآآآآآ

ريووو : يسوووف يبـــيتس فوووق

صعدت فوووق وشفته كـآن وجهه مـآ يتفسر

أنـآ :يسووف أشفيك
الجزء الاول أنتهى أبي توقعاااتكم

شفيه يوسف وليش وجهه منقلب وما يتفسر
*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الفصل الثــآني



انـآ :يسوف شفيك !؟

يوسف : ذوووق أبوي حمد في المستشفى

أنـآ : شنوووووووووووووووووووووووو ! لييييييييييش وشفيييييه ومتى

يوسف : مسوي حادث بس الحمدالله طيب قولي للبنات يتجهزون بنروح له

أنـآ : أوووكي

عند البنات

أنـآ : بنات يا الله قووومووو ألبسوو عبيكم

البنـآت : ليش خير على وييين ؟؟؟؟

أنـآ : بنات أبوي حمد مسوي حاادث بس الحمدالله طيب ومافيه الا العافيه

جزووي تبكي : شنووووووووووووووووو أبوووي مسوي حادث

انا : جزوووي يا قلبي أبوي حمد مافيه شي بس رضات بسيطه يا الله قوومي فديتج

البنات : يخففون عنها ويطمنونها

أنـآ : بنات يا الله ألبسو انا أنتظركم في سيارة يسوووف

البنات : طيــــــب

وصلنا المستشفى

يوسف : ذوق رقم العرفه 6 والجناح 3

أنـآ : انزييين مع السلامه

يوسف : الله يسلمج

وصلنا لغرفة أبوي حمد وكانو الكل مجتمعين الحريم بس لانه كان وقت صلاة ومحد من العيال والرجاجيل موجود

احنا : الحمدالله على السلامه وما تشوف شر

أبوي حمد : الشر ما يجيكن يا بناتي

جزوي واهي تبكي : يــبـآ أمـآآآآآآآآنه فيك شي يعورك شي تكفى لا تخبي علي

أبوي حمد : يا بنيتي ما فيني الا العافيه كاني قدآمج مافيني شي

جدة نوره : بس يا الجازي أبوج ما فيه شي لاتبكين

جزوي واهي تمسح ادموعها

دقايق ولا ينطق علينا الباب وكانو 2

: السلام عليكم

احنا : وعليكم السلام

: أشلونكم بنات شخباركم؟ ؟؟

احنا : الحمدالله ماشي الحال

أبوي حمد : عبدالله يا ولدي معك أحد من العيال << لانه قال حق اللي جاي وياه انطر في ناس

عبدالله : أي يبا معي فروووس يبي يسلم عليك ويتحمد لك في السلامه

أبوي حمد : قول له يدخل ما من غريييب

عبدالله : طيب بناآآت تغطووو

احنا تغطينا ودخل فارس

فارس : السلام عليكم

الجميع : وعليكم السلام

فارس : أبوي حمد خطاااك السو

أبوي حمد : خطاك اللاش يا ولدي

فارس : أشلونكم بنات ؟

احنا : الحمدالله بخير

أبوي حمد : استريح استريح يا فارس

فارس :تسـلم بس احنا ألحين طالعين بنروح نتمشى

أبوي حمد : برآحتكم

عبدالله : تبوون شي يا جماعه

أمي نوره : أي والله يا وليدي يا ليت تمرون الجميعه وتشترون عصاير وأكل يعني

عبدالله : تامرين أمر يا ست الحبايب

أمي نوره ابتسمت لكلام عبادي : ما يامر عليك عدووو

فارس : بنات بغيتو شي

البنات : لا تسلمون

طلعوو ورآحو الجمعيه

عبدالله : فويرس لا يطووفك هههههههههه

فارس : هااااااا اشفيك

عبدالله : ههههههههه لا اطوفك شوفها جنطتها لون وبدلتها لون لا والمشكله شكو أحمر بأصفر

فارس : يُـــقال أنهـآ تبي اتصير على المووضه هههههههههههه وربي مصخره

عبادي : هههههههههههه انشهد أنها مصخره ههههههههه

فارس : أقووول خلك من هالجكر وتعال اشتر العصاير أنا برووح أجيب ككاوات

عبادي : زييين بس يا معود لا أطول أنا أعرفك ان رحت ما عاد رجعت

فارس : ههههههههههه لا موب مطوول عليك دقايق ورأأأد

___________________-

في المستشفى تحديدن غرفة أبوي حمد

الحريم سوالف وضحك وخبال طبعن عقب ما دخلت النيرس وطمنتنا على أبوي حمد وبعد كم يوم بـرخصونه

__________________________________________________ __________
الفصل الثالـــــــــــث
عند فارس وعبادي خلصوو وحاسبو
عبادي : فوووويرس وقف بقعد دآخل العربانه < العربيه
فارس : هههه زين بس اسررررع
عبادي ركب وكان شكله ههههههههه غتره وعقال ودشداشه وقاعد في العربانه هههههه تحفه
فارس شاف هندي يمشي في مواقف السيارات وسيارتهم كانت بعيييييييده نوعا ما
فارس : بابا بابا تعال اهنيييييييييييه
الهندي : نأم بابا شنو يبي
فارس : تعال دزي أنـآ أنـآ يقعد دآخل سيم سيم هااااازا < وكان يأشر على عبادي
الهندي يهز رآسه : أوكي بابا بس أول أنت يأطي توووو دينار
فارس : أيـآآآآآآآآآآآ النصـآآآآآآآآآآآآب دينارين
عبادي : أوكي أوكي كلااص بابا سوي جذيه بعدين أنـآ يعطي 2 دينار
فارس مطلع عيونه على كلام عبادي وموب فاهم شي
عبادي : غمز له يعني أركب وبعدين يحلها ألف حلاااال
ركب فارس
فارس : عبيد شهــ البلوه أنا موب دآفع له
عبادي : شوف اهو بيوصلنا لين سيارتنا وبعدين بنروح ونخليه
فارس : هههههههههههه وربي أنك دآآآهيـهـ يا زلمــه
عبادي : أعجبك وأنـآ عمك
فارس : فديت عمي والله
وصلو ونزلو الاغراض وفارس سييييده ركب السياره
الهندي : بابا وين تووو دينار
عبادي : دآخل سياره مال أنا
عبادي دخل بسرعه السياره وشفط للهندي ورآح
فااارس : هههههههههههه يا حرآآم
عبادي : خله هالنصااااب قال إيش قال دينارين قال
عند الحريم
أمي : بنات يا الله ما بقى شي على انتهى الزياره < البنات بنامون عندنا
أحنا : يا الله
وصلنا البيت
ريو أول من فتح البااااب
ريووو : يماااااااااااااااااااااااااا بسم الله الرحمن الرحيم
أنـآ : وجــع وش فيج
ريووو : يما قطوه قطوه
جنووو : سمي بالله وادخلي
ريوو : خيييير خييير والله ما أدخل
أمي : أقوول ريوف يا الله أدخلي وبلاش هالدلع
ريو : ذوويقه أدخلي أنتي أووووول
أنـآ : لااااااااااا يما أخاااااااااف
أمي : وجع زيينننننن أدخلو قدآمي يا الله
احنا دآخلين ونترآكض بسررررررررررررعه
وشخشخ الهبله رآحت اتلحقها ههههه ماكو شغل
شخشخ : أياااااااا الحقيره وقفي وقفي الله يقطعج
والقطوه مخترعه من خشة شخشخ
يوسف كان توه دآخل البيت
يوسف : بسم الله الرحمن الرحيم يا بنت أنتي أنس ولا جن < لانها كانت تركض ورآفعة عباتها وعباتها اتطاااااير
شخشخ حست في أحد لفت الخبله وصاااااااحت وادخلت البيت وجاتنا ترآآكض مثل طلقة بني فــلس << هههههههههه من اخترآعي
أنا : شخشخ اشفيج ؟
شخشخ قالت لنا السالفه
انوري : يااااااااااااويلي على أخوي تروووع من خشتج
شخشخ : أقووول جبي من زين خشتج عااااااااااد
رهوووف : بناااااااااااات حطووو على mpc1
نجووو : أي أي صح اليووم حلقتهم فيها آكشن
ريوو : ليش شنو عليها ؟
رهوف : مسلسل رصاصة رحمه
ريو : أهااااااااا هااااج الريموت أمسكيه وغيري أنا رآيحه أجيب لاب
بندووو : وجيبي السيديات
شخشخ : بنـآت أنـآ حددددددي جووعااااااااانه
جنوووو : أي والله أنا عن نفسي جعت
مها : وأنا همن
أنـآ : طسن للمطبخ تونا اليوم معبينها
البنات ما كذبو خبر رآحو يركضون
جنوو : كانت تطبخ بيض طمام < عشقها هههههه
وتغني
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
من بعد طول المغيبي ولا ناوي يا حبيبي
اتغرق الغرقاااااااااااان أكثر
شخشخ ومها كانو يتنافشون في موضوع واشوووي ولا المطبخ صااااار ( حلبة مصاااارعه )
بين شخشخ ومها
شخشخ تلحق مها بالمـلاس وتقوول : وربي ما أخليج يا النزغه تعااااااااالي تعاااااااااالي
مها ميته ضحك على خبال شخشخ
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ريو ومعها الاب : جيتكن طاااااايره يا الخااااااااااينااااااااااااتي عاااااااااااااشو تنكس يمين يساار فوق اسبح اسبح اسبح تــــــــنكــس
أنا وجزووي : يامرحبا بالحااااااااااااامل والمحمووووووووووووول
أنـآ : طقي طقي الخشب << عشان أتزوج أووول ههههههههههه
{هذا الله يسلمكم كذا يعني مجرد كلام لا أكثر ولا أقل
لمن وحده اتكلم معج يعني مثلن وحده قاعده معج وانتي وياها قلتو كلمه مثل بعض وبوقت وآحد واللي اطق الخشب أووول اهي اللي بتزوج قبل
( طبعا أكيييييييييييييد انه مجرد دعاااابه ومزحه ولا أنا وش يدريني في الغيب اذا اهي ولا أنا اللي بتنزوج قبلها ) }
نرجع للقصه
انوري : بنات هذولا تأخرو أكيييد أقلبوو المطبخ فووق تـحت
أنا: رووحي شوفيهم والله يسونها


أجوآء المطبخ مثل ما اهي بس صرقعو الدنيا أكثثثثثثثثر
انوووري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شنووووووووووو هذا يماااااااال الحمى المالطيه
البنات لاحياة لمن تنادي
رجعت لنا
انوري : بنااااااااات بنات ألحقوووو شخشخ ومها اقلبو المطبخ لـ حلبة مصارعه
احنا قمنا نشوف ومع الاسف صوووووووقِـــعنـآ لمن شفنا المشهد المؤثر للغايه < اتحب اتبالغ ههههههه
أنـآ : يماااااااااااال الجدري وش سووويتوو في مطبخنا
جزوووووووي : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــس
جنووو ومها شخشخ انتبهوووو ووقفووو
أنا : وووجع زييييييييين شنوو هذا ما كنه في احد ناااااااايم قالبات المطبخ فووق حدر
ريوووو : هههههههههه شخشخ سلاااحج الفتاااااااااااااك كاااااااان ((( الملاااااااااااس ))) موووووووو
شخشخ :جاااااااااااااااااااااااب
جات بندوو الاخصائيه الاجتماعيه هههههه لانها اتحب اتحل المشاكل
بندوو : ممكن أفهم القصه شنهي ؟؟ !
مها : الله يسلمج كنت أقوول لشخشخ لا تخلصين ثلااااجة عمي ما غير قاعده وتبلعين في الككاوااات والعصاااااااااير يـآ البطه والخبله قامت علي وقعدت اتلحقني بالملاااااااااااااس على قولت ريووو السلاااااااح الفتاااااااااك جعله يووووخذ على قولت أمي نووووره
بندوو : أيااااااااا السخيفه أنتي ويااااااااهااااااااااا
وطلعت من المطبخ
أنا : يا الله يا الله أطلعن جعلكن اللي ما نيب قاااااايله أنتن موب وجهه أحد يأكلكن
رحنا وقعدنا في غرفتنا القعده
جزوي وأنا وانوري بندووو < نلعب أووووووونووو ودآمااا
وشخشخ ورهف ونجود << يلعبون بلاستيشن مصارعه وكرة قدم عربجياااات خالصاااات هههه
ريووو و مها وجنووو وتارج < على الاب يشوفون القصات والموديلات والميك آآب
جنوو : بنات وربي بطني يوصوص < من الجوووع
أنا ومعصبه عليهم : والمطلووب < النفسيه وآآآصله


شخشخ : نبي بطعم < هههههه تحب اتحوورف في الكلمات
جنوو : يا الدرآم بسج بلعه
شخشخ : وأنتي شكووووووووووووو
جزوي : بنات نبي نطلب من هرفي
ريوو :اي والله مشتهيته
أنا أشتهيته : أوكي يا الله أطلبوو
ريو : أمسكت التيلفون واتصلت على البدآله عشان تاخذ رقم المطعم
البدآله : مساء الخير
ريو : الناس اتقول صباااح الخير مووووب مساء الخير يا العبيط المهم قبل لا أنسى لو سمحت عندك رقم مطعم هرفي
البدآله : لا أختي ما عندي
ريوو : طيب رقم سوربينا
البدآله : همن ما عندنا
شخشخ احترت : ماااااااااااالت عليك شنووووووو اللي عندكم أنتو بدآله على الفاضي كـش
أنا : شخشخ انطمي انطمي فشلتينا مع هل الوجهه
ريووو الخبله صكته في وجهه واهي تضحك
شخشخ :اي والله كل كلمه والثانيه قال ما عندي ماعندي
انا : هـــــــــــــــــــد هـــــــــــــــــــــــــد يا أبووووووووو الشباااااااب
بندووو : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
دقينا على بدآله أخرى وعطانا رقم هرفي
وصل البطعم على قولت شخشخ ههههههه
الساعه 5 ونص أكلنا وخلصنا على الساعه 6 وقعدنا سوالف لين الساعه 7 وربع
تونا بننام الا وصوت خدآمتنا
ميري : اووووووووووووووووو شنووو هازا سوي مشكل وآجد كبير
أنا : بنات بنات نامو بسرعه هههههه والله ألحين تجيكم تخفسكم ههههههههههههه
البنات ما صدقو نامو صـــــج
أمي : هههههههه الله يصلحهم هالبنات

__________________________________________________ __________
الفصـل الرآبـــــــــع




قمنا من النووم على صوت أمي واهي تقومنا الساعه 4 العصر




أمي : بناااااااات قوومووو الله يهديكم الساعه 4 صلو




انوري واهي اتمقط : زيييييين زيييييين يمه




أمي : ترا الغدااا في الصاله انا رايحه لبيت جدكم




ريو واهي تمشط كشتها : اوووكي يمااا




ريووو : بنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بلاااااااااش هالرقااااد قووموو الجو اليوم فضييييييع




أنا طرت على بالي فكره جهنميه : بنات شرايكم نروح خط المشى على المغرب دام الجو حلو




جزوي : أي والله خوووووش فكره




على ما قومنا باقي الشله الا الساعه 5 تغدينا وبعدين فتحنا الـ tv




أنا : اوووووووف يا الطفش شنووو هذا ماكو شي حلوو نشوفه




مها : أي والله




جنو : بنات حطو على مسايا




حطينا على مسايا وقمنا نتابع الموديلات




أنا : بنات اشرايـكم في قصة هالموديل اشرآيكم أسويه لعرس بندر




بندر ولد ولد عم جدتي عرسه بعد أسبوعين طبعا البنات كلهم فصلو الا أنا




جزوي : أي والله حلوووه القصة ورآآآآآآقيه




رهف : بنات قلتو لأمهاتكم على روحة خط المشى




أنا : أوووووووووووه الله يذكرج في الشهاده بروح اتصل على أمي




_______




أنا : هلا




أمي : هلافيج




أنا : يمه طالبتج لا ترديني




أمي : قولي وش تبين




أنا : أممممم نبي نروح لخط المشى الجو حلووو وقلنا نروح




أمي : خليج على الخط بقول لخالاتج عشان بناتهم




أنا : أوكي




أمي : خلاص روحو وبحفظ الله بس لا تتأخرون وقولي لشيخه لاتسوي آكشن وفضايح




أنا : ههههههههه ان شا الله يا قلبي مع السلامه




أمي : حافضج ربي يا يمه




0000000


أنا لبست ونزلت لهم : بناآآت يا الله ألبسو أنا أنطركم في السياره




البنات : أأووووووووكي




رحنا لخط المشى وقررنا نفترق عشان عددنا هههههههه




أنا وشخشخ وريو وجزوي وبندو مع بعض




وانوري ونجود وجنو ومها ورهف ورتاج مع بعض




رهف ونجود بس قاعدات ويضحكون على العااااااالم ويتطنزون




رهف: نوووووويجد شوووفي هذا غترته حاااااااااط عليهااااااا نشااااااا لين قايل بس < النشا هذا العيال يحطونه عشان يوقفون فيها غترهم يعني اتصير كووبرا




نجووود : هههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآي بطني ولا شوفي هالخكري اللي عند الشجره وآقف اهناك < تأشر على الشجره اللي واقف عنده الرجال




جنا : بنااات وطرم انطمووووووووو فضحتونا




رهف : هههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآي بس بس




________________




شخشخ : بنات أبي برررد




ريو : وانا بعد أبي تبون شي أتنو < تأشر علينا




أنا : أبي فنتاستك




جزوي : وأنا أبي لولو




بندو : وأنا جوز الهند




ههههههههههههههههههه أسوي دعايه للبرررررررد هههههههههههههههههه




ريو : أوووكي أنتو اقعدو اهنيه واحنا بنروح نجيب لكم ونجي




شخشخ : هيه بابا أنت فيه هذا صااروخ




الهندي : يس يس فيه ماما




شخشخ : عمت عينك بلا ان شا الله أجل أنا ماما




ريو : شووويخان وجدري يخمج اسكتي ولا بيجيج ذاااك الكــف اللي تعرفين وش بسوي لج




شخشخ حاطه ايدها على فمها : هاااااااااا خلااااص بس اشتري اخلصي علينا




ريو قاعده تطلب البرد وشخشخ استقلت الفرصه وشافت بزر قاعد على الارض




شخشخ : نياااااااااهااااااااهاااااااااا شستوي هاااااااااااا <<< بدأ شغل الفضووول عند شخشخ هههه




الولد : والله والله مو قاعد اسوي شي




شخشخ اضحكت ضحكة مكر : هههههه ترا أنا مو انسان انا جنييييييييييي نيااااااااااااااهاااااااااااااااهاااااااااااااااا




الولد اختبص : يماااا أنتي صج جنيه




شخشخ : نيااااااااااهاااااااااهااااااااا ايييييييي اشرااااااايك ههههههههههههه




الولد بطهـآ بكـــــــيه




شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




أم الولد جات لولدها




الولد : يما هذي جنيه وقاعد يقول لها السالفه




الام : صج ما تستحين على وجهج يا قليلة الادب مخرعه ولدي وكاذبه عليه بعد




شخشخ : هييييييييييييييييييييييييييه لا تسبين فاااااااااااااااااهمه




الام : لاااااااااا خوفتـيــني صج قوآآآت عين




ريو لفت ما لقت شخشخ رآحت اشوي بعيد وشافتها اهي والمره اتهاوش بالكلااام




ريو جاااااااااااات تركض




ريو واهي تاخذ نفس : آسفين أختي بس البنت موب صاحيه فيها شي في مخها




الام كنها تحسفت : الله يشفيها بس الله يخليج مره ثانيه لا تخلونها جذيييه خرعت ولدي اتقول جنيه ومدري شنو




شخشخ أطالع ريو واتحلف فيها ليش تكذب واتقول أنها موب صاحيه




ريو تغمز لشخشخ : آسفين أختي مع السلامه




وسحبت شخشخ من عباتها




شخشخ : خييييييييييييير ليش تكذبين بسم الله علي مخي موجود وما خرفت ولا بقوآآآآآآآآي العقليه بـــــــــعـــــــــد




ريو : أقوووول أنجـــعـــمي ولا اسمع ولا كلمه بعد فوق شينج قوات عينج





عند الشله الثانيه




انوري : بنات بفتح بلوتوثي وبشوف من فاتح




جنا : أي أي يا الله




انوري فتحت ولقت أنواع بس اللي جذب البنات




وآحد كاتب بلوتوثه ولد آلـ ؟؟؟؟ < اسم القبيله(قبيلت هالولد مثل قبيلت البنات )




نجووود اشهقت : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ بنات طلع من قبيلتنا




جنا : شنوووووووووو ؟




انوري : أي بس أموت وأعرف منهو وشسمه ومن شنو من آلــ ؟؟؟؟




رهف : أنتي وياها ترا البنات اتصلو علي ويقولون يا الله بنمشي




انوري صكت بلوتوثها ورآحت اهيا والبنات




ركبنا السياره وقالو لنا عن السالفه




جزوي : يوووه سحاافه زين ما شفتووو منووو




انوري : لااااا ما شفنا




وصلنا البيت الساعه 10 بالضبط




قعدنا سوالف وحالتنا حاله


بعدين الساعه 12 كلهم رآحو لبيوتهم




أنا صعدت لغرفتي وفتحت الاب حقي والمسن وقعدت أكلم جزووي وجنوو ومها




وبعد صلاة الفجر رحت ونمت




قمت الساعه 3 العصر على صوت تلفوني




أنا : أووووووووووف 6 مكالمات من جزوي




اتصلت عليها




أنـا : هااا شتبين




جزوي : صــح النوووووووووم قوومي هذي اللي بتروح السوووق مبكر




أنا : يا الله يا الله ألحين جايه سلاااااام




جزوي وأنا وريو ومها بنروح السوق أنا بفصل لعرس بندر والبنات يدورون أكسسوارات و كعوب




نزلت تحت وقعدت اشوي بعدين صعدت لبست ورحت لبيت أبوي حمد لان بنروح بــ سواق أبوي حمد




أنا وجزوي قدآم و مها وريو ورآ




وصلنا للسوق نزلنا




أنا : أوكي بنات أنتو روحو دورو ولا خلصتو أتصلو علي




جزوي : أووكي خلاااص




مها : ذوووق أنا بروح معج ما بقى لي غير أكسسوار وبسرعه بشتري




أنا : حياااج تعالي




وجزوي وريو رآحو لـ محل الاحذيه




أنا : مهاوي اشرايج في هذا




مها : ياااااااااااااااااااي رووووووووعه وذووووق




من فوق عند الصدر صاير خامتين الخامه الاولى ترتر وعليها فصوص بنفسجي بأصفر


والخامه الثانيه خامه عاديه صفرا و فوقها شيفون لونه أصفر صايره مفتوحه من صوب ومصكره من صوب عشان الفصوص تبين




وعليه ريش أصفر وبعدين جاي من تحت الصدر حزآم حريرطووووويـــل لونه بنفسجي وعليه ورق شجر أصفر وبنفسجي ومن تحت عادي




خلصنا من السوق الساعه 9 وخمس ورحنا للبيت




تجمعنا كلنا في غرفة جزوي لانها كانت كبييييييييييييييييره عباره عن جناح لها اهي بروحها لان بس اهي البنت الوحيده ومدلعينها




قاعدين نتكلم ان خلاص خلصنا فصلنا و شرينا كل شي للعرس




بندو : صحيح الا من الصالون اللي بنروح له ؟




انا : أنا ويا جزوي و شخشخ وريو بنروح لــ حنان دشتي




ورهف ونجود و مها وجنا ورتاج بيروحون لبرجوازي

__________________________________________________ __________
الفصل الخـآمس

مرت الايام بسرعه وجا يوم عرس بندر

أنا : بنات يا الله ترا حجزنا بيرووح علينا

ريو : طيب طيب يا الله جاايين

وصلنا الصالون كان هاااااا يعني فيه زحمه

سوينا ميك آب وخلصنا شعور

أنا كان ميك آبي لونه بنفسجي بأصفر وشعري كان بفه ومن تحت مسويته بالفير كان حلوو

جزوي رصاصي بأسود لان فستانها أحمــر جزوي استشورته عادي وطلعته لي برا لان شعرها قصييير

ريو وردي بأخضر فااااتح مسويه كل شعرها فــيــــــــر لانه طووويل


شخشخ أخضر روتانا ودامجه معاه أسود خفــيف شكلها كاان حلووووو مسويه شعرها تسريحة رفــع

بندو بني ببرتقالي وشعرها مثل شعر جزوي بس اشوي مغيره في التسريحه


جنا كان سمـآوي بأبيض و مع الكحل كان شكلها قممممممممه ومسويه شعرها غجري وحاطه ربطه سماوي بأبيض

مها بصلي بأسود شعرها سوته التسريحه الرومانيه

نجود بني بأسود لان فستانها تااايقر ومسويه شعرها بالفافات ( ألشـآآت )

رهف بـــني فااااااااااتج بوردي مسويه شعرها استشوار عادي وبفه وبعدين نازل سيــدهـ
رتاج وردي فااااتح وحاطه لها الكحل السائل كانت نعوووم وتسريحتها لف يعني تسريحه
على الساعه 8 توجهنا حق الصاله

أنا : بنات أسألو هذي وين الحمامات وأنتو بكرآمه

جزوي : أي أحس أني ميك آبــي رآح فيها

رحنا للحمامات عشان انشوف أشكالنا تعدلنا ودخلنا

وكان الكل يطالعنا والاعــيُــن علينا لان كثاااار وحلوووين

جزوي : بنات أمشووو نصعد المسرح

احنا : يا الله

وصلنا ووقفنا بعدين غنو فينا احنا يا عايلت أبوي حمد

وكانت في ثـنتـين وآقفات وبس يخزون فينا

الاولى : ما شا الله هذولا بنات آلــ ؟؟؟

الثانيه : ايي ماشا الله اكبرووو واحلووو

الاولى : تبارك الرحمن كل وحده تقول الزين عندي أنطر لين بشار يخلص من الماجستير واخطب وحده منهم

الثانيه : أي صرآحه ما يتفوتون
00000000000

أنا : جزووي هذي ديما أخت بندر

جزوي : أي هذي هي

أنا : يا حلوها كبرت وزآنت أذكرها يوم كنا في المتوسط

جزوي : أي ولا صكت على خواتها كلهم اهي أزينهم

أنا : جزوي تكفين ناديها بسولف معها من زمان عنها

جزوي : ديـمـآآآآآآآآآ ديمـآآآآآآآآآ

ديمـآ :مرحباااااااااااا الساااااااااااااع هلااااااااااااا والله وغلا بجزووويتي

__________________________________________________ __________
جزوي : هلا فيج أكثر محلووه لا اليوم طووابيــر على بيتكم يبون يخطبوونج

ديمـآ : ههههههههههههههههههههه أخجلتم تواضعنا يآبــت

جزوووي : هههههههههههههههه

ديمـآ : هذي أكيييد ذوووق مووو < أتأشر عليااااااااا

أنا : أي نعم أنا ذوووق أشلووونج ؟

ديما : هلا والله أنا بخير وأنتي شحالج ؟

أنا : الحمدالله تمـآم

ديما : صايره غاااااااااااااااااااااااويـــه

أنا : هههههههههههههههه

جزوي : بس البنت وجهها قلب طمـآطه معفنه

ديمـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا أقرص جزوي : ووجع زيـــــــــــــــــــــن

ديمـآ : الا وين البنات

جزوي : هذولااااك

ديمـآ : أوكي أنا سايره لهم

ديمـآ : مرحبـآآآآآآآآآآ صبـآآآآآآآآآآيـآآآ

البنات : هلاا والله

ديمـآ : شحالكم ؟

البنات : الحمدالله

جنا : ما شا الله تهبلين صايره يا ديمـآ
< ديما كانت صديقت جنا قعدت معها سنه بعدين انتقلت من المدرسه ودخلت جنا الثانويه والجامعه وانشغلت

ديمـآ : ههههههههههههه تراني بســيــح عمتج أتمدح وأنتي ههههه

شخشخ ما عندها تفاهم بس كانت تمـــزح: عجـل خلااااص اجيـبــيــن المــــــــــرض

ديمـآ : هههههههههههههههههههههه وأنتي ما تيوووزيــن ما كبرتي من هالسوآلف

شخشخ : ههههههههههههههههههه لا الله يسلمج لمن ألحين هههه

ديمـآ : يا الله أستأذن أتعرفون أن عرس أخوياااا يعني لازم أجوووف وأجيك

البنات : اااه الله يعينج

جنا : ديــمــــآآآآ أبي رقمج

ديمـآ : أوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟99

رآحت ديمـآ لامها لانها تناديها عشان اتسلم على صديقت أمها

أنا وجزوي رحنا صوب البنات

أنا : جتكم ديمـآ

مها : أي جتنا تهبببببببل ما شا الله

جنا : أي وخذيت رقمها يحليلها والله

أنا : صــج

جنا : ايييييي

جزوي : بنات بروح أعدل شكلي في أحد بيروح معي

ريوو ومها : أي بنروح

: السلام عليكم

احنا : وعليكم السلام

: شحالكم ؟

احنا : الحمدالله

أنا حسيت أنها : أمممممممم أنتي ريمـآ صـح ؟

ريمـآ : هههههههه ما شا الله عليج هيه أنا ريما

ديما لها توأم واهي ريمـآ وأهم إمارآتيات بس جاو الكويت ومن زمان واهم عايشين في الكويت وادرسو واشتغلو يعني خلاص استقرو قرر أبوهم أنهم يستقرون في الكويت وبس في الاجازات يروحون لدبي عند أهلهم

أنـآ : هلا وغلا بريمـآ أخبارج ؟

ريمـآ : هلااااااااابج زوود الحمدالله وأنتي شحالج ؟

أنـآ : الحمدالله تمام

ريما : عن أذنكم بنـآت

احنا : أذنج معـآج

على الساعه 11 رحنا للبيت

جزوي : بنات تكفوووون نـآآآآآآآآآمو عندي

البنات مـآ عدآ أنـآ : الله ونـآسه بنقوول لامهاتنا وبنجي ان شا الله

جزوي : وأنتي يـآ ذووق

أنـآ حبيت أرفع ضغطها اشووي : أممممممممممم والله أشوووف على حسب المـزآج

جزوي : أقووووول أمشي قدآمي لا ألحين أصنج طرآآآآآآآآق أخلي المزآج يرقص عدددددددددل

شخشخ : ههههههههه حلوه هذي المزآج يرقص مفعوووول الرقص والعرس هههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : أوكي بروح أمسح ميك آبي وبلبس بجامتي وبجيب أغرآضي الخاااصه والعااامه وكووووول حاااااااااااااااااقه

جزوي : المهم توآعدو الساعه 1 كلهم تجووون طيــب

احنا : طيـــــــــــــــــــب



جات الساعه 1 والكل اجتمع في بيت أبوي حمد

أنا : جزوي عبادي موجود

جزوي : أي على ما أظـن

أنـآ : أوكي أنـآ رآيحه له وان شا الله بجيب لكم خبر حلوو

البنات : شنووو الخبر

أنـآ : انطروو ولا تفرحوون كثيييير

00000
صعدت اللفت لان أهو في الطابق 3 آخر طابق

أنـآ : عبوود عبادي

عبادي توه طالع من الحمام كان يتحمم

عبادي : هلاااااا والله أشووف البيت منووور

أنـآ : هههههه ميغسي نوورك العااكس

عبادي : ميغسي بوووكوووو شبغيتي ؟

أنـآ: تكفى (( تراااااااااا تكفى تـــــــهـــــــــز الرجااااااجيل ييييييييييييييييييييييييييوووووو ))
ولولا ظروووف الوقت ما قلت لك تكــفى

عبادي : هههههههههههههههههههههههههه عشتي وعشعشتي ولبستي الردآء بعرسج

<< اهي عشت وعشعشت ولبست البشت بس أنـآ حورفت هههههههههه

الردآء الله يسلمكم اللي تلبسه العروووووس
لا طلعت من الصالون وبتروح للصاله عشان يسترها يعني موب معقوله تلبس عباااااايه فتلبس الردآآآآآآآآآآآء الابيض الحرير

قووولووو آمين عسااكم كلكم تلبسوونه هههههههههههههههههه

نرجع للقصه

أنـآ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ها وش قلت

عبادي : تـــــــــــــــــــم

أنـآ: نبـيـكـ أتمشينا

عبادي : أمممممممممم شوفي بس فروووس بيروح لان أنـآ دآق عليه وقايل له بنروح نتمشى
وأنتو ألحين بتروحون معانا

أنـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص عااادي أهم شي انا نطلع

عبادي : طيب عشر دقايق وان ما جيتن بنروح ونخليكم

أنـآ طقيــت السلف ومشيـــت 180

أنـآ وأنـآ ألهث من الركض : بناااات ألبسو 10 دقايق بــــــــــــس

البنات ما يدرون شسااااالفه بس ألبسووووووو بسرعه

نزلنا كلنا في حدود 6 دقايق هههههههههه

عبادي : الله حيهن

احنا : الله يحييك ويبقييك

فروووس : أشلونكم بنااات ؟

احنا : الحمــد الله

بعدين طقوو سوالف عبادي وفروس وكنه احنا موب موجودين

عبادي : بنااات وين تبون ؟

احنا نسيــنا ان فروووس موجود : نبي بــطعم ونتمشى على البحـــر

فروووس ماااسك نفسه من الضحك على كلمة بــطعــــمـ < عباااااله بدليـــــــه

عبااادي ما انتبه للكلمه لانه يسووق

فرووس ما قدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبادي : فويرس وجع وش فييييييييك

فارس : هههههههههههههه بــ.....طــ....عـــ....م ههههههههه

جزوي : ههههههههههههههههه بس على فكره تراها مووووب بدليه مثلك أنت واللي جنبك

عبادي : أقووول اليوم ما سمعنا حس بعض الناس >> يقصد شخشخ وكان يطالعها من المرآيه يعني غريبه ما تهاوشت ولا سوت آكشن

شخشخ : ههههههههههههههه لا تستاااانس حيييييييييييل

كلنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

جزوي : بنات ها أي مطعم

أنـآ : أممم أشرآيكم في ميس الغانم

بندو : لاااااااا ماكو كبـيــنـه واحنا نبي نقعد على رآحتنا

فارس : البندري وش قصدج

بندوو انحرجت : لاااااااااااااااااااااااااا وربي ما أقصد شي بس عشان الناااس

فارس : هههههههههههه لا وش دعوى عاااارف

جزوي : هااااااااا اخلصووو

شخشخ : أقووول أنتن يخــب عليكن بطعم الجمعيه حق الهندي

عبادي : هههههههههههههههههههههههههههه انا أقول مستحيل تقعد وما اتكسر في البنات هههههههه

فارس : عبيد شسم البطعم على قولت البنات هيهيههيهيه اللي ذاك اليوم نواف عزمنا عليه

عبادي :اييييييييي مغل محل

فارس : أيوووووووووه هذا حلووو

جزوي : ايييييي شكثر اللي يمدحووونه
استـقـرينا على مطعم مغـل محل

وصلنا دخلنا احنا البنات في كبـيــنه عبادي وفارس في الكبـيـنه اللي جبنا بس يسمعوون سوالفنا وبس طايحين تطنز وضــحك عليــنـآ

شخشخ تكلم جزوي بصووت قصــير : أقوول أشرآيج انسوي في عبادي وفارس مغلب

جزوووي : ههههههههه حلوووو شنوووو

شخشخ بصوت عااادي : بنـآآآآآآآآت من عنده ورقه وقلم أبي أرسم لمن يجي الطلب

احنا عطيناها بس اهي ما كانت تبي ترسم كانو بتراسلون فيها اهي وجزوي واحنا يا البنات سوااالف ومحد حس عليهم

شخشخ تكتب لجوزي

المضمون

شوفي مو اهم طلبو معنا انروح ونخرب عليهم

جزوي : يـآآآآآآآآآآ دمـآآآآآآآآآآآآآآآآآغ بس شلووون ؟

شخشخ : أنـآ أعرف أنتي بس أمشي معي

بألاول طلعت شخشخ وقالت
برووح للحمام وانتو بكرامه

بعد 10 دقايق اطلعت جزوي

شخشخ تكلم المضيفه : Hi

المضيفه تبتسم : Hi

شخشخ : أكس كيوزمي هذا طلب رقم 16

المضيفه : يــس يــــــس

شخشخ : ثـآنكس قف مي بــلــيز

المضيفه : أووووووو يـآ يـآآ

جزوي على قولتهم مثل الاطرش بالزفه

شخشخ أخذت الطلب وراحت لكبينه فاااضيه

جزوي : هيه شبتسوين ؟

شخشخ : شووفي وأنتي سااكته

شخشخ أخذت الفلفل واترست الاكل كله فللللللللفــل

جزوي : يا الهبله بيجكوونا

شخشخ : لااااا موب جاكينا لان البطعم هنــدي عااادي يترسووون فلفل

جزوي : ههههههههههههههههههه يمه منــج

شخشخ : هههههههههههههههههه

شافو مضيفه ثانيه وعطوها الطلب وقالو لها تودي الطلب لرقم 16

وتمو الخبلات يضحكووون

دخلو على البنات

البنات يسمعوون شيقولون العيال

فارس : آآآآآآآآآآآآآآآآه فلــفـــــــــــــــــل ماااالت عليهم شنوو هذا ماكان حااار كذا

عبادي : ههههههه اييي والله فــلـفل من أمــه

شخشخ وجزوي فااااااااااااطسااات ضحك بس محد جكهم لان الكل كااان مشغووول في الدب < الاكل

عبادي : هااااااا بنااااااات خلصتووو

احنا : اايييييييييي خلصنا

اطلعوو لــ سياره

في السيااااره

انوري : عبوود الله لا يهينك نبي نتمشى على البحر لوووو سمحت يعني

عبادي : تامرين أمر أنتــي

شخشخ : يووووووووووووو سحاااااااافه ما جبت بدلتي السباحه عشااان اغطس

فااارس في نفسه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء يااااااااااكبر اللي بيغطس كــبـــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

عبادي يتطنز : خلاااص يا آنسه شخشخ نمر البيت ونجيب بدلتج ونرد مو احنا ماعندنا غيـرج

شخشخ صدقت : صــج عبااادي يا بعد شبدي والله

عبادي : أقوووول احمدي ربج بــس اني جايبكم للبحر ومتمشي فيكم

أنـآ : يووووووووووه عبيد أشتغلت حركااات النذااله والمنه

عبادي : هههههههههه شنسوي بعد لزووووووووووم

نزلنا وقعدنا على الكراسي اللي قدآم البحر مبااشره

جزوي بــتــنهيــد : آآآآآآآآه يااا زين البحر تقطين كل همومج عليه

أنـآ : أفـآآآآآآآآآ يـآ جزوي عندج هموم وما تفضفضين

جزوي : أشتعوى لااا بس حيييل متأثره من المسلسلاااات ههههههههههههه

أحنا : هههههههههههههههههههههههه من أمــج

عبادي : يا الله بنات الساعه 5

احنا : يا الله

وصلنا البيت حدود الساعه 6 رحنا سيـــده حطيــــــنـآ روووووووووسنا ونمناااااااااااااا

تكملت البارت الثاامن
عند العيال
فاارس : شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب قوومو الساعه 6 ونص
فيصل يتمقط : آآآآآآآآآآآآآآآآه الا أقول وين حمود ورشوود
فارس : هنااك يركبوون الخيــل
فيصل : آآآآآآآآآهاااااااا
قامو الشباب كلهم والفضل يعووود لفاارس لانه صووته لا إله الا الله نشااااااااااااااااز
ركبو خيل وسبحو ولعبو كره قددددم كالعاااااااده يعني
................
رهف : آآآآآآآآآآخخخخخخخخ يا رجووولي بــس برووح أقعد في سطااار بووكس
أنـآ : هههههههههههههه ما أقول لكم عررربجيه سطااار وبوووكس اكملللللللت هههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله صــح
رهف : هيه أكلمكم محد بيروح ترااا عاادي برووح برووحي
جزوي عاارفه أنها خوآآآآآآآآفه وموب رآيحه : طيب محد قابظ عباتج رووحي الله يسهل دررربج
رهف ما اتوقعت تقوول كذا : أأأأأأأأممممم أوكي أنـآ رآآيحه سلاام
مــحــد رررد لانا ندري انها موووب رآيحه
رهف : هيــــــــــــــه أنـآ أكلم من أقووول أناااااا رآآآآآآآآآآآآآآيحه
انا : رووحي محد مااسكج
رهف : تهي تهي وينج يا نووويجد تجين وتشووفيني مالت عليهن
ورآحت على قولتها لــ سطـآآر بوووكس هههههههههههههه
رهف واهي تمشي وفي قلبها
مالت صج ما يستحوون ولا وحده كلفت عمرها أتجاملني واتقوول برووح معج تهي تهي تهي
رهف شافت الستار بووكس أغلبه شباااااااااب
رهف في قلبها
أوووووووووووووووووووووووووف شهالحظ ولا نفررررررره < ولا حرمه على الاقل بتقعد واطق حنك وياااها
وجاتنا تررررررركض
أنـآ : هااا شخبااار السطاااااار بووووووووكس
رهف : ويييييييييييييع كله مصاااااااااااابن < جمع لكلمة صـبي هههههه أصلح أكوون معجم صــــــح كخخخخخخخخخخخخخخخخ
شخشخ : اييييييي كنه ندري انج مرااح اطولين وبتجيين
جزوي : الا أقووول ألحين الساعه 8 ونص اشرآيكم نرووح فووق نطلب
بندو : أي والله خوووش فكره
جزوي : طيب احنا ذقنا شيليز نبي نغير ونطلب من ليــلى
أنـآ: ايييي الكل يمدحه يقوولون أكلهم روووووعه
شخشخ : أنـآ مااابي ليلى أبي ماااقدووونز < هالعايله محورفين في الاسماا عددددددددددددل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهــف : وأنـآ مع شخشخ
احنا : كييييييفكم
رحنا فوووق للمطاعم
أنـآ : شخشخ و رهف روحو اطلبو وهذي طاولتنا
شخشخ ورهف رآحو واحنا رحنا نطلب
شخشخ شافت طلب جاااهز وكان مثل طلبها اللي اهي تبيــه
شخشخ أخذت الطلب وانحاااشت
رهف ما انبهت عليها لان زحممممممممممه
في أحد يلحق شخشخ
..... : لووو سمحتي أختي
شخشخ موو معطيته وجهه عبالها يغاازلها مع هالوجهه
............. : لووووووووووو سمحتي أختي وقفي وقفي شوووي
شخشخ رااااااااااايحه طاااااااااااااااقه السلف 120
جاتنا تلهث
أنـآ : شخشخ أشفيج ؟
شخشخ : هذااااااا مدري شيبي من أخذت طلبي واهو يلحقني
أنـآ وجزوي قمنا بنشوف السالفه
أنـآ بحــده : خيييييييييير أخوووووووي
.......... : خييير بس هالبنت أخذت طلبي ورآحت وأبي أقوول لها أنه طلبي واهي رآآآيحه
أنا وجزوي وجههنا طاااااااااااااح من الفشله
جزوي رآحت لشخشخ : فضحـتـــــــــــــيـــــــــــنـآ عطي الرجااال طلبه
شخشخ : هاااااااااااا خلاص عطيته
جزوي : آسفين أخووووي سااامحنا
.......... : لا عاادي أختي ما حصل غير الخير
رهف جاااااااات بسرررررررعه
رهف : شخشخ وييييييين طسيــتي ؟
لما قلنا لرهف السالفه
رهف أشهقت : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ الله يغربل ابليس العدوووو صـج ما تستحين
جزوي : هههههههههههههههههههههههه لا واختنا في الله عبااالها يغاااازلها
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عقب ما خلصنا الساعه صارت 9 وربع
جزوي : يا الله بنااااااااات شميــنـآ
احنا رحنا واتصلت جزوي على البنات وقالت لهم أنه بسياره
الشله الثانيه جاااااااااااو
رهــف : بنااااااااااااااااات طااااااااااافكم اليوووم شصااار مووووووووقف يفشل
رهف قالت لهم
البنااااااااات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جنا : أبيــه لو أنا منكم والله ما أقعد ألقط وجههي بــس
شخشخ : هيه أنتي ويـآها ترااا المسأله مووب كبيره
أنـآ شهقت : هــــــــــــــئ كل هذاااااااااااااااا وتقوولين المسأله عاااااديه يااااااااااااا وييييييلي
مها : لاا واختها الهبله الثانيه رويـتج ماسكه تلفوونها وتمشي بسرعه الا هي صااقعه برجاااااال
لا والمشكله ياااليت قالت آآآآآسفه على طووول هوآآش عمى ماااااا تشووووف عينك في قفاااك < ظهرك
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنـآ: ههههههههههههههههه عاادي ما خذين الدنيا اييييييزي المفروووض حتى خشته ما أطالعينه سييييييييده تروووحيييييين من الفشششششله
مها : عينهـآ قووووووووويه
جزوي : ههههههههههههه حدهـآآآآآ
................
عند الشباب
عبادي : شبااب جمعو قشكم عقب بكرى رآدين لبيوتنا لان بنرووح لخالي نايف للسعوديه
فيصل : يوووووووووو كان حطو السفره يوم الاحد الجو هالاسبووع رهيييييييييييييب
فارس: أشرآيكم أنقوول لهم يوم الاحد نلحقهم
عبادي : مدري عنهم بس اهم يقولون تعالو عشان السفره
.................
البنات وصلو وكل وووحده رآحت لبـيـتهـآ تعدددل جنطتهااا عشان الســفــر
.................
البااااااااارت خللللللص أبي توقعااتكم
شبيصير على سفرتهم ؟
الرجااجيل بيوافقون على طلب الشباب انهم يلحقونهم الاحد ؟
الشباب بيروحون ولالا ؟